كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
----
في المزرعة ....الساعة 11:30صباحآآ
في المجلس بأثاثه البسيط والكل قاعد على الكنب
-
غروب :آآآآهههههههههههههآآآآآآآآآآ
هنادي تحط رجل على رجل :أستغفر الله حتى ذوق بالضحك مافيه
غروب سمعتها:أنتي يأم ضروس علميني الذوق تكفين
فوزية بأبتسمامة:هي مو قصدهآآ
هنادي تأشر على نفسها:تكلمني؟!! وآآآي ماقدر أتحمل
غروب ترفع يدها متحمسة بالهوآآش:تكفين لو تقدرين تتكلمين وأنتي مسكرة شفايفك
أحسن,,,بدآل مانشوف هالضروس تقول أرنب
غاليه ماقدرت تمسك نفسها:هههههههه
هنادي متنرفزه:بالله قبل تهرجين شوفي نفسك..تقول ولد واللبس ألله لا يبلانا
غروب تقوم وتروح لها :أمانه لا تخليني ..أنتي بس أطلعي وخلي خشتك تشوف
أقرب عامل زباله والله لاينهبل عباله وحده من ديرتهم
هنادي تقوم:أحترمي حالك أشوووف!!
غروب بهبال :ماقدر أحترمها أخاف ترفض
فوزية تقوم وتوقف بين غروب وهنادي وحدها ماسكة ضحكتها:بنات..خلاص الدعوة
كلها مزح
هنادي ترفع صوتها :لا مو مزح هذآ قلة أدب
غروب تحط يدها على فمها وهي تشهق فاتحته:أأووووبس ع بالي قلة نظر لأن لو أني أشوف
زين ماكلمت وحدة شييييفة نفسك
جأأبر واقف عند جنب الباب :وبعدين يعني ,,بتسكتن والله لا أجي أقص لسان كل وحدة
غروب تروح تركض للباب وتوقف جنب جآآبر:أخوي وينه
جآبر بطنآزة:بلعته
غروب تمد بوزها بعبط:ليه الذيب على غفلة ألي أكل جدة ليلى
غانم يطلع من المطبخ:تعالي وانا أخيك كولي عارف أنك تعبتي من الهرج
غروب :أي والله بالله هذي ألي أسمها هنادي أحس أهلها ماخذين فيها مقلب
جابر يطالعها:ليه برفسوره غروب
غروب تتعدل بوقفتها :يعني المفروض سموها...عبله لأنها حبت واحد عبد
شوف(أنحنت لجآآبر)شكل عبلة وحدة حولاآآآ
جآآبر يرفع حوآجبه:أحلفي بس
طلعت الجده من باب المطبخ وعلى طول رآآح لهآآ جآبر وباس رآسها
الجده نورة:قلت لك وخر عني منآآك
جآبر يحضنهآ:والله مايهون علي زعلك يالغاليه
الجده نورة تصد عنه:ماعلي فارق عني
غروب تمد لسانها:يعنني ياجده زعلانه ..أقص يدي بس والله الزعل مالك حييل عليه
راضي هالجبل هذآآ وريحونا من الدرآآما تكفووون
جآبر يلف لها :أنتي بتسكتين ولا شلووون
الجده نورة :أنت وش تبي فالبنت خلها تسولف
غانم يجلس على الأرض:هههههههههه..هذي لو يعطونها شعب كامل وجه
قسم بالله لايهجون
جابر بصوت وآطي متجآهل سوالفهم:طيب وش قلتي عن ألي قلته لك
الجده نورة تمشي وهو راح يمشي وراها:والله لو البنت فعلا ماتبيك
أنا مابيدي أغصبها
جابر يتكلم بقهر :طيب طلقتها ..كفرت وأنا مدري ..جيت برجعها
الجده نورة تلف له:هو على كيفك الدعوة
فتحت شريفة باب الصالة ودخلت
غروب ترفع صوتها :قسسم ذي ما أدآآآآآنيها أففففف..تقول هادم اللذآآت
جآبر نفذ صبره :غروب تأدبي عآآد لا أعطيك كف
غروب تروح تجلس جنب أخوها وتتكتف:طيب خلقه كرهتها...تقول زيتونه
زوجة بباي بس شكل مضخم
غآآنم:هههههههههه
شريفة تتقدم لهم:جآآبر باقي كم غرض بالسيآآرة
جابر بآخذ نفس والجده ماعطته وجه:طيب
شريفة بفضول :ألا ماشالله متى رجعت بنت الفلبينية ؟؟ مو أنت طلقتها
ماقلت لحد يعني
طلعت فوزية من غرفة المجلس وغاليه وقفت بصمت عند الباب
جآبر بحده:خالتي على عيني وراسي بس ألي تتكلمين عنها زوجتي
أحترامها من أحترآآآمي ... وبعدين طلقتها ماطلقتها شي رآآجع لي
فوزية وهي مصغرة عيونها:وش له طيب ضآآآيق ؟
جآبر يطالع جدته:نصعد فوق لها
الجده نورة بهدوووء :يلاااااا
تكتفت فوزية وحركت عيونها صوب هنادي ألي كانت واقفة
ورى غاليه والغضب متملك كل جزء فيهآآآ ..رصت على أسنانها بقوة وبكل قهر
دخلت الغرفة
شريفة بصوت وآآطي بالكآآد سمعته غاليه وفوزية:وش هالأهتمام فجأة
أقص يدي أذا ماسرحته بنت النفاق والدجل نفس ماسحرت أخوه
رآآحت الجده تمشي والمشآآعر الخامدة بدت تثور من قمة هدوئها الامعهود...أرتسمت
على صفحات ملامحهم ...تساندت بيدها على الجدآآآر ووراها جآبر يسآاندها
صعدوآ لطابق الثاني وتوجهوآآ لغرفتها
الجده تطق البآآب:يابنيتي أفتحي الباب أنا جدتك
صمت طويييل وماينسمع غير ضحك غروب ألي يرج البيت رج
جابر يرفع يده ويمسح على شعره:ودي أروح لذي أم لسآآن وأفرمها زين
الجده نورة تطق الباب:يابنيتي
غروب تحت بصوت عالي:بالله شلون تمشين أنتي ..تقول قلم رصاص بس نوعية التمساح
تعرفينه ..هههههههههههههآآآآآآ..كح كح
جابر أرتفع ضغطه :أحسن ليتك تختنقين
الجده نوره تلف له:أنت وش بلاك ع البنيه
جابر يصد بعيونه ويحك رقبته بعبث:......
والله مآآآآآلي خلق أفتح الباب أبددد...أكيد جدتي جآية تبيني أنزل لتحت ...
والله قلبت مخي كركرت هالبنت أعوذ بالله ..قمت عن الكنبة وأنا مبدلة ملابسي
ولابسة بنطلون جنز رصاصي على جكيت أسود طويل لحد الركب ..رافعه شعري
كله لفوق ورابطته ..لابسه طوق عشان أضف شوشتي ألي من قدآآم..رحت صوب الباب
وفتحته بس مسرع ماأحد دف الباب ومسكني أحد من رقبتي
جآبر:وبعدين يعني ساعة ع بال ماتفتحين
تجمدت في مكاني وهو ماسك رقبتي بيد وحدة لو بس يضغط على أصابعه والله
لايكسر رقبتي وأموت...سوآآه مرة ونوى يخنقني ...يبيني أمووت...مو بعيده عليه يعيدهآآآ
غمضت عيوني وأنا أرجع لورى بخطوات متردده..
الجده نورة بخلعه:أعوذ بالله شل يدك عنها يامال يد عدوك للكسر أشوف
جآبر بلهجه حآآده:قدي أنتي ..
قلت لها بسرعة (لاآآآآآآآ مو قدك بس فكني )
جآآبر:هههههههههه...يالعجوز والله ماسهل ماحد يضحك على قلبك ألي قد
أصبعي
نزلت حواجبي مستنكرة وش قاعد يخربط فيييه ..فتحت عيوني
ألا هو يبتسم ..رفع يده ومسح على شعري
جآآبر:لاتخافين مابموتك أنتي ..خلاص حبيبي
كان يمسح على شعري ..يده أحتوت راسي كلها من ضخامتها ..يعاملني مثل البزر
ويسميني عجوز!!
وش هالتنآقض ألي عآآيش فيه يآآجآبر..تنآقض رمآآني لأول الطريق
وأنا في بدآآيته
تناقض رغم أنه يشتتني ألا أنه قادر بلحظة يجذبني ويخليني ألبس
ثوب القنآعة بوجود شي سآكن بدآآخلي لك أنت لوحدك...
واقف قبالي وعجزت أرفع عيوني له عشان تلتقي بنظراته القاتله ..شبكت أصابعي
مع بعض وتعلقت عيوني بجدتي ألي رآحت وجلست على الكنبة
جآآبر:حلو ..الغرفة ماشالله نظيفة,,
جاردينيا بنفسها:وش تبيها أجل وسخة ..
رآآح وجلس على السرير قبال الجده ..حط رجل على رجل
الجده نورة :تعالي ...يآآبنيتي
رحت بسرعة تقل ماصدقت هروبا من نظراته ألي حسيت فيها تلاحقني ...وجلست
جنب الجده
جآبر ينحني:شوفي أنا أعترف أني غلطت يوم طلقتك
جاردينيا :قول آآآسف
|