كاتب الموضوع :
غنادير الشقى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجـــــــــزء التاسع
وصلوا المستوصف وقف سيارته بالمصافط ونزل
وحور نزلت وخذت وياها الخدامه جا صوبهم سعود
سعود : يلا ادخلوا وانا شوي وجايكم
حور : شنو تجينا بتدخل ويانا المستوصف
سعود : لابدخل وياكم الجمعيه اي بدخل وياكم المستوصف عندج مانع
حور : خلاص مولازم تدخل
سعود : وبعدين وياج بعد بنتهاوش فالمستوصف
حور : أوف خلاص مالي شغل فيك بس لاتفكر تدخل وياي عند الطبيب ترى والله مادخل اذا دخلت وسواللي تسويه ماعلي منك
سعود ابتسم : خلاص هدي الطبيب ماراح ادخل معاج يلا روحي
دخلت حور والخدامه المستوصف وسعود راح لسليم
سعود :سليم خلاص ارجع بيت
انا يودي
سليم : إن شاءالله بابا
دخل سعود المستوصف وشاف حور طالعه من الطبيب وراح صوبها
سعود : هاه شقال
حور : احتقان
سعود : والحراره
حور : قال39
سعود : كتب لج ابره
حور : ايه بروح لغرفة الضماد الحين
سعود : عطيني الوصفه وانتي روحي لغرفة الضماد وإذا خلصتي تعاليلي انا عند الصيدليه
حور : ان شاءالله
سعود ابتسم : أول مره توافقين بدون هواش عساه دوم مو يوم
حور رفعت حاجبها: اذا وافقنا موعاجبك واذا ماوافقنا هم بعد موعاجبك
سعود : لاانتي تعجبيني بكل حالاتج (وراح وخلاها)
حور انصدمت : إشفيه هذا قام يقط خيط وخيط إشقصده
نادتها الممرضه ودخلت وبعد ماغزوها ابره راحت ويا الخدامه لسعود اللي كان واقف ينطرهم عند باب المستوصف
سعود : خلصتي
حور : ايه خلصت وين الدوا
سعود عطاها الدوا : يلا مشينا
مشى سعود ومشت وراه حور وكانت منزله راسها تقرى الدوا
سعود لف صوبها وابتسم وبدا يبطي سرعته عشان تكون قريبه منه شاف الفرق بين طوله وطولها وابتسم
حور : وين السياره ماشوفها
سعود : الحقيني وبتشوفينها
حور لحقته ووقفوا عند سياره سعود :يلا اركبي وإلا تبيني افتح لج الباب
حور : وين اركب بسيارتك وين سليم
سعود : ليش موعاجبتج سيارتي
حور تنرفزت: سعود وين سليم
سعود : بدت موجة الهواش تونا قلنا ياهادي
حور : تراني تعبانه ومالي خلق استهبالك وين سليم
سعود ببرود : تعبانه سلامتج من التعب وسليم خربت السياره وخليته يرجعها للبيت
حور :أوف والحين شلون
سعود : لازم تتكرمين وتركبين سيارتي المتواضعه
حور انقهرت من بروده: انت ليش جذي مره ثانيه ماراح اصدقك حتي لوتقول لي أمي العودا اروح وياك زيـــــن
سعود يموت على تعصيبتها : حاضر يافندم يلا تفضلي
حور طالعته وصدت مقهوره منه ركبت وركبت الخدامه جمبها
ركب ووجه المرايه عليها وطلع نظارته الشمسيه ولبسها عشان يطالع براحته
سعود : لازم تاكلين قبل الدوا لاتاكلين على معده خاليه
حور ماردت عليه
سعود يرفع صوته متقصد: يقول الدكتور لاتاكلين الدوا على معده خاليه
حور ماردت عليه قعدت تكح
سعود : سلامة روحج من الكحه هذا من العصبيه الزايده
حور : ممكن ماتكلمني
سعود يستهبل: انا أول مره اشوف موظفه تقول لمديره لاتكلمني ماتخافين اخصم من معاشج
حور ماردت
سعود بجديه : حور ممكن سؤال
حور اوف فاضي : خير
سعود : انتي ليش ماوافقتي ان ابوي يدفع ديون ابوج
حور : محد مكلوف يدفع ديون ابوي غيري
سعود : طيب بس ابوي
قاطعته حور: استاذ سعود ممكن تصكر الموضوع
سعود احترم رغبتها وسكت
وصلها للبيت
سعود : لااداومين هالاسبوع كله انا مرخص لج
حور : ليش انا توني موظفه جديده مايصير
سعود : بس انا المدير وموافق
ومابي كلام زايد
حور : شكرا
سعود ابتسم : عفوا بس على شنو شكرا
حور : كل شي
سعود : ماسويت شي يستحق الشكر اللي سويته واجب ولاشكر على واجب
حور : انت ماقصرت بس ممكن اسألك سؤال
سعود : تفضلي
حور : انت شد وإلا اقول خلاص خلاص مع السلامه (نزلت لبيتهم وخلته مستغرب ليش ماكملت سؤالها)
كانت تبي تسأله انت شدراك ان عمي السبب بموت ابوي بس هونت تبي تسأل بألاول فواز
لنـــــدن مدينه الضبـــــاب
نزلت من شقتهم وهي تتكلم بالموبايل: يلا عشر دقايق واوصل
اوكي حبيبي بـــــاي
كانت متجهه للهايدبارك
لحقها بوسعود يتابعها من بعيد عشان ماتنتبه له
فيه شاب ناطرها وأول ماشافها جايه صوبه ابتسم
رغد : مرحبا حبيبي
حسن : هلا الحب فديتج(مسك إيدها)
رغد : اليوم برد صح
حسن فصخ جاكيته ولبسها: افا حبيبتي بردانه وانا موجود
رغد : فديتك حبيبي وجودك يدفيني
طلع بوسعود موبايله ودق على اخوه بورغد وقاله تعال للهايدبارك
(بورغد انسان شايف نفسه على الناس ومتكبر ومتفتح زياده عن الزوم ومعطي رغد حريه زياده عن الزوم ولو قاله بوسعود عن حركات بنته ماراح يصدق فحب يناديه عشان يشوف بعينه)
وصل بورغد لبوسعود اللي كان قاعد يطالع الناس
ابورغد : السلام عليكم
ابوسعود : وعليكم السلام قلت ادق عليك نتمشى ونسولف من زمان ماقعدنا ويا بعض
ابورغد : إي والله من زمان ماقعدنا ويا بعض
(بوسعود كان متقصد مايقول شي عن رغد قاموا يتمشون وبوسعود يقرب من المكان اللي واقفه فيه رغد ويا الشاب ويسولفون عن ذكرياتهم )
رغد تضحك بصوت عالي: هههههههه فديتك حبيبي بس عاد
بورغد لف الضحكه هذي موغريبه عليه وانصدم من اللي شافه بنته ماسكه إيد شاب غريب ولابسه جاكيته وتسولف وتضحك وياه بمياعه ركض صوبها: رغـــــــــــــــد
رغد بخوف وصدمه هدت إيد حسن : يبــــــــــه
عطاها كف خلاها اطيح من طولها : ياكلبـــــه
مسكها من كتفها ووقفها مره ثانيه وعطاها كف أقوى من اللي قبله
رغد خشمها بدا ينزف تكلمت بخوف : يبه بفهمك كل شي حسن يحبني ويبي يتزوجني
حسن انصدم وخاف من الطق اللي جا رغد : هاه لا أي زواج انا اشوفج زميله وبس مالي شغل فيج (راح وخلاها)
بوسعود مسك بورغد : تفاهموا فالبيت لاتفضحونا قدام الناس
بورغد سحب بنته بإيدها للبيت وأول مادخلها بدا تكفيخ وطق سنه بساعه: ياكلبه نزلتي راسي هذا جزاي عطيتج حريه ماتحلم فيها أي بنت بعمرج(وطراق ورى طراق ورفس )
بوسعود يحاول يمسكه يهديه بس بورغد كأنه ثور هايج
ام رغد تحاول تحمي بنتها : إشصاير يابورغد تعوذ من بليس بتذبح بنتك
بورغد : لاتقولين بنتي ياكلبه صار شي بينج وبينه تكلمي
رغد تبكي وحالتها حاله: لاوالله ماصار شي
بوسعود مسكه وسحبه للمكتب يهديه وأم رغد خذت بنتها للغرفه وعرفت السالفه كلها"
فواز معصب حده : ليش مادقيت علي وقلت لي وربي لاعفسها عليها لكـــــلاب محذرهم مايقربون من فوزيه
مصطفى يحاول يهديه: إهدا ياأبني
فواز : انا أعلمهم
طلع من شقه خاله مصطفى متجه لبيتهم
دخل البيت ولقى شريهان قدامه عطاها كـــــف طيحها من طولها عناد وسكينه وحسينه انصدمـــــوا
فواز في حالة هستيريه من العصبيه : ياكـــــلبه شلون اتجرئين وتطلبين من فوزيه هالطلب الحقير
شريها خافت وماردت فواز يرعبهم بعصبيته
فواز : يالخـــــمه انا محذركم ماتقربون من فوزيه صح
محد رد
فواز بعصبيه: ردوا لا أوديكم في ستين داهيه كلكم صغيركم وكبيركم
كلهم خافوا : صـــــح
فواز : أهـــــا طيب ياعناد ياوالدي العزيز دام صح ليش تروحون لها
عنا د قام يتلعثم : ماكنت في وعيي سامحنا مانعيدها
شريهان : بص واللـــــه
فواز قاطعها : لاتحلفين يازبـــــاله ولا اسمع صوتج
حسينه خافت حدها: اسكوتي يابت ماتتكلميش
فواز : شوفوا المره هذي بطوفها بس عشان فوزيه بس واللي رفع سبع وبسط سبع اذا فكرتوا تعيدونها ويا فوزيه ماراح يحصل لكم خيـــــر فاهمين
الكل: فاهمـــــين
فواز :وبعدين حدكم السرداب لو شميت خبر ان واحد منكم وإلا من خمتكم متعدي السرداب مايحتاج اقولكم إشبسوي مفهـــــوم
الكل : مفهــــــــــوم
رجع لبيت خاله مصطفى
فواز : خالي ممكن تناديلي فوزيه
مصطفى : زعلانه مش عاوزه تشوفك
فواز ابتسم : طيب ممكن ادخل لها
مصطفى : تفضل ياأبني البيب بيتك خود راحتك
كانت قاعده بالغرفه ضايق خلقها تعبت من هالحال" فتح الباب بدون مايطقه ومانتبهت له وقف عند الباب يطالعها ويبتسم
فواز : مااشتقتي لفواز
لفت وطالعته وصدت زعلانه عليه ليش راح وخلاها
فواز : زعـــــلانه انا أسف
فوزيه بكت: اي زعلانه ومابي اكلمك رحت وخليتني بين اللي مايخافون ربهم ماخفت علي منهم
فواز فتح إيدينه: تعـــــالي مشتـــــاق لج
فوزيه ركضت لحضنه وبدت موجة الصياح والعتب : انت وعدتني محد يأذيني ولايقرب صوبي منهم
فواز رفع وجها وباس جبينها وعيونها : تدري ان دموعج غاليه على فواز أمسحيها واللي خلقني وسواج لوفكروا يعيدونها لذبحهم
فوزيه مسحت دموعها : لامابيك تضيع نفسك عشانهم وجودك بهالدنيا هو الامان بكبره لي
فواز : ووجودج بهالدنيا هو الحياه لي عسى الله لايخليني منج
فوزيه ابتسمت: ولا يخليني منك ولا من طيبت قلبك
فواز : يلا جيبي اغراضج وأمشي نرجع للبيت
فوزيه : فواز الله يخليك ابي اقعد إهني عند خالي وارتاح من ازعاجهم خلني العطله كلها إهني واذا بدت الدوامات برجع
فواز : خلاص دام هالشي يريحج ابشري صار
في غرفة حور
منال : انتي صاحيه شلون تشوفينه
حور : بنطره عند بيتهم وبكلمه انا لازم اعرف الحقيقه
منال : انتي اتدلين بيتهم للحين تذكرينه
حور : لا مااذكره بس لقيت في اوراق ابوي القديمه صورة لبطاقة عمي المدنيه ومكتوب فيها عنوان بيتهم
منال : الله يستر من هالمغامره ياحور
حور : منال تكفين انا لازم اعرف كل شي أحس بنار تشتعل داخلي
منال : خلاص بنتوكل على الله وبنروح بس ترى انا مادل الجهرا ماعمري طبيتها
حور : من سأل ماضاع نسأل وبندل
منال : لاشرايج ناخذ تكسي يدلينا العنوان واحنا نمشي وراه بالسياره
حور : ايه جذي أحسن خلاص بكره موعدنا
منال : بنروح العصر لان يمكن الصبح مانلقاه
حور : خلاص بنكون هناك الساعه3 أحسن عشان اذا طلع نشوفه
منال : خلاص شورج وهداية الله بس الله يستر لانبتلش بعمج
حور : منول إذا خايفه خلاص اروح بروحي
منال : لاوالله وتظنين بوافق انا مستحيل اخليج تروحين بروحج
انا مستعده اروح وياج حتى للموت
حور ابتسمت : الله لايخليني منج
منال : ولا يخليني منج يلا بخليج الحين ولاتنسين تاكلين دواج
حور : إن شاءالله
منال : يلا تصبحين على خير
حور : تلاقين الخير
صبـــــاح يوم الخميس
قعدت الساعه 9 الصبح ونزلت لجدتها لقتها مزهبه الريوق وقاعده تسمع الرادو
حور باست راسها : صباح الخير يمه
الجده : صباح الرضا يامرحبا تعالي عندي تريقي
حور قعدت: بس ابي حليب مو مشتهيه أكل
الجده : لازم تاكلين عشان الدوا يمه
حور : خلاص بس ابي صمونه
الجده : احط فيها جبن
حور : لايمه باكلها فاضيه
الجده:اشربي أحليبه(دلع حليب) حاطه عليه زنجبيل
حور : فديتج الله لايحرمني منج
الجده : متى بداومين يمه
حور : ان شاءالله السبت
الجده : يمه انا قلت لخالتج سعاد تعلمج السواقه فالبر عشان تطلعين ليسن ونشتري سياره تنفعنا واداومين عليها بدال التكاسي وام حسام اللي كلونا
حور : خلاص إن شاءالله بس شوي انطري علي اجمع ألف دينار عشان ندفع مقدم والباقي اقساط
الجده : لايمه الحمدالله الطلبات عالبخور وخلطات العطور ماتوقف ولله الحمد وانا صار لي مده اجمع والحين عندي 1500دينار ندفعها مقدم والباقي اقساط على معاشج
حور : ابشري بتعلم السواقه وبشتري السياره أول ماينزل معاشي عشان ازيده عاللي عندج عشان توصل 2000دينار
الجده : بارك الله فيج يمه
حور : اقول يمه
الجده : لبيه يمه
حور : لبيتي في منى حاجه
اليوم بروح انا ومنال نزور وحده من صديقاتنا ايام المدرسه فالمستشفى
الجده : ليش يمه إشفيها
حور : لابس عملية لوز
الجده : خلاص يمه روحي بس متى بتروحون
حور : بتمرني الساعه 2الظهر على مانشتري جاكليت وهالسوالف تكون صارت الساعه ثلاث ثلاث ونص بروح لها
الجده : خلاص ماتشوفون شر الله يحفظكم يلا خلصي ريوقج واشربي دواج
حور اشوى وافقت بهالسهوله: إن شاءالله يمه الحين بشربه
على الغدا قالت منال لامها انها بتطلع ويا حور بعد شوي عشان يزورون صديقتهم
ام منال : وإشهالزياره اللي الظهر
منال : لايمه على مانروح نشتري ورد وجاكليت وهالسوالف وبعدين مسافة الطريج والزحمه بنكون هناك الساعه اربع
ام منال : بأي مستشفى
منال ياليل تحقيق : بمستشفى مبارك الكبير
ام منال : ومتى بتردون
منال : يعني اذا سمحتي لنا ودنا بعد مانخلص زياره نشرب لنا شي وأوعدج قبل اذان المغرب بنكون موجودين
ام منال: خلاص بس لاتأخرون
منال استانست : إن شاءالله ولا يهمج
خلصت غداها وطارت تغسل وتبدل ملابسها لاتأخر على حور
منال تكلم حور : يلا دقايق واكون عندج
حور : ليش تأخرتي الساعه الحين ثلاث إلا ثلث
منال : شسوي على ماتغديت واقنعت امي
حور : يلا بسرعه انا انطرج
منال : يلا يايه
مرت منال حور وراحوا
منال : هاه الحين شلون ناخذ تكسي
حور : لاخلينا نطلع عالخط السريع بنلقى تكاسي الجوال تارسه الديره بنخليها توصلنا يكون احسن والسعر ارخص
منال : خلاص توكلنا على الله
لقوا تكسي الجوال وعطوه العنوان ودلاهم
دخلوا الجهرا وقلوبهم طبول
أما حور بدت اتذكر شوارع الجهرا اووه تغيرت من عشر سنين مادخلت الجهرا وصلوا لشارع اللي فيه بيت عمها عطوا التكسي حسابه وتموا واقفين ينطرون فواز يطلع سمعوا أذان العصر
منال : أذن خلينا ننزل نصلي بهالمسجد وعقب نكمل مراقبه
حور : يلا توكلنا على الله
خلوا سيارتهم واقفه بمكانها ونزلوا يمشون المسجد قريب خطوتين دخلوا مصلى النساء وصلوا وعقب رجعوا يراقبون
ملوا من طول الانتظار
منال : صارت الساعه اربع وربع ومحد طلع
حور : مايخالف ننطر بعد
منال : انا خايفه عليج من هالمغامره
حور : مافيه شي يخوف إن شاءالله مافيه إلا العافيه
منال : شوفي شوفي انفتح الباب
(طلع من بيت عمها شاب اسمر طوله متوسط )
حور عرفته: هذا فواز
منال : الله ياحلوه يهبل
(فواز من نوعية الناس اللي اشكالهم مبهذله وحوسه بس رغم هذا فيهم جاذبيه )
حور التفتت لها : ترى مووقته
منال : ادري بس مادري شكله يجذب يلا بتنزلين
حور خافت : يمه إشفيني خفت
منال : إذا خايفه خلينا نرجع
حور تشجعت : لاماصدقت القاه عشان نرجع يلا انا بنزل ادعي لي
منال : الله معاج
(نزلت حور وقلبها طبول اتجهت لفواز اللي كان واقف ويحوس بالكشن الخلفي سمع خطوات جايه صوبه رفع راسه شاف بنت جايه صوبه وقف مستغرب)
حور مرتبكه : السلام عليكم
فواز : وعليكم السلام خير اختي
حور بخوف وربكه : انت فواز
فواز استغرب : أي انا فواز
حور : انت فواز ولد عناد
فواز : أي نعم انا فواز ولد عناد خير أختي بغيتي شي
حور توترت : أنا أنا أأأ
فواز : عسى ماشر اختي
حور : انا حور
فواز : حور أي حور
حور : انا حور بنت عمك حمد
فواز ابتسم واستانس ماتوقع بعد هالسنين يشوف حور : ياهلا ومرحبا شخبارج وشخبار منار وخالد عساكم بخير
حور ارتاحت شوي : كلنا بخير
انت شخبارك وشخبار فوزيه
فواز : كلنا بخير
حور بجديه : فواز ممكن اكلمك بموضوع
فواز : تفضلي عسى ماشر تكلمي
حور : لا مو إهني ياليت نتقابل بالكوفي شوب القريب منكم
فواز : خلاص صار روحي وانا شوي وجاي
حور : يلا عن أذنك
فواز : أذنج معاج
(ركبت حور السياره وفواز تم يطالعها وفي راسه يدور الف سؤال شالسبب اللي خلا حور اتذكرنا بعد كل هالسنين )
منال : هـــــاه إشصار
حور : بنتقابل بالكوفي شوب اللي إهني
منال : ياحلـــــوه يوم ابتسم انا تحطمت
حور بجديه: منال لاتعلقين بسراب فواز مو راعي زواج ولا مسؤوليه فواز يالله شايل نفسه
منال : انا موقصدي حب بس اعجبني شكله
حور : بس عيونج تقول غير هالكلام اتمنى يكون كلامج صج ويخيب ظني
منال ماردت واتجهت للكوفي شوب
حور : يلا انا بنزل إن شاءالله ماطول
منال : للحين ماوصل
حور : ادري بس بنطره داخل
منال : خلاص اوكي
نزلت وقعدت تنطره في نفس الوقت كانت فيه عيوان متابعتها من اول مادخلت الكوفي مستغربه وجودها
وقف سيارته ونزل دخل وتمت عيونها ادورها شافها سرحانه وابتسم وراح لها
وقف عند طاولتها ومانتبهت لوجوده
طق الطاوله باصابعه عشان تنتبه له
حور لفت : هلا فواز تفضل
فواز : زاد فضلج
حور : شتحب تشرب
فواز ابتسم : انا اللي مفروض اقولج شتحبين تشربين انتي ضيفه عندنا بالجهرا
حور : لاعادي
فواز : لاوالله ماتقولين شي شتحبين تشربين
حور : ملزم
فواز : اكيد
حور : موكا بارد
فواز اشر للوتر : واحد موكا بارد وواحد كابتشينو
حور : انا بدخل بالموضوع على طول مابي اعطلك
فواز بستغراب : أخذي راحتج
حور نزلت راسها : انا ابيك اتجاوبني بكل صراحه وبدون لف ولادوران عمي اللي هو ابوك السبب بموت اهلي صح
فواز تنح وانصدم شلون اعرفت: انتي من قالج
حور : يعني الكلام صحيح
فواز : حور هذي سالفه دارت عليها عشر سنين شاللي ذكرج فيها
حور : لاتجاوب سؤالي بسؤال انا ماتعنين لك إلا عشان اعرف الحقيقه
فواز : حتي لو كانت الحقيقه مره
حور : ماراح تكون أمر من فراق امي وابوي
فواز : ايه هالكلام صحيح
حور : وشلون انا اللي اعرفه انهم ماتوا بحادث سياره
فواز : حور خلي الحقيقه تندفن ليش تنبشين في أمور بتتعبج حقيقته
حور : بس بعض الامور اذا ماعرفنا حقيقتها يشتعل فالروح جمره
فواز :طيب بقولج وامري لله ابوي وصى اثنين من ربعه عندهم شاحنات يدعمهم قاموا راعين الشاحنات حدوهم من الجهتين لين فقد عمي السيطره على السياره وانقلب فيهم
حور تخيلت شكل أهلها شلون انقلبوا حست بالعبره تغصها بس مابينت شي : طيب وشالسبب اللي يخليه يذبح أخوه عشانه
فواز مستحيل يقولها : ماعرف شي عن السبب
حور : أمبلي انت تعرف كل شي انا سمعتك أيام العزا تقول لابوك ليش يتمتهم وهم صغار
فواز : حور انا قلت الكلام اللي عندي ماعندي شي ازيده
حور تنرفزت: بس انا ابي اعرف السبب
فواز : لاادورين السبب عندي ماراح تحصلين اجابه
حور : بس انا متأكده انك تعرف السبب
فواز : اي اعرفه بس ماعندي استعداد اقوله
حور وقفت معصبه: بس مصيري اعرف هالسبب(ومشت)
فواز تنرفز :حور لحضه
(ماردت عليه وكملت دربها)
سعود صدفه كان موجود بالكوفي واستغرب وجودها أول مادخلت ولما شاف فواز دخل وقعد وياها مات من القهـــــر
ماشاءالله مواعيد غراميه وانا معطيها اجازه ظنيتها جد تعبانه شكلها بس تمثل هين ياحور إن ماطلعت أسبوع الاجازه من عينج ماكون سعود
ركبت السياره وهي بتنفجر من القهر
منال : هاه شصار
حور معصبه ومقهوره : تخيلي حقارت عناد لوين وصلت هو السبب بموتهم داز اثنين من ربعه عندهم شاحنات حدوا ابوي من الجهتين لين فقد السيطره عالسياره وانقلبت فيهم
منال تخيلت المنظر : حسبي الله عليهم وليش شالسبب
حور مقهوره : ولد ابوه ماقال السبب طبعا ماراح يقول شي عن ابوه خايف عليه حسبي الله عليهم
منال : خلاص حور هدي مصيرج تعرفين السبب
حور : منال انا مقهوره ليش ابوي إشسوى له عشان يذبحه
الله لايوفقه دنيا واخره
منال : خلاص نرجع للبيت
حور : أي خلينا نرجع
رجعت للبيت ضايق خلقها والدنيا ضايقه فيها راحت لغرفتها خذت لها شور
ولبست برمودا زيتي وبلوزه جبنيز برتقاليه
أوووف كله منك ياسعود انت اللي نبشت جروح مدفونه ياليتك ماقلت لي شي وخليتني على عماي كنت مرتاح من التفكير ومن الهم مادري إشسالفتك ياهالانسان تستمتع
بتعذيبي أوف الله يعيني بداوم يوم السبت وبينشب لي بكل شي متى يرجع بوسعود ويداوم بالشركه ونفتك من سعود وأوامره واستهزائه
اليـــــوم الجمعـــــه
بعد صـــــلاة الجمعه فواز راح لبيت خاله مصطفي يشوف اخته ويتطمن عليها وفي نفس الوقت خاله عازمه يتغدا عندهم
كان قاعد ويسولف ويا فوزيه
فواز : تتوقعين أمس من شفت
فوزيه : منو
فواز : أممم ناس تحبينهم ومشتاقه لهم
فوزيه : يوووه يلا قول
فواز : شفت حور بنت عمي
فوزيه شهقت بشوق: تكفى انت من صجك وشلون ووين ليش ماقلتلي وربـــــي مشتاقه لها شوق ماينوصف
فواز : لهدرجه تحبينها
فوزيه : واكثـــــر تكفى ابي اشوفها
فواز تنهد بحزن : لا خليها بعيده عنا وعن ابوي وشره خليها يكفيهم اللي سواه ابوي فيهم
فوزيه : فواز وين شفتها
(فواز قال السالفه كلها لفوزيه )
فوزيه : شاللي ذكرها بسالفه اندفنت من سنين
فواز : مصير عيال عمي يعرفون الحقيقه طال الزمن وإلا قصر
فوزيه تنهدت : خلهم يعرفونها من غيرنا حنا مالنا وجه نقولهم شي يكفي سواد الوجه إللي سواه ابوي
فواز : حسبي الله ونعم الوكيل
قعدت من النوم وتمت ساعه عالسرير اتمطط مالها خلق إللي يشوفها يقول بتروح السجن مورايحه لدوام اوف مالي خلق شافت الساعه أوه صارت 7 لاحول الحين بتأخر ألبست بسرعه ودقت على أم حسام
جاتها أم حسام الساعه7ونص زحمة السير أخرتها زياده أوصلت الشركه الساعه 8الصبح شافته يصفط سيارته وبسرعه راحت طيران لمكتبها
ياليل الله يعيني على تهزيئه
حور : صباح الخير
منى : صباح النور مالك تأخرتي
حور : أوف الله يعيني عالتهزيئ
شافني وانا نازله
منى : عادي تأخير نصف ساعه مش محتاق تهزيئ أو حاقه
حور : مو هو مايصدق خبر يحصل شي يهزأني عليه
دخل سعود عليهم وحور منزله عينها مارفعتها
سعود : السلام عليكم
حور ومنى : وعليكم السلام
دخل بوعادل : صباح الخير طال عمرك
سعود عينه على حور : هلا صباح النور
سعود : ممكن اعرف سبب التأخير انسه حور وإلا فاكره نفسج مديرة الشركه
حور : أسفه زحمة السير
سعود بعصبيه:أسفج هذا وين اصرفه
حور بهدوء: تقدر تخصم من راتبي
سعود بدت موجة الإهانات: مو انتي اللي تقررين أخصم أو ماخصم انتي حيالله موظفه بقسم الملفات وإلا عشان عطيتج اجازه اسبوع بفضل تمثيلج بالمرض ضنيتي انج خلاص صرتي اداومين على كيفج فالحة لي بالمواعيد الغراميه مع ولد عمج الصايع الضايع على قولة المثل ألتم الخايب على ردي الحظ
حور انحرجت وانقهرت : ممكن ماتغلط وتحترم نفسك
سعود : ضحكتيني أكيد ماترضين على حبيب القلب انتي احمدي ربج ان ابوي ضفج وشغلج وإلا انتي وأهلج موكفو للاحترام الاخو ذابح أخوه والبنت هايته مسويه حب وغرام مع ولد العم ماوراها والي والله اعلم شالبلاوي إللي مسويتها بعد
حور وصلت حدها: انت مالك شغل فيني احترم نفسك انا وأهلي اشرف منك لاتظن اني مشتغله عندك انا مشتغله عند ابوك وإلاحسبالك اني عبده عندك
ابوعادل : تعوذوا من بليس ياجماعه السالفه ماتستاهل
سعود عصب زياده : بوعادل لوسمحت لاتدخل وانتي يالطراره بنت فقر كل يوم تنطر احد يعطف عليها ويوصلها لبيتها انا أعلمج الادب
حور : اذا جيت وطريت منك تكلم ومالك شغل طلبت من فلانه وإلا علانه توصلني كيفي انا حره والادب متعلمته من قبل اشوفك بس انت وأشكالك لازم يكون الواحد بمستوى وقاحتكم لان الاحترام ماينفع معاكم
سعود : وانا ولد ابوي وصلت فيج المواصيل اطولين السانج طيب والله لدفعج ثمن طولت السان هذي
سعود ألتفت لابوعادل : الملفات كلها تخلص اليوم وهذي إللي بتخلصها بدون مساعدة احد مفهوم
(طلع وخلاهم)
حور ماتت من القهر يعني أهلها شكوا كل ساعه جايب سيرتهم وبعدين مايصدق خبر عشان يغلط عليها وعلى أهلها
بوعادل كسرت خاطره حور ماتستاهل : يابنتي ماعليج منه ومن كلامه اصبري لاتقطعين رزقج
حور : الله كريم ممكن الملفات عشان اخلصها وافتك من شره
بوعادل : إن شاءالله
راح بوعادل يجيب الملفات مايبي يرجع سعود يهاوشها مره ثانيه
منى : مايهمكش كلامه انتي بنت محترمه وبتخاف ربها مايهمكش ربنا حياخد حأك منه
حور ماتبي تزيد بالكلام لان العبره قريبه منها واكتفت بهز راسها
خلص الدوام وهي للحين ماخلصت الملفات باقي ثلاث ملفات ومنى قاعده وياها تنطرها عشان توصلها
دخل رافع خشمه : منى اظن الدوام خلص تقدرين تمشين
منى : حنتصر حور (بنتظر حور)
سعود : انا قلت خلص الدوام اظن فهمتي
حور بدون ماطالعه: منى خلاص حبيبتي انطريني بالسياره عشر دقايق واخلص
منى قامت : طب انا حنتصرك بالعربيه عن ازنكم
طلعت منى وسعود قعد عالكرسي يطالعها بستهزاء
سعود : شفتي مافادتج طولت السان بشي
حور ماردت عليه تبي تخلص بسرعه وتفتك من شره
سعود : خلاص خلي إللي بيدج
تقدرين تمشين
حور تغلي غلي من داخل احقرته وكملت أخر ملف
سعود وقف : طيب براحتج ماهميتيني (مشى وخلاها)
خلصت شغلها ونزلت لمصافط السيارات شافته واقف بسيارته قريب من سيارة منى راحت له
سعود شافها متجهه صوبه ونزل من السياره
حور معصبه : اسمع ياأبن الناس أول شي انا متربيه احسن تربيه وقبل لاأخاف من الناس أخاف من ربي إللي فوقي ويشوفني
والردا مايطلع مني وانا بنت حمد ثاني شي مالك حق اتجيب سيرت هلي لافي زينه ولاشينه اظن أهلي مو من اختصاصات الشركه وثالث شي
صح حنا على قد حالنا بس عندنا كرامه ماتوصلها لا أنت ولاعشره من أشكالك (دمعتها نزلت ومشت وخلته ماتبيه يشوف دمعة انكسارها)
سعود لحقها: حور حور لحظه خلينا نتفاهم طيب اسمعيني
(كملت دربها ومالتفتت له أركبت سيارة منى وحركوا بسرعه قبل يوصلهم)
انقهر عمره ماتوقع ان دمعتها بتنزل شكله يظن انها حجر ماعندها أحاسيس
سعود ركب سيارته متحسف على أهانتها قدام بوعادل ومنى السالفه ماتحتاج يهينها ويجرحها حرام البنت مؤدبه ويتيمه والظروف اللي حدتها تشتغل عندهم وفوق هذا كله البنت من جماعته
مسحت دموعها ماتبي منى تشوفها ومن ركبت السياره وإهي ساكته ومنى احترمت سكوتها وماتكلمت
(فـــــوق الزمــان وطيحـــــت الحـــــظ هم انت
صـــــدق المصـــايب لاترامــت ترامــــــــت)
دخلت بيتهم وعلى طول راحت غرفتها ودقت على منال وانفجرت بكي
منال : حور هدي فهميني إشصاير
حور تشاهق ودموعها ماوقفت: الحقير أحرجني واهاني قدام الموظفين
منال : هدي منو اتكلمين عنه
حور : الحقير سعود
منال : إشسوى لج يعل مافيه سعود
(حور قالت لها السالفه كلها بالتفاصيل )
منال : انزين الحين انتي ليش تبجين ماقصرتي بالرد ماتستاهل السالفه دموعج
حور : منال انا تعبت ماسويت له شي وهو بس يدور شي يهيني فيه اللـــــه يقطع الحاجه اللي حدتني على الشغل عندهم
منال : خلاص حبيبتي أهدي كله شهر ويرجع بوسعود وتفتكين منه
حور : شايف نفسه حسباله الناس عبيد عنده
منال : ماعليج منه روحي غسلي ويهج ونامي عشان العصر تعلمج امي السواقه
حور : بكره ابيج تكونين عندي من الساعه 6الصبح
منال : خلاص ولا يهمج تأمرين أمر
بعد أسبوع نزل معاش حور وراحت ويا جدتها والخاله سعاد يشترون سياره شروا كامري موديل2005 وحور تعلمت السواقه بسرعه ونجحت في اختبار القياده وبعد أسبوع يطلع ليسنها
من الساعه 7الصبح تكون موجوده بالشركه تبي تفتك من شر سعود خلاص زهقت من إهاناته بعد المشكله اللي صارت بينهم صار لسعود اسبوعين يداوم بالشركه فالعصر
اليـــــوم الســـــبت
موعد استلام حور لليسن خذت اذن من بوعادل انها بتأخر ووافق لها راحت ويا منال عشان تستلم اليسن
منال : مبـــــروك
حور : الله يبارك فيج يلا وصليني للبيت عشان اداوم عالسياره يلا مابي اتأخر
منال : إن شاءالله
منال وصلتها للبيت وعلى طول دخلت تبشر أمها العودا وبسرعه طلعت عشان ماتأخر عالشغل سمت بالرحمن وركبة السياره وقرت دعاء ركوب السياره
دخلت للمكتب مبتسمه
منى : نأول مبروك
حور ابتسمت : الله يبارك فيج
منى : ربنا يوفأك
حور : تسلمين حبيبتي
وقف عند باب المكتب يطالعها ومبتسم اشتـــــاق لها صار له أسبوعين ماشافها ماانتبهوا لوجوده
سعود : صباح الخير
منى : صباح النور
حور ماردت ولا حتى عبرته بنظره
سعود ابتسم : شخبار الشغل والناس إللي يشتغلون
منى : كولوا تمام استاز
سعود : وحور شخبارها
حور ماردت
سعود : منى ممكن تخلينا بروحنا شوي
منى طلعت وخلتهم
سعود : ممكن اتكلم وياج
حور : اذا بالشغل تفضل وإذا بغيره مابينا كلام
سعود تضايق وطلع: خلاص براحتج
دخل الشركه بدشداشته الصفرا الوسخه ونعاله المقطع وريحته الكريهه
سأل الحارس قسم الملفات أي دور وعلمه الحارس
كانت تشتغل بهدوء وتركيز
: هههه أكيد انتي حـــــور
حور انصدمت أكره انسان بالوجود قدامها شاللي جايبه وعرفه اني اشتغل
حور تجمدت عظامها: نعم خير إشبغيت
عناد : هههه ياحليلج طلع لج ألسان يابنت حمد
حور : ايه ياعنـــــاد طلع لي لسان خير جاي إشبغيت
منى منصدمه ماتدري شالسالفه : أي ياحور دا مين
عناد : انتي جب محد كلمج وانتي ياحور يلا عطيني 500دينار الحين
حور : ههه ضحكتني أعطيك عشان سواد عيونك وإلا عشان علومك السنعه
عناد : ترادديني يابنت الكلب
حور : كلب انت وأشكالك
عناد : انا اعلمج ياواطيه (وبدى يطق حور ويرفسها مدت حور إيدها عشان تأخذ المقص من المكتب عشان ادافع عن نفسها بس ماقدرت قام يطقها ويرفسها منى تحاول تبعده عنها بس ماقدرت سمع بو عادل الصوت وركض لهم يدز عناد من حور بس ماقدر
بسبب كبر سن بوعاد مافيه حيل
(ركضت منى تعلم سعود)
عناد طيح شيلتها ونقابها وماسكها من شعرها ويكفخ وجهها دخلت اصبعه بفمها وماصدقت حور خبر عظتها بكل قوه ماعاد هدتها
عناد يطقها عشان تهد صبعه
بس مافيه فايده: هدي اصبعي يابنت الكلب
وحور تزيد عظ
دخل سعود وجن جنونه حور طايحه وهو ماسك شعرها ويرفسها ويطقها طق مايتحمله ادمي
مسكه من كتوفه ودزه دزه طيرته عند الرفوف التفت لحور وقط غترته عليها عشان اتغطى فيها
مسك عناد وطراق ورى طراق بقسات رفس عناد من قوة الضرب ماعاد قدر يدافع عن نفسه
عناد ميت من الخوف: خلاص هدني واهدك
سعود : ياكلب مستقوي على بنت (عطاه بقس على خشمه)
تجمعوا الموظفين وفرقوهم وعناد ماصدق سعود هده انحاش ماعاد شافوا إلا غبرته
سعود طلب من الموظفين يرجعون لشغلهم
ركض لحور وصك باب المكتب
كانت منى حاظنتها وخشمها ينزف
قعد مقابلها ومسكها من كتوفها وبعيونه الخوف عليها : حور صار لج شي ردي علي
حور مصدومه من إللي صار وبس اطالع مثل لمسبهه
والدموع تسيل على خدها
سعود : منى روحي جيبي ماي بسرعه
طلعت منى وصكت الباب
سعود قرب منها اكثر وقعد يمسح دم خشمها بغترته : لاتخافين من أحد انا موجود خذيت حقج منه وزياده
حور تكفين كلميني
حور تذكرت إهاناته وماتبيه يسويلها أي شي بعدين يتحسف ويقعد يعايرها ويسبها : وخر عني
سعود : حور انا مستحيل أخليج وانتي بهالحال
حور : اكيد ماتبي اطوف منظر مثل هذا مايصير لازم تستمتع بعذابي فرصه جت لعندك عشان تستهزأ فيني عدل وتلقى عذر تهيني فيه
سعود : حور تكفين لاتزيديني انا أسف على كل كلمه
قاطعته منى دخلت بالماي
وسعود سكت وبعد عن حور عشان إتشربها منى الماي
شربت حور ماي: منى عطيني شيلتي ونقابي ووديني للمغاسل اغسل
منى : حاضر ياحبيبتي
منى عطت حور شيلتها ونقابها ألبستها ومدت لسعود غترته
حور باستهزاء : اسفين دمرناها بالدم العذر والسموحه منك
سعود : حور خلاص عاد لاتزيديني
غسلت حور وجها وخشمها فالمغاسل وعدلت شيلتها ونقابها وطلعت
سعود قال لمنى توصل حور للبيت
نزلت حور ومنى ونزل سعود وراها خاف على حور لاتتعب واطيح
كانت تمشي حور ومنى
حور : منى شوي بأخذ مفتاح البيت من سيارتي وانتي روحي شغلي سيارتج على ماأجيلج
منى : اوصلك حاسه بحاقه
حور: لا حبيبتي أقدر أمشي
راحت منى تشغل سيارتها وحور خذت مفتاح البيت ورجعت تبي تركب ويا منى
سعود يركض حده جهة حور: حــــــــــور انتبهـــــي
لفت حور وراها وشافت سيارة عمها جايه صوبهـــــا
تجمدت بمكانها ماعاد قدرت تتحرك من مكانها
خلاص ياحـــــور بتمـــــوتين
على يد عنـــــاد خلاص انتهيتي ماامداج تفرحين بسيارتج
انتهـــــــى البارت تمنياتي لكم قرائه ممتعه
انتظر تعليقاتكم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 17-12-11 الساعة 06:13 PM
سبب آخر: تصغير الخط ^ـ^
|