لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-11, 02:16 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اختى العزيزه مبدعه فى كل حالاتك وحوراتمنى مايأثر سعود على صداقتها بمنايل لانها هى ومنار صداقتهم لاتتأثرباى احد حواليهم

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 11-12-11, 02:37 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

غنادير بارتين قمة تسلم ايدينج يارب

======================
(( حور ))

يا شين الألم اللي حست فيه من كلام صديقة الروح كلام يضرب بالصميم و خصوصا

أنه من صديقة تعتبر مثل الأخت و هي اللي دوم تمد حور بالقوة عشان تواجهه زمنها

القاسي باللي فيه فلما تسمع هالكلام شيء مؤلم جدا .. بس الحمد الله وجود منال

بالطرف الثاني اللي كانت السند هون شوي .. هالشيء يصير كثير بين الصديقات و

بس بلحظته يكون قاسي و خصوصا اللي تعتبرهم هم كل شيء لنا الدنيا .. أما سالفة

شغلها برافو عليها تستقل العطلة بشيء ينفعها و يكسبها خبرة و الاهم يخفف من

الدين اللي عليها .. مدري حاسة هالوظيفة ممكن تجيب لها المتاعب و أولها زعلها مع

منايل اتوقع عمها الهم يعرف بالوظيفة و يسوي لها مشكلة و بعد سعود اللي كل شوي

وهو ناط لها .. أما سالفة ذبح عمها لأبوها اتوقع حور راح تنبش بالسالفة لما تعرف الحقيقة

و الطريق اللي توصل له لفواز يمكن عن طريق بنت خالة منال بما أنها صديقة فوزية ..

====================
(( سعود ))

الغرور هذا بيذبحه بيوم ما و يتمنى أنه ما بالغ فيه بس هو اللحين قاعد يغطي على

إعجابه أو ممكن حبه لحور بهالغرور و الكلام السم اللي يقوله لها و يجرح نفسه قبل

ما يجرحها بس الغرور مشكلة عويصة و خصوصا مع وجود رغد البنت التافهه اللي همها

السفرات و الازياء و هالسوالف بالمقابل يسمع و يخوف حور اللي تناضل عشان تقضي

الدين و يلبي حاجات اخوانها و المقارنة هني تسبب له مشكلة كبيرة لإنه كفة حور

اللي ترجح دايما فيغطي عليه بالكلام اللي يقوله .. اتوقع ما راح يفوق من الغرور الإ

بعد ما يحصل شيء كبير و الله يستر ...

==================
(( منايل ))

قست كثير على حور بالكلام بس هذا من حبها لها و حور عارفة ان صديقتها من

قاصدة و خصوصا أنها عارفة تخبيصها بالحكي لاعصبت بس الوقت اللي جاء فيه

الكلام هو اللي حرج حور زيادة يعني فوق ضيقتها من سعود تجي منايل و تزيد

عليها .. أما منايل قست و كثير المفروض هالكلام ما ينقال حتى لو معصبة و لا

الحبيبة هي اللي زعلت و هذا كله من الغيرة هو جذي الصديقات كل وحدة تبي

تكون قريبة من الثانية أكثر من الثالثة ...

======================
سلمتي يا غنادير

بــ انتظارج بكل شوق


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 15-12-11, 12:16 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

halazona

هلا وغلا خيتوو

الابدااع نستمده من تواجدج الجميل تسعدني متابعتج وماانحرم من هالتواجد






بياض الصبح

وعليكم السلام والرحمه والبركات

اهلين ومرحبتين حياج الله خيتووو

يسلم عمرج يالغلا الروعه حضورج المميز

اشكرج على تعليقاتج المميزه لكل شخصيه

استمتع كثير انا اقرى تعليقاتج واتحمس لتنزيل البارتات

اسعدني تواجدج ماننحرم من هالتواجد

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 16-12-11, 02:25 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

سحر الحلال


هلا حبوبه انول بارتين في يوم الجمعه من كل اسبوع وحياج الله

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 16-12-11, 02:31 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجـــــزء الثـــــامن





في عيـــــد ميـــــلادي ابـــــي بس لقيـــــاك
شوفتـــــك تغـــــنيني عن أغـــــلا الهـــــدايا



كانت في قمة جمالها لابسه فستان حرير لون فيروزي على صدره لولو ومن ظهرها خيوط تربط قصته طالعه روعه على جسمها خاصه ان وزنها زاد وصل52كيلو ورسمت جسمها روعه "أما شعرها قصته شلال على طوله وبس استشورته وطلعت القصه مكياجها مكتفه الكحل شوي ومادته على برى حاطه شدو فيروزي خفيف ودامجته ويا الكحل بطريقه حلوه راسمه حواجبها وحاطه إضاءه على عظمة الحواجب من تحت وحاطه بلاشر بنك وقلوس بنك اما الاكسسوارات لابسه تراجي لولو وخاتم لولو وساعه من شوبارد


الخاله سعاد احلفت تسوي عيد ميلاد حور ببيتها وماقصرت تفنتكت في البيت وماخلت شي ماسوته من حلويات وفطاير وعصاير كل شي سوته بإيدها بس التورته طلبتها وعزمت خواتها وبنات خواتها والجيران
أول مره يكون حفلة العيد ميلاد كبيره شوي العاده بس بيت الجده وبيت ام منال ومنايل بس هالمره حبت الخاله سعاد تفرح حور وتحسسها بالاهتمام اكثر "

منال : فديت الحلوين اليوم تحطمين القلوب لو قيس عايش وشافج بيعيف ليلي العامريه
حور : الشاذي بعين ام غزال
منال : تصدقين منو ودي يشوفج الحين
حور : منـــــو يأم الخيال الواسع انتي
منال : سعـــــود
حور شرقت : كح كح كح أمحق طاري إشجاب طاري شين الحلايا الحين
منال : لويشوفج وانتي جذي بيتحطم ويحرم يسويلج شي
حور تستهبل : أي مو ملكه جمال العالم قدامه
منال : من زينهم ملكات الجمال إييبون وحده ملامح سيتا خدامتنا احلى منها ويقولون ملكة جمال زينهم ساكتين بس
حور : خلينا من هالسيره وقوليلي كلمتي منايل
منال : اي مستانسه بجنيف واحنا ذابحتنا الرطوبه إهني
حور تبتسم : تصدقين اشتقت لها صارلها الحين تقريبا عشر أيام فقدناها لوكانت موجوده بتكون أول الحضور
منال : ياحليلها صج مكانها فاضي

: منـــــو اللي ياحليلها

حور ومنال التفتوا بسرعه الصوت مو غريب عليهم واول ماشافوها صرخوا ولمـــــوها
سلموا على بعض بشوق بجد اشتاقوا لبعض

منايل : وتضنين ماحضر عيد ميلادج
حور : فديتج متى وصلتي
منايل : من ساعتين تقريبا لبست وكشخت وجيت حتى مانمت
منال : بسم الله طرينا الأط قانا ينط ام قليب ماطوف
منايل : قاعده على قلبج موتي حره
منال : ياليتني مطرين مليون
حور : منايل تسوى ملايين الدنيا كلها
منايل تبتسم : فديت انا الناس اللي يقدرون تعب السفر مو مثلج يا البومه
منال تشهق : انا بومه ياسلاحف النينجا انا بومه ياحديقة الحيوان بكبرها

منايل كانت تبي ترد بس حور طقتها بكوعها عشان تسكت خالة منال جايه صوبهم بتسلم عليهم

ام مي :اكيد انتي حور ماشاءالله تبارك الرحمن قالولي انج حلوه بس طلعتي قمر بسم الله عليج شلونج
حور وجها طماطه : تسلمين خالتي بخيرالله يسلمج
منايل تهمس لمنال : شكل خالتج حطت العين عليها
منال بهمس : شدعوه عندها احد ماعندها اللى سلوم عمر12سنه ومي
ام مي التفت لمنايل ومنال : وانتوا يالحلوات شلونكم
منال ومنايل يبتسمون : بخيرالله يسلمج
ام مي : منول وين امج ماشفتها
منال : مادري يمكن بالمطبخ
ام مي : وانتي ياحسره ليش ماتهزين طولج وتصبين لضيوف شي
منال : اومبيه خالتي استحي إيدي تقعد ترجف من الخوف ماعرف اصب
ام مي : كل شي ماتعرفونه يابنات هالوقت انتي وميون ملوعين جبدي بالرباده لكن هين بعدين اتفرغ لكم
منال تضيع السالفه : اللـــــه تصدقين خالتي حلوه دراعتج روحي لصاله داخل عشان يشوفونج الحريم
ام مي وهي رايحه: يمـــــه منج ومن حركاتج








بعيد عن اجواء الفرح

كانت خايفه ومتسنده عالباب
:اقولج افتحي الباب لاأكسره
:ماراح افتح واذا مارحت بدق عالشرطه
:يابنت الكلب افتحي ابيج تنزلين وياي تحت
فوزيه : اذا مارحت بدق عالشرطه
عناد : تبلغين عن ابوج ياكلبه
فوزيه : الابوى اذا مايخاف الله ومافيه غاريه على بيته وأهل بيته مايستاهل يكون ابوى روح احسن لك ترى بدق عالشرطه
عناد سكران طينه: هين يابنت الشوارع ان ماربيتج من جديد انا اعلمج
شريهان : بصي يافوزيه انتي تعالي قربي وشوفي اد إيه حتغرأي بالفلوس واد إيه حتنبسطي
فوزيه : شوفي ياواطيه اذا ماأخذتي ابوي ورحتي ببلغ عنكم وهذا أخر انذار لكم
شريهان بخوف : خلاص خلاص براحتك

راحوا تحت يكملون سهرتهم اول مره يتجرؤن ويوصلون لغرفتها ويطلبون هالطلب الواطي" لي غاب القطو العب يافار "استغلوا سفر فواز للبحرين وحبوا يقنعونها بالسهره ويحلون الحرام في عينها ويغرونها بالفلوس بس المؤمن الصالح مايلتفت لهالاغرأت الدنيويه


مسكت موبايلها وضغطت الارقام بصعوبه
فوزيه: ألـــــو خالي مصطفى الحق علي انا بموت من الخوف
مصطفى: ايه مالك يابنتي
فوزيه دموعها تغطي خدها: لازم تجي تأخذني الحين انا خايفه
مصطفى: فوزيه اهدأي وأوليلي حصل أيه
فوزيه : جاين يطقون الباب علي يبوني انزل اسهر وياهم غصب
مصطفى بخوف : أيه مين دول وتسهري فين دالواتي
فوزيه : ابوي وشريهان يبوني اسهر ويا خرابيطهم
مصطفى : فين فواز
فوزيه : سافر للبحرين واستغلوا الفرصه انا خايفه
مصطفى : طب قهزي نفسك انا قيلك دالواتي بس ماتفتحيش الباب لي حد كان وخلي موبايلك معاكي
فوزيه : ان شاءالله خالي بس بسرعه تعال
مصطفى : حاضر ان شاءالله







سعود معصب حده:ممكن افهم من كنتي تكلمين ساعه وانا انتظار
رغد : سعود وت هبن ليش معصب مانتبهت انك انتظار
سعود : ردي علي من كنتي تكلمين
رغد بخوف وارتباك : هاه كنت اكلم وحده من صديقاتي
سعود : منو صديقاتج خابر ماعندج صديقات
رغد : شنو هو تحقيق قلتلك اكلم صديقتي
سعود : شسمها صديقتج
رغد ارتبكت : هاه اسمها روز
سعود : عطيني اسمها الكامل
رغد : إشتبي بأسمها الكامل
سعود : ابي اتأكد من اخلاقها
رغد بعصبيه : يوووه تراك مصختها مالك شغل فيني زين (صكت التلفون بوجهه)
سعود عصب : هين انا اعلمج تصكين التلفون بوجهي طيب يارغد (يدق عليها وجهازها مغلق )
ادواج عندي بعدين



==== ===== =====


الكــــل كان مستانس ضحك وسوالف ومسابقات ورقص


منال كانت ماخذه دور
المذيعه: الحين دور مسابقة الايس كريم نبي ثنتين من الحريم الكبار وثنتين من البنات

قامت منار وسحبت جدتها وقامت نرجس وسحبت ام محسن

ام محسن : يالعنبوا بليسكم اركبي توجعني
نرجس ولاهامها : ماعليه بيروح العوار الحين تعالي نلعب عشان نفوز وناخذ هديه

ام محسن استسلمت لنرجس وراحت وياها


اما منار وجدتها للحين طق مطاقق
منار ماسكه جدتها: خلاص خلي الدلع وتعالي وياي
الجده : ياقليلة الخاتمه انا بزر عندج
منار: يمه شوفي ام محسن احسن منج تنشطت وقامت تبي تفوز بالهديه وانتي للحين
الجده : ام محسن بتلعب
منار : اي يمه خن فوز عليهم

الجده تحمست وقامت

منال : يلا فريق ام محسن وفريق ام نوره(الجده )
المسابقه نغمض عيونكم كلكم وام محسن وام نوره يوكلون البنات الايس كريم والفريق اللي يخلص اول هو الفايز يلا جاهزين

الكل : جــــاهزين

ربطوا عيونهم وبدت المسابقه وتعالوا شوفوا ام محسن حاطه حيلها توكل خشم نرجس وخدها
اما الجده احسن من ام محسن كانت توكل منار زين بس لازم تلطيخ الخشم شي اساسي

انتهت المسابقه وفازت الجده ومنار

نرجس : شنو هذا لطختي ويهي عدل ولا لقمه صح
ام محسن : شسوي لج كشتج قامت بالواجب

منال : خلاص فاز فريق ام نوره
ام محسن ونرجس : لاغش مايصير
منال : شنو غش الكتاب مبين من عنوانه خلصوا قبلكم وطريقة اكلهم صح

الجده تعبت من الوقفه: خلاص عطوني هديتي خلوني اقعد

الكل ضحك عليها وهي متحمسه للهديه

استمرت الحفله ضحك ووناسه والساعه 11شبوا الشمعات وقصه حور الكيكه والكل بارك لحور وعطاها هديه اما منايل بعد ماقدمت لحور الهديه ودعت صديقاتها وراحت لان طيارتها الساعه 6 الصبح للندن بعد ما خلصوا من جنيف رجعت تحضر عيد ميلاد حور واهلها راحوا لندن عند عمها





الخال مصطفى خذا فوزيه اللي كانت خايفه حدها وقال بتقعدين عندي لما يرجع فواز من السفر دام فواز مو موجود ماراح يخلونها بحالها وخاف عليها منهم لايدهورونا في خرابيطهم







دخلت منايل البيت ولقت سعود قاعد بالصاله ومعصب

منايل : مساء الخير
سعود :مساء النور
منايل : سعود إشفيك عسى ماشر
سعود طرت عليه فكره : منايل ممكن اطلب منج خدمه
منايل باستغراب : تفضل امرني
سعود : مايامر عليج ظالم
ابيج ادقين الحين على بيت عمي وتطلبين رغد
منايل : وليش انت ما تطلبها
سعود : سوي اللي اقولج بدون اسأله
منايل : اوكي
دقت على بيت عمها بلندن وحطته سبيكر ردت روان بنت عمها الصغيره عمرها 11سنه
منايل : مرحبا روان
روان : اهلين منو
منايل : انا منايل وين رغد ابي اكلمها
روان : رغد بغرفتها تكلم سعود
رغد استغربت: انتي متأكده شدراج انه سعود
روان : توها مطلعتني من غرفتها قلت لها منو تكلمين قالت اكلم سعود
رغد : روان انتي متأكده انه سعود
روان : ايه حتى سمعتها تقول احبك ومشتاقه لك

(سعود كأنه صابته صاعقه بس تمالك نفسه واشر لرغد تقول لروان تودي التلفون عند باب غرفتها عشان يتأكد)

رغد : روان حبيبتي ودي التلفون عند باب غرفتها ابي اسمع صوتها بس لاتقولين لها شي

روان : انزين
ودت التلفون عند باب غرفتها وسمعوا رغد تتكلم بصوت عالي

رغد : هههههه اكيد احبك خلاص وين اشوفك لاني مشتاقه لك حدي ابيك ادفيني بحبك

(منايل وسعود انصدموا صدمة عمرهم " سعود اشرلمنايل انه خلاص تأكد وراح لغرفته)

روان : هاه سمعتيها
منايل استوعبت : اي حبيبتي خلاص لاتقولين لرغد اني دقيت انا بعدين اكلمها يلا مع السلامه
روان : انزين مع السلامه


منايل منصدمه من اللي سمعته عمرها ماتوقعت ان بنت عمها تكلم احد غير سعود حسبي الله عليها صدمت اخوي خن اروح اشوفه


كان قاعد بغرفته ومعصب حده ايا حقيره انا تلعبين من وراي وموهمه اهلج انج تكلميني انا اعلمج
دق على ابوه بلندن : مرحبا يالغالي
ابوسعود : هلا سعود شخباركم وشخبار الشغل
سعود : بخيرالله يسلمك ابشرك كل شي زين
ابوسعود : الحمدالله لاتنسى وانا ابوك طيارة أختك بكره الساعه 6 الصبح
سعود : ابشر ولايهمك لاتوصي حريص
ابوسعود: بارك الله فيك ياولدي
سعود : يبه بغيت اكلمك بموضوع
ابوسعود: تفضل وانا ابوك
سعود : يبه بصراحه وبدون مقدمات انا خلصت من رغد بنت عمي ماعاد ابيها
ابوسعود انصدم : افــــا ليش شاللي صاير
سعود ماحب يقول السبب الرئيسي : يبه رغد بنت متفتحه زياده عن الزوم ومتأثره بالمجتمع البريطاني وعمي مدلعها بزياده
ابوسعود : ليش إشسوت
سعود : ماتبي اتزوج الحين تقول توني صغيره عالزواج وماتفكر بالحمل واذا فكرت تقول بس ابي واحد وتبي تعيش بلندن بختصار ماتصلح تكون زوجه لي
ابوسعود : ياولدي لاتسرع اصبر اكيد انها بتغير
سعود : طول هالمده وانا صابر على امل انها اتغير بس كل مالها واردا
ابوسعود : ياولدي هذي الاسباب تافهه ومع الزواج بتغير
سعود تنرفز: زواج مستحيــــل اتزوج وحده مثل هذي
بوسعود فهم ان السبب اكبر من اللي قاله : سعود تكلم بصراحه انت شايف عليها شي
سعود عصب : قلتلكم ماتصلح لي وبس ولو مابقى غيرها من البنات ماخذيتها
بوسعود حس بضيقة ولده: خلاص خير إن شاءالله انت هد الحين وانا بتصرف
سعود ريحه كلام ابوه: خلاص تأمر على شي
بوسعود : سلامتك يلا فمان الله
سعود : فمان الكريم

منايل كانت واقفه تنطره يخلص المكالمه : سعود
سعود انتبه لها : هلا منايل من متى وانتي واقفه
منايل : لاتهتم فيها هذي وحده ماتستاهل اتضايق عشانها
ألف بنت اتمناك
سعود : اللي قاهرني تلقينها دايم تكلمه وتقول لأهلها اني اكلم سعود
منايل : ليش ماقلت لابوي عن اللي سمعته
سعود : مابي اضيق خلقه بهالليل
منايل : بس ابوي ماراح اطوف عليه السالفه بهالسهوله ابوي بيتصرف وبيعرف الحقيقه
سعود : إشقصدج بيسألها
منايل : لا مستحيل شنو قالوا للحرامي أحلف قال جاك الفرج لا ابوي فاهم الامور وبيعرف السالفه بنفسه
سعود : اتوقعين إشبيسوي
منايل : مادري بس أغلب الضن انه بيراقب تصرفاتها
سعود حب يغير السالفه : استانستي بالحفله
منايل ابتسمت : حيــــل استانست بصراحه رغم البساطه اللى اني عمري ماستانست بحفلة عيد ميلاد مثل الليله
سعود ابتسم لاخته: يمكن عشانها حفلة حور
منايل : لا مو عشان جذي بصراحه بساطة الناس ضحكهم سوالفهم مساعدتهم لبعض اهتمامهم بأن الكل يستانس سواء كان صغير او كبير عكس حفلاتنا اللي كل وحده شايفه نفسها وسوالفهم عن السفر والفلوس والماركات العالميه
سعود : يلا روحي ريحي طيارتج الساعه 6 الصبح لازم نكون بالمطار قبل الساعه5 الصبح
منايل : يووه نسيت السفر يلا تصبح على خير
سعود : وانتي من اهله




(في بيت مصطفى)


مصطفى معصب حده : دول ناس مابيستحوش بتصدئي وانا قاي أخود فوزيه شوفت الصايعه شريهان بحضن واحد وعناد الكلب بيتفرق سكران طينه كونت ناوي ابلغ عنهم بس خفت الفضيحه
ام عصام تهديه : سيبهم منهم لله دول ناس مابيخافوش ربهم
المهم قبت فوزيه ياألبي عليها دي خايفه وبتعيط
مصطفى : لساتها بتعيط
ام عصام : لا دلواتي نامت وسبتها ترتاح
مصطفى : حسبي الله وانعم الوكيل فيهم






يوم جديد

قعدت حور على صوت أذان الفجر توضت وصلت وقعدت تقرى قرآن شافت الساعه 5 إلا عشر دقت على منايل


في سيارة سعود رايحيين للمطار
دق موبايلها بجنطتها
سعود : منو بيدق عليج هالحزه
منايل ابتسمت : اكيد حور
شافت الاسم "أغلى ناسي"
منايل : اهلين ومرحبتين
حور صوتها مبحوح تعبانه : صباح الخير
منايل : ياصباح الورد اول مادق تلفوني قلت اكيد انتي
حور : هاه رحتي المطار
منايل : اي شوي ونوصل سلامات إشفي صوتج
حور : البارح بعد مارجعت من الحفله خذيت شور ونمت بالمكيف يوم قعدت اللى بلاعيمي تعورني وخشمي مصكر
منايل : سلامتج حبيبتي ماتشوفين شر
حور :الله يسلمج حياتي
منايل : بداومين اليوم
حور : اكيد بداوم توني متوظفه
منايل : حبيبتي اذا تعبانه مولازم هذا سعود يمي اذا تبيني استأذن لج منه
حور على طول : لالا تقولين شي عادي نشله عاديه
منايل : خلاص براحتج كنت بتوسطلج ترى واسطتي قويه
حور : لايامعوده مولازم واسطات المهم اذا ركبتي الطياره دقي علي
منايل : ان شاءالله
حور : ولاتنسين دفي نفسج عدل هناك
منايل تضحك : ههه ان شاءالله اي اوامر ثانيه
حور : لابس اذا شريتيلج خط هناك دزيه لي أوكي
منايل :اوكي من عيوني
حور : يلا فمان الله
منايل : فمان الكريم سلمي على منوله
حور: الله يسلمج يوصل

سعود : إشفيها تعبانه
منايل : اي صوتها رايح فيها
سعود :دقي عليها قوليلها اذا مافيها حيل اداوم لااداوم
منايل : قلت لها بس مارضت
سعود : براحتها

وصلوا للمطار والساعه 6 طارت الطياره وسعود رجع للبيت يريح بعدين بيروح لشركه لان دوامه فالمستشفى اليوم عصر "اذا كان دوامه بالمستشفى عصر يروح لشركه الصبح واذا كان دوامه صبح يروح لشركه عصر "





الشركه الساعه 9الصبح داوم
قبل لايروح مكتب ابوه اللي هو مكتب المدير العام مر على قسم الملفات صار روتين يومي عنده يمر على هالقسم


كانت تحط اوراق بملف وتكح بقوه وظهرها للباب ومنى عند بوعادل

وقف عند الباب وشافها تكح وكحتها كل مالها تزيد كسرت خاطره
سعود بسلوب رسمي : السلام عليكم
لفت وردت بصوت مبحوح ويالله يطلع : وعليكم السلام
سعود : كل عام وانتي بخير
حور استغربت واستحت : شكرا

سعود لاحظ خجلها وابتسم :
سلامـــــات عسى ماشر تعبانه

حور منزله عيونها : الله يسلمك نشله بسيطه

سعود : دام تعبانه ليش مارتحتي بالبيت
حور : لاعادي مايحتاج
سعود : رحتي الطبيب
حور إشفيه هذا اليوم : لامو لازم
سعود رفع حاجبه وراح جهة التلفون اللي على مكتب منى: بومحمد اذا ماعليك امر واحد عصير ليمون بالنعناع ولايكون بارد جيبه قسم الملفات شكرا

سعود لف وجهه صوبها : الحين بيجيب لج بومحمد (الفراش) العصير اشربيه وارتاحي خلي الشغل اليوم مو لازم

حور حدها مستحيه : ماكان له داعي

سعود مشى يطلع من المكتب: ماحب اعيد كلامي مرتين

راح لمكتب المدير العام ووقع على بعض الاوراق
طلع موبايله من مخباه واتصل على ام نوره جدت حور وسلم عليها وطلب منها شغله ووافقت

السايق سليم : هلا سليم
سليم : هلا بابا سعود
سعود : سليم تعال سياره لشركه واذا انت يوصل شركه كلام انا عشان ينزل وجيب وياك سالي
سليم : إن شاءالله بابا الحين يجي




وصل العصير وشربت منه شوي
منى : ياحبيبتي اشربيه كولو
حور بتعب : بس مابي احس اني برجع
منى : عاوزه اوديك الطبيب
حور : كح كح كح لامشكوره اذا رجعت البيت بروح
منى تلمس جبينها : دنتي سخنه أوي أومي معاي لطبيب
حور : لا ماله داعي شوي وتخف الحراره توني كليت بندول
منى : عوزه اقيب لك حقه تكليها
حور : لا واللي يسلمج مابي شي
دخل عليهم سعود : مرحبا
حور ومني :هلا
سعود : ليش ماشربتي العصير
حور : بس مابي
سعود : ليش إن شاءالله
حور سكتت ماردت
منى : دي سخنه اوي وبأولها أقيب لك حاقه تكليها ورافضه
سعود : يلا حور قومي
حور بستغراب : وين
سعود : السايق ينطرج تحت عشان ترجعين للبيت
حور فتحت عيونها : لا مابي
سعود بجديه : ليش إن شاءالله انتي تعبانه وقومي ردي للبيت
حور : خلاص منى توصلني
سعود : لا منى عندها شغل يلا خلصيني
حور : خلاص بدق على منال
سعود قعد على طاولة المكتب وربع إيدينه : يلا دقي (منايل قايله له ان منال تحب النوم وماتقوم الصبح وكان واثق انها ماراح ترد)
دقت حور على منال طلع جهازها مغلق : مغلق
سعود : خلاص يلا أمشي
حور ادور اعذار : أمي ماترضى اركب ويا السايق بروحي
سعود يبتسم : ادري ماترضى وعشان جذي خليت ياخذ الخدامه وياه
حور ماتبي تروح : خلاص اشوف جدتي توافق او لا
سعود : توني داق عليها اخذ اذنها ووافقت واذا تبين اتأكدين اكثر دقي عليها

حور اوف منه مضبط كل شي دقت على جدتها : هلا يمه
الجده: هلا حور سلامتج يمه
حور : الله يسلمج يمه الاستاذ سعود طلب من السايق يردني للبيت
الجده : اي يمه دق علي وقال لي وبعدين سعود من أهلنا عادي موغريب
حور ارتفع ضغطها : خلاص مع السلامه

طالعت سعود وهو رفع حاجبه وابتسم لها : يـــــلا مشينا

خذت جنطتها ومشت وياه وقفوا عند الاسنصير
سعود : لازم كل هالحوسه عشان توافقين
حور طالعته وصدت ماردت عليه بروحها مرتبكه ومستحيه وخايفه
انفتح الاسنصير سعود: تفضلي
دخلت حور الاسنصير بدون ولاكلمه
سعود : من متى وانتي تعبانه
حور منزله راسها : قعدت الصبح وانا تعبانه

انفتح الاسنصير وطلعوا
سعود : مره ثانيه اذا كنتي تعبانه دقي علي واستأذني مو لازم اداومين
حور هذا اللي ناقص ادق عليك انا بروحي مستحيه وهذا بعد يبيني ادق عليه : إن شاءالله

وصلوا السياره
سعود : سليم ودي أول طبيب بعدين بيت وانا يمشي وراك
حور التفت لسعود معصبه: لاشنو طبيب مابي اروح الطبيب
سعود : وبعدين وياج قلت تروحين يعني تروحين خلاص لاتسوينها سالفه
حور كل ماعلا صوتها زادت البحه: خلاص كيفي انا اللي تعبانه وإلا انت مابي اروح
سعود : لاحول انتي ماتشوفين صوتج شلون رايح وحرارتج مرتفعه وبعدين أمج اللي قالت اوديج الطبيب
حور : مابي خلاص مابي اروح وياك (مشت تبي ترد لشركه ومسك إيدها بعصبيه)
سعود معصب : قاعدين نلعب
أمشي اركبي وبلا دلع
كان شاد على إيدها وعورها: هد إيدي
سعود : أول اركبي وبعدين اهدها
حور حدها تعبانه : هدني عورتني
سعود شاف التعب بعيونها وهدها: أسف ماكان قصدي بس انتي تنرفزيني
حور : خلاص مو غصب اروح
سعود : ترى والله إن ماركبتي لشيلج واركبج بسيارتي ووديج غصب
حور فتحت عيونها وعصبة : أوووف منك (وركبت سيارة السايق)
سعود ابتسم وقال ياحلوها اذا عصبت راح يركب سيارته عشان يلحقهم

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية