لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-12, 02:43 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,043
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

تقتح بطلب من الكاتبه

عودا حميدا

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 09-06-12, 02:44 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

مساكم//صباحكم رضا وسعادة

اسفه عالانقطاع الخارج عن ارادتي واتمني تعذروني؛؛؛

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-06-12, 02:51 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرون



مشى الدكتور وخلاهم "

منار مسكت يد العم مصطفى : تكفى عمي سو شي لايبلغون الشرطه ان بلغوا الشرطه عناد بيدري بمكانا وانت تعرفه انجس منه مافيه يمكن يسوي أي شي

العم مصطفى يهديها: ماتخافيش انا حتصرف مش حيعرف عناد مكانكو*

خالد : حنا ليش مانشتكي عليه ونرتاح منه ملينا من الصبر

العم مصطفى تذكر عناد اشسوى في اخوه حمد وكان السبب في موته هو وزوجته نوره وتنهد : لا ياخالد دنتوا مش ادوا دا مايخافش الله ماعندوش مشكله يعمل أي حاقه حتى لو يأتلكم

منار وخالد انصدموا : يذبحنا وحنا لحمه ودمه ليش وش سوينا له

العم مصطفى : الكره والحأد (الحقد) بيعمي العيون

منار : خلاص فكونا من شره مانبي قربه ولاشي من صوبه

خالد : عم مصطفى تهقى حور بتقوم بالسلامه انا خايف عليها خايف يصير فيها شي

العم مصطفى : ربنا كريم يابني إن شاءالله حتأوم بالسلامه وحتكون بخير

خالد ومنار : يــــارب يــــارب





الساعه 3الفجر "
الخاله سعاد متعوده تقوم هالحزه تصلي وتدعي ربها وتقرى قرآن وتم قاعده لي صلاة الفجر "

بعد ماصلت الفجر راحت تقعد عيالها لصلاة وعقب رجعت تبي تكمل نومتها "

خذت موبايلها تبي تضبط المنبه وانصدمت لما شافت فوق العشر مكالمات من رقم قرصها قلبها من شافت الرقم من الجهرا "
بدون تردد دقت على الرقم وصلها الرد ( أهلا وسهلا بكم في مستشفى ...... التخصصي اذا كنت تعرف الرقم الداخلي ادخله آلان او اضغط صفر للمساعده )*
ضغطت صفر*
ردعليها موظف : ألو كيف اقدر اساعدك

سعاد : ألو سلام عليكم

الموظف : وعليكم السلام تفضلي

سعاد : لوسمحت اخوي بغيت اسأل عن الاسماء هذي اذا موجوده عندكم

الموظف : تفضلي عطيني الاسم

سعاد اول اسم جا في بالها حور : اسمها حور حمد ال ــــ

الموظف يشوف الاسم : ثواني بس

سعاد على اعصابها : اخذ راحتك

الموظف : اي نعم اختي المريضه موجوده في غرفة العنايه المركزه

سعاد بصدمه وخوف : شنــــو شتقول العنايه ليش اشفيها

الموظف ارتبك من خوفها : إن شاءالله خير بس الزياره ممنوعه عنها الحين

سعاد : لوسمحت عطني عنوان المستشفى

عطاها الموظف العنوان وعلى طول صكت التلفون وخذت عبايتها ومفتاح سيارتها وركضت لغرفه منال

سعاد : لبسي عباتج وامشي وياي

منال كانت تصفط سجاده الصلاه بخوف قالت : خير يمه اشصاير

سعاد عصبت : مو وقت اسأله الحين خلصيني لبسي عبايتج وامشي بفهمج كل شي بالسياره

منال : إن شاءالله يمه كاني بلبسها (لبست عبايتها وملفعها )*
كاني خلصت اشصاير

سعاد : يلا امشي امشي بعدين افهمج بالسياره

منال لبست عبايتها وشيلتها ولحقت امها وهي حاطه ايدها على قلبها وتردد : الله يستر*



ركبوا السياره وقالت الخاله سعاد السالفه كلها لمنال طبعا سوت مناحه منال بالسياره "



وصلوا المستشفى"


نزلوا وعلى طول سألوا الرسبشن عن مكان حور ودلوهم "

شافوا مصطفى واقف فالممر ماسك موبايله ويتصل "

الخاله سعاد بوجه قلق ركضت له : اخوي مصطفى وين حور اشفيها طمني عليها


العم مصطفى يهديها : هدي هدي ياأختي إن شاءالله حتكون بخير

سعاد بقلق اكثر : شقالوا فيها شاللي صار لها تكلم

مصطفى : مش عارف اأولك ايه ياختي سعاد اتصل علي خالد ألي ان هم هربوا من بيت عناد وانهم فالمستشفى وان حور كانت تنزف وقيت أل (قال) الدكتور انها تعرضت لضرب قوي على منطقة البطن سبب لها نزيف*

سعاد اختل توازنها من هول الكلام : نــــزيف تعرضت لضرب من منو
وليش حسبي الله عليهم

مصطفى : محدش عارف مين ضربها خالد ومنار مش عارفين بيأولوا ان هموا لأوها تنزف وخدوها وهربوا من البيت
‏‎]
** *
سعاد جن جنونها : انا مستحيل اسكت عنهم اكيد عناد وإلا الحقيره سكينه إلا طقوها

مصطفى : لا المره دي لازم تسكتي لأن الوضع خطير*

سعاد بأستغراب : خطير ليش شصار

مصطفى : لساتنا ماعرفناش عملولها ايه لكن خالد ومنار ألوا عناد لازم مايعرفش مكانا*

سعاد توها تذكر خالد ومنار : وينهم انا شلون نسيتهم

مصطفى : تعالي معايا حنروح لهم*

سعاد التفت لمنال : يلا امشي

(لحقوا مصطفى متجهين للممر اللي واقفين فيه منار وخالد )

منار متسنده على الطوفه وتدعي ربها يشافي اختها"

خالد التفت : هذي خالتي سعاد جات

منار التفت وشافت الخاله سعاد وركضوا صوبها

منار على طول ارتمت بحضن الخاله سعاد : خاله الحقينا حور بالعنايه والدكتور يقول حالتها خطيره

لمتها الخاله سعاد : هدي حبيبتي بتكون بخير إن شاءالله*

منال بخوف : منور ابي اشوف حور

خالد بغصه : مانعين الزياره حالتها ماستغرت الله ينتقم من اللي كان السبب

سعاد : منو اللي طقها انتوا وينكم عنها

خالد تنهد : آه ياخاله دخلوا علينا عناد الزفت وسكينه وحسينه واسحبوها غصب وقفلوا علينا الباب وبعدها مادري شصار جينا ولقينا حور غرقانه بدمها وماهي قادره اتكلم خذيناها وانحشنا من البيت

سعاد قرصها قلبها خذت منار على طرف : منار قوليلي فيه شي صار غير اللي قاله خالد

منار تمسح دموعها : اي خالتي خالد نزل يدور حور تحت وانا وفوز كنا ندورها بالغرف فجأه سمعنا صوت حور تصارخ تقول وخر عني لاتقرب

الخاله سعاد حطت إيدها على حلجها طاح قلبها : وبعدين

منار : ركضنا لها لقينا واحد كان واقف عند الباب وصرخت عليه فوز وهاوشته وانحاش

سعاد الف فكره دارت براسها : سوالها شي*

منار بخوف : مادري يعني شنو سوالها مافهمت

سعاد تنهدت : منور ركزي وياي حبيبتي انتي لما دخلتي على حور ملابسها متشققه والا شي

منار بدت تستوعب قصد سعاد حطت ايدها على حلجها : خالتي سعاد يعني معقوله يكون سوالها شي

سعاد : انا اسألج ملابسها مشققه شي

منار : لا بس كأني شفت قميص احمر مشقوق كان طايح عندها

سعاد شهقت : قميص انتي متأكده والا يتهيئ لج

منار زاد خوفها : تكفين خالتي سعاد لاتقولين ان هالخسيس سوا لحور شي نظراتج هذي نفس نظرات فوز*

سعاد تحاول تهدي الامور وتكون طبيعيه : لا إن شاءالله ماصار لها شي بس انتي لاتقعدين تفاولين

منال جاتهم : ليش واقفين اهني اشفيكم ويوهكم معتفسه

سعاد : مو صاير شي بس منور تحاتي اختها

منال : يمه خالد يقول ان عناد لازم مايعرف مكانهم لانه اذا عرف مكانهم بيحاول يرجعهم واذا مارجعوا بيسوي أي شي يضرهم خالد يقول ان بيته دايم سهرات واغاني وحريم ورياييل وانهم طول اليوم من يرجعون من المدرسه يكونون قاعدين بغرفة فوزيه

سعاد : تعلموني في عناد عارفته وعارفه سوالفه حسبي الله عليه

منار : خاله الدكتور قال انه بيبلغ الشرطه وحاول فيه عمي مصطفى وقال بنطر لين تقوم المريضه وببلغ الشرطه*

منال بصدمه : ليش الشرطه

منار : الدكتور يقول انها متعرضه لضرب قوي سبب لها نزيف وكان ممكن يسبب لها عقم

الخاله سعاد ومنال بخوف وصدمه : عقـــم

منار : اي عقم وقال هذي جريمه وانه لازم يبلغ الشرطه واذا بلغ الشرطه معناته عناد بيعرف مكانا

منال : واذا عرف مكانكم شنو بيسوي يعني وهو اصلا راح يدخل السجن بسبة الجريمه اللي سواها

منار : بس يمكن مايكون هو اللي طق حور يمكن تكون سكينه يعني ماراح نفتك من شره هذا واحد ممكن يسوي أي شي*

سعاد : صدقتي يابنتي عناد هذا خسيس مافي قلبه ذرة رحمه مايخاف الله*

منار: الفتره اللي عشناها عنده عرفتنا فيه تصدقون عادي عنده حتى لو يبيع بنته عشان فلوس

سعاد محروق قلبها على حور : حسبي الله عليه سبع التحاسيب يعله مايتوفق يعل حوبة هالمسكينه ماتعداه اهو وسكينوه عسى ربي يبلاهم بمرض ماله طب


خالد جاهم يركض : خاله سعاد

الخاله سعاد بخوف : خير اشفيك

خالد : بوسعود وصل*

سعاد باستغراب : وصل وليش من قاله انكم بالمستشفى

خالد : عمي مصطفى دق عليه عشان يتصرف ويا المستشفى ومايبلغون الشرطه

سعاد منحرجه : فشله مطلع الريال هالحزه الله يهدي مصطفى مافيه صبر جان نطر لي الساعه 9 وإلا 10الصبح

منال : يمه لاتلومينه اكيد احتاس ماعرف شيسوي ودق على بوسعود

منار : هذا شكله بوسعود جاي صوبنا

منال : اي اي هذا بوسعود*


بوسعود بهيبته المعتاده : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بوسعود : شلونكم وشلون صحة حور

سعاد : إن شاءالله تكون بخير اسمح لنا تعبناك ويانا

بوسعود : افا يأم فهد عيال حمد هم عيالي والمفروض اكون اول من يعرف باللي صار

سعاد : ماتقصر يابوسعود راعي واجب

بوسعود التفت لمنار وخالد : لاتحاتون وانا ابوكم إن شاءالله بتقوم بالسلامه

خالد : عمي بوسعود شصار بموضوع الشرطه الدكتور يقول بيبلغ

بوسعود : لاتحاتي انهيت الموضوع مدير المستشفى اعرفه وطلبت منه يكتم على الموضوع مانبي الشرطه تدخل وقال لي تم

خالد : مشكور ياعم جزاك الله خير لولا الله ثم انت ماعرفنا شنسوي

بوسعود بتواضع : ماسويت شي ياولدي هذا واجبي

سعاد : ماتقصر

بوسعود : خالد يابوك شلون قدرتوا تنحاشون من البيت ووصلتوا للمستشفى واختك بهالحال

خالد : فالبدايه كانت تمشي بس تعبت وماعاد قدرت وشلتها انا ومنار وفيه رجال طيب جزاه الله خير وصلنا للمستشفى

بوسعود هز رأسه : حسبي الله ونعم الوكيل في عناد أنا لولا خوفي على عيال حمد وإلا كان من زمان مدخله السجن لكن اعرفه نجس حتى وهو داخل السجن ربعه وشلته الفاسده بيسون اللي يقوله




‏" " "*

الساعه 8 الصبح "
‏*
ام سعود قاعده بالصاله تكلم ابوسعود بالتلفون : حسبي الله عليهم والحين حور شلونها*


سعود كان نازل من الدرج بيروح لدوامه بالمستشفى وأول ماسمع اسم حور سرع خطواته لصاله "

ام سعود مانتبهت لسعود وكانت مستمره بمكالمتها : فالعنايه لاحول "خلاص خلاص ابشر ماني قايله شي لسعود " لاتوصي خير إن شاءالله " مع السلامه


سعود واقف ورا امه ينطرها تخلص مكالمتها مامداها صكت السماعه : يمــــه خير حور إشفيها

ام سعود التفتت وارتبكت : بسم الله انت من متى واقف

سعود انفعل : مومهم المهم قوليلي حور وشفيها

ام سعود تحاول ترقع السالفه : حور ليش وشفيها من جاب طاري حور

سعود ماسك نفسه مايبي يرفع صوته : يمه فديت روحج خلصيني علميني حور وشفيها

ام سعود بقلة حيله : شوي تعبت وودوها المستشفى وابوك موجود عندهم وسعاد وماعليها إن شاءالله خلاف

سعود ماسك اعصابه : أي مستشفى

ام سعود : مادري ياأمك

سعود حب رأس امه وطلع : خير إن شاءالله

ام سعود : وين رايح

سعود : اكيد بروح لها

ام سعود : يامك ماله داعي رح لدوامك وهي ماعليها شر وبعدين ابوك موصيني ماقولك شي

سعود : يمه أنا رايح تأمرين بشي

ام سعود : يعني ملزم

سعود يمشي : مايحتاج

ام سعود : الله يستر عليكم ماقدر اقول شي


‏"""
خذا سعود اسم المستشفى من الخاله سعاد واتجه لهم~


وصل المستشفى "
لقى قدامه ابوه ومصطفى كانوا واقفين ويا الدكتور شرح لهم حالتها والوضع وراح يكمل شغله "

بوسعود عقد حواجبه من شاف سعود داخل المستشفى : هذا وش جايبه

سعود شافهم وجاهم مسرع ومتوتر : يبــــه طمني على حور*

بوسعود قدر توتره : هد هد مافيها إلا العافيه إن شاءالله

‏*
سعود بعدم ارتياح : وينهــــا

بوسعود سكت وعقب تكلم : فالعنايه

سعود عقد حواجبه مصدوم : العنايــــه يبه علمني وشاللي صار

بوسعود تنهد : يابوك لي صحت إن شاءالله بنعرف كل شي اللي نعرف من كلام اخوانها انهم لقوها تنزف وخذوها وانحاشوا من البيت وجابوها للمستشفى

سعود هز راسه ومشى : أنا رايح لدكتور


‏"""

الجده هيا رايحه تشوف المحل وتشوف اخبار البيع فيه وماخذه وياها العنود "


دخلوا المحل "

الجده والعنود : السلام عليكم

رانا (تشتغل بياعه فالمحل ) : هلا ماما سلام

الجده تقعد على الكرسي : هاه شلونج شلون الشغل

رانا : زين ماما كله كويس*

العنود : جيبيلي الفواتير اشوف

رانا : إن شاءالله ( جابت دفتر الفواتير )

الجده تقهوى وتقدع من التمر : شوفي كل شي وعلميني

العنود : ابشري بس بأخذ الدفتر معي للبيت اشوف الحسابات*

الجده قامت : إلا شوفيه اهنيا وانا بروح اشوف ام محيسن واعود عليج

العنود : لاوالله خلصت من البسطه تبيني اشتغل بياعه فالمحل وانتي تروحين تسولفين ياسلام

الجده : ماني مطوله شوي وبجي بشوف ام محيسن تقول جايبه بضاعه جديده

العنود عصبت : مابي اقعد فالمحل لحالي

الجده : ليه بياكلج الذيب

العنود : ايه بياكلني

الجده مشت ولااهتمت : يلا سلميني عليج لين اجي

العنود انقهرت وقعدت اتحلطم : مصدقين عماركم ياهالعجاير انكم بزنزومن فالحين تقبضون الربح اخر الشهر وبس يالعنود سوي يالعنود شوفي


في هالوقت كانت في عيون تراقبهم وسمع الكلام اللي دار بينهم كان واقف ويضحك ~

دخل المحل والعنود معصبه تشوف الفواتير وتحلطم : صباح الخير

العنود مدنقه مارفعت راسها ماردت عليه ~

رانا : صباح النور شنو يبي بابا*

وجه الكلام للعنود : لو سمحتي يالأخت بغيت شيله للوالده على ذوقج

رانا : يبي انا يختار عشان هذا ماما مشغول

: لا ابي على ذوق الانسه

العنود معصبه وتكتب ومارفعت راسها : اختار لعمرك واللى كيفك المحل مليان شيال نق منها اللي تبي

: لالا مايصير المفروض تكسبون الزباين عشان تمشي بضاعتكم مايصير النفس الشينه على الصبح

العنود حذفت القلم : اليوم مانبي نبيع وش عندك واذا (سكتت عقب ماانتبهت للوجه وتنحت )

نايف ببتسامه ساحره رافع حواجبه : اي كملي واذا شنو

العنود طاح وجهها ماعاد عرفت شتقول ~

نايف قعد على الكرسي : افا الصراحه صدمتوني انا قلت دامنا ربع واهل اشترى للوالده من محلكم احسن من مااشتري من غيركم*

العنود اتعتع فالكلام : اااا

نايف اعجبته السالفه وحب يكمل : هذا جزاي ابي اربحكم

العنود تنحنحت ويالله طلع الكلام : احم السموحه وش بغيت

نايف عاجبه شكل العنود وهي منحرجه : وش عقبه عقب ماتهزأنا

العنود ودها تقول ترى ماني فاضيه لك وبالطقاق تبي تشتري وإلا طس لكن ماتقدر : قلنا السموحه ماقصدنا

نايف شاف القهوه وابتسم : إن كانكم بتقهونا رضينا

العنود تنرفزت : والله الظاهر هذا محل مهو دوانيه*

نايف ضحك : هههههههه خلاص هونا من القهوه بس نبي تختارون شيله للوالده وياليت تكون حرير

العنود قامت عشان تختار : إن شاءالله

طلعت كذا شيله : تفضل شوف اللي يعجبك منها هذي اخر الموديلات

نايف : انتي وش رايج*

العنود ودها تصفقه على وجهه والميانه الزايده بس ماسكه نفسها : الراي رايك انت اللي بتشتري

نايف يطالعها ويبتسم : انتي اختاري وانا بشتري

العنود اوف مسخها : انا ماعرف ذوق امك عشان اختار شي يمكن مايعجبها

نايف : لا اختاري وانا واثق انه بيعجبها

العنود اختارت له وحده من الشيال : تفضل هذي

نايف : وبعد ثانيه اذا ماعليج كلافه

العنود اختارت بعد وحده : تفضل

نايف يشوف الشيال : دام فضلج بصراحه ذوق وانا متأكد انها بتعجب الوالده


انقذها دخول الجده اللي مانتبهت لوجود احد فالمحل : ام محيسن محلها مصكر مادري اشبلاها

نايف التفت جهة الباب وشاف الجده هيا داخله ووقف : يالله حيها

الجده هيا انتبهت له : يامرحبا يالله تحييه وشلونك

نايف يبتسم : بخير دامكم بخير انتي كيف حالج وشلون صحتج

الجده هيا : الله يجمل حالك ياولدي وش هالساعه المباركه اللي شفناك فيها

نايف مبتسم : ساعتكم ابرك طال عمرج جيت اشتري شيله للوالده قلت اشتري من محلج

الجده مستانسه : ياجعل ربي يحفظك ~ العنود جيبي القهوه انتي ماقهويتي نايف من قهوتي

نايف بلعانه : لاماقهوتني تقول هذا محل مهو بدوانيه

الجده : ياجعلج ماتربحين جيبي جيبي القهوه

العنود خزت نايف ونايف يضحك "

العنود جابب القهوه وصبت لنايف خذا الفنجال وتعمد يلمس اصبعها وابتسم

العنود تخرعت وارتبكت بغت تكب القهوه

الجده بحده : صبيلي قهوه

العنود تحاول تكون طبيعيه : ابشري


تم نايف يسولف ويا الجده هيا والعنود استغلت انشغالهم بالسوالف وطلعت من المحل انحرجت من وجود نايف "



‏"""

يوم جديد مليئ بالأمل والتفاؤل ~

حور صحت ونقلوها للجناح وحالتها مستقره"


الكل كان فرحان لها "

عندها بالغرفه الخاله سعاد وبناتها وولدها فهد ومنار وخالد "

دق الباب*

سعاد : تفضل

بوسعود فتح الباب وتنحنح : احم احم

غطوا شعر حور اللي للحين تعبانه والتعب واضح على وجهها

سعاد : تفضل يابوسعود حياك

دخل بوسعود : السلام عليكم
‏*
الكل : وعليكم السلام

بوسعود يبتسم وراح صوب حور : اجر وعافيه إن شاءالله

سعاد : يعافيك

بوسعود وقف عند حور وحط ايده على راسها : سلامات وانا عمج ماتشوفين شر

حور بتعب واضح ابتسمت له ويالله تقدر تكلم يالله يبين صوتها : الشر مايجيك

بوسعود سحب الكرسي وقعد عندها وايده للحين على راسها : شلونج الحين إن شاءالله احسن

حور هزت راسها بتعب بأنها احسن

بوسعود : لاتحاتين انا عمج ولاينشغل بالج الامور كلها تسهلت اهم شي تشدين حيلج وتقومين لنا بالسلامه

حور بتعب : عمي ادري تعبتك وياي بس انا بطلبك طلب ولاتناقشني

بوسعود : خير يابنتي

حور تكمل بتعب : ابيك تدور لنا ملحق او شقه صغيره على قدي انا واخواني ابي اطلع من المستشفى على طول لشقه مابي نروح لابيتنا ولابيت خالتي سعاد ولاحتى عمي مصطفى

بوسعود باستغراب : خير يابنتي وش صاير

سعاد وقفت : حور يمه ليش ماتبين بيتي اشفيج*

حور هد حيلها التعب : ابي مكان مايعرفه عناد ولاتسألوني ليش بعدين افهمكم كل شي مافيني حيل اتكلم

بوسعود قدر حالتها وتعبها : خلاص تم اعتبريه صار

حور ابتسمت بتعب : الله يجبر بخاطرك ويفتحها بوجهك

بوسعود وقف بيطلع : ماسويت شي انتي بنتي وطلباتج أوامر يلا انا استأذن تأمرون على شي

سعاد : سلامة عمرك يابوسعود



طلع بوسعود بعد ماتطمن على حور"


الكل كان على وجهه علامة استفهام من طلب حور لكن قدروا وضعها الصحي "




في احد ممرات المستشفى سعود ناطر على جمر وده يشوف حور ويتطمن عليها لكن صعبه بوجود الكل عندها*
نرفزه صوت موبايله رد بدون نفس : ألو

نايف : ياخوي وينك ماترد

سعود متنرفز : خير شعندك

نايف مقدر وضعه : هد يارجال ماعليها شر قبل شوي مكلم عمي كان عندها ويقول انها بخير

سعود : كلمني وقال لي لكن انا ماني متطمن ولايهدالي بال لين اشوفها

نايف : وين تشوفها بصفتك شنو

سعود باستعجال : نايف صكر صكر بعدين اكلمك
(صكر الخط بوجه نايف)



سعود شاف سعاد طالعه من غرفة حور وياها فهد وخالد وطلعت من المستشفى "


اتجه غرفتها بدون أي تردد دق الباب "

منار : تفضل


سعود تحنحن ودخل : السلام عليكم

منار ومنال ونرجس مصدومين من دخلته وعلامة الاستفهام مرسومه على وجوهم : وعليكم السلام


حوركانت مغطيه شعرها جات عينها بعينه ونزلت عينها تمنت مايشوفها وهي بهالحال*

سعود اعتفس وجهه وتضايق من شاف التعب مبين عليها ووجهها ذبلان~

تقدم لها وقعد مقابلها وهومانزل عينه منها ~

تنهد وقال بصوت كله حب وحنان : سلامات ياروح سعود

حور طالعته واسكتت انحرجت من نظراته وجرأته فالكلام

سعود بحنان : علميني من اللي سوا هالسوات*

حور طالعته بتعب : ابي اطلع من المستشفى

سعود : ليش تضيعين السالفه قوليلي عناد اللي طقج

حور : محد

سعود : مصيري اعرف وان طلع عناد وقسم بالله ماخليه

حور : سعود انا تعبانه صك الموضوع

سعود بحنان : ابشري (مسك ايدها ) ممكن اشوف نبضج*

حور هزت راسها

سعود يشوف النبض : شاللي يعورج

حور بتعب : كل جسمي خلهم يعطوني منوم ابي ارتاح*

سعود انقهر وهو يشوف نظرت التعب والانكسار في عيونها : ابشري انتي ارتاحي وانا بروح اقول لدكتور*

مسح على ايدها وطلع وفي داخله يلعن عناد ويتوعده * *

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-06-12, 03:03 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

"بعد وصول فواز من السفر بيومين رجع للبيت وانصعق بالخبر اللي قالته فوزيه بعد ماسألها عن عيال*
عمه"


فواز "
حس ان عقله توقف عن التفكير عروقه من شدت العصبيه والتوتر كأنها بتنقطع قطع صغيره نار تشتعل في داخله رجفه بأطرافه سكاكين تنغرس بصدره "

: ليـــه ماحولتوا تمنعونه ليش مادقيتوا علي*

فوزيه تراجعت للخلف تحس بأخوها كره ناريه في اي لحظه بتحرق الخضر واليابس : دقينا عليك وجهازك مغلق حاولنا نقاومهم ماقدرنا هم اقوا منا

فواز بحاله غضب هستيريه : دقوا على الشرطه سوا شي لكن ليش خليتوه يسوي اللي براسه*

وقف والغضب يتناثر منه مشى وهو يتوعد متوجه لصاله*

عناد وسكينه كعادتهم قاعدين فالصاله ويشيشون تطايرت عيونهم ودخل قلبهم الخوف وهم يشوفون الشر يتطاير من عيون فواز وهم يبصمون بالعشر ان فوزيه قالتله اللي صار "

وقف قدامهم وصدره يعلو وينزل نفسه من العصبيه رفس الشيشه برجل وطاح الجمر على الزوليه ولا اهتم : علمني شاللي سويته مالقيت اللى حور ليه حور ليه ماكفاك شريهان هي خربانه ومتعوده على الوضع ليه مادخلت الزباله اللي انت جايبه عليها دامها ماعدهي بنت*

عناد قام يتبلعم : اسمع

صرخ فواز : شسمع وشتقول مالقيت إلا حور لحمك ودمك هذي شرفك عرضك (ضحك بحسره واستهزاء) هههه اوه نسيت انك ماتعرف الشرف وان هالكلمه ممسوحه من قاموسك

سكينه تحاول تتكلم : بص

فواز صرخ فيها : ولاكلمه انتي بالذات مابي اسمع صوتج (مسك راسه بإيدينه ورمى نفسه على القنفه وهو منهار ) حور بنت وانتوا السبب في اغتصابها حور بريئه وعفيفه وطاهره وانتوا طيحتوها في مستنقعكم الوسخ (صرخ بحسره وهو يكمل بحسره ) ياليتها انحاشت قبل يصير اللي صار ياليتها انحاشت قبل تفقد اغلى ماتملكه البنت

عناد يحاول يبرر لنفسه بخبث : هي فالبدايه كانت رافضه بعدين وافقت من عرفت ان اللي طالبها هامور وخذت مقابل هذيك اليله مبلغ ماتحلم فيه

وقف واصر على اسنانه والشر يتطاير من عيونه : وبعد تنصب وتقذف المحصنات كم دفعلك مقابل الليله كم دفع لك مقابل نهشه في لحم بنت اخوك

عناد بتبرير : مادفع لي شي وهي اللي وافقت على هالشي

فواز بغيض : علمني شسمه والله لأذبحه واشرب من دمه

عناد بخوف : ماعرف اسمه ولا اعرفه هذا صاحب حور وهو متواعد وياها

فواز بقهر والدمعه تحجرت بعينه : ياليتكم منت بأبوي والله لأذبحك واشفي غليلي مالقيتوا إلا حور حور ياعناد حور يايبه

عناد : انت ادافع عن وحده صايعه ونجسه بعد ماسوت فعلتها انحاشت هي وأخوانها الله لايردها

فواز بغضب : حور طاهره وشريفه هي اطهر من الطهاره واشرف من الشرف لكن انتوا وسختوا طهارتها وشوهتوا برأتها*

عناد سكت وقعدت عيونه تلاقط من الخوف


فواز كمل بقهر : هي وين الحين

عناد بخوف : ماندري وين ذلفوا صار لهم ثلاث ايام ماندري عنهم

فواز صرخ فيه : سألت عنهم خالي مصطفى او سعاد

عناد تلعثم : سألت سكينه مصطفى وقال مايدري عنهم وسألت فوزيه سعاد العينه عنهم وقالت ماتدري عنهم

فواز زاده عصبيته : وين بيكونون راحوا انا لازم القاهم*

عناد يحاول يبري نفسه : بالعنه جعلهم في حريقه هذولا منكر حسنا مايبين في عينهم المعروف طالعين على ابوهم*
خلهم يولون

فواز عصب وضرب الطاوله : لاماني مخليهم انا لازم القاهم واتزوج حور بأسرع وقت قبل لاينتشر خبر اغتصابها وننفضح


‏ """"
‏*

ياغـــايه القلب وصلك طالت دروبه ~
وأنا مشيت لوصالك والقدم حافي ~
الحب لاهو سراب ولاهو اكذوبه ~
الحب نهر الحياه ومنبعه صافي ~
وانت اعذب أنواع كل الحب واعجوبه ~
اعجوبه مثل فكري لاحتضن قافي ~
‏*

سعود قاعد على كراسي الممر إللي قدام غرفتها*



طلعت سعاد من الغرفه تبي تروح للكفتيريا واستوقفها وجوده ~

من دخلت حورالمستشفى وهو مايفارق المستشفى واذا راح بس يتسبح ويبدل ملابسه ويرجع "

اتجهت له : السلام عليكم

سعود عدل قعدته : وعليكم السلام ياهلا

سعاد بتردد : الله يعطيك العافيه تقدر تروح حور الحمدالله تحسنت وأنا موجوده عندها وجودك ماله داعي روح ارتاح

سعود بجديه : ومن قال ماني مرتاح وجودي بقربها اقصد فالمستشفى مريحني

سعاد عرفت ان مافيه فايده من الكلام : عالعموم يعطيك العافيه

سعود ببتسامه : الله يعافيج

سعاد : عن اذنك انا نازله للكفتيريا تأمر على شي

سعود : ابد سلامتج



(بيت بوسعود)

منايل راجعه من المستشفى بعد ماتطمنت على حور "

شافت امها وابوها قاعدين بالصاله وراحت لهم "

منايل : السلام عليكم (اتجهت تحب راس ابوهم وامها )

ردوا السلام وبعدها سأل بوسعود : هاه شلون حور اليوم

منايل فصخت عباتها وقعدت عالغنفه : الحمدالله احسن والدكتور يقول احتمال يرخص لها اخر الاسبوع

ابوسعود : الحمدالله عدت على خير

منايل تذكرت شغله : اي يبه على فكره ترى حور سألتني اذا حصلت لهم شقه أو ملحق

بوسعود تنهد : لاوالله يابنتي للحين مالقيت شي قريب منا كل إللي لقيتها بعاد وانا ابيهم يكونون قريب مني وتحت عيني

منايل لمحة فكره وابتسمت : يبه انا عندي فكره وان شاء الله تعجبك وتريحك

ابوسعود بتفاؤل : قولي يابنتي عسى خير

منايل ابتسمت : شوف يالغالي بما انك تبيهم قريب منك وتحت عينك انا عندي الحل وهو انك تسكنهم فالملحق اللي بحديقتنا*

بوسعود تهلل وجهه بالفرح وتنهد براحه :هذي والله الفكر الزينه انا وين غابت عني هالفكره

منايل بفخر ابتسمت : انا منايل مو حياالله بس لحظه نسيت ماقولك*

بوسعود : خير يابنتي

منايل: ترى حور مستحيل توافق تعيش بالملحق بدون ماتدفع اجار

ابوسعود باستغراب : وليه تدفع اجار وهي بتعيش عندنا

منايل : يووه يبه انت ماتعرف حور عندها عزة نفس وماتحب احد يتفضل عليها وهذا انا اقولك اذا ماقلت لها انك بتأخذ منها اجار مستحيل توافق

ابوسعود بحنيه : خلاص تدفع عشر دنانير بالشهر

منايل فطست : ههههههه يبه شدعوه ترى حور موغبيه لهدرجه لوقلت لها ان الاجار عشر دنانير بالشهر بتفسرها انهم كاسرين خاطرك وانك متفضل عليهم ومستحيل توافق

ابوسعود عقد حواجبه : لاحول ولا قوة إلا بالله والحل

منايل قعدت جمب ابوها : شوف ياطويل العمر الحل انك تقول الاجار 100دينار فالشهر منها الاجار مناسب لهم ومنها مايحسون ان انت اشفقت عليهم

ابوسعود ابتسم : خلاص تم والحين روحي لها عطيها خبر واذا وافقت انجهز لهم الملحق

وقفت منايل وابتسمت : عولم طال عمرك الحين بروح


‏"""


نهايه الاسبوع "

تحسنت حالة حور وطلعت من المستشفى وانتقلوا للملحق "

طبعا بوسعود ضبط الملحق واثثه اثاث جديد على الرغم من ان اثاثه جديد لكن حب يغيره على قولته علشان يرتاحون عيال حمد وحتى الغرف جهزها وصار الملحق كأنه جناح في فندق خمس نجوم "


اليوم اول يوم لهم فالسكن الجديد "

منار بالمطبخ تفتح الادراج وتستكشف : واااي حور عمي بوسعود الصراحه ماقصر ماخلى شي ماجابه حتى المواعين تهبل

حور منسدحه على القنفه اللي بالصاله : طول عمره كريم ومايقصر*

طلعت منار من المطبخ متجهه لصاله وبيدها صينيه فيها قلاصين عصير وسندويتشات : اي والله مايقصر إلا حور ماقلتيلي كارين بنأخذها تسكن عندنا والا بتقعد عند خالتي سعاد


حور بتعب تقعد وتشرب عصير : خالتي سعاد توها مكلمتني تقول بتمر علينا عشان تشوف شنو ناقصنا وتحط كارين*

منار تمد السندويتش لحور : ياحليلها كارين فقدناها*

حور :إلا على طاري كارين خالد‏ وين

منار: خالد بالدوانيه ابوسعود قايله يقعد عنده بالدوانيه

حور: احس فشله لايثقل عليهم

منار: لافشله ولاشي دوانيتهم شكبرها يطرد فيها الخيل وبعدين والكل يجيها وبعدين بوسعود هو إللي نادا خالد ولزم عليه


في هالحظه دق الباب*
وقامت منار تفتح "

حور : منو عند الباب منور

دخلت منار وبيدها بوكيه ورد منسق بشكل روعه : هذي الخدامه جيجي جايبه هالبوكيه

حور : من منو ماعليه كرت

منار خذت الكرت تقراه : (الحمدالله على السلامه نورتوا المكان وعساه منزل مبارك
تحياتي سعود )

منار بعوابه : ياعيني ياعيني على الذوق والله وطلع عنده حركات سعودوه مو هين على قولت المثل لجل عين تكرم مدينه

حور ابتسمت بخجل : جب عاد

منار تذكرت شغله : اوه حور نسيت ماقولج

حور باستغراب : شنو

منار : ام سعود قالت ان عيال اخوها اللي كانوا عايشين بامريكا بيوصلون اليوم ويستقرون اهني واليوم بوسعود بيسوي عزيمه كبيره على شرفهم وقالت لي لازم نحضر

حور باستغراب : غريبه بيستقرون يعني سند وسعد نقول يمكن امهم كويتيه وعاشوا فتره بالكويت قبل لايفتح ابوهم الله يرحمه فرع لشركته فامريكا لكن سامي هذا امه امريكيه وطول عمره عايش هناك حتى ماكان يجي الكويت حيل اذكر ماجا إلا مرتين او ثلاث يوم وفاة ابوه*

منار : انتي تعرفينهم

حور : اعرف سند وسعد امهم كانت تزور خالتي سعاد قبل لاتروح ويا عيالها لامريكا اما سامي عمري ماشفت ولا اعرفه

منار : يعني ينقاله امريكي يوووه احس شكله بيكون تحفه وهو قاعد بالدوانيه ومايعرف سلوم الرجاجيل

حور ابتسمت : اما تحفه بيكون تحفه تخيلي شكله يصبون له قهوه ويمد بيساره

منار : ههههههههه شكله بيكون مسرحيه كوميديا

حور : بس على ماعتقد يعرف يتكلم عربي اذكر منايل كانت تقولي ان ابوه معوده على الكلام العربي

منار : الحين تلقينه اشقر وعيونه خضر وااااع ياكرهي لرجال الاشقر

حور : امه بالاساس اصولها اسبانيه بس ولدت فامريكا وصارت امريكيه

منار : وابوهم ليش تزوجها لاهي من ثوبه ولامن هو ثوبها

حور : مادري السالفه من زمان قبل لاحتى ابوي يتزوج امي يمكن من 25 سنه او اكثر بعد
بس مادروا اهله بزواجه من الامريكيه إلا من صار عمر سامي 10سنين

منار : انزين وبعدين شصار يوم عرفوا

حور : مادري بس هذا اللي اعرفه من سوالف منايل علي

منار : زين والامريكيه بعد بتجي تعيش اهني

حور : الامريكيه على كلام منايل انه طلقها قبل لايتوفى وتزوجت بواحد برازيلي وعاشت فالبرازيل

منار : وولدها خذته وياها

حور : لا الظاهر عاش ويا اخوانه وزوجة ابوه ام سند هي انسانه طيبه وتخاف الله

منار : المهم ماعلينا قوليلي شالبس

حور : كيفج البسي اللي يريحج ملابسج شكثرها



‏"""
في مطار الكويت ~


نايف كان في استقبالهم "

ابتسم وهو يشوف خالته ام سند وعيال خالته سند وسعد يأشرون له لكن اختفت ابتسامته وهو يشوف سامي وشكله ولبسه السلاسله المقرفه ولا كأنه عربي "

تقدم وسلم عليهم وركبهم السياره متجهين بيت بوسعود "



‏"""

منايل اول ماوصلت سلمت على امها وخواتها وراحت للملحق "

لقت الباب مفتوح ودخلت : هـــاي

حور ابتسمت وقامت فتحت ايدها : هلا وغلا

منايل لمت حور : بعد عمري اخبارج

حور مسكتها وقعدوا على القنفه : تمام ياروحي انتي شلونج متى جيتي

منايل : توني واصله على طول سلمت على امي والبنات وجيتكم ركض

حور ابتسمت : يابنت شهالكشخه وين بندر عنج

منايل غمزت لها : تعرفين لازم العب بحسبته شوي

حور : شاف كشختج

منايل : أي كلاني بعيونه بس يسوي نفسه يعنني سألته حلو لبسي قال عادي ماشف الحلا*

حور : ههههه يعني مسوي نفسه ثقيل وهو ميت عليج

منايل حبت تغير السالفه : وين منور*

حور : قاعده تلبس الحين تجي

ماامدا حور تخلص كلمتها إلا منار طالعه من الغرفه : شبيك لبيك منور بين ايديك

منايل صرخة باعجاب : وووااااووو شنو هذا تعالي يابنت احبج على هالكشخه

(منار لابسه تنوره حرير سودا واسعه لفوق الركبه وبدي جبنيز اسود وحزام وكعب فضي حاطه مسكره وكحل ولابسه عدسات رماديه وحاطه قلوس وردي )

منار ضحكت بدلع وسلمت على منايل : شرايج اطيح الطير من السما

منايل ضحكت : هههههه وتنتفين ريشه بعد

منار : على هالمدح كله وين يجيني نوم الليله

منايل قرصت خدها : يلا خلصوا وتعالوا خالتي على وصول

حور : اوكي بلبس ونجيكم

منايل قبل لاتطلع : اي نسيت ماقولكم اليوم بيوصل السايق الجديد ابوي جابه عشان يساعد السايق القديم وقال لي اذا بغيتوا تروحون مشوار او شي السايق تحت امركم

حور بمتنان : مشكور مايقصر طول عمره راعي واجب


‏"""

دوانيه ابوسعود "

الكل كان يرحب بعيال محمد (سعد وسند وسامي )
سعد وسند كانوا متأقلمين ويا الوضع ويأخذون ويعطون بالكلام اما سامي فكانت متضايق مو متعود على هالاجواء وزاد توتره نظرات الموجودين كانوا ناقدين على لبسه قميصه مفتوح كله وسلاسل معلقه على صدره والجينز مشقق والاساور ماليه ايده الكل كان ناقد عليه "


‏"""

الاجواء كانت مختلفه عند الحريم سوالف وضحك الكل كان متواجد حتى الخاله سعاد وبناتها "

حور كانت قاعده على الغنفه ولابسه نفنوف طويل اخضر ناعم وحاطه ميك اب بسيط~

منار قعدت عندها : اشفيج شي يعورج

حور ابتسمت بتعب : نسيت الحبوب المهدئه ماكليتها واحس بعوار

منار وقفت : يلا انا رايحه اجيبها ماراح اتأخر*

حور بحب : بعد عمري


‏~~~

منار بعد مالبست عبايتها وشيلتها طلعت من الباب الخلفي رايحه تجيب حبوب حور من الملحق "


انصدمت من وجود شخص غريب فالحديقه قاعد على الكراسي القريبه من الملحق "

وقفت منار : يوه هذا اكيد السايق الجديد العن خيره هندي مزيون


سامي قاعد على الكرسي ومسند راسه ورا ويدخن بشراهه رفع راسه وشافها طالعها بنظرت استهزاء


منار بعد يخز عمى بعينه : هي انت يلا روح مناك هذا في غرفه درايفر الصوب الثاني مافي مني

ابتسم باستهزاء وشفط من الزقاره إللي بيده ولا عبرها


منار كملت دربها وهي تقول : يالعنبوا الوجه الشين بعد هندي وشايف نفسه
(ومن سوء حظها ان سامي يعرف يتكلم كويتي ويعرف كل كلمه )


سامي ^
شاب وسيم عمره 27 يتمتع بعيون رماديه واسعه وخشم مسلول وبشره صافيه مايله للقمحي وشعر كستنائي "

سامي حس باهانه بحكم ان مافيه بنت شافته في امريكا قدرت تقاوم وسامته حس انها جرحت كبريائه وغروره أنا سامي ينقال لي الوجه الشين هههه متخلفه هي ولبسها كأنها بات مان (يقصد العبايه )


طلعت منار وبيدها الحبوب وشافته للحين قاعد مكانه : انت للحين مارحت

سامي : مارد عليها

منار : هذا غبي شكله مايعرف عربي هو وسلاسله كأنه عنز شقرا


سامي اشر لها بيده يعني روحي


منار كشت عليه ومشت : اقول مالت عليك بالطقاق عمرك مافهمت



انتهى البااارت

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-06-12, 04:05 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

عزيزتي الغاليه غنادير عودتي والعوداحمد لقد اشتقنا لكي ولابداعك وبنتظار ابداعتك والبارت القادم وشكرا من القلب

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية