كاتب الموضوع :
غنادير الشقى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجـــــزء الخامـــــس عشر
صكت حور من منايل وانتبهت للمسج إللي واصلها افتحته
"تـــرى لـــوك تهجـــا نظرتــي يمديـــك
قــريت اللـــي اسولــف به على
إيدينــــي
تنطـــح غيبتـــي واللـــه لا
يعطيــــك
ســـوى حـــب ربـــا من بينـــي
وبينــــي
تــــرى درب دعانـــي راح لـــك
يدعيــــك
بلاقيـــك بطريقـــه او تلاقينـــــي
لــذا ماجيــــت ابســـأل يالغــلا
وش فيـــــك
انـــا جـــيت اســـألك بالله وش فينـــــي
كثــر ماقلــت ابشطـب صورتــك
وامحيـــــك
كثـــر ماقمـــت ابـــروزها على
عينـــــي "
إهـــــدااااء خـــــاآاآاآص
(القصيده منقوله لشاعر محمد بن ساقان )
ردت قرت المسج مره ثانيه وثالثه ورابعه تبي تفهم كل بيت فيه وسوت نفس حركتها الاوله نسخت المسج فالملاحظات ومسحته من الصندوق الوارد
تسندت عالغنفه وقعدت تفكر
لوظروفها احسن من الظروف إللي هي فيها بتوافق عليه او لا لو سعود من بداية معرفته بحور ماكان يجرحها ويحسسها بالنقص وانها بنت فقر ومو من مستواه بتوافق عليه لو عندها عم سنع بيكون هذا حالهم بتكون سعاد الغريبه احن عليهم
من عمهم لحمهم ودمهم لو
كان ابوهم وامهم عايشين بيسمحون لهااتوظف هالوظيفه
لو و لو ولو اشياء كثيره لو كانت موجوده بتغير حياتهم اسمعت اذان الفجر يأذن وتذكرت ان كلمة لو اعتراض على حكمة الله استغفرت ربها وانفضت هالافكار منها
حور : يلا الصلاه شباب هدوا البلاستيشن وقوموا توضوا وصلوا جماعه وبعدين ناموا
خالد : شوي بس هالشوط ونصلي
حور بحده: عمى بعين العدوى البلاستيشن اهم من الصلاه إشبيكون عذركم يوم القيامه إشبتقولون لربكم ياربي كنا نلعب بلاستيشن والهانا عن الصلاه يلا تعوذوا من بليس وقوموا
خالد : استغفرالله اعوذ بالله منك يابليس
فهد : خلود اضغط استار ويلا انتوضى
ضغط خالد استار وقاموا يتوضون
حور التفتت للبنات : وانتوا إن شاءالله متى تقومون نعلم الصغار وانتوا يالكبار قدوتهم
منال : انا توني متوضيه الحين بصلي
منار : وانا عندي عذر
نرجس : وانا بروح اقعد امي لصلاه وبتوضى مره وحده فوق بصلي وانام حدي دايخه
حور : وانا بعد بروح وياج اصلي وانام دايخه
منار : دام بتنامون انا شيقعدني
حور : خلاص قبل لاتصعدون صكوا اليتات وخلوا خالد وفهد يصكون البلاستيشن وينامون
منار : خلاص اوكي اذا خلصت منول صلاتها بنصك كل شي وانصعد انام ذبحنا السهر
صعدوا نرجس وحور قعدوا سعاد لصلاه وصلوا وناموا
( الساعة الواحده ظهرا )
دخلت سعاد غرفة منال وحور
لقت فراش حور فاضي ومنال للحين نايمه
سعاد اتقعد منال: منال منالوه ويهد قومي صلي الساعه صارت وحده
منال تغطي وجهها بالحاف: يمه صليت صليت
سعاد : متى صليتي
منال نايمه واتغصب بالكلام: قبل لا انام صليت
سعاد : اي صلاه صليت
منال : الفجر
سعاد: حمدالله والشكر قومي صلي الظهر الساعه صارت وحده
منال تفرك عيونها للحين فيها نوم مومستوعبه : الظهر ليش متى صار الظهر
سعاد : قومي صحصحي خلصيني
طلعت حور من الحمام عليها الروب ولامه شعرها بالفوطه
شافت سعاد واستحت وارجعت مو متعوده تطلع بالروب قدامها
سعاد : تعالي يمه شنو تستحين
مني
حور ابتسمت بخجل: شلونج خالتي
سعاد : بخير الله يسلمج نعيم(ن
حور : الله ينعم عليج هذي للحين ماقعدت
منال مغطيه وجهها : امبلى قعدت يالحراشه تحرشينها علي
سعاد : قومي وخلي الهذره الزايده إللي لاتودي ولاتييب
يمه حور متى قعدتي
حور : قعدت 12وربع صليت وقلت بأخذ لي شور وبقعدها بس شكلي طولت
منال : حشى خلصتي الماي كل
هذا اتسبحين
حور : وانتي شكوى إشحارج
سعاد : خلوا عنكم الكلام ويلا خلصوا ونزلوا تغدوا عشان العصر بروح الخيران طلال اخوي ومرته عازمينا بالشاليه
منال فزت : صج يمه قولي والله
سعاد : والله بس يلا خلصونا
منال : زين يمه منو بعد بيي
سعاد : بس بيت خالج وخالتج ام مي
منال : اشوى يعني اهل مرت خالي ماراح إيون مالنا خلق لهم
سعاد : وانتي كل الناس مالج خلق لهم
منال قامت : بروح اتوضى واصلي واجهز اغراضي
حور : خالتي انا ماراح اروح وياكم وراي دوام بعد بكره
سعاد : اي عادي انروح اليوم وانبات وباجر بعد المغرب نرجع
حور : خالتي فشله استحي من اخوج
سعاد : حمدالله والشكر شنو تستحين منه وبعدين اهو بيكون
24ساعه ربعه عندهم شاليه وحتى بينام عندهم بس إذا بغينا شي اناديه لاتحاتين انا قايلة له عشان تأخذون راحتكم
حور : فشله الشاليه شاليهه وماياخذ راحته فيه بسبتنا
سعاد : شنو فشله اصلا طلال دايم جذي يستانس ويا ربعه يلا عن العياره العصر تكونون جاهزين
حور ابتسمت وحبة راسها: الله
يخليج ذخر لنا ولايحرمنا منج
سعاد : ويخليكم ويحفظكم يلا
انا بروح انجب الغدا لاتأخرون
حور : إن شاء الله بالبس وانزلج
(في جزيرة كبر)
سعود : الساعه خمس العصر انا برجع لشاليه اللي بيرج وياي حياه
واحد من الشباب اسمه عمر : وانا بعد برجع المره حامل خاف تولد شي وماعندها احد اهلها مسافرين
سالم : وانا بعد تذكرت الوالد بيسافر للامارات عنده شغليبيني وياه
نايف : يعني ماباقي إلا ان شيقعدني برجع وياكم
سعود : خلاص بحيل الله وقوته الساعه خمس نكون محركين
نايف : على بركة الله توكلنا على الله
بعد ماتغدوا الكل كان حايس
نرجس : منول ماشفتي مايوهي الفوشي مالقيته بس لقيت الاحمر
منال : مادري عنه خلاص مولازم اخذي الاحمر وخلاص
نرجس : حسافه كنت ابي الفوشي عشان اطقم ويا منور
منال : عادي شدعوه بتوضح الالوان واحنا ماراح نسبح إلا إذا ظلم الوقت
حور دخلت شايله اغراض: قوه
منال ونرجس : هلا
منال : أوللـــــه شنو هذا كله
حور : رحت الجمعيه وشريت بطاط وعصيرات وككاوات ونفيش ومكسرات يعني لزوم السهره
نرجس : شريتيلي واقي من الصيدليه
حور : اي شريت لج وشريت لج شامبو وبلسم موتقولين شامبوج خلص
نرجس : يابعد عمري ليش تكلفين على عمرج امي كانت بتشتريلي
حور : حمدالله لاكلافه ولاشي وبعدين حنا مابينا هالرسميات
منال : حور شريتي كستنا
حور : اي شريت عشانج على اني ماحبها الله يديم النعمه
منال ترسل لها بوسه : امواااه فديتج انا يابعدهم كلهم
حور : نرجس هذي اغراضج انتي ومنور بس قوليلها مالقيت كريم اولاي النوع إللي تبيه إذا رجعنا من الشاليه بدوره بصيدليه ثانيه
نرجس : إن شاءالله بأقول لها
حور : وعلى دربج قولي للخدامات يحطون الثلج إللي شريته بالثلاجه لايذوب
منال : شكلج ماخليتي شي ماشريتيه
حور : شدعوه كلها اشياء بسيطه
منال : ترى خالتي بتمرنا عشان انروح على سيارتين ماتكفي سيارة امي
حور : وليش مااروح على سيارتي وسيارة خالتى سعاد
منال : لا امي مارضت خافت هالغبر عمج يشوف سيارتج ويعفسنا وبعدين خالتي بس إهي وسلوم وميون خل الخدامات يركبون وياها
حور : خلاص إللي تشوفه بس الله يعينا على الدرب طويل
منال : السوالف ماراح تخلينا انحس بطول الدرب حور لاتنسين كاميرة الفيديو اخذيها
حور : خذيتها لاتحاتين هذي اول شي حطيته المهم انا بنزل لخالتي يمكن تبي شي وبنادي لكم الخدامات ينزلون الاغراض لاتنسون شي
منال : بس نادي خدامتنا رياتا وكارين خليه عندكم تحت تساعدكم
حور خذت عباتها ونقابها وشيلتها وانزلت تحت تساعد خالتها سعاد
(بيت الجده هيا)
بندر والجده هيا قاعدين فالحوش ونوير والعنود بالصاله واقفين عند الدريشه يتسمعون على امل إن بندر يقنع
جدتهم وتوافق
بندر : هاه إشرايج يالغاليه
الجده هيا : بفكر
بندر : السالفه ماتحتاج تفكير يمه المحل احسن لكم من البسطه واريح انا باستاجر لكم محل في موقع زين واجيب لكم
خياطه تخيط العبي والشيال واي شي تبينه بتخيطه وانتي تشرفين عليها
الجده هيا : والبراقع تعرف تخيطها وإلا لا إذا ماتعرف مابيها
بندر : لاتعرف تخيط براقع وكل إللي تبينه احسن لكم من البسطه في هالحر
الجده هيا : خلاص موافقه بس عندي شرط
بندر استانس : انتي تأمرين امر
الجده هيا : يكون المحل في الفحيحيل صارلي زباين واجد هناك ومابي اخسرهم
بندر : ابشري ولايهمج غالي
والطلب رخيص خلاص واحد من ربعي عنده محل في مجمع
الدبوس بشتريه منه وإذا مايبي يبيعه باستاجره وبقدملج على خياطه واجهز المحل وكلها ثلاث
اسابيع شهر بالكثير ويكون كل شي جاهز
نوير والعنود استانسوا وطاروا من الفرحه
نوير ترفع إيدينها: الحمدالله ياربي الحمدالله قدر بندر يقنعها
العنود : ياويلي يالعنود ماني مصدقه واخيرا بنودع البسطه ويصير لنا محل
نوير : يازين الحياه زيناه عزالله
إن فرقا البسطه من ليالي العيد
العنود : اي بس المحل يبيله اسم
نوير : اي والله ذكرتينا شنحط له اسم
العنود : مافيه احلى من اسم محل عنود الصيد لشيال والعبي
نوير : لاوالله ليش مانسميه محل نوير نور الدنيا
العنود : امحق اسم عزالله الناس إن شافوا الاسم هجوا
نوير : ليه اسم نوير إشزينه وإشحلاته
العنود : لاوالله فكينا من شرج انتي واسمج
نوير : تكفين انتي إللي اسمج مسكت زينج ماكله تبن وساكته
واستمروا على هالحال كل وحده تبي تسمي المحل عليها
(بيت بوسعود)
عذاري كانت قاعده بالصاله وكل شوي ادق على رغد ويطلع مغلق : اوف ماصارت مغلق هذي وينها كل هذا نوم
منايل تقلب بالقنوات : منو هذي
إللي جهازها مغلق
عذاري : رغد بنت عمي ادق عليه ويطلع مغلق وإذا دقيت عالبيت الخدامه تقولي مشغوله
منايل : وانتي شعندج وياها اشوفج هالفتره كله ادقين عليها
بس ولامره شفتها داقه عليج
عذاري : بنت عمي وكيفي بدق عليها واكلمها عندج مانع ياأنسه منايل
منايل : لاماعندي مانع بس مستغربه
عذاري : لاتستغربين ولاشي وبعدين انا داقه عليها اشوف إذا بتروح السوق اروح وياها ومره وحده اجهز لسفره
منايل : اي بس رغد على خبري تحب اتسوق بروحها ماتحب احد يتسوق وياها
عذاري : لا اصلا انا عادي اتسوق وياي لانا صرنا صديقات
منايل بدون اهتمام: صرتوا صديقات مبـــــروك الله يهني سعيد بسعيده
(الشاليهات)
وصلوا لشاليهات البنات كانوا فالينها ضحك وسوالف ووناسه والصبيان فهود وخلود وسلوم وعيال طلال مشاري ومشعل ومشاعل كانوا يلعبون كرة قدم والحريم سعاد وام مي وزوجة طلال كانوا قاعدين برى عالكراسي قهوه وجاي وكيك سوالف وحش
البنات قاعدين داخل مايبون يطلعون إلا باليل كانوا يلعبون لعبة الصراحه لفوا قوطي البيبسي وطلع نرجس تسأل مي
نرجس تفكر : اممم شسألج يلا عمرج شفتي رجل اعجبج ولفت انتباهج وشنو الشي إللي لفت انتباهج فيه
مي :واي شنو هالسؤال المحرج مابي اجاوب عليه غيريه
نرجس : لاحبيبتي مو على كيفج انغيره هذي لعبة صراحه لازم تجاوبين
مي : واي من قرادة الحظ ماطلع إلا انتي إللي تسألين
نرجس : يلا جاوبي لاتحاولين تلفين وادورين
مي : اممم والله فيه شخص يمكن انتوا تعرفونه أول ماشفته لفت انتباهي رغم ان شكله مبهذل بس عليه ابتسامه تذوب الصخر وهو فواز اخو فوزيه رفيجتي
منال على طول خزت حور وحور غمزت لمنال انها تمسك نفسها لاتبين أي شي
فوزيه اتكمل : بس اول مره شفته لفت انتباهي بعدين صار عادي عندي مااهتم له اشوفه شخص عادي مثله مثل اي انسان اشوفه بالشارع
حور ابتسمت لمنال ومنال تنفست براحه وردت لها الابتسامه
منار : يلا فروا القوطي
فرت نرجس القوطي طلع منار تسأل نرجس
نرجس : منور لاوصيج سؤال عدل لاحد يطلع فضايحنا
منار ابتسمت : ماتخفيش انا سترج وغطاج يابعدهم كلهم
منال : يلا خلصونا وانتوا سويتوه فلم رومانسي
منار : انزيـــــن بس اتزف قطيعه
حور : تقطعج لاتدعين على منولتي
نرجس : خير انتي وياها لحد يقرب من منور قطعته باسناني
مي : بس خلاص قلبتوها حلبة مصارعه وانتي يلا خلصينا سألي
منار تبي تقهرهم : نرجوستي شنو تعنيلج منور
نرجس تزيد عشان تحرهم : منوره بالنسبه لي الهوا والماي انتي اصلا الدم إللي يجري بشرياني
منال وحود بصوت عالي:
ياملغـــــي
منار : وانتوا إشحاركم الغيره وماتسوي
منال : خلاص بطلنا مانبي نلعب ويا هالمليغتين
نرجس : والله محد مليغ وتخصص سخافه غيركم يامحظوظه ومبروكه
حور : خير يأم السعف واليف شكلج اشتقتي لاغنية ياشمس ياشمس لالاتغيبي
وتقوم منال تغني وياها وترقص : ياشمس ياشمس لالاتغيبي (وتسوي حركات بإيدها )
منار تقلدهم باستهزاء : ياشمس ياشمس لالاتغيبي وهذا إللي حافظينه بس المقطع
نرجس تستهبل : منور ضحكي ضحكي لاتفشلينهم عطيهم على جوهم
مي كانت فاطسه ضحك عليهم
منال : تستخفين دمج انتي وشكلج جازورا على غفله
حور : لا شوفي هذي بعد (وقامت تغني) ماروكو ماروكو اسمي ماروكو الصغيره اهلا بكم يا اصدقاء
حور كانت قاعده عالغنفه واتعلق ولا هامها وتقوم نرجس وتقعد فوقها عاد حور ضعيفه ونرجس متروسه
وتقعد اتنط فوقها وحور صراخ
نرجس تغي : اخصمك اه اسيبك لا وقوا الالب هتفضل حبيبي إللي انا بتمناه
حور تصارخ : أأأأي يالبطه قومي
منال تسحب نرجس بس موقادره نرجس متينه شوي ماتقدر عليها وفوق هذا منار من وراها تقرص ظهرها
مي اكسرت خاطرها حور بتصير خبز ارقاق من نرجس راحت تركض تسحب نرجس من حور وطاحت نرجس على الارض
حور صار وجهها احمر فغصتها نرجس جد عورتها نرجس ومنار لعبهم شوي دفش خشنين
مي : نرجسوه صج سخيفه إشهالدفاشه ولا لعب صبيان
نرجس ومنار واقفين وحاطين إيديهم على كتف بعض ويغنون
:لاتلعب بالنار تحرق اصابيعك
منال : تحرقكم إن شاءالله
حور : ياسخفكم بويات ولا فيكم ذرت نعومه
منار : إللي تغلب بوه العب بوه
(في الوقت نفسه)
الشباب ارجعوا لشاليه عمر وسالم راحوا لبيوتهم ونايف وسعود خذولهم شور وبعد الشور نايف نام وسعود طلع برى يتمشى عالبحر
سعود شاف صبيان صغار يلعبون كره قدم وياهم بنت عمرها تقريبا 8 سنين وشاف خالد بس ماانتبه له وقعد يتفرج عليهم ويضحك
خالد : خلاص شباب انتهى الشوط الحين راحه
مشعل عمره13سنه : أي خلاص تعبنا
فهد : امشوا اروح للبراده نشرب ماي ونغسل
مشاري عمره10 سنين: انا مشاعل بروح نييب عصير من داخل
راحوا يشربون من البراده سعود كان قريب من البراده شاف خالد واستغرب وجوده
ناداه عشان يتأكد انه خالد
سعود : خالد خالد
خالد انتبه ان احد يناديه والتفت
سعود اشرله بإيده : خالد تعال
خالد عرف سعود وراح له :السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام (وسلم عليه) شخبارك عساك طيب
خالد : بخير الله يسلمك يسرك حالنا
سعود باهتمام : شعندك جاي الشاليهات ومع من جاي ليكون
جاي ويا احد ماتعرفه
خالد : لاتطمن حنا جايين ويا خالتي سعاد عازمنا اخوها بومشعل عنده شاليه
سعود : بس انت وفهد وخالتك سعاد
خالد : لا كلنا جينا
سعود باهتمام : حور جت (انتبه لنفسه) اقصد خواتك وياك
خالد : اي خواتي وياي وحتى بنات خالتي سعاد هذاك شاليهنا
شوفه (ويأشر على الشاليه)
سعود : اي خلاص انتبه لنفسك ولخواتك وأي شي تبونه انا موجود بهالشاليه
خالد : لاتوصى يعطيك العافيه
سعود : الله يعافيك
خالد : يلا مع السلامه الشباب ينطروا ( وراح يركض يكمل لعب)
سعود ابتسم مجرد ماعرف ان حور موجوده بنفس المكان إللي هو فيه
سعاد شافت خالد واقف ويا رجال وماعرفته لانها كانت بعيده نادت خالد وسألته منو هالرجال وقال لها انه سعود شافه وناداه يسلم عليه
منال اسمعتهم وراحت تركض لحور بالمطبخ كانت تسوي فروت سلد
منال متحمسه : حور حور
لحقي لحقي
حور حطت الصحن إللي بيدها خافت : خير إشفيج إشصار
منال تأخذ نفس تعبت من الركض : سعود سعود
حور بخوف : تكلمي خرعتيني
منال : سعود موجود إهني بشاليهم
حور : وانتي إشدراج
منال : شاف خالد يلعب وناداه وسمعت امي تسأل خالد منو إللي كان يكلمك قال سعود شافني وسلم علي
حور : قولي والله
منال : والله العظيم
حور : وهذا إشجايبه حبكت اليوم بالذات
منال : اصلا منايل قبل يومين قالت لي ان سعود ونايف بشاليهم وبيرحون لجزيرة كبر
شكلهم ردوا من كبر
حور: انزين شاليهم قريب منا
منال : اي قريب إشرايج اندق على منايل اتيي دامهم موجودين
حور : كيفج دقي بس ماعتقد انها تجي منو بيجيبها ابوها ماراح
يرضى اطق مشوار للخيران بروحها
منال : خلاص بجرب وادق واشوف شتقول(دقت عليها)
منال: قوه ياحلوه
منايل : هلا حبيبتي
منال : شخبارج شعلومج
منايل : بخير الله يسلمج هذا انا بالصالون اسوي بدكير ومنكير
منال : صج حسافه عاد انا داقه عشان اشوفج تقدرين تيين الخيران إحنا موجودين فيه
منايل : صج انتوا بالخيران متى رحتوا
منال : العصر واصلين خالي
دق على امي الظهر يعزمها ورحنا بعد صلاة العصر وهذا احنا ضحك ووناسه
منايل : عليكم بالعافيه عساه دوم هالوناسه
منال : هاه إشقلتي بتيين وإلا لا
منايل : لافديتج ماقدر مايمدي الحين المغرب وبعد ماخلص من البدكير والمنكير بسوي حمام زيت لشعري وبقصه
منال : لعنبوا بليسج وانتي مقطوع سرج بالصالون بالاسبوع تروحين له مرتين ثلاث يا استشوار وإلا مكياج وإلا تنظيف بشره وإلا بدكير ومنكير وماخفي اعظم عزالله ربحتي الصالون
منايل : هههه تعرفيني لازم
منال : والله من الدلع والفسقه
منايل : هههه لاتشتغلين على حريم قبل
منال : إنزين انا اخليج تأمرين على شي
منايل : لاسلامتج سلمي على حور يارب سعود اخوي يشوفها
ويكحل عيونه بشوفتها ويحنن قلبها عليه
منال : من بواك لي باب السما
منايل : يلا باي
منال : باي
حور : هاه إشقالت
منال : بالصالون تسوي بدكير ومنكير ياختج بنات عز مايدرون وين يحطون فلوسهم
حور : قولي ماشاءالله الله يهنيهم
منال : ماشاءالله ماقلنا شي حسره علينا مانعرف الصالون إلا مره بالشهر وإلا بالمناسبات بعد مانروح لهم اندق عليهم ايونا وهذولا مية مره فالشهر حتى اظافرهم يتعيزون يصبغونها
حور : اعوذ بالله منج انتي ومنور خلاص قولوا الله يهنيهم ولا يحرمنا مو حسره علينا وحسره علينا حمدوا ربكم انتوا
احسن من غيركم
منال : أي والله الحمدالله رب العالمين
حور : يلا الدنيا ظلمة خلينا نودي
للحريم هالسلطه وانروح نتمشى عالبحر
منال : ليش ماتبين تسبحين
حور : لا مابي بس بدخل ارجولي واقعد اطالعكم
راحوا البنات يلعبون فالبحر ويتسبحون مي ومنار ونرجس
كانوا لابسين مايوهات طوال ومنال تسبح بملابسها كانت لابسه جنز وتشيرت ابيض فصخوا عباياتهم وشيالهم وقعدوا يتسبحون وحور مافصخت عبايتها رافعتها ورابطتها على خصرها بشيلتها كانت لابسه نفس منال جنز وتيشيرت ابيض
مي تعرف تسبح وتبي تعلم نرجس السباحه : حمدالله والشكرشلون اعلمج السباحه عالشاطي خندخل شوي
نرجس : لاوالله ادخل داخل عشان اغرق واموت ليش عايفه عمري وإلا اهلي عايفيني
تبين تعلميني علميني على يال البحر اما داخل حامض على بوزج
حور : ميون يابنت الحلال لاتبتلشين فيها هذي إن اغرقت شيطلعها
نرجس : ترى حلوه لعبة النطاطيه البشريه إللي نطيت عليها داخل استمتعت فيها تبيني
اعيدها مره ثانيه
حور : لالا فكيني شرج بالطقاق سبحتي ماسبحتي انا إشحارني
نرجس : أيوه شاطره خليج مؤدبه وإلا العقاب تعرفينه
منال : اقول يابو تمبه حدج عن حور لا ادخل القبقب بجسمج وعاد انتي والقبقب ربع وحبايب
نرجس خافت : لالا خلاص لاتحرشون فيني وانا ماتحرش فيكم
منال :اي عفيه على الشاطره امشي معانا سيدا ونمشي معاج سيدا
منار : بنات انا عطشانه احد وياه
ماي
منال : شربي من ماي البحر
منار : بلا سخافه والله صج عطشانه تكفين حور جيبيلي ماي
حور : روحي جيبي لنفسج
منار : تكفين حور انتي لابسه عبايتج انا ماقدر اطلع اخذي هالطاسه عبيها ماي
حور : خلاص كسرتي خاطري بروح
عدلت حور عباتها البست شيلتها ونقابها والبست شحاطات
عشانهم بعيد عن شاليهم وبتروح تاخذ من البراده القريب منهم
البراده عندها شجر والاضاءه عندها خفيفه وصلت حور للبراده وقامت تغسل الطاسه عشان تعبيها توها بتعبي ماي ماحست إلا بشخص حاط إيده على فمها وهامس بإذنها
: اووص لاتخافين انا سعود
خذاها لمكان بعيد شوي عن البراده
هدها وحور كانت معصبه
حور معصبه: شهالحركات السخيفه
سعود ببرود : لاتسألين المجنون عن سبب جنونه
حور طالعته مقهوره منه بس ماتدري شتقول
سعود: ربا صدفه خير من ألف ميعاد كنت جاي اخذ ماي بارد ماعندنا ماي بارد وشفتج وياحلوها من شوفه
حور مشت ومسكها من إيدها
حور : سعود هدني خلني اروح
سعود : ماراح اتروحين إلا لما اخلص كلامي
حور: خلاص هد إيدي وقول شعندك
سعود هد إيدها :حور لي متى يعني قلبي معذبته حني عليه
حور : ماسويت لك شي
سعود: كل هالعذاب ولاكأنج مسويه شي
حور طالعته وارفعت حاجبها باستنكار
سعود : اي معذبته انا خلاص تعلقت فيج افهمي يابنت الحلال
حور ابتسمت وصدت
سعود : ليش تضحكين انا ماقلت شي يضحك
حور :اضحك على كلمة يابنت الحلال قبل كنت تقول يابنت الفقر
سعود: هذا انتي قلتيها قبل يعني
لول تحول انتي ليش منتي راضيه تعطيني فرصه اثبت لج اني فعلا شاريج حور الله الخالق يغفر ويسامح عبيده ليش انتي يالمخلوق ماتسامحين
حور :سعود صدقني انا مااكرهك بس فعلا انا مااصلح لك
سعود : ليش فيه شخص بحياتج
حور :وكل بنت ترفض الزواج لازم يكون فيه شخص بحياتها
سعود : خلاص قوليلي شالسبب ريحيني وارتاحي
حور : اسباب كثيره مصيرك مع الوقت تعرفها ومن هالاسباب اني مااصلح لك انت نسيت إن عناد عمي وانا مابي اضرك مابي يصير شي بسببي يعني بالمختصر انا كلي مشاكل ومابي هالمشاكل تضرك
سعود : عادي انا راضي وبريحج من هالمشاكل اوعدج
حور تنهدت وصدت
مسك إيدها وحطها على قلبه : تسمعين شلون نبضات قلبي سريعه لاتسأليني ليش لان هذا حاله إذا سمع طاريج وإلا شافج انا ابيج تعرفين شي واحد وإخذيها عهد مني لوغبتي لورحتي لوجيتي غلاج ياحور لايمكن قلبي يمله
حور سحبت إيدها :مابي وعد خل الوعد للمقادير لو اضمنك وشلون ابضمن ضروفي (مشت وخلته واقف وراها )
اترست الطاسه ماي وارجعت للبنات
البنات بخوف : انتي وينج خوفتينا عليج
حور ببرود ومالها خلق لهم: هذا انا موجوده
منار : حور طولتي تونا كنا بندق على خالتي سعاد نسألها عنج
حور : رحت تمشيت شوي ورديت
منال : انزين إشفيج واقفه بعيد تعالي لعبي ويانا
حور : مالي خلق ابي اقعد بروحي
نرجس : إشفيج رحتي ورديتي مزاجج تعكر
حور تسوي نفسهها عاديه: مافيني شي بس راسي صدع
مي : خلاص بنات خلوها براحتها
حور : انتوا ماخلصتوا
مي : امبلى خلصنا يلا بنلبس ملابسنا وندخل نأخذ لنا شور وانغير ملابسنا وبعدين نرجع نقعد إهني
حور : يلا لبسوا عبيكم وامشوا
لبسوا البنات عباياتهم وراحوا لشاليهم
(بيت الجده هيا )
نوير قاعده بغرفتها وماده البوز ودموعها اربع اربع
العنود تواسي نوير : خلاص يابنت الحلال انتي الحين ليه تصيحين
نوير : اصيح على حظي العوج عمره مايتعدل
العنود إشهقت : نوير لايكون انتي تبين هالسكران خلف إللي جا اليوم يخطبج
نوير : لا مالت عليج وعلى خلف انا حزين على عمري بيصك الثلاثين وكل إللي جاو يخطبوني طايح حظهم واخرهم هالخلف السكران
العنود تحط إيدها على كتفها: لا تحزنين ولا شي ربي إن شاءالله
بيعوضج خير ياختي ياحبج لطاري العرس
نوير : انا ابي اعرس عشان يجيلي درزن عيال ودرزن بنات اوكلهم واسبحهم والبسهم وانيمهم والعبهم
العنود : ياويلي ويلاه تبين اتجيبين درزنين لعنبوا بليسج قطوه
نوير : شسوي احب البزران
العنود : حشى ماما انيسه وعيال الديره
نوير : ياحظها ماما انيسه تدرين اني كل يوم اتخيل اني بدالها كل يوم اروح لروضه وإلا مدرسه والعب البزران
العنود تحب إيدها كف وظهر : الحمدالله والشكر حتى تخيلاتج محدوده نفسج الوحده اتخيل فارس احلامها يكون رومانسي
يحبها وتحبه وانتي ادورين للغثا والشقى
نوير : اقول فارقيني احسن لج لا اتوطى في بطنج الليله
العنود قامت: مالت عليج الشرهه على إللي يواسيج
(الشاليهات)
نايف وسعود قاعدين يشون
نايف : يابن الحلال والله إن البنت اصيله شوف رغم الكلام إللي كنت تقوله لها لاحقدت عليك ولاشي لاوفوق هذا رافضه الزواج منك عشان مادخلك في المشاكل
سعود : بس انا ابيها حتى لوكانت حياتها كلها مشاكل انا شاريها وراغبها ياليتها تفهم هالشي
نايف : ارد واقولك إذا نصيبك عندها بتاخذها لوالكل رافض وإذا نصيبك مو عندها ماراح تأخذها لو الكل موافق افهم هالشي
سعود : الله كريم (رفع إيدينه)
يارب ياكريم تكون حور بنت حمد من نصيبي والسامع يقول امين
نايف : امـــــين
البنات خذولهم شور وبدلوا ملابسهم واقعدوا عالبحر ضحك وسوالف
نرجس تستنشق : اللـــــه ياحلو
هالريحه شوي عصافير بطني قامت توصوص
منار : اي والله ريحته تشق الخشم وين إللي يشون أي شاليه
منال : هذولاك نايف وسعود
يشون عند شاليهم هذي ريحة شويهم
نرجس ومنار : اللـــــه نبـــــي
حور خزتهم : شنو تبون ليكون تبون من شويهم
نرجس : بنروح انقول لهم يعطونا شوي عادي مافيها شي
منال : يالطراره انتي وياها إللي
يشوفكم يقول عمركم ما كليتوا
شوي
منار : امبلى ماكلين بس اشتهينا شويهم
منال : وعادي عندكم اتروحون اطرون من خلق الله
نرجس قامت ومسكت إيد منار:
قومي منور بنروح نقول لهم ماعلينا منكم
حور بصوت عالي معصبه: انثبري انتي وياها وربي إللي بتروح ماراح يحصل لها خير بعد افضحونا عند خلق الله
نرجس ومنار على طول خافوا وقعدوا
منال : مشافيح عمرهم ماشافوا خير حشى مو اوادم فيله
نرجس تفشلت: خلاص لاتسونها سالفه
حور : بعد فوق شينكم قوات عينكم امبلي بنسويها سالفه الوحده تفكر مو اي شي يخطر في بالها تسويه
مي : يعني مافيكم صبر خالي قال بيشون ويدزون لنا منه
منار : خلاص مادرينا
منال : دريتوا وإلا مادريتوا انتوا يالثنتين إذا تجمعتوا وقف مخكم
عن التفكير
حور : ترى لكل شي حد خلوا عنكم الاستهبال إللي ماله داعي
نرجس ومنار تفشلوا واسكتوا
الخال طلال دزلهم من الشوي وعقب ماتعشوا واستانسوا الكل راح لفراشه دايخ
حور بعد ماشافت الكل نايم راحت تقعد في البلكونه النوم مجافيها تعبت من كثر التفكير
كانت قاعده عالكرسي ومسنده جسمها ومرجعه راسها وعيونها مغمضه تفكر باللي صار اليوم بينها وبين سعود وفي كل كلمه قالها وفي شكله وهي يتكلم
حست بإيد دافيه على كتفها التفتت وشافت منال
منال ابتسمت: حسيت إن فيج شي ليش مانمتي
حور بتعب : منول انا تعبانه
منال سحبت الكرسي وقعدت اقبالها مسكت إيدها بحنان : سلامتج من التعب قوليلي إشفي خاطرج
حور : حاولت اخش عليج وماقولج بس ماقدرت اعرف نفسي لازم اقولج كل شي عشان حس براحه تعدوت على هالشي من الابتدائي لازم اخذ رايج في اي موضوع متعبني
منال ابتسمت : قولي شاللي متعبج
حور قالت لمنال عن سالفة سعود في الشركه لما اعترف لها بحبه وعن مكالمته وعن المسجات وعن السالفه إللي صارت لها اليوم لما راحت تجيب
ماي " حور ومنال جيران وصديقات ومثل الخوات 24 ساعه ويا بعض كل اسرارهم عند بعض وكل صغيره وكبيره عن حياة كل وحده فيهم تعرفها الثانيه صح منايل صديقتهم من الابتدائي وتعرف اشياء كثيره عن حياتهم بس علاقة حور ومنال غير
حور بعد ماخلصت سرد الاحداث : وهذا كل شي
منال : كل هذا صار وانا وانتي بغرفه وحده ولا قلتيلي عن شي انا كنت حاسه إن فيج شي وكنت حاسه إنج شفتي سعود وصار بينكم كلام بس شفتج تلفين وادورين قلت بخليج على راحتج ادري انج بالاخير بتكلمين
حور بتعب : منال انا تعبانه انتي لو شايفه شكله شلون يتكلم لو شفتي اثر كلمته علي يوم قال ارحمي عزيز قوم(ن)
ذل تقطع قلبي
منال بحنيه تمسح على خدها : ليش ماتوافقين وتجربين حضج سعود يحبج
حور اتنهد : آه يامنول قبل كان كل همي شلون اقضي ديون ابوي والحين كثرت همومي منال انا الشي الوحيد إللي مستعده اضحي بكل شي عشانه هم اخواني ماعاد تهمني مستعده اخسر دراستي بس يكملون دراستهم ويعيشون مرتاحين
منال تسمعها وساكته تبيها اطلع
كل إللي بخاطرها
حور تكمل : سعود ألف بنت اتمناه حتى انا ماراح اقص عليج واقولج اني ماتمنى شخص مثل
سعود صح كلام سعود إللي كان يقوله جرحني بس تعرفيني
ماحقد على احد حتى يوم اعتذر
وتأسف من داخلي على طول سامحته بس انا مابي اعطي سعود مجال يتمادى بحبي
واعشمه خير وانا عقلي رافضه
سعود وين وانا وين مابيه بكره
إذا وافقت عليه لي شاف المشاكل يندم على انه تزوجني
منال انتي نسيتي إن عناد عمي عناد يفشل بكره يروح يطر منه فلوس وإلا يتهاوش وياه وإلا يتعادى له وتعرفين عناد إذا حقد على احد او تعادى له بيسوي أي شي يحرق بيتهم يحرق سياراتهم ولاهمه سجن أو غيره بكره إذا وافقت وسوى
عناد هالشي إشبيقولون بيقولون جات وجابت الشر معاها بيقولون من دخلت علينا دخل وياها الشر
منال : كملي لي خلصتي تكلمت
حور : هذا غير اني اذا تزوجت يمكن يبعد اخواني عني ياخذهم يعيشون عنده وانا عندي الموت اهون علي من انهم يعيشون بعيد عني منار وخالد مستحيل اضحي فيهم عشان نفسي انا ماقولج ان سعود له معزه بقلبي بس انا مابي هالمعزه تكبر ومابي قلبي يتمادى ويحبه قوليلي إشرايج كلامي صح وإلا خطا
منال ابتسمت : تدرين اني احسد
نفسي عليج احمد ربي ان عندي صديقة هذا تفكيرها يهمها مصلحة اخوانها قبل مصلحتها تفكر وتفكيرها منطقي ماتحب يتأذا احد بسبتها ماتحب تكون عبىء على غيرها
كل كلمه قلتيها صحيحه يمكن انا في البدايه خذيتها من جهه وحده ان سعود رجال كل وحده اتمناه يعني على قولت المصريين عريس لؤطه بس الحين وبعد ماوضحتيلي وجهة نظرج احط إيدي بيدج واقولج الله يوفقج
حور : بس سعود مو راضي يفهم هالشي مو راضي يقتنع ان سبب رفضي لصالحه يظن إني رافضته لان فيه شخص بحياتي وهالشخص بعتقاده إنه فواز ولد عمي مايدري إن فواز
اخر شخص ممكن افكر فيه
منال تبي تغير الجو : لايكون حاطه العين عليه من وراي ترى بنتحر لو سويتيها وتزوجتيه
(قالتها بغشمره)
حور ابتسمت : قولي امين انزف لقبري ولا انزف لشخص انتي تحبينه
منال : بسم الله عليج يابعد عمري ولا ريال بدنيا يسوا غلاتج فديتج
حور : فديتج الله لايخليني منج الحين احس اني ارتحت بعد ماقلت كل شي
منال : ولا يحرمني منج دام ارتحتي يلا امشي انام عشان نقعد مبجر نستانس قبل لا نرجع
للبيت ترى بنرجع الساعه 3العصر
حور قامت : يلا امشي
حلو يكون لك صديق يحس فيك قبل تتكلم تستشيره وتأخذ رايه بكل شي يشاركك احزانك وافراحك هذي هي علاقة حور ومنال " حور مجرد انها ماتكلمت لمنال حست بحمل كبير زاح منها حست براحه كبيره
(بيت عناد )
سكينه جايه طايره من الفرحه :
عناد عناد
عناد قاعد والشيشه قدامه :
خير إشعندج
سكينه : دنا افتكرت حاقه موهمه بخصوص عيال اخوك
عناد فز واهتم لسالفه : هاه قولي عرفتي وين مكانهم
سكينه : دي سعاد قارتهم صاحبه امهم بينهم عشرة عمر الوحيده إللي مارحت لها وانا ابصم لك بالعشره حيكونوا عندها
عناد : بس انا سألت جيرانهم إللي جمبهم قالوا مايدرون ومااذكر إن فيه وحده من جيرانهم اسمها سعاد
سكينه : دي مش قمبهم دي في الشارع إللي وراهم انا بعرف عنوانها روح ورائب البيت وحتشوف بس دي أويه اوي
عناد : قويه تخسى وتهبى الحين كم الساعه
سكينه : دلواتي الساعة 3ونص العصر
عناد : اي خلاص الساعه 4 العصر بروح واقعد مراقب البيت لي الليل وبشوف ياانا ياهم بس لو طلعوا فعلا عندها لج مني ياسكينه الحلاوه
فوزيه كانت نازله من الدرج واسمعتهم وراحت تركض ادق على مي تبي تنبهم بس مي ماترد دقت على حور طلع جهازها مغلق وكل شوي تعيد الاتصال مره ثانيه بس مافيه امل الوقت قاعد يمشي ومحد رد دقت على بيت مي ونفس الشي محد يرد دقت على بيت سعاد ومحد يرد
فوزيه جن جنونها حست مخها وقف عن التفكير ماتعرف لارقم سعاد ولا حتى رقم منال
سمعت صوت الباب يتصكر ركضت اطل من الدريشه على امل انه يكون فواز لكن انصدمت شافت ابوها راكب سيارته بيروح لهم
فوزيه خلاص انهارت قعدت تبكي تعبت ماعاد عرفت شتسوي خذت تلفونها ودقت مره ثانيه على مي بس مافيه فايده ماترد تذكرت خالد اكيد فواز يعرف رقمه دقت على فواز وطول مارد
فوزيه خلاص توترت : هذا وينه ياربي تستر عليهم اللهم اني لا اسألك رد القضاء وانما اسألك الطف فيه
(في الوقت نفسه )
سيارة سعاد وسيارة ام مي كانوا بالطريق راجعين من الخيران متجهين إلي منطقة العدان بالتحديد لبيت سعاد
البنات كلهم بسيارة سعاد والخدامات والصبيان بسيارة ام مي كانوا ضحك وسوالف وشبعانين من وناسه حور موبايلها خالص من الشحن و مي حاطته صامت من امس وناسيه منه
فوزيه على حالها ادق الارقام في الاخير رد فواز
فوزيه حالتها حاله : فواز انت وينك
فواز بخوف : فوزيه إشفيج إشصاير
فوزيه : الحق الحق على عيال عمي ابوي راح لهم
فواز ارتبك : هاه شلون وين راح لهم إشعرفه بمكانهم
فوزيه : امي نبهته عمى سعاد وعطته عنوان بيتها وهو راح هناك يقول بيراقب البيت وهم كانوا في الخيران واتوقع انهم بطريقهم للعدان بسرعه الحق عليهم
فواز : انا في الوفره رايح لهم الحين بس انتي دقي عليهم نبهيهم لايروحون للبيت
فوزيه : دقيت مي ماترد وحور مغلق تكفى يافواز الحق عليهم
ابوي نيته شر واتوقع انه وصل
فواز : هذا انا داعس حدي بس انتي استمري في الدق وإن شاء الله مايصير إلا الخير
فوزيه : يلا انا بخليك وبدق عليهم يارب يردون
فواز : خلاص ماشي عطيني خبر
(في الوقت نفسه)
عناد واقف قريب من بيت سعاد صار له تقريبا عشر دقايق
دخلت السيارتين شارع بيت سعاد
صفطوا عند البيت وبدوا ينزلون سعاد فتحت باب بيتها وبدوا يدخلون الاغراض
سعاد وام مي دخلو والبنات بدوا ينزلون الاغراض
عناد شاف حور عرفها ونزل من السياره يركض
حور كانت واقفه تنزل سلة المطارات من الدبه ماحست إلا بالايد إللي ماسكتها بقوه ولافتها حور من قوه الفه لف جسمها كله واختل توازنها
حور انصدمت يوم شافت وجه عناد شهقت : انت
عناد : اي انا يابنت الكلب وعطاها كف طيحها من طولها
منار اول ماشافت عناد طاحت الاغراض من إيدها وشهقت حطت إيدها على فمها واجمدت بمكانها
مي و منال صرخوا واركضوا لحور
نرجس اركضت داخل : يمه يمه الحقي عناد عناد يسحب حور
سعاد صارخت : عناد (وركضت ويا ام مي لهم)
منال ماسكه حور وتصارخ :هدهـــــا ياكلب وخر عنها
مي تحاول تفلت إيده من إيدها وتصارخ : وخـــــر عنها ياحقير
عناد كان ماسك حور ويسحبها على الارض من إيدها ويرفس فيها : يابنت الكلب تعالي وياي
حور تصارخ من قمت راسها وتبكي : خالتي سعـــــاد لحقي عليه أأأي هدني يمـــــه يبـــــه
عناد مستمر بسحبها ويضحك: ههههه تستنجدين بمج وابوج إللي كلاهم الدود
طلعت سعاد وبيدها عجر تركض
منار توها تستوعب راحت تركض لحور
خلود وسلوم وفهود قاموا يحذفونه بالحصى
نرجس اركضت داخل تأخذ سكين
عناد يسحب حور لجهة سيارته ومي ومنار يسحبونها جهة البيت
سعاد وهي تركض والعجرا بيدها : هدها ياابن الكلب
عناد يوم شاف العجر طلع الولاعه : ان قربتي خطوه زياده بحرقها قدام عيونكم
سعاد اجمدت يوم شافته يشب الولاعه تعرفه ممكن يسوي اي شي تسايسه : هدها وفكنا من شرك هدها وبعطيك إللي تبي
مي و منال هدوا حور خافوا لايحرقها
حور طاحت شيلتها ونقابها وعناد ماسكها من شعرها
ويهزها ويضغط وجهها بلولاعه
من تحت
ام مي : يابن الناس تعوذ من بليس
عناد قعد على ركبته ومشبك شعر حور : صار لي اكثر من شهر ادورج وانتي قاعدتلي عند الغريبه
حور تبكي : حرام عليك هدني
عناد رفع إيده إللي فيها الولاعه لفوق وإيده الثانيه ماسك شعر حور فيها يضحك بسخريه بصوت عالي : هههههه هذي وحده من إيديني هديتها تبيني اهد الثانيه لحظه بفكر
سعاد استغلت رفعت إيده وضربتها بالعجرى بكل قوتها إلا الولاعه طــــاير وركضت نرجس تأخذ الولاعه
عناد صرخ من قوة الطقه : آآآآآآآ ياعيال الكلــــب ياحيوانات
سعاد عطت ام مي العجرا و دخلت إيدينها الثنتين بإيده إللي للحين ماسك شعر حور من قمة راسهها إيده الثانيه ماعاد قدر يحركهها
سعاد : هدها لااكسر إيدك الثانيه
عناد شد على شعر حور بزياده خلاص حست حور ان شعرها بينشلع من جذوره
حور تصارخ من العوار وتبكي: حرام عليك هدني
سعاد وخرت إيديها منه وقالت بحده : نرجس عطيني السجين
نرجس ركضت بالسكين عطتها امها
سعاد واقفه : شوف اليد الاولى انكسرت بعد لي ثلاثه وربي إن ماشلتها بدون ماتشد علي شعرها وإلا ترحم على ايدك بقطعها تراني سعاد كلمتي ماثنيها
عناد خاف تروح إيده طريقة سعاد خوفته وعلى طول هد شعر حور : خلاص هديتهها
(في هالحظه وصل فواز)
نزل فواز من السياره وهو يركض
كانت حور للحين طايحه على الارض وعناد ماسك إيده إللي شكلهها انكسرت وسعاد للحين واقفه والسكين بيدها
فواز اول ماشاف حور شعرها متناثر بدون غطا حذف غترته عليها وغظ انظره عنها
فواز معصب : علمني شاللي سويته فيه انسان عنده عقل يسوي إللي سويته
سعاد مسكت حور وقومتهها: بنات تعالوا اخذوا حور
عناد : الملعونه هذي كسرت إيدي دوس ببطنهها
سعاد بثقه : جزاك واقل من جزاك ياحقير
فواز يقوم ابوه : قوم قوم فضحتنا
عناد يقوم وهو ماسك إيده : والله لردها لج يالكلبه وقولي عناد ماقال
سعاد: إللي ماطوله بإيدك واصله بريولك ياواطي
فواز ماسك ابوه بيركبه السياره:
السموحه منكم امسحوها بوجهي
سعاد : انت يافواز والنعم فيك بس هذا لو قرب من بيتي مره ثانيه بيكون لي تصرف ثاني وياه
(بعد مرور اسبوع )
بوسعود وام سعود وعذاري سافروا لندن ومابقى في البيت إلا سعود ومنايل
(اليوم الجمعه)
سعود عنده خفاره والخدم اغلبهم رايح عندهم إجازة الاسبوع بس كانت خدامه وحده موجوده
الساعه 11 الليل
في بيت بوسعود
منايل كانت مسكره معظم ليتات البيت الداخليه وقالت للخدامه تروح تنام
كانت قاعده بالصاله الفوقيه اطالع مسرحية صح السانك
منايل كانت قاعده عالغنفه ومتلحفه وتأكل مكسرات مندمجه بالمسرحيه الصاله ظلمى إلا من اضاءة التلفزيون ونور بسيط في الممرات
حست بحركه غريبه رفعت راسها تبي تشوف شافت شخص ضخم عريض طويل يمشي على الدرج ولحسن حظها درجهم طويل وهي لمحته وهو كان منزل راسه ركضت بسرعه للاسنصير ضغطته ودخلت فيه الحرامي لمح شي ابيض يركض ركض فوق توقع ان احد انخش في الغرفه نزل الاسنصير في منال لدور الاول اركضت لباب الرئيسي لقته مقفل تذكرت إن المفتاح عند الخدامه اركضت لغرفة الخدامه صوب المطبخ للكن للاسف لمحهها الحرامي وراح يركض ينزل لها
منايل قعدت الخدامه خذت المفتاح وركضوا يبون يفتحون الباب الرئيسي وفي نص الطريق وصلهم كان باكستاني ظخم طويل عريض
منايل والخدامه ماسكين بعض وخايفين ويرجعون بخطواتهم
منايل بخوف : إن قربت بدق على الشرطه
الحرامي: ههههه انتي واجد حلو انا يبي انتي
منايل بخوف: يبي ذهب يبي فلوس انا يعطي بس لاتقرب
الحرامي شق قميص وسحب منايل
منايل تصارخ ترافسه تحاول تقاوم والخدامه اطقه ادزه بس مافيه فايده
ركضت الخدامه فتحت الباب الرئيسي تصرخ لنا
بندر صفط سيارته ونزل كان جايب تقارير طبيه يبي ياخذ راي سعود فيها وانصدم من الصراخ والخدامه طالعه وتصارخ
بندر ركض لها : شنو فيه
الخدامه تبكي وتصارخ : هرامي هرامي
بندر اول ماسمع حرامي ركض داخل البيت شاف الحرامي فاصخ قميصه ويحاول يعتدي على بنت ترافسه وتحاول تقاوم
بندر صرخ : يــــاكلــــــــــــب
الحرامي لما شاف بندر هد منايل يبي ينحاش ويمسك بندر ويكفخه بقسات ورفس وياخذ الطاوله الصغيره ويطقه فيها لين تكسرت الحرامي بس يبي الفكه لف بندر يبي يدورشي يضربه فيه استغل الحرامي اشغاله وانحاش
ومن تعاسة الحظ الخدامه كانت واقفه برى وشافتها ام دعيج (وحده هذاره فضيحه) واقفه وراحت تبي تسألها إشفيها إلا الحرامي طالع يركض ماعليه قميص وفيه دم على صدره من خشمه
ام دعيج قامت تركض وتصارخ : الباكستاني اعتدى على بنتهم الباكستاني اعتدى على منايل
الحقوا عليها
كانوا فيه صبيان صغار شافوا الحرامي وهو منحاش وقاموا يصارخون معاها
بندر سمع الصوت والكلام إللي تقوله وركض سحب الخدامه دخلها للبيت ودخل وياها وقفل الباب عشان محد يدخل ويشوف شي
انتهــــي البــــارت
|