لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-12, 01:47 PM   المشاركة رقم: 401
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساك الله بالخير ياام الوليد

الله يعطيك العافية على هالبارت

اتوقع ان زياد دختور مخ واعصاب

تتذكرين يوم الملكه يوم معط شعر عوق المسكينه يبي يشوف راسها يوجعها والا لا يمكن مخها فيه شي عنده هاجس من المخ والمخيخ فقال خلني اتاكد انها سليمه قبل مابتلش فيها واجيب معدات التصليح اصلحه لها اذا احتاجت >>> والله مخك اللي يباله تصلح

اما قرابته اقول مثل البقيه يكون راضع مع ناجي بس ليه ابيضاني يمكن ماخذ الزين من ابوة يمكن ابوة كان سواق يشتغل عند جده وابوه مزيون اجنبي انتي ماقلتي لنا من ابوة

عوووووووووويييق ماجاك النوم الا الحين خبري الحريم لقالولهم عن قصة والا سالفه عرق اللقافة ينط عندهم ويطير النوم مرة وحده وانتي جاك النوم خله يقولك السالفة بعدين نامي

تسلم يدينك ام الوليد وربي يخليلك من تحبين

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 07:00 PM   المشاركة رقم: 402
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل السعودية مشاهدة المشاركة
   مساك الله بالخير ياام الوليد

الله يعطيك العافية على هالبارت

اتوقع ان زياد دختور مخ واعصاب

تتذكرين يوم الملكه يوم معط شعر عوق المسكينه يبي يشوف راسها يوجعها والا لا يمكن مخها فيه شي عنده هاجس من المخ والمخيخ فقال خلني اتاكد انها سليمه قبل مابتلش فيها واجيب معدات التصليح اصلحه لها اذا احتاجت >>> والله مخك اللي يباله تصلح

اما قرابته اقول مثل البقيه يكون راضع مع ناجي بس ليه ابيضاني يمكن ماخذ الزين من ابوة يمكن ابوة كان سواق يشتغل عند جده وابوه مزيون اجنبي انتي ماقلتي لنا من ابوة

عوووووووووويييق ماجاك النوم الا الحين خبري الحريم لقالولهم عن قصة والا سالفه عرق اللقافة ينط عندهم ويطير النوم مرة وحده وانتي جاك النوم خله يقولك السالفة بعدين نامي

تسلم يدينك ام الوليد وربي يخليلك من تحبين

هلا وغلا مشاعل

سبب انه معط شعرها بنشوف السبب في بارت قادم

وهل بيكون توقعك صح او لا

كل تسؤلاتك عن زياد بتعرفونها قريب وقريب جدآ

النوم سلطان وش نسوي حكمه على الكل


اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 07:26 PM   المشاركة رقم: 403
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36789
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيتكات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيتكات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا
معط شعرها يتاكد من طولة
و أنه مش وصل
يمكن لان نادرا الشعر الطويل .
روايه رائعة نوح الحمام
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور كيتكات   رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 09:03 PM   المشاركة رقم: 404
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيتكات مشاهدة المشاركة
   مرحبا
معط شعرها يتاكد من طولة
و أنه مش وصل
يمكن لان نادرا الشعر الطويل .
روايه رائعة نوح الحمام
تحياتي

هلا وغلا


بنشوف توقعك في بارتات قادمه بأذن الله صائب او غلط


اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 30-01-12, 09:08 PM   المشاركة رقم: 405
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او التقييم او الشكر..,

او الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع ولثقتهم بخربشاتي ..,

اليوم عوق المزايين بتتعرف على شخصية زياد اكثر وبنعرف تخصص زياد

في البارت الاستثنائي الي وعدتكم فيه..,

في نهايةالبارت قفله حلووووه تمهيد لليله السرمديه الي وعدتكم فيها وخصوص الغاليه امووله..,

بارت اليوم اهداء للكل العابرين من هنا من دون استثناء..,

وخاصةالي توقعوا تخصص زياد الغاليات ؛ ساعه بلاعقارب ام تركي ,ملاذ,والهدوء المستحيل,

مع انه ما جا في بالي ابدآ ان احد يتوقعه ماهو والله ثقه بلي اكتبه لكن لأن التخصص اكثر الاقبال عليه من العنصر النسائي

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الثامن عشر

.
.
.
انا قلبي مع امي حتى لو تبي تبعدني عنها..!

امي فيها شي وشي كبير صوتها با التلفون غير لما اقابلها ..,

ما ادري وشلون نمت لكن صحيت بنفسيه افضل من امس...,

دخلت الحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني وغيرت لبسي ونزلت ..,

دخلت على خالتي لقيت زياد عندها ...,

سلمت على راسها وجلست اناظرهم هي وزياد يوكلها ومرات ترضى تاكل ومرات لا

يعاملهاكأنها طفله حتى الاكل مرات ترميه من يده ياخذه وياكله وهو يضحك..,

زيادبعطف\ يمه اليوم بنطلع لسوق انا وعوق بنجيب اشياء ناقصه تطلعين معانا...!

العنود بتعب\لا الله يوفقكم..!

يعجبني زياد محسس امه بأاهميتها وحتى وهي عاجزة طلعنا من غرفة خالتي ..!

زياد \ترى ما افطرت انتظرك..,

عوق بضحك\ خلاص بحضر الفطور مع اني اتوقع انك شبعت ..,

زياد يبتسم بدهشه \ليش..؟!

عوق تبتسم\علشان الاكل الي خالتي ترميه ماترضى تاكله انت تقوم با الواجب..,

زياد بضحك\امي حساسه مره اسوي كذا اخاف تحس اني مستقرف منها..,

غير كذاانتي تعرفين نفسية المريض يحس مرات انه ثقيل على اهله وخصوص الام حساسيتها اكثر..,

دخلت المطبخ وصلحت فطور وقهوه وطلعت لزياد الي كل تصرف منه يزيدني اعجاب فيه واستغراب منه..,

عوق\ وين تبغانا نفطر..!

زياد\ بكيفك ..؟!

عوق\هنا با الصاله ...,

ونزلت الفطور وشغلت التلفزيون على الاذاعه..

يومي احسه كئيب بدون ما اسمع قرآن الصباح فقدت صوت الشيخ عبد الباسط والشيخ محمد ايوب...,

من تزوجت 3ايام لا قرآن ولا اذكار ببدى من اليوم..,

افطرنا على صوت القرآن...,

عوق\ يوميآترى هذا برنامجي الفطور على صوت القرآن..,

زياديبتسم\احسن برنامج انتي مخططه وش بتسوين او وش بتغيرين والا بس كذاضربةحظ..,

عوق\اصبر خليني ارفع الفطور واجيب القهوه علشان اعرف افكر...!

حضرت القهوه وقعدنا نتقهوى..,

عوق\ با ابدى من فوق ارتب وانزل تحت ..!

زياد\ خلاص سوي الي يعجبك ...؟!

عوق منحرجه\ترى ماراح اتعبك واجد..!

زيادبمحبه\تعبك راحه بس ليش تقولين كذا تحسسيني انه احنا اغراب عن بعض ..,

عوق تبتسم با ارتباك\لا ماهو قصدبس البيت كله لونه واحد صبغتكم قديمه ..,

زياد بممازحه \ليش تردينها لي..

عوق منحرجه\لا والله بس استفسر .,

زيادبتفهم\علشان اللون بيج موحي لك ها الفكره..!

العالم كلها طاحت با الالوان ما اعجبتني تبين اصبغ لك عادي ..,

عوق \ لا الصبغ شغلانه طويله ماهو لازم مع انه ودي والله..!

زياد\الألوان تقيد لون الاثاث والا ترى صبغة بيتنا اخر ما نزل ..!

غرفة النوم توني مغير البويه حقتها خليتها تختلف عن باقي البيت لمعه بزياده واضفت لها لون ثاني ..,

وعمومآبيتنا كله ناقص اشياء كثير ماسويتها مافضيت له..,

اردف زياد وهو يناظر ساعته\بتطلعين الحين السوق والا اطلع اخلص اشغال عندي وارجع ..!؟

عوق\خلص شغلك وترجع تلقاني جاهزه...,

طلعت فوق بعرف من وين با ابدى جناحنا با اخليه اخر شي..!

دخلت مكتبة زياد واخذت ورقه وقلم علشان اعرف وش اسوي..,

لازم اتخلص من كل الاشياء الزايده...!

وطلعت لسطح الي قال عنه زياد لقيت غرفة غسيل وغرفه ثانيه لشغاله..!

جات الخادمه تركض تسألني ابغى شي قلت لا ...,

الخادمه مافي داعي تنام فوق تنزل تحت با الغرفه الصغيره الفاضيه ..!

والغرفه الي فوق تتحول لمخزن..!

كتبت بورقه كل الخطوات الي راح اسويها والاشياء الي محتاجينها فوق..,

رحت ادور على جوالي الي دايم ناسيه وجوده ...!

ولقيت مكالمات لزياد اتصلت عليه..,

زياد\وينك عن الجوال..؟

عوق\موجوده بس انسى وجود هالجوال..,

زياد\يا الله تجهزي دقيقتين وانا عند الباب من يوم اعطيك نغمه تطلعين..,

اخذت عباتي وقفلت غرفتي ولبست قفازي وشرابي ..

دق جوالي على طول طلعت وركبت السياره

زياديبتسم\تأخرت عليك ..!

عوق\لا عادي ماحسيت با الوقت كنت اشوف وش ناقص فوق وش بسوي..!

زياد\كويس عرفتي وش تبين ..,

عوق\سجلت كل شي بورقه..!

عوق بتردد\زياد ..!

زياد\هلا ...!

عوق\الخدامه ما ابغاها فوق السطوح...!

زياد با استفسار\والسبب..؟

عوق\عدة اسباب بعيده ما ندري وش تسوي فوق...!

وغرفتها ابيها مخزن للاشياء الزايده وخصوص الي بغرفة الاشباح بطلعها فوق..,

زياديضحك\ ابشري ما طلبتي أي اوآمر ثانيه..؟

عوق\الخدامه في الغرفه الصغيره تنام وتكوي فيها وبعدين الحمامات كثيره تحت واحد نخصصه للغساله..؟

زياد با ابتسامه\وبعد..,

عوق بخجل\خلاص سلامتك ..,

زياد\الله يسلم الي بيخلي بيتنا جنه وين تبين الحين وقولي لي خطتك..؟

عوق\غرفة الاشباح بخليها جلسه خاصه تلفزيون وكنب والمطبخ التحضيري يبي له اضافات..,

وحتى المكتب حقك على ان موقعه غلط فوق لكن عادي بس يبي له ترتيب ..!

زياد بتسأل\طيب الصاله الي فوق وش بتسوين فيهاتصميمها جلسة خاصه با الاساس ولاتنسين الي فوق لنوم ماهو اي احد يطلع ..,

عوق \ زيادة الخير خيرين اذا تبي رايي والا بكيفك..,

زياد\ لا ماهو ماشي الا الي انتي تبينه..!

نزلنا السوق وزياد كان كريم جدآمعاي يحاسب بدون تردداشترينا كنب وستاير للغرف واخذنالوحات وتحف اعجبتني ..,

زياد\الحين سيارتنا ما تاخذ شي العصر برسل واحد من عيال خواتي واعطيه الفواتيرو يخلص شغلنا بسرعه ويوصلها للبيت..,

رجعنا للبيت مع صلاة الظهر ما اشوف الطريق..,

زياد نزلني وطلع يصلي وانا دخلت غرفتي دايخه ابي ارتاح علشان العصر ابدا بشغلي...,

نمت ولا صحيت من التعب الا مع المغرب ..!

الي صحاني زياد..

قمت مفزوعه ما ادري حلم والا كابوس والا ثقل نوم..,

زياديبتسم\ من اليوم طلباتك وصلت والبنات تحت يسألون عنك..!؟

عوق بكسل\خلاص الحين بنزل لهم...

نزلت على طول بعد زياد..!

لقيت عبير واثير واصايل يتقهوون ..

سلمت عليهم وجلسنا نسولف ونتقهوى

عبير \عوق انتي اي مرحله تعليميه واصله..!

عوق \ الحمدلله معي بكالوريوس ..

عبير \وش تخصصك..!

عوق \لغه عربيه ...؟

عبير\ تدرين انك مع خواتي وخوات اصايل ما مر عليك وفاء وسناء ساري..,

ومنان وتذكار بنيان..

عوق\عبير الجامعه جامعه امة محمد والبنات كثار يمر عليك با اليوم اكثر من الف وجه با القسم الواحد..!

يمكن مروا علي لكن نسيت وبعدين ترى صديقاتي محدودات..,

اصايل \كم لك متخرجه..

عوق \السنه هذي ثالث سنه..,

اثير تبتسم\ لا هم تخرجوا العام وها السنه علشان كذا انتي ماتعرفينهم...,

عبيرتلتفت لأثير\ لابس البنات يوم جاو للعشا عرفوها..!

وفاء اختي تقول عوق نعرفها مميزه اسمآ وشكلآ..,

عوق بخجلوارتباك \لا عاد اختس تبالغ ..

اصايل \لا والله ما شاء الله عليك حلوه لاتستهينن بنفسك..

اردفت بضحك\ توقعنا انكم سافرتو لكن خالي فاجئنا اليوم طلب من امي ترسل ساري اخوي مع السواق يقول محتاجينه..!

عوق\ايه طلعت انا وزياد ناقصنا اشياء للبيت..,

طلعوا البنات من عندي ودخلت المطبخ لقيت الشغاله تصلح عشا..,

ياربي جوعانه على فطور الصباح وانا ما احب طبخ الشغالات ..,

سمعت زياد ينادي وطلعت..,

زياد\ ماشاء الله با المطبخ ..,

عوق\ايه كنت بصلح عشا لكن لقيت الشغاله سبقتني ..

زياد\ لا انا وانتي بنتعشى برا هذا لأمي هي ماتاكل اي اكل اطلعي البسي بنطلع ..,

صعدت فوق تفاجئت ان زياد طالع وراي

عوق بدهشة\في شي انا بسرعه ماراح أأخرك ..؟

زياد بضحك\لا ابد وش فيك خفتي كنت بقولك ترى كل مشترواتنا اليوم وصلوا...؟

نزلوهم ودخلناهم بمجلس الرجال باقي بس كنب غرفة الاشباح على قولتك..,

عوق\الحمدلله اجل اللوحات الله لايهنيك شف لنا عامل يركبهم والكتب الطبيه والا شباح لازم نطلعهم فوق بسرعه..؟!

زياد\خلاص ما عليك بكلم خدامات خواتي يجون يساعدون خادمتنا

لبست عباتي ونزلناواحنا با السياره كلم عبير...,

زياد\بسرعه عبير شوفي خدامةامك وخالتك بشرى واطلعي فيهم لبيتي..؟

الغرفه الي فيها كراتين ونماذج تعرفينها...!

ايوا ابغى كل الي فيها يطلع لغرفة السطوح ..,

تسلم عيونك عبوره ..,

انا وعوق طالعين ..,

لا ماعليك الخدامه عندها خبر انا فهمتها كل شي انتي بس راقبيهم..,

ما ابغى ارجع الا كل شي خالص ..,

انتهت المكالمه بين عبير وزياد وهو يضحك على كلامها..,

زياد بضحك\عبير بتقوم با الواجب..,

اردف زياد\ تقول ماصار هذا شهر عسل شهر عمل ..,

ونزلنا تعشينا ورجعنا للبيت..,

زياد بتهكم \غريبه اليوم ما طلبتي امك..,

عوق تبتسم \ لا عادي بس انشغلت اخلص شغلي الي هنا وبعدين امرها اكيد مالي غناة عنها..,

وتركت زياد عند امه..,

صعدت فوق لقيت عبير والخدامات مخلصين شغلهم با قي نكمل الفرش..

طلع زيادبعدي,

زياد \ان شاء الله اعجبك شغل عبير..

عوق با اعجاب\ماشاء الله احسن مما توقعت ..,

زياد يبتسم\حددتي وين تبين اللوحات والتحف..,

عوق\ايه خلاص بحط لك اشارات علشان تركبون اللوحات مكان الاشاره وبعدين كل يوم بنخلص شغله وش مستعجلين عليه..,

زياد بتهكم\الظاهر ان عبير صادقه هذا صار شهر عمل ماهو عسل..,

دخلت غرفتي وعلى اني نمت با النهار لكن دايخه ابي انام ماتعودت اطلع هالمشاوير..,

قلبي موجعني على امي ولا ابي زياد يحس بشي غيرت ودخلت فراشي ..,

زياد كان يصلي وتره والتفت علي و ضحك يوم شافني اقرا اذكاري من كتيب معاي..,

عوق تبتسم \ليش تضحك لايكون علشان اقرا اذكاري من كتيب ترى سنين وانا اقراها من الكتيب ولا حفظتها..,

زياد بتودد\انا الي يضحكني اني اليوم حسيتك كبرتي ..,

ما طلبتي امك وبدون ما اقول تعالي نامي دخلتي السرير وبتنامين..,

لا احنا في تقدم عقبال ماتكبرين شوي وتصيرين مراهقه وتحبيني..,

ضحكت على تعليق زياد من قلب \يعني مايحبون الا المراهقين ..,

زياديبتسم\لابس علشان الفتره هذي انتقال من مرحلة الطفوله لشباب تكون انفعالات الشخص وتأثره مبالغ فيه..,

طلع زياد لسرير وقعد يفرفر بجواله طرى في بالي سؤال..؟

عوق با استفهام\زياد انتوا عندكم سواقين ..؟!

زياد يبتسم \لا هو سواق بشرى ..!

عوق بدهشه\سواق بشرى والا نجلاء..,

زياديبتسم\لابشرى نجلاء ماعندها سواق هذاكان عامل بمزرعة بنيان وخلاه سواق ..

عوق با استغراب\بنيان الوحيد الي ماله حس بينكم..,

زياد يضحك\ابوساري حبيب لكن الله يهديه ماتقدرين تتكلين عليه بشي مفوض بشرى بكل شي

وبشرى ماشاءالله عليها صايره ام واب لعيالها..,

عوق بتساءل\ولد بشرى ساري..,

زياد\ايه عندها ساري اول ثنوي مسمينه على ساري زوج نجلاء وبسام ومسلم با المتوسط ..,

عوق \اهااا ساري هو الي طلع مع السواق علشان اغراضنا..,

زياد بضحك \ ايوا السواق كان اخر انجازات بنيان علشان يريح راسه قال لبشرى بخلي واحد من عمال المزرعه سواق لمشاويركم

وريحوني من ود وجب ..,

بشرى عيالها للحين صغار على السواقه وتخاف عليهم وبنيان اهم شي عنده المزرعه ..,

عوق \يمكن بشرى ماعودته..,

زياد يبتسم \ماهو مسألة تعويد احيان يكون طبع با الانسان ماهما حاول ما يتغير ..

زياد \ بعكس ساري الله يرحمه مع انهم اخوان..,

عوق بدهشه\الحين بشرى ونجلاء متزوجات اخوان ..,

زياد\ايه اخوان نجلاءتزوجت ساري اول وبعدها بكم شهر بشرى على ان نجلاء اكبر من بشرى بثلاث سنوات ..,

ساري وبنيان امي تصير عمتهم هم متزوجات عيال خالهم..,

عوق \سبحان الله الي فهمته من كلامك بشرى حاره وبنيان بارد كيف اتفقوا..

زيادبضحك\والله جبتيها واثنينهم ممرضين ..,

عوق تضحك

زياد يبتسم با استغراب\ ليش تضحكين..,

عوق تبتسم \لا عادي بس مستغربه ترتيب زواج خواتك الممرضه تزوجت ممرض والمدرسه مدرس ..,

زياد\لابعد ساري ونجلاء خريجين كليه متوسطه ونفس التخصص توظفوا وكملوا بعدين..,

ايام ماكانت الوظايف تنادي الخريجين ماهو هم يدورونها..,

عوق ترفع حواجبها بضحك \ماشاء الله بعد..,

زياد يضحك \ لا بعد خوذي عندك بنيان وبشرى الله يسلمك ..

زمان كانوايدخلون معاهد التمريض بعد المرحله المتوسطة..,

بنيان درس تمريض وتوظف على طول وبعده التحقت بشرى بمعهد التمريض بعد المتوسط..

امي ماكان عاجبها الوضع خايفه على بشرى انتي عارفه التمريض اختلاط والبنت كانت بفترة مراهقه

فبعد ماخطب ساري نجلاء امي اصرت على خالي مسلم الله يرحمه يخطب بشرى معاها..

رفضت بشرى با البدايه لكن امي اجبرتها قالت تبين التمريض وافقي على بنيان ..,

وبنيان ماكان يبي الزواج وقتها يحس انه صغير..

تخرجت بشرى ممرضة وهي متزوجه وتوظفت على طول وتعينت مع زوجها بنفس المستشفى..

عوق بدهشه \ماشاء الله عليهم وطاوعوا امك..

زيادبضحك\غصبآعنهم امي اذا قالت الكلام ينفذونه وهم ما يشوفون الطريق امي بزواج بشرى من بنيان كانت تشوف المصلحه لطرفين

عوق \كيف مصلحه وهم شكلهم ماكانو مقتنعين في بعض ..,

زياد\بنيان لما توظف ماكان يستفيد من راتبه وخالي الله يرحمه كان يجي يشتكي لأمي منه انه ماعنده مبالاه ولا اهتمام بمستقبله..,

خافت امي عليه من اشياء اكبر فا اجبرتهم على ها الزواج وزي مايقولون ضربت عصفورين بحجر..,

زوجت بنت اختها لولد اخوها وفعلن بزواجهم تعبوا مع بعض فتره ..,

عوق بملامه\اسمح لي زياد ماهو حل هذا كل شاب بيعدلون اهله من حاله زوجوه والي يبتلون البنات..,

زيادبتفهم\لا عوق مافي احد عاقل يرضى يضيع بنته بها الصوره..؟!

اردف زياد\بنيان ماكان والله سيئ الي هذي الدرجه لكن انتي تصورتيه منتهي وصايع او انا يمكن ما قدرت اشرح لك صح..,

عوق بتأثر\لاوالله زيادبغض النظر عن بنيان حقيقه كثير بنات راحو باالرجلين من منطلق زوج ولدك يعقل..

زياد\كلامك صحيح لكن بنيان كان حاله خاصه وبعدين عايلة امي ماشاء الله عليهم متماسكين والكبير فيهم كلمته ماشيه

اردف زياد\امي مستحيل بتضيع مستقبل بشرى علشان تعدل بنيان ماتسويها العنودتفكيرها اكبر من كذابكثير..

بنيان كان توه متخرج وخوالي كانت حالتهم الماديه اقل من المتوسط ..,

وبنيان بعد ما توظف تحسينه استغرب انه ينزل له راتب بها المبلغ ..

فتشوفينه ماهو عارف وش يسوي كان يصرف يمين وشمال بدون حساب وخالي ماكان ذيك الشخصيه القويه على عياله ..,

بنيان لما تزوج بشرى صارت بينهم مشاكل وصلت لطلاق لكن اهلهم قدروا يسيطرون على الوضع..

وبعض التنازلات من الطرفين مشت حياتهم ..

عوق \احس انكم صراحه ظلمتوا بشرى اذا مشاكلهم وصلت لطلاق..

زياد\عوق انتي تعرفين مشكلةبشرى مع بنيان ايش !

انه انسان غير مبالي مايحب يربط نفسه بمسؤليات لدرجة انه قدم تقاعد مبكر

وحكمته با الحياه اصرف ما بلجيب يجيك مافي الغيب..,

تصادم مع بشرى الي عكسه انسانه حريصه ومنظمه وشخصيتها قويه تحب عملها..

فحاولت انها تغير من اطباع بنيان ويكون مثلهاومن هنا كانت مشاكلهم..!

لدرجة انه الله يهديه ما يدري عياله بأي مراحل دراسيه مجلس الاباء ساري الله يرحمه هو الي يحضره..,

ويحل مشاكلهم واذا قاله ساري يا بنيان عيالك محتاجينك..,

يرد عليه ما عليك العم والد وانا وانت واحد ومع هذا والله بشرى غيرت بنيان كثير..,

عوق بتساءل \طيب وكيف قدروا يوصلون لحل ..,

زيادبضحك\انا اقولك بشرى وخالتي موضي اي مشكله تصير بين بنيان وبين بشرى يلجئون لأمي بماان زواجهم كان برغبة امي..,

فتشوفين امي على طول الخط مع بشرى ضد بنيان وهذا بنيان كل ماشكت بشرى منه يلقى حقه من امي على انه كثير بشرى تكون الغلطانه..,

اخر شي اقترحت عليه بشرى يوم عجزت معاه انه يشتري مزرعه ويشغل نفسه فيها بدال ما يشغلها..,

لما اشتروا المزرعه كلنا لمناهم ليش يضيعون فلوسهم فيها ماتنفع ابد

وبشرى وامي هم الوحيدات الي يشجعون بنيان انه بيسوي معجزه من ها المزرعه

وفعلن الحين خلاها بنيان ماشاء الله جنه واشتغل عليها صح..,

ماتتصورين كيف ابدع فيهاحولها لمشروع زراعي ناجح بكل المقاييس ..

وحتى انه الآن تاجرخضار كبيرو يبيع من محاصيل مزرعته وعليه طلب ..!!

عوق بتعجب واستغراب \معقوله شخص ماهو عارف يتعامل مع عياله ولاحياته الزوجيه ابدع بمزرعه تبي اهتمام اكثر من البشر..,

ابي افهم هذا كيف اقنعته بشرى..,

زياد \ليش مستغربه بنيان يقدر ويحب بشرى بشكل ما تتخيلينه لكن طبعه الفوضوي هو الي كان واقف بينهم ..,

اردف زياد\كنت احيانآ اعاتب امي ليش زوجتيهم لبعض تقول الاثنين مالهم الا بعض

بشرى شخصيتها قويه وطبعها حاد ولاتتنازل بسهوله ماهو اي رجل تقدر تعيش معاه

بعكس بنيان الي لو ما تزوج وحده مثل بشرى راح يضيع ولا راح يكون له مستقبل ..

عوق با استغراب\يمكن تكون نظريتها صحيحه عش رجب ترى عجب..

زياد\مره سألت بشرى لو رجع فيك الزمن توافقين على بنيان قالت وانا مغمضه بعد

انا مستحيل اعيش مع غير بنيان او يستحملني رجل غيره ..,

اردف زياد\لحظه بجيب البوم صور با المكتبه بوريكيها

رجع زياد ومعاه البوم وفتح الالبوم كان اول البوم صور لرجل كبيرواسمرحيل ولحيته بيضا

زيادبوجع\هذاابوي اخر صوره له كانت علشان تجديد رخصة سواقه ..,

عوق\يا الله شايب ماتوقعته كبير ..,

زيادبحزن \الله يرحمه توفى من 17سنه ولما توفى كان عمره با السبعينات ..,

اردف زياد\ وهذي صورته في حفل المدرسه لما نجحت بنظام ثلاث سنوات بسنه نادوه وكرموه..

عوق تبتسم\ ماشاء الله عليه رزه ابوك ولابس بشت ومين الدب الي ماسك يده..,

زيادبتهكم\معقوله ماعرفتيني ..,

عوق تضحك\والله توقعتك لكن وش قلب حالك من ماشاءالله الي ها النحف ..,

زيادبممازحه\ياويلك لو امي سمعتك تقولين يا الدب ..

عوق تتهكم بمزح\يعني وش بتسوي ..,

زياد\اقل شي تمسك اذنك ولا تفكهاالا وانتي قاريه كل آيه ودعاء حافظتهم علي ..,

عوق بضحك\والله شكل امك ماهي بعيده عن امي ماتحب كلمة يازين بنتس والا وش اخبار بنتس..,

اردفت عوق \تدري زياد انه مرات يكون معاهم حق احيانآيكون الانسان عنده نعمة هو ماهو حاس فيهاويظهرها بحسن نيه

تجيه عين من صديق والا عدو تقلبها عليه نقمه ..,

زياد\العين حق مانقدر ننكر لكن شوفي صورة الي واقف جنبي من تتوقعين ..,

عوق\ما ادري والله بس اتوقع من عايلتكم علشان السمار لكن هذا نحيف وقصيرمره با النسبه لك ..,

بناتكم وناجي كلهم طوال واجسامهم مليانه يمكن من معارفكم..

زياد يبتسم\هذا بنيان..,

عوق بذهول \معقوله هذااقصر منك بوااااجد واتوقع اقصر من بشرى..,

زيادبضحك\تقريبآ طول بشرى او اقصر شوي امي تسميه عود كبريت محروق ولا عمرها نادته با اسمه ماتقول الا عود كبريت محروق ..,

عوق تبتسم بتعجب \امك عليها تشبيهات ..,

اردفت عوق \هذي الصوره شكله انت وبحفل ماشاء الله ناحف كثير عن صورتك الاولى لكن من الي معاك بالصوره يضحك..,

هذا شكله منكم طويل وجسم ماشاء الله ..,

زياديتنهد بوجع \هذا ساري ابو راكان الله يرحمه بحفل تخرجي من كلية الطب ..,

عوق \وش فيك احس انقلب مزاجك..,

زياد بحزن\ساري كان الاب الثاني لي يعاملني كأني اخوه بوفاته فقدت اخو لي من لحمي ودمي..,

امي وابوي ماكانو يشوفوني الا طفل ما اكبروخصوص امي ويعاملوني على ها الاساس لكن ساري كان يعاملني كرجل..,

عوق\يا حظ الي تذكره الناس بخير..,

قفل زيادالبوم الصور ورجعه للمكتبه

واناالنوم غلب عيوني ونمت على طول ..,

اليوم الثاني قضيته ترتيب للبيت وتنظيف وزياد جاب عمال ..,

ركبوا لي اللوحات على طلبي ..,

وكملت طلبات المطبخ التحضيري الي فوق..,

وقررت اصلح عشا لزياد ذبحني با اكل المطاعم..!

ودخلت المطبخ صلحت صينية دجاج با الفرن

ورز ابيض ونوعين سلطه وحلى سريع ..,

جهزته وطلعت بغير لبسي عن ريحة الطبخ..,

اخذت دش ورتبت عمري واخذت جوالي الي دايم ناسيته ونزلت ..,

مكالمات لم يرد عليها ..!

اكيد كلها من زياد حتى قبل افتحها مافي احد يعرف رقمي غيره..,

شفت المكالمات وفعلن كانت من زياد

فتحت الرسايل برسل لزياد..,

لقيت رسالة من زياد

يسأل (قلبي متى نطلع مكه)

استحيت من رسالته و تلفت حولي خفت احد يقراها معاي..,

ارسلت له (وينك عندي مفاجئه حلوه)

دخلت عند خالتي لقيتها كا العاده على سريرها

طلبت منها تطلع معاي لصاله وحاولت معاها حتى رضت ..,

ساعدت الممرضه ونزلناها على كرسيها ام زياد ضخمه حيل طويله وسمينه..,

تعبت وانا احاول انزلها تمنيت اني اشوفها بعافيتها تمشي احس انها شخصيه قويه خصوص بعد كلام زياد عنها البارحه ..,

المرض هادها هد ولاحول ولاقوة الا بالله ..,

دفت ممرضتها الكرسي وجلسنا با الصالون نتفرج على التلفزيون ..,

حاولت اسولف معاها كلامها بطيئ ولسانها ثقيل..,

لكن سبحان الله على طول ذكر الله بفمها اكثر من كلامها..,

دخل زيادوفرح يوم شاف امه جالسه ..,

زياديبتسم\ما شاء الله عنودتي اليوم تتفرج على التلفزيون هذي المفاجئه وانا راح بالي بعيد..,

عوق بمشاكسه\ ليش ماهي حلوه ها المفاجئه..,

زياد بفرح \الا واحلى مفاجئه بعد..,

عوق تبتسم\ وبها المناسبه صلحت لك عشى طبخ بيت..,

زياد\ماتقصرين وين العشا جاتني رسالتك وانا افكر اليوم اي مطعم اعزمك عليه..؟

انقذتيني الله ينقذك من النار..,

جهزت العشا وتعشينا خالتي لها اكلها الخاص ..,

وانا وزياد تعشينا الي صلحته لمه حلوه لكن ناقصها امي ..,

زياد با اعجاب\تسلم ايدك ما توقعتك طباخه صراحه..,

عوق بغرور\ليه ما قالولك تربية الوضيح..,

زياد\الا قالت خالتي انك طباخه لكن مشيتها لها انتي عارفه من يمد ح البنت غير امها

حتى يوم تغديت عندكم توقعت غداكم طبخ شغاله..,

رفع عيونه لسماء وقال ياربي لك الحمد انك عطيتني عوق ..,

وناظر امه قال صح يمه والله ان دعوتك لي من قلب

ضحكت على هبال زياد..,

وخالتي تبتسم مثل عادتها وزياد يمزح معاها يمكن هي ما تستوعب كثير من كلامه

لكن هو يعاملها كأنها انسانه عاديه ..,

يستأذن منها ويمزح معاها يهديها ياخذ رأيها..؟

كل هذا لاحظته عليه با الكم يوم الي انا معهم ..!

طلعت فوق لغرفتي غيرت لبسي بقميص ورتبت نفسي ..,

وكلمت امي الحمدلله صوتها طيبه وقعدت تمدحني اني ما مريتها اليوم وتشجعني اني اهتم في بيتي ..

سكرت منهاوجلست اخطط كيف برتب غرفتي هي الوحيده الي بقت لي..,

دخل زياد

زياد بمزح\ نفسي ادخل مره ولا اشوفك سرحانه ..,

عوق\لا ماهو قصد بس كنت افكر بموديل غرفة النوم ليه شكله كذا..,

زياد بمحبه\تبين اغيرها ابشري من عيوني قبل جيبي..,

عوق بخجل\لا با العكس حلوه وغريبه..,

زياد با استغراب \ كيف غريبه...!

عوق\كبيره بزياده غير الغرف العاديه..,

زياد\لا اصلن كبرها له حكايه..؟

انتي عارفه اسرة النوم المزدوجه عادة طولها مترين في مترين اقصى حد...

وبما ان زوجك الموقر متوسط الطول ..,

عوق بضحك\واضح صراحه لكن تعد ميزه ..!

زياد بتهكم \اما عاد ميزه الا بلشه وين الميزه فيه ..!

آردف زياد\ المهم طلبت انهم يخلون كبر السرير مترين ونص زياده علشان اخذ راحتي بماني صرت رجل متزوج

وفي شخص ثاني بيشاركني سريري ..,

ما فهموا علي بدال مايخلون الطول مترين ونص بس لا خلو الطول مترين ونص والعرض مترين ونص ..!

لما شفته اعجبتني الفكره وقلت خلاص كبروا كل ملحقات السرير علشان تتناسب مع بعض..,

واللون انا احب ها اللون لو تبين اغيره عادي ..,

الغرفه عليها ضمان عشر سنوات وانا توني مفصلها بعد الملكه..,

عوق\لا عادي اللون اصلن شكله فخم ويناسب مع اي مفرش مو مشكله

زياد منحرج\ عوق قريتي رسالتي..,

عوق تبتسم \ايوا...

زياد\متى تبين نطلع عمره..؟

عوق با ارتباك\بكرا وبا الكثير بعده..؟

زياد بتفهم\عوق انا ما اقدر اطول بأجازتي محتاجيني المستشفى كثير..,

مهنة الطب متعبه وتخصصي بزياده اضطر ادخل غرفةالعمليات با اليوم عدة مرات ..,

ومرات استدعى لحالات طارئه بغير وقت الدوام ..!!

عوق بتساءل \زياد انت ايش تخصصك ..!؟

زياد يضحك\تخصصي نساء وتوليد..,

عوق بدهشه \معقوله ..,

زياد بتهكم \ليش ..,

عوق با استغراب\ لابس توقعتك باطنه ..!

زياد يبتسم\ ليش جا في بالك كذا..,

عوق\ زوجة جزاع قالت لي..,

زياد\ الباطنه نواف ماهو انا..,

عوق\الحين انت ونواف زملاء..؟!

زياد\ نواف اصغر مني هو بعد الثانوي طلع لأمريكا وانا بعد بكالوريوس ..,

عوق\توقعته كبرك ..,

زياد\ لا انا اصغر من جزاع واكبر من نواف..,

زميلي جزاع وهو الي درس معاي طب على انه اكبر مني ..,

عوق با استفهام \ جزاع مهندس على حسب علمي..

زياد\جزاع دخل طب سنه وبعدهاحول هندسه ..,

عوق بتعجب \ليش طيب..؟!

زياد\لماطلعنا سنه ثانيه انهار ما قدر يستحمل..,

وقت التطبيق بمادة التشريح استفتحو له براس آدمي..!

طاح واغمى عليه واخذ فتره نفسيته تعبانه ..!

بعدين الطب ما كانت رغبته هذي رغبة اهله وحول بعدها هندسه ومشى وضعه..,

اردف زياد بضحك\ شكلك خفتي عادي كل طلبة الطب تمرهم ها الاشياء اناكرهت اللحم بسبب ها الماده والي الآن آكل اللحوم غصب

زيادبا استغراب\معقوله ما تدرين انه كان طب ...

عوق با انفعال واشمئزاز\وش دراني عنهم وش قالو لك فضوليه..!

زياد بضحك\طيب وش فيك عصبتي عادي بنات خواتي لما يجلسون اخبار الكره الارضيه كلها يتداولونها توقعتك مثلهم..!

عوق \الحين انت قضيت السنين الي فاتت با امريكا كلها بس دراسه..,

زياد \حصلت الماجستير والدكتوراه واخذت دورات هناك وتعينت فتره ولو ما امي وخواتي مارجعت ..,

بعدين ترى ماهو كلها با امريكا انا درست فتره با المانيا..,

عوق بدهشه واستغراب\المانيا ..,

زياد يضحك\وش فيك مستهينه با المانيا هذي تعتبر ثاني دوله با العالم من ناحية التطور بالمجال الطبي ..

عوق \لا ماهو قصد انا ماسمعت الا انك دارس با امريكا ..,

زيادبضحك\اكيد الي وصلك المعلومه اهل جزاع علشان نواف كان معي بفترة دراسته هناك..,

عوق تبتسم \صحيح انت تعرف عيال عبد الرزاق من زمان..,

زياد بتهكم\ كل ها الاسئله ولا انتي فضوليه اعرفهم من ايام المدرسه واحنا صغار..,

واثنيهم اعتبرهم مثل اخواني جزاع خوذي منه ضحك وناسه اذا جلست معه تنسى همومك ..,

ونواف حبيب ومظلوم مع الناس ..,

عوق با استنكار \ وش معنى..!؟

زياد \نواف الي مايعرفه يقول شايف نفسه والا هو والله ملك واخلاقه توب وسهل التعامل معاه ..,

عوق\ما اعرف الا عايلة عمي مسلط ..,

زياد\طيب انتي ماعرفت تخصصك ..؟

عوق \ بما انك عطيتني شرح مفصل عن دراستك اكيد تبي مني تفاصيل..,

زياد يضحك بتهكم\اكيد بما انا في مرحلة تعرف على بعض ..!

عوق تبتسم\ ببساطه خريجة لغه عربيه تخرجت بتقدير جيد جدآقدمت على وظيفه جا تعييني بمنطقه بعيده ورفضته..,

درست سنه في مدرسه اهليه وتركتها..,

زياد \ليش تركتيها...,

عوق بقهر\تعب مو طبيعي والراتب ما يشجع..,

قدمت ماجستير قلت اشغل فراغي..,

خلصت السنه التحضيريه ..,

واجلت خفت ما افلح..,

زيادبممازحه \والله يا انك صريحه اجل خفتي ما تفلحين لو غيرك كان جابت الف سبب انها ما قدرت تكمل الا ان الدراسه صعبه عليها..!!

عوق تبتسم\رحم الله امرءعرف قدر نفسه..,

زياد\ شوفي عوق تبين تكملين ما عندي مانع بغض النظر عن الشرط الي بينا..,

عوق بمصارحه\لا ماهو قصد لكن انا ماني راعية دراسه حفظي شوي صعب ..,

زيادبضحك\ رجعنا نحطم مجاديفنا..,

لو مثل ما تقولين حفظك صعب كيف حافظه القرآن على حسب ما سمعت ..,

عوق با امتنان \ الحمدلله من فضل ربي حافظه القرآن لكن فرق عن الدروس القرآن ربي ميسر حفظه..,

اردفت عوق \نامت امك..,

زياد\اخذت علاجها ونامت..,

عوق بتساءل \امس كنت بتعلمني ليش بنات خالتك يفتشون عليك هم وبناتهم..,

زياد\ السالفه طويله تسمعينها والا فيك نوم..,

عوق تبتسم\لا عادي اسمع واذا جاني النوم نمت..,

تبدى من عند امي العنود..,

امي العنود وخالتي موضي الله يرحمها هم الي ربوني بينهم ..,

امي كانت متزوجه واحد من اقاربها..؟!!
.
.
.
(كلمه اخيره)


سمعت محآضره گانت تتگلم عن
[القنوت] وشلون نگون من [القانتين]
للدگتور / خالد الجبير
ماتصورت ان الأمر مررره بسيط
والله مايستغرق أگثر من (عشر دقايق)
الا وأنتو خالصين !
تدرون وشلووون نصير من القانتين
مثل ماقال الد گتور خالد الجبير
بأحد المحاضرات~
يقول لماتقرا باليوم( 100) آيه أوأگثر
يومياَ تگون من( القانتين)
بقولگم على طريقه سهله تخلينامن القانتين
اللّي لهم اجر عظيم والّلي ذكرها الدكتور
بمحاضرته
(1)
اقرا آيه الكرسي اعظم ايه بالقران
عدد اياتها 1
(2)
سوره الملك المانعه من عذاب القبر عدد اياتها 30
(3)
سوره السجده وهي تغيض الشيطان عدد اياتها 30
(4)
سوره الاخلاص وهي تعدل ثلث القران
عدد آياتها 4
(احسبوا لحد الان صار المجموع65ايه ))
نگمل،،
(5)
سوره الفلق عدد آياتها 5
(6)
سوره الناس عدد آياتها 6
(7)
سوره القارعه عدد اياتها 11
(8)
سوره التكاثر عدد اياتها 11
(9)
احسبوا هنا وصلنا 110ايه
بگل سهوووله
قبل النوم كل يووم ماتاخذ حول 10دقايق
{فوائدهاإ}
اولا: يكتب عند الله انه من القانتين
ثانيا:- اتباع سنه الرسول عليه الصلاه والسلام
ثالثاً :- لايكتب من الغافلين
رابعا:- تشفع له سوره تبارك وتمنعه من عذاب القبر
خامسا:- يتضايق الشيطان من سوره السجده
لانه يقول امر الله عبدي فسجد وامرني ربي ولم اسجد..
سادسا:- يأخذ أجر ثلث القران واجر ربع القران
سابعا:- سوره الاخلاص قراءتها من اسباب حب الله تخيلوا وانتم كل يوم تقرونها..
ثامنا:- اذا قرأت هذا بالبيت لايقربك الشيطان باذن الله
تاسعا:- تاخذ ستين الف حسنه والحسنه تضاعف
عاشراً:- انت بحرز من الجن
احدى عشر:- سيكون القران نور لك بالأرض وذخر لك بالسماء
بعد گل هذي الفوائد وشرايگم نعزم
گل يوم قبل ماننام نگون من القانتين
(وعسئ اللّھٌ يكتبنآ من القانتين )

.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 12:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية