لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-12, 01:17 PM   المشاركة رقم: 351
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي سواء با لردود او التقييم او الشكر..,

البارت اهداء للكل العابرين من هنا من دون استثناء..,

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الخامس عشر
.
.
.

ام عوق بخوف\ بسم الله عوق وش مروعتس وين رجلتس..!

عوق ببكى\ يمه فقدتس ...!

ام عوق بحده\تعوذي من ابليس وشوي وخري عني ترى خنقتيني...,

عوق با اصرار\ مافيه والله ما اتركتس ..!

ام عوق ب استنكاروغضب\ وين زياد..؟

واسمع صوت زياد وراي

زياد بضحك\ ياخاله الله يعينك بصراحه على ها البنت هربت وتركتني غير الشغاله جابتني لمكانكم...؟!

ام عوق بضحك\ ماعليه يا زياد ماتعودت تبعد عني ...؟!

اردفت بممازحه\ تدلع عليك تبي تشوف غلاها..؟!

ودخل سلم على امي

زياد\ يرضيك ياخاله من دكتور لشيال شناط شوفي عوق مشيلتني شنطة يدها...؟!

انا طاح وجهي توني انتبه ان شنطتي حذفتها على زياد..

ام عوق بضحك\ مافيها شي وانا امك الرجال وحرمته ما بينهم مناقيد..,

اردفت ام عوق \حياك الله لخمتنا عوق ما عاد نعرف حتى الواجب اجلس هنيا ياحي الله وليدي زياد..,

سحب مركى وجلس مقابل امي ..,

ام عوق بأمر \قومي اعجلي بالقهوه خلي عنتس الدلع نبي نتقهوى..؟!

قمت بسرعه ودخلت المطبخ روعتني نظرات امي دريت انها عصبت علي يويلي لو تستفرد فيني ..,

حسيت مطبخنا غريب علي وانا ماغبت عنه الا ليله ..؟!

لقيت الشغاله مصلحه القهوه قلت لها ترتبها وتحط مقاديع الرطب..

وشلت صينية القهوه وطلعت فيها لأمي وزياد..,

وجلست جنب امي ما ابي ابعد عنها وزياد مقابلنا..,

وقهويتها هي وزياد

زيادبا اعجاب\ ما شاء الله قهوتك يا عوق قهوة مضبوطه عمري ما تقهويت مثلها بصراحه تعدل المزاج..؟!

ام عوق بفخر\عوق ما مثل شغلها ما شفت شي للحين ما اكلت طبخ يدها...!

زياد \ الا ما شاء الله اعرفه يوم تغديت عندكم لكن القهوه غير..!

طعمها ثاني..!

عوق بتهكم\ القهوه انا ما صلحتها الشغاله مزينتها انا بس جبتها لكم...,

ضحكت امي وزياد

زياد بمكر\ماشاء الله وهذا انتي بس جبتيها طعم القهوه كذا اجل لو انك مصلحتها..!

احرجني وهو ماغير يمدح فيني ويبالغ قدام امي عاد الوضيحي ما يفوتها شي...

الحمدلله اذن لصلاة المغرب متى يطلع لصلاةيفك عنا شوي اووووف يا ثقل دمه..

وقبل يطلع للمسجد التفت لأمي ..؟!!

زياد \خاله ترى اهلي مصلحين عشا ولازم تحضرين معانا..,

ام عوق \ ابشر بنحضر اهلك اهلنا..,

فاجأني كلامه

عوق با استنكار\ كيف عشا عند اهلك ماخبرتني اجهز نفسي..!؟

ام عوق بدهشه\ غريبه ما تدرين..؟!

زياد بضحك\ يا خاله بنتك ما عطتني فرصه اقول شي يا نايمه..

يا تصيح تقول ابغى اشوف امي...

نستني حتى عشا اهلي..!

على العموم مافي احد العشا خاص ...

اذارجعنا من مكه ان شاء الله بنحط عشا كبير..,

طلع زياد للمسجد وامي ما صدقت استلمتني..

ام عوق بمعاتبه\ يا فضحي منتس ياعوق تحسبين نفستس صغيره يا بنتي انتي الحين حرمه..!

كان عقب ذا العمر خليتي العرب ينقدون على وضحى وتربيتها..!

عوق بتوتروارتباك \ما قصدت لكن هو يمه ما يستحي ولسانه متبري منه..,

وانا استحي ودي اسد اذاني بقطن ولا اسمع هرجه...!

ام عوق بضحك\الحمدلله والشكر اجل وش تبين العرس لعبه تلعبين على كيفتس واذا مليتي رجعتي لهلتس ...!

هذي سنة الحياه من يوم خلقت الدنيا...,

انتي البنت الكبيره المتعلمه هذا كلامتس وش خليتي للجاهلات...!؟

ارفت ام عوق بتحذير وتهديد\لا اسمع انتس مزعله زياد والا جايتني بيوم تشكوين منه..؟!

والله ياعوق ان تشوفيني مني شين ما يسرتس ...!؟

عوق بقلة حيله\ يمه تكفين الا زعلتس ..!

ام عوق \ اجل يالله روحي غيري ها اللبس الي حاقطتن عمرتس فيه وطلعي من الزين الي شريتيه...,

دخلت غرفتي زي ما تركتها امس..؟!

اكيد امي حياتي ماخلت الشغاله تدخلها عقبي..!

احترت وش البس ...!

بلبس اللبس الي يعجبها وهي ما يعجبهاالا اللبس الساتر...,

طلعت جلابيه بنفسجيه فخمه من خالتي ام ابراهيم هديه...,

اكيد بتجي للعشا اليوم ابيها تفرح اذا شافتني لا بستها...

خليني اونس عجايزي فديتهن...؟!

قفلت غرفتي واخذت دش بسرعه جففت شعري واستشورته على طوله..

خليت غرتي على جهة الجرح الي فوق حاجبي ما ابيه يبان...,

وشعري من ورى خليته طايح لميته بمشبك مع الجنبين..,

حطيت على اظافري مناكير فوشي استغفر الله جاي مع الحنه تحفه الحنه مطفيه لونه ..,

وجهي ارهقه مكياج ليلة البارح وانا بشرتي على صفاءها حساسه بسرعه وجهي يتأثر كله..

حاولت يكون مكياجي الوان خفيفه وكحل فرنسي وعرضت شوي حواجبي وروج فوشي..,

نادتني الشغاله..!

قالت عوق ماما يقول بسرعه تعالي..؟

طلعت لغرفة امي..؟

ام عوق بأمر\بسرعه سكري الباب وتعالي..؟!

سكرت الباب ...!!

وتناظر امي في شكلي دريت ان شكلي اعجبها..,

ام عوق بفرح\يا الله تحفظها اعوذتس بكلمات الله التامه من كل هامه ومن عيوني وعيون خلق الله عامه..,

بسم الله عليتس هذا الزين ماهو قبل شوي دافع البلا الله لايضيق علينا..,

تعالي البسي الذهب الي شريناه..!

ما حبيت اكسر بخاطرها والله لو تلبسني حديد ماقلت لا ..,

جلست قدامها وهي تلبسني على كيفها اناظر ايديها وعيونها احس انه لي سنين ما شفت امي..؟!

وطلعت علبه كانت رايحه عن بالي...؟!

ام عوق \ خوذيها وخليها بشنطتس لبسيها خالتس ام زياد...

عوق تبتسم\يوووه يمه نسيتها والله..,

ام عوق\انتي نسيتي بس وراتس امتس ماتنسى ..,

حضنت امي ابي املى صدري من ريحتها ليتني اقضي كل عمري بحضنها احس ما شبعت من امي..!

ام عوق بتذمر\اتركي عنتس اتحضن 25سنه وانتي بحضني ما شبعتي..!

عوق بألم\لا والله ما شبعت لوهن مليون سنه..,

ام عوق بضحك\ ياالله قومي الرجال على وصول انا وام ابراهيم بنطلع مع سواقي..,

دقت قبل شوي تقول ان زياد مر ابو ابراهيم مع الصلاة وعزمه..

عوق بترجي\ تركبين معي وش تروحين مع السواق..,

ام عوق بحده\ اقول خلي عنتس اتنهوص اركبي مع رجالتس..

يمكن عنده سالفه يبي يقولها لتس ولا يبي احديسمعها ...!

انا بتجي معي نوره ومسلط..؟!

ياالله اطلعي عني بكمل شغلي يمكن رجلتس عود من الصلاه..,

عوق بتذمر\ياها الرجال الي هبلتونا به ليتني ما اعرست..؟!

طلعت من عند امي واسمع ضحكها

لكن الاكيد ان امي تحاول بأي طريقه توضح لي ان بعدي عنها عادي...

علشان ما انهار قدامهاو ارفض امشي مع زياد..,

طلعت وجلست با الصاله انتظر امي تطلع وارسلت الشغاله تجهز عبايتي ..!

اخذت التيلفون ابي اكلم ريم قلبي فيه حره وقهر عليها..,

من اول دقه رفعت السماعه بسم الله كنها تنتظرني ..

عوق\الو ...؟

ريم بفرحه\هلا با الطش والرش من يوم مشيتي ظلمت حارة اهلي والحارات المجاوره كيف العرس..!

وشلون زياد معتس ..

امس شكلكم يجنن المصوره طلعت مقهوره من عندكم..

تقول ما صورو العرسان كثير..,

بعدين عوق شوفي يوم تفضين فيه علشان تختارين صور العرس وخلفياتها..!؟

عوق بحده\هييييييييه شوي شوي عطيني فرصه اسولف ما كذبت ام جزاع يوم تقول ام لسانين اعوذ بالله كنتس بالعه لسان تيس..؟

ريم بضحك \يا قلبي ياعوق والله لتس فقده..,

عوق بملامه\خليني من بربرتس وش الي سويتيه فيني امس ..؟!

ريم بضحك \ماهو مني من جزاع ونواف..!

عوق بقهر\الحين نواف وجزاع وش دراهم عن سوالفنا غير من لسانتس الي ما تقدرين عليه..؟!

ريم\لايكون زعلتي عوق والله ماهو قصدي انا اقولتس السالفه..!

سألت جزاع وش رايك عوق لو بتهدي زوجها هديه وش الي يصلح..,

ما نبي شي تقليدي قال خلاص الحل عند نواف..!

وكلم نواف وخبره ان زياد قبل فتره كان بياخذ ساعه كونكرد لكن انشغل..!

والساعه اتوقع هديه حلوه..!

اشتراها جزاع وغلفها ولا دريت وش كاتب فيها داخل العلبه الا بعد ما ارسلتها لتس علمني..؟!

انا كتبت الورقه الي برى...؟

قهرتني حركت جزاع بس وش اسوي ..!

تكفين لا يصير بخاطرتس علي وترى حركة جزاع ونواف بسيطه قدام غيرهم ..؟!

عوق بتهديد\ما يبرد قلبي لين اشوفتس ..؟

ريم بضحك\ المهم بس خليني من خرابيط جزاع ونواف..,

اخبار الاطخم اكيد طار عقله يوم شافتس ..,

عوق بتذمر\اقول انتي فاضيه وراي طلعه..,

ريم با استغراب وترجي\وين بتسافرون بالله بشوفتس لو دقايق ..ّ!

عوق\لا بروح عند اهل زياد...!

وخالتي ام ابراهيم معزومه تعالي معاها مستحيه منهم ما اعرف احد..؟!

المهم حاولي تجين اكيد زياد كلم جزاع..,

ريم \ خلاص اذا جيت بتسامحيني عوقه..,

عوق بترجي\تعالي تكفين ويصير خير..

ريم بضحك \ ابشري بس وش سويتي بشعرتس امس شلت همتس..؟

عوق \ استغفر الله يوم فكيته كنه جزة خروف من ها التسريحه غير رحمني ربي با البلسم

نكمل سوالفنااذا جيتي مع السلامه..,

قفلت الخط وانا اتمنى ريم تجي...

ناس اول مره اقابلهم وانا بطبعي استحي كيف ناس ماعمري اختلط فيهم..,

سمعت صوت الجرس اكيد اما خالتي ام ابراهيم او زياد..؟!

دخل زياد وسلم مع طلعت امي من غرفتها وحسيته انبهر وفهى من لبسي وشكلي ..,

وهذا حظ زياد مع امي دايم يتصادفون وتطلع لزياد با اوقات غريبه..,

مثل لما اول مره اردعليه بتيلفون..

ام عوق بممازحه\ زياد لاتاكل بنيتي اذكر الله وصل على النبي ترى العين حق..

زياد بضحك\ بسم الله عليها ولااحتياط واجب علشان ما اصكها عين بنفث عليها..,

ويحط يده على راسي ويقعد يقرا وينفث قدام امي..

وامي تضحك عليه كن معجبها الي يسويه..!

زياد\رضيتي ياخاله..,

ام عوق بوجع\الله يرضى عليك يا زيادماابي منك الاانك تراعي الله فيها..

عوق مالها احد بعد الله غيرك..,

ان قهرتها والا ظلمتها ترى مافي احد بيحاسبك غير ربك ..,

الله خصيمك ان ظلمت بنتي وياويل من كان ربه خصيمه..

زياد بذعر\ تكفين يا خاله لا تقولين كذا والله اني اخاف الله فيها وفي غيرها..,

كثر ما حزنت من كلام امي كثر ما فرحت ان امي معي وتوصي زياد علي

زياديناظر ساعته \ يا الله ياخاله بنمشي اهلي ينتظرونا..

ام عوق\ توكل على الله انت ومرتك ..,

الحين بطلع مع سواقي انا ومسلط واهله..

زيادبترجي\ما يصير يا خاله تعالي معي..

ام عوق با اصرار\ ان وش قلت قبل شوي خلاص هي كلمه

والتفتت علي

ام عوق بأمر\ روحي لغرفتي وخوذي الي نسيتيه..,

تذكرت انها هدية ام زياد...

دخلت واخذتهاولبست عباتي واخذت شنطتي وتركت امي وراي تتجهز علشان تحضر العشا..!

ركبنا السياره

زياد با استغراب \ ليش طيب مامعك ولا شنطه من شنط ملابسك..!؟

عوق\ شنطي جاهزه لكن ما طرا لي اخذ منها شي ..؟!

زياد يضحك\ لايكون ناويه ترجعين تنامين عند امك..!

سكت ما رديت عليه..

زياد\عوق في سؤال محيرني وسألت ناس كثير وبسأله لك..؟

عوق بتعجب \اسأل ..؟

زياد\ليش في حفلات الزواج عندنا ما يزفون العروس بدري مثلآ العصر والا ليش ما يكون الصباح والمعازيم محدودين

يعني اهل العروس والعريس واصحابهم المقربين وحفله بسيطه ..!؟

يعني لازم التكاليف والخساير..!

عوق بنفسها\ ياربي دخيلك جاته نوبة الهبال..؟!

يعني خلصت السوالف ولا بقى الا ها السؤال..,

زياد با الحاح\نا قشيني طيب و ش فيك ساكته..؟

عوق با استنكار\انت بالله من صدقك ها الكلام..؟!

والا علشانك عشت فتره با الخارج تبي تغير شي..!

هذي عادات طلعوا عليها الناس والعرس يجي في الليل وش الي يخليه الصبح..!

خصوص بوقتنا يعني الناس متى تصحى الصباح ..؟!

ومن الي فاضي يشتغل الصباح لبس وبعدها يطقها مشوار لأهل العرس ..؟!

وكثرة المعازيم عندنا ضروره اجتماعيه لأن في الاغلب العروس من اقارب المعرس ..,

واكيد علشان العوايل عندنا كبيره لازم يكونون المعازيم واجد اجل يعزم ناس ويخلي ناس

غير زملاء العمل الي يتشرهون ليش ما انعزمواوشاركوهم الفرحه..؟!

وبعدين كم بيعرس الواحد با العمر..! ؟

هي مره خلاص بكيفه يصرف الي يصرفه على نفسه ويعزم الي يعزم..؟!

زياد\ ما شاء الله صراحه افحمتيني...!

تدرين الحين وش اتمنى ..؟!

عوق بتهكم\ لا يكون تبي الناس تطاوعك وتقلب عادتها..,

زياد بضحك\ لا اتمنى عزايم العشا تكون بعد صلاة العشا وبعدها كلن يتوكل على الله..!

عوق با استغراب\كيف ما فهمتك ..؟!

زياد\اقصد انه مثلآ الي بيعزم لعشا يكون بعد صلاة العشا الناس تتعشا وكلن يرجع لبيته..؟!

عوق بنفسها\لا حول ولاقوة الا بالله هذا وش بلاه لا يكون يبلع شي والا فيه سبب..؟

زياد بتعجب\عوق وش فيك ما تسمعين

عوق بشرود\وش تقول ..!

زياد\لا شكلك ما انتي معي..!؟

عوق\لا ابد معك لكن افكر بكلامك..؟

زياد بتساءل\وش رايك طيب بكلامي..

عوق\رايي يا زياد ان افكارك غريبه عجيبه..!

وش الي تبي حفلات الزواج با النهار..!؟

وعزايم العشا تكون بدري الناس تبي تسهر وتستانس وانت تبي تصك عليهم..؟!

زياد يضحك\ يا ليت الناس تدرك مضار السهر كان تغيرت كثير من المفاهيم..؟!

زياد انت علشانك دكتور دقيق شوي وبعدين صعب التغيير..!

والحين العالم صار الاعلام يتحكم بوقتهم

اول يفتح التلفزيون بدري ويسكر بدري والناس منتظمه حياتها..

الحين لا والله تغير الوضع طلاب يطلعون لمدارسهم مواصلين..,

موظفين يمشون لدواماتها روسهم دايخه من السهروالله يعين المراجعين على نفسيات الموظفين..؟!

زياد\صادقه عوق الانسان يحاول يصلح نفسه وان شاء الله يمتد التغيير لكل الي حوله..,

عوق بملل\زياد احس بيتكم بعيد..؟

زياد بضحك\ افاااا ليه مليتي من سوالفي ...

اردف زياد\ على العموم حيكم قريب من حينا لكن الاشارات والزحمه هي الي شوي تأخرنا خلاص قربنا ما بقى شي..

وفعلن وقفنا قدام اربع فلل بسور واحد..!

زياد\ شوفي اكبر واحد با البيوت هذا بيتنا ..

والي جنبه بيت نجلا والي جنبه من هناك بيت بشرى..,

والصغير الي يفتح على الشارع الثاني بيت ناجي..,

ما ادري ليش جا في بالي كلام امي عن اقاربها اهل بدر ومشاعل وتصميم بيوتهم ..؟!

عوق بتساءل\ انت لك خوات...!

زياديضحك بتهكم\ ليه مئطوع من شجره..!!

عوق تبتسم\ لا ماهو قصدي لكن سؤال جا على بالي..؟!

زياد\المهم عوق بقولك شي قبل ننزل من السياره ..!

عوق با استغراب\ خير..!

زياد بمحبه\ابيك تعتبرين اهلي اهلك تراهم ناس طيبين والي داخلهم ابيض ...,

حتى لو شفتي شي ما اعجبك حاولي تمشينه علشان خاطري..

عوق بخوف\ابشر لكن خوفتني زيادلا يكون ما يبوني وزواجك مني ماهو برغبتهم ..!؟

زياد يبتسم\ حرام عليك احسني الظن ..,

لكن الي اقصده ان اهلي انتي شخص جديد عليهم ولا يعرفونك قبل..!

واهلي الي ما يعاشرهم يحسهم شوي شديدين والا هم والله غيييييير...,

دخل زياد السياره داخل سورهم الي كان من داخل مقسم وعازل الفلل عن بعض..,

على ان الي يشوفه من برا يقول سور واحد..!

قبل ننزل طلع من باب الفله رجال..,

وجا مسرع ويضحك يوم شاف زياد..!؟

سبحان الله هذا الي كنت اظنه زياد الله يشفيه

يقطع القلب وهو يمشي حيل واضحه عرجته ونزل زياد له بسرعه وحضنه..,

شكل علاقتهم قويه وانا نسوني داخل السياره..!

اخيرآتذكرني زيادورجع لسياره

زياد \انزلي عوق البيت بيتك..,

نزلت والرجال الاعرج سلم علي من بعيد ويبارك لي كلامه فيه تأتأه واضحه وحتى كلامه يا الله ينفهم..!؟

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به والحمدلله الذي فضلنا على كثيرآ ممن خلق تفضيلا

مشى زياد والرجال قدامي وانا وراهم دخل الرجال مع باب اتوقع قسم الرجال..!

زياد دخلني مع باب ثاني صاله كبيره مفتوحه وجالسات فيها حريم يتقهوون..!

يوم شافوني قاموا يرحبون فيني زياد على طول راح عند امه سلم عليها وسلموا عليه الحريم..

بعده سلمت انا عليها ورجعت سلمت على الحريم الموجودات...

وجلست على اقرب كنبه اول مره اطلع لناس من غير امي ..!

حسيت نفسي غريبه بينهم وقلبي يدق ما ادري هو احراج والا حيا..!

وكل شوي جايه بنت تركض ما ادري من وين يطلعون..!؟

وكلهم ينادون خالي الا بنتين صغار يقولون عمي..!

يعني زياد عم وخال يمكن يقولونها احترام له..؟

الغريب ان كل الموجودات بشرتهم سمرا حيل ..؟!

الا البنتين الصغار شكلهم صفر لا ابيض ولا اسمر..,

بعدهم دخلت حرمه متغطيه وعليها اجلال سلمت علي ..؟!

وجلست قريب مني ومن بعيد تبارك لزياد وهو يرد عليها..؟

انا ما اعرف من الموجودات الا بشرى ونجلا شفتهم يوم الملكه..!

زياد اخذ كرسي وجلس فيه قريب مره من امه ويسولف عليها..؟!

ما ادري وش يقول لكن اشوفه يمسح دموعها الصاله حيل كبيره والا اصوات واجد

وحده من البنات قالت خالي زوجتك خطيره وتأشره له با اصبعها الاوكيه..!

والثانيه تقول اهنيك على ذوقك والله لو انك معلن تبحث عن زوجه بها المواصفات ما اتوقع بتلقى مثلها..؟

الي تقول خالي زوجتك فاقت كل التوقعات اختيارك في محله..,

والي تقول محظوظ يا ابومساعد..,

وزياد يضحك على تعليقاتهم ...!!

الحرمه البيضاء تسولف علي لكن بالي ماهو يمها ما ادري وش تقول..؟!

الي استغربته اكثر لكنتها غريبه ماهي سعوديه اتوقع شاميه...!

اسمع زياد يقول لنجلا ء..

زياد \ نجلا عرفي عوق على عايلتنا..!

نجلاء تبتسم\ابشر الحين عوق صارت بنتنا..

نجلاء\انا نجلا اخت زياد الكبيره ..

وهذي بشرى اختنا..

وهذولا بناتي عبير واثيرو مجد..

وبنات بشرى اصايل وحنين..

والي جنبك زوجة اخوي ام موضي بناتها موضي وسمر شوفيهم الصغار..

وفي لنا بنات متزوجات بيجون بعد شوي..

سكت ما عرفت ارد غير با ابتسامه..

عرفت ليش الحرمه الي جنبي تختلف بشرتها عنهم وحتى لكنة صوتها طلعت زوجة اخوهم ..

قالت لي ام موضي

ام موضي\نزلي عباتك وخوذي راحتك عادي مافي حدا يدخل هنا الا البنات هذا بيت خالتي ام زياد..,

عوق بخجل وارتباك\ لا عادي مرتاحه..,

قام زيادوناداني ..

زياد \ بنطلع فوق انا والمدام علشان تشوف عش الزوجيه..,

ياربي يا الاحراج ..؟!

وقمت امشي ورى زياد وعلى تعليقات بناتهم ..!

شكل دمهم خفيف وماخذين على بعض هم وزياد

صعدت وانا اتنافض ما ادري حيا والا رهاب اجتماعي لكن الاكيد اني ماني على بعضي..

وزياد يوصف لي بيتهم..,

زياد \ شوفي فوق كلها غرف نوم وصالة جلوس صغيره ومطبخ تحضيري صغير..؟

فتح باب غرفه يمين الدرج على طول..

زياد بوجع \هنا كانت غرفة امي لكن بعد ما جاتها الجلطه نزلت غرفتها تحت لصعوبة حركتها ..!

عدلت غرفتها وخليتها مكتب لي ...!

فتح باب ثاني غرفه فاضيه ما فيها الا كراتين وبسم الله هيكل عظمي روعني شكله

زياد بضحك\وش فيك خوفك الهيكل العظمي..؟!

واردف زياد بممازحه\الكراتين فيها كتب طبيه وكم جمجمه تبين تشوفينهن..؟

عوق بذعر\ لا تكفى طلعنا بس من غرفت الاشباح..؟!

الصاله الي فوق مفتوحه ومقابلها مطبخ تحضيري صغير..؟

فيه ثلاجه ومكرويف ودولاب لكن على صغره الا ان شكله حلو..,

بعدها فتح باب غرفه كبيره عرفت انها غرفة النوم شكله مغير كل شي جديد فيها وريحة اصباغ..!

زياد\هذا جناحنا شغلي كان مستعجل فيه..!

اذا ماهو عاجبك وبتغيرين فيه ما عندي مشكله عادي..

الغرفه كبيره لونها بيج لامع والديكور بني على بيج اعجبني شكل انوارسبوت لايت على شكل نجوم..؟!

سبحان الله باين ذوق الرجال..!

وتفتح على غرفه ثانيه بينهم شكله كان باب وبعدين مصلح عليه تعديل وديكور زي القوس..؟!

الغرفه الاولى فيها سرير كبير مره اكبر من مقاسات الاسره العاديه كبره يلفت الانتباه..؟!

وتسريحه شكلها ساده وكومدينتين لونها بني محروق ولا موجود لا مفرش ولا شي..!؟

والغرفه الثانيه دولاب ماخذ كل الجدار نفس اللون بني محروق..,

وطاولة كوي جديده وشنط ملابس مسكره...!

وفي باب فتحه زياد حمام كبير مره موجود فيه صيدليه ومجفف كهربائي وحمام جاكوزي..!

باين شكل المكان كل شي جديد فيه...!

استغربت المكان فاضي ولافيه لمسه انثويه..!؟

وكأن زياد كان يقرا افكاري

زياد\ ترى خواتي كانوا بيفرشون الغرفه ويرتبونها لكن انا رفضت...!

قلت الي بتعيش فيها هي الي مسئوله عنها ترتبها بطريقتها..؟!

اردف زياد با استعطاف\انتي عارفه عوق الاذواق تختلف ...!

يمكن هم مساكين يتعبون ولا يعجبك شي من الي سووه..؟

وبتروحين يا انك تغيرينه ويحز بخاطرهم ...,

اوانك تقبلينه وما تكونين مرتاحه احس كلامي فيه ارضاء لطرفين ..!؟

صح والا انا غلطان..؟!

عوق تبتسم\ لا والله صدق كلامك..!

زياديبتسم بهمس\طيب بعد ها الجوله التفقديه نزلي عباتك بشوف شكلك..!

حسيت قب وجهي نار واذاني تسكرت ويا الله ابلع ريقي..,

زياد بضحك\ وش فيك قلب وجهك..؟!

والحمدلله دق باب الغرفه ..,

وانقذتني دخلت عبير بنت نجلاء..!؟
.
.
.

(كلمه اخيره)

الدعاء الذي لا يكاد يُرد أبداً ....!

قال ابن القيم ـ رحمه الله تعالى :
إذا جمع الداعي مع الدعاء حضور القلب وصادف وقتاً من أوقات الإجابة الستة (وهي:-الثلث الأخير من الليل ، وعند الأذان ، وبين الأذان والإقامة ، وأدبار الصلوات المكتوبة ،وعند صعود الإمام المنبر يوم الجمعة حتى تقضى الصلاة ،وآخر ساعة بعد عصر يوم الجمعة أيضاً)،

وصادف خشوعاً في القلب
وانكساراً بين يدي الرب
وذلاً وتضرعاً ورِِقة
واستقبل الداعي القبلة وكان على طهارة
ورفع يديه إلى الله
وبدأ بحمد الله والثناء عليه
وثنى بالصلاة على عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم
ثم قدّم بين يدي حاجته التوبة والاستغفار
ثم دخل على الله وألحّ عليه في المسألة
ودعاه رغبة ورهبة
وتوسل إليه بأسمائه وصفاته وتوحيده
وقدم بين يدي دعائه صدقة؛
فإن هذا الدعاء لا يكاد يُرد أبداً..
ولا سيما إذا صادف الأدعية التي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنها مظنة الإجابة أو متضمنة للاسم الأعظم (وهو:-الحي القيوم ،وقيل :- الله ، قال ابن حجر وأرجحها من حيث السند :"الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفُواً أحد".
فما أحوجنا أحبتي لمثل هذا الفضل العظيم..
" من الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي"
.
.
.


الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 21-01-12, 09:35 PM   المشاركة رقم: 352
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234424
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: roobi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
roobi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



تسلمي على البارت الروعه ....... بارت بيجنن او خفيف
والله امها لعوق جدعه ماشالله و بتنتبه لكل شي
شو قصة المواضيع اللي بيفتحها زياد ؟
تسلم ايدك ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور roobi   رد مع اقتباس
قديم 22-01-12, 03:05 PM   المشاركة رقم: 353
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائك هدوء وراحة بال

سلمت أناملك ام الوليد سالفه هاديه وخفيفه
بدايه لانتقال عوق من حياة أمها الى حياة زياد وأهله
تدقيق عوق في لون البشره يؤكد لي ان اهل زياد لاقينه ما كفلوه
ويؤكد انه راضع مع أحد من العيال يمكن الولد اللي كانت عوق تحسبه زوجها

زين سوت فيك امك اجل في وحده تسوي اللي سويته خوفك عليها
بيسبب لك وسواس وبتنكدين على زوجك وعلى امك نفسها اذا شاقتك
كل شوي ناطة عندها

اعتقد ان بعد العشاء هذا بتعرف عوق قصة زياد
اللي أنا احرص منها لمعرفته تعرفين لقافة حريم

في انتظار سالفه جديده من سوالفك الحلوه
جعل ايدنك ما تمس النار

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 22-01-12, 08:27 PM   المشاركة رقم: 354
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلم الايادي ام الوليد

احيانا من حبنا للشخص نحاوطه بالاهتمام والرعايه كانه طفل صغير
وهذا دليل المحبه بس لازم نراعي عدم مبالغتنا
لان ذلك يسبب المشاكل لكل الاطراف

زياد الله يعينك على هوق وحبها الزايد لامها


ريم حلو الصداقه لما تتحول لاخوه وفيه

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين   رد مع اقتباس
قديم 23-01-12, 12:53 AM   المشاركة رقم: 355
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roobi مشاهدة المشاركة
  

تسلمي على البارت الروعه ....... بارت بيجنن او خفيف
والله امها لعوق جدعه ماشالله و بتنتبه لكل شي
شو قصة المواضيع اللي بيفتحها زياد ؟
تسلم ايدك ام الوليد

هلا وغلا

الله يسلمك

اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 02:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية