بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
هلا وغلا بكل الغوالي الي ابعدتني عنهم الامتحانات ودوشتها..,
في عضوه غاليه علينا والدها تعبان اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ويلبسه لباس الصحه والعافيه.
الف الف مبروك لناجحين وعقبال الي ينتظرون النتايج..,
.
.
اليوم بنشوف عوق المزايين وبطلنا الجديد زياد
.
.
البارت اهداء لكل الي افتقدوني بدون استثناء..
سواء الي خلف الكواليس والا الي اسعدوني بتعليقاتهم..!!
او الي طلعوا من وراء الكواليس ردودكم تسعدني وغيابكم عن الردود..,
ومتابعتكم بصمت لها بدال العذرالآف الاعذار..
.
.
.
يا الله تعالوا معاي...!!
وسالفه جديدة؛
البارت الرابع عشر
.
.
.
ها الليل معي ينتهي واناظرالساعةالا توها ماو صلت احدعشر ونص ..,
ياربي سترك متى يجي الصبح ..!
يا ها اليله لو انتس ليلة امتحان ومذاكره كان مريتي بثواني..؟؟!!!
بشوف ريم وش مهببه كني اشوف الي حاطته لي ها المرجوجه ..
لقيتهامنزله شنطتي وفاتحتها وبدون ما تطلع شي منها..!
فتحت الشنطه الا فديتها اول مره تخيب ظني ..,
طلعت قميص نوم ساتر معركه انا وهي ماتبيني اشتريه لكن انا اصريت عليه..!
طويل قطعتين ساتان القميص الداخلي والخارجي دانتيل مشغول واكمامه طويله وساتر..,
الحمدلله هذا القميص وجات سلامات بقى ها الشعر وشلون افكه..,
عسى ريم بس مانست البلسم ما يفك ها التسريحه الا بلسم..
واقفل باب الغرفه واحاول افكك البنس الي بعدد سكان الصين من كثرها..!
والطرحه الي مادري وشلون ناشبه بشعري ..!
نزلت الفستان والطرحه..,
واخذت معاي لبسي واحط شعري على طول تحت المويه..,
وبا الموت غسلته علبة البلسم كلها يا الله تفككه..,
اخذت حمام حسيته هدى اعصابي المتوتره وطلعت من الحمام لبست القميص وقعدت امشط شعري..,
الا الباب يدق..!؟
سبحان الله نسيت ان معي احد واقوم وافتح الباب..,
زياديضحك \حسبتك نمتي كم مره ادق ما فتحتي..!
عوق با احراج\لا بس كنت با الحمام ولا سمعتك من صوت المويه..؟
رجع وراه ودخل شنطته..,
وبدون ما يتكلم ولا حتى يلتفت لي اخذ ملابسه ودخل الحمام ما خلصت شعري ولفيته الا هو طالع من الحمام ولابس بجامه
قرب مني وانا جالسه على كرسي التسريحه وحط يده على راسي وقعد يدعي ..,
وانا قلبي بغى يطير على اني ماني خايفه ولا شي بس حسيت برهبه..,
زياد\ترى القبله هذا اتجاهها بنصلي..,
عسى الله يبارك لنا بحياتناالقادمه ..,
صليت با العبايه والطرحه استحيت اطلع اجلال الصلاه قدامه..,
خلصنا صلاه والتفت علي ..!!
زياد يضحك\خير عباه انتي بغرفة نوم..!
عوق با ارتباك\ماهو قصد بس جلالي با الشنطه وانا استعجلت علشان اصلي معاك..,
زياد\ نزلي عباتك تحسسيني انك بتهربين..,
نزلتها على شنطتي..,
وجلس زيادعلى طرف السرير...!
زياد\ تعالي اجلسي هنا..!
عوق\لا بجلس على كرسي التسريحه..!
زياد با ابتسامه\ يا شيخه ماني ماكلك الليل من اوله وعندي كلام واجدبقوله لك ..,
تعالي بس وهدي اعصابك..!
جيت وجلست مقابلته هو كان ماد رجل وثاني رجل على حافة السرير مسك ايديني..,
زياد\ بردانه تبيني اقصر التكييف..!
عوق بتوتر\لا ..
زيادبهمس\اجل ليش ايديك تنتفض كنك بردانه..!؟
عوق بتوتر\عادي...
ومسك شعري من ورى..,
زياد بدهشه\ شعرك غرقان مويه ليش ما جففتي شعرك معاك استشوار..؟
اذا ما معك شوفي مجفف با الحمام يفي با الغرض ...!
عوق منحرجه\معي بس الاستشوار مااستعمله دايم ..,
يهلك الشعر ومضر هو بيجف من حاله..,
رجع مسك ايديني ويعلق على الحنه ما لفت انتباهي كلامه..,
الي لفت انتباهي بياض ايدينه زياد بياضه ماهو طبيعي على بياضي الا انه ابيض مني بمراحل ...!
زياد يبتسم\ عوق الحنه شكلها رهيب بيدينك اول مره يعجبني رسم حنه اكيد ذوقك ما شاء الله ..!!
رديت\لا هذا ذوق امي وطلبها ..,
عوق بنفسها\اي صح تذكرت ابي اكلم امي انا طلعت من البيت وما سمعت صوتها..
عوق بترجي\زياد انت تعرف رقم البيت ابي سمع صوت امي..,
زيادبا استغراب وحده\ انتي طفله خلاص صرتي حرمه امك لا حقين عليها..,
عوق با اصرار\مالي دخل والله ما اسمع منك ولا كلمه حتى اكلم امي واسمع صوتها..,
زياد بتهكم\ تدرين الظاهر ان عمرك خمس سنوات ماهو با العشرينات..,
عوق بغضب\خمسه خمسين ابي امي اكلمها والا ترجعني لها..!
زياد بضحك\ لا المكالمه اهون لكن لو كانت نايمه وش الحل ..؟!
عوق بقلة حيله\لا خلاص اذا نايمه هذا عذرك بكره من يوم تطلع الشمس نروح نشوفها..,
وقف وسحب يدي معاه وطلعنا من غرفة النوم لصالون...,
زياد با ابتسامه \طلبت لنا عشاانا على لحم بطني من الصباح واتوقع انتي مثلي..!
عوق بتوتر\ لا عادي ما فيني جوع الا لصوت امي..,
اخذ جواله ودق على رقم بيتنا مارد عليه احد
زياد\شكلهانايمه..,
عوق با استعطاف\حاول مره ثانيه وهي اكيد بترد يمكن تصلي..!!
دق والحمدلله في احد رد عليه..,
طلب امي منه وقال للي رد عليه قولي لها زوج عوق..,
احس اني استغربت كلمته زوج عوق..!!
تأخرت امي حتى ردت على زياد..!
زياد\ هلا بك خالتي..,
ام عوق\....
زياد\الله يبارك فيك ويطول عمرك.
ام عوق\.......
زياد\ما عليها طيبه.,
ام عوق\......
زياد يضحك\ابشري ياخاله ما طلبتي..,
ام عوق\.........
زياد\عندي تبي تكلمك ..,
عطاني الجوال وقمت من عنده واسمع صوت امي حسيت انه لي سنين ما سمعت صوتها تسألني عجزت ارد..!!؟
ام عوق بتأثر\عوق امي انتي تبتسين..!!
عوق تبكي\لا بس فقدتس ..,
ام عوق\الله يوفقتس يا بنتي ويرضى عليتس ..
انا بخير وطيبه لا تخافين علي عندي ام ابراهيم..
وانتي بتجيني ان شاء الله ما انتي بعيده..,
يا الله روحي شوفي رجلتس يا بنتي وطيعيه بما يرضي الله..,
ولا تخلينه يقول وضحى ما عرفت تربي بنتها..
يالله بروح اكمل صلاتي مع السلامه..,
ما قدرت اقول ولاكلمه كانت امي تعطيني تعليمات وتطمني انها بخيروقطعت المكالمه ..,
حتى صوتها صوت الي باكيه اكيد يوم اختفت عن عيوني كانت تبكي ولا تبيني اشوفها..!
اخذ الجوال زياد من يدي وانا احس ان قلبي يتقطع على امي..!
زيادبمحبه\ وش فيك خلاص تطمنتي على امك ليش طيب هاالدموع
مسح دموعي زياد بيده
واردف \ تعالي تعشي..,
عوق بشرود\امي وش قالت لك..!؟
زياديبتسم\امك تقول لي الحين يا زياد اشبع سوالف من عوق واصل ليلك مع نهارك سوالف ...!!
قلت لها ابشري يا خاله..,
مديت يدي على الاكل ما قدرت ابلع شي اللهم شربت مويه..,
زياد يضحك\ كويس اذا هذا اكلك ما شاء الله على كذا بتوفرين علينا ..,
عوق بهدوء\ماهو قصد لكن مالي نفس ولا اقدر اغصب نفسي ..,
زياد\اجل خلاص حتى انا ما ابي آكل تعالي معاي ..,
مشيت وراه لغرفة النوم وترك ايدي وفتح شنطته طلع منها كيس كبير...,
وطلع من الكيس علبتين مغلفات ...!!
زياد يبتسم\هذي هديتي لك ما عطتني امك الله يعافيها فرصه قبل العرس اهديك شي..؟!
تذكرت ان ريم قالت لي بنشتري لزياد هديه ليتني طاوعتهاانا ما اهتميت وهي شكلها نست ..؟
زيادبممازحه\طيب ما تبين تعرفين وش هي هداياك..,
وراح يفتحها الاولى كانت جهاز جوال..,
زياد بتعجب\ابي اعرف انتي وامك بأي عصر عايشين مين الي مامعاه جوال بوقتنا الحاضر..,
عوق \الجوال لناس الي تحتاجه وانا وامي ما احنا بحاجته..,
زياد\ بيجي يوم الكل شايله...!!
الحين ترى كثير من الناس غالي عليهم والرسوم جدآمرتفعه..,
وفتح العلبه الثانيه وهو يضحك ..!!
زياد \عوق الظاهر بنقضي ليلنا نتكلم عن كل المواضيع الي تخص الفرد والمجتمع.
طلع علبه صغيره وكان فيها خاتم الماس عرفته من شكله مسك يدي ولبسني وباس يدي
روعني سحبت يدي وقمت كني مقروصه رحت لشنطتي ..,
زياد يضحك \ بسم الله وش فيك..؟!
عوق بتوتر\ مافيني شي واقعداحوس بشنطتي كني ادور شي..
وانابس بطلع من هاالاحراج ياربي يا جراءته ها الرجال...,
لقيت كيس داخل الشنطه استغربت شكله او ل مره اشوفة..!!
كل الي في الشنطه من جهازي شريتهم انا وريم وخواتهاالا ها الكيس..!
فتحته والقى ورقه مكتوب فيها..؟
عوق هذي هديه بسيطه ساعه رجاليه اهديها لزوجك انا اشتريتها بأسمك لزياد..؟!
اخذت الورقه وحطيتها بين الملابس لا يشوفها زياد ومن اولها مواقف بايخه..!
عطيته الهديه...!
عوق بخجل\ هذي هديتي..,
زياد جالس على السرير وانارجعت جلست على كرسي التسريحه..,
وقعدت اقلب بخاتم الا لماس شكله ذوق وراقي ما ادري هو اعجبني شكل الخاتم ..!
والا اداري ها الاحراج الي انا فيه..!!
رفعت راسي على صوت زياد فاطس ضحك..
بسم الله رجع له هباله يا صبح اصبح..!!
زياد يبتسم\ عوق هديتك روعه..,
عوق بتذمر\من ذوقك..!!
زياد\بس وش عرفك اني كنت ناوي اشتري ها الساعه..!!
عوق بدهشه\هاه ايه لا يمكن صدفه..!!
زياد\ بعدين وش ها العبارات الرائعه الي كاتبتها..,
عوق با استغراب\اي عباره نسيت ..!!
زياد بتهكم\ قربي شوفيها..!
عوق\لا مكاني مرتاحه لكن وش مكتوب...!
زيادبتأثرمصطنع\عباره صراحه جميله من غير الخط الي مكتوبه فيه ابداع ثاني والله كأني اعرف ها الخط..,
صار عندي فضول هذا وش بلاه قام يخربط..,
قربت منه بشوف وش مكتوب مسك يدي وجلسني قباله..,
زياديبتسم يهمس \عوق انتي متأكده ان الساعه ذوقك..؟
عوق\......
زياد بضحك\ والله متأكد انك ما تدرين عنها بس مقبوله منك..!
وبعدين انا ما ابي بس الساعه ابي الهديه الثانيه..!؟
عوق بذعر\ بسم الله وش الهديه الثانيه ..,
زياد بتهكم\الي مكتوبه بالورقه ..!
وعطاني الورقه الخط ماهو خط ريم هذاكنه نقر دجاج وريم خطها حلو..!؟
بغيت انصرع من الكلام الي مكتوب..,
الله لايعطي ابليستس عافيه يا ريم..!
يا فضيحتي من زيادوين اودي وجهي ..!
زياد يضحك\ وش في وجهك قلب احمر..!
قعدت ابكي
عوق منحرجه وتفرك ايديه بعض \والله ما كتبت شي انا كنت ناويه اشتري لك هديه ..!؟
بس ماعرفت وش يهدون ولا عمري سألت وش تهدي العروس للعريس ..!!؟؟
اصلن كنت احسبه عيب الحرمه تهدي زوجها شي..!
ونسيت الموضوع يوم كنت اجهز وانشغلت عن الهديه..,
وريم ما نست هي الي اشترتها وبعد من حسابها لأنها ماخبرتني عنها..,
واكيد هي ما كتبت الكلام يمكن زوجهاالخط ماهو خطها ...!؟
زيادبهمس \ليش الدموع بنبدا حياتناحساسيات ما ينفع كذا..!
اردف با ابتسامه\ طيب عادي واذا ريم هي ما اهدتك الهديه الغاليه الا وانتي عزيزه عندها..!؟
ويمكن توقعتك تفتحينها قبلي بس جد كلامها عادي ..؟!
عوق تمسح دموعهابتوتر\ وش عادي ياربي متى يصبح الصباح قبل اشوف امي بشوف ريم..!
زياد يضحك\ليتك تشوفين مقالب اصدقاي في بعضهم الله يبيح جزاع وحرمته عندهم
عوق بتهديد\ماعليه مصيري اشوفها..,
زياد يضحك\ بتذبحينهايعني..!
عوق با ارتباك\ بس ذبح..!؟
زياد\بس شكلها فله مثل جزاع..!
اردف زيادوهو يناظر الورقه\اجل تكتب الف مبروك دكتور زياد..!!
وهذي هديه بسيطةعقبال ما يهديك ربي السنه الجايه بنفس اليوم والتاريخ تؤم وضحى ونمر
بصراحه قويه ..!
عوق\ما عليه انت اضحك وهي بكره عقوبتها..؟!
اسولف واهدد اني بذبح ريم ابي الصباح يطلع بس..!
من غير حكايات عن مقالب ريم فيني ..؟!
وزياد فاطس ضحك يمكن يضحك عارف تفكيري وما خذني على قد عقلي ..!؟
اذن الفجر ياربي لك الحمد وزياد قام غير لبسه ولبس ثوب وشماغ وطلع لصلاة ..,
وانا النوم قاطع قلبي من يوم طلع وعلى طول اصلي قبل يجي ما ادري وشلون صليت..!
وانام بالسرير ما صدقت انسدحت على المخده واغمض عيوني..!
سمعت فتحت زياد للباب وانا كأني ميته ماهو نايمه طلع على السرير..!
زياد يضحك\ عوق ,عوق ما اسرع نمتي والله اسمع بلي يقول اقعد نايم ولا تقعد مستنوم..!؟
لين شفتك نامي وضرب على كتفي وقال كل مطرود ملحوق يا ام وضحى ونمر..,
الصباح رباح اخر كلمه سمعتها من زياد الصباح رباح..!
ولا صحيت الا على اذا ن العصر وحتى زياد الي صحاني
زياد\ قومي راحت علينا صلاة الظهر واقوم مثل المقروصه..!؟
واركض اوضي واصلي الصلوات الي فاتتني..,
زياد\عوق الحين وشلون انا بنهار من الجوع..!
المشكله اني انا مثله لكن مستعجله ابي اشوف امي..!
عوق بترجي\ تكفى ابي اشوف امي ما يكفي وقتنا راح كله نوم..!
زياد\ طيب عندي حل وسط بطلب غدا خفيف ..!
نتغدى لا يجينا شي من الجوع ونطيح وانتي جهزي اغراضنا تم ..!
عوق بتوتر\تم خلاص..!
غيرت لبسي بتايور ورتبت شكلي وفكيت شعري وربطته على ورى بشكل مرتب..,
ما حطيت الا روج ومسكره ورشة عطر خفيف اغير نفسيتي..؟!
يارب بس لاحد يشم معاي عطر واخذ اثمه..,
بعد الحفله الي كانت امس بوجهي حسيت وجهي نار من اثر المكياج..!
وخلصت وطلعت عباية وطرحه ونقاب غير الي لبستهم امس ..!
وشنطة يد دخلت فيها طقم اللولو الي لبسته امس ولبست خاتم زياد والدبله كانت بيدي..!
ورتبت اغراضي الي اصلن ما طلعت كثير منها بشنطتي ...,
وشنطة زياد ما ادري وش اسوي فيها خليتها بمكانها..!
وطلعت لزياد الي كان يلعب بجواله اول ما حس فيني رفع راسه..!؟
ما ادري استحيت منه لفيت بدخل للغرفه بعتذر بأي شي بغيت اطيح ..؟!
زياد بذعر\ لااله الا الله بسم الله عليك ..!
وغمض عيونه زيادوطاح من يده الجوال
عوق بخوف وارتباك\وش فيك..!؟
زياديتنهد بقهر\وش فيني قولي وش الي مافيني صبر جميل والله المستعان ..!
تعالي اجلسي خلينا نفطر ما ادري نتغدى ان الله مع الصابرين...!؟
عوق بنفسها\ياربي وش بلاه هذا مرات وش زينه ومرات يقط خيط وخيط..!!
جلست جنبه محل ما اشر لي..!
زياد\تأخرتي الاكل برد..
عوق\لا عادي بس نبي نمشي..,
زياد بحده واصرار\مافي طلعه من هنا حتى تاكلين لا تدوخين علينا ننفضح بأمك..!
اذا انتي نفسيتك كذا اجل كيف هي..!
واغصب نفسي غصب بس ابي اسمع كلمة يا الله مشينا..!
تغدينا وقام زياد يشوف اغراضه داخل غرفة النوم..!؟
وانا على طول قمت غسلت ايدي ولبست عباتي..؟!
ما امدى البس شرابي وقفازي الا هو طالع يضحك..!؟
زيادبممازحه\ خير تبين تمشين وتتركيني وراك..,
عوق با استغراب\لا ليش ..!
زياد بتهكم\ تركتي شنطتي ما رتبتيها..,
عوق بخجل\والله ماهو قصدي لكن ماعرفت وش تبي منها خفت ارتب فيها اشياء انت تبيها ..!؟
زياد \ها المره سماح..,
ورجع للغرفه وشكله يرتب اغراضه وغير لبسه ولبس غتره بيضا وثوب ابيض وطلع علي
زياد\ جاهزه..؟
عوق \ ايوا..
.
.
.
طلعنا الشنط ونزلني لسياره تحت ورجع ..,
يخلص الاجراءات حسيت بصوت زياد وهو يركب الشنط با السياره ..!
ركب السياره احس دقيقته سنه بيجي المغرب وللحين ما طلعنا من ها الفندق..؟!
زياد\واخبار عوق عساها مرتاحه..!
عوق بتوتر\ابشرك بس بسرعه بشوف امي...!
زياد\ يا حليلي بالله من امس جبت طاري امي قدامك ...؟!
عوق\لا ..؟
زياد\تدرين ليش..؟!
سكت ما عرفت ارد
زياد\انا اقولك لأنه ماهو وقته والا في كلام كثير بقوله لك عن امي..!؟
عوق بقلق \ماهو مشكله قل الي تبيه بس حرك..!
شغل السياره..
زياد\ عوق تدرين تفاجئت يوم شفتك لابسه قفاز وشراب وحتى عباتك تكفين خلك كذا ..؟!
عوق بحزم\اكيد حجابي ماغيره معي لقبري غريبه ما انتبهت للبسي با المحكمه..!؟
زياد \ الا بس توقعت علشانك جايه محكمه لابسه كذا..,
اردف زيادبتساءل\عوق حلوه دبلتي..؟!
عوق\ ايه زينه ماعليها ..؟
زيادبسخريه\وش زينه ماعليها تصرفيني
عوق وهي ضايقه \لا تهبل ..,
زياد\ها الدبله ما شفتيها قبل ..,
عوق تناظر الدبله \ لا اول مره اشوفها وبعدين هذي شكلها من الفضه ورجالي يعني وين بشوفها..؟!
زياد \الدبله هذي كل ما ضايقني شي ناظرتها وضحكت ..!
عوق بتعجب وتهكم\ فيها مارد كومدي..,
زياد بحب\ لا الله وفيها عيون عوق..؟!
يارب سترك رجع له هباله متى نوصل لبيت امي..,
زياد يبتسم\ عوق وش فيك سكتي..,
اردف زياد\يوم الملكه يوم جيت اللبسك الشبكه كانت الدبله مع الشبكةوبعد ما لبستك دبلتك..؟
وجيت بلبسك العقدورفعتي راسك وجات عيونك بعيوني عجزت عقبها اسوي شي دخت وياالله امسك نفسي لا اطيح..!
جلست جنب امي كأني طفل خايف احد يعاقبني يوم طلبت امي اقومها على كرسيها المتحرك..
ما ادري كيف مديت يدي للعلبه واخذت الدبله وخبيتها في جيبي خفتك تنتبهين انتي والا خواتي..!
لكن ربك ستر و الحين ما فات شي ...
ونزل دبلته ومسك يدي وحطها فيها قال يا الله لبسيني ...
عوق با استغراب\هنا وانت تسوق..؟
زياد يضحك\وش فيها عادي..!
عوق بدهشه واستغراب\ ترى انا كنت شاكه ان فيك شي لكن الحين تأكدت انك مصخن..,
زيادبا اصرار\ مصخن مو مصخن والله ماتنزلين لين تلبسيني
سكت ما عطيته وجه ودنقنت افتش بشنطتي ما ادري وش ادور ..,
بس ابي اضيع الاحراج الي انا فيه...!
زياد\ عوق التفتي يمينك..؟!
التفت الا احنا واقفين على باب بيتنا حاولت افتح باب السياره كان مقفله زياد..؟!
عوق بترجي\تكفى افتح الباب ..
زياديضحك\ مافيه لين تلبسيني الدبله
عوق با استعجال\ وينها عطني بس افتح الباب..!
عطاني الدبله وبنفس الوقت فتح الباب ما انتظرته فتحت الباب..!
ونزلت بسرعه ادق بابنا نزل وراي بسرعه..؟!
زياد بحده\ما انتي صاحيه وش فيك لاحقه على امك..,
فتحت لي الشغاله حتى بدون ما تسأل مين انا..,
جيت بدخل البيت الا يد ما سكه يدي ...!
عوق بترجي\ تكفى بدخل اشوف امي اتركني اخرتني عنها وفضحتني قدام الشغاله..,
قال لشغاله بسرعه داخل ودخلت تركض..,
عوق بترجي\زياد اترك يدي اكيد بتقول لأمي ..
وانا ما ابي امي تدري من الشغاله اني جيت ابي ادخل فجاءه لها..,
انتبهت لدبله الي ما سكتها بيدي وبسرعه مسكت يد زياد..,
ولبسته ولا ادري اي اصبع حطيت الدبله فيه اهم شي بس ادخل للبيت..!
وحتى شنطتي رميتها عليه ورحت اركض داخل واسمع صوت زياد وراي يضحك ..,
وانا مابين عيوني غير امي...
دخلت عليها لقيتها جالسه با الصاله واطيح عليها واضمها
ما صدقت اني شفتها بكيت وهي تسمي علي...!!
.
.
.
(كلمة اخيره)
فائدة جليلة من اقوال الامام ابن باز رحمه الله :
عن ابي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لا يمش احدكم في نعل واحدة ، لينعلهما جميعا ، او ليخلعهما جميعا ) متفق عليه .
سُئل الامام ابن باز رحمه الله عن هذا الحديث فقال : ظاهر النهي التحريم ، فقال السائل : قد تكون النعل في مكان والاخرى قريبة منها
؟ ، فقال لا يلبسهما الا جميعا ، فقال السائل : ولو خطوة واحدة ؟ فقال رحمه الله : احرص على ان لا تعصي الله تعالى ولو بخطوة واحدة .
رحم الله شيخنا الجليل رحمة واسعة وجمعنا واياه في الفردوس الاعلى.
.
.
.
الي الملتقى قريبآبأذن الله
وسالفه جديده
طيف الأحباب
ام الوليد
تذكروني واحبابي بدعوه طيبه