لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-11, 08:10 PM   المشاركة رقم: 246
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اسعد الله أوقاتك بكل خير

يعطيك العافيه ام الوليد بارت في قمة الروعه

حضور مشاعل كان قاسي جداً على عوق
هي طفله واستغلها بدر زي ما يقول أنا خطيبك وماصيرنا
نتزوج*
الكل له دور في اللي صار ما راح تقول لو قالت لـ أمها من اول مره كان وكان
بس هي لازم ما كانت تطاوعه في رغباته

فرحة الوضيحي بزواج عوق لو كانت أمها يمكن ما فرحت*
تحس انها أمانه عندها وتبي تأدي واجبها على اكمل وجه
ماقصرتي يأم عوق رأيتك بيضاء

بس ياخوفي ان دورها خلص ولا عادنا شايفنها*

زياد يتكلم عن إخوان وخوات يعني اللي ربته لها عيال
وأخذت زياد تربيه ليش
والا ما جأ لها عيال الا من بعد ما كفلت زياد

في انتظار السالفه القادمه بشوق لمعرفة تسأل إداره
وش بيصير لعوق اذا شافت المزيون زياد

والله ياعوق الظاهر ان ريم مأثره عليك مو هي بس اللي ماتعرف توصف وتختار

ودمتي مبدعه
ودام نزف قلمك المبدع

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 06:09 AM   المشاركة رقم: 247
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم إشراق
صباحكم ورد

جزء مؤلم رغم ما شابه من الفرح بخطبة عوق وفرحة وضحى التي لا توصف بها

مشاعل وبدر.............
من نلوم ومن نحمل الخطيئة فيما حدث وما آل إليه حالهما
المشكلة في الأمر أنه مراهق وكان يجب على أهله مراعاة هذا الشيء
وكان على سارة حين اكتشفت ما كان يشاهد على التلفاز أن تنتبه له أكثر وتراقبه عن كثب حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه

مشاعل صغيرة بالسن ولم تُنَبَّه لمثل هذا الخطأ وإلا ربما ما وقعت به
وهو زيَّن لها الأمر وربما أقنعها في بداية الأمر أن هذا لعب ولهو ليس منه خطر لذا انساقت وراءه وفعلت ما يريد
ثم أنها منذ البداية تسمع أنه زوجها والأطفال في هذه الأمور قد ينساقون لأمور أسوأ

مؤلم جداً هذا الحديث ومؤلم أكثر التفكير به
لما يجره من ويلات على الأسر ولكن من يعي

ما آلت إليه حال مشاعل وبدر متوقع وهذا الذي يجب أن يكون
فكلاهما يلوم الآخر ضمنياً على ما أصابه
هو حُبِس قسرياً في كرسي متحرك جثة هامدة ليس فيها إلا قلب ينبض ونَفَس يطرق
وهي حُبست في رداء ليس لها، اسمه التضحية لأجل الآخرين
وربما لو أنها خُيرت لما بقيت معه ثانية واحدة

فكلاهما لا يجرؤ على النظر للآخر لما يذكره به من شنيع فعله
فهل لوضعهما من خلاص

لا أظن مشاعل حتى لو مات بدر ستقدر على الارتباط برجل آخر
لما عانته من جراء ما فعلت ولأنها قد تخشى من انكشاف الفضيحة بعد هذا العمر ما دام بدر عاجز بهذه الطريقة
فمن سيصدق أن بينهما علاقة زوجية كاملة وهو لا يتحرك منه إلا رأسه


عوق..........
فرحة ناقصة ومستقبل مجهول كحالها
أنا معها في شرطها ألا تترك أمها حتى لو اضطرت أن تنتقل هي وإياها للسكن في منطقة أخرى
فهي ولله الحمد ليست بحاجة لأن تفرض أمها على أحد لتسكن معه بل بإمكانها أن تشتري لها بيتاً بجوارها وتلاحظها كما تريد دون أن تقصر في حياتها الزوجية
ولكن نظرة الناس قاصرة لهذا الأمر
من هنا رأينا كيف وبخوها على هذا الشرط وثنوها عنه

أنا مع أم نواف أن زياد هو الرجل الأبيض الذي ظنته عوق ابن أخ أم ابراهيم
وهذا يعزز توقعي أن إخوانه الذين ذكرهم نمر لأمه حين أخبرها أنه يريد أعماماً مثلهم
يختلفون عنه في اللون
قد يكونو إخوته بالرضاعة وكحال أم عوق مع مسلط جيران
لأنه ذكر أنه لا يريد أن يترك أمه مما يوضح أنه ليس لها أحد سواه


غاليتي...............
مبدعة كما عهدناك
سلمت يداك
بانتظار الجزء الهدية على أحر من الجمر
ولا يسعني إلا أن أقول ألف شكر على الهدية مقدماً
أسعدني والله أن يكون الجزء القادم إهداءً لي
رغم أن تواجدي في هذا المتصفح هو أغلى هدية
فلك كل الشكر
حفظك الله ورعاك


 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 12:24 PM   المشاركة رقم: 248
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,002
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ مشاهدة المشاركة
   اسعد الله أوقاتك بكل خير

يعطيك العافيه ام الوليد بارت في قمة الروعه

حضور مشاعل كان قاسي جداً على عوق
هي طفله واستغلها بدر زي ما يقول أنا خطيبك وماصيرنا
نتزوج*
الكل له دور في اللي صار ما راح تقول لو قالت لـ أمها من اول مره كان وكان
بس هي لازم ما كانت تطاوعه في رغباته

فرحة الوضيحي بزواج عوق لو كانت أمها يمكن ما فرحت*
تحس انها أمانه عندها وتبي تأدي واجبها على اكمل وجه
ماقصرتي يأم عوق رأيتك بيضاء

بس ياخوفي ان دورها خلص ولا عادنا شايفنها*

زياد يتكلم عن إخوان وخوات يعني اللي ربته لها عيال
وأخذت زياد تربيه ليش
والا ما جأ لها عيال الا من بعد ما كفلت زياد

في انتظار السالفه القادمه بشوق لمعرفة تسأل إداره
وش بيصير لعوق اذا شافت المزيون زياد

والله ياعوق الظاهر ان ريم مأثره عليك مو هي بس اللي ماتعرف توصف وتختار

ودمتي مبدعه
ودام نزف قلمك المبدع



هلابك امووله

الله يعافيك ويسلمك على حرصك على الحضور في كل بارت

مشاعل نموذج بسيط البنات انخدعوالكن الفرق انها هي وبدر اخذوا جزائهم غيرها الرجل يفلت بجريمته وهي بس الي تدفع الثمن

الوضيحي زواج عوق با النسبه اتمام لمهمتها الي بدتها من كفالة عوق الي تربيتها والحين زوجها من زياد

لكن هل راح يكون نعم الزوج اويخيب ظن الوضيحي


الي كفلوا زياد بنشوف السبب وعلاقتهم فيه ويارب تقنعكم المشاهد الخاصه بزياد


بنشوف زياد مين من الثلاثه كان

وريم من احب الشخصيات لقلبي هي وشخصيه نسائيه قادمه بتشوفونها


اسعدني جدآ مرورك امووله

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 12:30 PM   المشاركة رقم: 249
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,002
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم



هلا وغلا بكل الغوالي الحاضرين والغايبين والي من وراء الكواليس يعطوني أوامر..؟!

انا قلت توقع اراده ماجا في بال احد من خواتي المتابعات..!

لأنه فعلن استغربت مافي احد جابه الا هي ربي يسعدكم كلكم ويسعدها ..,

والي ما اكتشفت توقع اراده في ها البارت لأني ماراح اصرح فيه..!

الا اذا توقعتوه تنتظراعترفات زياد بليلة سرمديه بينه وبين عوق وبتشوفون توقع اراده فيه..!

علشان كذا البارت كان اهداء للغاليه اراده مخصوص

كنت راح اهدي اراده بارت حفل زواج عوق لكن بارت زواجها من جد نزل دميعاتي فتستاهل اراده بارت فرفوشي ونخلي ذاك لوقته


(((لا احلل ولا بيح اي ناقل لروايه خارج المنتديات الثلاث الي انزل فيها الروايه بنفسي الا بأذن مسبق مني )))


اليوم بنعرف من هو زوج عوق المزايين من الثلاثةوحفلة الملكه ورأي عوق بزيادواهله

وحركات زيودي وتبريراتهالعوق بعدين ..!!



البارت اهداء للجميع وخصوص اراده

يا الله تعالوا معاي...!!


وسالفه جديدة؛
.
.
.

البارت الحادي عشر
.
.
.

اردفت ريم \يجنن يهبل يطير العقل بياض وطول..,

يقول ابوي حضر ملكتس وشهد عليهاما شفتيه با المحكمه...؟!

عوق بشرود \لا ما شفت ابشرتس الا حظي الاعرج ...

اردفت عوق بخيبة امل \ما شاء الله هوالابيض وطويل مره ..!

ريم بتهكم\ امزح معتس لا ابيض ولا طويل وش بلا خشتس قلبت دافع البلا طماط ماهو وجه..!!

ومنين بيجيهم الطول والبياض وخالي عبد الرزاق وخالتي نفلا وراهم..!

وش فيتس انتي نسيتي اخو رجلي نواف الي باامريكا ..!!

كم مره وانا اقولتس اخو جزاع يدرس طب با امريكا..؟

بعدين كل عايلة خوالي شيون ازينهم واملحهم واطولهم جزاع اي صح نسيت وامي بعد..؟

ما ادري كيف ها الاثنين طلعوا من ها العايله الظاهر طفره جينيه..!

عوق بضحك\ يا ليل جزاع والله من يوم شفت اخوه وانادايخ راسي افكروين شفته..!؟

تخبريني التشبيه هوايتي الا نسخه من جزاع الي طفره صدق هي خالتي نوره..!

ريم تهز راسها بضحك\ وهذا وانتي ما شفتي احد..!

مقبوله عروس وكل شي نمشيه لتس يا ام حظ اعرج..,

يالله بروح السوالف على البيبان ما تخلص اكثر من سوالف المجالس...!!

لا تطلع علينا الوضيح وحنا على الباب تعرفينها ماتواطن الوقفه على البيبان...؟

والله لتطردني ولا عليها مني ..,

عوق بضحك \ فديتها اليوم ماهي حولتس فرحانه..,

ريم بضحك \عساها دايم افراحها ام العوق تحتاجين شي قبل امشي..!

عوق \تخبريني تربية عجايز كل شي تلقينه عندي ما كان ناقصني الا الفستان...,

ريم\اقول بس لاتنسين دوري كعب طوله متر والا ترى بتورطين ..!!

كان مالقيتي ترى كني اليوم شفت انفال مطلعه من دولاب خالاتها على قولتها كعابه..!

شكلها جديده ما لبست بنهرب لتس واحد...!!

عوق\لا ما عليتس عندي كعابه واجد على قولة نفوله...,

طلعت ريم وانا دخلت بشوف الفستان وطلعته من الكيس..!

ريم كانت شاريه الفستان من حسابها وكاتبه بكرت صغير ..!

الف مبروك عوق هديه بسيطه مني وبطاقة الصراف مع خالتي وضحى...

آآآخ يا ريومه من يلومني بغلاتس يصبح ضريرفاقد شوف عينه ويتلمس عصاه..,

طلعت الفستان الي كان لونه خربزي ومقاس جسمي با الضبط ..,

ريم دايم تقول ها اللون ما يصلح الا على عوق يطلع بياضها..!

لكن الله يسامحتس ريومه وش بقى من ظهري واكتافي ما طلع..!؟

لو تشوفه امي حلفت ما البسه هي حتى البجامات ما ترضى البسهن تقول لبس ما خيط علشاناولا هو لنا...,

لو تشوف هذا وش بتقول لكن بدبره ان شاء الله..!

ها الشعر الي اربي فيه سنين هو اليوم الي بينقذني من زعل امي..

شيكت على كل شي وصلت طلبية الحلى بقى اجهز عمري ..,

يا حسرتي على حالي كل شي انا اسويه لنفسي عساني ماتحسر با اخرتي ...,

اخذت دش وصلحت شعري وحطيت ميكاج بقى الفستان ماراح البسه حتى يوصلون الضيوف..,

افكر كيف بدخل على اهل زياد لا قدامي ولا وراي غير امي فديتها

من بيقهوي الضيوف والا يشوف واجبهم لتس الله يا عوق...,

جات الشغاله قالت عوق تعالي ماما تبغاك ..!!

وطلعت لقيت خالتي ام ابراهيم وبناتها ملاك وروان والجوهره وشغالتهم وباركت لي هي وبناتها ..!!

ام ابراهيم با ابتسامه \ تحسبينا بنتركتس بمثل ها اليوم..؟!

اجل ما فيناخير يا بنتي فهمي البنات وش تبينهن يسون وش ترتيبتس..

لضيوفتس وانا عيني من وراهن والخدامات بيقهوون وانسي كل شي الا انتس عروس..

وشوفي التورته هذي من نواف مرسلها يقول باركي لعوق وقولي والله انها ان شاء الله ما تندم على ها الزواج..!

ما ادري وش جاني واقعد اصيح ماالوم امي يومها تغلي هاالعايله وتقول الله عوضنا بهم عن القرايب الادنين..

الدموع حاست شكلي وتقعد امي وام ابراهيم والبنات يضحكون..!!

ما ادري على شكلي والا هم يشجعوني علشان ما ابكي..!

قلت لبنات ام ابراهيم ترتيباتي ودخلت اعدل شكلي خلصت ولبست فستاني ..,

ورقعت الفضايح الي ورى لا تشوفها امي بشعري الي كان مغطي كل ظهري..,

يا ما تمنيت اني اقصه وامي ترفض تقول ستر الانثى بشعرها..,

وجلست بغرفتي انتظر امي وام ابراهيم ينادوني

الشغاله جات وخبرتني ان في ضيوف جو..؟!

بعدها ام ابراهيم جات لغرفتي..!

ام ابراهيم با اعجاب \ ماشاء الله تبارك الله ياعوق قمر بسم الله عليتس..,

حصنتي نفستس العين حق لو من عيونا وانا امتس والاحتى انتي تفزين بعمرتس..,

عوق با ابتسامه\ياليت كل العيون تشوفني مثلكم بدون ماتقولين ما اترك اذكاري فديتس..,

ام ابراهيم بتحذير\ما ابيتس تدخلين انتي عليهم..؟

عوق \ داريه انا مجهزه غرفةالجلوس الثانيه لكن من الي جا..؟!

ام ابراهيم\الي جاوثلاث حريم وحده الله يشفيها تدفها شغالتها بعربيه الله العالم انها امه..,

واثنين شكلهن يقربن لها يشبهنها سمر الاجوديات مثلها..,

طلعت لغرفة الجلوس علشان يشوفوني واكيد لازم اشيك على كل شي قبل يدخل زياد واهله

الحين هو ماله اقارب الا هذولي امه والحرمتين والا يمكن مقطوع مثلي...!

خالتي ام ابراهيم وبناتها ماقصر و لو كانوا خواتي ما اهتموا مثلهم الحمدلله كل شي مضبوط..

ام ابراهيم\اقول لوضحى خلاص تناديهم..؟

هزيت راسي با الموافقه وجلست انتظر دخول حظي الاعرج ..!

الجيران صارو اهلي بدال ما امي والا خالاتي وعماتي يكونون حولي ..

مكسوره من كل جهه يا عوق احمدي ربك على الاعرج على الاقل امي راضيه عليه..,

وضعه مثلي وظيفته مرموقه دكتور وش ابي غيرها ..,

يكفي كلام امي البارحة لازم اقطع كل طريق يوصلني لأهلي واوله الزواج من مجهول نسب مثلي ...

امي صارت مثل شمس المغربيه كل مامر الوقت تبعد..,

واهلي مافي امل حتى بحلم الليل اني ارجع لهم والا يعترفون فيني..

صحيت من افكاري على امي وهي واقفه جنبي وتقول ادخلوا حياكم الله هذي بنتكم...!!

دخلت حرمه كبيره على عربيتها سمينه مره وسمرا حيل...!؟

وجها مريح من يوم تطالع فيه تحس براحه ومبتسمه تدفها شغالتها..

ودخلوا معاهاثنتين ذكروني با الموجهات ايام المدرسه سبحان الله يشبهون زياد كيف يقولون مجهول نسب مثلي..!!

واكيد ام ابراهيم فديتها واقفه بعباتهاوغطاهاوامي بجلالها وبرقعها...,

بقى زياد للحين ما دخل سلموا علي الحريم ...!!

وانا قمت وسلمت على راس الحرمه الي على كرسيها ورجعت لمكاني..,

وحده من الحريم \بنادي زياد..؟ّ

وطلعت وثواني ودخلت وراها رجال ماسكته مع يده شفت طرف ثوبه الابيض وجزمه سودا..,

استغفر الله بغيت اضحك تذكرت خبال ريم..!

يوم تقول لاينكسر كعبي ثم يسحبني جزاع يحسبوني الناس بنته ...,

رفعت راسي بشوف وجهه يوم ما اقدرت اشوفه با المحكمه..,

الي دخل ماهو الاعرج الي دخل الثالث الي معهم الي حتى استحيت امس اني اتخيل انه هوزياد...!

ياربي لك الحمد انه هذا يارب اربط على قلبي ولاتفضحني اقعد اتضحوك قدام ها الحريم..!

بغيت اسجد سجود الشكرلو ما خفت يمسكونها علي..ّ

هذي ما صدقت تعرس ماكذبتي يا الوضيح يوم قلتي بيجي يوم تقولين الله يجزي امي خير..!!

ياربي لك الحمد جااليوم اسرع مماتصورت..!

سلم على راس امه وهي على كرسيها واشر من بعيد بيده لأمي ولخالتي ام ابراهيم..

يوم جلس جنبي تقعد امه تصيح قام وبرك عند رجولها يمسح دموعها وكنه الي ترضاها..؟!!

ياربي هي وش بلاها تبكي يعني ما عجبتهاوالا متحسفه ولدها فيني..؟ !!

زياد بمحبه\ ليه يا امي ها الدموع ...!؟

انتي الي ذبحتيني تبيني اتزوج وهذاانا نفذت كلامك لا يكون بس تندمتي..!

ام زياد بصوت واطي\الحمدلله الحمدلله..

عوق بنفسها\ياربي لك الحمد شكلي اعجبتها كنها تقول الحمدلله..,

يارب تطول بعمرها وعمر امي ..,

زيادقومها من كرسيها وجلسها با الوسط بينا..,

وقعدت تضحك مستانسه حسيتها مثل الطفل وحتى كلامها متقطع..؟!

حركته جدآ اعجبتي اكيد الي يعامل امه كذا ماراح يقطعني من امي

معقوله في احد با الدنيا يحب امه اكثر من حبي لأمي وضحى ...!!

وجلسوا امي وام ابراهيم والحريم الثنتين الي معاه قبالنا..,

قامت وحده من الحريم معاها كيس طلعت منه علبه كبيره قالت لزياد لبس زوجتك..,

ونزلت العلبه على طاوله قدامي..,

وقام وفتح العلبه ولبسني دبله ومعاها خاتم وهو واقف قدامي وانا ما رفعت راسي

يوم وصل للعقد ماعرف يفتحه واسمعه يعلق يقول نجلا ءافتحيه والا كسرته..!

وقامت الي اسمها نجلا وفتحته له..

نجلاء\انت وحده من ثنتين يا قروي يا تستظرف..!

ما يبيله عرف والا شوفت عوق خربطتك ..!

زياد يضحك\لا بالله شوفت عوق ما خربطتني الا حاستني..!

دنق علي يبي يلبسني العقد وحسيته خنقني وهو يحاول يلبسني..!

ماعرف يصك مفتاح العقد ورفعت راسي وطاحت عيوني بعيونه..,

حسيت سهم خرق قلبي وترني زود ما انا متوتره..!

وتلخبطت ما قدرت انزل عيوني وحراره ضربت جسمي ..!

واختفى كل شي حولي ما عاد اشوف الا عيونه وشكلهاالغريب ..؟!

اول مره اشوف لون عيون سود كذاوعدسة عينه مره كبيره..,

غمزته لي رجعتني للواقع يارب سترك هذا الي امي تقول يستحي هذا وشلون لو ما يستحي..!

ورجع وراه بغى يطير التورته على الطاوله حتى الحريم قامو يسمون عليه

جلس جنب امه واشوف الحلق والاسواره داخل علبة الشبكه شكله نساهم..,

امه اشرت له تبي ترجع لكرسيها..,

وقام ساعدها حتى جلست على كرسيها..,

جلس جنبي احسه كل شوي يزحف حتى قرب جنبي مره..!

وانا اشوي والا اهرب ما مسكني الا حافة الكنبه..

صدق تمنيت اتزوج وليالي كثيره اتخيل اني بحفلة خطوبتي..!

وكيف بلبس واجلس واتكلم لكن يوم صار صدق تغير كل شي...

لساني انربط وجمدت في محلي ماعاد اقدر اتحرك زادها قلبي الي قام يعورني..,

ما ادري وش جاني من حطيت عيني بعينه..!!

صحيت من افكاري على شي ورى يسحب شعري قلت يمكن يوم تحركت جلست على شعري..,

حاولت اتحرك بسم الله الا زاد الشد على شعري..؟!

كنه ناشب بشي مديت يدي برفع شعري الا لمست يد..؟

واجمد بمكاني يوم عرفت انها يدزياد هي الي تجر شعري..,

يارب سترك هذا اولها الرجال ماهو صاحي ما صدقت فكيت يدي من يده..

كنه ينتظرها علشان يمسكها ما فكها الابعد ما بغى يكسرها..؟!

ورجع يسحب شعري بسم الله وش جاه ..؟!

حسيت فيه يأشر للحريم الي قبالنابراسه ..!

نجلاء \وش رايكم يا ام عوق نخلي العرسان با الحالهم شوي..!

ام عوق با اصرار\ لا والله يا بنتي مالتس لوى ماحنا بطالعين هذا حنا جالسين ومتونسين ..

الحرمه الثانيه بترجي\عاد يا خاله خليهم شوي ياخذون راحتهم تراه زوجها..

ضحكت ام عوق\ انا ماعندي راحات زوجها ما قلنا شي ولويبيها تمسي في بيته ذا الليل ما منعته..

يشهر زواجه وياخذ حرمته ما ارده من شرع الله وياخذون راحتهم ويشبعون من مقابل بعضهم ..

زياد \ترانا جالسين يا بشرى وخالتي معها حق..,

عوق بنفسها \لقط وجهك مسوي ذكي..

زياد بمكر\ خاله انتي عند كلمتك والله انه احلى خبر اشهر الليله العرس واخذها..!

ام عوق\ اي بالله اشهر عرسك وشل حرمتك محديردك ..

عوق بنفسها\ياربي دخيلك امي وش تقول وهذا يجاريها با الكلام..!

خروف ماني آدمي يتعازمون عليه..,

ام ابراهيم معصبه \وش ها الكلام عزالله رايتس يا ام عوق ماهو راي..!

الصبح ملكه والعصر عرس والبنت ماجهزت نفسها..؟!

والتفتت ام ابراهيم لزياد\عوق ماهي رخيصه امهلهاواناعمتك اقلها شهر الجهاز يبي له وقت ..,

زياد\ لا والله محشومه عن الرخص لكن شهر كثير وانا مستعجل وراي اشغال..!

ام عوق\ عاد الحين انت والبنت شفتوا بعض ..

ترى مااحب النسيب قبل العرس يسوي له طريق سردادي مردادي خلص شغلك وخذ حرمتك..,

زياد يبتسم\ خلاص يا خاله اجل بيني وبينكم تلفون نتفاهم على تفاصيل العرس..

ام عوق \وانا بعدبيني وبينك الهرج بالتيلفونات للبنات ما احبه..؟

ضحك زياد\ يا خاله لا تسكرينها من كل جهه ..؟!

ام عوق\ يصير خير ..يصير خير

استأذنوا بشرى ونجلا وعزمتهم ام ابراهيم وقالت الليله عندنا عشا الملكه ..

واعتذروا ان وراهم اشغال وان ولد نجلا هو الي جابهم ومن اليوم واقف عند الباب ينتظرهم..,

طلع زياد معاهم وصلهم للباب الاخ صاير راعي بيت ..,

ورجع يسولف على امي ويستعجل امه وطلعوا كلهم من غرفة الجلوس..,

امي تسولف على ام زياد وهي توكى على عصاها..

وام زياد تدفها شغالتها ما ادري هي تفهم كلام امي اولا..!

وام ابراهيم قبلهم طلعت لبيتها بناتها استعجلوها..

زياد وراهم يمشي ما قلت لكم مسوي نفسه راعي بيت وماخذ راحته..

وانا ما ادري وش الي نقزني وخلاني امشي وراهم..؟!

رجع شوي زياد على وراه ..

وأشر علي شي با السقف ناظرت للي يأشرعليه وهو ويسحب شعري صرخت و بغيت اطيح..!

التفتوا علي كلهم وامي تسمي علي ما يدرون وش جاني وزيادكاتم ضحتكه..,

لو ماكانت امي وامه واقفات كان يمكن ذبحته على خباله...؟!

كبر جدي وكنه بزر ذكرني في بنت ريم اذا شافتني جادله شعري تجلس وراي وتلمس شعري..

طيب هذيك بزر ويلعب هذا وش جاه بسم الله..؟!

الله العالم ان مخه فيه بلا وهذا الي ماخلاه يعرس الاوهو كبير..!

سبحان الله مافيه شي كامل مزيون وعليه قل صح..!؟

طلعوا ورجعت انا وامي يارب ما تشوف فستاني من ورى..؟!

دخلت غرفتي وانا امشي على وراى وجات سلامات..!

غيرت لبسي واتلمس راسي يوجعني من سحبته...ّ!!

طلعت لأامي بسرعه خفت من تعليقها علي لقيتها منسدحه على فراشها..!

عوق بخوف\ تحسين بشي يمه..

ام عوق بوهن\لا بس ابي ارتاح شوي اليوم تعبت مبطيه عن المشي الواجد

عوق \ما شاء الله يمه اليوم رجعتي شباب خفت انك تتعبين يوم طلعنا للمحكمه..؟

وضحى بفرحه\تدرين ياعوق ان الي مشيني اليوم قلبي من فرحتي فيتس..

يمكن لو قايلين تعالي يا وضحى للمحكمه مشي جيتهم ركض ..!

عوق تحضن وضحى بحب\ لبا قلب ميمتي عساها دايم افراحتس ..!

وضحى وهي تبعد عوق عنها \هاه وش رايتس باالرجال..؟

عوق بتهكم\ماشي حاله اهم شي انه معجبتس ما انتبهت له زين ..!

وضحى وهي تقرص عينها وتهز راسها\صادقه ماشي حاله الا ازين من خشتس ما شاء الله عليه ..,

عوق با انفعال\بالله وش به من الزين طويل يروع طوله ونحيف ماله شبيه الا عمود الكهرب ..

ومعروف كل طويل هبيل ومع ها اللحيه الي مدري كيف حالقها والا ...؟!!

وضحى\على هونتس على هونتس هذا وانتي منتي منتبهه..,

دافع البلا قطعتي الرجال والله كله ما مثله بس اسمه شين لو اسمه زايد والا مزيد كان ازين..!

عوق بتوتر\يمه بقولتس شي..؟

وضحى با استغراب\خير...!

عوق \ يمه امه شكلها اجوديه وتدخل القلب الله يرفع عنها...,

لكن الحرمتين الثانيات ما تريح وجيهن خايفه منهن يسوون لي مشاكل معه...!

وضحى\وانتي وش عليتس منهن تريح والا ما تريح وجيهن ..!

اهم شي امه الضعيفه راعي الله فيهاوالحريم ما عليتس منهن..

الحرمه لا بغاها رجلها والله لو كل الناس تجتمع تبي تخرب عليها ما قدرت..!

وان عاد نفرها والله انها على جريف ادنات ماطيحها..

وبعدين هن حريم كبار ومعرسات عندهن ما مكفيهن ماهن فاضيات بس يدوخن راس عوق..؟!

وانتي بعد اشغلي نفستس بالي ينفعتس ..,

واتركتس من الظنون والتفاكير ومراقب خلق الله مامنه فود..,

ماتسمعين المثل الي يقول من راقب الناس ما تهنى ..!

عوق بضحك\ يمه مااااات همآ مات همآ

ام عوق بحزم\ عاد الي هو ..؟!

انتي مالتس الا بيتس ورجالتس وباقي الناس سلام عليكم السلام ..

لا تجسرين احد عليتس وكثر المزوح تراها تضيع الهيبه ولا تخلين احد يدري وش وراتس ...

ورجالتس لا تقطعينه من اهله ترى لتس با المثل ..

عوق بشرود\يصير خير يمه ..,

عوق بنفسها\الله يستر من حياة فايزه وصالح لكن بشكل ثاني...!؟

وقمت اصلي المغرب وارتاح شوي بطيح من التعب..,

صليت وانسدحت ما ادري با الدنيا وصحيت على دق باب غرفتي..؟!

ريم جايه وجايبه معاها عشى لي ولأمي ..

ريم با استهزاء\ اصحي عروس ونايمه المفروض الحين اجي القاتس بعالم ثاني ..

اشوف عيونتس بسم الله بتنفقع من النوم..؟!

توقعت اشوف قلوب حمر ورديه..!

عوق بتعب\تكفين ريم خليني انام احس لي الف سنه مانمت..,

ريم\اقول الليل طويل تنامين لكن اقعدي عطيني التفاصيل امي وخواتي ما بردوا قلبي..!

عوق بخمول \اذن العشا

ريم\ مبطي فاضوا من الصلاه كان ما صليتي يا الله قومي صلي وانتظرتس شوفيني عند خالتي ..

راحت ريم عند امي وانا صليت وطلعت لهم حضرت عشى امي وتعشينا..

عقبها امي قالت انا ابي انام وانتن يمكن عندكن سوالف ما تصلح للعجايزالي مثلي..!

ادخلت لغرفتها واناو ريم لغرفتي..

ريم \ياالله جيبي اخبارتس وش رايتس با المعرس ..؟

عوق\والله ماعليه المعرس شكلآ لكن ماهو صاحي تحسينه ملحوس بسم الله ..؟!

ريم بتعجب \ياربي سترك دكتور وملحوس وشلون تجي..!

عوق\تخيلي كنه بزر والله ما ذكرني الا بنتس يوم تجي وتجلس وراي وتمسك شعري..

حتى بنتس ارحم منه هو ماغير يمعط شعري ..,

وزاده يوم جا يطلع مع اهله سحب شعري سحبه حسيت عيوني طلعت من محلها ..,

تخيلي للحين يوجعني راسي ما اقدر المسه والله ان عليه قل صح وقولي عوق ما قالت ..

ريم بتعجب\ والله غريبه المفروض يوم شافتس قعد يمدح فيتس ماهو لعب بزران طقني واطقك..!

اردفت ريم بضحك\صدق عوق اعجبتس شكله...!

عوق بتهكم \ليش ما تعرفين شكله ويوم تقولين البسي كعب طوله متر..!!

ريم بضحك\انا شفت له صور مع جزاع ونواف شكلها قديمه مالفتني غير طوله يروع..,

خواتي منهبلات عليه يقولون ماشاء الله ماحسبنا عوق بتلقى الي يناسبها وربي سبحانه جمعهم قدر ولقى غطاه..,

عوق بتوتر\ خايفه ياريم..؟!

ريم با استغراب\بسم الله وش يخوفتس لايكون طقنتس خواتي عين..!

عوق \الله يصلحتس وش طقني بعدانتي انامن فضل ربي ما انسى اذكاري واحصن نفسي من ها الناحيه ارتاحي..,

لكن احس ما ادري ما ادري كيف اشرح لتس..؟!

حياه جديده وارتباط وفوق هذا امي ما اقدر اتصور يمر يوم ما اشوفها فيه..,

وهو بعد على ما سمعت ان امه عنده..!

ماهو معقوله هو بيعيش معي هنا اناوامي ..

وامه تجلس با الحالها وامي ما راح تترك بيتها وتجي معي احس اني بورطه..؟!

ريم\هذي بتلقون لها حل ان شاء الله اذا تفاهمتم كل شي ينحل

ريم بضحك\الا الورطه الي بغت خالتي وضحى تورطكم تبي الرجال يشيلتس الليله..!

يا انا ضحكت على امي يوم علمتني ..,

تقول الرجال طارت عيونه مير ماعنده مانع من صدقه يبي اليوم..!؟

عوق بتهكم\ لا ما شاء الله عليه يوم قالت خالتي نوره شهر كنه ما اعجبه..,

ريم تضحك\هو وش جاه بغى يطيح با التورتة تقول امي شكل عوق اعجبته الضعيف ماعاد يجمع..!

عوق بتهكم\ابشرتس كيكة حماتس على محلها محد حركها..!

قعدت على طاولتها لين مشواوالله ماحركها الا يده يوم بغى يطيح..

ريم \يا ويلي عنك يا نواف ان درى ان كيكته مالمست غير ينجلط ..

من صبح وهو مشتط الضعيف يدور لزياد المحلات الزينه..!

عوق بحيره\بالله ريم وش بسوي ما ني عارفه من وين ابدى..؟!

ريم\ وش منين تبدين ...!

عوق \اقصد الجهاز...

ريم\الحين اول شي بنشوف العرس كيف بيسوونه حفل كبير والا عايلي..!!

عوق\وش حفل كبير والا صغير تعرفين نظريتي لزفة العروس لا يمكن اطلع لناس..,

ريم بحالميه\با العكس عوق وش العرس بدون زفه وتمشين بين الحضور والكل يشوفك

بصراحه لو جزاع يطيعني كان تزوجته مره ثانيه وانزفيت بعد ونفوله واخوانها يرمون علينا ورود..,

عوق بممازحه\والله انتس فاضيه كل كلمه والثانيه جزاع وياليت بس سمعت بجزاع ولا شفته..!

ريم\يويلتس من ربي ياعوق جزوعي والله ما مثله..؟!

عوق\الله يخليه لتس ويزينه في عينتس ويزينتس بعيونه ..,

ريم\لاما عليتس والله يشوفني ملكة جمال ..,

تخبرين خواته الله يصلحهن ماهنا زين..,

وعاد انا مصوره له ان خواته اجمل بنات الجماعه..

والضعيف مصدق وهن طايرات با العجه ..

هن عارفات اني ازين منهن ولا يقدرن يقولن في احد ازين من ريم..

يكسر كبريائهن بما انهن جميلات ..,

عوق بضحك\ ياحبي لتس ياريم ما تفوتين شي كل شي ما شاء الله تخليهن لصالحك..,

ريم\اجل وش اسوي تبين الناس تاكلني وانا حيه ..!

عوق بحيره\المهم خليني من علوم جزاع واهله..

انا وش اسوي كيف اجهز..؟!

ريم بتساءل\ عطاكم المهر..؟

عوق\ ما شفت شي يمكن عطوا امي بس ماقالت لي ..!

ما شفت الا الشبكه ...!

ريم \ شوفي ما يبي لها بنبدا من بكرا تحسب لأي طارئ..؟!

الحمدلله سواقكم موجود وانتي عندتس فلوس تقضين فيها شغلتس لين يجيبون المهر

اذا هو ماعطى خالتي وضحى شي..!

وبننتشر انا وخواتي با الااسواق ..

والا نسيتي ما شاء الله انا وانتي وخواتي سبع وهن بس يبون يخدمونتس ..

ولا يغرتس ترى والله يعرفن كل شي..!

بنات الحين بسم الله الدش ماخلى شي يعني لا تقولين هذا موضته قديمه والا هذا ما يصلح..؟!

وبعدين انتي بسم الله عليتس يصلح لتس كل شي تلبسينه..؟!

مقاسك متوفر وين ما تروحين ما تبلشين با المقاس ..,

ولا تكثرين كنتس رايحه لصحراء جرداء..!

تسوين الي سويته بلشت بجهازي ما خليت ولا بقيت..

وابوي الله يطول بعمره ما يبي يكسر خاطري وامي ماتبي ام جزاع تمسك عليها شي تدرين وش اخرتها..؟!

جهازي على كثره طلعت فيه خالتي ام جزاع عيوب..!

تقول حرمة جزاع كنها ماهي شايفه خير شاريه جهاز ياربي لك الحمد يكفي قبيله بالله يا عوق هذا كلام..!

عوق بتعجب\غريبه ام رجلك..!

ريم \رضا الناس غايه لاتدرك..؟

امسكي ورقه وقلم واكتبي الي تحتاجينه..؟!

تخيلي نفسك في بيتك عند رجلتس وشوفي من تصبحين لين تنامين واحسبي حساب الزيارات الي بتروحونهااو تمشيه..!

وش الي تحتاجينه لبسك مكياجك عطوراتك اكسسوراتك..,

وكل الي تبينه لو ابره وخيط اكتبيه با المعقول خوذي لبس ست شهور..,

انتي عارفه الشتاء ست شهور والصيف ست شهور..,

يعني مافي يا نفطس حر يا نفطس برد..

عوق بضحك\ يا زين البرد على الحر...

ريم\ الله يرحم والديتس العطور لاتكثرين كل ما اتذكر خيبتي ودي اصيح ..,

تخيلي قشيت عطور ومكياج كميات ما يعلم فيها الا الله ..!

خبرك رايحه لصحرا الربع الخالي لا بعد يمكن فيه اسواق هناك..

انا الظاهر احسب اني بعيش بجزيره مقطوعه عن الدنيا..؟!

المهم المكياج طلع جزاع ما يهمه المكياج وحتى يقول ريم ترى وجهتس الطبيعي ازين..

لا تعذبين نفستس بها الالوان والعطور ..؟!

حملت بعد عرسي بشهرين كرهت الشقه كلهاماهو بس غرفتي من ها العطور..

تخيلي شلتهم وانا رابطه خشتي بطرحه واجمعهم بكيس زباله..

واعطيهم خواتي تكفون بس فكوني منهم حرام ارميهم وهي كلها عطور غاليه..!

وبعد ماكانوا خواتي يترجوني علشان ياخذون من عطوراتي صرت اترجاهن بس يفكوني منها..!

عوق\ومنكم نستفيدخلاص شورك وهداية الله ..

ريم كلامك صدق لكن لاتنسين اهله احسهم غيرنا محتاره..,

وامه والحريم كشخه وذوق لو شفتيهم وهذي كشختهم وهم عارفين ان مافي احد بيجي لشبكه..

وانا تخبريني ما احب اكون بمحل انتقاد اذبح نفسي ولا اسمع من احد كلمه توجعني...!

ريم \اسمعي خلك من الحساسيه الزايده اهم شي حطي بين عيونك رضا الله سبحانه وبعدها كل شي يهون...,

لا تحاولين تتعبين نفسك برضا فلان وعلان خوذي الحياه ببساطه ..

عوق \الله يستر والله بديت اخاف من قلب امي من الحين معه ضدي..

ريم \ خالتي ماعليتس ما يخفاها شي وقت الجد بيتغير الهرج عسى الله لايجيب خلاف بينكم..,

شوفيني انا ترى خالتي ام جزاع ما تنعاشر ناركبرى..!

لكن عايشه با التطنيش اهم شي جزاع معي والباقي بسلامته ..

تدرين ان خالتي ام جزاع من النوع الي اذا سولفتي معها بلشتي وان سكتي بلشتي..؟!

وجربت كل الطرق اذا جلست معها وسولفت وضحكت قالت الله يعينك يا جزاع على ام اللسان..!

واذا سكت قالت من حاشي راسها علينا..!

واذا شكيت لجزاع قال هذي امي السوق ما يبيعون فيه امهات والا كان شرينا..!

مالتس الا تحملينها انا ما ابدلتس ولا ابدلها ..,

تدرين با الاخير وش سويت ...؟!

عوق بدهشه\لاتعليق بعض المواقف لايصفها الالصمت..,

ريم\ لا والله الا اجي واجلس واسولف واضحك معهاولا اخلي وحده لمحتها خالتي معي جالسه تسولف..,

الا قلت يا خاله لو تسمعين مدح فلانه وعلانه فيتس الناس حاسديني ان عندي خاله مثلتس..!

وتشوفين كنها شوي اعتقتني عرفت لها جيتها عن طريق المدح..,

حتى جزاع يوم اقوله يشجعني يقول جزاتس الله خير الانسان اذا كبر يزعل ويتشره بزود عاد انتي استحمليها...

عوق\ تدرين ريم ما اقدر اسوي مثلتس يمكن اشيل قشي وامشي لواحد بيجرحني والا يحاول يقلل من قدري..

ريم\ بتغيرين يا عوق الكلام على البر غير التجربه

المهم الحين طولت عندتس وانتي خابره عيالي صياحهم واصل اخر الدنيا..!

بروح وانتي خلصي امورك تحسبآ لكل شي ومثل ما قلت لك لايردك الا لسانك اي شي تبينه..,

ولاتنسين ورقه وقلم ترى القلب ماهو كتاب سجلي طلباتك ..,

طلعت ريم من عندي ها البنت الي يشوفها غير الي يقعد معاها..!

سبحان الله ام جزاع فيها كثير من ام صالح ..!

ريم ماهي اذكى من فايزه علشان قدرت تستمر مع جزاع ..!

لكن الفرق بين جزاع وصالح جزاع ماسك العصى من النص وقادر يرضي الكل ..,

عكس صالح الي يتم اطفاله وهو حي..,

رجعت لغرفتي وانا براسي الف شغله وشغله ..,

وامي الي ما ادري كيف بيكون وضعها ..ّ!؟

غير الجهاز الي ما ادري من وين ابدا فيه..؟!

والله مالي الااسوي الي قالت لي عنه ريم ..,

خلاص الله واكبر وش المشكله كلها عرس ..!؟

ويعني من وين جاي زياد من كوكب ثاني..!!

" اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا "

نمت على افكاري وصحيت على صلاة الفجر..!

صليت وطلعت لأمي الي مثل عادتها تصلي صلاتها وتجلس بمكانها تسبح وتستغفر..!

حبيتها على راسها..!

عوق\يا صباح النور على المهاالوضيحي ..,

وضحى\هلا بعوق المزايين ماشاء الله اليوم قايمه من صبح ما يحتاج ادق باب غرفتس لما تكل وتمل يدي يالله تقومين..!

عوق\لا يمه بس نمت بدري..,

وضحى\اجل ما طولت رويم عندتس ..!

عوق\لا شوي وطلعت يمه بغيتس بسالفه..؟!

ام عوق با اهتمام\عساه خير..!

انتظري بزين فطورنا وقهوتنا علشان تزين السوالف ...!

صلحت الفطور وجلست عند امي و صوت عبد الباسط عبد الصمد يصدح في بيتنا عادةامي الصباحيه من عرفت الدنيا..,

احس صباحنا ناقص اذا ما سمعت تلاوته اوتلاوة محمد ايوب ...,

ام عوق\ يالله وش هي السالفه الي عندتس ..؟ّ!

عوق منحرجه\ ماادري وش اقولتس ..؟!
.
.
.

(كلمه اخيره)


?يآهل الكريسمس ..؟!


في الكريسماس سيحتفل أكثر من 200 مليون
إنسان بعيد ميلاد ابن الله ?

(وقالت النصارى المسيح ابن الله)

والله يقول: (ما اتخذ الله من ولد)

في الكريسماس يقوم "سانتا كلوز" أو بابانويل بتوزيع الهدايا بمناسبة عيد ميلاد ابن الله ?

(بديع السماوات والأرض أنى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة)

اسأل أصغر عيالنا.. وش حافظ حبيبي ؟

يقولك: ( قل هو الله أحد- الله الصمد- لم يلد ولم يولد- ولم يكن له كفواً أحد)

ويقولون عيد ميلاد ابن الله ?

حتى الجن يعلمون أنه ليس لله ولد !!

(وأنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا)

يقول الله:
شتمني ابن آدم وما ينبغي له أن يشتمني..
أما شتمه إياي فيدعي أن لي صاحبة وولداً
وأنا الله الأحد الصمد.. ما اتخذت صاحبة ولا ولداً

المخلوق اللي اسمه إنسان يشتم الله ?

ويقولون اشفيها:
هابي نيو يير.. ميري كريسماس ?

سلامتكم
ما فيها الا موافقتك على شتم وسب الله


* اصحو يا [ مسلمين ]
.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 12:47 PM   المشاركة رقم: 250
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,002
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم إشراق
صباحكم ورد

جزء مؤلم رغم ما شابه من الفرح بخطبة عوق وفرحة وضحى التي لا توصف بها

مشاعل وبدر.............
من نلوم ومن نحمل الخطيئة فيما حدث وما آل إليه حالهما
المشكلة في الأمر أنه مراهق وكان يجب على أهله مراعاة هذا الشيء
وكان على سارة حين اكتشفت ما كان يشاهد على التلفاز أن تنتبه له أكثر وتراقبه عن كثب حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه

مشاعل صغيرة بالسن ولم تُنَبَّه لمثل هذا الخطأ وإلا ربما ما وقعت به
وهو زيَّن لها الأمر وربما أقنعها في بداية الأمر أن هذا لعب ولهو ليس منه خطر لذا انساقت وراءه وفعلت ما يريد
ثم أنها منذ البداية تسمع أنه زوجها والأطفال في هذه الأمور قد ينساقون لأمور أسوأ

مؤلم جداً هذا الحديث ومؤلم أكثر التفكير به
لما يجره من ويلات على الأسر ولكن من يعي

ما آلت إليه حال مشاعل وبدر متوقع وهذا الذي يجب أن يكون
فكلاهما يلوم الآخر ضمنياً على ما أصابه
هو حُبِس قسرياً في كرسي متحرك جثة هامدة ليس فيها إلا قلب ينبض ونَفَس يطرق
وهي حُبست في رداء ليس لها، اسمه التضحية لأجل الآخرين
وربما لو أنها خُيرت لما بقيت معه ثانية واحدة

فكلاهما لا يجرؤ على النظر للآخر لما يذكره به من شنيع فعله
فهل لوضعهما من خلاص

لا أظن مشاعل حتى لو مات بدر ستقدر على الارتباط برجل آخر
لما عانته من جراء ما فعلت ولأنها قد تخشى من انكشاف الفضيحة بعد هذا العمر ما دام بدر عاجز بهذه الطريقة
فمن سيصدق أن بينهما علاقة زوجية كاملة وهو لا يتحرك منه إلا رأسه


عوق..........
فرحة ناقصة ومستقبل مجهول كحالها
أنا معها في شرطها ألا تترك أمها حتى لو اضطرت أن تنتقل هي وإياها للسكن في منطقة أخرى
فهي ولله الحمد ليست بحاجة لأن تفرض أمها على أحد لتسكن معه بل بإمكانها أن تشتري لها بيتاً بجوارها وتلاحظها كما تريد دون أن تقصر في حياتها الزوجية
ولكن نظرة الناس قاصرة لهذا الأمر
من هنا رأينا كيف وبخوها على هذا الشرط وثنوها عنه

أنا مع أم نواف أن زياد هو الرجل الأبيض الذي ظنته عوق ابن أخ أم ابراهيم
وهذا يعزز توقعي أن إخوانه الذين ذكرهم نمر لأمه حين أخبرها أنه يريد أعماماً مثلهم
يختلفون عنه في اللون
قد يكونو إخوته بالرضاعة وكحال أم عوق مع مسلط جيران
لأنه ذكر أنه لا يريد أن يترك أمه مما يوضح أنه ليس لها أحد سواه


غاليتي...............
مبدعة كما عهدناك
سلمت يداك
بانتظار الجزء الهدية على أحر من الجمر
ولا يسعني إلا أن أقول ألف شكر على الهدية مقدماً
أسعدني والله أن يكون الجزء القادم إهداءً لي
رغم أن تواجدي في هذا المتصفح هو أغلى هدية
فلك كل الشكر
حفظك الله ورعاك





هلا وغلا اراده

بدر ومشاعل ضحية اهلهم

حركات بدر الي كانت في بعض المرات لخواته كانت ما تشغلهم الا بوقت ما يكتشفونهاوخصوص الافلام الغير اخلاقيه وتطور الموضوع

وآل ما ال اليه

مشاعل فعلن ماراح تقدر تبدى حياه جديده لأن الكل فاكر ان زواجها من بدر ماهو زواج حقيقي مجرد تضحيه من بنت عمه له

نقطه من بيصدق بيكون لنا معه وقفه قادمه

ودور الاشاعات في حياتنا

مشاعل صارت رمز ومافي احد عارف با الحقيقه بسبة تضخيمنا للأمور


عوق بنشوف كيف حياتها الجديده مع زياد

وتصرف وضحى وتقويمها لها ونصايحها


اسعدني جدآ مرورك وتستاهلين الاهداء

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 06:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية