لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 641
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم أمل يتجدد
وفرح يطرق الأبواب
ليقول للأحبة
غداً يوم أفضل

مساؤكم جمال وإبداع
بقدر جمال ما سُطر في هذا المتصفح من إبداع

مساؤكم رضا ودعوة من القلب أن تسعدوا أينما كنتم

أتيت أقدم الخطوة وأُأَخِّر الأخرى يسبقني اعتذاري لتقصيري في الردود على الأجزاء الماضية
فهل لي من عذر وهل لازال لي متسع بينكم لأضع ردي المتواضع قبل أن تنطوي الصفحات ويسدل الستار

عوق..............
يمامة مكسورة الجناح
ليس لها بعد الله ثم وضحى من تستند عليه إذا جار عليها أحد
وهي تعلم ذلك فهل كان انفجارها بأم إبراهيم حاجز تقف خلفه حتى لا يظهر انكسارها للعلن
أم أنه كان دفاعاً عن خطأ ارتكبته في حق نفسها قبل أن يكون في حق الآخرين
ألم يكن بإمكانها أن تحاول على الأقل أن تسيطر على غضبها أمام أمها وألا تجرح أم إبراهيم بترديد كلام زياد لها
هي أحسنت بكتم سر تواجدها عند أمها عنها حتى لا تسيء إليها أو تحملها هماً
ولكن كان عليها أن تحاول قدر المستطاع أن تسيطر على ردود أفعالها وعلى غضبها المتزايد مما آل إليه حالها
ربما كانت تظن أنه حين يهدأ ويفكر بطريقة سليمة سيأتي معتذراً عما فعل ولم يكن في حسبانها أن يحاول توسيط أحدٍ بينهما
خصوصاً أنه قد أساء لهذا الأحد في نظرها حين تطاول على أم إبراهيم وزوجها بسبب خطبته لها

فهي وإن قالت أنها لن تعود إليه ولن تقبل الصلح وتريد منه أن يطلقها فهناك شيء بداخلها ينكر عليها ذلك
والدليل ثورتها حين علمت أنه وسط نايف عند عمته لتحاول أن تعيد المياه لمجاريها
كذلك إحساسها بالألم وإن لم تظهر ذلك وهي تسمع أمها تتحدث عن زواجه بغيرها لأنها لا تريده

وهذا يحسب لصالح وضحى في سعيها لإصلاح ذات البين فهي تضرب على هذا الوتر لتجعلها تحس بالغيرة وتنطق بما تنكر

كما أنها تحاول أن تدفن نفسها بعملها حتى تشغل نفسها عن التفكير بزياد ومشكلتها معه
ولم تفكر للحظة واحدة أن تسأل نفسها ماذا بعد الطلاق
وماذا إذا اكتشف أنها حامل
هل هي على استعداد للرجوع لأجل ابنها الذي لم يرى النور بعد
أم أنها ستظل على موقفها حتى يعلن زياد استسلامه للأمر الواقع وحينها ترضى بما تحكم به أمها

وضحى.............
كل يوم يزداد إعجابي بهذه الشخصية وبحكمتها وكيفية معالجتها للأمور
فهي رغم معرفتها بما تعاني منه عوق إلا أنها اختارت الانتظار حتى ترى إلى أي مدى ستقدر عوق على الصمود ومجابهة واقعها المؤلم الذي تعانيه
من فراق زوج في بداية حياتهما الزوجية وقبل أن تهنأ معه
وإحساس بالإهانة للطريقة التي خرجت بها من بيته
ومتاعب نفسية وجسدية بسبب الحمل والعمل المضني

إلى متى ستظل وكأنها مبتعدة عن أصل المشكلة وهي منذ بدايتها تحاول حلها
سواء مع زياد أو مع عوق دون أن يدري أياً منهما عن نواياها
فهي تأخذ كل منهما على قدر تفكيره
حتى تلم بجميع جوانب المشكلة ثم تجبرهما على اتخاذ القرار الذي ترى أنه في صالحهما وصالح ابنهما

هي لن تصغِّر ابنتها وتعيدها له بسهولة
كذلك لن تسمح لابنتها أن تهدم بيتها بيدها وهي تتفرج دون أن تحرك ساكن
فكلاهما بحاجة لقرصة أذن ليعلما أن الحياة الزوجية ليست حبر على ورق أو فورة عواطف يستمتعان بها وحين تنتهي ينتهي كل شيء
ستعلمهما أن الحياة مشاركة فيها الحلو والمر
فمتى سيعيان ذلك

زياد............
قاتل الله الغضب كم يعمي البصر والبصيرة
وحين نفيق لرشدنا نجد أننا قد خسرنا الشيء الكثير بسبب لحظة غضب لم نستطع أن نسيطر عليها أو ندفعها
فهو لم يتصور للحظة واحدة أن يجد من يعاتبه على إهمالها في الظرف الذي يمر به
وحين أتى العتاب ممن يعاني من نفس مصابة كانت ردة الفعل عنيفة
ولم يكن أمامه أن يفرغها إلا بعوق
ولو أنها صدت عن وجهه تلك الساعة لما وصل الأمر لما وصل إليه
فهو حين هدأ وفكر جيداً بما حدث
أتى معتذراً ويطلب الصلح ولكنه أخطأ الطريق
فبدل أن يذهب لصاحبة الشأن أو أمها ذهب لمن كانوا السبب في جمعهما
وربما هذا ما زاد بغضبها منه أنه لجأ إليهما بعد أن أساء لهما بسبب زواجه منها
ولم تعرف أنه قد تغير كل شيء حين ذهبت فورة الغضب وعاد كما كان زياد الهاديء الرزين
الذي عرفته في بداية زواجهما

هو أخطأ بحقها لا شك بذلك ولكن هي أخطأت بحق نفسها أكثر قبل غيرها حين بدأت بالإساءة لمن أحبوها وأرادوا لها الخير
فهل سيطول الأمد بهما قبل أن يتم الصلح
وهل ستُقدِّر موقفه وتعذره على ذلك وتقبل بهذا الصلح
أم أنها ستبقى على حالها حتى تضع مولودها ثم بعد ذلك تعود له لأجل هذا الطفل لينعم بدفيء حضن والديه

هي ستلقنه درساً لن ينساه ووضحى كذلك ولكن ما موقفه حين يعلم أنها حامل
هل سيقبل أن تعيش لحظة واحدة بعيدة عنه
أم أنه سيحكم سيطرته على الوضع ويعيدها لبيته بذريعة رعاية ابنه وأنه بحكم تخصصه قادر على مراعاتها أفضل من غيره
ويمنيها أن يطلق سراحها بعد الولادة حتى تقبل بالأمر الواقع ثم حين تعود يتغير كل شيء بفضل حبه وحنكته ووضحى


غاليتي...........
مبدعة كما عهدناك دائما
فلك كل الشكر على ما تخط أناملك
بانتظارك دائماً بشوق
دمت بألف خير



 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 02:21 AM   المشاركة رقم: 642
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم أمل يتجدد
وفرح يطرق الأبواب
ليقول للأحبة
غداً يوم أفضل

مساؤكم جمال وإبداع
بقدر جمال ما سُطر في هذا المتصفح من إبداع

مساؤكم رضا ودعوة من القلب أن تسعدوا أينما كنتم

أتيت أقدم الخطوة وأُأَخِّر الأخرى يسبقني اعتذاري لتقصيري في الردود على الأجزاء الماضية
فهل لي من عذر وهل لازال لي متسع بينكم لأضع ردي المتواضع قبل أن تنطوي الصفحات ويسدل الستار

عوق..............
يمامة مكسورة الجناح
ليس لها بعد الله ثم وضحى من تستند عليه إذا جار عليها أحد
وهي تعلم ذلك فهل كان انفجارها بأم إبراهيم حاجز تقف خلفه حتى لا يظهر انكسارها للعلن
أم أنه كان دفاعاً عن خطأ ارتكبته في حق نفسها قبل أن يكون في حق الآخرين
ألم يكن بإمكانها أن تحاول على الأقل أن تسيطر على غضبها أمام أمها وألا تجرح أم إبراهيم بترديد كلام زياد لها
هي أحسنت بكتم سر تواجدها عند أمها عنها حتى لا تسيء إليها أو تحملها هماً
ولكن كان عليها أن تحاول قدر المستطاع أن تسيطر على ردود أفعالها وعلى غضبها المتزايد مما آل إليه حالها
ربما كانت تظن أنه حين يهدأ ويفكر بطريقة سليمة سيأتي معتذراً عما فعل ولم يكن في حسبانها أن يحاول توسيط أحدٍ بينهما
خصوصاً أنه قد أساء لهذا الأحد في نظرها حين تطاول على أم إبراهيم وزوجها بسبب خطبته لها

فهي وإن قالت أنها لن تعود إليه ولن تقبل الصلح وتريد منه أن يطلقها فهناك شيء بداخلها ينكر عليها ذلك
والدليل ثورتها حين علمت أنه وسط نايف عند عمته لتحاول أن تعيد المياه لمجاريها
كذلك إحساسها بالألم وإن لم تظهر ذلك وهي تسمع أمها تتحدث عن زواجه بغيرها لأنها لا تريده

وهذا يحسب لصالح وضحى في سعيها لإصلاح ذات البين فهي تضرب على هذا الوتر لتجعلها تحس بالغيرة وتنطق بما تنكر

كما أنها تحاول أن تدفن نفسها بعملها حتى تشغل نفسها عن التفكير بزياد ومشكلتها معه
ولم تفكر للحظة واحدة أن تسأل نفسها ماذا بعد الطلاق
وماذا إذا اكتشف أنها حامل
هل هي على استعداد للرجوع لأجل ابنها الذي لم يرى النور بعد
أم أنها ستظل على موقفها حتى يعلن زياد استسلامه للأمر الواقع وحينها ترضى بما تحكم به أمها

وضحى.............
كل يوم يزداد إعجابي بهذه الشخصية وبحكمتها وكيفية معالجتها للأمور
فهي رغم معرفتها بما تعاني منه عوق إلا أنها اختارت الانتظار حتى ترى إلى أي مدى ستقدر عوق على الصمود ومجابهة واقعها المؤلم الذي تعانيه
من فراق زوج في بداية حياتهما الزوجية وقبل أن تهنأ معه
وإحساس بالإهانة للطريقة التي خرجت بها من بيته
ومتاعب نفسية وجسدية بسبب الحمل والعمل المضني

إلى متى ستظل وكأنها مبتعدة عن أصل المشكلة وهي منذ بدايتها تحاول حلها
سواء مع زياد أو مع عوق دون أن يدري أياً منهما عن نواياها
فهي تأخذ كل منهما على قدر تفكيره
حتى تلم بجميع جوانب المشكلة ثم تجبرهما على اتخاذ القرار الذي ترى أنه في صالحهما وصالح ابنهما

هي لن تصغِّر ابنتها وتعيدها له بسهولة
كذلك لن تسمح لابنتها أن تهدم بيتها بيدها وهي تتفرج دون أن تحرك ساكن
فكلاهما بحاجة لقرصة أذن ليعلما أن الحياة الزوجية ليست حبر على ورق أو فورة عواطف يستمتعان بها وحين تنتهي ينتهي كل شيء
ستعلمهما أن الحياة مشاركة فيها الحلو والمر
فمتى سيعيان ذلك

زياد............
قاتل الله الغضب كم يعمي البصر والبصيرة
وحين نفيق لرشدنا نجد أننا قد خسرنا الشيء الكثير بسبب لحظة غضب لم نستطع أن نسيطر عليها أو ندفعها
فهو لم يتصور للحظة واحدة أن يجد من يعاتبه على إهمالها في الظرف الذي يمر به
وحين أتى العتاب ممن يعاني من نفس مصابة كانت ردة الفعل عنيفة
ولم يكن أمامه أن يفرغها إلا بعوق
ولو أنها صدت عن وجهه تلك الساعة لما وصل الأمر لما وصل إليه
فهو حين هدأ وفكر جيداً بما حدث
أتى معتذراً ويطلب الصلح ولكنه أخطأ الطريق
فبدل أن يذهب لصاحبة الشأن أو أمها ذهب لمن كانوا السبب في جمعهما
وربما هذا ما زاد بغضبها منه أنه لجأ إليهما بعد أن أساء لهما بسبب زواجه منها
ولم تعرف أنه قد تغير كل شيء حين ذهبت فورة الغضب وعاد كما كان زياد الهاديء الرزين
الذي عرفته في بداية زواجهما

هو أخطأ بحقها لا شك بذلك ولكن هي أخطأت بحق نفسها أكثر قبل غيرها حين بدأت بالإساءة لمن أحبوها وأرادوا لها الخير
فهل سيطول الأمد بهما قبل أن يتم الصلح
وهل ستُقدِّر موقفه وتعذره على ذلك وتقبل بهذا الصلح
أم أنها ستبقى على حالها حتى تضع مولودها ثم بعد ذلك تعود له لأجل هذا الطفل لينعم بدفيء حضن والديه

هي ستلقنه درساً لن ينساه ووضحى كذلك ولكن ما موقفه حين يعلم أنها حامل
هل سيقبل أن تعيش لحظة واحدة بعيدة عنه
أم أنه سيحكم سيطرته على الوضع ويعيدها لبيته بذريعة رعاية ابنه وأنه بحكم تخصصه قادر على مراعاتها أفضل من غيره
ويمنيها أن يطلق سراحها بعد الولادة حتى تقبل بالأمر الواقع ثم حين تعود يتغير كل شيء بفضل حبه وحنكته ووضحى


غاليتي...........
مبدعة كما عهدناك دائما
فلك كل الشكر على ما تخط أناملك
بانتظارك دائماً بشوق
دمت بألف خير




هلا وغلا اراده

ولك من الاعذار قد ما تبغين على كثر ما اشتاق اني اشوف ردودك اعذرك

لأن ظروفنا ماهي على الكيف


والله اني اعجز واقولها صراحه اجاري ردودك

ام عوق عارفه ان وضع عو ق حساس ماهو مثل اي بنت بحكم انها مجهولة نسب

وبحكم خبرتها با الحياه عارفه ان الي حصل من زياد كانت ثورة غضب وماراح تطول


لكن عوق طورت الموضوع اكثر

وزياد ما كانت عنده الشجاعه انه يواجه


خلت الكل يشبع من رايه وبعدين تأدبهم


وضحى ماراح تترك عوق تحس با الاهانه وانها مالها ظهر

لكن بنفس الوقت ماراح تكسر زياد قدامها

تصويرك لعوق انها يمامه مكسورة الجناح

ارعبني والله لأنه نفس المقطع موجود في بارت الثلاثاء

لكن لشخصيه ثانيه


اتمنى والله العظيم قدام ها الردود العملاقه

ان ربي يوفقني واقنعكم با المشاهد القادمه


كل رد منك يا اراده يخوفني اكثر

ان مسودة الروايه عندك


اسعدني مرورك العذب

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 07:50 AM   المشاركة رقم: 643
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعد صباااااحك ام الوليد مثل ماتسعدينا بسوالفك الي تفرح قلوبنا
وبالاضافه والله اني جالسه استفيد كثيررررر من مواقف الوضيح وكيف تمشي
حياة عوق وتسعى الى اسعادهاااااااا

جعل كل حرف تكتبينه شاهد لك وفي ميزان حسناتك

عووق صعب جدااااا على اي وحده انها تحسسسس بلا سند ولا ظهر تحتمي فيييه
وخاصة اذا ظامها زوجها او قهرها
اي وحده ثانيه بتركض لاهلها وتشتكي لهم وهم بدورهم بياخذوون حقها واصلاا حتى زوجها
بيحسب الف حساب لاهلها قبل لايفكرررر انه يظلمها

اما عوق فهي حست ان زيااد مستهين فيها ومرخصها لانه يدري ان مالها احد يدافع عنهااا ويحميها منه
مادرى ان الوضيح عن الف سند وظهررر
وغير كذاااا انه خذا له وقت على بال ماتنازل وجاء يراضيه وياليته جاء على طوول الا دخل كذا واسطه بينهم
عشان ترجع
ولو انه على طوووول جاء ووراها وراضها من غير ما يعلم احد يمكن كان رضت بسرعه ن المراءه قلبها رقيق
وبسرعه تحن
والي جالس يذبحها اكثر واكثر ترديد الوضيح ام زياد راح يتزوج وحده غيرها مهما ادعت انه مايهمها ولاياثر عليها
تكذب على روحها لانها تشعر بالغيره والغبن من الطاري بس
ةواد وغطى الوحااام وتعبه

ام عووووق
اتعب وانا اقووووول ان امثالك شبه انقرضوا يالله هالمره عندها قدره عجيييييبه تخلي الواحد يحبهاا من كل قلبه
تعجبني طريقة معالجتها للامور هي جالسه تادب الاثنين
تدب عوق انها ماصبرت على رجلها وتركتخ وجااات ولا رضت انها ترجع معاه يوم جاااااء بانه تطري زواجه
دائما وكيف بتكون حياته بعدها
وتادب زياد انه ماحافظ على الامانه الي عطته اياه وفرط فيها ولا راعى الله فيهااا بانه تكسح كل ماجاء
وترد بكلام يسم بدنه
الى ان تحس انهم خلاااااص اكتفوا من البعد والفراق راح ترجعهم لبعض بعد ما يعرف كل واحد فيهم قيمه الثاني

روعه روعه تصويرك ام الوليد لجو المدرسات وتصويرك لمناقشاتهم والمواضيع الي يتكلمووون فيها
حسستيني فعلاا انهم بمدرسه وهذي همومهم

تسلم يدينك يالغلااااا لاخلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 01:27 PM   المشاركة رقم: 644
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم عليك بحاكم سوريا وحزبه. اللهم عليكم بحاكم سوريا وحزبه. اللهم إنّهم جاهروا بحربهم ومعصيتهم لك يا أالله.إنّهم والوا
الكفر واهله وقاتلوا الاسلام وأهله ، خلّصنا منهم يا الله ، خلّصنا منهم يا الله ، خلّصنا منهم يا الله .
اللهم اقصم قروءهم واكسر شوكتهم ، واذلّ عزيزهم.
اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ، اللهم يا ناصر المظلومين ، ومغيث المستجرين ، ورافع الكرب عن المكروبين ، اللهم كن مع اخواننا
في الشّام ، اللهم كن مع اخواننا في الشّام، اللهم كن مع اخواننا في الشّام.
اللهم انصرهم على من ظلمهم ، وانصرهم على من عداهم . اللهم ارحم شهدائهم وموتاهم الذّين شهدوا لك بالوحدانية.
اللهم امددهم بجنود من عندك . اللهم انصرهم على من ظلمهم وانصرهم على من عاداهم.
اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد واجعلهم عندك من المقرّبين في جنّات النعيم .
اللهم شاف مرضهم واجبر كسرهم واشف جرحاهم . اللهم فكّ قيد أسراهم ومسجونيهم . اللهم انزل السكينة والصّبر على أهليهم
وذويهم .
اللهم وفّقهم لما تحبّه وترضاه . اللهم ألهمهم الرشد والصّواب لقول الحقّ والعمل به ، ولنصرة الاسلام وإعلاء راياته والعمل بكتابك
وإقامة الخلافة الرّاشدة . انت وليّ ذلك والقادر عليه.
.
.
.
هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او الاعجاب او التقييم او الشكر..,

او با الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع..,

البارت اهداء لكل من سطر في متصفح نوح الحمام ولو بكلمه وحده من دون استثناء..,

سواء مدح اونقد اوحتى يسأل عن مواعيد البارتات دليل اهتمامه با الروايه..,

اعجز عن شكركم عملاقة ليلاس على التميز وممتنه لثقتكم الغالية

ما عندي شي اقدر اكافئكم فيه على ثقتكم وعلى هذا التكريم المميز

الا في بارت استثنائي بأذن الله يوم الخميس

شكرآ من الاعماق آ ل ليلاس ..
.
.
.

اليوم بنشوف عوق المزايين واسم زياد يحاصرها بكل مكان..!


يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛


.
.
.

البارت السادس والعشرون
.
.
.

ناهد\عوق انتي كم لك متزوجه..,

عوق بحزن\تقريبآ4شهور ..

ناهد\رتبي وضع حملك علشان ولادتك تكون على اجازه ترى مافيه اجازة امومه عندنا..!

المسموح فيه اسبوعين اذا حملتي وجات ولادتك وقت الدراسه بتتعبين..!

عوق \ان شاءالله ..,

طلعت من غرفة المعلمات للأداره بشوف استاذه شيخه بقولها تدبرني..

لقيت عندها خوله ..

عوق \السلام عليكم..

شيخه وخوله\وعليكم السلام..,

شيخه تبتسم \هلا عوق كن عندك شي والا انا غلطانه..!؟

وقفت خوله \عن اذنك استاذه شيخه ..,

عوق بقلق وتوتر\لا خوله الموضوع الي جايه علشانه لازم انتي واستاذه شيخه تسمعونه..,

خوله بخوف \عسى ماشر..,

عوق \ماشر ان شاء الله لكن انا نصابي كثير ومتعب جدآ..,

شيخه بتفهم \قلت لك بس الفتره هذي وان شاء تنحل المشكله ..!

عوق بتوتر\لا والله استاذه شيخه انا ما يشكل عندي مشكله لوكنت زي اول..!

لكن انا تعبانه يا استاذه شيخه وبا امكاني اترك المدرسه

لكن حاسه بمعاناة البنات ولا ابي اخذلكم..!

شيخه با استفهام \الله يجزاك خيروالمطلوب ؟

عوق بتوتر\استاذه شيخه انا ما اقدر على اكثر من منهج وخصوص الفتره هذي..!

خوله \ليش !

عوق با ارتباك وتردد\انا, اناحامل وأواجه مشاكل بحملي..؟!

والدكتوره طالبه مني الراحه علشان ما اضطر اخذ مثبتات للحمل او افقد حملي..!

شيخه وخوله بفرحه\الف مبروك عوق ..,

خوله\ الله يتمم لك وتقومين با السلامه..,

عوق منحرجه\الله يجزاكم خير...

شيخه بعطف \المدرسه سبب تعبك..!

عوق بضيقه\لا والله استاذه شيخه ماهو بس المدرسه..؟

عندي امور عالقه بحياتي الشخصيه وزاد عليها ضغط الحصص...!؟

خوله \عوق انتي مدرسه كفؤ وخساره كبيره على البنات انك تتركينهم با الوقت هذا..

انتي عارفه احنا محتاجينك اكثر من حاجتك لنا..,

شيخه \عندي حل لك وان شاء الله يعجبك ومرضي لنا ولك..!

عوق \ليت والله استاذه شيخه..,

شيخه \انتي خلك على منهج النحو ونصابك الاول كويس وبنزيد لك حصةنحو ..,

عوق \مومشكله..,

شيخه \ونظيف لك مادةالانشاء 4 حصص في الاسبوع بيصير عندك 20 حصه

عوق بتذمر\مافي فرق استاذه شيخه انا اكبر مشكله عندي طلوع السلالم..!

شيخه \لا فرق بيطلع نصابك 16نحو والانشاء 4 ونزلي البنات للمعمل تحت..!

خوله \خلاص وانا برتب لك مع مدرسات العلمي نريحك من طلوع السلالم ..!

حصصك راح تكون با المعمل تحت..

شيخه\ونعم الرأي خوله اذا هو معجب عوق ..,

عوق با امتنان\ والله ما قصرتوا الله يجزاكم الف خيرلكن لي طلب ..!؟

شيخه وخوله \اطلبي.. !؟

عوق بتردد \ما ابي احد داخل المدرسه او خارجها يعرف بموضوع حملي..!؟

ضحكت خوله \يا شينكم يا بعض الناس كل هذا خوف من العيون...!

عوق بضحك\ وش تبينا نسوي محد حمل الا عوق..!

طلعت من الاداره وانا فرحانه الحمدلله ان شاء الله انه لاضر ولا ضرارعلي او على الطالبات ..,

انا احب اذا مسكت عمل اتقنه وما اخلي لأحد مجال للأنتقاد

والا بأمكاني امشي الحال با الشرح ولا اضغط على نفسي لكن هذي امانه...,

دخلت حصصي واخر الدوام رجعت للبيت امي بغرفتها وتنتظر متى اجي علشان نتغدى سلمت عليها..

عوق بفرح \بغيرواطلع لك...

وضحى \ماشاء الله اليوم راجعه مستانسه

دخلت غرفتي ولبست وطلعت لأمي..,

وضحى تبتسم \وش عندتس ونسيني معتس

عوق\لا ابد والله مشاكل با المدرسه وانحلت ..,

وضحى \الله يسخر لتس ويهون عليتس كل عسير..,

عوق \آمين يارب ..,

حضرت الشغاله الغدا

وطلبت من الشغاله تصلح لي تبوله وسلطة فواكه كلام المعلمات اليوم لي يخوف عن فقر الدم

وضحى با استغراب\ليه ما اعجبتس الغداء..,

عوق تبتسم \با العكس يمه حلو الخدامه تعلمت وصارت كربون طبخي لكن انا بخفف وامشي على ريجيم ودي انحف..!


ضحكت امي على كلامي..؟؟؟

وضحى تهز راسها بسخريه \رجيم الله لايبلاناوانتي حامل وشلون تجي..

مير انتي ذايبه وضعفانه لكن الي نافعتس عظامتس اعراض

ما يبين عليتس الحمل ولا يلاحظ الا الي يعرفتس حملتس بصدرتس وكتوفتس ..؟!

رحتي با الجسم وكبر العظام لشقحا الله يرحمها تسمن لو على شربة الماءوما تضعف من الشي الهين...,

عوق تبتسم بتهكم\الحين ابي افهم يا الوضيحي اقولتس ماني حامل وانتي مصره على كلامتس ..,

الحين انتي وش دراتس..,

وضحى بضحك \دراني ازيدعن شهرين عندي ما قطعتي صلاتس ..

ودراني كل فجر تطلعين علي طالعه عيونتس معدتس قالبه عليتس طاقتس الوحام..,

ودراني مانيب بنت البارح علشان يجهلني الحمل...!

انا صدق ماجربت الحمل لكني فطينه واعرف ...

وان ماخاب ظني انتس تعديتي الثلاث شهورحامل

عوق با ارتباك\لا يمه لا حمل ولا شي ..!

الدوره عادي تلخبطت علي بعد زواجي واصلن اتحراها ها اليومين..؟

وضحى تضحك بتهكم \تحريها وانا امتس تحريها عساتس ماتشوفين الي يروعتس..,

لكن لا تغضبين ربتس تفوتين صلاتس تبين تقنعيني انتس ما انتي بحامل..!


الشغاله نزلت التبوله وسلطة الفواكه وقلت لها عطيني شنطتي..,

عطتني شنطتي واخذت الادويه الي صرفتها الدكتوره

وضحى بغضب \وش تبلعين انتي مهبوله..؟!

عوق \يمه ليه هذي صرفتها لي الدكتوره عادي..

وضحى بسخريه\وعساتس بعد داسه عنها حملتس ..؟

امي حشرتني بزواية وشلون اصرف نفسي ...!!!

عوق\يمه هذي حبوب لفقر الدم والدوخه الي تجيني..,

ماتضر ياخذها الكبير والصغير والحامل والمرضع عادي..,

وضحى با استنكار\والله ماخبرت مره اخذت علاج وعينت خير بحملها من خلقت ...!

وفقر الدم ليه وها الانعام من مسكر فمتس لاتاكلين ...؟

عوق بحسره\يمكن علشان نفسيتي بعد الي صار لي مع زياد..,

وضحى تتنهد بضيقه \متى بس عطلة المدارس..!

عوق \باقي يمه عليها ليه..؟

وضحى\نسيتي بطلع مع سعد للبر..؟

والله اني اتشفق لشوفة الربيع عسى الله يغيثنا ولا يجعلنا من القانطين ..,

عوق بفرحه \اي والله يمه وانا مثلتس ابي اغير جو..

وضحى بحده\لا بالله انتي تقعدين با البيت وش يروحتس معي ..,

قبل ما اقدر اتركتس وراي واروح ولا اقدر اخذتس ونطول با البر اخاف عليتس الدنيا وحالها..؟

لكن الحين خلاص انتي حرمه متزوجه وكل الناس داريه وماعلينا من احد..

هذا غير حملتس الي اتعبتيه بها الوظيفه الي ربي ماهو بمحيجتس لها..,

بعد تبين تعذبينه با البران..,

وعندتس الشغاله والسواق يونسونتس ..,

عوق بملامه \يمه هذا كلام كيف تروحين بدون شغالتس وتتركيني با الحالي من تتركيني له..,

وضحى بحزم\مع ال سعد بدال الشغاله ثنتين وش نبي فيهن نجمعهن..,

وانتي محتاجتها اكثر مني بااطول معهم وعقب المدارس بعود..,

ام عوق تضحك وتبلع غصه\وبعدين وانا امتس تاركتس تاركتس با لحالتس رضينا والا نرضينا ..,

ان كان مهو اليوم باتسر..,

عسى الله يجملنا با الستر ويختم لنا بموته هينه لينه وحنا على طاعة ربنا..,

عوق بوجع وخوف \لا يمه لاتقولين كذا الله يطول بعمرتس..,

غثني كلام امي يعني لا زم تنكد علي..,

قمت لغرفتي مهمومه ومقهوره عكس يوم رجعت من المدرسه..,

وظيفتي بغض النظر عن راتبها مسويه تغيير لروتين بحياتي..,

يمكن لو ما توظفت وعلى كلام امي هذا اذا ما انتحرت ما يردني الا نفسية شهار..,

حتى دموعي صارت عصيه الا اذا اطرت امي الموت..,

فتحت شنطتي بشوف الساعه كم با الجوال لقيت رساله بجوالي من زياد

كاتبه فيها؛

(لا اجيد فن الااعتذار ولكن عذري ان لي قلبآهام بك حبآ وذاب شوقآ للقائك )

متأخره جات رسالتك يا زياد وش عقبه بعد ما مات قلبي

حولت جوالي صامت بنااااام تعبانه

صحيت عقب العصرصليت طلعت اشوف امي لقيتها بمظلتهاجالسه

وضحى \كلمي وانا امتس نوره ضايق صدري خليها تجيني..,


روعني طلب امي لخالتي نوره ..,

عوق بخوف \يمه وش فيتس عسى ماشر يوجعتس شي...!

وضحى \لاحول ولاقوة الابالله وش بلا وجهتس انصفر ما فيني شي خليها تجي تقهوى بس..!

طلعت كلمت على بيتهم وانا ادعي ان خالتي ام ابراهيم ما ترد علي..,

وجهي طايح منها عقب اخر مره غلطت عليها وحملتها مسؤلية فشل زواجي ..,

يعني هي وش دراها انه بيصير كذا ..؟

عوق منحرجه \السلام عليكم..,

نمر بفرح\هلا عوق واخبارتس طيبه بشرينا عنتس..,

عوق بتهكم\ نمر..!هلابك وشلونك يا شايبنا..!

نمربضحك\الحمدلله تطورت من محرم لشايب..,

عوق \سقى الله ذيك الليالي يا نمر يوم امي تناديك تطلع معي ومرات تنام با السياره..,

نمر يضحك \لا ابشرتس الحين انا الي اسوق ماعاد فيه نوم بالسياره..!

عوق \وين خالتي..؟

نمر\طالعه لسوق مع جهير..,

من تصبح لين تمسي وهي با السوق اقلقتنا يا شيخه وطفشت امي..,

عوق تبتسم\الله يعين ..,

نمر بممازحه\اي والله الله يعين على مثل الجوهره ما كأن احد تزوج الا هي..,

تدرين الصباح تطلع مع امي وابوي لسوق وتخم, تخم, تخم الي با السوق كله..؟

واذا جا العصر رجعت لسوق ترجع الي اخذته الصباح اجلوا عرسها وابتلشنا فيها..,

عوق بضحك \عدوي يجي على لسانك..,

نمر بتهكم\هذا وانا امدحتس اليوم ..,

عوق بضحك \الله يسلمك من طيبك..!

نمر بسخريه\الجوهره اذا جات تطلب شي قالت بسرعه حرم الدكتور نواف ما تنتظر..؟!

قلت لها والله لو انتس عوق رجلها استشاري وصوره ماليه الجرايد ماكبر راسها علينا..,

وانتي راستس صار كبر المنطاد شوي والا تطيرين وزوجتس ها الدربحه توه اول المشوار..,

عوق بضحك \حرام عليك نمر منين تجيب ها السوالف..,

نمر بسخريه \لا ودبلت الكبد يا عوق نواف ازيد منها..,

قدر ولقى غطاه هو والجوهره سبحان الي جمعهم..؟!

البارحه عشا عند خالي عبد الرزاق ومن جلسنا الين قمنا ونواف ماغير اناوانا..,

شكيت انه الدكتور الوحيد على وجه الارض بغيت احرج عليه قدام المعازيم..

لكن خفت من ابوي وابراهيم يزعلون...,

رجلتس كان موجود ماقال كلمتين على بعض ما شاء الله عليه كلمه ورد غطاها..

يوم سلمت عليه قال لي هو انت نمر سمي ولدي ما ادري ولدي سميك..,

تستاهلينه ويستاهلك ملك با الاخلاق والتواضع هالزياد..

الووووووووعوق انتي معي..,

عوق تغمض عيونهابوجع \معك , معك نمر سلم على خالتي والبنات واذارجعت قلهاتمر امي..,

نمر \ ابشري لكن انتي بطولين عند خالتي وضحى!

عوق با استغراب\ليه تسأل..؟!

نمر \لا بس البارحه زياد يتكلم عن امريكا ما فهمت وش يقول ..!

لكن شكله بيسافر وبيطول عنده شغل سمعته يقول شهرين ..,

تكفين لاتسافرين الامتحانات على الابواب..,

علشان ارسل لك كتاب النحو والنصوص تشرحين لي على الكتاب وتحلينه..

ان سافرتي جبت العيد قبل رمضان..,

عوق \علشانك بجلس اجل ..,

نمر \الله يسلمتس احرجتيني والله من طيبتس يا ام نمر..

طلعت لأامي وكلام نمر في بالي زياد بيطلع لأمريكا اكيدفي شي

اخاف اسأل امي وتفهمني غلط ...,

يا حليلك يا زياد الظاهر شوفتك لنمر ذكرتك فيني وخلتك ترسل ..!

عوق \ام ابراهيم طالعه لسوق اذا رجعت ان شاء الله تمرتس..,

وضحى با استغراب \من رد عليتس اسمع ضحكتس وانا بمكاني..!

عوق تبتسم\ومن غير ابو لسانين نمر..,

وضحى \ايه يا حليله ماشاء الله عليه غدى رجال الحين ابو 14والا15

لا تطولين با الهرج معه مره ثانيه..,

عوق بتذمر\الا نمر عاد والله انه مثل ولدي ...,

وضحى با انتقاد\جعل الي في بطنتس ولد صالح ما قلنا شي ..,

انتي تشوفين نمر مثل ولدتس لكن هو ما فتشنا قلبه وشفنا وش فيه

ولا العرب فتشت قلبتس وعرفت وش هي نيتس ..,

عوق بعصبيه \وش الي في بطني مافيه شي والناس وش لها عندي..!

وضحى بحزم وحده\اسمعي انا ماشيه بعد كم يوم مع سعد للبر وكلامي احفظيه زين..,

لا تجسرين احد عليتس با الكلام لانمر ولا غيره..,

كثرة المزوح مع الرياجيل حتى لو قلوبكم بيضاءتبرد الوجه وتنزع الحيامن الانثى ..,

واظنتس فاهمتني ماهي اول مره اصب ها العلم با اذنتس..,

قمت من عند امي ودخلت غرفتي قعدت ابكي من القهر ياربي الي متى ها الانتقادات

وشلون لو تطلقت اذا هذا كلام امي الي ربتني وعارفتني اجل وشلون البعيدين..؟

اسمع صوت امي تنادي شكلها دخلت تصلي المغرب طلعت لها..,

وضحى بخوف\بسم الله عليتس ليه تبكين !

عوق بضيق \لا مافيني شي بس متضايقه ..,

وضحى بخوف\الله يكفيناشر ضيقة المغرب لاتخلين قرآنتس الحصن الحصين..,

عوق من بين دموعها\لا ماهو مثل ما انتي فاهمه لكن ضايقني كلامتس لي قبل شوي ..,

يعني الي متى بيلحقني عار مشاعل..,

وضحى بحسره وحزن \عار مشاعل وسمه كوي نار ما يتغير على طول الزمان الله يعينهاعلى بلواها..,

اردفت ام عوق وهي تتنهد بوجع\يا عوق مشاعل مثل الحمامه الي كسروا جنحانهاوخلوهاتنوح..,

محد درى عنها هي تغني والا تبكي..,

وسبحان الله يا بنتي فيه الي ازود من مشاعل لكن ربي ساتر عليهن الله يكفينا الشر..

وكلامي لتس كل ام تقوله لبنتها تنبها..!

مرات الانسان يغفل والذكرى تنفع المؤمنين والله ماهو قصدي اجرحتس والا اضيق صدرتس..,

تعوذي الشيطان قومي تجددي وصلي المغرب واتركي عنتس وساوس ابليس..!

قمت صليت المغرب وكالعاده الرحله اليوميه تحضير دروس ولبس لبكرا

ملابسي بدت تضيق علي والا انا يتهيئ لي..,

نادتني الخادمه تقول امي تبيني با الصاله ام ابراهيم عندها

قلت خلاص روحي انا طالعه لها..,

يا ربي طايح وجهي من ام ابراهيم عقب الي صار وشلون اقابلها سميت بالله وطلعت لها..,

يوم شافتني فزت وقامت بوجهي وسلمت علي

ام ابراهيم بفرحه \وشلونتس ياعوق مبطيه عنتس ..!

عوق منحرجه \طيبه ياخاله لكن مشغوله مع المدرسه..,

ام ابراهيم با استغراب \وش فيتس متغيره بسم الله عليتس..!

وجهتس نحفان وعيونتس باين بها التعب وجسمتس ماهو الي حنا خابرين..,

عوق بتوتر\لا مافيني شي تعرفين المدارس الاهليه ضغط مو طبيعي..,

ام ابراهيم تمسك ايدين عوق بدهشه\ماهي سالفة مدرسه وجهتس اصفروتعبان..؟!

وشوفي عروق يدينتس طالعه والله مالتس شبيه الا الي ماكل اكل ملوث ومتسمم..,

ام عوق تضحك بمشاكسه\صادزه يا نوره عوق تعشت عشا دسم غث تسبدها ولا تبي تعترف يمكن نلقى له علاج..؟!

فهمت امي وش تقصد ما ادري وش ارد عليهاوقفت ابي اهرب لغرفتي من كلام امي..,

عوق با ارتباك واحراج \سلمي خاله على البنات وباركي للجوهره..,

ام ابراهيم\يوصل وانتي وش بلا حابسه نفستس اطلعي سيري عليناالبنات فاقداتس..!

عوق بتوتر\والله مشغوله ما افضى والا والله انكم على البال..!

ام عوق بتبرير\نهارها كله تقضيه با المدرسه والا حابسه نفسهابغرفتها..؟!

ام ابراهيم \الله يعين يا وضحى والوقت ما عاد فيه بركه

اجلسي وين تبين لاحقه على ها الدروس ..!

عوق\عندي تحضير واجد مابعد سويت فيه شي..,

طلعت لغرفتي وانا اغبط خالتي ام ابراهيم تضحك عادي معي وتسولف..!

وهي طالعه اخر مره من بيتنا تبكي من كلامي لها

وبناتها فا قداتني ويسئلون عني ونمر يرد علي عادي اكيد ما عطتهم خبر عن الي صار..!

لوكنت انا كان قومت الدنيا وقعدتهاهو العيب فيني والا في الناس ..؟!

مر اسبوعين على جدولي الجديد ادرس مادتين النحو الانشاء ...,

وضعي تمام حتى الماغص الي كنت احس فيه ماعدت احس فيه..!

اليوم رجعت للبيت متأخره امي جالسه تنتظرني..

ام عوق بخوف\هلا يمي ليه تأخرتي با المدرسه..!

عوق تجلس بتعب\الي اخرني بنت في اول ثانوي من اليوم اتنظر اهلها..!

ما في احد جا لها اضطريت اني اوصلها آخر الدنيالبيتها ..!

والمشكله حتى بيتها ما تعرف وينه قعد يسأل السواق حتى وصلناها..!؟

ام عوق با استنكار\مافي مدارس قريبه من بيتهم ؟

وش الي يحد اهلها يبعدونها!

عوق بتهكم \ إلا فيه قريب منهم مدرسه خبرتي حي مافيه مدرسه والا مدرستين المدارس اكثر من المدرسات..!

سألتها قالت استاذه صديقاتي الي كانو معي با المتوسط انقلوا هنا وانا معهم..!

ام عوق بتعجب \بعض اهل هم الي يرخون الحبل لبناتهم ويعطونهن على كيفهن..!

عوق\المفروض من الاهالي ما يطاوعون البنات خلاص يشوفون اقرب مدارس لبيوتهم ويسجلون بناتهم..!

الواحد ما يعرف ظروفه يتعب يصحى متأخر ..,

مشوار المدارس يقطع القلب والدقيقه محسوبه على الطالب ..!

ام عوق \خلينا من سوالف المدارس الي ما تخلص قومي تغدي ...!

عوق\طيب بغير لبسي واجي ..!

ام عوق على الغدا \اليوم مع المغرب بيجي ناصر ولد سعد بياخذني..! ؟

كلمني سعد يقول تعالي وسعي خاطرتس الجو زين و شوفي الذود الي انا شريت على شانتس..!

عوق بألم \تروحين وترجعين با السلامه..!

ام عوق \وش فيتس تعبرين مانيب متأخره..!

سكري بيبانتس زين والخدامه والسواق عندتس..,

والجيران يحسبون رجلتس يضوي عليتس كل ليل ماعليتس شر ان شاءالله..,

عوق بقهر \ليتنا افتكينا من ها الزواجه كان ارتحنا..!

ام عوق\تعوذي ابليس وهو رجال راح في حاله ..؟

وانا نبهته لا يحاول يزعجتس ماعاد نبيه غير ضلال تشوفه الناس وترهب قربتس..!

عوق بوهن \بقوم اصلي العصر واريح..,

دخلت غرفتي وبكيت غصب عني حتى امي صارت تتهرب مني تتركني هنا با الحالي..,

عمرها ما سوتها الا يوم تزوجت هالعله الي اسمه زياد..!

صليت ونمت صحيت على صوت امي تبي تودعني ناصر ولد سعد ينتظرها..,

طلعت اودعها عند الباب حاولت اكون جدآطبيعيه ما ابيها تحس اني متضايقه ..!

فضى علي البيت برجع للوحده الي كنت عليها في بيت زياد..!

صرت اكره الليل احس هموم الدنيا تجتمع على راسي فتحت الجوال لقيت رساله من زياد؛

(ليتك مثل طيفك تجيني على طول

ياروح روحي يا شريك بحالي)

هذاوش جاه قام يرسل لايكون يدري ان امي طلعت للبر..!؟

ترسل والا ماترسل يا زياد..,

لافات الفوت ما ينفع الصوت ..,

هذا الجوال وقفلناه علشان نريح روسنا من هبالك..,

اسبوعين من يوم امي طلعت للبر وانا بعدهاكل يوم ازيد انطوائية..,

حتى المدرسات ما قدرت اندمج معهم على ان كثير منهم حياتهم مآسي

يرمونها وراهم من يوم يدخلون سور المدرسه..؟!

انا ماعندي ها القدره عايشه بصمت..,

اعطي الدرس وبعده سؤال جواب سواء الطالبات او حتى المدرسات..!

امي تكلمني من جوال سعد على البيت تتطمن علي والا جوالي من سكرته نسيت وجوده..؟!

الجيران من طلعت امي للبر ما صار احد يمر وجهي بوجه الخدامه

تخلص شغلها وتطلع للملحق عند زوجها..!

واجلس كل ليلي با الحالي احس بوحشه ماادري خوف

على اني متعوده اكون دايم با الحالي..!

لكن فاقده امي حيل ما في صوت الا التلفزيون..,

افتحه على اذاعة القرآن الكريم 24ساعه حتى اذا طلعت للمدرسه منبهه على الخدامه تترك القرآن شغال في البيت..,

اليوم في غرفة المدرسات اسمع اثنين من المدرسات يسولفون..,

ناهد\معقوله للحين الجنين ما تحرك..,

اميره بخوف\لا والله على اني قربت اخلص الرابع وتعرفين ناهد اول حمل لي ماعندي خبره..!

لكن خواتي يقولون على 16اسبوع يتحرك وانا اتوقع اني كملت 16اسبوع..؟

عوق بنفسها\غريبه انا بعد ما احس بحركه مثل ما يقولون لا يكون صار للجنين شي وانا ما ادري..!

بطلع للمستوصف اليوم اشوف..,

ناهد \عوق وش فيك ساعه انادي عليك ماتردين الي ماخذ عقلك

عوق \لا ابدمعك بغيتي شي..!

ناهد تبتسم\سلامتك لكن بغيت اسألك انتي حامل

عوق بتوتروارتباك\لا ليه باين على شكلي ..؟!

ناهد با استغراب \صراحه باين من وجهك وشكلك انك حامل انتي صادقه والا تمزحين ..!

معقوله ما انتي حامل طيب متى اخر دوره لك..؟

عوق بتردد \ما ادري ناسيه انا دورتي متلخبطه ..,

ناهد بملامه \ ما ينفع كذا لازم تشوفين نفسك..؟!

اميره \عوق صدق بساءلك كم مره وانسى..,

عوق تبتسم با ارتباك\لايكون على سالفة الشبه ..,

اميره تضحك \لا ها المره سؤال اقوى من الشبه ويويلك اذا قلتي اني غلطانه..,

عوق بنفسها\الله يستر من سؤالك..,

اميره تضحك بممازحه \ وش فيك انخطف لونك..,

اردفت \كنت بسألك صدق الدكتورزياد عبد اللطيف استشاري نساء ولاده زوجك..,

عوق با استغراب وقلق \ايوا ليش ..,

اميره تبتسم با اعجاب \ ماشاء الله دكتور مره شاطر ومعروف وزحمه مواعيده با الموت تدخلين عليه...

اردفت امير ه با استعطاف\اذا ما في احراج انا اراجع عنده لكن تطول مواعيده تكلمينه يقدم لي موعدي..!

ناهد منبهره \صدق عوق هذا زوجك ..!!

كم مره اتابع لقاء له في التلفزيون استشاري عقم واطفال انابيب هو صح..؟

عوق منحرجه\ما ادري لكن هو دكتور نساء ولاده..!

ناهد بضحك\يا حظي زوجك استشاري وانتي مهمله نفسك صدق من قال باب النجار مخلع..!

اميره تلتفت لعوق بوجع \معاها حق ناهد لا تهملين نفسك انا ترى حملي هذا ما جا الابعد شق الا نفس..

ناهد بدهشه\ على انه عمره صغير على اختصاصه سمعت انه عالج حالات كثير يئسواانهم يحملون..!

اميره \انا كثير والله انصحوني اروح له وراجعت عنده..!

والحمدلله ربي رزقني بها الحمل الله يتممه ويجزا الدكتور زياد كل خير..,

اردفت اميره\انا ما افوت اي برنامج يختص با الحمل وكم مره شفت برامج يستضيفونه..

لماراجعت عنده با المستشفى شكله با الحقيقه يختلف عن التلفزيون ..!

ناهد با استغراب\صدق عوق تدرين ما كنت اظنه سعودي اول مره شفته..!

كثير قريت له لقاءات با الجرايد وانه كان با امريكا لفتره طويله..,

توقعت يوم يتكلم بتكون لهجته مكسره يوم سمعت كلامه انفجعت سعودي مره..,

اميره \لا بعدو كلامه مطمئن ما تتخيلين جيته يا ئسه اني احمل و زوجي متحطم

وخلى عندنا امل من اول مراجعه معاه ..؟

اردفت اميره با ابتسامه \وحتى حياوي وكلامه قليل ويتكلم ولا يناظر بوجهك ..!

تدرين عوق انتي وهو قدر وغطاه بصراحه تستاهلينه ويستاهلك ..!؟

عوق تبتسم\ قبلك قالوها ناس ..؟!

اميره\ اكيد اتابعين البرامج الي يطلع فيها زوجك صدق عوق ما تغارين يوم تسمعين كل الي يكلمونه حريم ..؟

عوق بوجع\ليش اغار مايكلمونه الي ضايقه فيهم الدنيا..,

ناهدتبتسم بعدم تصديق \ معقوله زوجك كل ها الوسامه وبتقنعيني انك ما تغارين..!

أو ماواجهته مضايقات من الجنس اللطيف..,

عوق تبتسم بتهكم \ما عليك واثقه من مكانتي عنده وبعدين هو ماعنده لف ودوران ..,

اميره \اليوم في برنامج له على الساعه9 مباشراعلنواعنه الاسبوع الي فات قالوا بيستضيفونه..,

ناهد بضحك \اجل يا الواثقه بتصيرين لنا واسطه بالنساء والولاده لكن واسطه مهمله نفسها..!

اردفت ناهد بترجي\تكفين عوق ما ابي اخوفك

لكن لاتهملين نفسك شوفي بطنك كيف صايره اكبرمن بطن اميره الحامل..!

عوق تبتسم \ بس علشانتس ناهد بشوف نفسي..,

ناهد بممازحه\تخيلي عوق تطلعين حامل وانتي ما تدرين..,

عوق تبتسم بتهكم\كل شي جايز..,

اليوم طلعت بدري من المدرسه فترة مراجعه وقريب الامتحانات النصفيه..,

بعد العصرنزلت لسوق ملابسي ضاقت علي بشكل ملحوظ والبرد دخل علينا احس فجاءه..!

اشتريت لبس مريت للمستوصف بشوف سالفة حركة الجنين..!

انا طبعي احب اخلص مشاويري مره وحده بيوم واحداقضي شغلي كله ما احب اروح وارجع..؟

دخلت عند الدكتوره فحصت عادي...

الدكتوره \وضع الجنين تمام لكن انتي لازم تهتمي بنفسك..؟

واهم حاجه نبعد عن فقر الدم مش عاوزين مفاجاءت مع الولاده..؟!

عوق بخوف \كيف مفاجاءات ..؟!

الدكتوره\متخافيش انا بئول كدا تحسب لنزيف مع الولاده وانك تحتاجي لنئل دم بس..؟!

عوق بقلق\دكتوره انا الجنين للحين ما احس بحركته انا اسمع ان الجنين يتحرك ب16اسبوع..؟!

الدكتوره\عادي علشان انتي بكريه ممكن من 18الي 19اسبوع تبدى الحركه..,

اهم حاجه انو احنا بنشوف حركته على الجهاز..؟

راجعيني كمان 4اسابيع وان شاء الله يكون الجنين بيتحرك وتطمني..,

طلعت للبيت اليوم طفش بزود..,

المناهج ختمتها وسلمت الدرجات ..!

جلست بمظلة امي اشتقت لها هذا مكانها با الصيف...

وبا الشتاء تدخل المشب وتشب نارها من الصبح ...

ياربي يا طول الليل الوقت للحين بدري..

اوووووه صح الساعه9موعد البرنامج الي بيستضيف زياد..

لاشعوريآدخلت وفتحت التلفزيون وقعدت افرفر با القنوات ما ادري اي قناةيطلع عليها..!؟

اخيرآ شفت البرنامج الي مستضيف زياد..

زياد با البرنامج كلامه واسلوبه غير عن الي اعرفه..

البرنامج كان ساعه ماحسيت با الوقت الا يوم خلص البرنامج..

الله يسعدك يا ناهد مكذبتني اني مااغار وش اغار عليه ..!!

كثير حريم كلموه يدورون عنده حلول وهو يرد ..

يطمن ويشرح وينصح ان العلاج يعتمد با الدرجه الاولى على الحاله النفسيه..,

وان الانسان ما ييأس من رحمة الله ناسي وش سوى فيني..

كلامه لناس عسل وكلامه لي سم..

والا حالته النفسيه من بعد وفاة امه وانهياره ليش ما طبقه على نفسه

الكلام واعطاء النصايح سهل لكن البلا تنفيذها..!

تعشيت عشا خفيف مالي نفس بس علشان ها الطفل اجبر نفسي..

دخلت بنام واحس ما فيني نوم الساعه 11الليل ..

اخذت الجوال بشوف وش فيه على قفلته من اخر رساله من زياد..؟

فتحته ومنبه الرسايل ما وقف رسايل كثيره..!

من ريم وخواتها ومن زيادورساله من رقم غريب ..!

ريم وخواتها تعليقات وسلامات ..!

وزياد مرسل رسايل حب واستعطاف لي..!؟

والرقم الغريب الرساله فجعتني والمشكله عارف اسمي..؟!
.
.
.

(كلمه اخيره)

المتفائل ليس أعمى ولا واهماً يعيش في الأحلام وإنما هو واقعيٌ؛

يدرك أن الحياة بقدر ما فيها من المشكلات يوجد إلى جوارها الحلول ،

وبقدر العقبات فهناك الهمم القوية التي تحوِّل المشكلة والأزمة إلى فرصة جميلة.

سلمان العودة
.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 02:14 PM   المشاركة رقم: 645
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168896
المشاركات: 3,605
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عاليالهاله عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 837

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيج العافيه ام الوليد ،،،

بااارت رائع ،،،

بدت عوق تدخل في مواقف محرررجه مع اللي حولها ،، خاااااصه المدرسااات اللي مايغترهم ولا يخفى عليهم شي !!! ومن واقع تجررربه ،، يلاحظون ع الواحد اشياء يمكن هو نفسه مانتبه لها ،، والدليل معرفتهم باسم زياااد ،، شلوون عرفوه المدرسااات وعوق ماتكلمت عنه ولا جابت طاريه !!!

اعتقد والله اعلم ،، انو غيبة وضحى وطلعتها للبر ،،، امر مدروس ومخطط له ،، هذا اذا ماكانت الوضيحي متفقه مع نوره وموصيتها ع عوق ،، والهدف من هالغيبه انهاتبي عوق تتأقلم ع الوحده مما يضطرها للتفكير في الرجوع لزياد ،،

وحتى كلام وضحى وتشينها لزياد ،، احس انه من ورا قلبها ،، والا مره حكيمة وبعقل وتكانة وضحى ماعتقد انها بتذم بالرجال قدام زوجته الا لهدف معين ،، وهي مثل ماقلتي طيف ،، بتصرفها هذا تبي تقرص الاثنين ،، عوق وزياااد ،،،

انا بس مستغررربه من عوق ،، ليش اخفت حملها الى الان عن امها ،، وهي تشوف انو امها عارفه وحااسه ،، وبعدين الى متى بتخفي هالامر !! خاصه انو اللي حواليها كلهم ذوات خبرره في الحمل ومايخفى عليهم هالامر ؟؟ لكن هالشي يؤكد قلة خبرة عوق وجهلها لكةير من اامور ،،

بالنسبه للرساله المجهوله ؟؟ قعدت افكر من مين ؟؟ هل هي من مشاعل الحمامه المجهوله في القصه والاكثر عذاب ،،

تحياااتي لج ،، ام الوليد ،، ولكل من مر من هنا ،،،
*

 
 

 

عرض البوم صور الهاله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية