لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-12, 01:42 PM   المشاركة رقم: 521
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر العبير مشاهدة المشاركة
   مدري ليه احسك مبالغه بـ هذا البارت :|
سالفة ان زياد صار له شهر ونص وهو مكتئب بسبة موتة امه .. وشهر ونص وهو ما تكلم مع عوق الا كلمه كلمتين !
مهما كان الحزن اللي فيه لابد انه يطلع شي منه ولو بسيط !
سواء بانفجار منه على عوق او غير عوق او حتى يطلع يتمشى لوحده عشان يغير من جوه !
احس ان فيه مبالغه بحزن زياد وسكوته .. ولو ان زياد احس شخصيته غامضه .. او مثل ماقالت اختي "ساعه بلا عقارب" انو زياد مالقى بعوق الشخص اللي يقدر انه يتكلم معه بحزنه او يحس فيه ! فانا قلت يعني ممكن يتنرفز من تصرفات عوق الطفوليه ويفجر بها ع الاقل شوي من كبته !
اما عوق .. غريبه هالبنت !!!!! وين قلبها يومها متصله على زياد وهو يقولها ان امه بالعنايه وانها تعبانه مرة وزياد مانام من رجع من السفر ولا ارتاح وين قلبها وهي تستأذنه تروح لأمها !!!
اساسا انا مستغربه من جرائتها ! تلقت كلام زياد وماكان هامها شي ابدا ! هي تعرف مقدار الام ومكانتها ! وتعرف قد ايش زياد يحب امه .. ليه ع الاقل ماحست بهالشي .. ليه ماراجعت نفسها قبل تستأذنه !!!
كيف كانت تنام !! سواء اول مادرت بالخبر او بعد مادرت !
عوق انانيه !! كانت تبي تكون جنب امها وماكانت تبي الحزن ابد وحتى زياد لما حزن ماكانت مهتمه بامره ولا امر انه فيه شخص مات بالبيتتت !!!!!!!!!!!!!!!
ماكانت مقدرة هالشي ابد !
كانت خايفه تفارق امها وبسس !!
وين دورها كزوجة تطلع زياد من اللي هو فيه !! وين دورها كأنسانه تكون عون للبيت واهل البيت واخوات زياد .. بدل لا تريحهم راحت تتشكوى + ماخفت زيارات امها الا بعد ماحلفت عليها
عوق ما تتحمل المسؤليه ابدا ابدا على انها تربت بيد انسانه كبيرة وكل حياتها مسؤليات وبالطبيعي العجز دايم يعودون الطفله على تحمل المسؤليات .. ما انكر ان عوق عندها مسؤليه ! بس مسؤليتها على نفسها فقط !


هلا وغلا عبير

حزن زياد بالعكس انا ما اشوف فيه مبالغه

زياد حس نفسه فجاءه يتيم وفقد امه

الي هو عارف انه ماهي امه الحقيقيه وان كل الي سوته له حب فيه هو

ماهي عاطفة امومه او حنان الام على طفلها الي من بطنها


وحتى عوق يوم عرفت بوضع امه ما اعتقد تصرفها كان فيه شي انها طلبت تروح لأمها


طلبت من زياد تجيه للمستشفى ورفض فطبيعي تشوف امها الي متعلقه بنفس تعلق زيا د بأمه

ما ادري وجهة نظر انا ازداد تعلق با اهلي او اطفالي لما اشوف طفل بسنهم فيه شي انسى الدنيا وما يجي في بالي الا اطفالي او احد عايله صار لها مكروه

اقعد على نار حتى اتطمن على اهلي كلهم



انا اشوف الخطا ان عوق كيف واجهت حزن زياد واستعانت بغيرها واستسلمت بسرعه با الرغم من تحذيرات امها لها
بنشوف في بارت اليوم تبرير عوق لطلبها المساعده من نجلاء


اسعدني مرورك وملاحظتك

ونقاشك الراقي

حزن زياد

وحده من اقاربي ماتت كمد وحزن على وفاة ابوها

وهي كانت توها متزوجه و لها طفل واحد كانت تقول كيف انا امشي على الارض وابوي تحتها

سنه كامله وهي مريضه وماتت بنفس الشهر الي توفى فيه ابوها وتركت وراها ولدها عمره سنه ونص

الله يرحمها رحمه واسعه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 08-02-12, 03:49 PM   المشاركة رقم: 522
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Thanks

 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا طرق الحزن باباً
فحاول أن تفتح للفرح نافذة
فلعل تلك النافذة تكون عوناً لك على ما تعاني


عوق............
كل له من اسمه نصيب
اسمها عوق وللأسف قد يكون عوقاً لها في بداية حياتها
فرغم أن وضحى قد أحسنت تربيتها إلا أنها للأسف لم تعلمها على اتخاذ القرار
ومواجهة الواقع وأن لا تستسلم بسهولة عند مواجهة أي عائق في بداية حياتها

زياد أحس بهذا الضعف في شخصيتها ولو كان شخصاً غيره لاستغله أسوأ استغلال
ولكنه قدر أنها عاشت طويلاً تحت عباءة أمها
وأنها لم تكن تجرؤ أن تتخذ قراراً أياً كان نوعه دون أن يكون لأمها فيه دخل لذا حاول قدر المستطاع أن يجنبها الإحراج في هذه المواجهة وفضل أن يكون هو المبادر لبدء حياتهما بعد كل ما قالت وفعلت

مؤلم جداً الاحساس بالفقد
وأنك لن ترى من تحب بعد اليوم

زياد فقد الصدر الحنون
الإنسانة الوحيدة التي كانت تحتوي ألمه وفرحه

لذا لا ألومه على حزنه
ولكنه بحاجة لمن يحتوي هذا الحزن
لمن يمد له يده
يحتضن ألمه ويشاركه فيه
وللأسف عوق غير مؤهله لهذا الأمر
ربما لو كانت أكبر سناً أو عانت من تجربة مماثلة لأحست بإحساسه وهي تراه ينطوي على نفسه كالجنين
هو بحاجة لمن يشاركه الشعور بالألم
بحاجة لأن يحس بوجود من يحمل معه بعض الحزن دون أن يطلب منه ذلك
ولكن أن يمد له يداً تحتوي ألمه وتشعره بأنه ليس لوحده
وهذا الشخص كان لزاماً أن تكون هي وليس أحداً سواها
فلو أنه يريد من أخواته أن يتألمن معه لذهب إليهن ولم ينطوي في غرفة أمه
ولكن لمعرفته بمدى الألم الذي يعانين منه لم يرد أن يحملهن ألمه أيضاً

وكان على عوق أن تعرف ذلك جيداً من تصرفاته هذه
وأن تبقى بقربه حتى ولو لم يحدثها أو يشكوا لها
يكفيه فقط إحساسه بتواجدها معه
فهذا دليل على إحساسها بمدى ألمه وحزنه ومشاركتها ذلك الألم

كأنني به يقول لها............

ذلك العمر الذي قد عشتُه
من بينهم
لم ينسني ألم الفراق
ودموعي
وآهاتي التي أطلقتها
لم تزح من ضيق نفسي
بعد أن فارقتهم
ما كان يسكن بالجوانح من ألم
لا تلوميني
لأني قد بكيت
لا تلوميني لأني أنتحب
فليس يبعد ضيق صدري
واكتآبي
كثر الانتحاب
لكنها ّأدمعٌ أذرفها
علها تغسل حزني
وتداوي جرح قلبي من ألم الفراق
لن تزيله
ولكن
قد تخفف من عذابي وشقائي
وجراحي التي أخفيتها
عن أعينٍ
لم أرد أن تشعر مقدار حزني
أو تعاني من عذابي
وجراحي
واكتآبي


ورغم ذلك أنا لا ألومها على لجوئها لنجلاء
فهي لم تظهر بعد من عباءة أمها وبالتالي هي بحاجة للنصح في كيفية التصرف في مثل هذا الموقف
ولقرب نجلاء من زياد ومعرفتها بشخصيته قد تعطيها المفتاح لمعالجة هذا الوضع
وكيفية التصرف في مثل هذا الموقف
هي لم تلجأ لها لتتصرف بدلاً عنها وإلا لكانت لجأت لأمها فهي أقرب لها
ولكن لأنها تريد النصح لمواجهة وضع زياد ممن يعرفه كان لجوءها لنجلاء


غاليتي................
مبدعة كعادتك دائماً
أعجزتني الكلمات كثيراً عن وصف هذا الجزء لما يحتويه من إبداع
صورتي حزن زياد على فقد أمه وكأنني أراه أمامي
طفل ينتحب منطوٍ على نفسه
بحاجة لصدرٍ حنون يحتويه بداخله وينتشله من أحزانه
وليس ذلك الرجل الذي يتخذ قرارته ويواجه حياته بصلابة

شكراً لك من الأعماق على هذا الإبداع المتواصل
بانتظارك دائماً بشوق
دمت بحفظ الله ورعايته

 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
قديم 08-02-12, 05:54 PM   المشاركة رقم: 523
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا طرق الحزن باباً
فحاول أن تفتح للفرح نافذة
فلعل تلك النافذة تكون عوناً لك على ما تعاني


عوق............
كل له من اسمه نصيب
اسمها عوق وللأسف قد يكون عوقاً لها في بداية حياتها
فرغم أن وضحى قد أحسنت تربيتها إلا أنها للأسف لم تعلمها على اتخاذ القرار
ومواجهة الواقع وأن لا تستسلم بسهولة عند مواجهة أي عائق في بداية حياتها

زياد أحس بهذا الضعف في شخصيتها ولو كان شخصاً غيره لاستغله أسوأ استغلال
ولكنه قدر أنها عاشت طويلاً تحت عباءة أمها
وأنها لم تكن تجرؤ أن تتخذ قراراً أياً كان نوعه دون أن يكون لأمها فيه دخل لذا حاول قدر المستطاع أن يجنبها الإحراج في هذه المواجهة وفضل أن يكون هو المبادر لبدء حياتهما بعد كل ما قالت وفعلت

مؤلم جداً الاحساس بالفقد
وأنك لن ترى من تحب بعد اليوم

زياد فقد الصدر الحنون
الإنسانة الوحيدة التي كانت تحتوي ألمه وفرحه

لذا لا ألومه على حزنه
ولكنه بحاجة لمن يحتوي هذا الحزن
لمن يمد له يده
يحتضن ألمه ويشاركه فيه
وللأسف عوق غير مؤهله لهذا الأمر
ربما لو كانت أكبر سناً أو عانت من تجربة مماثلة لأحست بإحساسه وهي تراه ينطوي على نفسه كالجنين
هو بحاجة لمن يشاركه الشعور بالألم
بحاجة لأن يحس بوجود من يحمل معه بعض الحزن دون أن يطلب منه ذلك
ولكن أن يمد له يداً تحتوي ألمه وتشعره بأنه ليس لوحده
وهذا الشخص كان لزاماً أن تكون هي وليس أحداً سواها
فلو أنه يريد من أخواته أن يتألمن معه لذهب إليهن ولم ينطوي في غرفة أمه
ولكن لمعرفته بمدى الألم الذي يعانين منه لم يرد أن يحملهن ألمه أيضاً

وكان على عوق أن تعرف ذلك جيداً من تصرفاته هذه
وأن تبقى بقربه حتى ولو لم يحدثها أو يشكوا لها
يكفيه فقط إحساسه بتواجدها معه
فهذا دليل على إحساسها بمدى ألمه وحزنه ومشاركتها ذلك الألم

كأنني به يقول لها............

ذلك العمر الذي قد عشتُه
من بينهم
لم ينسني ألم الفراق
ودموعي
وآهاتي التي أطلقتها
لم تزح من ضيق نفسي
بعد أن فارقتهم
ما كان يسكن بالجوانح من ألم
لا تلوميني
لأني قد بكيت
لا تلوميني لأني أنتحب
فليس يبعد ضيق صدري
واكتآبي
كثر الانتحاب
لكنها ّأدمعٌ أذرفها
علها تغسل حزني
وتداوي جرح قلبي من ألم الفراق
لن تزيله
ولكن
قد تخفف من عذابي وشقائي
وجراحي التي أخفيتها
عن أعينٍ
لم أرد أن تشعر مقدار حزني
أو تعاني من عذابي
وجراحي
واكتآبي


ورغم ذلك أنا لا ألومها على لجوئها لنجلاء
فهي لم تظهر بعد من عباءة أمها وبالتالي هي بحاجة للنصح في كيفية التصرف في مثل هذا الموقف
ولقرب نجلاء من زياد ومعرفتها بشخصيته قد تعطيها المفتاح لمعالجة هذا الوضع
وكيفية التصرف في مثل هذا الموقف
هي لم تلجأ لها لتتصرف بدلاً عنها وإلا لكانت لجأت لأمها فهي أقرب لها
ولكن لأنها تريد النصح لمواجهة وضع زياد ممن يعرفه كان لجوءها لنجلاء


غاليتي................
مبدعة كعادتك دائماً
أعجزتني الكلمات كثيراً عن وصف هذا الجزء لما يحتويه من إبداع
صورتي حزن زياد على فقد أمه وكأنني أراه أمامي
طفل ينتحب منطوٍ على نفسه
بحاجة لصدرٍ حنون يحتويه بداخله وينتشله من أحزانه
وليس ذلك الرجل الذي يتخذ قرارته ويواجه حياته بصلابة

شكراً لك من الأعماق على هذا الإبداع المتواصل
بانتظارك دائماً بشوق
دمت بحفظ الله ورعايته


هلا وغلا

والله العظيم اني اوقف عاجزه عن الرد امام بذخ هذي الحروف

الي اثريتي فيها نوح الحمام

عوق ما زالت تنقصها التجارب واحيانآ الطرف الآخر ما يعطيك فرصه اذا انت ماعندك صبر وتستعجل الاحداث

بتطيح بمواقف تكبر الفجوه الي بينك وبين الطرف الآخر وهذا الي صار مع عوق

وفاة العنود وحزن زياد رجعه لحالة اليتم الحقيقيه الي تخيل نفسه فيها من غيرها

بنشوف مشاهد لزياد يوصف جوانب من حياته مع العنود لعوق

يمكن نلتمس له العذر بشدة حزنه عليها

زياد مهما كان بشر وله هفوات ربما يندم عليها وربما يشوف نفسه صح

وبنشوف موقف ام عوق من الي راح يصير بينهم

ورأيها بتدخل نجلاء

اتمنى والله اكون اقنعتكم بلي اكتبه ولا تحسون با الملل


ما اقدر اعبر لك عن حجم امتناني لك على هذي الكلمات الي بحد ذاتها روايه كامله


اسعدني مرورك المتميز

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 08-02-12, 09:08 PM   المشاركة رقم: 524
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


هلا وغلا بكل الغوالي الي يعطرون متصفحي المتواضع سواء با لردود او الاعجاب او التقييم او الشكر..,

او با الرسائل الي تجيني على الخاص ممتنه للجميع..,
.
.
البارت اهداء لكل من سطر في متصفح نوح الحمام ولو بكلمه وحده من دون استثناء..,

سواء مدح واونقد اوحتى يسأل عن مواعيد البارتات دليل اهتمامه با الروايه..,
.
.
اليوم بنشوف عوق المزايين وهي تحاول تطلع زياد من حزنه وزياد كيف يتقبل الموضوع..

وهل هي غلطت بطلبها المساعده من نجلاءاولا بنشوفه في البارت القادم..,

يا الله تعالوا معاي...!!

وسالفه جديدة؛
.
.

البارت الثاني والعشرون
.
.
.
عوق بتردد\نجلاء بطلبك طلب ولا تفهميني غلط..

نجلاء با استغراب\ اطلبي عوق حنا خوات مابينا شي..!؟

عوق ب الم \زيادمن توفت امه وهو عازل نفسه عني وعن بيته..,

وحاله كل يوم اردى من الي قبله..!

الموت قضاء الله وقدرمن الله مالنا يد فيه..,

بيتنا يا نجلاء صار ما ينطاق ..

تحسينه ظلام قربت انجن من الوحده ومن كثر ما اكلم نفسي..,

حتى امي تقول خلك مع رجلك لا تجين الا انتي وهو

دليني حليني تعبت ما يعطيني فرصه حتى للكلام او ناخذ ونعطي مع بعض ..

يا نايم يا بشغله يا بغرفة خالتي ماخليت طريقه ماجيته فيها توهني بصمته..,

صرت ماني عارفه اتصرف معاه..؟!

نجلا بتفهم\وليش افهمك غلط عوق انتي من حقك تعيشين حياتك طبيعي..,

وزياد صراحه غلطان حابس نفسه بدوامة حزن وساحبك معاه لدوامته

خالتي غاليه علينا كلنا ولا هي رخيصه بس الحياه ماشيه حزنا والا فرحنا

خلاص بكرا بمركم ..!

اردفت نجلاء وهي تناظر ساعتها\اليوم مافي وقت اكيدبيرجع من شغله تعبان ولا هو وقت مناسب اناقشه..,

عوق منحرجه\ ما قصرتي نجلاءلكن ماكنت عارفه اروح لمين وآسفه على الازعاج..,

نجلاء\لا عادي عوق با العكس انتي الحين منا وفينا..,

عوق بتردد\نجلاء..؟

نجلاء\هلا...!

عوق با ارتباك\لا يدري زياد اني قلت لك شي اخاف يزعل..,

نجلاء تبتسم\ابشري عوق وبعدين انتي ما قلتي شي غلط خايفه على زوجك من بيلومك..,

طلعت من عند نجلا حسيت اني غيرت جو ورجعت بنفسيه احسن لبيتي..

ارسلت لزياد انتظرك على العشا..

ورد برساله تعشي لا تنتظريني عندي شغل..

الله يصبرني بس ان شاء الله نجلاء تقدر تسوي شي ..!

انا ما طلبت مستحيل طلبت ان زوجي يرجع لي مثل اول ما تزوجته ..!

ابي اعيش مثل العالم والناس ..

ياربي كنت عند امي وحيده وهنا وحيده..

يعني مكتوبه علي الوحده وين ما اروح..!؟

وش الفايده من زواجي مابي شي منه بس يعطيني وجه يحسسني اني موجوده معه..؟!

نمت بغرفة الاشباح وانا غارقه با افكاري ولا صحيت الا على صوت زياد..

يقومني لصلاة الفجريقول ترى فاضوا من الصلاه وانتي نايمه..!

قمت صليت الفجر وقريت اذكاري ..

ورجعت لغرفة الاشباح انتظرته يناديني والا يجي يسولف معي ما عطاني وجه..!

لحقته للغرفه لقيته متكور على نفسه ومعطيني ظهره ..,

عوق ويدها على ظهر زياد\زياد في شـي ..!!

زياد وهو يوخر يدعوق\ تكفين عوق تعبان ابغى انام اجلي كلامك لبعدين..,

قمت من عنده طاح وجهي واستحيت من صدته لي خفت اجلس واخذ واعطي معه يقولي كلام ما اتحمله

رجعت لغرفة الاشباح فتحت التلفزيون ولا ادري وش يقول اهم شي صوت با البيت ..,

على الساعه تسع قمت صليت الضحى..,

ودعيت ربي يعدي ها اليوم على خير...!

انا ما ادري وش طبع زياداصلن ما كملنا شهرين مع بعض ...

بداية عرسنا والمشكله الي صارت بينا..

بعدها سافرناوفاة امه...

يعني للآن زياد احسه غريب عني ..,

ما ادري وش راح تكون ردت فعله حتى الفجر نفض يدي عنه ما يبيني حتى المسه ..,

الله يستر من اخرتها المفروض اني منطقه وساكته وش اسوي خلاص رجال هذا رجال بحسناته وسيئاته..,

ياليتني مارحت لنجلاء ودخلتها بينا اكيد زياد بيحس اني قايله لهاشي..

الا لازم انط واتلقف اروح ادور حلول عند خلق الله ..,

طيب من يلومني يوم دخلت نجلاء ماعندي غيرها بعد الله ..,

انا ماخليت شي ماسويته عجزت فيه سواء كلام ولا لبس ولاتغيير بشكلي وفي بيتي نفع فيه

مابقى شي طرا في بالي والا سمعته الا وسويته له لكن الرجال منطوي على نفسه وصاد عني ..

والله يا زياد انك عقدتني وصرت استحي منك من كثر ما تصدد عني ..

ماكذبت ريم يوم تقول اذا جفاتس رجلتس كن البشر كلها محاربينتس ..

الحين لو زياد زعل مني وقال هذا اسرار بيتنا ليش تطلعينها وش راح ارد عليه..

يا عوق وش اسراره زوجك يبي احد عنده جراءه ويواجه يقول الحزن ماراح يقدر يرجع امك لك..

عش حاضرك وهذا قدرها تموت في ها اليوم مهما كان وضعها متعافيه والا مريضه..!

قضيت يومي كله باالحالي وافكار تودي وافكار تجيب ونجلاء للحين ما بينت وش الي أخرها

قرب يأذن المغرب ولا شفت احد

لا هي ولا زياد..

زياديطلع ويدخل ما احس فيه..

أذن المغرب وصليت جات الخدامه فوق تخبرني ان نجلاء موجوده..!

الحمدلله اخيرآ ما بغيتي تطلين يا ام راكان..

انا مستبشره خير من جيتها زياد يحترمها واكيد بيسمع كلامها..,

ليتك ترجع يا زياد مثل ايام الطايف يومك تدور رضاي ..!

آخ يا قلبي ايام حلوه تروح من اعمارنا ما نحس بحلاوته الا اذا عدت وراحت

والا بوقتها ندور الي يتعسنا ونسويه بس علشان ننكد على حالنا..,

لبست ونزلت سلمت على نجلا ء...!

حضرت القهوه وجلسنا نتقهوى انا ونجلاء ..

واسمع صوت زياد يرحب بنجلاء وهو من على الدرج نازل..,

بسم الله هذا منين يدخل ومنين يطلع ..,

حتى قبل يشوفها شكلها مكلمته جوال..,

نجلاء تبتسم \هلا ومرحبا وينك يا اخي شغل شغل افض شوي لنا..,

زياد بحزن\موجود يعني وين بروح من المستشفى للبيت ..,

نجلاء \وش فيك زياد مره وجهك تعبان وزنك نازل ..!

زيادبضيق و يمسح على وجه بيدينه\ ابد ضغط شغل ..؟!

نجلاءتلتفت لعوق \حتى عوق بعد ضغط شغل متغيره ونحفانه..!!

وشفيكم انتم ماتاكلون عايشين على الهوى ..,

عوق بنفسها\جاك الموت يا تارك الصلاه شكلها بتفتح معه الموضوع احس بطني مغصني من الخوف..!

تكفين نجلاء خلاص ما ابيتس تقولين شي راضيه بصمت زياد

قامت نجلاءودخلت غرفة خالتي..,

ولحقها زياد ودخل وراها وخلى الباب مفتوح

وانا جلست في محلي غرفة خالتي مقابله الصاله واسمع اصواتهم كأنهم عندي ..!؟

نجلاءبا استغراب \ توقعتك فضيت غرفة خالتي..,

زياد بدهشه\ ليش افضي غرفة امي بتقعد طول ما انا حي مثل ما تركتها ..؟!

نجلاءبملامه \وش ها الكلام زياد خالتي توفت الله يغفر لها ولافي داعي توقف غرفتها كذا..

الاجهزه تبرع فيها يمكن احد يستفيد منهم كثير المبتلين ومحتاجين ها الاجهزه..!

الله يرحمها لو كانت حيه مار ضت بلي تسويه..!؟

زياد بحده و استغراب\من جدك با الله تسولفين ..,

نجلاء تتنهد بوجع\الحزن لو كان بينفع كان نفعني يوم مات ساري..!

بغيت انجن حسبت حياتي انتهت بموته..

اهملت نفسي وعيالي بغيت انطرد من وظيفتي..

سنه كامله ما شفت الشمس اقوم واقعد بهمي وغمي واحزاني..!

بغينا ننفضح وانت تذكر الي صار وقتها لو ما ستر الله علينا..؟!

وثم تدخلك با الوقت المناسب ..؟؟

من غير توابع ذيك السالفه الي بغت تهدم بيت بنتي من شخص غير مسؤل وام غارقه باأحزانها

لكن بعدها رجع لي عقلي تحسفت اني ما تصبرت ..!

وان الصبر عند الصدمه الاولى وهذا انا قدامك بعد ساري زوجت بناتي وفاء وسناء..

وعبير قريب زواجها وهذا انا امارس حياتي طبيعي وعجلة الحياه ماو قفت لي ..!

اردفت نجلاء با الم\ساري كان كل حياتي وشايل عني مسؤلية كل شي..!

ما اعرف من المسؤليه الا وظيفتي ..!

كل شي هو قايم فيه ما خلاني اشيل هم شي با الدنيا..,

وبعده جبرت نفسي وعودتها على المسؤليه وانا الي كنت احسب نفسي اضيع من عقب ساري..!

زياد بتساؤل\ليه انا وش سويت يخليك تقولين كل ها الكلام..,

نجلاء\شف نفسك كيف صاير..

ما انت زياد الاول حزنك انعكس حتى على بيتك وحياتك ..!؟

زياد با استنكار\ وش فيها حياتي لا يكون عوق بزيارتها البارحه لك تشتكي مني..؟!

نجلاء\وش تشكي منك حرام عليك لاتظلمها مسكينه..!

مراعيه وضعك ومقابله بيتها وانقطعت عن العالم على شانك شف حتى شكلها كيف صايره ..!

بالله عليك هذي عوق الي اول مادخلت بيتك ..!

زياد بغضب \ليه وش فيه شكلها ست الحسن والدلال غير الدلع والفضاوه..!

اردف زياد بغضب واستهزاء\وانتي وش عرفك انها ماتطلع من البيت غير ان وجه النحس شكت لك مني..!

نجلاء بملامه واستنكار\عيب زياد تقول عن زوجتك كذاوالله عوق ما مثلهااستغفر ربك..

اعوذبا الله وش فيك ماانت زياد الي على خبري..!؟

زياد با اصراروغضب \الا وجه نحس وشر وبعد شكايه ..,

خير ماتبيني حضرتها احزن على امي على بالها بتعوضني امي

تبطي عظم توصل لظفر امي وجه النحس المعقده..,

صراخ زياد واصلني لصاله معقوله هذي عقلية دكتور ..,

والله المراهق ما يفكر ها لتفكير

يا ويله من ربي وجهي نحس ومعقده وشكايه كل ها الصفات فيني ..,

هذا وانا الي استعجلته يرجع من الطائف اجل لوانها متوفيه واحنا هناك وش كان سوا بي..؟!

يمكن يتركني وراه ويرجع با الحاله ..!

معقوله الي قاعده اسمعه مستحيل هذا ماهو زياد هذا شخص ثاني

انا من عرفته وامه مريضه..!!!

استفزني كلامه ودخلت عليهم بالغرفه..,

عوق بحده \وش نحستكم فيه يا دكتور زياد..!

زياد بحده\ انتي فوق انك نحس ما تستحين تتصنتين علينا

وبعدين تعالي انتي وجهك شايفتني طفل رايحه تشتكيني لنجلاء

ومن بعد حضرتك رحتي اتشكوين و تدورين عنده حلول..!؟

عوق بغضب \وش اتصنت عليك انت صوتك واصل آخر الدنيا

يسمعك الي برا البيت ماهو الي جنبك..!!

نجلاءبترجي \تعوذوا الشيطان..,

نجلاء تسحب عوق مع يدهالبرا الغرفة\عوق اطلعي فوق زياد اعصابه تعبانه ما يدري وش يقول..!

عوق تنفض يد نجلاء بغضب\ وش تعبان هذا من شهر ونص ما يشوف احد غير نفسه..!

ما يدري اصلن حتى عني كنت اظن انه نسى وجودي...,

الحين عرفت السبب يتجنبني خايف بعد اني انحسه ويموت ..!

يا اخي ما يحتاج تصبر نفسك علي ..!

كان من يوم توفت امك قايل يا وجه النحس يا معقده اطلعي من بيتي

لا تذبحيناولا تجيبين لنا امراض نفسيه..!

زياد باستهزاء \والله ما فات شي كان تبين تنقلعين لأمك..

الباب طلعت منه امي ولا رجعت وانتي ما نتي احسن منها اطلعي ولاترجعين..!

عوق بتحدي\خلاص انتظرك عند السياره بسرعه بلبس عباتي وجايه ..,

لكن خلك عند كلامك لاتتراجع بعدين وتطلب رضاي ..,

زياد بغضب\غصب عنك عند كلمتي وتشوفين وش بسوي ..!؟

نجلاء\زياد عوق وقفوا ها المهزله خلاص ...!

عوق تكفين تعالي معاي ترى الشيطان وقف على روسكم..!

عوق بوجع \نجلاء انتي ما قصرتي لكن اخوتس بايع ومخلص..,

وشكل ها الكلام كان بقلبه من توفت امه لكن مالقى فرصه يقوله الا الحين..!

زياد\يا نجلاء اتركيها تنقلع هذي قليلة ادب و لسانها طويل ومتبري منها ما تعرفينها ..!

اردف زياد بسخريه\الله لايسامح من بلاني فيها ما سوو خير يوم عرضوها علي وانصحوني اخذها..؟!

عوق بتهكم موجع \ لا والله ما سوو خير فيني ماهو فيك يالله القاك عند السياره..,

زياد با استهزاء\كلمي امك ترسل سواقها يجي ياخذك الدرب الي يودي ما يجيب

والله يعينها عليك وعلى بجاحتك انقلعي الله يردك..!

كلام زياد ذبحني من الوريد للوريد انا بجحه وقليلة ادب وش سويت..

عوق تبلع غصتها بحسره\ اذا هذا أخرها يا زياد وصلتها لأخلاقي

تذكر بعدين انك لو وش ماسويت مارجعت لك..,

اردفت بمراره \انا ماشيه لكن ورقتي توصلني وفراقك عيد مامن على مثلك حسوفه..!

وطلعت من الغرفةاحس اني امشي بلا روح با الغصب تمالكت نفسي لا ابكي وتحس امي بشي

اذا درت قبل اجيها ماراح ترسل السواق بتقول لاتطلعين من بيتك وحلي مشاكلتس داخل بيتس..,

وزياد ماعاد خلا بيني وبينه حبال وصل كلها قطعها

انا يقولي تنقلع الله لايردها..,

يا ليتني اعرف ذنبي وش قليت ادبي عليه فيه والا تبجحت

هو كلامه ينطق الحجر ماهو البشر ولا يبيني ارد بعد..

كلمتها ترسل السواق سألتني زياد وينه...!

قلت لها سافر فجاءه عنده شغل وانا تعبانه ولا عندي في البيت احد..!

لبست عباتي وقفت برا البيت با الشارع..,

طلعت وراي نجلاء وهي تبكي تحاول انها ترجعني لكن رفضت ارجع ..,

الدنيا ليل والحي الي فيه بيت زياد قليل البيوت فيه ومتباعده ...!

اذن العشاء وانا واقفه برا وطلع زيادلصلاة وشافني واقفه عند الباب..,

كأني متسوله واقفه اشحذ ولاناظرني ولا حتى كلف على نفسه يقول ادخلي للحوش ..!

ولا استحى ان المصلين الي يروحون للمسجد يشوفوني واقفه..,

ناجي وعيال خواته طلعو للمسجد وهم ويناظرون على باب البيت ..؟!

مستغربين من الي واقفه عند الباب..!

جا السواق قبل يفيضون المصلين من صلاة العشا والا كان هي الفضيحه الي صدق ..!

ما اخذت معاي من بيت زياد الا لبسي الي علي وعباتي..,

ركبت مع السواق ورجعت لبيتنا وانا خلاص مقرره انهي كل شي مع زياد..!

دخلت على طول لغرفتي حتى امي ما شفتها..,

الغرفه الي حسبت خلاص ماراح ارجع لها الا ضيفه

الظاهر بقعد فيها لين يشيلوني جنازه...

دقت الشغاله الباب تقول عوق ماما كبير يبغاك..؟!

غسلت وجهي بماء باردوطلعت اطمنها علي ما ابي افاجئها اني خلاص الي بيني وبين زيادانتهى..,

سلمت على راسها وجلست ابي اسولف واخذ واعطي معاها ما قدرت..!

حلقي ناشف من القهروفيني عبره ما ابيها تطلع قدام امي..؟

وهي تسأل وانا بس اهز راسي ايه ولا..!

ام عوق\وش فيتس تانسين شي..,

عوق بوجع \لا ..,

ام عوق بتوجس\رجلتس فيه شي..!

عوق بقهر \ما به بلا..!

ام عوق بتهكم \ السالفه بها مابه بلا اجل البلا بتس..,

عوق بألم\ مافيني شي ..!

ام عوق يتساءل\هو وينه..؟

عوق بملل\ماقلت لتس يمه انه مسافر..!

ام عوق\كل هذا ضايقن خلقتس عليه جيتي وعلى طول لغرفتس..!

ما شفتس غير مرسال يا الله تجين ماغير روعتيني يوم تقولين تعبانه...!؟

عوق بتهكم\ايه بسم الله عليه تعبي منه فاقدته اشتقت له..!

ام عوق تضحك \الله يخليه لتس ويرجعه با السلامه..,

عوق بتململ \يمه ابي انام تعبانه صاحيه من الفجر..؟!

ام عوق بتفحص\ وجهتس ابد ماهو الي انا خابره ..!

عوق بتعب\ راسي يوجعني انام وان شاء الله يطيب..,

ام عوق\ وش ينومتس الحين تو الليل ..,

عوق بقلة حيله \طيب ..

ام عوق\متى بيعود زياد من السفر...؟

عوق\ ما ادري عنه يمكن يطول سفره..,

ام عوق بملامه\وليه ما سافرتي معه وش يجلستس عقبه..؟

عوق تتنهد بحسره\ مسافر بشغل ماهو فاضي لي..؟!

اعتذرت لها اني ما بعد صليت وقمت ..

صليت العشا نمت وانا ما ادري وشلون نمت ..؟

صحيت على صلاة الفجر قريت اذكاري وردي طلعت..

شفت امي بغرفتها تصلي ورجعت لغرفتي احس اني مصدومه ماني قادره حتى افكر..!

رجعت لسريري انام واصحى واتقلب كأني على جمرمتضايقه مدري وش اسوي ..

الله واكبر يا زيادوين كلامك يوم تقول مرات احسك حلم ماابي اصحى منه

ما كذب من قال هرج الليل مدهون بزبده..

هذا انت يوم زعلت طلعت كل صفه شينه ولزقتها فيني وكلامك صار مدهون بعلقم ..,

نمت صحيت ما ادري كم الساعه لكن الاكيد انه نص النهار طلعت اشوف امي ..!

ام عوق\هلا بعوق المزايين ماهي عوايدتس تنامين لظهر..؟

عوق بكسل\كم الساعه الحين ...!

ام عوق\ اذن الظهر صلي وتعالي ابيتس

رجعت لغرفتي وتجهزت لصلاه وصليت وطلعت لأمي

ام عوق\الخدامه تقول انتس من جيتي البارحه ما اكلتي شي..,

عوق بحزن \الحين بقوم افطر..!

ام عوق با استنكار\دافع البلا كل هذا زعل على سفر رجلتس..!

عوق بضيق \يمه تبين تفطرين معي والا تنتظرين الغدا..!

ام عوق\تعرفيني ما احب اخلط ..,

افطرت قبلتس واستنظر الغدا..!

دخلت للمطبخ مالي نفس با الاكل ولا ابي امي يضيق صدرها..؟!

كبدي وارمه وفيني عبره خانقتني من كلام زياد ما ابي امي تحس فيني..,

افطرت فطور خفيف وشربت مويه حتى المويه احسها مره بحلقي طلعت من المطبخ..!

عوق بتعب\يمه تبين شي بدخل انام ما ابي غدا..,

ام عوق\سلامتس نوم العوافي يا النوامه..!

دخلت غرفتي واناافكاري مشوشه ماني عارف وش افكر فيه ذبحتني الحيره..,

نمت وصحيت مع صلاة العصرصليت وطلعت لأمي..,

لقيتها جالسه بمظلتها وعندها قهوتها جلست عندها اقهويها..!

ام عوق بتوجس \ من جيتيني وانتي نايمه وش عندتس..,

عوق\ابد مافي شي من توفت خالتي ما نمت زين ماصدقت القى سريري عوضت النوم الي فات..!؟

ام عوق\عوق وش بلا وجهتس منقلب وعيونتس غايره..!

يوجعتس شي تونسين شي..!

اردفت ام عوق بضحك \يمكن صايده لتس صيده..,

عوق بضيق واستغراب\ وش صيدته الا تغير جو ..!

ام عوق\ اي بالله صادزه هالحين حنا اول الصفري..,

كل يوم نهارنا شكل مره حر ومره برد ومره عجاج..!

لين يدخل الشتاء الله يغيثنا با المطر الارض يابسه..

عوق\اي والله يمه اول مره اشتاق لشتاء الله يسوق الامطار علشان اطلع انا وانتي للبر..,

ام عوق\لا والله اطلعي انتي ورجلتس..,

انا السنه هذي بطلع مع سعد شاري له ذودآ طيب..!

يقول ياعمه علشانتس شريته وبنخيم با لبر..

وانتي عاد قولي لرجلتس يجيبتس عندنا..!!

عوق بتهكم\زيادوش عرفه با البر انا خويتس ..,

ام عوق بتوجس \طيب يا عوق من هنا لطلعتنا للبر مية فرج..,

دقي على نوره خليها تجي تقهوى تسأل عنتس ما مرت اليوم ماهي لها عاده..!

وجددي القهوه مبطيه عن قهوتس ..

دخلت علشان اكلم خالتي ام ابراهيم وازين قهوه أمي ..,

كلمتها وقالت بتجي..

صلحت القهوه وجهزتها ..

دخلت غرفتي بغير لبسي تذكرت اني ما جبت معي لبس..,

وكل لبسي الي هناارسلته للجمعيه..,

ياربي وش اسوي وجتني فكره ابي اغير شوي من جوي

دخلت غرفة امي وطلعت من ملابس امي..,

لبستها ولبست من طرح امي وبراقعها وزينت شعري جديلتين

واطلع بالقهوه لمظلة امي وخالتي نوره تسولف عليها..!!

يوم شافتني طارت عيونهاسلمت عليها من ورى برقعي ..,

وامي ضحكت وانا ساكته ماتكلمت...

ام عوق بضحك\وش فيتس يانوره..

ام ابراهيم بدهشه\من عندتس يا وضحى..؟

ام عوق بممازحه\ ما عرفتيها..,

ام ابراهيم منبهره\والله يا وضحى اني ما شفتس بشبابتس لكن ما اقول الا انه هذا انتي..,

اردفت ام ابراهيم بتساءل\لايكون انها من حريمتس الي ماقد شفناهن عندتس ..,

ام عوق با ارتباك وتوتر \هذي عوق يانوره عوق..,

اردفت ام عوق\يا منوة عيني انها تلبسه ماتفكه بس وش تقولين في بنات ها الحين..,

ام ابراهيم بضحك\البرقع من اول ستر النساءالحين يادافع البلا غيرنه ماعاد هو برقعتس الي انتي خابره..,

عوق بضحك\دامها رغبتس والله اني ان شاء الله ما خليها بنفستس يا الوضيح واني البس برقع امتس وجداتس ولا افكه ..,

واقعد اسولف مع امي وخالتي ونسيت همي الي جيت به من بيت زياد

عوق بممازحه\ وش رايتس يا خاله انا وامي بنرجع بدو خلاص..؟!

وناظرتني امي نظرت المستغرب والي حاس ان فيه شي..,

ام ابراهيم بضحك\ يا الله الخيره الناس هاجه عن حياة البداوه وانتي وامتس تدورنها وش تبن با الشقى..؟!

ام عوق بتوجس \ عوق تمزح والا رجلها ماهو تاركها..!

ام ابراهيم با اعجاب \ومن الي عنده مثل عوق ويفرط بها انا اشهد انه فاقدآ صوابه...!؟

عوق بنفسها\وش بتقولين يا خالتي لودريتي ان زياد يدعي على حتى الي صار سبب زواجنا..,

اذن المغرب وام ابراهيم طلعت لبيتها وانا سندت امي ودخلنا بيتنا..!

ودخلت لغرفتي اصلي المغرب ..

خلصت صلاتي لكن الحين وشلون اطلب من امي فلوس علشان اشتري ملابس..,

ملابسي خليتها هناك ..!!

وطلعت لأامي الي توها تخلص صلاتها..

عوق بتردد\ يمه معتس فلوس..,

ام عوق با استغراب\وش تبين فيها..

عوق\ محتاجتها..!

ام عوق \ورجلتس ماعطاتس شي ..!

عوق\الا ما يقصر بس زياد متعود يحول على حسابي ماهو نقدي بيدي..!

وانا بطاقة الصراف ما ادري وين مضيعتها

ام عوق\والله ما ادري عنتس انتي وراتس شي عسى الله يستر منه..!؟

عطتني بطاقتها وطلعت لسوق اخذت لي لبس واغراض الي احتاجها..,

يوم رجعت نزلتها في المجلس ما ابي امي تشوفني ودخلت لها بكيس واحد

ام عوق\وش عندتس تأخرتي واخرتها جيتي بها الكيس ...!

عوق\ما لقيت الي ابيه..؟!

دخلت غرفتي ما ابي امي تضغط علي حسيت انها عارفه اني اكذب عليها بكلامي ولا ابيها تطلب مني البطاقه..!

اخاف احتاج شي وانا ما معي شي كل شي تركته في بيت زياد..!

صلحت عشا لأمي وتعذرت لها اني با انام..,

دخلت غرفتي وانتظرتها تدخل غرفتها تنام ..,

طلعت واخذت ملابسي الجديده ودخلتها بغرفتي ..!

وفتحت دولابي الي كان فاضي الا من البومات الصور..,

رتبت الملابس وغيرت لبسي كملت صلاتي ودخلت سريري..!

وافكار تروح وافكار تجي

انا من البارحه وانا عند امي زياد لاجا ولا كلم الرجال شكله ما صدق بس يفتك مني..!

حتى خواته ما كلموا ولا قالوا بنصلح بينهم..!

احسن لايدقون ولا هو يجي ماعلى مثله حسوفه..!

وهو من هو شايف نفسه يعني اني كله دكتور حريم لاقام ولا قعد..!

استغفر الله وظيفته تقوم فيها اي ممرضه..!

والاإي عجيز تقدر تولد حريم والا تعالجهن ..!

وجع يوجعه هو وها الوظيفه الي تفشل ..,

لا وخواته الدكتور زياد والدكتور زياد..!

لو كان اخوي دكتور نساء اصلن استحي اقول دكتور..!

ولامن زين ها الوجه والا من حلاة ها الزول..!

من طوله حتى سريره تفصيل..!

كش عليه وعلى وجه المتشائم المريض والله هو المعقد مهو انا ..!

الحمدلله اني افتكيت منه ..!

نمت وصحيت الفجراليوم الجمعه عيد الاسبوع ..,

كل جمعه من يوم كنت طفله احب اللبس جديد واسوي تغيير بشكلي وفي بيتنا..,

المدرسات غرسوا فيني وانا صغيره ان ها اليوم احب الايام الي الله ..

وامي كانت تساعدني اسوي جو في ها اليوم..,

قمت صليت وطلعت صلحت لأمي فطور مثل ما كنت اسوي قبل اتزوج..!

ودخلت لغرفتهااناديها تطلع معاي تفطر

جلسنا انا وامي با الصاله على صوت القرآن ياربي من زمان عن ها الجو ..!

افطرنا ونسولف انا وامي

عوق بترقب وارتباك \يمه الله لو نرجع انا وانتي مثل قبل..!

ام عوق بتوجس \وشلون مثل قبل ..!
.
.
.


(كلمه اخيره)



حين قرأت [إن الإنسان لربه لكنود]. . . ""سورة العاديات آية6 ""
عتبت على نفسي لماذا لا أعرف معنى كنود . . ؟!
ولما عرفت معناها / (الإنسان الذي يعد المصائب وينسى النعم,عاتبت نفسي أكثر و خشيت أن أكون كذلك)

لـــِ د.سلمان العوده

ربي آجعلنـــآ من الشآكرين
.
.
.
الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد


تذكروني واحبابي بدعوه طيبه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 08-02-12, 10:36 PM   المشاركة رقم: 525
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208618
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداعارتواء! عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 307

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارتواء! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



:


مـ ودي الفصل يخلص ..وقفلاتك كل مره اقوى من قبل

زياد ..فـ حالة صدمه ..يبي يعيش فـعالم ذكريات امه ..يبي يرجع الطفل اللي كان ينام بحضن امه وهذا من طريقة نومه ..يحس بخوف ووحده .. الحزن يأكل ارواحنا اذا ما تداركناه ..كل شيء بوسطيه واتعدال زين ..زياد حتى نجلاء عصب عليها بس لـ مكانة نجلاء ما كان بوضوح .. اما عوق..ننثر عشاه ..ما خلى شيء مستور ..وعوق مـ اخطت ..لما طلبت مساعدته نجلاء ..و..على الاقل عرفت تفكير د. زياد ..هل ياترى خدعنا في الصوره الاولى والا بس ارهاق الفقد ..الكارثه حتى مـ عذرها تتنظر داخل البيت ..تظل زوجته اللي يتكلم عليها كأنه يتكلم عليه ..مصلي وصايم ..وتتنحس بوجهها ..مـ ضربتك على ايدك تتزوجها ..ومـ انت بنت تنغصب ..كلها كلمه : ياعالم البنت مـ ابيها .. يـ هل ترى وش كان بيسوي ..اذا كانت عوق مثلا تستقرف من امه ..او تكرهها..بيطلقها اول ما ماتت امه ؟ ..
كارثه اذا طلعت عوق حامل ..وتم زياد متحجر
ايه يالوضيح شكلها فراستك صابها عجز فـ مظمون زياد .. كنت عاتبه على طريقة ابعاد وضحى لـ عوق يمكن في ظل التوتر يطري عليها ان وضحى ملت منها ..تعرفين على عوق طلعات >>>بدت تألف بـ اقضب الباب ^_*

طيوف شكرا لك والود لقلبك

 
 

 

عرض البوم صور ارتواء!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية