لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 01:12 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أول ما دخلت الشركة طالعت ساعتي مرة ثانية

توجهت على طول قسمي ورحت مكتبي أول ما دخلت لاحظت باب حميد مفتوح حطيت شنطتي على الطاولة ورحت صوبه ودقيت الباب

شفته رفع حياته يطالعني باستهزاء وهو يقول:شكلنا حسدناج امس

عويت بوزي الصراحة هب ناقصة الحين تعليقات سخيفة

دخلت داخل وانا اطالعه

شوي والا شفته يضرب ايدينه الثنتين على المكتب وهو يقوم :ليش كل هالتاخير

فتحت عيني وانا ابلع ريجي


نزلت راسي :المنبه ما رن ومحد قومني

قالي باستهزاء وهو فاج عينه :لاء والله ...احلفي بس ....لازم حد يقومج ....ليش انتي باهل


أوووووووف وبعدين وياه شكله ما بيخلصني

حميد:عيل اسمحيلي عليا....أخاف تروحين بعد وتتشكين علي عن باباتج

طبعا كان واضح انه يستهزأ ويتمصخر علي

فتحت عيني على تعليقه السخيف وانا شبه معصبه من تعليقه قالوا ياهل بس هب لهدرجة عاد

عويت بوزي وصديت الصوب الثاني وانا احاول اداري دمعتي

حسيت حميد حس اني على وشك اصيح فتنهد وهو يهز راسه وقال :روحي مكتبج

رحت وانا عاوية بوزي وضايجة من صريخه ....اووووووف يا ربي احس اني يالسة اموت موت بطيئ ليتني والله لا تخرجت ولا اشتغلت ولا شفت حميد كنت اكرهه شو الي خلاني احبه بس يا ربي



.............................................


يالسة انقع اصابعي وانا متوترة ويايتني الحالة ريل وحدة تهنز واحس جسمي كله يهتز بتوتر على الكرسي بسبها واحرك عيوني في كل المكتب بتيهان

يا ربي صارلي من دخلت الصبح ما زقرني ولا عطاني شي اسويه ..... تنهدت وانا اشل القلم العب به بملل
وبعصبيه ...والحمدالله الله رحم القلم ولا كان راح فيها بين ايدي

فجأة رفعت عيني فوق وانا اطالع السقف ومصرة على الي بسويه ........... خلاص هيه هي

لازم اسوي جي


قمت من الكرسي وأنا متجهه لمكتب حميد وانا مصرة على الي بسويه اذا ما بربح شي فانا هب خاسرة شي وما عادت تهمني خلاص


اول ما دخلت عليه شفته يرفع راسه وعينه وهو مستغرب من البركان الي ياي صوبه وناوي ينفجر عنده

قالي بصوت واطي وهو يالس مكانه مصدوم وفاتح عينه :بلاج

خذت نفس وأنا متجاهلة كل شي متجاهلة كرامتي وغروري متجاهلة حتى اهلي ومتجاهلة العالم كله

حـــــــــــــــــــمــــــــــــــــيد

عضيت على شفايفي وغمضت عيوني بألم وانا متالمة من الي بسويه بس خلاص نفذ الصبر وما باليد حيله

قلت وأنا مغمضة عيني بألم ودمعتي يالسة تمشي على خدي



((أنــــــــــــــــــــــا أحــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــك )):


انتهى الجزء


مرحب
اعزائي القراء حبيت اعتذر على الانقطاع الي كانت له ظروفه
وأنا أبغيكم تتاكدون أن كانت عندي ظروف هب هيه كلمة اغطي بها على اهمالي لأن مب من عاداتي أأجل الاجزاء للاهمال
او لغرض ثاني
بس حبيت أشكر كل من دور القصة أو فتحها وأو طرش رسالة يسال عنها أو انه قيمني
حتى أحب أشكر كل الي اول من شاف القصة مغلقة سبني هههه
بعد أشكركم وادري القصور مني
والسموحة من الجميع
شكر خاص لــ
نانو،نحيلة ،المنصوري ،العدوانية دووم (وحداوية دفشة )،
الصخب ،تمني ،أريج الزهور ،اشراقة الريم
على التقييم
وشكل خاص للعنيد 212
على كل شي وأتمنى ما اخيب ظنج ولا ظن حد

.همسة :حبيت ابارك لكل ام واقولها كل سنة وهيه طيبة ولو انها متأخرة
وخاصة (لام ربى ) الي اعتبرها شرات امي ربي يحفظها

كلمة أخيرة:السموحة على هالبارت الي ادري به قصير (ههههه متى كتبت بارت طويل ابغي اعرف ) والسموحة عليه ادري ما فيه وايد احداث أو قصير ادري كان من حقكم بارت طويل
بس اسمحولي والله احس عمري مستحية منكم
والسموحة على الغيبة


تحياتي للجميع
خويتكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:13 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــــــــــــجـــــــــــزء الــــــــــــرابـــــــــع عــــــــــشــــــــر


يا صاحبي المتعالي
يالي طلبت ارضاك
متى يغمضك حالي
والقلب الي صافاك


فتحت عيني الي ملتها الدموع وأنا أطالع ويه حميد بحسرة ...حسيت ويه حميد بدا في الانكماش وفج عينه وهو مبهت يطالعني ....ما ادري من شو كان مستغرب من اعترافي ولا من تصرفي ولا من ومن ومن.........

تنهدت في داخلي وقلت اكيد عمره ما توقع يشوف وحدة بهالوقاحة أو الجرأة لكن للاسف كنت انا أول وحدة يشوفها

كنت في هاللحظات اكلم عمري ودموعي تنزل وانا اطالع ويه حميد المصدوم بالم

غمضت عيني وأنا متالمة ومنصدمة من عمري ومن لحظة التهور الي ما حسبت حسابها

وبكل هدوء انسحبت من المكتب وأنا اجر وراي الي بقا من كرامتي وغروووري

وظهرت من المكان بكبره


.................................................. ...


ما اعرف شو الي صار وقت الي كنت اسوق به......بس كل الي كنت اعرفه اني كنت مصدومة والحمدالله وصلت البيت.................................. بس كيف ما اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصلت البيت وأنا حاسة أني مدوخة أو متخدرة ...لين الحين هب مصدقة الي سويته

هب مصدقة أن عليا المعروفه بالغرووور وعزة النفس تبيع كل شي في لحظة عشان انسان اكتشفت بعدين انه

ما يستاهلها ...هالانسان الي الكل يدافع عنه ويسبني بسببه ...... بعت كرامتي وكبريائي وغرووري وحتى أهلي عشانه

وهو بشو جزاني ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخلت البيت والحمدالله ما كان فيه حد

ركبت الدري متوجهه لغرفتي الي حسيت أنها صارت وايد بعيدة

فتحت الباب ودخلت الغرفة سكرت الباب وما حسيت بعمري الا وأنا اتساند على الباب واطيح في دوامة صياح....

ما حسيت بعمري الا وانا يالسة على الارض ومتساندة عالباب واصيح صياح عمري ما صحته....

حتى في وفاة اميه يمكن ما صحت شرات هالصياح


قطع علي صياحي والدوامة الي كنت عايشة فيها صوت رنة المبايل


شليه المبايل وانا ايدي ترتجف ارتجاف غير طبيعي....... كل الي فيني شي هب طبيعي هب الرجفة بس

شليت المبايل ورحت يلست على الشبرية لاحظت أنه رقم حصة

خذت نفس وانا اعد في داخلي 1 2 3

ما بصيح ما بصيح ما بصيح

تنهدت لاخر مرة ورديت وانا احاول اغير صوتي عشان لا تلاحظ انه متغير

حصة:مرحبااااااااااا بليووووووووووووووون

عليا :هلا

حصة:هلا وغلا ....بلاه صوتج

عليا:ماشي ...شحالج انتي

كنت احاول اقاوم رغبتي في الصياح ورغبتي في اني اقول لحصة الي سويته

حصة:يسرج حالي ....أنتي وين ولا خلاص نسيتينا


سكت شوي وانا احرك عيوني دور مادار الغرفة يا ربي أقولها ولا....ما فيني حد يلومني

حصة:وينج


عليا:موجودة ....حصة ابغي اقولج شي

حصة:امري حبيبتي


عليا:قلت بتردد ممزوج بخوف بسيط: أنا الـــــــــيـــــــــوم

حصة:بلاج

قلت بسرعة كاني ابغي افتك من الهم الي على قلبي :قلت لحميد اني احبه


ما ادري ليش حسيت لحظتها بلوعة بقلبي يمكن ندمانة على الي سويته ولا لان هذا بيكون بداية العذاب بنسبالي.


غمضت عيني بألم وأنا أحس أن الدموع تسيل على ويهي بهدوء وبدون صوت.... لكنها كانت كثيرة مثل قطرات المطر الي تنزل واحيانا تضرنا وهي ما تعرف

لاحظت ان سكوت حصة طال

فقلتلها بصوت شبه مبحوووح :حصة ...ما رديتي

حصة:شو تبغيني اقولج

الصراحة شو هالسخافة انا بحالة وهي ساكتة ابغي اعرف هالبرود من وين يايبتنه

حصة:عليا تعرفين انتي شو سويتي أنتي ارخصتي بعمرج جدامه مهما كنتي تحبينه ليش تقوليله .....الحين لا تصيحين ولا تندمين لو شفتيه يكرهج شرات باقي البنات


كانت كلمات حصة مثل الخنجر الي يطعن قلبي لكن هب يطعن مرة وحدة وارتاح بعدها ......لاء على كل كلمة يرد يطعني ويجدد الالم كنت مغمضة عيني ...

ودموعي ما اكتفت بالهدوء لانها قامت تنزل مثل الشلال
وانا انوح من الندم والقهر

حصة:عليا ....ياما نصحتج بس ما سمعتي كلامي...ياما قتلج هالطريج الي كنتي ماشتنه ما بيفيدج وشوفي وين وداج .... كنتي ناويه تحرمين ابوج من اصغر حق من حقوقة ولما ما طاعج عاندتيه وعاندتي نفسج ..وظلمتي بنت الناس وشوفي الحين شو يالس يستويلج تراج تنظلمين شراتها


صرخت لحظتها بألم وصوت صياحي واصل لآخر الدنيا:بــــــــــــــس ............بـــــــــــــــــــس....دخيلكم بس هب ناقصة انا ولو متصلة تلوميني لا تتصلين مرة ثانية

سكرت المكالمة وأنا افر المبايل على اليدار بقهر وعقيت عمري على الشبرية بعد ما دفنت ويهي في المخدة ويلست اصيح

شو يتوقعون مني وأنا انسانة انحرمت من الحنان ....فاقد الشي لا يعطيه ...وانا انسانه طول حياتي تعلقت بابوية ...لما ياخذون ابوية مني مرة وحدة شو يتوقعون اسوي ...استانس.... افرح ؟؟؟

وبعدين ابوية ونورة ما يخصهم في الي انا فيه ....الي خلاني أوصل لهالحالة غبائي هب سالفة ابوية



.
فتحت عيني وأنا انتبه على صوت الباب الي يدق ...قمت من مكاني وأنا هب دارية على حالي وهب متخيلة شكلي كيف وخاصة وانا متأكدة ان نص الجحال سايح على ويهي


فتحت الباب ولاحظت نورة الي بهتت وهي تطالعني وقالت بصوت اقرب للخوف علي

نورة:بلاااااااااااااج عليا..........شفيج شو صاير

طالعتها بقهر ..ما ادري ليش حسيت لحظتها ان نورة هي كبريائي الي ضاع أو هي السبب في ضياعه

لحظتها ما حسيت بعمري الا وأنا اشد شعر هالانسانة الي جدامي وهي تصرخ مصدومة


نورة:عليا شفيج هديني ...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


هديت شعرها وأنا اصرخ: ما أبــــــــــــــــــــــغـــــــــــــــي اشـــــــــــــــوف ويهج


لحظتها وقفت مكانها منصدمة مني ومن تصرفي ...يمكن شكت اني مينونة بس لا تفرحين هب مينونة بس هذا شوي من قهري حبيت اصبه عليج

سكرت الباب..... ورديت للمكان الاشبه لغرفة الحزن .....رحت على الشبرية وعقيت عمري عليها وانا اغمض عيوني ودي ارتاح من كل شي من العذاب الي أنا فيه ومن الالم ومن نورة والمصايب وحميد وكل شي

غمض عيوني وأنا كانت أخر كلمة تتردد على ثمي.....يا ريت انام وما اقــــــــــــــوم من بعدها



............


فتحت عيني شوي شوي وأنا متضايجة من الليت الي احسه ضارب في عيني شوي شوي لين قدرت افتحها

...................يلست مكاني وأنا أطالع الساعة كانت سبع ونص...يالله الظاهر رقدت بدون لا احس

تثاوبت..... وقمت وانا اشوف عمري باشمئزاز في المنظرة كنت لابسة عباتي لين الحين ومكياجي نصه نازل على

ويهي ....الظاهر رقدت وما حسيت بعمري ....توجهت للحمام وانا اشل الفوطة

دخلت الحمام وفسخت ثيابي عشان اتسبح ..أول ما شغلت الماي وحسيت أن الماي الدافي ينزل علي نزلت دموعي مع هالماي النازل على راسي

مسحت دموعي وانا اقول ...خلاص ما بصيح ....يولي حميد وأولي انا ويولي الحب ...ويولي كل شي

برد مثل ما كنت عليا الي مهما صار ما تنزل دمعها .... يلست اتسبح وانا أحاول اتناسي كل الي صار ويمكن طبيعتي القاسية او الي تعودت عليها قبل .......قدرت تخليني شوي شوي انسى

خلصت سبوح ولبست ثيابي بس هب اي ثياب لبست ثياب ظهرة

بروح عشان اتجهز لملجة لميوو ما باقي شي ....

لبست تنورة وردية وعليها قميص ابيض مخطط بوردي

المهم تلبست وحطيت الفونديشن على ويهي ..حطيت عدسات خضر كنوع من التغير من نفسيتي الي احسها زفته

رفعت شعري ونزلت قصتي ...وحطيت شوية جحال وجلوس وردي فاتح

ما فيني ابوية يعلق على مكياجي ....المهم تلبست ولبست عباة سادة وسكارف وردي

شليت شنطتي بعد ما غيرتها لشنطة وردية وطلعت برع غرفتي

أول ما طلعت من الغرفة لاحظت في صوت تحت وايجت من فوق وشفت أم نورة

بعد عازمة الاهل كلهم ...طنشت ونزلت تحت

وأنا على ويهي كلمتيييييييين(( لا تعليق ))

شفت أبوية يالس وياهم واول ما شافني تفاجأ وخاصة اني لابسة بظهر

عليا:السلام عليكم

شفت امها قامت وهي تبتسم ...

يالله وقت سلامات الحين

تجدمت وانا ابتسم :

ام نورة:هلا وغلا توه ما نور المكان

عليا:هلا بج خالو ....شحالج

ام نورة:يسرج حالي ...شحالج أنتي

عليا:بخييييييييييير الحمدالله

قلت هالكلمة وأنا اشل ايدي من ايدها بشوي بشوي واصد صوب ابوية:أبوية لو سمحت ابغيك شويه

قام أبوية وهو يبتسم :ان شاء الله

أول ما دخلنا الغرفة القريبة من الصالة شفت ابوية صكر الباب بعصبية

وقالي وهو يصك على لسانه :خير ان شاء الله لابسة وين بتروحين

طالعته وأنا ارفع حياتي مستغربة ((هذا أبـــوية ))؟؟

عليا:بسير باخذلي شي لملجة لميو ...لين الحين ما خذت شي ..بعدين الملجة يوم الخميس الياي وما باقي شي


ناصر:وما تذكرتي ان الملجة جريبة ...الا الساعة سبع المغرب...متى بتردين ان شاء الله

عليا:دامك خايف جي تعال وياية . وقلت باستهزاء:ولا ما تبغي تزعل نورة

شفت ابوية رفع حياته وكأنه وصل حده مني وقال:كلمة ما بثنيها اليوم ماشي سيرة ...تبين تروحين روحي باجر

طالعني أبوية بنظرة وعطاني ظهره بيطلع من الغرفة

قلتله بسرعة وانا اتصنع الزعل والحسرة:لو امي حية جان يت وياية ....لكن أمي الله يرحمها توفت وابوية لاهي ويا حرمته

تابـــع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:13 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


شفت أبوية وقف مكانه والظاهر انه انصدم لأنه ما صد عليه تم واقف مكانه معطني ظهره وهو مصدوم من الي قلته له

صد علي أبوية يطالعني رفعت عيوني أطالعه وأنا احاول أبين له اني بصيح

عطاني ظهره ورد بيطلع وهو يقول :ثواني وبتلبس اتريني

يااااااااااااااااااااااااااس قلتها اول ما ظهر ابوية

أنزين يا نورة يايبة امج بعد ... أنتي ويالله يالله أتحمل............... يايبتلي امج بعد


........................................

كنت امشي وأطالع ابوية الي واقف وراية وهو يقول

ناصر:بس عليا ...طاحت ريلي ولين الحين ما عيبج شي ...باجر بنكمل

عليا:لاء ابوية على الاقل نخلص شي اليوم

ناصر:شقا بنخلص وانتي ولا شي عايبنج

عليا:أنزين أنزين روحي بي باجر بخلص أموري

ناصر:والله تسوين خير ...وأنا بخلي حميد يعطيج اجازة

بلعت ريجي من طاري حميد وقلت لابوية

عليا:عيل خلا يعطيني أجازة لين ملجة لميو

ناصر:جنه وايد قمتي تتدلعين ...حميد يعطيج اجازة اسبوعين حق عمره ما ياخذ اجازة اسبوعين

عليا قلت بتهدييد :خلا يعطيني ولا بخبر عمي

ناصر:ههههههههههههه هيه قولي أن عندج واسطة....... خلاص بنتخبره وبنشوف شو الموضوع


.................................................. .................................................. ..

سكرت شنطتي بعد ما حاسبت الحرمة وشفتها طلعت من غرفتي

توجهت للمنظرة وانا اشوف مكياجي الي لونه تركوازي ودامجين معاه البيج

ولون الجلوس الوردي الفاتح

الصراحة بدون مجاملة اليوم احس عمري وايد حلوة

رحت ولبست فستاني التركواز (كان فستاني من فوق هاي نك وبدون ايد ونص الظهر برع وتحت مثل حزام محدد بسوار فيسي وتحت كسرات ))

كنت فاتحة شعري....... الي صبغته بالبني الغامج وفيه خصل شقر

والي كان واصل لين اخر الظهر تقريبا........... وهذا الي وايد فرحني أنه طول

لبست اكسسواراتي وساعتي ورحت تحت عند ابوية عشان يرفع شوية من معنوايتي

أول ما نزلت من الدري سمعت واحد يصفر

ناصر:ويــــــــــــل حالي أنا .............

ابتسمت وقتله :حلو

ناصر:حلو ...اي حلو قولي جنان قولي خبال قولي روعة

شقيت الحلج وقلت لابوية :هههههههههههه صدق والا تقص عليه

ناصر:روووووووووووووووعة والله بتصكين عليهم كلهم اليوم شكلج

عليا:هههههههههههه ...قلت باستهزاء :وين عيل نورة

شفت ابوية يضحك :هههههههههههههههه لا تخافين هب ظاهرة حلوة شراتج

ابتسمت لابوية الي ادري ياخذني على قد عقلي................ بس طوفتها له

ابتسم ابوية وهو يهز راسه:الله يهديييييييييييج

رفعت حياتي ورحت فوق عشان أكمل لبسي

أول ما وصلت نص الدري شفت نورة كانت لابسة جلابية من اليشمك وحاطة ميكاب خفيف لونه اسود

ابتسمت لي بس سويتلها طاف ورحت فوق

رحت لبست عباتي الي ايدها فرنسي ومحددة بسوار فيسكي

وحطيت الوقاية على جتفي

وطالعت عمري نظرة اخيرة وانا ارش العطر علي

الصراحة ما ادري ليش خطر في بالي حميد لحظتها صارلي اسبوعين ما شفته بعد الي صار بينا

واتفاجأت ............... لما ابوية قالي أنه وافق على الاجازة

صحيت من الي أنا فيه لما لاحظت ابوية واقف عند باب الغرفة ويطالعني :بشو سرحان الحلو

ابتسمت :لاء ولا شي

ناصر:زين يلا بنروح ...وذكريني يوم بنرد برمسج في موضوع

عقدت حياتي مستغربة :ان شاء الله

طلعت بعد ابوية متوجهين للسيارة

ركبت السيارة وانا بالي هب وياهم...... كل الي افكر فيه يوم الاحد كيف بجابل ويه حميد

يلست أطالع الشارع لين ما وصلنا

أول ما وصلنا نزلت من السيارة بعد ما حطيت الوقاية على راسي ولفيتها بالخفيف

قال ابوية وكأنه ينغزني :متى بيتحجبون بعض الناس

رفعت حياتي وانا مستغربة من ابوية الي من كم يوم صايرلي مطوع.............. طالعته بطرف عيني

ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


توجهنا للصالة بعد ما توجه ابوية لميلس الريايييل

أول ما دخلنا شفنا أن الكل موجودين

تجدمت وسلمت على الموجودين شوي وعلى الساعة 10 دخلوا لميا

وكانت صدق حلوة بس هب أحلى مني ههههههههههههههههه

المهم رحت اسلم عليها

أول ما شافتني ابتسمت

عليا :مبروووووووووووووك يا حلوة

لميا:الله يبارك فيج عقبالج

عليا:وييييييييييين توه الناس أنا هب خبلة اتزوج وأنا صغيرة

لميا:ههههههههههههههه أونه............. أنزين عيل قالولي أن عرسج بعد شهرين

رفعت حياتي مستغربة من لميا ومن تعليقها: ومنو قالج

لميا:ههههههههههههه

عليا:قتلها وانا شوية وبضربها :ما علي لميو

قمت من عندها وانا مستغربة

رحت يلست عند سارة مرة عمي :هلا وغلا بالحلوين

سارة:ههههههههههههه اهلين

عليا:محلوة اليوم عيل

سارة :وين الحلا .....الا من عقبج يا بنت ناصر

ابتسمت لها وخذتنا السوالف

لين ما قالوا أن عبيد بيدخل

دخل عبيد والي اعرفه مفروض حد يدخل وياه بس لاحظت انه روحه دخل وكان وحليله مستحي

دخل وأول ما دخل باس راس امه وتوجه للميا الي حسيتها قامت تحمر بشكل هب طبيعي

لاء واذا بطالعون المراهقات كلهم يطالعون بتامل هههههههههه ما ادري ليش أنا ما احس بهالاحساس الي

يحسونه يمكن لاني عيزت هههههههههههههههه

المهم باسها على راسها وبعدين بدا يلبسها الطقم

وشكله تبهدل لما بغا يلبسها الحلق ما عرف شو يسوي

ههههههههههه ساعدته امه ولبسوها

يلس عندها وهو ماسك ايدها والظاهر اثنيناتهم مستحين

والله حالة (للتنويه ترا الملجة غير عن العرس للي ما فهموا *__*)

المهم مر الوقت وخفوا الناس وما بقا الا الاهل

شوي وراحوا عبيد ولميا الصالة الثانية عشان يتصورون

ونحن يلسنا بعد شوي لاحظت أن الشباب بدوا يدخلون

أول ما دخلوا كانت عيني على ابوية ووين بيلس أول ما شافني ابتسم وهو يهمس: بي عندج لا تخافين

المهم يلس ابوية عندي وعمي سالم يلس عند سارة وعمي بو مروان يلس عند عمي بو حميد

صديت الصوب الثاني ولاحظت ويه منى احمر صديت شفت شهاب ومروان دخلوا والله هالبنت حركات

المهم دخلوا وسلموا علينا

واول ما وصل شهاب قريب مني رص على ايدي وهو يغمزلي بعيونه ويقول: عقبالج

عليا:ههههههه زين ايدي

ابتسم وهو يروح

هزيت راسي والله هاليهال ينغزون....... بس الكل ينغزني اليوم وانا هب فاهمة شو يبون يوصلون له

شوي وسمعت صوت عند الباب هب غريب علي

حميد:هوووووووووووووووود هوووووووووووود

أول ما حسيت انه حس حميد صديت بسرعة صوب الباب

أم مروان :اقرب حبيبي

ابتسم حميد وهو داخل

حميد:قريب...........السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

لاحظت ان من دخل قلبي حسيته طلع من مكانه ولاحظت ان ابوية لاحظت اني تغيرت لانه صد صوبي وهو يبتسم

غريبة مفروض لو حس ما يبتسم ولا ابوية صدق مثل ما يقولون غير عن باقي الآباء ههههه

المهم حميد من وصل عندي مد ايده وهو يبتسم :شحالج

قلت وانا احس أن كياني كله تلخبط هب بس رمستي :بخير

ابتسم وراح يلس عند عمي سالم

لاحظت انه من يلس ما صد صوبي

شوي وقام ابوية وهو يقول :يلا نستاذنكم نحن عيل

قام ابوية وقمت انا وراه

المهم أول ما وصلنا البيت

قالي أبوية : عليا ابغيج لا ترقدين

هزيت راسي وانا أقوله: ان شاء الله

رحت الغرفة وعقيت عباتي بس ما وحاولي الا والباب يندق

ويدخل ابوية

ناصر:شو عليا بعدج ما غيرتي

عليا:لاء ليش ابوية بغيتني بشي

ناصر:هيه

دخل ابوية ويلس على الشبرية ويلست أنا عنده

عليا:خير

ناصر: اليوم قالي حميد أنه نقلج من قسمه

فتحت عيني مستغربة

عليا:ليش

تنهد ابوية ونزل راسه :عشان لا يحرجج

عقدت حياتي مستغربة :كيف

رفع أبوية راسه وهو يقولي :من يومين حميد رمسني في موضوع وانا ما قتلج عنه

عليا:شوووووووو

ناصر:حـــــــــمـــــيد خـــــطــــبــــج مـــــــــني


انتهى الجزء

عليا بتوافق على حميد؟؟ولا غرورها بيعميها ؟؟
اذا وافقت هل زواجهم بتكون نهاية القصة ؟؟ولا بداية الاحداث ؟؟
منى وشهاب لين وين بيوصل اعجابهم ؟؟


همسة:نزلت هالبارت عشان انقطت فترة طويلة وبعدها نزلت بارت قصير عوضتكم ببارت ثاني بعد يومين من البارت الاولي ..والسموحة
طوفت شوي في الاحداث عشان لا يسود الروتين في القصة وراح أطوف احداث في الاجزاء القادمة *__*
بس احداث هب مهمة عشان لا تملون من القصة **__**



أحبكم في الله
أختكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:14 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــجـزء الــــخــــامـــــــــس عشـر


زمن قاسي؟؟
ما أبي المستحيل !!
ابي موقف!!
أبي انسان اذا صحت
يحس فيني قبل ما اشتكي!!
يواسيني قبل لا ابكي!!
ومن القلب اذا حنيت
الاقي بداخله أحظان!!




فجيت عيني وثمي وأنا أطالع ابوية وفي ويهي كل تعابير الصدمة والمفاجأة ...حسيت قلبي بيوقف من كثر ما كان يدق لدرجة...... اني هب بس كنت اسمع الدقات كنت احس بهم بعد
ما اعرف شو حسيت لحظتها غير ان لساني انربط وما قدرت ارمس
كل الي قدرت اقوله :بــســ

وبعد ما كملتها لأن ابوية قاطعني

ناصر:عليا ..ما أبغيج تستعيلين بالقرار ...خذي وقتج وفكري زين .....بس لو تبين رايي ...ترا حميد ريال ما ينعاب وبعدين فوق هذا نعرفه ونعرف أخلاقه يعني مستحيل يقصر فيج فيوم

فجيت عيني وانا مستغربة من ابوية :خلاص زوجتني وظامن بعد ما بيقصر في حقي

حسيت ابوية تفاجأ من ردي ....... وما الومه لاني انا بعد متفاجأة

ناصر:ما بضغط عليج لأن هذا هب اسلوبي...وفي هالمواضيع القرار الاول والاخير عندج ...وانا قتلج رايي وانتي حرة

قام ابوية بعد ما حسيت ان كلماتي حزت في خاطرة بس ما همني ابوية لحظتها

كل همي أفهم احساس الخوف الي راودني أول ما طرا ابوية الموضوع

راقبت ابوية وهو يطلع من الغرفة ويسكر الباب وراه

انتقلت نظراتي من الباب لين المكان الي أنا يالسة فيه ولقلبي بالذات ما انكر أني تفاجأت فرحت خفت وزعلت
لما ابوية طرا هالموضوع

يمكن تستغربون ...............بس انا مستغربة اكثر من هالمشاعر الي كلها توجهت ليه من هالخبر

بلاج يا عليا ...شفيج خايفة هب هذا حميد الي حبيتيه هب هذا حميد الي ارخصتي بعمرج جدامه ...هب هذا حميد الي قبل فترة اعترفتيله بحبج

عيل هالخوف شو سببه؟؟؟؟.....يمكن يكون خوف من حياة يديدة مب متعودة عليها أو يكون

خوف بسبب اني بهد ابوية الي ما تعودت فراقه ولا بيكون خوف لاني ما ابغي اهد ابوية ونورة ويفضالهم الجو

ويرتاحون مني ... ماأعرف ما اعرف

قمت من مكاني وانا اهز راسي وانا ابغي اتجاهل كل هالمواضيع واطرد كل هالافكار من راسي

وتذكرت حصة الي سكرت في ويها وأكيد هيه الحين زعلانة ....بس أنا هب فاضية اراضي ولا لي بارض الصراحة الحين

تنهدت بحيرة ويلست على الكرسي وأنا اتأمل الارض


أظهر من دوامة حزن لدوامة حيرة وارد ادخل في دوامة حزن واظهر منها بدوامة حيرة

ليش حياتي جيه ....ليش ما اكون مثل باقي البنات حياتهم عادية

ليش وليش وليش؟؟؟؟ وايد اسأله يت في بالي لحظتها

بس استوقفني تفكيري لما سألت عمري سؤال بلا وعي

ليش امي ميته؟؟؟؟؟؟

غمضت عيني بالم ونزلت دموعي وانا استغفر ربي على الي قلتله

...بس صدق كلامي صح


ليش انا هب شرات باقي البنات ...لو امي كانت حية ....ما كنت يمكن بعيش بحزن وقهر بسبب وجود نورة في حياتي

وحتى كان هب ابوية الي بيفتح وياي هالموضوع كانت هيه الي فتحته وكانت رامت تساعدني

أو تفج الحيرة الي فيني أو تجاوب على الاسئلة الكثيرة الي تدور في خاطري الحين ؟؟

ليتها كانت عايشة ............لــــــــــيـــــــــت

مسحت دموعي بطرف ايدي وانا اقوم من مكاني ناوية اراضي ابوية الي حسيت ان كلماتي ضايجته وايد


رحت الحمام وغسلت ويهي بالماي البارد

رفعت راسي وطالعت عمري في المنظرة والماي ينجب على ويهي

ابتسمت لحظتها بفرح تذكرت الي انا فيه ............حميد خطبني ....حميد الانسان الي حبيته والي كان حاقد على البنات خطبني

..............يعني قدرت اخليه يحبني .....ولا هو خطبني لشي ثاني

طردت هالافكار من بالي شو شي ثاني مستحيل ....بعدين انا بنت عمه..........ومستحيل يفكر ياذيني

طلعت من الحمام واان انشف ايدي وويهي وفتحت باب الغرفة وانا ازقر ابوية

عليا:ابوية ...أبوية

تصددت حولي ادوره بس

لقيت نورة يالسة في الصالة الي فوق واول ما سمعتني : أبوج في المكتب

عويت بوزي منها :محد سألج

ورحت متوجه للمكتب تحت بعد ما لاحظت ويه نورة ما تغير ....الظاهر تعودت خلاص

لاء قوية صايرة ما شاء الله

أول ما وصلت تحت رحت صوب المكتب وفتحت الباب وانا على ويهي ابتسامه

فتحت الباب بشوي شوي وبحذر شفت أبوية يالس على الطاولة وصاد الصوب الثاني وسرحان ما اعرف في شو

عليا:ويــــل حــــــــالي على الحساسين

لف ابوية راسه صوبي وطالعني

دخلت وانا مبتسمة وخاصة من ويه أبوية الجامد الي ما فيه ولا تعبير

دخلت بعد ما سكرت الباب ويلست على الكرسي الي جدامه وقلت :ابوية بقولك شي

بس قاطعني أبوية وهو يجدم جسمه ويحط ايده على الطاولة :أنا الي بقولج شي عليا

رفعت راسي وقلت :أمر

ناصر:عليا .....أنا عمري ما كان ودي اتخلص منج او افتك ...خلي هذا في بالج انتي بنتي وانا اعزج ...وخاصة انتي ...وانتي تعرفين معزتج عندي ....

طالعت ابوية الي احسه يتكلم وكان في شي على قلبه ووده يتخلص منه .....الظاهر كلماتي وايد ضايجته

قاطعت ابوية وكاني احس أن هالكلام ماله داعي وخاصة انه بدا يضايجني :أبــ..

ناصر:خليني اكمل كلامي

نزلت راسي وقلت :ان شاء الله

ناصر:عليا انا يوم قلت الي قلته ...نصيحة لج ويمكن اني بغيت اعينج على التفكير...وأنا ادري بحساسية الوضع الي انحطيتي فيه ...والي كان مفروض حرمة تكلمج فيه

...بس للاسف الحرمة هب موجودة وهذا قدرنا وما لازم نعترض عليه

نزلت راسي على طاري امي

..ناصر:وهب هذا موضوعنا الحين...موضوعنا يا عليا ان انا هب تام لج على طول .....الله يعلم يمكن انا اليوم هني باجر محد

حسيت دمعت عيني بمجرد ما قال ابوية هالكلمة ونزلت راسي وانا أقول :الله يطول بعمرك

ناصر تنهد ابوية وكمل كلامه :يا عليا اذا ابغي افرح فيج هذا مب غلط ...وبعدين أنا ما قلت شي كل الي قلته أن حميد ريال زين ...ما كان في داعي تفسرين كلامي على هواج وتقولين الكلام الي قلتيه

يمكن انتي هب حاسة بالكلام الي قلتيه بس يا عليا كلامج ضايجني ...مجرد تفكيري انج ممكن تحطين في بالج ان ابوج يبغي يفتك منج هالشي يضايجني

وانا قتلج وارد اقولج انا هب عيزان ...والحمدالله الله منعم علي....ودام اني عايش عمري ما بقصر عليج ...
وهذا الزواج شي راجع لج ...تبين بهواج وما تبين بعد بهواج ...محد يقدر يجبرج على شي ما تبغينه

نزلت دمعتي ومسحتها بطرف ايدي وانا اطالع ويهه ابوية الجامد الي ما تعودت عليه

قلت بالم وأنا أطالع الصوب الثاني :كنت ياية اقولك اني موافقة ....

قاطعني ابوية وهو يشاور بايده كأنه يقول


Stop

:عليا ما ابغي كلماتي تاثر عليج ...خذي وقتج وفكري

عليا:ما في داعي انا خذت قراري............. أنا موافقة ....


قمت من مكاني وظهرت من المكتب ورحت على طول غرفتي

يمكن في لحظة تحول فرحي لحزن ...ما توقعت ابوية في يوم من الايام يقولي هالكلام....بس لحظة هو شو قال ...هب جني مكبرة الموضوع

فتحت باي غرفتي ودخلت داخل بعد ما سكرت الباب ورايه

وتجدمت صوب الشبرية ويلست عليها

بس لحظة أنا قلت لابوية اني وافقت يعني ...خلاص بتزوج حميد....هب جني استعيلت

وما فكرت ............حتى ما استخرت ربي؟؟؟

يا ربي ما اعرف شو هالاحساس الي يني وقت ما اطري زواجي من حميد

خلاص الحين أنا احبه ................والحمدالله انه خطبني ولا الله اعلم شو كان حالي

تنهدت وانا ابتسم .............سبحان الله سرعان ما يتحول فرحي لحزن او حزني لفرح

غريبة أنا ....الصراحة قمت ما افهم عمري...او بالاصح ضعت في شخصيتي

لحظتها كان عامني حب حميد .....من اني افكر أو اسوي اي شي كل الي كان همي لحظتها ..أنه يكون من نصيبي

ما انكر كلام ابوية اثر فيني ومعاه حق لو فكرنا بالعقل

لو ابوية لاسمح الله صارله شي ...منو بيتم عندنا ..كلن لاهي في حياته ونحن كلنا بنات

عمامي وعندكم بيوتهم ...وهل امي مب ذاك الزود ويانا نحن؟؟

غمضت عيني وانا اطرد هالافكار من بالي وابتسم :الله يطول بعمره

فتحت اللاب ...بدش المسن الصراحة صارتلي فترة مول ما دشيت المسن ...بدش الحين

أول ما فتحته شفت الكل أوف لاين ...أووووووووووووف

ابغي اعرف هذيل متى يدخلون

بالغلط كنت ياية اغير لون المسن وضربت على علبة البريد الالكتروني

فتحت الصفحة ولقيت الرسالة الي كانت ظاهرة لي ذاك اليوم والي ظنيت انها من الهوتميل وما سويتلها سالفة

...لاحظت عنوانها :ههههههههههههههه

والمرسل مكتوب اسمه:

Sultan

اول ما فتحتها طلعتلي رسالة


مرحب

بغيت اقول مشكورة على البلوك والدليت ........... تتحرين ما عرفت ...بس أقولج شي

بعدج عايبتني ....على العموم ما بقول شي ...كل الي بقوله ...اترياج تفكرين بموضوعنا

تراه زوجة ثانية ما فيها شي ...بلاج جي انتي خقاقة

سلملم يا حلو

المرعب

رفعت حياتي باستهزاء وانا اقرا الرسالة ...شو اسوي به هذا اسبه ...اجتله شو اسوي

ما اقول الا مالت عليك وعلى الي يقرا رسايلك

سكرت الهوتميل والمسن كله

....ناقصني انا هالويوه تخرب مزاجي بعد


أووووووووووف يا الملل ابغي اظهر يا جماعة

نقعت أصابعي بملل وانا اتلفت في الغرفة بملل ادور شي يسليني
وبعدين مديت ايدي وشليت المبايل الي على الطاولة واتصلت بحصة الي شلت بعد ثالث رنة

علاي:مرحباااااااااااااااااااا الساااااااااااااااااااع بالزعلانييييييييييييييييييييييييييين

حصة:هلا

عليا:هلا .. قولي هلا وغلا هلا والله هلا بلاييين هلا مليوووووووون ..............شحالج

حصة:هههههههه بخير

عليا:فديت قلبج انا ...شو الاخبار

حصة:ماشي ......مشين الحال

عليا:وين غاطة ...لا حس ولا خبر ولا مصدقة عمرج اونج زعلانة

حصة:هههههههه ...لاء والله ما اقدر ازعل منج انا .... بس تعرفين يالسة اسوي بحث التخرج

عليا:يالله يالله بالتوفيق عيل

حصة: وياج ...........انتي شحالج

عليا:ترتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

حصة:دووووووووم يا رب

عليا قلتها وانا شاقة حلجي :حصوووووووووووتي

حصة :هلا

عليا:حميد خطبني

حصة :صـــــدق

حسيت بها تفاجأت

عليا:يب

حصة:هههههه مبروك مبروك ....والله وعرفتي تعقينه

عليا:احم احم ........شفتي عاد

حصة:وين كنا وين صرنا

عليا:ما فهمت

حصة:يعني وين عليا ....الي كانت ما تطيق حتى طاريه ...والحين تموت عليه

عليا :حصو خبلني ...تصدقين أنا الي ما كان حد يقدر يخبلني ...خبلني هالبعبع

حصة:ههههههههه قوليله بعد الحين البعبع

عليا:ويل حالي اقدر انا

حصة :معلوووووووم ما تقدرين
عليا:ههههههههههههههههههههههه

شوي شوي خذتنا السوالف ودخلنا في وايد مواضيع

.................................................. ..................................................

فتحت عيني بكسل وانا هب متخيلة كيف بداوم عقب هالاجازة

بس ابوية قالي ان حميد نقلي من مكتبه ووداني قسم ثاني ........أووووف يعني ما بتصبح بويهه

تنهدت وقمت من فراشي وانا اتثاوب ...........شليت فوطي ورحت على طول على الحمام

تسبحت وطلعت ما عرفت شو البس اليوم .... ودي اليوم أكون غير وخاصة ان الكل يعرف اني خلاص انخطبت لحميد
فتحت الكبت وظهرت لي

تنورة بيج وعليها قميص وردي وبيج بعد ما لبستهم لبست عباتي الفراشة الي من زمان ما لبستها

حطيت مكياجي على الخفيف وحطيت عدسات بنية غامجة بس اللون واضح

طالعت عمري نظرة اخيرة ونزلت تحت

أول ما نزلت شفت ابوية يالس على طاولة الطعام ويقرا الجريدة وعنده يالسات خواتي يترقن عشان يروحون المدرسة

عيل وين نورة

عليا:صباح الخير

ناصر وعلى ويهه ابتسامه :صباح النوووووور هلا والله ...تعالي تريقي

عليا :لاء أنا ابغي اروح ...بس عشان خاطرك بشرب الهوت جوكلت وياكم

تجدمت ويلست عند اختي شهد

صديت صوب ابوية وانا اشرب الهوت شوكلت

ناصر:تعرفين اي قسم بتروحين الحين

عليا:هي جنك قلتلي قسم الي فيه مصطفى

ناصر :هيه

قلت وانا عاوية بوزي :هناك بعد بكون سكرتيرة

ناصر:ههههههههههههههه ...والله هاي قدرات شهادتج

قلت باعتراض :لو سمحت ابوية لا تغلط بعدين انتو الي ما عندكم فرص للعمل هب أنا

ابتسم ابوية وكمل قراية وهو هادي بس فجأة قال :حميد بيعرس بعد شهر ونص

عليا: كح كح كح ....................يلست اكح بعد ما سمعت الي قاله

ناصر:هههههههههههه بلاج

علاي:شهر نص ليش ان شاء الله ...على شو ناوي هو

ناصر:هههههههههههههه والله تخبريه

طالعت ابوية بغيض :لا تخليني اندم اني وافقت على ولد اخوك

ناصر:هههههههههه هالرمسة الا من جدامي ومن جدامه ما ترومين تتنصخين شرات الدياية المربوطه

ابتسمت على تعليق ابوية حتى ابوية يعرف حالتي

ناصر:المهم هو قالي..... واذا على العرس لا تحاتين الي تبينه بصير بس عاد انتي خلصي امورج بسرعة وازيدج من الشعر بيت ....بعد العرس ما بيكون عنده الا اجازة اسبوع الي تعطيها الشركة لموظفينها

لأنه مخلص كل اجازاته

رفعت حياتي باستهزاء :لاء والله

ناصر:هههههههههه عاد أنا ما يخصني ...وحميد ما يرضى ياخذ اجازة اضافية يقول ما ابغي الموظفين يحسون انه احسن منهم

قلت وانا احاول اكتم غيضي من هالمثالية الزايدة :ابوية اسبوووووووووع حرام جي

ناصر:والله عاد بهواكم

صديت الصوب الثاني وانا عاوية بوزي على هالاخبار الي يتني ...... عيبت على لميو والظاهر بعرس قبلها


قمت من مكاني وانا اتافف

ناصر:هههههههه ...حاسبي على الطريج


طلعت من البيت وانا ابتسم على تعليق ابوية ...لبست نظارتي الشمسية ورحت لسيارتي شغلتها ويلست اترياها تحر

يا ربي ...وبعدين ...احس اني تسرعت بالامور ....ووافقت قبل لا افكر

ما اعرف ليش احس اني واي استعيلت وايد وايد بعد



وصلت الشركة بعد ما دلوني على القسم الي بكون فيه... دخلت القسم وتفاجأت انه مثل تصميم مكتبي بالضبط

ونفس المكان بيلس فيه ....الفرق الوحيد ان الانسان الي بيكون داخل المكتب هب حميد

تجدمت و

يلست على الكرسي وانا اتلفت يمين يسار اطلع المكان

شوي والا دخل علي واحد الظاهر انه سوري او شي جي لابس بدله زرقة وكرفته حمرة الصراحة صدق طر ههههه

:مرحبا

عليا:مرحبتين

:كيفك عليا

عليا:بخير الحمدالله

قالي بعد ما ابتسم ويلس على الكرسي الي جدامي :انا الاستاذ مصطفى راح اكون رئيسك هون


رفعت حياتي الحين بعد حميد الغاوي يخلون هذا رئيسي وتصنعت ابتسامة :هيه

مصطفى :ما راح نعطيك اليوم شغل ونتعبك ...اليوم راحة وأنا طالع اجتماع ..ديري بالك على حالك

ابتسمت وانا اشوفه يظهر من المكتب ههههههههههههه ان شاء الله بدير بالي على حالي

هزيت راسي وقمت من مكاني وأنا احاول اكتشف المكان الي أنا فيه

أول ما طلعت من مكتبي شفت على يميني باب مفتوح قربت شوي عشان اوايج واشوف الي فيه

شفت حرمتين يالسات وكانوا حاطين على الطاولة صحن

اكتشفت بعد فترة انه فوووول

الظاهر وايد يوعانين لانهم ما انتبهوا علي وانا ادخل

طلعت من مكاني ورديت يلست على مكتبي بملل ...زين الصراحة صارت عندي فكرة مسبقة عن المكان الي بكون فيه ومع الناس الي بكون وياها

قلت باستهزاء الصراحة بداية تبشر بالخير

شليت القلم ويلست العب به بملل ...يا ترا منو حطو مكاني

حرمة ولا ريال ...امممممممممممم لو حرمة ...حلوة ولا ء

قمت فجأة بروح اشوف واان احس الفضول بياكلني أكل

رحت بس لحظة وقفت في نص الطريج اذا شافني حميد........شو بقول ........ليش ياية

يالله الحين حميد بينتبه على الي داخل والي ظاهر

خذت نفس وتوجهت صوب مكتبي الجديم ...أول ما دخلت لاحظت المكتب هادي ومحد فيه

الصراحة ايام في هالمكتب وذكريات

دخلت شوي شوي

وايجت شوي على مكتب حميد ولاحظت انه محد

طنشت رحت على مكتبي يلست على الكرسي ورديت ظهري ورا

يالله راحة هالكرسي

بس لحظة ...شو هذا لفت انتباهي ورقة على الطاولة مكتوب فيها الاستاذ محمد سالم

الظاهر هذا السكرتير اليديد ............ زين اهم شي انه ريال

ما أعرف شو حسيت لحظتها بس كل الي اقدر اقوله اني حسيت جنه حد شربني ماي بارد وبرد على قلبي


فجأة وعيت من الي انا فيه أو تفاجأة بحميد الي واقف عند الباب ومربع ايده وهو يبتسم ورافع واحد من حياته

حميد:شو تسوين

بلعت ريجي وانا فاتحة عيني واطالع حميد الي مبتسم وكانه يقول كاشفنج تراني

حسيت لحظتها كل الكلمات الي في قاموس العربية ما تقدر ترد عليه الحين


يا ربي

حميد :شفيج ساكته

عليا:ها

قال حميد وهو يتجدم مني ويلس على الطاولة جدامي بالضبط حسيت ما يفصل بينا الا سنتيمترات

وحسيت انه لاحظ توتري ويمكن قدر يسمع نصخي الي احسه يالس يزيد

قال حميد بصوت واطي واقرب للهمس:اشتقتي للمكتب والا للي فيه

فتحت عيني وانا أطالع حميد مصدومة عمري ما توقعت حميد راعي حركات والله وطلع هب هين

حميد:هههههههههههههههه ...ليش احسج بتموتين الحين

ابتسمت بمستحى على تعليقه ونزلت راسي الي حسيته احمر

رفعت عيني وطالعته.... لحظتها بس لاحظت بريق الجذب في عينه على غير العادة كانه تجدد أو زاد

حميد:خلاص انا بروح شكلج هب رايمة ترمسين وياي ...ههههههههه ليكون مهددينج ....وما نعينج ترمسيني قولي عادي

ما اعرف ليش ما قدرت اقول شي طول هالفترة الي حميد يرمس فيها كل الي قدرت اسويه اطالعه وانا ساكته

شفت حميد نقع من الضحك وراح مكتبه قمت من مكاني بسرعة ونصخي اسرع بوايد بعد

وتوجهت لمكتبي ما صدقت وصلت لمكتبي ويلست على الكرسي وانا اتنفس

هذا حميد ....الله يعين ...اذا هذا متعقد من البنات ...لو مب متعقد كيف

ما اعرف ليش احس ان حميد هذا سالفته سالفه ...وأنه ناوي على شي ...بس شو ما اعرف

ليت بس اقدر اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. .................................................. .....

فتحت عيني وانا شبه خايفة أول مرة اقوم من الرقاد......... أو اي رقاد وأنا النوم امس مجافني

حاسة بعمري خايفة ...وفيني احساس غريب محد يمكن حس به الا الي يمر بهاللحظات الي امر بها

مديت ايدي على الساعة ولاحظت انها الساعة عشر الصبح

قمت ويلست في مكاني وانا اتثاوب .....طالعت ايدي الي الحنا مغطنها لين نصها وريلي بعد لين نصها

الصراحة حمدت ربي ان الحنا صار لونها أحمر

ابتسمت وانا اقوم والبس في ريلي نعالي الفرو

رحت على طول صوب المنظرة وطالعت عمري وانا ابتسم ...اليوم انا عروس ...اليوم عرسي حد يصدق هالشي

يا ربي هالشهر ونص مرو مثل البرق ما حسيت بهم ...ولا تلاقيت ويا حميد وايد

لاني معظم الوقت ما كنت اداوم كنت اتجهز للعرس

فديت حصو كانت وياي دايما وما انسى ان امها بعد يت ويانا في الاشياء الي كانت تحتاج شور الحريم

وايد ساعدوني اني اخلص حتى ام حميد ما قصرت ولا ام لميا كلهم كانوا الي امي

الي تمنيت لو كانت عايشة الحين وشاركتني فرحتي

ابتسمت وأنا امسح دمعة بتنزل من عيني على ابوية الي امس حسيت الدمعة كانت في طرف عينه وهو يرمسني

هههههههههههه الله يسامحني وايد عذبت ابوية في حياتي اليوم قدرت هالشي

كل شي حلو في حياتي الا نورة الي وجودها يوم عن يوم يضايجني اكثر عن اكثر

ولين الحين ناوية عليها بس اتريا الوقت المناسب

ابتسمت وانا اتوجه للحمام

تسبحت وظهرت لبست مخورة حمرة وفتحت شعري

عشان ينشف مال الصالون قالت بتي الساعة ثلاث ونص وخاصة ان لميا ومنى بيتمكيجون وياي

بس طبعا هب نفسها الي بتسويلي بتسويلهم...عشان لا تتشابه طريقة المكياج

نزلت تحت وابتسمت لابوية الي حسيته وايد مستانس

ناصر:هلا وغلا بالعروس ...هلا والله

عليا:هلا بك زوووووووود

ابتسمت لابوية الي تم يسولف وياي ويدش في وايد مواضيع ما يخصها في العرس يمكن محاولة منه انه يطلعني من مود الخوف الي انا فيه

على الساعة ثنين ونص يت عندنا لميا ومنى ويلسوا يتغدون

حاولت اتناسي الخوف الي فيني وخاصة ان ابوية كان ماكل الجو هو ومنى هو يتمصخر عليها وهي ترد عليه
يعني الجو كان ببساطة حلو





على الساعة سبع ونص كنت جاهزة ومخلصة كل شي ما باقي الا البس الفستان

رحت اطالع عمري في المنظرة وشفت مكياجي البطيخي الي دامجين معاه البرونز الصراحة انا روحي تفاجاة بعمري فكيف لميا

لميا:وااااااااااااااااااااو روعة علاية

ابتسمت لها :المكياج وما يسوي

لميا:بس حلوة التسريحة زين انها نزلت منها شوي ...تعرفين اكتشفت اكتشاف اللون وايد لايق عليج

عليا:هههههههههه ..لميو خايفة

لميا:ليش

عليا:ما اعرف

لميا:لازم تخافين يالله الله يعينج ...ويعيني يومها

عليا:ههههههههه لازم ترد لعمرها ....وانتي متى عرسج

لميا:لاء أنا مطولة عرسي بعد ثلاث شهور

عليا:زين احسلج تتجهزين على راحتج هب شراتي سرعة سرعة

غمزت لي لميا بعينها :كل شي مر في شي ثاني يحليه

ضحكت عليها وين الفستان يلا بلبسه بتركب الطرحة الحرمة

لميا:البسيه في الفندق هب احسن

عليا:هيه أنا اقول جيه بعد وين بشل بعمري بهالفستان لين هناك

لميا:ههههههههههه يلا بنتلبس عبينا وبنروح

لبست عباتي وانا أطالع عمري جني هب عروس والله

ما وحالي ايلس الا منى داشة علينا الغرفة وهي لابسة عباتها والفستان من ورا يسحب سحاب

عليا:ههههههههه نضفتي الارضية

منى:هههههههههههه ...يلا عشان عيونج كل شي يهون

عليا:هههههههه زين عيل

منى: راحت نورة

عليا:من زمان رايحة الصالون هي ....الساعة كم الحين

منى :امممم ثمان

عليا:هيه تلاقينهم وصلوا عيل

منى :حشا من الحين

عليا:شعرفني أنا عاد
منى:هههههههههههههههههههههههههههه عاد العروس شكلها وايد خايفة

عليا:ههههه بس عاد ذليتونا

شوي والا دخلت علينا لميا وهي لابسة

لميا:يلا

عليا :منو بيودينا الدريول

لميا:هيه ...محد هني ما قلنا لحد نحن

عليا:اوك

قمت انا ورحت ويا لميا ومنى ويابوا الخدامات الصندوق الي فيه الفستان واكسسواراته وحطوه في الدبة

ركبت ويانا مال الشعر عشان تعدل شعري هناك

طول الطريج وانا أطالع الشارع وخايفة من الي بصير أو اليوم الي يقولون عنه يوم زواجي

غمضت عيني ابغي ارتاح شوي

بس وعيت على صوت لميا:يلا وصلنا

وصلنا فندق ماريوت

ورحنا صوب غرفة العروس

وعاد هاي عبالة وخاصة ان الغرفة تحت

رحنا الغرفة وهناك لبست فستاني الي كان بدون اكمام

كان فيه نقش وايد بالكرستال على الصدر وكل ما ننزل تحت يتفرع النقش على شكل اوراق

لين تحت كان الفستان حلو ولو انه كان وايد ثجيل

والظهر كان عاري لان ما كان يغطيه الا خيوط على شكل

X

المهم لبست فستاني ويت الحرمة تثبت الطرحة على راسي الي ما كان فيها من جدام الا نقش بالكرستال على شكل أوراق

اول ما خلصت يو أم حميد و نورة يبخروني ويعطروني عشان الناس

وبعدين لبستني ام حميد الطقم

ابتسمت لي وباستني

أم حميد :فديتج والله يا عليا ...والله من زمان متمنتنج حق واحد من عيالي واليوم تحقق حلمي

ابتسمت لها وصديت صوب نورة الي سلمت علي بس ما علقت حتى ما ابتسمت لها

دق قلبي دقات سريعة مع دقات الساعة العشر ونص

قالتلي لميا :يالله

قمت معاها وانا أتمشا شوي شوي وفي ايدي باقة الورد الي نازل منها باقي الورد بشكل منسق ومرتب

ركبنا اللفت ونزلنا لتحت الارض

أول ما فتح اللفت كان المكان ظلام

لميا:ابتسمت لي : سيرينا ......سيرينا

شوي وطلعوا حرمتين فلبيتين

مسكوني من ايدي وقادوني لمثل داثرة كبيرة

وقفت في نصها

عليا:ما بتين وياي

لميا:لاء لازم تظهرين روحج عروس أنتي يا ماما

عليا :ابتسمت وانا احاول خفي كل الاضطربات الي على ويهي وقلبي وبطني

سميت بسم الله


ووقفت مكاني وانا اطالع فوق

كانت فوقي مثل دائرة على كبر الدائرة الي أنا واقفة عليها

هاي الدائرة هيه ارضية الصالة أنا وقفت عليها ...عشب ادخل من تحت الارض كنوع من التغير


شوي واشوف اليتات الي فوق في الصالة كلها تتسكر وتبدا دقات مسيقة هادية لاغنية البدر لراشد الماجد

مع دقات المسيقى
بدأت دقات قلبي تزيد
وحسيت عمري خلاص بيغمى علي من الخوف لدرجة اني حسيت الباقة تتنافض في ايدي

شوي شوي قامت الدائرة الي واقفة عليها ترتفع ...وترتفع لين ما طلع شوي من راسي بعدين نص جسمي أول ما تثبت الدائرة على ارضيه الفندق وقفت أنا كلي

والناس كلها عيونها علي والاضاءة موجهه صوبي تجدمت اتمشى بشوي شوي ومثل ما علموني

ووراية حصة اربيعتي تساعدني في الطرحة

الصراحة كنت اتصدد يمين يسار بخوف

لاحظت نورة يالسة على الطاولة ووياها خواتي شهد وفاطمة

ابتسمت لخواتي بس نورة صديت الصوب الثاني عشان لا تظن ان الابتسامة لها

صديت الصوب الثاني ولاحظت ام حصة يالسة ابتسمت لها بعد

ما صدقت وصلت لين الكوشة الي نصها ورد روز وردي القاعة كلها كانت باللون الوردي

أول ما ساعدوني ايلس فتحوا الليتات ما صدقت حسيت عمري اثبت على الكرسي

ابتسمت لي حصة ويت يلست عندي : مبروووووووووك يا عروووووس


عليا:ههههه الله يبارك فيج

حصة: يلا عقبالنا

عليا:يا رب

شوي قامت من عندي حصة وراحت عن امها الي زقرتها

تميت يالسة روحي وبين فترة وفترة يون الناس يسلمون علي ويروحون وتاخذلي المصورة بين فترة والثانية صور

يت عندي منى ويلست عندي

منى:عليا بيدخلون الحين

ما اعرف ليش حسيت قلبي وقف ... صح كنت ملانة بس ما بغيتهم يدخلون الحين

عليا:ليش الساعة كم الحين

منى :12 الا ربع

عليا:هب جنه من وقت

منى :بلا أنا اقول جي بعد ..... ما احب العرس الي يخلص من وقت

بس أماية وخالوا أم حميد يقولون بيدخلونه الناس بتروح

عليا قلت بخوف وبضيعان :وانا الحين شو اسوي

منى:هههههههههههههه انتي ...الصراحة ما اعرف

الصراحة وقت سخافة منى الحين كان ودي اضربها لحظتها بس سكتت

طالعتها بطرف عيني فارجي فارجي

قامت منى من عندي وهي تضحك

بعد شوي يت عندي لميا وهي لابسة عباة ووقفتني

لميا:هب لازم تتغطين محد غريب داخل

عليا:ليش منو بيدخل

لميا:حميد وعمامي وابوي...خوان حميد ما بيدشون وانتي ما عندج خوان ههههههه

عليا رفعت واحد من حياتي وانا أطالعها وقتها هاي بعد .... الظاهر
اليوم كلهم يخففون دمهم

لميا:هههههههه يلا ما بقا شي


حطت الفرقة اغنية والله اني احبه وحيل مولع به
و
لاحظت من بعيد حميد داخل وهو لابس بشت..........................


انتهى البارت

كيف بتتوقعون بتكون حياتي ويا حميد ؟؟يا ترى اللي أحسه صوبه حب ولا كان نتيجه فراغ؟؟
البريق الي دايما اشوفه في عيونه (بريق الجذب) هل هو مجرد تخيلات ولا له قصص وسوالف؟؟
حميد هل الانسان المثالي الي برايكم بأدبني ؟؟؟ولا بنكتشف اشياء بتغير رايكم؟؟
بس سؤال يدور في بالي ليت تجاوبون عليه برايكم صدق حميد متعقد من البنات ولا شي ثاني ؟
هذا البرود الي قبل العاصفة مثل ما يقولون بريحكم من الصدمات المتالية في هالجزء
وانتظروا البارت القادم
مع حقائق يمكن اغلبكم بينصدم منها .؟؟


احبكم في الله
تحياتي
خويتكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:15 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس عشر


اشكو الى الله الكروب وادمعي حرا سكوب
والوذ بالصبر الجميل وحكمة الدهر الدئوب
واسلم الصعب الجموح الى معالجة الغيوب
ثقة وايمانا بمن رحماته تحي القلوب



أول ما وصلوا عندي حسيت خلاص ريولي ما تقدر تشليني وودي اطيح...ما حسيت الا حميد يتجدم مني

ويطبع بوسة بين عيوني بعدها علت اصوات التبريكات وأنا احس عمري ضايعة بينهم

شوي والا وقف حميد عندي وانا بعدي ما شفت شكله زين

أول ما رفعت راسي شفت جدامي عمي سالم يتجدم يبغي يبارك لي

همس في أذني بعد ما باسني :الف مبروك يا عليا ...

ابتسمت له بس ما وحالي الا واشوف جدامي عمي ابو مروان يتجدم ويسلم علي

وبعده بو حميد الي باسني على راسي وهو يوصي حميد علي (كانه حلم أول ما تفتحين عينج على شخص تردين تغمضينهم وتفتحينهم تشوفين شخص ثاني يعني ما تعرفين سلمتي على منو ومنو بعده ما سلم عليج )

بعدها وصلت لانسان ما كان ودي اسلم عليه لاني ما أعرف شو بيكون رده فعلي شفت ابوية يتجدم صوبي ويبوس راسي ويلوي عليه ما عارضت رغبتي في الصياح لاني بديت اصيح في حظنه بهدوء ولو اني حسيت انهم حسوا اني صحت

ناصر:بس يا عليا ...بتخربين كشختج ...وبعدين انا كل يوم بنط عندكم خخخخخخخخ لا تحاتين

ابتسمت لتعليق ابوية وبعدها يت عندي لميا تعدل شوي من المكياج الي نزل



لين الحين ما حسيت بوجود الانسان الي عندي ولا حتى سمعت صوته .. بس ما حسيت الا بايد دافية تمسك ايدي عشان الصورة الي بنتصورها كلنا ...

بعد لحظات حسيت المكان بدى يفضى بالتدريج وابوية وعمامي بدوا ينسحبون بهدوء وحسيت بحرارة صوب اذني
اكتشفت بعد لحظات أنه حميد يهمس لي باذني: مبوووووووووووووك

قلت بصوت اقرب للهمس بعد ما صديت صوبه :الله يبــارك فيــ.........

بس قطع علي كلامي .... نظرات حميد الي ما عرفت افسرها بلعت ريجي ولا كملت جملتي وصديت جدام وأنا حاسة اني من كثر الخوف من هالانسان الي عندي قمت اتنافض

يلست اطالع الناس ولفتت نظري انسانة يالسة على الطاولة الي قريبة من الكوشة وهالانسانة اول مرة اشوفها بس فعيونها قهر غريب ما فهمته ...وخاصة نظراتها لي الغاضبة
بس انتبهت أنها لابسة فستان ليش هب لابسة عباة والمعرس دخل .....ما أظن أنها هب مواطنة لأن ملامحها تدل على انها مواطنة

صديت الصوب الثاني وأنا احاول اتفادى نظرات هالحرمة

شوي شوي تجدموا العيايز يسلمون علينا وحسيت قلبي عورني على أم حميد الي تمت لاوية على حميد وتدموعها تذرف من الفرحة ..............اخر شي سمعتها تقوله له ...خل بالك من عليا والي كان رد حميد عليها ابتسامه اكثر من باردة


ما حسيت بالوقت لاني أحس الانسان الي عندي اكثر من بارد وخاصة الي لازم يكون نقيض البرود خاصة في هالليلة وفي هالمكان

شوي قام حميد وهو يطالعني ويقول: يلا راحينا

عقدت حياتي من هالبرود الي في هالانسان ....ما اعرف حسيت كل شي اختفى في لحظة من حولي وما تم جدامي الا عيون حميد

الي حسيت البريق يلمع فيها لمع غير طبيعي

بس لثواني بس ورديت للواقع على صوت حميد:هههههههه هب ناوية تقومين ..

وقالي بنبرة حسيت ويهي احمر منها:ولا عايبتنج عيوني


قمت بشوي شوي بعد ما يت لميا تساعدني على القومة

شفت ويه لميا مبتسم

وكأنها مبتسمة على عيوني الي احسها تنبع خووووووووووووف من كثره

حسيت بايد حميد دافية تحضن ايدي وهو يساعدني على المشي لين اخر القاعة

.................................................. ....

يلست على الشبرية بعد ما حسيت أن باب الغرفة تسكر علينا انا وحميدا لي يالس على الكرسي الي جدامي

شفت حميد نظراته مضطربة وأطالعني بنظرة ما عرفت افسرها

فجأة شفته يفصخ الغترة والعقال بعصبية وتوتر وهو يفرهم على الكرسي الي يالس عليه

حميد:اوووووووووووووف ...هب جنه حر


شفته يقوم من مكانه وهو يفتح عقم كندورته وكأنه انسان بيختنق ويبغي يتنفس

توجه للدريشة وفتحها وتم يطالع برع

ما أعرف شو حسيت لحظتها ...حسيت بخوف غريب من هالانسان ...ما اعرف كل شي حزين تذكرته الحين

تذكرت وايد اشياء خلاص صرت معرسة ....خلاص ما بشوف ابوية مثل قبل ....خلاص راحت ايام الدلع

تذكرت امي لحظتها وتذكرت وايد اشياء حتى اني تذكرت دكتوري الي كان دايما يهزبني في الجامعة

تجدم حميد مني وهو حاط ايده ورا ظهره

وشل الكرسي الي كان يالس عليه .................وحطاه جدامي على طول ويلس عليه

رفع راسه يطالع فوق وهو يحك أخر راسه وطالعني بنظرة الصراحة حسيته غبي منها:شـــــحـــــالج عليا

ما اعرف شو استوالي بس لمحت لمعة في عين حميد كانت لمعة البريق الي دايما اشوفها

طالعته بنظرات خوف وفجأه أنفجرت بالصيااااااااااااااااح وأنا احظن ويهي بكفوفي

حسيت حميد فج عينه وثمه وهو يطالعني مصدوووووووووووووووووووووم

حتى ما قدر يتكلم من كثر الصدمة الي كان فيها

بلع ريجه بخوف وهو يجدم ايده لجتفي بحذر ويضرب على جتفي بخفة (يطبطب للي ما فهمها ههه ):شفيج عليا

:شي يعورج ....حد قالج شي ....أنا ضايجتج

هزيت راسي بمعنى :لااااااااااااااااااااااااء


شفته يرفع حواجبه :عيل ليش تصيحين

ساعتها تميت اصيح بصوت عالي :ابغي ابوية

حميد وعلى ويه علامة تعجب

:هــــــا

ساعتها حسيت بشعور غريب داخلي ليتني ما عرست ...يعني شو بيستوي اذا ما عرست كنت ما انحطيت في هالموقف ...كنت بيت ابوية مرتاحة شو الي خلاني أعرس

يا ربي أرحمني من هالخوف ومن هالشعور

شفت حميد يقوم من مكانه

بس ما شفت شي غير هذا لاني كنت يالسة اصيح وهب منتبه

فجأة تذكرت ..........أنا ليش أصيح شو السالفة

رفعت راسي بشوي شوي وانا ادور بعيوني حميد

شفته واقف عند الدريشة وهو يتامل برع ...

حسيت ان حميد بيكرهني على دلعي هالليلة

بحركة لا ارادية مني وأنا احرك ريلي ضربت الكرسي وطلع صوت من الرخام

صد حميد من هالصوت علي وهو يطالعني

اول ما تلاقت عيني بعينه ابتسم لي بحنان


وقالي بنبرة هادية:هديتي

تميت اطالعه وانا متلومة في حد ما يبغي يعيش مع هالانسان ...عطوني سبب أني ما أحبه

شفته يتجدم مني ويلس على الشبرية وهو يبتسم

طالعته وقلت:حميد انـــا آسفة

بس ما وحالي أمل الا وحميد يحط طرف اصابعه على شفايفي

حميد: ما ألومج ...كل وحدة أظن يصير لها هالشي يوم عرسها

رفعت واحد من حياتي باستغراب مخلوط بشوية غيرة :وأنت شعرفك

فاجأتني ضحكة حميد الي هزت المكان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لحظتها استوعبت الي قلته .وحسيت ويهي احمر

حميد وهو يبتسم:لاء والله .........من الحين تغارين وتحاسبيني على الي اقوله ...الله يعيني بس

ابتسمت بهدوء وانا انزل راسي

قام حميد وياب لي كلينكس وهو يبتسم

استغربت منه وخاصة انه جرب الكلينكس من ويهي ومن عيوني بالتحديد

حميد:أحس الصراحة لو ظلت عيونج جيه ما أظن طول الليل بيلي رقاد من الخوف ههههههه

ابتسمت من تعليق حميد الي كان يبغي فيه يغير الجو أكثر من انه يتمصخر علي

ابتسمت له بس نقزت على صوته

حميد:أوووووووووووه أخيرا ما بغيتي يا بنت الحلال تبتسمين

ضحكت على حميد الي حسيت اني اكتشفت فيه اشياء ما كنت اعرفه

صح سبااااااااااااال ههههههه ويعطي في الويه............... بس طيب وحنون ومرح بس يوم ينقلب الله لا يراويكم

هذا الي كنت مكتشفته لين لحظتها

غمضت عيني للحظة احاول اطرد كل هالافكار واعيش مع حميد بفكري بعد

فتحت عيني وانا اتنهد شفت حميد يطالعني بعيون يمكن لمحت فيها نظرة اعجاب

بس عكر علينا هالحظة رنة المبايل لا ردج الله ههههههههههههههههههههه
قام حميد وتوجه للتلفون والي زاد استغرابي كيف توتر من مجرد ما شاف الرقم وفر المبايل على الشبرية وهو صار خليط من توتر وعصبية وغموض

حميد وهو يشل فوطته من الشنطة :أنا رايح اتسبح ...تلبسي انتي و خلصي امورج

عقدت حياته وانا الاحظ انه ما قدر يجمع جملته

قال وهو معصب:قصدي سوي اي شي ... المهم ما بتاخر أنا

راح الحمام والي زاد استغرابي صوت الباب الي احسه بغا ينجلع من قوة المبايل

قمت ورحت الغرفة الثانية الي في السويت الي حاجزتنه حميد بنفس الفندق الي عرسنا فيه

تميت امش المكياج وافتح التسريحة الي حسيت ايدي انكسرت وانا احاول افججها

رحت ويبت شنطتي الصغيرة الي حاطيلي اياها ليوم واحد

وشليت القميص النوم الي احسه شوي مستور

كان طويل وبيج هب ظاهر مني الا الايد ...أدري بتستغربون مني وبتقولون شو هالعروس بس الصراحة استحي اول يوم البس الي اشتريتهم يوم رحت ويا أم حصة

ابتسمت على طاري حصة :فديت قلبها ان شاء الله ربي يحفظها ويرزقها بالريل الصالح

شليت القميص الاشبه بالفستان والي ريحة بخوره دوختني ويا اغراضي الي محتاجتنها والفودة

وتوجهت للحمام

طلعت بعد ما تاكدت أن شكلي حلو وخاصة أني حطيت شوية جلوز وجحال خفيف

طلعت وأنا انشف شعري


رحت صوب

غرفتنا وانا امشي بترد وخوف فضيح صايبني

حتى حسيت ان من كثر مستحياي بطيح في مكاني ...وقفت عند الباب وانا اشوف حميد يالس على الشبرية وهو لابس وزار وفانيله ويكتب في مبايله الظاهر انه يطرش مسج

تجدمت وأنا أحاول اتجاهل حميد عشان لا انحرج.... حسيت اول ما دخلت رفع راسه يطالعني وحط المبايل على الطاولة الي عند الشبرية

رحت صوب المنظرة وحطيت عليه علبه الطقم ...........ورحت صوبه وخاصة أني حاسة ان فيني شي غلط وانا اشوف نظراته كلها علي

يلست على الشبرية وتلحفت باللحاف عدل وانا يالسة

صديت صوب حميد الي اول ما صديت انفجر بالضحك:هههههههههههههههه ما توقعت تستحين هالقد

استغربت منه وكأن الوضع عنده عادي

فجاة بلع ريجه حميد وهو يقولي :عليا أنا اسف

قلت له بصوت هادي واقرب للهمس:على شووووووو

حميد:على كل شي ...على العرس الي صار بسرعة وما تجهزتي عدل ...على اني ما باخذج شهر عسل بس انتي تدرين بظروفي وانا أوعدج السنة الياية ال 45 يوم كلها لعيونج بس امري وتدللي والسنة ما باقي عليها غير ثلاث شهور

عليا:بس انت كنت تقدر تطلع

حميد:ليت والله ...لكن ما احب حد يرمس عليه ويقولون امسات ظاهر اجازة واليوم بعد

حسيت اني بديت اكلم حميد عادي حتى بدون مستحى كانه بعده مديري في الشركة لا اكثر ولا اقل

عليا: وكم يوم اجازتك

قال حميد وهو يحج طرف راسه ويبتسم كانه توهق:أسبوووووووع

عليا:فجيت عيوني وانا أقووووووول :أسبووووووووووووووووووووووع

حسيت حميد تلوم وتجدم مني بحركة سريعة وطبع بوسة هادية على خدي وهو يقول :قتلج اوعدج اني اعوضها لج ....خلاص وعدتج أنا

حسيت قفط ويهي من حركته الي مول ما توقعتها ....وخاصة أن حميد كل شوي يتقرب مني


.................................................. ...........................................



انجلبت الطرف الثاني وأنا منزعجة من صوت المبايل الي يرن فتحت عيني شوي شوي وانا أحاول اتذكر الي صار

أول ما فتحت عيني شفت حميد راقد على بطنه وهب حاسس بشي قمت شوي شوي

عشان لا ازعجه وتوجهت لمبايله الي ازعجني وخرب علي رقادي

شليت المبايل وطالعته........... كان ظاهر عندي رقم

حطيت المبايل على السايلنت ورحت عشان اتسبح واتجهز طبعا في الحمام الثاني

شليت اغراضي وجلابية مغربية بنفسجية و علبة المكياج وتوجهت للغرفة الثانية

تسبحت وتلبست ويلست احط مكياج خفيف يليق علي

أول ما خلصت سمعت أصوات وأشياء تتحرك الظاهر أن حميد قام وهاي حشرته في الغرفة الثانية

أول ما سمعت صوت باب الحمام يتسكر تاكدت ان حميد نش


قمت بسرعة من مكاني و رحت غرفتنا وحطيت ثيابي بعد ما حطيت عطري المفضل ديور

ورحت اعدل الفراش

ما لحق حميد الا وطلع الصراحة الحين تاكدت ليش يقولون الرياييل ما يطولون لين ما يخلصون سباحة

طلع وهو لابس كندورة بنية وينشف شعره بالفوطة

اول ما طلع طالعني وهو يبتسم :ما شاء الله خلصتي

اكتفيت بابتسامة

قرب مني حميد وطبع بوسة على راسي :صباحية مباركة ههههههههههه ...اقولج شي وما تزعلين هب لايق عليج دور المستحية ...مب متعود....... متعود على عليا الي أول ما أظهر ما تخلي سبة ما تسبني

ابتسمت بمستحى وانا احس ويهي قفط من تعليقه ...يعني كان يعرف اني اسبه

يا ربي كل شي في هالانسان يذبح ...عيونه غمازاته حتى شعره لو مب طويل بس رووووووعة

تجدم مني وهو مستغرب هدوئي

يا ربي هذا شو ما يستحي عنبو تونا ما كملنا يوم كامل مع بعض وماخذ علي وايد شكله

حميد :ممكن تسكيرلي العقم

بلعت ريجي وانا أطالعه :ان شاء الله

تجدمت أنا عشان اعقمه

لاحظت حميد لوا على جتفي وانا احس عمري خلاص بذوب بين ايده واحس انه لاحظ هالشي خاصة وان صوتي شبه مبحوح واصوات نفسي تعلى شوي شوي

حميد:ترا البنفسج خباااااااال عليج ...بس انا وصلاوي ما أبغيج تلبسيلي بنفسج

عليا:هههههه

ابتسمت على تعليق حميد

حميد:يا رب دووووووووم هالضحكة

رديت لحالة الهدوء والمستحى من قال هالجملة

بعد ما سكرت عقم كندورته فلت عمري من ايده

وشفته يروح صوب المنظرة يلبس ساعته وهو يقول:يلا انا بروح اصب بترول في السيارة البسي عباتج عشان نروح بيت قوم امي تراج معزمة عندهم اليوم


من اولها عزايم يعني ما بطلعني

صد علي حميد وهو يحط العقال على راسه :لأنا اليوم بنروح الفجيرة وبنرد بعد اربع تيام

عويت بوزي لاني تذكرت انه بيداوم بعد هالاسبوع

حميد:وييييييييييل حالي على البوز المعواي انا

ابتسمت له

شل حميد سويجه وتجدم صوبي مط غزوزي بالخفيف:ثواني وراد لا تطولين

ابتسمت له وانا أشوفه يطلع من الغرفة ويسكر الباب وراه


.................................................. ..................................................

حسيت عمري غريبة معنهم اهلي بس احساس غريب ياني من ابتعد عني حميد ويلس الصوب الثاني حسيت عمري كان حد جلع قلبي من مكانه

ما اعرف ليش صرت أخاف من مشاعري صوب حميد الي في طريجها للحب الجنوني معنه الي كان بينا مجرد مواقف خلت الكره ينجلف حب
وخلتني أوافق عليه بدون تردد ............الصراحة اتمنى يكون اختياري لحميد صحيح لأني لو اكتشفت بعدين انا اختياري غلط ممكن يصير بي شي

صديت راسي وانا اشوف الباب ينفتح واول ما شفت كندورة

رفعت راسي اطالع ويه الانسان الي داخل وكان ابوية

الصراحة هب بس ابتسمت شقييييييييييييت الحلج بعد

قمت من مكاني وانا مبتسمة

شفت ابوية اول ما دخل قال بصوت عالي وهو يطالعني مبتسم :السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

ما حسيت بعمري .........ولا سويت حساب للموجودين........... واتجهت لابوية الي فتح حظنه وهو يبتسم

ناصر:فدييييييييييت هالويه انا ....تصدقين امس ما ياني رقاد وانتي هب في البيت ..هههههههه معندج مب يايبتلي الا المصايب لكن بعد

ضحكت على تعليق ابوية وانا امسح بطرف صبعي الدمعة الي نزلت

لوا ابوية على جتفي وسلم على الكل

وراح يلس على القنفة وهو لاوي علي

ناصر:ما شاء الله الكل موجودين ....ناقصنا بس بو مروان وينه ما بي

أم مروان :لاء ظاهر اليوم ويا ربعه ..

سالم:هخخخخخخخخخخخ شياب اخر زمن

ابتسمنا على تعليق عمي سالم يلست انقل نظراتي في الصالة

أول الصالة يالسة ام مروان وام حميد يسولفون وبعيد عندهم شوي يالسين الثنائي المرح مروان وشهاب بس هالمرة منى وياهم الظاهر محد عندها خخخخخخ
والطرف الثاني من الصالة يالسة نورة وسارة ويا عمي سالم وعندهم لميا

وشوي بعيد للمكان الي كل شوي نظرتي تخوني صوبه يالس حميد وعبيد والظاهر في موضوع مهم لأني لاحظت تعابير ويه عبيد معصبه شوي ومتشنجة

ما حسيت الا بابوية يصاصرني في اذني :علاية

صديت صوبه وأنا ابتسم :هلا

ناصر:مستانسة

نزلت راسي بشويه مستحى عنبو ما كملنا يوم وكل حد يسألني من صوب:الحمدالله

ناصر:ان شاء الله دوووووووم...ما أوصيج علاية أغدي حرمة ولا تفشليني

عليا:ههههههههه ان شاء الله أبوية

ناصر:اممممم ...كنت ابغي اقولج شي عليا ...أدري مب مفروض أقولج اياه الحين المفروض قبل لا تعرسين لكن تعرفين استحيت والحين يا الوقت المناسب لاني ابغي يكون عندج علم

عليا طالعت ابوية بخوف:خيييييييير

ناصر:لاء خير ان شاء الله ....بس عليا أنتي فيج عادة مب حلوة لما الواحد يعصب تراددينه ابغي هالعادة تتغير بعد العرس يعني وايد اشياء بتصير في حياتج يمكن تعصب حميد او يصير بينكم اي شي ...ما ابغيج تراددينه وهو معصب

رفعت واحد من حواجبي باستهزاء :ليش ان شاء الله منو هو

ناصر:هههههههههههههههههههه من الحين ...عليا أنتي بعدج صغيرة وما تعرفين هالسوالف والصراحة ببدأ أندم اني زوجتج وانتي صغيرة

عليا:هههههههه انزين خلاص ان شاء الله ما برد عليه تامر بشي ثاني بعد

ناصر:هيه ........عمرج لا تعايرينه بشي يعني...... والله بيت ابوية كنت عايشة بحرية ترا حميد ما عنده حرية زيادة عن اللزوم ...يعني انتي خلاص الحين حرمة يعني اعقلي شوي هب وقت ما تبين تظهرين ووقت ما تبين تردين .................. تراه ما يحب هالسوالف

عوزيت بوزي وانا الصراحة انصدم من الكلام الي ينقال لي............ كنت اسمع ان الزواج ارتباط ولوعة بس ما توقعته جيه

تنهدت :بس انت كان عادي عندك

ناصر:شفتي كييييييييييف ...لا تقارنين عليا قلتلج

عليا:خلاص ان شاء الله

ناصر:فديت بنتي الشاطرة أنا

.................................................. .................................................. ...............

ركبت السيارة وانا اشوفهم واقفين عند الباب كنهم يودعونا ما أعرف رايحين وين عاد...... الا الفجيرة

ثلاث ساعات بالكثير ونوصل

يلست اطالع حميد الي كان يقول كلماات لعبيد اقرب للنغزات ما فهمتها طنشت الموضوع وصديت على صوب المسجل ابغي افتحه


بس نقزني صوت مبايل حميد الي رن الصراحة وايد يرن مبايلة منو يتصل هالقد

شليت المبايل ابغي اشوف الرقم

بس أول ما شليته فتح حميد بابه وركب وانا على حالتي اطالعه والمبايل في ايدي

شفته بحركة سريعة سحب المبايل من ايدي وفراه في ثبانه بعصبية

شغل السيارة ونزل جامتي وهو يشاور لهم

حميد:يلا عيل فداعة الرحمن

الكل :مع السلامة

ناصر:هالله هالله في عليا

حميد:لا توصي في عيوني

ابتسمت لتعليقه الي وايد فرحني

أول ما طلعنا من جراج بيت عمي

سمعت حميد يرمس وهو يطالع الشارع وراص على السكان بعصبية :أول وآخر مرة تفتشين مبايلي مفهوم

عقدت حياتي مستغربة من الي جلبه مرة وحدة ومستغربة ليش معصب هالقد ليش شو فيه المبايل يخاف اني اشوفه

عليا:ليش

حميد :بـــــــــس بدون ليش

حسيت اني ضايعة جدام هالانسان بغيت ارد عليه لكن سكت لأن هاي وصية ابوية

صديت الصوب الثاني وطالعت الشارع ويلست اطالع الشارع طول الدرب

لين ما شفت حميد وقف عند شيشة البترول ونزل من السيارة

يلست اطالعه وهو يدخل الشيشة ويروح صوب ماكدونالز وشفته وقف في الدور

يلست اتصدد يمين ويسار بملل وانا اطمش على الناس

لفتت نظري سيارة مورانو سودة وقفت عندي شوي والا نزلت منها وحدة شكلها هب غريب علي

يلست اطالعها وهي تنزل من السيارة وتروح الشيشة شكلها هب غريب مشيتها هالمكياج هالستايل هب غريب

بس وييييييييييين شايفتنه وين وين يا ربي؟؟؟؟؟؟؟

نقزت مرة وحدة وأنا أصرخ صرخة خفيفة على صوت الباب الي انفتح فجأة

شفت حميد طالعني مستغرب بعدين ضحك:ههههه سرحانه فيني ولا شو

رفعت حياتي بتكبر:لاء هب فيك ...ما كنت منتبها.......... وانت فتحت الباب فجاة

ابتسم حميد وهو يركب السيارة ويصك الباب

وحطا جيس الاكل في ثباني

ليش ان شاء الله شو يتحراني كرسي

حميد:وهو يطلع السيارة من البارك: ظهريلي

الماك جيكن مالي يوعان ...هيه صح خذتلج لحم انتي ما تاكلين دياي صح

صديت الصوب الثاني :ما اشتهي أكل أنا

شفت حميد منشغل وهو يطلع السيارة من البارك ويتصدد يمين ويسار :امممممم ليش

عليا قلت بصوت فيه شويه استفزاز:بـــــــــــــس من دون ليش

شفت حميد يصد صوبي فجأة :زين أنا يوعان ظهرلي اكلي ما علي منج انا

رفعت حياتي وأنا اشوفه يطالع جدام ويبتسم

لاء والله هب جنه وايد خذا ويه علي

حميد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا جلدي

فتحت الجيس بقهر وظهرت له سندويجته فتحتها وعطيته اياها

شفته ياكل باليمين وماسك السكان باليسار عنبو ناوي ينفدنا

صديت الصوب الثاني وانا أطالع الشارع واسمع النشيد الي حطنها حميد :انا العبد الذي كسب الذنوب

بس ما حسيت الا بهمبرجر ينمد صوبي

أول ما صديت شفت حميد يطالع الشارع وماد ايده صوبي:كلي شوي عشان خاطري

عليا:ما ابغي

حميد طالعني:قلنا علشان خاطري

عليا:انزين ما اكل دياي

حميد: انزين شي لحم في الجيسة

تنهدت وانا افتح الجيسة ................ما ابغي ارد حميد

وطلعت السندويجة لاحظت حميد ابتسم وهو يقول :فدييييييييييييت هالويه أنا

عليا طالعت حميد:أمممممممم حميد

حميد :عيونه امري

عليا:ممكن أسألك سؤال

رفع حياته وهو يقول :أوف كورس سويتي

عليا:هههه أمممم

حميد:أمممممممممممم ..........شو قولي

عليا:انت مطوع

فاجئتني ضحكة حميد الي مول ما توقعتها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ليت والله

عليا عقدت حياتي :وليش تضحك

شفته مرة وحدة يتنهد بس تنهيدته كان فيها شوية حزن:لا ولاشي

ابتسم وصد صوبي
:شو الي خلاج تظنين اني مطوع

عليا :امممممممممم النشيدة يعني حاطلي نشيدة قلت يمكن مطوع

حميد:ههههههههههههههههههههههههه والله عليا يوم عن يوم اكتشف صدق ان عقلج عقل ...

عليا:عقل شو

حميد :ما اقدر اقول اخاف تزعلين ...

ابتسمت له وانا اطالع جدامي

حميد:هيه عشان لا انسى أميه قالتلي أقولج ان يوم الاحد بتروحين بوظبي وياها عشان عرس بنت خالة امي

عليا :هيه اول يوم بيكون لك دوام صح

حميد:هههههههه هيه للأسف يعني

طالعته بخوف وقلت :لازم اروح

حميد :هيه لازم بنت خالة امي هاي

تبين حرمتي ما تروح هكي لميا الي بس مالجة وبتسير

والله لميو فايجة انا لاء

عليا:وبنبات هناك بعد

حميد :هيه شو بيردكم نصاص الليالي عيل

عليا:اوكي

حميد:الا انتي متى بداومين

عليا :مالي مزاج الحين بشوف بعدين

شفت حميد يطالعني بطرف عينه :والله لو كنت انا مديرج جان راويتج شقا مالج مزاج

عليا:هههههههههههههههههه الحمدالله عيل نقلتني من عندك

.................................................. ..................................................

فتحت عيني شوي شوي وانا متضايجة من الصوت الي شال الغرفة شل

فتحت عيني وانا أطالع حميد الي يالس يدور ما اعرف شو

عليا:شو تدور

صد صوبي حميد:صبااااااااااااااااح الورد ...شو قمتي

وين ما بقوم وانت شال الدنيا شل

عليا:صبااااااااااااااح النور

حميد:ادور مبايلي ما اعرف وينه

عليا:هب في الصالة

حميد :هييييييييييييييه الصالة زين ذكرتي

طلع من الغرفة ورديت غمضت عيني أكمل رقادي

بس ما وحالي الا وحميد يرد يدش :عليا غناتي روحي ايبلي السفرة الحمرة

اووووووووووووف يعني اخرب رقادي عشان غترتك روح ايبها روحك

قمت من مكاني بكسل

ورحت صوب غرفة الثياب وطلعت الغترة وناولتها له

شلها ورديت انا يلست على الشبرية اترياه يظهر عشان اكمل رقادي

شفت حميد بعد ما لبس ساعة وخيس عمره من كثر العطر الي رشه يا صوبي

حميد:يلا الغلا بروح انا ...اقول لا تنسين تجهزي الظهر بوديج بيت ابوي عشان تروحين العرس

هزيت راسي بمعنى ان شاء الله

ابتسم حميد وباسني على راسي وظهر

تنهدت ورديت عقيت عمري على الشبرية

أبغي ارقد شوي بس مول ما ياني رقاد تجلبت يمين يسار ماشي فايدة

أووووووووووف تافف وانا أطالع الساعة كانت سبع ونص

ياالله ابغي ارقد

تافف وانا اقوووووووووووووم عشان اروح اتسبح

تسبحت ولبست مخورة بنية وفتحت شعري الي كان مبلل ورحت صوب الشبرية أعدلها

لان هب حلوة حرمة معرسة وما تعدل فرشها روحها ...هذا كلام ام حصة

ما اعرف عاد اذا صح لا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه

رحت عشان احط مكياج ... بس غيرت رايي ما ابغي احط والعصر بروح الصالون عشان

احط للعرس

اكتفيت بجحال وجلوس خفيف ورحت الصالة الي تحت ويلست كانت الساعة على حدود التسع تقريبا

أمممممممممم ...شو اسمها الخدامة نسيت والله

أووووووف الحين انا راعية بيت بالله عليكم أنا وين والزواج وين

رحت متوجهه للمطبخ التحضيري الي داخل البيت الي يقولون انه بيتي وما يخصني بشي فيه

سويتلي هوت جوكلت ورحت الصالة

شغلت التلفزيون وحطيت جنل 2

ويلست اطالع كانوا حاطين فلم

Scream 2

يلست اطالع بس شوية وبدلت لاني حسيت بشوية خوف وقشعرية تحاوط جسمي

نقزت مرة وحدة على صوت تلفون البيت الي رن

رحت شليت المبايل

عليا:الو
لميا:هلا وغلا صباااااااااااح الورد يا ورد

عليا:صبااااااااااااح الجوري الغلا

لميا:هلا وغلا شحالج

عليا:بخير الحمدالله

لميا :شو قايمة

عليا:هيه من سبع

لميا :ههههههههههههههههههههههههههه مول ما تليق عليج كلمة عروس عنبو سبع

عليا:هههههههه شسوي عاد

لميا:اممممممممم انزين ...عمو قالتلي اقولج انا بنروح بوظبي من وقت يمكن نظهر 10 عسب نوصل العصر لانا بنروح الصالون

عليا:حشا من وقت

لميا:هههههههههههه عاد قولي شي

عليا:وين اقدر ............المهم

لميا :امري
عليا:

بتلبس وبحط ثيابي وما عليج

لميا :خلاص عيل هي بتمر علي انا واماية وبعد شوي بنمر عليج

عليا:أوكي الغلا

سكرت من لميا واتصلت بحميد الي ما قدرت اقوله الا كلميتين وقالي اوكي وسكر في ويهي عنبو هب دوام
هذا

قمت ورحت جهزت شنطي وتلبست

ويوني قوم عمو


.................................................. .....................................


كنت لابسة فستان أزرق فاتح من فوق خطين بالكرستال وتحت ما فيه شي الا طريقة الحزام والكسرات الي تحت وحاطة مكياج سماوي مخلوط بالسموكي

عاد العيايز عند بعض الله يعين على الحش هههههههههههههههههههه

أم حميد:وييييييييييه هاي هب أم وليد بلاها جيه استخفت

أم مروان :علمي علمج ...تتحرا عمرها بنت العشرين ولا الثلاثين يمكن

أم حميد:هههههههههههههههههه

صديت الصوب الثاني وانا ابتسم

أم حميد:الا الساعة كم الحين

عليا :تسع ونص عمو

ام حميد :وييييييييييه يوم عروستهم دخلت تسع وربع عيل اكيد عرسهم بسرعة بيخلص

ام مروان :أحسن بعد ........جان خلص من وقت بنروح الشارجة اليوم

تشققت على هالخبر ...لاني احس عمري وايد اشتقت لحميد الي عمري ما توقعته حنون وطيب ورومنسي لهدرجة

كنت اتريا بس يدخلون المعرس ونظهر والحمدالله ما تاخروا وايد لان المعرس دخل على الساعة 11 الا ربع

الظاهر المعاريس بيسافرون اليوم عشان جيه خلصوا العرس من وقت

ابتسمت بفرح لما قاموا قوم عمو عشان نروح

قمنا بنروح وطبعا عند الباب سلامات وكل وحدة ماسكة عمو من صوب الا باتي عندنا الليلة والا ما اعرف شو

بس عمو تحججت بأم مروان أن بنتها منى مريضة

ومن هناك منو هب مريضة ولا شي.......... بس الظاهر عمو هب وايد ويا هل امها

وما علقت على موضوعهم

المهم ركبنا السيارة ويا الدريول وروحنا طريج الشارجة ما اعرف ليش تذكرت لحظتها أن حرام نركب ويا الدريول ونحن بكامل كشختنا

بس طنشت

ويا كثر ما اطنش أنا


.................................................. .............

فتحت باب الصالة وانا مبتسمة اني وصلت

استانست يوم دخلت وشفت سيارة حميد موجودة أكيد نايم وخاصة ان الصالة ظلام

وما فيها صوت

فصخت وقايتي وعباتي وحطيتهم على ايدي وتوجهت للدري بصعد فوق

بس كل ما اصعد فوق أسمع صوت ما أعرف وين مصدره............ استغربت من هالصوت

وصلت قريب الصالة الي فوق ولقيت الليت مفتوح الظاهر حميد مشغل التلفزيون ويطالع

بس أول ما وصلت على اخر الدري وقفت مكاني وانا منصدمة من الي جدامي

لحظتها بس عرفت وتاكدت أنــــــــي فعلا أغبى انسانة على وجه هالكون

الحيييييييييييييين فعلا الدنيا فهمتني معنى المثل الي يقول

((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))

تعرفون شو الي وقفني مكاني والدمعة في عيوني تعرفون شو الي خلاني استغرب

تعرفون شو شفت

شفت حمييييييييييييييد الطيب الحنووووووون المثالي بنظر الكل

يـــــــــــــــالس وفحضنه وحدة

هيييييييييييييييه لا تستغربون وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى البارت
تحياتي خويتكم سامية المقام

اممممممممم ظنكم الي شفته صدق ولا في سوء تفاهم؟؟؟؟؟حميد بشو بيبرر تصرفه
وانا شو بيكون موقفي؟ظنكم الدنيا بتكتفي بهالدرس لي ولا في دروس ثانية؟
وشو بقول لهلي ريلي يخوني وما كملنا أسبوع ؟؟ولا في أشياء بتصير وبتغير الموضوع؟
حميد شو موضوعه وشو سالفته وكيف حياته؟؟ وعليا الي هيه أنا يقولون كائن بشري شو مصيري؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, لا تعشقي, لا تعشقي البحر ترى البحر غدار كاملة, ليلاس, اللقاء, البحر, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه, غدار, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170177.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-02-15 02:31 PM


الساعة الآن 10:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية