كاتب الموضوع :
عشآآآن آلحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
** آآلجزء آلعاشر
ههههههههههههههههههه ( ضحك بفرح )
فايز : لالالا وش هالضحكة المدام خذت العقل والثقل وين ايام الثقل الي ضحكتك حدها ابتسامة
معاذ بإبتسامة تأخذ العقل : الواحد كم مرة بتزوج في العمر بعدين اذكر ربك
فايز بفرح :
ما شاء الله تبارك الله عقبال الثانية يااااااااااارب يا كريم
معاذ ضحك ببرود كالعادة وهو يدق ازرار الموبايل يطلب بنت خالته الي صارت حليلته من قبل لحظات
@@@@@@@@@@@@@@
روحها بتطلع كانت تتختنق وتموت ببطئ ومحد حاس فيها الكل لا هي بحياته الكل فقدت ثقتها بالكل عرفت شقد الدنيا دنية وما تسوى ملت الدنيا وكرهتها او بالأصح يئست منها وهي بريعان شبابها حتى الإنسان الي وثقت وحبته وسلمته كل ماتملك خانها وغدر فيها ( في كلمة انقالت لها كثير وتكررت من اقرب الناس لها ( انتي ارخصتي نفسك ) بدت دموعها تنزل بحرارة وبدون مبالغة تحسها نار وجمر على خدها معقولة انا ارخصت بنفسي لما حبيت شخص طيب هو كذا الحب تسلم كل ماتملك لحبيبك ( جاها صوت ) بس انتي بينتيله ان ماعندك كرامة قبولك انك تكلمينه وما بينكم أي رابط بحد ذاته غلط بس هو كان صادق واحساسي معقول يكذبني يبين الكاذب من الصادئ هو عملي كل شيء بريحني وكان متواصل معي معئول انا ظلمته معئول هو تعبان ومضغوط من بيه ( ابوه ) وأنا ما بئدر تذكرت مرض ابوه وانه طاح بعد ملكتهم بيومين وبدت تربط الموضوع انه لازم يتزوج بنت عمه ولا ممكن يصير شيء ببيه ( ابوه ) آآآآآآآآآآه يا فايز مهما بتساوي فيني بضل بحبك حتى وانت هاملني ودايس على ئلبي كمان بحبك وكل الي بساويه فيك من كتر حبي الك لو بتعرف بس كيف انا بحبك ما عملت فيني هيك
ناظرت نفسها بالمراية وهي تعبانه حست انها فعلا كبرت بهالاتها و بروز عظام خدودها وشعرها الناعم بدأ يتساقط
رفعت راسها للسماء وبدت تشتكي لربها بألم وهي دارية انه كل شيء يصير لها أكيد في خير رغم كل الألم
سلمتك يارب امري لا تخيبني
@@@@@@@@@@@
الهم باين بملامحه والتعب ما خذ نصيب من صحته وحتى من شغله جات فباله فكرة ومستحيل يخليها فكره راح يخليها اكيد وواقع
سمع صوت ولده يصيح ومن بحة صوته عرف انه من اول يصيح وهو مو حاس
قبل اسبوع كمل ولده 4 اشهر سبحان الله من يشوف وجهه الملائكي تنزاح همومه ويبدأ ييتسم لا شعوري أما حياته مع منال جدً عادية وكلامهم مع بعض جداً قليل هو صحيح ذابحه اسلوبها معه لكنه بدأ يأقلم نفسه وفعلاً تأقلم ع الحياة المزعجة الي تحاوطه
ا
دخلت معها الرضاعة وصوت فهد وصياحه ارعبها انقهرت لما شافت ابوه واقف وما خذه بحضنه يسكته
منال بقهر : فهد يصيح وانت واقف مثل قلتك
خذته من سريره وضمته لصدرها ومن حس ولدها بالأمان بحضن امه بدأ يهدى بدت ترضعه بحب وحنان وهو الوحيد الي مصبرها على عشرة ابوه الي صارت معاد تتحملها لكنها صابرة وخايفه تفقد صبرها بلحظة ضعف ممكن تسوي شيء لا يحمد عقباه
@@@@@@@@@@@@@@@@
مسكت ريم قطعة فستان مكن ينقال عليها قطعة قماش تبغى احد يلملمها كان جداًً عريان وقصير بدت ريم بثقالة دمها واستلعانها رفعت الفستان فوق تقريبا خلت الزبائن القريب منهم يطالعونها
ريم بصوت شبه عالي : ايماان وشرايك بهذا يخقق بتخلين معاذ مجلس بالبيت ما يتحرك والله اني منيب هينه واعرف انصح
وصلت حرارة ايمان اتش والي زاد احراجها حست بنظرات الي حولها مصوبه لهم : اسكتي يا كلبه يا وصخه فضحتيني
ريم ومسويه تنصح : من جد اتكلم والله يخقق تذكرين الي شريناه لمنال قالت ان فايز تنح عليها اسمعي كلامي
ايمان وكان طاشين بظهرماء بارد خذت الفستان ورجعته مكانه وهي تخرج من المحل وتحس الكل يطالع فيها
لحقتها ريم وهي ميتة ضحك على مشية ايمان والي شوية تكسر الدنيا من تحتهاد
@@@@@@@@@@@
خذا ورقه مهمة من شنطتة الدبلوماسية وهو مو حاسب نتايج الخطوة الي بخطيها دائم متهور وتهوره ما ارساه لبر الأمان مطلقاً كانت الورقة الي بيد جاهزة تقريباً بس محتاجة شيء بسيط وبنص يوم تخلص خرج من البيت ونظرات الاستغراب تحاوطه من الكل
نورة مطيره عيونها : وش فيه رجلك حتى سلام ما سلم
منال : مدري علمي علمك انا هنا قاعدة معكم ومنيب دارية عن شيء
نجلاء : هالفايز عليه طلعات مدري وش تبي ساعة يضحك وساعة معصب ومتتشن وما ينطاق وساعة حليو ويهبل وطلباتك عنده اوامر
منال ببرود : بتعلميني فيه عاشرته وشفت كل شيء منه لو فهودي ما قعدت دقيقة معه اول الأيام منفس وتصرفاته ينشك فيها بعدين اكتشف انه متزوج بعدين انصدم بحملي الي فرحني وزعلني بنفس الوقت وخلاني قاعدتله صابرة على تصرفاته
سكتوا البنات وكتمانهم ع الموضوع مسببلهم الم الي يحسونها خيانه لها ومنال ابد ما تستاهلها
@@@@@@@@@@@@@@
وش فيك انتي لا تطحين وتفشلينا هدي هدي يا بو الشباب
ايمان ودموعها تلمع : وش تبين انتي وش تبين
ريم ومسوية بريئة : هذا جزاي قاعدة اعلمك
ايمان بقهر : ما ابيك ولا ابيك تعلميني فضحتيني خليتي كل خلق الله يطالعونا انتي وخشتك هالمخيسة
ريم بثقالة دم ونشاااز :
ما أبيك بحياتي ابتعد ما ابيك
روح دور علي الي من تبيه وهو يبيك
طلعت ايمان جوالها تدق على اهلها يجون يأخذونها
مسكت ريم يد ايمان الماسكة الجوال : ليكون بتشتكيني عند معاذ
ايمان بقهر : وخري ايدك يا مال الكسر ولا منيب داقة على معاذ بدق على اهلي يجون يأخذوني لان قعدة معك وتسوق معاد ابي تفهمين
ريم بصوت عالي: نعــــــــم هو لعب عيال ولا لعب عيال ساحبتني وراك ومقومتني من عز نومي وانا من صبح ربي قايمة اكرف بالمدرسة عشان ترجعين البيت وما بعد قضينا
ايمان بإستحقار: تكفين انتي والكرف تمر عليك شهور ماتعرفين وش بالكتاب
ريم مسكت يد ايمان تقاطعها : تعالي تعالي خلينا نشتريلك طقم مكياج
دخلو المحل واستقبلهم الموضف اللبناني بكلا مثل العسل :
اهلين بـــ صبايا كيف بئدر ساعدكم
ريم تساسر ايمان : وشرايك اقوله انك مدام وانا صبية
طيرت ايمان عيونها لانها صارت معاد تأتمن ريم واي شيء بتسويه
ريم : لو سمحت نبي طقم مكياج مرتب
الموضف : هدية لعروس يعني
لمعت عيون ريم وبخبث وأشرت على ايمان : ايه هذي عروستنا
الموضف : عنا مجموعة روج كتير حلوة بتظل المدة الي بدك اياها ( وهو يختار روج احمر وبإسلوب خبيث) هيدا الروج لو عملتيه سدئيني جوزك مارح يطلع لحدا غيرك
طيرت ايمان عيونها في الموضف وبعدها في ريم الي هي نفسها انصدمت من اسلوب الموضف
ريم بقهر : احترم نفسك ومعاد نبي من عندك شيء
طلعت من المحل لاحقة ايمان الي كسرت خاطرها وتضحك عليها بنفس الوقت من الاحراجات الي صادفتها اليوم تكفيها سنة كاملة
@@@@@@@@@@@
هبطت الطيارة بمطار الملك عبدالعزيز آل سعود
بدو ينزلون الركاب على ابتسامات المضيفة اما هي حطت رجلها بأول درجة تنزلها من الطيارة طالعت فيه وابتسامتها تنور وجهها ما كانت مصدقة الي هي فيه ناظرها وابتسامتها البريئه الي حبها فيها وفقدها بالفترة الأخيرة اعطته طاقة يكمل الي بداه من غير خوف او تردد
@@@@@@@@@@@@@@@
بدأت ترضع ولدها وهي مستغربة غيابة المفاجئ صارت معاد تفرق معاها لأنها عارفه انه مسافر عندها هي خذت مناعة منه لكن الي ماتوقعته يصير ولا 1% انها تكون حياتها بمثل هذا الألم والقهر والضيم كانت بدون مبالغة ولا غرور طاغية ع الكل بكل شيء فيها كانت اذا حضرت مكان تجبر الكل يناظر فيها معجب بكل شيء فيها جمالها روحها الحلوة اخلاقها ابتسامتها شخصيتها الواثقة بنفسها والمتواضعة بالوقت ذاته
حتى حبها للكل شيء الناس تحبه فيها حساسة شفافة بريئة
كان الكل يحسدها ع الي هي فيه كل شيء من دون استثناء
هذا اليوم الــ خامس الي غاب عن البيت وجوابها الوحيد على أسئلة الي حولها انها ماتدري عن شيء م في داعي تداري لان حياتهم صارت واضحة وضوح الشمس
@@@@@@@@@@@
تمزح يامعاذ قول إنك تمزح
معاذ بأسى تنهد : هذا الي قاعد يصير ايمان حبيتي لا تدري صديقتك ترا راح تروح فيها
ايمان بقهر: حبيبي ما يصير كذا انا كذا أخونها ما اقدر
معاذ بعقل : هي راح تدري راح تدري بس مو منك
ايمان غصتها العبرة : بس يا معـــ واختنقت وما قدر تتكلم
معاذ وجعه قلبه عليها : ايمان حبيتي تكفين لا تبكين قلبي يتقطع
ايمان وهي تشهق : ليش صديقك يسوي في منال كذا ليــــش
معاذ : والله اني نصحته بإلي اقدر عليه وهذا انا ما اعرف انها صديقتك
ايمان : اعذرني يا معاذ انا ما اسمح لصديقتي بالإهانة انا اذا سكتت راح اتعذب يا معاذ تزوج عليها وسوت نفسها ماتدري وخبت وسكتت وهو ما قدر والحين جابها وخلاها تستقر أي ولد عم هذا أي ولد عم
معاذ : اهدي يا ايمان اهدي
@@@@@@@@@@@@@@
شرفت يا حبيب امك شرفت
فايز وما يبي مشاكل : السلام عليكم
بو فايز : وعليكم السلام شرفت وين كنت فيه اسبوع وينك فيه تارك مرتك وولدك زين منها انها هنا قاعدة اجل لو كانت لحالها بتخليها تستخف لوحدها اتقي الله يارجال انت ابد مو قد المسؤليه
ما يعتمد عليك انت ابد
فايز : يبه خلاص انا سمعت كلامك بما فيه الكفاية وشوف وين وصلت النتيجة شوف واذا كان قصدك منال عشان انها بنت اخوك ترا حتى غدير بنت ناس وهاملها اكثر وراميها هناك يبه خليني اشوف حياتي ارحمني ارحمني
دخلت منال بكل قوة وجبروت وابتسامة تشفي القلب عكس قهرها الي داخلها : اهلين الحمدلله ع السلامة نورت
فايز ناظر بــ أهله وهو مستغرب ورجع ناظر فيها : الله يسلمك
منال : اكيد انك مسافر بس استغربت انك ما خذيت ملابس معك
فايز : كنت مسافــ
منال تقاطعه : وشلون غدير اخبارها
الكل علامات استفهام بوجوههم من برودها وسؤالها الي ابد مو من المفروض هي الي تسأله
@@@@@@@@@@@@@@
لو سمحت يالطيب ابي شريحة جوال من دون اسم
البائع : ابشر تفضل اختار الرقم الي تحبه
: لالا مو مهم أي رقم
البائع : اوكي ( وهو يناولها الرجال )
: كم حقها
البائع :__ ريال
سلمه المبلغ وطلع من المحل والفكرة الي بخطو لها ممكن راح تغير حيااااته
@@@@@@@@@@@@@@@@@
رتبت اغراضها وأغراض ولدها الي كمل الــ 5 شهور ولدها هو الشيء الوحيد الي ممكن يحببها بفايز انها جابت منه هالملاك سبحانه ربي من تشوفه تحس كل همومها تنزاح واحد من ورا الثاني يجي فبالها اذا ممكن تركت فايز وهو له الأوليه انه يسكن معه ما تستبعد ممكن يصير فيها شيء صاير نسخة من فايز ما تحبه يشبهه ولا تبغاه يشبهه من تناظره يجي فبالها كل شيء سيء مع ابوه لكن ترجع بنفسها الثانيه تحضنه وتلمه وتلعبه وساعات تسولف معه تعشق ولدها تعشقه حد الهلاااااااااااااااك
سكرت شنطتها بمعونة نورة وقهر نجلاء منها وعليها ومن فاااايز الأكثر لوم من أي احد ثاني
نورة ودموعها تحرقها : منال انتي مصممة علي قاعده تسوينه فكري لا تتهورين
منال : وش فيك نورة الي يسمعك يقول أني منيب راجعة راح احضر عرس ايمان وبجي
نورة : باقي ع عرس ايمان واجد كلنا معزومين وكلنا بنجي ليه ماتجين معنا
منال : ما عليه انا قريبه منها وابي اكون معها هي ما قصرت معي ايام زواجي وانا ما ابي اقصر معها ايمان شيء بحياتي مستحيل أتخلى عنه
نجلاء : الله يخليكم لبعض
منال : آمين تسلمين حبيتي
نورة بألم ونضرتها معبرة : مدري ليش انا حاسة انك بتروحين من دون ترجعين لنا
منال بإبتسامة : وش فيكم لااكيد اني راجعة بس حيـــل اشتقت لأهلي
نجلاء : اخليك انا يمكن انك تبين تريحين
نورة : وأنا معك
منال : لا خليكم معي انا مبسوطة فيكم
نورة مسكت يد منال وبحب : منال الله يخليك لا تعاقبينا بفعايل فايز نحنا مالنا ذنب ونحبك
ضمت منال نورة من غير سابق إنذار والبراكين الي بداخلها تنفجر واحد ورا الثاني
هدتها نورة وحاولت تريحها بإلي تقدر عليه وخلتها بالغرفة
لكن وين تهدأ والرسالة الي بجوالها كل ساعة تفتحها وصعبانة عليها نفسها
فتحت جوالها ودورت ع الرسالة المجهول صاحبها
( زوجك الي هو ولد عمك يخونك ومتزوج عليك أنا داري انك دارية بالكلام هذا لكن الي ماتدرين عنه ان زوجته هنا مستقرة بـــ جدة )
فاعل خير
ختم مسجه وهو يأكد الخبر ومستحيل يكذب فيه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@
مبسوطة كتير فيك خلك هون كمان شوي ما بدي اياك تروح هلأ
فايز بحب : انا ما أملك نهائياً يا غدير انتي اول حب لي وماحد خذا مكانه ابد
فايز وهو يناظر عيونها وفاهم وش الي تفكر فيه : لا يهمك حبيتي مثل ما تسهلت اني جبتك هنا صدقيني راح تسهل اوديك لأهلي وأعرفك عليهم
شكرته غدير بكل حب ومن قلب وهي تطلب رب العباد انه يخليه لها ولا يحرمه منها ابد
@@@@@@@@@@@@@@@
وش أخبارك اخبار ولدي وأخبار عمي
منال ببرود : كلنا تمام وبخير
فايز : عسى ما تغير الجو على فهودي
منال : مالك دخل فيه خلك بإلي انت لاهي فيه
فايز بصبر: بلا دق حكي معك كلام قوليه واضح
منال : ما شاء الله عليك يا فايز تعرف تستغبي
فايز وهو يبلع ريقه : وشو
منال بإسلوب ينرفز : أبدً ما عندي شيء انت تبي تقول شيء قبل ما اقفل
فايز : اول قوليلي وش قصدك
منال انقهرت : اووووووووووووو لاتقعد تنافخ تراك ماهميتني ولا بتهمني فاهم وعلم يوصلك ويتعداك رجعة لك انا وفهد مستحيل تفهم مستحيل
فايز بقهر : انتي بحريقه ما هميتيني لكن فهد انا ابـــــــــــــــــــــــــــوه
منال : مستحيل اخليك تمسك شعره منه انا فاهمه وعارفه حركاتك القذرة تبغى تأخذه مني وتحرق قلبي عليه شفت اني مني مهتمة لك وسافهتك ولني حولك تبغى تجيني من ناحية فهد
احلم تفهم احــــــــــــلم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كان ودي يا إيمان نكون مع بعض بجدة بس مو نصيبنا نكون مع بعض لما بتصيرين معي وجنبي ربي ما اراد
ريم : وش فيكم فجعتوني انتم عارفين شيء انا مو عارفته
..........
آتركم لكم حرية آلتعليق ..
هو شرف لي بحجم السمآء
آطلآآلتكم بمتصفحي هنـآآ ..
كمآ هي فمة السعآده لدي
بتفآعلكم .. بآنتقآدكم .. بردودكم .. وآطرآئآكم ..
آترقب حروفكم لـ تبهرني ..
آطوآق من ورد آلجريس لـ سموكم الرآقي ..
|