لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-12, 03:04 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

** آآلجزء آلعاشر




ههههههههههههههههههه ( ضحك بفرح )

فايز : لالالا وش هالضحكة المدام خذت العقل والثقل وين ايام الثقل الي ضحكتك حدها ابتسامة

معاذ بإبتسامة تأخذ العقل : الواحد كم مرة بتزوج في العمر بعدين اذكر ربك

فايز بفرح :
ما شاء الله تبارك الله عقبال الثانية يااااااااااارب يا كريم

معاذ ضحك ببرود كالعادة وهو يدق ازرار الموبايل يطلب بنت خالته الي صارت حليلته من قبل لحظات


@@@@@@@@@@@@@@



روحها بتطلع كانت تتختنق وتموت ببطئ ومحد حاس فيها الكل لا هي بحياته الكل فقدت ثقتها بالكل عرفت شقد الدنيا دنية وما تسوى ملت الدنيا وكرهتها او بالأصح يئست منها وهي بريعان شبابها حتى الإنسان الي وثقت وحبته وسلمته كل ماتملك خانها وغدر فيها ( في كلمة انقالت لها كثير وتكررت من اقرب الناس لها ( انتي ارخصتي نفسك ) بدت دموعها تنزل بحرارة وبدون مبالغة تحسها نار وجمر على خدها معقولة انا ارخصت بنفسي لما حبيت شخص طيب هو كذا الحب تسلم كل ماتملك لحبيبك ( جاها صوت ) بس انتي بينتيله ان ماعندك كرامة قبولك انك تكلمينه وما بينكم أي رابط بحد ذاته غلط بس هو كان صادق واحساسي معقول يكذبني يبين الكاذب من الصادئ هو عملي كل شيء بريحني وكان متواصل معي معئول انا ظلمته معئول هو تعبان ومضغوط من بيه ( ابوه ) وأنا ما بئدر تذكرت مرض ابوه وانه طاح بعد ملكتهم بيومين وبدت تربط الموضوع انه لازم يتزوج بنت عمه ولا ممكن يصير شيء ببيه ( ابوه ) آآآآآآآآآآه يا فايز مهما بتساوي فيني بضل بحبك حتى وانت هاملني ودايس على ئلبي كمان بحبك وكل الي بساويه فيك من كتر حبي الك لو بتعرف بس كيف انا بحبك ما عملت فيني هيك
ناظرت نفسها بالمراية وهي تعبانه حست انها فعلا كبرت بهالاتها و بروز عظام خدودها وشعرها الناعم بدأ يتساقط
رفعت راسها للسماء وبدت تشتكي لربها بألم وهي دارية انه كل شيء يصير لها أكيد في خير رغم كل الألم
سلمتك يارب امري لا تخيبني


@@@@@@@@@@@


الهم باين بملامحه والتعب ما خذ نصيب من صحته وحتى من شغله جات فباله فكرة ومستحيل يخليها فكره راح يخليها اكيد وواقع
سمع صوت ولده يصيح ومن بحة صوته عرف انه من اول يصيح وهو مو حاس
قبل اسبوع كمل ولده 4 اشهر سبحان الله من يشوف وجهه الملائكي تنزاح همومه ويبدأ ييتسم لا شعوري أما حياته مع منال جدً عادية وكلامهم مع بعض جداً قليل هو صحيح ذابحه اسلوبها معه لكنه بدأ يأقلم نفسه وفعلاً تأقلم ع الحياة المزعجة الي تحاوطه
ا

دخلت معها الرضاعة وصوت فهد وصياحه ارعبها انقهرت لما شافت ابوه واقف وما خذه بحضنه يسكته


منال بقهر : فهد يصيح وانت واقف مثل قلتك
خذته من سريره وضمته لصدرها ومن حس ولدها بالأمان بحضن امه بدأ يهدى بدت ترضعه بحب وحنان وهو الوحيد الي مصبرها على عشرة ابوه الي صارت معاد تتحملها لكنها صابرة وخايفه تفقد صبرها بلحظة ضعف ممكن تسوي شيء لا يحمد عقباه


@@@@@@@@@@@@@@@@



مسكت ريم قطعة فستان مكن ينقال عليها قطعة قماش تبغى احد يلملمها كان جداًً عريان وقصير بدت ريم بثقالة دمها واستلعانها رفعت الفستان فوق تقريبا خلت الزبائن القريب منهم يطالعونها

ريم بصوت شبه عالي : ايماان وشرايك بهذا يخقق بتخلين معاذ مجلس بالبيت ما يتحرك والله اني منيب هينه واعرف انصح

وصلت حرارة ايمان اتش والي زاد احراجها حست بنظرات الي حولها مصوبه لهم : اسكتي يا كلبه يا وصخه فضحتيني

ريم ومسويه تنصح : من جد اتكلم والله يخقق تذكرين الي شريناه لمنال قالت ان فايز تنح عليها اسمعي كلامي

ايمان وكان طاشين بظهرماء بارد خذت الفستان ورجعته مكانه وهي تخرج من المحل وتحس الكل يطالع فيها
لحقتها ريم وهي ميتة ضحك على مشية ايمان والي شوية تكسر الدنيا من تحتهاد


@@@@@@@@@@@


خذا ورقه مهمة من شنطتة الدبلوماسية وهو مو حاسب نتايج الخطوة الي بخطيها دائم متهور وتهوره ما ارساه لبر الأمان مطلقاً كانت الورقة الي بيد جاهزة تقريباً بس محتاجة شيء بسيط وبنص يوم تخلص خرج من البيت ونظرات الاستغراب تحاوطه من الكل

نورة مطيره عيونها : وش فيه رجلك حتى سلام ما سلم

منال : مدري علمي علمك انا هنا قاعدة معكم ومنيب دارية عن شيء

نجلاء : هالفايز عليه طلعات مدري وش تبي ساعة يضحك وساعة معصب ومتتشن وما ينطاق وساعة حليو ويهبل وطلباتك عنده اوامر

منال ببرود : بتعلميني فيه عاشرته وشفت كل شيء منه لو فهودي ما قعدت دقيقة معه اول الأيام منفس وتصرفاته ينشك فيها بعدين اكتشف انه متزوج بعدين انصدم بحملي الي فرحني وزعلني بنفس الوقت وخلاني قاعدتله صابرة على تصرفاته

سكتوا البنات وكتمانهم ع الموضوع مسببلهم الم الي يحسونها خيانه لها ومنال ابد ما تستاهلها


@@@@@@@@@@@@@@


وش فيك انتي لا تطحين وتفشلينا هدي هدي يا بو الشباب

ايمان ودموعها تلمع : وش تبين انتي وش تبين

ريم ومسوية بريئة : هذا جزاي قاعدة اعلمك

ايمان بقهر : ما ابيك ولا ابيك تعلميني فضحتيني خليتي كل خلق الله يطالعونا انتي وخشتك هالمخيسة

ريم بثقالة دم ونشاااز :

ما أبيك بحياتي ابتعد ما ابيك

روح دور علي الي من تبيه وهو يبيك

طلعت ايمان جوالها تدق على اهلها يجون يأخذونها

مسكت ريم يد ايمان الماسكة الجوال : ليكون بتشتكيني عند معاذ

ايمان بقهر : وخري ايدك يا مال الكسر ولا منيب داقة على معاذ بدق على اهلي يجون يأخذوني لان قعدة معك وتسوق معاد ابي تفهمين

ريم بصوت عالي: نعــــــــم هو لعب عيال ولا لعب عيال ساحبتني وراك ومقومتني من عز نومي وانا من صبح ربي قايمة اكرف بالمدرسة عشان ترجعين البيت وما بعد قضينا

ايمان بإستحقار: تكفين انتي والكرف تمر عليك شهور ماتعرفين وش بالكتاب

ريم مسكت يد ايمان تقاطعها : تعالي تعالي خلينا نشتريلك طقم مكياج

دخلو المحل واستقبلهم الموضف اللبناني بكلا مثل العسل :
اهلين بـــ صبايا كيف بئدر ساعدكم

ريم تساسر ايمان : وشرايك اقوله انك مدام وانا صبية

طيرت ايمان عيونها لانها صارت معاد تأتمن ريم واي شيء بتسويه

ريم : لو سمحت نبي طقم مكياج مرتب

الموضف : هدية لعروس يعني

لمعت عيون ريم وبخبث وأشرت على ايمان : ايه هذي عروستنا

الموضف : عنا مجموعة روج كتير حلوة بتظل المدة الي بدك اياها ( وهو يختار روج احمر وبإسلوب خبيث) هيدا الروج لو عملتيه سدئيني جوزك مارح يطلع لحدا غيرك

طيرت ايمان عيونها في الموضف وبعدها في ريم الي هي نفسها انصدمت من اسلوب الموضف

ريم بقهر : احترم نفسك ومعاد نبي من عندك شيء

طلعت من المحل لاحقة ايمان الي كسرت خاطرها وتضحك عليها بنفس الوقت من الاحراجات الي صادفتها اليوم تكفيها سنة كاملة



@@@@@@@@@@@




هبطت الطيارة بمطار الملك عبدالعزيز آل سعود


بدو ينزلون الركاب على ابتسامات المضيفة اما هي حطت رجلها بأول درجة تنزلها من الطيارة طالعت فيه وابتسامتها تنور وجهها ما كانت مصدقة الي هي فيه ناظرها وابتسامتها البريئه الي حبها فيها وفقدها بالفترة الأخيرة اعطته طاقة يكمل الي بداه من غير خوف او تردد


@@@@@@@@@@@@@@@


بدأت ترضع ولدها وهي مستغربة غيابة المفاجئ صارت معاد تفرق معاها لأنها عارفه انه مسافر عندها هي خذت مناعة منه لكن الي ماتوقعته يصير ولا 1% انها تكون حياتها بمثل هذا الألم والقهر والضيم كانت بدون مبالغة ولا غرور طاغية ع الكل بكل شيء فيها كانت اذا حضرت مكان تجبر الكل يناظر فيها معجب بكل شيء فيها جمالها روحها الحلوة اخلاقها ابتسامتها شخصيتها الواثقة بنفسها والمتواضعة بالوقت ذاته
حتى حبها للكل شيء الناس تحبه فيها حساسة شفافة بريئة
كان الكل يحسدها ع الي هي فيه كل شيء من دون استثناء
هذا اليوم الــ خامس الي غاب عن البيت وجوابها الوحيد على أسئلة الي حولها انها ماتدري عن شيء م في داعي تداري لان حياتهم صارت واضحة وضوح الشمس


@@@@@@@@@@@




تمزح يامعاذ قول إنك تمزح

معاذ بأسى تنهد : هذا الي قاعد يصير ايمان حبيتي لا تدري صديقتك ترا راح تروح فيها

ايمان بقهر: حبيبي ما يصير كذا انا كذا أخونها ما اقدر

معاذ بعقل : هي راح تدري راح تدري بس مو منك

ايمان غصتها العبرة : بس يا معـــ واختنقت وما قدر تتكلم

معاذ وجعه قلبه عليها : ايمان حبيتي تكفين لا تبكين قلبي يتقطع

ايمان وهي تشهق : ليش صديقك يسوي في منال كذا ليــــش

معاذ : والله اني نصحته بإلي اقدر عليه وهذا انا ما اعرف انها صديقتك

ايمان : اعذرني يا معاذ انا ما اسمح لصديقتي بالإهانة انا اذا سكتت راح اتعذب يا معاذ تزوج عليها وسوت نفسها ماتدري وخبت وسكتت وهو ما قدر والحين جابها وخلاها تستقر أي ولد عم هذا أي ولد عم

معاذ : اهدي يا ايمان اهدي



@@@@@@@@@@@@@@



شرفت يا حبيب امك شرفت

فايز وما يبي مشاكل : السلام عليكم

بو فايز : وعليكم السلام شرفت وين كنت فيه اسبوع وينك فيه تارك مرتك وولدك زين منها انها هنا قاعدة اجل لو كانت لحالها بتخليها تستخف لوحدها اتقي الله يارجال انت ابد مو قد المسؤليه
ما يعتمد عليك انت ابد

فايز : يبه خلاص انا سمعت كلامك بما فيه الكفاية وشوف وين وصلت النتيجة شوف واذا كان قصدك منال عشان انها بنت اخوك ترا حتى غدير بنت ناس وهاملها اكثر وراميها هناك يبه خليني اشوف حياتي ارحمني ارحمني

دخلت منال بكل قوة وجبروت وابتسامة تشفي القلب عكس قهرها الي داخلها : اهلين الحمدلله ع السلامة نورت

فايز ناظر بــ أهله وهو مستغرب ورجع ناظر فيها : الله يسلمك

منال : اكيد انك مسافر بس استغربت انك ما خذيت ملابس معك

فايز : كنت مسافــ

منال تقاطعه : وشلون غدير اخبارها

الكل علامات استفهام بوجوههم من برودها وسؤالها الي ابد مو من المفروض هي الي تسأله



@@@@@@@@@@@@@@




لو سمحت يالطيب ابي شريحة جوال من دون اسم

البائع : ابشر تفضل اختار الرقم الي تحبه

: لالا مو مهم أي رقم

البائع : اوكي ( وهو يناولها الرجال )

: كم حقها

البائع :__ ريال

سلمه المبلغ وطلع من المحل والفكرة الي بخطو لها ممكن راح تغير حيااااته



@@@@@@@@@@@@@@@@@



رتبت اغراضها وأغراض ولدها الي كمل الــ 5 شهور ولدها هو الشيء الوحيد الي ممكن يحببها بفايز انها جابت منه هالملاك سبحانه ربي من تشوفه تحس كل همومها تنزاح واحد من ورا الثاني يجي فبالها اذا ممكن تركت فايز وهو له الأوليه انه يسكن معه ما تستبعد ممكن يصير فيها شيء صاير نسخة من فايز ما تحبه يشبهه ولا تبغاه يشبهه من تناظره يجي فبالها كل شيء سيء مع ابوه لكن ترجع بنفسها الثانيه تحضنه وتلمه وتلعبه وساعات تسولف معه تعشق ولدها تعشقه حد الهلاااااااااااااااك
سكرت شنطتها بمعونة نورة وقهر نجلاء منها وعليها ومن فاااايز الأكثر لوم من أي احد ثاني

نورة ودموعها تحرقها : منال انتي مصممة علي قاعده تسوينه فكري لا تتهورين

منال : وش فيك نورة الي يسمعك يقول أني منيب راجعة راح احضر عرس ايمان وبجي

نورة : باقي ع عرس ايمان واجد كلنا معزومين وكلنا بنجي ليه ماتجين معنا

منال : ما عليه انا قريبه منها وابي اكون معها هي ما قصرت معي ايام زواجي وانا ما ابي اقصر معها ايمان شيء بحياتي مستحيل أتخلى عنه

نجلاء : الله يخليكم لبعض

منال : آمين تسلمين حبيتي

نورة بألم ونضرتها معبرة : مدري ليش انا حاسة انك بتروحين من دون ترجعين لنا

منال بإبتسامة : وش فيكم لااكيد اني راجعة بس حيـــل اشتقت لأهلي

نجلاء : اخليك انا يمكن انك تبين تريحين

نورة : وأنا معك

منال : لا خليكم معي انا مبسوطة فيكم

نورة مسكت يد منال وبحب : منال الله يخليك لا تعاقبينا بفعايل فايز نحنا مالنا ذنب ونحبك

ضمت منال نورة من غير سابق إنذار والبراكين الي بداخلها تنفجر واحد ورا الثاني

هدتها نورة وحاولت تريحها بإلي تقدر عليه وخلتها بالغرفة
لكن وين تهدأ والرسالة الي بجوالها كل ساعة تفتحها وصعبانة عليها نفسها

فتحت جوالها ودورت ع الرسالة المجهول صاحبها
( زوجك الي هو ولد عمك يخونك ومتزوج عليك أنا داري انك دارية بالكلام هذا لكن الي ماتدرين عنه ان زوجته هنا مستقرة بـــ جدة )
فاعل خير
ختم مسجه وهو يأكد الخبر ومستحيل يكذب فيه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



@@@@@@@@@@@@@@@@




مبسوطة كتير فيك خلك هون كمان شوي ما بدي اياك تروح هلأ

فايز بحب : انا ما أملك نهائياً يا غدير انتي اول حب لي وماحد خذا مكانه ابد
فايز وهو يناظر عيونها وفاهم وش الي تفكر فيه : لا يهمك حبيتي مثل ما تسهلت اني جبتك هنا صدقيني راح تسهل اوديك لأهلي وأعرفك عليهم

شكرته غدير بكل حب ومن قلب وهي تطلب رب العباد انه يخليه لها ولا يحرمه منها ابد



@@@@@@@@@@@@@@@



وش أخبارك اخبار ولدي وأخبار عمي

منال ببرود : كلنا تمام وبخير

فايز : عسى ما تغير الجو على فهودي

منال : مالك دخل فيه خلك بإلي انت لاهي فيه

فايز بصبر: بلا دق حكي معك كلام قوليه واضح

منال : ما شاء الله عليك يا فايز تعرف تستغبي

فايز وهو يبلع ريقه : وشو

منال بإسلوب ينرفز : أبدً ما عندي شيء انت تبي تقول شيء قبل ما اقفل

فايز : اول قوليلي وش قصدك

منال انقهرت : اووووووووووووو لاتقعد تنافخ تراك ماهميتني ولا بتهمني فاهم وعلم يوصلك ويتعداك رجعة لك انا وفهد مستحيل تفهم مستحيل

فايز بقهر : انتي بحريقه ما هميتيني لكن فهد انا ابـــــــــــــــــــــــــــوه

منال : مستحيل اخليك تمسك شعره منه انا فاهمه وعارفه حركاتك القذرة تبغى تأخذه مني وتحرق قلبي عليه شفت اني مني مهتمة لك وسافهتك ولني حولك تبغى تجيني من ناحية فهد
احلم تفهم احــــــــــــلم




@@@@@@@@@@@@@@@@@@




كان ودي يا إيمان نكون مع بعض بجدة بس مو نصيبنا نكون مع بعض لما بتصيرين معي وجنبي ربي ما اراد

ريم : وش فيكم فجعتوني انتم عارفين شيء انا مو عارفته



..........



آتركم لكم حرية آلتعليق ..

هو شرف لي بحجم السمآء
آطلآآلتكم بمتصفحي هنـآآ ..
كمآ هي فمة السعآده لدي
بتفآعلكم .. بآنتقآدكم .. بردودكم .. وآطرآئآكم ..
آترقب حروفكم لـ تبهرني ..

آطوآق من ورد آلجريس لـ سموكم الرآقي ..

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 18-02-12, 02:13 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الحآدي عشر ..


كان ودي يا إيمان نكون مع بعض بجدة بس مو نصيبنا نكون مع بعض لما بتصيرين معي وجنبي ربي ما اراد

ريم : وش فيكم فجعتوني انتم عارفين شيء انا مو عارفته

ايمان وخايفه ان منال عرفت : وش فيك منال تكلمي وقفتي قلوبنا

منال وهي منهدة ع الآخر وقواها كلها خارت : جاني مسج قبل فترة قبل ما اجيكم بيومين ان فايز متزوج علي وصاحب المسج يقول انا داري انك دارية لكن الي ماتدرين فيه ان زوجته هنا بجدة هنـــا بجدة جابها الحقير السافل المنحط ودي اعرف من صاحب المسج ودي اعرف انا مافيني حيل تعبت تعبــــت ليش يسوي فيني هالسوات الله لا يسامحه

ريم بذهول : قصدك غدير بجدة

ايمان والي خايفة منه صار كانت تبغى تأجل الموضوع لما تتحسن نفسيتها شوي لكن : منال حبيتي اهدي

منال : وين اهدا يا إيمان ويــــــــــــــن



@@@@@@@@@@@@@@@



ليلة الحناء كانت ولا أجمل حتى منال نفسها نست نفسها ونست همومها كيف ماتنسى نفسها وهمومها وهي تشوف اعز الناس على قلبها مبسوطه وفرحانة

ايمان شيء رائع كانت لابسة ساري زيتي مطرز ومشكوك بالذهبي وملثمة وجهها بنفس اللون ومسوية حركة الملكي ويداتها منقوشة بأنعم وأحلى رسمة عيونها تلمع فرح تمنت لها السعادة من كل قلبها وتصوروا كيف دعوة المظلوم مستجابة
لسى مابعد زفوها وضحكت من قلب وهي تشوف ريم غاثتها ومطلعة قرونها بس شيء حلو من ريم تخفف توترها وخوفها


ريم بــ إستلعان : ايمانوه تخيلي اول ماتدخلين تنشب رجولك بطرف السجاد وتطيحين على وجهك ام الأحراج ما يردني الا كاميرا فيديو وفوتغراف

ايمان بخوف : يا خايسة انقلعي انتي وها الفال انطمي قومي من وجهي انا ناقصة

ريم تمثل الجدية : مالك داعي هذا جزاي بخليك مشهورة ومعروفة والكل يتكلم عنك شفتي العروس الي طاحت احلللللللى شيء

ايمان بقهر : إن شاء الله انتي تطيحين على وجهك ووتتكسرين

منال تضحك : وش فيكم مقهورات من بعض هدن اللعب شوي الله يهديكن

ايمان : ما تشوفين هالمخيسة وش تقول منال بليزززززز طلعيها برا ما ابي اشوف وجهها طلعيهااااا

منال : ريم وبعدين معك خلاص

ريم غمزت لمنال اننا شوي بنزيدها

ريم بلعانة :ايمان وش احساسك اذا الحين دق معاذ وقلت له ايمان تصيح وهو يرد علي وش فيها طبعاً من كثر الخوف
وأقوله تبيك تعرس عليها بلا زواج بلا حناء

ايمان تسوي فيها قوية : ايه هين مناك بس مناك

ريم طيرت عيونها : لا تتحدين الي سويته فيك ايام جهازك كفاية

ايمان : ايه خايسة ينخاف منك انتي


ريم : ايمان بأخذ جوالك تلفوني مفصول

ايمان بقهر وتبي الفكة منها : خذيه الله يأخذ روح ابليسك يا معفنة

خذت ريم الجوال وبدت تكتب مسج وعلى وجهها لمعة خبث ولعانة

انسى كل الناس

خليني أحضنك

غمض عيونك

وانسى بحضني نفسك

انسى عمرك

وانسى عمري

امتزج بيا

وصير عطري

ليش انا ويااااك

أحس الوقت

يجرررررررري

انسى كل النااااس

كل الناس

خليني احضنك

دورت الاسم وهي ميتة ضحك
وصوت ضحكتها يعلى ويعلى
ومنال وايمان مطيرات عيونهم فيها

ايمان قلبها نغزها : ريموه ووجع وش سويتي وش مخبصه بجوالي

فتحت ريم الرسائل المرسلة وفتحت المسج وحذفت الجوال لـــ إيمااان

صعقت إيمان من الشخص المرسول له المسج قبل ما تصعق من الرسالة نفسها وهي ميتة غيض

ايمان بصراخ : عمى يا خا يسة وسافلة يا منحطة وش سويتي انا وش سويت فيك ليش تسوين فيني هالسوات

منال انهبلت من عصبية ايمان : وش فيه ريم وش مسوية

ايمان ردت بقهر : شوفي وش راسله لمعاذ شوفي

منال قرأت المسج وماتت ضحك : عبالي عندك سالفة عادي خلك كووول

طالعوا منال وريم في بعض وتسدحن ضحك

ايمان خذت الجوال بترسل انه مو هي الي كاتبته وتبينله السالفه

بس منال حذرتها

وايمان ما ردت عليها وهي خايفة من نظرة معاذ لها من هالمسج الجريئ



@@@@@@@@@@@@@@@



لحظة لودااااع

ضحكات تتخللها دموع فررح وحزن وشوق كانوا ثلاثتهم مثل الخوات ويمكن أكثر كانت علاقتهم قووووية حيل حتى ريم الي فارقق السن بينها وبين منال وايمان كبير شوي لكنها كانت قريبة منهم وفاهمين لبعض وكأنهم بسن واحد

ايمان وتشهق بدموعها : لا اوصيك بنفسك يا منااال الله يخليك

منال بإبتسامة حلوة وروح ذابلة : لا تقلقين عمرك وانبسطي صدقيني انتي لا انبسطتي انا بكون مبسووووطة اوكي ايمي بليز

ريم وبتلطيف الجو : اقول خيستنا انتي واياها وبعدين معكن
وما قدرت تمسك دموعها : ايمي حبيتي بفقدك بفقدك موووووووووووت

ايمان بكتها كلمة ريم : وانا بعد بفقد بثارتك

ريم : لايهمك بطلع قرونك وحتى انتي مسافرة بس عطيني رقم جوالك هناك

منال تضحك : انتبهي تسوينها بتخليك تلعنين الساعة الي ارسلتي رقمك فيها

ايمان : من جدك انتي لو وشو ما سويتها حتى اذا بدق عليكم من جوال معاااذ وانتي منولة بيني وبينك مسجات وبليز لا تعطينها رقمي تكفيـــــــــن

منال : ماينقدر عليها بس ابشري ما يهمك







فايز خلك من تهورك تراك تلعب بالنار ولا تأذي بنات الناس معك خاصة بنت عمك من جبت بنت بو كمال وانت هاملها وهامل ولدك

فايز : خلها ع ربك وبعدين هي سافرت بدل ما تتقرب لي شالت قشها ومشت

معاذ : تدري ليه

فايز : قلك تتعذر بزواجك وهي تبي الفكة مادرت اني ابي فراقها اليوم قبل بكرة

معاذ بقهر : فايز وراك وش صاير لك تراها بنت عمك وام ولدك اذا انت ناسي انت فاهمني انت مغيب شارب شيء ترا مرتي قالت لي ان مرتك درت بإلي سويته

فايز طير عيونه : وشو

معاذ : انك جبت بنت بو كمال هنا



جاء ماجد يستعجل معاذ بما انه هو الي راح يوصلهم فندق المرديان الي حجز لهم جناح فيه هدية منه لهم



@@@@@@@@@@@@@@



قلت لك منيب راجعة معك لو تسسوي الي تسويه منيب راجعة معك

بو فايز : يمه عشان ولدك مهوب عشانه هو

بو فيصل : فهد مهوب ناقصه شيء مثل ما انت جدة يبو فايز انا بعد جدة وخلي بنتي عندي منال بنتي انضامت عندكم ولا شافت الهناء

فايز بقهر وفجر القنبلة : بكرة انا ماااااشيء وان مالقيتك جاهزة ولدي تحلمين تشوفين ظفره

بو فايز بغضب : فاااااااااااااايز مهوب كلام رجال الي قاعد تقوله احترم شيبتي

فايز : محشوم يبه بس ابي ولدي مو كفاية خذته عندها هالفنرة وانا ساكت ومتحمل

منال : لا تقعد مسوي فيها انك مره مهتم له ولا جبت خبره ( خذت نفس وعلا صوتها من القهر الي داخلها ) خلك مع مرتك المصون الي جبتها جدة وشوي شوي بتخليها تأخذ مكاني وغرفتي وانا أسهلها لك طلقني الحين الحين تطلقني

بو فيصل طير عيونه ومصدوم ومو فاهم وش الي قاعد يصير من حوله

بلع فايز وأبوه ريقهم من الي الحكي الي قالته منال وخايفين من ردة فعله

منال تكمل وهي تبكي بألم أخيرا فجرت القهر والهم الي ساكن قلبها فوق السنة قالته لسندها وعضيدها وظهرها في هالحياة : ايه يا يبه ايه متزوج وحدة بالأردن حرق قلبي يا يبه فايز حرق قلبي والحين جابها هنا كيف يبه ترضى علي هالإهانه يبه الله يخليك مالي غيرك بالدنيا هذي وقف معي

بو فيصل بغيض : الحشيمة لك والمقدار يا أخوي لك فايز ما يستاهل بنتي بناتي عندي بالدنيا ربيتهم تربية ملوك ويستاهلون الي يعيشهم حياة الملوك

بو فايز ومستحي من اخوه : هد اعصابك يا خوي لا تخخرب بيت منال بيدك

منال ونفسها متقطع من توترها : عمي الله يخليك ارحمني اعتبرني نورة الي ماترضى عليها

بو فايز : يا منال عشانك انك بنتي ما ارضى عليك البهذلة

منال صارت تبكي خوف من المستقبل وقهر من فايز الي شوفته تشعل النيران بصدرها وحزن على حالها
ضمها ابوها وهو يهديها ويحاول يكون حكيم بموقف بنته المصيري



@@@@@@@@@@@@



شهرين مروا والحال هو الحال منال عند أهلها وفايز جاء الشرقية كم مرة يشوف ولده ويحاول في منال انها ترجع لكن يرجع جدة مثل ما يسافر لها

ايمان ومنال متواصلين اكثر من أول بما إن منال في حاجة لــ إيمان للي وإيمان ابد ما خيبت ضنها معاً منال ما تشتكي لها ماتبغى تزعجها بأيام زواجها لكن ايمان تحس بــ منال بنبرة الصوت حتى لو كانت تداري في نبرة صوتها

في كم محاولة من معاذ إن يخلي إيمان تقنع منال برجعة لزوجها
لكن إيمان موقفها صعب ما ترضى الإهانة لمنال وما تبغى تخرب بيتها بنفس الوقت وقاعدة تسوي الي تقدر عليه وأكثر

اما من ناحية حياتها علاقتها مع معاذ ولا أحلى مثل ما كانت متوقعته وأكثر معاذ إنسان حكيم حساس موزونة تصرفاته وجنتل ع قولتها ويحتاجها لحياته مثل ما يحتاج عيونه الي يشوفها فيها ويكحل عيونه فيها

ريم مهيب مقصرة مع منال وفهد حاطتهم بــ عيونها الثنتين
ومنال كانت ممنونة لها حتى في بثارتها لها الفضل إنها تغير مودها وتسلي نفسها بوجودها حولها

ابو فيصل وام فيصل حالة منال بكرهم تاعبتهم وكاسرة ظهورهم لكنهم من ناحية التقصير شايلينها على روسهم من فوق لكن حياتها مع زوجها متعبتهم كثير

بو فايز مقاطع فايز ومحاولات فايز في صلح ابوه تنتهي بالفشل
ومتواصل مع منال بشكل يومي يسأل عنها وعن حالها وهالشيء مريح نفسية منال بعض الشيء

ام فايز معذبها الحال بين فايز وابوه وبما إن بو فايز شخصية عنيدة كل محاولاتها له في صلح فايز تنتهي بالفشل

نورة ونجلاء :متواصلين مع منال وفاقدينها حيــــــــــــــــــل






@@@@@@@@@@@@@@@@@@




انت وبعدين معك كم مرة قلت لك لا تدخل المكان الي انا فيــــ
قطع كلامة لما شاف بنوتة في كامل برائتها وحيائها وارتباكها وخوفها

فايز وهو يبلع ريقه : غدير مرتي

تقدمت غدير لبو فايز بتبوس راسه لكن بو فايز رفع يده بمعنى لا تكملين طريقك
ووجه كلامه لفايز : الكلام الي اقوله ما تفهمه ولا انت ماتبي تفهمه

فايز بقهر من حركة ابوه لغدير : يبه بيني وبينك شيء لا تدخل غدير بينا البنت مالها ذنب

اهتز فك غدير علامة البكا حاولت تمسك نفسها بس ما قدرت كانت عكس منال بـــ الصفة هذي
الصد الي لقته من بو فايز وجع قلبها اكتئبت حست انها مارح تقدر تدخل بينهم وتخليهم يحبونها

بو فايز يغضب : انت تبي تذبحني اطلع برااااااا


مسك فايز يد غدير وطلع من المكان وهو يحاول يهدي غدير الي بدت تشهق وتبكي بألم

الصد شافته كمان من البنات و ام فايز كانت انسانة محايدة شخصيتها ضعيفة تقريباً قدام بو فايز قابلت غدير بإبتسامة
لكن غدير باللحظة ذاتها طلبت من فايز انها ترجع شقتها




@@@@@@@@@@@@@



دخل الشريحة بـــ جواله وهو ناوي يسوي شيء ثاني حس ان رسالته الأولى سوت مفعول كبير هو نفسه ما توقعه
بدأ يكلم نفسه : معقول اكون بالدنائه هذه اخرب بيوت حتى لو هالشيء فيه مصلحتي حرررررررام هالشيء يطلع مني
.........................................................








كآنت صدمة منآل وردة فعلها بجية غدير لجده قويه هل تتوقعو ستسوء العلاقات اكثر ويكون موقفها قاسي؟؟ هل ممكن يوصل الموضوع لدرجه تطلب الطلاق بشكل جدي وتصر على تنفيذه ؟؟ وهل ممكن يكون تصرف منال متسبب في مشاكل مابين الاسرتين والقطاعه من بينهم من جديد ؟؟


رآيكم بحركات حرقة دم ريم وهبالها في حنة ايمان؟؟ ورآيكم من حركة ريم والمسج اللي آرسلته لمعاذ ؟؟ وتعليقكم على مووقف ايماان لو عشتوو نفس موقفهاا ؟؟



تعليقكم بخصوص موقف ودآع آلبنوتآت ؟؟ - ورآيكم بخصوص موقف فايز مع منال من الحوار اللي دار بينه وبين معاذ ؟؟



رآيكم بتصرف فايز وتهديده بآنه ياخذ الولد ويحرمها وسيله يجبرها ترجع له ؟؟ وتعليقكم بموقف كلمة منال امام الكل عن زواج فايز اللي كان كـ القنبله قدام ابوها ؟؟ تتوقعو ايش بيكون مووقف ابو فيصل ؟؟ وايش ممكن يكون مصير منال اللي مازال معلق ؟؟

تعليق منال لمدة شهرين شي صعب بس هل بيطول الوقت اكثر برآيكم ؟؟ رآيكم بموقف ايمان ماابين انه تحاول توفق بين عدم جرح كبرياء صديقتهاا ورضا زوجها ؟؟ رآيكم بموقف ابو فيصل وام فيصل - ريم - ابو فايز - ام فايز - نجلا - نورا ؟؟

تعليقكم عن موقف فايز ومفاجأته بجيت غدير لهم فجأه ؟؟
رآيكم بموقف كل من ابو فايز ؟؟ وام فايز والبنات ؟؟ والاهم غدير؟؟؟

توقعاتكم بخصوص الرساله وصاحبها وايش هو مقصده من تصرفاته اللي يسويها ؟؟




لـ آرآئكم وتعليقآتكم في نفسي
آجمل معآآني وتعابير الفخر والسعآده

آنتظر منكم تفاعلكم مع الاسئله ولكم ايضا الحريه في التعليق عن ارائكم ..
فكلمآتكم وان كانت بسيطه لها اثر علي الكبير
بحجم السمآء ممتنه لـ من قرآ – زآر – رد – تفاعل مع قصتي ..


للعلم :- حآولت التحكم بطول الجزء هذه المره لـ يحوز على رضاكم ولكن عذرا طول الموقف وقصره تحكمه الجزء فهو خارج عن ارادتي ..


قراءه ممتعه للجميع ..
لكم مني كل الحب ..

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 18-02-12, 11:40 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,055
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ماشاء الله بديت فيها ومانتبهت الا باخر جزء اسلوب بسيط ورائع

منحر قلبي كثر مانحر على الضعيفه منال

فايز بجد اناني واي قوه بتمارسها عليها وش ذنب الولد يضيع في الطوشه بينكم <خلك مع نجودك



سلمت الانامل ياربي






















ف عز الكلام سكت الكلام

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 04:01 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الروايه ماشاء الله رووعه وخلصتها كلهااااا من الحمااس

اكثر وحده مظلووومه هي مناااااال ياقلبي عليها تحملت الي ماينتحمل بس عشان اهلها وعيال عمها
والله انها خساره في فايز
والله ماتنلام انها تهج من جده لانها خلااص الصبر الي عندها كمل وفايز ما خلا لها اي طاقه عشان تستحمل اكثر
والي كان مصبرها على العيشه ولدها وان زوجته مو ديره لاكن بكل قواة عين يجيبها ويخبيها ولايقول لاحد فقالت
اصرف اني اطلع بكرامتي احسن

فايز احقرمنه ماااافيه لاعب على الثنتين واناني مايحب الا نفسه مسوي فيها انه بار بابوه وان اخذ بنت عمه وصابر عليها
عشان خاطره الا اهو داااخ من جمالها ولا قدر يستغنى عنها ماحبيته بالمررره

غدير ترى حتى هي مظلومه مع فايز بس هي ظلمها اقل على الاقل هو يحبها ويداري خاطرها وفي الطالعه
والنازله يبين حبه لها بعكس بنت عمه الي صاطها والا اهت فيها
بس الغلط غلطها هي وابوها الي زوجوها لواحد مايدرون عنه ولا اسالوا عن احواله ولا اهتموا ان اهله وياه همهم بس
يزوجونخ بنتهم والغلط غلطهم وياه مع اني رحمتها اشوي بس

ريم عسل عسل هالبنت عن جد حبيتها وحبيت اخبالها يوسع الصدر وكل تصرفاتها تضحكني
حتى المسج مع انها قويه حييييل بس معلي شعشان تقرب بينهم

اما ايماااان فهي فعلاا نموذج راائع للصديقه
وكانت مثل الاخت واكثر لمنال وقفت معها وساعدتها في جميع ازماتها

واتوقع ان صاحب المسجات هو مااااااجد يبي منال تتطلق عشان هو ياخذهااااا

يسلمو يالغلاا على هالروااايه بس حبيت اسال متى موعد تنزيل لبابارتات

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 02:15 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزـــــ 12 ــــ ء


دخل الشريحة بـــ جواله وهو ناوي يسوي شيء ثاني حس ان رسالته الأولى سوت مفعول كبير هو نفسه ما توقعه
بدأ يكلم نفسه : معقول اكون بالدنائه هذه اخرب بيوت حتى لو هالشيء فيه مصلحتي حرررررررام هالشيء يطلع مني
( رد ع نفسه يحاول يبري ذمته ) بس هي حياتها متزعزعة مع زوجها انا ماخربتها ولا سويت شيء أستحق اني الوم نفسي هالملامة
طلع شريحته المجهولة ورجع شريحته الأصلية ووصله مسج فتحه

( ليش قافل جوالك ابيك ضروري ااول ماتفتحه كلمني )

دق ع المرسل وهو يسمع اخته ترحب فيه


هلا ماجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


@@@@@@@@@@@@@@@



هالمرة عدت على خير لو سمحت ياا أخ فايز انت مستغني عن ابوك الاجهاد والانفعالات مو زينة له ربي لطف فيه

فايز :إن شاء الله يا دكتور نحنا قاعدين نسوي الي علينا لكن هو ما يسمع الكلام

بو فيصل وهو شايل على فايز كثير : طمنا ألحين يا دكتور

الدكتور : كل شيء اوكي بس لازم اعصابه تكون هادية ورايقه ضروري الهدوء لشخص مثل حالته



بو فيصل بحزم : وش صار لأخوي

فايز وبحدة يتكلم ولا كأنه غلطان : جبت مرتي تسلم عليه عصب علي ما وعيت الا وانا بالطريق البنات متصلين علي يقولون لي انه طاح

@@@@@@@@@@@@@


كيفك يابنتي صدقيني من شفتك انا بصير بخير من بعد فضل ربي

منال بإبتسامة : عساك دوم بخير يا عمي

بو فيصل : لا بأس عليك إن شاء الله يا خوي


بو فايز : الله يعطيك العافية يا خوي امسحها بوجهي سواة فايز في منال

منال بتنهيدة : انت ارتاح ياعمي وتالي يصير خير

بو فايز بحب : الله يكملك بعقلك يابنتي آآآه يابنتي منيب عارف وش اسوي عشان اريحك

بو فيصل : راحتها من راحتك يا خوي انت ريح عمرك وهي بتصير بإحسن حال

منال وهي تضغط على يد عمها : الي يقوله ابوي هو الصدق لا صرت بخير انا بخير

بو فايز بإبتسامة : وين حفيدي شفقان على شوفته

منال وهي تقوم : تركته عند البنات ألحين اروح أجيبه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


ألحين انا ابفهم كل دقيقة والثانية طلقني وطلقني وش براسك اصرارك مهوب بــ طبيعي
( وبــ إستحقار قالها : ولا لألحين براسك أخو صديقتك ( وبتريقة ) الا بسألك باقي الأستلطاف ما بينكم الا أكيد البعد أشعل نيران الغيرة والحب الدفين

منال طيرت عيونها وبإستحقار لتفكيره : انت انسان مريض كيف تشك فيني هالشك الوصخ ولا شايفني مثلك الدنائة والحقارة متربية بدمك

فايز بغصب وعصبية : كلمة زيادة ما تلقى الا كف يزين وجهك

منال بــ قوة : شوف يا حبيبي هالكلمة لو تقولها لــ مية سنة قدام انت تحلم تطولني

فايز مسوي فاهم : اها عرفته الحبيب المصون ماجد نسيب معاذ

منال طيرت عيونها وفعلا الموضوع اربكها نوعاً ما بس قدرت ترد : تكسر خاطري ساعات الله يعين من يعاشرك ويقابلك

@@@@@@@@@@@@@@


يا ويل حالي فهودي محلو ( وهي تناظر منال ) وانتي بعد محلوة شكل جو الشرقية يزين

منال بإستهبال : الزين زين لو قام من النوم

نورة : وانا اشهد

منال : فديتك انتي الحلا كله

نجلاء بحنان : يا عمري ع فهودي صار يحبي وحنا بعاد عنه
الله يسامحك يا منال ع هالسوات

منال بإبتسامة : شوفي اخوك وحاسبيه مهو بـــ شغلي

ام فايز : الله يهديه ويهدينا جميع

نورة : اذا منيب غلطانة عمره الحين 7 شهور

منال وهي تحطه بحظنها وتلاعبه بحب وحنان : من اسبوع دخل بالسابع مابعد يكمله


@@@@@@@@@@@@@@


وش فيك تبكين لا توجعين قلبي

غدير بألم : بتسأل يا فايز بتسأل جوازي منك جاب الي وإلك التعب والهم سامحني يا فايز سببت لك كتير مشاكل مع أهلك ( وغطت وجهها بيدينها تبكي )

فايز ما يطيق يشوف بــ غدير ضيقه جلس جنبها وحاوطها من أكتافها : غدير حبيتي كلامك هذا يأذيني انا احبك واي شيء منك حتى لو كان أذى على قولتك راحة لي يكفيني شوفتك قبالي هذا يكفيني

غدير : بس انا مني مرتاحة انت تتعذب بسببي وانا مرتاحة ومبسوطة

فايز ماكان رده الا انه يضم غدير وهو يهديها ويمسح ع راسها وهي فعلاً هدت لكن الشيء الوحيد الي شاغل بالها موضوع الحمل تزوجته قبل منال وولدهم الحين عمره 7 شهور وهي للألحين مافي أي نتيجة


@@@@@@@@@@@@@


أخيراً جيتي عندي بجد ماتستحين من عرست ما شفتي بيتي

منال بضحكة : ياحلوهم الي صاروا كبار وعندهم بيت

ايمان بدلع : شفتي كيف كبرت وصار عندي بيت ( وهي تأخذ فهودي من حضنها ) ياويلي انا بموت على الحلوين خلص اسمحيلي اليوم راح ينام عندي مستحيل تأخذينه

منال : لا ياقلبي فهودي ما ينام بعيد عن حضني دقيقة وحدة

ايمان بتريقة : يعني اني الام الحنون وانتي من جنبها

منال ضحكت : اقول بدق ع ريم وحشتني

ايمان : من جد فديتها ع كثر ما هي غاثني ومستلعنة معي الا اني احبها واحب بثارتها

منال : يدق خلينا نضيعها وماتدري اننا عند بعض

ريم وهي منفسة : هلا منال

ايمان بقهر : مالت عليك انتي وهالنفس

ريم بقهر: منال طسي عن وجهي لا ارتكبت فيك جريمة

ايمان بضحكة : اسم الله عليك ماعرفتي صوتي من صوت منال

ريم : هلا ايمان يلعن شيطانك والله فقدتك وفقدت لعانتي عليك

منال : وش فيك مشينة النفس

ريم : علي امتحان ومنيب فاهمة شيء وشياطيني تناقز قدامي

ايمان : ايه هين صدقتك ريم زعلانة عشان امتحان

منال : بجد جبتيها شكل امي لاعنة شكلك

ريم : كيف عرفتي

منال : يلا خلصيني وش صاير معك

ريم : شفتي جيرانا ذيك البنت الخايسة الي ما ادانيها

منال بضحكة : ايه عرفتها الي تحبينها

ريم بقهر وعصبية : كلي تبن لا كفختك أي احبها

منال تعاندها : الا الا عرفتها حتى كنتي تحبينها لما تسدحك بالأرض وتكفخك

ايمان بشماتة : واااااااااااااااااااااااااااااااك ريم والله وجاء الي يكفخك

ريم بقهر : ذاك اول يوم اننا صغار خل تجي جنبي بس تفكر تجلس جنبي والله لألعن جدها
وانتي يالمخيسة اسكتي عني

ايمان تقاطعها : يلا مناااااااك اتحداك تسوين شيء ( وبنبرة لعينة ) ماتقدرين

منال : المهم وش تبي امي تزينين لها

ريم : تبغاني اروح عندها قلك ايش بنزورهم اختها ولدت

منال : اما عاد وش دخلنا فيهم علاقتنا فيهم حيل عادية ( وبلعانة ) أخاف تبيك تتميلحين قدام ولدهم الغثة الماصخ

ريم : منال ووجع يوجع ابليس انطمي عني

ايمان تسوي فاهمة : ايه ايه عرفته ذاك الي دايم يعطيك وردة

سكتوا منال وريم فترة بعدين تسدحوا ضحك على تعليق ايمان

منال : ايمان وش تحسين فيه وانتي سامجة

ريم : من جد لو مكانك يا منال صقعتها بأكبر شيء جنبي

ايمان : اقووول اسكتي يارب انها تكفخك بنت جيرانكم يااااارب

ريم : بقوم اكفخك

ايمان وهي تسمع دقة المجلس : بنات أخليكم معاذ بالمجلس بروح اشوف وش يبي

وشوي الا يسمعون صرختها وهي تنادي وتهلي بــ ماجد





@@@@@@@@@@@@@



هلا فايز

غدير : حبيبي فايز شو بدك ع العشاء اليوم

غمض عيونه فايز لما حس منال انها سمعت صوت غدير ورد بصوت طبيعي: هلا منال امري

منال بقهر وبصوت واطي عشان لا احد يسمع : معاد ابي منك شيء خلك مع هالخايسة الي عندك

فايز : منال وبعدين

منال توهقت لازم تخليه هو يوصلها البيت ماحد عندها غيره : انا في بيت معاذ تعال خذني ( وقفلت التلفون )




@@@@@@@@@@@@@@@@@



كانوا مرتبكات وخايفات من ردة فعل بنت عمهم الي قاعد يصير لها يوم بعد يوم يقهرها ويتعب نفسيتها وحياتها مع زوجها تزداد سوء

دخلت عليهم ومستغربة هيئتهم

منال بإستغراب : وش فيكم

نورة ترفع كتوفها تمثل اللامبالاة : ولا شيء

نجلاء : ليش تسألين اشكالنا فيها شيء ء

منال : لا بس ساكتات ومهيب عوايدكم
الا وين فهودي حبيب مامته

ناظروا البنات في بعض وردت نورة : عند ابوي بالمجلس




@@@@@@@@@@@@@@@@@




تعال جدة لي شهر ماشفتك واذا كلمتني من فترة لفترة ما كأني اختك

ماجد بضحكة : وش فيك اعصابك خلاص يومين وبتلاقيني بوجهك

ايمان : كيف امي وابوي

ماجد : كلنا تمام الا بسألك ايمان

ايمان : امر

ماجد : ما يأمر عليك عدو صديقتك وش اخبارها

ايمان وهي عاقدة حواجبها : من قصدك منال

ماجد ويمثل اللامبالاة : ايه اخبارها مع زوجها سمعتك زمان تكلمين معاذ وتقولين له انها مهيب مستقرة مع زوجها

ايمان بإستغراب : ماجد ليش تسأل

ماجد حاول يداري ارتباكه : وش فيك ايمان بس أسأل خلاص ما يسوى علي أسال

ايمان بحزم : ماجد البنت متزوجة والي كنت تفكر فيه قبل زواجها انساه والبنت عندها ولد

ماجد : ايمان خلاص ما صارت وادري البنت متزوجة يعني بتعلميني

ايمان : المهم على هالطاري منت ناوي تتزوج

ماجد بحزم : لا

ايمان بإستغراب : وش الي تغير انت كنت مستعد للزواج

ماجد : ايمان وبعدين انا اذكر اني قتلك كلميها بس والزواج بعد سنتين




@@@@@@@@@@@@@@@


بصراحة انت ما تستحي

فايز طير عيونه : معاااااذ

معاذ بجدية : هذا الصدق تبيه ولا كيفك مشين النفس وبنت عمك ساكتة ع بلاويك ومتحملة عشان عمها الي هو ابوك وتجي انت تخربها وتروح بمرتك مسوي فاهم وبتعرفها ع أهلك طيحت ابوك وبغيت تذبحه والحين بتدمرها وبتعرف حريمك على بعض لاااا يا فايز انا الحين تأكدت انك منت بصاحي انا اخبرك متهور وتجيك هفات لكن ترد لعقلك ألحين لاا أكيد أكيد صاير بعقلك شيء

فايز وهو يتكتف : طيب علمني وش أسوي شور علي يا أخي تعبت بنت بو كمال ما ارتاحت معي ابد وانا الي خربت حياتها وبنت العم مستقوية علي عارفه انه ما بصير لها شيء ووراها ظهر

معاذ بطفش : يا اخي انت باليني بحياتي بلاويك ما تخلص غثيتني
اقول قم فارق بروح لمرتي احسن من مقابلك

فايز بقهر : تدري والله اني حاسدك من قلبي تدري ارقي نفسك عشان لا يصيبك شيء ترا والله ما اظمن عيوني

معاذ بضحكة : يقلع ابليسك ( ويلوي يده بمزح ) اذكر ربك

فايز بعناد : منيب ذاكره الا لا لقيت لي حل

معاذ يشد على يده : اقول اذكر ربك

فايز : لا الا اله الا الله وعساك من أحسن لأحسن



@@@@@@@@@@@@@@@



الحمدلله ع السلامة ورا ما قلت لنا نستقبلك بالمطار

بو فيصل : ماله داعي بس جاي اطمن على منال

بو فايز : منال عايشة من أحسن مايكون ( وناظرها) ولا يا منال

منال ابتسمت مجاملة : الحمدلله يبه

بو فايز : كيفك يا ريم

ريم : بخير ياعمي انت وش اخبارك

بو فايز : الحمدلله على كل حال ودام فهد قدامي وعندي انا بأ حسن حال
نورة بقهر: لاااا يبه انحرقت كروتنا أشوف

نجلاء : من جد وش ذا يبه حرام عليك

بو فايز يضحك: انتوا عيوني الي اشوف فيها

نورة : الله يخليك يبه ويطول لنا بعمرك


توجهت أنظار كل الي بالمجلس ناحية الباب وشافوا فايز وجنبة غدير
كان لقاء صعب كان اول لقاء بين منال وغدير والي أصعب ان فايز مايدري بزيارة عمه وهالشيء ابد ما كان في صالحة

بو فايز بقهر : اطلع براااااا اطلع

منال ماكانت تشوف الا غدير كانت مصدومة كان لقاء صعب عليها هي تعرف تمثل القوة ولا مثلتها تحس ان القوة منها وفيها لكن بموقف مثل هذا كان صعب عليها تمثله مهما كان ومهما صار ومهما كرهته وبغضته تحس با إهانة لما زوجها يكون متزوج غيرها فايز دايم تحس بتهوره لكن حست في صفة بقلبه تشفع له عندها طيبة قلبه وحنيته الي تظهر فيه احيانا وبعفوية لكن فايز هز ثقتها بنفسها وهي الي ما يهزها شيء

بو فيصل ودمه محروق على بنته ناظر بـــ فايز نظره ما تتفسر

فايز وهو يبلع ريقه : الحمد لله ع السلامة يا عمي

ريم بغت تتكلم وتلعن سنسفيله هو والي جنبه لكنها احترمت الموجودين بالمجلس

بو فيصل بغضب وعيونه جمر: الله يسلمك يا فايز
( ناظر بمنال ) هزه شكلها كان وده دموعها الي تلمع ما تنزل شافها معلقة عيونها بــ فايز ومرته ولا رمشت راح جهتها ومسك يدها يقومها
قامت منال وكأنها منومة مغناطيسي وعيونها لسى معلقة فيهم

بو فايز ودمه محروق من تصرفات ولده ومفتشل منه : وين يا خوي خلك معي انت تدخل وغيرك هم الي يخرجون

بو فيصل بتنهيدة : ما عليه يا خوي انا وبنتاتي بننزل الشرقية

بو فايز بتعب : لا ياخوي خلك هنا وخل بنتي منال عندي

بو فيصل بصبر: مع السلامة
يلا يا ريم


@@@@@@@@@@@@



عظم الله اجركم

: أجرنا وأجرك



@@@@@@@@@@@@@@


رايكم بالجزء
هل انصدمتوا بصاحب الرسالة ؟
توقعاتكم في حياة منال وفايز بعد ما بان كل شيء واتضح لبوفيصل؟
وتوقعاتكم أيضاً في حياتهم والتوتر الي بينهم كل ماله ويزيد؟
غدير واستقرار حياتها مع فايز وش نهايته ؟
غدير وهاجس الحمل الي ملاحقها وش مصيرها ونهاية هواجسها؟
والأهم من هذا كله ماجد الي رجع دوره من جديد ؟


غير هذا كله أتمنى منكم تعلقون على كل شخصية في القصة بكلمتين من كلها النواحي ومن حبيتم ومن كرهتم ومن ساندتم ومن كان دورهم عادي بالنسبة لكم ؟
منال / فايز / ريم / ايمان / معاذ / بو فايز / ام فايز / بو فيصل وام فيصل /غدير / ماجد / نورة ونجلاء .


كل الود مني أنا أختكم عشان الحب

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم فصيل, للكاتبة عشااان الحب, ليلاس, منال ريم, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحزن روايه مميزة, بقلم الأعضاء, روايات خليجيه, رواية كلا على حزنه سرى, روايه سعودية, فايز, وحي الأعضاء, ورايات سعوديه, كلا حزنه, كلان على حزنه سرى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية