كاتب الموضوع :
عشآآآن آلحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السسساادس
منال وهي تصد وبغرور وداخلها نيررران شابه : عسى ماشر اضربك وانجس ايديني بواحد لعاب ومسافر يقابل وحده صايعه مدري من وين ملتم عليها و ما تقرب له شيء
فايز طير عيونه وش عرفها ذي
منال تكمل : علبالك صدقت سفرتك للإمارات وخويك ياحرام ( وبتريقة) مايقدر يدبر اموره من دونك ولززم عليك تخيل لزم عليك انك تساعده اصله هو مايعرف يسوي شيء وسبحان الله الملكة بإجازة العيد يعني تراني بسافر مره ثانيه لا حد يناقشني
فايز بغضب من اسلوبها المستفز وبنفس الوقت مستغرب كيف عرفت الموضوع وكانها كانت معاه : انتي وش قاعدة تخربطين ( وصوته يحتد ) امسكي لسانك واكتفي شري تراني منيب رايقلك
منال وهي تتوجه لتسريحه وتاخذ جواله وبكل بروود : امسك اتصل بلي تروقك وتنسيك منال وقبيلة منال كلهم (وبغرور) اصلا واحد مثلك حقير ودنيئ والتربيه متبرية منه مايستاهل انه يشم انفاسي
فايز بقهررر : شوفي يابنت الناس انا ماقد مديت يدي على احد ومنيب من الي يمدون اياديهم على حريهم لكن والله لو ماانقلعتي من قدامي بتترحمين على عمرك
منال وهي تتكتف : سوها وشوف وش بيصير لك راح تنكسر يدك تفهم
(ولفت بتطلع من الغرفه)
مسكها فايز من زنودها ولفها له وهو وده يكفخها :شوفي يامنال هالاسلوب ماينفع معي وتراك لألحين ماشفتي وجهي الثاني صدقيني مهو من صالحك الي قاعده تسوينه
منال نفضت ايدينه : قلت لك وريني مراجلك ببنت الأردن حبيبة القلب
فايز ضحك بشماته : أهااااا قولي غيرانة كان سهلتي علي وعليك المشوار
منال ناظرته من تحت لفوق : تدري مدري على وشو شايف نفسك قلت لها وبقولها لك مرة ثانيه تراك ماتسوى ظفري
وطلعت من الغرفة والحال بينهم من سئ لاسوئ
@@@@@@@@@@@@@@
منال تكفين انزلي الشرقيه من عرستي ماشفناك شهرين تقريباً
ريم وايمان ومنال مشبكين خطوطهم
ايمان : صادقة ريموه من جد تراك وحشتينا
ريم : ريموه بوجهك تعدلي وانتي تناديني يستحسن تناديني عمتي ريم
ايمان : ايه هين انثبري بس
صحيح منال فاتك قبل امس انا وريم رحنا السوق ووقت صلاة العشاء رحنا المصلى نصلي وريحنا وريم الخبلة قلك بتلعب بنوتة تقريباً 4 سنوات قعدت ترفع نقابها وتنزله وتشقلب بعيونها ماسمعنا الى البنت راحت تصيح عند امها وتطالع فينا فشلتنا مع المرأة كان ودي اقول هذي ما اعرفها ولا تقربلي
منال بضحكة : يلعن ابليسك ريم وش هاللعب عبالك بنات خلق الله بثرين زيك
ايمان : قوليلها لما علمتها قعدت تتحلطم وتقول ان البنت مايعه
ريم بقهر : اقول انثبرن لا اقوم امحطكن وانتي يلا خلصينا وقولي لرجلك يحجز لك
منال : مسوي فيها مشغول رجل الأعمال على غفلة
ايمان : اقول اسكتي بس لاتنكبين عمرك ويسمعك
منال : مالت عليه ينقلع تونا امس متهاوشين وتافلة العافيه منه
ريم : ليه فيه شيء صار حسيتي بشيء معه غريب
منال : لا ابدا
ايمان : ما حاولتي تشوفين جواله مثلا اوراق بجيبه أي شيء
منال بحدة : لا ولا افكر اصلا اجيب لنفسي مشاكل ليش
ريم : اوكي ياحلوات امي تناديني وتسلم عليكن وتقولك منال لاخلصتي دقي ع جوالها تبيك ضروري
منال : اوكي سلمي على فيصل وابوي
ريم : يوصل ايمان سلمي ع اهلك
ايمان : اوكي طسي ماتعبتي هذرة من اول وانتي تهذرين يلا فارقي من اول تهذرين صدعتي بروسنـــ
منال وايمان شهقوا لما سمعوا صوت تقفيلة السماعة وبعدين ضحكوا مع بعض .
@@@@@@@@@@@@@@@
ها ياحلو اخبارك من عرست قلت جلساتك معنا
فايز بسخرية : ايه تدري معرس ع ثنتين ومنبسط لآآآآآخر حد ( وبتريقة ويميع صوته) شيء ما اقدر اوصف لك اياه
معاذ بضحكة : اللهم لا حسد ما شاء الله تبارك الله
فايز : تطنز مع وجهك عساني اشوفك كذا متوهق بثنتين ياارب وقريب
معاذ ضحكة : لا ياروح حريمك انت لاتحاول مابسوي سواتك لو وشو
فايز قعد يضحك وهو يدعي على معاااذ ومعاذ معطيه جوهه ومو مهتم
@@@@@@@@@@
شو غدير مافي بيبي بالطريئ
غدير بحزن : لا يا آلاء بدي احمل بسرعه بدي ائول لفايز وبدي اشوف فرحته بعيوني بدي فرحه بدي اياه يجي لهون وفرحته مو سايعته من يسمع خبر حملي
آلاء : ماتخافي حبيتي كل شيء بصير بس انتي ماتخافي وتدايئي نفسك
غدير وهي تشد على يد آلاء : الله يسمع منك يا آلاء انا كتير محتاجة لدعائك
@@@@@@@@@@@@@@@@@
نورة ونجلاء بغرفة منال وضحك وسوالف ووناسة
نورة : خلاص منال المغرب جهزي عمرك بنروح السوق لاتقولين مالي خلق
نجلاء : ايه صراحه عن الدلع
منال بضحكة : لا خلاص منيب قايله بس وش عندكم تمشيه يعني ولا في شيء ضروري
نوررة : الا في شيء ضروري صديقتي بالكلية ملكت وحفلتها قررريب مره مارح يمدينا نفصل فــ بأخذ شيء جااهز وبالمرة انتي شوفي شيء يمكن تلبسينه بالملكة
منال : لا بروح معكم لكن اقضي مو حاطه شيء فبالي لأن في فسااتين كثيرة مالبستها من جهازي
نجلاء : ما تدرين يمكن تلاقين شيء مناسب
دخل فايز الغرفة واستغرب من هاللمة
فايز بإبتسامة : وش عندكن هنا انتي واختك
نورة بابتسامة : ولا شيء بس جينا نتونس مع منولة ياخي يابختك بمرتك جلستها ماتنمل
فايز رفع حاجب وتلاقت نظرات فايز المستغربة بنظرات منال الي معناها ( شفت النعمة الي انت فيها )
فايز يتحلطم : ايه هين بلاكن ما عاشرتنها
نجلاء : غريبة فايز جاي بدري اليوم العادة بعد العصر يخلص دوامك
فايز بخبث : وش عليك انتي منولة حبيتي وزوجتي ما سألتني تجين انتي تحشرين نفسك وتسوين فيها ليش
نورة بإستهبال : احلللللللللللللللللللللى اموت على الي يستحون
فايز ناظر منال لقاها فعلاً بتتقطع حياء
نورة اقول فايز منال تبي تطلبك طلب ومستحيه
منال طيرت عيونها ونورة قعدت تغمزلها عشان لاينتبه فايز وتقوله عن روحة السوق
فايز : وشو
منال وهي تلوي فمها : ولا شيء مابي شيء خواتك يتبلن علي
فايز : يلا منال وش تبين لاتستحين
منال: نبي نروح السوق عندنا ملكة ونبي نتقضى لها
فايز : طيب ومتى تبون
نورة : نبي ع المغرب
فايز وهو يفسخ شماغه : خلاص بوصلكم بس خليكم جاهزات بدري
ويلا عاد ابي ارتاح بغرفتي فارقن
نورة ونجلاء : طيب هد اعصابك بنطلع مابتطير مرتك
جات منال بتطلع وراهم بس مسكها فايز : وين
منال : معليش وخر يدك والله منيب رايقه اتهاوش
فايز : ومن قلك اني ابتهاوش
منال : انا لاني من اشوفك يفور دمي
فايز بقهر نفضها : انقلعي فالحه تضحكين وتبوسمين لغيري وانا قالبة وجهك
منال وهي تفتح الباب : عندك الي يسوونك وقفلت الباب
@@@@@@@@@@
ليش؟
فايز وهو متنرفز من الزحمة : وشو الي ليه
نورة : ليش تبي تنزل معنا السوق ماله داعي راح تضايق وتضايقنا معك بصراحه يعني من غير ماتزعل
منال : ايه صادقه نحنا مطولين وانت راح تربكنا
فايز : لا منيب رابكن يلا خلصن بسفط السيارة وبينا كول
منال : اووف اخوك هذا عنادي بشكل ينرفززز
نجلاء : ايه بصراحه دقه قديمه
نورة : خل ندخل لا يجي يسويلنا سالفه
في محل فساتين كانوا البنات ماخذين راحتهم ومو ماخذين بالهم من انفسهم ان اصواتهم علت
نورة : من جدك البس هذا مره قصير تبين امي تكفخني
منال عادي البسي معه كيلون ولا تجيبينه غليظ تصيرين لحجية جيبيه شفاف شوي عشان يبين انه في شيء تحته ( وبضحكة ) يعني انك سترتيه
نورة والفستان مرا راقلها وينفع حق حفلة خطوبة قصة الصدر مررا فضيعه ومخصر جسمها الي مايل على الضعف راح يبين جسمها رويان
هذي اقتراحات منال فنانة العايله
نورة : لحظة منال وش معنى لحجية
منال بضحكة : هذي كلمة شرقاوية يعني انك ماتعرفين تلبسين الذوق بجهة وانتي بجهة ثانيه
نجلاء : اسم لله عليك ذووق وتفكير وروقان
منال : من ذوقك حبيتي
كان فيه شاب بالعشرينات شايف وسامع كل شيء
قرب منهم وصار يرمي كلام قليل ادب وجريئ نوعاً ما
والبنات من حماسهم ما انتبهوا قرب اكثر وصار قريب من مناال اكثر
الشاب بمياعه : انتي الذوق والحلا آآآه عيونك تدوخني وجسمك يذبحني ممكن نتعرف
طيروا البنات عيونهم من سمعوا الكلام وخذوا الفستان وحاسبوا عليه وطلعوا وصار الرجال يلحقهم من غير اهتمام او خوف
نورة بخوف: والله لو يشوفه فايز حنتكفخ وبيرجعنا البيت
منال بارتباك : الخايس شكله بايعها ( وتلفونها يدق ) هذا فايز وش اقوووله
نورة ردي عليه وقوليله اننا بالحمام الي عند البوابه 3 ونقوله اذا وصل يعطينا دقه واذا شافنا الشاب معه راح يرووح
منال: من جد جبتيها
وردت منال وقالت له الكلام الي اتفقوا عليه
منال وهي تدور بعيونها ولقت الشاب مستند على الجدار تقدمت لفايز بخطواات كبيرة لكنه كان اقرب لمنال اكثر من قرب فايز لها
الشاب : والله مستعد انتظرك طول عمري طولتي علي
منال هنا غمضت عيونها وهي عارفه انها حفرت قبرها بيدها
بلحظة سمعت سب وكلام طالع نازل وبنات عمها جنبها
فككوا رجال الأمن فايز عن الشاب ورجع فايز للبنات وعيونه حمرررر من كثر العصبية
فايز : هالخايس من متى وراكم
منال ردت بحزم عشان تثبت انهم مو غلطانين : كنا بمحل وشوي ماحسيناه الا هو ورانا وكلام طالع نازل ومن كذا دخلنا الحمامات
فايز وهو يأكل شفايفه : وش قال
نورة : ما ندري ارتبكنا وانحسنا
فايز : اقول قدامي ع البيت انتي وياها ومعاد فيه سوق
منال : لا ماحنا بطالعينا من هنا الا لاقضينا
فايز بقهر قعد يناظرهن بغضب وكل وحدة خايفه من ردة فعله : تقضن وخلصني
كان الجو عند البنات مره مرتبك خصوصاً ان فايز مره قريب وثاني شيء انه معصب يعني لو ارتفع صوتهم شوي بيقلب الدنيا مابقعدها
ثواني دق تلفونه ومن شاف المتصل روق وموده انقلب 180 درجة رد وهو يبتعد وماسمعوا الا كلمة هلا والله
منال انقهرت عرفت من الي داق عليه ونورة ارتبكت وخافت لمنال
تحس بشيء لانها توقعت من الي دق
نجلاء بدلاخه ^_^ : وش فيه افرج عننا يبيلي اروح ابوس الي دق عليه
منال بقهر : خلونا نخلص واذا خلص بدق علينا وبيجي
نورة : صادقة منال
قعدوا البنات يدورون وفايز طول وهذا الي نرفز منال وحست بقلة الحيلة حست بشعوور غريب حست انها ولا شيء كيف شخص متزوج يكلم ويغازل الا اذا كانت مرته ناقصة او ماتسوى شيء ( جاها صوت ) طيب انتي مو شايف منك الا المنافخ وقلبة الوجه بس حتى ولو انا بنت عمه ع اقل يحترم ابوي الي هو عمه
ماحست على نفسها الا وهي عند واجهة محل والي يشوفها يقول انها قاعدة تتفرج ع الفساتين غصت بعبرتها التفتت حولها مالقت احد من بنات عمها لكنها شافته جاي لعندها رجعت لفت ع الواجهه ولكأنها ناظرته
فايز : ليه مشيتم من غيري وش قاعده تسوين لحالك وين البنات
ماسوت شيء منال الا انها خزته خزة تذبح الي قدامها ولمعت الدموع بانت بعيونها مشت من جنبه ودخلت المحل وهي تهدي نفسها وتبين اللا مبالاة شافت نورة ونجلاء يتشاورون ع فستان
نورة : وينك منال هذا كله تناظرين بالفستان
منال : ايه وينه ابي اشوفه
نجلاء بإستغراب: وش فيك منال هذا هو الي لنا ساعة نتناقش عليه
غمضت عيونها منال وهي تسمع صوته وراها ويقول رايه بالفستان انه قصير وماينفع
منال بعناد وهي توجه كلامها لنورة ولكأنه يكلمها : لا يجنن وانا ابي اخذه مره راق لي
فايز :ماينفع تلبسينه برا ( وبخبث ) الا اذا كان لي هذا شيء ثاني
نجلاء بهبال : ياااااااااهو في ناس هنا بريئين وما يعرفون هالسوالف
منال لفت وهي تقلب با ألوان الفساتين وماهي معطيته وجه :
لا انا راح البسه بالخطوبه
فايز بحده : قلت لا هذا ماينلبس برا البيت
نجلاء : وش فيكم فضحتونا
منال ببرود : كلمي اخوك مسوي سالفه ع فستان
فايز با استلعان : انتي خذيه وشوفي وش يصير
منال وتناظره بقهر: انا بلبسه ولا راح اغير رأيي انا يوم اني ببيت اهلي البس الي ابيه وابوي الي هو ابوي ما تحكم بلبسي
فايز ومقهور ووده يصفقها : بس الكلام عندي غير
نورة وهي شايفة الجو محتد بينهم : وش فيكم خلاص مايسوى الموضوع شوفي لك فستان ثاني
منال بعناد : بس انا عاجبني ومنيب طالعه من هنا الا وهو معي
بدأ يأكل فايز بشفايفه وهو يصبر بنفسه
منال تكلم البياع : can I find the smallest size, please ?
البياع : sure ma,am
فايز وهو مقهور : وش عندك انا طرطور
منال : بليز مانحنا بالبيت
البياع جاب طلبهم لكن رد عليه فايز وهو ماسك يد منال بقوة
فايز Thanks , we have changed our mind :
البياع No problem :
طلعوا من المحل ونجلاء ونورة مستغربين الي بين فايز ومنال
نفضت منال يدها من يده وهي مقهورة منه
منال وهي ترتجف: ليش كذا ليش تفشلني انت مالك دخل فيني فاهم
فايز بقهر: ايه هين مالي دخل فيك أجل من الي له دخل فيك
ماقدرت منال تتحمل الضغوط الي هي تمر فيها معاملتهم لبعض وسواته الي يسويها وانه يكلم ويغازل ولا هو محترم وجودها جنبه هي صحيح تعرف تتمثل اللامبالاة والبرود لكنها من داخل غيرهي شفافة وحسااااسة
قعدت تبكي وتشهق مسكت نورة منال ودخلتها اقرب دورة مياه ونجلاء دخلت وراهم
اما فايز طير عيونه ابد ماظنها تبكي هو ماخذ فكرة عنها انها انسانه بلا احساس او مشاعر ودموعها مستحيل تنزل : معقولة هذا كله عشان فستان لالالا السالفه اكبر من كذا بكاها من قلب بكاها حق قهررررر
@@@@@@@@@@@@@@
منال مالي دخل انا مو قادرة اشوفك واسكت انا لااازم اكلم ابوي
منال تحاول تماسك نفسها عشان ماتشغل اختها : لا ريوم انا بخير لا تدخلين اهلي بينا انا قوية واعرف اتصرف لا عاقت معي انا بقول لأبوي بنفسي بس انا من جد ابي انزل عندكم ابي ارتاح ابي اخذ فترة نقاهه
ريم بضحكة : الحمد لله وش فيك منال ضيعتي الناس يأخذون فترة نقاهه بدول سنعة انتي صراحة بتعبين نفسك بتجين الشرقية
اوووم الرطوبة
منال : تكفيييين جدة ألعن وألعنييين الرطوبة مغسلتنا
ريم : وين بنات عمك مالهم حس
منال : مشغولين بعمرهم عندهم ملكة خويتهم اليوم ومختبات بأعمارهن
ريم : وانتي منتي برايحه
منال : الا بس انا خالصة بس اسوي مكياجي وفستاني وتو بدري على هذا كله
ريم : وش بتلبسين
منال بقهر: اووف قهرني والله الفستان يجنن ياريم يخقق حتى القماش خقااق
ريم : والله من جد دقة قديمة زوجك هيئته من برا تقولين هذا مفتل ومتحرر لكن سوالفك عنه
منال : بصراحه احلى يجيك واحد متحرر كل شيء عنده عادي يحوم الكبد لالا بس فايز مزودها شوي
ريم بلكنة جداوية: ياااهو يابويا ايش المودوع بدينا نحوبه ولا ايش
منال : ههههههههه لا يا اومي ايش بك انتي ماحبيناه ولا بنحوبه
ريم ومنال ضحكوا على لكنتهم الجداوية الي ما ضبطوها صح
ريم :ماقلتيلي وش بتلبسين اليوم
منال بحقد : بلبس اخلع شيء بالدولاب
ايه ذكرت شفتي ذاك الفستان الي شريناه انا وياك وايمان من غير امي ماتدري
ريم بشهقه : من جدك انتي انا مدري كيف قدرتي تحاسبين لالالا منال انتبهي
منال وحلت لها السالفه : الا بضبط على وقت دخلته بخليه يموت حره وانا وياه متهاوشين يعني مايقدر يكلمني
ريم بتحذير: لا راح يقلب مودك ويتهاوش معك فا إكتفي شره احسن لك
منال: الا الا راح البسه
ريم بضحكه : تخيلي منال يلحجك يخليك تلبسين بدي وتحت الفستان يلبسك بنطلون يظنه بلوزة ههههههههه
منال : ما استبعد عنه شيء قلك يغار مالت عليه
ريم : من جد اتخيل شكلك
منال لاتلبسينه ظهره ثلاثة ارباعه مفتوح ومافيه اكمام ولنص فخذك وان جلستي فخوذك كلها بتبان
منال بخبث : احلى شيء
ريم وشعرك كيف بتسوينه
منال بتفكير : اممممممم أنا ودي افله صاير يخقق من بعد ماقصيته عليها قص يجنن شكلي لانزلت عندكم بروح عندها تعدلي اطرافه ( بخبث ) بس بما ان فستاني مفتوح من ورا لازم ارفع شعري عشان يبان ظهري وارفع ضغطه
ريم : منال البسي غير الفستان وفلي شعرك مالك داعي ترفعينه شعرك عذااااب
منال : اممممممممممممم تقولين خلاص راح اسويه ويفي واحطه على جنب
ريم : يقلع ابليسك احسك بتطلعين خقاااااق وقوليلي الهوشة الي بتصير
منال : انتي من جدك بتصير هوشه مارح يصير شيء
ريم بحماس : هو اسود صح سوي روج احمر ومناكير احمر وارسمي عيونك بالأينر
منال : لاتوصين كله راح اسويه
يلا ريومه معاد الا خير بقوم بصلي وببدأ اضبط عمري لا أخرهم
@@@@@@@@@@@@@@@
كيف امورك هالأيام عساك مستقر
فايز : آآآآآآآآآآآه يا معاذ خليها بالقلب تجرح
معاذ : اووووف سلامتك يا خوي وش فيك
فايز : حاااس أني مقصر مع بنت ابو كمال ما اكلمها تمام طول الصباح الى العصر بالدوام والوقت الثاني مقابلين التجار والمال والحلال والليل هوااش مع بنت عمي
معاذ بتنهيدة : وش اقوولك يا فايز معاد ينفع العتاب بس هالكلام كله قلته لك وانت كنت واثق وما سمعت كلامي المهم الله يعينك
فايز :آآآآآآآآآآه انا تعبان قلبي مقبوض احس اني من جهة بنت ابو كمال اني نذل وحقير كنت معشمها وبحط لها القمر بـ ايد والشمس بــ ايد واني بسوي فيزتها وبجيبها جدة
والمصيبة بنت عمي حاسة ان فيه شيء وتحذف كلام وانا مسوي اني مو سامع ومو منتبه ( وبتنهيدة )
يلا انا ماشي معاذ توصي شيء
معاذ : سلامتك حبيبي انتبه لنفسك،
@@@@@@@@@@@@
اهلين بابا تفضل
ابو كمال : كيفك بنتي شو عاملة
غدير : منيحة من الله كيفك انت كيف كمال وماما ام كمال
ابو كمال : كلنا بخيرر كيفه جوزك
غدير : الحمد لله كل يوم بحاكيني
ابو كمال : ما خلصت الفيزا تبعك
غدير : لا يا بابا بئول انه بعامل فيها لسى
ابو كمال : بدك السدئ بابا
غدير : شو
ابو كمال : جوزك هاد مني مرتاحله بنوب
غدير : لا يا بابا ماتئول هيك فايز كتير منيح وبحبني
ابو كمال بجدية : انا لازم اتصرف معه بشوف أي احد من ئرايبينا ( اقاربنا ) هونيك
غدير بخوف : لا بابا ماتحكي هيك فايز بحبني ومنيح
ابو كمال : ماتخافي إن شاء الله كل شيء بكون ok
غدير بخوف والهواجس بدت تتلاعب فيها : إن شاء الله بابا إن شاء الله
@@@@@@@@@@
فتح باب الغرفة والمواضيع الي فتحها مع معاذ هدت حيله
تنح من الي قاعد يشوووفه
هذي منال بنت عمي الملسونه ولا ملااك
منال ما كانت منتبه له كانت مخلصة كل شيء شعرها مكياجها لبسها كل شيء مابقى الا رتوش كانت تحط البلاشر اللحمي على خدودها البارزة المرسومة
حست في نفس في الغرفة وكل قواها ووقاحتها الي بتقابل فيها فايز تبخرت استحححححت حيل ولعنت هبالها وجرائتها لفت راسها وهي تكلم نفسها الي بديتيه يا منال كمليه
تصنعت القوة وهي كذابة الرجفة في كل جسمها : في شيء تطالع فيه
فايز بخققان ونسى الي قدامه منال : ليه في احد غيرك يستاهل اني اطالع فيه
منال بغباء وردها ماله داعي : اسم لله علي ما شاء الله تبارك الله
فايز رفع حاجب : يعني اني بنظلك مثلاً
منال مرتبكة وتأخذ اشياء من التسريحه وترجعها وماتعرف وش تبي : ايه ليش لا
فايز وهو ماشي جهتها وملاحظ احراجها حط العطر الي بيدها ورجعه : لا تخافين ما أحسد الناس الي أحبهم
ناظرته منال من تحت لفوق : طيب
فايز انقهر من ردها : وشو الي طيب
منال : ممكن توخر ابي امر
فايز بقهرر : مدري ليش انا من اشوفك تطلع اباليسي
منال ابتسمت
فايز : وشو الي يخليك تبوسمين
منال : تذكرت شيء يضحك ما أضحك يعني
فايز الي يبغى يهبل بها : وش الحلا هذا ربي يحفظك لي
منال طارت عيونها اعتراف خطير هذا منه ابتسمت بحياء ماقدرت تخفيه : نورة ونجلاء ينتظرونا لا نأخرهم
فايز ومية علامة استفهام : ليش وين رايحين
منال بخبث : يعني انا ليش لابسة بنروح ملكة صديقة نورة ونجلاء
فايز طير عيونه : ونا علبالي لابسة لي انا
منال : وليش البس لك انت عندك الي يسوونك ( قالتها وهي تناظر عيونه بقوة )
فايز : انا ابي افهم وش قصدك ترمين كلام ونغزات عندك شيء قوليه صريح
منال بجمود : انت فاهم وانا فاهمة لا نلعب على بعض
فايز : فهميني منيب فاهم
منال : فايــــ
قطع عليهم حدة نقاشهم
|