لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-12, 03:37 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السسساادس





منال وهي تصد وبغرور وداخلها نيررران شابه : عسى ماشر اضربك وانجس ايديني بواحد لعاب ومسافر يقابل وحده صايعه مدري من وين ملتم عليها و ما تقرب له شيء



فايز طير عيونه وش عرفها ذي



منال تكمل : علبالك صدقت سفرتك للإمارات وخويك ياحرام ( وبتريقة) مايقدر يدبر اموره من دونك ولززم عليك تخيل لزم عليك انك تساعده اصله هو مايعرف يسوي شيء وسبحان الله الملكة بإجازة العيد يعني تراني بسافر مره ثانيه لا حد يناقشني



فايز بغضب من اسلوبها المستفز وبنفس الوقت مستغرب كيف عرفت الموضوع وكانها كانت معاه : انتي وش قاعدة تخربطين ( وصوته يحتد ) امسكي لسانك واكتفي شري تراني منيب رايقلك



منال وهي تتوجه لتسريحه وتاخذ جواله وبكل بروود : امسك اتصل بلي تروقك وتنسيك منال وقبيلة منال كلهم (وبغرور) اصلا واحد مثلك حقير ودنيئ والتربيه متبرية منه مايستاهل انه يشم انفاسي



فايز بقهررر : شوفي يابنت الناس انا ماقد مديت يدي على احد ومنيب من الي يمدون اياديهم على حريهم لكن والله لو ماانقلعتي من قدامي بتترحمين على عمرك



منال وهي تتكتف : سوها وشوف وش بيصير لك راح تنكسر يدك تفهم

(ولفت بتطلع من الغرفه)



مسكها فايز من زنودها ولفها له وهو وده يكفخها :شوفي يامنال هالاسلوب ماينفع معي وتراك لألحين ماشفتي وجهي الثاني صدقيني مهو من صالحك الي قاعده تسوينه



منال نفضت ايدينه : قلت لك وريني مراجلك ببنت الأردن حبيبة القلب



فايز ضحك بشماته : أهااااا قولي غيرانة كان سهلتي علي وعليك المشوار



منال ناظرته من تحت لفوق : تدري مدري على وشو شايف نفسك قلت لها وبقولها لك مرة ثانيه تراك ماتسوى ظفري



وطلعت من الغرفة والحال بينهم من سئ لاسوئ



@@@@@@@@@@@@@@





منال تكفين انزلي الشرقيه من عرستي ماشفناك شهرين تقريباً



ريم وايمان ومنال مشبكين خطوطهم



ايمان : صادقة ريموه من جد تراك وحشتينا



ريم : ريموه بوجهك تعدلي وانتي تناديني يستحسن تناديني عمتي ريم



ايمان : ايه هين انثبري بس

صحيح منال فاتك قبل امس انا وريم رحنا السوق ووقت صلاة العشاء رحنا المصلى نصلي وريحنا وريم الخبلة قلك بتلعب بنوتة تقريباً 4 سنوات قعدت ترفع نقابها وتنزله وتشقلب بعيونها ماسمعنا الى البنت راحت تصيح عند امها وتطالع فينا فشلتنا مع المرأة كان ودي اقول هذي ما اعرفها ولا تقربلي



منال بضحكة : يلعن ابليسك ريم وش هاللعب عبالك بنات خلق الله بثرين زيك



ايمان : قوليلها لما علمتها قعدت تتحلطم وتقول ان البنت مايعه



ريم بقهر : اقول انثبرن لا اقوم امحطكن وانتي يلا خلصينا وقولي لرجلك يحجز لك



منال : مسوي فيها مشغول رجل الأعمال على غفلة



ايمان : اقول اسكتي بس لاتنكبين عمرك ويسمعك



منال : مالت عليه ينقلع تونا امس متهاوشين وتافلة العافيه منه



ريم : ليه فيه شيء صار حسيتي بشيء معه غريب



منال : لا ابدا



ايمان : ما حاولتي تشوفين جواله مثلا اوراق بجيبه أي شيء



منال بحدة : لا ولا افكر اصلا اجيب لنفسي مشاكل ليش



ريم : اوكي ياحلوات امي تناديني وتسلم عليكن وتقولك منال لاخلصتي دقي ع جوالها تبيك ضروري



منال : اوكي سلمي على فيصل وابوي



ريم : يوصل ايمان سلمي ع اهلك



ايمان : اوكي طسي ماتعبتي هذرة من اول وانتي تهذرين يلا فارقي من اول تهذرين صدعتي بروسنـــ



منال وايمان شهقوا لما سمعوا صوت تقفيلة السماعة وبعدين ضحكوا مع بعض .





@@@@@@@@@@@@@@@





ها ياحلو اخبارك من عرست قلت جلساتك معنا



فايز بسخرية : ايه تدري معرس ع ثنتين ومنبسط لآآآآآخر حد ( وبتريقة ويميع صوته) شيء ما اقدر اوصف لك اياه



معاذ بضحكة : اللهم لا حسد ما شاء الله تبارك الله



فايز : تطنز مع وجهك عساني اشوفك كذا متوهق بثنتين ياارب وقريب



معاذ ضحكة : لا ياروح حريمك انت لاتحاول مابسوي سواتك لو وشو



فايز قعد يضحك وهو يدعي على معاااذ ومعاذ معطيه جوهه ومو مهتم



@@@@@@@@@@







شو غدير مافي بيبي بالطريئ



غدير بحزن : لا يا آلاء بدي احمل بسرعه بدي ائول لفايز وبدي اشوف فرحته بعيوني بدي فرحه بدي اياه يجي لهون وفرحته مو سايعته من يسمع خبر حملي



آلاء : ماتخافي حبيتي كل شيء بصير بس انتي ماتخافي وتدايئي نفسك



غدير وهي تشد على يد آلاء : الله يسمع منك يا آلاء انا كتير محتاجة لدعائك



@@@@@@@@@@@@@@@@@





نورة ونجلاء بغرفة منال وضحك وسوالف ووناسة



نورة : خلاص منال المغرب جهزي عمرك بنروح السوق لاتقولين مالي خلق



نجلاء : ايه صراحه عن الدلع



منال بضحكة : لا خلاص منيب قايله بس وش عندكم تمشيه يعني ولا في شيء ضروري



نوررة : الا في شيء ضروري صديقتي بالكلية ملكت وحفلتها قررريب مره مارح يمدينا نفصل فــ بأخذ شيء جااهز وبالمرة انتي شوفي شيء يمكن تلبسينه بالملكة



منال : لا بروح معكم لكن اقضي مو حاطه شيء فبالي لأن في فسااتين كثيرة مالبستها من جهازي



نجلاء : ما تدرين يمكن تلاقين شيء مناسب



دخل فايز الغرفة واستغرب من هاللمة

فايز بإبتسامة : وش عندكن هنا انتي واختك



نورة بابتسامة : ولا شيء بس جينا نتونس مع منولة ياخي يابختك بمرتك جلستها ماتنمل



فايز رفع حاجب وتلاقت نظرات فايز المستغربة بنظرات منال الي معناها ( شفت النعمة الي انت فيها )



فايز يتحلطم : ايه هين بلاكن ما عاشرتنها



نجلاء : غريبة فايز جاي بدري اليوم العادة بعد العصر يخلص دوامك



فايز بخبث : وش عليك انتي منولة حبيتي وزوجتي ما سألتني تجين انتي تحشرين نفسك وتسوين فيها ليش



نورة بإستهبال : احلللللللللللللللللللللى اموت على الي يستحون

فايز ناظر منال لقاها فعلاً بتتقطع حياء

نورة اقول فايز منال تبي تطلبك طلب ومستحيه



منال طيرت عيونها ونورة قعدت تغمزلها عشان لاينتبه فايز وتقوله عن روحة السوق



فايز : وشو



منال وهي تلوي فمها : ولا شيء مابي شيء خواتك يتبلن علي



فايز : يلا منال وش تبين لاتستحين



منال: نبي نروح السوق عندنا ملكة ونبي نتقضى لها



فايز : طيب ومتى تبون



نورة : نبي ع المغرب



فايز وهو يفسخ شماغه : خلاص بوصلكم بس خليكم جاهزات بدري

ويلا عاد ابي ارتاح بغرفتي فارقن



نورة ونجلاء : طيب هد اعصابك بنطلع مابتطير مرتك



جات منال بتطلع وراهم بس مسكها فايز : وين



منال : معليش وخر يدك والله منيب رايقه اتهاوش



فايز : ومن قلك اني ابتهاوش



منال : انا لاني من اشوفك يفور دمي



فايز بقهر نفضها : انقلعي فالحه تضحكين وتبوسمين لغيري وانا قالبة وجهك



منال وهي تفتح الباب : عندك الي يسوونك وقفلت الباب



@@@@@@@@@@





ليش؟



فايز وهو متنرفز من الزحمة : وشو الي ليه



نورة : ليش تبي تنزل معنا السوق ماله داعي راح تضايق وتضايقنا معك بصراحه يعني من غير ماتزعل



منال : ايه صادقه نحنا مطولين وانت راح تربكنا



فايز : لا منيب رابكن يلا خلصن بسفط السيارة وبينا كول



منال : اووف اخوك هذا عنادي بشكل ينرفززز



نجلاء : ايه بصراحه دقه قديمه



نورة : خل ندخل لا يجي يسويلنا سالفه







في محل فساتين كانوا البنات ماخذين راحتهم ومو ماخذين بالهم من انفسهم ان اصواتهم علت



نورة : من جدك البس هذا مره قصير تبين امي تكفخني



منال عادي البسي معه كيلون ولا تجيبينه غليظ تصيرين لحجية جيبيه شفاف شوي عشان يبين انه في شيء تحته ( وبضحكة ) يعني انك سترتيه



نورة والفستان مرا راقلها وينفع حق حفلة خطوبة قصة الصدر مررا فضيعه ومخصر جسمها الي مايل على الضعف راح يبين جسمها رويان



هذي اقتراحات منال فنانة العايله





نورة : لحظة منال وش معنى لحجية



منال بضحكة : هذي كلمة شرقاوية يعني انك ماتعرفين تلبسين الذوق بجهة وانتي بجهة ثانيه



نجلاء : اسم لله عليك ذووق وتفكير وروقان



منال : من ذوقك حبيتي



كان فيه شاب بالعشرينات شايف وسامع كل شيء

قرب منهم وصار يرمي كلام قليل ادب وجريئ نوعاً ما

والبنات من حماسهم ما انتبهوا قرب اكثر وصار قريب من مناال اكثر



الشاب بمياعه : انتي الذوق والحلا آآآه عيونك تدوخني وجسمك يذبحني ممكن نتعرف



طيروا البنات عيونهم من سمعوا الكلام وخذوا الفستان وحاسبوا عليه وطلعوا وصار الرجال يلحقهم من غير اهتمام او خوف



نورة بخوف: والله لو يشوفه فايز حنتكفخ وبيرجعنا البيت



منال بارتباك : الخايس شكله بايعها ( وتلفونها يدق ) هذا فايز وش اقوووله



نورة ردي عليه وقوليله اننا بالحمام الي عند البوابه 3 ونقوله اذا وصل يعطينا دقه واذا شافنا الشاب معه راح يرووح



منال: من جد جبتيها

وردت منال وقالت له الكلام الي اتفقوا عليه





منال وهي تدور بعيونها ولقت الشاب مستند على الجدار تقدمت لفايز بخطواات كبيرة لكنه كان اقرب لمنال اكثر من قرب فايز لها



الشاب : والله مستعد انتظرك طول عمري طولتي علي



منال هنا غمضت عيونها وهي عارفه انها حفرت قبرها بيدها



بلحظة سمعت سب وكلام طالع نازل وبنات عمها جنبها

فككوا رجال الأمن فايز عن الشاب ورجع فايز للبنات وعيونه حمرررر من كثر العصبية



فايز : هالخايس من متى وراكم



منال ردت بحزم عشان تثبت انهم مو غلطانين : كنا بمحل وشوي ماحسيناه الا هو ورانا وكلام طالع نازل ومن كذا دخلنا الحمامات



فايز وهو يأكل شفايفه : وش قال



نورة : ما ندري ارتبكنا وانحسنا



فايز : اقول قدامي ع البيت انتي وياها ومعاد فيه سوق



منال : لا ماحنا بطالعينا من هنا الا لاقضينا



فايز بقهر قعد يناظرهن بغضب وكل وحدة خايفه من ردة فعله : تقضن وخلصني



كان الجو عند البنات مره مرتبك خصوصاً ان فايز مره قريب وثاني شيء انه معصب يعني لو ارتفع صوتهم شوي بيقلب الدنيا مابقعدها



ثواني دق تلفونه ومن شاف المتصل روق وموده انقلب 180 درجة رد وهو يبتعد وماسمعوا الا كلمة هلا والله



منال انقهرت عرفت من الي داق عليه ونورة ارتبكت وخافت لمنال

تحس بشيء لانها توقعت من الي دق



نجلاء بدلاخه ^_^ : وش فيه افرج عننا يبيلي اروح ابوس الي دق عليه



منال بقهر : خلونا نخلص واذا خلص بدق علينا وبيجي



نورة : صادقة منال



قعدوا البنات يدورون وفايز طول وهذا الي نرفز منال وحست بقلة الحيلة حست بشعوور غريب حست انها ولا شيء كيف شخص متزوج يكلم ويغازل الا اذا كانت مرته ناقصة او ماتسوى شيء ( جاها صوت ) طيب انتي مو شايف منك الا المنافخ وقلبة الوجه بس حتى ولو انا بنت عمه ع اقل يحترم ابوي الي هو عمه





ماحست على نفسها الا وهي عند واجهة محل والي يشوفها يقول انها قاعدة تتفرج ع الفساتين غصت بعبرتها التفتت حولها مالقت احد من بنات عمها لكنها شافته جاي لعندها رجعت لفت ع الواجهه ولكأنها ناظرته



فايز : ليه مشيتم من غيري وش قاعده تسوين لحالك وين البنات



ماسوت شيء منال الا انها خزته خزة تذبح الي قدامها ولمعت الدموع بانت بعيونها مشت من جنبه ودخلت المحل وهي تهدي نفسها وتبين اللا مبالاة شافت نورة ونجلاء يتشاورون ع فستان



نورة : وينك منال هذا كله تناظرين بالفستان



منال : ايه وينه ابي اشوفه



نجلاء بإستغراب: وش فيك منال هذا هو الي لنا ساعة نتناقش عليه



غمضت عيونها منال وهي تسمع صوته وراها ويقول رايه بالفستان انه قصير وماينفع



منال بعناد وهي توجه كلامها لنورة ولكأنه يكلمها : لا يجنن وانا ابي اخذه مره راق لي



فايز :ماينفع تلبسينه برا ( وبخبث ) الا اذا كان لي هذا شيء ثاني



نجلاء بهبال : ياااااااااهو في ناس هنا بريئين وما يعرفون هالسوالف



منال لفت وهي تقلب با ألوان الفساتين وماهي معطيته وجه :

لا انا راح البسه بالخطوبه



فايز بحده : قلت لا هذا ماينلبس برا البيت



نجلاء : وش فيكم فضحتونا



منال ببرود : كلمي اخوك مسوي سالفه ع فستان



فايز با استلعان : انتي خذيه وشوفي وش يصير



منال وتناظره بقهر: انا بلبسه ولا راح اغير رأيي انا يوم اني ببيت اهلي البس الي ابيه وابوي الي هو ابوي ما تحكم بلبسي



فايز ومقهور ووده يصفقها : بس الكلام عندي غير



نورة وهي شايفة الجو محتد بينهم : وش فيكم خلاص مايسوى الموضوع شوفي لك فستان ثاني



منال بعناد : بس انا عاجبني ومنيب طالعه من هنا الا وهو معي



بدأ يأكل فايز بشفايفه وهو يصبر بنفسه



منال تكلم البياع : can I find the smallest size, please ?



البياع : sure ma,am



فايز وهو مقهور : وش عندك انا طرطور



منال : بليز مانحنا بالبيت



البياع جاب طلبهم لكن رد عليه فايز وهو ماسك يد منال بقوة



فايز Thanks , we have changed our mind :



البياع No problem :



طلعوا من المحل ونجلاء ونورة مستغربين الي بين فايز ومنال

نفضت منال يدها من يده وهي مقهورة منه



منال وهي ترتجف: ليش كذا ليش تفشلني انت مالك دخل فيني فاهم



فايز بقهر: ايه هين مالي دخل فيك أجل من الي له دخل فيك



ماقدرت منال تتحمل الضغوط الي هي تمر فيها معاملتهم لبعض وسواته الي يسويها وانه يكلم ويغازل ولا هو محترم وجودها جنبه هي صحيح تعرف تتمثل اللامبالاة والبرود لكنها من داخل غيرهي شفافة وحسااااسة

قعدت تبكي وتشهق مسكت نورة منال ودخلتها اقرب دورة مياه ونجلاء دخلت وراهم



اما فايز طير عيونه ابد ماظنها تبكي هو ماخذ فكرة عنها انها انسانه بلا احساس او مشاعر ودموعها مستحيل تنزل : معقولة هذا كله عشان فستان لالالا السالفه اكبر من كذا بكاها من قلب بكاها حق قهررررر





@@@@@@@@@@@@@@







منال مالي دخل انا مو قادرة اشوفك واسكت انا لااازم اكلم ابوي



منال تحاول تماسك نفسها عشان ماتشغل اختها : لا ريوم انا بخير لا تدخلين اهلي بينا انا قوية واعرف اتصرف لا عاقت معي انا بقول لأبوي بنفسي بس انا من جد ابي انزل عندكم ابي ارتاح ابي اخذ فترة نقاهه



ريم بضحكة : الحمد لله وش فيك منال ضيعتي الناس يأخذون فترة نقاهه بدول سنعة انتي صراحة بتعبين نفسك بتجين الشرقية

اوووم الرطوبة



منال : تكفيييين جدة ألعن وألعنييين الرطوبة مغسلتنا



ريم : وين بنات عمك مالهم حس



منال : مشغولين بعمرهم عندهم ملكة خويتهم اليوم ومختبات بأعمارهن



ريم : وانتي منتي برايحه



منال : الا بس انا خالصة بس اسوي مكياجي وفستاني وتو بدري على هذا كله



ريم : وش بتلبسين



منال بقهر: اووف قهرني والله الفستان يجنن ياريم يخقق حتى القماش خقااق



ريم : والله من جد دقة قديمة زوجك هيئته من برا تقولين هذا مفتل ومتحرر لكن سوالفك عنه



منال : بصراحه احلى يجيك واحد متحرر كل شيء عنده عادي يحوم الكبد لالا بس فايز مزودها شوي



ريم بلكنة جداوية: ياااهو يابويا ايش المودوع بدينا نحوبه ولا ايش



منال : ههههههههه لا يا اومي ايش بك انتي ماحبيناه ولا بنحوبه



ريم ومنال ضحكوا على لكنتهم الجداوية الي ما ضبطوها صح



ريم :ماقلتيلي وش بتلبسين اليوم



منال بحقد : بلبس اخلع شيء بالدولاب

ايه ذكرت شفتي ذاك الفستان الي شريناه انا وياك وايمان من غير امي ماتدري



ريم بشهقه : من جدك انتي انا مدري كيف قدرتي تحاسبين لالالا منال انتبهي



منال وحلت لها السالفه : الا بضبط على وقت دخلته بخليه يموت حره وانا وياه متهاوشين يعني مايقدر يكلمني



ريم بتحذير: لا راح يقلب مودك ويتهاوش معك فا إكتفي شره احسن لك



منال: الا الا راح البسه



ريم بضحكه : تخيلي منال يلحجك يخليك تلبسين بدي وتحت الفستان يلبسك بنطلون يظنه بلوزة ههههههههه



منال : ما استبعد عنه شيء قلك يغار مالت عليه



ريم : من جد اتخيل شكلك

منال لاتلبسينه ظهره ثلاثة ارباعه مفتوح ومافيه اكمام ولنص فخذك وان جلستي فخوذك كلها بتبان



منال بخبث : احلى شيء



ريم وشعرك كيف بتسوينه



منال بتفكير : اممممممم أنا ودي افله صاير يخقق من بعد ماقصيته عليها قص يجنن شكلي لانزلت عندكم بروح عندها تعدلي اطرافه ( بخبث ) بس بما ان فستاني مفتوح من ورا لازم ارفع شعري عشان يبان ظهري وارفع ضغطه



ريم : منال البسي غير الفستان وفلي شعرك مالك داعي ترفعينه شعرك عذااااب



منال : اممممممممممممم تقولين خلاص راح اسويه ويفي واحطه على جنب



ريم : يقلع ابليسك احسك بتطلعين خقاااااق وقوليلي الهوشة الي بتصير



منال : انتي من جدك بتصير هوشه مارح يصير شيء



ريم بحماس : هو اسود صح سوي روج احمر ومناكير احمر وارسمي عيونك بالأينر



منال : لاتوصين كله راح اسويه

يلا ريومه معاد الا خير بقوم بصلي وببدأ اضبط عمري لا أخرهم





@@@@@@@@@@@@@@@





كيف امورك هالأيام عساك مستقر



فايز : آآآآآآآآآآآه يا معاذ خليها بالقلب تجرح



معاذ : اووووف سلامتك يا خوي وش فيك



فايز : حاااس أني مقصر مع بنت ابو كمال ما اكلمها تمام طول الصباح الى العصر بالدوام والوقت الثاني مقابلين التجار والمال والحلال والليل هوااش مع بنت عمي



معاذ بتنهيدة : وش اقوولك يا فايز معاد ينفع العتاب بس هالكلام كله قلته لك وانت كنت واثق وما سمعت كلامي المهم الله يعينك



فايز :آآآآآآآآآآه انا تعبان قلبي مقبوض احس اني من جهة بنت ابو كمال اني نذل وحقير كنت معشمها وبحط لها القمر بـ ايد والشمس بــ ايد واني بسوي فيزتها وبجيبها جدة

والمصيبة بنت عمي حاسة ان فيه شيء وتحذف كلام وانا مسوي اني مو سامع ومو منتبه ( وبتنهيدة )

يلا انا ماشي معاذ توصي شيء



معاذ : سلامتك حبيبي انتبه لنفسك،





@@@@@@@@@@@@





اهلين بابا تفضل



ابو كمال : كيفك بنتي شو عاملة



غدير : منيحة من الله كيفك انت كيف كمال وماما ام كمال



ابو كمال : كلنا بخيرر كيفه جوزك



غدير : الحمد لله كل يوم بحاكيني



ابو كمال : ما خلصت الفيزا تبعك



غدير : لا يا بابا بئول انه بعامل فيها لسى



ابو كمال : بدك السدئ بابا



غدير : شو



ابو كمال : جوزك هاد مني مرتاحله بنوب



غدير : لا يا بابا ماتئول هيك فايز كتير منيح وبحبني



ابو كمال بجدية : انا لازم اتصرف معه بشوف أي احد من ئرايبينا ( اقاربنا ) هونيك



غدير بخوف : لا بابا ماتحكي هيك فايز بحبني ومنيح



ابو كمال : ماتخافي إن شاء الله كل شيء بكون ok



غدير بخوف والهواجس بدت تتلاعب فيها : إن شاء الله بابا إن شاء الله



@@@@@@@@@@







فتح باب الغرفة والمواضيع الي فتحها مع معاذ هدت حيله

تنح من الي قاعد يشوووفه

هذي منال بنت عمي الملسونه ولا ملااك





منال ما كانت منتبه له كانت مخلصة كل شيء شعرها مكياجها لبسها كل شيء مابقى الا رتوش كانت تحط البلاشر اللحمي على خدودها البارزة المرسومة

حست في نفس في الغرفة وكل قواها ووقاحتها الي بتقابل فيها فايز تبخرت استحححححت حيل ولعنت هبالها وجرائتها لفت راسها وهي تكلم نفسها الي بديتيه يا منال كمليه

تصنعت القوة وهي كذابة الرجفة في كل جسمها : في شيء تطالع فيه



فايز بخققان ونسى الي قدامه منال : ليه في احد غيرك يستاهل اني اطالع فيه



منال بغباء وردها ماله داعي : اسم لله علي ما شاء الله تبارك الله



فايز رفع حاجب : يعني اني بنظلك مثلاً



منال مرتبكة وتأخذ اشياء من التسريحه وترجعها وماتعرف وش تبي : ايه ليش لا



فايز وهو ماشي جهتها وملاحظ احراجها حط العطر الي بيدها ورجعه : لا تخافين ما أحسد الناس الي أحبهم



ناظرته منال من تحت لفوق : طيب



فايز انقهر من ردها : وشو الي طيب



منال : ممكن توخر ابي امر



فايز بقهرر : مدري ليش انا من اشوفك تطلع اباليسي



منال ابتسمت



فايز : وشو الي يخليك تبوسمين



منال : تذكرت شيء يضحك ما أضحك يعني



فايز الي يبغى يهبل بها : وش الحلا هذا ربي يحفظك لي



منال طارت عيونها اعتراف خطير هذا منه ابتسمت بحياء ماقدرت تخفيه : نورة ونجلاء ينتظرونا لا نأخرهم



فايز ومية علامة استفهام : ليش وين رايحين



منال بخبث : يعني انا ليش لابسة بنروح ملكة صديقة نورة ونجلاء



فايز طير عيونه : ونا علبالي لابسة لي انا



منال : وليش البس لك انت عندك الي يسوونك ( قالتها وهي تناظر عيونه بقوة )



فايز : انا ابي افهم وش قصدك ترمين كلام ونغزات عندك شيء قوليه صريح



منال بجمود : انت فاهم وانا فاهمة لا نلعب على بعض



فايز : فهميني منيب فاهم



منال : فايــــ



قطع عليهم حدة نقاشهم

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 04:00 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رآيكم بموقف منال من بعد رجعت فايز من السفر ؟؟
رآيكم بمكالمة غدير له بسوق وهل تحسون كانت حركه منه مالها داعي انه مااحترم منال اللي جنبه ؟؟
تتوقعو وش اللي قطع كلامهم ؟؟

رآآآيكم بالبارت بشكل عاام
عذراا على التأخير الامتحانات اشغلتني مرآآ .

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 04:09 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السابع



منال : فايــــ

قطع عليهم حدة نقاشهم دقة الباب

وصوت نورة : منال خلصتي

منال : تأخرنا كثير ممكن تتركني عشان ما ابي نتأخر زيادة

فايز بحدة : وانتي بتطلعين بهــ اللبس

منال بملل : رجعنا لموضوع اللبس

فايز : نحنا مانتهينا منه عشان نرجع له

منال بملل : اووووو فايز مو وقتك

فايز بقهر وصوته اعتلى : مناااااااااااال اسمعي الكلام

دخلت نورة منفجعة من صوت صرخة فايز

نورة بخوف: وش فيكم

فايز بعصبية : والله ثم والله يامنال ربع ساعه بطلع وان رجعت وانتي باقي ع لبسك ما تضمنين وش اسوي

منال بقهر : وش بتسوي يعني وش بتسوي لا ربع ساعه ولا ساعة شيء عندك الحين سوهه

فايز وهو ضاغط على اسنانه : نورة عقلي بنت عمك

نورة : فايز وش فيك مشتط الحفلة حق بنات

فايز ينهي الموضوع : نورة الي قلته مارح اعيده

منال بقهر : منيب رايحه ارتحت

فايز احسن

نورة : حبيتي منال الله يخليك عشاني اكتفي الشر وخلينا نروح الله يخليك ودي بك وودي اعرفك على صديقاتي عشاني ( وباستها ) الله يخليك يلا قبل يخترب مكياجك

منال وبدأت تهدى : والله عشانك

نورة : اوكي ماعليك منه تراه معقد

غيرت اللبس ع لون مناسب للمكياج ولبست فستان ابيض سواريه

بين تفاصيل جسمها المنحوت

الغريب ان فايز كان بعلق ع الموضوع لكن حس انه مصخها


@@@@@@@@@@@@@@@@


ها يمه كيف فايز معك ترا ان سوا لك شيء حله عندي لا يردك الا لسانك وأنا اوريك فيه

منال : لا عمي لا تشغل بالك نحنا تمام ومن أحسن مايكون

ابو فايز: الحمد لله ولد عمك كل يوم بمزاج وما ينعرف له

منال ابتسمت

ابو فايز بضحكة : داخلين ع رمضان والله يعينك الصوم هنا مهوب مثل الشرقيه

منال ضحكت : توني اقول لريم امس تعالوا ترمضوا عندنا قالت لا المغرب يبطي عندكم بنجي نعيد

ابو فايز : يا لله انك تحييهم

منال : الله يسلمك ياعمي ويعز مقدارك

دخل فايز المجلس : هلا يبه مساك الله بالخير

بو فايز : مساك الله بالنور والسرور

بو فايز : ها بشر عساهم أعلنوا بكرة رمضان ولا لاء

فايز : والله مدري يبه ( وهو يأخذ الرموت) دامهم تأخروا أكيد بعد بكرة

منال بعقل : بكرة ولا بعده عسا الله يعينا على قيامه وصيامه

فايز رفع حاجب وكأنه يقوول والله مغتشين فيك العيله

بو فايز : الله يكملك بعقلك يمه والله ما غلطنا يوم أنا تخيرناك من بين كل البنات

ناظرت فايز وفايز ابتسم بإستهزاء

وهو يقرأ الشريط الأخباري الي أعلنوا انه بعد بكرة رمضان


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


شووووووووو

ابو كمال ومقهووووووور على حال بنته :الكلام الي سمعتيه يابنتي هيدا الشاب الي حاربتيني من شانه مجوزك هون وكل ماحب جاء لعندك يغير جو لئاك بإستئباله ارخصتي بنفسك يابنتي وأنا الي شاركتك بالي عملتيه

غدير وحياتها معه وكل تصرفاته معها ماتتخيل انها كذب كانت تشوفها بعيونه وتشوف الصدق والحب والخوف سدت اذونها وهي ماتبغى تسمع كلام ابوها : بس يا بابا بس بكفي بككككككككفي خلاص

ابو كمال ومن قهره قاعد يقسى على بنته : لا مابكفي ومجوز هونيك بنت عمه ومبسوط معها ومجوزها بالنووور وانتي بالسر

غدير : لا يا بابا فايز أهله كلهم بيعرفوا انه مجوزني

بو كمال : وليش ما إجوا معه ليــــش

غدير بقهر : بابا مامته وخواته حكوا معي وباركو لي

بوكمال : بكزب عليكي بئول الفيزا ماخلصت والفيزا لناس مثله مستحيل تكون صعبه عليه بفترة ئصيره بخلصها

غدير بكت بعنف بكت حبها المكتوم بكت حياتها بكت كل شيء كل شيء وانهارت بكل قوة وهي ترتطم بالأرض وحالها يصعب على الكافر


@@@@@@@@@@@


دخلت الغرفة تبغى تدخل دورة المياه لقته مسكر وعرفت انه فيه
شدها شيء سمعت صوت غريب طالع من الحمام
طيرت عيونها وهي تسمع فايز يبكي كان يبكي بعنف كان يتأوه وجعها قلبها عليه ما جاء فبالها مستحيل فايز يبكي فايز في بالها انسان مغرور ومستحيل تنزل دموعه او يضعف مهما كان السبب


طلع من الحمام ولقاها بوجهه كان كارهها وكان كاره انها تشوفه بهــ الضعف هو مستحيل يبين لأحد ضعفه فكيف بإنسانه يبغضها وهي السبب بكل الي هو فيه

فايز بكره وحقد وصوت عالي : وش تبين ها وش تبين واقفه هنا وخري عن وجهي الله يلعنك ويلعن ساعه عرفتك فيها

منال بقهر : ليش تنافخ علي احترم نفســـ
ماكملت كلمتها لأنها لقت نفسهاااا مرمية على الأرض بغمضة عين وباب الغرفة هز الغرفة من قوة التسكيرة


@@@@@@@@@@@



ريم تمزحين وصلت معه لكذا

ريم بقهر : شفتيه الحقير انا مستحيل اسكت لازم اكلم ابوي ويتصرف معه

ايمان بدموع مكتومة : لا ريم لا تسوين شيء من غير ماتدري اخاف تزعل صدقيني مارح يعجبها حابه تقولين لأهلك اول شيء خذي الاذن منها

ريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منال منال الي مستحيل احد يدوس لها ع طرف او يأذيها تنضرب ايمان اخاف يتعود ع هالشيء

ايمان بقهر : مدري مدري
وينها هي الحين

ريم : هناك مع امي

ايمان : وش عذرها انها عندكم

ريم : انها مشتاقه لنا وتبي تقعد يومين عندنا


@@@@@@@@@@@


مسك يدها بحب حبيتي سلامتك حبيتي غديـــ

سحبت يدها منه ونظراتها تصعب على الكافر كانت نظراتها أليمة وتايهة كانت تعبانه شوي بوصفها كانت منهارة كانت ميته روحياً

فايز بألم : حبيتي لاتقسين علي انا مالي ذنب مالي ذنب انا تعبان

صارت غدير تصرخ بكلمات غير مفهوومة كانت تنطق كلمات مثل

خاين – برا – كذاب – حقير

فايز منهبل من انفعالها مستحيل الي قدامه هذه غدير مستحيل

دخلو اللمرضات ومسكوه وطلعوه برا وهو يشوفهم يعطونها ابرة تخدرها وترحمها من حالها الأليم

سند راسه على الجدار ووده الي هو فيه حلم ولا يتم للواقع بأي صلة


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



بو كمال الله يخليك طمني عنها وش اخبارها

ابو كمال : شو بدك منا شو بدك ذبحت بنتي وجاي تكمل عليها خليها تنساك حالة بنتي كتير حرجة من سيء لأسوء

فايز بألم : تكفى خليني اكلمها اسمع صوتها

بو كمال : بدنا اياك تطلئها وتتركها بحالها

فايز طير عيونه : وشووووووو وشو تقول يبو كمال وش هالكلام

بو كمال بقسوة : هي الي ئالت هالحكي انا ماجبت شيء من عندي

فايز بقهر : خلني اكلمها ابي اسمعها تقولها لي

بو كمال: نايمة الدكتور موصيها تهتم بصحتها

فايز : برجع اكلمها وقولها فايز يبيك ضرروري
مع السلامة

بو كمال قفل السماعة من غير مايرد عليه

غطت وجهها بيدينها الثنتين ودخلت بنوبة بكاء هستيري

بو كمال بقهر والم وكل مشاعره متلخبطه مقهور منها وعليها : ليش عم تبكي ليـــــــــــــش هيدا الي بدك اياه

غدير بألم : بابا بكفي بكفي مني نائصه تزيدني وتجرحني

طلع بو كمال من الغرفة صافق الباب من وراه
وهالشيء اعطى غدير المساحه بانها تأخذ راحتها بالبكي وتفريغ قهرها وألمها


@@@@@@@@@@@@@@



مروا يومين



جهزي عمرك بكرة بحجز
ببات ليلة والي بعدها بنرجع جدة

منال ببرود: وش المطلوب مني

فايز يصبر نفسه : مدري كأني قلت جهزي عمرك

منال : والي يقولك اني ما ابي ارجع معك وش تقول

فايز بتنهيدة : منال ابوي مريض وما ابيه يطيح مرة ثانيه من غير مشاكل ولا شوشرة سوي الي اقولك عليه

منال وصوتها اعتلى : يا سلااااااام وانا كل مرة بصبر واتحمل وبعدين تجي بكلمة تقولي عشان ابوي مريض
شوف يا فايز ترا انا لي اهل تاعبين علي ويبوني ومو انت الي تجي تطلع عقدك فيني وقالتها بكره واستحقار ( يابو البنات )

فايز ووده يرميها بوجهها ويقولها غدير زوجتي من قبلك وحبيتي من قبل لا اشوف وجهك : استغفر الله انتي من وين تجيبين هالكلام

منال بقهر : انا منيب هبلة ولا بزر تكذب علي انا عارفه انك كل مابغيت تسافر عند الي ماتسمى حطيتني عند اهلي وش قالولك انا ( وبصوت عالي) ماعندي كراااامه ولا ايش
شوف يا فايز انا الزم ماعلي كرامتي والزم ماعلي نفسي تفهم يعني لو مابتحترم نفسك معاي راح اقلب الدنيا عليك من طيب اصلي لألحين ماقلت لأهلي ولا عمي
بكلمة مني لهم راح تشوف قدرك انت وبنت الكلب الي مطيح لي عندها


فايز بقهر: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب لعاد اسمعك تقولين كلام مثل كذا تسمعين

منال بدموع مكتومة : ياسلام الصدق ينزعل منه لو انها بنت ناس كيف ترضى تكلم واحد متزوج ومايقرب لها شيء ومتى مابغى كلمها وسافر لها ولا زهق منها سفطها

فايز : انتي وش قاعدة تخربطين وش قاعدة تقولين

منال مقهورة انه قاعد يتلاعب فيها ويعاملها مثل المجنونة الي تألف سالفه وتصدقها : فايز الحين الحين ترمي علي اليمين الحيييين

فايز : منال كلامك عندك بكرة انا بالشرقيه وبعدها اثنينا راح نكون بجدة هذا الي عندي باي

حذفت التلفون وهي مشتته مقهورة منه قاعد يهين ويذلني هو مو عارف مين منال الي ماينداس لها طرف صبرك علي يافايز ان ماربيتك ما أكون منال
قامت لما سمعت اهلها ينادونها ع السحور ما امداها تشبع من اهلها بترجع ثاني للقهرر والتعب والالم مر اسبوع وكأنه يوم بنظرها


@@@@@@@@@@@@@@@@




الحال بينهم أسوأ كانت السفرة الأخيرة مو من صالحهم اثنينهم لأنهم رجعوا لبعض وحالتهم النفسية سيئة لأبعد الحدود حتى الكلام بينهم قليل جداً بنسبة لــ منال كانت مقهورة منه ومتألمة كيف انه يمد يده عليها وغير كذا صارت تعرف سفراته ومكالماته لوحده غيرها عشيقه له هالكلام مؤلم بالنسبة لها وهالشيء كانت تكتمه بقلبها بحجة انه مايعنيها ولحد الآن هو مايعنيلها أي شيء لكن الامور وصلت لمكان مسدود الي قاعد يسويه هذا جرح لها وعدم احترام وذل واهانة وهي مو قادرة تتكلم قدام اهلها ويمكن هذا السبب الي مخليه مستقوي عليها


أما الحال بالنسبة لــ فايز كان متدهور مرض ونفسية غدير السيئة هو السبب الأول والسبب الثاني يجهله لكن الي يعرفه ان معاملة منال له شيء متعبه مايحب يكون مهمش طول عمره هو المسيطر والقائد هو مايحبها وكانت تصرفاتها توتره بعض الشيء ومجرد ما يفترقون ينسى كل الي صار بينهم لكن الحين تصرفاتها واي شيء يصدر منها يضايقه حتى لو كان سبب جداً تافه والشيء الي تندم عليه مدة يده عليها حتى لو كانت دزة ًبسيطة لكنها تعتبر مدة يد هو مو كذا ولا يحب يكون كذا تعــب جداً تعب ونفسيته في الحظيظ



دخلت الغرفة ولقته فيها لفت بترجع تخرج سمعته يناديها

فايز: منال اسمعيني ولا تطلعين

منال ما اعطته ادنى اهتمام وطلعت

لكن فايز كان اسرع منها ومسكها

فايز : لحظة منال خلينا نتفاهم

منال من غير ماتناظره : شوف ترا حتى اسمك ما احب انطقه فتركني لأني ما اظمن وش يصير فيني ( وبحده بصوتها ) اتركني

فايز بقهر :يعني لمتى ع هالحال لمتى

منال : وبعدين معاك تراني متحمله مقابلك عشان ناس يعزوني واعزهم واحبهم فلا تخليني الحين افطر وبسببك ابعد عني

فايز نفض يدها : صدقيني بتدفعين الي تسوينه غالي

منال بنبرة استهزاء : صدقني ماتهمني

مجرد ماطلعت قفل الباب وراها بقوة خلاها ترتجف من قوة الصوت خذت نفس عميق وهي مستغربة القوة الي متجلدة فيها عيشتها مع فايز علمتها صفة الصبر بالإضافة الى اللامبالاة وتمثيل القوة .


@@@@@@@@@@@@@@@@


فديتها منوله العام مثل هالأيام كانت تتقضى معنا للعيد فديتها والله وحشتني

ايمان بحنين : اسكتي لاتبكيني مدري كيف متحملة فراقها احس اني انجز انجاز وانا بعيدة عنها عمري بحياتي ماتصوررت أننا نبعد عن بعض كنا نقول حتى ازواجنا يا يكونون اصدقاء او اخواان

ريم وماتبغى تقلبها دراما سوت نفسها تبكي وقعدت تشاهق وتستهبل : لا لا مستحيل مش عاوزه اسدئ ايه الي بتئوليه دا

ايمان بقهر ضربتها بكتفها بقوة خلتها تميل عن مكانها

ريم بصدمة : يلعن شكلك يا خايسه ترانا بالسوق لاتخربين برستيجي

ايمان : احسن تستاهلين خلي هبالك ينفعك ترا لو اسمعك تتريقين او تستخفين دمك مايردني الا الصندل بخشتك

ريم تتمثل اللباقة : ياااااي انا مع مين عايشة مع حوش مايحترمون الناس ولا يحترمون انفسهم no no no impassible

ايمان بتهديد : ريمووووه ترا بتنضربين تعدلي اصرف لك

ريم : اوووف ماينمزح معك وين منال فديت عمرها محد يفهمني غيرها خل ادق عليها اصرف


@@@@@@@@@@@@@@@


هلا هلا والله هلا بــ أهل الشرقية فديتهم يالبى قلووبهم

ريم : فديتك منال والله واحشتني انا بالسوق مع ايمان ومضدهتني تخيلي تضربني بالسوق قاعده اقول وين منال هي الي تفهمني

منال بحنين : ياااااااااااااه والله وحشتوني ووحشتني دجة السوق ايام العيد

ايمان : منال يالبى صوتك منال مالي دخل قولي لزوجك يسكنك هنا ماصارت يلعن ابليس بننسى شكلك

منال : هلا ايمي وش اخبارك طيبة إن شاء الله

ايمان : انا طيبة طاب حالك ( باستلعان ) من شفت ريم وانا حايمة كبدي خوفي ارجع قدام خلق الله

ريم بقهر : تسولف بجوالي وتسب صدق قواة عين منال

منال : هلا

ريم : شفنا انا وايمان واحد يخقق شيء ما اقدر اوصفه لك عذااااااااااب

ايمان : ماعليك منها هي الي خاقه الله يهديها اختك مشفوحة لازم نزوجها وقريب كان خليتوا فايز يعرس عليها ويفكنا منها

ريم : لا ما ابي فايز ابي ذا الي بالسوق

منال بضحكة : يلعن شكلك فضحتينا اسكتي وين امي عنك

ايمان : ياعمري علي متحملتها ومتحمله هبالها وشفاحتها متى ربي يفرجها علي

منال بصوت واطي : بنات اكلمكم بعدين باي

ايمان وريم بصدمة : باي


@@@@@@@@@@@@@



بألم : شو بدك

فايز بحب : أخيراً ياغدير أخيراً رديتي علي اهون عليك هالايام كلها ماتكلميني

غدير ودموعها تنزل تحبه وتحبه بجنون وماتقدر ومايهون عليها الي تسويه فيه : فايز احكي الي عندك

فايز بألم وصدق : غدير احبك والله احبك فقدتك وفقدت كل شيء فيك

غدير ماقدرت تتحمل بكت وهي تكلمه : فايز من شان الله اتركني بحالي انت عشت حياتك ولا فكرت فيني مافكرت شو بصير فيني كنت بحكي لك لي بنساويه غلط لاتعشمني يافايز وبعدين تتركني
كنت بتئول لي مايهمك شيء دامك معي مارح تنضامين خليتني ارخص نفسي إلك ( بعد هالكلمة بكت بقوة وبدأت تشهق ) كلهم بئولولي ارخصتي بنفسك شافك بتعامليه كويس وئبلانه بالي يساويه فيكي تمادى معك حاربت ابي وئتله انا المسؤؤله عن كل الي بصير وهاي النتيجة فيك تئلي شو بساوي بحالي فيك تحكيلي مو انت بتحبني وريني حبك ولا حبك معي كلام وحكي فاضي
ليه ما بسمع حسك خجلان من حالك سمعت كلام بيك وغدرت فيني ليتني ماعرفتك ولا شفتك ليت الشبين الي تعرضولي ذبحوني وئتلوني ولا كنت معك شو بدك متصل فيني شو بدك ماعندك حكي بس بدك تفتح جروحي عرفت اني بحبك ئلت بتسلى عليها هاي غبيه ومابتفهم ويتيمه ما عندا حدا يفهمها ويوعيها كل مابحكيلك ماخلصت الفيزا تبعي بتحكيلي لا وانا الغبية بسدئ كل شي تحكيه الي من غير تفكير او عقلانيه الكل عم يلومني وانا ماعندي سبب واحد دافع فيه عن حالي روح يا فايز روح عيش حياتك مع بنت عمك واتركني واتركني ومتل ماحكالك ابي طلئني طلئني مابكزب عليك ممكن روح فيها من بعد ما أسمعها منك بس سدئني ارحم من العيشة معك طلئني وهلىء لاتخليني اتعلئ فيك زيادة

فايز بألم وقلبه من كلام غدير مجروح وطعون كل كلامها الي تحكيه صح كلامها عين العقل افحمته بان قدامها حشرة ولا شيء : غدير لاتقولين اطلقك لا تقولين انتي زوجتي ومستحيل افرط فيك

صوت طيحة منال بالأرض كانت السبب الي انهى نقاش غدير مع فايز


@@@@@@@@@@@@@@


بعد اربع ايام خرجت من المستشفى وحالتها من سيء الى اسوأ قد ماتقدر ماتتقابل مع فايز حتى نومها تنام بجناح بنات عمها ومحد عارف السبب بس الكل مخليها بمزاجها حتى لايتعبون صحتها الكل حاس ان الي بينهم شيء كبير الكل حاول مايتدخل حتى لاتكبر المشكلة بينهم حتى اهل منال محد درى بالي صار لها ولا هي قالت لهم هي حاسة انها تجهد نفسها كثيرر بسبب تسترها على الموضوع
والهم الأكبر بالنسبة لها انها معادها لوحدها صارت تحمل رووح بــ أحشائها الكل فرح بهذا الخبرحتى أهلها كانوا فرحانين مره هالشيء راح يقوي الصلح والعلاقه بين الأهل الا هي ما اسعدها الخبر ابداً حتى فايز لمحت الفرحة في عيونه كان اهتمامه لها فطري وعفوي لأنه مهما كان الي داخلها روح من صلبه ومنه وفيه أما غدير من بعد أخر مكالمة لها ما كلمها حاول معها لكنها كانت صادته جوالها مسكرته وأبوها كان صده لفايز أكبر من صد بنته له


كلي يابنتي مهو بزين لك ولا لولدك تغذي الله يعافيك وريحيني وانا امك
تو امك متصلة علي وموصيتني عليك قلت لها اني مهتمة فيك من قبل لاتوصي لكنك معندة

منال بألم وبقهر : ياعمة الله يخليك انا مالي نفس لو اني جوعانة بنفسي بــ أكل لا تحاتين صحتي انا طيبة وما علي

ام فايز بحنان : يمه بسألك سؤال وجاوبيني بصراحة

منال بتنهيدة : امريني ياعمة

ام فايز : بينك انتي وفايز شيء وشي كبير صح يمه

منال بلعت ريقها وبين عليها الارتباك : لا ياعمة مافي شيء ما اخبي عليك بيني وبينه شيء بس مهو كبير شيء بسيط يصير بين أي اثنين ببداية حياتهم لا تحاتين ( مسكت يدها ) خليك مرتاحة

ام فايز بحنان الدنيا ضمتها : الله يكملك بعقلك يايمه ويستر عليك

منال بصدق كانت محتاجة احد يطيب خاطرها بكلمتين تمسكت بعمتها وهي محتاجة تبكي لكنها مسكت نفسها وهي تتمثل القوة الي تربت عليها


@@@@@@@@@@@@@@@@@@


يمه الله يخليك خلينا نعيد بجدة ونشوف منال وصحتها تكفين يمه

ام فيصل : انا كلمت ابوك من قبلك وقال إن شاء الله خير

ريم بفرح : يعني موافقة مبدئيه ( باست امها وراحت تبشر ايمان )


ايمان بقهر: خيانه خيانه خيانة انا بعد ابي اشوفها خلوها تجي

ريم بعناد : حرررره وبعدين لاتنسين انها حامل وبشهورها الاولى وخطر ع صحتها السفر واذا تبين تشوفينها حزمي شناطك وتعالي ( وضحكت بشماته )

ايمان بقهر: جعلها تتكنسل السفرة ياااااارب

ريم : اعوذ بالله من لسانك ياوصخة وش هالحقد

ايمان : اجل تتشمتين فيني

ريم : ايمي حبيتي

ايمان / حبيتك بوجهك عارفة ما ورا حبيتي الا طلب

ريم تتمثل الأدب : حبيتي انتي عارفة اني لسى ماقضيت من ملابس العيد بليززز خلينا نطلع اليوم نكمل تقضية ونجيب لمنال هدية كشخه مني ومنك

ايمان: اممممم عشان منال لو انتي لو تبوسين رجولي ما عطيتك وجه

ريم : ايمان خليك مؤدبة عشان اصير احبك

ايمان بشماتة : ترا حاجتك عندي فــ سكري فمك اصرف لك


@@@@@@@@@@@@@



انت خليك قد ماتقدر تمسك اعصابك لأني اعرفك اعصابك مفلوتة بنت عمك حامل ولا تأذيها ولاتنسى عمك كلها يومين وبجي لاتخليه يحس انك هاملها ترا مهو بزين لك صدقني ان حس انك هاملها راح يأخذها معه صحيح انت ولد اخوه بس هي بنته ومايرضى لها الي يصير فيها

فايز : تدري معاذ ودي ان الي صاير معي كله حلم تندمت تندمت اني خذيت بنت بو كمال

معاذ : انا داري انها هي الي بتروح فيها اولا بنت عمك منك وفيك ومحد بيرضالها الأذى وثانيا هي الي قدام عيونك دايم يعني هي الي بستحوذ كل تفكيرك وهذه هي بتجيب لكم الحفيد واكيد بزيد اهتمامكم لها فايز لا تفهمني غلط بس انا اخوك وابي مصلحتك

فايز : وشو قول الي عندك معاد صارت تفرق معي

معاذ : لازم تحسم الموضوع من ناحية بنت ابو كمال لا تعلقها وتذبحها من كلامك البنت منهارة وتعبانة

فايز : آآآآآآآآآآه وهذا الي بصير شكلها هاد حيلي يا معاذ

معاذ بصدمة : يعني بتتخلى عنها بسهولة ما هقيتك بتتخلى عنها بهــ السهولة وهي بحاجتها لك وكل الي هي فيه بسببك اسمحلي يا فايز انصدمت فيك

فايز : وش تبيني اسوي يا معاذ شووور علي انا منيب طايق نفسي

معاذ : شوف فكر وخذ وقتك لا تخطو خطوة وتالي تندم عليها تمهل كافي تهور يا فايز شوف وين وداك تهورك .


@@@@@@@@@@@



الله أكبر
الله أكبر
ولله الحمد
الله أكبر
كبيرا
والحمد لله
كثيرا
وسبحان الله
بكرة وأصيلا
وصلي اللهم
على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه
وسلم تسليماً كثيرا
كثيراً


ملاااااااااك
فستان ابيض قصير وجبنيز ومكياج بينك مطلعها كيوووت رغم انها تعبانة وحالتها النفسية وحملها متعبها الا انها عرفت كيف تخفي تعبها بشوية كماليات ورسمت على وجهها أحلى ابتسامة


: صفررررررررت بإعجاب
امووووت ياناس ع هالحلا



لفت منال مثل الطفلة حولين نفسها وهي فاردة فستانها بيدنها الثنتين وهي تضحك بفرح
كلهم صاروا يضحكون عليها
ريم نورة نجلا ام فيصل ام فايز

دخل فايز ببارك لهم بالعيد ولمح حركة منال وشاف ضحكتها الي له شهور ما شافها كانت ضحكة ولا أحلى عمره ماشاف بحلاة ضحكتها هالحظة شاف دلعها وشاف كيف روحها حلوة
انا كسرت نفسها وكسرت أشياء كثير حلوة فيها تنهد من خاطر ودخل بكشخته وجاذبيته المعتادة واهتمامة بنفسه وحظوره يطغى ع المكان

فايز وضحكه باقي على شفاته من موقف منال : كل عام وانتم بخير عساكم من عواده

رد الكل بإبتسامة تنور شفاتهم من لمتهم الحلوة وقبل كل هذا بيوم العيد الي رب العباد جازا صيام العباد وقيامهم 30 يوم بأحلى هدية وأحلى جزاء

جلس فايز جنب امة وباس راسها : كيفك يمه عساك من عواده

ام فايز بحب لولدها : علينا وعليك يمه الله يبارك لي فيك

فايز : اخباركم يا عمة كيفكم مع جو جدة

ام فيصل : كلنا بخير وجو جدة حلو والي محليه انتم يا ولدي

فايز بضحكة حلوة : الله يعز مقدارك ياعمة
كيفك ياريم

ريم وتجاهد نفسها ترد عليه طبيعي بتوصية من منال عشان لا يحس بشيء: تمام ياولد عمي انت كيفك وش خبارك

فايز: نحمد الله كل عام وانتم بخير يا بنات

نورة : تو بدري خليها لعيد الأضحى احسن

فايز بضحكة: انا الكبير مفروض انتي الي تعاوديني

نجلاء : بنعديها عشان اليوم عيد

فايز وهو يقوم : يلا أخليكم لا أتأخر على الصلاة وين ابوي

نورة : عمي وابوي وفيصل ينتظرونك بالمجلس

فايز وهو يناظر منال الي جمالها طاغي عالمكان : منال تعالي ابيك شوي( وقام من غير ماترد عشان تلحقه)

منال رفعة حاجب وهي تناظر ظهره ومعصبه من حركته





تتوقعوو تصرف ابو كمال كان ناضج انه فاجأ بنته بحقيقة كل شي !

شعوركم بموقف بكاء فايز بالحمام ! وتصرفه القاسي بعد كذا مع منال !

رأيكم بسفرته لغدير مع تماديه ومدت ايده على منال !

هل فايز بيرضخ بلأخير لطلب ابو كمال ويطلق غدير !

هل كان الحل المناسب هو التجاهل كل واحد لثاني في وضع مثل علاقة فايز ومنال !

هل بعد فضفضة الخواطر بين فايز وغدير بيتغير شي بعلاقتهم !


حمل مناال هل بيكون له تأثير كبير على العلاقه وحياتهم اللي من سيء لأسوء !


تتوقعوو ايش ردت فعل منال وهل بتتجاوب معهه او بتسفهه ولا كأنها سمعته !



تفاعلكم وردودكم ومتاابعتكم

شررررف يسسعدني كثيرااا

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:31 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثآمن ..






منال رفعة حاجب وهي تناظر ظهره ومعصبه من حركته

فايز بإبتسامة حلوة تخقق مسك ايديها : كل عام وانتي بخير

منال ووسامته ذابحتها وتحاول قد ما تقدر ما تناظره : وانت بخير إن شاء الله

فايز طلع علبة اسوارة من الماس من جيبه : ممكن البسك اياها

مديت ايديها ولبسها اياها فايز وباس ايديها وهو مروق على جمالها ونعومتها

منال : تسلم وابتسمت بحياء وهي تلعب بالأسوارة

فايز :ارحميني وش هالزين هذا كله

منال وماتبغى تضعف قدام كلامه الحلو وباقي الحياء طاغي على ملام وجهها : مشكور من ذوقك

فايز : منال ناظريني ترا تعذبيني بحركاتك هذي

منال بقواة عين : فايز

فايز : يا لبيه

منال : غدير تستناك ما بعد تعايدها


@@@@@@@@@@@@



حالتها يدوب تحسنت شوي بلمة خالتها وحريم اعمامها
كان الكل متعاطف معها و شفقان على حالها منقهرة من حالها ماتحب تكون محل لشفقة ابد او تكون محط انظار الجميع بموقف مثل هذا
من آخر مكالمة لهم قفلت جوالها وما فتحته نهائياً هي بحالة ضعف ممكن أي وقت تروح تفتحه وهي الي تدق عليه بنفسها فاااااقدته لحد صعب انها توصفه لنفسها قلبها يموت منه ويموت عليه مع الموجودين هي جسد بس روح وعقل وقلب مع فايز فايز وبس


@@@@@@@@@@@@@@@@@@


نورة ونجلاء وريم ومنال ملتمين لمة ولا أحلى عشان بكرة رحلت أهل منال وهذا الي مضيق صدر منال عاشت مع اهلها هالاسبوعين أيام ولا أحلى كانت ودها ترجع معهم لكن لازم الكل مايعرف حتى محد يشك

الجو كان فيه هبة نسيم تشرح الخاطر وتريح المهموم مجرد ما يأخذ نفس عميق

ريم بغرور : يا عمري اختي ذبحت عمرها تناهيد عشاني بكرة مسافرة ادريبها ما تقدر تعيش من غيري انا حاسه فيك زين منك متحملة العيشة من دوني هالفترة كلها

منال وهي تصقعها بصحن بلاستيكي : انطمي بس انطمي مدري من قاص عليك وخلاك تأخذين بعمرك مقلب

ام فايز : يا حلو ريومه تهبل هي وطفاقتها

البنات كلهم ضحكوا وتسدحوا ضحك

نورة : وااااااااااااااك سبوها وااااااك

ام فايز بصدمة : ياعمري يا ريم قصدت اني امدح انك خفيفة على القلب

ريم بإحراج : لاترقعينها يا عمة ضحكتيهم علي

ام فايز : ما عليك منهم خليهم يضحكون لبكرة

ريم : فديتك يا عمة محد عارف قدري الا انتي

منال : اقول طلعوا الاونو خلوني اكسر روسكن

نورة : ايه هين ما عرفتي من نورة لألحين

بدأت اللعبة وصاروا يلعبون وكل ما جاء الدور على ريم يا تسحبهم يا توقفهم ياتغير الاتجاه لا عبة فيهم

نجلاء بقهر: ياخي ذي كسرت راسي انا شاكة فيها شكلها وهي توزع غشت وخذت كل التسحيبات انا ماعندي ولا تسحيبة

ريم : يوووه هذا الي يسمونه الحقد الحمدلله انك شفتيني وانا اوزع

نورة: خياس انتي وصخه

ام فيصل : ريم يمه ناوليني المناديل شوفي وراك

ريم مدت يدها ومالت جلستها وبانت كل الاوراق الي مخبيتها وتغش فيهم ^_^

منال ونجلاء ونورة : شووووووووووووووووف الخاينه الوصخه

ريم بكذب : وشو وشو ما ادري عنهم شكلي ماشفتهم

نورة بطفاقة وناسية انها بالكورنيش ( دايم تنسى عمرها ) : اقوووول يا ماما منحنا بزارين قدامك ( وهي تضرب فخوذ ريم بقوة ) قومي قومي خل نشوف البنك الي تحتك قووومي

ريم : وش فيك انتي فضحتينا

نورة متحمسة : لا تضيعين الموضوع وقومي

قامت ريم وبانت المصايب الي مخبيتها

انتي برا وما تلعبين

ريم بحراج بس فضحتينا خلق الله قاعدين يطالعون

ام فايز : نورة ووجع يوجع ابليس هذا وانتي الكبيرة بينهم

نورة وكأنها بزر : يمه ماتشوفينها تغش

ام فايز : نجلاء لمي الأونو معاد فيه لعب

نورة بحركة لا إرادية دنقت على الأنو وكأنها بتضمهم : لالالالا خلاص آخر مرة


@@@@@@@@@@@@@@



خلاص يبه انتبهي لنفسك وماله داعي البكى كلها كم شهر وتجين تنفسين عندنا

منال وهي تشهق : يعني بتخلوني هذه المده كلها 8 اشهر

ابو فيصل وهو يضحك : امزح معك شهرين وانا عندك

ابو فايز : والله بزعل منك يا منال منتي جالسة مع ابوك ولا منتي معتبرتني ابوك

منال : لا ياعمي مو كذا بس من جد مشتاقة لأهلي يبه خذوني معكم

بو فيصل : ماينفع يا يمه انتي حامل خل يثبت حملك وبجيك وبأخذك

ام فيصل بهمس: يمه منال لا تشغليني فيك شيء

منال وحست انها زودتها : لا يمه بس مشتاقه لكم وما شبعت منك


اعلنت رحلتهم وسلمو على بعض وداع حار خاصة كان بين ريم ومنال
علاقة ريم ومنال اكثر من انهم خوات

ريم اهتمي بنفسك الله يخليك وأي جديد قوليلي لا تكتمين بنفسك أمانة انا وايمان كثير ننشغل عليك

منال : لا توصين حبيتي


@@@@@@@@@@@@


تكفين الله يخليك اخدميني هالخدمة

نورة بحزم : فايز اعذرني انا ما اقدر اخون منال بنت عمي

فايز : بليز البنت من رمضان ما عرفت احوالها مسكرة جهازها ومشغلتني معها

نورة : وش تبين اسوي



ممكن احكي غدير

كمال: ايه لحضة شوي

فايز وهو يأخذ الجوال : شكراً يلا اطلعي وسكري الباب

خزته كأنها تقوله مالك داعي خذيت مني الي تبيه والحين تطردني
( طلعت وسكرت الباب)


غدير : اهلين

فايز بشوق وحنين : حبيتي غدير وحشتيني وحشتيني ليش قاعدة تسوين فيني كذا

غدير بصدمة : فايز

فايز ودقات قلبه رجعت تخفق بجنون من سمع صوتها : يالبيه يا غدير كيفك وكيف صحتك اشغلتيني معك وينك اهون عليك

غدير خبت شوقها وغطت رجفة صوتها : ايه كتير باين انك مشغول علي لو انشغلت معي متل ما عم تحكي حجزت واجيت الي

فايز ومستحي منها : انا مضغوط وتعبان و( بتردد ) بنت عمي حامل وعمي جاء جدة وماقدرت وماجتني فرصة واذا مو صدقتني افتحي جوالك وشوفي

غدير بصدمة : حاااامل

فايز بتردد : ايه حامـــ

غدير تقاطعه : فايز اتركني بحالي انا مانسيتك لكني عم احاول وفعلاً ئدرت اتخطى المرحلة الصعبة الي مريت فيها بكفي يا فايز روووح خلاص شو بدك مني شوووو بنت عمك حامل الي ماتئدر تتركها خلاص انا صرت في الــ باي باي
شو بدك بوحدة مريضة عندها انهيار عصبي وتعبانة وفوئ كل هاد عم تعملك مشاكل مع اهلك آآآآآآآآآآه يا فايز اتركني

فايز : انا مستحيل اتخلى عنك مستحيل مستحيــــل انتي اول حب لي حتى لو بنت عمي مثل ماتقولين حامل وانا ما اخبي عليك فرحان بالحمل واني بصير ابو لكن هذا مو معناته الكلام الي قاعدة تقولينه لي

غدير بألم وقوتها انهارت : بتعرف يا فايز شو الي عم يوجعني اني عرفت انك مجوز من وراي ومن غير ما بعرف
كنت بتسافر لعندي كل 3 شهور اسبوع ابد ما إجى فبالي انك عم تخوني لكن ابي حكالي فايز ليه عم يعمل فيك هيك وكمان اصريت وحكيت اله فايز بحبني ومستحيل يسوي شيء بدايئني لكنك خيبت ضني فيك خيبتني با فااايز

فايز : غدير حبيتي انا كان تفكيري معك حتى بليلة زواجي سهرت طول الليل اكلمك أي مكالمة لو كنت مشغول بــ أي أحد ما افوت ولا مكالمة لك

غدير : فايز عم اترجاك طلئني طلئني لو كنت بتحبني متل ما عم تحكي

فايز : معاد ابغى اسمع كلام مثل كذا فهمتي وبليز افتحي جوالك بليز راح اخليك تهدي واذا هديتي كلميني

غدير : اوكي باي

فايز : باي


@@@@@@@@@@@@@



كيفها يادكتورة وكيف الحمل معها

الدكتورة تحاول تداري : الحمدلله كل شيء تمام البيبي صحته كتير منيحه بس لزم منال تحسن نفسيتها وتأكل منيح حبيتي انتي حامل فتغزي منيح البيبي بأخذ كل شيء فيك كالسيوم دم كل شيء

فايز وجه الدكتورة ابد ماطمنه : حاولي معها يا دكتوره ابد ماتهتم بصحتها ودايم زعلانة

الدكتورة : منال حبيتي ما يصير هيك

منال بدلع رباني : يا دكتورة انا اسوي كل شيء اقدر عليه بس بعض الأكلات ما أحبها

الدكتورة : عشان الي ببطنك كله بهون وما أبكزب عليك يامنال وضعك ابد مو منيح

منال انفجعت : كيف يادكتورة
الدكتورة: انا كنت بخبي عليك واوصي جوزك عليك اذا ضليتي هيك
منال تقاطعها : خوفتيني يادكتورة ممكن يصير شيء بالبيبي

الدكتورة بحنان : لا ياحبيبتي البيبي كتير منيح بس انتي الي تعبانة بدنا اياك تئومي بالسلامة وتربي ابنك

منال وما قدرت تخبي خوفها : معقولة يادكتورة وش فيني انا احكيلي لا تخبي علي شيء

ضروري تهتمي بصحتك وانتي ياحبيتي بالشهر 7 يعني الله لا يئدر تتعبي وتولدي بالسابع عوضي اهمالك يا منال

فايز خاف عليها من قلب حس انه كل الي هي فيه هو السبب تعب نفسيتها ومقهور من اسلوب الدكتورة : يا دكتورة ممكن تهدين شوي وتخفين علينا

الدكتورة : انا لازم اشد عليكم شوي عشان تهمتمو في صحتها

مسك فايز يد منال وشد عليها : اوكي يا دكتورة ينفع تسافر بالطيارة ولا خطر عليها

الدكتورة : ينفع بس الرحلة تكون قصيرة افضل

فايز : لا يادكتورة الشرقية ماتتعدى الــــ2


@@@@@@@@@@@@


تبكي بعنف وكل عضو فيها يهتز كل ماتبغى تهدي نفسها وتمسح دموعها ترجع تبكي اكثر واضعاااف

فكت شيلتها ونقابها وضلت بعباتها وقعدت ع السرير غطت وجهها بيدينها ودموعها غاسلة وجهها

دخلت بنت عمها عليها وانفجعت بشكلها جلست جنبها

نورة بخوف وقلق : منال وش فيك تكلمي الدكتورة قالت لك شيء

منال من غير سابق انذار طاحت بحضن نورة وبكـــت بحرارة وقلبها يعتصر الم

منال بقهر تبكي وتشاهق بكلماتها : انا تعبااانة يا نورة تعباااانه ومحد حاس فيني اخوك عذبني ودمرني حرق قلبي صعبانة علي نفسي يا نورة لما كنت ببيت اهلي عمر دموعي مانزلت ولما اخذت اخوك ( صرخت بألم ) ليه زوجتوني اياه وهو متزوووج ليــــش

نورة شهقت مستغربة كيف عرفت

تكمل منال ومهي شايفة احد ونورة ضامتها ع دخلة فايز : هذه امانة ابوي لكم هذي والحين يبغى يسفرني عند اهلي كل مابغى يسافر لزوجته حطني ببيت اهلي ليــــــــــش انا
ما عندي كرامة وانا اتحمل واسكت واصبر ليش عشان ما اسوي حساسيات بين ابوي وعمي ويكذب وبكل قواة عين يقول انا بسافر الإمارات نورة انا عمري ماحبيت اخوك والي يسويه فيني كرهني فيه زيااادة نفسيتي بالحضيض الدكتورة تقولي اذا ما اهتميت بصحتي ممكن اروح فيها يعني ممكن اموت قالتها بعظمة لسانها نبغاك تقومين بالسلامة وتربين ابنك اخوك حرق قلبي حرق قلبي الله لا يسامحه لا يسامحه

نورة كانت تطالع فايز بنظرات عتب ولوم وقهر اشرتله بعيونه انه يطلع برا

حست منال بسكوت نورة الغريب وشافته عند الباب انهارت : نووورة ما ابغى اشوف احد ما ابغى احد يتشمت فني الله يخليك خلوني لوحدي

طلعت نورة وهي محترمة رغبة منال

نورة بقهر على حال منال : وش سويت في منال عمري من عرفت منال ما شفتها بالحالة هذي حتى وهي صغيرة كاانت ابد ماتبكي وانت جاي سويت هذا كله فيها بكيتها وقهرتها صحيح بتسفرها وبتروح لغدير

فايز توتر وقلقان وحالته حالة مهو عارف وش يسوي عذب غدير وقهرها والحين جاء الدور على منال صدقت نورة عمري ما شفت منال تبكي منهارة

سمعوا صرخت منال وهم يركضون لها فتحوا الباب



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



ايمااااااااان حالة منال صعبة امي تقول بالسابع لسى ما خلصت فترة حملها

ايمان وهي تبكي : فايز هالحقير ذبحها اذا في منال شيء مستحيل نسكت مستحيل

ريم وهي منهارة : بعد أيــــــــــــــــــش ليتنا ماسمعنا كلامها وعلمنا ابوي وامي ( وبكوا ثنتينهم بقهر وحسرة على حالة منال الصعبة )


@@@@@@@@@@@@@@@@@


نزيف حاد ولازم نتلاحقها ويتبرع لها بالدم المريضة حالتها صعبة
و فصيلة دمها نادره جداً ومن حسن الحظ ان ام فايز كانت من نفس الفصيلة وما ترددت دقيقة وحدة وتبرعت لها




الساعة 9 مساء من نفس اليوم


ابو فيصل وام فيصل وريم وفيصل
لقولهم حجز بالقوة حتى كانت مقاعدهم بعاد عن بعض كانت ريم جنب ابوها وفيصل جنب امه


بالمستشفى مقابل قسم العمليات وفايز وابو فايز وام فايز ونورة ونجلاء



ماكان قادر ينسى شكلها لما دخلو عليها هو ونورة كانت على وشك تطيح لكنها تمسكت بطرف التسريحه حتى لاتطيح وتذبحه فكرت في ولدها ونست عمرها
والألم قمة الألم لما مدت ايدها له وتطلب معاونته
وبصوت يقطع القلب : فاااايز الحقني الحقني ولدنا بموت بمووووووت




بعد نص ساعة
الكل توجه لباب غرفة العمليات بعد ماطلعت الممرضة
الحمد لله ع السلامة ولد

الكل رد برعب : والأم كيفها


الممرضة بحزن : دخلت بغيبوبة



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



وش سويت بــ بنت عمك وش سويت بها دمرتها ذبحتها
(وبعصبية ) اختك تقول انها درت انك ممعرس على بنت الأردن صحيح هالكلام يا فايــــز صحيـــــح تكلم

فايز ناظر اخته بقهر

ابو فايز : لا تناظر اختك كلمني انا تبي تذبحني تبي تذبحني منيب قادر أحط عيني بعين اخوي وانا داق الصدر وفايز بسوي وفايز بسوي الحين منال لو صار فيها شيء مايردني الا ذا الصايعة الي ما خذها هناك بلعنها وبلعن سنسفيل الي خلفوها

فايز بقهر وخوف وندم : يبه لا تقول هالكلام لا تقوله ( وهو يمسح وجهه بإ يدينه بتوتر) يبه انت السبب انت السبب في كل شيء قلت لك ما ابيها بظلمها معي ابد راسك والف سيف منال انتي اولى بها من الغريب قلت لك انا تزوجت كود ترد الي براسك ما بغيت وش النتيجة يبه منال دخلت بغيبوبة عارف وش معنى غيبوبة يعني ما يندرى متى تقوم منها وان ما قامت منها هذي اكبر مصيبة منال تعبانة يا يبه تعبانة

ابو فايز يقهر : بتعلمني يعني أنا داري انها تعبانة يشهد الله ان منال عندي مثل وحدة من خواتك

ام فايز بخوف : بو فايز هد عمرك مهوب بزين على صحتك

بو فايز : وولدك خلى فيها صحة ولدك قص راسي قدام اخوي




ام فيصل بقهر : فايز ماصانها فايز عذبها انا شفتها ولقيتها تعبانة ومابغتنا نتركها لكني كذبت نفسي وقلت حامل وبشهورها الاولى لكن ما هقيت ان السالفة كذا
تدري يبو فيصل منال انهانت هنا ولا تزعل من كلمتي منال تمثل القوة والصبر لكنها مهيب كذا بنتي واعرفها وضغطت على عمرها لما وصلنا لهذي النتيجة

بو فيصل وكلام مرته مقنعه لكن مايبغى يصدقه هذي بنته وقطعه منه وذاك اخوه : عساها تقوم بالسلامة قريب ياااارب ومالها قعدة هنا وانا عايش اشم الهواء ما خلق ولا انولد الي يلمس شعره من منال او يأذيها



@@@@@@@@@@@@@@@@


غدير لو تحبيني بصدق ادعي لمنال وانسي فايز هالفترة انا تعباااااان ادعي لي وادعي لمنال ولك مني لا صارت بخير لك الي يرضيك


غدير بقهر قفلت السماعة


@@@@@@@@@@@@@@@@@






حبيبي فديته شفتيه والله واجعني قلبي عليه خايفه عليه

ريم وهي تتلمس الجدار الزجاجي وودها تأخذ ولد اختها وتروح به لها ويفرحون فيه لكن ما باليد حيله مسحت دموعها : نورة لا تفولين على منال

نورة بعذاب ضميري : انا ما فاولت عليها يشهد الله اني احبها اكثر من روحي

ريم وهي متندمة على اسلوبها : سامحيني يانورة بس ماقدرت امسك اعصابي

نورة : مسموحة يا ريم مابينا

جات نجلاء وكلهم التفتوا لها يبغون منها اشارة انها جايبة خبر حلو لكن روحتها كانت مثل جيتها ويمكن أكثر حزن بما انها شافت صحة منال المدهورة


@@@@@@@@@@@@@


بعد شهر ونص تقريباً

هد عمرك يا خوي إن شاء الله مابها الا كل خير

فايز : وين اهدي عمري الولد منيب قادر اشوفه كل ما أشوفه احس انا السبب بالي صار لأمه انا ما أستاهل اني اكون ابو وجع الضمير بهلكني يامعاذ بهلكني
تدري يا معاذ الي مريحني في الموضوع ان الولد لسى بالحضانة لأن لو جاء البيت كان شفته طول الوقت وبزيد عذابي وقهري

معاذ وهو حاب يلطف الجو : ما باركت لأخوك

فايز يناظره نظرات مشتته ما تنفهم : مبروووك بس على وشو

معاذ بلمعة بعيونه : قررت أ أمشي على خطاك وأعرس

فايز وفعلاً كل ضيقته باللحظة هذي انمحت ضمه بفرح : الف مبرووك الف مبروووك عسى الله يتمم لك بخير

معاذ : تسلم حبيب قلبي والله يهونها عليك

فايز وباقي الإبتسامة ما فارقت وجهه: تدري يامعاذ هالخبر جاء بوقته ريحني كثيررررر وفرحني عسا الله يسعدك
( وبخبث ) عساهن يصيرن ثنتين يااااارب

معاذ بدون اهتمام : لا تحاول لو وش ما سويتها

فايز : ومن تعيسة اووو اقصد سعيدة الحظ

معاذ : بنت خالتي شكلنا مالنا نصيب ببنات جدة

فايز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاذ : بالشرقيه هي !!!!!!!!






@@@@@@@@@@@@






الساعة 8 صباحاً دق جوال فايز

فايز بإنزعاج من الي صحاه من النوم من شاف الرقم فز ورد : هلا

المستشفى : اخ فايز

فايز : ايه نعم خير منال فيها شيء

المستشفى : لو تجي احسن

فايز : إن شاء الله




بوقت قياسي كان في المستشفى وتوجه لغرفة الدكتورة

السلام عليكم

الدكتورة بإبتسامة : وعليكم السلام تفضل يا افايز
أخبارك ايه

فايز بقلق : الحمدلله تمام بشريني يا دكتورة عساه كل شيء أوكي










هل تتوقعو كان موقف منال مع فايز يوم العيد جلف ولا يستاهل هالمعامله منها !
هل تتوقعو تصرف فايز كان صح لما صدم غدير بخبر حمل منال وهي بأسوء حالاتهاا !
هل تتوقعو انفجار منال راح يكون له نتاايج جاامده تأثر بعلاقتهم !

موقف ابو فايز من الوضع ؟! وهل بيكون له كلامه على فايز تحدد مصيره من ثاني

تتوقعو بعد كلام ام فيصل بيكون لابو فيصل ردة فعل حازمه !

هل تحسوآ فايز ماصار يتصرف بعقلانيه حتى مع غدير بدآ يجرح أنوثتهآ ويطلب تدعي لانسانه تشاركهاا في اللي تعشقه !


هل ربي بيكتب للمولود الجديد .. يعيش دنيآهـ يتيم ولا بيتهنى بأحضانهاا ؟!









تفآآعلكم شششرف لي بلآ حد

مروركم - ردودكم - انتقادكم - اطرائكم ..

ومجرد اطلالتكم هنــآآ { شي يسكن الفرحهه بعمق بأوصالي



كل الشششكر لكم جميعـآآآ ..

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 29-01-12, 03:31 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء آآلتآآسع


المستشفى : اخ فايز

فايز : ايه نعم خير منال فيها شيء

المستشفى : لو تجي احسن

فايز : إن شاء الله




بوقت قياسي كان في المستشفى وتوجه لغرفة الدكتورة

السلام عليكم

الدكتورة بإبتسامة : وعليكم السلام تفضل يا افايز
أخبارك ايه

فايز بقلق : الحمدلله تمام بشريني يا دكتورة عساه كل شيء أوكي

الدكتورة : اطمن منال صحيت من الغيبوبة الحمدلله دي معجزة وربي لطف فيها

فايز بفرح : الحمد لله

الدكتورة : بس في حاجة لازم انبهكم عليها صحتها يافايز صحتها كتير مهمة وبالأخص نفسيتها
نفسيتها كانت سبب كبير بالي هي فيه

فايز : لا يادكتورة لا توصين كل شيء بصير أوكي
وينها هي الحين

الدكتورة : تلاقيها بغرفتها

فايز : ينفع أخذ فهد واروح فيه لها

الدكتورة بضحكة : سبئتك وسالت عليه ووديناه لها

فايز بقهر : لااااااا كان ودي ادخل فيه عليها






@@@@@@@@@@@@@@@@




كانت حاظنته بكل مافيها كانت امومتها ذيك اللحظة متأججة
رفعت راسها لما سمعت فتحت الباب وشافت فايز داخل وبوكيه ورد وابتسامته تنور وجهه تذكرت الي مرت فيه قبل ولادتها وكشرت ابتسامتها


قعد جنبها بحنان الدنيا : الحمد لله ع سلامتك يا منال نورتي حياتي بشوفتك

منال وهي تلاعب فهد : الله يسلمك

مد يده ومسك يدها بلطف : ناظريني يا منال وخلينا نفتح صفحة جديدة

منال ضحكت عطف و حنان وهي تشوووف فهد يعطس ضمته اكثر وهي خايفه عليه خافت عليه من هالدنيا ومواجعها والمها الي شافته مع ابوه هدها واتعبها كلام الدكتورة قبل ماتولد يرن بأذونها
( لازم تئومين بالسلامة عشان تربين ابنك )
حمدت ربها انها قامت وهو بيدينها الحين

منال : اتركني يافايز خليني افرح بولدي اتركني ودق على اهلي يجون يأخذوني

فايز انصدم : حبيتي وش تقولين مهوب بكلام نحنا بينا ولد الحين ولازم يتربى بينا

منال : انا ولدي بعيش معي وانت عندك غدير وبتجيبلك الأولاد ( وبصعوبة قالتها ) وليتك تطلقني

فايز ودايم متهور : تهبين تأخذين ولدي وتربينه لحالك تفهمين
هذا ولدي اذا انتي ناسية

منال بتعب : دق على اهلي الله يخليك دق عليهم


@@@@@@@@@@@@@




حمد الله ع سلامتك يابنتي نورت دنيانا بشوفتك بينا

منال بإبتسامة وتعب : الله يسلمك ياعمي ووجودك هو النور لنا


منال ناظرت عمتها الي الطيبة تطفر من عيونها : تسلمين يا عمة عسا الله يطول بعمرك على سويتيه معي

ام فايز بحنان: لا تقولينه ترا بعدين ازعل منك انتي مثل نجلاء ونورة

نورة وهي شايلة فهد ومنهبلة عليه وتساسر منال: منال وش هالصفطة الأليمة لــ فايز ولا كأنه هنا

منال بقهر : احسن يستاهل

نورة بقهر منه : ايه احسن يستاهل على سواه فيك

منال تتنحنح : عمي

بو فايز : امريني يا بنتي وش اليي تامرين عليه

منال وتحاول تقوي نفسها : ما يأمر عليك عدو دقيتوا على اهلي

بو فايز :مايبيله كلام واذا لقوا حجز بجون ما سمعتي صوت ابوك و فرحة اخوانك حوله

منال ناظرت فايز وناظرها بقوة وكأنه يقولها انتبهي تسوين الي براسك

سفهته منال : عمي ما يحتاج يجون وخاصة اخواني عندهم مدارس كفاية الي راح منهم

: بو فايز : ما يصير يابنتي هم بجون من غير كلام

منال : عمي انا بروح عندهم ( وبتنهيدة ) وياليت معاد ارجع هنا

كل الي بالغرفة شهقوا ومنال بلعت ريقها من الي قالته

بو فايز بقهر بس يتمالك نفسه : وش هالكلام يا منال

منال و حاسة دموعها بأي وقت بتنزل لكنها بالفترة الي عاشتها مع فايز يا كثر ما بكت وهذا ما تبغاه وفعلا مسكت نفسها

فايز بقهر : منال مهو كلام ونحنا تفاهمنا في الموضوع وانتهينا

منال وناسية تعبها : لا منتهينا ولا راح ننتهي انا الي شفته منك يكفيني يكفيني

بو فايز ناظر ولده بغضب : منال استهدي بالله وخلينا نتفاهم

منال : عمي الله يخليك انا ما ابغى ازعلك ويشهد الله علي ما شفت منكم الا كل خير ويعز علي فراقكم لكن قعدة مع فايز لا ياعمي وصدقني لو نورة ولا نجلاء مارح ترضونها عليهن حتى هو فايزمارح يرضاها عليهن

نورة : منال الله يخليك لا تروحين عنا

نجلاء : ايه والله منال مارح يسوى بيتنا من غيرك

ام فايز بحنان : يمه انتي تعبانه وهالكلام لاحقين عليه

منال : الله يسلمك يا عمة حتى انتي ماشفت منك الا كل خير الله يعلم حسيتك بـــ مقام امي

ام فايز : وانا مثل ما قتلك انتي بمثابة نورة ونجلاء

منال : فايز مارح يقصر بروح من هنا وبجيب لكم غدير من هنا صح يا فايز ولا لاء

الكل ناظره وهم مقهورين منه وفايز استحى وتمنى الأرض تنشق وتبلعه

منال تكمل : تدري ياعمي ان لألحين ابوي ما درى بإلي سواه فيني فايز بس الي يدري ريم لكني حلفتها ما تقول وتطمن مارح يدرون ولا راح اقطع الي بينكم وذا تحبني يا عمي وكرامتي لها شان عندك سو الي اقولك عليه

بعد هالكلمة الي قالتها منال جاها الم لا يحتمل والكل لام نفسه كيف يتناقشون بموضوع مثل هذا ومنال تعبانة طلعوا من عندها والممرضة اعطتها مهدأ يرحمها من عذاب الألم الجسمي وقبله الروحي



@@@@@@@@@@@@@@


منال الله يخليك مو قادرة اتركه لا رجعت الشرقيه تكفين بأخذه معي

الكل ضحك ومنال تنهدت وضحكت مجاملة

ريم : صحيح منال ايمان بتلعن شكلي قالت اول ماتوصلون خلينا نكلمها ونفتح اسبيكر

منال بحب لإنسانة هذي تحس انها ساعات تاعبتها معها لدرجة هي نفسها تستحي من نفسها وخاصة لما تقابلها ايمان بكل رحابة صدر وحب

منال : يا حبني لها كان ودي تكتمل اللمة فيها

ريم : وهي تفتح الاسبيكر

ايمان وماتدري انه سبيكر: ريموه يا خياااس يا وصخه نسيتيني هذا الي يعتمد عليك

ريم باستلعان : اوووووووف من ناس كذا ترا بنات عمي موجودات وسمعوك وبصراحة بصراحة سبونا قالوا كيف تصاحبون وحدة مثل هذي

منال دزتها وسحبت الجوال منها يصحلكم وحدة مثل ايمان وبصراخ : ايمممممممممممي حياتي وحشتيني وينك ودي بك معي

ايمان غصتها العبرة : يا لبى قلبك انا وقلب فهودي مدري وش كان بصير لي لا صار فيك شيء

منال بحب: اسم الله على قلبك لا تقولين كذا

ريم بهباااال: اقووووووووووول خلن الدراما وصرف الفاتورة بجوال وحدة فيكن

ايمان بقهر وبنفس اسلوب ريم : وجع يوجع ابليس منال انتي كيف متحملتها ريموووه ترا مردك الشرقية مالك مفر مو تستقوين وانتي هنا

ريم بخبث : اقوووووول ايمان اقووول

ايمان بحياء بان بصوتها : ريم انطمي ماصار شيء الا لما تقوم منال بالسلامة

منال : لحظة لحظة وش الموضوع

ريم : ايمان انخطبت وهنا يعني بتنشبن لبعض للممات

منال بصرخه وناسية انها طالعة من عمليه : امااااااااااااااااااااااااااااااااااانة ايمي قولي والله

ايمان بحياء : ماصار شيء

ريم باستلعان : بس الحين بصير دام منولة قامت بالسلامة

منال : حياتي ايمان موقفة كل شيء عشاني انا

ريم : ما عليك منها عشانه ولد خالتها مستقوية ومدلعة قلك بتكبر بعين معاااذ عشان يقول بنت خالتي بالمصري قالتها ( جدعة )
ولا لو واحد غيره بتمسكه بأسنانها ورجولها

نورة ونجلاء : مبروك ايمان

ايمان بحياء : سوري بنات والله سوري هذرة ريم ما خلتني اسأل عن احوالكم

نورة بضحكة: لا ياقلبي لا يهمك

ايمان : ونجلاء وينها ما سمعت صوتها

نجلاء : هذاني موجودة وش اخبارك اخبار الشرقيه

ايمان : الحمدلله كل شيء تمام والشرقيه مضوية لو تشوفين شوارعها تقولين كأنه عيد عشان ريم سافرت

ريم : ايه هين من الحرة ( بخبث ) الا عشان معاذ حبيب الطفولة والشباب

ايمان : شب ياوصخه من قال اني احبه

ريم ترمش بعينها وتميع صوتها وتقلد ايمان : لا ياريم مره مره جنتل
يعني في استلطاف مابينا
كلام مين هذا

ايمان وتحمد ربها ما حد يشوف تقلبات وجهها : ريم راح تتكفخين انطمي انطمممممممممي

ريم بخبث : ايمانوه لا اطلع فضايحك

ايمان : منال حبيتي الحمد لله ع سلامتك وبينا تلفون على موبايلك لأني لو قعدت دقيقة راح انجلط

ريم : لا لا ايمان ما تقفلين

ايمان سافهتها : نورة ونجولة حبيابي انبسطت بكم ونتلاقى قريب إن شاء الله

ريم بخبث : ليه ليه قريب يعني انك بتصيرين بجدة وبتشوووفيــــ

تقفلت السماعة بوجه ريم والكل ضحك لكن ريم ما خلتها بخاطرها وارسلتها مسج

ودخلت الشغالة معها بعض الخفايف واكل مناسب لصحة منال المدهورة


@@@@@@@@@@@@@@@@



كيف يبو فيصل تراك تأذيني بكلامك

بو فيصل مجبور علي قاعد يسويه : سامحني يبو فايز بس بنتي مهي بــ منال الي كانت عندي تغيرت يا خوك منال الي خلا صحتها تعبانة ودخلتها بغيبوبة هي نفسيتها يبو فايز اعذرني على كلامي لكن هي بنتي وقطعة من جوفي

فايز : ياعمي كل هذا من الحمل طبيعي تتعب نفسيتها كلام الدكتورة

بو فيصل : لا يا فايز مو من الحمل وحتى لو من الحمل مفروض ترعاها مو تزيدها

بو فايز : يعني لمتى بتخليها عندك

بو فيصل : ليما ترجع صحتها وتتحسن نفسيتها وبعدها يحلها الف حلال

فايز بعقدة حواجب : كيف يعني عمي تراها بنتك وتهمك مصلحتها كيف تخرب بيتها بيدك

بو فيصل : انا معاك بكل الي تقول لكن صحتها اولى


@@@@@@@@@@@@@



دخلت تركض من المدرسة وهي ميته تشوف ولد اختها هذي حالتها كل يوم اختها بقا لهى اسبوع وتكمل اربعينها وبحركاتها الي تسويها كأنها لسى اليوم شايفته


قامت منال من النوم مفجوعة على دخلت ريم الي ارعبتها

منال بقهر وعصبيه : وجع يوجع ابليس يا مال الي منيب قايلة يا كلبة شوي شوي ابي انام ما نمت

ريم ولا هي بحولها خذت فهد بحضنها وصارت تلاعبه وتضحك معه

منال انقهرت أكثر وضربتها براسها بقوة : اكلمك يا وصخه

ريم بألم : عمى انتي ووجهك احترمي نفسك لا رميته من الدريشة

منال : اوووووووف ياربي اوووووف انا وش الي بلاني انتي دايم كذا معي ( وبصوت عالي) يمه يمـــــــــــه تعالي شوفي ريم مو مخليتني بحالي

ام فيصل بقهر: ريمممموه وراك على اختك ماشفتيها متى نامت

ريم : يمه انا ما جيت حولها خذت فهد وع قعدتي هذي

منال طيرت عيونها : يمه والله لو شفتيها صرخت صرخه خلتني افز من الخرعة

ريم بكذب : اقووول قومي بس قومي امس دقت علي ايمان وقالت لي انها بتجي تتغدى عندنا وتوريك شغلات اشترتها للملكة

منال وهي صايدتها : اقول ضفي وجهك اولاً ليش بدق عليك وانا موجودة ثانياً اليوم الفجر توني مكلمتها ولا جابت لي سيرة ابد

ريم وهي تلوي فمها : كيفك انا علمتك بعدين تجي وتشوف خشتك هالمخيسة كأنها شغالة مكروفة وملعون والدينها

منال تمثل الاستحقار : ريم قومي انقلعي انتي ونكتك الي زي وجهك لا رجعت فيك بعدين هاتي ولدي لا يطلع سامج مثلك

ريم بفشيلة : حسيتي انها سامجة

منال : جداً



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





اقولك منيب لاقية شيء وزني زايد وجسمي معتفس ابي شي على مقاسي حلو

ريم بحقارة : منال الله يرحم ايام اول كلاً يتمنى جسمك الحين بتموتين وتلاقين شيء تلبسينه مو لاقية حتى لو كان شين

منال بقهر وجابتها ريم ع الجرح : اقول انطمي لا لعنت شكلك الحين فاهمة

ايمان : منال ماعليك منها بتأخذين بكلام هالمبزرة

منال : ايه والله صادقة ما بقت الا ريموه هذا الي ناقص

دخلو البنات محل ومنال وايمان بجهة وريم مسوية زعلانة وبالجهة الثانية من المحل والا تشوف شاب شكله اقرفها مطول شعره وماسك نصه ببكله بينك وسكيني جينز ضيييق قامت تطالع فيه وهي متقززه ما همها الموضوع وانجذبت تدور بالملابس ونست نفسها رفعت راسها تدور منال وايمان لقت نفسها لحالها بالمحل من هنا من هنا ما شافتهم قررت تطلع والا تشوف الشاب يكلم صاحبه وتسمعه يقول بتطلع بتطلع وصار يمشي بين الملابس يبغى يتصادف معها خافت ريم خصوصاً ان المحل فاضي صارت تهرول شافته جنبها وشوي يمسك يدها جنبت وصار يلحقها ويقول يا حلوة يا آية انتي يا حلو يا أية ردي علي

انجلطت ريم وبغت تكفخه لفت عليه وقالت : اول شي اسمي ريم مهوب آيه مسوي فيها انك تعرف وثانيا ً لك وجه تغازل وهذي كشتك رح ضبط عمرك بعدين غازل وجع وراحت تهرول وهي ميته خوف لا يكون يلحقها شافت ايمان ومنال ميتات ضحك عليها وعلى شكلها المرتبك

ايمان : وش كنتي تقولين له يالبطلة انتي

ريم ونفسها بخشمها : مو شغلك انتي والبطة الي جنبك انطمن

دق الموبايل وتنهدت منال والكل عرف من المتصل

منال : هلا

فايز : اهلين ليش تنافخين

منال بصبر : ما نافخت

فايز : اخبارك

منال : تمام انتم وش اخباركم وعمي وعمتي والبنات

فايز : كلنا تمام كأنك نسيتيني

منال رفعت حاجب : هذاني اكلمك يعني انك بخير

فايز : وش اخبار ولدي

منال بإبتسامة من انذكر اسمه : بخير يسلم عليك

فايز ابتسم من ابتسامتها الي حس فيها : الله يسلمه ويسلمك إن شاء الله انتي لسى بالسوق

منال : ايه مره مختبصه منيب لاقيه شيء

فايز بشماته : من عذر صايرة بطه

منال بقهر : ها ها ها مايضحك بعدين وش دراك انت ما شفتني عشان تحكم بعدين لا عاد اسمع احد فيكم يقول لي بطه انا منيب بطه

فايز بشماته : من غيري قالها

منال : مو شغلك

فايز : المهم انا داق عليك عشان اقولك اني نازل الشرقية هاليومين
بحضر ملكة خويي وبعدين جهزي عمرك ع جدة

منال انقبض قلبها : غريبة مين خويك انت ما قلتي لي تعرف احد بالشرقية

فايز : هو بجدة بس زوجته تصير بنت خالته ساكنه هنا اكيد اني جبتلك سيرته معاذ

شهقت منال

فايز : وش فيك

منال : معاذ خويك طلع خطيب خويتي ايمان وش هالصدفة

ايمان طيرت عيونها وصارت تتكلم بصوت عالي من غير ماتحس : امانة قوليله وش اسمه خل نتأكد

فايز سمعها وضحك على اسلوبها : معاذ ناصر الـــ

منال قالت الاسم لإيمان الي تشققت من الفرح وقالت له انهم كلهم معزومين على ملكتها



@@@@@@@@@@@@@@@@@@



واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو خيال يا إيمان يلعن ابليسه يهبل انا مدري كل ماعجبني واحد يكون زوج وحدة تقربلي عشان اشوفه واتعذب طول عمري

منال مطيره عيونها : هي انتي استحي ع وجهك نحنا لازم نتلاحق عليك لاتسوين لنا بلوة

ايمان ما كانت حولهم كانت تطالع بدبلتها وتبتسم بحياء

ريم غمزت لــ منال وكأنها تقول شوفي وش تسوي

رمت ريم حالها بجنب ايمان بثقالة دم وبصوت نشااااز :

سوي نفسك مادريت وبوسيني

سوها ثاني على انك تعتذر

وقول اسف ما انتبهت وضمني

والعذرمقبول ولك مني شكر

سوي نفســـ

ايمان وجهها احمررر منحرجة ليه انهم صادوها وهي سرحانة ومن الاغنية الي تستحي من كلماتها صقعت راس ريم بقوة : ريمووووه ووجع بلا قلة حياء وش هالاغنية

منال تعاون ايمان : لااااا ولا من زين الصوت

ريم بخبث تكمل :

تكفى بعثرني شظايا ولمني

في كفوفك يابعد كل البشر

وراح اسوي نفسي دخت ولمني

وراح اقول امزح وابوسك وأعتذر

قالت اخر بيت وهي تضحك بشماتة

منال بخبث : بصراحة بصراحة يا إيمان انا داريت بما فيه الكفاية بس من جد ابي اعرف وش سر ها الابتسامات

ريم : يلاااا بسرعة وش عندك

ايمان با إحراج : منال شوفي اختك

ريم بدلع و مقصدها تتريق : يا مامي معاذ الحين الحين تجي تتزوجني وانا وياك نروح جدة في قفصنا الذهبي

ضحكت منال ونورة ونجلاء وايمان زاد احراجها بوجود نورة ونجلاء






هل توقعتو قومت منال بسلامه !

تتوقعو قرار منال وطلبها لطلاق الحل الانسب !

رأيكم بمفاجأة خطوبة ايمان بولد خالتها !

هل كان تصرف أبو فيصل منطقي !

الصدفه اللي خلت ايمان تنخطب على اعز اصحاب فايز بتكتمل وبأنها تجمع منال وايمان بنفس المدينه من ثاني !



توقعاتكم وتفااعلكم
يشرفني بقدر مايسعدني
كوونوو بالقرب دومآآ

شآآآكره لكم

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم فصيل, للكاتبة عشااان الحب, ليلاس, منال ريم, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحزن روايه مميزة, بقلم الأعضاء, روايات خليجيه, رواية كلا على حزنه سرى, روايه سعودية, فايز, وحي الأعضاء, ورايات سعوديه, كلا حزنه, كلان على حزنه سرى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية