لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-11, 12:08 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحآدي عشر
ريم كانت تمشي وهي متكتفه
وبعد مامشت كثيير كثيير
زآنه تقوم لها ..وتصول لعندها
ساري يناظرهم..وش فيهم قامو ..؟
سطام يناظرهم وخايف..مدري لا انا ماقدر اروح قوم روح انت
ساري متحمس..ألله ليت اروح واشوف قمري انا
سطام يناظر فيه وبخوف..يابردك ياخي تفكيرك وين وانآ وين
ساري..هههههههههههههههه وش فيك معصب انت
سطام يناظرهم ..خلاص اسكت اسكت
سآري يضربه بهبآل .. اثقققل يآرجآل
سطآم يبتسم وينآظره
الرجال يسولفون عن الشركه وخرابيط الرجال وسطآم ابد مو معهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

زآنه توصل لريم
ريم تناظرها ..جيتي ..؟
زآنه ..يب
ريم تمشي ومنزله الأرض وكان وقت ماتغيب الشمس ...
ريم تناظره الشمس وبتعب ..ليت الشمس لاجات تروح تاخذني معها
زآنه تهاوش..انتي مجنوونه ..؟ وش هالكلام انتي وش فيك من جبتي هالبساط وانتي مو على بعضك
ريم تبكي..زآنه انا عارفه ان سطام حلال علي وعارفه انه من حقى حتى لو يقرب مني ولو يلمس شعري او يلمس وجهي او يضمني بس انا ماقدر
زآنه خافت ..وش الي ماتقدرينه
ريم وزآنه يجلسون على الرمل بعيييد عن الحريم واكثر بعد عن الرجال
ريم تناظر الحريم ..بفتح وجهي الحريم الي هم الحريم مايطالعوني افتحي وجهك
زآنه تفتح وجهها ..وتحط الشيله على كتفها
ريم تفتح وجهها وتحط الشيله على شعرها ..
زآنه تناظرها..ماقلتي وش فيك .؟تراك صرعتيني وترتي اعصابي ولا خليتي فيني دم اخلصي
ريم تناظر البحر ..زآنه بقولك شي افكر فيه
زآنه تناظرها..وش
ريم تناظر زآنه وبتعب..ابي اترك سطام بقوه له يطلقني
زآنه تهاوش ..أنهبلتي انتي انهبلتي والله مو طبيعيه انتي انسانه مجنونه متي على ماجاك والحين بكل سهوله تتركينه ليش انشاء الله بتركينه خير..وش السبب .؟
ريم بتعب وتبكي..المشكله ماسوا لي شي وكل يوم ورى الثاني اشوف انه يحبني اكثر وكأن اشوف نضراته لي زي نضاراته لي قبل
زآنه مستغربه ومعصبه.. زين على زين اجل ليه بتركينه
ريم تمسح دموعها..احس اني خذت حاجه غيري جد كنا لبعض بس خلاص لازم يكون لغيري
زآنه انلحس مخها..نعم وش خذيتي حاجه غيرك مافهمت..؟
ريم تبكي اكثر..يعني احس اني خذت سطام من البنات الي هم احق مني
زآنه تمسك كتوف ريم وتهزها ..شووفي ان جبتي لي الطاري مرتن ثانيه والله ماكلمك ليوم الدين وبريتن منك فاهمه وانتي ماخذتي حاجه احد هم الي بياخون حاجتك
ريم تبكي.مدري يمكن انه مولي لاي بنت ثانيه
زآنه تأثرت اكثر ..لا أي بنت لو بتاخذه بتكون مو محترمه حالها وخذت شي مو من نصيبها
ريم مستغربه وتبكي وفجأه ..انتي شقاعده تقولين هو يمكن خآطره بوحده ثآنيه اكيد بعد هالسنين جو بنآت كثير ببآله بس احسه هو هو مآتغير بس انآ الي مو قآدره استوعب
زآنه تهاوش ..انتي مجنونه تضآيقين نفسك بنفسك انتي لاتجيبين لنفس القهر والهم خلآص عيشي حيآتك سطآم ورجع لك وانتو رجعتو تحبون بعض زي قبل وش تبين اكثر؟
وفجأه تجيهم جوآهر وتاضي يركضون ..
جوآهر تصرخ مره فرحانه ...ههههههههههههههههه وناااااااااسه مره مره الجو حلو
فجأه تسكت ..وش فيكم
ريم تمسح دموعها ..مافينا شي
تاضي ستغربت ..ريوم زنو وش فيكم
زآنه ..لا بس تكلمنا عن التجهيز وكذا وبكينا
تاضي..بس حنا كنا نشوفكم زي الي متضايقات من بعيييد وشلون يوم قربنا سكتوا حسكم غيرتو السآلفه
ريم تبكي..خلاص قلت لك عن التجهيز ليه ماتصدقين خلاص افهمي
تاضي مستغربه ..طيب وش فيك تهاوشيني هذا جزاي اني خايفه عليك
ريم معصبه ومو منتبههآ لكلآمهآ..يااختي لاتخافين ولاتشيلين همي زيين ماعليك مني خلك بحالي وخليلي بحالي يختي اجلسي بهمك وانا همي وش عليك مني
جوآهر تفكك بينهم..هاااا وشفيكم بتتهاوشون
تاضي تناظر ريم بقهر وتخزهآ ...مو الواحد يغلط لما يتكلم معاك الشرهه مو عليك الشرهه علي
تاضي تمشي بسرعه وجوآهر تلحقا
جوآهر تهديها..تعااالي وين بلا هبال وقفي وقفي
تاضي توقف..روحي لها هالي ماتحترم احد هذا جزا الي خايف عليها جد من قال سو خير وقطه بحر وهذا البحر قدامها وقطته
تاضي تمشي وتجي وراها جوآهر
تاضي تناظرها..جوآهر بروح بجنب خواني خليني
جوآهر توقف...طيب براحتك بس انتبهي لحالك اكيييد ريم متضآيقه شوي وتهدآ
تآضي تمشي .. طيب
جوآهر ترجع لريم وزآنه انهم ساكتات
جوآهر تروح لريم وتجلس بجنبها
ريم تضم جوآهر وتجلس تبكي على حضنها مثل البزر الي فاقد حنان وداخله هموم بموت امه وابوه
جوآهر تسمي عليها..بسم الله عليك تعوذي من بليس وش فيك ريوم قولي لا اله الا الله ماراح اسألك وش فيك بس اهدي شوي
ريم تبكي ومو قادره تتكلم ..تتتتعببت ياجوآهر تتعبت
جوآهر تهديها...طيب تعوذي من بليس
ريم وهي تبكي..اعوذ بالله من بليس
طبعا زآنه كانت تبكي بصمت
ريم بعد ماهدت
زآنه تمسك يدها ...هديتي الحين
ريم ترفع راسها عن جوآهر وهي تبكي..اكيد تاضي زعلت علي والله زعلت
جوآهر تبتسم ..لامازعلت انتي تعرفين ان تاضي ماتزعل بس بوقتها والحين تلاقينها فالتها ماعليك منها الحين تروحين لها وتسولف معك ولا كأن به شي
زآنه تمسح دموعهآ..ريوم لاتصيحين صحيح كلام جوآهر ليه انتي ماتعرفين تضوو اذا زعلت دقيقه وترجع
ريم تمسح دموعها ..زنو تكفين شسوي معها اكيد حتى ماتبي تكلمني انا صرخت عليها مستحيل دقيقه وترجع
زآنه تبتسم..طيب لاسكتي قلت لك وش تسوين
جوآهر تستهبل..ايه ولاسكتي بعد بعطيك حلاوه
البنات ..هههههههههههههه
ريم تمسح دموعها وهي تبكي كانت احلى من طفل صغير لقى امه وفرحانه بها..
ريم ..ههههههههه جوجو لاتستهبلين والله من جد متضايقه
جوآهر تناظرها..طيب اقدر اعرف ليه ولا بتهزأين شوفي بتهزأين اسحب سؤالي وان هزأتي والله سطآر
ريم وزآنه ..هههههههههههههههههههههههه
ريم تناظر زآنه ..افكر اترك سطام
جوآهر بستهبال وبعصبيه ...قد احد موتك بالبحر غيري
ريم وزآنه ..ههههههههههههههههههه
ريم بتعب..لا انا ميته ماشفتيني
جوآهر..احسسسسن موووتي احسن مووتي حنآ مآنبيك تبين كلنآ نقولهآ مآآآآآآآنبييييييك لعنبو دارك متناااا كلنا على مااااجااا والحين تقولين بتركه والله ادوس بطنك
ريم تصد..احس اني خذت حاجه غيري
جوآهر تبتسم وكنهآ البدر..طيب اجل كان تركتينا كلنا ولآعآد تكلمينآ ولا بينآ صله
ريم تناظرها والدمع مثل حبآت الندى..ليش
جوآهر تبتسم..لأنك خذتي قلوبنا كلنا ريم حنا كلنا حبيناك وكلنا مانقدر نزعل عليك تقدرين تتركينا.؟مو بس سطام خذتي قلبه خذتي قلبي وقلب زنو وقلب تاضي وقلب امي سلطانه وقلب امي وقلب عمامك والكل وخوالك وجدك تقدرني تتركينهم .؟
ريم تنزل راسها...لا
جوآهر ..اجل لاتحاولين تبتعدين عن سطام ريم سطام محتاج لك محتاج لك وربي وربي انا احس انه محتاج لك ريم انتي ماشفتي ترى والله من قمتي من عندنا والأخ ساري قاط عيونه على الحريم عند لمو وسطام قاط روووحه مو بس عيونه عليكم
البنات ..ههههههههههههههههه
زآنه ..ههههههههههههههه ياعمري والله انا افديييه ولد عمي
ريم تنحرج...جوجو اعقلي
جوآهر..وربي اني صادقه قسم باللله تخيلي بس ارفع راسي اشوفه يناظركم يالله ودي قلت له هيييه خلاااص
البنات ..ههههههههههههههههههههههه
ريم ..حرام عليك لاتقولين عنه كذا
جوآهر فجأه..يعني تحبينه
ريم تناظرها وكلها حيا وبخوف ..ايه احبها بس خايفه
زآنه ...هههههههههههههههههههه هو اصلا هي تبي تقولها من زمان بس تو حصلت لها الفرصه ههههههههههههههههههههه
جوآهر..هههههههههههههههههههههه ونااااسه تصدقون من الفرحه ودي اروح اقوله ريم تقول انها تحبك
ريم تهاوش..ترااااك خبله تسوينها
الكل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زآنه ..شوفي بالنسبه لي مااااستغرب شي من جوجو خبله ميه ميه
جوآهر..هههههههههههه ولا انا استغرب من نفسي
ريم تناظرها..أدوس بطنك والله ارمي حآلي بالبحر
جوآهر تتخيب بهبآل .. الله ويجي سطآم ينقذك من البحر
ونجي كلنآ نصفق لكمممم ونآآسه
البنآت :. هههههههههههههههه
ريم ميته ضحك :.. ههههههههههههههههه شآيفه فلم هندي امس ؟
البنآت . . ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زآنه تنآظرهآ..جد جد ريم خلاص اوعديني انك تبقين مع سطام ولاتفارقينه وتعطينه حقه بأيام الملكه وايام الزواج
ريم تبتسم وتذكرت كيف انها كانت تحلف لو يرجع لها لو بغى عمرها عطته..خلاص اودعك
جوآهر .. انتي كذآ بتخلينهآ تروح تجلس بحضنه الحين
الكل ..هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زآنه تناظر الشمس قد انها شوي وتغيب...بنات يالله خلونا نرجع للحريم اكيد بس تغيب الشمس بنرجع للبيت
ريم تقوم وتضبط شيتلتها ...يالله قومو
جوآهر مافكت غطها وتقوم
زآنه تلبس شيلتها
جوآهر بخبث..شوفو انا بناظر سطام واقول لك كيف يناظرك اوكي . .؟
ريم خافت..لالا اخاف يحس
زآنه ..ايه بعدين وش يقول هو حنا جد هبلات بس مو لهدرجه
البنات ..ههههههههههههههههههههههه
جوآهر..لالا انا اضبطكم انتو اسكتو
ريم نآظري البحر كننك مآتنآظرين سطآم
ريم تضحك .. ههههههههههههههههآي خوفي من الهبآل والرجه امشي امشي واتلفع عليهم
البنآت .. هههههههههههههههههه
البنات مشو
بالوسط جوآهر
كانو ثلاثه ..
ريم جوآهر زآنه
اول مالمحوهم سطام لف يناظرونهم
جوآهر بهبال تنآظره من طرف عينهآ..ويررفع راسه شوي شوي يشوف ريم عاشو تم رفع الرآس كآآآآمل
ريم منحرجه مو قآدره تمشي ..ههههههههههههههه وجع وجع بشووويش والله مو قآدره امشي ههههههههههههههههههههههههه
زآنه ميته ضحك..هههههههههههههههه عجبتني شوي ويطمر
سطام يناظر ريم ويحرك شفاته بكلمه دايم يقولها بصوت مايسمع احد..يآقلبي عليك
جوآهر ميته ضحك...هههههههههههههه شووفو شكل سطام يقول شي او كلمه خبيثه
البنات ...ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ميته ضحك..جوآهر تكفين اسكتي اسكتي خلاص بطني ههههههههههههههه
زآنه ميته من الضحك..هههههههههههههههههه شكل الجمله الي قالها مخققه ههههههههههههههههههههه
البنات يوصلون للحريم ويجلسون
تاضي كانت مع الشباب تسولف
بو ساري ...يارجال وش رايكم نرجع بدى يظلم الوقت
بو بنيان ..يالله خلونا نرجع داخل ونصلي ونقوم نشيل اغراضنا
سطام يناظر ريم..بدري وين
بو بنيان..بدري من عمرك لازم نروح يابوك
سطام يبتسم ...على راحتكم
الرجال يقومون وتاضي تصفط السجاد
بو ساري بصوت عالي..يالله ياحريم قومو
الجده ..يالله يابنيات ساعودنا بشيل الأغراض..
البنات ..ان شاء الله
الحريم يقومون يشيلون الدلال والصحون والفناجيل ...
يمشون مع بعض وضحك وهبال
تاضي تجي يمهم بس ساكته ماتكلمت
يدخلون البنات الحريم والرجال
البنات يحطون الأشياء بالمطبخ والبساط بالمطبخ وكان بالمطبخ
ريم وتاضي وجوآهر وزآنه
ريم تناظر تاضي..تاضي ابيك شوي
تاضي ماتعطيها وجه وتبي تطلع
جوآهر تجي عند الباب وبستهبال وتحرك حواجبها وتغني..طيب تعال ومد ايدك وسلم اخطيت صح اخطيت لاكني اغليك
تاضي تبتسم بضيق..جوآهر بعدي بلا ستهبال
جوآهر تكمل الأستهبال..غلططه وندماااان عليييهااا
البنات ..هههههههههههههههههه
ريم توقف عند البآب وبتكمل معهم .. الله يآ زعلآن خف علينآ شووويه
تاضي مآتنآظر ريم ..ههههههههههه جوآهر ترى مالي خلق اتركيني بحالي مدام هي ماتبيني انا اجل مابيها خليها بكيفها
ريم تجيها وتمسك يدها..طيب عطيني شوفي عذري عآآد
تاضي تناظرها من غير نفس..وش تبين مو انتي تبيني ابعد عنك واني ماعلي منك واجلس بحالي وانتي بحالك بعدت وش تبين بعد
زآنه تسحب جوآهر..يالله خليكم لحالكم حنا بنروح نصلي شوي ويأذن المغرب
تطلع جوآهر وزآنه من المطبخ
ريم تناظرها..تضوي سامحيني والله كانت نفسيتي زفت والله ماكنت ادري وش اقول
تاضي من غير نفس..ماقلتي لجوآهر ولا زآنه مثل ماقلتي لي ليه انا الي ينقالي هالكلام شايفتني شرشوحه . . ؟
ريم تبتسم لها..فديت انا الشرشروووحه
تاضي تضربها..ريم بلاهبال انا اتكلم من جد
ريم تبتسم ..طيب ولا عرفتي السبب تسامحيني ..؟ وترضين علي .!.!
تاضي تناظرها ..قولي يمكن
ريم بتعب..انا كنت افكر اترك سطام وابشرك صارت الأوضاع كويسه
تاضي بعفويه..خبله ..؟
ريم ..هههههههههههههههههههههههههههههه كلكم تقولون خبله او مجنونه شكلكم تحبونه اكثر مني لهدرجه خايفين على مشاعره
تاضي بجديه..مو خايفين على مشاعره خايفين عليك انتي نسيتي وش كنتي الأول وش كنتي الحين نسيتي نفسيتك وش كانت وش الحين ..؟
ريم تنزل راسها..لا مانسيت وعارفه وحاسه بس كنت اتخيل اني ماخذه حاجه غيري مافهمت ان قلبي لما خذاه وقلبه لما خذيته منه مارجعنا قلوب بعض كنت اضن ان يمكن انساه بيوم بس ماقدر حتى لو ماشفته بعيوني صورته محفوره
تاضي مستغربه..هذا انتي تقولين اجل ليه تبين تتركينه
ريم بتعب..كنت حاطه بالي ان انا خذت سطام من أي احد وان غيري احق مني
تاضي بجديه..بس انتي ماخذتيه انتي رجعتي حاجتك
ريم تناظرها...تتوقعين هالشي اني رجعت حاجتي..؟
تاضي..ولازم تحفاظين على هالحاجه اكثر من عيونك تذكرري وش كنتي قبل وش كنتي الحين تذكري ان سطام رجع يحبك مو بس رجع هو ماحب وبس هو عشق
تدرين وانا عندهم كل شوي شفيها ريم وين ريم قومي روحي لريم سأليها ليش راحت اذاني وربي
ريم ..هههههههههههههههههههههههه فديته
تاضي تهاوش..فديته ها ...! الحين تبين تتركينه
ريم ..هههههههههههههههههههههه لاخلاص ماراح اتركه اترك روحي ولا راح اتركه بس قبل شوي تضايقت لما رحت اجيب البساط حسيت انه حاول يقرب مني
تاضي مبققه عيونها...حقه عااااااااادي انتي زوججججته
ريم بتعب ..ادري انه حقى وحقى اكثر من كذا بعد بس كان بالي انه مو لي بس الحين هو لي انا مو لغيري
تاضي مبسوطه..أيه هذي ريوم الي اعرفها لك تأأأأأأبشيييني
ريم ..ههههههههههههههههههههههههه
تاضي..هههههههههههههههههههه قومي يمهم خلينا نشوف وش يسوون وعشان نصلي وبنمشي يقول اخوي عبدالرحمن انه بس نصلي وبنمشي
ريم ... جد ..؟
تاضي ..ايه جد ..
ريم عبست..ماشبعت من شوفه سطام
تاضي..ههههههههههههههههاي انتي ياما تعطينه وجه ياتخقين عليه
ريم..هههههههههههههههههه ماعندي حل وسط
البنات ..ههههههههههههههههههههههه
ريم وتاضي يطلعون من المطبخ ويدخلون عند الحرييم
ويشوفونهم زآنه وجوآهر انهم متراضين ومبسوطين
زآنه ..اخييييييييييييراااا
جوآهر ..اييييييييييييييوه
الكل مستغرب..وش فيكم
جوآهرتوهقت..هاااا ابد سلامتكم استهبل توكم تدرون
الكل..هههههههههههههههههههههههههههههه
الكل صلا من البنات والحريم
ريم تتمدد..أصلا جاني نوم
زآنه تتمدد ...من جد احس جاني النووم
لميأ...مالت قلنا بنسبح بالمسبح وييين
جوآهر..انا ماضمن لكم اني اسبح معكم لأن متبهدل جسمي
تاضي..لييش خلونا نسبح
ريم تتثاوب..أقول خلونا نروح
الكل ..ههههههههههههههههههههههههههه
الجده ...يالله يابنات لازم نروح غير يوم تجون وتتسبحون بالمسبح
تاضي تعبس..يوووه طيب
ام ساري..يالله جد لازم نرووح ترى تأخرنا
ام سطام تخلص صلآه ...وين بدري تو الناس اجلسو
ام بنيان..لا وين من العصر وحنا هنا اصلا ما قررنا الا متأخر مرتن ثانيه نجي من الصبح
ام سطام تبتسم..اجل على راحتكم
ام ساري تطلع جوالها وتتصل على بو ساري
بو ساري والشباب كانو يلعبون بيلوت وماخذين جوهم بعد ماخلصو صلاه الكل جلس يلعب ماعدا انسان كان يلعب من غير نفس وكأنه شوي ويموت من الذبول
بو ساري يدق جواله ...
بو ساري..لحضه يارجال بس برد
بو ساري يرد..هلا والله
ام ساري..هلا بك شالأخبار
بو ساري..والله مره مبسوطين وانتم .؟
ام ساري..الحمد الله مبسوطين بس بو ساري خلاص ودنا نرجع تدري يعني حنى ماجينا من الصبح وجينا نشوفها وخلصنا خلنا نروح
بو ساري...طيب اجل ونتجهز اجل تجهزو
ام ساري ...ان شاء الله
بو ساري..يالله مع السلامه
ام ساري..مع السلامه يا الغالي
بو ساري يسكر من ام ساري ...الحريم يبون يروحون
بو بنيان ..الحريم ولا بس بيتكم .؟
بو ساري..اعتقد الكل
بو بنيان..اجل بكلمهم بشوفهم ..؟
بو بنيان يطلع جواله ..
ويدق على ام بنيان
ام بنيان كانت ترتب الدلال وتحطهم بمحافضهم ...
ام بنيان ترد ...هلا والله
بو بنيان..هلا بك الحين تبون تروحون
سطام فجأه مات ضحك...هههههههههههههههههههههههههه شوووفو الفرق بين عمي فهد وبين عمي عبدالرحمن هههههههههههههههههه
ساري ينتبه...هههههههههههههههههههه من جد شوووف الأسلوب
بو بنيان عرف وش قصدهم ..هههههههههههههههههه الله يرجكم اعقلو
ام بنيان مستغربه ..وش فيكم
بو بنيان ...هههههههههههههههههههه لا بس يضحكون ان قلت لك على طول تبون تروحون
ام بنيان..هههههههههه هذا اسلوبك من عرفتك
بو بنيان ..ههههههههههههههه شوف الحين صرتي ضدي هذا جزاي ابي اعرف انكم تبون تروحون ولالا.؟ صرت الحين انآ الشين
ام بنيان ..ههههههههههههه فديتك والله ماتقصر جعلي مآخلآ منك
بو بنيان..ولا منك يآرب (ينآظر الشبآب ) هآ كذآ رتحتو
الكل .. هههههههههههههههههههههههههههههههه
بو بنيان..اجل خلاص تجهزو نسري الحين
ام بنيان ..يصير خير مع السلامه
بو بنيان...مع السلامه
ام بنيان..يالله يا بنات البسو عباياتكم
مزون ..اجل صبرو بس بتصل على زوجي يجي ياخذني
ام سطام...لا تخلينه يجي حنا نوديك سطام يوديك
مزون تدخل جوالها.. طيب خلاص بس ودوني
لميا..ليه اجلسي عندنا اليوم الخميس
مزون..والله مقدر اليوم اهل زوجي كلهم بيجتمعون مقدر اخليهم
لميا..يوووه انزيين شينه
البنات يتجهزون..ويلبسون عباياتهم
والشباب كانو متجهزين بس يكملون لعب
ام ساري تتصل على بو ساري...
بو ساري...هلا وغلا
ام ساري..هلا بك يالله بو ساري يالله نروح الحين ..
بو ساري يناظر الشباب..يالله يالله نسري
بو ساري يسكر من ام ساري...يالله شباب الحريم يبون يمشون الحين تجهزو
الكل يقومون ويركبون السيارات
سطام يركب سيارته ويسكر الباب ويسند راسه ويغمض عيونه
ساري يركب سيارته ويستنى الكل طبعا متعمد انه يستنى لميا يبي يشوف طلعتها
يناظر البوابه بس تطلع لميا ينبسط
بنيان يركب سيارته ورامي ورى ضهره الم عشق مدفون ويتمنى لعشقه التوفيق وفيه بدآيه عشق مخفيه
بو ساري راكب سيارته يستنى ام ساري والجده وريم وتاضي
بو بنيان راكب سيارته ينتظر ام بنيان وجوآهر وزآنه
البنات يطلعون وبقمه الوناسه مبسوطات
ريم تطلع مع جوآهر وزآنه وتاضي وهم مررررره مبسوطين
تاضي..ههههههههه اهم شي الفله وش تحسين فيه جد انك منسمه
ريم ميته ضحك...ههههههههههههههههههههههههههه وربي اني كأني سكرانه لاتلوموني ههههههههههههههه
جوآهر ..هههههههههههههههههههههه اهم شي وش تحسين فيه ريوم لازم نكشف على اخلاقك
زآنه ..هههههههههههههاي قووووويه اخلااااقك لا ابصم لك عشره على عشره
تاضي...ههههههههههههههههههههه والله مااااااااااصدق لو اشوف بعيوني
ريم ..ههههههههههههههههههه كلي هوا والله كف
ريم تطلع بالبدايه مره مبسوطه على طول بسهم عينها يجي لسياره البانوراما
وتناظره مسند راسه وبه هم سنييييييين وسرحاااااااااااانه
ريم تناظره وسكتت
زآنه ستغربت من سكوتها..وش فيك
ريم تأشر على سياره سطام..شوفي سطام
زآنه تناظره ...اووف
ريم تناظر حولها..والله لو مو احراج رحت له
زآنه بقمه الهبال ...ايه طيب وش فيها روحي
ريم تناظرها..انتي انجنيتي ..؟ خبله ايه اكيد خبله ..
زآنه بهبال..يوووه لحول هذا جزاتي اني اقولك روحي طيب لاتروحين
ريم تروح وهي بقمه الضيقه وتركب سيارت ابوها
زآنه تناظرهم وتهز رآسهآ..الله يوفقكم يارب هذا الي اقوله بس
زآنه تركب السياره وتجي من بعدها جوآهر
تاضي تو بتركب سيارت اخوها..
وتشوف بنيان مره متضايق
تاضي تنزل
ريم تناظرها..وين .؟
تاضي توهقت..أمممم بروح مع بنيان
ريم مستغربه ...بنيان ولد عمي .؟ليه وش فيك بتروحين بيت عمي يعني هم بيجون بيتنا اصلا
تاضي..لالا بروح معه بالسياره
ريم تناظره وتشوفه مره متضايق ومو على بعضه
ريم مستغربه ..اوكي خلاص اشوفك ببيتنا..
ريم تركب بسياره ابوها وتجي امها والجده ويركبون..
ريم كان فكرها بسطام وش تقوله وشلون تبدء تتكلم معه واضح انه محتاج لها واضح انه مره تعبان ..
بو ساري ..ها يمه عسى نبسطتي.؟
الجده..اييه والله اني انبسطت والله غيرنا جو انبسطنا
ام ساري..والله الروحه جت بوقتها على الأقل شفنا الشآليهآت من زمان ماشفناها
بو ساري يناظر ريم ..وانتي ريوم ان بسطتي
ريم كانت سرحانه ..هاا ايه يبه انبسطت مره الحمد الله
بو ساري مستغرب وينآظرهآ ويرفع حآجبه اليمين
ريم تبتسم له ..
ويتحركون بالسياره للبيت
تاضي تضرب النافذه بستهبال..ممكن الرقم يآحلو؟
بنيان يناظر بستغراب..خير .؟
تاضي..ههههههههههههههههههه اهم شي التفهي
بنيان كان مررره مملوح بس عيبه انه مو طويل ونحيف مره كان ملحه لا وزعه على خلق الله ماكفاهم وله سكسوكه بأدنى الوجه مزيده حلاته
بنيان يضحك ..هههههههههههههههههههه حياك اركبي
تاضي تروح لجهه الباب وتركب السياره ..
تاضي..سلاااموو
بنيان ..وعليكم السلااامووو وش عندها عمتنا جايه بسيارتي تووو مانورت السياره
تاضي بشامي.. تأبر آآآلبي
بنيان وتاضي..هههههههههههههههههههههههههههههه
بنيان ..حياك الله ان ماشالتك السياره تشيلك سياره واحد من العمام ههههههههههههههههه
تاضي تآضي تنآظره بهبآلأ..مااااالت عليك على بالي بتقولي تشيلك عيوني
بنيان ..ههههههههههههههههههههه امزح امزح خلاص خلاص تشيلك عيوني ولا تزعلين
بنيان يحرك سيارته ويروحون
سطام يشيل الأغراض بحكم انه متزعم الجيه وام سطام تركب السياره والبنات
ام سطام ..سطام لاتنسى شي ياوليدي شيل كل شي حتى الصحون
سطام بقهر..ان شاء الله يمه شلت كل شي ها تبون شي بعد.؟
الكل ..سلامه قلبك
سطام يركب السياره وبتعب
يشيل شماغه..لميا اسفطيه ونزليه معك ..
لميا تآخذ الشمآغ..من عنونااتي
سطام كان شعره مو طويل واجد بس بحكم الرزه يطلع من برا الطاقيه ..كان شعره انعم من شعر ريم واسود من شعرها كان لادخلت اليد بشعره تضيع ...
سطام من غير نفس..انبسطتو .؟
الكل ..أيه مره من جد وناسه .
ام سطام تناظره ..علامك يمه .؟
سطام بتصنع ..لايمه مافيني شي.
سطام بتعب يفتح ازاريره من جهه رقبته ويكون بشكل عفوي مرررره زاد جماله ..
لميا تذكرت الي صار لهم اليوم والحمد الله ستر الي سمعت المكالمه كانت زآنه مو ريم ولا كان الموضوع بيصعب ويتبهدل
مزون ..سطام فديتك نزلني بيتي
سطام بتعب..اوكي
مزون تناظره ومستغربه..لاخوي من جد فيك شي منتب طبيعي وش فيك؟
لميا تحاول ترقع الموضوع ..وش فيكم عليه يمكن الرجال به النوم متسلطين انتم
سطام يناظر ليما وببتسآمه وتعب..انتي صح
ام سطام ..اجل ياوليدي لا رحنا البيت نم خلك ترتاح شوي
سطام يبتسم ..ان شاء الله يمه
عند تاضي وبنيان ..
بنيان سكت وتاضي سكتت..
تاضي فجأه ..هذا السبب الي خلاني اجي معك بالسياره ..
بنيان يناظرها..وش قصدك .؟
تاضي ..انت
بنيان مستغرب... انا ..؟وش فيني ..!!
طبعا تاضي تعرف ان بنيان يحب ريم عرفت بالغلط من نظراته لريم لامرت او من كلامه واهتمامه بها وهو بعدهآ صآرحهآ
تاضي..بنيان انت تعرف ان الحين ريم خلاص
بنيان يصد..لاتكملين
تاضي..ليه .؟
بنيان يسوق بتعب..لأن ريم شلتها من حياتي
تاضي تناظره ..ماهو بصدق
بنيان يناظرها..الا صدق والدليل اني اعيش حياه ثانيه ..
تاضي مستغربه ..وش قصدك .؟
بنيان ..تاضي شي بيني وبينك بيصير ولا احد يدري عنه تكفين ..
تاضي تناظره ..طيب انت قول واشوف
بنيان ..لالا قولي اول وعد يكون بيني وبينك .؟
تاضي تستهبل..طيب معليش اقول لريم
بنياني صرخ..هذي الي مابيك تقولين لها كلشششششش
تاضي..هههههههههههههههههه طيب وعد ماقول
بنيان ..طيب كوووويس الحين اقدر اتكلم امممم في احد بحياتي جديد بس مو متأكد من كل شي يعني اخاف ان بحياتها هي احد
تاضي مره مبسوطه ..جججججججججججد وووووووووربي فرحتيني قسم بالله من هذي اعرفها.؟
بنيان يناظر وهو يمشي بسيارته..امممم ايه تعرفينها
تاضي ترفع حاجبها...من هي.؟
بنيان سكت ..
تاضي متشوقه تعرف..من هي ..؟قووول
بنيان بترد .. أأأأ خويت ريم وزآنه اختي
تاضي ماجات بالها أي وحده من خويات ريم المقربين او زآنه المقربين
تاضي مستغربه ...من تراك حيرتني قولها وخلصني
بنيان بتردد..اوووف تضو بلا هبال خلاص يعني ماعرفتي
تاضي..وررررربي ماعرفتها
بنيان بتردد...أأأأ جود
طبعا تاضي تعرف ان جود تحب بنيان ..ههههههههههههههههههههههههههههااي قووول قسم لالا انت تستهبل صح
بنيان يوقف فجأه قريب من الرصيف..وش فيها جود قولي لي وش الشين فيها كامله زين وذرابه وشكلها مررره خققني وش ابي اكثر وعاقله وكل شي فيها يخقق وربي من شفتهآ وانآ ضآيعه علومي
تاضي فاقعه ضحك..ههههههههههههههههههه وربي احس اني بفلم
بنيان مو فاهم شي..لحووول ليش طيب ليكون فيها شي
تاضي بخبث مستهبل..لا مافيها الا كل خييييييييييييير
بنيان ستغرب..اجل وش فيك.؟
تاضي ..شوف ان درت اني قلت لك رحت في جد جدي
بنيان موفاهم ..لحستي مخي تكلمي وش فيها...
تاضي تبتسم له..هي تحبك اصلا
تاضي مررره نبسط..ايييييييش قولي والله بربك تاضي احلفي احلفي
تاضي ميته ضحك..هههههههههههههههههههههههههههههه وربي اني صادقه ماكذبت حنا ندري من زمااااااان وريم تدري
بنيان مبسوط ...وليييييه انا اخر من يعلم
تاضي..هههههههههههههههههههه حرك حرك سيارتك لانتأخر عليهم والله زين خففت علينا المشوار يارجال
بنيان يناظرها ومبسوووط..تضو انتي جد تتكلمين ولا عشان قلت لك اني حبيتها ..؟احس اني مو مصدق
تاضي بجديه..وربي منجد اتكلم
بنيان مرتاااح..يالله تضو وربي فرحتيني قسم بالله ودي اطيييييييير
تاضي..ههههههههههههههههه اقول قبل لاتطير ودني البيت اخاف من الطيران
الكل ..ههههههههههههه
بنيآن يحرك سيآرته متجهه لبيت عمه
تاضي توصل لبيت اخوها وتدخل
بالطريق كانت ريم ساكته ومنزله راسها
بو ساري..وش فيك ريوم
ريم تبتسم..فديت قلبك مافيني شي
ام ساري..ريوم مو عاجبتني اليوم ليكون تعبانه
ريم ..لالا فديتك يمه مافيني الا سلامتك
بو ساري ..اكيد .؟
الجده ...ياريوم انتي بك اليوم شي وانا ماتخبين علي اكيد بتقولين لي صح ..؟
ريم ..ههههههههههه فديت قلبك والله مافيني الا سلامه قلبك ورضاك يا الغاليه
الجده ..هههههههههههههههه تاكلين قلبي بهالكلام يابختك ياسطام
الكل ..ههههههههههههههههههههه
ريم تميل راسها على النافذه وتكلم حالها ..اي يابخته يايمه يابخت قلللبي انا الي رجع لي
دقايق يوصلون البيت ويدخلون
بسياره سطام
الكل بحاله صمت يوصولون لبيت مزون..
مزون تنزل من السياره ...يالله مع السلامه اشوفكم يمكن بكره امركم يالله
ام سطام ..بحفظ الله انتبهي لنفسك ولرجلك
مزون ..ان شاء الله مع السلامه
تنزل مزون وتدخل البيت
بسياره ..وبعد مآوصلو لبيت بوسطآم
ام سطام ..يبه بتنزل البيت.؟
سطام بتعب..لا يمه بروح اطلع ودي اجلس لحآلي
لميا تناظره وساكته ..
ام سطام ..يبه وش فيك تو جينا وش تبي تجلس لحآلك الحين..؟
سطام ..يمه ابي اروح بشوف كم شغله وبرجع باليل
ام سطام ..طيب ياوليدي لاتتأخر وانتبه لحآلك
سطام ينآظرهآ مبتسم..ان شاء الله مو متأخر
وام سطام..وحنا بعد بس بنتظبط وبنروح بيت بيت عمك فهد
سطام يحبس الزفره ..طيب حلو وسعو صدركم
ام سطام تنزل..وتسكر بآب السيآره من ورآهآ
لميا بصوت واطي.. وش فيك
سطام بتعب والدمعه حآيره..تعبت من ريم خلاااص مليت وربي ماااتبيني ماااتبيني يالميا تعبت ليه مو ماتغفر اذنوبي ليش
لميا تضايقت..تبيني اكلمها لك ...؟
سطام يصد..لا مايحتاج يصير خير ان شاء الله هي بتحس من نفسهآ
لميا تضرب اخوها بهبال..طيب انتبه لنفسك
سطام يبتسم ..ان شاء الله
لمياء تنزل
وسطام يتحرك بسيارته
البنات تكشخو ولبسو من جديد وراحو لبيت عمهم فهد بو ساري
تاضي تحت مع الجده قد انها مخلصه ...
ريم لبست جنز سماوي فااااتح برموده من (زارا) وتشيرت باذنجاني كم ومن جهه الصدر واسع (من ارماني اكسشنج)
ريم تحط لها نفس المكياج الي قبل ماغيرته بس نزلت شعرها كله على كتفها اليسار..
ريم تنزل قبل لاحد يجي..يمه قلتي لولو تجي.؟
ام ساري..والله مادري ماقلت لها كلميها ..
الجده ..ايه يمه كلميها وخلي خوالك يجون مع الرجال
تاضي تنظار ريم ويفز قلبها وترجع تنزل عينها ..
ريم حست بتاضي..آآآ لاماله داعي بقول لها بس هي
الجده مستغربه..ليش.؟
ريم توهقت..هاااا ..آآآآ عشان آآآآ طيب طيب بقول لهم
ريم تروح للمطبخ وتتصل على لولوه ..
لولوه كانت تو طالعه من الحمام
لولو ترد..هللااا وغلا
ريم ..هلابك قلبي شخبارك .؟
لولو ..تمااامو انتي كيفك .؟
ريم تبتسم..تمام ماشي الحال
لولو ..دووومن دوومن
ريم تبتسم .. شخبآر عريس الغفله
لولو متضآيقه منه .. ولى حتى كلم
ريم ستغربت من تصرفه وتحآول تبرر .. اكيد منحرج
لولو بقهر.. مدري عنه بس مو هذآ الي توقعته مآعلينآ انتي كيفك مع سطآم
ريم تبتسم .. عآدي مآفي شي جديد تجي قرآرآت وتروح قرآرآت
لولو.. ههههههههههه اعرفك خبله
ريم ..ههههههههههههههههه اقول لولو وش عندك اليوم ..؟
لولو ..ولا شي على اساس بروح بيت عمي علي بس هونت مو رايحه ..
ريم..اجل تعالي بيتنا اليوم الكل بيجتمع بيتنا وفله وناسه
لولو..جيتو من الشآليه ..؟
ريم ..ايه جينا من ذو مبطي
لولو ..يو توقعتكم بتجلسون لليل
ريم ..لا وين لليل اصلا الروحه كانت فجأه
لولو ..اهااا طيب عسى نبسطتو
ريم تبتسم ..ايه الحمد الله
لولو بحركه المعتاده ..الا صح مدآم في قرآرآت اكيد عندك لي سوالف مو ..؟
ريم بتعب ...والله تقدرين تقولين ايه
لولو بهبال..اهااا يالله فتحي بابكم بجيكم بمنشفتي ماقدر استحمل
ريم ..ههههههههههههههههههههههههه وربي مطفوووقه خيييييييير فرضا طلع بوجهك سطام يشوفك كذا اقتلك واقتله
لولو..اوووووووووه حركااات بدينا نرجع نغااار
البنات ..هههههههههههههههههههه
ريم ..تقدرين تقولين ههههههههههههههه ايه
لولو تبتسم..خلا بس اخلص من لبسي وكذا واجيكم
ريم ..اوكي لاتتأخرون
لولو ..لالا ماراح اتأخر بس اجفف شعري واحط لي ميك اب بسيط وبجي
ريم ..يالله الحين بيجون بيت عمي يالله بااايو
لولو..يالله مع السلامه
ريم تطلع من المطبخ ...
وتسمع صوت بيت عمهم بو سطام قد جاو
وتروح وتجلس معهم
هنآ ينتهي البآرت
سطآم وش بيسوي بعد تصرف ريم اليوم ؟
ريم وش بتسوي ؟وش بيصير بين جمعه البنآت اليله
؟
بتعرفون بالبآرت الي بعده

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 30-11-11, 12:10 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

قرآئة ممتعة بإذن الله , , ,

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 13-12-11, 06:02 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الثآني عشر
بيت بو بنيان
يوصلون ويلبسون ويتكشخون
زآنه تلبس فستان باذنجاني قصييير ومعه ايشارب اسود وشوز من لاكوست اسود ...
جوآهر تلبس فستان ازرق مخصر على جسمها مثل رسمه الجره متناسق خواصرها
زآنه تدخل غرفه جوآهر...ماخلصتي
جوآهر ..الا يالله الحين بخلصصص وش فيك مستعجله وبعديين وش هالحركآت وهـ وش زينهآ خيتي
زآنه تدووور وبحركه هبال..حلووووو
جوآهر ..ههههههههههههههههههههه خقق تتوقعين بيجي ..؟
زآنه تجلس على السرير ..أممممممم اميييين ان شاء الله يجي شتقت له
جوآهر تلبس شوزها..شوفي يمكن يجي ان شاء الله
زآنه بحيره ..يالله انا بروح لاتتأخرين
جوآهر ..أوووكي
زآنه تنزل تحت وتشوف امها..يالله يمه انا بروح تبين شي
ام سطام ..لا يمه يالله دقايق بس اعطي ابوك علاجه واجيك
طبعا بو بنيان مريض بالسرطان ومتعالج والحمد الله بس محتاج شويه راحه وادويه وعلاج وينتهي الوضع الصعب
زآنه تلبس شيلتها ..ان شاء الله بالعافيه
زآنه تطلع من بيتهم وهي عليها شيلتها
تدخل لبيت عمها من جهه الباب المفتوح بين البيتين ..
زآنه تو بتدخل للباب الوسطي
وتسمع الباب ينضرب
زآنه تروح للباب..وتفتحه حسبالها انه يكون عمها او ولد عمها سآري لأنهم حلال عليها
زآنه تفتح الباب بجهه كبيره
ويدخل غيث وشايل بيده صنيه حلا منزلي مسويتها لولو ..
غيث يناظر زآنه وزآنه تناظر غيث ولولو تناظرهم ثنينهم بذهوووول
زآنه من الفزعه ماتحركت من مكانها وغيث من جمالها حتى ماصد
زآنه بعد ماصارت بحاله تفهي احلوت ازود وازود
لولو حست انهم رااااحو خقق..آآآآآآآآ زآنه سوي طريق
زآنه بسرعه رجعت ورى الباب ودخل غيث الحلا بجنب الباب عشان لولو تشيله
غيث يطلع من الباب ويركب سيارته ويناظر الباب ويتلفت..يااالبيييييه وانا كل مره اشوفها تزين وش ذي منين طلعتي الحين انا افهي لاشفتها فجأه شلون لاشفتها دووم عندي يآلله متى نممللك وربي طفشت وانآ انتظر
غيث يحرك سيارته وباله وفكره عند زآنه
زآنه بقمه الأحراج ..آآآ اهلين لوولوو
لولو ميته ضحك ..هههههههههههههههه هلاوالله بمرت اخووووي شخبارك ها شعلوومك
زآنه مره ستحت..هههههههههه ياالنذله وربي ماكنت ادري
لولو تستهبل..علييييييييينا والله شكلك حسيتي بوجوده وانتي بيتكم هههههههههههههههههه
زآنه تروح تسلم عليها ..ههههههههههههههه وربي اني مادريت شخبارك
لولو ..بخيييير الحمد الله انتي شخبارك
زآنه تبتسم ..بخييير دامك بخير سمي تفضلي
زآنه ولولو يدخلون
ريم تقوم ..هلااااااااااا
زآنه تستهبل وتعرف انو لها...ممدى شتقتي لي
ريم ..ههههههههههههههههه مالت وش ابي بك تو شفتك للولووو يادب شتقت لك
لولو تروح لريم ..ههههههههههههههههههه حيآآآيتي انتي
ريم تسلم على لولو ..
لوولوو تسلم على الجده ...هلا خالتي كيفك ان شاء الله بخير..؟
الجده سلطانه تبتسم ..بخير دامك بخير ياالغاليه شخبارك وشخبار خوانك وابوك
لولو ..بخييير فديتك كلهم مايسألون الا عن حالك
الجده ..ألله يسلمك ويسلمهم
لولو تبوس راس اختها..هلا بعد قلبي شخبارك
ام ساري..هلا وغلا بخير دامك بخير ياقلبي ها شخبارك .؟
لوولوو..تمااام الحمد الله ماشي حالي
تاضي شافت لوولوو وتغير وجهه تذكرت ركان ..
لولو تروح لتاضي...اهلين تضووو
تاضي من غير نفس..هلا هلافيك
لولو مستغربه من هالأستقبال خبرها قبل تشيل البيت وتحطه من تشوفها..اهلين شخبارك بخير..؟؟
تاضي من غير نفس برضو..الحمد الله بخير انتي كيفك
لولو تبتسم مستغربه..بخير بعد قلبي
بنفس اللحضه يدخلون جوآهر وام بنيان
ومشى الوقت بالسوالف ...
وفجأه الجده ..وين بنيتي العفري لها مده ماشفتها وينها
لميا تناظر زآنه بغموض وخوف...
ام ساري ..الحين اتصل عليها
ام ساري تطلع جوالها وتتصل على العفري..
العفري كانت تو مطلعه بنتها من المستشفى ورايحه لبيتها..
العفري ترد من غير نفس هي ام ريم ..هلا ام ساري
ام ساري ..اهلين والله شخبارك شلونك
العفري..بخير الحمد الله
ام ساري مستغربه وش هالنفسيه..شخبار منيره شلونها بشريني عنها ..؟
العفري ..بخير والله فيكم الخير سألتو عنها الحين طلعتها من المستشفى
ام ساري نبسطت ان منيره طلعت ...جد زين الله يبشرك بالخير اخر الشر ان شاء الله
العفري..ماقصرتي تسلمين
ام ساري...اجل لازم نجيك قريب نشوف منور
العفري من غير نفس..حياكم الله
الجده مستغربه..منيره طلعت .؟
ام ساري تنآظر الجده..ايه يمه طلعت
الجده عصبت ..عطيني اكلمها
ام ساري تناظرها وتبتسم ..ان شاء الله العفري امي تبيك خذيها
الجده تاخذ الجوال..العفري وراه ماقلتي لنا ان منيره بتطلع اليوم
العفري ..هلا يمه شخبارك
الجد...بخير الحمد الله ليه ماقتلي ان منيره بتطلع ليوم
العمه ببرود.. ليه احد منكم بيهتم ..؟
الجده متنرفزه..اكيد بنهتم هي بنتنا ولا نسيتي وبعدين انتو من رجعتو من لبنان ماشفناك الا قلايل يوم كنتي بلبنان مستقره نشوفك اكثر وش بلاك يابنتي
العفري بتعب..يمه مافيني شي بس منشغله مع بنتي .
الجده..خلاص قريب نجيك ولاتعودين تخبين علينا بشاره زي كذا وربي فرحتيني
العفري..ماقصرتي يمه تسلمين حياكم الله
ريم تناظر زآنه بعين انهم مستغربين من اسلوبها...
زآنه تهز راسها بأنها ماتدري ..
الجده ..يالله سلمي عليها
العفري..ان شاء الله يمه مع السلامه ...
الجده تسكر منها
منيره ..هذي امي سلطانه .؟
العفري...ايه
منيره ..زين ماقصرت على الأقل فيهم خير يسألون
عند الحريم كملو الحريم سوالفهم
ومنيره مع امها للبيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بالكويت الساعه 7
بمجمع الكوت مها كانت تتسوق هي وامها واخوها الصغير ماجد
ام مآجدداخله بمحل وتقلب بالفساتين
مها تشوف فستان مررررره راقي بس انه ناعم بزياده ..
مها تناظرالفستان ...يمه شرايك بهذا حلو ..؟
ام مآجد...ايه حلو بس لطلعه عاديه مو لحفله
مها..جد يعني ماينفع لزواج ريم ..؟
ام مآجد تناظره...لالا مستحيل وين مهو هذا ناعم..
مها تتركه ..ابي فستان حلو مره وناعم بس مو مره عشان زواج ريم كبير مو عائلي
ام مآجد..شوفي محل الي قدآمنآفي فستان مررره حلو بس نخلص ونروح له او شوفي في مصممين هنآك روحي شوفي كآن عجبك شي
مها ..أوكي انتي تبين شي من هنا يمه ..؟
ام مآجدتناظر فستان ..حلو هذا احس ناعم
مها تناظره ..مره حلو
ام مآجد..اجل باخذه ...
ام مآجد تحاسب وتطلع من المحل
مها تروح مع امها لمحل بونيا
وتشوف فستان بني داخل عليه بالذهبي والكموني كان مرررره حلو
ماهو كات ولا هو جبنيز من النوع القامش الشامواه الطايح ..
مها تناظره..يمه مره حلو ايه خلاص ابيه
ام مآجد...اجل قيسيه ادخلي وقيسيه .. يعني مآنتي رآيحه مصممين. . ؟
مهآ . .. لآلآلآ خلآص عجبني هذآ
مها تاخذ الفستان وتدخل للقياس وتشوفه مره كان حلى على جسمها هي ماهي طويله ولاقصيره مربوعه ومخصره وملموم جسمها مملوحه شعرها ناعم على خمري على طايح من النوع الحلو
مها تفصخه وتلبسه ملابسها وتطلع لأمها ..
ام مآجد ..ها حلو ..؟
مها ..يمه مرررره رهيب باللبس صراحه مايتوفت
ام مآجد..اجل عليك بأأألف عافيه خلينا نحاسب
ام مآجد تحاسب تطلع مها مع امها
فجأه مها ..يمه وين ماجد ..؟
ام مآجد خافت ..يوه وليدي وينه ماكان معك ..؟
مها خافت اكثر..لا يمه ماكان معي وينه
ام مآجد خافت..مهو لاتستهبلين وين اخوك
مها بخوف..وربي مااااادري
ام مآجد تطلع جوالها وتتصل على زوجها ...
ام مآجد تدور بالمحلات وهي تمشي وتكلم زوجهآ ...الووو بو ماجد مو لاقيه ماجد تعال دوره معي ارجولي مو شايلتني
بو ماجد خاف..أييييش من جدك انتي تتكلمين يالله انا بقوم ادوره
بو ماجد كان جالس بالكوفي يتقهوى على ماتخلص مها وامها
بو ماجد يقوم ويدور وكان يستغفر ربه اكثرمن مئه بالدقيقه ..خايف هو مو ببلاده ببلاد غربه والمشكله مايعرف احد بالكويت
مها تدور وهي تبكي وتسأل سواء كان رجال ولا حرمه
مها تروح عند الكفيهات الي بجنب البحر لأن مجمع الكوت مبني فوق بحر ..
وتشوفه مها ومستغربه جالس مع واحد ويمه حرمه
مها تررررركض وبخوووف ..ماااااجد ويييييينك
ماجد يناظرها بكل برائه ...اكل كيكه
مها تروح وتضمه وتبكي وكأنها لقت روحها بعد ماضيعتها ...
ماجد مستغرب..وش فيك تثيحين مهو(وش فيك تصيحين مهو..)
مها تضربه على راسه ..خوفتني عليك يانذل وربي نشف دمي
الحرمه توقف الحرمه كويتيه عمرها مابين 24 وال26 مررره جميله ومره كشخه وذربه وملحها ينقط ويخقق من يشوفها
الحرمه تناظرها تبتسم..اهلين اختي سلامتج بس شفناه لحاله خفنا عليه يكون ضايع قلنا بنمسكه لين تيون(تجون)
مها تبتسم ومع انها متغطيه بلثام كويتي كانت عيونها المسحوره بجمالها تبين ان كانت تبتسم او لا..
مها تمسح دموعها..فديت قلبك ماقصرتي اختي اكيد اخوي لعوزكم
الحرمه تبتسم..شدعوه اختي والله وش حلاته لايننآ ولا هم يحزنون مشالله يينن(يجنن)
مها تسلم على البنت ..ماقصرتي يا الغاليه ماننحر من كرمك
الحرمه ..فديت قلبج والله مره حبوب حتى ضاري ستانس عليه
مها تناظر الرجال الي معهم مو طبيعي زينه كان لابس ثوب ابيض وشماغ محلي معنى الرجال الكويت مسوي شرينبو وشنب بدون لحيه
مها تبتسم قد انها خقت عليه ..السلام عليكم
ضاري مررره عجبته عيون مها ومره عجبته لملمه عيونها وسمارتها ...هلا اختي وعليكم السلام
مها تنزل عينها
الحرمه ..انتي اكيد سعوديه صح..؟
مها تبتسم ..ايه والله
الحرمه ..من وين بالسعوديه
مها ..من الشــ
ويدق جوال مها
مها ترد على جوالها..لحضه لحضه بس ارد
مها ترد على امها..هلا يمه ترى لقيت مجود
ام مآجد كانت تبكي ..جد جد لقيتيه وين حصلتيه
مها تبتسم ..أيه يمه لقيته جالسه مع حرمه ورجال كوتيين ومبسوط بعد
الحرمه تبتسم لها
ام مآجد تمسح دموعها... طيب وينكم
مها..حنى بالكفيهات الي بجنب البحر
ام مآجد..طيب بكلم ابوك وبنجيكم لاتتحركون
مها ..اوكي يالله
مها تقفل... اسفه اختي بس امي مررره كانت خايفه على ماجد
الحرمه ..هههههههههه فديتج عادي خذي راحتج
مها تبتسم ..تشرفت بمعرفتك يا...؟
الحرمه ..عذبه ..وانتي ...؟
مها ..عاشت الأسامي انا مها ..
عذبه ..تعيش ايامج فديت اسمج
مها تبتسم ...
وفجأه تناظر بالغلط الرجال الي معهم
كيف كان يناظر مها وقت تحط عينها بعينه يبعد عينه عنها
مها تبتسم ..يالله عن اذنك وماقصرتي تعبناك معنا
عذبه..لأالا وربي ازعل عليج خلاص شدعوه مالنا الا بعض نسيتي خليجن واحد
مها تبتسم وتضحك..ههههههههههههههه تسلمين ماقصرتي
ام ماجد وابو ماجد فجأه يجون
ام ماجد تروح تاخذ ولدها وتضمه وتبكي
بو ماجد..وينك ياولدي خوفتنا عليك
ماجد بكل برائه..والله اكل حلاوه ليث خايفين ((والله اكل حلاوه ليش خايفين ))
بو ماجد..هههههههه الله يهداك بضربك مره ثانيه ان رحت
بو ماجد مره متفهم ماهو مثل الرجال الي لاصار بهالمواقف بلعن خير ولده ولا يخليه يتكلم
مها تناظر عذبه وامها..يمه هذي عذبه هي الي كانت ماسكه اخوي
ام جود تسلم عليها..بعد قلبي ماقصرتي اكيد تعبك
عذبه تبتسم..ولو ياخاله لاعذبني ولا شي والله وش حلاته الله يخليه لكم يارب
ام مآجد..تسلمين يابعد قلبي ماقصرتي
الرجال يقوم يسلم على بو ماجد..غرت عينك
بو ماجد مبسوط انه لقى ولده ..بشوفه نبيك مشكورين وماقصرتو
ضاري..شدعوه حنى لبعض ولدكم ولدنا الله يخليه لكم
بوماجد ..ماقصرت يا الغالي
ويجلس ضاري يسولف مع بو ماجد على مالحريم يخلصون سوالف
ام ماجد..يالله اختي نشوفك على خير ان شاء الله ماقصرتو جعل مايضيع لكم حق
عذبه..تسلمين اختي فديتج بس لازم تزورونا انتو ضيوفنا
ام ماجد..ماتقصرين والله ماودنا نتعبكم شوفتكم اكبر شرف
عذبه..الشرف لنا اختي لازم تزورونا مايصير
مها تبتسم..فديتك ماله داعي يا الغاليه لاتعبين حالك
عذبه ..والله لازم تزورونا وبكره عشاكم عندنا وقولو تم على قولتكم
ام ماجد ومها..هههههههههههههههههه
ام ماجد..ماتقصرين يا الغاليه ماودنا نتعبكم كفايه الي صار اليوم
عذبه..لا والله انكم تيون وبكره على العشاء عاد لازم ضويفنا نضيفكم
ام ماجد انحطت بوضع ماله داعي ..لا بعد قلبي والله بنتعبكم ماله داعي
عذبه..انتو ضيوفنا مايصير خالتي تكفين قولي تم
مها حست انا ماجد نحرجت ..شوفي عذبه شرايك نروح مطعم احسن
عذبه ..ويييه ويييه ياكبرها عند الله ضيوف ونعزمكم على مطعم لاوالله عييب علينا مايصلح عشان نصير كوتيين مافينا خير مستحيل لازم بيتنا
مها منحرجه..فديتك والله بس وربي مانبي نتعبكم
عذبه حست انهم مره منحرجين ...طيب انتو يريحكم بمطعم ..بيتنا مافيه احد الرجال لحالهم وحنا لحالنا ترا عاداات بيتنا مثل السعودين؟
ام ماجد ..هههههههههههههههه بعد قللبي ماقصرتي
عذبه ..تسلمين واجب والله علينا
مها ..فديت قلبك ماقصرتي من طيب اصلك والله
عذبه تطلع جوالها ...مها عطيني رقمك عشان نكون بكره على اتصال
مها تعطي عذبه رقمها ..وهذهو
عذبه ..خلاص بكره ان شاء الله نشوفكم
ام ماجد..بعد قلبي والله من طيب اصلكم والله
عذبه تبتسم..ماقصرتي يا الغاليه فديتج
ام ماجد ..يالله اجل قلبي اشوفك بكره على خير
عذبه تسلم ..بعد قلبي ان شاء الله على خير
مها تسلم ..يالله ان شاء الله على خير بكره
عذبه تبتسم ..ان شاء الله
ام ماجدتنادري ..بو ماجد يالله سرينا
بو ماجد مرررره ستانس على الرجال كان مره مؤدب ومثقف ومن النوع الي يحب يسمع كلام الأكبر منه
بو ماجد يسلم على ضاري..يالله اخوي نشوفك على خير ان شاء الله
ضاري ينادي ..عذبه عسى عزمتيهم تراهم ضيوفنا
عذبه ..ايه عزمتهم ان شاء الله بكره على العشاء
بو ماجد توه يدري..لأاوالله مايحتاج وش تعزمونا كفايه شفناكم
عذبه تصد وتتكلم ..لاخوي خلاص عزمناكم واتفقنا مع مها و ام ماجد لاتردونا
بو ماجد توهق..ياخوي والله مايحتاج خيركم جانا ماقصرتو
ضاري ..خلاااص اتفوقو الحريم علينا ننفذ
الكل..ههههههههههههههههههههههههه
بو ماجد يبتسم..على خير ان شاء الله..يالله ام مآجد نسري..؟
ام ماجد ..يالله
الكل يسلم ويمشون عايله بو ماجد
ضاري يناظر مها وهي تمشي...جد لاقالو الملح سعودي
يجلس ضاري ومقابله عذبه ...
عذبه تبتسم ..ياحلوها مها تهبل مشالله
ضاري يبتسم ..ايه مشاء الله مره مؤدبه البنت وخلوقه
عذبه ..ياحليلها والله دخلت قلبي على طول مدري شلون
ضاري يبتسم ويهز راسه ...وباله والله حتى انا ياختي
عذبه ..ها نروح ..ارتحت الحين ..
ضاري يرجع لحزنه والمه ...يعني مو كثير..خلينا شوي
عذبه تناظره..صدقني بيجي يوم وتندم على الشي الي سوته صدقني بتتندم
ضاري عصب..عذوب لاتجيبين لي سرتها ودي اذبحها بنت و خآلتج تتميلح يمي
عذبه ..ماعليك منها وبتلاقي الي تخليك تاج راسها بس انت تذكر ترى هي الي كانت تحبك وانت اصلا بالموت حبيتها شلتها من قلبك وايد سهله لاتخاف وبنت خالتي ماعليك منها هي مصدقه كلام البزران لما نقول هي لضاري
ضاري..اكيد اصلا انا شلتها من قلبي من يوم قالت لي غيرك يسواك ويسوى هلك مانحني لها ويعه تويعه(وجعه توجعه) وبنت خالتي مطنشها اصلا
عذبه تبتسم بوجهه..طيب نمشي.؟
ضاري يقوم..يالله مشينا
عذبه تقوم مع ضاري يمشون للبيت ..
ضاري ماكان باله غير مها من ورى الغظا اسرت قلبه اجل لو شافته ..!!
عذبه تركب السياره
كانت سياره ضاري رنج روفر سودا كبيييره ورزه
والي محليها هيبه رآعيهآ
عذبه تسولف تسولف تسولف
وضاري مو معها ابد
عذبه فجأه ..شكلي اتحجى لحالي (اتكلم )
ضاري ينتبه ..هااا وش تقولين انتي تحاجيني ..؟(تحاكيني )
عذبه ترفع حاجبها..لأا احاجي ولد اليران (اكلم ولد الجيران)
ضاري يبتسم..عذوب لاتصيرين هبله شفيج
عذبه ..انا ادري عنك اتحجى وياك وانت مو معبرني وش شاغل تفكيرك
ضاري يبتسم ..ولا شي سلامتج
عذبه وضاري يوصلون بيتهم كان في جاده 12 بيت راقي ومررره ناس راقين واغنياء واخلاقهم تكفي ..
عذبه تدخل ..يممه ..يمممه يمه وينج ..؟
ام ضاري بتعرفون بمسار القصه شنو جنسيتها طيبه وحلاتها تيبينها لسانها طيبه الدنيا كلها فيه مهما ختلفت جنسيتها ذرابه وذوق الكوتين وحلاوه لسانهم صابغه فيها
ام ضاري..هني يمه هني تعالو
عذبه تبوس راس امها..هلاوالله بالغاليه
ام ضاري..هلا بج وين ضاري
عذبه.هذهو ياي وراي
ضاري يدخل..هلا يمه شخبارج
ام ضاري..بخير دامكم قدامي وبخير
عذبه تجلس بجنب امها وتبتسم ..يمه سمعي هالسالفه
ام ضاري..يالله قولي
عذبه ..يمه اليوم وانا وضاري كنا بالكوت وشفنالج ولد ياااحلاته يايمه يينن((يجنن))ضايع ويصيح ولا يدري وين اهله فيه
قالي ضاري خلينا ناخذه لين اهلله يلقونه
المهم لقوه هله يايمه هله سعوديين واااااااااايد واااااايد حليوين سكر يايمه سكر
ام ضاري..ياحليلهم اكيد كانو وايد خايفين عليه
ضاري تذكر خوف مها..الا كانو ميتين خووف
ام ضاري ...واعليا مسااجييين زين لقوه
ضاري..ايه الحمد الله
عذبه..عاد يمه وايد سولفنا وياهم وعزمتهم على العشاء
ام ضاري..زين سويتي يمه ايه عدل شغلج
عذبه..بس يمه كانو وايد مستحين وعزمناهم على مطعم
ام ضاري..يوووه يابنتي وش هالفشيله عاد بمطعم بالببيت احسن هذول ضيوف يايمه
عذبه ..والله كانو مره منحرجين ماقدرت اقنعهم ..وبالمووووووت اقتنعو
ام ضاري ..زين اشوووا بس خلينا نشوفهم لأنهم شكلهم حلوين على كلامج
ضاري بشووق..مررررره يمه مررره
عذبه تطالع ضاري وتبتسم
ضاري..شفيج .؟
عذبه تضحك..ههههههههههههههههههه لامافيني شي سلامتك
يالله انا بروح داري ببدل ملابسي وبنااام جالسه من صباح الله...
ام ضاري..زين تعشيتي ..؟
عذبه..لأا يمه كليت كيك وشربت قهوه شبعت
ام ضاري..يايمه وش هالأكل كلي شي يفيدج
عذبه..لا يمه مااالي خلق اكل وبعدين لاجا يوسف بيضبط وضعي هههههههههههههه
طبعا عذبه حامل بالشهر الرابع زوجها مسافر وتقريبا زي الي تاركها مهاجر لأمريكا من 3 شهور وبعد ماسافر عرفت انها حامل ولا قالت له وققررت انه بس تولد تخبره او انه لما فجأه يجي ...
ام ضاري..زين يمه تحملي لحالج
عذبه..ان شاء الله يمه
عذبه تروح غرفتها وتبدل ملابسها وتنام
ضاري يحط راسه على رجل امه ...
ام ضاري مبسوطه ..شفيك مبسوط عسى خير..؟
ضاري يبتسم ..خير يمه خيير
بالكويت بمكان ثاني بالسياره ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام ماجد..ياربي وش هالفشيله بس والله مشاء الله عليهم يهبلون
بو ماجد..من جد احراج تبون تروحون ..؟
مها..يبه اكيييد عازمينا لازم نروح عيب لو مانروح
بو ماجد ..خلاص طيب خذتو رقم البنت شي عشان تتواصلون ..؟
ام ماجد..ايه مهو خذت رقم البنت عشان تتصل عليها بكره تقول لها أي مطعم
بو مآجد..زين كويس اجل خير ان شاء الله انتو اتفقتو على مطعم ..؟
مها..هي معيه بس بحاول فيها مرتن ثانيه انه مطعم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسعوديه وبالتحديد بآشليه العايله باليل
سطام جالس عند البحر جالس يتمشى لحاله
هموم الدنيا تراكمت عليه ...
فجأه يدق جواله ...
سطام يناظر جواله ..الغاليه ...
سطام يرد بتعب ..هلا منيره
منيره قد انها طلعت من المستشفى وصارت بيتهم ..
منيره ..هلاقلبي شخبارك.؟
سطام يبتسم ..بخير الحمد الله انتي شخبارك ..؟
منيره كانت بغرفتها على سريرها..بخير الحمد الله حشى ياسطام حتى ماجيت تطلعني .؟وليه مقفل جوالك
سطام يحط يده على راسه ..اووووه ياقلبي وربي نشغلت وجوالي طفيته لأني ماكان به شحن وحبيت اجلس لحالي
منيره تعبس..اكيد منشغل مع حبيبه القلب
سطام يعصب ويصرخ..أي حبيبه قلب اقولك لحالي
منيره ببرود..اول شي لاتصرخ أي حبيبه قلب اجل من منشغل معه يعني
سطام يهاوش..أصلا من ملكنا كلمتين على بعض ماكملناها كل كلامي معك أي حبيبه قلب انتي خليتي فيها حبيبه قلب حتى مارحت جلست معها الا يوم الملكه وش تحسين فيه انتي
منيره تهاوش..وانا وش دخلني ليه تهاوش مو ذنبي انك ماتتكلم معها انا مامسكتك عنها وبعدين متى تحس اني زوجتك سطام ترى لك 3 شهور حتى مانمت عندي كله مشغول مشغول انا لي حق..
سطام يتأفف..اووووف منيره انتي كله تهاوشين رحمي حالي طيب وانا لاقي وقت عشان اجيك خلاص لاتجلسين تحنين فوق راسي بكره اجيك ..
منيره متنرفزه..طيب وليه مو الحين
سطام بدون.نفس .تعبان ومالي نفس اشوف احد
منيره خافت ..وش فيك قلبي
سطام بتعب ..تعبان خليني ارتاح تعباااااااااااااااااااان
منيره تهاوش..يعني تبي تسكر بوجهي
سطام بقمه تعبه .....يووووووهو قلت لك خلاص بكره اجيك
سطام يسكر بوجه منيره ويقفل الجوال ويخليه خارج الخدمه
منيره نقهرررت..سخييف سكر بوجهي
منيره تتصل من جديد ...ان الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الأن ..
منيره عصبت أكثر... نشوف بكره هالي بيجي
سطام يحط جواله بجيبه ودمعه تحرق خد رجااال
سطام يرفع راسه ..يااارب حتى يوم جات بيدي ماقدرت ارجعها زي اول
سطام يمشي ويجر همومه معه
.....
الساعه 10 ونص تحط ام ساري العشا وعند الرجال تحط لهم العشاء
بو ساري ياخذ الصحون ويحضرها هو وساري ...
بعد ماخلو تحضير ...
بو ساري..تفضلو ياجماعه
بنان وبو بنيان وساري وبو ساري ...
يتعشون ..
وعند الحريم ...
ام ساري تحط العشاء لهم ويجلسون بسوالف وضحك وخبال
ريم كانت مره مبسوطه تاضي كانت متضايقه بوجود لولو
جوآهر وزآنه ميتين ضحك وسوالف
لميا فالتها معهم وزآنه تتحرش بلميا ولميا ترد لها الهبال
الكل شبع وتعشى
وتغسل
ريم تقوم وتجيب الحلا
وتقطع الحلا وتعطي جدتها..
الجده ..عشتي يمه
ريم ..عاد يايمه لاتكثرين ترى السكر مايرحم
الجده..ههههههههههه خابرتني
ريم تعطي امها ..سمي يمه
ام ساري..سم الله عدوك
ريم تعطي ام بنيان..سمي خاله
ام بنيان ..تسلمين
ريم بكل حياااااا تعطي ام سطام وتبتسم ..سمي خالتي
زآنه بتحرش..يعني لييه عند خالتي ساره تبتسمين وحنا تقولين لنا سمو بدون بتسآمه لييييه هااا..
ريم نحرجت اكثر وتناظرهم وتبتسم .. ههههههههههههههه والله حتى انتو
زآنه بهبال..لالالالا لاتحاولين تبتسمين
الكل ..ههههههههههههههههههههههههههه
ام سطام تمسك ريم وتجلسهآ بجنبها ..ههههههههههههههه خلو بنتي على راحتها تبتسم ماتبتسم توسع صدرها
زآنه بهبال..وش عليييك كثرو حراسك
الكل ..هههههههههههههههههههههههه
ام ساري ..هههههههههههههههههههه زنو لاتخافين انا موجود حارستك مرت اخوي
زآنه تنحرج وتبتسم ..
ريم ..هههههههههههههههههه فديتك يايمه رديتي لي هههههههههههههههه
لولو ..هههههههههههههههههههه ياعمري انا ماعندي احد يحرسني
تاضي بدون سابق انذار.ههههههههههههه ولا انا
لولو تبتسم لها..ههههههههههههههههههههه عاد انا احبك لايهمك غلاااااتك معي فوووووووووق انا احرسك
تاضي تبتسم ودقات قلبها تزيد وتصد
ريم تبي تغير الجو.. آآآآآ تضوو تبين حلا
تاضي بدون خلق..ايه
ريم تقطع حلا وتعطي لميا وتقطع لجوآهر وتعطيها وتقطع لولو وتعطيها وتقطع لزآنه وتعطيها
الكل تقهوى وتحلا ونبسط
ام سطام تطلع الجوال وتتصل على سطام
ان الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الأن
وتتصل اكثر من مررره
ام سطام خافت ..مادري وش فيه اليوم سطام مو عاجبني والحين مقفل جواله
ريم فز قلبها وخافت اكيد تضايق من الي صار اليوم
ريم تضايقت
زآنه تناظرها بأن مافي الا الخير..
الجده بخوف...ياحسرتي عليه وليدي بسم الله عليه كلمي مرتن ثانيه
ام سطام خافت ..يمه كلمته كله مقفل
ريم تقوم وتروح الحوش ...
وتجي وراها لولو ....
ريم تتصل عليه نفس الشي مقفل..
ريم خافت ..لولو مقفل اكيد فيه شي..؟
لولو ..سمي بالله مافيه الا الخير
ريم خافت..انا السبب انا الي خليته يتضايق..
لولو ستغربت..ليه انتي شدخلك
ريم تقول للولو السالفه ..
لولو مستغربه ..امااا انتي نهبلتي هذا زوجك حتى لو يقرب منك حلاله ماله داعي تسوين كذا وتبتعدين عنه ريم ماصدقنا على الله انه رجع تسوين كذا
ريم مره خايفه ..وربي وربي كنت بكلمه اليله بتأسف له بس شوفي الحين مقفل اكيد فيه شي...
لولو ..ريوم لاتخافين يمكن مافيه شحن او هو بمكان مافيه ابراج انتي ماتدرين انتي سمي بالله وخلينا ندخل لايتوترون ازيد
ريم تنزل راسها وتدخل مع لولو وتجلس بجنب زآنه والبنات
ام ساري تهدي ام سطام..اكيد ياوخيتي انه مافيه شحن او بمكان مافيه ابراج لاتخافين اتكلي على الله
لميا خافت..يمه لاترتبكين اكثر وربي نزيد ان شاء الله مافيه الا الخير
ام سطام بخوف..اميين
ام بنيان..تعوذي من بليس وان مارد علينا نخلي العيال يدورونه
ريم ساكته وخايفه ...
جوآهر تناظر ريم بنظره هدييي مافي الا الخير...
ريم تبتسم بوجهه ...
وبعد من السوالف توصل الساعه 11ونص
ام بنيان ..يالله انا بروح تأخر الوقت
ام ساري..وين تو الناس اجلسو
ام بنيان ..لاوالله تأخرنا
ام ساري تبتسم ..على راحتكم
ام بنيان تطلع جوالها وتتصل على بو بنيان
بو بنيان كان مع الشباب وسوالف وضحك ..
بو بنيان يرد..هلا والله
ام بنيان..هلا وغلا شخباركم.؟
بو بنيان..الحمد الله يسرك الحال وانتم .؟
ام بينان..الحمد الله اقول بو بنيان انا بمشي البيت تأخر الوقت لاخلصت تعال
بو بنيان..اجل يالله حتى انا بقوم والله اني فيني النوم
ام بنيان ..يالله بس اللبس شيلتي واجي
بو بنيان ..على خير
ام بنيان تسكر من بوبنيان
بو بنيان لشباب..يالله انا بروح تامرون شي.؟
بو ساري..وين ياخوي بدري
بو بنيان..تأخرنا من الصبح جلستي بدري ميت من النوم
بو ساري..نوم العوافي
بو بنيان يطلع من الخيمه
وتلاقيه ام بنيان ..
بو بنيان يروح مع ام بنيان للبيت
وبالطريق ..
ام بنيان ..سطام كان معكم ...؟
بو بنيان مستغرب من سؤالها...لا ماكان معنا ليش..؟
ام بنيان ..غريبه اليوم فقدته ام سطام والحين تقل انه مو معكم عساه خير يارب
بو بنيان ..لا ان شاء الله خير اكيد عند واحد من خوياه ولا شي(ن) بسيط لاتخافون رجال هو ماهو بزر
ام بنيان و بوببنيان يوصلون للباب...
ام بنيان ..الله يطمنهم
يدخلون بيتهم ويجلسون شويه سوالف وينامون
عند البنات الكل كان يسولف الا قلبين يفكرون بنفس الشخص
ريم تفكر وخايفه على سطام ليه مقفل جواله وام سطام برضو خايفه على ولدها
البنات بين سوالف وضحك وخبال
وفججأه...
يدق جوال لولو
كان ركان يسأل عن لولو
لولو ترد وتناظر تاضي..هلا ركان
راكان ..هلا لولو متى بتجين ..
لولو ..كم الساعه الحين .؟
راكان يناظر ساعته.. الحين 12 وعشر
لولو ..اجل يالله تعال خذني
راكان ..ياالله جاي تجهزي انا قريب من بيت نوره اختي
لولو ..اوكي يالله
راكان ..يالله باي
لولو ..باي
لولو تسكر من راكان وتقوم تلبس عبايتها ..
ريم تناظرها..لولو تو الناس وين اجلسي
لولو..لاياقلبي اخاف اتأخر على ابوي وتدرين ماينام وانا مو موجوده
ريم تبتسم..فديته جدي وربي شتتقت له سلمي عليه
لولو ..من عيوووني
لولو تقوم تسلم على البنات والحريم
وصلت لجهه تاضي وتسلم عليها
لولو بصوت واطي..تضو مو عاجبتني اليوم ليكون تعبانه ..؟
تاضي تبتسم من غير نفس..لا سلامتك بس يمكن مانمت كويس اليوم
لولو تبتسم ..اوكي انتبهي لحالك
تاضي.. انشاء الله
ام ساري ..يالله لولو سلمي علي ابوي وحبي لي راسه
لولو ..من عيوني يالله ياجماعه تصبحون على خير..
الكل ..وانتي من اهله ..
ام سطام تناظر بنتها..يالله يمه حنى بعد لازم نقوم ونشوف وين اخوك
لميا تهدي امها..يمه مافيه الا الخير وانشاء الله بنشوفه اكيد بالبيت نايم
ام سطام تناظر ام ساري..ليتك تكلمين العيال تشوفين سطام معهم ولالا
ام ساري..تامرين الحين اكلم بو ساري
ام ساري تتصل على بو ساري ..
بو ساري يرد ..هلا والله وغلا
ام ساري..اهلين بو ساري شالأخبار
بو ساري..الحمد الله تمام
ام ساري..معكم سطام .؟
بو ساري..سطام ..؟لا مو معنا ولاشفناه بعد الشآليه ليه .؟
ام ساري...لأن خفنا عليه نتصل عليه جواله مقفل ولا ندري وين راح
بو ساري..خير ان شاء الله اكيد انه نايم ولامخلص شحن جواله
ام ساري..والله قلنا لأم سطام بس ماهي مصدقه وخايفه
بو ساري..قولي لها ابد لاتخاف رجال وش تخاف عليه اكيد شوي وبتشوفه
ام ساري..اجل يالله اخليك الحين
بو ساري..فمان الله
ام ساري..فمان الرحمن
ام ساري تسكر من بو ساري..قلت لك اكيييد عند احد من اخوياه ولا شي لاتخافين
ام سطام خايفه ..الله يطمن قليبي عليه يارب
الكل ..يارب
تاضي حست انها مرره مرره مخنوقه ...يالله عن اذنكم انا بصعد انام تبون شي.؟
الكل ..سلامتك
تاضي تصعد سمعت طاري عن راكان ونعفس كل مزاجها ماودها سمعت عنه شي عشان ترتاح
تدخل تاضي وتجلس على سريرها..ياااربي ليتني كنت بمكان ثاني ولاحتى سمعت شي عنك ياربي انا متى اكرهه هو على الي كان بيسويه اكيد يكرهني الي يحب بنت مستحيل يضرها ياليتني اقدر اكرهك
هنآ ينتهي البآرت تآضي كيف رآح تتغلب على تفكيرهآ برآكآن
وسطآم وينه ؟وينه مختفي عن الجميع وش صآير عليه بتعرفون بالبآرت الي بعده

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 13-12-11, 06:04 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ارآئكم تسعدني , ,

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 13-12-11, 09:44 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يعطيكى العافيه على البارت القصير ونرجواالاطاله المره الجايه اضن راكان بيخطب تاضى وسطام راح لمنيره ودمتى لمحبتك

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(روآيتي, الله, الثآنيه, روآية, عدوى, فمآن, وآشيب, قآلولي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية