لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-11, 01:30 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64047
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولعية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولعية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : b3thra had2a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

القصة وأيد وأيد حلوة

و أنا أتريا كل سبت عسب اقرأ البارتأت

لكن السبت اللي قبل الأخير ما حظيتي بارت

و أمس تأخرتي

عسى المانع خير

حبيت أقولج أختي أن فيه متابعين لج من ورا الكواليس حتى لو ما ردوا. يتريون البارت بفارغ الصبر

لا تحبطج قلة الردود ترى و الله القصة تسوى عشر قصص

و يبالها بس وقت و تتثبت

أنا متأكدة بأنها بتكون من أكثر القصص الإماراتية تميزا

احيي قلمج الرائع

و اسمحيلي على قلة الردود ترى و الله أتابع و أرد من فوني


الله يوفقج

 
 

 

عرض البوم صور سولعية   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 10:59 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 228987
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: b3thra had2a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
b3thra had2a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : b3thra had2a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت الثالث عشر
( دفئ )

مرن ها الكم يوم بشكل عادي بالنسبه للوضع اللي عايشنه انا و ها لاخ القلق الادب .. قام يتمادى شوي صار يقل ادبه اكثر من انه يهاوش و يضرب .. اليوم بنداوم فالجامعه و بنروح و بنرد بنفس السياره و كلن يتحمل كلاسات الثاني هذا كان اتفقنا بس عشان ما يخليني اظهر بروحي .. شكاك احسه اكره ها النوعيه .. شفته يلبس جاكيت خفيف شوي و ربط حبل جوتيه و انا سكرت سحاب نعالي المطسح و مديت ايدي عشان اخذ العطر بس ايده مسكت ايده فسحبت ايدي بسرعه

عبدالله : العطر ما ينرش برع البيت يكفي يفوح منج ريحته الفرواله من الصابون
: اوووف عبدالله كل شي ممنوع شبلاك الا هو عطر لا تصير شكاك
عبدالله : اعتبري اللي تعتبرينه ماشي عطر و لا والله لكسره احينه

اعرف انه بيسوها فودرت العطر .. صار ممنوع البس قمصان قصيره لما اطلع لازم القميص يوصل لنص الفخذ ع الاقل وما يكون راص .. خلاني اشتري قمصان ثانيه بها المواصفات و جاكتياتي الخفيفه و السميكه كلهم يوصلون لنص الفخذ .. ممنوع اتمكيج اذا طلعت حتى الكحل مانعه فالظهره حسيته يخنقني باوامره بس راضيه المهم ما يقرب و لا يضرب ..

ظهرنا من البيت و ركبنا ها المره سيارتي وهو ساقها شكلي بنسى السواقه و انا وياه .. البارحه داومنا خذنا الجداول و الكتب و اليوم بتبدا الكلاسات متحمسه بس متوتره من المجتمع شوي ماادري كيف بدور الامور و مااعرف اذا بحصل وحده عربيه فالكلاس يعني اكثر اللي ايون لندن عشان يدرسون طب او اداره اعمال او هندسه هب رسم !! بس الله اعلم ..

وصلنا و صفت السياره فالمواقف طالعت الساعه عندي محاضره بعد نص ساعه و هو محاضره احين .. نزلنا و هو راح فطريج و انا فطريج ما اعرفت و ين اروح !! فتوجهت لكفتيريا يلست ع وحده من الطاولات الفاظيه كان المكان يعج بالطلاب نصهم راحو و الباجي يالسين فتحت واحد من الكتب اتصفحه لين ما تمر ها النص ساعه .. تميت ربع ساعه و مليت قمت رحت الكلاس شفت قروب بنات يالسات و يوسلفن فخذت مكاني ع الصف الثاني و رديت فتحت الكتاب اقرى و اشوف الدروس لين ما يا وقت الدرس ..

دخلت الدكتوره و انترس المكان طلاب بنات و شباب .. يلست عندي وحده شقرا و طويله و ضعيفه طنشت اللي حولها و انتبهت لاول درس بدت تشرح الدكتوره اول درس عن تاريخ الرسامين حبيت الدرس و اندمجت وياها و هي تشرح و تسال كل شوي لين ما قضى ساعتين و انتهى الكلاس ..

.. : مرحبا
التفت للشقرا اللي عندي ابتسمت : اهلا
مدت ايدها : اسمي فكيتوريا
سلمت عليها : تشرفنا و انا ميره
فكيتوريا : اهلا اهلا انتي عريبه !!
: نعم
فكيتوريا ابتسمت : اها .. هل اتيتي للدراسه ام انتي مستقره هنا
: لا اتيت للدراسه
فكيتوريا : اها اما انا مستقره هنا يبدو انكِ لا تعرفين احدا هنا
: لا
فكيتوريا : ما رايك ان نجلس فالكفتيريا اذا لا تمانعين
ابتسمت : لا بأس في ذالك

طلعنا من الكلاس لانه بعد ساعتين عنا كلاس ثاني .. يلسنا ع وحده من الطاولات هي طلبت لها عصير برتقال طازج و انا ما كنت يوعانه
فكيتوريا : حسنا ميره ههه اسمك غريب علي
ابتسمت : انه سهل
فكيتوريا : ساحاول الاعتياد عليه اذا لا تمانعين ان نكون صديقات
حركت راسي : لا امانع فانا احتاج لصديقه هنا
فكيتوريا ابتسمت : اذا !! كم عمرك تبدين صغيره !!
: 18 عاما
فكيتوريا : انا اكبرك بعام فقط 19 عاما

حسيت بايد ع جتفي التفت كان عبدالله
عبدالله : اظن ترومين تدبرين عمرج
: لا تحاتي ما بضيع
عبدالله : عيل بخليج
فكيتوريا شهقت لما راح عبدالله : يا فتاه من هذا يبدوو وسسسسيما لقد قلتي انك لا تعرفين احدا هنا
طالعتها بغيض : الفظك هذا زوجي ابتعدي عنه
فكيتوريا : ماذا !! جننتي !! زوجك زوووجك لكن انتِ
: اصمتي اعلم انه في مجتعكم لا تتزوج فتاه الا في سن 25 عاما تقريبا
فكيتوريا : منذ متى و انتي متزوجه !!
: من اسبوع اقمنا حلفه زفاف و اتينا لندن ليكمل دراسته و انا ايضا
فكيتوريا : كم عمره !! لا يعقل ان يكون 19 او 20 عاما
: لااااا 28 عاما
فكيتوريا بغيض : مجنونه مجنننننونه انه على حافه الثلاثين و انتي لم تتدخلي العشرين كيف تتوافقان

تميت اضحك ع تفكيرها هم تفكيرهم جذا البنت ما تتزوج الا اذا عاشت عمرها و كونت نفسها ويكون الزوج اكبر عنها بكم سنه بسيطه وممكن يكون بنفس العمر .. تمت تتحرطم عليه انه نحن مستحيل نتفاهم و تمينا نتناقش و حاولت اني افهمها انه شي عادي فمجتمعنا و وايد ناس مرتاحين و عايشين بتفاهم لكنها ما تصدق .. قضينا ها الساعتين نتناقش عن ها الموضوع و كنت منتبه ع عبدالله اللي يراقبني كل فتره جنه يشك اني بشرد !!!!

رحنا للكلاس الثاني كان دكتور بديا يعلمنا ع اساسيات الرسم و غيره من الامور .. و بعد بنص ساعه بدا الكلاس الثاني قضينا فيه ساعه ونص .. صارت الساعه 5 العصر هو كان مخلص قبل بساعه رجعنا البيت مع بعض لما وصلنا وقف السياره جدام الباب و هو مانزل عطاني كتبه ..

عبدالله : دشي و قفلي الباب وراج انا ساير الشركه
: بتي ع العشا
عبدالله رقص حواجبه : هيييه بتسوينه غصبن عنج
ضربت الكتاب ع ايده و ظهرت من السياره بسرعه عن يضربني .. دخلت داخل و قفلت الباب رحت بدلت و رحت المطبخ سويت لي سلطه و كلته وانا يالسه ع التلفزيون خلاف درست اللي خذنا اليوم تسدحت ع الارض و الكتب متوزعه حوليه و رافعه ريولي فالهواء و احركم .. نسيت الوقت و انا ادرس و مندمجه سمعت صوت الباب رفعت راسي شفت عبدالله داش و بيده كيس مطعم !!

عبدالله طالعني بنذاله : لما شفت هاديز جدامي شتهيته فتعشي من عشاج و انا باكل من عشاي
ضحكت : الله ع ظالم .. ما سويت عشا
عبدالله يلس ع الغنفه : انتي الخسرانه لاني طالب بس وجبه
طالعت الكتاب : برايك سم ان شالله
عبدالله رفع ايده : يارب يارب لا تدرني ان شالله اللي كلته فغيابي طلعينه و احينه
طالعته بغيض التفت للكتاب سكرته و لميت كتبي فيني رقاد .. صعد فوق و بدلت لبست بجامه حرير قميص و بنطلون طويل و تسدحت ع السرير بس ما رمت ارقد حسيت بالبرد زايد الليله حسيت به تسدح ع السرير و طفى الليت و سكن المكان فجاه سمعت صوت هوا شديت ع عمري اكثر حسيت بايده ع جتفي حركني بلطف و لفني صوبه و حضني تفاجأت لكن محتاجه لدفى تمسكت بملابسه و هو شدني لصدره اكثر و تم يمسح بحنان ع ظهري يدفيني و رقدت بدون ما احس ..

،

وعيت الصبح احس بريحته خشمي احس بدفى غريب اشم ريحته عطر بشكل قوي .. فتحت عيني كنت لاصقه فيه و هو حاضني تحركت شوي
عبدالله : وعيتي !!
ابتعدت عنه بشويش و قعد ع السرير عطيته ظهري وهو ما تحرك سألته : ليش جي تسوي بي !!
عبدالله : ما سويت شي كنتي محتاجه دفى
: ليش بنفس الايد اللي تمدها علي تحضني بها

قمت قبل ما اسمع رده خذت لي ملابس و رحت تسبحت و انا صدق احس بضيج ليش جذا يسوي !! يضرب و يحضن فنفس الوقت .. حنون و قاسي .. لطيف و عنيف .. شها التناقض فشخصيته ياترى متى بكتشف جانبه الحقيقي !! غرب و لا شرق !! طلعت رحت سويت ريوق بدون ما اطالعه حتى ما تريته ينزل تريقت بسرعه و رحت فوق لبست جاكيت خفيف طويل لنص الفخذ و لفيت شيلتي عدل و لبست كعب .. خذت شنطتي و كتبي و نزلت شفته واقف يترياني طلعنا ها المره بسيارته .. تمينا ساكتين ع غير العاده بالعاده يتحرش فيه و انا اصرخ و اهواش .. تاثرت هيه تاثرت من حضنه كان دافي حسيته حنون حسيت قلبه ابيض ابيض ما في نقطه سواد ..

وصلنا و نزلت من السياره شفته قرب مني ماادري شو كان يبي يسوي لكني وقفته قبل ما يقول او يسوي شي .. حطيت ايدي ع صدره امنعه يقرب بس حسيت اني ابي حضنه مره ثانيه حسيت اني حديد و هو مغناطيس قربت اكثر . . . اكثر . . . وصلت لحضنه دفنت راسي فصدره .. لا لا ميره بعدي بعدي ترى هو اللي ضربج هو اللي يهينج بعدي .. دزيته بعنف و مشيت عنه ركضت لكلاسي وصلت باخر لحظه و يلست عند فكيتوريا صبحت علي بس ما رديت فكري فالحضن اللي ودرته ..

فكيتوريا همست : هل انتِ بخير .!
طالعتها : نعم بخير اسفه صباح الخير

خلصنا الكلاس وانا هب فاهمه شي ظهرنا لكفتيريا طلبت نسكافيه يرقوني شوي و فكتيوريا ساكته و تراقبني بسكوت طالعتها رفعت حواجبي !!!!
فكيتوريا : لم تبدين حزينه !!
تنهدت : هناك امور لا استطيع فهمها
فكيتوريا مسكت ايدي : هل استطيع المساعده !!
: لا اعلم فكيتوريا

.. : ميره
ما رفعت راسي
عبدالله : هب فاهم ها النفور شو فيج !!
وقفت فكيتوريا : اسمع يا هذا اياك ان تضايقها فهي مازلت طفله , ميره ساكون بالقرب
عبدالله : موكله محامي عنج حشى بغت تاكلني
سكت ومارديت عليه
يلس جدامي : تحبيني !!
رفعت حاجب : وايد ماخذ مقلب فعمرك
قال بغرور : لكن ما ترومين تقاومين حضني
ضحكت بسخريه : هيه انت قوي و انا ضعيفه و دوم انت تفوز و انا اخسر
عبدالله : ليش منزله من قيمه نفسج
: غرورك رافعك فوق

قضيت الكلاسات و رجعت البيت اليوم ما راح الشركه تم يدرس .. بعد ما خلصت دراستي سويت العشا و خليته يتعشى بروحه ماابي اضعف جدامه يكفي ضعفي اليوم مستحيل يصير مره ثانيه .. حسيت بشي وقف جدامي رفعت راسي و شفته

عبدالله : قومي تعشي ويايه
: هب مشتهيه
عبدالله مسك ايدي : عيل يلسي منظر
شديت ع ايدي : ليش كل مره تجبرني
عبدالله : دام تعرفين انج بتنجبرين ليش تعاندين
: انزين يلا شدي ودني اجبرني

،

فكيتوريا صار لها كم يوم تسالني عن عبدالله و اذا نحن متفاهمين و اذا شافت الضيج ع ويهي ترد و تقول انه زواجنا فاشل و اني تسرعت كان المفروض اتريا كم سنه كنت اسكتها و اقول انها مشاكل بسيطه تنحل بسرعه .. و هي وكلت عن نفسها محامي عني حتى اني صرت اقولها بشعوري اتجاها و حذرتني من اني احبه او احمل منه و ابتلش هاي البنت بتخربني ><" ..

فكيتوريا بغيض : زوجك الغبي متجه نحونا
عبدالله : صباح الخير
ماردت عليه فكيتوريا و عبدالله رفع حاجب
عبدالله مد مفتاح السياره : ردي البيت لازم اروح الشركه احينه اسمعي ماشي ظهره لمكان غير البيت
سحبت المفتاح : ان شالله
وراح
فكيتوريا : أريتي كيف ينظر اليك بغرور كم اكرهه لم اكرهه احد بهذا القدر
ضحكت : اتمنى ان لا تقتليه
فكيتوريا : لن اظمن لكِ نفسي
ضحكت : فكيتوريا هل تعقدين اني احبه ؟!
فكيتوريا بغيض : لا اعلم ربما تكوني متعلقه بحضنه لا اكثر لا تتوهمي انتِ لا تحبينه

،

يالس يطالع الكل بستفاهم و يسال عمره ليش يطالعوني جذا !! حاول يتذكر هو ليش هني .. اخر شي يتذكره عرس !! عرس منو .. عرس و عالم و ناس و معرس و هو زعلان و ميره !!!!! منو ميره .. سال عمره اكثر من مره و هو ابدا هب مهتم باللي حوليه يحس ها الاسم حلوو ع لسانه و غالي ع قلبه بس هب متذكر شي عنهها او كيف شكلها !!

ام ياسر : ياسر
رفع راسه طالعها ستغرب هي ليش تصيح : امايه شحقه تصيحين !!
ام ياسر ابتسمت : كيف تحس عمرك حبيبي
ياسر : انا زين مافييني شي ليش فيني شي !!
ام ياسر : لا يالغالي مافيك شي
سلطان : الحمدالله ع سلامتك
ياسر : الله يسلمك دكتور
سلطان تيقن انه ياسر ما تذكره لانه صارله تشويش فالذاكره و يتذكر بعض الاشياء و الاشياء الثانيه ينساها
ياسر : دكتور احس بويع فجتفي
سلطان : هب متذكر شو ستوى بك !!
ياسر : لا شو ستوى
سلطان : سويت حادث و عورت جتفك
ياسر عقد حواجبه : هب متذكر
سلطان : متذكرني !!
ياسر : ليش انا عرفك !!
سلطان : انا ولد عمك سلطان
ياسر حس بالم فراسه فحط ايده ع راسه : راسي يعورني
سلطان : شي طبيعي و انت تحاول تتذكر
ياسر : هب فاهم عليك !!
سلطان ابتسم : بيك دكتور ثاني و بيفهمك كل شي

،

خلص المكالمه و طالع الفون بعدم تصديق اكيد يحلم يحلم .. يلا صقر قوم من الحلم ترى هذا اخر المستحيلات قوم قوم قوم قوم .. اندق الباب دخل مدير الموظفين تم يرطن فوق راسه و هو موول هب وياه فطلعه من المكتب حس انه صدق ما يحلم سكر عينه و هو يتذكر كلام اخوها " اسمحلي يا صقر بس ولد عمها رجع من السفر و يباها " لا لا معقوله مقلب !! رن فونه شاف الرقم كانت هي

صقر : خير .؟!
ميثا بخبث : والله و طلعت هب ريال يا صقر
صقر تنرفز : خيييير !!!!
ميثا ضحكت : صقر من صدقك صدقت انه عزام اربيعك غلط ويايه !! انا بنت صاينه نفسي بس بعترف حبيتك
صقر عقد حواجبه
ميثا : حبيتك يا صقر عشان جذا كنت اباك إليه
صقر : هب بها الطريقه
ميثا : مافي طريقه ثانيه تتزوجني بها دامك مخلص لربيعك
صقر : يعني انتي !!!!
ميثا : انا بنت لا عزام و لا عشره من امثله يرومون يقصون عليه
صقر ضحك : اصلن انا الغبي اللي سمعت كلامج
ميثا : صقر احبك و بتم احبك
صقر : فستين جهنم انتي و ولد عمج " صرخ " و عزام وياكم

سكر الخط و هو معصب و فر الفون بكل قوه ع الجدار و تكسر .. قام و قلب الطاوله بكبرها و صدره يرتفع و يهبط من العصبيه .. ليش قص عليه ليش قال انه صار بينهم شي ليش !! شو مراده .. هي و تحبه لكن هو !!!!! دخل السكرتير و ورى يوسف

يوسف : شبلاك شو صاير !!
صقر طالعه و الشرار يطاير من عيونه شل بعمره و ظهر من المكتب

،

توها منيره طلعت الجيز كيك من الثلاجه و حطته جدامهم ويا قهوه .. قصت الجيز كيك لقطع و حطته فصحونهم و عطتهم ..
منصور : امايه دوريلي ع عروس
الكل سكت و تصمنو !!!! اما مهره حسيت بفرحه : ياه ها الساعه المباركه من عيوني
منيره : مبروك مقدما
منصور ابتسم : ههههه الله يبارك فيج
منيره : بس شواللي غير رايك !!
منصور طالع محمد : حمود محتاج ام و ما اقدر اعطيه حنان الام حتى لو تميت وياه عشرين سنه بيحتاج ام

لكن السبب الثاني سرح و تذكر الدافع اللي خلاه يتقدم لها الخطوه .. كان يلبس ملابسه بشويش عن يعور جتفه و محمد يالس ع الارض يشخبط ع الدفتر و ساكت و مندمج يلس منصور ع الكرسي و طالعه فابتسم .. التفت لفونه اللي رن رفعه شاف رقمها سال نفسه فثواني شواللي يخليها تتصل بعد ما ودرت محمد و لا سالت عنه !!

منصور : الوو
غلا : السلام عليكم
منصور : و عليكم السلام
غلا : شحالك !! شحاله محمد ؟!
منصور : بخير خير عندج شي !!
غلا : انا تطلقت
منصور رفع حاجب : و المعنى !!
غلا : ابي محمد
منصور : ليش ما حملتي من ريلج !! هب هو اللي بيعوضج شو تبين فولدي
غلا : منصور لو سمحت بدون معايره ابي محمد
منصور : انا خذت محمد بالقانون ما ترومين تاخذينه مني و بعدين من وين بتصرفين عليه
غلا : من معاش ابويه لا تحاتي ما بيوعه
منصور : الحضانه لي مالج ولد من اليوم و ساير اساسا نساج هب متذكرنج
غلا : مستحيل محمد ما ينساني و انا غبت عنه اربع شهور هب سنه
منصور : غبتي !! انتي نسييتيه .. غلا تبين تشوفينه فالاسبوع مره لكن تاخذينه عندج انسي مع سلامه

صحى ع صوت مهره : ما قلتلي اميه فبالك وحده !!
منصور ابتسم : لا يالغاليه اللي تشوفينها مناسب لي اخطيبها بس لازم تحط فاعتبراها انا محمد بيعيش ويايه و بتربيه
مهره : اعرف بنت يتيمه عايشه عند يدتها زوينه مافيها شي بكبر نهيان
منصور : اذا وافقت انه تربي محمد توكلي
نهيان همس : انا انا ترى ابا شيخه
منصور ابتسم : امايه نهيان بيعرس
نهيان : اييييه الموضوع موضوعي لا تحشر عمرك فيه
مهره : ماشالله شكلي بعرسكم فيوم واحد و لا يهمك بدورلك ع عروس
منصور : ما يحتاي موجوده
نهيان صرخ : منصصور
مهره : منو !! ليكون وحده ترمسسسها يا جليل الحيا
نهيان : لا امايه ما ارضى ع خواتي كيف برضى ع بنت الناس
منصور : شيخه بنت خاله ميره
نهيان : منصور لا تخليني اكسر جتفك الثاني ويا ها الويه

تعالت ضحكاتهم و نهيان انحرج و وعدت مهره نهيان انه تخطب له شيخه و حلفت تعرسهم بيوم واحد .. سكتو لما رن الجرس قام سعيد وراح و بعد دقيتين دخل بيده صندوق بلون السماوي مغلفه بشكل متقن و عليه بطاقه

سعيد : لحمودد من لندن
منيره : منو بيطرش هديه من لندن لمحمد !!!!
سعيد : نسيتي عنا اخت هناك
انحط الصندوق ع الطاوله ابتسم منصور : اليوم محمد صار عمره اربع سنوات
نهيان : هييه والله ههههه يحليلها متذكرتنه
منصور مد ايده و سحب البطاقه " كل عام و انت بخيير حمودي عقبال ما اشوفك انت و ابوك معاريس بليله وحده هههههه "
ضحك منصور : فديتها ما تنسى حد .. بابا محمد تعال افتح هديتك من عموو ميره
قام محمد و ساعده سعيد بفتح الهديه كانت سياره كبيره شويه تتحرك بجهاز و لبس قميص و بنطلون و جوتي متناسق الالوان ..

 
 

 

عرض البوم صور b3thra had2a   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 11:02 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 228987
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: b3thra had2a عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
b3thra had2a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : b3thra had2a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت الرابع عشر
( هلوسات )


احين ستوعب كل شي .. يعني هو سوى حادث و تسبب لشويش فالذاكره عنده و مع العلاج مع الدكتور المتخص بيتذكر شوي شوي .. بس لين احينه اسمها فراسه منو ميره !! حاول يسال سلطان بما انه ولد عمه بس يحس لسانه ينربط لما يفكر يساله جنه يمنعه من ذكر اسمها و اللي عرفه انه سوى الحادث بعد عرسها !! احينه هي شو بالنسبه له هذا اللي يبي يتذكره

دكتور : تذكرت !!
ياسر هز راسه بلا : يصعب علي احس مااقدر اوصل لها المشاعر
دكتور : ع العموم شي تطور كبير فحالتك
ياسر طالع الدكتور فهم انه خلص الموعد : مع سلامه
دكتور : مع سلامه

من طلع ياسر من صوب دخل سلطان من صوب
سلطان : تذكرها !!
دكتور : لا
سلطان : حمدان ما ابيه يتذكر احس انه الحادث بسب عرسها
حمدان : هب بيدي سلطان انا يالس اعلاجه فطبيعي بيتذكر كل شي ثانيا هو متعلق و مصمم يتذكر
سلطان : برر قول اي شي و بعدين . . . ياسر اعرفه يمكن يدور عليها و يسوي شي او يحاول يكلمها او يعبر عن شعوره و هذا غلط بها الوقت البنت متزوجه صارلها شهر و مسافره و ياسر لازم ينساها
حمدان : انت تروم تساعده
سلطان : كيف !!
حمدان : بما اني مااعرف العايله بطلب منه يسال حد من العايله و الجواب يكون . . . ميته
سلطان فزع : شووه !! تباني افاول ع البنت بالموت !!
حمدان : هذا الحل دام تبونه ينساها
سلطان : واذا رجعت من السفر !!
حمدان : هو هب متذكر شكلها
سلطان : بس . . . .


،

طلعت من البيت بعد ضرب و مضابح و ترجي و توعد .. خلاني اروح ويا فكيتوريا السوق علاقتي بها زاد بها الشهر اللي قضينا فيه مع بعض صارت الدراسه تصعب و تتعمق اكثر تعلمت واايد اساسيا فالرسم و راضيه عن نفسي .. حلف ان ما رجعت ساعه 8 ما بيصير طيب ..
طنشت و انا يالسه ادور بين المحلات ويا فكيتوريا حبيت ذوقها واايد فاختيار الملابس

فكيتوريا اشرت ع محل قمصان نوم : دعينا ندخل
حمريت : لا اريد منه شيئا ادخلي لوحدك
فكيتوريا : سندخل من اجلك
طالعتها باستفهام : ماذا !!!
فكيتوريا : رويت قصتك لامي قالت انه جدتي و جدي تزوجا و كان فارق السن بينهما عشر سنوات كان جدي يدللها كثيرها لكنها لم تكن تحبه فقد ارغمت على الزواج منه من اجل مصالح العائله لكبر عقل جدي و تفهمه استطاع الحصول على حبها
: وما شأني في ذلك
فكيتوريا : لقد غيرت راي .. ارى من الافضل انه تبادري التودد الى زوجك
رفعت حواجبي : احلفييي !!
فكيتوريا بغيض : لا تتكلمي العربيه فانا لا افهمها
: فكيتوريا هل جننتي !! أ تريدين مني شراء ملابس لاغرائه يستحيل ان اقدم على هذه الخطوه
فكيتوريا : وما المشكله في ذلك
: فكيتوريا انا . . . .
فكيتوريا : ماذا !!
نزلت عيني : ان التفكير في هذا الامور يوترني و يشعرني بالخجل لا استطيع
فكيتوري ضحكت بصوت عالي فضربتها : حسنا ايها الطفله سنغير وجهتنا لكن حاولي ان تحسني التصرف معه لكن تذكري هذا الشي لا يغير الكره الذي بداخلي باتجاه

ضحكت و كملنا مشورانا بين المحلات و كل شوي تترس راسي بنصايح و انا ادخل مني و اطلع مناك .. صارت الساعه 7 قلنا بنسير نشرب لنا شي خلاف نرد البيت مشينا بين البنايتين عشان نوصل للشارع الثاني صوب الكفهات .. حسيت بشي انضرب ع راسي بقوه لدرجه انه الدنيا سودت فعيني . . . .





فتحت عيني بتعب الدنيا بيضا حولي ويني !! ظهر راس فكيتوريا : كيف تشعرين !!
حسيت بالم فراسي : ما الذي حصل !!
فكيتوريا : الوغاد ضربوكي باداه حاد ع راسك و فروا هاربين بحقيبتك من الجيد انه الجرح ليس عميقا خفت كثيرا
: هل استطيع الخروج !!
فكيتوريا : نعم عزيزتي

وقفت ع ريلي حسيت بدوخه لكن بثواني اختفى لبست شيلتي و انا اسب فكيتوريا اللي خلت شعري مكشوف و تأسفت .. طالعت الساعه كانت 12 و ربع عضيت ع شفايفي الله يعيني شو بيسوي فيني !! طلعنا رجعنا البيت بسياره فكيتوريا و انا بدون شنطه انسرق و الفون داخل كل شي داخل حتى بطايقي تنهدت لما وصلنا البيت اصرت فكيتوريا توصلني للباب سميت بالله و دقيت الجرس .. و بسرعه تبطل الباب و عبدالله واقف و الغضب واضح ع ملامحه

عبدالله صرخ : وين كنتي !!!!!!!
فكيتوريا : لا افهم ما اقوله لكن لا تصرخ ليس لها ذنب في تاخرها فقد . .
قطعها عبدالله بسحبي لداخل البيت و سكر الباب فويهها و هو بعده معصب يارب يارب اللطف بحالي راسي لين احينه يعورني من ضربه لا يزيد عليه ><" .. شفت تجدم بسرعه رجعت كم خطوه و شليت شيلتي

: انضربت و انسرقت شنطتي توني وعيت و حصلت عمري فالمستشفى والله
ارتخت ملامح عبدالله و عينه انقل ع رقبتي !! نزلت عيني ع ملابسي شفت خط عريض باللون الاحمر ع قميصي الابيض .. تجدم عبدالله و فصخ جاكيتي وضح الدم الناشف ع قميصي و مسك كلر القميص من ورى شكله بعد مليان دم !!
عبدالله بهدوء : قال الدكتور انه حالتج زينه !
: هـ . . هيه مافيني شي
عبدالله : روحي تسبحي و ديري بالج لا تببلين الضماد
هزيت راسي و صعدت فوق و هو وراي دخلت الحمام تسبحت و بدلت بس ما غسلت شعري عشان الضماد .. طلعت حصلته منسدح ع السرير و يطالع السقف انتبه لي لما طلعت

عبدالله : يعورج !!
: لا
عبدالله اشر ع السرير : تعالي نامي
رحت تسدحت ع السرير نمت ع حافه السرير لكنه قرب و حضني يعرف اني ما اقدر اقوم دفى حضنه صار ها نقطه ضعط ثانيه و انا لين احينه ما اعرف نقاطط ضعفه .. احس بعجز وهو يتسغل نقاط ضعفي
عبدالله همس : ما تظهرين بدوني من يوم ساير حتى لو مشوار خمس دقايق

،

وعيت الصبح رحت تسبحت و غيرت الضماد و بدلت خلاف سرت سويت الريوق كانت الساعه عشر الصبح انتبهت له يدخل المطبخ يطالع راسي .. يلست و يلست تمينا ساكتين و نحن نتريق تذكرت فكيتوريا البارحه لما عصبت ع عبدالله اكيد احينه تحاتيني لاني فنظرها طفله ما افهم فامور الزوجيه و محتاجه مساعده ..

: ممكن فونك بتصل ففكيتوريا
عبدالله هز راسه بلا
: ليش !!
عبدالله : ها البنت مول ما حبيتها لا عاد تتماشين وياها
رفعت حاجب : عشان موقف البارحه بتكرها !! و بعدين انت هب مجبور تتقبل ربيعاتي مالك خص فيهن
عبدالله طالعني : شدراج يمكن فكيتوريا هي اللي ضربتج !! شمعنه هي محد اذاها
عقد حواجبي : يمكن لانها هب شايله شنطه !! ههه لو تبا تاذيني جان ما ودتني المستشفى لا تقعد توسوس
عبدالله : ما اوسوس بس هذا الصدق ليش انتي و هي لا
: مااعرف المهم بعطيني الفون ولا شو !!
عبدالله : لا مابعطيج
: هب مشكله باجر بشوفها و لازم تاخذلي فون و بطاقه الصراف ابيك تكنسله
عبدالله قام : احين تقولين توج تتذكرين !! كم فحسابج
شهقت : شي ملايييين فالحساب

بسرعه طلعه فونه و اتصل و الغى الكرت و بلغهم ان انسرق و لحظي ما نسحب شي من الحساب .. صح كيف بيعرفون الرقم سري الا اذا اشترو شي .. و بلغ عن رقمي اللي نسرق و بيطلعي بدل فاقد و بيكنسولون هذاك و بعد ها الحوسه راح يلس فالصاله يذاكر و انا غسلت الصحون ورحت الصاله اساله شو يبا ع الغدا

عبدالله : لا تسوين شي
: ليش ؟!
عبدالله مركز فالكتاب : بس مالي نيه اتغدا اليوم
كان شكله يخبل و هو مركز , احم : اوك ع راحتك

صدق بديت انجذب له اكثر شي طبيبعي ريلي و ساكنه وياه و تصرفاته صارت احسن .. بس اذا حصل فرصه يصرخ ما يقصر يعطيني بالصراخ و الدز عادي عنده صار مثل الحلاوه بس الحمدالله قله ادبه خفت لكن يستغل نقطه ضعفي و يحضني كل يوم مرات احس انه هو بعد صارت نقطه ضعفه . . رحت فوق حبيت اذاكر فالحجره باجي شهرين و نخلص ها الكروس بعدها اجازه قصيره و بنبدا الكورس الثاني بحاول وياه فتره الاجازه يوديني الامارات ودي اشوف اهلي مشتاقتلهم حييييييييل ..

،

نزل من سيارته و مشى بين المقابر لين ما وصل لمقبرت اربيعه انحنى و تلمس الارض " معقوله يا عزام تبي تحرق قلبي !! تباني اتعذب بعد موتك ما فكرت اني ممكن ما اسامحك و انت تتعذب !!! ليش يا عزام ليييش ؟! شسويت لك عشان تعورلي قلبي . هي تحبني و اعترفت بس انت شو السبب اللي خلاك تسوي فيه جذا !! ما اظن اني اذيتك بس الله يسسسامحك "

قام و ركب سيارته و راح البيت , حصل يوسف يالس و امه عنده .. من دخل صقر البيت فز يوسف و راح عنده
يوسف : شفيك ؟!
صقر ابتسم : مافيني شي
يوسف : و اللي سويته فالمكتب
صقر : امممم تقدر تقول حره سنين و طلعته و ارتحت
ستغرب يوسف كلامه , طنشه صقر و راح حب راسه امه و يلس عندها
صقر : يالغاليه ابيج دورلي ع عروس ع ذوقج
امه : و البنت اللي خطبتها ؟!
صقر : ماشي نصيب ولد عمها يباها ابيج احينه دوريلي ع عروس بنت عرب تناسبني
امه ابتسمت : من عيوني يالغالي ان شالله من باجر بدولك ع البنت اللي تناسب و ربي يتمم على خير
صقر ابتسم : امييين

،

قمت لبست جاكيتي و انكمشت ع عمري من البرد , فتحت الاب اللي يابه لي خصوصي بس لين احينه فبالي ليش حاط الباس باسمي !! لازم اساله بس شو اقوله ليش حاط اسمي الباس بيتناذل و بيقول ما يخصج لابي و انا حر او يمكن يعصب لاني فتحته !! اووف يولي اكيد حطه لانه مستحيل اتخيل مع معاملتي لي انه يحط باسه باسمي . . تميت ادور عن رسام معين ابي اسوي عنه بحوثات و برتب عنه بوربوينت , قطع علي شغلي دخله عبدالله

عبدالله : فكيتوريا تترياج برع
طالعته : فكيتوريا !!
عبدالله بغيض : بعد ما صرخت و سبتني يايه تباج قومي رمسيها و سكري الباب فويهها
قمت : طبعا لا بدخلها
لما يت بمر من صوبه مسك ايدي : لا دخلينها قلتلج ما اطيقها
: عبدالله عيب شو بتقول عني
عبدالله : يلسو فالحديقه الورانيه ما تتدخل البيت
: انزين شل ايدك

كملت سيري و حطيت شيلتي ع راسي فتحت الباب شفتها سانده عمرها ع السياره و من شافتيني يت صوبي
فكيتوريا بعصبيه : ماذا فعل بك هذا الغبي ؟!
: هههههه لا شي اخبرته بما حصل و لم يقل شيئا
فكيتوريا : ااه خفت كثيرا من نظراته البارحه شعرت انه شي سئ سيحصل
: ليش مجرما لهذيه الدرجه
فكيتوريا : حسنا دعينا منه كيف حال حرجك
: لا يألم تعالي لنجلس فالحديقه الخلفيه
فكيتوريا : لا لا سأذهب وعدت امي ان اذهب معها الى السوق

ودعتها و راحت رديت دخلت شفت الساعه كانت سبعه سالته شو يبا ع العشا قال معكرونه رحت سويت معكرونه بطريقه الايطاليا . . ناديته و تعشينا خلاف سرت صليت و يلست فالحجره اذاكر و هو تحت يذاكر قعدت اتخيل شكله و هو يركز و ابتسمت والله ها الانسان يجذب بشكله بس تصررفاته تخلي الكل ينفر منها وعيت ع صوته و هو يناديني حسيت بشي فصوته قمت نزلت تحت شفت متسدح ع السرير و ايده ع بطنه و ريل ع الغنفه و ريل ع الارض و حواجبه معقوده

عبدالله بتعب : ميره .. بطني هب .. قادر اتحمل ميره
ركضت له بخوف : شفيك شو ياك ؟!
عبدالله : مااادرررررري بطني احسه يتقطع ميييره
ركضت سرت فوق شليت شيلتي و لفيتها اي كلام و سحبت فوني و مفتاح السياره و نزلت تحت لبست الجوتي و سندته عليه بغيت اطيح كمن مره من ثقله لين ما وصلت للسياره ركبته و بسرعه ركبت و رحت المستشفى و ع طوارئ بسرعه .. تميت اتريا لين ما ظهر انه عنده الزايده و منفجره و لازم العمليه احينه و خلوني اوقع ع العمليه و سوها له الحمدالله هب شي جايد و لا من الاكل لو كان من الاكل جان دفني فالمطبخ و سبني و بيقعد يعايرني ع طبخي ..

ما طولت العميله و طلع الدكتور طمني انه حالته زينه و مافي شي يخوف , نقلوه لحجره شفته كان مسترخي تماما خفت هيه خفت عليك قربت منه مديت ايدي و لعبت بشعره اللي طول زياده مررت اصابعي ع خده .. متى ؟! متى بتحن و بتخف عليه من ها الطبع يا عبدالله متى .. ترى انا لي نهايه و بنفجر اتمنى ما اوصل للنهايه معاك و انفجر لانه اذا انفجرت حتى ما بتشوف طيفي ..

تميت يالسه لصبح و ع الفير وعى ..
عبدالله : ماي
فتحت علبه الماي وشربته شوي بس
عبدالله : ما . . ما ارتويت
: هب احينه ما صارلك ساعات طالع من العمليه
عبدالله طالعني : عمليه شوه ؟!
: زايده
عبدالله عقد حواجبه و سكر عينه : راسي يعورني
شهقت : الادويه هب وياي !!!!
عبدالله مسك ايدي : خليج ينبي
طالعت ايدي و ايده و رديت طالعته ابتسمت بألم اكيد يهلوس , يلست ع طرف السرير و هو بعده شابك ايده بايدي خليني حتى لو كان يهلوس و يتخيلني وحده ثانيه هب مشكله متقبله و حتى لو كان للحظات راظيه تميت يالسه و ايده فايدي لساعات ماادري لدهر ما اعرف ما حسبت الوقت !! قام عبدالله طلب ماي و عطيته و مره ثانيه شبك ايده فايدي ابتسمت و تميت افرك اصبعي ع ايده و هو مسترخي بس هب نايم ملاحظه ها الشي فجفونه اللي تتحرك

همست : تحس بويع !!
عبدالله : شوي بس راسي خف الحمدالله
: الحمدالله
عبدالله ابتسم : ابي اعرف كيف سندتيني للمستشفى
ضحكت : حمدت ربي الف مره انك ضعيفه و مع ذلك ما قدرت حسيت جبل ماشالله تخليك لو كنت دب مثل ما بغيت شو بيستوي
عبدالله فتح عيونه : كنتي تتمنين اكون دب !!
: ههه هب دب دب يعني مليان بس بعد جذا راظيه
عبدالله : انتي كيف ترضين بكل شي !!
ابتسمت : لانه خيره
عبدالله عقد حواجبه : تتوقعين انا خيره لج !!
: اكيد في اشياء ما يعلمها غير رب العالمين ما يندى شو يستوي فالمستقبل

تم عبدالله يطالعني بنظرات غريبه حسيته يبي يخترقني و يدخل مخي او .. يتفحصني ماادري !!

 
 

 

عرض البوم صور b3thra had2a   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 11:20 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : b3thra had2a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




كشششششششخة كششششششششششششخة بيصير فيه عرس ..
تحمسسسست لزواج منصور كثير ..

مسكينة ميرا !
لازم بتنجذب يقول لك القطو مايحب الا خناقه خخخخخ ..
وعبدالله كريه ‘ عساه ما يستغلها بس ..
وفيكتوريا هذي بتجيب العيد لميرا بعديها عندها تكفيييين بعثوووووورة ..

ياسر على انه خوف ميرا كثير ..
الا ني حبيته > فيس هيمان ..
الحمدلله على سلامته ..

سلمتي يالغلا عالبارت ولا تطولين علينا ^^ ..

..

وااااااااااااااااو بارت ثاني !
> فيس علق قبل يشوف البارت الثاني ..
لي عودة اجل ..


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ ; 14-12-11 الساعة 11:22 PM سبب آخر: ما شفت البارت الثاني
عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 11:33 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : b3thra had2a المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




وهـ بس ..
جعلها ما تطلع هلوسسسسسسسسسسااات ويطلع يحبها هههههههههههههه ..

صقر احسسسسسسسسن افتك من العلة ذيك ..
بس بعد ما وتروه وعيشوه على اعصابه سخيفين والله ..
>> فيس حاقد عليهم ..

ياسر ماراح تمر عليه كذبتهم اذا قالوا ميتة ..

وبس ..
تسلم هاليدين يالغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآإ ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المطر, الخيآم, الخوآفق, ختمة, يقلب, طريته
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية