كاتب الموضوع :
b3thra had2a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الحادي عشر
( صدمتني )
وعيت من نومي مفزوعه و خفت اكثر لما شفته راقد و معقد حواجبه .. طلعت نفس احاول اهدي عمري قمت رحت اغسل ويهي و افرشي اسناني و لما طلعت انتبهت انه الساعه 4 العصر رحت بدلت ملابسي لبست بنطلون سكيني رصاصي و قميص كم طويل لونه اصفر عليه شويه رسمات من جدام .. طالعته و هو راقد و حواجبه ارتخت يمكن لانه كان تعبان عشان جذا رمسني !! يعني انا مثلا لما امرض دوم يكون مزاجي معكر و معاملتي زفت اكيد هو جذا لما يتعب !! لازم ما احكم بسرعه ..
نزلت تحت و دخلت المطبخ كان فاظي تماما .. لا اكل و لا حتى صحن واحد اووف يعني لازم اتريا يقووم روحي يوعانه .. طلعت من المطبخ استكشف البيت اكثر لاحظت انه شي باب ثاني فالمطبخ فرجعت دخلت المطبخ بس الباب كان مقفول فطلعت و رحت صوب الصاله يلست ع الغنفه طالعت الجدران اللي مغطايه بورق جدران باللون الابيض ويا نقوش بالسماوي حبيت اللون حسيته يبعث الراحه .. تميت يالسه نص ساعه و انا ملانه لين ما حسيت بحركه و صوت خطواط نازله من الدري طلعت نفس لما شفته و قف عند عتبه الدري يطالعني و يطالع البيت حولينه .. تجدم و يلس جدامي ع الطاوله توترت لقربه و ملامحه الجديه ..
عبدالله ربع ايده : احب اوضح كل شي ما احب يكون شي بدون توضيح لاني صريح و عن طريق ها الصراحه بنبي حياتنا
بلعت ريجي اي صراحه يتكلم عنها !! و ليش يتكلم بها الطريقه حسيت اني مجرمه جدام قاضي ينتظر حكم الاعدام ..
عبدالله : تعرفين اني ياي عشان اكمل دراستي ..
هزيت راسي بهيه
عبدالله : خليني اكون صريح ما تزوجتج عشان سواد عينج و لا لانه لي نيه زواج
بطلت عيوني بوسعن و بدت ايدي ترتجف
عبدالله : تزوجت لاني قررت اكمل دراستي فالخارج و ما حبيت اكون بروحي و خصوصا اني ما اروم ادبر عمري بروحي فامور البيت و غيره من ها الخرابيط .. فبتكونين انتي العامل المهم فها الموضوع يعني شغلتج تتطبخين و تنظفين و الامور الثانيه اللي متعلقه فالبيت و بدون عناد و لا حتى مجادله مالها معنى و بالتالي بتحصلين مني كل الاحترام و بعطيج مجال تكملين دراستج ما عندي مانع فها الموضوع ..
تجمعت الدموع فعيني ما تصورته بها المستوى من التفكير .. الانسان اللي رسمت له صوره ثانيه فمخيلتي انسان هادي رائع متفاهم محترم خجول .. و اسوء شي انه يكون جدي و عصبي بس هب وقح لهدرجه هو يالس يعبر لي بصريح العباره اني بكون خدامه عنده ..
وقفت و اشر باصبعي عليه : هي انت تراني بنت ناس هب ماخذني خدامه
وقف وصار قريب مني نزل اصبعي باصبعه بشويش : احترمي نفسج اذا تبين كل شي يستمر بشكل طبيعي امسكي لسانج و تسوين اللي ابيه منج ترى طلباتي هب تعجيزيه
اعرف بس يمكن لو قالها بطريقه اللطف او حتى نبههني بطريقه غير مباشره : اسمع جانك تباني خدامه احسلك رجعني بيت اهلي
عبدالله طنشني و مشى .. و لما فظى المكان نزلت دموعي لا ياربي شو ها اللي عايشته معقوله يالسه احلم !! لا اصحي يا ميره هذا هب حلم انتي ويا عبدالله اللي تزوجته البارحه و كان عرسكم و سافرتوا لندن و احينه يهنيج بصريح العباره .. كيف بكمل حياتي مع انسان محطيلي قدر خدامه عنده .. هذا اللي خوالي ارتاحوا له هذا اللي رحت تزهبت له و عشت الخوف عشانه هذا اللي صار ها العرس و الحشد الكبير عشان يحضرون زواجنا هذا اللي منيره تحسدني عليه !!
مسحت دموعي بسرعه لما سمعت صوت خطواطه حطيت ريل ع ريل و سند ايدي ع مسند الغنفه و لفيت ويهي عنه ..
عبدالله بهدوء : قومي بدلي بنروح نشتري اغراض حق المطبخ
بدون ما اطالعه : اجله باجر انا تعبانه من السفر
عبدالله بهدوء : ما يصير من وين بناكل يلا قومي
: قلتلك خليها باجر انا تعبانه و اذا ع الاكل المطاعم تارسه المكان
سمعته يتنفس بغضب : انزين قومي نروح لاي داهيه ناكل فيها
قمت رحت صوب الحجره فتحت شنطتي طلعت لي بنطلون جينز اسود و قميص ابيض رسمي فوق جاكيت قطني خفيف لنص الفخذ فيه حركه لونه اسود .. بدلت و لبست لي سكارف اسود و تعطرت و لبست كعب متوسط بربري و خذت شنطته بربري و طلعت نزلت تحت .. حصلت سيارتي و سيارته فالقاراج و ظهرنا بسيارته [ porsche panamera 2011 ] لونها ابيض سواقته كانت متوازنه تمينا ساكتين فالسياره اصلن احس فيني صيحه بعدني ما فرغت يعني فوق اني فغربه يطلع ها الانسان شي ثاني !! استغفر الله .. بدا الخوف يدخل قلبي و انا اتخيل شو بيسوي فيني !! بيخليني خدامه !! بيضربني !! بيسبني !! و مافي حد يحميني منه ..
تغدينا خلاف وقفنا جدام سوبر ماركت كبير , قال : يلا انزلي
: شو نسوي هني !!
عبدالله : بنتشرى حق البيت المطبخ فاظي
: اظت قلتلك اني تعبانه ردني البيت
عبدالله : هب رادج شو بتسوين بترجعين مشي !! يلا نزلي بنتشرى و بنظهر
: انا تعبانه ردني البيت
عبدالله : انا كل ما قلتلج شي قلتي تعبانه !! انزلي يلا
نزل بس ما تحركت من مكاني لما نفذ صبره يا فتح الباب و نزلي غصب وبقوه فاستسلمت و دخلت السوبر ماركت كان كبير وفي كل شي نحتاجه خذنا عرباتين اول شي شرينا الصحون و الاطقم و الجدور و غيره و بعده الاغذيه خذ منا الفره تقريبا ثلاث ساعات لانه في اكل طريت اني اقرى مكوناته .. رجعنا البيت و امرني ارتب الاغراض احينه و رتبتهم فالمطبخ بدون اي جدال لانه ادري بيغصبني و بعد الترتيب رحت الحجره و رتبت ملابسي فالكتب و انا احس عمري هلكانه خلاف سرت تسبحت و رقدت ..
،
حست بأيد توعيني بقوه و صوت انين فزيت لما استوعبت اني ع السرير فالغرفه ويا عبدالله كشرت .. رجع صوت الانين لفيت راسي شفت عبدالله فاتح نص عينه و معقد حواجبه و معرق و ايده ع ايدي ماسكه بقوه و يأن بصوت خفيف
: شفيك !!
عبدالله : شش لا ترفعين صوتج راسي راسي بنفجر
همست : تبي بندول !!
عبدالله : هيه
قمت سويت لها ريوق و طلعت فوق خليته ياكل غصب بس اللي فجعني انه طلع كل اللي كله فالحمام و لما طلع كان يتمايل و يتضرب الاشياء رحت مسكت ايده و رقدت ع السرير و طلب مني بندول قلتله انه لازم ياكل لانه طلع كل الي فمعدته رفض ياكل و تم ع صداعه و هو يأن .. امبيه ليكون هذا مريض او في شي
سألته بهمس : اول مره ها الصداع !!
عبدالله : لا
همست : شو تبا اسويلك !! اهمزلك راسك !!
عبدالله : يمكن يخف
قمت يلست عنده و حط راسه فحضني بديت اهمز له راسه و اقرى قراءن يمكن يخف ألمه مبين انه يتالم رحمته .. تميت اهمز له نص ساعه احس ايديه تخدرن وقفت و طالعته فتح عينه لما وقفت كان مبين انه بعد الالم ما راح
: راح !!
عبدالله : لا هاتي بندول يرحملي والديج
: لازم تاكل شي بيب لك فواكه احسن !!
عبدالله : اي شي
قمت نزلت تحت يبت تفاح و صحن و سجين و طلعت فوق بس قبل ما ادخل الحجره سالت عمري ليش يالسه اساعده و اسوي كل هذا !! ترى هو نفسه اللي اهاني البارحه و اعتبرني خدامه .. اذا هو ما عنده ضمير فانا ضميري يأنبني اذا ما ساعدته دخلت الحجره و بديت اقص له التفاح و ما قدر ياكل الا نصه و عطيه حبتين بندول .. رحت تسدحت ع السرير وانا دايخه ابي ارقد و شوي شوي رقدت و هو بين فتره و فتره يأن من الالم ..
،
فتحت عيني حسيت اني شبعت رقاد تمغط .. شدي صوت الانين التفت حصلته ع حاله ياربي هذا شو بلاه شو سالفه ها الصداع !! سالته قالي انه بعد يعور و ما خف و يحس بغثيان و ما يشوف عدل و الاصوات تزعجه حتى الضوو .. خفت شو ها الاعراض ما يشوف !! اخاف ايه شي .. رديت سالته اذا هاذي اول مره قال لا بين فتره و فتره اتيله ها الاعراض بس ها الايام زادت عليه ..
: لازم اوديك الطبيب
عبدالله : متعود
: هب زين عبدالله خليهم يسون لك تخطيط للمخ
عبدالله : مافيني شي ..
سكت عنه سالته اذا يوعان قال يبا تفاح عشان ياخذ بندول عطيته و خذ البندول .. وانا رحت سويت لي شي بسيط كانت الساعه 6 المغرب رحت صليت الصلوات اللي فاتتني و تميت يالسه تحت احس قلبي يعورني لما اسمعه يأن و هب راضي نروح المستشفى هو اللي يتويع هب انا برايه خلي يتحمل .. طالعت التلفزيون بس مافي شي شدني تذكرت غرفه المكتب اللي فوق قمت ابي اشوف شو فيها اذكر اني شفت رفوف يمكن حط فيها كتب او اي شي ع اقل اروح ها الملل .. دخلت حصلت واحد من الرفوف مليان كتب رحت اشوفهم .. كانوا كتب عن القانون و اشياء تخص القانون و حصلت كتب لشعراء قدم بصراحه شدني رحت يلست ع الكرسي اللي ورى المكتب و فتحت ع اول صفحه و بديت اقرى سيره الشاعر و اشعاره و اكثر الاشعار غزل !! غزل !! عيل ليش جي يعاملني يمكن يحب وحده ثانيه !! انزين شحقى ما خذها ليكون وضعه مثل وضع ياسر معاي !!
،
ساعه 3 الفير بتوقيت الامارت فاحدى مستشفى دبي .. ماشي فالممر و بيده كوب قهوه و يمشي على مهله مل من القعده فالمكتب و الكفتيريا .. قعد يدور ع زميله ابراهيم بس ما حصله توقع عنده حاله او شي من ها القبيل سمع صوت الاسعاف كان عند البوابه حط كوبه عند الكاوتير و ركض ويا الممريضن لغرفه العمليات و طلب د. وائل .. ما قدرت يشوف شكل الشخص لانه ملطخ بالدم
الممرضه : ضربه قويه فالراس مسبب ارجاج فالمخ قوي و كتف الايسر مكسور و جروح طفيفه و بسطيه فالوجه
سلطان : في نزيف فالمخ لازم نوقف بسرعه وين د. وائل
بدا سلطان بالعمليه و دخل د. وائل و اهتم بكتف الشخص و جروحه الثاني و سلطان يحاول يوقف النزيف اللي زايد عن حده و طلب مساعده د. وائل خذ وقف منهم وايد لين ما وقفو النزيف و خيطوا الجرح بس اللي فاجأهم وقف نبض المريض و بسرعه يابوا جهاز الصدمات الكهربائيه و بدا يصدمونه بالكهربا عشان نبضه يرجع .. مره .. مرتين .. ثلاثه لين ما رجع .. حمدو ربهم انه ما مات و جبسوا كتفه و خيطوا جروحه .. لما خلص سلطان القى اخر نظره ع راسه لكن . . . انصدم من شاف المريض جدامه
د. وائل : سلطان بلاك يلا بننقل المرض للعنايه
سلطان همس : يـ .. ياسر !!
د. وائل : تعرفه !!
انربط لسانه لو كان يعرف انه المريض ولد عمه من الاول جان ما قدر يحط ايده عليه .. حالته صعبه بعد ما طلع من مرحله الخطر نقلوه للعنايه المشدده ولازم يتريون 24 ساعه .. و احتمال يطلع باضرار لانه الارتجاج اللي صار كان قوي احتمال يسبب له فقد فالذاكره او تشويش و فقد بعض من الذاكره .. شو بيقولهم كيف يواجهه عمه !! كان متعود يقول لاهالي المرضى عن حاله مريضهم بس المريض ولد عمه .. يلس ع الكرسي اللي فالممر بعد ما طلب منهم انه ما يخبرون اهله لمعرفته فيه
د. وائل : اذكر الله ان شالله ما عليه شر
سلطان : لا اله الا الله , بتقص عليه !! انا اللي خيط له راسه و وقفت النزيف وائل احتمال يفقد الذاكره
د . وائل : قلتها احتمال و ان شالله ما يصيير شي سئ ادعي ربك و خبر الاهل خليهم يدعوله ..
،
وعيت لصلاه الفير وصليت و هو بعده صاحي و يأن .. الشي اللي يصير يخوف و هب طبيعي خفت ليكون عنده ورم او الخبث استغفر الله بلاني افاول ع الريال .. ها المره لازم اوديه المستشفى هب عشانه عشاني مالي غيره هني بها الغربه .. رحت له و تميت معانده الا يقوم نروح الدكتور . ساعدته يبدل و انا ويههي صار علبه اللوان و هو دايخ و مافي حيل يسوي شي و انا بدلت بسرعه و مسكته شوي شوي و نزلنا تحت ركبته سيارتي و ركبت .. الوهقه اني ما اعرف وين اسير !! مشيت شويه الشارع و سالت و الحمدالله دلوني ع مستشفى كبير .. دخلت و انا ساحبته وياي حسيه صار يقدر يسندر عمره بس يقول انه نظره مشوش ..
تمينا نتريا لين ما اي دوره و هو ساند راسه ع اليدار .. فجأه ضرب راسه ع اليدار بشكل متكرر لدرجه اني خفت و حطيت ايدي ورى راسه .. قام يعصب من الالم انا لو بداله بفجر فعمري والله حاسه به الصداع شي يصرع .. لما وصل دورنا دخلنا عند الدكتور اللي بدا يوجه السؤال لعبدالله كان يجاوب بشكل مختصر فطر الدكتور يكلمني
: يشعر بالغثيان و تقيأ بالامس و اخذ مسكنات و لم تفد معه
الدكتور : هل لديه تشوش فالنظر و الاعصاب !!
: فالنظر نعم كررها عده مرات و الاعصاب !! " التفت له " كان ان يفقد اعصابه قبل قليل
الدكتور سأله : منذ متى و انت تشعر بهذا النوع من الصداع !!
عبدالله سكت شوي بعد قال : منذ خمست شهور
الدكتور : سأعطيك مسكن و ستتعرض لبعض الفحوصات و نتأكد
بلعت ريجي خايفه من الاجابه : دكتور ما الذي تتوقعه !
الدكتور : ربما صداع نصفي او شقيقه او ربما ورم سنتأكد عبر التحاليل
خفت لما قال ورم طالعته سالت عمري .. ليش خايفه عليك انا !! نافخت و قمنا ويا الدكتور اللي نقله لحجره و بدا التحاليل و سوا له اشعه و غيره و غيره .. و اخر شي عطو المسكن بعد ربع ساعه استرخى تماما و رقد .. قال الدكتور انه عادي نظهر بس رقد ففضلت انه يكمل نومه صارله يوم كامل يعاني .. طالعته كان انسان مسالم هادي جدا ابتسمت بألم ياريت تكون جذا معاي .. حاولت اتذكر يمكن عبدالله مر عليه فحياتي يمكن سويت له شي بدون قصد !! لكن ما فلحت عبدالله بعمري ما شفته فحياتي ليش حاقد علي ها الكثر !! تنهد بضيج ياربي شو اللي مخبتلي اياه الايام ويا عبدالله .. ضحكت بسخريه هذا اكبر غموض اكبر من غموض صقر و الهدايا و المجهول .. ها الغموض يخوف بشكل قاتل .. قطع عليه سرحاني رنه فوني طلعته من الشنطه و رديت بسرعه كان صقر .. قمت طلعت من الحجره
صقر : مشغوله !!
: لا
صقر : عيل شبلاج بلاه صوتج هب مطمني !!
: مافيني شي .. عبدالله فالمستشفى
صقر بدهشه : مستشفى !! شو ستوى به
تنهدت بضيج و علقت الدمعه فعيني : صقر خايفه انا بروحي
صقر : شو بروحج !! عبدالله شفيه
: مااعرف الدكتور يقول " صحت "
صقر تراجني : ارمسي الله يخليج شفيه شو يقول الدكتور !!
تكلمت بخنقه : مااعرف يمكن ورم او خبيث ماادري يمكن شي ثاني
صقر : اعوذ بالله .. يا بنتي فهميني شوي شوي
شهقت : راسه يعوره وديته المستشفى و يالسين نتريا الفحوصات ماادري شفيه " شهقت " خايفه اتم بروحي هني
صقر : تعوذي من بليس ان شالله ما عليه شر يمكن صداع و يروح
: لا هب صداع عادي
صقر : لا حول و لا قوه الا بالله .. تبيني احجز ايج !!
مسحت دموعي وانا اشوف الناس طالعني و يشفقون عليه : لا ماله داعي .. لما تتطلع النتيجه بخبرك
صقر : اتريا النتيجه طمنيني
: ان شالله .. شخبارها يدووه !!
صقر : بخير الحمدالله متولها عليج بس ماابيها ترمسج و انتي بها الحال بتخاف روحها كل شوي تردد انها متندمه خلتج تسافرين
: كل شي قسمه و نصيب و هذا نصيبي من الحياه
صقر : شها اللغز !! لا تحاتين عبدالله ما عليه شر ان شالله
تنهدت بضيج : ان شالله .. انا بسكر احينه
صقر : ع راحتج ربي يحفظج
: و يحفظك سلم
صقر : يبلغ ..
سكرت .. يتني حرمه يلست عندي رمستني سالتني ليش اصيح خبرتها انه ريلي تعبان .. فالبدايه انصدمت لاني متزوجه بس خبرتها اني من الامارات هب من هني .. خلاف قمت دخلت الحجره كان راقد و مرتخي تماما رحت يلست ع الكرسي و انا متوتره اتريا تحاليل ان شالله تكون سليمه و يكون صداع ما يخوف ..
تميت يالسه ساعتين و اكثر اتريا التحاليل .. تاخروا و قلبي يدق طبول شو بسوي اذا . . . استغفر الله .. تميت اتمشى فالحجره رايحه رداه و رداه رايحه و انقع اصابعي و اللعب فظفوري لدرجه اني كسرت واحد منهم شي يوتر .. و اخيرا دخل الدكتور طالعني وابتسم ارتحت لابتسامته ان شالله مافي شي جايد
الدكتور : لا تقلقي انه يعاني من الشقيقه
: الحمدالله اذا ليس شيئا خطيرا !
الدكتور : لا ابدا انه نوع من انواع الصداع يتولد من الارق و التعب ساكتب له بعض الادويه يتناولها عند بدا الصداع و عليه الاسترخاء اثناء نوبات الصداع انه يتسوى مع الصداعي النصفي تقريبا و مع العلاج تخف النوبات و لكن لن يتخلص منها للاسف
ابتسمت : شكرا دكتور
الدكتور ابتسم : هذا واجبي ياانسه
تميت يالسه اتريا قوم و طول نام له خمس ساعات و قام طالعني
عبدالله : ليش ما وعيتيني !!
وقفت : كنت تعبان مانمت يوم كامل ما حبيت اوعيك
عبدالله : خلينا نظهر
ستغربت ليش انه ما سال : ما تبي تعرف شو قال الدكتور !!
طالعني و سكت
: تعاني من الشقيقه مافي شي جايد و عطاك ادويه تاخذهم لما يبا الصداع
لبس جوتيه : يعني ما في شي يلا ييتنا اصلن ماله داعي
رفعت حواجبي ما يعرف يشكر !! ع اقل ييتنا خففت عنه الصداع و راح الالم .. مشى جدامي بدون ما يتاكد اذا كنت ورى و لا لا لما طلعت من المستشفى وقف يطالعني فمشيت صوب سيارتي طلعت مفتاح السياره لكن ايد عريضه سحبت عني المفتاح و ركبت مكان السايق صدق قليل ذوق .. لفيت حول السياره و ركبت ينبه و رجعنا البيت و اول ما دخلنا امرني
عبدالله : سوي الغدا يوعان
فصخت شيلتي و فريت شنطتي و كعبي ع الغنفه مشيت حافيه لين المطبخ و سكرت الباب عشان ما تتطلع الريحه .. بديت اسوي الغدا اللي كان عباره عن عيش و صالونه دياي خذت ساعه و نص تقريبا و قصيت السلطه .. لما خلصت طلعت شفته يالس فالصاله
: الغدا جاهز احطه احينه !!
عبدالله : هيه
رحت رتبت السفره و حطيت كل شي ع الطاوله و ناديته و يلست .. حسيت به واقف حذالي طالعته
عبدالله : منو طلب منج تسوين عيش و صالونه !!
رفعت حواجبي : محد طلب مني انا سويت
عبدالله : و ستأذنتي قبل ما تسوين !!
: ما اظن انه لازم استأذن
عبدالله حط ايده ع راسه و مسح ع شعري : ميره !!
: همم !!
فجاه شد شعري حسيت بجلع مخي وقال بصوت مستفز : ان سويتي شي بدون علمي يا ميره ياويلج
سكرت عيوني من شده لشعري : اذا ع الاكل كيفي اللي اشتيه بسوي ما عليه منك تبا كل ما تبا " حسيت به يشد اكثر " روح دق راسك بالطوفه
فجاه حط ايده ع جتفي و سحبني و وقفني جدام الجدار
قرب مني اكثر حسيت بانفاسه : شو رايج انتي دقين راسك بالطوفه
شهقت ليكون بيضرب راسي بالطوفه حاولت اني اشل ايده عندي لكنه اقوى
عبدالله : ميره لا تعاندين احسلج ترى والله ما بيردني شي عنج
صرخت : شو بتسوي بتضربني !! عادي ما يهمني اضرب سو اللي تبا هب خايفه منك ياي تعرض عضلاتك عليه
ما حسيت الا و هو فرني ع الجدار بقوه و طحت ع الارض حسيت بالم فراسي حطيت ايدي ع راسي من الالم .. نذل وقح ها مريض مريض شقايل يسوي بي جذا متخلف و الله ما اسكت له .. وقفت شفته واقف عند الثلاجه طلع ثلج رحت مشيت صوبه بخطواط سريعه مديت ايدي ع جتفه دزيته بس ما تحرك .. طالعني و ابتسم ابتسامه سخريه
عبدالله : احينه انتي تبين تضربيني !! شوفي نفسج و شوفيني يا مدام
: مينون انته مينون غبي كيف درني جذا ع الجدار و الله ما اسكت لك
حسيت بغضب كسحني و ما اشوف شي جدامي غيره هو رحت بكل جنون صوب الصحون اللي ع الطاوله مسكت واحد و فريته عليه بس شكله انتبه فنزل بسرعه و رديت خذت الصحن الثاني و فريته و تفاداه .. ها المره يبت الحواشيق و الشوك لكنه كان اسرع مسك ايدي
عبدالله : تخبلتي
تطالعته بتحدي : هيه تخبلت
سحبني بقوه و انا احاول افج ايدي عنه بس مع بنيه جسمه ما اقدر اسوي شي صعدني فوق لحجرتنا و فرني داخل و طلع و قفل الباب علي !! قفل الباب !! رحت صوب الباب تميت ادقه و اسبه و اطالبه يفتح الباب لكنه ما فتح تعبت و يلست عند الباب حسيت بألم فيبهتي قمت رحت صوب التسريحه شفت عمري فالمرايه كان محمر و منتفخ شوي الحقير شوهلي ويهي ..
تميت محبوسه فالحجره لين وقت العشا سمعت صوت المفتاح يدخل فقفل الباب ركضت صوب الابجوره الشي الوحيد اللي طرى فبالي اني افره عليه ان شالله اصوب عدل و اي ع جبهته و تنفخ و يتشوه الغبي .. من فتح الباب سحبت الابجور و بسبب غبائي حاولت اشده ما انشد لاني نسيت اظهر الفيش من الكهرربا فلحق عليه و مسك الابجوره
عبدالله : تخبلتي تكسرين اثاث البيت علي
: هيه هيه تخبلت تخبلت
حط الابجوره الطاوله و ايده لين احينه ماسكه ايدي بقوه .. حط ايده الثانيه ع ظهري ولصقني فيه : اووه انفخت كنت بحطليلج ثلج بس بديتي الحرب
قالها و هو يتمصخر : وخر عني
عبدالله : حلالي كيفي
: انا خدامتك مثل ما قلت فبعد عني
عبدالله : ههه كلام انتي الفتيه انا ما قلت خدامه بس ابيج تعتنين فيني
حطيت ايدي ع صدره احول ابعده عني : لااا مصدق بعد وخرررررر
وخر عندي لكنه سحبني من ايدي لتحت لين ما وصلنا المطبخ
عبدالله : سوي عشا انا يوعان بفضلج ما تغديت
تخصرت : ما بسوي روح كل فالمطعم
عبدالله طالع خصري فاعتدلت ابتسمت بسخريه : انتي بتسوين عشاي و ابي معكرونه
: ما اعرف اسوي
عبدالله وقف : ميره لا تحديني ع شي ماابي اسويه
: سوي اللي تبيه
عبدالله : متاكده !!
خفت بصراحه لكني ما ظهرت ها الشي له : هيه متاكده
تقدم خطوه و انا رجعت خطوتين و رجع تقدم خطوه و انا ارجع لورى لين ما ضربت بالجدار كنت بشرد لكنه كان اسرع مسكني و لصقني بالجدار و قرب بدت انفاسه تضرب فويهي : ميره اتقي شري احسلج سوي العشا و انتي ساكته صدقني ما ودي اضربج بس انتي تستفزيني بعمري ما مديت ايدي ع حرمه لكني شكلي كسرت ها القاعده بسبت عنادج و استفزازج
|