كاتب الموضوع :
b3thra had2a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت التاسع
( والدي )
توني مخلصه من تدريب السواقه ياربي متى بخلص و اسوق احس جي شعور حلوو اروح و اي بدون مذله حد صح ما بيخلوني اروح و اطلع ع كيفي بس ما بذال حد عشان ها الشي , وناسسسه .. رحت المطبخ اساعد امايه مهره فالغدا و منيره لين احينه مبوزه هه لازم تعرف انه محاولاتها كلها فاشله خلاص خلها تسمع رمسته لين متى بتم جي بها الطريقه بتنهز علاقتهم و هم بعدهم ما عرسوا لين احينه احس اللي تسوي غلط ..
صليت استخاره البارحه و مرتاحه بس مع ذلك خايفه من قرار السفر .. بس في نقطه ايجابيه فالموضوع انه بعرفه اكثر يعني بنكون ويا بعض اكثر الوقت بروحنا فبيكون المعرفه فيه اسهل .. اووف بعدني متردده خايفه من ها الخطوه ماادري كيف منيره قررت بسرعه احس ها الاسبوع شويه ابي وقت اكثر .. حسيت بشي يمشي عند ريلي طالعت تحت نقز و صرخت و انا اوخر عن ها المخلوق
: امايييه ها ليش لين احينه هني امايييييييه
امايه : سعيييد سعوود شيلو القطوه ما توبون انتو
يا سعود بابتسامه ماكره شل القطوه و طلع من المطبخ و هو يلاعبها
قمت بس بعدني زايغه دام ها القطوه موجوده فالبيت : امايه ها القطوه شو تسوي هني ؟!
امايه : هاي قطوه اربيع سعود و سعيد
: وليش يايبنها هني
امايه : لانه ربيعهم مسافر كلها اسبوع و بيرجع بس انا خبرتهم لا يدخلونها داخل
طلعت من المطبخ و سمعت صوتها تهزب سعود ههه يتساهل عشان يحرم يدخلها داخل .. انولد عندي ها الخوف من الطفوله كنت اخاف من القطاوه لين ما وحده منهم شمختني فصرت اموت الا القطاوه صار عندي فوبيا منهم و هاذي ثاني مره تشمخني صرت احقد ع كل القطاوه و خوفي منهم ما راح و بعد ها الاذيه زاد خوفي و كرهي لهم .. بعد ما خلصنا طباخ رحت تسبحت ..
,
مرن عليه ها الايام بشكل روتيني و ما خلى تفكيري من ( عبدالله ) خطيب الغفله لين احينه خايفه من قراري معني صليت ستخاره اكثر من مره و مرتاحه .. اوف تفكيري بها الانسان يشتتني
اليوم عزمت اروح بيت يدووه لانه الخميس بسير ابات عندها و يوم الاحد عندي امتحان السواقه ربي يكون فالعون بس اشك اني برسب فاول مره .. خخ رويت الويل لمنصور ها الاسبوع لما خذت سيارته و سقتها فالفريج زين ما دعمت فخلق الله من كثر ما كان يهزبني ع الفون المهم اني رجعت سيارته مثل ما هي الحمدالله ما جاستها شي .. نزلت من سياره منصور بعد ما حبيت حمود اللي اصر انه اي ويانا و حدرت البيت
: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يدووه : هلا بالعروس تعالي اميه يلسي عندي
حمرييت و انا اطالع يوسف و صقر يطالعون باستغراب : احم
يوسف : وافقتي !!
يدووه : هيه وافقت و بشرتني البارحه
صقر : صدق !!
هزيت راسي بهيه و انا منحرجه , احس ويهي احترق من نظراتهم
يوسف : مبروووك تستاهلين يالعروس و ان شالله ما يخيب ظنج فعبدالله
يدووه : برمس ام مايد باجر عشان ايون و يخطبون رسمي بعد نحن تاخرنا فالرد عليهم
يوسف تكتف : معلوم عروستنا دلوعه يبالها دهر تتخذ قرار
يدووه : ع راحتها هذا عرس هب لعبه خلها ع راحتها
صقر : مبروك
: الله يبارك فيكم " طالعتهم و انا شاقه الحلج " عقبالكم
كل واحد لف ويهه ع التلفزيون و لا جني قلت شي و الله امرهم عجيب !!
فصخت عبايتي و حطيته ع الغنفه هب متفيجه اصعد فوق احينه .. شعور غريب لما احس اني عروس يعني خوف و فرح فنفس الوقت و احس اني ابي اصيح احيانا و اصرخ مرات يمكن يكون شعور طبيعي او انا مزودتها طشونه !! يعني بتزوج و بعيش وياه بعيد عن اهلي بنعيش فغربه بروحنا ما نعرف حد حولينا ااه شي صعب شوي ها النقطه مخوفتني واايد ان شالله تمر كل الامور على خير ..
تعشينا يميع و يدووه رمست ام عبدالله و قالو يوم السبت بيون يخطبون رسمي .. بس اللي فاجأني انهم يبون الملجه و العرس فيوم واحد !! ما توقعت انه بيصير جي كنت متأمله اني بتعرف عليه فتره الملجه و العرس يلا يمكن خيره .. ساعه 10 راحت يدووه ترقد و انا ع ساعه 11 ونص سرت ارقد بعد ..
،
وعيت مفزوعه من الحلم اللي حلمته كان غريب و يخوف شفت اشخاص ما اعرفهم .. طالعت الساعه كانت 2 ونص قمت نزلت تحت اشرب لي ماي و خذت لي تفاح اخضر و طلعت من المطبخ لكن اللي وقفني تواجد صقر فالصاله و كان . . . سكران
طاح التفاح من ايدي فز قلبي .. خفت
صقر : عـ . . عزام !!
هاااه !! .. طالعت عمري كنت لابسه بجامه بنطلون و قميص لونه ابيض و شعري كان مفتوح .. هذا يحول لما يسكر و لا شوه !! مشى صوبي خفت التصقت فالجدار و سكرت عيني بالقوو .. اكيد بيبدا يخنقني تميت اقرى ايات قرانيه يمكن اهدى و ربي يعدي كل شي ع خير .. فجأه افتر راسي من صفعته
صقر : ليش .. ليش مت و ودرتني .. خليتني .. اعاني .. سويت سواتك فخطيبتك .. و انا بتلشت فيها
فجاه مسكني من ملابسي و سحبني لباب الصاله شقهت و قبل ما اتكلم طلعني برع و قفل الباب .. ضربت الباب بالقوو : خالي خالي افتح الباب الله يخليك اففتتتحه
بس ماشي يرد .. طالعت حولي خفت انا بدون شيله و لابسه بجامه و ساعه 2 بنص الليل دقيت الباب مره ثانيه بس ماشي فايده .. دمعت عيني مشيت للقعده اللي فالحديقه كانت تحت مظله يمكن يغطيني شوي اخاف حد من الجيران يشوفني .. نزلن دموعي خالي طردني سحبني و طردني برع البيت اذا شافوني برع البيت شو بيقولون .. يارب ييااارب يطلع يوسف يروح المسيد يااارب ..
هو مرات ما يروح المسيد لصلاه الفير بس اظن بيسير اليوم لانه اجازه !! بديت اصيح و انا اطالع حولي .. الخدم و السايق فالملحق ورى البيت يمكن يظهر السايق و يسوي بي شي لما يشوفني بروحي صحت زياده .. رفعت ريلي لصدري و تكورت ع عمري بديت ادعي ربي و اعد الدقايق متى بياذن متى ياربي متى ..
تميت فتره اصيح ماادري شكثر .. بس لما سمعت صوت الاذان حسيت براحه ان شالله يوسف يطلع ان شالله .. بس فنفس الوقت خايفه من رده فعله .. رحت يلست عن الباب اتريا حد يفتحه الخدم عندهم مفتاح الباب الوراني بس خايفه اروح اخاف يسوي بي شي او يشوفني السايق خااايفه .. فجاه تبطل الباب وقفت على طول و ظهر يوسف
يوسف فز : بسم الله
رحت حضنته بسرعه و صحت بصوت عالي : خفت مـ .. ما تتطلع
يوسف : انتي شو اللي مطلعتج و الباب مقفول !! كيف طلعتي
صحت لانه هني .. صحت لانه الخوف راح و يوسف ظهر .. صحت لانه الحمدالله ما صارلي شي .. سحبني داخل و وداني حجرتي و انا بعدني اصيح حاول يفهم مني شي سالني اذا تأذيت و كيف طلعت و الباب مقفول ما رديت ما قدرت ارد .. اخر شي خلاني ارقد و ظهر ..
،
فتحت عيني ع دقت الباب و دخل يوسف و وياه صقر .. دق قلبي بقوه اكيد بيسالوني عن البارحه شو اقول !! افضحه اقول انه هو اللي طردني و كان سكران بس مابي اشوهه صورته جدام يوسف .. ما حسيت الا بشي قوي ع خدي
يوسف : صصقر
صفعني !! ثاني مره يصفعني ثاني مره دمعت عيني
صقر : شواللي طلعج برع قوليلي اررمسسسي لادفنج هني كنتي ويا منو !!
رفعت نظري منصدمه طالعت يوسف استنجد فيه كان ساكت .. جاكين فيني هيه جاكين حتى يوسف جاك
وقف جدام صقر : انت اللي طردتني وقفلت الباب
صقر : قولي كلام منطي انا ما سويت بج شي و ليش اطردج اصلن
: لانك كنت سكران
ارتخت ملامحه تجمد .. اما يوسف طالع صقر ثم نزل راسه
فجرت اللي فقلبي : تتحسبني اربيعك عزام صفعتني و سحبتني من ملابسي و طلعتني برع و قفلت عليه الباب .. و هاذي هب اول مره تاذيني مره حاولت تخنقني كنت بموت بين ايدينك يا خالي تذكر .. تذكر الجروح اللي ع ايديك انا اللي تسببت لها لك عشان ما تذبحني و فوق هذا تجكون فيني ..
عم الهدوء سكتو .. يوسف منزل راسه و صقر يطالعني منصدم ما كان ودي يعرف بها الطريقه بس هو حدني ع ها الشي شكله يوسف يعرف عن صقر انزين ليش ما يمنعه .. صحى صقر من صدمته و باسني ع راس و همس " سامحيني " و طلع .. مسامحتك يا خالي مسامحتك .. اما يوسف تم واقف مكانه ملامحه دل ع الاسى و الالم
يوسف : اسمحيلي يالغاليه جكيت فيج
يلست ع السرير بهدوء : ما توقعت جك فيني يوسف
يوسف : اسمحيلي بس الوضع . .
: ادري الوضع يجكك اعرف .. بس كنت متوقعه ثقتكم فيني اكبر
ظهر بدون ما يرمس .. تنهدت بضيج و مسحت دموعي رحت تسبحت و صليت الساعه احينه 2 و نص اكيد خالتي تحت نزلت تحت سلمت عليهم و تغدينا بس انتبهت انه صقر هب هني كان منصدم اكيد ما كان يبا يطلع جدامي بها المنظر .. يلست ويا شويخ و بالي هب وياها مول يالسه افكر فصقر وين ساير و شو بيسوي !! ما توقعت منه ها الرده الفعل كنت متوقعه انه بيمشي الموضوع بشكل عادي لانه صار ما يهمه حد .. ليش تأثر !!
شيخه : ارمسج حووه
لتفت لها : هلا !!
شيخه : خخ تفكرين بالخطيب تحاتين كيف بيكون شكله ههه
ضربتها ع ايدها : ماتستحين ما يا فبالي اصلن
شيخه : تبين تفهيني انج ما تفكرين به اصلن مبين
: الرمسه ضايعه وياج
رمست امايه مهره لانه اهل عبدالله بيون بيت يدووه لانه لهم معرفه بهم فامايه مهره بتي باجر هني ماادري ليش احس الوضع جنه حفله ملجه .. ذكرني الوضع فيوم ملجه منيره احس جذا ربششه .. يوسف اتصل فمحل الحلويات و طلب كمن نوع و اللي صدمني هديه يدووه اللي كانت عباره عن عقد ذهب كان شي حلوو رائع .. حبيته من قلبي طلبت مني البسه باجر مع ساعه ذهب كان شي بسيط بس راقي .. حسيت الوضع مبالغ يمكن يبون يعوضني فقدانهم ابتسمت هم اللي يحسسوني بعدم نقصي ..
تميت يالسه فالصاله انا و يوسف لين الساعه 12 كنت اتريا صقر و يوسف ما خلاني بروحي .. خاف انه يرجع سكران و يسوي بي شي كان يتصرف بطبيعته .. كان متوتر نوعا ما كل شي يطالع بقلق
يوسف همس : ما اذاج !!
طالعته : كيف يعني !! ضرب هيه ضربي
سوف عقد حواجبه : لا يعني .. هو سكران
فهمت عليه و همست : ما سواي بي شي لا تحاتي
ابتسم براحه ..
الساعه وحده ونص دخل صقر .. ما اجذب خفت بس ما كان سكران . . . كان . . . متألم , حزين , متوجع .. طالعني و كانت عيونه تلمع .. صقر يصيح كان يصيح .. ياربي ليش ليش !! معقوله متألم ها القد !! معقوله يحبني ها الكثر !!
صقر : ما استاهل اكون ابوج .. الكل سماني بو ميره لما كنت صغير .. لما كنتي باول سنين عمرج
ستغربت كلامه !! ما فهمت شو يقصد بالضبط
نزلت منه دمعه : انا اذيت بنتي .. البنت اللي اعتبرتها بنتي بعد ما فقدت امها صرت ابوج و عمري 14 سنه .. تعلقت فيج و تعلقتي فيني شلوج عني بالغصب ابوج شلج بالغصب .. ياريته ما شلج و ياريتج كنت موجوده و منتبه لحبي لج
هذا هو .. هذا هو الشخص اللي نشليت من حضنه ( صقر ) اللي انخذيت من حضنه اعتبرني بنت له و انا اعتبرته مجرد اخو امي .. يوسف كان ساكت ما رمس ما علق .. لف صقر و صعد فوق بس انا ابيه ابي حضنه ابي امانه .. ركضت صعدت فوق و دخلت حجرته انتبه لي مشى لدرج الكمدينا و طلع البوم كبير و يلس ع السرير طالع و ابتسم .. مد ايده و اشر اي ايلس عنده .. مشيت هب خايفه هب خايفه منه هو بالذات يسبب لي الامان ..
رحت يلست عنده و فتح الالبوم : من كثر حبي لليهال احب اصورهم بس انتي خصصتلج البوم
فتح اول صفحه كان صوره لبيبي توها مولوده بين احضان شخص مراهق " انا و صقر " .. و الصوره الثانيه لي انا بنفس العمر بين احضان حرمه و همس لي " امج " علقت نظري فالصوره ما شفت اي غرور او تكبر كانت تفيض حنان عيونها تعبر عن حنان كبير اتجاهي .. ليش يقولون انها متكبر و مغروره ليش يبون يشوهون صوتها جدامي !! ياااه شفتها شفت صورتها كنت بين ايدينها بوايد صور فبدايه عمري .. لكن انتهت صورها بعد سن السنتين .. و كثرت صوري ويا صقر بسنين عمري بس انتهت صوري معاه بسن العشر سنين
: ليش ؟!
صقر : قطع ابوج زياراتج عندنا لين عمر 16 سنه اكيد تذكرين !!
تنهدت بضيج : هيه ..
صقر : و بهذيك الفتره كنت متغير .. بس ما كنتي بعيده عن بالي انتي بنتي
طالعته : و ليش ابتعت !!
صقر ابتسم : انا موجود بس انتي ما تلاحظين
: صرت انسان ما تهتم بحد ما يهمك شو يصير حولك تغيرت
صقر تنهد بضيج
: خالي
صقر قطعتني : لا تقولين خالي قولي صقر بس صقر
ابتسمت : صقر !! ممكن سؤال بس لا تقول كيف عرفت
هزن راسه بهيه
: شو سالفه خطيبه اربيعك احس انها هي مسوده عيشتك
نزل راسه : شكلي واايد رمست .. هب بس هي وفات عزام كان صعب عليه هو ربيع الطفوله
: و هي شو سالفتها ليش .. تهددك ! و تقول تحبك !!
صقر : انا مبتلش بها
: كيف !!
صقر طالعني : هي خطيبه عزام بس ما ملجو بهذيك الفتره بعدهم و . . . سوا سواتها فيها ع قولته بتصير حرمتي جذا و جذا
: وانت شو يخصك !!
صقر طالع الفراغ بعيون حاقده : هي تحبني خاينه .. احينه تباني اتزوجها و لا بتفضحني و تقول انه انا اللي سويت بها جذا
شهقت ..
صقر : اخوانها ما يغفرون لها غلط و اذا رفضت بتفضحني و تعرفين شو يعني .. امايه شو بيستوي بها و سمعتي فالسوق بطيح ها الشركه معيشتنا .. محد بيصدقني حتى لو صرخت
: وشو بتسوي !! من متى ها السالفه
صقر : من توفى عزام .. تحججت بجامعتها باجيلها كورس و تخلص يالسه تاخذ صيفي عشان تخلص و نعرس
: بتتزوجها !!
صقر : مجبور
: رمست يدووه !! و متى بتخطبها
صقر : ها الصيف بتخلص جامعه بعد عرسج بخطبها خبرتها .. بس امايه ما رمستها لين احينه
حضنته بقوه و هو بالمثل .. ياااه حضنه دافي و يحسسني بالامان هذا ابويه اللي ما يابني يحبني انا بروحي انا بروحي فقلبه دفنت ويهي فصدره و هو يمسح ع شعري ..
صقر : قومي ارقدي فديتج باجر بيون الخطاب
ابتعد و انا ابتسم : ان شالله تصبح على خير
صقر : ميره !!
التفت له : خير !!
صقر : ميره .. كم مره شفتيني سـ . .
: ثلاث مرات
رفع راسه و همس : ميره حلفتج اذيتج بشي !!
نفس السؤال .. ابتسمت و هزيت راسي بلا : ما اذيتني بس ضربتي شويه
وقف و حبني ع راسي : اسمحيلي
ابتسمت له و طلعت جدا حجرتيه و تلحفت عدل .. و رقدت
،
وعيت ع الساعه 2 الظهر .. قمت تسبحت ولبست لي مخوره لونها بني و ما حطيت شي ع ويهي و نزلت تحت .. المكان تحت يتحرك بشكل غريب ضحكت اكيد هاي يدووه تتامر ع الخدم تباهم ينظفون ميلس الحريم و الريال سمعتها تصرخ " سيري مسحي الطاولات عدل " و شويه تقول " طلعي ها الدلل و الفياين " صدق الوضع يضحك .. شفت صقر و يوسف يدخلون و ابتسمو لما شافنوان
صقر : سلام عليكم كيف اصبحتي !!
: و عليك السلام , بخير الحمدالله
يوسف : هلا بالعروس
ستحيت و نزلت راسي احينه بيتم يعلق عليه
يوسف : ههههه ما يليق ما يليق
صقر : خلاص عاد
يت يدووه يلست : اااه يارويلاتي اذوني ها الخدم ما يفهون
: يدووه فديتج شحقه كل ها المعابل خبريني و انا بسوي اللي تبينه
يدووه : لا جذا انا مرتاحه انتي العروس بس ابيج تتزينين و تتعدلين بس
خلاف تغدينا ع ساعه 3 و نص .. رحت طلعت لي مغربيه لونها ليموني و نعال مسطح و رحت صليت و بدلت .. احترت شوي احط ع ويهي يعني بس اكتفي بكحل و لا ازيد شويه !! سشورت شعري و رفعته بمقبض و رسيت ع قرار انه احط كحل فعيني و بلشر و نزلت قصتيه و لبست شيلتي و تعطرت .. سمعت صوت تحت طالعت الساعه كانت 5 ونص اكيد يوو !! ياربي
تميت يالسه نص ساعه و قررت انزل .. حصلت يدووه و امايه مهره و منيره و حرمه اكيد هي ام عبدالله و حمود فحضن امايه مهره سرت سلمت عليهم و ام عبدالله تذكر الله شفت انواع الحلويات ع الطاوله و الفواله كامله و ريحه الدخون تسر الخاطر .. رحت يلست عند يدووه
ام مايد : ماشالله لا اله الا الله ربي يحفظها
يدووه : امين
تموا يرمسون عني و عند عبدالله اللي بياخذني و بيسافر لندن و مثل ما توقعت يبي يكمل ماجستير و دكتورا فالمحامه .. و عرفت انه اصغر عيالها يحليلها ما لها بنات عندها بس اربع شباب .. و شوي رمسوا عن يدي الله يرحمه .. بعد صلاه المغرب فاجأني صقر لما قال انه الولد يبي يشوفني شوفه شرعيه صح من حقه بس محد خبرني اصلن ما يا ها الشي فبالي ماادري ليش !! خفت رفضت فالبدايه بس صقر اقنعني و تحايل عليه .. وداني صقر الصاله اللي مافيها حد غير عبدالله
همست : سلام عليكم
عبدالله : و عليكم السلام
يلست بعيد عنه و صقر يلس حذال عبدالله .. لين احينه ما شفت ملامحه بس اللي اشوفه ريوله و ايديه و حضنه .. لما شفت اصابع ايده دوخت فيهم طوال و نحاف جنه اصابع فنان سنمائي
صقر : رفعي راسي لا تستحين
رفعت راسي شويه اكيد صارت ملامحي اوضح بالنسبه له .. لازم اتجرأ و اشوف ويه ع اقل يعني اعرفه رفعت عيني لثانيتين و نزلت عيني كان داهيه !! عيون واسعه لونهن عسليات و خشمه نحيل منحي عند حافته شرا الصقر و شعره مبين من ورى غترته واصل لقبتعه و يلامس خده من طوله .. بس كان واايد ضعيف بشكل لا يصدق طول عمري تمنيت يكون ريلي مربرب شويه جي شرا الكوره هههه .. بس حظي كان ضعيف اتوقع اضعف عني بعد !! ما قدرت اكمل و استأذنت و رحت ميلس الحريم يلست وياهم
بعد ساعه ارتفع اليباب فالبيت .. شعور حلوو اني بدخل حياه ثانيه بس يخوف فنفس الوقت ما ودي افارق اهلي و صقر خصوصا اللي اكتشفت عنه اشياء كنت جاهلتنها بس فوقت متاخر .. و ودي اشوف الايام اللي عايشها منصور بفرح ويا ولده محمد .. ودي اصفي النيه و يا منيره و سعود و نكون اخوان ع قلب واحد .. ودي اعيش انجازات نهيان بحياته المهنيه ..
،
خلال ها اليومين انتشر خبر خطبتي بين الاهل و العرس تحدد فثالث يوم العيد و بنفس اليوم بسافر يعني بعد شهرين تقريبا .. امتحنت امتحان السواق و رسبت فيه و خذت لي موعد جريب يوم الاحد الاسبوع الياي .. جحلت عيني و لبست عبايتي بروح افتر عشان ارسى ع فتسان يناسب ذوقي و اللي بي ويايه صقر و شيخه ما توقعت انه بيرافقني .. صقر قاعد يثبتلي ابوته لي و جانبه الطيب يالس يظهر .. رن فوني كان المجهول من كمن يوم ما اتصل لازم انهي ها المكالمات خلاص صرت لعبدالله ..
: اسمع . . .
قطعني صوته : ارفضي الله يخليج ارفضي ما دريت عن خطبتج الا اليوم ارفضي عشاني
: ليش انت منو عشان ارفض اللي ياني خلاص لا عاد تتصل بي
.. : والله بخطبج بس ارفضي
: ماابيك ماابيك غصب !! خلاص سكر و لا عاد تتصل و ما برد ع تلفانك و بليز لا تسويلي مشاكل
.. : ما ودج تعرفين انا منو !!
كان فيني فضول بس تغاضيت عنه : ما يهمني
.. : بتعرفين انا منو . . . انا
صفر فوني دليل ع مكالمه ثانيه كان صقر : اقول انا مستعيله و شكلك ما بترمس شو رايك طرشلي اسمك مسج بس ما اظن اعرفك
سكرت فويهه و لبست شيلتي و خذت شنطتي و نزلت ركبت سياره صقر .. و انتطلقنا صوب دور الازياء .. بس فكري فالمجهول كل شوي اطالع الفون متى بيطرش اسمه !! معقوله يكون شخص اعرفه شكلي اعرف لانه لو ما اعرف حتى بيتغاضى عن سالفه الاسم !! وصلنا صوب محلات فساتين الاعراس و بدينا ندخل محل محل .. كنت اخذ رايهم فختياري و الحمدالله رسيت ع فستان كان رائع .. كان موديله يديد و حلوو .. بدون اكمام وراص من الصدر لين الخصر بقماش شفاف بس متروس بنقوش بحيث ما يبين الا بقع صغيره من الشفافيه و على النقوس شي كرستالات باللون العنابي و باجي الفستان منفوخ بس منكش بشكل عشوائي بورد بيضه .. قيست الفستان اللي كان وسيع طشونه ..
علق صقر : والله لايقين ع بعض كل واحد فيهم شرا الهيكل الله يعين عيالكم
كنت بفر نعالي ع ويه احرجني سرت بدلت و خذت المصممه قياسي و قالت خلال اسبوعين بيكون جاهز كنت بشتري بالاول بس غيرت راي فأجرته و عطيتها زياده عشان ما تعطي حد قبل خخخ انانيه تراني .. طلعنا لما اذن المغرب حصلنا مسيد فطريجنا صلينا فيه و خذنا صقر صوب الكرونيش تمشينا شويه و كلنا ايس كريم
: باجر يبالي اسير اشوف المسكات و كعب يناسب الفستان و بعدين ببدا شتري الزهبه
شيخه : شو بتاخذين !! يعني تعرفين بتعيشين هناك و الجو
: بناطلين و قمصان تنانير قصيره و فساتين سنمبل و طبعا مع مخور و مغربي
شيخه همست : شعلج بنفردين وياه
طالعتها بنظره ناريه : ما تستحين ان شالله ايج ريل رومنسي يقطعج من الحييا ياااارب
شيخه احتشرت : يعلج , شها الدعوه
سمعنا صوت ضحكت صقر , كان ودعي ادعيله بزوجه صالحه و رومنسيه بس زوجته معروفه , الله . . . استغفر الله هب زين ادعي عليها بس والله حرام اللي تسوي فيه ما يبيها غصب يعني !! احينه اربيعه يهبب و يسود الويه و هو يبتلش ليش انه اربيعه يارب الطف بحاله يارب .. قال صقر بيعشينا برع و شيخه سالتني عن سبب تغيره قلت " ربي هداه " ركبنا الموتر و شغل ع " عبدالمجيد عبدالله - خطاك "
و رفع عليه و شويخ ارتبشت و صقر يضرب اصابعه ع السكان و يسرع .. عاد انا قعدت اصفر و اصفق و احرك راسي بس اللي سكتنا صوت صقر بدا يغني ويا الاغنيه كان صوته غرااااام :$ .. سكتنا و نحن نسمعه ..
وصلنا بدون اي اضرار بسبت سرعته دخلنا مطعم لبناني .. طلبت كل ما شتهيت مزاجي عالي دام منبع الامان يالس عندي ربي يكون فعوني لما ابتعد عنه .. خلاف نزلني البيت حدرت حجرتيه رن فوني كان المجهول طنشته و ما رديت معني خايفه بس ماابي ارد كافي عطيته ويه زياده تم يتصل لين ما مل .. بعد ثواني سمعت صوت مسج اكيد بيهدد رفعت الفون و فتحته " انا ياسر ولد عمج " فريت الفون ع الشبريه جنه يشوفني حطيت ايدي ع قلبي .. ياسر !! التوام ياسر !! و بشرى !! بشرى اللي ذايبه فهواه !! رن فوني كان هو المجهول طلع ياسر ولد عمي ليش يا ياسر ليش !!
مسكت الفون ورديت : لا عاد تتصل ياسر لا عاد تتصل ما بتوصلي فاحلامك توصلي لا عاد تتصل
ياسر : ليش ليش !! انا ولد عمج اولى من الغريب
هزيت راسي بلا جنه يشوفني : مستحيل انت !! خوفتني خليتني اعيش ايامي برعب خليتني اخاف تتصل فمنصور
ياسر : مستحيل اسويها انتي روحي الله يخليج لا تسلبين لي روحي
: لا لا .. ياسر انساني انا مستحيل اكون لك خلاص انا انخطبت
ياسر بألم : لا تقولين انخطبت انتي روحي شقايل اسلمج لشخص ثاني
صرخت : بسس
سكرت فويهه نبرته تقطع القلب ليش كل ها الألم ياربي ليش !! ياريتني ما عرفت انه ياسر و فوق هذا تسببت بألم شخص .. يلست ع الغنفه احاول اهدي اعصابي اللي قاعد يصير فوق طاقتي .. و بشرى و حب بشرى له .. بتنهار اذا عرفت حبته بكل جوارحها حرام ييسوي بها جذا هي ما تستاهل ..
،
دخلت المحل عشان اشوفلي مسكه .. صقر ما يا ويانا اليوم قال انه عنده شغل فالشركه ظهرت ويا شويخ .. طالعت المسكات في بعضهم دفش و في بعضهم ناعم و وردها حلووه .. حبيت بعض المسكات بس بعضهن كانن ثجال كافي ثجل الفستان حتى المسكه ثجيله .. و اخر شي رسيت ع مسكه وردها صغيره يتوصتها حبه لؤلؤ فكل ورده ويا شريط ابيض غريض .. خلاف سرنا صوب المول عشان اخذلي كعب ابيض احس اني بنحول كل شي ابيض فابيض هههه .. بعد ساعه من الحواطه خذت لي كعب ..
شيخه : هو طويل !!
: والله ماادري ما وقف بس لما كان يالس كان ع طول صقر يمكن ع طوله !!
شيخه : انتي توصلين لصقر بدون الكعب لجتفه
: هيه فيني طول طشونه زين انفع ههه
شيخه : ههههه انزين قلتيلي انه ضعيف !!
: هيه واايد يختي ما تمنيت ريلي يكون ضعيف كان فخاطري فواحد مليان لما احضنه امد ايديني عشان يوسع حضني و اللمه مثل الدبوب
شيخه فتسط ضضحك و انا بس يالسه اتخيل يااه شي جميل ..
شيخه : والله عليج تخيلات من كثر ما تمنيتي ياج واحد هيكل شراتج
: يالله ربج كريم كل شي قسمه و نصيب ..
يلسنا فكوفي طلبت لي كيك بالشوكليت ويا قهوه و شويخ طلبت كيك بالفراوله ويا قهوه .. حطيت اول لقمه فحلجي يااه من زمان ما كلت كيك بالجوكليت اشتقت له و شربت من قهوتي بس لسع لساني من اللي شفته جدامي .. طلعت عيوني قلبي يدق بقوه
: شويخ قومي قووومي
شيخه طالعتني : شو فيج ما خلصت
همست : قووووومي بعدين بقولج قوومي
حطيت الحساب ع الطاوله و سرقت نظره اشوف اذا شافني و لا لا بس المصيبه يت عيني بعينه .. ياقلبي بيطيح و ششررده ظهرنا برع المول و ركبنا السياره و طلبت من سايق يرجعنا البيت
شيخه : انزين ليش ؟! شو صار تذكرتي شي !!
بلعت ريجي : شفته
شيخه : منو !!
همست : عبدالله
شيخه : وين !! فالكوفي شافج !!
هزيت راسي بهيه
و ارتفعت ضحكتها فالسياره جني قايله نكته , عصبت : هييي حط عينه بعيني و تبين اقعد و اجابله
شيخه : ههههه كان يالس ويا حد !!
: هيه بس ما انتبهت له اصلن اكيد ربيعه يا فشيلتي
شيخه : عادي عادي تصير ها المواقف يا اما انتي تووحفه بصراحه هههههههه
: والله شويخ بفرج برع السياره اسسكتي
استويت نكته لصقر و يوسف قعدوا يضحكون عليه لين ما دمعت عيونهم .. صقر ما علق بس ضحك اما يوسف تم يعلق و يقولي انه بيعصب و يوهمني باشياء خفت .. اخاف اول يوم لنا يذكرني بها الموقف و يعصب عليه او يسوي اي شي .. صحت .. صدق صحت حضنت صقر و قعدت اصيييح ..
صقر : يااربي ليش الصياح يا حلووه !!
يوسف : يحليلج صدقتي !!
ما رديت الا بصوت صياحي ..
يوسف : شو رايج اتصل به احينه و اجيس النبض !!
هزيت راسي بلا و انا اصيح و صقر يمسح ع شعري
صقر : ماله داعي تصيحين شو بيسوي يعني !! اكسر ايده اذا يمس شعره منج و اقص لسانه اذا غلط عليج
يوسف : اشش .. الوو
رفعت راسي بسرعه و فريت عليه علبه الكلينكس بكل عنف
يوسف عورته : ايي شفيج .. الوو هيه وياك عبدالله شحالك !! .. شخبارك !! شو الدنيا وياك !! .. هههه وليش مستانس !! .. هيه سمعنا شفتهم شوفه شرعيه ثانيه ومن ورانا .. ههههه تبي حالتها تراها تصيح
بسرعه ركضت و سحبت الفون منه كنت بسكر بس انتبهت انه اساسا ماشي مكالمه : اكرهك
تم يرافس من الضحك ع شكلي , فريت الفون فحضنه و تخصرت : احيينه احيينه تظهر تشترلي من بيتزا هت احيينه عقاب لك
وقف وهو يضحك : ان شالله
خبرت منصور اني ببات عند يدووه الليله .. لين احينه شكله ما راح عن باللي عيونه العسليه عالقه جدامي ما كان معصب و لا مدهش مثلي !! شكله شافني من اول ما قعدت بس انا ما انتبهت يمكن !! .. وصل البيتزا و كلت من زمان ما كلت منه و صقر طلع كامه اللي اول مره اشوفها بايده صورني و انا اكل تميت محتشره عليه ..
صقر : بنتي و كيفي
قلت بغرور : لو سمحت لازم تاخذ اذن عبدالله بعدين فكر تصورني
صقر غمز : ولا يهمج اتصل به احينه
فزيت : لا لا خلاص صور صور بدون اذن بس لا تتصل
و شفت تصويره كان غرام بصراحه .. بس اللي اكتشفته انه دارس تصوير فتغرافي وقتها كنت صغيره ما كنت اهتم بدراسه او شو يدرس كل همي وجوده .. ع ساعه 11 صقر و يوسف ساروا رقدوا لانه باجر وراهم دوامات و انا بعد حدرت حجرتي مستانسه واايد صقر بان الجانب الطيب منه صار حبيب و يسولف و يضحك بس .. ياترى بيودر الخمر !! لين احينه ما رمسته فها الموضوع بعد هذيج السالفه ان شالله يودر يارب يارب ..
،
وعيت و انا احس بألم فضيع فمعدتي احسه يتقطع و جبدي لايعه .. يلست ع السرير و انكمشت من الالم قمت بسرعه توجهت للحمام وفرغت كل اللي فعدتي و رجعت لسرير ارتحت شويه بس بعده ألم موجود .. تلحفت عدل حسيت ببروده حاولت ارقد بس ما رمت تميت ع ها الحال لمده ساعتين تقريبا لين ما عورلي بطني مره ثانيه و رجعت مره ثانيه .. اكيد تسممت من الاكل و ما بهدى الا بسيروم اووف مالي خلق ابر .. بس تعبانه حيلي منهد قمت طلعت من الحجره الشمس كانت طالعه سمعت صوت تحت نزلت .. وصلت للمطبخ اللي كان فيه يوسف و صقر رفعوا نظرهم لي ..
صقر : بسم الله بلاه ويهج مصفر
حطيت ايدي ع بطني بألم : صقر بطني يعورني
قام و حط ايده ع ايدي : شفيج !! تبين مسكن !
فهم غلط ياربي شها الاحراج : لا لا رجعت مرتين و لين احينه يعورني
يوسف : ليكون تسممت من الاكل
صقر : ميري سيري ايبي عبايتيها , تعالي ايلسي بوديج المستشفى
يلست و حطيت راسي ع الطاوله بتعب لين ما يت الخدامه بعبايتي و شلني صقر وداني المستشفى .. لما وصلت و دخلوني الحجره سكرت عيوني و رقدت قبل ما ينحط السيروم ماابي اشوفه ..
|