كاتب الموضوع :
شــموخــ كــبريائيــ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
البارت الثامن
و فالبر وتحديدا قدام السياره و اثناء طيران شعر رشا مع نسمات الهواء نزار ماسك خصرها بقوه وبكل عصبيه:تعلين صوتك علي...انتي تعلي صوتك علي؟؟
بالرغم من شده لخصري بقوه حسيته تخدر وبتحدي:و اقص لسانك لو ذكرت اسم سامي
نزار شدها بقوه من شعرها:هذا اخر كلامك
رشا:و قسم بالله لو تتعرض لي او لأهلي و الله و الله بتحصل بالبند العريض و فكل وسائل الاعلام عن حياتي عندك و بأدله بعد
نزار ضحك ضحكه زادت توتري بس انقذنا وصول سياره عمته وكانت تقترب منا وتركني وبسرعه ركبت السياره وقف جنبي و لف راسي لجهته:اسمعيني زين انا بصراحه عنيد يعني لا تحسبي كلامك هذا بيخليني اتركك بالعكس انتي كذا تجبريني اتمسك فيك و ازيد العيار
صدمني بس سويت نفسي مو مهتمه:اعلى ما بخيلك اركبه
نزار:بعدين نتفاهم
سلمت على عمته و البرنسيسات و عرفت راشد و سعد اولاد عمته بعد وابوهم متوفي
راشد....... 27وكيل بوزارة القوى العاملة.
سعد..........24 طيار بسلاح الجو
لمار..........22 في كلية الأداب
مها..........21 في الجامعة العربية
انشغلوا بتركيب الخيم وتذكرت احداث الفجر.....تخيلوا معي نزار ال**** الي مفكر حاله فوق الناس ما يصلي!!!! تعوذت من ابليس و مالي دخل فيه بس قهرني.....بعد ماخلصت مصليه جلست ادعي ومن خلصت.
نزار:كل هذا دعاء لـ سامي
رشا تخصرت:عندك مانع؟
نزار:اللحين انا زوجك المفروض لي الدعاء
رشا رفعت حاجبي:يوم تصلي وتقابل ربك ساعتها يصير خير .....وزدت عيار السخريه:بس لا يكون عندك عذر شرعي
و بعدها حسيت شعري تقطع من كثر ما يشده:انا تقولي عني كذا؟
رشا:لأني بنت تستقوى علي و تفرد عضلاتك كذا تربيت تستقوى عالبنات
نزار بطلها بس بصق فوجها:انا غلطان لأني مديت يدي وإنت هذا قدرك.
مسحت وجهي:هذا بس الي قدرت عليه؟
تركني و راح بس ماتركته و كل واحد يشتم الثاني
رزان:اووف
ماجد:خير
رزان:مليت
ماجد:غطي شعرك
رزان:يوم تكون ولي امري ساعتها تكلم
وقف بريك بقوه
شفته:مجنون انت تسحب بريك كذا
ماجد:يا ذكية انتي على الورق زوجتي يعني انا مسؤول عنك غطي شعرك وبلا كثر حكي.
زران بعناد:ما عـــكيفك
ماجد رفع حاجبه:طيب..............شغل سيارته ولف و غير مساره
رزان:وين رايح؟؟؟؟
ماجد:تغطي شعرك ولا كيف؟؟؟؟؟
رزان:زين ليش اغطيه انا كذا متعودة محد قالي شي؟؟؟؟
ماجد:انتي بالغه ولا لا؟؟
انحرجت رزان وسكتت
ماجد بصرخة:جاووبي
رزان بهمس:ايوه
ماجد بحدة:زين غطيه و خلاص
رزان بسرعه غطته و تحس شوي و بتصيح من صراخه
ماجد:والله لو شفتك مطلعة شعرك ما يحصلك خير فاهمة
رزان بهمس:فاهمة
و بوصول كل العوائل............
ماجد:ههههههههههه اقول جيب السكين وعن الهياط الزايد
سعد:ليش ما تخليه يذبح عاد في الخيمة داق الصدر بيذبح الذبيحة
نزار:هالخبل اعسر ما ينفع
مازن وماسك السكين:بذبح باليمين بحاول ترا خاطري اذبح
ماجد بنص عين:انا اصلا اعرف ليش يريد يذبح بيساويها بطلها يعني
راشد:نعرف نعرف بيتميلح قدام البنات
مازن ويحك راسه بإحراج:ديييم كشفني
سعد ينط من مكانه:يلعن خيرك عليك افكار ياخي ليش ما خطر في بالي خلاص جيب السكين.
مازن يسوي نفسه حزين وماد البوز:الله لنا خذ
ماجد:يااا سالي لاتصيحي خلاص
دقيقة نعرفكم على عم نزار.......
ابو نهال............ام نهال
نهال........18 مقبول في كليه الطب بس بعد ما بدأت
نهى......... 13 ثاني إعدادي
نادر..........9 سنوات
وعند البنات..........
رشا:غير غير الي جاية عند حبيب الغفلة
رزان:انقلعي من وجهي
روان:لا بعد كبرنا و صرنا نغطي شعرنا
رشا:بس خلاص اتركوها في حالها
لمار:لا يكون زوجها غصبها تغطي شعرها شكلها معصبة من جات.
رزان بغيض لــ لمار:لا ماجد حبيبي ما يغصبني على شي بس انا خلاص كبرت و لازم اغطي شعري.
جمانه تصفر:يووووووه فديت الحبيب انا
نهال بخبث:شو سويتوا في السيارة؟؟
رزان:حمارة ما يخصك
رشا....اقهر البرنسيسات و بإبتسامة:عااادي قولي اكيد في حركات النص كم
روان:قبل اعترفي انتي و نزار شو سويتوا فالبر من امس وانتوا هنا
حمر وجهي من العصبية ما من الإحراج او الخجل تذكرت كلامه و حركاته الزفت
سارة:ايوه ايوه هذولا توهم مالكين بعدهم بريئين اعترفي انتي
نورة:يس علمينا ناخذ كورس
رشا بقهر:انقلعوا بس
مها بإبتسامة وشماته:يوووه الأخت متضاربة مع زوجها
رشا:لا يا حبيبتي بس ما احب اتكلم عن خصوصياتي عند اي حد.
مر الوقت سريع تغدينا و كل وحدة ترمي كلام للثانية سواء كانت قاصدة تنرفزها او تتشمت وكذا لحد العصر قمت ولبست تي شرت لون تفاحي من وجاكيت بربري عشان الجو بارد وبنطلون جينز وشوز سبورت كابا...واكيد بخيت من عطر فيمي بوس وعطيت واقي شمس ومرطب شفايف برتقال واخير لبست نظارة فندي.
رزان لبست ستريش اخضر ماسك بدون اكماك فوق الركبة من ولبست جاكيت قصير اسود وجينز و فلات شوز باللون الأخضر من ونظارة شمسية
رشا:يوووه غير طالعة كاشخة الحصة
رزان:ههههههههههه خل نطلع محد قومنا
رشا وافتح باب الخيمة:شووو شكلنا داخلين على حرب انا وانتي مع بنات عمتك
رزان:اسكتي 24 يتشمتوا ما عرف شو شايفات نفسهم بس والله ما اتركهم بس ما اعرف كيف اقهرهم؟؟
رشا بضحكة:خلينا نمشي شووي وبقولك.
ماجد:اوووووووووف جاني حر
سعد ويشلح تي شرته:صراحة احسد مازن على افكاره من اول ما لعبنا كورة شلح قميصه
ماجد شلح قميصه
جمانه :خلونا نجلس هنا شوي تعبت
نورة:هنا الشباب يلعبوا كورة ما يصير
جمانه تهمس لــ سارة:وه وبس شوفي عضلاته
سارة بعباطة:بصراحة انا ما اشوفهم يلعبوا كورة اشوف عرض احلى جسم
نهال:يووووووه ليان اخواااانك شي
ليان..........ايه هين الجسم يخقق و ماشي عقل:هههههههههه
جمانه بحدة: ترا واحد زوج رزان
روان تقهر جمانة:و الثاني سنجل خووذيه نهال
مها:حتى اخواني حلوين
جمانه بقهر:ايوه بناخذ راشد لــ نهال مرة مناسبين
نهال فتتحت عيونها:لا لا كبير راشد وبعدين اعتبره مثل اخوي
جمانه:زين سعد
سارة تهمس لــ جمانه:يوووووووه بتفضحي نفسك اسكتي
نزار يشووت الكورة بقوة وجات في راس سمر
وطاحت سمر:هيء هيء ...........وبدأ صراخها يوصل لسابع سما:مااااااااااااامااااااااااااااااا تعاااااااااااااااااااااااااالي
مازن يغطي اذونه بأصابعه:يووووووه عااد شغلت دوريه الإسعاف
نزار بعصبية:يلعن خيرك ليش ما اخذت الكورة و من ساعة تتبرز مع عضلاتك شف بسببك انا ضربت اختك
راشد:لحقوا عليها.................و ركضوا
سمر متسدحة في الأرض:مااااااااااااما رااسي البقرين ضربوووووني هيء هيء
ماجد ويشيلها من الارض:بس بس ما صار فيك شي
سمر بدموووع و بصراااااخ يفجر طبلة الأذن:اريد ماااااااااااااااااااااااماااااااااااااااااا ضربووووووووووووني
مازن بحدة:بس خلاص اسكتي فقعتي اذونا اللحين باخذك
وصلت رشا و ليان بنفس الوقت
و حضنتها رشا:بس خلاص
سمر و مستمرة بالصياح:ضربيهم اكرهم عورووووووووني تعورت
مازن ويهز اذنه بإصبعه:يووووووه عااد العجوز ما بتسكت
ليان:فضحتنا ماغير تتسدح في الأرض و تصايح
ماجد بصرخة:اسكتي
سكتت سمر بخوووف و ما بقى غير تشاهق و مادة البوز
رشا:طيب قولي من عورك باخذ حقك منهم؟؟
سمر:البقرين
مازن:بقرين في شكلك شو هـــ الكلمات
ماجد:سمر تعورك الضربة؟؟
سمر ومادة البوز:ايووه
ماجد:وقسم بالله اشوتك فــ وجهك اقوى منها لو قلتي بقرين
سمر ورجعت تصيح:هيء هي ء
رشا:بس بس قووولي من ضربك بضربه
مازن:زوجك ضربها بالكورة
رشا:كذااااااااب
سمر بنفس الصيااح:عوووووووورني و ضربني و الله انا ما سويت شي
رشا:زين زين بضربه فقعتي اذونا لياان خذيها عند ماما
سمر:لا قبل تضربيه
رشا وقفت:زين طيب و اسكتي
شفته لابس اصفر كت و شورت اسود واظن شوز من بوما سبوورت و نظارة راي بن على كثر ما كان وسيم انا كان ودي اصفقه بكف اكرهه والله احس حد داعي علي و تزوجت هالمخلوق شاافني و جا لعندي
نزار:what you want?
رشا:بضربك شوي عشان المدام توقف صياحها
نزار:بشرط
رشا:زين موافقه اهم شي نخلص من صياحها
ضربته بخفة وسكتت سمر و اخذتها ليان
جيت بمشي ومسك يدي
رشا:نعم؟؟
نزار:شكلك نسيتي شرطي
مازن:يوووووه احسني صم ما اسمع
ماجد ويشوف رزان وطنش مازن
جمانه:خبلة انتي اللحين زوجك مبرز عضلاته وانت هنا
رزان وتتذكر كلام رشا:هييييي انت لا تتكلمي عليه ترا اغار
نورة بسخرية:كبروا العيال
وصلهم صوت ماجد:رزان
رزان بلعت ريقها:بااااااااااااي بناااااااااااااات
رزان مرة منحرجة لأن الاخ مفسخ
ماجد بإبتسامة:ابتسمي
رزان بإستغراب:ليش؟؟
ماجد بنفس الإبتسامة:الدنيا كلها تتفرج علينا
رزان ابتسمت
ماجد وبنفس الإبتسامة:ممكن تفهميني شو هاللبس السخيف؟؟
رزان تشوف لبسها:شو فيه؟؟
ماجد يمشي يده على خصرها:شووفي مرة لاصق حتى عظامك احس فيهم
رزان انحرجت:شيل يدك
ماجد:تروحي اللحين و تبدلي لبسك هذا
رزان:انا كذا متعودة البس وبعدين انت شو يخصك؟؟
ماجد:شووفي دام اسمك مربوط بأسمي يعني ما اريد حد يقول شوف زوجة ماجد شومسوية و مدري شو
رزان:يوم اصير فبيتك ساعتها تكلم................و تركته
رشا بخوف:وين رايحين؟؟؟؟؟؟؟
نزار:سكري باب السيارة
رشا سكرته و نزار تحرك بالسيارة
نزار:اليوم بنام فالبر
رشا:هااااا لا لا نويه ما رح انام هنا مستحيل بليز نزار ما اريد
نزار:و لوسمحتي ما اريد اسمع صراخك بالليل خلك طبيعية
رشا وجاتها حالة الهستيرية و تسكر اذونها:لا لا بنرجع البيت مارح انام هنا لا ما اريد نزار
وقف سيارته و مسح وجه:انكتمي شوي
رشا:لااااااا ما اريد نزار حراام عليك يوم واحد وخلاص ما اريد
نزار يمسك يدها:اسكتي وغصب بتنامي هنا
رشا وتفك يدها بقوة:انا ما دلال تغصبني على شي.
نزار بحدة:لا تجيبي طاريها
رشا:اوووووه صح نسيت ما تقدر تفرد عضلاتك عليها وترجع لي
صفعها بكف سكتها..........ومسكت خدها:حقير
سعد.................ياااااااانااااس غير هالعيون الذباحة........
ليان و بداخلها:بسم الله هذا ليش كذا يشووووف.
مسك كتفها وشدها جهته
رزان بإحراج:بطل شوو فيك الكل هنا
ماجد:كيفي ولبسك بدليه اتركي المراهقة عنك هذا ما لبس وحدة قريب تتزوج
رزان:زين بطل وقبل لا تكلمني البس تي شرتك
ماجد و يرفع حواجبه:ما لك دخل بملابسي و لاحياتي
عصبت رزان:يعني انت الي على كيفك؟؟اقولك بطل ترا والله بصرخ
ماجد:جربي
رزان بصراخ:ماااااااااااااااااااماااااا
ماجد بطلها:غبية والله انا اربيك يا وقحة
رزان:محد وقح غيرك ليش تدخل المسبح بدون ما تستأذن خربت حياتي
ماجد بعصبية:انقلعي من وجهي...................خافت منه و تركته.
نزار:انزلي
رشا قبل لا تنزل من سيارته:والله بتندم على الكف هذا
نزار بضحكة:خوفتيني ياااحلوة.................
بالليل احتل الرعب قلب رشا كانت لابسة قميص تركواز وجاكيت ثقيل مرة و لابسة البنطلون العريض جينز و فلات اسود
ليان بهمس:زين قولي لــ نزار ترجعوا البيت
رشا...بلاك ما تعرفي الأخ مد يده ومستحيل اكلمه
لمار:اقول رشا ما ناوية تكملي دراسة يعني عشان تتناسبي مع مركز نزار؟؟؟
رشا بقهر:اللحين اتعلم فرنسي وبعدين يصير خير
روان:وانتي الثانية لايكون تحملي و تدرسي ثالث ثانوي.
رزان ما فهمت:هااااااا
سارة:ايوه احس ما ينفع حامل وتدرس والله تتعبي
جمانة:يووووووه اشك تجلس سنه بدون ما تحمل ما شفتي كيف لازق فيها
نورة:هههههههههههههههههه على فكرة ترا ماجد احلى من مازن
جمانة شافتها بنظرة.
و اتصل نزار بــ رشا بس طنشته
و اتصل بروان:هااااااي نونو....ههههه زين كليتني .....جنبي.....رشا حبيب القلب يريدك
اخذت التلفون بقهر:هلا حبيبي
نزار:اللحين حبيبك قدام البنات المهم تعالي
رشا:وين؟؟
نزار:انا الحين بجي اخذك من الخيمة.
رشا:بس.......طوووط سكرها بوجها........:اوكي بس دقيقة اوكي انت تعال...........هههههههه باااااااي
نزار يتحن حن بصووت عالي
لمار:محد غريب تعال نزار
شافتها بنظرة صاروخية رشا
روان و تقلد لمار:تعال نزار محد غريب ما شفناك من ساعه
وصلهم نزار لابس قميص هاي نك اسود و جاكيت بني و بنطلون بيج بوس ونايك شوز ........ومحد غير لمار ترد عليه محد لحق يقول شي
نزار يمد يده لـــ رشا:مشينا؟؟؟؟
رشا وقفت وشبك يده بيدها
رشا:لحظة البس شيلتي
نزار:بنجلس قريب من خيمتكم محد بيشوفك
رشا:باخذها احتياط...........وطلعوا
و اول ما طلعوا بطلت يدها بقوة:خير
صفعها بقوة
مسكت خدها من الصدمه وبدأت دموعها تنزل:ليش؟؟؟
نزار:تحسبي اخبارك ما توصل لي
رشا:شو سويت؟؟
نزار:مادة لسانك على اختي سميحة
رشا:والله ما قلتلها شي
نزار ويرص بين سنونه:لاتحلفي يا***** وبعدين انا واثق اختي ما تكذب انت الي ماعرف كيف تربيتك ال********
رشا تركته وركضت بعيد خلاص بعد كلامه الجارح ما تحملت شي...... وعدي صرت اكثر مصرة انفذه
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 10-12-11 الساعة 04:25 AM
سبب آخر: تغيير اللون^ــ^
|