كاتب الموضوع :
شــموخــ كــبريائيــ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
البارت الرابع
مجبور نضحك يازمن العجايب ....
دام البشر صار بوجه وجهين....
غصب علينا نبتسم للمصايب.....
دنيا نسايرها على العسر واللين....
منها بكى طفل صغير وشايب....
وياما ضحك منها عليها مجانين.... رشا
رزان حطت يدها بفمها وبإحراج:آبيه كذا يطلع الطفل؟
جمانه:ايوه
رزان وبسرعه سألت: طيب كيف تحمل الحرمه؟
نوره بسخريه:يوم إنتي تبيعي دنجو
رزان:وقحه
روان:معاها حق صار لنا مليون مره نقولك مافهمتي
ساره بخبث:الظاهر لازم يصير تطبيق مباشر قدامها
نوره:نقطينا بسكوتك فوزيه الدريع
جمانه:ههههه
ساره:اسكتي لا يتقلعوا ضروسك بس
رزان بتكشيره:باكر مصاصه الدماء بتفتح محل ف لوس انجلوس...تمطها بدلع
ساره تقلدها:يا حليلك لوس انجلووس
نوره بسخريه:دلال ماعرف شو تقربلها كيم كارداشيان؟
روان:ههههه جدتها
وضحكوا
نزار:إنزلي
تلفتت حولي مكان شبه خالي وبلعت ريقي من تذكرت بيجامتي:هنا؟
نزل نزار ونزلني شهقت بقوه:نزار بس والله اسفه انا اسفه خلاص ما اعيدها ارجوك رجعني...سحبني بقوه من شعري:وجهك ذا ما اريد اشوفه والي مايسمع اوامري ماله مكان فحياتي
رشا بدموع:أآي آآي عورتني...شفت إضاءه
نزار تركني وبسرعه دخلني السياره وفر بالسياره وبدأت سلسله إتصالاته ب الإيطاليه والإنجليزيه واخيرا العربيه واخيرا انا استوعبت في احد صورنا يا ويلي تنتشر صوري وانا بالبودي كافي شعري وشافوه وعيت بصراخ نزار:تمسكوه يعني تمسكوه...حلو حلو اهم شي تاخذوا الكاميرا...سالم لو حد شم ريحه هاليوم والله والله تترحم عنفسك سمعتي فوق كل شي فاهم
رشا الله يعينك يا سالم مالقيت إلا نزار تشتغل عنده ويعني انا احسن مثلا!!! الله يصبرني على هالزوج ماهمه غير مركزه وسمعته والصحافه والمص...سكتت توني انتبه نزار اهم شي عنده نظره الناس عليه عشان كذا يهتم بالصحافه والمصورين وبخيبه...من جد الله يعني على هالزوج...وسكت مره ثانيه...نزار تهمه نظره الناس له
معناتها هاذي نقطه ضعف!!! قدامي ولازم استغلها يعني شوفوا إكتشافي العظيم بينا فقط زواج ع الورق وقدام الناس زوجين ولا أروع خخخ وين عني نيوتن من إكتشافي العظيم بس الله يصبرني ع الضرب و هالصايع الي جنبي
وقف سيارته ولف علي
نزار:نص ساعه وبنطلع
مديت عيوني:نعم!!!
نزار:تنزلي ولا كيف؟
نزلت وفشفايفي إبتسامه اما اليوم سهرتي اكيد حلوه لأن صاحب السمو زوجي لازم يغطي ع الأحداث السابقه بس هين اطلع الضرب الي ما أكلني
فثانيه لبست بودي تايجر وبفينوكه جانبيه ع الرقبه وجاكيت جلد غزال وسكني جينز وبوت وشعري لميته وحطيت العصي الصينيه وطلعت لا لا حتى السياره مبدلها جي تي ار احمر وركبت وشحط بالسياره
وبعدها مر الوقت والهدوء سيد الموقف حتى انفاسنا تكاد لاتنسمع هههه اما تكاد اهم شي بهدوء:نزار متى نرجع عمان؟
نزار:قريب
سكتت وعصرت مخي ادور موضوع نتكلم فيه وتذكرت المصور:مسكوا المصور؟
نزار:ايوه
سكتت وظليت افكر احس نفسي كأني مفصخه والسبب شعري والله مغصوبه اكشف شعري وما عرف انا اكسب الذنب او نزار الي غصبني تنهدت وحطيت فبالي الإسلام دين يسر وانا مغصوبه افصخ اللحاف بسأل شيخ احسن شي
نزار فتح بابي وه صاير ذووق مد يده ومديت يدي له سكر الباب خلفه وشبك يدي بيده بصراحه احس بشعور غريب هالغريب الي جنبي ومشابك يده بيدي بجد غريب عني والمفروض قدام الناس نتعامل كأي زوجين بس المشكله بينا حواجز ومن غير الحقد والإنتقام الي بينا
نزار:في شخص جاي بإتجاهنا اريدك تحرجيه ول
وقاطعنا
....:نزاااار
نزار:اهلين
وبدأو يسألوا اخبار بعض وفبالي وبإبتسامه شريره قررت اسوي الي فبالي
عبد السلام:نزار ماعرفتني ع مدامتك؟
نزار:هاذي زوجتي رشا و هذا عبدالسلام كان مدير بشركتي
بكل وقاحه مد يده:هلا
وكون نزار ماسك يدي اليسار رفعت يدي اليمين وحطيتها على كتف نزار ورديت:وعليكم السلام
صار وجه طماط من الإحراج ورجع يده:اخبارك؟
اشوف نزار وابتسم له يقال ميته فيه:اكيد بخير
عبدالسلام:وكيف الزواج عندك؟
وش يحس فيه مع سؤاله البايخ يحسسني كأنه جدتي وبدلع تافه:هههه ذكرني بجدتي الحين بتقولي تمزح صح؟
ضحك نزار
رشا:نزار متى نروح إنت وعدتني تذوقني قهوه الطليان
نزار:اللحين...طيب عبدالكريم اشوفك ع خير
سحبت نزار قبل لانسمع رد عبدالكريم
نزار:ههههه جدتك هااا
رشا:من هذا؟
نزار:كان مدير بشركتي
رشا تجرأت اسأل:طيب ليش كان شو صار؟
نزار:مشاكل
رشا:من شكله راعي مشاكل اخاف يساويلنا شي هنا
نزار:ما يقدر
رشا بتمثيل الخوف واتلفت:ماما اخاف يساوي فيني شي
نزار بحده:امش زين يا خوافه
رشا:رجعني البيت
هز رأسه ب لا:اسمه قصر ما بيت
رشا:ليش بغيتني احرجه؟
نزار:اختبرك
مديت عيوني:ليش؟
نزار:زوجه نزار لازم تكون قويه وما تخاف من احد
رشا بدينا!!!:انا اخافك انت وبس
نزار ضحك:متأكده؟
هزيت برأسي ب نعم
نزار:احسن
فبالي....اكثر شي بعدين بتكتشف كل شي
اليوم رجعت مسقط وماخذه معي احلى الذكريات من ساحه الدومو وشارع بوينس إيرس
و شارع نابليوني مرت الأيام بطيئه و إذا خرجت تمر الساعات بسرعه بس احمد ربي مروا اسبوعين وانا بصحه مافي كسور ولا رضوض و تأكدت اكثر نزار مستحيل يطلق حفظت كثير من الاشياء عنه بفضل الأوراق الي عطاني وبالنسبه للتواصل بينا معدوم!!!صارلي اسبوع ماشفته لأن وبكل بساطه حظر علي التجوال و الله يستر من القادم لأن بنسكن عند اهله
نزار:اعتبري الي صار بينك إنت و ام طارق ما صار
رشا...بعد ما بهدلتني
نزار:ولا هي بتقولك شي ومثل ما قلت خصوصياتنا سريه
رشا:متى بشوف اهلي حرام والله اشتقتلهم
نزار:اهلك تنسيهم واسكتي صوتك يلوعني
حرقني بكلامه وبغصه بلعت ريقي ولفيت عنه ومديت نظري خارج السياره وصلت عيني لأخر نقطه اقدر اشوفها وانا بالفعل اتمنى اروح لها وابعد عن المتوحش صاحب السمو
نزار:وصلنا
اخذت نفس وخايفه اقابل ام طارق وتتشمت فيني و دخلنا القصر وسميت بالرحمن شبك يده بيدي بس هالمره انا تركت يده
نزار:رجعي يدك
رجعتها ما إستسلام مني بس قبل لازم اخذ حذري وبعدين بتبدأ الحرب وماهمني لاضربه ولاشي واتمنى يطلق لأن الحياه بدون اهلي ماتسوى ومالي غيرهم
وبصرخه صحتني:نزاااار
نزار:خير شو ذا الصراخ
رزان وتحضنه:ليش ماقلت انك بتجي؟
نزار:افاجأكم
وتحضني:سلامااات قلبو نزار قال مرضتي وما كلمناك
رشا فتحت فمي
و نزار رد:ايوه الحمدالله صارت بخير
و جلسنا بالصاله وانا:وين عمتي و روان
روان تنط لنا:انا هنا
وقفت لها وحضنتها
روان وتبوسني:الحمدالله ع السلامه
رشا:الله يسلمك اخبارك؟
روان:تمامو وانت؟
رشا واجلس جنب نزار:بخيره
روان وتبوس راس نزار:الحمدالله ع السلامه جدو
انا ضحكت بقوه
شافني بنص عين:تضحكين بدال لاتدافعين عني
رشا بتصنع:ههههه شو اقول تراك 33 قريب توصل لسن اليأس
وصلنا صوت امه ترحب فينا سلمنا عليها وجلست جنبها
وتمسح ع ظهري:روحي يا بنتي نامي اكيد تعبانه
تبغوا الصدق من شفتها راح التعب:لا عمتي بجلس عندك
وقطع علينا الخايس نزار:لا ما عليك منها فالطياره ما خلتنا ننام رشا قومي
مديت عيوني بعد يتحكم و الله انا اعلمك و بزعل:بس توعدني العصر توديني لأهلي
رفع حاجبه:نروح ننام و يصير خير
تكتفت و نزلت براطمي:قبل توعدني العصر اروح لهم
ام نزار:نزار ودها لأهلها ولا ترفع ضعطها
ضحكت روان:الله يعينك ع ثقاله دمه
ضحك و مد يده لي:بس حبيبي خلاص اوعدك بالليل
يا بياع الكلام قال حبيبي مسكت يده وابتسمت له ورحنا لجناحنا شهقت من شفت الجناح ملكي بمعنى الكلمه وشفت تقريبا خمس ابواب مغلقه وفتح لي باب وقال:هاذي غرفتك ولك اغراض هنا وبغرفتي اغراض وفحاله البنات دخلوا عندك ترجعي لغرفتي فهمتي
هزيت بنعم ومن راح تسبحت ولبست بيجامه لنص الساق قطنيه لونها اصفر وتسدحت
ماجد:تصدق مازن ساعات احس الوالد متبننا ونحن ما اولاده
مازن:صح والله اماااا اليوم كرفنا من الصباح عشان رشا
ماجد:يا ويللي شوف ذي البنتلي
مازن:حلوه
ماجد:كونتنتال جي تي ابيض يا سلااام
وقفت جنبهم
ماجد بفرح:رشا
و نزلوا من السياره نزار و رشا سلموا عليهم ودخلوهم
مازن ويبوس رشا بقوه:يا العصله ماناويه تمتني
ماجد:يعني ماتعرف اختك الجاليات الصوماليه تقرب لها
ضحكوا كلهم ودخلوا المجلس وانا دخلت الصاله
يااااربي خنقتني ليان وانا خنقتها اكثر هع هع
ليان:دووبه اشتقنالك
رشا واحضنها اكثر:والله حتى انا
سمر و تبعد ليان:ليانو زيحي مع وجهك ذا كأنه صحن عيش
بعدت ليان ورشا حضنت سمر: و الله فقدت مذياعك
سمر بعدتها وبقهر:قلبي وجهك بخبر نزار
رشا:هههه وين ماما
ليان هي وتجلس:فالمطبخ
رشا:تعالي نساعدها
:روحي عشان اكسر راسك
نطيت احضنه بقوه:بابا
ابو ماجد:عيون بابا والله اشتقتلك ما عرفت من بعدك
رشا بإبتسامه وبحرقه:وانا بعد اشتقتلكم
وصلني صوت ام ماجد ترحب فيني ظلت تقريبا نص ساعه تبوسني وتحضني يا الله خبيثه بشكل ما يخطر ع البال
فسخت عباتي وانا لابسه دراعه فخمه باللون الازرق ورحنا المجلس و ليانوو ضحكتني بهمس سلمت على نزار اما سمر
سمر تمد يدها له:اخبارك ابو سمر؟
كلهم تسدحوا يضحكوا
ماجد:إذا البنت مثلك والله يتبروا نزار و رشا منها
يشيلها نزار ويجلسه جنبه:اصلا انت تتمنى تجيك بنت تشبه سمر
مدت سمر لسانها لماجد ولفت لـنزار:بس انا اريد اسم بنتكم على اسمي
رشا:لا والله عشان تصير bbc ثانيه عندي فالبيت
مازن:للأسف تطورت حالتها و صارت وكاله رويترز بكبرها
سمر:عبيط
مازن ويمثل الحده:بنت
سمر خافت:زين اسفين مستر مازن
ابو ماجد:نزار
نزار:سم عمي
ابو ماجد:عساك مرتاح مع بنتي؟
طاح قلبي فبطني ماعرف ليش
نزار بإبتسامه:الحمدالله مرتاح وما غلطت يوم دقيت بابكم
ابو ماجد:اريدك تتحملها شوي انا مدلعها
انحرجت وبعتب:بابا
مازن:محد مفسدها غير ابوي
و يكمل ماجد:صاير خاتم فأصبعها خخخخ
مازن:و الله اللحين ابوي طايح فينا ومحد ينقذنا و قبل زوجتك تتوسط لنا
فرحت من كلامهم عشان الاخ يعرف وراي ناس و مايرضوا علي
ابو ماجد:بنتي امانه يا نزار وانا سلمتك رشا لأني متأكد انت قد الأمانه
نزار:مشكور ياعمي و رشا فالحفظ و الصون
سمر:بابا خلصوا كلام جوعانه انا
ام ماجد وقفت:دقايق و يجهز العشا
نحن الحريم تعشينا بروحنا وهم وحدهم وبصراحه استغربت من نزار ايوه نزار يضحك و يسولف و واضح مستانس عند ماجد و مازن واخيرا لبست عباتي وعطيتهم هداياهم وطلعت
مازن :رشا باكر انا و ماجد طابين بيتكم بس مانريد نشوف وجهك
تخصرت:ليش إن شاء الله؟
ماجد:لأن دم ليان وسمر يمشي فيك يا ام المشاكل
نزار يمد يده ع خصري وانحرجت
نزار:لو سمحت محارمي لحد يغلط عليهم وانا اشم الهوا
مازن:بطنش ردك لأني اشوف محاوط الخصر ذا...و يلعب بحواجبه
رشا تحمر وجهي:مااااااازن
ماجد يقلدني:مااااازن وبعدين عيب ذي الحركات قدامنا وانا بصراحه واحد بعد ما جاهز للزواج واخاف اروح للحرام
مازن:ايوه حدنا من البيت للمسجد او الدوام
رفعت حاجبي:وشغاله جارنا
ضحك نزار:يلعن خيرك شغاله تعال عندي بوديك مكان تنسى نفسك
مازن:اولا حسبالي بنتهم بس طلعت شغالتهم عجوز النار وثا
وقاطعتهم وتجرأت و اشد اذن نزار بخفه:و تعرف فهاذي السوالف كذا يا نزار
نزار بضحك:قلت ارقي اخوك بدال الشغاله
ماجد:ايوووه وريه اختي وجهك الحقيقي
تركته وامثل الزعل:انا بدخل عند ابوي احسن منكم و خلاص نزار اطلع براحتك
ومثل ماتوقعت مسكني بس اتفاجأت باس خدي وقال:قلبو والله ما اطلع من شورك و اصلا ماعندي سوالف بنات
رشا من جد احس خدي والع وبتصريفه:زين خل نرجع
سلمت ع اخواني وفالسياره احس نفسي ما ع بعضي بسبب بوسته و نزار يسرع
نزار:حركاتك البايخه احتفظي فيها لنفسك
رشا:اي حركات؟
نزار:قدام اهلي واهلك لاتحسبي انا ما منتبه لك
رشا:اعتقد انت طلبت نكون طبيعين قدام الكل وانت الي بستني ما انا
نزار ضرب بريك بقوه انتظرته يضرب او يتكلم بس كان ساكت لفيت اشوفه وربي مت خوف يتنفس بقوه الظاهر معصب بقوه وتحرك بالسياره
روان:جيبيه
رزان:الاب توب لي انا و استخدمه اللحين
ساره:اوفف اسكتوا شوي
جمانه:نوره شغلي مصري
نوره:روان وتبن سكري الباب
رزان:اوفف انتوا ليش محتلات جناحي مزعجات
ساره وتلعب بحواجبها:الإحتلال الإسرائيلي من اهلنا
جمانه:هههه متى تجي رشا؟
روان بضحكه:اخت حبيب القلب
جمانه ترمش بعيونها بدلع
ساره مدت عيونها:حبيتيه؟
هزت راسها بنعم
رزان تركت الاب توب:عيل ليش انا تضحكوا علي إذا تكلمت عن كريستيانو وبو شهري
نوره:لأنك يا عبيطه ماتفهمي فسوالف الاحم احم
جمانه:مصيبه رزونه باكر إذا تزوجتي شو بتسوي عند زوجك
رزان اعتفس وجها:اعوذ بالله مابتزوج قريب
روان:بس اسكتوا نوره شغلي ع الطبله
نزار ويبوس راس ابوه:اخبارك ابوي؟عساك بخير؟
ابو نزار:الحمدالله وانت اخبارك؟
نزار:بخير الله يطول بعمرك
اول مره اشوفه وبخجل مديت يدي وسلمت عليه:هلا عمي اخبارك؟
ابو نزار:بخير وانت عساك بخير؟
رشا:الحمدالله بخير
حسيت بخجل ماعرف ليش ومسكت كتف نزار عشان اهدئ وجلسنا
ابو نزار:ما توقعت اسبوعين يكون شهر عسلك وتارك شغلك
نزار ويشيل يدي وشبكها بيده:من قال؟؟انا مقسم وقتي وحتى في ميلان اشتغلت
ابو نزار:زرت محل دلال و بصراحه ترفع الرأس وناس كثيره تشتري منه.انت شفت محلها؟
نزار:رسلتلي صور بس قريب بزوره
حسيت بالضيقه اول ما ذكروا دلال ماعرف ليش؟و بصراحه ابوه ما ارتحت له
ابو نزار:و زوجتك هاذي عرفت انها ما كملت دراستها بتخليها كذا
تلاقئيا شديت ع يد نزار و نزلت راسي قهرتني نبره صوته
نزار:لا اكيد بتكمل بس انا حاب قبل تدرس لغات و لاتحاتي الناس ما رح تقول شي
ابو نزار:ايوه كافي انها ارمله
........................
|