لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-11, 06:35 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلآمي كبيرة مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم

انا عجبتني روايتك ولهجتك وجيت قلت بحجز مقعدي على رحلتكم هههههه

كبدايه صعب توقع اي شئ اتجاه الابطال
لاكن تصرف روز وتركها للبيت كان عين العقل يعني احس اخوه كنه متزوجها موب انها زوجه اخوه وتعتبر خصوصياتهم وحياتهم الخاصه شئ راجع لهم
ظهور بعض الرجال على الساحه دليل انه راح تصير حرب القبائل بينهم بسبب روز وننتظر نشوف الاحداث الجايه شلون راح تتصرف روز
كل الشكر لك على عزيزتي
ودي



حياتي يا احلامي

الرحلة تحلى بوجودك

اعدك بفصل مثير انتظريني

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 07-10-11, 12:39 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

انتظروني اليوم ليلا بفصل طويل ومفصل

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 07-10-11, 08:32 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بفكري مشاهدة المشاركة
   قصه رائعه مشكووور



اهلا بك اخي امير

متابعة طيبة

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 03:59 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


الفصل الثالث

"مماشي اتفضل فارس عم بسمعك"

تنهد فارس "روزا اكيد انت تتسائلين عن سبب تركي لك "


طلا فارس مرحلة التساؤل انتهت من زمان انت تركتني من عشر سنين وهلا جاي تحكيلي انت بتتسائلي

لما تركتني كان عمري 18 طفلة ما بعرف عن الدنيا شي كنت رح موت بلاك الصدمه كانت اكبر مني

بس هلا لا انا بحمد الله انك تركتني "

"شو معنى هالحكي روزا "

"معناه ان الي بننا كان وهم ولو اننا ضلينا مع بعض كان نهاية هي الفراق فارس ط

"روزا انا احبك "

"هيششششششششش فارس اسكت انت بتتوهم ط

"روزا كيف بقولي ان البيننا وهم في وهم بستمر عشر سنين "

سكتت روزا

"روزا انت رح تتركي زوجك صح"

"مين آل لك"

"انا اعرفت لانك لو ما تركتيه انا رح اخليه يتركك"

"فارس"صرخت فيه روزا

"روزا انت لي ورح ترجعيلي "

"وقتك انتهى فارس كنت الك مرة وانت تركتني لا تطلع وراك مرة تانية تركتني بكيفك وهلا جاي ليش "

"لاني احبك"

"وهم وهم بنت عمرها 16 سنه وشب عمروا 18 بتتوقع انهم يعرفوا شو هو الحب انا ممكن ااولك ايش كان بيننا حب مراهقة بس مو اكثر بدليل انك انسيتني اول ما ابعدت عني لانا ما كنا ناضجين ابدا بس هلا انا بقولك ان الي بيننا لا يتعدى الاعجاب بس وراح وانتهى

بنصحك فارس ابعد عني وانساني خلي الي بيننا ذكرى حلوة تتذكرها وتبتسم ذكرى لحب اول شقاوة مراهق مو اكثر "

فارس "ابدا روزا انت لي ورح ترجعيلي انت ما بعرفينا بس انحط شي ببالنا "

"لا بعرفكم امليح فارس اذا بتفكر انك تعمل مثل اخوك احمد وتطلقني من جوزي وتتزوجني زي ما عمل مع اميرة بتكون غلطان اولا لان اميرة كان بدها هالشي اما انالا انا ما بترك جوزي ابدا ولا اولادي فلا تحلم "


"لا تقوليلي انك تحبيه"سالها باستهزاء

"تصور اه بحبه لو مو مشانه مشان اولادي "

"روزا روزا دايما بنحبي اللعب يكون مو سهل معك بس لا تنسي اني لعيب قديم"


زفرت روزا بغضب "فارس خلينا نفترق بود انا ما بدي اكرهك على الاقل خلينا نحافظ على العشرة الى كانت بيننا"


"طبعا روزا رح نحافظ عليها ونحيها بعد"وابتسم بلؤم

هبت روزا واقفة"بتهيالي انك خلصت كلامك فرصة سعيدة بنات شكرا على العزومه ان شاء الله برجع اشوفكم"

وانصرفت تحت انظار صديقاتها وفارس المذهولة هل يعقل هذة روزا التى كانت تموت عشقا بفارس


............................................................ ............................................................ .........................


عادت منهكة الى بيت والديها انهت اليوم جميع اوراق اولادها التي تمنحهم بها الجنسية الكندية التى تحملها هي

مر شهران على اخر مرة كلمها بها راجح في ذلك اليوم الذي عادت به من عزومة صاحباتها يوم رات فارس

لا تزال تذكر كلماته
"روزا ما بدك ترجعي "

"راجح ما رح ارجع لاضمن انه ماحد رح يتدخل بحياتي تعال بنتفاهم سوا بعيد عن الكل "

"ما رح اجي روزا اتطلعتي لحالك بترجعي لحالك"

"يا راجح لا نحكي ونتفاهم لو مو عشاني عشان الاولاد"

"لا ولاد ولا غيره ارجعي"

"راجح انا مو مرتاحه هناك شو لنا بيت بعيد بعيش فيه وبنربي ولادنا براحتنا وما حد بدخل فينا"

"بدك اياهم يحكوا مشتو مرة"

"شو بدك فيهم يحكوا الي بدهم اياه اذا بدنا نلاحق كلام الناس رح نغلب المهم انو احنا نكون مرتاحين "


"لا روزا بترجعي لهون وهذا اخر كلام "

"ليه دايما انا الي اتنازل ليه انت ما تتنازل اشوي علشاني وعلشان الاولاد"

"يعني ما رح ترجعي"

"يا راجح افهمني باول لك انا مو مرتاحة هناك "

"ذنبك على جنبك روزا "جاوبها راجح

عرفت ان مشكلتها لن تكون سهلة وانها سيطول بها البقاء عند اهللها لذلك عمدت على استخراج اوراق دراستها فهى كانت قد حصلت على بكالوريوس في التمريض فرع التخدير

كما انها معها رخصة قيادة الحاسوب اخذت اوراقها وقدمتها لعدة جهات للحصول على عمل ليس عليها الان سوى الانتظار

جلست ترتاح على كرسيها الهزاز كم هي غريبة هذه الحياة لم تتوقع ان تكون ردة فعلها على رؤية فارس باردة هكذا هذا يثبت ما قاله لها استاذها سالم فعلا لم يكن حب


تارجحت على كرسيها تتذكر وتعبث بظلال ذكرياتها الماضية قبل 13 عاما قبل ان تاتي الى الاردن تذكر ايامها في كندا ما زال تذكر ذلك اليوم المشؤوم

انها ذكرى لن تنساها ابدا

نهاية الجزء الاول من الفصل الثالث

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 08-10-11, 04:43 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثاني

عاد والدها من العمل منهك وكان هموم االدنيا فوق راسه

"شو في ابو خالد "سالت امها

"خلاص يا ام خالد خسرنا كل شي ما عاد النا اعدة بهالبلد لازم نرجع "

"بس الاولاد والمدارس "

"بكملو هناك اذا ما تحركنا بسرعة الله يعلم شو رح يصير "

"بس وين رح ناعد "
"بيت اهلي القديم"

"بس منطقته يا يوسف كتير مستوا الناس هناك"

"ربك بفرجها لما نوصل يلا بلشي حضري اغراضنا"

خلال يومين كانو يركبون طائرة عائدة بهم الى الاردن

بالنسبة لروزا ال مرة تدخلها بدت لها بلد حميل بجوه وتصرفات سكانه لكن المنطقة التي عاشو بها بدت لها قديمه واناسها من الطراز القديم

لكن لجانب حيهم كان هناك حي اخر بدا لها الفرق واضح بين الحيين فكان ذلك متححضر ومبانيه حديثة ومرتبة

"بابا ليه حينا قديم وهذا الحي جديد"

"الدور علينا بابا كل المنطقة كانت قديمة بس شكلهم بدوا يجدثوها وما ضل الا هذا الجزء الي احنا ساكنينو ليجددوه "

"يعني بابا اذا جددوه بصير زي هدول واشارت لبيوت الحي الجديد "

"اه يا بابا "

"الحمد لله ان شاء الله يجدوده قريب"

ان شاء الله يا بابا "

"اهم شي نبدا انورلك على مدرسه الحمد لله ان اخوك خالد اخذ منحة دراسة لفرنسا ليكم الجامعة "

"الحمد لله والله وحده بعرف من وين كنا دبرنا مصاريفه "قالت والدتها

اليوم التاني كانت تقدم اوراقها بالمدرسة الموجوده في الحي الجديد عندما دخلت المدرسه لاحظت انها فرعان للذكور والاناث يفصل بينهما سور ليس بذلك الطول

لفتت جميع الانظار لها وهي تسير في الشارع متجه الى المدرسة كانت تعلم انها جميلة ولكن نظرتهم اشعرتها انها من كوكب اخر

قدمت اوراقها للمديرة التي نظرت لها باعجاب من تفوقها وانجازاتها تم قبولها وبدات الدوام لم يكن قد تبقى الكثير لنهاية الفصل الاول

سريعا ادت الامتحان لنهاية وهنا كانت الصدمة بالنسبة للمعلمات حصولها على درجات نهائية في كل المواد بدا لهم معجزة تلك الفتاة التي لا تكلم احد لكن ما فاق توقعاتهم انها حصلت على درجات عالية في اللغة العربية

"كيف يا روزا اخذ هاي العلامات "

"اولا منهاجكم كثير سهل هذا درستوا بصفوف اصغر ط

طبعا هي كانت في الصف التاسع وقتها

"اما بالنسبة للغة العربية فماما صلا مدرسة لغة عربية يعني ربتنا عليها

"طب ممكن اطلب منك خدمة"

"طبعا مس "

"العطلة بتبلش بكرة شو رايك تعطي دروس باللغة الانجليزية والفيزياء للبنات كونك صاحبتهم بخليكي قريبة منهم ط

"ماشي انا ما عندي مانع "

وفعلا بدات الدروس التي تجاوبت معها التلميذات وهنا تعرفت الى صديقاتها عليا وليزا ووضحة التي لفتت نظرها بلهجتها وهنا نشات صداقة راائعة بينهما

عزمت بعد عدة ايام الى عيد ميلاد عليا وهناك راته اول مرة

"ما عليك منه"قالت وضحة

"مين وضحة"

""اخو عليا "

"ما له"

"يناظر وهو معروف عنه ان يحب البنات كل يوم مع بنت شكل على فكرة هو اكبر منا بسنتين ط

"ومن يهتم وضحة انا ما تشغل بالي هالامور "

"عفية خويتي" قالتها وضحة ضاحكة

وضحكت معها روزا

دخلت المطبخ تحمل الاطباق كانت تساعد عليا بتنظيف المكان بعد الحفلة وعندما التفتت للخروج كان هو يقف ليسد عليها الطريق

نظرت اليه وتاملت عرفت لماذا تظهر عليه هذة العجرفة والثقة بالنفس فهو اقل ما يقال عنه انه وسيم

"مرحبا انت صاحبيت عليا الي من كندا "

"اه "

"انا اخوها فارس"

"اهلا وسهلا"

"اهلا بيك ومد يده يصافحها امسك يدها واطال واحتواها بين يده
"ما اظن ان يدك اعتادت الشغل خلك منهم وتعالي نجلس ليخصون "

سحبت يدها منه مستغربة جراته

"ما اظن انا رح اروح هلا عن اذنك وفرصة سعيدة" وخرجت بسرعة لتودع عليا ووضحة وتغادر

"فارس "صرخت عليا بعد مغادرتها "شكنت تساوي في المطبخ "

"اشرب ماي"

"تعرف لو ضايقت روزا"

"هي اسمها روزا والله انها احلى روزا"

"فارس ابعد عن صاحبتي"

"ما تخافي عليها ما حد يقربها بسهولة"

"اووف منك"قالت عليا وغادرت

سرح فارس بنظرة روزا والله روزا

انتهت السنه الدراسية بخير وحصلت روزا على علامات عالية كما كان متوقعا

في احد ايام العطلة اتت عليا ووضحة لزيارتها

اعجبتا ببيتهم الذي تحول الي جنه بفضل امها كان اثاثه رائع ومريح

"الي يشوف بيتكم من بره ما يتوقع ان هذا الي يلقاه"قالت عليا "

"لو تشوفي بيت جدي وبيتنا في القرية ما كان هذا رايك"اجابت وضحة

"ايه صح "قالت عليا من سنه وانت توعديني انك بتاخذينا للقرية وما يحصل"قالت عليا

"نروح لها بعد يومين اذا كنت تريدين اخذك"

"صدق وضحة"

"ايه صدق وش رايك روزا تجين معنا "

"ما بعرف بشوف ماما"

"ايه مو احسن ما تبقي لوحدك بين اربع حيطان "قالت عليا

"اه والله انا بزهق لحالي خصوصا بعد ما اشتغلت ماما"

"صحيح وش تشتغل امك "

"سكرتيرة وبابا معها بنفس الشركةط

"ههههههههههههه ضحكت وضحة وعليا حتى بالشغل ما بدو يفارقها"
ضحكت معهم روزا


بعد عمليات اقناع لوالدتها وافقت ان تذهب الى القرية مع صديقاتها

بعد ذلك بيومين انت تقف مع صديقاتها تشاهد شروق الشمس من نافذة غرفة وضحة لقد وصلوا منذ قليل الى القرية في محافظة معان

"بكفي ضحكت ليفيئ جدك هلا ويفضنا "

"لا تخافي هذا الجزء جدي يسميه المحرمة ما يدخله احد "

"يعني اخذ راحتي "

"خذيها "

"لعاد بدي اتحمم "

"ماشي احنا بدنا ننزل للصالون تحت انت بتحممي وتلحقينا الحمام اخر الممر"

"ماشي "
تاملت روزا في الفيلا والمكونه من طابقين وضحكت على اسم المحرم كانت كبيرة ومتصلة بجسر بفيلا اخرى لابد انها القسم الرجالي قالت روزا لنفسها وهي تضحك

اخذت حمامها وطلعت في طريقها لغرفة وضحة رات امامها خيال طويل امامها شدت على روب الحمام الذي ترتديه

"مين عليا اذا بتمزحي معي يا ويلك ط

"وتقدمت من الخيال لتجده شاب نظر لها بغضب

"من انتي وش تسوي "

"وضححححححححححححححححححححححححححححححة "صرخت روزا بصوت عالي جعل وضحة وعليا تركضان لها

"وش فيه روزا "قالت عليا

"سطام انت هني" قالت وضحة

"سمعت صوت صوت قلت اجي اشوف وش في قام طلعتلي صويحبتك"

"ايه زين ما صار شي "

"قولي لصويحبتك تروح حجرتها "

نظرت روزا الي نفسها ولاحظت انها لا تزال بروب الحمام شعرت بالاحراج لرؤيته يغض البصر عنها انسحبت بسرعة الى الغرفة وارتدت ثيابها بسرعة

"مرة ثانية سكري باب الجسر وضحة يوم يكون معك احد "

"ايه ما صار شي سطام ما تكبر الموضوع"

نزلت الى اسفل حيث وقف الثلاثة ملات رائحتها العطرة المكان "

"امممممممممم وش هاي الريحة ورد"
هزت روزا راسها وهو تنظر اليه ولكنه سرعان ما ابعد عينه عنها

"انا اسفة ما قصدت ازعجك" ادار ظهره للخروج
"ما حصل شي وضحة سوي الي قلته لك" وانصرف

"ما عليك منه اهو هيك ناشف" قالت وضحة

"بس انا ما قصدت "

"خلاص روزا انسي "

الصباح التالي وقفت روزا وضحة وعليا بباب جدها شيخ عشيرتهم

"بسرعة انسلم ونطلع قبل ما يجي الزلم"

"مين الزلم "سالت روزا

"اقصد الرجال "

"ماشي "

وضحة وعليا وروزا لجدها الي استقبلهم بترحاب ولكن نظرة سطام المتعالية عليها اوقفتها

نظرت اليه "صباح الخير ستام"

""اسمي سطام "وشدد على حرف الطاء

ايه سطام زين منها انها تحكي عربي "

"قال جدها "انت روزا "

هزت راسها
"لا مو بروزا انت زوينه ما حد يناديها روزا زوينه يليق لك زين انك جبتيها لعندها خليها تعرف عادات اهلها "

ابتسمت له روزا"شكرا انا كمان مبسوطة "

انسحاب سطام من الغرفة اشعرها ان اقامتها لن تكون سهلة









 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية