لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-11, 12:04 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثاني


تجمدت نظرة روزا على وجهها وهي تنطق "عليا"

"شاخبارك روزا"

"كويسة"

"مو احلى مفاجاة "قالت ليزا


"تفضلوا"قالت روزا

عليا "وين عايامك روزا والله افتقدك"

"وانا عليا كيفك شو صار عنك اولاد"

"ولد لالله"

"الله يخليه"

"ايه وانتي اش صار عندك"

"بنتين وولدين عناد وعدي عليا وعرار""

"معقوله روزا انتي سمتيهم مثل ما كان ...."

قاطعتها "انا الي اخترت الاسماء وقتها عليا"

"روزا ليه ما تريدين اتشوفينه"

"لان كل شي انتهى عليا ما في حكي "

ليزا"لحتى ما تاولي عليا انا خبرتها انه فارس بدو يشوفها او يحكي معها بس هي ما رضيت"

"وما رح ارضى انا متزوجة ومستحيل اآبل رجال غريب او احكي معه"

عليا بس فارس مو فارس كان خطيبك"

"وتركني من غير سبب وما كلف حالو حتى انه يحاكيني عليا سكري الموضوع لانه ما في نقاش"

ليزا"طولو بالكم يا بنات احنا مو جايين نحكي بهل أصص انسوا خلص روزا شو صار معك"


"ما بعرف شي لا حس ولا خبر وانا ما رح ارجع هناك ابدا خلص اتعبت وازهئت "

غادرتها صديقاتها وظلت وحيدة تفكر بما سيحدث لها

امها "روزا شو مالك "

"ولا شي بفكر"

"انا حكيت مع اخوك بخصوص موضوعك"

"ليه تشغلي باله"

"روزا انت عن جد مفكرة بالطلاق "

"لا ماما لا انا بس بدي ابعد مو تاركيني بحالي ماما "

"وراجح "

"راجح من ايدهم هاي لايدهم هاي ماما راجح اكتير ببهدلني وبهيني وانا ساكته علشان الاولاد ومستعدةاكمل معه بس علشانهم "

"روزا مد ايدو عليكىط

سكتت روزا"

شهقت امها "كيف ما بتؤوليلنا هيك شي ط


"ما كان بدي مشاكل ألت بتحمل علشان الاولاد"

"وكتير الاولاد هيطلعو مربيين وحالتهم النفسية عال وهم بشفوكي بتت بهدلي تع اسمع يا ابو خالد بنتك "

اخبرت الوالدة ابها

"وليه سكتي روزا طول هالفترة انت ما الك اهل شو بتفكري احنا زاتينك "

"ما كان بهالسوء بس هلا صار اخوه كمان ببهدلني ومرتو وبتدخلو بولادي وبتربايتهم وبكل شي"

امها"طبعا ما الي بقوللها جوزها يا عورة بلعبو فيها الناس الكورة"

والدها "ما بترجعيلو الا ليشوفلك بيت بعيد عنهم واذا بفكر يمد ايدوا عليك ما يلوم الا حالو "

خالديطلب روزا على الهاتف "ما تزعلي اختي الي بدك اياه بصير "

"المهم ما تألأ انت انا بخير وبابا وماما مو مخلييني معتازه شي"

"حبيبتي ديري بالك على حالك وبوسيلي الصغار"

"ماشي "


وصلت عليا لبيتها

"شفتيها"

"وييي فزعتني فارس شو"

"شفتيها"

"ايه شفتها "

"طيب"

"يا زينها مزيونه واكثر من قبل "

تنهد فارس "قلتيلها"

"ما رضت قال انا متزوجة وما احكي مع رجال غريب"

"يه انا غريب "

"ايه بس امورها مو تمام مع زوجها يمكن تطلق "

"قولي والله"

"ايه والله"

"لو يصير ياه يا عليا ما فيني صبر على شوفتها "

"معي رقمها"

"عطيني اياه ابي اسمع صوتها "

"ليه تركتها فارس ما مامك تحبها ولهان عليها"

"كنت صغير وغرتي الدنيا عليا ما ظنيت ان حبها رح يكبر بقلبي كل يوم اكثر "


"خذ بس ما تهور وضيعنا فارس "

رن هاتف روزا

روزا"الو الو"

"روزا"

عرفت الصوت مباشرة صمتت وكان الزمن توقف بها

"روزا"

"فارس انت كيف بتطلبني"

"روزا باله عليك ما تسكري شاخبارك"

"فارس ما فيني احاكيك لازم اسكر "

وطبق هاتفها ودموع حارة نزلت على خدها

كتير الي بصير في هذا يارب اكتير

بعد يومين

عليا "روزا انا عازمتك علي الغدا واحزي ميت معنا ليزا ووضحة"

"حئيئي وضحة"

"يس وضحة يلا ابي اجمعكم مثل زمان امرك بعد ساعة"

"يلا ماشي "

دخلت روزا المطعم مع عليا لترى ليزا ووضحة الي اخذتها بالاحضان

"شاخبارك روزا "

"وضحة كيفك شو اخبارك"


وش كيفك ؟؟؟ ما رح ارد حاكيني ابدو مثل ايام القرية تذكرين"

"ياه يا وضحة على ايام القرية "

شتسوين بحالك كل ماتكبري تصيرين احلى ايه هذا لانك صناعة اجنبية

تذكرين يوم الي داومتي بالمدرسة اول مرة ظنينا انك اجنبية كنادا وما كندا انت للحز جنسيتك كندية"

"اه "

وضحة "ما احاكيكي لو ما حكيتيني بدوي "

"ايةه للحيز عجبك" وضحكت الصديقات على ذكرياتهن

ليزا "تذكري روزا لما كنتي تمشي بالشارع لما الولد عمل حادث"

روزا اه بتزكر"

وضحة"ايه كلهم عيونهم على القمر بس القمر كانت عيونه علي مين "

صمت اطبق على الجميع

وضحة"اسقة روزا والله ما اقصد "

"ما يهم وضحة شي راح وانتهى"


يرن تلفون وضحة"سطام وش القاله فزعتني "


"ماشي يا خي مدريت الا وانا اطلبك "


"ايه تدري مع من جالسة الحز"

"ايه مع من"

"زوينه"

جمدت كلماته

"ايه لهيك طلبتني القلوب تحس"


"وضحة "


"ايه ايها مو موجودة ما تسمعني "

"شاخبارها"

"زوينه وتظلها زوينه"

"وضحة والله اسكر"

"ايه اراها جاي تكلمها"

"ما ظنتي تقبل"

"اضغط عليها لعيناك"

"ايه ايه وضحة اكلمها "رد بلهفة
وضخة"روزا احد يبي يكلمك "


"منو"


"ردي تعرفين"


"الو مين معي "

"شاخبارك زوينه"


"سطام"


"ايه تذكري صوتي "

"ايه اذكره شاخبارك عساك طيب"

"طيب "


"وينك انت"


"انا بدورة في بريطانيا"


"بريطانيا مرة وحدة تلائيك هايس مع اللندنيات"

"وش القالة زوينه راى لسانك اختلف وين الابدوي راح"


"ايه علي انت ووضحة ابدوي ابدوي جننتوني "

"لانه يطلع منكك حلو "


طيحلي ايامك سطام متى ترد"

"قريب "


"ترجع بالسلامه "


"الله يسلمك تريدين شي "


"سلامتك دير بالك على حالك"


"توكلي على الله "


سكرت الهاتف

"مو معؤول يا جماعة كل الناس الي بعرفهم من زمان عم بشوفهم"


"ايه يا روزا الذكريات تتكرر"


عليا "ايه يا زين ايام زمان"


ليزا "يا ليت الشباب يعود يوما"


ضحكت البنات

روزا "اقول وضحة "

وضحة سمي"

"سم الله عدوك سطام ما تزوج"


"لا ماتزوج ابتلى بحب زوينه ما في مثلها بين البشر"


تطلعت عليها روزا"شيعني هالحكي "


همست لها وضحة"اعرف يا زوينه اعرف وما الومك انتي كبرتي بعيني روزا"


تنهدت روزا بياس

ليزا "شو مالكم انتو التنتين دووودو مع بعض عالسكت "

"ابتسمت روزا ما في شي "


بدان بتناول الغداء بجو مرح من الذكريات بعدها نهضت روزا لتغسل يدها ولما عادت لتجلس راته هناك يجلس مع صديقلتها ينظر لها

ارادت الهرب لكن يده كانت اسرع امسكها

"روزا ما تعملي فضيحة انا معك ومو لوحدنا صويحباتك معك اجلسي واسمعيني لا تخلي الناس يطالعونا "

سارت معه بهدوء الى الطاوله

نظرت روزا بعتب الى عليا


عليا "لا تلوميني روزا والله اهو اجى لوحده انا ما خبرته "


"ما اصدقك"

"روزا بيننا حكي كثير ورح تسمعيه "

وضحة التي امتعضت"واذ كان اهي ما ودها تسمع تجبرها"

ليزا "خليك محضر خير وضحة فارس احكيلها الي بدك اياه وخلصنا"

روزا "وانا ما لي راي انا مومضطرة اسمعك فارس"

"بحق عشرتنا روزا رح تسمعيني"



نهاية الفصل







انتظر ردودكم وتوقعاتكم

لما سيحدث



روزا

وراجح

وفارس


وسطام

مازال هناك الكثير من الاسرار ووالظلال التي تنتظر النور





















 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 02:51 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت خطير زهورة تسلم الأيادي

-----------------------------------------------
(( روزا ))

روزا تفكر بمنطقية و صح أنها تتحمل اللي يصير عشان عيالها طبعا إذا كان من

زوجها فلا ضير بس التدخلات الخارجية من من أخوه و زوجته هي المشكلة

سبحان الله الفترة اللي روزا بعيدة عن راحج و عن البيت لقت كل الصداقات

القديمة ,, أو بالأصح العشاق " فارس و سطام " يمكن فارس الوضع حساس

جدا معاه بما أن كان خطيبها بس سطام واضح أن الكلام ماهو على محمل

الجد ,, بس معقولة روزا لا تتأثر من هاللقاء و تطلب الطلاق و لا الجرح القديم

من فارس راح يبقى بصمة مستحيل تقدر تتخطاها و تسامح ...

-------------------------------------------------
(( فارس ))

مليغ ( غلس ) ما حبيته !!!

يعني المرأة متزوجة بس اللحين حلت بــ عينك وينك عنها يوم هي خطيبتك

و لا غرتك الدنيا و متاعها و تركتها ,, و اللحين لما الساحة فضت جاي ترسم

و تخطط من جديد ,, طبعا هالتصرف أقل ما يقال عنه أناني و منحط ...


------------------------------------------

بــ انتظار القادم و ردة فعل راحج لما يعرف بـ وجود الخطيب السابق


عوافي زهورة


..
..
..






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 11:52 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

بارت خطير زهورة تسلم الأيادي

-----------------------------------------------
(( روزا ))

روزا تفكر بمنطقية و صح أنها تتحمل اللي يصير عشان عيالها طبعا إذا كان من

زوجها فلا ضير بس التدخلات الخارجية من من أخوه و زوجته هي المشكلة

سبحان الله الفترة اللي روزا بعيدة عن راحج و عن البيت لقت كل الصداقات

القديمة ,, أو بالأصح العشاق " فارس و سطام " يمكن فارس الوضع حساس

جدا معاه بما أن كان خطيبها بس سطام واضح أن الكلام ماهو على محمل

الجد ,, بس معقولة روزا لا تتأثر من هاللقاء و تطلب الطلاق و لا الجرح القديم

من فارس راح يبقى بصمة مستحيل تقدر تتخطاها و تسامح ...

-------------------------------------------------
(( فارس ))

مليغ ( غلس ) ما حبيته !!!

يعني المرأة متزوجة بس اللحين حلت بــ عينك وينك عنها يوم هي خطيبتك

و لا غرتك الدنيا و متاعها و تركتها ,, و اللحين لما الساحة فضت جاي ترسم

و تخطط من جديد ,, طبعا هالتصرف أقل ما يقال عنه أناني و منحط ...


------------------------------------------

بــ انتظار القادم و ردة فعل راحج لما يعرف بـ وجود الخطيب السابق


عوافي زهورة


..
..
..










الله يصبحك بالخير صبوحة


يعجني دايما تحليلك شامل للاحداث

طبعا في اسرار واسرار في حياة روزا رح تعرفوها تباعا

فارس معقول يكون غلس


بس سطام لا


تعرفي الاسباب بعدين


كل شي بوقته

شكرا لمرورك العطر

لا تحرميني من تعليقاتك

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 01-10-11, 12:34 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا زهرة

فارس أخيرا طلع بس كان خطيب روزا

أووووووووووووووووووف

حماس والله

اتوقع نجود هي اللي راح يحبها فارس وتكون

البطلة القادمة للروايه

روزا والله معناة كانت خطيبة فارس ؟؟؟
زهرة

الجزء قصير مره

المره الجايه خليه طويل

عــــــــوافي

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 01-10-11, 01:01 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قمم

والله روزا مسكينه


همسة اتركك من فارس خليك مع سطام


اكيد الفصل الجاي اطول

نجود من وين اجيبها والله ضحكتني هههههههه

الفصل الجاي بالصحراء


وفيه نجود وميثة ووضحة وفلحة والي بدك اياه


اسعدني مرورك

شكرا

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية