لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-11, 07:46 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

قرائي الاعزاء فيس الخجل منكم على التاخير



لكن اعدكم بفصل رائع قريبا جدا

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 18-12-11, 01:13 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الحادي عشر


تنقلت عيناه تراقب الفراغ امام شرفته

كم كان يعشق هذا المكان فبوجودها جانبه كان يراه اجمل مكان في الدنيا لم يعد له معنى الان اصبح صامت جامد يلفه الحزن

ليه ياروزا ليه ترفضيني

الحياة ما بها روح دونك يا الغالية

اشعر ان روحتي ارحلت معك كابرت على جرحي وجرحتك بس ليه

"كماك صاحي سطام " اجفله صوت امه

"ايه يمه اصلي الفجر وانام "

"سطام وش بيك صارلك اسبوع وانت لا تاكل ولا تشرب ولا تنام وش فيك هذه ما هي عوايدك "

"ماشي يمه تراني ابي اسافر "

"الوين "

"رح اقدم طلب لاكون ملحق عسكري لاي سفارة لنا"

"وتترك ديرتك وربعك"
"ا ني مرتاح اهني يمه "

"انا اعرف الي يرحك تزوج وفرح قلبي "

"يمه انا ما افكر الحز بالزواج "

"لمتى يمه "

"يمه ارحمني وما تقولي زواج "قال قبل ان يغادر الشرفة صاعدا الى غرفته


"وش سويتي بابنك "قالت تحادث نفسها

من يوم ما راحت روزا والولد حاله اتغير ما اتوقعت انه يحبها هيك "كانت امه تحدث نفسها

انا لازم اروح لعندها


وهكذا اتصلت بها لانها تريد رؤيتها وذهبت الى بيتها

"اهلا عمة "


"اهلا فيك روزا رح ادخل بالموضوع وش صار بينك وبين سطام "

"ما صار شي الي طلبتيه "

"وش قالك "

"هذا شي ببننا ليه ما تساليه انت طلبتي مني اني اتركه وهيك صار شو بدك مني "


"قالك وش يفكر فيك "

"لو سمحتي ما بدي احكي بالموضوع اذا لفي اقدر اخدمك فيه قوليلي اياه وبس "


"هو يظنك لعوب ونادم لانه عرفك هو قالي انه قالك هالحكي واكثر انه عرفك على حقيقتك لهيك انا اطلب منك ماترخصي نفسك وتعادي اتكلميه "


حبست غصتها

"لا ما رح اكلمه "

"لو تغييري تلفونك يكون احسن "

"ماشي اي اوامر ثانية "

"لا انا ااعرفك عاقلة وما رح تتهورين موهيك"


"اطمنك ولترتاحي اكثر انا جايني عريس ورح اوافق عليه مو لشي بس لاخلص منكم انت وسطام اخلاقي بتمنعي اعاملك بلؤم زي ما عاملتيني بس

بكون افضل لو شفتك مرة ثانية "



غادرت امه عائدة للقرية اول ما عادت بحثت عن سطام وراته

"روزا حبيبتك رح تزوج قريب لو انها تحبك مثل ما تحبها فكرك كان تزوجت"

"مو صحيح "

"ايه تاكد بنفسك اصحى سطام هي ما حبتك "

لم يدعى تكمل حاول الاتصال بروزا لكن دون فايدة

فما كان الا ان ذهب الى عمان لؤريتها

كانت خارجة تريد الذهاب الجامعة كسيرة نظرتها تسير وكان هموم الدنيا اثقلتها


روزا "

صوته جعلها تنتفض هل تحلم ام انه امامها

"ابي اكلمك "قال عندما اصبح امامها


"ما في كلام بيننا "


"روزا بتمشي معي ولا اسحبك "

"شو في سطام "ردت بغضب

"تعالي اركبها سيارته وانطلق بها الى مقهى قريب

"ممكن افهم شو بدك "

"ابي اكلمك "

"لو ماكنت ناسية قلت الي بدك اياه اخر مرة او انك اذكرت شي جديد بدك اضيفوا "


"صدق بتتزوجين "


"اممم لحقت قالتك "

"روزا جاوبيني "

"اه رح اتزوج "

"يعني ما تركتيني لاجل تعليمك "

"شو بدك سطام بدك تعرف ليه تركتك اقولك اسال امك "

"وش دخل امي اسالها "

"مابعرف اسالها وبس انا صار لازم اروح عندي محاضرات "


نظر الى طيفها المبتعد

وغادر الى القرية مسرعا وصل في المساء

"وضحة وين امي "سال عندما بحث في كل البيت ولم يجدها

"امي عند اخوالي تبيت عندهم الليلة "

"ليه "

"ما عرف قالت بتروح طهقت من البيت "


"ومتى ترجع "

"بعد يومين "


تركها وصعد غرفته نظر الى السقف بياس ترى ما كان قصد روزا معقول امه لها يد بما حدث



مر يومان قضاهما بالانتظار يريد الاجوبه على كثير من الاسئلة التي تحفر في راسه



عند الظهيرة عادت والدته


تركها لترتاح قبل ان يختتلي بها ليكلمها

"يمه ليه روزا تركتني "

"ما اعرف اسالها هي ما جاوبتك "

"يمه انت قلتي لها شي "

"ليه تسال "

"لاني من سالتها قالت لي اسال امك "

"ايه الحز اهي تريد اتسوي مشاكل الحين يوم حست انك بترد لها "

"يمه جاوبيني لا تخليني بين نارين "

"انا رحت لاخوالك اشوف بناتهم ابي اخطبلك وحدة منهم نسب وادب واخلاق "

تنهد بياس "يمه وش صار بينك وبين روزا "


"زين ما دمت ودك اتعرف صار لازم اقولك وروت له ما دار بينهما "ردت احميك منها ما هي من ثوبك ولا اخلاقها من اخلاقنا

"انت تدرين وش سويتي انا طردتها من بيتنا بسببك يمه انا ذبحتها "

"سطام روزا ما هي لك "


تركها مغادرا الى عمان


"وضحة ابي تلفون روزا الحين "

"ليش "

"ابيه من غير اساله "نفر بها على الهاتف واغلقه


"بعد ساعة اعادت له الطلب
"خذ سطام هذا رقمها الجديد "


اتصل بها على عجل لكن دون فائدة

وصل بيتهم بعد العشاء بقليل

نظر لكوم السيارات الواقفة امامه والاغاني التي صدح بها المسجل

نظر للغرفة العليا التي ازدانت نافذتها بالاضواء راها تقف حزينة وسط ضحكات ونصفيق الذين حولها كانت حزينه اجل هي ليست سعيدة

انها تشعر بالالم فهو يعرفها اكثر من نفسها لما روزا فعلتي لم يعرف كم بقي في سيارته يراقب اخر المدعوين ينصرف

انتظر قليلا قبل يتصل بها

تهالكت على السرير منهكة لم يبقى في عينها دموع لقد ذرفتها من عينها والكثير من قلبها

لما عليها ان تعيش هذا الشقاء

نظرت الى هاتفها الوامض لقد نسيته صامت منذ ان كانت في الصالون

ومض مرة اخرى قبل ان تحمله نظرت الى الرقم الذي تحفظه كاسمها سطام همس قلبها قبل لسانها

فتحت الخط
"روزا "

"سطام "

"وش سويتي "قال بصوت لائم
"الي كان لازم اسويه ليرتاح قلب امك ولانهي القصة الي كانت بيننا "

ليه ما خبرتيني "

"واكون سبب غضبها عليك "

"اتركيه "

"فات الاوان اليوم وقت شهادة وفاتي سطام من اليوم انا جسد بلا روح الله كتب ان اتكون سعادة غيري شقى الي

من سطام صار اسمك علي حرام انساني تراني راحلة تاركالكم الدنيا وراحلة "


سطام "

كان صوت مجحم يوقظه من سيل الذكريات التي اجتاحه

"حالك ما يعجبني "

"وش في مجحم تدخلت وضحة


"حاله ما يعجبني من يوم ما شفتها عندنا وانت مو انت وش دامك تحبها روح لها واطلبها "

"اسكت مجحم "

"ايه سطام روزا حرة الحين ليه ما تطلبها "


"روزا ما توافق مو بعد الي قلته لها "

"وش قلت "سالت وضحة "انا ابي اعرف وان ما قلت لي اخبرها واطلب منها تقولي "

تركها سطام منسحبا الى الداخل بصمت

"سطام اذا تحبك تسامحك " اكد له مجحم

ا على هاتف روزا


"الحين رح اعرف "قالت متحدية صمت سطام

"الو "

"ليزا ؟؟؟ وين روزا " سالت وضحة مستغربه رد ليزا على هاتف روزا

صوت بكاء ليزا اجفلها

"وش في ليزا خبريني "

"روزا جابوها هلا عملت حادث وحالتها خطيرة دخلوها على العلملبات لازم اروح احكي مع الدكتور "قالت واغلقت الخط

شحوب وجه وضحة انبا الجميع بان امرا سيئا قد حدث

"وش في " وثب قلبه خوفا مما قد يسمع

"روزا عملت حادث وحالتها خطيرة "

"كيف "سال غير منتبه لما يقول وقبل ان يستجمع افكاره سحب مفاتيح سيارته وخرج تتبعه وضحة قاصدا عمان ليزور المشفى

************************************************************ *************************


امتلات يديه بدمها وقميصه لا يصدق انها كانت تنتفض بين يديه ادخلها غرفة العمليات وخرج لما عليها ان تتحمل كل هذة الماسي

سرح يفكر بها فتاة مشاكه لم يسلم منها استاذ ولا معلمة خفة دمها وعبقرتها جعلتها محبوبه الجميع

كانت حلمه الذي لم يصدق انه حقق بخطبتها ولكن سفره غير كل شيء

روسيا بلد اخر كل شيء مباح حرية لابعد الحدود خانها لا ينكر ولكنه يحبها ولم يحب غيرها ولن يحب

خيانته لها كانت بدافع الرغبة وليس الكره ولكن ذلك لا يجملها تبقى خيانة

اهملها شهور عدة لانه واثق انها له اين ستذهب سيعود بعد عامين يراها تننظره

كم كانت فاجعته كبيرة عندما علم بما اخبرتها والدته كان ذلك قاسيا عليها لم يتوقع ان تكون امه بمثل هذة القسوة الان فهم لما تركته والان هو نادم لما حدث لولا كلمات امه لما خسرها ولكنه عقاب الله لانه لم يستحقها

"فارس"صوت ليزا الضعيف اخرجه من دوامته

"وش في ليزا"

"روزا بتاخذ مهدا وعياره قوي "

"وليه ما قلتي "

"هلا اتذكرت "

"تعرفي لو صار فيها شي ما اسماحك سمعتي "نفر بها بقوة

واسرع ليغير ملابسه ويدخل غرفة العمليات

"دكتور فارس شتسوي هون "

"انا دكتور وجراح وهالحالة تهمني ابى احضر العملية اول شي هي ما خذة مهدا "

"ليه ما خبرتنا من قبل اعطينها جرعة المخدر "

"الحز عرفت وش وضعها "

"سيئ نزيف داخلي وتهتك بالكلية اليمنى كسر في الشظيه اليمنى امم اشتبه بشرخ بالجمجمة او ارتجاج تننتظر الصور لكن لا زم نوقف النزيف الحين "

"دكتور النبض والضغط بنزلو بسرعة " جاء صوت الممرضة محذرا

"لا زم ننقللها دم "

"انا اعطيها ما في وقت لنطلب من البنك انا زمرتي مثل زمرة دمها "

"وش عرفك "

"روزا كانت خطيبتي "

نظرة دهشة اعتلت الوجوه حوله

"مطولين الحز لا زم ننقذها" واخذت منه عينه دم لاختبارها وعندما اتت النتيجة ايجابية بدا بنقل وحدة الدم منه لها


"لا زم نستاصل الكلية حالتها لا يمكن اصلاحها "
هز فارس راسه موافق قرار الدكتور

وصلتها ثلاث وحدات دم اخرى من البنك ووالوضع ما يزال غير مطمئن هبوط بضربات القلب جعل فارس تيصرف بشكل هستيري لظنه انه سيفقدها

طلب الدكتور منه مغادرة الغرفة بالقوة

خرج مرغما ودموع عينيه تتلالا تريد الخروج ولكن عزته تابى عليه ذلك ولكنها روزا ان لم يبكها فمن سيبكي


نظرت له وضحة وليزا بقلق لرؤيتهما ملامحه الكسيرة

احس سطام ان قلبه قد انتزع من صدره

"وش صار طمنا "هتف عندما راه

"فارس قلي وش وضعها "قالت ليزا

اسم فارس جعل قلبه ينتفض "وضعها مو مطمئن لو صار لها شي ما اسامح نفسي كنت معها وما قدرت احميها "


وبعد كانت معاه معقول تكون رجعت له نظر سطام وهو يفكر ولكنه نهر نفسه اتكون له بس ما تموت وجودها بالحياه معي كافي انه يخليني اعيش وانا اعرف انها تنفس معي نفس الهوا وتطلع عليها نفس الشمس ويشوفها نفس القمر

بس عيشي روزا لا تتركيني

انقضت ساعات لم يعرف عددها احد منهم وهم ينتظرون

خروج الدكتور الذي طل عليهم

"العلمية الحمد لله نجحت واوقفنا النزيف بس استاصلنا الكلية اليمني وفي ارتجاج يعني يمكن اتطول لتصحي على العموم رح اتظل بالعناية الحثيثة ثلاث ايام اذا تجاوزتهم ان شاء الله اتكون امورها تمام "



نظروا لبعضهم بابتهال صامت يا رب نجيها هكذا قالت عيونهم لبعضها

دخل عليها فارس العناية وامسك يدها

"لا زم تعيشي روزا مر ثلاث ايام وانت مثل ما انت اذا مر اليوم بتقتليني لازم تعيشي علشان عناد وعليا وعرار همسه باسماء ابناءها جعلها تحرك اصابع يدها حول يده مما شجعه ليحدثها اكثر همست بصوت ضعيف لا يكاد يسمع "سطام "


"سطام من سطام "سال فارس وفكر في نفسه ايعقل ان يكون هو نفسه سطام اخو وضحة الذي لم يفارق المشفى من يوم الحادث وها هو واقف يراقبهما بصمت من النافذة الزجاجية ولكن ما علاقتك به

رن الهاتف يطلب ليزا للحضور التي كانت عنده بلمح البصر

"ليزا وش علاقة سطام بروزا "

نظرت له بدهشة ولم تجبه

"ليزا ااذا كان في شي بينهم ممكن يساعدها وتصحى "التفتت الى روزا التي عادت لذكر اسمه بصوت خافت وكانها تغرق

"سطام هو الشخص الوحيد الي حبته روزا بحياتها "

كلماتها نزلت عليه مثل الرصاص

"تحبه "

"حبته وتحبه ورح اظل تحبه لانها ما حبت احد غيره "

"عناد "نادت روزا قبل ان تقول مرة اخرى سطام

خرج يسير على جرحه بكل خطوته كان يشعر بالم يمزق قلبه وصوت في راسه يقول تحبه وطول عمرها تحبه نظر له سطام بصمت كم يتمنى ان يضربه على فمه الذي كان يهمس لها بكلمات لا يعلم ما هي منذ قليل

"انت سطام "ساله بصوت ذبيح

"ايه "رد بجفاء

"روزا تناددي باسمك فقلت لو كلمتها يمكن انها تتحسن "لم يصدق سطام ذلك هل ناديه في ازمتها م معنى هذا الم تزل تحبه


"ايه ادخل "

جلس وامسك يدها يكلمها "انا هون روزا اصحي كلميني "

بكل حلاف همسه لها شعر ان انصال الاف السكاكين تقطع له قلبه منين عرفه هالسطام ومتى حبته كان يتساءل

"سطام"همسها باسمه جعل اسوار الصبر لديه تنهار اقترب منها وقبل جبينها بينما فارس يراقب بحقد


"لو سمحت انت ممكن تاذيها " صرخ فيه فارس

"عناد "نادت لمرة ثانية قبل ان تحرك جفنيها وكانها تحاول فتحها دون جدوى

نادى فارس الدكتور الذي اخبرهم ان تستفيق بين لحظة واخرى

اول ما رات زوجين من العيون يطالعانها باهتمام لوهلة لم تعرفهما انتظرت حتى وضحت الرؤيا

"حمدلله على سلامتك "كان صوت فارس
"فارس "

"ايه نفشي دمي خوف عليك "

ابتسمت بتعب

"حمد لله على سلامتك "ذلك صوته تعرفه تعرف صاحبه كل حواسها تنبهت هل تحلم

نظرت له بعين شاردة

"سطام ؟؟؟"قالت باستهجان


"لا زم نخبر هلك اكيد انشغل بالهم عليك لانك من اربع ايام ما كلمتيهم "

"بابا سافر " سالت فارس

"ايه وزا بنفس يوم الحادث "

"اه امسكت راسها مو متذكره شي "

دخل الدكتور عليهم

اظن لا زم نتركها تترتاح "واخرجهم

"دكتور وش وضعها "سال سطام

"مستقر فينا نطمن عليها الحين بس مو لازم نرهقها "

نظظر الاثنان لبعضهما بعد ابتعاد الطبيب

"شكرا لانك جبتها بسرعة للمستشفى"قال سطام


"وشكرا لانك كنت جنبها لا تكلمني لا وكانك صاحب الحق "


"انت ما تعرف وش بيني وبين روزا "


"ولا انت تعرف الي بيننا "


"بس هي تركتك "

"وتركتك انت بعد لهيك انت مو احسن مني عندها "

"ما تكون متاكد "رد سطام


"انخلي الايام تقول لنا انا ما رح اتنازل عنها بسهولة مو بعد ما رجعت وعاشت "


"ولا انا فارس واعرف اني مو من النوع الي يياس "


نامت تحت تاثير المهدئ وحلمت انها تحلق عاليا وحولها اولادها




نهاية الفصل



لا تحرموني من وجودكم وتوقعاتكم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 18-12-11 الساعة 03:04 AM سبب آخر: تنسيق
عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 18-12-11, 01:23 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اريد توقعاتكم لما سياتي

التوقع الصحيح له جائزة ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 18-12-11, 07:10 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اسرة المشاعر
المركز الاول مسابقة القصة القصيرة


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 140895
المشاركات: 4,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11719

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلافه الشرقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح النور والسرور
على سوسنتي الغالية
وهي منورة بالاورنج
اولا مبروك يا قلبي
الف مبروك الاشراف

ثانيا جزء في قمة الرووووووووووعه
تسلم يميناك عليه
كرهت مامة سطام دي
كرهتها عنجد يعني
ايه الامهات الغريبة دي
مفكرتش في راحة وسعادة ابنها
ربنا يهدي

فارس وسطام
اعتقد انه هيبدأ الصراع بينهم
الاتنين عاوزين يفوزا بروزا
وروزا ولا دارية بحد وكل اللي هاممها اولادها

روزا
الف سلامة عليكي يا قلبي
ان شاء الله ما تشوفين الشر
وتقومي بالسلامة

زهور انا مش هتوقع
لاني فاشلة في التوقعات
بس هاقولك اني منتظرة البارت اللي جاي على احر من الجمر

سلام يا قلبي
في حفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور سلافه الشرقاوي   رد مع اقتباس
قديم 18-12-11, 08:43 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



هلا و غلا سوسو .. الف مبرووك الاشراف مرة ثانيه يا قلبي منوره باللون الوردي

ذكري اخرى من الماضي نعرف منها كيف عرف سطام بما فعلته والدته و كيف دمرت حياته هو و روزا

يبدو ان روزا حظها دوما كان مع والدات قاسيات .. الاولى والدة فارس و الثانية والدة سطام

نعود لليوم المشؤؤم و حادث روزا .. كل هذا الدمار حدث لها و الان غيبوبة .. مسكين فارس صدم بحبها لسطام و لكن الان سلامتها اهم

صار الصراع بينهم علني على قلب روزا .. هي ما زالت تحب سطام بلا شك بدليل انها نادته مع ابنائها و لكن ما حدث لها جعلها تدفن هذا الحب عميقا

اتوقع انها لن تختار ايا منهم و ستعيش لابنائها مع اني تمنيت انها تعود لسطام و تجد بعض السعادة التي حرمت منها طول عمرها

الفصل قصير و خلص بسرعة و لا انا بيتهيأ لي من جماله هههههههههه .. على العموم كل الي ييجي منك حلو يا روحي
و الحمد لله اطمنا على روزا .. بانتظارك دوما سوسنه

دمتى بكل الود و الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية