لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-11, 04:47 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

زهووورتي << فيس مستحي منج لعدم ردي على البارتين اللي طافوا

ولا يهمك حياتو المهم انك نورتيني
يا هلا ورحب على قولت الاردنيين




فيس كان مشغول بالعيد و المسابقة و و و !!!

يعطيكي العافية قلبي

بارت رائع جدا حلو نقلتج بين الحاضر و الماضي هذا الأسلوب

شيق و ممتع و يجذب القارئ << فيس الأوكي


تسلمي يا قمر فيس الفخور بالاوكي تاعك

----------------------------------
(( روزا ))

هي منحوسه هالبنت و لا حضها نايم مره و لا شنوو ؟؟ مسكينه وين ما ضربها

عوجه .. بس هي قوية و لا وحدة مثلها تمر بنفس ضروفها و هي مراهقة و توها

ما شافت من الدنيا شيء و الأدهى غياب الأم و الأب بهالوقت ,, و الأهم زين

أنها ما نحرفت و اتبعت طريق الخطأ ,, بس وجود صديقة مثل وضحة كان هدية

كبيرة لها من الله ,, أعتراف سطام بحبه لها بس ليش ما صار نصيب هل عزة

عليها نفسها و لا في سبب كبير و يمكن يكون من طرف أهل سطام رغم حبهم

لـ روزا ؟؟؟ أو ان هذا الغعتراف جاء بالوقت الضايع ..

فيس الاستهبال ما بعرف
هههههه

بتعرففي صبوحتي بتعجبني تحليلاتك


فارس إنسان غبي و تصرفه تصرف نذل و حتى أهله معاه و لا معلقين البنت سنتين

و بالأخير خلصتوا نفسكم بكل غباء حتى ما قدروها و راحوا لأهلها .. بس ناس مثلهم

البعد عنهم غنيمة و أحسن ...


بالفعل البعد عنهم مكسب وهذا الى رح تعمله روزا
صالح الشررر << من أول ما أحبه اللحين أكرهه الغبي وين الحقد وصله لدرجة أنه

الغيرة والحسد ممكن
تعمل اكتر من هيك

يخرب حياة أخوه و يضيع عيالها بس بعد العتب على راحج الخيخه ...

الرجل الذي لا يستطيع الحفاظ غلى بيته لا بسنحق ان يكون له بيت
----------------------------
-----------

بــ انتظار القادم



باااااك

تسلمي زهورة على البارت الهدية

شيء متوقع رد روزا و خصوصا أنها توها طالعة من تجربة فاشلة و ووحدها

و للأسف أن سطام بهالخطوة خانة التقدير كان مفروض ينطر عليها شوي

عشان تنسى و تطلع من الصدمة ...



..
..
..


معذور صيوحة خاف يستنى يلاقيها خاطبة واد تاني

تسلمي يا عمري على مرورك الي زين صفحاتي لا تحرمني وجودك ورايك الذي اعتز به

ودمتي

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 05:01 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

هلا و غلا سوسو


اهلا توامتي وروحي

صدق ظني و فعلا روزا ما حبت فارس اصلا .. هي حبت اهتمامه فيها بس و لولا انه حاصرها لما كانت اهتمت فيه من الاساس .. انا ما احبه ابدا



ههههههه على مهلك على الولد ده غلبان
وااااو اعرافات خطيره تلك الي قالتها روزا .. طبعا تحب سطام لانه رجال مو مراهق عديم الخبره مثل فارس .. اقولك على سر .. انا كمان احب سطام من البداية ههههههههههه بس لا تقولى لروزا


لا لا ما تخافي مارح احكيلها انا كمان بحبه ههصصصصصصصصصص ما تجيبي سيرة
لا و الله حرام .. مسكينه روزا لسه بعمر الزهور انجرح قلبها بقسوه شديده .. كيف تقول لها والدته انها كانت مجرد وسيله اتخذوها لينجح ابنهم عيب عليهم
و فارس كمان ما كذب ظني فيه مراهق و لا يعرف شو بده يا ريته ما دخل حياتها



يا ريت لا تعيد الماضي انجرحت وانصدمت وهي لم تزل لا تعرف الف باء الحياة
اها ايوه كده اظهر و بان .. عرفت ان تحكم صالح و تدخله في حياتهم مش طبيعي .. كأنه كان يحبها و يغار من اخوه .. يستاهلوا الاثنين ان روزا لا تعبرهم

شفتي وانا بحكي طريقه معها مو طبيعية ههههه

هيه ناقصه مدير المستشفى يزيدها عليها كمان الله يسامحه


علشان تكمل
عودة للخلف و ها هي روزا في القرية و معها سطام و كليهما يحمل مشاعر عذبه للاخر .. طيب ليه ما صار نصيب << فيسى الزعلان


الله اعلم فيس الاستهبال خخخخ

في سر لازم نكتشفوا هههه

اعترف لها بحبه هييييييييييييه و اخيرا امال ايه الى حصل بس ؟ لما نشوف



يلا رح تعرفي هومتي بس انا بقولك من هلا صدمممممممممة
شكرا على الجزء الاضافي يا عسل تسلمى لنا يا رب
ما شاء الله التكمله ترد الروح

جزء عاشت فيه روزا احلى وقت في عمرها و احنا معاها .. فيه واحده عاقله تسيب سطام يروح منها ههههههههه و الله فرحت جدا بالتطورات الى بينهم و لكن ارجع ازعل لانى عارفه انها تزوجت راجح و هو ابو عيالها .. طيب ليه و فين راح سطام ؟ هصبر لما نشوف



الصبر مفتاح الفرج برضه ههههه
الاغنيه روووعه .. شفت سطام و هو يغنيها خخخخخخ و الاجمل و هو يرد عليها بكلمات الاغنيه .. يجنن


يختي عليه وهو حبيب يجنن
تسلم ايدك سوسنتنا الحلوه .. الفصل جنان

خلى بالك شويه من روزا و خفي عليها .. انا عايزه سطام في الحاضر كمان مش الماضى و بس .. سوسو اياكى يكون تزوج غيرها انا بحذرك

دمتى بكل الود و الحب

هههههه لاطمنك لا ما تزوج ما اسمعتي وضحة تاني فصل لما قالتها لا ما تزوج عشقان زوينه ما في مثلها

فيس التذكير

تسلميلي يا احلى هومة في الدنيا على مرورك وردك الحلو متلك
بنتظر ردك على الفصل القادم ودمتي يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 21-11-11, 07:37 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

عذرا على التاخير

انتظروني اليوم بفصل مليئ بالاحداث



ودمتم

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 22-11-11, 02:30 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثامن




حملها بين يديه ووضعها على سرير الفحص كبت رغبته باحتوائها كم اشتقت اليك روزا هتف في نفسه

"ليزا "خرج الى الممر يبحث عنها

"شو في د فارس " ردت بلهفة عندما راته على تلك الحاله من الاضطراب

"روزا اغمى عليها " اجابها ثم قال "يلا بسرعة لازم انعشيها "

اخلعتها ليزا حجابها وقاست ضغطها قبل ان تقدم من انفها قطنة عليها القليل من النشادر
************************************************************ *************************
كانت تتخبطت بالظلمة والوحل يحاصرها حاولت جاهدة ان تنهض لكن دون فائدة الجميع كل من كان حولها تركها

حتى هو ادار ظهره لها صرخت لا تتركني

"سطاااااااااااااااااااااااااااااام"
نهضت من نومها فزعة

كابوس كابوس استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

المتها مفاصل اصابعها وهي تمسك الغطاء بشدة ويدها متعرقة عليه
نهضت تحاول نسيان حلمهاوسارت الى النافذة لترى بزوغ الفجر صلت وغيرت ملابسها واتجهت بسرعة الى غرفة وضحة
"يلا وضحة بسرعة لنلحق اليوم اول يوم دوام وما بدنا نتاخر على التوزيع يلا بسرعة "قالت تحثها على النهوض

"ايه يلا الحقك روحي بس انتي وجهزي القهوة "
"طبعا طول الليل على التلفون مع زيزو "
"هششششش فضحتينا "
"نعم مهو خطيبك شو يعني "
"ايه هلي ما يرضون اكلمه طول الوقت وبعد بليل "

"يا حياتي طب يلا بلا ما اعملك فضيحة مطنطنه والله وامسكت عليك ذله يا عيني"قالت لها تضاحكها
القت عليها وضحة المخدة "والله اموتك"
ولكنها هربت قبل ان تمسكها
نزلت مهروله عل الدرج لتصدمه "اخخخ"
"ليه مستعجله "سالها مجحم
"علينا دوام اسفة صباح الخير"
"صباح الورد "
"كانك لهلا سهران "
"ايه كنا نتعلل انا واولاد عمي "
"يعني كنت سهرانين "
"ايه وسطام كان ويانا "ونظر اليها ليرى ردة فعلها
تظاهرت انها لم تفهم
"انت صرت الحين مثل اختي روزا الله يهنيكم ما تخجلي مني انا اعرف وعناد بعد "
طاطات راسها "هو كان قلقان عليك لانه ما خبرك اننا بنسهر بس ما قدر يجيكي "
"لا مو مشكله مجحم عادي "ردت بخجل
"استنتيه "
هزت راسها ايجابا
"ولما تاخر "
"رجعت عرفت انه في شي بس كان لازم يخبرني" ردت بخجل
"مو معصبة عليه "سالها وهو يغمز بعينه
"لا بس اذا بدك بعصب "قالت ضاحكة
"ايه عصبي عليه ويلي يسلمك عصبي "
"لا بخاف يزعل "
"ما عليك انت بس اعملي حالك زعلانه "
"وبعدين "
"ابي اشوفه وش رح يسوي "
"ولا شي مانت عارفه سطام ما بتنازلش ابدا "
"بس انت ما عليك"
"ماشي بس اذا زعل مني يا"
"ما تخافي انا اراضيكم .....تحبيه"
لم تجبه احمرارها اجاب عنها
"ليه بتسال كل هالاسئلة "
"انا قلت لك انت اختي الحين وهو اخوي وما ريدكم الا سعدا روزا اهو يحبك اياك في يوم انك "
اسكتته روزا"انا مستحيل اني اجرحه او اسبب له اي شيء يضايقه "
"هلا بيك بيننا روزا "قال لها بسعادة
ابتسمت له واتجهت الى المطبخ كان يحضر القهوة لجدة ووالده كالعادة في الصباح
دخلت دون ان تقول اي كلمة لتظهر انها غاضبة وهي فعلا كانت غاضبة منه



حضرت القهو بصمت وهو يراها بطرف عينه
"ايه "
لم تجب

بدا انه غاضب من تجاهلها
"لا كمان معصب وانا الي كنت استناك ما الي ازعل صح "
"ما قدرت اجي "
"ليه ما خبرتني "قالت لائمه
"ما قدرت ما تركوني لحظة "
دخول وضحة قطع همساتهما


شربتا القهوة وكانتا تنويان المغادرة عندما لحقهما سطام
"لحظة اوصلكم "
"لا تتغلب في باص رح ياخذنا "اجابت روزا
"لا مو مشكله يلا قدامي "اشار لهما
"يا سلام يا ريت اظل سطام واتوصلنا كل يوم ترتاح من المواصلات "قالت وضحة
"انا باقي ست اشهر اوصلكم فيها "
"يعني برتاح من الفيقة بدري ياريت "ردت روزا

"خلاص اوصلكم كل يوم بس كام تعطومي "
"انا اعطيك بوسه "قالت وضحة "لازم احافظ على مصروفي ايه لاني اكون حالي "
"وانت روزا"سالها سطام "ههانا ما بعرف امم بعطيك خلص شوف انت شو بدك"
"افكر "
انزل وضحة امام كليتها وتابع مع روزا الى كلية التمريض
"بعدك زعلانه لاني ما جيت"رات المرح بعينيه وكانه انتصار له
"لا انا اصلا مازعلت اخوك مجحم هو طلب مني اني اعمل هيك ليعلق عليك "قالت مغتاظه منه
"يعني انت ما استنتيني"
"لا"
"بجد"
"اه بجد"
"روزا طالعيني"
"ليه"
"لان عيونك ما تكذب علي"
"نظرت له متحدية لترى ابتسامة مشرقة ترتسم على فمه
"والله عرفت"
"شو عرفت"
"انك سهرتي طول الليل تستنيني"
"لا مو طول الليل"
شفت يعني تحرتيني"
"شو"
استنتيني والله لازمك كورس بدوي روزا "
"اه تحريتك وحضرتك طنشتني ولهيك ما رح اتحراك ابدا "
"لا بتحراك انا"
"ما رح اجي"
ضحك على كلامها "افتحي الصندوق"
فتحته وجدت علبة ملفوفه كهدية
"افتحيها"
فتحتها لتجد قلم من ماركة غالية ذهبي
"علشان ما تنسيني وانت بتدرسي "نظر لها ليعرف رايها
"سطام هذا كثير غالي ليه "
قاطعها "علشان اظلك اتفكري فني مثل ما انا افكر فيكي"
"انا مو محتاجه لهدايا غالية لحتى افكر فيك سطام انا دايما بفكر فيك وبضلني اذكر"ردت مندفعة ولكنها سكتت لانتباهها لاعترافها
"وش قلتي روزا عيديها"
شعرت بالحرارة تجتاح وجهها دليل احمراره
"سطام اسرع رح اتاخر "حاولت تغيير الموضوع
اوقف السيارة "ما رح اكمل الطريق لين تكملي جملتك "قال وابتسامه مرحة تعلو وجهه
"خلص سطام"قالت برجاء
"ابدا كملي جملتك"بدا العناد في عينه
"والله انسيت شو كنت بحكي"
"انا اذكرك قلتي انك ما بدك هدايا لتفكري فيني انت دايما بتفكري فيني وبتتذكري وسكتي "

"اطرقت بصرها وقالت متاففه "دايما بضلني اتذكر كلماتك وكل شي بتقولي اياه "
"صدق روزا"
"عن جد سطام "ردت بخجل
"تعرفي روزا اول مرةشفتك يوم جيتي انت ووضحة وليزا "
"اه لما خوفتك"قالت ضاحكة
"لا انت الي خفت مو انا انا من شفتك قلت انت جنية مو معقول انك من الانس ويوم طالعتيني بعيونك حسيت نفسي اغرقت ضعت للحز انا اضيع من اطلع عيونك من وقتها روزا وانا دايم افكر فيك صرتي حتى بالهوا الي اتنفسه احس شذاك فيه"

ابتسمت بخجل من كلماته قبل ان يوصلها الى كليتها ويرحل
\
عادتا الى البيت برفقته واثناء دخو لهما قالت لوضحة
"اخر مرة اداوم وشعري مفرود يا الهي لم غبرة الجامعة كلها بكرة بتعمليلي ضفيرة فيه"
"بتذكري ضفيرة فارس الي عملك اياها قعدنا اسبوع نضحك عليها "قالت وضحة ضاحكة ولكن سرعان ما لا حظت ما قالت لتضع يدها على فمها عندما لاحظت ان روزا لا تضحك"اسفة روزا والله ما قصدت "
"لا مو مشكله وضحة "قالت روزا بصوت ضعيف
وهي ترى الغضب الذي ارتسم على محيى سطام
تناولوا العشاء الذي لم تصمت فيه وضحة وهي تتحدث عن يومها الاول بينما لاذت روزا بالصمت المراقب لسطام الذي بدى منزعجا
ليلا انتظرته على الشرفة طويلا لكن لم ياتي همت بالمغادرة عندما راته واقفا من بعيد يراقبها
"من متى وانت هون"
سالت بعتب
"من اول ما جيتي "وليه ما اجيت "
"كنت اشوفك من بعيد"
لاحظت اقتضاب جمله
"سطام شو في"
"ولا شي "
"لا في انت اتضايقت من كلام وضحة قبل العشا صح"
لم يجبها
وتهرب من نظراتها
"روزا لو سالتك"
"شو كانت بيني وبين فارس قاطعته مو هذا السؤال الي ببالك"
لم يجب
"مثل الي بيننا في شي بننا سطام ولا انت مسترخصني لاني بسهر معك وبحاكيك واحنا ما ما في بيننا شي
على الاقل فارس كان خطيبي انت شو شو موقعك بالنسبة الي "
"روزا "نظر لها معاتبا
لكنها تحدته ولم تصمت "انا اقولك بس لا تستغرب انا حبيتك متى وكيف ما بعرف كنت كل شي بالننسبة لي اول صورة اشوفها لما اصحى واخر صورة لما انام حتى مع احتقارك لي وقولتك الي اني منزعجة ما كرهتك لكن معرفتي انك خاطب صدمتني
ابعدت حتى بطلت اجي هون في هاي الفترة خطبت كنت لحالي لا اهلي ولا اخوي ولا حتى الشخص الي حبته معي
فارس كان اروع صديق معاي حتى بالوحدة ما سمح اني اكون وحيدة حبيته كاخ صديق زميل لكنه ما عوضني عنك بس معرفتي اني ما لي امل لانك خاطب خلتني احاول انساك
واجت الخطبة
فارس لو قرب مني كان خطيبي بس بحب اقولك انه خلال خطبتنا ما اخذ مني اكتر من الي اخذته انت بالعكس انت معك قلبي هو ما كان معاه شي كنت دايما احسه مثل اخوي خالد عمري ما فكرت احبه مثل ما احبك انت الشخص الوحيد الي حبيته وقلبي كان معاه "
قالت كلمتها الاخيرة ولم تستطع منع دموعها وغادت مسرعة
"روزا لا تروحي "هتف بلهفة
لكنها لم تعد
في الصباح ايقظتها وضحة "يلا اتاخرنا روزا شمالك"
"ولا شي كاني مريضة بعدين انا ما عندي دوام اليوم"
"ايه نيالك ليه انا عندي "
"حولي تمريضي "اجابتها روزا دون حماس
"قولك نامي نامي واحلمي بعد"
"روحي على دوامك قبل ما يقصف سطام عليك البيت "قالت تضاحكها
"ايه والله هو مو مبين شكله نايم اروح اصحيه"
وخرجت مسرعة
وضعت روزا راسها على الوسادة وعادت تكمل نحيبها

************************************************************ *************************
دخل على المدير كالعاصفة
"شو سوت روزا لحتى تطردها "
سال بغضب
"سمعتها ممكن تاثر بالمشفى "
"اي سمعه لو تركت روزا المشفي انا رح اتركه بعد ورح اشكيك للنقابة وللوزارة بطردك التعسفي "
"اهدا د كتور فارس روزا ممرضة زي اي وحدة"
"روزا زي اي وحدة انت ما تشوف المرضى شيحبونها وهي كيف تعاملهم "
"بعرف بس "
"انا قلت الي عندي رجعها والا والله اخبر كل الممرضين بالمشفى وانت تعرفهم شكثر يحبونها "
"خلص د فارس كل شي بالتفاهم انا موافق ترجع بس بشرط انها ما تشتغل الا معك يعنى ما تشوف المرضى الا بالعمليات "
"ماشي بس هلا تعطيني استقالتها "
اخذها منه ومزقها وعاد سعيدا يخبرها
كانت قد افاقت وليزا معها تهدئها
"وين ليه بتلمي اشياءك "سالها
"خلص فارس طالعة"
"انسي استقالت صارت في سله المهملات "
"شو"
"زي ما اسمعتي انت مساعدتي انا ما الك باحد ولا احد يقدر يقولك شي "
"فارس"نظرت له ممتنه
"لا تقولي شي رجعي اغراضك وجهزي حالك نطلع
************************************************************ *************************
سا عدت ام وضحة بالاعمال المنزلية وبعد الانتهاء
"عندي زيارة روزا تجي معي "سالتها ام وضحة
"كان ودي يا عمه بس بروح المركز لاني بديت هناك دورة تطريز"
"صدق "
"ايه"
"الله يوفقك "
"تسلمي عمه"
"روزا انتبهى لروحك" قالت لها ام وضحة قبل ان تغادر
شردت روزا بخيالها لما قالت لها ذلك

كانت عائدة الى المنزل عندما لاقاها سطام ومجحم
"هه وين سارحة"سالها مجحم
"اه والله ما شفتك "
"ما ودك اتودعيني باكر اسافر "
"لا كيف بودعك صح وين عناد"
"عند مرته وعياله في عمان"
"وليه مو عايش هون"
"لان مرته موظفة هناك ومدارس عياله "
"ليه كم اعمارهم"
"عشرة وثمانية وسته"
"الله يخليهم "
"وش فيكم انتو الاثنين "سالهما عندما لاحظ انهما لا يكلمان بعضهما
اجابت روزا "انا لازم ادخل البيت هلا عندي تحضيرات لبكره يلا بشوفك على العشا "وتعمدت تجاهل سطام ودخلت
"وش في "سال مجحم
"ولا شي "
"ما ودك تحكي انت حر بس شكلك انت الغلطان روزا تحبك ما تسحق منك سطام انت شودك منها تسهر وياها وتحاكيها
وتوصلها شنو لوين واخذها سطام "
"انا احبها "
"ايه وبعد "
"ابي اتزوجها"
"اكيد سطام هذا الي تبيه لانك اذا ماكنت مقتنع بيها حرام عليك تلاعب مشاعرها هيك"
"وش تقول مجحم انا ما اتلاعب فيها "
"لعاد اخطبها لحتى تقدر اتحاكيها براحتك مو بالسر "
"اظني ما اتضايق من هالشي لا اخلاقنا وتربايتنا تخليني اعمل هيك شي بس خوفي من خسارتها هو الي خلاني استعجل "
"لعاد شد هيك وخبر اهلنا ليخطبوها لك "
"قريب مجحم والله قريب "


بعد العشاء سهر الجميع لتوديع مجحم
"سطام غني لنا والي يسلمك "
"ما لي مزاج وضحة"
"واذا طلبت انا "قال مجحم
تنهد بياس "بغني"
"وشف فيك انت وزوينه اليوم مو عوايدكم"قال الجد
"شكلي مريضة ياجد كانه من الغبرة امباح"
ردت روزا
"وانت سطام تراك مريض من وقفتك في الشمس "
"لا يا جد انا مومريض بس تعبان شوي "
"ايه زوينه تراني اشوفك شاردة هاليومين "سال الجد "لتكوني حبيتي بدوي من عندنا"
"اي والله جدي تراها دوم سارحة وعيونه حزينه خصوصا اليوم"قالت وضحة
"لا والله الله يسامحكم انا ما بفكر الا بدراستي وبس "
وركزت على كلمة بس
"بعدين مين بدو يحب وحدة مثلي "
"ليه وانتي علامك وش ينقصك"قال الجد
"بنقصني اني كنت خاطبه قبل فكرك يا جدي في بدوي بقبل انه يحب وحدة كانت تعرف واحد قبله"
"وش هالافكار روزا "
"ايش وضحة لا تستغربي فكرك انا ما بسمعهم في المركز شو بحكوا عني ولا ما بشوف نظارتهم الشفقانه علي حتى صحباتك يا عمة بسمعهم وهم بقولوا مسكينه ويا حرام
بس انا مو مسكينه ولا حالتي بتشفق انا احس شي صارلي في حياتي هو اني تركت فارس يعني كان احسن لو انهم ضلهم يستغلوني لغاية هلا انا لو ما تركت فارس ما كنت اعرفتكم ولا شفت وقفتكم جنبي ولا اعرفت اخت متلك يا وضحة واخوة متلكم يا مجحم فبالعكس انا الرابح بالمشروع الفاشل ......معلش انا اسفة ازعجتكم وكدرت لكم الليله اعذروني لازم انام اشوفك بكرة مجحم تصبحوا على خير "
وانسحبت مسرعة الى غرفتها لا تعلم لماذا انفجرت هكذا الانها ضاقت ذرعا بنظرت الجميع لها على انها محبطة والفتاة التي خدعها خطبيها ام من كلمات سطام التي جرحتها
اغلقت باب الغرفة واستلقت في سريرها لم تستطع النوم كما عرفت انها لن تنام لكن صوته غنائه وصل الى مسامعها كان كهدهدة لها سرحت بالكلمات التي غناها حتى غلبها النوم وكان اذنها اقسمت ان يكون صوته هو اخر ما تسمع كما اعتدت في الاونة الاخيرة



نفسي تجيني واجيك
واعاتبك واشتكيك
عيني بتسألني عنك
وقلبي يسلم عليك

انت الأماني الجميلة
يا غايتي والوسيلة
خلاص ما بيدي حيلة
الا تجيني واجيك

حس بعذابي وحنيني
واسكن بقلبي وعيني
لا تقتل الحب فيني
قلبي وعيني تبيك

لو توقف الناس ضدي
ما يختلف فيك ودي
ما يعادلك حد عندي
بالــــروح انا مشتريك



http://www.youtube.com/watch?v=ndYpNSpVLJg







استيقظت باكرا نزلت الى الاسفل
راتهم يودعون مجحم

سلمت عليه وقالت"دير بالك على حالك "
"وانت بعد روزا "
هزت راسها وغادرت

رات وضحة في رواق الجامعه
"روزا ليه ما استنيتي ان وصلك

"قلت تدوعوا اخويكي براحتكم"
"ما كنا تضا يقنا لو بقيتي ""
"خلص شو كيف ادروسك"
"كويسة وانت"
"كويسة يلا صار لازم اروح محاضرتي رح تبدا"
تركتها قبل ان تلاحظ ضيقها فهى حنت لاسرتها عندما راتهم جميعا يودعون مجحم
انهت دوامهاوغادرت بينما كانت تسير الى موقف الباصات راته امامها توقف قلبها فجاة وتوقف الزمن حولها
كانت تفكر به وما كادت حتى راته امامها
"روزا"
التفت اليه"
سارت معه بصمت الى السيارة
"وين وضحة"
"اخذها زيدان"
ركبا السيارة واانطلقا
"اوقف السيارة على جانب الطريق التفت
اليه"قبل لتقولي شي
"روزا انا ما قصدت شي من الي فكرتي بيه وانا احبك ولهيك ما اتخيل انك كنت مع غيري اعرفك واعرف اخلاقك بس ما اقدر
حاولت الكلام ولكنه اسكتها
روزا انت قلتي انك تحبيني انت تعرفي وش صار فيني من قلتيها "
نظرت اليه
"انا اليوم قبل باكر ابي اطلبك"
"لا "هتفت بذعر
"ليه "
"اخاف اهلك ما يوافقوا "
"مجحم وعناد معنا وبعدين امي وابوي وحتى جدي يحبونك "
ذهبا الى حظيرة الخيل "ختى الصارم يحبك"
"سطام ما تستعجل فكر "
"بايش افكر روزا انا من كثر ما قلتها انا احبك تريديني اصرخ بيها للدنيا كلها وانت تحبيني مو تحبيني "
نظرله لم تتكلم ولكنها لا تعلم وجدت نفسها بين ذراعين اخيرا وجدت نفسها حيث تمنت شعرت بدفئه يحتويها ولكن سرعان ما ابعدها
"لا روزا مو من حقي انا حس نفسي اظلمك معي لازم يكون بيننا كل رسمي لحين اخطبك عندنا تصيرين لي انا اخاف عليك مني روزا مرات انا ماودي تسهرين معي انا اعذب نفسي قبل لاعذبك"
قال لها عندما راى الاندهاش بعينها
"روزا اخلاقي تمنعني ان استغلك خصوصا انه ما في رابط بيننا "
"بس انا بحبك سطام "
اسكتها"انت ما تعرفين شكثر استنيت هالكلمه منك ولني احبك اكثر من روحي ابعدك عني لحين اطلبك "
"بس اهلي بدهم شهرين او الاربعة ليرجعوا "
"بخبر هلي "
"لا بستحي سطام لو عرفوا ما رح اقدر اضل "
"لعاد اخبر امي "
"ماشي بس لا تخبروا وضحة "
"ليه "
"بستحي سطام"
قالتها بحياء
ابتسم لها تلك الابتسامه التي تطيح بعققلها "احس حالي بحلم طول عمري تمنيته وما ودي اصحى منه"
ما عرفت الحياة يا روزا الا من شفتك وما عشتها الابحبك وما نبض قلبي الامن قلتي لي احبك "
ابتسمت "يا ريتي اقدر احكي شعر زيك بس كل الي بقدر اقولو اني حبتك ما عرفت متى بس كنت كل يوم اشوفك واحلم بيك احلم باليوم مثل هذا اليوم تقولي فيه احبك"
"احبك "
قال لها بنفس الوقت

"ممكن تحقق لي حلم "
"امري "
"اركب معك على الصارم "
"انا وياكي "
هزت راسها
اركبها امامه وسارا الى الجرف
اخذا يرقبا الغروب اركت راسها على صدره وشعرت به يبتعد
"لا تقلي انت تخاف علي من نفسك انا ما احس بالامان الا معك واعرف انك اخر انسان ممكن تاذيني "
اركت لراسها عليه واحاطها هو بذراعه شعرت بشفتيه الدافئة على جبينها
"اغمضت عينها لا تصحيني من هالحلم سطام خليني فيه طول عمري "


عادت معه الى البيت وكانا يشعا سعادة
اخيرا جمعها الزمان بحب حياتها

من بعيد وهما داخلان الى البيت عينان راقبتهما بامتعاض وغضب

القدر يخبي لها الكثير من الالم والعذاب ماذا ينتظرك يا روزا





انتظر ردودكم وتوقعاتكم

ودمتم

































 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 22-11-11, 04:49 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 232282
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنيا الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنيا الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا

اول تعليق الي

واااااااااااااااااااو

فصل روعة سوسنتي

ما توقعت انه فارس بالحنية

فاجاني

سطام حبيب قلبي

رووووووووووووعه الحب الهادئ والجميل بينهم
محبة العيلة الها كمان

بس حبكتها اشوي لما زعلت منه

والله هو مو قصده ههه

كل الفصل عجبني للصراحة

 
 

 

عرض البوم صور دنيا الاحزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية