لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-11, 06:00 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


الفصل السابع

فارس مبروك نجاحك
"مو مصدق نفسي روزا اخيرا خلصت"
"وشو بدك تعمل هلا "
"بدي نعلن خطبتنا "
تنهدت روزا
"شو مالك روزا ما احسك مبسوطة مثلي "
"مو هيك فارس بس حاسة الموضوع كبير علينا يعني لو نستنى اشوي بالقليلة لما تتخرج"
"لا روزا ليه احسك مترددة"
"مو عارفة فارس احاسيسي مو عارفة اوصفها انت بذكرني باخوي خالد يعني احسك صديق لكن "
"روزا انت تحبيني "قاطعها في
"ما بعرف انا "قاطعها مرة اخرى
"اتركي الموضوع علي انا بحبك ورح اعلمك اتحبيني"وابتسم
وردت هي له الابتسام
"مبروك الخطبة روزا "هناتها وضحة وليزا وهن جالسات في قاعة النتظار لتدخل مع فارس الى قاعة الاحتفال
"شو مالك روزا "سالتها ليزا
"ولاشي ليزا "ردت بتنهد
مرت حفلة الخطبة على خير ما يرام
لم يفارقها فارس منذ ذلك الوقت للواقع كان فارس محبا لها وقد ملا وقتها بوجوده حصلو على النتائج وقد حصل فارس على معدل عالي وتقرر ارساله الى موسكو لاكمال دراسته
"بصعب علي وداعك روزا "
"وانا فارس انا ما بتخيل حياتي من غيرك "
"حبيتيني روزا"
طاطات راسها وابتسمت بخجل
"مو قلت لك انا بتحب"
"مغرور"
وضحكا سويا
استمر بمكالمتها يوميا لم تكن تعد يومها الا بسماع صوته
استمرت هي بدروسها وتخرجت من السنه الثانوية الاولى وتفاجات ان فارس لم يحضر في عطلة نهاية السنه والادهى انه اختصر مكالماته معها فاصبح يكلمها كل اسبوعان واحيانا ثلاثة وكان يتعلل بالدراسة
اكلمت دراستها للسنه الثانوية الثانية وتخرجت مع صديقاتها وحصلت على اعلى معدل بينهم قررت ان تدرس التمريض هي وليزا اما وضحة فدرست مختبرات وعليا ادب عربي
"عليا فارس بحاكيكم "
"اه تقريبا كل يوم "
"غريبة صارلو فترة ما بحاكيني "
"بجد"
"اه بس المهم انتي عرسك قرب ""
اه ضايل اسبوعين"
"ووضحة"
"لا وضحة ما رح تتزوج لتخلص جامعة بس بدها تخطب رسمي ببعد شهر"
"اخوك فارس ما رح بجي"
""ما روزا هو ما خبرك"
"بشو "
انه ما يقدر يجي منشان الاقامة "
"من زمان ما حاكاني يمكن شهر "
"اه ما تقلقي عليه روزا المكالمات غالية عندهم ودراسته صعبة "
"لا عليا انا مقدره ظروفه"
"ما نا عارفة روزا بس تعرفي يعز علي غيابه عنا وانا رح انزوج وما يكون موجود"
حفل زفاف عليا كان رائع وكامل
ورحلت برحلة شهر العسل قبل بدء الدراسة في الجامعات
بغياب عليا فقدت روزا صديقة لها كانت تازرها وتدعمها باستمرار
ذهبت لزيارة ليزا في احد الايام
"شو صارمعك روزا مو ضايل وقت بدك اتقدمي هون ولا رح تسافري"
ما بعرف ليزا فارس ما حكاني من زمان "
"طيب حاكي اهله "
"بدي استنى اهلي لما يرجعو والمشكلة انهم مطولين يعني بدهم لنهاية الفصل الاول "
"روزا شو في انت مو روزا الي بعرفها صارلك فترة متغيرة "
"ما في شي "ردت بصوت مختنق
"لا روزا انت من ما خطبتي من سنتين وانت متغيرة باهتة وين روزا الي ضحكتها املية الدنيا وين مرحك انت ناشفة وجامدة كانك مو انتي
صمتت روزا وتركت لعبراتها العنان لتعبر عنها

"انا متل اختك روزا واي شي رح اتقوليه بضل سر بيناتنا"
طانا بموت يا ليزا كل يوم مية مرة "
"اهدي واقوليلي شو مالك "
"انا ... انا...بحب سطاماخو وضحة"
شهقت ليزا"كيف وفارس"
"لما اعرفت انه خاطب قررت ابعد عنه وانساه بس هو ترك خطيبته بعد ماكنت قريت فاتحتي على فارس وانا مستحيل اغدر بفارس واتركه وانت بتعرفي ادايه هو بحبني انا بعطيه كل عمري ليزا "
"بس ليه وافقتي عليه"
"انت ما بتعرفي شو يعني وحدة لما ىتكوني لحالك كل الناس الي بتحبيهم بعاد عنك اما ابوك واخوك وحتى الشخص الوحيد الي حبيتيه والادهى انه ما بحبك ومو بس هيك هو كما بحتقرني انت ما شفتيه كيف بعاملني كاني اقل منه لدرجة انه ما بدو اياني اقرب من اي شي بخصه ومع هيك حبيته كيف وامتى ما بعرف بهالسنتين الي ما شفته فيهم كل يوم كان بخيالي ومعاي وين ما بروح وانا كنت لحالي ما معي حد وما بقدر اصارح حد بحبي ما كان جنبي الا فارس الي حبني وصارحني بحبه بالاول كان بذكرني بخالد اخوي بضحكاته وتصرفاته اقنعت حالي احبه بس شعوري له كان متل شعوري بالنسبة لاخوي وما اقدرت اتخيله غير هيك مهما جبرت على حالي "
"يعني انت وافقتي عليه لانه بذكرك باخوكي "
لا لانه بستحق اني اكون له وما بستحق اني ارفضه بعد كل الي عمله علشاني بكفي انه حارب الكل وانا ما رح اتركه ابدا ليزا هو بستحق مني اني اقدره واعطيه حياتي "
"بس انت بتحبي واحد تاني وهيك رح تظلميه معك شو بدو بعمرك وقلبك مع واحد تاني "
"بكرة مع العشرة بنساه ليزا انا بحب فارس صح مو متل ما بحبني بس انا بحبه"
"طيب اهدي روزا كل شي بنحل "
"انا مو قالقني موضوع سطام حب فارس رح ينسيني اياه وانا قادرة اني انساه بس انا الي قالقني فارس الي ما عم بحاكيني ليزا انا بحبه ومتعلقة فيه ولو تركني رح اموت حالي فارس كل شي الي هلا "
"لا ما تقلقي روزا فارس بحبك وما رح يتركك "
تم قبولها في الجامعة بالتخصص الذي ارادته ولم تعرف ماذا تفعل خصوصا ان فارس لن ياتي ذهبت الي منزل اهله لتكلمهم
"مرحبا ياعمة كيفك وكيف شهر العسل مع عليا "سلمت روزا على والدته
"كل شي تمام كيفك انتي روزا "
"كويسه كيف فارس "
"ما شي حاله "كانت اجوبة الوالدة مختصرة
"ياعمة انا انقبلت بالجامعة وكنت بدي اسال شو رح نعمل "
"اسمعيني روزا انا ما كان بدي افتح الموضوع هالحز بس صار لازم نحكي فيه احنا خطبناك انت وفارس لانه ما كان رح يكمل دراسته الا اذا نفذنا الي بدو اياه بس للصراحة احنا ما نقدر نبعثك عنه "
"انا بقدر اروح روسيا بكل بساطة لان معي الجنسية الكندية"
"وجودك عنده عبء عليه ورح يشغله عن الدراسة واحنا ما نقدر نصرف عليكم الاثنين وهو لساه صغير ليتحمل عيله وبيت "
"انا مو فاهمة شو بدك تحكي "
"احنا ما بدنا ترتبطي انتي وفارس اكثر من هيك فارس لساه مطول لخلص وحرام تربطي نفسك بيه"
"وفارس شو رايه"
"فارس لازم يرتبط بوحدة روسية منشان الاقامة وانت شفتي انه ما عاد يحاكيكي وهذا اكبر دليل على انه الي بيناتكم ما كان اكثر من لعب اولاد صغار "
"وهلا جاي تقوليلي بعد سنتين "
فتحت امه فمها لتجيب
"ايشششش انا الي ما بشرفني ارتبط فيه انتو استغلتوني لادرسه وينجح لانه ما كان رح يدرس الا لتنفذوا طلبه يعني اشترتولوا لعبه اتسليه ولما زهق منها ولقى لعبة احسن زتها او زتيتوها لانها صارت بلا فائدة مو هيك بس لا انا بقلك كل الي بربطني بفارس هو هالدبله خذيها وخلعتها ووضعتها على الطاوله وخرجت الى الشارع حيث تركت العنان لدموعها لتنزل حارة على وجهها
حتى انت يافارس خسرتك
************************************************************ *************************
"مدام روزا شو قررتي اتسوى "سالها مامور السجن
"انا مارح اشتكي عليه بس بدي تعهد بعدم التعرض
"بس القضية ما رح تتسكر في حق عام وازعاج سلطات "
"انا ما بدي اشتكي بس بدي اشفوه لما يجي "
"ممكن اتشوفيه الحين"
"مرحبا صالح "حيته عندما دخل ولكنه لم يجبها
"صالح انت شو بدك بيتي وخربته شو بدك كمان "
"انا مو فاهم عن شو بتحكي"
"لا فاهم انت الي عملت هالقصة مو عارفة ليش"
"انت الي اكسبتي عدواتي روزا لما فضلتيه علي"
"عن مين بتحكي"
"عن راجح شو فيه احسن مني لحتى اتوافقي عليه وانا لا "
"انت متزوج صالح وعمرك ضعف عمري بعدين انت ما طلبتني"
"انا قلتلك اني بدي احاكيكي بموضوع لاتفاجا انك محاكيه راجح وموافقة على طلبه "
"لهيك قررت تنتقم منا وتخرب بيتنا انت انسان مريض"
وخرجت وكان شياطين الارض تلاحقها
************************************************************ *************************
لا قاها فارس عند مدخل المستشفى
"مالك روزا انت مريضة "
"لا ما في شي "وابتسمت له لتطمانه
ودخلت مكتبها
"ست روزا المدير بدو اياكي "قالت لها الاذنه
"ماشي هلا بروح"
"مرحبا ست روزا "
"اهلا د.غاصم خير "
"للحقيقة ست روزا انت مثال الموظفة الخدومه والنشيطة بس الي صار معك باثر علينا كلنا "
"مو فاهمة دكتور مين خبرك "
"واحد حاكاني على التلفون "
رفعت عينها الى السماء
"ومين رح يلف على المرضى ويخبرهم "
"القصة قصة سمعة "
"المطلوب "
"اتقدمي استقالتك "
سحبت ورقه من على مكتبه وكتبت استقالتها وغادرت
دخل فارس مكتبها ليراها تجمع اغراضها
"روزا شو في "
"استقلت سمعتي بطلت تليق بالمشفى المحترم"اجابت ساخرة
"انا زهقت من محاربه الدنيا من محاربة الكل وانت ومحاربة حالي انا تعبت وانهارت باكية
ضمها فارس اهدي روزا اهدي "وانهارت مغميا عليها
************************************************************ *************************
عادت الى منزلها وعينها مليئة بالدموع دخلت غرفتها وبقيت تبكي حتى هلكت قواها
افاقتها بعد عدة ساعات يد وضحة وهي تهزها
"روزا شو مالك الحمد لله ان معي مفتاح للبيت اتصلت عليك اكثر من عشرين مرة انت مريضة"
وضعت يدها على راسها لتجد ان حرارتها مرتفعة اتصلت بوالدتها التي اسرعت بالقدوم مع الطبيب
"الظاهر انها اتعرضت لصدمة او سمعت خبر سيئ "
"روزا شو صار"
"فسخت خطبتي مع فارس"
"ليه "سالت وضحة
لكن الطبيب اشار لها بالصمت
خرجت وضحة مع الطبيب ووالدتها
"ما تتركوها لحالها ممكن تؤذي نفسها "
"صار دكتور"
"امي شو رايك ناخذها معنا القرية "
"ايه لا زم ناخذها حضري اغراضها "
رحلت معهم الى القرية
"روزا شو رايك اضلي عندنا وتقدمي بالجامعة هون معي "
"ينفع انقل اوراقي "
"ايه ينفع كمان احنا عندنا مركزممكن ادرسي البنات فيه انجليزي وبهيك بتدرسي وبطلعي مصروفك"
"بس هيك انا بثقل عليكم "
"ولا بثقلي علينا وا شي زيدان خطيبي ما ودو اترك القرية بهيك بضلي معي وبنتسلى انا وياكي وافقي روزا الله يسلمك "
"ماشي وضحة بصل "قالت بلا حماس
ضمتها وضحة كل شي رح يكون كويس بس انتي انسى كل الماضي"
"رح انسى وضحة "
استيقظت بعد عدة ايام على يد وضحة "يلا يا كسولة ما ودك نطل بنزهة مع الصارم "
"بس يا وضحة شو مزعجة انتي "
"طيب انا بروح مع المجمة وانتي خليكي "
"لا استنيني جاي"
"وركضتا الى الحظيرة انهتا الجولة وعادتا الى المنزل
"بعد اسبوع يصل اخوتي "
"كلهم "
"طبعا ليحضروا خطبتي "
"الله يتمم لك على خير "
"والله يرزقك بابن الحلال روزا"
"لا يا ستي انا مو ناويه اتزوج"
"بدك اتعنسي "
"هيك شي " وضحكتا سويا

نزلت روزا السلالم لتتجه الى المطبخ قبل ان تخرج الى المركز كالعادة
تفاجات به هناك
"روزا"
"سطام امتى اجيت "
"هي وصلتي "
"حمدلله على سلامتك"
"تسلمي "
"شو بتسوي هون"
"نعم "
"اقصد انو مو المفروض انك اتسافري "
"التغى المشروع"
"ليه "
"انا وفارس تركنا بعض"
"مين انتي " جاء السؤال من خلفها
"انا روزا صاحبة وضحة وحاليا مقيمه عندكم وانت اكيد مجحم والي وراك عناد "
"صحيح ممكن انا اسالك "هزت راسها "انت مرتبطه "ضحكت لا وما بدي ارتبطت "
"مجحم بلا مزاحك الثقيل"نهره سطام
"لا مو مشكله فرصة سعيدة بشوفكم بعدين اسمحولي لازم اطلع "
"لوين"
"المركز بدرس البنات انجليزي "
"اوصلك"
"لا مااتغلب حالك سطام المركز قريب ارتاح سلام"
"وخرجت
"ايه اخوي وش القاله "سال مجحم
"مافي قالة"رد علية سطام
"الا في قالة وقواله بعد "اكد عناد
"اسمعوا انتو الاثنين ابعدوا عني "ونظر لهما "وعنها بعد"
"عندك ماشي بس عن روزا لا الا اذا كان في سبب مقنع "قال مجحم
"ايه في سبب لان خويك يبي يستقر والبنت مزيونة "قال عناد
"شو مجحم اياك تقربها والله "قاطعه مجحم
"الحين اتعرفنا السالفة والا"قال له مستفزا
"قال عنادلتكون اهي الي حللت نجود لاجلها "
"ايه هي لاجلها ولاجل ابن خالها الي هي زوجته الحين "
"وليه ما صار نصيب "
"لانها كانت خاطبه"
"بس اهى صغيرة"قال مجحم
"زين سطام وش تنتظر لتخطب بعد مرة خبرها"
"اخاف ما توافق "
"لا من الي شفته احسها تهتم لك ما تتعب حالك ارتاح"
واضحك مجحم وعناد
"والله مجحم تراني مو ناقصك"غضب سطام عليهما
رحبت وضحة بهما واعطتهم النشرة للاحداث التي فاتتهم بالتفصيل
"وضحة ليه روزا تركت فارس"
"ما اعرف ما حبيت اسالها الدكتور قال ما انحاكيها بالموضوع
"بالموضوع لتتحسن نفسيتها لانها صابتها ازمه من تركوا بعض "
اهي كانت تحبه "سال سطام
"ما اعرف اهي ما كانت تتكلم عن الموضوع بس فارس اي كان يحبها "
"والله واهي تنحب"تدخل مجحم واكد عناد"ايه والله تنحب "واستشاط سطام غضبا

تفاجات به ينتظرها امام المركز
"ليه غلبت حالك سطام "
"ما في غلبه شو رايك بحياتنا هني "
"روعة انا اكثير مبسوطه "
"اتقدري اضلي هون على طول "
"انا رح اضل طول فترة دراستي للجامعه لو ما حبيت المكان ما ضليت "
"اتروحي معي على الحظيرة "
هزت راسها موافقة
لم تستطع الرد لتعجبها من تصرفه معها لاول مرة يكون رحيم ومتفتح معها هكذا
امتطيا الخيل وذهبا بنزهة وصلا لاعلى الجرف وكانت الشمس قد بدات بالغروب
"احب اجي هون واشوف الشمس وهي تغرب "
"وانا كمان باجي هون كل يوم لاشوف غروب الشمس المكان هون كثير حلو وهادي "
"روزا "
"امم نعم سطام انت بدك اتحكيلي شي ومتردد"
"كنت بدي اسالك "
"عن فارس "
"ايه "
"ليه تركته "
هز راسه
"لاكثر من سبب
اولا امه قالت لي ابني بعده صغير ليكون مسؤول عن بيت واسرة بعد سينتين خطبه عرفت انه ابنها صغير
ولانهم ما بقدروا يتحملوا مصاريف تعليمنا احنا الاثنين
ولان هم وافقوا عل خطبتنا بس لانه هددهم انه مارح يدرس والطريق لسه ادامه طويل وانا حرة اذا بدي بس هم ما بوعدوني بشي
ولان قارس لازم يتزوج وحدة روسية علشان الاقامه وهو اتعرف على وحدة هناك ومن يوم ما عرفنا نسيني وبطل يحاكيني
هاي اسباب كافية بالنسبة الك لاتركه الصراحة حاولت انقذ اشويت الكرامة الي بقيت لي واعطيتهم خاتمهم "
"وانت روزا بتحبيه"
"انا ما رح اكذب فارس كان لي كل شي اخوي صديقي ورفيقي بس ما مرة حسيت انه حبيبي ما استغني عن وجوده بس هو مو حبيبي ما اعرف كيف افسر

ممكن انا اسالك سؤال "
"اسالي "
"ليه بدك تعرف بايش الموضوع بهمك"

"لو قلت لك لاني بحبك بظني انه سبب كافي لاهتم "
"شو ...انت شو قلت"
"قلت اني احبك ومن اول مرة شفتك اتعلقت فيك وقلت لك انك مزعجة لانك تزعجيني بصورتك الي ما تفارقني لا ليل ولا نهار
وانك عايشة معي بالهوى الي اتنفسه ما اسمع الا صوتك وما اشوف الاعيونك هذا سبب كافي يخليني اسالك روزا
ممكن يكون لي امل اني اكون في حياتك "
اغمضت عينها تصلي
"اذا هذا حلم يارب اجعله حقيقة"

نهاية الفصل

لا تحرموني من توقعاتكم وتعليقاتكم ودمتم

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-11-11, 12:59 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اسرة المشاعر
المركز الاول مسابقة القصة القصيرة


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 140895
المشاركات: 4,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11719

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلافه الشرقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سوسنتي عاملة اية ؟

ناتي للبارت

البارت رااااااااااااااااااائع
تسلم ايديكي يا سوسنتي
بجد حلو اوي وقفلته اكتر من رائعه

صالح
توقعت انه مستكترها على اخوه
بس ده غبي
في حد يعمل كده
ربنا يريحنا منه

فارس
ليه حسيت البارت ده انه ممكن يكون مظلوم
واهله غصبوه او الظروف اجبرتيه
انه يتركها

سطام
اعتراف في الجون
وجامد جدااااااااااا
وقفلتي في وقت غلط بصراحة
يعني لو كنتي كملتي حته كمان
ههههههه
بس حلو اوي البارت

عجبتني اوي تنقلاتك
بسيطة وسهلة وعفوية
حريرية لدرجة اني مبحسش بيها
بجد سلمت يميناك
وفي انتظار الباقي

همسة اللي سالتيني عليه حلوة وجميلة توكلي على الله واعذريني على التاخير

لا تتاخري علينا بليز
في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور سلافه الشرقاوي   رد مع اقتباس
قديم 12-11-11, 01:30 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

جزء استثنائي لعينك اسوله ولعيون محبي نور وظلال

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-11-11, 01:39 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سوسنتي عاملة اية ؟


تسلمي يا قمر كويسة بشوقتك
ناتي للبارت

البارت رااااااااااااااااااائع
تسلم ايديكي يا سوسنتي
بجد حلو اوي وقفلته اكتر من رائعه

تسلمي يا قمر من ذوقك


صالح
توقعت انه مستكترها على اخوه
بس ده غبي
في حد يعمل كده
ربنا يريحنا منه


مخلاص انقبض عليه وهيتحاكم خلصتكم منه
فارس
ليه حسيت البارت ده انه ممكن يكون مظلوم
واهله غصبوه او الظروف اجبرتيه
انه يتركها

مانا قلت الكم انه بحببببببها بس ...؟؟؟؟؟
سطام
اعتراف في الجون
وجامد جدااااااااااا
وقفلتي في وقت غلط بصراحة
يعني لو كنتي كملتي حته كمان
ههههههه


مهو سطام جامد عسكري وصقار ههههههه ولعيونك في مفاجاة
بس حلو اوي البارت

عجبتني اوي تنقلاتك
بسيطة وسهلة وعفوية
حريرية لدرجة اني مبحسش بيها
بجد سلمت يميناك
وفي انتظار الباقي
تسلمي يا عسوله عيونك الحلوين انتظري المفاجاة وبعدين قوليلي رايك
همسة اللي سالتيني عليه حلوة وجميلة توكلي على الله واعذريني على التاخير

لا تتاخري علينا بليز
في حفظ الله

تسلمي يا سولي يا عسل الله ما يحرمني منك معلش انشغالاتي الفترة خلتني اقصر معكم اشوي

دمتي يا عمري

امووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-11-11, 02:08 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


مفاجاتي لكم جزء زيادة على الفصل ولو اني كنت احب ان تعطيني مجموعة اكبر رايها ولكن رايت قراء متواجدون معي

تجعلنني اقدم لكم تكمله بسيطة



تابع الفصل السابع


اقترب منها سطام
مما جعلها تفتح عينها لتبتعد

"روزا انت خفتي مني انا مارح اذيك انا اخاف عليك حتى من نفسي اعرف اني تعجلت لكن خوفي اني اخسرك خلاني اتسرع روزا... انا ... ما اقدر ابعد عنك اكثر "
"سطام .. انا هلا ما اقدر انت شخص بتحق كل خير بس انا "
قاطعها "مجروحة "
"لا مصدومه كل صار بسرعة وحتى اعترافك انا مو مستوعبه شي "
"انا ما رح اتعجلك بس اعرفي اني احبك روزا "
"بس انت بتسحق وحدة احسن مني "
"وانا ما ودي غيرك"
لم تجبه بل امتطت الفرس وغادرت
"روزا انا استناكي عمري كله " قال لها وهي تغادر

عادت الى غرفتها تفكر هل ما سمعته صحيح ام انها تتخيل كل شيء مر بسرعة لدرحة انها لا تستوعب ما يحدث معها

"روزا رجعتي " نادتها وضحة

""اه وضحة ادخلي "
"شوفي هالمفاجاة " واخرجت مدركة اردنيه مطرزة

"واااو روعة "
"بجد عجبتك "
"انت بتمزحي روعة"
"هذة لك فصلنها لتحضري فيها الخطبة "

"عن جد وضحة مو عارفة شو اقلك "
"ولا شي قيسيها "
لبستها روزا "روعة عليك بدوية شقرا "
ضحكت معها روزا
"تعالي انورجيها لامي "
نزلتا الدرج وقفت روزا امام والدة وضحة

"انفع اكون بدويه ["
"ايه احلى بدوية "
كان مجحم من خلفها
ابتسمت له "شكرا مجحم عن جد لابقلي "
هز راسه
"مع دخول سطام "شو سطام وش رايك تنفع روزا تكون بدوية"

نظر لها واشاح نظره مسرعا "تنفع بس مو روزا اتصير زوينه "
ضحكت وضحة وامها "مو عارفة جدي ليه مصصم انها زوينه مو روزا "
"لانها زوينه "اجاب مجحم
انسحبت روزا الى غرفتها
قضت ليله ارقه تتقلب في فراشها حتي قررت الخروج الى الشرفة

وقفت تراقب الخلا امامها احست به يقترب من خلفها
نظرت له وهمت بالمغادرة
"روزا انا ما قلتلك لحتى تتحاشيني " قال بجديه
"انا ما بتحاشاك بس"
"انت طلبتي وقت اعطيك كل عمري بس ما تتجاهلني وكاني مو موجود "
"سطام انا تعبتت لاني لحالي وتعبت من الصدمات ما عاد فيني اتحمل كمان صدمه انا "
"اسمحيلي اكون معك روزا وما رح اتكوني لحالك وانا مستحيل اصدمك روزا انا اذي نفسي ولا اذيك انت تعرفي روزا انا وش تحملت ببعدك روزا انا ما اتلاعب بيك انا اريدك بس ما رح اتعجلك انا اصبر بس لو تعطيني امل "
اطرقت راسها
وضع فروتهعلى كتفها "الجو بارد روزا ادخلي "
"سطام




هتفت "املهني اشوي انا كمان مابدي اذيك او اظلمك معي "
"انا راضي روزا لو انظلم منك انا راضي بس اعطيني امل "
هزت راسها موافقة قبل ان تغادر بسرعة تاركه فروته
امسك فروته ليدخل وابتسامه تداعب شفتيه لرائحتها العالقة بها

اما هي فقد اتجهت الى غرفتها وما تزال رائحة فروته تحيط بها

في اليوم انشغل الجميع بالتحضير لخطبه وضحة لم تره الا لمحات تبادله النظرة بخجل
اقيم الحفل البهيج واجتمع المدعوين والمهنئين ليباركوا لوضحة وزيدان تفاجات روزا بوجود نجود بين المدعوين
"شاخبارك نجود "
"زينه وانت "
"ماشي الحال اتزوجتي "
"ايه ابن خالتي للصراحة لولا سطام ما تزوجنا "
"انت كنت تحبيه "
"ايه بس لاني سميه سطام ما قدرت اقول بس اهو طلع شهم وحللني له "
"انت قولتي له "
"لا هو عرف منه "
"ايووه لهيك حللك "
"لا روزا سطام يحبك بس هذا سرنا ما نقوله لحد لحين يصير الموضوع جد "
"كيف عرفتي "
ابتسمت لها نجود الي يحب يعرف "

شردت بكلماتها هل كان حبه واضح لها لماذا لم تلاحظ هي ذلك ايضا

تعالي جذبتها وضحة بعد خرج المدعوين وينك غاطة ما شفتك "
"وين بدك اتشوفيني مع كل هالامم بعدين اتن ما كنت شايفة الا زيدان "
نغزتها وضحة "ااذبحك ما تقعدني اتلطشيني "وضحكتا سويا
"سطام رح يغني تعالي نسمعه "
"وجذبتها الى الشرفة التي اجتمع الرجال تحتها
بدا بعزف العود وسدح باغنية عذبه
مهما جرى منك وصار
http://www.youtube.com/watch?v=L6W5D...eature=related

شعرت بمدى غذوبه الكلمات وهي تخرج من قلبه

انهت الترتيب معهم وضحة والعائلة
"والله انا عروس وتشغلوني "
"مصدقة حالك خلصي بسرعة يلا احنا ما عندنا دلع "
"ضحك الكل على تعليقها
"والله صارلها اسبوع مدلله حاله انا عروس انا عروس "
"عقبالك بس ما رح اساعدك "
قالت وضحة تضمها "اعرف تعبتك معي "
"اسكتي انت اختي اذا ما تعبت لك لمين بدي اتعب "
"يا سلام على لحظات الحنان تاعتكم "
"مجحم عقابا لك كمل لحالك "قالنت له روزا امره
"احسن انقلاب "علق عناد
"لا وانت الصادق انتفاضة طردت روزا وضحكت ولكن سرعان ما سكتت عندما راته يدخل
"اهلا بحبيب العيلة "
"اقول سطام مين الغزاله الي شاغلتك "
"مجحم وعناد اطلعو من راسي "
"والله حالتك دمار شامل حرام قول لنا واحنا انحننها "
"عناد "صرخ بصبر نافذ
تدخلت وضحة "صدق اخوي مين امانه اروح عندها واكلمها "

"الحين اذا ما سكتوا والله تراني بعاود باكر من الصبح واسافر "
"تؤتؤتؤ لهالدرجة الحالة ميؤوس منها "
"ما ترد عليهم سطام ترى من قلت بختها لو اضيع واحد مثلك "قالت روزا قبل ان تغادر
وشرد هو بخيالها المبتعد

اما عناد ومجحم ابتسما له لفوزه
ليلا بينما هي على الشرفة اقترب منها يدندن
"وما للصبر عندي مجال انساك انا هذا محال اهواك ياشبه الغزال اهواك والحب اختيار "
ابتسمت له
"ضايقوني وهما بعلقوا عليك ليه حكيت لهم "
"انا ما حكيت هم عرفوا لحالهم عجبتك الاغنية "
"عجبتني "
قالت بخجل
"لي امل روزا "
"لك بس ما تتعجل الموضوع سيبه يمشي لحاله "
"حرام يا سيدي حرام غيرت عنا في المسار"
"لا بس خليني اعرفك اكتر سطام "
"ماشي روزا انا استناكي لو قضيت كل عمري "
ابتسمت له وغادرت

هل تحلم ام انها تعيش واقع اجمل من الحلم
من اليوم عاد لها فارس احلامها الذي تمنته

نهايه الفصل



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 12-11-11 الساعة 11:51 PM سبب آخر: دمج باقي الفصل ^ــ^
عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(اسرار, حياتنا), زهرة سوداء, سوسنة ليلاس, وعلاء, نور و ظلال, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية