كاتب الموضوع :
زهرة سوداء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
مفاجاتي لكم جزء زيادة على الفصل ولو اني كنت احب ان تعطيني مجموعة اكبر رايها ولكن رايت قراء متواجدون معي
تجعلنني اقدم لكم تكمله بسيطة
تابع الفصل السابع
اقترب منها سطام
مما جعلها تفتح عينها لتبتعد
"روزا انت خفتي مني انا مارح اذيك انا اخاف عليك حتى من نفسي اعرف اني تعجلت لكن خوفي اني اخسرك خلاني اتسرع روزا... انا ... ما اقدر ابعد عنك اكثر "
"سطام .. انا هلا ما اقدر انت شخص بتحق كل خير بس انا "
قاطعها "مجروحة "
"لا مصدومه كل صار بسرعة وحتى اعترافك انا مو مستوعبه شي "
"انا ما رح اتعجلك بس اعرفي اني احبك روزا "
"بس انت بتسحق وحدة احسن مني "
"وانا ما ودي غيرك"
لم تجبه بل امتطت الفرس وغادرت
"روزا انا استناكي عمري كله " قال لها وهي تغادر
عادت الى غرفتها تفكر هل ما سمعته صحيح ام انها تتخيل كل شيء مر بسرعة لدرحة انها لا تستوعب ما يحدث معها
"روزا رجعتي " نادتها وضحة
""اه وضحة ادخلي "
"شوفي هالمفاجاة " واخرجت مدركة اردنيه مطرزة
"واااو روعة "
"بجد عجبتك "
"انت بتمزحي روعة"
"هذة لك فصلنها لتحضري فيها الخطبة "
"عن جد وضحة مو عارفة شو اقلك "
"ولا شي قيسيها "
لبستها روزا "روعة عليك بدوية شقرا "
ضحكت معها روزا
"تعالي انورجيها لامي "
نزلتا الدرج وقفت روزا امام والدة وضحة
"انفع اكون بدويه ["
"ايه احلى بدوية "
كان مجحم من خلفها
ابتسمت له "شكرا مجحم عن جد لابقلي "
هز راسه
"مع دخول سطام "شو سطام وش رايك تنفع روزا تكون بدوية"
نظر لها واشاح نظره مسرعا "تنفع بس مو روزا اتصير زوينه "
ضحكت وضحة وامها "مو عارفة جدي ليه مصصم انها زوينه مو روزا "
"لانها زوينه "اجاب مجحم
انسحبت روزا الى غرفتها
قضت ليله ارقه تتقلب في فراشها حتي قررت الخروج الى الشرفة
وقفت تراقب الخلا امامها احست به يقترب من خلفها
نظرت له وهمت بالمغادرة
"روزا انا ما قلتلك لحتى تتحاشيني " قال بجديه
"انا ما بتحاشاك بس"
"انت طلبتي وقت اعطيك كل عمري بس ما تتجاهلني وكاني مو موجود "
"سطام انا تعبتت لاني لحالي وتعبت من الصدمات ما عاد فيني اتحمل كمان صدمه انا "
"اسمحيلي اكون معك روزا وما رح اتكوني لحالك وانا مستحيل اصدمك روزا انا اذي نفسي ولا اذيك انت تعرفي روزا انا وش تحملت ببعدك روزا انا ما اتلاعب بيك انا اريدك بس ما رح اتعجلك انا اصبر بس لو تعطيني امل "
اطرقت راسها
وضع فروتهعلى كتفها "الجو بارد روزا ادخلي "
"سطام
هتفت "املهني اشوي انا كمان مابدي اذيك او اظلمك معي "
"انا راضي روزا لو انظلم منك انا راضي بس اعطيني امل "
هزت راسها موافقة قبل ان تغادر بسرعة تاركه فروته
امسك فروته ليدخل وابتسامه تداعب شفتيه لرائحتها العالقة بها
اما هي فقد اتجهت الى غرفتها وما تزال رائحة فروته تحيط بها
في اليوم انشغل الجميع بالتحضير لخطبه وضحة لم تره الا لمحات تبادله النظرة بخجل
اقيم الحفل البهيج واجتمع المدعوين والمهنئين ليباركوا لوضحة وزيدان تفاجات روزا بوجود نجود بين المدعوين
"شاخبارك نجود "
"زينه وانت "
"ماشي الحال اتزوجتي "
"ايه ابن خالتي للصراحة لولا سطام ما تزوجنا "
"انت كنت تحبيه "
"ايه بس لاني سميه سطام ما قدرت اقول بس اهو طلع شهم وحللني له "
"انت قولتي له "
"لا هو عرف منه "
"ايووه لهيك حللك "
"لا روزا سطام يحبك بس هذا سرنا ما نقوله لحد لحين يصير الموضوع جد "
"كيف عرفتي "
ابتسمت لها نجود الي يحب يعرف "
شردت بكلماتها هل كان حبه واضح لها لماذا لم تلاحظ هي ذلك ايضا
تعالي جذبتها وضحة بعد خرج المدعوين وينك غاطة ما شفتك "
"وين بدك اتشوفيني مع كل هالامم بعدين اتن ما كنت شايفة الا زيدان "
نغزتها وضحة "ااذبحك ما تقعدني اتلطشيني "وضحكتا سويا
"سطام رح يغني تعالي نسمعه "
"وجذبتها الى الشرفة التي اجتمع الرجال تحتها
بدا بعزف العود وسدح باغنية عذبه
مهما جرى منك وصار
http://www.youtube.com/watch?v=L6W5D...eature=related
شعرت بمدى غذوبه الكلمات وهي تخرج من قلبه
انهت الترتيب معهم وضحة والعائلة
"والله انا عروس وتشغلوني "
"مصدقة حالك خلصي بسرعة يلا احنا ما عندنا دلع "
"ضحك الكل على تعليقها
"والله صارلها اسبوع مدلله حاله انا عروس انا عروس "
"عقبالك بس ما رح اساعدك "
قالت وضحة تضمها "اعرف تعبتك معي "
"اسكتي انت اختي اذا ما تعبت لك لمين بدي اتعب "
"يا سلام على لحظات الحنان تاعتكم "
"مجحم عقابا لك كمل لحالك "قالنت له روزا امره
"احسن انقلاب "علق عناد
"لا وانت الصادق انتفاضة طردت روزا وضحكت ولكن سرعان ما سكتت عندما راته يدخل
"اهلا بحبيب العيلة "
"اقول سطام مين الغزاله الي شاغلتك "
"مجحم وعناد اطلعو من راسي "
"والله حالتك دمار شامل حرام قول لنا واحنا انحننها "
"عناد "صرخ بصبر نافذ
تدخلت وضحة "صدق اخوي مين امانه اروح عندها واكلمها "
"الحين اذا ما سكتوا والله تراني بعاود باكر من الصبح واسافر "
"تؤتؤتؤ لهالدرجة الحالة ميؤوس منها "
"ما ترد عليهم سطام ترى من قلت بختها لو اضيع واحد مثلك "قالت روزا قبل ان تغادر
وشرد هو بخيالها المبتعد
اما عناد ومجحم ابتسما له لفوزه
ليلا بينما هي على الشرفة اقترب منها يدندن
"وما للصبر عندي مجال انساك انا هذا محال اهواك ياشبه الغزال اهواك والحب اختيار "
ابتسمت له
"ضايقوني وهما بعلقوا عليك ليه حكيت لهم "
"انا ما حكيت هم عرفوا لحالهم عجبتك الاغنية "
"عجبتني "
قالت بخجل
"لي امل روزا "
"لك بس ما تتعجل الموضوع سيبه يمشي لحاله "
"حرام يا سيدي حرام غيرت عنا في المسار"
"لا بس خليني اعرفك اكتر سطام "
"ماشي روزا انا استناكي لو قضيت كل عمري "
ابتسمت له وغادرت
هل تحلم ام انها تعيش واقع اجمل من الحلم
من اليوم عاد لها فارس احلامها الذي تمنته
نهايه الفصل
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 12-11-11 الساعة 11:51 PM
سبب آخر: دمج باقي الفصل ^ــ^
|