كاتب الموضوع :
زهرة سوداء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السادس
"مرحبا"
"وووووضحة كيفك عمري شو اخبارك" سالتها روزا وهي تضمها
"زينه وانت"
"ماشي الحال "
""كيف شغلك"
"كويس"
"يعني لو ما كلمت ليزا ما عرفت انك بتشتغلي هون " قالت وضحة معاتبة
"والله مشغولة يا دوب من الدوام للبيت ما بقعد مع الولاد شوي الا وانا طافية بدي انام "
"الله يعينك"
"تسلمي شو شو سر هالزيارة "
"والله ولا شي اجيت اشوفك اسمعت انو دكتورك فارس"
"اه يا ستي شفتي تدابير القدر"
"وانت صدقتي "
"ليه هو مخبي مقالها صراحة انا جاي علشانك وبدي ارجعك"
"وانت شو رايك"
"بساليني يا وضحة"
"اللله يسامح الي كان السبب "
"كيف عرفتو"
"من سطام"
"لهيك كبرت بنظرك"
""اه"
ابتسمت روزا ساخرة"كبرت بنظر الكل وصغرت بنظرة"
"روزا ما في شي بستاهل دموعك" قالت وضحة عندما راتها تغالب دموعها
"ولا حتي الشي الوحيد الي اتمنيتو بهالدنيا"
............................................................ ............................................................ ..................
انهكت نفسها بالعمل بعد مغادرة وضحة حتى لا تفكر في شيء
كانت تنهي تخزين اخر الملفات عندما ناداها فارس عبر الجهاز الموصول بينهما
"روزا تعالي "
ذهبت اليه "نعم دكتور"
"اسمي فارس ما بحب الرسميات بيننا "
"ممكن اعرف شو بدك "
"غيرك"
"حافظ على كلامك فارس"
"قهوة" رد بلا مبالاة
"اطلب من البوفيه"
"تؤ من ايدك مثل زمان بتتذكري زمان روزا "
"لا "
"كيف ما تتذكري ودراستنا سوى بتذكري اد ايش كنت تقوليلي مخك اتخين بحياتك ما رح تصير دكتور"
"مزبوط مخك اتخين لهيك مو قادر تستوعب ان الي فات ما برجع والماضي انتهى وانك اخسرتني للابد وهلا عن اذنك بدي اروح"
"استني اوصلك"
"شكرا معي سيارتي"وقبل ان يقول شيء اخر كانت مغادرة وبسرعة
في طريقها الى منزلها نزلت امام كوفي شوب لتناول فنجان قهوة كانت ما تزال متوترة من كلمات وضحة وفارس اليوم كان
من العيار الثقيل
شردت في افكارها كان هذا المكان المفضل لها ولصديقاتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&
"بس يا وضحة ما بحب السكر انا بحب الكابتشينو سك"
"مو زاكي "
"يا ستي انت مالك هي تاعك غرقيه سكر عليا سكتيها "قالت روزا وهي تبعد يد وضحة عن فنجانها
"خلص وضحة روزا عروس وما حد بقوللها لا سبيها تدلل"
"لسه ما صرت عروس ضايل شهر ونص "
"بس احنا قرينا الفاتحة والله لو فارس يعرف انك هون"قالت لها ممازحة
"شو رح يسوي "ردت بعدم مبالاة
"ممكن يمنعك تطلعي انت بحكم خطيبته "شرحت عليا
"لو كنت خطيبته رسمي عليا انا ما حد بامرني اعمل هيك او ما اعمل "\\
"روزا ما بدك نطلع على الضيعة "
"قالت وضحة لتخفف من توترالحوار
"والله بموتك لو رحتي من غيري "
"لا ما بتركك مين الي رح يرقص معي بخطبة سطام "
ازدردت ريقها لذكر اسمه
"الله يتمم على خير "ردت روزا بصوت خالي من الحماس
............................................................ ............................................................ ............................
"شو بعملي لحالك ما بتعرفي ان الي بشرب قهومة لحالو بزور"
صوت فارس قطع عليه سيل الذكريات
"انت شو بتسوي هون"
"لاقيتك لحالك قلت اسليكي"
"فارس انت بتراقني"
"لاصدفة"
هزت راسها بياس "فارس طلعني من راسك انسى الموضوع
اقولك اسمع انت بتستحق وحدة تعيشلك انت تحبك انت انا ما بنفعك انا عندي اربعة غيرك يعني حتى الربع ما بطلعلك شوفلك وحدة تحبك وتحبها "
"ليش ادور والي بحبها قدامي وبعرف انها بتحبني "رد بثقة
"ما تكون مزعج فارس "ردت بعصبية
"انسى خلص انا طلعتك من حياتي من زمان "ونهضت تغار المكان
"لا روزا ما في شي انتهى وانا ذاكرتي ما بتنسنى بسهولة "
"اجابها قبل ان تغادر المكان كالعاصفة
عندما عادت الي بيتها استقبلها اولادها بترحاب
جلست تحادثم كانو فعلا بهجه للنظر
عناد ذكي وموهوب
عليا فتاة هادئة ومسالمة
عدي المشاغب في العائلة بحركته ولعبه
عرار فتاة كثيرة الحركه والديناماكية فهي لا تكاد تجلس
كم سيمر من السنين لاراكم كبار حدثت روزا نفسها
ذهبت للدوام في اليوم التالي لا قتها ليزا
"في عملية ود فارس طلب اول ما توصلي تروحي غرفة عمليات رقم 6"
جهزت نفسها بسرعة وذهبت
"خير" سالت فارس
"قيصرية ثالثة وضعها صعب ضغطها هابط "
"سرعة قصوى "
هز براسه موافق
دخلت الغرفة "مرحبا بادرة المريضة"
"شو اسمك"
"ديما"
"اتقومي بالسلامة ديما ممكن تعدي للعشرة "قالت لها وهي تضع الكمامة على فمها
بقيت حتى انتهنت العملية
كانت تراقب عمل فارس لذي بدا مختلفا تماما لا حظت الفرق بين فارس الطبيب وفارس خارج العمل
خرجا سويا
"يعطيك العافية "
"الله يعافيك "رد عليها باندهاش
"فارس احنا مو اعداء"
قالت له ردا على اندهاشه
"خلينا انكون اصدقاء "
"اهه اصدقاء هلا ممكن هاي الصداقة تتطور "
"لا مو ممكن بتعرف انا الغلطانه الي بحكي معك"
ضحك "لا خلص اصدقاء ولا البلاش "
ومد يده يصافحها
حضرت ادواتها لتغادر اليوم نهاية الاسبوع وقد طلبت مغادرة مبكرة تريد قضاء بعض الوقت مع اولادها ووالديها اللذان لم تعد تراهما الا لماما \\
طرق خفيف على الباب جعلها ترفع بصرها
"السيدة روزا يوسف"
"ايوة بايش اخدمك"
"معك طلال من البحث الجنائي"
عقدت حاجبها "اهلا كيف اساعدك "
"ممكن تتفضلي معي "
"لوين"
"بدنا ناخذ اقوالك "
"خير شوفي كان صوت فارس
"ما بعرف فارسالبحث الجنائي بدهم اقوالي "
"انا جاي معك" قال فارس دون تردد
"السيدة روزا في شكوي ضدك انك شريكة في عمليات نصب نهدف السرقة "
لم تستطع منع ضحكة هستيرية انطلقت منها ولكن نظرات الضابط الحادة اوقفتها
"هاي مزحة صح "
"للاسف لا الموضوع مو مزحة"
عضت على شفتها "اكيد في غلط او تشابه اسماء"
"يعني بتنكري "
"طبعا "
عرضوها مع بعض النساء على احداها المشتكيات وقد تعرفت عليها
صرخت بها روزا انا ما بعرفك
وضعوها بالقاعة الخارجية
"شو يا روزا "
سالها فارس
"مو عارفة شي متهميني بالنصب فارس ما تتركني خبر اهلي
جلست تنتظر ما الذي سيفعلونه معها
اخر شيئ توقعته هو ان يقف فارس معها هكذا فهو لم يتركها دقيقة واحدة
************************************************************ *************************
"روزا مو مصدق حالي ان اهلك وافقوا وقروا الفاتحة"
"ام بس ما تصدق حالك"
"ليه حاسك موفرحانة متلي "
"لا فرحانه بس مو متعودة على الفكرة"
"لا اتعودي بسرعة ما بتعرفي انا اديش مستعجل للخطبة"
"انجح اول يا فارس وجيب معدل عالي "
"طبعا روزا "
"كنت بدي اقولك انا رح اروح القرية مع وضحة انا ما صدقت اني خلصت امتحانات "
"وتتركيني "
"مانت بدك تدرس"
"ومين بدو يدرس معي ويفهمني"
"برجع قبل ما تقدم الفيزيا والرياضيات مش هما عقدتك"
""بس انا ما بدي اياكي تبعدي عني "
"ما رح اطول كلها كم يوم"
"الله يصبرني"
"وصلت القرية مع وضحة ووالدتها ليتفاجاوا بربكة غريبة
"شو في وضخة"
"ما اعرف الله يستر"
دخلتا الغرفة وبداتا بترتيب ملابسهما
ولكن سرعان ما خرجتا على صوت نقاش حاد
"شو في "
"ادخلي انتي انا رايحة اشوف وارجعلك"
عادت وضحة مصفرة الوجة
"خير ما تقلقيني "
"اخوي سطام حلل نجود"
"المعنى "
"ما بدو يتزوجها"
ليه"
"ما حد بعرف
روزا هاي مصيبة "
"ليه فرضا انه ما بحبها "
"روزا الله يخليكي ارحميني من عالمك الوردي احن ما بنتزوج علشان الحب وبس في عادات وتقاليد"
صمتت روزا احتراما لقلق صديقتها
عند العشاء اجتمع الجميع مع انهم كانوا كاقطاب المغناطيس المتنافرة
لم تتجرا روزا على النظر الي احد الجميع انهمك بالطعام دون شهية
بعد العشاء بادرها الجد "شاخبارك يا زوينة"
"كويسة جدي"
"جدي روزا كلها كم يوم وتخطب"
"صدق "سال الجد "هزت روزا راسها "اه"
"تخطبي "سال سطام بدهشة اقرب الي الفزع
"مين"اعاد سؤاله
"اخو عليا"
اجابت وضحة
"الي بعده بالمدرسة" سالت امها
"اه يا عمة هلا خطوبة لغاية ما يخلص الثانوية بعدين بدو يسافر يكمل بكون انا خلصت ثانوية وبنتزوج وبطلع معه لاكمل دراستي "
بدت كلماتها غير مقنعة وبدت محرجة لا تعلم لماذا
انسحب سطام بغضب
لكنها عللت ذلك لما حدث بعد الظهر
************************************************************ *************************
روزا يوسف
"نعم"
"اتفضلي معي"
"رات فارس ووالديها يقفان امام الباب لا تصدق انه قد مر اسبوع وهم يحققون معها بامور لا تعرفها
"شو روزا"
"مو عارفة بابا مو فاهة شي الناس بحياتي ما شفتهم "
"انا وقفت لك محامي رح يحضر معك التحقيق"
"شكرا فارس غلبتك فيك اتروح خلاص اهلي معي"
"كيف بدك اياني اتركك"
ادخلوها عند المامور
"صدقني انا بحياتي ما شفت وحدة منهم ولا بعرفها والله انا ما اعملت شئ من الي اقوله"
"قدم لها صور
"بتعرفي حد من هذول"
"ولا عمري شفت حد فيهم " واعادت له الصور
""انا مستغرب كيف انهم مصممين عليك مع انك عندك حجة غياب قوية سجلك نظيف حتي مخالفة سير ما في انت لك اعداء
سرحت "ممكن اشوف الشخص الي بقول اني شريكته "
"ليش "
"اذا صدق تفكيري في حد ممكن يعمل معي هالمقلب"
"مين"
"لاتاكد الاول "
"ماشي بس احنا على السمع"
"ماشي "
دخل عليه شخص اقل ما يقال عنه انه مشبوه
يلا روزا لازم اتكوني ميسطرة "
قالت تحدث نفسها وتحثها "كام دفعلك"
"مين هاذ"
"الي قالك اتجيب اسمي "
"ما في حد"
"اسمع ضعف الي دفعلك وبتطلع من السجن "
"عشم ابليس بالجنة "
"لا بجد بطلعك الك كلمتي"
"كم بدك الف اثنين و15
صليل المال ازاغ بصره
"بدي عشرة "
"ماشي بس مين الي قالك تذكر اسمي "
"صالح " قالها دون تردد
نهاية الفصل
لا تحلاموني توقعاتكم ووجوكم وكل وانتم بخير
|