كاتب الموضوع :
زهرة سوداء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
تابع / الفصل ...
نامت ليلتها وهي تفكر ماذا سيحدث لو انجذب لها سطام السؤال جعلها تفكر في المحاولة ....... في الصباح استيقظت باكرا على صوت وضحة التي قالتلها
"روزا قومي بروح الخلا لشوف الصقور يلا
"عن جد اخوك سطام وافق "
"هو الي ح ياخذنا "
|"طيب ماشي دقيقتين وبجهز "
ارتدت بنطال جينز وبلوزة تليق به ملفت جذاب وعملي ارتدت حذائها الرياضي
ورخت شعرها الجميل ونزلت عرفت كم بدت جميله من نظر الجميع بما فيهم سطام كان شعرها متوج حول وجهها وزينت عيناها بكحل اسود مما ابرز لونها الازرق الذي انعكس على لون بشرتها الفاتحة وبملع شفاة اكتملت لوحتها البارعة الجمال كانت طويلة ورشيقة علمت انها ستلفت النظر اينما سارت
"صباح الخير انا جاهزة "
"ايه لا حظنا "قالت وضحة باسمة
"شو قصدك وضحة"
قهقت وضحة بضحكة عالية"حنا رايحين للخلا مو سفاري "
"والمطلوب"
"تبديل عام البسي شي مريح وخذي طاقية "
"ما رح نتاخر هيك"
"لا بعدنا ننظر نجود لتيجي"
"اممم ماشي يلا "
"صعدت لتغيير شو مالك روزا سالت نفسها لشو بتخططي ليه انتي مهتة انتبهلك ولا لا اعقلي الشب خاطب وليه يهتملك
ارتدت بدلة رياضية خفيفة ورفعت شعرها على شكل كعكة اعلى راسها لطالما لاحقها الاولاد كانت تعلم انها ملفتة للنظر
ولكن لما تتهم به هو بالذات شعرت بنفسها مثل فارس الذي لم يدخر جهد ليتقرب منها
ولكن لا لتنسى الامر كله ما كان عليها التفكير به حتى
نزلت الي اسفل لترى نجود تقف مع سطام المتها رؤيتهما معا
لكنها تقدم منهما لتسلم عليها بدت رقيقة بعبائتها وبشرتها السمراء وعينها العسلية انطلقوا جميعا في رحلتهم تفاجات روزا لرؤية الخيمة المنصوبه وسط الصحراء
"رح نبقى يومين هنا "قالت وضحة
"لا بجد "اجابت روزا
"ايه انا سمعت انه اسبوع"قالت نجود
"لا ما نقدر اسبوع بس ثلاث ايام "قال سطام
بداوا بترتيب الاشياء وتجهيز النار ثم انطلقوا مع الصقر الذي كان يحلق بعيدا وقريبا منهم امسكه سطام وبدا يربه بحركات بدت غريبه لروزا لكنها ممتعة
"ممكن امسكه"سالت سطام
"ايه بس البسي المعصم وهو غطاء جلدي يلبسونه عندما يحملون الصقر حتى لا تاذي مخالبة يد حاملة
حاولت لبسبهلكنها لم تستطع ساعدها واقترب منها كان يلبسها اياه بسرعة وكانه يريد ان ينتهي من الامر بسرعة وقضب حاجبه اكملت لها الرؤيا لتعرف مدى انزعاجه من قربها سحبت يده منه
"ما عليك انا البسه "لبسته وامسكت الصقر ولكنها سرعان ما تركته له وابتعدت
بعد العشاء المكون من معلبات لكنها لذيذة
جلست الفتيات حول النار لتبادل الحديث اما هو فقد ذهب الشق الاخر من الخيمه
بعد ان تعبوا من الكلام نامت الفتاتان وبقيت روزا ساهرة فنهضت خارجة من الخيمه سارت الى غير هدى جلست على مكان مرتفع يطل على وادي اخرجت الهرمونيكا وبدات تعزف
يد وضعت على كتفها افزعتها كادت تقع ولكنه امسكها
"شتسوين هني انت تعرفي احنا بالخلا ممكن يجيك حصيني او ضبع او حية وش كنتي رح اتسوين ليه دايم انت وجودك مزعج "
"ابتعدت عنه وقالت "وليه تزعج نفسك انت مياكلي حصيني ولا تقرصني حية شو بهمك "
"لانك معي"
"بس انت مو مسؤول عني "
"روزا عاودي للخيمه من مشاكل "زمجر بها
"انت ليش هيك بتعاملني شو عملت لك"
"انت تضايقيني بتصرفاتك لانك مزعجة وما تفكرين"
نظرت روزا له مطولا قبل ان يقول"من اول مرة شفتك ما شفت منك الا المشاكل "
اعماها الغضب ولم تعرف كم كانت سريعة لتصل الى الخيمة
بهذ السرعة وفي الصباح الباكر عادوا الي المنزل بدى سطام في مزاج سيء جدا وامرهم بحزم امتعتهم مع انه لم يقضوا سوى ليله واحدة كانت اول النازلين من السيارة عندما وصلت ومضت مسرعة تحمل بعض اغراضها لتدخلها الى المنزل لتلتقي بعرافة وتصدم بها العراافة وش بيكي يا بنيتي "روزا ولا شي انا اسفة " طولا يهمك اشوفلك بختك واعرفك مين الي قاهرك""اتشوفين بختي " سالت روزا
"اية اعطيني يدك"
اعطتها روزا يدها
"ويي يا بنتي حظك عاثر تعرفين ثلاثة واحد يتركك والثاني تتركيه والثالث ياخذ عمرك وياه "
ما زالت تلك الكلمات تدق في راسها ولكن لا لن ياخذ راجح عمرها ابدا
قال رسول الله " صلى الله عليه و سلم " ... " كذب المنجمون و لو صدقوا "
للفصل تتمه ولكن سامحوني الانفلونزا هلكتني بس اروق اكمل
اسفة جدا
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 18-10-11 الساعة 12:32 PM
سبب آخر: إضافة الحديث الشريف ^ـ^
|