لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-11, 05:05 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

\
/
\
/



في مكان .. يعج بالضوضاء .. والاصوات الصاخبه .. والرقص .. والاغاني .. والضحكات العاليه .. مجموعه بنات .. قاعدين يتعشون .. ويضحكون .. وعايشين جوهم

هاجر : غناتي هند .. متى بتعرفينا .. على ربيعاتج
هند : انشالله قريب
ريماس : ايوه .. مره متحمسه .. اني اقابلهم
هنادي : احسهم .. حدهم كوول
هند : خلاص .. عيل بكره .. نروح نتغدى .. برع مع ربعي
مها : سوري .. هند انا وعاشه .. ماراح نقدر نجي
هاجر : لييش يعني
عائشه : والله معزومين عند ناس نعرفهم ماراح نقدر نجي
هند تنرفزت منهم وطالعتهم بخياس نفس : اها .. اوكي كيفكم .. محد غصبكم تجون
مها انقهرت من هند .. واسلوبها : هند احنا ماقلنا شي .. بس صج احنا عندنا ضروف .. وانتي فاجئتينا بالعزيمه
هند توها بتتكلما .. وقاطعتها هاجر .. اول ما حست ان الجو .. تكهرب : خلاص خلاص يا بنات .. حصل خير .. ماصار شي
عائشه : هاجر احنا ماقلنا شي .. والله احنا ودنا نجوف البنات .. ونتعرف عليهم .. من سوالف هند عنهم
هنادي : صح كلامج عيوني .. انتي ماقلتي شي .. بس هند مادري شفيها معصبه اليوم
هند فضلت السكوت عشان ماتخرب مودها وتعكره



\
/
\
/



على النهر .. الي شهد الكثير من الحب .. اما بالانفصال .. او الاصلاح .. شهد الكثير من الشكاوي .. التي تكون جميله .. او قبيحه .. ولاكنه لم يبوح .. ولم يستسلم .. بل اكمل مشواره وهو يجول حول .. باريس .. بعذوبه .. ولم يشتكي .. من كثرة هموم الناس .. بل كان بلسم .. لجميع جروح الناس ..


بعد ما طلعت كل الي في خاطرها .. صاحت وصاحت .. وشكت وضربت وصرخت .. ما تم شي ماسوته من كثر .. القهر الي في قلبها .. كان هو و النهر .. بس الي يستمعون لشكواها .. ويحاولون يبرون جرحها ..


محمد : خلاص ياقلبي .. تكفين لاتصيحين
موزه : محمد ليش سويت فيني جي
محمد : بقول لج كل شي .. بس اوعديني انج تتفهمين الوضع .. وماتعصبين .. وتزعلين علي
موزه انصدمت : يعني في شي ..(بدى صوتها يرتجف)
محمد : موزه .. شو قلت انا
موزه :خلاص اوك يلا قول
محمد : اوك حبي لا تقاطعيني
موزه بجرح يدمي : اوكي
محمد : انا الله يسلمج .. يومها كنت قاعد .. عند رفيجي في الشقه .. تعرفينه انتي .. عيسى
موزه : اي اعرفه
محمد : هو متزوج .. واهله توهم من فتره .. قريبه بس عرفو عن زواجه .. ويومها انا نسيت جوالي في شقته .. وجوالي وااايد يشبه جواله .. فزوجته لما جافته يرن .. وباسم بنت .. انقهرت وشلته على طول .. وردت عليج .. بعد ماصكرت .. انتبهت ان الجوال .. مب جوال زوجها .. تفشلت وعلى طول سالته .. وقال لها ان جوالي .. سالها شصار .. وقالت له كل شي .. ثاني يوم خذت التلفون وكنت بكلمج .. بس انقهرت لما صرتي تصرخين .. وانا ما اعرف شالساله .. سالته وقالي كل شي صار بينج وبين زوجته .. حاولت افهمج لاكن ماتردين علي .. تحطمت .. تعبت .. حسيت اني اختنق كل يوم .. كنت احس اني بموت



موزه ماقدرت تستحمل .. الي يقوله .. حست بالذنب انها حتى ما عطته فرصه .. ان يتكلم ويشرح لها .. على طول كانت تصده .. معنها تعرف معدنه .. بس من كثر الغيره والقهر .. الي عمو قلبها .. ما كانت مستوعبه .. ان هو في يوم ممكن يخونها .. بس كانت غبيه .. وحست بغلطها على طول .. اول ماجافته .. بعدها صرحت لها الي بقلبها .. وهو تقبل كل شي .. لان حبها في قلبه .. يفوق الوصف والتصور .. تمو يتكلمون ويسولفون .. ويعوضون كل الي صار في الفتره الي طافت .. صارو يضحكون على كل شي .. حتى لو الكلام عادي يضحكون .. يبون يعوضون عن الحزن .. الي كاسي حياتهم بالفتره الاخيره .. بعدها تمشو شوي .. وراحو يتعشون .. ووصلها محمد الشقه .. ووعدها انه راح يتم عندها اسبوع .. وراح يطلع معاها كل يوم .. وهي فرت من قلبها .. ان بيتم عندها اسبوع .. وكل البنات الي في الشقه اول ما عرفو الي صار .. استانسوا ان موزه رجعت لحيويتها وروحها المرحه .. غير عن النكد والكئابه الي كانت فيها بالفتره الاخيره .



\
/
\
/



في مطعم راقي .. كانو ثلاثه قاعدين ومتحمسين في السوالف .. والضحك .. ولاكن لفت انتباه اثنين منهم .. وحده وواحد قاعدين بروحهم .. ومبين عليهم الحب .. لاكن الصدمه الجمت لسانهم .. وهم يجوفون .. يد الولد تنمد على الطاوله ..وتمسك يد البنت .. الي من البدايه .. وجها احمر .. عينها تشع بالحب .. تمو يتاملون بعض .. ولا يدرون بالعيون الي .. يطلع منها الشرار .. من كثر القهر .. وهم يحسون الي قاعد يصير .. مب صج .. اما العين الثالثه .. منصدمه من الخبث .. الي في عين الولد .. ومنصدمه من البنت الي تجوفها قدامها .. ومنصدمه ان الثنتين الي معاه على الطاوله يطالعونهم بعصبيه ..
احمد : بنات شفيكم
جواهر بقهر : والله والله بذبحه
رهف : انا حذرتها ولاكن ماسمعت كلامي
احمد : يووو بتقولون شفيكم ولا شلون
جواهر : خاطري اقوم واكفخه
احمد : جواهر : انا اكلمهك اشفيكم
رهف : ماتجوف الحيونا .. يسوي ان يحبها .. وهو كذاب
احمد : شالسالفه من هاي
رهف تاشر على الثنين الي قاعدين على طاوله في الزاويه : هاي الحيوااان .. بموت من القهر
احمد انصدم ان هم بعد يعرفونه : انتو شلون تعرفونه
جواهر : هاذي الي معاه رفيجتنا .. وهم بادين .. علاقتهم .. بصداقه وهو موهمها ان يحبها .. وهي المسكينه ميته عليه .. ومصدقه انها تخوض علاقه جديده .. وعاجبها الوضع .. بس ماتدري عن الخبث الي في عينه .. الي حبها له عما عينها تشوفه
احمد : اقولكم شي .. انا اعرف الولد .. هو معانا في الشقه .. هو خبيث يحب البنات .. ويوهمهم بالزواج .. وياخذ الي يبيه منهم .. ويقطهم في الشارع .. ولا كانه سوى شي ..
البنات انصدمو اكثر وقررو اول ما يرجعون البيت يكلمونها ويفهمونها السالفه .. كملو عشى ورجعو الشقه وعرفو بالي صار حق موزه ومحمد واستانسو وااايد



\
/
\
/



تاريخ : 17-9-1999
اليوم : الجمعه




بعد شهر وثلاث اسابيع .. من الاحداث الي فاتت .. صارت اشياء وااجد وتطورات اكثر واكثر من الي فات .. باقي على رمضان كم شهر ويجي .. والوقت يعدي بسرعه .. والدوام صار يخلص بسرعه .. ومحد يحس فيه .. قرروا البنات بما انهم مخلصين من وهل .. فقالو ان بيسون عزيمه حق ربع هند وهاذي .. خامس مره يعزمونهم .. وستانسو عليهم .. وعلى سوالفهم .. صح بعض المرات يتضايقون منهم .. بس يرجعون يتكلمون عادي .. وبيعزمون كم بنت بعد تعرفو عليهم .. والبنات راح ينامون عندهم هاذي الليله .. فقررو ان كل وحده .. تسوي لها طبق ..ثلاثه يسون الحلا .. وثلاثه يسون المقبلات .. والسبعه الباقي يسون الاطباق الرئيسيه .. توزعو على المطبخين وصارو يشتغلون الي بيسون الاطباق الرئيسيه في مطبخ وكل وحده تسوي طبق .. والمطبخ الثالني الحلا والمقبلات مع بعض .. اشتغلو البنات وحاولو يخلصون من وهل .. حطو الاطباق .. الي خلصت والحلا في الثلاجه وبعض الاطباق كان يبي لها تنحط في الفرن .. وراحوا يتسبحون ويبدلون .. تكشخوا وتعدلوا و راحو يجوفون الاطباق .. وكان طبق محترق وتوهقو .. على طول قطوا في الزباله وبخرو المكان و عطروه .. استقبلو البنات وصار المكان مزدحو وضحك وسوالف ووناسه واستهبال .. راحو يتعشون .. على طاولة الطعام .. وكانو حاطين ثنتين عشان تكفيهم .. تعشو وقررو انهم يطالعون فلم .. ويسهرون كلهم اليوم في الشقتين .. راحو غرفة السنما وكل ثنتين .. انسدحو على مخده وطالعو الفلم وما انتبهو .. للوقت ونامو .. كلهم في غرفة السنما .. قامو الضهر وغسلو .. بدلو ملابسهم وقررو يروحون كلهم يتمشون .. تمشو وتغدو على العصر .. بعدها كل وحده ردت بيتها والباقي ردو الشقق .. رهف وجواهر .. كانو مقررين ان لازم ينهون المهزله الي قاعده تصير .. بين مريم وجاسم .. فاول ما وصل .. خذو مريم الغرفه وبدو يكلمونه .. كانت ترد عليهم باجوبه غير مقنه .. لهم ولها شخصينا .. بس كانت تقولها .. من باب الحب الي مسيطر عليها




رهف : مريم احنا قلنا الي عندنا .. بس القرار الاخير لج
جواهر : جوفي احنا حذرناج .. لاتجين بعدين .. وتتشكين لنا
مريم : تدرون انا انصدمت فيكم .. ما توقعت الحسد والغيره .. هاذي كلها .. تعمي قلوبكم
رهف : شنو .. اشدخل .. غيره .. نغار من شنو بالضبط
مريم : هه تغارون مني لان في احد .. يحبني ويهتم فيني .. وانو ما عندكم احد يحبكم
جواهر : مريم تكلمي بالعقل .. اشفيج انتي ياهل
مريم : اسكتي بس .. محد ياهل غير انتي والي جنبج .. ميتين تبون الي يصير لي يكون لكم
جواهر : مريم اشفيييج .. اعقلي انتي اكبر من جي .. شصار لج .. شصار في تفكيرج
مريم : والله انا الحين الي بديت افكر صح .. وعرفت كل وحده على .. حقيقتها بس شاقول .. ما اقدر اقول لكم شي .. عندكم جهل
رهف : ههههههههه جهل .. مريم انتي واعيه ولا شنو
مريم : جب انتي مالج خص فيني .. اكيد واعيه .. شجايفتني .. مجنونه .. انا مالي كلام معاكم .. وازيدكم بعد .. اليوم عازمني على حفله .. وكنت في البدايه مب رايحه .. بس الحين .. بروح وانا اضححك بعد .. واجوف وحده فيكم تقول لي كلمه .. بتعرف شنو راح يصير فيها
رهف : لا لا انتي مب مريم .. انتي تغيرتي واااجد .. كنتي طيبه وقلبج ابيض .. بس شكله هو الي غيرج .. مب بس من برع .. حتى من داخل
مريم : جب ولا كلمه .. ما اسمح لج ان تتكلمين عليه .. سمعتي شقلت



رهف وجواهر انصدمو من مريم .. لان هي دايما المسالمه الطيبه .. الي تحلي قعدتهم وطلعتهم بطيبتها وحنيتها وهدوئها .. بس من اول ما عرفته وهي متغيره .. تركتهم في ذهولهم وحيرتهم .. وطلعت عنهم ولا اهتمت للي قالوا لها البست وتكشخت حدها .. تحس انها تبي تقهرهم باي طريقه .. لبسة فستان اسود ماسك من عند الصدر وبعدا يصير فلو ويوصل لين تحت الركبه ولبسة معاه كعب احمر .. وحطت روج احمر صارخ .. وحطة ميك اب خفيف بس رسمة عيونها .. بشكل جذاب وملفت .. ومزين عينها .. وسوت شعرها فير وبف بسيط من قدام .. تعطرت وخذت شنطتها .. وطلعت وكانو كلهم موجودين .. سالوها وين بتروح .. قالت انها معزمه وعلى طول طلعت .. تعرف انهم راح يتموت يحنون عليها .. ان شلون تطلع معاه بهالشكل .. فعلى طول طلعت بدون ما تقول شي زياده ..
نزلت وكان السواق الخاص للبنات موجود تحت وصلها الحفله .. وكانت في بيت كبير وراقي من برع



\
/
\
/



خـلـهــم يـنــفــعــونــكــ .. دامـهــم يـعــجــبــونــكــ
الـيـوم تـضـحـك شـفـاتـك .. بـكـرة تـبـكـي عـيـونـك
صـــرت مـنـهـم وفـيـهــم .. صـــرت خـاتـم بـديـهــم
بـعـت قــلـبـك عـلـيـهــم .. لـيــتـهــم يــشـتــرونــك



اتصلت عليه .. طلع لها .. انبهر بشكلها .. وهي انحرجت من كلامه .. خذها داخل فصخت الجكت .. وطلع جمال فستانها الراقي .. تم يمدحها وهي مستانسه .. دخلو وكانت الحفله حدها ازعاج بشكل .. غير طبيعي .. تفاجئت من الاشكال الي تجوفها .. والملابس الي لابسينها .. هم صج يلبسون قصير بس يعني حدهم لين فوق الركبه بشوي مايلبسون اقصر واحياا يلبسون .. فوق الركبه اذا بيروحون مناسبه بس دايم تحت الركبه .. وتفاجئت اكثر من الخمر الي يدور في كل الحفله والرقص الماصخ .. تضايقت بس حاولت ما تبين .. عشان تستانس معاه .. وماتكدر نفسها وتكدره .. طلب منها ترقص معاه سلو .. ما قدرت تحرجه قدام الناس .. صارو يرقصون وهو صار ملاصق فيها .. بدت اتبعد وهو يلصقها فيه .. بس مب فايد .. عصبت عليه .. وطالعته .. قام يضحك ويستهبل عليها .. ومن طيبة قلبها رضت وسكتت .. قال لها ان مسوي لها مفاجئه .. استانست .. طلعة معاه برع في الحديقه .. راحو ورا البيت .. بدت تخاف الكان صار ضلام .. قرب لها اكثر .. وهي صارت تبعد
مريم : جااسم اشفيك
جاسم : اه اه معذبتني
مريم انحرجت : جاسم عن الاستهبال .. تبيني تدل بيتنا
جاسم : هههه اكيد ابيج ياقلبي
مريم ستانست ان قال لها جي .. يعني يبي يتزوجها : زين يلا وين المفاجئه
جاسم : اوكي يلا غمضي عينج
مريم غمضت وما حست الا بانفاسه الحاره تلفح وجها وحست ان في شي على شفايفها فتحت عينها وانصدمت صارت تدزه
جاسم بخبث الدنيا كلها : هههههههه لا ياقلبي .. انتي الحين تحت يدي .. وماراح اتركج
مريم صارت ترجف .. ودموعها تنزل بكثافه .. وترجياتها له كل شوي تزيد لاكن لا حياة لمن تنادي .. تمت تصارخ وتبعده .. ما تدري هل هي عقاب من ربها او رحمه بنفس الوقت .. حست ان الثقل الي كانت تدزه من شوي خف .. بس ما وعت الا بسوااااااااد ووو....


.
.
.


انـــــتـــــهـــــا الـــــجـــــزء الـــــعـــــاشـــــر


.
.
.


لــا الــــه إلــا الله
مـــــحـــــمـــــد رســـــول الله


.
.
.


توقعاتكم لا تحرموني منها

1- موزه ومحمد .. الي تحسنت علاقتهم .. راح يتمون على هالحال .. او بيصير شي .. يعكر صفو استقرارهم ؟
2- وضحى وتركي .. كناري الحب .. شنو بيصير تتوقعون .. وليش وضحى طايره من الفرح ؟
3- رهف واحمد .. ليش صارت لهم مشكله وزعل جديد .. بيدوم او بينكشف السر ؟
4- شوق ليش بتبتدي تتغير وتتعدل ؟
5- مريم ليش بتنهار .. وبتنصدم .. وبتتم تصيح ؟
6- ريم .. لي انصدمت من الي بتسمعه واذهلها بشكل غير طبيعي ؟

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 21-08-11, 05:39 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الـــــســـــلام عـــــلـــــيـــــكـــــم


.
.
.


وصـــــــــــــل الــــــــــبـــــــــارت

الـــــــحـــــــادي عـــــــشـــــــر

.
.
.


لــا الــــه إلــا الله
مـــــحـــــمـــــد رســـــول الله


.
.
.



18-9-1999
السبت
الساعه : 12:00 Pm





خـلـهــم يـنــفــعــونــكــ .. دامـهــم يـعــجــبــونــكــ
الـيـوم تـضـحـك شـفـاتـك .. بـكـرة تـبـكـي عـيـونـك
صـــرت مـنـهـم وفـيـهــم .. صـــرت خـاتـم بـديـهــم
بـعـت قــلـبـك عـلـيـهــم .. لـيــتـهــم يــشـتــرونــك



مريم صارت ترجف .. ودموعها تنزل بكثافه .. وترجياتها له كل شوي تزيد لاكن لا حياة لمن تنادي .. تمت تصارخ وتبعده .. ما تدري هل هي عقاب من ربها او رحمه بنفس الوقت .. حست ان الثقل الي كانت تدزه من شوي خف .. بس ما وعت الا بسوااااااااد ووو....



\
/
\
/



السبت
19-9-1999
الساعه 2:30
العصر



مكان يكسوه البياض .. وكان حمامة سلام .. مرة به ولاكن يزعج هذا الصفو من لون الهدوء والسلام .. رائحة كريهه .. قد شممتها من قبل .. ولاكن ليس باستطاعتي ان اميزها .. فتحت عيناي ببطء .. ولاكن شيء ما ازعجها واغمضت بسرعه .. ولاكن تداركت انها اشعة الشمس .. تطل بأزهى وجه ككل يوم .. فتحتها للمرة الثانيه ولاكن لم استطع ان اتفهم اين انا وما هذا المكان .. اصبحت اجوب بعيني في ارجاء هذا المكان .. لوهله وبعدها عرفت كل شيء .. وكأن الذاكره قد رجعت بعد غياب بدئت بتذكر .. جميع التفاصيل .. ولاكن عندما وصلت الى اخرها .. تذكرت ذالك الوجه .. الخبيث الذي احببته .. ووهبته حبي .. كحمامة سلام تجوب في اجواء قلبه .. صرخت وبدت بالبكاء .. وكان شيء او كارثه قد حصلت .. اريد ان اخرج من هذا المكان .. اريد ان اتحرر .. اريد ان اهرب .. نهضت ولاكن شيء ما ارجعني الى الوراء .. وعندما بدات بالاستيعاب .. >>> وااايد اتفلسف


بدت تستوعب .. انها في المستشفى .. واسترجعت ذكريات .. اليوم المشؤوم .. بس ما تدري شصار لها .. تمت تصارخ .. جو لها النرسات .. وتمو يهدونها .. ويرجعونها على السرير .. بس مافي امل .. كانت تدزهم .. لين ما خارت قواها .. وصادها انهيار عصبي .. عطوها مهدئات وبعدها نامت .. فتحت عينها .. لقت البنات كلهم حولها .. تجمعت الدموع في عينها



البنات : الحمدالله على السلامه
مريم .. حست انها غبيه .. وكانت بتفقد ربعها بغبائها .. قامت تصيح : الله يسلمكم
رهف مبتسمه : حبيبتي ليش تصيحين
مريم : لاني غبيه .. كنت بضحي فيكم عشانه
جواهر : مب منج .. كان الحيوان ماثر عليج
شوق : بس انتي شنو الي خلا السكر ينزل عندج

(على فكره مريم عندها السكر من يوم كانت صغيره)

مريم .. فهمت ان هم ما يعرفون شي عن الي صار في الحفله .. بس هي ودها تعرف شنو الي صار .. ومن الي وصلها هني: والله ما ادري شالسالفه .. بعدين من الي جابنتي هني
وضحى : تركي .. يقول جافج وانتي راجعه من الحفله .. ولحق عليج قبل لا تطيحين وجابج
مريم .. في نفسها .. والله يا تركي انك رجال ومحد مثلك .. الله يهنيج يا وضحى فيه : اها الحمدالله على كل حال


تمو بعدها يسولفون وحاولت تنسى شوي الي صار .. بس تتحلف في داخلها ان .. راح ترد له الي سواه .. وبتخلي يصيح دم .. بدال الدموع .. طلعو من عندها البنات لما نامت .. وقالو ان بيجونها بكره



\
/
\
/



في غرفة وضحى
الساعه 5:00
العصر


الغرفه ماتندخل .. الملابس في كل جها ووضحا واقفه في النص .. ومحتاره .. شنو تلبس .. اليوم تركي عازمها على المطعم .. ومسوي لها مفاجأه .. وهي حدها متحمسه .. دخلو عليها شوق ولولو .. وتمو يملغون عليها .. ويستهبلون


وضحى بصرخه : جــــــــــــــــــب انتي وياها .. ويلا طلعو برع
شوق : ههههههههههه .. لا ينط لج عرج بس
لولو : اقول اخي شوق .. سريرها .. يفتح لنفس .. شرايج
شوق : امم .. والله صج كلامج
وضحى : اقوووووووول طلعو برع .. ولا وحده تقرب صوب السرير
لولو : هي هي .. يلا شوق .. على السرير
شوق : هيااااااا بنااااااااا
وركضو توهم يبون ينطون على السرير .. ولا وضحى توقف جدامه وهي فاتحه يدها .. بس ما وعت على نفسها .. الى على السرير .. طبعن من الدفاشه .. شلو البنت معاهم

شوق : وااااااااااااااك .. ههههههههههه جو شلون شكلها صار
لولو : هع هع هع .... قومي قومي عورتي قلبي .. تعالي نعدلج


وضحى طبعن خلاص بنتفجر .. خربو شعرها وروجها وصخو وجها كامل وتحس نفسها تكسرت .. لانهم متان شويه
وضحى صارت تصارخ عليهم بس هم مب مهتمين .. قامو من على السرير ببرود وراحو عند الثياب وصارو يلمونها وعدلو لها المكان وهي .. مستغربه .. تمت ساكته وتطالعهم .. بعدين طلعو لها فستان .. وشوز .. واكسسوارات .. وعدلو السرير .. وحطو الاغراض عليه .. وطلعو .. بكل هدوء .. تمت تطالع مستغربه .. من وين نزلت عليهم الذرابه والاحترام والترتيب .. لا تعليق .. لبست .. وتكشخت .. وعدلت الي خربوه .. وبعدها اتصلت حق تركي .. وقال لها بيمرها بعد ربع ساعه .


خلني اعطيكم نبذه عن لولو

لولو : ( شعرها بني .. طويل يوصل لين اخر ضهرها .. ويفي شوي .. وعينها دائريه رموشها كثيفه وطويله .. خشمها متوسط .. وشفايفها متوسطه بعد .. طولها متناسب مع سمها .. لانها متينه شوي .. بس بشكل مرتب .. تحب ترقص .. روحها حلوه .. ودايم تحلي القعده بضحكها واستهبالها .. ما تحب تكدر عمرها .. ولا تفكر بالي راح يصير بكره او بعد شوي .. تاخذ يومها .. مثل ما ربها كتب لها ياه )



\
/
\
/



مكان هادئ .. فيه نور بسيط .. والجو حده باااارد .. التكيف على اقل درجه .. وحده قاعده على السرير .. ومتكمكمه باللحاف (لافه نفسها بالفراش او الكفر) وماسكه .. ملف كبير مليان اوراق في يدها .. ولابسه نظاراتها الطبيه .. ومدمجه في الرواية الي تقراها .. نقزت فجأه بخوف .. وتمت تتلفت .. وتدور الصوت من وين جا .. شافت شاشة التلفون تولع .. خذته وردت .. وهي مستعجله
: الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته(بسرعه كان احد يلحقها)
: وعليكم السلام
: من معاي
: ويي اشفيج سافرتي ونسيتينا .. انا سارووو بنت خالج .. يالهبلا اشدعوه
: ويييييييي صج اني مفهيه .. هلا هلا .. شخبارج .. شعلومج .. شخبار البنات .. شخبار الكل .. وينكم انتو الي نسيتوني .. ولا احد يتصل .. ولا يطرش مسج على الاقل
ساره : ههههههه .. شوي شيو علي اشفيج .. كلتيني بقشوري .. احنا بخير الحمدالله .. والكل يسلم عليج
: الله يسلمج ويسلمهم .. عيل اشلون تذكرتوني .. اكيييد في شي صاير .. يلا يلا قولي بسرعه
ساره : انتي الي قولي لي شنو الي صاير
: انا .. ليش شالسالفه .. احنا ما صار عندنا شي
ساره : مريووووم عن الاستهبال .. يلا عاد قولي شالسالفه .. تنخطبين .. وتسوين ملجه .. واحنا ما ندري عنج
مريووم : شنوووووووو



\
/
\
/


رهف
الساعه
6:00


قاعده تلبس وتتعدل .. اليوم بترطلع مع احمد .. تزاعلو مع بعض .. قبل اسبوع بس .. الحين رجعو حق بعض .. وقررت تتكشخ .. عشان ترضي نفسها وترضيه .. تبي اي شي هي تسوي يعجبه .. لبس وتعدلت .. اتصلت له وودعت ربعها .. ونزلت هي ويها .. لين السياره وتوها بتركب .



احمد : رهوفه
رهف مبتسمه : هلا
احمد : الا وين جوجو .. ليش ما جات معاج
رهف اختفت ابتسامتها : نعم .. خير
احمد ببرود : اي ليش ما جات من زمان ما جفتها وحشتني
رهف : شنووووووووو .. شقصدك .. الحين انا الي من اسبوع ما جفتك .. وما قلت لي وحشتيني .. وجواهر .. وحشتك ليش .. شقصدك يعني
احمد ببرود : انتي ليش تعصبين بسرعه .. بس كنت اقول ان .. يعني من زمان ا جفتها .. بنت عمي عادي صح
رهف : لا لا لا مب عادي .. ليش توحشك .. شنو بينك وبينها .. عشان توحشك
احمد : خلاص خلاص .. بسحب الكلمه دخلي السياره
دخلت رهف .. بس مب مقتنعه .. تمت ساكته في البدايه وبعدين بدت تتكلم بقهر
رهف : انا بس خاطري اعرف .. ليش وحشتك يعني ليش .. شنو الي بينك وبينها .. الحين انت تبيني ولا تبيها .. كل ما جيت اكلمك تسال عنها .. وتقول لي وينها ووينها .. ليش انت بتطلع معاي ولا معاها
احمد : اوهوووو خلااص .. مللتيني .. وااايد تحنين .. يخي لا تخربين علي جوي .. خليني مستانس .. وبعدين .. ما بيني وبينها شي .. بس بنت عمي .. ما فيها شي .. اني اسال عنها .. يعني انتي .. ما تسالين عن عيال عمج واهلج .. قولي لي
رهف حست في شي في الموضوع .. بس عدت : لا صح صح انا اسال عنهم .. خلاص سوري .. سحبت الكلام
احمد بغرور : هه زين شسوي الحين .. اقول انزلي خل نتعشى



رهف .. انقهرت .. كان ودها تكفخه .. شنو هالنفسيه الي تتقلب في اي .. وقت واي لحظه .. توه كلن يكلمها عدل .. ولما اعتذرت .. اغتر عليها .. وكلمها بنفسيه .. نزلت وهي منقهره .. وكابته في نفسها



\
/
\
/



محمد وموزه
الساعه 7:00
عند برج ايفل


الجو كان بارد في هاليوم .. كانو لابسين جواكيتهم .. خذو التذاكر ودخلو .. البرج .. رحبو فوق وتمو يستمتعون بالجو .. بس في شي عكر صفو استمتاعهم .. قربت منهم وحده .. ولا كانها لابسه .. لابسه .. تنوره .. قصييييره ما تغطي الا شوي من فخذها .. وبدي .. لين خصرها .. ومطلعه بطنها .. وفاله الشعر .. وتتضحك هي وصديقتها بصوت عالي .. وكانهم في مرقص .. وصلت عندهم ..



: هاااااي .. محمد اخبارك
محمد بصدمه : هلا
مدت يدها : اشدعوه سلم
محمد طالعها وطالع موزه الي .. كانت الدموع متجمعه في عينها .. وخلاص بتنفجر ..
محمد بدون ما يمد يده : هلا من انتي ؟
: ههههههههاي .. اشدعوه نسيتني
محمد بصدمه .. وهو يمسك موزه الي كانت .. بتروح : خيييير من انتي
: ههههههاي .. انا جمانه .. اشدعوه نسيتني يا قلبي
محمد تنرفز وعصب : خييير .. شنو قلبي .. احترمي نفسج



\
/
\
/



في الكوفي .. ازعاج واصوات .. والكوفي قالب لونين .. كل جها فيها لون .. وثنينه قاعدين .. ولابسين نفس اللون .. بس الفرق ان بنت وولد .. بس الي يجوف من بعيد .. ما يميز .. لان البنت كانها ولد في اللبس والشكل .. بس الملامح الي مغطيتها بالكاب .. تخرج انوثتها وجمالها .. بس هي ما تحب تضهر هالشي.



: ايوووووووو عاااااااشو هذا القول ولا بلاااااااش
: هههههههه ايو الله .. صج القول فضييييع
: يعجبببببببببببك .. هذا العربي .. مب اي فريق
: ههههه .. احس ان انتي الي تلعبين .. مب هم .. وااايد تتحمسين
: ههههه شسوي .. احب هالفريق .. يذكرني باشياء واااجد .. ذكريات حلوه .. لازم بحبه .. بهالطريقه
: اها .. ممكن اعرف هالذكريات
وهي تفصخ الكاب وتحطه على الطاوله وتقول بالم : ذكرياااات واااجد .. بس مب كلها يقدر الواحد يذكرها
بانبهار وهو يجوف جمالها الهادئ الناعم : انزين شوق معلي تقولين لي اي شي عن هالذكريات .. على الاقل شي واحد .. خاطري اعرف عنج اكثر واكثر
شوق : اممم .. صراحه .. انا مرتاحه لك .. وانا اذا ارتحت حق احد .. وهذا من النادر .. لان ما احب .. اقول اي شي .. حق غير ربعي .. بس بقولك .. هالنادي الله يسلمك .. هو نادي ابوي (بالم) .. وكنا دايم انا وياه نشوف المباريات .. علمني اني احب هالنادي .. وانا اي شي هو يحبه احبه .. وما اقدر .. استغني عن هالنادي .. لان كان ابوي يعشقه وما يرضى عليه بس ابوي راح وخلاني انا بروحي اتابع هالمباريات بدونه.. فهمت ليش يا نايف انا احب هالنادي .. وما ارضى عليه
نايف : والله يا شوق ما فهمتج ... مدام هو يحبه .. زين ليش يروح .. وما يجوف معاج .. مدام يحب ان يتابع مبارياته ليش مايجوفها
شوق امتلت عينها دموع : لان ما يقدر .. افهمني يا نايف .. ما يقدر يجوف .
نايف : يعني هو صار عمي .. عادي خل يقعد .. ويسمع بس
شوق : جفت اشلون بعد ما فهمتني .. هو محد هو راح .. وانا الي تميت .. هو خلا كل شي على هالدنيا .. وراح .. حتى .. انا خلني وراح .. مع انه قال لي .. ماراح يتركني .. بس راح وما خذني معاه .. خطت وجها وصاحت بصمت .. مع انها مستحيل تصيح قدام الناس .. بس من زمان .. ما احد ذكرها في ابوها بهالشكل .. قامات من مكانها وطلعت برع .. تمت تمشي .. ونايف يناديها بس ما ردت عليه .. وصلت لين الحديقه .. وقعدت ..



\
/
\
/



مريم : شنووو .. انتي شتخبصين
ساره : مريوووم اففف اشفيج .. ليش تستهبلين .. يخي اقولج .. ان انخطبتي وما تقولين لهنا .. تقولين لا تستهبلين .. انتي الي بلا استهبال
مريم وصدمة حياتها .. اتحس انها بتنهار : انتي انتي .. شتقولين .. اشلون ومتى .. شلون صار هالكلام
ساره : مرييوووم .. اشفيج .. ليش تصوين نفسج ما تعرفن .. ترا انا بنت خالج ما راح احسدج
مريم بصدمه وشوي وتصيح : انا انا والله والله ما اعرف شي .. بليز فهميني .. قولي لي .. شالسالفه .. انا شلون انخطبت
ساره بصدمه بس اقل من مريم : يعني انتي ما كانت ملجتج .. قبل اسبوع .. عيل ليش امج تقول انج ملجتي .. بس لان ما سويتو حفله .. عشان جي ما جينا .. قالت لنا ان ما قدرتو تعزمونا .. لان كانت وااايد صغيره .. بس بيتكم واهل المعرس
مريم بصدمة حياتها .. اول مره تحس بالاهانه .. والاستصغار .. اتحس انا بتصيح .. مب عارفه شنو راح تسوي : اشلوووون .. وال والله اني ما رجعت من سافرت .. والله ان ما طلعت من فرنسا .. اشولن انخطبت .. اشلون .. يعني ملجو بدون ما اكون موجوده .. وما قدرت صكرت في وجها .. وتمت تصيح على حضها .. وعلى الي قاعد يصير لها



\
/
\
/



عند وضحى وتركي .. دخلو المطعم .. بعد ما تمشو شوي .. تعشو وتمو يسولفون .. وهم ينطرون السويت يوصل .. كانت الساعه 00 Pm

وضحى : اتصدق تركي .. مسكينه مريم .. تعبانه .. وكله سرحانه .. ما ادري اشفيها
تركي وكانه تذكر شي : اها الله يقومها بالسلامه
وضحى : بس اتصدق .. ما اضن ان السكر بس نزل عندها .. اكيد صار لها شي

تركي سرح .. وهو يتذكر المشهد الي شافه امس .. كان توه داخل الحفله .. وهو مب وده يروح .. بس رفيجه اصر عليه يجي معاه .. وما حب يرده .. بس انصدم من الاشكال .. والمصخره الي داخل .. ولما طلع .. سمع صوت وحده تصرخ .. وتستنجد .. اتبع الصوت ولما وصل .. انصدم بالي شافه .. شاف واحد .. يعرفه .. وجايفه من قبل بس ما يتذكر وين .. والبنت يعرفها بس صدمته الجمته .. وهو يجوف هالشي قدامه .. ويجوف تعدي الولد على البنت .. وهي تحاول تفك نفسها .. وتصارخ .. رجولته ما سمحت له .. ان يخلي هالمهزله تكمل .. مسك الخشبه الي طايحه على الارض .. وضرب الولد على راسه .. وتوه بيسحب البنت .. بس جافها طايحه على الارض .. شلها بسرعه .. ووصلها المستشفى .. وعرف انها مريم .. وتم منصدم من هالشي .. والحين لما صارت تتكلم عنها .. تذكر ان لازم يقول .. حق ربعها عن الي صار .. عشان ما تطيح فيه مره ثانيه

تركي : وضحى بقولج شي بس ما ابيج تزعلين .. ولا تعصبين من هالشي .. وابيج تفهمين البنات .. بطريقه .. حلوه وما تصدمينهم
وضحى خافت .. من الي بيقوله تركي وتوترت : تركي شالسالفه تكلم

تركي : الله يسلمج امس .. انا رحت مع رفيجي .. حفله (وقال لها السالفه كامله)
وضحى انصدمة : قول والله تركي .. من صجك
تركي : والله ليش بكذب عليج
وضحى : ماادري بس حدي منصدمه
تركي : الحين الي ابيه منج ان .. تفهمين ربعج السالفه .. بدون ما تخرعينهم .. وانا بتصرف مع هذاك الكلب .. وبعلمه قدره .. وان شلون يتعدى على بنات الناس
وضحى : خلاص انشالله .. بكره راح افهمهم .. كل شي
طلعو بعدها من المطعم وردو الشقه .. دخلت وضحى سلمت وقعدت مع البنات شوي .. وبعدين راحت الغرفه بدلت ونامت



\
/
\
/



عند شوق
الساعه : 10:00
في الحديقه



قاعده على الكرسي .. وسرحانه .. ومب منتبه .. للعين الي تراقبها .. جا وقعد عندها .. تمت سرحانه .. حرك يده قدام عينها .. لفت عليه .. ونزلت عينها .. اتحس انا ما تقدر تجوفه .. وتخليه يجوف الضعف بعينها .. تبي تكون قويه .. قدامه وقدام الكل ..


نايف : شوق
شوق .. رفعت راسها .. وتمت تطالعه : نعم
نايف : تدرين انج حلوه .. لي تخربين على نفسج بهالملابس
شوق .. انحرجت .. ولفت عينها .. تبي تطالع اي شي الا هو : احم انزين .. شصار في المباراه
نايف .. درا انها انحرجت : ههههههه لا تضيعين السالفه .. ليش انتي تسوين جي .. ترا انتي حلوه .. وكل شي فيج حلو .. ليش .. تخربين على نفسج بالهلملابس وبطريقة الكلام
شوق .. لفت عليه وتمت تطالع : لان ما عندي احد يحميني .. لازم احمي نفسي .. السند الي كان يحميني .. راح .. وما عندي اخو يكون لي سند بعد ابوي .. وخالي لاهي في حياته .. مع ان اقرب واحد لي .. ودايم يحسسني .. ان سند لي .. قولي شاسوي
نايف .. حس بالحزن .. على حالة شوق : هذا مب عذر .. عادي وايد بنات جي
شوق : امبلا عذر .. انا غير عن هالبنات
نايف : زين والي يصير لج سند .. يا شوق .. شتقولين
شوق انصدمت .. وانحرجت .. بنفس الوقت : ها .. الا اقول متى بنرجع الشقه
نايف : ههههه .. الحين بنرجع يلا


رجعت شوق .. مع نايف .. وتمت منحرجه طول الوقت وساكته .. وهو استغرب من سكوتها .. بس احترم رغبتها بالسكوت .. وصلت عند البنايه ونزلت على طول .. حتى الباب خلته مفتوح .. دخلت الشقه .. حتى سلام ما سلمت .. على طول دشت حجرتها .. غسلت بدلت ولبست بجامتها .. طفت الليتات وفتحت الابجوره .. انسدحت وتمت تفكر في الي صار في هاليوم .. سمعت صوت مسج .. بس كانت حدها مرهقه .. فما ردت على طول غفت عينها بعد هالتفكير بالي صار لها اليوم .. وراحت في نوم عميق .



\
/
\
/



عند رهف واحمد
11:00



اول ما دخلو .. تعشو .. وطبعا رهف .. منسد نفسها .. ما قدرت تاكل الا شوي .. تم يسولف .. وهي مسفه له .. بس ترد علي باجابات بسيطه .. وهو كان يقهرها .. ويسولف عن جواهر .. وكانه منقهر منها .. انقهرت منه .. وكانت تبي تكفخه بس تمت ساكته .. بعدين يوم جافها عصبت .. وطلبة منه ان يرجعون .. صار يراضيها .. بس هي سفهت .. وقالت في نفسها .. كل مره .. يزعلني .. وارضى بكلمتين .. رجعها الشقه وما تكلمت معاه في السياره تمت ساكته وهو يتكلم .. بس هي منقهره .. ما تبي تسمع صوته .. اتحس .. ان بتنفجر .. مب متحملته كلش .. دخلت سلمت وعلى طول على غرفتها .. بدلت وغسلت وانسدحت .. تبي تنام بس .. النوم مجافيها .. تفكر .. ليش احمد يسوي معاها جي .. في البدايه .. كان طيوب وحبوب .. بس بعد فتره بدا يتغير



\
/
\
/


موزه : محمد .. بتقول شالسالفه ولا شلون
جمانه : اووو انتي هني
موزه : نعم خير .. انتي شتبييييين
جمانه : انا ما بي منج شي .. بس ابي محمد
محمد : اييييي انتي .. شو تبين .. انا اصلا ما اعرفج .. منو انتي
جمانه: محمد اشفيك انا جمانه .. ولا قدام موزه تسوي انك ما تعرفني

موزه ما قدرت تستحمل .. دزت يده ونزلت .. على طول ركبت اول تكسي ورجعت الشقه .. دخلت الغرفه وصارت تصيح .. وتقول كل ما تعدلت . تشين .. شنو هالحظ



\
/
\
/



بعد شهر واسبوعين .. كان باقي اسوبع على رمضان .. وكان عندهم اجازه .. بعض البنات قالو بيرجعون الدوحه .. في هالاسبوع .. وبعضهم .. قالو بيتمون .. وان ما بيكون في وقت .. مريم طلعت من المستشفى .. ورجعت مع البنات .. وجاسم اختفى .. وما تدري وين راح .. وموزه عرفت ان هالبنت .. احد دازها .. عشان تخرب عليهم .. وتراضت مع محمد .. ورهف واحمد تراضو .. بس احيا تصير بينهم .. هوشات صغيره .. ورجع رهف حق احمد .. وشوق .. بدت تتغير قلبا وقالبا .. ومريوم .. للحين منصدمه وما اتعرف شنو الي بيصير .. ووضحى وتركي .. عايشين بسلام .. ومحد يقدر يخرب عليهم .. لان حبهم صادق .. والباقين .. لاهين في الدراسه .. ومنيره وفيصل للحين بينهم هواش .. اول ما يجوفون بعض .. بس احياا .. فيصل يسكت عنها اذا قالت له شي



\
/
\
/



في مطار الدوحه الدولي
الساعه : 8:30 Pm


كان اخو مريم علي واقف ينطرها .. طلعت له .. سلمت عليه .. ورجعت معا في سيارته .. وصلت وسلمت على الكل .. وقالت لهم انها تعبانه .. بعد يومين .. قامت من النوم متخرعه على صوت الطق .. الي على الباب .. فتحت وهي مستغربه .. بس .. الي مب مستوعبته .. الكف الي جاها من ابوها .. اول مره يمد يده عليها .. فتحت عينها وتمت تطالعه


ابو علي : شنو هاي قولي لي شنو
وهو يقرب لها ضرف مليان صور .. صارت تطالع الصور .. وهي فاتحه عينها .. صورها هي والحيوان الي اختفى .. صورهم مع بعض .. صور كانت تحبها بس بعد الي صار اكرهتها وفي هالحظه ما عرفت شتسوي ..



ابو علي : يلا تكلمي انطقي .. من هاااي
مريم : مادري مادري
ابو علي : انا عطيتج الثقه .. وخليتج تسافرين بروحج .. بس انا الخلطان .. الي اثق في ياهل .. واخليها تسافر .. قالو لي كلهم .. بس انا ما سمعت كلامهم
فجاه دخل عليها عمها .. وكان نفس ابوها وبعصبيته
ابو فهد : والله يا ابو علي .. الغلط مب منك .. من الي ما عرفنا نربيها .. طرشناها تدرس وسوت هالشي
ابو علي : والله لو بيدي والله لذبحج .. بس شالسوي شاسوي .. قولي يا اخوي يا ابو فهد
ابو فهد : لا تضايق عمك .. يا اخوي .. خلها الحين ترجع .. تكمل دراستها وبعد العيد انشالله راح نزوجها ولدي فهد
مريم : لاااااااااا ما ابي .. مستحيل اتزوجه
ما حست .. الا بيد على وجها وو يدخل اخوها وعينه تطلع منها الشرار .. صرخ باعلى صوته وو.....



\
/
\
/




انـــــتـــــهـــــا الـــــبـــــارت

الـــــحـــــادي عـــــشـــــر



.
.
.



لــا الــــه إلــا الله
مـــــحـــــمـــــد رســـــول الله



.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 21-08-11, 05:50 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



السلام عليكم

وهذا اخر بارت نزلته لحد الحين
البارت الثاني عشر
انا في كلام كنت كاتبته عن وحده من الكاتبات الي اعشقها واعشق كتاباتها .. هي متواجده معانا في هالمنتدى واتمنا واتشرف انها تقرا ولا تطل بس في صفحات روايتي



بس بغيت اقول لكم شي .. اشكر اختي (انفاس قطر) على طريقتها في الكتابه .. هي مب متواجده اضن في هالمنتدى بس اكيد الكل يعرفها ويعرف كتاباتها الرائعه .. وانا احياناً اقتبص شويه من طريقتها في الكتابه مثلا الوقت والتاريخ وطريقة اني اكتب لكم شنو راح يكون متواجد في البارت من احداث لان هالطريقه تخلي القارء ينجذب ويتحمس اكثر واكثر للقرائه والمتابعه وانشالله تعجبكم هالطريقه مثل ما عجبتني وحمستني اني اطرحها في روايتي

كنت بس بقولكم ان في شخصيتين بتتغير .. يعني بدال مريوم بتكون ريم وبدال ريم بتكون مريووم وانشالله ماتتخربطون في هالتغير ويوضح معاكم
يعني مريم بتاخذ دور ريم .. وريم بتاخذ دورها وراح اغغير شوية اشياء من البارتات الي قبل


خلاصة الجزء الحادي عشر :

بعد شهر واسبوعين .. كان باقي اسبوع على رمضان .. بعض البنات قالو بيرجعون الدوحه في هالاسبوع .. وبعضهم قالو بيتمون .. لان ما بيكون في وقت يروحون عند اهلهم ويرجعون في اسبوع

مريم طلعت من المستشفى بسلامه ورجعت حياتها مثل قبل مع البنات بس كان جاسم دايما على بالها بس هو مختفي ومحد يعرف مكانه وهذا الشي منرفز الكل

موزه ومحمد تصالحو بعد الي صار في برج ايفيل .. وعرفت موزه ان هاذي جمانه كذابه وفي وحده دازتها عشان تخرب بينها وبين محمد .. بس ما تعرف من هاذي البنت الي دازه جمانه لها ..

رهف واحمد للحين على حالهم يوم متراضين وعشره متزاعلين لاكن تغير كبير صار في تصرفات احمد معاها .. لكن كانت تصر انها تعرف شالسالفه بس مب قادره تعرف للحين .. لكن في بعض الاشياء الي تصير معاهم تحس انها بتوصلها للشي الي يخلي احمد يسوي معاها هالتصرفات

شوق بدت تقتنع في كلام نايف .. وكل ما تتذكره وتتذكر تصرفاته الذربه والمحترمه معاها تحاول ان تغير من تصرفاتها وشكلها .. بدت في نفسها من الداخل .. وشوي من الخارج

ريم (بدال مرييوم) للحين منصدمه من سالفة انها مملوج عليها .. يعني متزوجه .. تحاول تكلم امها بس دايما امها تتهرب او تضيع السالفه .. كلمت بنت عمها لان اختها اصغر منها وما تعرف شالسالفه بس كانت دايما تقولها ان مافي شي .. وهي مصره تعرف شالسالفه بس تنتظر رمضان يخلص وترجع في العيد وبتخليهم يفهمونها كل شي

وضحى عايشه بسلامع تركي .. وحبهم الصادق الظاهر الي مستحيل احد يقدر يخرب هالحب الي بينهم

منيره وفيصل للحين تصير بينهم هوشات صغيره كل ما جافو بعض كانهم فار وقطو

هند صارت علاقتها مع ربعها الجداد قويه اكثر من قبل وكل يوم تطلع معاهم وشوي شوي بدت تنسى ربعها الي كانو معاها السنين الي طافت

جواهر ولولوه ومرييوم وشيخه وعليا انشغلو في الدراسه .. والغربه

....................................

في هالبارت ثلاث عقود زواج
ثنين انتو متوقعينهم من قبل والثالث غير متوقعه الموافقه ابدا
في هالبارت راح تبرز شخصيات معينه فقط لاهمية دورها وانشالله الباقي راح ياخذون دورهم في البروز في البارتات الجايه
بعد هالبارت راح تبتدي مرحله جديده لشخصيتين في هالروايه راح تغير حياتهم تغير جذري يعني من الالف الى الياء

.
.
.

الجزء \ الـــثـــانـــي عــــشـــر

.
.
.
.

لــا الــه الــا الله .. مــحــمــد رســول الله

.
.
.
.


5-11-1999
الجمعة
بيت جبر بن علي


تصرخ بأعلى صوتها وهي تحترق من داخل وتحس انها بتموت من القهر
"لا لا مستحييييييييييل مستحييييل اتزوجه"
ما تصورت الا كف يجيها على وجها خلى توازنها يختل وطاحت وضرب راسها في الطاوله
: ياااويلي اشسويت انا شلون ظربتها
الابو والعم انفجعو من الضربه القويه الي جاتها
دخلت الام وهي تركض من الخوف لما سمعت صوت بنتها .. دخلت وانفجعت من المنضر الي قدامها .. بنتها طايحه على الارض .. والدم يحاوطها من كل مكان .. تمت تصرخ فيهم عشان يشلونها ..اخوها على طول شلها بين يدينه .. وخذها المستشفى .. دخلوها غرفة العمليات .. وبعد ساعه طلع الدكتور ووجهه ما يبشر بخير


: مين والد الآنسه مريم

: انا .. ليش يا دكتور .. اشفيها بنتي

الدكتور : بنتك نزفت كتير .. وعوزه نئل دم .. وكمان لو ملئيناش دم بسرعه .. مومكن منئدرش نلحئه .. واحنا شكين انو عندها ارتقاق في الموخ

بدا يصارخ ويهدد : نعم انت تستهبل شنو يعني ما تلحقها مب على كيفك .. انت دكتور وانت لازم تتصرف

: يا بو علي هد نفسك .. هالامور ما تنأخذ بالعصبيه .. والصراخ

ابو علي : شاسوي فيه يا اخوي يا بو فهد .. هاذي بنتي الوحيده .. اشلون ما اخاف عليها .. وهاذا .. يقول ان ما يقدر ينقذها ..
بدى صوته يعلى وهو يهدد الدكتور : اسمعني يادكتور والله والله لو صار في بنتي شي .. ما تلوم نفسك فاهم

الدكتور وعلامات الخوف ضهرت على وجهه : لاءه انشاء الله حتبئه كويسه .. بس انا محتاق دم .. مين حيتبرع لها ؟؟

ابو فهد : انا فصيلة دمي نفسها بتبرع لها


راح ابو فهد مع الدكتور وسحبو منه دم .. ونقلو حق مريم .. طلعوها من غرفة العمليات .. وحطوها في الغرفه بس منعو أي احد ان يدخل عليها .. مرت ساعات وقامت من البنج .. ودقت على النرس عشان تنادي اهلها لها


ام علي : الحمدالله على السلامه يا بنيتي

مريم بصوت ماليه الارهاق : الله يسلمج يمه

ام علي بحنان : شنو الي خلاج تسوين هالشي يا يمه .. لو انج محافظه على نفسج مب احسن لج .. من هالضرب والتبهدل الي صار لج

مريم بصياح : والله مو مني والله مو بيدي الي صار

وبدت تقول حق امها كل شي عن علاقتها في جاسم وهي مرتميه في حضنها وتصيح كان قلب امها يتقطع عليها .. بس ما تقدر تعيد الزمن .. وتسوي شي .. تمت تهديها .. لين ما هدت ونامت في حضن امها


\
/
\
/


7-11-1999
بعد يومين
في مجلس بيت ابو فهد

كان قاعد يتقهوى دخل عليه ولده وهو متخرع ويركض
اول مره ابوه يناديه في المجلس بروحه ويقوله ان في شي مهم


فهد : السلام عليكم .. هلا يبا شبغيت .. آمرني

ابو فهد بحزم : وعليكم السلام .. اقعد اول شي .. وبعدين يوصلك العلم

فهد قعد على الكرسي جنب ابوه وهو متوتر من طريقته في الكلام الحازمه جداً

ابو فهد لف على ولده وتنهد : بطلب منك يا ابوك طلب .. وما ابيك تفشلني .. وتصغرني .. انا عطيت الرجال كلمه

فهد وهو يقاطع ابوه ويتكلم بحزم غريب شوي على شخصيته : افا يبه .. ما عاش الي يفشلك ويصغرك .. آمرني يالغالي ورقبتي سداده

ابو فهد بتنهيده ثانيه بس ما طلعت مع حزم صوته : اليوم تجي معاي بيت عمك ونخطب لك مريم .. وتسون الملكه قبل ما ترجع فرنسا وفي العيد يكون العرس

فهد باستغراب وجزع بسيط : نعم .. ليش يبه العجله وبعدين انا ما ابي اتزوج .. لو تامرني باي شي غيره اسويه برسم الخدمه لاكن زواج لا يبه ماني بتحمل المسؤليه اسمحلي ما اقدر

ابو فهد بغضب وبدا صوته يعلى : نعم يا ولد .. انا تردني وتعصي امري وتقولي لاء .. وانا معطي عمك كلمه .. انت تبي تصغرني قدامه

فهد : لا يبا افا بس يبا انا مب قد المسؤوليه ...انت فاجاتني بطلبك حتى ما قلت لي من قبل عشان افكر فالموضوع .. جيت على طول وقلت اليوم بتزوجني ياها

ابو فهد بحزم وغضب بالغ : اقطع الكلام يا ولد .. قوم بدل ثيابك والحين بنروح حق عمك بتخطبها .. وفالليل بنجيب الشيخ وتملجون .. وبنسوي عزيمه كبيره عندنا في المجلس .. واول ما ترجع في العيد تسوي العرس

فهد بقهر وعصبيه : خلاص انشالله يبه .. الحين بروح ابدل واكلم الشيخ مره وحده بعد ليش نسويها مشوارين


\
/
\
/


في فرنسا
تحديدا شقة البنات
في غرفة رهف
قاعده مع شوق يسولفون


شوق بخجل : رهوف عادي اطلب منج طلب .. بس ما تحرجيني و تضحكين

رهف و هي تبتسم : شهالذرابه من متى .. ما عرفتج صراحه شوق

شوق ويهها صار احمر :رهوف عاد عن السخافه .. بتخليني اقول ولا اروح اقول حق احد ثاني ؟

رهف : لا لا خلاص بسكت .. يلا قولي

شوق منزله راسها : رهوف عندج فستان حلو قدي ؟؟

رهف حابسه الضحكه : ليش شوقي شتبين فيه

شوق و هي منحرجه : رهفو عاااااد بتعطيني و لا شلون

رهف و هي تضحك : هههههه لا لا خلاص بعطيج بس اول قوليلي ليش تبينه .. لازم اعرف وين بتلبسينه ومع من ؟؟؟

شوق بعصبيه : افففف تحرين ابي اطلع مع نايف و ماعندي شي البسه .. يعني اروح معاه وانا لابسه قميص وبنطلون .. وهو موديني نتعشى برع

رهف : شدعوه وين راحت ثيابج .. يعني ما عندج غير بناطلين وقمصان ؟

شوق : عن الاستهبال .. تدرين ان ما عندي .. لو ادري جان رحت شريت ولا منتج يالدبه

رهف : خلاص خلاص .. عن الحنه .. بعطيج فستان عندي كبير لونه وردي .. كنت شاريته وطلع المقاس غلط

شوق : زين عادي بعد تعلميني شلون يحطون لون هني (وهي تاشر على عينها )

هني رهف ما قدرت تمسك نفسها و انفجرت من الضحك : ههههههههههههههه خلاص بعد بعلمج شلون يحطون هاي
و تقلدها وتاشر على عينها مث ما سوت شوق

شوق معصبه : جب جب خلاص مابي منج شي بطلع
وهي تقوم من على السرير وتسوي فنسها بتطلع

رهف سحبتها و قعدتتها : خلاص شفيج زعلتي .. الحين بييبلج الفستان و احط لج ميك اب و باجر بعلمج شلون تحطين بروحج اوك

شوق : مشكوووووووووووره احبببببج احمج
و قامت تبوسها

رهف باستهبال : اخييي وخري عني لوعتي جبدي كله تفافيل

شوق تكمل على استهبال رهف : لا داعي لا داعي ادري عسسسسل


\
/
\
/

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-08-11 الساعة 02:30 AM سبب آخر: تعديل لون البارت ^ـ^
عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 21-08-11, 06:03 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



\
/
\
/


في غرفه مرتبه جزئيا
كانت تحب الترتيب بس مب واجد .. يعني اذا فضت ترتب بس اذا انشغلت ما تهتم
اشعة الشمس تضرب في انحاء الغرفه تعكس لونها الهادي
توها طالعه من الحمام و لافه الفوطه على شعرها
سمعت صوت جوالها يرن
راحت تركض عشان ترد بس ما لحقت
جافت 4 مس كول من بنت عمها
اتصلت عليها عشان تعرف شتبي منها



..: السلام عليكم .. هلا و الله

..: وعليكم السلام .. اهلين . اخبارج ؟؟

..: تماام الحمدالله انتي شخبارج و شخبار امي وابوي وخالتي والاهل كلهم

..:و الله الحمدالله كلنا بخيير و ما نسال الا عنج

..: حبايبي و الله .. شفيج متصلتلي 4 مرات خرعتيني

..: لا مافيني شي بس كنت ابي اتطمن عليج

.. : اها

...: الا ريمو بقولج لا تستغربين لين في رمضان يالج شسمه
وبعدها قطعت الكلام الي كانت بتقوله وهي تتذكر ان بنت عمها ما تعرف شي عن السالفه
: و لا خلاص خلاص ما في شي

ريم و فضولها المعتاد : تكفين فطوم قولي من من ؟

فاطمه بهدوء : لا لا خلاص مب لازم كل شي بوقته حلو


\
/
\
/


في مكان هادئ و مظلم شوي و صوت الموسيقى الهاديه محليه الجو
كان في اثنين قاعدين


البنت منحرجه و منزله راسها :نااااايف ترا احرجتني

نايف حده مستانس : انزين قولي عااد موافقه ولا لا ؟

البنت : نايف خلاص بقولك بعدين اوك

نايف : شوقي انا ابي اعرف الحين شلون يعني

شوق : خلاص عااااد

نايف : شوق بتوافقين و لا اخطفج و اتزوجج

شوق : لا لا خلاص

و نزلت راسها و صوتها بدت فيه بحة احراج : موافقه

نايف و هو مستانس : يا لبيه الي مستحيه

شوق منحرجه ووجها صار احمر : نايف متى نرد الشقه ؟

نايف يضحك : ههههههههه يلا يلا قومي


\
/
\
/


" ياخوي يا عزوتي .. يا ضحكتي وبكاي .. يا من على فزعتي .. يمينه في يمناي .. يا خوي .. من لي سواك الي على كتافه ارتمي .. لي ضاق بي الوقت "


في غرفه مظلمه و باااارده
و يسكنها الهدووء
كانت متكمكمه باللحاف
و الدموع تنزل على خدها على الي صار

و تقول في نفسها : انا ليش ما صدقت رهف و جواهر في الي قالوه و كذبتهم و كنت مصره على انه طيب وانه ما راح ياذيني ويحبني كله منه هو الي عمى عيني بس و الله لا ادفعه الثمن غالي بس خل يصبر شوي

و هي سرحانه في افكارها سمعت صوت الباب ينطق بس ما ردت كانت نفسيتها تعبانه وما تبي تسمع عتب من اي احد الحين رجعت تصيح و ماردت على الباب

و الي كان يطق الباب دخل بدون ما يسمع ردها ووقف على راسها وهو يحس باحاسيس متشابكه قهر وعصبيه وندم وحنان



هو بحزم : مريم قومي .. الملاج تحت ويبون توقيعج بسرعه يلا

مريم بصوت يمليه الحزن وهي تبكي :علي الله يخليك مابي اتزوج فهد الله يخليك

علي بحزن على حال اخته بس ما طلع مع حزم صوته : مريم يلا بسرعه الشيخ ينطر .. مب فاضي حق دلعج

مريم وزايد صوت صياحها :علي حرام عليك انا اختك الوحيده ليش تسوي فيني جي ؟

علي : خلاص مانبي نعيد ونزيد في السالفه .. مريم انتي الي سويتي هالشي بنفسج .. محد حدج على الغلط .. احنا كنا مأمنين عليج وخليناج تسافرين .. بس انتي الي خنتي ثقتنا وكسرتينا .. احمدي ربج ان محد درى بالسالفه .. المهم الحين وقعي و انتي ساكته لانه هذا الخيار الوحيد

مريم وهي تصيح قامت و وقعت وهي ترجف و عطت اخوها الكتاب و لما كانت بترد السرير اخوها مسكها و قال : مريم

مريم بالم وصوت فيه بحت حزن : لبيه

علي حس بالم من نبرتها المنكسره الحزينه بس ما يقدر يسوي شي : انا اسف مريم .. بس ااكد لج ان فهد رجال مافي مثله .. وراح يصونج ويعزج باذن الله

مريم : ادري ان فهد رجال وما عليه عيب .. بس انا ما استاهله .. انا بلحق فيه العيب .. لو احد درى عن الشي االي انا سويته .. ويمكن فهد ما يقدر يصبر على هالسر ويمل مني ويقول للكل عن ماضيي

علي بعصبيه : شنو ما تستاهلينه .. اصلا يحصله ولد عمج ان ياخذج .. يكون له الشرف .. مهما صار يا وخيتي ما تذلين نفسج .. ولا تستهينين بنفسج عنده .. لانه بيركب على راسج .. وهذا الشي انا ما راح ارضى فيه ابدا .. لو عرفت انه ضايقج او ذلج في شي وانتي ما قلتي لي

مريم بالم : صج انا شخصيتي ضعيفه .. بس بعد الي صار لي تعلمت .. اني ما اذل نفسي حق احد حتى لو اموت عليه

علي : هاذي اختي الي اعرفها .. ما ترضى على نفسها مهما يكون السبب .. يلا حبيبتي مبروك (قرب منها وباسها على راسها وطلع)


\
/
\
/


بعد يومين
9-11-1999
الساعه
8:00 العصر
بالنسبه لدول اوربا
اول يوم رمضان
في شقة البنات


مريوووم تصرخ باعلى صوتها وهي في المطبخ : بناااااااااااات شتبون تاكلون .. غير المجبوس

شوق تصرخ عليها من الغرفه : نبي ثريد (اكله قطريه قديمه اكثر شي نسويها في رمضان)

مريوم : جب انتي اخر وحده تطلبين .. نبي انسوي لج رجيم .. ما تستحين على ويهج شمتنج .. جنج درام .. احترمي نفسج واحترمي الرجال الي خاطبج .. يمكن هو اضعف منج

شوق تصرخ : مااااااااااالج خص ياحماره .. سوي وانتي ساكته .. وبعدين هو عاجبه .. انتي ليش محتره

مريوم تضحك على عصبيه شوق من هالموضوع : ههههههه .. خلاص اوك اوك .. بسويلج .. بس بليز بلا هالعصبيه .. لا ينط لج عرج .. وانتي تصرخين بس

شوق وهي رايحه حق مريوم المطبخ .. اقعدت على الطاوله وبدت تسولف : بلا سخافه .. بس انتو تدرون اني ما اداني هالسالفه .. وتدرينتبعد اني من يوم انخطبت واهلي وافقو وانا متخرعه .. ومتعقده من جسمي .. بروحه ما بقى شي على العرس وانا ما ضعفت الا كم كيلو

مريوم محتاسه مع الطباخ : اولا بتصصير ريحتج اكل .. ثانيا ماله خص انتي جسمج مب وايد سيء بس يبيلج تضعفين شوي وتصيرين بيرفكت

شوق بضحك : هههه مب طالعه عادي عندي .. ولا ما تبيني اتعلم شلون اطبخ .. عشان لين عرست اطبخ حق نايف .

تغيرت نبرة صوتها من الضحك للخوف : واااي مريوم حدي متخرعه .. احس اني مب قد المسؤليه

مريووم بضحك وشوية جديه : هههه لا لا عادي ابيج تتعلمين .. بس ما ابي نايف المسكين يتسمم .. ولا تخافين ولا شي .. عادي الموضوع .. بس لو تخفين من هالاستهبال شوي بتصيرين خوش زوجه وام
(وقامت تطلع لها لسانها وتلعب بحواجبها)

شوق : ههههههه .. من الي يخف من الاستهبال شوق .. صراحه ما اقدر هاي الشي يسري في دمي .. بعدين هي انتي عن قلت الادب .. شنو ام عيب الكلام

مريووم : ههههههه والله انج تضحكين .. اكيد بتصيرين ام .. ولازم تربينهم عدل مب ام مستهتره وهبله .. مادري شلون بيطلعون عيالج

شوق : ههههه .. يصير خير .. لين عرست عقب قولي لي هالنصايح .. بعدين يحصلهم عيالي اني اكونا مهم .. ترا فله ام هبله وعبيطه

مريووم : هههههه والله مب صاحيه .. بتمنين عليهم ان انتي امهم .. اقول يلا يلا برع شغلتيني .. خليني اكمل طباخي احسن لي من مجابل ويهج

شوق : ههه ضحكتيني يا شف مريم وايد جايفه نفسج انج الي تعرفين تطبخين .. جب جب .. اصلا انا من قبل ما اتقولين لي كنت بروح الصاله احسن لي ويهج الودر

مريووم : لا والله حلفي عااد


ورفعت الملاس بتضرب شوق
بس على طول ركضت وصكرت الباب وراها
تمت مريوم تضحك عليها وعلى خبالها
وتتخيل لو صار عندها عيال هالبنت شلون بتتصرف معاهم



\
/
\
/



بعد ساعتين
10:00
في شقة البنات
كلهم قاعدين على الطاوله ومتراصين
ينطرون الاذان واول ما اذن انقضو على الاكل
كانهم من سنين ما كلو


لولو : يا ويل حالي هاي الاكل ولا بلاش

شوق وحلجها كله اككل : أي والله .. فديت مرييوم .. صراحه ابدعتي

موزه باستهبال : وع وع شوووووق .. ياحماره صكري حلجج لوعتي جبدنا .. حلجج مليان اكل

شوق وهي مندمجه في الاكل وتضحك : ههههه عادي عادي هاي من كثر الحماس


وتمو البنات على حالهم يضحكون ويسولفون خلصوا كلهم وخسلو وبدلو وقالو بيطلعون راحو يتمشون في الشانزليزي وبعدها رجعو متاخر الشقه ونامو وقبل الفجر بساعه قامو سوو لهم سخور وسخنو بعض الاكل الي شروه يوم طلعوا وتسحروا وصلوا الفجر ونامو واكنو يحمدون ربهم ان هالفصل ساعاتهم شويه ومتاخره يعني دوامهم الساعه تسع وبعضهم عشر



\
/
\
/



ثاني اسبوع من رمضان
22-11-1999
الساعه
5:30
في الجمعيه



الاولى كانت ماسكه جاري مليان اغراض
وللحين تترسه
جاتها الثانيه والجاري فيه اغراض بس مب متعبي حده
وقامت تحط الاغراض نصها عندها
عشان تخفف من الاغراض الي عند الاولى
لان صار القاري مايندز من كثر الاشياء الي فيه


الثانيه : يا بنيه ترستي القاري اغراض خلاص عاد

الاولى : ههههههههه شاسوي اخاف من مريوم .. تقول ان البنات ما ياكلون وهي الي ترست القاري .. وخلتني متعبله فيه وراحت .. وي وي كاهي جات

مريوم : سمعت اسمي شالسالفه

الثانيه : كنت اقولها انج معبله نفسج مع البنات

مريوم : حرام عليج مساكين .. والله انهم ما صارو ياكلون عدل .. وضعفانين واجد

الثانيه : هههههه والله تضحكين .. جنج امنا .. شعليج منهم كل واحد يعرف مصلحة نفسه

الاولى : هههههه أي والله انج صاجه .. احسها امي الثانيه

مريوم : هههه انا جي احب اهتم فيكم .. احسكم عيالي .. لا والله علوي للحين بعضكم ما يعرفون مصلحة نفسهم .. حتى الاكل مايتذكرون ياكلونه الا لما احد يقولكم

عليا: ههههه والله انتي الصاجه .. وبعدين مع الامتحانات هالايام البنات مب عارفين يدرسون .. ولا ياكلون

مريوم : أي والله صج تبهدلنا مع الامتحانات .. لانجينا وعلى طول خذنا كورس صيفي وما ارتحنا بعد امتنحانات المدرسه والصيفي حده ضغط .. ريمو روحي جيبي جلي حق البنات وتعالي

ريم (الاولى) : اووووف خلاااااص مللتيني عاد .. كل شوي اجيب شي

مريوم : جب ويلا روحي جيبي الجلي .. وجيبي كل النكهات .. ولاتتاخرين سامعه

ريم معصبه : اوهوووووو زييين .. لاتصرخين .. مستقويه بس لانج تطبخين لنا يعني

مريم تسوي نفسها معصب بس في داخلها ودها تضحك على ريم وكلامها الي كانها ياهل :أي لاني اطبخ لكم .. ويلا اقوووول روحي جيبي الاغراض وانتي ساكته

عليا : ويييييك هاوشوهاااا

مريم : جب انتي الثانيع يلا روحي جيبي باقي الاغرا وعلى الكاشير .. وانتي ريمو ياويلج اذا تاخرتي اعرفج لازم تدورين


.
.
.
.



راحت عند قسم الحلويات وكانت مستعجله لان مريوم مهددتها اذا تاخرت بتهاوشها .. كانت تدور بين الرفوف خذت اكثر من نوع .. وكانت تبي الفراوله .. مدت يدها للرف وما حست الا بيد قويه تكبس عليها .. حست بالم وكان اصابعها بتتكسر .. لفت وجها جهت راعي اليد .. جافت ولد في اواخر العشرينات تقريبا .. اسمراني شوي يعني يبين خليجي .. استغربت شلون تجرء ومسك يدها .. عصبت وطالعته بنضره .. نزل يدها من على الرف وتم ماسكها .. حست من نضراته انه بياكله .. او بيحرقها .. ولا بيضربها .. كانت عينه شابه عصبيه ونضراته تخرع .. خافت بس سوت نفسها مب مهتمه .. وللحين معصبه ان شلون متجرء عليها بهالنضرات والمسكة اليد



هو بعصبيه وصراخ شوي ويضربها : انتي وش فيش ما تستحين على وجهش .. ما في وجهش سحا

هي : نعم .. خير انشالله .. من انت عشان تصرخ علي بهالطريقه .. وتقلل من احترامي .. لو سمحت احترم نفسك

هو وصوته مليان غضب ولو عليه كان ضربها كف على وجها : الخير بوجهش .. يا مدام يا محترمه .. ولو انتي محترمه نفسش الناس بتحترمش .. وحده بمنضرش .. مطلعه شعرها ولابسه قميص قصير ومطلع مفاتنها والبنطلون مترصرص عليها .. هذا منضر وحده محترمه .. وتبي الناس تحترمها

هي وصلت اقصى درجات عصبيتها واحد يجرح في احترامها وحشمتها وهي .. مع انها في بلاد غربه .. صج انها فاصخه شيلتها لاكن ما كانت تتفصخ ولا تلبس قصير كانت دايمن تشم نفسها مع انا مب لابس شيله .. بس انقهرت منه انه قاعد يهزئها ويزفها .. صرخت عليه : اولا يا محترم اترك يدي .. مالك حق تلمسني .. وبهاذا الشي طلع من فينا قليل الادب ومن المحترم .. ثانيا من انت عشان تقول لي شلون البس .. وبعدين انا كيفي .. واصلا القميص توه بس انفتح بالغلط لما تحركت
وقامت تصكره بسرعه وعصبيه

وبصوت اعلى شوي وعي منقهره منه : اففففف اصلا من انت عشان اشرح لك .. لو سمحت اتركني


هو صج كسرت خاطره لان اول ما ترك يدها على طول عدلت القميص وطلع محترم .. يعني يوصل لين نص فخذها .. بس هو منقهر منها ..ان ما لابسه شيله ومخليه الكل يشوف شعرها وكانه شي حلالا .. وان اشلون ما انتبهت على هالشي قبل ما ترفع يدها لزم تكون حريصه اول شي على نفسها .. وبعدين تنتبه حق الشي اليهي تبي : وهاذي يدج وتراكناها .. وبعدين اخر مره ترفعين صوتش علي .. السانش يا مره بقصه .. صوتش ما يرتفع على صوتي .. وبعدين انا لي كل الحق اني امسكش .. او اضربش .. اسوي الي ابيه سمعتيني .. محد يقدر يمنعني

هي بقهر وعصبيه متزايده : لا والله احلف عاد عشان اصدقك .. برفع وبرفع صوتي .. من انت عشان احترمك واخفض صوتي .. ياخي ما تفهم انا ما اعرفك حتى عشان اسمح لك تسوي هالشي كله .. ممكن توخر عن طريجي .. ابي اروح


هو عصب زياده من كلامها
هاذي وش فيها تستهبل .. تسوي نفسها ماتعرفني ولا ويش
: انتي وش فيش .. انا رجلش يامره .. انتي صاحيه ولا فيش شي .. ليش يوم الملكه .. ما وروش صورتي




\
/
\
/


~جـــوريـــة الـــدوحـــه~


\
/
\
/


انتهى البارت
وانشالله عجبكم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-08-11 الساعة 02:31 AM سبب آخر: تعديل لون البارت ^ــ^
عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 26-08-11, 02:14 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير
عساكم بخير حبايبي


اليوم البارت مليء بالاحداث المهمه
وبتكون القفله مفاجئه غريبه وااجد عليكم
بيكون عندنا عرسين في هالبارت تجهزو وبرزو فساتينكم وتعدلو عشان تحضرون معانا الاعرس وانشالله اجوفكم من اول الحاضرين واستمتع بتعليقاتكم الحلوه على التنضيم والقاعه ;Pp



\
/
\
/


لا اله الا الله محمد رسول الله


\
/
\
/


الـــــبـــــارت الـــــثـــــالـــــث عـــــشـــــر
و
الــــــبــــــارت الــــــرابــــــع عــــــشــــــر


\
/
\
/


ثاني اسبوع من رمضان
تاريخ : 22-11-1999
اليوم : الاثنين
الساعه : 6:00
الجمعيه




هي بقهر وعصبيه متزايده : لا والله احلف عاد عشان اصدقك .. برفع وبرفع صوتي .. من انت عشان احترمك واخفض صوتي .. ياخي ما تفهم انا ما اعرفك حتى عشان اسمح لك تسوي هالشي كله .. ممكن توخر عن طريجي .. ابي اروح



هو عصب زياده من كلامها
هاذي وش فيها تستهبل .. تسوي نفسها ماتعرفني ولا ويش
: انتي وش فيش .. انا رجلش يامره .. انتي صاحيه ولا فيش شي .. ليش يوم الملكه .. ما وروش صورتي

هي بصدمه كاسحه .. خلت كل خلية دم فيها تتفجر من العصبيه والقهر والفشيله وكل مصطله ينفع مع هال موقفه

هي طالعته بنضره انها مب مصدقته : نعم .. انت شقاعد تخبص .. أي ملجه واي زوج واي صوره انت انت من اصلا انا ما اعرفك

هو استغرب وبدى يستوعب شويه وبعدها .. تذكر ان اهلها قالو له ان اول ما ترجع بيقولون لها .. وهو توقع ان قبل رمضان هي رجعت وقالو لها .. بس انصدم انها طلعت ما تعرف شي عن السالفه .. قرر انه يقولها من هو ويثبت لها .. لان ما بقى شي بعد العيد بايام هو مقرر يسوي العرس

هو : ريم انتي صج ما تعرفين ان احنا متزوجين .. انا كنت حاسبش رجعتي قبل رمضان .. واهلش قالو لش .. عن الملجه .. الي صارت بسرعه .. في غيابش

ريم حست بالم وقهر .. هي تعرف هالشي بس ما كانت مصدقه بنت خالتها .. واهلها ما قالو لها .. عن شي : لا انا ما رجعت الدوحه ولا احد قال لي شي .. الحين ممكن تقول لي كل شي .. بسرعه لاني تاخرت على رفيجتي .. وعلى البيت

هو : بقول لش كل شي بس هذا المكان مب مناسب .. وش رايش نروح نقعد في مكان نتكلم .. وبعدين رفيقتش تقدرين تكلمينها وتقولين لهل ترجع البيت وانا بعد كذا اوصش عندهم

ريم بجزع خفيف : لا لا مابي اروح معاك مكان .. ابي ارجع البيت لو سمحت ... ما اقدر اتاخر اكثر من جي

هو بحزم : اقول يا مره تتاخرين ولا ما تتاخرين هاذا كله بشوري .. الحين انتي مرتي وانا بكيفي اتحكم فيش .. ومب بكيفش تقولين لاء انا اذا قلت شي تسوينه

ريم بنفرزه وبصوت واطي عشان ما يسمعها وهي تتحلطم : اففففف .. صج سخيف .. من الحين بدا يتحكم فيني .. اصلا مب على كيفه شكلي بتصل في مريوم وعليو يجون يتفاهمون معاه

بعدها رفعت صوتها وتكلمت بحزم بعيد عن شخصيتها : لو سمحت انا مب متحركه من مكاني معاك .. انا ما اعرفك اصلا عشان اطلاع معاك .. شنو الي يضمني انك مب قاعد تقص علي

هو بعصبيه وحزم : لا والله احلفي حضرتش .. انا قلت لش من قبل كلامي ما ينعاد .. بتجين معي يعني بتجي ورجلش فوق رقبتش

ريم عصبت وعلى طول خذت تلفونها من الشنطه وطرشت حق مريووم وعليا عشان يجونها وهي كل شوي ترجع تتقوله انها ما راح تروح معاه .. وكانت تاخره زياده عشان رفيجاتها يجون ويتفاهمون معاه

مرت عشر دقايق وهم على حالهم كل واحد معند
هو يبها تجي معاه
وهي رافضه حتى تتحرك من مكانها
لين ما لمحت مريوم جايه صوبهم
تركت كل شي وراحت لها ركض

هو اول ما جاف هالشي تنرفز وانقهر وعصب حده منها ومن حركتها .. بس استغرب من البنات المحتشمات ألي كانو يمشون معاها وجاين جهته

طبعا ريم اول ما وصلت عند مريوم قالت لها كل شي على السريع وطلبت منها ان تتفاهم معاه


مريوم بحزم : لو سمحت ممكن تفهمني شنو مشكلتك .. البنت قالت لك انها ما تقدر تطلع معاك بروحكم .. وهي اصلا مب متاكده ان كلامك صح ولا خطء

هو بعصبيه وحزم : لا والله ومين حضرتش محامي الدفاع عنها ما تقدر هي تقول لي هالشي يعني .. وبعدين انا قلت لها من البدايه اني ابي اكلمها وافهمها كل شي .. بس هي الي سوت السالفه كبيره

مريوم بحزم اكبر : اسمحلي ما اقدر اخليها تجي معاك واحنا مب متاكدين انت من اصلا .. اذا تبي تكلمها .. تجي عندنا الشقه .. وتقعد معاها بحضورنا احنا البنات وتفهمنا وتفهمها السالفه .. اما انك تطلع معاها بروحك .. مستحيل هالشي قبل ما نعرف الصج .. لان اهلها وصوني عليها وما اقدر اهملها


هو انصدم من هجومها في الكلام وصرامتها بس رد عليها بنفس الحزم : خلاص حصل خير يا اختي .. وبيصر الي تبينه .. بما ان السالفه فيها توصيت اهل .. فما اقدر اسوي أي شي .. لاكن اليوم او بكره بجي عنكم في الشقه .. وبنتفاهم

بعدها صمت للحظات وطل على الي واقفه وراها ويبين عليها الصدمه من شكلها
وهتف بحزم اشد فيه شوبة تهديد : بنشوف وش بيصير يا بنت سعود .. لي جيتش في بيتش


قال هالكلمتين ومشى .. تركهم في صدمتهم الكبيره من الموضوع كله .. خذو اغراضهم وحاسبوا ورجعوا لشقه وثلاثتهم معتصمين بالصمت والهدوء المفاجأ


\
/
\
/



في شقة البنات بعد خمس ساعات
الساعه – 11:00 في الليل

كانو كلهم قاعدين مع بعض في الصاله وينتضرون التلفون يرن عشان يعرفون اذا (هو) بيجي يكلم ريم ولا لاء

رن التلفون مره .. مرتين .. ثلاثه بس محد راضي يقوم يرد كلهم خايفين
صكر التلفون
وبعد دقايق سمعوا الرنه مره ثانيه
مره .. مرتين .. وثلاثه
بس هالمره ما تصكر التلفون
الا سمعو صوت الباب ينطق بقوه
تخرعو كلهم وقامو يطالعون بعض .. وكل وحده تدز الثانيه عشان تقوم تفتح الباب .. لين ما مريوم قررت هي الي تقوم وتفتح له الباب


مريوم وهي تفتح الباب وتتكلم باحترام : السلام عليكم .. هلا اخوي .. تفضل
هو باحترام مشابه : وعليكم السلام .. دام فضلش
رد عليها بهالكلمات وهو يدخل داخل .. بس الي خلاه ينصدم ويرجع على وره وهو ينزل عينه في الارض
كانو البنات الي متجمعين كلهم من بعيد عند الصاله

هو تكلم باحترام وحزم : لو سمحتي اخت مريم .. ممكن تفهميني وش السالفه

مريوم : أي سالفه بالضبط

هو : احنا اتفقنا نتكلم مع بعض انا وانتي وريم .. وانا وافقت على شرطش اني اجي عندكم في الشقه واكلمكم .. بس ما توقعت انش بتجمعين الجيران كلهم عشان نتكلم

مريوم ضحكت في داخلها بس ما بينت هالشي : احم .. اخوي اولا هذولي مب الجيران هاي كلهم ربعنا .. وهم من عرفو السالفه لزم وان يكونون مع ريم .. وبعدين ما اختلفنا صح انا قلت لك هالكلام .. وهذا الي بيصير .. انا وانت وريم بنروح الشقه الثانيه .. الي ساكنين فيها البنات .. وبنقعد هناك وبنتفاهم على راحتنا

هو باحترام بالغ للي واقفه قدامه يحسها واعيه وفاهمه واهم شي انها وايد محترمه : خلاص حصل خير اختي .. ممكن الحين نتكلم اختي


دخلته مريوم الشقه وعبرو من الباب الي بين الشقتين كانت الشقه الثانيه مرتبه ومجهزه لهالجلسه .. اقعدو هو وريم ومريوم .. كان الجو شوي متوتر

ريم : تحس بتوتر وتوجس من الشي الي راح يصير لها .. ومن المستقبل الي انربطت فيه بدون علمها ورضاها

هو : عنده توتر بس في الايام الي مضت كان يحاول انه ياقلم نفسه على هالفكره انه انسان متزوج وعنده مسؤليه .. بس بعد لقائه معاها ومع ربعها والموقف الي صار من شوي .. حس نفسه متوتر زياده من وضعهم

مريوم : تحس بالتوتر من هالاثنين الي قاعدن عندها .. بس تحاول تهدي نفسها عشان يهدون الي حولها



مريوم : تفضل اخوي تكلم

هو بتوتر ماطلع مع حزم صوته : الله يسلمش يا وخيتي مريم .. السالفه ومافيها .. ان ابوي كان رفيج ابوش ياريم وو
بدا صوته يتهدج : وو من كم شهر توفى
وسكت شوي

مريوم وريم تاثرو وقالو مع بعض : الله يرحمه .. ويغمد روحه الجنه

هو كمل كلامه وهو متاثر من موت ابوه : الله يسلمكم ابوي من كثر ما كان يحب ابوش ويعزه .. كان يتمنا اني اتزوجش على حياته .. بس هو تعب واجد في الفتره الاخيره .. وقبل ما يموت جمعني انا وابوش .. وكلمنا وقال لنا ان وصاته اني لازم لازم اعرس عليش .. واحنا خفنا يموت ووصاته ماتصير ومايجوز .. فقلنا لازم نملك حتى لو ما تعرفين .. وبعدين نفهمش السالفه

ريم تحس بقهر بس ما تقدر تسوي شي : زين يعني لييييش ليش .. انتو لو قلتو لي والله بوافق .. بس انتو غافلتوني وهذا الشي جرحني .. انا ما اقدر اكمل هالكذبه اسمحلي .. ممكن لو سمحت بهداوه وبدون مشاكل تطلقني

هو انقهر منها وتنرفز شنو يعني اتطلقني ووصات ابوي وش اسوي فيها .. مهب على كيفها .. ما بقى الا البزران يتحكمون فيني
بعصبيه وصوت عالي خلى ريم تتخرع وتفز هي ومريوم من مكانهم ويوقفون مع وقفته : نعم اخت ريم .. ما سمعتش .. وش قلتي عيدي .. شوفي علمن يوصلش ويتعداش .. بما انش خلصتي الامتحانات ومالش عازه انش تقعدين هنيّا .. مب بكره تلمين اغراضش وبترجعين معي الدوحه

ريم الصدمه لجمت السانها : نعم نعم .. خييييير شنو يعني ارجع معااااك .. مااابي ماابي

هو بصوت عالي لا يخلو منه الحزم والعصبيه البالغه : ريييييييييييم ما ابي اسمع حسش .. ومن بكره الصبح اشوفش مجهزه اغراضش .. وعلى طول تجين معي المطار



قال هالكلمتين وطالع ريم بنضره .. وتركهم وطلع

ريم انهارت على الكرسي قاعده من الصدمه .. والبنات كلهم يوم سمعو صوت الصراخ وبعدها صوت الباب وهو يتكر بقوه .. تمو يطالعون ريم ومريوم بصدمه وبعدها مريم قالت لهم كل الي صار .. تمو البنات ساكتي يحاولون انهم يفهمون شالسالفه بس الفكره مب راضيه تدش مخهم



\
/
\
/


الثلاثاء
تاريخ 23-11-1999


" اوفففف خلاص عااد ريمو من كلمج وقالج زهبي روحج وانتي شالتها صياح "

ريم وهي تصيح : يعني موزو شتبيني اسوي تخيلي يبي يرجعني الدوحه معاه غصب وبنسكن مع بعض بدون عرس وبدون شي .. هاي صج انسان متخلفففف

موزه : استغفر الله هاي الي ما تفهم .. انتي الحين سايسيه وردي الدوحه .. ولما تروحين بيت اهلج تسلمين عليهم .. لا ترجعين معاه

رهف : وييي موزو لا تقوينها على ريّالها .. ريمو انتي لين رديتي معاه حاولي تتفاهمين معاه .. تعاملي معاه بالزين وهو بيلين وبيصير زين معاج وما بيغصبج على شي

ريم وهي للحين تصيح : اففففف زين زين زين خلاص ولا يهمكم لين رديت معاه بسوي كل شي بس سكتو عني خلوني اعرف شلون الحين بتعامل معاه لين ما نوصل الدوحه

سكتو عنها البنات .. وتمت ريم تفكر شلون تقدر تكسبه وشنو طريقة التعامل هالي تخلي راسه يلين ويصير يسمع لها ويحاول انه يتفاهم معاها


.
.
.


بعد نص ساعه .. على الساعه 2:00 الظهر

جا هو وخذها بعد ما سلمت على ربعها .. وركبو السياره وراحو المطار طول الوقت في السياره كانو ساكتين .. وكل واحد عايش في عالم بروحه .. دخلو المطار وخلصصو من الجوازات وعلى طول دخلوا الطياره لان كانو متاخرين شوي

بعد ما طارت الطياره .. كان يحاول يفتح معاها حوار بس عن اشياء بسيطه بس هي مب راضيه تتفاهم معاه .. ترد عليه بالقطاره


هو بحزم : اسمعي اول ما نوصل بنروح بيت اهلي .. تسلمين عليهم وبعدها اوديش عند اهلش تسلمين عليهم وعلى طول نروح بيتنا

ريم بخياس نفس : لاء انا ابي اسلم على اهلي قبل .. من زمان ماجفتهم

هو : ماهو بكيفش .. انا قلت الي عندي اعجبش اهلا وسهلا .. ما عجبش بكيفش

ريم منقهره من اسلوبه المستفز ردت عليه ببرود : لاء مب عاجبني .. بعدين مب بالغصب اني اروح اسلمع على اهلك واجاملهم .. انا اصلا ما اعرفهم عشان اقعد معاهم .. تبي تروح روح سلم عليهم بروحك .. انا مب جايه معاك

هو انقهر من برودها وعصصب : اقول يا مره اقطعي الحكي .ز انا الي عندي قلته .. ولا اقولش .. نغير في رحلة السير .. اول ما نرجع بنروح بيتنا

ريم : لا والله ليش يعني .. مب بكيفككك .. اذا انت ماتبي تجوف اهلك انا ابي اجوف اهلي

هو بعصبيه : ريييم ما ابي اسمع حسش .. انا قلت الي عندي .. وهاذا الي بيصير .. من المطار على طول على بيتنا

ريم كانت تبي اترد بس المضيفه جات اسكتت ريم وهي تجوف المضيفه تقدم لهم الغدى .. صج انها جوعانه بس ماكلت تحس نفها انسدت من عقب كلامه



\
/
\
/



" الو .. هلا "
" اهلين .. اخبارج "
" تمام الحمدالله .. انت شخبارك ؟ "

" دوم انشالله ياربي .. انا تمام .. الا اقول اشرايج اليوم تطلعين تتسحرين معاي "

" والله ما ادري .. يمكن انا والبنات نطلع "

" لا شدعو عاد بترديني يعني .. من زمان ما طلعنا مع بعض "

" هههه شكلك زعلات .. خلاص ولا يهمك بطلع معاك وباجل طلعت البنات لين وقت ثاني "

" لا ما زعلت بس لان من زمان ما طلعنا مع بعض فاشتقت لج .. خلاص عيل متى تبيني امرج "

" حتى انا والله .. اشرايك من بعد الفطور على التسع ونص تعال اخذني بندور اشوي وبعدها بنروح نتسحر "

" خلاص اوكي اول ما تجهزين دقي لي بتلاقيني انطرج تحت العماره .. يلا مع السلامه "

" اوك .. باي "





\
/
\
/




في شقة البنات
بعد الفطور
الساعه 8:45
اثنين عايشين جوهم وقعادين مع بعض يسولفون ويضحكون




" حبيبي أحس أني للحين ما خلصت أغراضي .. والعرس وايد قريب ما بقى إلا ثلاث أسابيع "

" شوق قلبي انا قايل لج لا تتعبين نفسج .. اخذي بس الاشياء الضروريه .. مب لازم تاخذين وايد ثياب واغراض .. ص جان باقي ثلاث اسابيع بس انا احسهم ثلاث سنين .. حدي متحمس "

شوق : زين خلاص مب شاريه وايد اغرااض من عيوني كم نايف عندي واحد ومجنني
وباححراج : تصدق حتى انا .. مع انا قبل انا الي دايما كنت اقول الزواج لعبه واني مستحيل اتزوج في يوم من الايام بس لما جفتك

قطع عليها نايف كلامها وهو يستهبل : ادري ادري لاداعي .. لاتكملين .. ادري ان وسامتي وطيبتي ااسرتج هي هييييييي

شوق باستهبال : وعععع من وسامه .. اذا انت تسمي نفسك وسيم ..
وهي تضحك : عيل انا اجمل الجميلات .. يلا منااااك لاتصدق عمرك بس

نايف : فدييييت روحج انا .. انتي مب بس جميله انتي عسل
وقرب منها وباسها على خدودها

شوق انحرجت وصار وجها احمر .. ومن الاحراج ضربت على جتفه

نايف بعياره : اححححححح عورتيني .. مب يد عليج .. احس اني متزوج ريّال

شوق وهي تضحك : والله محد قال لك تحرجني .. وبعدين ياويلك تعيد الحركه الي سويتها من شويي

نايف يضحك : يعني شبتسوين اذا عدتها
وقامم يرف حواجبه وينزلهم

شوق : جرب وجوف .. ترا والله اضربك

نايف : هههههه خلاص خلاص خفت
وقرب منها على السرع وباسهاا في خدها

شوق انقهرت منه وطقته على ضهره .. وبعدها خذت العصير وكتته عليه .. عاد هو ما سكت عنها .. خذ العصير الثاني وكته عليها .. وتموو يضحكون على خبالهم



\
/
\
/




في مطار الدوحه الدولي
الساعه 8:30 فليل

بعد ما خذو اغراضهم وتوهم بيطلعون منمكان الطيران والشنط وبيروحون لممر المطار عشان بعدها يطلعن على الشارع

هو بحزم : ريم

ريم : خير

هو : الخير بوجهش .. وين نقابش
ريم : نعم .. نقابي .. وجهي بكبره ما اغطيه حتى خشوه ما اتغشه .. شنو الي تنقبي من صجك انت

هو بعصبيه : نعم وش قلتي ماتغطين وجهش .. ما عندنا بنات يكشفون وجهم .. أنا لو بسمح لش تكشفينه بس في السفر لكن هنيا بتلبسين نقاب

ريم : اففففف بس أنا مب متعوده

هو ببرود : عادي تتعودين .. ويلا غطي وجهش وامشي

غطت ريم وجها ومشت وراه وهي تتحلطم في نفسها وتتوعد له أنها ما راح تسكت .. طلعوا من المطار بس هو ما كان قايل حق احد يجي يستقبلهم بس كان مخليهم يجيبون له سيارته .. ركب سيارته وتموا ساكتين لين ما وصلوا البيت .. نزلت وهي مستغربه من منضر البيت .. إلي يركب هالسياره .. هذا بيته .. كان البيت صغير دور واحد ويبين عليه شعبي .. استغربت زياده يعني هو الي تعرفه عنه ان عنده خير وغني بس ليش بيسكنها في هالبيت

هو قطع عليها افكارها وجاوب اسئلتها وهو يقول : هذا بيتش لين ما نبني لنا بيت ونسكن فيه

ريم : نعم .. بس بس انا مب متعوده اسكن في بيت جي

هو : ولا مهو بكيفش الدلع الي كنتي فيه انسيه .. انتي مرتي وتعيشين في المكان الي انا اعيش فيه

ريم : لا والله .ز اصصلا من حقوقي كزوجه اني اختار مكان سكني ويكون مكان مريح لي .. زين ليش ما نسكن عند اهلك بيتهم كبير مشالله ويكفينه

هو : لا ومالش لوا .. محنه برايحين بيت ابوي .. انا ابي اسكن بروحي مع مرتي .. ويلا بلا كلام زايد ادخلي داخل .. ولا عاجبتش وققفتنا في الحوش

ريم طالعته بنضره .. ومشت عنه ودخلت البيت .. او خلنا نقول الشبه بيت
دارو في البيت كان فيه 4 غرف وكل غرفه بحمام وفي مطبخ ومجلس ومطعم وصالتين كبار

ريم : لو سمحت انا ابي غرفه بروحي
هو طالعها بنضره : براحتش .. اختاري الغرف هالي تعجبش ونامي فيها
ريم طالعته باستغراب على تساهله معاها : خلاص اوك .. مشكور

واختارت ريم وحده من الغرف حست انا تناسبها .. حطت اغراضها في الغررفه ودخلت تتسبح .. وقررت انها تنام



\
/
\
/




تاريخ : 24-11-1999
الاربعاء
في فرنسا


" الو سلام"
" هلا وعليكم السلام "
" اخبارك قلبو احمد "
احمد :تمام حبي انتي اخبارج
" انا بخير دامني اسمع صوتك كل يوم .. الا بسئلك متى بترجع الدوحه "
" حتى انا ياقلبي يارهف .. حجزت الجمعه يعني بعد يومين .. ليش تسئلين "
رهف : الجمعه .. زين الساعه كم .. لاني ابي ارجع .. وما ابي اكون بروحي في الطياره النات بيسافرون بعد اسبوع او اسبوعين يعني على العيد تقريبا

احمد : بروح من الصبحه على الساعه 8 .. والله ما ادري ما اضضن لان ضغط وما اتوقع احصل تذكره

رهف : لا عاد لتقولها .. اتصدق حتى جوجو قررت ترجع معاي يوم درت ان يوم الجمعه .. توها مسكينه تقولي

احمد : يعني انتي وجواهر بترجعون

رهف : أي انا وياها .. ما بتحصل لنا

احمد : اها احم لا لا ولا يهمج اليوم بتلقين التذاكر عندج

رهف : مشكوووور حبيبي .. زين احمد حبي عادي اسئلك سؤال

احمد : لا تشكريني ولا شي هذا واجبي .. أي عادي امري حبيبتي

رهف : احمد بما ان احنا نحب بعض ومتفاهمين ونعرف عن بع كل شي .. ليش لما نرجع الدوحه مانملج ونكون مرتاحين اكثر ان كل شي انسويه بالحلال .. يعني انا احس بالذنب من اتصالاتي ومسجاتي طلعاتي معاك

احمد انصدم انا اتزوجها : شنو زواج وملجه .. لا لا حبيبتي تو الناس احنا للحين صغار

رهف بصدمه وعصبيه : شقصدك يعني .. احنا مب صغار انا بدش 19 وانت 23 يعني اثنينا كبار وفاهمين وواعين .. الا اذا انت ماتبيني ولا تبي تتزوجني .. وتبي بس تلعب شي ثاني

احمد ببرود : مب قصدي شي وادري ان احنا كبار .. بس انا ما افكر اني اتزوج الحين اجلي الفكره شوي وخلينا جي حلوين وحبايب

رهف ترفزت من بروده : اقول احمد انت ضايع معاك الكلام .. اصكر وايد احسن .. ولما اجوفك في المطار بنتفاهم .. يلا باي

احمد ببرود ولا كان شي صار : خلاص براحتج .. باي

صكرت رهف منه وهي تغلي من العصصبيه والقهر .. كل ما فتحت معاه موضوع الزواج يا امه يعصب او يغير الموضوع .. بس هالمره صدمها بكلامه السخيف .. اتحس نفسها مخنوقه منه اتصلت في شوق وموزه وجواهر وقالت لهم يجون غرفتها .. قعدت معاهم وقالت لهم عن الي قاله لها احمد .. كلهم انقهرو منه ومن تصرفاته الغريبه وبعدها تمو ينصحونها انها تقنعه او تتركه .. وعلى الساعه 12 فليل كل وحده راحت غرفته تنام


\
/
\
/



بعد العيد بايام
الفتره الي طافت مرت سريعه على البنات

رهف وجواهر سافرو مع احمد يوم الجمعه وقعدت رهف معاه وتمت تكلمه في موضوع وهو قال لها خلاص انشالله قريب بخطبج وجواهر كانت تتضايق من احمد لان في الفتره الاخيره صار كل اسبوع يتصل لها ويقعد يسال عن رهف واحيانن يتماده في الكلام ويقعد يسولف عن اشياء خاصه

شوق ومريم انشغلو في التجهيز حق عرسهم وكانو كل يوم يروحون يتشرون لهم اغراض

ريم الي كانت حالتها حاله بالقطاره تكلم ربعها .. كانت ماتطلع من غغرفتها الا عشان تاكل .. واحيانن تاخذ لها اكل وتخليه في مطبخها الصغير واحيانن تقعد باليومين ثلاثه تاكل جبس وكافي ماكانت تلتقي فيه وايد .. يعني في اليوم مره .. واحيانن في الاسبوع مره .. اذا كان في البيت دايما في غرفته .. واذا طلع ما يرجع الا بعد الوحده

وباقي البنات كل وحده لاهيه في شي .. الي مع اهلها والي تدور في السوق تدور لها فستان حق عرس مريم وشوق


.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوفاء, اغلى, رواية, وجفاء\بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية