كاتب الموضوع :
جورية الدوحه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
\
/
\
/
في غرفه مرتبه جزئيا
كانت تحب الترتيب بس مب واجد .. يعني اذا فضت ترتب بس اذا انشغلت ما تهتم
اشعة الشمس تضرب في انحاء الغرفه تعكس لونها الهادي
توها طالعه من الحمام و لافه الفوطه على شعرها
سمعت صوت جوالها يرن
راحت تركض عشان ترد بس ما لحقت
جافت 4 مس كول من بنت عمها
اتصلت عليها عشان تعرف شتبي منها
..: السلام عليكم .. هلا و الله
..: وعليكم السلام .. اهلين . اخبارج ؟؟
..: تماام الحمدالله انتي شخبارج و شخبار امي وابوي وخالتي والاهل كلهم
..:و الله الحمدالله كلنا بخيير و ما نسال الا عنج
..: حبايبي و الله .. شفيج متصلتلي 4 مرات خرعتيني
..: لا مافيني شي بس كنت ابي اتطمن عليج
.. : اها
...: الا ريمو بقولج لا تستغربين لين في رمضان يالج شسمه
وبعدها قطعت الكلام الي كانت بتقوله وهي تتذكر ان بنت عمها ما تعرف شي عن السالفه
: و لا خلاص خلاص ما في شي
ريم و فضولها المعتاد : تكفين فطوم قولي من من ؟
فاطمه بهدوء : لا لا خلاص مب لازم كل شي بوقته حلو
\
/
\
/
في مكان هادئ و مظلم شوي و صوت الموسيقى الهاديه محليه الجو
كان في اثنين قاعدين
البنت منحرجه و منزله راسها :نااااايف ترا احرجتني
نايف حده مستانس : انزين قولي عااد موافقه ولا لا ؟
البنت : نايف خلاص بقولك بعدين اوك
نايف : شوقي انا ابي اعرف الحين شلون يعني
شوق : خلاص عااااد
نايف : شوق بتوافقين و لا اخطفج و اتزوجج
شوق : لا لا خلاص
و نزلت راسها و صوتها بدت فيه بحة احراج : موافقه
نايف و هو مستانس : يا لبيه الي مستحيه
شوق منحرجه ووجها صار احمر : نايف متى نرد الشقه ؟
نايف يضحك : ههههههههه يلا يلا قومي
\
/
\
/
" ياخوي يا عزوتي .. يا ضحكتي وبكاي .. يا من على فزعتي .. يمينه في يمناي .. يا خوي .. من لي سواك الي على كتافه ارتمي .. لي ضاق بي الوقت "
في غرفه مظلمه و باااارده
و يسكنها الهدووء
كانت متكمكمه باللحاف
و الدموع تنزل على خدها على الي صار
و تقول في نفسها : انا ليش ما صدقت رهف و جواهر في الي قالوه و كذبتهم و كنت مصره على انه طيب وانه ما راح ياذيني ويحبني كله منه هو الي عمى عيني بس و الله لا ادفعه الثمن غالي بس خل يصبر شوي
و هي سرحانه في افكارها سمعت صوت الباب ينطق بس ما ردت كانت نفسيتها تعبانه وما تبي تسمع عتب من اي احد الحين رجعت تصيح و ماردت على الباب
و الي كان يطق الباب دخل بدون ما يسمع ردها ووقف على راسها وهو يحس باحاسيس متشابكه قهر وعصبيه وندم وحنان
هو بحزم : مريم قومي .. الملاج تحت ويبون توقيعج بسرعه يلا
مريم بصوت يمليه الحزن وهي تبكي :علي الله يخليك مابي اتزوج فهد الله يخليك
علي بحزن على حال اخته بس ما طلع مع حزم صوته : مريم يلا بسرعه الشيخ ينطر .. مب فاضي حق دلعج
مريم وزايد صوت صياحها :علي حرام عليك انا اختك الوحيده ليش تسوي فيني جي ؟
علي : خلاص مانبي نعيد ونزيد في السالفه .. مريم انتي الي سويتي هالشي بنفسج .. محد حدج على الغلط .. احنا كنا مأمنين عليج وخليناج تسافرين .. بس انتي الي خنتي ثقتنا وكسرتينا .. احمدي ربج ان محد درى بالسالفه .. المهم الحين وقعي و انتي ساكته لانه هذا الخيار الوحيد
مريم وهي تصيح قامت و وقعت وهي ترجف و عطت اخوها الكتاب و لما كانت بترد السرير اخوها مسكها و قال : مريم
مريم بالم وصوت فيه بحت حزن : لبيه
علي حس بالم من نبرتها المنكسره الحزينه بس ما يقدر يسوي شي : انا اسف مريم .. بس ااكد لج ان فهد رجال مافي مثله .. وراح يصونج ويعزج باذن الله
مريم : ادري ان فهد رجال وما عليه عيب .. بس انا ما استاهله .. انا بلحق فيه العيب .. لو احد درى عن الشي االي انا سويته .. ويمكن فهد ما يقدر يصبر على هالسر ويمل مني ويقول للكل عن ماضيي
علي بعصبيه : شنو ما تستاهلينه .. اصلا يحصله ولد عمج ان ياخذج .. يكون له الشرف .. مهما صار يا وخيتي ما تذلين نفسج .. ولا تستهينين بنفسج عنده .. لانه بيركب على راسج .. وهذا الشي انا ما راح ارضى فيه ابدا .. لو عرفت انه ضايقج او ذلج في شي وانتي ما قلتي لي
مريم بالم : صج انا شخصيتي ضعيفه .. بس بعد الي صار لي تعلمت .. اني ما اذل نفسي حق احد حتى لو اموت عليه
علي : هاذي اختي الي اعرفها .. ما ترضى على نفسها مهما يكون السبب .. يلا حبيبتي مبروك (قرب منها وباسها على راسها وطلع)
\
/
\
/
بعد يومين
9-11-1999
الساعه
8:00 العصر
بالنسبه لدول اوربا
اول يوم رمضان
في شقة البنات
مريوووم تصرخ باعلى صوتها وهي في المطبخ : بناااااااااااات شتبون تاكلون .. غير المجبوس
شوق تصرخ عليها من الغرفه : نبي ثريد (اكله قطريه قديمه اكثر شي نسويها في رمضان)
مريوم : جب انتي اخر وحده تطلبين .. نبي انسوي لج رجيم .. ما تستحين على ويهج شمتنج .. جنج درام .. احترمي نفسج واحترمي الرجال الي خاطبج .. يمكن هو اضعف منج
شوق تصرخ : مااااااااااالج خص ياحماره .. سوي وانتي ساكته .. وبعدين هو عاجبه .. انتي ليش محتره
مريوم تضحك على عصبيه شوق من هالموضوع : ههههههه .. خلاص اوك اوك .. بسويلج .. بس بليز بلا هالعصبيه .. لا ينط لج عرج .. وانتي تصرخين بس
شوق وهي رايحه حق مريوم المطبخ .. اقعدت على الطاوله وبدت تسولف : بلا سخافه .. بس انتو تدرون اني ما اداني هالسالفه .. وتدرينتبعد اني من يوم انخطبت واهلي وافقو وانا متخرعه .. ومتعقده من جسمي .. بروحه ما بقى شي على العرس وانا ما ضعفت الا كم كيلو
مريوم محتاسه مع الطباخ : اولا بتصصير ريحتج اكل .. ثانيا ماله خص انتي جسمج مب وايد سيء بس يبيلج تضعفين شوي وتصيرين بيرفكت
شوق بضحك : هههه مب طالعه عادي عندي .. ولا ما تبيني اتعلم شلون اطبخ .. عشان لين عرست اطبخ حق نايف .
تغيرت نبرة صوتها من الضحك للخوف : واااي مريوم حدي متخرعه .. احس اني مب قد المسؤليه
مريووم بضحك وشوية جديه : هههه لا لا عادي ابيج تتعلمين .. بس ما ابي نايف المسكين يتسمم .. ولا تخافين ولا شي .. عادي الموضوع .. بس لو تخفين من هالاستهبال شوي بتصيرين خوش زوجه وام
(وقامت تطلع لها لسانها وتلعب بحواجبها)
شوق : ههههههه .. من الي يخف من الاستهبال شوق .. صراحه ما اقدر هاي الشي يسري في دمي .. بعدين هي انتي عن قلت الادب .. شنو ام عيب الكلام
مريووم : ههههههه والله انج تضحكين .. اكيد بتصيرين ام .. ولازم تربينهم عدل مب ام مستهتره وهبله .. مادري شلون بيطلعون عيالج
شوق : ههههه .. يصير خير .. لين عرست عقب قولي لي هالنصايح .. بعدين يحصلهم عيالي اني اكونا مهم .. ترا فله ام هبله وعبيطه
مريووم : هههههه والله مب صاحيه .. بتمنين عليهم ان انتي امهم .. اقول يلا يلا برع شغلتيني .. خليني اكمل طباخي احسن لي من مجابل ويهج
شوق : ههه ضحكتيني يا شف مريم وايد جايفه نفسج انج الي تعرفين تطبخين .. جب جب .. اصلا انا من قبل ما اتقولين لي كنت بروح الصاله احسن لي ويهج الودر
مريووم : لا والله حلفي عااد
ورفعت الملاس بتضرب شوق
بس على طول ركضت وصكرت الباب وراها
تمت مريوم تضحك عليها وعلى خبالها
وتتخيل لو صار عندها عيال هالبنت شلون بتتصرف معاهم
\
/
\
/
بعد ساعتين
10:00
في شقة البنات
كلهم قاعدين على الطاوله ومتراصين
ينطرون الاذان واول ما اذن انقضو على الاكل
كانهم من سنين ما كلو
لولو : يا ويل حالي هاي الاكل ولا بلاش
شوق وحلجها كله اككل : أي والله .. فديت مرييوم .. صراحه ابدعتي
موزه باستهبال : وع وع شوووووق .. ياحماره صكري حلجج لوعتي جبدنا .. حلجج مليان اكل
شوق وهي مندمجه في الاكل وتضحك : ههههه عادي عادي هاي من كثر الحماس
وتمو البنات على حالهم يضحكون ويسولفون خلصوا كلهم وخسلو وبدلو وقالو بيطلعون راحو يتمشون في الشانزليزي وبعدها رجعو متاخر الشقه ونامو وقبل الفجر بساعه قامو سوو لهم سخور وسخنو بعض الاكل الي شروه يوم طلعوا وتسحروا وصلوا الفجر ونامو واكنو يحمدون ربهم ان هالفصل ساعاتهم شويه ومتاخره يعني دوامهم الساعه تسع وبعضهم عشر
\
/
\
/
ثاني اسبوع من رمضان
22-11-1999
الساعه
5:30
في الجمعيه
الاولى كانت ماسكه جاري مليان اغراض
وللحين تترسه
جاتها الثانيه والجاري فيه اغراض بس مب متعبي حده
وقامت تحط الاغراض نصها عندها
عشان تخفف من الاغراض الي عند الاولى
لان صار القاري مايندز من كثر الاشياء الي فيه
الثانيه : يا بنيه ترستي القاري اغراض خلاص عاد
الاولى : ههههههههه شاسوي اخاف من مريوم .. تقول ان البنات ما ياكلون وهي الي ترست القاري .. وخلتني متعبله فيه وراحت .. وي وي كاهي جات
مريوم : سمعت اسمي شالسالفه
الثانيه : كنت اقولها انج معبله نفسج مع البنات
مريوم : حرام عليج مساكين .. والله انهم ما صارو ياكلون عدل .. وضعفانين واجد
الثانيه : هههههه والله تضحكين .. جنج امنا .. شعليج منهم كل واحد يعرف مصلحة نفسه
الاولى : هههههه أي والله انج صاجه .. احسها امي الثانيه
مريوم : هههه انا جي احب اهتم فيكم .. احسكم عيالي .. لا والله علوي للحين بعضكم ما يعرفون مصلحة نفسهم .. حتى الاكل مايتذكرون ياكلونه الا لما احد يقولكم
عليا: ههههه والله انتي الصاجه .. وبعدين مع الامتحانات هالايام البنات مب عارفين يدرسون .. ولا ياكلون
مريوم : أي والله صج تبهدلنا مع الامتحانات .. لانجينا وعلى طول خذنا كورس صيفي وما ارتحنا بعد امتنحانات المدرسه والصيفي حده ضغط .. ريمو روحي جيبي جلي حق البنات وتعالي
ريم (الاولى) : اووووف خلاااااص مللتيني عاد .. كل شوي اجيب شي
مريوم : جب ويلا روحي جيبي الجلي .. وجيبي كل النكهات .. ولاتتاخرين سامعه
ريم معصبه : اوهوووووو زييين .. لاتصرخين .. مستقويه بس لانج تطبخين لنا يعني
مريم تسوي نفسها معصب بس في داخلها ودها تضحك على ريم وكلامها الي كانها ياهل :أي لاني اطبخ لكم .. ويلا اقوووول روحي جيبي الاغراض وانتي ساكته
عليا : ويييييك هاوشوهاااا
مريم : جب انتي الثانيع يلا روحي جيبي باقي الاغرا وعلى الكاشير .. وانتي ريمو ياويلج اذا تاخرتي اعرفج لازم تدورين
.
.
.
.
راحت عند قسم الحلويات وكانت مستعجله لان مريوم مهددتها اذا تاخرت بتهاوشها .. كانت تدور بين الرفوف خذت اكثر من نوع .. وكانت تبي الفراوله .. مدت يدها للرف وما حست الا بيد قويه تكبس عليها .. حست بالم وكان اصابعها بتتكسر .. لفت وجها جهت راعي اليد .. جافت ولد في اواخر العشرينات تقريبا .. اسمراني شوي يعني يبين خليجي .. استغربت شلون تجرء ومسك يدها .. عصبت وطالعته بنضره .. نزل يدها من على الرف وتم ماسكها .. حست من نضراته انه بياكله .. او بيحرقها .. ولا بيضربها .. كانت عينه شابه عصبيه ونضراته تخرع .. خافت بس سوت نفسها مب مهتمه .. وللحين معصبه ان شلون متجرء عليها بهالنضرات والمسكة اليد
هو بعصبيه وصراخ شوي ويضربها : انتي وش فيش ما تستحين على وجهش .. ما في وجهش سحا
هي : نعم .. خير انشالله .. من انت عشان تصرخ علي بهالطريقه .. وتقلل من احترامي .. لو سمحت احترم نفسك
هو وصوته مليان غضب ولو عليه كان ضربها كف على وجها : الخير بوجهش .. يا مدام يا محترمه .. ولو انتي محترمه نفسش الناس بتحترمش .. وحده بمنضرش .. مطلعه شعرها ولابسه قميص قصير ومطلع مفاتنها والبنطلون مترصرص عليها .. هذا منضر وحده محترمه .. وتبي الناس تحترمها
هي وصلت اقصى درجات عصبيتها واحد يجرح في احترامها وحشمتها وهي .. مع انها في بلاد غربه .. صج انها فاصخه شيلتها لاكن ما كانت تتفصخ ولا تلبس قصير كانت دايمن تشم نفسها مع انا مب لابس شيله .. بس انقهرت منه انه قاعد يهزئها ويزفها .. صرخت عليه : اولا يا محترم اترك يدي .. مالك حق تلمسني .. وبهاذا الشي طلع من فينا قليل الادب ومن المحترم .. ثانيا من انت عشان تقول لي شلون البس .. وبعدين انا كيفي .. واصلا القميص توه بس انفتح بالغلط لما تحركت
وقامت تصكره بسرعه وعصبيه
وبصوت اعلى شوي وعي منقهره منه : اففففف اصلا من انت عشان اشرح لك .. لو سمحت اتركني
هو صج كسرت خاطره لان اول ما ترك يدها على طول عدلت القميص وطلع محترم .. يعني يوصل لين نص فخذها .. بس هو منقهر منها ..ان ما لابسه شيله ومخليه الكل يشوف شعرها وكانه شي حلالا .. وان اشلون ما انتبهت على هالشي قبل ما ترفع يدها لزم تكون حريصه اول شي على نفسها .. وبعدين تنتبه حق الشي اليهي تبي : وهاذي يدج وتراكناها .. وبعدين اخر مره ترفعين صوتش علي .. السانش يا مره بقصه .. صوتش ما يرتفع على صوتي .. وبعدين انا لي كل الحق اني امسكش .. او اضربش .. اسوي الي ابيه سمعتيني .. محد يقدر يمنعني
هي بقهر وعصبيه متزايده : لا والله احلف عاد عشان اصدقك .. برفع وبرفع صوتي .. من انت عشان احترمك واخفض صوتي .. ياخي ما تفهم انا ما اعرفك حتى عشان اسمح لك تسوي هالشي كله .. ممكن توخر عن طريجي .. ابي اروح
هو عصب زياده من كلامها
هاذي وش فيها تستهبل .. تسوي نفسها ماتعرفني ولا ويش
: انتي وش فيش .. انا رجلش يامره .. انتي صاحيه ولا فيش شي .. ليش يوم الملكه .. ما وروش صورتي
\
/
\
/
~جـــوريـــة الـــدوحـــه~
\
/
\
/
انتهى البارت
وانشالله عجبكم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-08-11 الساعة 02:31 AM
سبب آخر: تعديل لون البارت ^ــ^
|