لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-12, 07:23 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الرياض:
ساره كانت جالسه تقرا الجريده باستمتاع وعندها بنتها عواطف تتفجر على التلفزيون لما دخلت فاطمه عليها بعد جوله تسوق طويله : السلام عليكم..
ساره بابتسامه رفعت راسها و عواطف :وعليكم السلام..
فاطمه فصخت عباتها الملونه واشرت للممرافقه توصل اغراضها لغرفتها: ما قدرت اقاوم الافتتاح اشتريت كل شيء عينني شافته
عواطف صفقت باستهزاء: برااافووو.. و كم الف صرفتي...
فاطمه وهي تستعرض بصبغ اظافرها الجديد: ما اعرف بس اعتقد اقل من الستين الف..
ساره: الى متي هذي المصاريف يا فاطمه.... مافي زوج في الدنيا راح يتحمل انفاقك الجنوني هذا..
فاطمه: هههههه و تتصورين اللي مثلي بترضى انا رجال عايش على معاشه يصرف عليها
عواطف: بتستمرين تاخذين مصوروفك من نواف حتى بعد ما تتزوجين..
فاطمه بغرور: ليش لا.. انا ماني دلوعته؟؟
ساره: الله يعينك يا بنتي على حالك..
فاطمه رفعت حاجبها: ايش صار على موضوعي يا امي؟؟
ساره بتنهد: لمحت لمحمد اكثر من مره بس لللاسف ما حصلت نتيجه..
فاطمه عصبت و تغيرت ملامح وجهها: يعني شلووون... ماراح يخطبني؟؟؟
ساره: ايش تبيني اسوي اكثر من اللي سويته .. مدحتك و مدحت اخلاقك و بينت له مدى خوفي عليك من اللي حولنا و الغرب واني اتمنى واحد مثل زوج لك.. وهو قالي لي الله يكتب اللي فيه الخيـر..
فاطمه: يعني اخلي نواف يطلق ديما..
ساره عصبت: فااااطمه ايش هذااا الكلاااام..
فاطمه بعصبيه : اللي سمعتيه انا ما اقنعت نواف يتزوج بنت اخوك الا بعد ما وعدتيني تنفذين لي طلبي واللي اشوفه انك ما التزمتي بوعدك.
عواطف بصراخ: فاطمه احترمي نفسك ولا تكلمين امي كذااا
فاطمه: وكيف تبيني اكلمها وهي رافضه تسوي جزاها من الاتفاق..
عواطف: هي ما تركتك هي سوت اللي طلبتيه منها.. والباقي على خالي محمد... بس اللي انا ماني فاهمته.. خلصوا الشباب في العالم ولا عنستي حتى تصرين على جسار اللي ما يبيك...
فاطمه بغرور: كيفيييييي حتى لو اخذه كجزء من اكسسواراتي..
ساره باسى على بنتها: الله يعينك على حالك يا بنتي..
فاطمه: طول ما نواف موجود مافي خوف علي.. هههههه
ساره تجاهلت بنتها وكملت قراءها الشيء نفسه سوته عواطف فاطمه جلست بهدوء بشكل عنادي لهم حتى تشوف اخرت تجاهلهم لها...
ما كانت الا دقايق و دخلت ديما ومعها اختها ندى و سلموا عليهم: السلام عليكم
ساره ابتسمت لديما و اشترت لها تجلس جنبها: تعالي جنبي يااا ديماااااآآ
ديما جلست جنب عمتها بابتسامه و ندى جلست جنب عواطف: شلون كان موعدك؟
ديما بابتسامه: الحمد لله يا عمه الدكتور يقول كل شيء طبيعي و زين.. وان شاء الله بعد اسبوع ادخل الشهر الرابع..
عواطف بحماس: ما قالكم بنت ولا ولد؟؟
ساره ضحكت على بنتها: ما يبين الا بعد الشهر الرابع يا بنتي.
ديما: كلامك صح ياا عمه.. والدكتور قال لي نفس الشيء..
عواطف: انا بصراحه ابي بنت.. وانتي يا ندى...
ندى ضحكت : انا بعد ابي بنت.. حتى العب فيها..
ديما بضحك: ههههه ماهي لعبه حتى تلعبي فيها يا ندى ...
ساره: بنت ولد كله واحد اللي يجي من الله حياه الله.
فاطمه بمقاطعه لهم: كلامك صح.. بنت ولد مافي فرق.. كلهم ما راح يغيرون بشيء عند ابوهم.. راح اظل دلوعته..
ديما نزلت راسها بالم وهي تقول في نفسها: وكانه حاس بوجودي اصلا حتى يحس بوجود ولده...
ساره: فاطمه لوسمحت اكرمينا بسكوتك..
فاطمه قامت من مكانها بغرور و طلعت من مجلسهم: ماما انتظر منك رد على موضوعي ولا انتي تعرفين انا ايش بسوي.
ساره كرهت من بنتها اسلوب التهديد هذا بس ما كان بيدها اي حيل استغرفت ربها و بدت تسال ديما عن موعدها وكلام الدكتور..
فاطمه كانت داخله لغرفتها حتى تتفرج على اغراضها اللي اشترتها لما رن موبايلها .. كان المتصل جسار استغربت لكن قررت ترد عليه..
فاطمه بابتسامه: الوو..
جسار بعصبيه: انا بعرف انتي شنو اللي تبين توصلين له بالضبط؟؟
فاطمه بغرور: قررت اعتذر لك فارسلت المسجات الدينيه ليش فيها شيء...
جسار بعصبيه: فاااااااااااااطمه... مافي داعي لهذي التبريراات ؟؟؟
فاطمه انصدمت لما نادها باسمها: خيـررر شتقوول؟
جسار: يظهر يا فاطمه انج نسيتي اني محامي و اقدر اعرف اي شيء ابيه بسهوله..
فاطمه باستخفاف: ولما عرفت الحقيقه الحين ايش بتسوي..
جسار: فكرت اوقفج عند حدج و ابلغج انج انكشفتي ولا والله لاقول لابوج و اخليه يادبج...
فاطمه: انا متادبه من زمااااان ياااا جسااار و ماهو انت اللي يهددني ..
جسار: انا قلت و خلاااااص.. و غير جذي بيكون بينا حساب ثاني.. يااااا محترمه..
فاطمه انقهرت بجنون من كلامه وزاد جنونها اكثر بعد ما سكر الخط في وجهها..: طيب يااا جساار خل نشووف,,,
فاطمه حست بغل و انها تبي تفشي الغضب اللي فيها فكرت شوي وبعدها قالت ان احسن حل هو انها تتحرش في ديماا
نزلت على وجهها للطابق السفلي وعلى وجهها ابتسامه كبيره لما شافت ديما مازالت موجوده و حتى امها و عواطف و ندى موجودين..

وهي تقرب لهم بهدوء شافت ندى وهي تقوم تبوس عواطف..: الف الف الف مبروووك يااا عواطف..
فاطمه قربت و سالت: خير ايش صااير..؟؟
ندى ابتسمت: عمي محمد خطبها لولده...
عواطف كانت مبتسمه بخجل و فاطمه توسعت عيونها: اي وااااااااحد فيهم؟؟؟ اي واااحد؟؟
ديما و ندى استغربوا رده فعل فاطمه، ساره كانت فاهمه بكل خوف و تردد: لولده الكبير جساار..
في اللحظه اللي قالت فيها ساره الكلمه ما كانت فاطمه هي الوحيده اللي انصدمت عواطف هما تغيرت ملامح السعاده الى صدمه...
فاطمه صرخت: ماااااااا يصير مستحيللللللللللللل الزواااااااج هذااااا لاا يمكن يتم!!!!
ساره استغربت ردت فعل فاطمه السريعه وردت عليها بصراخ اكثر: فااااطمه اسكتي ...
فاطمه صرخت مره ثانيه: لا مارراح اسكت!!!!! جسار كان لازم يخطبني اناااااماهو هذيييييي
ديما لاحظت ملامح عواطف اللي تغيريت للحزن وقررت تكون محضر خير: فاطمه الزواج قسمه و نصيب و.....
فاطمه بصراخ قاطعتها: انتي اخررررررررررررررر وحده تتكلم عن القسمه والنصيب بعد ما فرضتي نفسك على نواف ولو ما كلمته انا ما كان صار زوجك والحين صايره لي مصلح اجتماعي..
عواطف صرخت على اختها: فاطمه مااافي داعي لهذا الكلام واذا على الخطبه تطمني انااااا ماني موافقه..
ساره التفتت لبنتها و مسكت كتفها: عواطف جسار رجال ما ينعاف وانا لايمكن اسمح لك ترفضينه علشان غرور اختك..
عواطف بعصبيه: بس انا ما ابيه ما ابيه..
فاطمه ابتسمت بغرور: بما انها ما ابيه قولي لاخوك اللي ما يفهم انك مانتي موافقه فالاحسن له يفكر عدل و يخطبني انا بما اني الكبيره..
ساره انقهرت من بنتها: انااااااا مستحيل اسوي هذااا الشيء..
فاطمه بقله ادب : راح تسوووين يعني راح تسووين.. وان ما سويتي راح يكون لي تصرف ثاااني معاااكم
ساره: اعلى مافي خيلك اركبيه..
فاطمه رفعت حاجبها بغرور: اوكي ... انا فعلاا راح اركب اعلى مافي خيلي..
فاطمه عطتهم ظهرها و طلعت على طول لغرفتها تخطط و تفكر..
ساره التتفت لبنتها عواطف: ما عليك منها ياا عواطف..
عواطف هزت راسها بالنفي: ماا ابيه ما ابيه!!
ساره: عواطف!!
عواطف عطت امها و بنات خاله ظهرها و طلعت على غرفتها تركض وهي تقول في نفسها: ليش هووو ليش هووو؟؟؟ ليش ما فكر فيني فوووازز...؟
بعد ما ابتعدت عواطف عن الانظار التفتت ديما و ندى لعمتهم اللي حوطت يدها حول راسها: عمه؟ ايش راح تقولين لعمي محمد.؟؟
ساره تنهدت و التفتت لها: والله ماني عارفه ياا ديما الله يكون بالعووون.. بس بكلم عواطف من جديد وان شاء الله ترضى..
ندى: ما ظنتي بترضى يا عمه..
ساره رفعت عيونها لبنت اخوها: ايش قلتي؟؟
ندى بلعت ريقها: عواطف في بالها و تحب واحد ثاني..
ديما قرصت اختها: انتي ايش اللي تقولينه ياا غبيه..
ساره: خليها تكلم ياا ديمااا!!! ندى منوو اللي في بال عووواطف ؟
ندىى بتردد: ماني متاكده.. بس اكثر من مره اشوفها تتبادل نظرات مع مشاري..
ساره ابتسمت: الحمد لله ظنيتها تحب شخص عريب.. بس ان كان مشاري ماعندي مانع ابداااااا ادب واخلاق ووسامه ويكفي انه ولد اخوي احمد..
ندى: يعني بتردين عمي محمد...
ساره : الله يكتب لهم اللي فيه الخيـر..
-
-
فاطمه كانت تدور بجنون في المجلس الصغير قدام جناح نواف الخاص وهو غير المشترك مع ديما كانت تعرف انه ما يجي الا هنا ولا يزور ديما في جناحها ابدا.. كانت تعيد و تكرر في الكلام اللي راح تقوله له وما راح تتردد ابدا في اي كلمه فيهم..
نواف قرب من جناحه وكان التعب مغطيه بالكامل: فاطمه..
فاطمه التفتت له و بسرعه تحولت ملامحها من الحزن المكبوت الى الحزن الكبير المليء بالدموع.. : نوووووواف
نواف خاف لما شافها تبكي وزاد خوفه لما شافها ترمي نفسها في احضانه : فاطمه ايش صاااير قووولي لي ايش اللي صااااير؟؟؟؟؟؟
فاطمه: اهي اهي اهي... جسااار جسااار..
نواف استغرب كلامها بس سمح لها تكمل وهو يسحبها لغرفتها: فاطمه ايش فيه جساار قوولي لي بسرعه قبل لا يطير عقلي..
فاطمه بتمثيل متقن: اوعدني ما تزعل..
نواف : انا ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك يااا فاااطمه ارجوك قوولي لي ؟
فاطمه مدت موبايلها وبينت له اخر مكامله: انا من مده وانا معجبه بجساااااار و هو عطاني رقمه ترددت في البدايه لكن قلت بجرب حظي معه يمكن يلتفت لي...
نواف توسعت عيونه بس كبت غضبه: وبعد..
فاطمه: كلمته و عشت معه احلى لحظات ممكن يعيشها عاشقين لكن .. لكن.....
نواف: ايش اللي صااار جننتيني..
فاطمه: جسااار رفض يتزوجني...
نواف: خييييييييييييير؟؟
فاطمه: قال لي اني ما اناسبه والانسب مني هي عواطف اختي!!!
نواف: عواطف؟؟
فاطمه: تصور ان ابوه متصل اليوم يخطبها له يخطب اختي.............
نواف : وايش معنى هذي الحركه؟؟
فاطمه وهي ترمي نفسها من جديد في حضنه : ما ادري ما ادري !!!!!!
نواف بعد فاطمه عن حضنه بخفه و تاملها بعيونه: لا تبكي يااا فاطمه اتركي الموضوع علي وانا بخليه يجيك يزحف ..
فاطمه ابتسمت وهي تصطنع الحزن: صدق ياا نواف؟؟
نواف: وانا في حياتي رفضت لك طلب..
فاطمه باسته على خده: ثااانيكويووو نوااافي ربي لا يحرمني منك..
نواف : ولا يحرمني منك ومن دلعك..
فاطمه ابتسمت و طلعت من الغرفه و ظل نواف يتامل مكانها و يفكر: يظهر يا جسار انك ناوي تعجل زيارتي لكم .... بس كانك تقراا افكاااري... انااا فعلا متشوووق اشووفهااا ..
-
-
-
ايمان كانت ترتب اغراضه تستعد حتى تطلع بعد ما انتهى الدوام االمدرسي لما لمحت هند تراقبها و بمجرد ما رفعت راسها غيرت هند اتجاه وجهها وصارت تتلكم مع وحده من صديقاتها
هند بصوت عالي قصدها تسمع ايمان : تدرين يااا فضـه اخوي عااامر تغير كثييير عن اول..
فضه وهي تمشي مع هند بهدوء قدام ايمان حتى ياخروها و يجبرونها تسمعهم: للاحسن ولا للاسوء..ز
هند بضحك: ههه طبعا للاحسن.. امس كان شكلها اكس يوم جاء ياخذني سالته عن السبب قال هذا بسبب غياب الغاليه,...
ايمان انتبهت على كلمتها و حاولت تسمع ، فضه سالت: نوف؟؟
هند بضحك: ههههههه تخسي هذي... ما باقي الا حثاله القوووم... انا اتكلم عن افرااااح بنت خااالتي الزين والادب والاخلاق كلها واللي كان ساكن عندها و عند خالتي يوم كان مسافر جده..
فضه: ههه لا تقولين يحبها! يعني افقد الامل منه
هند:: هههههههههه سوووري يااا فضه هارد لك.. عامر كان يحب افراح من زمان و ما عطل زواجهم الا رميه نوف عليه وعلينا و الحمد لله هم وانزاح عن قلوبنا و الحين اكيد بياخذها..
هند التتفتت بحقاره لايمان اللي كانت وراهم و عيونها امتلت بالدموع ابتعدت عنهم وصارت تمشي بعيد وهي تفكر: نعقووله يااا عامر معقووووله انت يطلع منك كل هذااااااا... الله يرحمج يااا نوووف... عيشتي وحيده وحتى في موتجوحيده... محد يذكرج حتى الانسان اللي حبيته وعطيتيه قلبج...
ايمان كانت تمشي بوسط الشارع وابدا ما كانت منتبه على السياره اللي كانت تنتظر خروجها حتى تتحرك بجنون ...
صراخ وصوت عالي كان يناديها: ايمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ايمان حركت وجهها و التتفت و تلاقت عيونها بمقدمه السياره الكبيره كانت بتصرخ بس يد قويه سبقتها و دفعتها لبعيد
ايمان سقطت على الارض و انجرحت يده و ارجوله لكنها ابدا ما حست بالالم بعد ما شافت الجسم اللي صدمته السياره وهربت: عامر!!؟؟؟
-
-
من ورا شباك غرفه العنايه المركزه كانت ايمان تتامل وجه عامر ومن حوله الاجهزه كانت تحس بالم و بثقل كبير في جسمها ماهو بسبب الاصابه اللي تلقتها لما دفعها عامر عن وجه السياره اللي كانت تهدف لقتلها و اخذهو الضربه بس بسبب الم في قلبها كبير..
كلمات عامر اللي قالها لها يوم موت نوف مازال ترن في عقلها واذنتها
-
عامر بعد عن ايمان: انتي اللي حرام عليج احبج و كنت بتزوجج و بسبب حقد اختي انحرمت و تزوجتها هي قلت استر عليها بعد ما شفت حالها
-
احبج ..........احبج ...............احبج ........
ايمان نزلت دموعها باسى وحزن على انسان انقتل حبه لها بسرعه و تدمرت احلامه قبل لا تنولد وبعد ما تحرر من قيوده لقى قيود اكبر تبعده عنها اكثر فاكثر..
ايمان بدموع: عاااامر؟؟
هند كانت جايه تمشي لعندها ومعها امها: انتي شنوو تسوووين هني؟؟
ايمان : اناااااااااااا؟
هند صرخت: مااهو كافي اللي سووويتيه فينااا شنوو تبين اكثر منا .. اطلعي من حياااتنا اطلعي.. من عرفتج و المصايب تقرب منا اخوي و تسببتي عليه.. شنو تبين اكثر شنوو تبين ؟؟
ايمان: انااا.
ام عامر بعيون غاضبه: اتركينا يااا ايمان..
ايمان بلعت غصه حست فيها بعد ما طردتها ام عامر عطتهم ظهرها وقررت ترجع للغرفه الي كانت تنتظر فيها لحد ما يوصلون اهلها..فتحت الباب بتدخل و كانت المفاجأه..
نظر له بعيونه الزرق بغرور: جيت اتطمن على محبوبتي ... لقيتها رايحه تتطمن على محبوبها..!!
ايمان عصبت بمجرد ما شافته: عامر ماهو محبوبي و لو سمحت اطلع بره..
نواف ضحك عليها: هههه عامر راح يموت قهر لو سمعك.. الانسانه الي رمى نفسه للتهلكه علشانها ما تبادله اي مشاعر تذكر..
ايمان بعصبيه: اطلع بره!! انت شلووون عرفت بمكاني اصلا انت شلون عرفت اللي صار بالضبط..
نواف : قلت لك بتطمن على محبوبتي..
ايمان انقهرت منه: تجسس علي ياا نوواف
نواف ابتسم بخبث وهو يقرب منها: احبك!! و ما اقدر اتركك تتاذين..
ايمان بعدت عنه: تبي تفهمني يعني انك مالك علاقه باللي صار..
نواف: ابدااا!! بس اقدر اقوولك ان اخوانك وراه..
ايمان: وليش ما يكون انت..
نواف: انا لايمكن ائيك!! وثانيا ايش راح استفيد من موتك غير عذاب في قلبي
ايمان: واخواني من بلغهم اني الحقيقيه.
نواف وهو مستمر يقرب منها: في خاين عندي في الشركه بس ما راح يطول.. مصيري صايده و ساعاتها راح يكون عقابه كبيــر..وحتى يجي هذا الوقت لازم احميك منهم..
ايمان التصقت بالجدار وهو صار قدامها : نووواف انت زوج بنت اخوي وقف هذي الحركات..
نواف : ايمان انا في حياتي ما استعصى على شيء كثر ما استعصيتي علي!!..كل يوم افكر فيك كل يوم اتخليك.. كل يوم اتمنى اضمك لي..
ايمان بعدت نواف عنها بكل قوه و صفعته على وجهه: انت انسان حقير و مجنون.
نواف بعصبيه مسك كتوفها و حاول يضمها لكن ايمان دفعته و ضربته بقوه في صدره بعده عنها مترين: قد هذي الحركه يا ايمان..
ايمان: ان فكرت تلمسني من جديد راح اذبحك..فاااااااهم راااح اذبحك..
نواف صفق لها: ممتااااااااز برااافوو ياا ايمان الحين ما راح اتردد ابدا في اني اجبرك علي.. ويكون في معلومك نوف ماهي الا مجرد بدايه ... والجاي اكبر بكثير..وما راح يهدى لي بال ولا راح ارتاح الا بعد ما اخليك تبوسين رجولي اتزوجك..
نواف راقب وجهها كيف تغير للصدمه و طلع بابتسامه سمعها تناديه بس تجاهلها و سحب موبايله: ادوارد..
ادوارد بثقه: اصبح الملف معنا يا سيدي ولا يوجد شيء سيمنعه من ابتلاع الطعم..
نواف: ممتااز.. والان يااا جساار عليك ان تتحمل تحديك لي ولاختي..
-
-
-
جسار كان في مكتبه يتناقش مع زبونه لما دخل عليه واحد من غير اذن جسار عصب وصرخ عليه: انت شلون تدخل جذي ...ومن غير اذن...
الرجال قرب منه: المحقق حسين من المباحث العامه..
جسار حس بان الموضوع مهم اعتذر من الزبونه وهي طلعت على طول: تفضل استاذ حسين.ز
حسين: انا اسف بس يا سيد جسار انت اللي اتفضل معي..
جسار: خير في شيء..
حسين: لما نوصل المخفر راح نتكلم...
جسار حس ان الموضوع خطير و كبير كثير بما ان المحقق جايه بنفسه و طلع على طول معه..
الخبر على طول وصل للبيت الشيء اللي اجبر محمد يروح له على طول وياخذ فواز اللي كان توه واصل..
ايمان كانت تنتظر بخوف ودموع في البيت وعلى اعصابها اللي ما هدت لحد ما شافتهم داخلين ثلاثتهم عليها .. ايمان من غير تفكير ركضت لعند جسار و ضمته بقوه: جساااااااااار الحمد لله على السلامه..
جسار كان وجهه قالب اسود و صامت بعدها عنه ببرود و طلع بعيد عنهم لغرفته ايمان التفتت لفواز : فواز شنوو صاار ارجوك قوولي!!
فواز باسي: طلعناه بكفاله..بس التهمه لابسته..
ايمان بعيون كلها دموع: تهمه؟؟
محمد وهو يرعص بيده على راسه: تزوير في اوراق رسميه وتغير في الادله القانونيه.
ايمان بصدمه: تزوير؟؟؟ جسااااااااار ما يزور هذاا كذب..
فواز : بتعلميني في اخوووي ياا ايمان... انا عارف وانتي عارفه هذا الشيء لكن الادله كلها ضده..
ايمان انهارت تبكي بجنون.. كانت محتاجه احد يخفف عليها لكن هذا الشخص ماكان موجود لان فواز و محمد و جسار كلهم كانوا محتاجين اللي يخفف عنه..
بعد نوبه بكاء كبيره ما كان في يد ايمان الا انها تتازل عن كرامتها و كبرياءها الكبيرين وتتصل على اكثر شخص تكرهه: هلااااااا وغلاا
ايمان بالم: حصل اللي وعدتني فيه حصل..
نواف ضحك على صوتها المتالم : هههههههههههههه حذرتك بس انتي اصريتي على المغامره وايش هي النتيجه خسرتي ضدي مره ثانيه هههه.. تهمه جسار ممكن ياخذ فيها سبع او ثمان سنوات على الاقل لكن سمعته راح تصير زفت ولا يمكن احد يجيه بعدها و بكذا يكون خسر مسقبله كله
ايمان: اعترف اني خسرت و اعترف اني ما عاد عندي وسيله اتغلب فيها عليك.. بس ليش ليش جسااار..
نواف: كان لازم يعرف قدره ولا يتجرأ على اسياده واحد مثله حاصله تحبه وحده مثل فاطمه
ايمان بصدمه: فاطمه؟؟
نواف: اي فاطمه.. لما صارحته بحبها تجاهلها و خطب عواطف بكل جرأه..
ايمان : جسار ماله ذنب انا اللي رشحت عواطف لجسار وهو وافق..
نواف بغرور: يعني انتي بعد مشتركه بالجريمه.. ولازم تعاقبين..
ايمان: عاقبني انااا .. واترك جسار..
نواف: مستحيل اعاقبك ياا ايمان.. انا احبك.
ايمان بترجي: ان كنت تحبني طلعه..
نواف: انا مستعد اطلعه ياا ايمان بس يجي و يخطب فاطمه بنفسه..
ايمان كانت حاصه بصعوبه الطلب بس ما كان عندها الا انها توافق : حصل.. اول ما راح يطلع راح نخطبها على طوول..
نواف بخبث:وانا..
ايمان : وانت شنو؟؟
نواف بغرور: وانا ايش هي مكافأتي..
ايمان: نواف....
نواف: تتزوجني...
ايمان بجنون: مستحيل..
نواف: اجل انسي يطلع جسار من السجن..
ايمان بترجي: نواف ارجوك..
نواف: مستحيل ... غير زواجي منك مافي.. واسمحي لي راح اسكر الخط..
ايمان بالم: لا ارجووووك..
نواف: تتزوجيني ؟؟
ايمان: بس انت متزوج ديماااا
نواف: مو مشكله نظل اصدقاء لحد ما اطلقها بما اني لازم انتظر حتى تولد و من يعرف يمكن يصير حادث بسيط لها ينزل الطفل و نختصر فيه مده صداقتنا..
ايمان بشمئزاز: صداااااقه؟؟
نواف: بويفريد و قيرلفريد.. طبعا بما انك سيده الحب ضروري تتفنيني في اسعادي لحد ما نتزوج.. ولا تخافين انا راح اتزوجك يعني ما راح اعبث فيك و بعدها اتركك لواحد ثاني هههههههه
ايمان: انت انسااان
نواف: انا ايش يااا ايمان... كملي و اوعدك ان جسار بيلحق نوووف.. ومن يعرف يمكن يلحقه فواز الغالي حبيب قلبك و ابوك الحبيب ههههههههه
ايمان نزلت دموعها اسى و الم على حالها و حال اغلى ناسه من غير اي كبرياء اعلنت: موافقه..
نواف ضحك : واخير ذاب جبل الجليد و سقط كبرياءك وغرورك يا ايمان.. جسار راح يطلع من القضيه بسهوله بس قدامك اسبوع يخطب فيه فاطمه و ان تاخر راح يرجع للسجن بقضيه اكبر من هذي. ..
ايمان: موافقه...
نواف: حطي في بالك يا ايمان ان ليله زواجهم راح تكون هي نفسها ليله صدااقتنا... مع السلامه ياا سيده الحب..
نواف سكر الخط في وجه ايمان اللي انهارت على الارض تبكي حسرتها و عذااابها اللي يستحيل تبوحه لاحد.. حتى ما تضره..
ايمان مسحت دموعها و توجهت لغرفه جسار بحزن واالم كبيرين: جسار ممكن ادخل.
جسار كان جالس على سريره متكور على حاله: انتي دخلتي وخلاص..
ايمان مشت لعنده وجلست جنبه: شلونك الحين..
جسار كان واضح عليه انه بكى كثير لكن ما كان ناوي يبين هذا الشيء قادم ايمان: تعبان و مقهوور..كثير..
ايمان بتردد: جساار.. انا كلمت نواف..
جسار التفتت لها بقوه: وليش كلمتيه..
ايمان: مافي احد يقدر يطلعك من هذي القضيه الا هو...
جسار: وليش ما يكون هو اللي لبسني ايااها من الاصل..
ايمان مسكت يده وباستها بقوه: جساااااار ارجوووك.. ارجووووك لا تعصب احنا محنا قدهم.. اليوم دخلوك السجن بتهمه تزوير الله اعلم شنو ممكن يسوون بعدهااا..
جسار: وتبيني اسكت ياا ايمان..
ايمان: نواف وعدني انه يطلعك منها مثل الشعره من العجين ..
جسار باستخفاف: يطلعني و من غير مقابل..
ايمان نزلت راسها و جسار على طول فهم: اني اتزوج فاطمه صح..
ايمان: شلون عرفت..
جسار: هددتني اني ان ما تزوجتها راح تسلطه علي و حصل..
ايمان باستغراب: وانت من وين تعرفها؟؟
جسار: المعجبه السريه..
ايمان بعيون متوسعه: فاطمه؟؟؟
جسار: وتبيني اتزوجها مستحيللللللل حتى لو اظل في السجن طول عمري مستحيل اتزوج وحده بالمستوى هذا..
ايمان رمت نفسها بحصنه: جسااار واللي يسلمك لا تقووول جذي.. مو كافي خسرت نووف لا تخليني اخسرك انت بعد ارجوووووك جسااار ارجووك
جسار صعقه منظر ايمان.. ايمان القويه المعتزه بنفسها و قوتها بهذا الضعف: ايمان هدي شووي.ز
ايمان وهي تضمه اكثر: مستحيل اهدى الا بعد ما تقول لي انك راح تزوجها و نرتاح من المشاكل كلها!!
جسار رغم كل الالم و القهراللي كان فيه استسلم وقال : اللي تشوفينه ياا ايمان.. اللي تشوفينه..
ايمان ابتسمت له ورفعت راسه وعطته الفرصه انه يمسح دموعها الكثيره..
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 07:27 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعد اقل من اسبوع تمت خطبه جسار و فاطمه اللي كانت طايره من الفرح وسط صدمه و استغراب من اغلب افراد العايله و اولهم امها ساره..
نواف اقترح ان الملكه تكون بعد اسبوع بس ساره رفضت بحكم انها تبي حفله كبيره لبنتها و هذا شيء مستحيل يصير طول ما ريم في العده. وحتى مع اعتراض فاطمه ساره ظلت على رايها و تاجلت حفله الملكه شهر..
خلال هذا الشهر تطورت علاقه فاطمه بجسار اللي كانت تكلمه بجنون و حب كثير .. وجسار على عكس عادته رد عليها بحب هما .. عواطف لما شافت التقدم في علاقه جسار وفاطمه حست براحه كبيره خصوصا ان هذا الشيء راح يقربها اكثر من فواز و احتمال بعد زواجهم تقدر تعيش قصه حب معه..
ايمان من جهة ثانيه كانت تتلقى المكالمات الغراميه المستمره من نواف لكنها ابدا ما كانت سعيده كانت ترد عليه صحيح بحب لكنها كانت تموت الف مره وهي تكلمه..
كان نواف معين لها مراقبين يراقبونها في كل مكان في المدرسه و السوق وحتى في البيت شغاله خاصه تحت امره سلين نفسها اللي كلفها بتولي شغلهم في الكويت..
الحرس و المراقبه كان واحد من الاسباب اللي كره ايمان في المدرسه و اجبرها على تركها و الثاني كان الاهانات اللي تتلقاها من هند و الاحساس بالذنب لما تسمع بوضع عامر الصحي اللي اجبره يسافر للخارج يتعالج..
ايمان كانت تحس بالخساره يوم عن يوم.. كانت في اليوم تشوف فيه ديما وكيف الحمل مغيرها و كيف تنتظر ولادتها حتى يحبها نواف كانت تحس بالذنب و انها لصه حقيره تخطط لسرقه كل اللي يحبونه اقراباءها..
طلعت ريم من العده بعد شهر كامل و هذا الشيء اثار فاطمه اللي اصرت ان حفله ملكتها ما تنتظر اكثر.. نواف حجز قاعه كبيره في اكبر فندق في الكويت لحفله ملكتها و اجبر جسار و اهله على الموافقه على هذا اليوم.. لكن ماهو قبل لا يقهر ايمان..
موبايله ايمان رن وهي كانت جالسه تشاهد التلفيزيون الي حفظته من كثر ماهي جالسه عليه: الو
نواف بابتسامه: كيف حالك حبيبيتي..
ايمان بتصنع: بخير ياا حبيبي..
نواف: بعد بكرا حفله الملكه وبما اني ابيك اجمل وحده في الحفله طلبت لك لبسك و كل شيء من اصدقاءي مصممي الازياء.. الثوب صممه لك مبارك العبدالمحسن و العقد صممته لك جوري جوزيف.. و المكياج خبير التجميل الخاص بانجلينا جولي. و الساعه من تصميم شوبارد و اما الجزمه فهي جزمه فرانسيس بنت الملياردير دون فليكارديرو صاحب مناجم الالماس.. جزمه سندريلا..
ايمان: كل هذا ما شاء الله عليك.. بس ما تخاف اغطي بجمالي على فاطمه..
نواف: ابيك تغطين عليها و على كل الموجودين بما انها بتكون ليله دخلتك..
ايمان انفجر الدم في عروقها من كلمته: شنوو
نواف بخبث: بصراحه ماني قادره انتظر حتى يوم زواجهم.. ابيك الحين ياا ايمان..
ايمان بصوت مقهور: انا مستحيل اسمح لك تلمسني قبل لا نتزوج..
نواف: ان جيتي لي راح اذبح ديما حتى اتخصل منها و اقدر اتزوجك على طول و ما انتظر لحد ما تولد.. و غير هذا .. طلقه من مسدس فيه ابره مخدره راح تحول حبيب قلبك فواز من انسان مستقيم و صالح الى مدمن مخدارت منتهي..
ايمان نزلت دموعها: انت ما تخاف ربك.. ليش تسوين فيني جذي ليشششششششش
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتظرك يااا حلوووه..
ايمان رمت الموبايله ورمت براسها على السرير تبكي بجنون.. سلين سمعت صوتها و دخلت عليها: ماذا هنالك يا سيدتي..
ايمان ببكاء: اتركيني في حالي ارجوك
سلين ببرود: لايمكنني هذا يا سيدتي.. فسيدي نواف امرني بالاهتمام بك..
ايمان صرخت بالعربي: الله ياااخذه و ياااااخذني انااا بعد و اريح الناس مني ومن بلاويي
سلين على طول فهمت قصد ايمان و بصوت مهموس: هل فعلا تتمنين الموت يا ايمان..
ايمان بضحكه ساخره: تتكلمين وكان عندج طريقه ارتاح فيها بهدوء.ز
سلين دخلت يدها في جيبها و مدت لها علبه دواء: دواء بسيط راح يريحك بهدوء..
ايمان توسعت عيونها بصدمه: سم؟؟
سلين بضحك: هههه اكيــد... دواء طورته شركتنا الخاصه.. يغير في تركيبه الدم بعد ما تاكلينه بساعه راح يسبب ازمه قلبيه بيسطه وراح ترتاحين..و تطمني محد راح يعرف باللي صار ..بما ان نتايجه ما تظهر في الفحوصات..
ايمان ظلت مصدومه وهي تتامله: مستحيل..
سلين: فكري عدل يا سيدتي.. ان متي راح ترتاحين.. موتك راح يغير اشياء كثيره و يريح ناس اكثر..جسار ماراح يضطر يتزوج فاطمه.. فواز راح يعيش حياته و يتزوج براحه.. ديما راح تظل زوجه لنواف و تولد الطفل و يتربى بينهم.. وفوق هذاااآآ كله محد راح يتضرر من عائلتك بسبب الوصيه اللي فرضها ابوك عليهم..فكري زين.. الموت اهون بكثير من انك تكونين جاريه رخييييصه تحت رجلين نواف...
ايمان انظرت للدواء و بعدها لسلين: واذا ثار نواف..و آذااهم..
سلين: ان رفضتي تروحين له راح يأذيهم اكثر..
ايمان اخذت العلبه و بدت تتامله: بس هذا حرام..
سلين امشت لعند الباب وعطتها نظره ساخره: يعني اللي بيجبرك عليه نواف ماهو حرام.. عموما هذااا الدواء ما راح يتعبك نهائيا بما انه جرب على نوف وجاب نتيجه ممتازه..
ايمان توسعت عيونها بعد اخر كلمه لها و انفجرت بكي: لااااااااااا لااااا...
-
-
-
يوم الملكه اخيرا وصل فاطمه كانت تقريبا الشخص الوحيد المتحمس لليوم كانت لابسه فستانها اللي استقرت عليه بعد رحله طويله من تغير الملابس اللي ارسلت لها من كبار تجار الملابس و مصمميها و بعد ما غيرت مكياجها و تسريحتها اكثر من اربع مرات لدرجه ان الكوافيره صابها الملل و الانزعاج من دلع فاطمه الكبيـر في النهايه و بعد عناء طويل استقرت على فستان احمر مايل للفوشي قصير للركبه يكون كوكتيل من فوق و ضيق بس من جهه الصدر و بعدها يصير منفوش ، كان الصدر كله مشغول بكريستال احمر ناري معطي الفستان شكل رهيب طبعا لبست عليه جزمه ربط عاليه احمر على فوشي و سرحت شعرها اللي صبغته كستانئي بشكل مموج ترفع نصفه لفوق بيحيث يكون جزء منه مرفوق مثل الكبه وبعدها ينزل مدرج على شكل ويفي و مكياجها كان عربي شرقي الكحل الاسود و احمر الشفايف الاحمر..
فاطمه التفتت لعواطف اللي كانت معها و اللي انزعجت منها كثير و لاحظت انزعاج الكوافيره بعد: ايش رايك يا عواطف حلو ولا اغيره؟؟
الكوافيره تافف بصوت منخفض، عواطف حست فيها و هزت راسها بالنفي: تجننين و انا متاكده جسار راح ينهبل عليك...
فاطمه بغرور: اتمنى هذااااا ياا عواطف.
عواطف بنظره استغراب: تحبينه يا فاطمه..؟
فاطمه التفتت لها و بشيء من الحياء اللي عمرها عواطف ما شافته عليها جاوبت: اي.... في البدايه كان الموضوع عناد بس بعد ما كلمته و صرنا نجلس مع بعض و نسولف تغيرت مشاعري اتجااهه كثير و هو بعد .. ما عدت اقدر اتحمل بعده ولا فكرت اني اكون زوجه لشخص ثاني غيره..
عواطف: يعني نسيتي فارس..
فاطمه نزلت راسها: فارس كان مجرد حب مراهقه مات في اليوم اللي خطب فيه هند الجيكره... الا على فكره هم ما جوا؟
عواطف هزت راسها بالنفي: لا
فاطمه: يكووون احسن...... ودي اوري شكلي لنواف قبل لا اروح للصاله اخاف محتاجه تغيير ولا شيء..
الكوافيره رجعت تاففت من جديد..
-
-
من جهة ثانيه وفي الجناح اللي حجزه نواف له بروحه...
نواف بصوت كله مشاعر وهو يكلم ايمان : اموت و اشوفك الحين
ايمان كانت جالسه على سريرها بعد ما لبست كل شييء اختاره لها نواف: وكانك ما تعرف شكل الاشياء اللي اخترتها لي.
نواف ضحك على تعليقها: هههههههه اني اختارهم وهم مفرقين شيء.. وانك تلبسينهم كلهم شيء ثانيا خصوصا لما تلبسهم وحده مثلك ياا قلبي..
ايمان كانت مشمئزه منه وودها تسكر الخط بس ما كان عندها حل: كلها ساعه و بتشوفني في الحفله..
نواف بخبث: قصدك كلها ثلاث ساعات و تكونين عندي في جناحي...
ايمان بلعت ريقها: نواف ما في مجال..
نواف بغرور: ابداااااآآ ولا تفكرين انك ما تجين او تروحين لغرفه احد ثاني يااا ايمان... الساعه 10 تنتهي الحفله.. ان صارت الساعه 11 و ما جيتي لجناحي راح انزل لك.. وطبعا انا ما حطيتك في جناح خاص مع سلين الا لهذا الغرض... وحتى تراقبك عن قرب... وحتى لو تروحين لجناح محمد و فواز..راح ادخل و اخذك بالقوه و مافي احد راح يمنعني لانهم ان فكروا بهذا الشيء... المسدس اللي مع حارس راح يقوم بدوره..
ايمان: اللي تشوفه..
نواف: عفيه على البنت الشاطره ... انتظرك بعد شوي
ايمان بالم: اوكي...
نواف ابتسم بجنون و هو يحس ان النصر اخيرا قرب منه...
سلين دخلت على ايمان وشافتها وهي تسكر الخط من نواف: ماهو قرارك؟
ايمان رفعت عيونها باسي: وتتصورين ان بيكون لي خيار غيره..
سلين: خذي راحتك... انا سابقى في المطعم في الاسفل حتى تنتهي..و بعدها ساعود لاخبرهم بما حدث
ايمان ضحكت بسخريه وهي تسمع تخطيطها و اخذت مبخر و بخور و طلعت من عندها و راحت لجناح اخوانها.. سلين كانت مبتسمه وهي تشوف ايمان وهي تبتعد
وتقول في نفسها: حجر عثر و انزاح عن طريقي و التاليه هي ديما..
-
-
ايمان دخلت غرفه اخوانها و شافت كل واحد منهم لابس ثوبه وغترته او شماغه و متزينين ينتظرونها: هذا البخووور وووصل..
فواز بضحك: هههههههههههه و والله و تغيرتي يااا ماغي و صرتي تعرفين الاصول..
ايمان بابتسامه حزينه: ضروري اعرف الاصول ياا فواز.. انا اختكم الوحيده وهذا اليوم اللي المفروض يبين فيه دوري..
جسار قرب منها و باس خدها : واحلى اخت..
ايمان مدت البخور له وصارت تبخره مثل اي ام او اخت في زواج اللي تحبه من غير تفكير سالت: جساااار..
جسار بابتسامه: خير يا الغلا..
ايمان: هل راح يجي يوم وتكرهني فيه..
جسار استغرب سؤالها بس جاوب بهدوء: هذا الشيء مستحيل... انتي اختي و احبج مهما صار
ايمان حست بالدموع بتنزل من عيونها بس قاومت حركت عيونها لفواز : وانت يا فواز.. هل في يوم ممكن تتبرا مني او تحس اني افشل او عار عليك..
فواز قرب منها وضرب جبهتها بخفه: غبيه انتي.. يووو سوووري انتي من زمان غبيه.. بي انا احبج لانج غبيه ولاني غبي بجاوبج بصراحه اكيد لااا واتمنى ما سامع هذا الشيء مره ثانيه.. ايمان ايشفيج انهبلتي
ايمان هزت راسها بالنفي قبل لا تحرك راسها لابوها: بابا لا تزعل مني لكن بعد كل اللي صار لك في حياتك هل تظن ان تحملك لمسؤوليتي انا و امي لو رجع فيك الزمن راح تقبل فيها..
محمد قرب من ايمان وحط يده على كتفها ببرود: حتى لو تاذيت و تالمت و صرت اسوء من الوضع اللي انا عليه لا يمكن انا ارفضج او ارفض امج.. ايمان انتي بنتي.. بنتي اللي احبها.. ولايمكن مهما صار اني افكر اتخلى عنج..
ايمان ابتسمت و من غير تفكير حضنتهم كثير: احبكم والله احبكم
الثلاثه بنفس الوقت : واحنا بعد..
-
-
تمت حفله الملكه واللي كانت تشمل فقط على افراد العائله باستثناء الجد اللي واجه صعوبه في انه يسافر الكويت..
نواف حلف ليسوي لفاطمه حفله ملكه من نوع ثاني.. المطربين المميزين و الفرق الاستعراضيه للرقص الشرقي و الغربي فاطمه بكل جراه بعد ما لبسها جسار الشبكه سحبت يده وصارت ترقص معه في منتصف الصاله بغرور الشيء اللي فاجأ كل الموجودين..
سديم بقهر وهي تعطي نظره لريم: هذااا وهو هي حفله ملكه تسوي كذا اجل في العرس ايش بتسوي..؟؟
ريم: خليها تفرح ياا ندى... الفرح صاره مده تارك بيوتنا...
سديم: ولو.. حتى انتي ما كان يحق لها تجبرك تحضرين الحفله وانيت توك طالعه من العده ما صار لك اسبوع..
ريم: الحمد لله على كل حال..
سديم : ما تسحي والله.. زين ان لبسنا طبيعي و ساتر ما كنت ادري ان الحفله مختلطه.. صدقت عمرها انها انجليزيه..
ريم: سديم من وصلنا وانتي تحشين في كل الناس بسك بس..
سديم وهي تحط يدها على فمها: خلاااص بسكت
ريم سكتت وحركت عيونها لطاوله ثانيه كانت عليها ندى و ديما و امهم وكانوا هما يتاملون في فاطمه بغرور..
دلال بقهر وهي تعض اظافرها: الحين للخبله هذي فاطمه يسوي حفله ملكه مثل هذي وبنتي ياخذها من غير شيء..
ديما كانت تتامل نواف اللي كان جالس على طاوله ثانيه في الحفله ولا كلف على عمره يجي عندها او يشوف هي شنو كانت لابسه حركت عيونه و انتبهت انه مركزها على طاوله ايمان و فواز..
ديما في نفسها: يخطط انه يزوج الثاني لاخته الثانيه..
نواف ما شال عيونه ابدا عن ايمان اللي كانت في دنيا ثانيه تفكر في حياتها و اللي قاعد ينتظرها بعد ساعه .. تاملت الساعه و شافت انها 9 و نصف و الناس بدوا يلتقطون الصور مع العروس و المعرس..
فواز اول من صور معهم بابتسامته المعتاده نادى ايمان وخلاها تصور معه ومع جسار و ابوهم اكثر من صوره و يسلمون على جسار...
فواز غمز لجسار: مبرووك ياا بطل..
جسار بضحك: الله يبارك في حياتك... وعقبالك..
فواز ضحك عليه: هههههههههه في البعيد البعيد ههههه
ايمان قربت من جسار وسلمت عليه : مبروووك يااا جسااار... اهتم بعمرك ارجوووك...
جسار: ايمان فيك شيء؟؟؟ من اليوم انتي توصين علينا جانج ما راح تشوفيني مره ثانيه..
ايمان ابتسمت له و ضمته: خايفه عليك...
جسار: تطمني مافي حرمه راح تبعدني عنج اوكي.ز
ايمان بضحك: اوكي
فواز سحب ايمان معه: يالله امووون خلي جسار ياخذ راحته معه عروسه...
ايمان : عقبالك انت وريم يا فواز..
فواز انفجر ضحك: ههههه انتي ما نسيتي..
ايمان باصرار: ولا يمكن انسى..
فواز: اجلى ظلي متذكره العمر كله.هههههه
ايمان بنظره حزينه قالت في نفسها يعني كان عندي الوقت كله معك..
ايمان تاملت الساعه من جديد وشافت انها 10 بالضبط طلعت لجناحها وقررت تسوي الشيء اللي اقتنعت فيه ولا يمكن تتراجع عنه..
-
-
نواف ظل ينتظر في جناحه وعلى قمه الاستعداد لايمان انتظر وانتظر لحد ما صارت الساعه 11 بالضبط وايمان لسى ما جت...
نواف بغضب رمى اطباق العشى اللي كان مجهزهم لهم .. : ماااشي ياااا ايمان.. خل نشوووف اخر عناد لايش بيوصلك..
نواف غير ملابسه و نزل على طول لجناح ايمان .. بما انه يملك مفتاح دخول الغرفه دخل الغرفه واللي شافه صدمه ...
على السرير كان مرمي الفستان اللي اختاره نواف لها و المجوهرات وحتى الجزمه وكل شيء اشتراه وعلى السرير بعد كان مرميه مجموعه من الحبوب..ولا وجود لايمان
نواف بصدمه قرب واخذ وحده من الحبوب يتاملها من غير سابق انذار موبايل ايمان واللي كان جنب الملابس رن نواف اخذها و شاف رقم ارضي على طول رد عليه..
نواف بصراخ: الو؟؟
ايمان بصوت مقهوور: كنت متصور اني راح استسلم بهذي السهوووله يااا حقير
نواف توسعت عيونه: انت وين..في جناح من انتي..
ايمان بثقه: انا ماني في الفندق كله ياا حقيييييبر..
نواف انقهر من اسلوبها: ايمان احترمي نفسك و ارجعي ولا.
ايمان : والا شنووو؟؟؟ قووول.. انا وحده مالي رجعه لا لك ولا لاي فرد من افراد العايله.. انا انسانه قررت اطلع بره القفص اللي فرضتوه علي و اعيش بحريه واذا كنت تقدر .. امسكني..
نواف: لا تتحديني يااا ايمان.. انتي بنت... وطلعتك فيها..
ايمان ببرود وضحك: شنوو بيصير. بخسر شرفي؟؟ عندي اني اعطيه لاي حقير سافل ... احسن بكثير من اني اتنازل عنه لواحد مثلك.. للانسان اللي قلت اعز مخلوق على قلبي..
نواف: انتي عن ايش تتكليمن..
ايمان: لا تبرر عرفت كل شيء من سلين.. والدواء اللي استخدمتوه عليها موجود عندك .. كانت تبيني اسنخدمه وارتاح من الدنيا لكن لا.. انا لايمكن اموت قبل لا اعذبك و اذلك حتى الموت..
نواف رعص بيده على العلبه: ايمان للمره الاخيره ارجعي..والا
ايمان: ولا شنوو.. جسار و تزوج فاطمه اللي صارت تحبه.. واللي ان فكرت تاذيه راح تاذيها بما انها صارت تحبه وان فكرت تاذي فواز او بابا راح يزعل جسار و راح يترك فاطمه دلوعتك الغاليه و بجذي راح تتاذى انت وبس..
نواف: بغضب: من متى و انتي مخططه لهذااا
ايمان بضحك: من اليوم اللي قلت لي فيه اني خسرت..انا ما اخسر ياا نواف.. وان كنت فعلا ما تخسر... فوز علي في لعبه المطارده صديني ان قدرت...
نواف بغضب: راح امسكك باسرع مما تتصورين..
ايمان: ما راح تقدر... ما عاد عندي شيء اخسره ... ولا عاد يهمني شيء حتى الناس اللي احبه اخذتهم مني... وحتى احميهم لازم يكرهوني ..............انت السبب اشبع بحياااتك وانت تدوني.. والحين ........باااااااااااي يااا حقير...
ايمان سكرت الخط و نواف انفجر غضب: الووو الووو الووو ..........
نواف رمى الموبايل بجنون على الارض انتبه على العلبه في يده و من غير تفكير بدأ يصرخ : سليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
-
-
-
ايمان جلست في المطار تتامل لوحت مواعيد الطيران وتنتظر رحلتها.. تذكرتها و جوازها كان في يدها كانت الدموع تنزل من عيونها بجنون وهي تحس بشيء يقطعها من الداخل...
ايمان بدموع: قلت اني.. ما عاد عندي شيء اخسره.... وكنت صادقه... اخذت مني ياا نواف كل شيء.. اصدقائي عائلتي... احلامي و طومحاتي.. حياتي.. الشعور بالامان... انا خسرت .. خسرت كثير.. لكن... الشيء الوحيد اللي ما خسرته لايمكن اسلمك اياه على طبق من ذهب..حتى لو كرهوني .. حتى لو اعتبروني عار عليهم... ما راح اجلس متفرجه عليه...
الاعلان على رحله ايمان ابتدى النداء عليها و كل الموجودين في الانتظار مع ايمان بدأ يتحركون ايمان حطت يدها على عقد ماغي حول رقبتها و تنهدت: نوووف .... رااح اخذ بثااارج انا اااااااااا راااح اخذ بثاارج..
-
-
-


يتبع :

طبعااا هنا راح تكووون نهايه الماضي...

راح تكون في بدايه بسطيه عنه بدايه البارت الجاي و بنوصل ساعتها للمستقبل اللي شفتوا مقتطفات

ان شاء يكون البارت عجبكم

ما راح يكون في اسئله هذا البارت

انتظر رااايكم انتو فيه

بااايووو

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 07:29 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثامن عشـر:
وحيـده حزينه متالمه و خائفه...
كانت الشوارع مظلمه رغم الاضاءه القليله اللي كانت تعطيها مصابيح الشوارع.. كانت الساعه تجاوزت العاشره و التجول في الشوارع الاوربيه في هذا الوقت شيء خطير للرجال فشلون يكون لبنت صغيـره ما تجاوزت العشرين..
كانت محاوطه يدها حول جسمها المضروب بتالم بعد ما انطردت من اخر وظيفه لها واللي كان من المستحيل يتركونها قبل لا يعطونها ضربات تعوض فيها الزبون اللي خسروه و اللي خسروه لانها رفضت انه يلمسها خلال عملها .... و النتيجه كانت الطرد و الضرب بقسوه... كانت تمشي بدموع وبكاء .. كيف راح تعيش بعد ما خسرت وظيفتها و كيف راح تدفع السكن اللي استاجرته.. واللي تراكم اجاره اكثر من شهر
كانت تحس بالبرد يقرص جسمها النحيل المتالم.. الشيء اللي اجبرها تتوقف حتى ترتاح قبل لا تكلم لسكنها و تتلقى كلمات قاسيه من مسؤول السكن... لما..
بصوت سكران: واااوو من اضاع هذه القطه.... اهأ اهأ..
عيونها توسعت في الظلام وهي تشوف الرجال السكران يتقدم باتجاهها بترنح بخوف بدت تتراجع بركض: لا
رغم انها ركضت بسراعه الا انه مسكتها بسرعه و بقوه كبيره دفعها على زاويه مظلمه ووهي تصرخ: لاا لاا لااااااااااا
كانت تشوفه وهو يمزق كم قميصها و يقرب وجهها منه صرخت و صرخت و ما صار شيء استسلمت و سكرت عيونها
و فجأه..
حست في الثقل لما اختفى فتحت عيونها و شافته مرمي على مسافه بعيده ورجل طويل مفتول العضلات حاط رجله على صدره بقوه: وصلنا في الوقت المناسب ليدي لارا..
نزلت المدعوه لارا من سيارتها اللي توقفت جنب الشارع بالضبط بثوب السهره اللي كانت مغطيته بشال فرو و التفت للبنت المسكينه على الارض: ما ارحم الذئاب الحقيقه ان قورنت بذئاب البشر ...
كانت تتاملها بنظرات الاعجاب كانت لارا طويله و جميله كثير و عيونها كنت تحمل القوه و الحنان في نفس الوقت بعكسها اللي عيونها كلها خوف من الحياه و الخوف من المجهول ... فجاه ابتسمت لارا ومدت يدها لها حتى تساعدها: تطمني انتي بخيـر الحين..
ابتسمت رغم الالم كله و قبلت يدها بيدها و وسمحت لها تمسح على شعرها القصير هي تقول في نفسها: ما الذي ينتظرني الان ايضااااااا؟؟ سعاده ام شقاء و حزن..

-
-

نواف انفجر سعاده اخيرا بعد ما لقاها ... لااا بعد ما رجعت لها مذلولها مسكووره كانت تمشي بتالم له و عيونها على الارض..و فجأه سقطت على ركبها .. وراسها و عيونها على الارض..
نواف مشى لعندها و حط يده على شعرها : رجعتي يااا ايمان.. مثل ما توقعت..... مستحيل تهربين مني ابدا!!!
ايمان بالم و حزن: خسرت من جديد ....... خسرت..
نواف مسك يدها و رفعها من على الارض وتامل عيونها الحمرا بعيونه الزرقاء: شنو ناوي تسوي لي يا نواف..
نواف باعجاب: ايش اللي ناوي اسويه؟؟ قوولي ايش اللي ماني ناوي اسويه.....
نواف ما قدر يمنع نفسه سحبها لحضنه و ضمها بقوه: ما اقدر انكر اني اشتقت لك كثييييييير و غيابك اثر فيني اكثر..ايمااااااان .........ايماااااااااان ليش ما تردين..
نواف حس بشيء غريب لما حس ان ايمان ثقلت بين يدينيه و فجاه يده اللي كانت ورا ظهرها امتلت بالدم: لاااااااااااا
رفع عيونه وتلاقت عيونه بعيون جسار الغاضبه: انتقمت لشرفي ..
نواف: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فجاه نواف فتح عيونه و قام من النوم يلهث.. كابوووس حلم كريه ...تنفس من جديد و بعدها سحب الصوره اللي كانت له ولايمان ايام سفرهم مع بعض واللي كانت جنبه..
نواف وهو يتامل الابتسامه على وجه ايمان: ست اشهر مرت على اختفاءك يا ايمان...ولا قدرت اوصل لك.. او حتى اعرف اي شيء عنك.. ياا ترى هل انتي مازلتي فوق الارض.........ولا انتقلتي لتحتها!!
-
الست اشهر اللي مرت من اختفاء ايمان كانت طويل كثـير على كل افراد العائله.. نواف صارت جنونه من اخر مكامله بينهم ارسل جماعات و فرق و ناس متخصصه يدورن عليها في كل مكان.. فتش الكويت فندق فندق.. سال و فتش ورا كل صديقاتها ومعارفها حتى في المطار فتش في المسافرين و المتواجدين و المتاخره رحلالتها واللي غيروا حجزهم .. وبعد ما ياس علم على اسمها في اغلب الدول و كل شركات الطيران في حاله طلعت بجواز مزور و هو شيء مستحيل ..
حتى المنتدى الخاص فيها نواف هكر حسابها و دخله وقرا بريدها كله و حتى الممسوح و ايميلها الخاص و ما حصل شيء .. استمر على هذا الحال فتره في حاله اشتقات لمنتدى العزيز وقررت تدخله و تدريجيا اخذ مكانها في المنتدى حتى يكون الوضع طبيعا و ياخذ اي معلومه ممكن توصله من الاعضاء..لكن للاسف مافي شيء ابدا تغير.. و رغم الياس اللي حاول ادوارد و باقي مستشارين نواف يقنعونه فيه نواف اصر انه ما يستسلم و ما راح يهدا الا بعد ما يلقاها..
من جهة ثانيه اخوان ايمان اسامه و منصور كانوا مشتتين ما بين الفرح و الغضب.. الفرح كان لان ايمان الحين بهربها شوهت سمعتها عند ابوها و شيء اكيد يطردها و يحرمها بشكل نهائي من الوصيه و كل املاكه وفي نفس الوقت غضب لان ايمان احرجتهم بتصرفها و هروربها المفاجأ واللي ماله معنى الا انها هربت لانها مسويه شيء كبير و خطير
من جهة ثانيه احمد و ساره كانوا يشاركون منصور و اسامه الغضب من ايمان والخوف من الشيء اللي اجبرها تهرب.. وليش ما لجأت لهم...
محمد كان ضايع ما بين الخوف على ايمان و القلق عليها و الحزن في نفسها شلون ايمان اللي ربها اقرب من عياله تسوي شيء مثل هذا ... تهرب؟؟ ايمان اللي ما عمرها سوت الغلط رغم كل تصرفاتها الغبيه .. تسوي شيء مثل هذا ... و كلام اخوانه و تفكيرهم كان يقهر و يزعجه و حاول انه يوقفهم عند حدهم لكنهم كانوا دايما اقوى منه... شنو الشي اللي يخلي بنت مثلها تهرب من بيت اهلها غير الشرف.. او انها هربت مع واحد تدري انه ما راح يقبلون فيه... او راحت مع واحد ولا رجعها...
جسار كان الاكثر غضب منهم.. كان بركان غضب يتظاهر بالخمود و السكون.. كان يغلي من داخل و يتوعد لايمان بشيء ما راح تتوقعه منه كان مصر انها مسويه شيء كبير و خطير واللي اكد هذا الشيء سؤالها اللي سالته اياه يوم الملكه..
فواز كان مصدوم من تصرفها وفي نفس الوقت متشتت ما بين تصديق جسار و ما بين تصديق نفسه ايمان اللي يعرفها مستحيل تسوي شيء غلط وان كان الهروب هو قرار اتخذته فواضح انها خيرت مابين عده قرارات وكان الهروب احسنها بس شنو ممكن يكون... كل تساؤلات فواز وفهمه اكدت له مع اصرار نواف على البحث عنها انه له علاقه بالموضوع..
-
نواف تنهد و توجه لموبايله الخاص حتى يشوف الاتصالات اللي تلقاها خلال نومه .. لقى ان بعضها كان من ساره و سعود و ندى .. ندى كانت اخر من اتصل فقرر نواف يتصل فيها لانه ما كان ابدا له مزاج لساره ولا سعود..
نواف ببرود اول ماردت ندى: ولــدت؟؟
ندى بسعاده كبيره: اي يا نواف ولدت... من كم ساعه و جابت بنت تجنن مثل القمر...
نواف ابتسم بسخريه: طلعوها الجناح؟
ندى: اي طلعوها ويقول الطبيب ان صحتها و صحت البنت كلهم ممتازه و يقدرون يطلعون البيت اليوم اذا يبون..
نواف: راح امر الشركه و بعدها اجيكم على طول .. لا احد يوقف على شيء حتى اجي..
ندى وهي مازالت سعيده: اوكي..
نواف سكر الخط وتنهد: الانسانه اللي ما احبها ولا اشعر اتجاها باي شيء هي الوحيده اللي استمرت معي.. و الطفل اللي كنت اتمنى موته طلع للحياه بقوه و صحه.... ....... شفتي الدنيا شلون تسخر مني يااا ايمان؟؟؟
نواف تذكر اخر حوار له مع ايمان وضحك..
-
ايمان ببرود وضحك: شنوو بيصير. بخسر شرفي؟؟ عندي اني اعطيه لاي حقير سافل ... احسن بكثير من اني اتنازل عنه لواحد مثلك.. للانسان اللي قتلت اعز مخلوق على قلبي..
-
نواف تنهد: ايمان .. انا ابدا ما كنت ابي أذيك..كل اللي كنت ابيه هو انك تعترفين بهزيمتك بعد ما تجيني مكسووره مذلووله وبعدها ارتكك تطلعين بسلام.... بس انتي سبقتيني و ما قبلتي بالخساره و الاستسلام لاحد..
-
-
في المستشفى قدام حضانه الاطفال كانوا البنات ريم عواطف و فاطمه و ندى و سديم يتالمون بنت نواف اللي كانت اجمل بنت في الحضانه كلها ... كانوا ياشرون عليها و يضحكون و يحاولون يكلمونها لكن ما كانت تسمعهم ...
نواف مشى لعندهم لما سمع صوتهم بابتسامه: ما شاء الله .. ابتدوا معجبات بنتي؟؟
ريم اول ما سمعت صوته نزلت راسها مر وقت طويل على اخر مره شافته فيها.. من اول ايام اختفاء ايمان.. صحيح خلال هذي اللقاءات ما كان يعطيها اهتمام مثل قبل بس ما قدرت تكون هاديه معه خلال هذا اللقاء..
ندى بضحك: ما نقدر يا نواف.. شوفها شلون تجنن..
نواف مشى جنبهم قدام الزجاج و تامل البنت.. كانت البنت تشبه اكثر من ديما شعرها اسود وكثيف اكثر من باقي الاطفال وجهها و خشمها كلهم نواف .. كان يتامل عيونها المغلقه و يتسال هل راح تورث لو عيونه ولا لو عيون امها.. كان يتمنى تورث عيونه حتى تثبت انها بنته بس هووو..
نواف في نفسه: هذي الطفله البرئيه.. بنتي؟؟؟ بنتي اناا؟؟؟ شلون ممكن مخلوق صغير و بريء مثلها يكون طفل انسان متوحشه و شرير مثلي؟؟
فاطمه قربت من عند نواف لما شافت انه طول في تامل بنته و حطت يدها على كتفه: ما شاء الله يظهر انها سحرتك انت بعد..
نواف ابتسم لها وهو يحس بالغيره تسري في كل كلمه تقولها: ههه كنت اشوف ان كانت تستحق المركز الثاني في قلبي ولا لا..
فاطمه بدلع : حلوه منك... طبعا المركز الاول لامها..
نواف: خخخخخخخ هذا اللي الحلو منك.. المركز الاول مستحيل ياخذه احد غير دلوعتي الغاليه فاطمه..
فاطمه حست بانتصار و بسرعه التفتت لندى اللي انقهرت من كلمة نواف بس حاولت تتظاهر بالعكس.. بس فاطمه ما كانت بتتركها..
فاطمه اشرت على البنت من ورا الشباك: شفت يا نواف البنت كلها تشابهك..
نواف ابتسم: احسن شيء..
فاطمه: ان شاء الله بعد تاخذ طبعك و ما نبتشل فيها اذا طلعت على طبع امها..
ندى انقهرت اكثر و عطتهم ظهرها: ريم ايش رايك قهوه..
ريم خافت لما انتبهت على نظرات نواف اللي تحولت لها على ذكر اسمها و بلعت ريقها و مشت مع ندى بعيد.. ماكانت
الا ثواني و تبعتهم سديم...
عواطف عطت نواف و فاطمه نظره قويه : مو حرام عليكم اللي تسوونه فيهم؟
فاطمه بغرور: واحنا ايش سوينا غلط؟؟
عواطف: نواف ارجوك انسى اللي فات و فكر في الوقت الحالي.. ديما زوجتك و ام بنتك..و..
نواف: من سمح لك اصلا تكلميني ياااااا عواطف..
عواطف خافت من نبرته العاليه.. : اسفه..
عواطف عطتهم ظهرها و ابتعدت .. فاطمه التفتت لنواف و عيون متامله: نواافي حبيبي الله يخليك خف شوي على عواطف.. تراها مسكينه مالها احد الحين غيرنا..
نواف رفع حاجبه: ليش ؟؟ في شيء انا ما اعرفه..
فاطمه بلعت ريقها: لا ولا شيء..
نواف تجاهل الموضوع خصوصا ان عواطف ما كانت اهم اهتماماته .. و قرر يروح لجناح ديما حتى يشوفها و يسلم على امه اللي كانت اكيد هناك..
جناح ديما كانت كبير كثير مكون من قاعتين.. الاوله اصغر من الثانيه و يفصل بين كل وحده منهم باب ..وكان واضح انها تستخدم للرجال اللي بيزورن المريضات.. و الثانيه كانت كبيره كثييره في منتصفه سرير ديما من حولها كراسي فخمه للضيوف..
ديما كانت متمدد على السرير الملكي و تتامل الضيوف من حولها و اللي كانوا ساره و امها دلال و ام فارس و اعمامها اسامه و احمد و ابوها منصور..
دخل نواف مع فاطمه وعلى وجهه ابتسامه الغرور المعتاده منه و استقبله الموجودين: السلام عليكم..
منصور بسعاده كان اول من سلم: وعليكم السلام هلااا هلاا بنوواف زوج بنتي.. مبرووك مااا جاك.
نواف عطاها نظره غرور و كمل سلامه على الباقي و ما رد عليه... قرب من ديما وجلس جنبها : شلونك يا ديما؟؟
ديما كان وجهها متعب بس اجبرت نفسها تبتسم: الحمد لله..
نواف بغرور: مريت على بنتنا ووانا جاي ..
ساره ابتسمت بسعاده: شفت شلون تاخذ العقل بجمالها ..
نواف : فاطمه تقول انها تشبني اكثر من ديما...
ديما كانت فاهمه قصد نواف بكل استسلام قالت: معاك حق..
نواف ضحك و ابتسم الكل ما كانت الا دقايق و دخلت عواطف: نواف.. عمي محمد و عياله يبون يدخلون يسلمون عليكم و يباركون لك..
نواف بابتسامه: حيااه الله النسيب الغالي..
فاطمه ماتت من الوناسه لما شافت جسار يمشي من وراه ابوه و كشرت لما شافت فواز.. الشيء اللي يعني انها ما راح تاخذ راحته معه.. على طول و هي تتظاهر بالسنع و اخذت الحلو من المسؤوله عن الضيافه ومشت فيها بسرعه لعمها محمد و جسار ب
محمد بابتسامه: ما شاء الله عليج ياا بنتي..... سنعه بنت سنعه..
ساره كانت عارفه اهداف فاطمه الداخليه بس ما كانت بيدها الا انها تشجع فيها اي طبع زين تشوفه عليها: اكيد تربيتي..
جسار اخذ الحلو من فاطمه وهو يعطيها نظرات حب و هيام: الحلو ما يعطي حلو يا بعد قلبي... تكفني شوفتج مع فنجان القهوه
فاطمه تغير لونها للاحمر و ما قدرت الا انها تتراجع شوي عنه.. فواز كان فاهم كل شيء تصرفات فاطمه و اسبابها وحتى سبب غزل جسار طبعا هذا الشيء شجعه انه يعلق: وانا مالي شيء ياااا مرت اخوي..
فاطمه انقهرت كانت تكره فواز كره العمى ولا تحب وجوده معها و مع جسار لانه كان دايما يعلق عليهم و يتحرش فيها حتى يضحك الغير..: اسفه..
فواز: لا عادي شكلج شفتي جسار و نسيتي الدنيا بما فيها!!
فاطمه انقهرت و كان بودها انها تسكب القهوه على راس فواز لما تكلم نواف نيابه عنها: فووواز مافي داعي تحرج فاطمه كل ما تشوفها مع جسار...
فواز ببراءه: ما كنت اقصد احرجها .. انا كنت اضحك معها...
نواف: ضحكك ماله لزمه خصوصا انها زوجة اخوك وانسانه رقيقه جدا..
فواز ضحك: ولا يهمك ياااا نواف من اليوم ورايح ما راح اضغط فاطمه او اكلمها.. بغير اتجاهيي لعواطف ايش رايكم..
عواطف انقلب لونها للاحمر الغامق من تعليقه: كانت متعوده على انها تسمع كلام من فواز و ضحك منه واللي ما كنت متعوده عليه من غيره و خصوصا ان خالها محمد قالها ان هذا طبع فواز يتمنى ما تاخذ فكره غلط عنه..
فواز ضحك: حتى عواطف شكلها ما تحب تعليقاتي.. يظهر اني بنتظر بنتك يا نواف حتى تكبر .. و اتحرش فيها ..
نواف ضحك على كلامه: ههههه وكاني بسمح لك يعني هههههههه
محمد قرر يقطع كلام فواز اللي ما كان عاجبه خصوصا ان الاحراج كان واضح على وجه عواطف: ايش رايك يا ساره البنت على امها ولا على ابوها؟؟
ساره ضحك: ههه والله شكلها كلها نواف ..
دلال قاطعتهم على طول: بس مثل ما تدري يا بو جسار..البنت لها اكثر من وجه خصوصا لما تكون في اول عمرها..
ام فارس كانت منتبه ان دلال تحاول تجذب الانظار لبنتها و لهذا السبب قررت تساندها خصوصا ان دلال تغيرت كثير وصارت مكسوره كثيير بعد زواج ديما و نواف و معرفه الكل بان نواف ما يقرب لديما ولا ينام عندها من حملت.. وانه نايم في العسل مع زوجاته المسيار
ام فارس بهدوء: هذا الشيء صحيح.. اول ما ولد فارس كنت اظنه يشبه ابوه لكن تدريجيا تغيرت ملامحه وصار انسان ثاني و فيصل اللي ما كنت احسه يشبهه طلع نسخه طبق الاصل عنه بالشكل...
احمد بضحك: ههه اوافق اختي ام فارس في كلامها و رغم الاختلاف في الشكل.. فارس يشبه بالطبع اسامه و فيصل لا..
اسامه: و هذا الشيء صار لاني اعرف ان فارس معجب في كل اطباعي بعكس اخوه اللي يحب العزله..
ساره : هذا اكيد صار لان اختي ام فارس صارت تحبك بجنون لما كانت حامل بفيصل...
اسامه بغرور: ماني فاهم؟
ساره: يقولون الحرمه لما تحب زوجها تصير مواصفات الزوج كلها في ولدها اللي هي حامل فيه.. فمثلا لما كنت حامل بفاطمه كانت مشاعري اتجاه بو نواف خجوله و غير ثابته لكن بعد ما حملت بعواطف كنت احبه بجنون ولهذا السبب عواطف تشبه جاسم اكثر من فاطمه..
محمد على طول ايد اخته اللي يحبها: كلامي مثل كلام اختي و الدليل ان فواز يشبهني اكثر من جسار.. ففي اول ايام زواجي من ام جسار الله يرحمها كانت خجوله ونادرا ما تنظر لي..
فواز رفع يده بضحك: الحمد لله يااا ماما انج حبيتي ابوي قبل لا تحملين فيني ولا كنت صرت مثل هذااا
الكل ضحك لما اشر فواز على جسار الي ضرب كتفه..
رغم ان الحوار كان عن الشبه بين المولود و الاب الا ان الهدف الحقيقي منه بين الكبار هو انهم يوضحون لديما بان كلهم كانت عندهم صعوبات في اول ايام زواجهم و تدريجيا صار يحبون بعض حتى ام فارس اللي ما كانت تحب زوجها نائيا كملت معهم بس رحمه فيها.... لكن نواف كان اذكى من ان موضوع مثل هذا يفوته و خطط في راسه بضربه قويه تدمر ديما..و تكسر البرود اللي تتظاهر فيه..
سعود: ديما حياتي ما قررتي ايش بتسمين بنتك؟
نواف رفع حاجبه على كلمه (بنتك ) وانقهر ليش ما قال بنته هو .. كان بيرد بس فاطمه سبقته: بصراحه لازم نعطيها اسم حلو و غريب وهما يبين جمالها الاخااااذ و دلعها و دلالها الكبير.....
ديما بسرعه استغلت الفرصه و قالت: ولهذا السبب انا قررت اسميها دلال.. اسم حلو و مناسب و يكفي انه اسم امي..
نواف حرك عيونه بغضب على ديما الشيء اللي انتبهت عليه امها و على طول قالت: يا بعد قلبي يااا ديما ما في داعي تسمينها علي العيال ان شاء الله كثار و بتسمين علي وعلى ساره و على اللي تبينه..
نواف فهم مراوغه ام سعود و ابتسم: كلام امك صحيح يا ديما.. العيال كثار و بنتي هذي انا اللي بسميها..
ديما انقهرت منه اكثر خصوصا انها عارفه انه ما كان يبي الطفل ولا يحبه وهي اللي تحملت و اهتمته فيه رغم الضغوط اللي تلقتها ببساطه يبي يحرمها حريه اختيار الاسم: مشكور بس انا مصره اني اسميها دلال..
نواف بعصبيه احرجت ديما: وانا قلت كا راح اسميها دلال يعني ما راح اسميها..
ديما شهقت و امتلت عيونها بالدموع..فاطمه وهي تتظاهر تخفف لها مع انها بالعكس كانت تزيدها قالت: ديما حياتي لا تزعلين يمكن .. نواف في باله اسم معين كان ينتظر البنت حتى يسميها اياه..
نواف: كلامك صحيح يا اختي الغاليه في بالي اسم من مده و الحمد لله انها بنت حتى اقدر اسميها اياه..
فاطمه ماتت من الفرح: هه لا يكون نواف حبيبي بتسميها فاطمه؟؟
نواف كسر بفاطمه رغم انه ما كان يبي هذا الشي: لا ياا حبيبيتي مو فاطمه.. مافي الا فاطمه وحده بس.. انا قررت اسميها .. اإإإإإيمان..
وقع الاسم صعق كل الموجودين ديما اللي شهقت فاطمه اللي توسعت عيونها محمد اللي حط يده على قلبه و جسار اللي صرخ عليه: شنووووو..
نواف ببرود ابتسم له: اسم ايمان اسم حلوو كثير وعاجبني وبصراحه ابي بنتي يكون اسمها كذا..
منصور عصب و انقهر ان نواف ما اختار الا اسم المخلوقه اللي يكرهونه اسم لحفيدته: ما لقيت الا اسم الانسانه اللي احرجتنا و نزلت روسنا في الارض اسم لحفيدتي...
جسار انقهر من كلمة عمه بس ما كان قادر يرد عليه بسرعه قام من مكان و طلع برا الجناح فواز على طول ركض وراه..
نواف تامل جسار و نظراته الغاضبه و حركته وحتى لما طلع وهو يقول في نسفه: تهديداتك ما كانت من فراغ يا جسار و حلمي ما كان يعكس الا الواقع الصعب.. حتى بعد هذا الوقت بركاين الغضب في داخلك ما هدت و ما راح تستسلم الا بعد ما تذبحح ايمان بيدك.. و طبعا هذا شيء مستيحل اسمح لك تسويه..
-
-
جسار كان يمشي بعصبيه كبيره في الممر و هو يتنفس بسرعه فواز اضطر انه يركض حتى يحصله: جسار لحظه وقف!!!
جسار التفتت له : خير شنووو تبي ياا فواز..
فواز بعصبيه مكبوته: جسار ما كان ابدا في داعي لتصرفك اللي سويته من شوي؟؟
جسار: وشلون كنت تبين اتصرف و السيد المحترم نواف متعمد انه يجيب سيرتها قدامي و يثيرني...
فواز: وانت عطيته ردت الفعل اللي كان يبيها..
جسار بعصبيه: شلون كنت تبين اتكلم خصوصا بعد اللي قاله منصوووور...
فواز: كان المفروض تسكت منصور و تاييد نواف في كلامه حتى نبين لهم ان الموضوع عادي..
جسار عطى فواز نظره غاضبه: شلون تقدر تتصرف ببرود و ايمان اللي كنا نتفاخر فيها و في اخلاقها نزلت راسنا الارض,..
فواز: انا بارد وهادي لاني واثق بايمان ولاني اعرفها زين لايمكن تسوي شيء غلط ابدااا
جسار بعصبيه: ثقتك في غير محلها يا فواز.. بنت واهربت من بيت اهلها شنوو معناه ؟؟ شنوو سببه ..
فواز: اكيد عندها اسبابها..
جسار: ذبحتني بهذي الاسباب.. شنو الاسباب اللي تجبرها تهرب و احنا دايما كنا آآآذان صاغيه لهااا
فواز بالم : جسار تذكر اخر حوار لنا مع ايمان... قبل ملكتك؟
-
جسار رغم انه كان ذاكر كل حرف من الحوار الا انه انكر: لا .. ما اذكر..
فواز: بعد كل هذي السنين تظن اني ممكن اصدق كذبك... جسار.. انت قاعد تتوعد و تهدد بانك ما راح ترتاح الا بعد ما تذبح ايمان... لكني واثق بانك في اللحظه اللي راح تشوفها فيها راح تنسى كل شيء و بتضمها لصدرك بقوه..
جسار ضحك: هههههه ضحكتني على موضوع ما كنت ابي اضحك عليه.. ايمان شيء و انتهى يا فواز و اذا صار و رجعت لنا فما اعتقد انها راح ترجع شريفه..
فواز انقهر من كلمته: جسااااااار !!1 ايمان لا يمكن تسوي الغلط!!
جسار: حتى وان ما سوته برضاها راح تسويه رغم عنها لما تشوووف ضغط الحياااه.. بنت و في عمر الزهوور و من غير وظيفه ولا مال... هي مثل الارنب الصغير اللي يسير في غابه مليئه بالذئاب...اسمعني زين ياا فواز .. ان كانت ايمان موجود في هذا العالم و ما ماتت .. فالاحسن لها انها ما تظهر والا راح يكون عقابها الموت..
فواز انقهر من كلام جسار اللي عطاه ظهره و كمل طريقه بس فواز مثل عادته ما كان راح يترك الموضوع يمشيي بسلام: كلمتك الاخيره اكدت لي انك ما زالت تحبها !!!
جسار التفتت له: خيييييير
فواز: تتمنى لايمان ما تظهر حتى ما تقتلها.. والحقيقه انك ما تبيها تظهر لانك ما راح تقدر تقتلها ان ظهرت مثل ما زعمت..
جسار بعصبيه: اسكت يااااااا فوووووووووازززز
فواااز: ما راح اسكت!! و ما راح ارتاح الا بعد ما ارجع ايمان لنا من جديد..
جسار كان بيستمر في الصراخ بس مرور مجموع من الاطباء اجبره يسكت و يتراجع لبره.. فواز ظل واقف في مكانه يقلب كلام جسار و الباقين في راسه لكن من غير اي جدوى مستحيل يغير ظنه في ايمان.. حس باحد وراه التفت وشافها واقفه وراه و بيدها القهوه
فواز ابتسم لها بجاذبيه: مرحبااا ريم...
ريم توترت اول ما شافته : ممممممممممممممممرحححححبىىىىىىى فففففففواز
فواز على طول ضحك عليها : هههههههههههه مافي داعي كل مره تشوفيني تتكلمين جذي.. ترا انا ما اكل لحووم البشر..
ريم: ااااااددددري بسسسسس...
فواز تغيرت نظرته لها للهدوء: من متى و انتي واقفها هنا
ريم بلعت ريقهااا وكانت خايفه منه لانها كانت تسمع حواره مع اخوها: كننننت مااااره وووووو...
فواز هز يده قدامها : مافي داعي يااا ريم لا تبررين... عموما انا ودي اسالك شيء من مده..
ريم نزلت راسها بتوتر خصوصا انها من هربت ايمان ما شافته من غير ابوه او جسار..: ااااسال..
فواز قرب شوي منها: تعتقدين ان ايمان مثل ما يقول جسار و الكل..
ريم نزلت راسها اكثر و فواز حس انها مالها نيه تجاوب: مافي داعي تضغطين على نفسك.. مع السلامه..
ريم: انااا
فواز وقف والتفتت لها: شنوو.
ريم: انا ما اوافقهم في ظلمهم لايمان...
فواز رجع وقرب منها وهو منصت و سمح لها تكمل: انا اعرف ان الانسان ينجبر يسوي اشياء هو نفسه ما كان يتوقع نفسه يسويها لما يحس بالوحده و الضعف و الضغط من الشخص اللي اقوى منه ...
فواز كان فاهم كلام ريم بس ما حب يبين لها حتى تستمر في الكلام اكثر و يفهمها : وضحي ماني فاهمج؟
ريم رغم التوتر اللي كانت فيه كملت: من مده تعرضت للضغط من شخص في مقابل شيء كنت خايفه و متردده لكن في اللحظه اللي ضغطني فيها انفجرت و صرخت وانا اللي عمري ما صرخت ودافعت عن الشيء اللي كنت ابيه و اصرت عليه والصدمه ان اللي كان ناوي يدمرني انسحب و تراجع عن قراره.. انا اظن بعد ان ايمان تعرضت للضغط مثلي لكنها انحشرت بزاويه كبيره مختلفه عن الزاويه اللي انحشرت فيها وهو السبب لهربها.. انا ما الوم ايمان.. انا احس فيها.. وهذا الشيء ما قدرت اقول لاحد غيرك يا فواز.. ما قدرت لاني......
ريم من غير قصد رفعت عيونها وتلاقت بعيونه الناعسه واللي كانت تنظر لها باعجاب و بتدت تتأتأ.. : اناااااااااا
فواز ابتسم لها باعجاب: مشكوووره يااا ريم... مشكوووره على هذي المشاعر اللي زاد من قوتي و تمسكي ببراءه ايمان..
ريم خافت من انها تنهار و يغمى عليها وهي ترجف كانت القهوه تنسكب من علبتها على الارض: لااااااااااوززززززم امششششششي ... ولاااا قهوووووووووووه عووووووااااطف بتتتتتتبرد...
فواز بعد عن الطريق و سمح لها تمر: تفضلي يااا اميره.....
لاااا كلمته كانت بتخليها غصب تنهار بسرعه ركضت من قدامه لجناح ديما.. فواز ابتسم وهو يشوفها تركض كان بيكلمها
ويستغل اللقاء ويقولها على موضوع كان في باله من مده بس يظهر انه راح يتاجل لانه خايف انه ان كلمها تنهار..
ابتسم و كمل طريقه لباب المستشفى كان يفكر بطريقه يوصل فيها لريم قراره لما سمع صوت بنات عمامه عن محل الورد و مزعجين الهندي اللي كان يشتغل فيه.. ضحك و مشى لعندهم..
سديم اشرت على مجموعه من الورد: حط لي من هذاااا!1
ندى دفعتها: لاا يااا غبيه ما يصلح هذاااا ؟؟ ايش رايح انتي عرس؟؟؟
سديم: ذبحتيني ياا ام الذووق يعني تبين احط كله نفس الشيء مووو حلووو بس ورد احمر باحمر...
ندى: انا اعرف الذووق اكثر منك... لو سمحت شيل الورد البنفسجي هذااا و حط احمر.,
سديم دفعت ندى عنها: من سمح لك تتدخلين في بااقتي.. سوي لك بااقه ثانيه..
ندى: انا سويت و خلصت و بصراحه باقة اختي و ما ابي اشوف باقه غبيه جنب الباقات الحلوه..
سديم مدت لسانها لها: مااا ابي... اقوول لو سمحت حط اصفر بعد..
ندى: سديييييييم..
فواز مشى لعندهم و على وجهه ابتسامته الساحره: مرحبااا ببنات العم..
سديم وندى التفتوا له: هلاا فواز.. شلونك..
فواز: بخيــر... شعندكم؟؟
سديم: اصمم بااقه لديما بس ندى مو راااضيه تتركني اصممها على مزاجي..
فواز التفت للباقه و كان بينفجر من الضحك بس كتم نفسه: لااا سديم الباقه فعلاا غير مناسبه..
سديم انقهرت بس ندى سبقتها: شفتي حتى فواز يقوول كذاا.. حطها كلها احمر...
فواز هز راسه بالنفي لندى بعد: لاااا حتى الاحمر موحلو
ندى انصدمت و سديم انفجرت ضحك عليهااااااااا: هههه يعني كلنا طلعنا ما عندنا ذووووووق.
فواز اشر للعامل يغير الورد كله .. و استبدله بورد ابيض نقى وفي المنتصف ورده حمراه كبيره.. و على الاطراف قرنفل صغير لونه اصفر فاااااتح قريب من الابيض.. الباقه تحولت الى تحفه جميله .. العامل انبهر من الباقه وشكلها و التفتت لفواز؟..
العامل: بابا انت نفر وااازد عندك ذووق... ماهو مثل نفرات كل يقول سوا باقه انت كله خرووبطه ما يعرف شيء..
سديم ضحكت: ههه يتكلم عنا لوول.. كم حساابك؟
فواز التفتت لها و ضحك: افااا بتدفعين وانا موجود؟؟
سديم : ضروري ادفعه انا اللي سويته..
فواز عطاها نظره ساحره: عزيزتي سديم الاميرات ابدا ما يدفعون في وجود الفراسان اللي يحاوطونهم.. وانا الحين فارسج يااا اميره و مستحيل اسممح لج تفعين فلس واحد
سديم سكتت على طول بعد كلمه فواز اللي توجه للكاشير يدفع كانت سديم و ندى متغيره وجيههم الى اللون الاحمر وهم يتاملون فواز باعجاب...
سديم تنهدت بقوه: عجيببببببببب يدووووخ يهبللللل ابي واحد مثله...
ندى ردت بتنهد اقوووى: يااا ليت عبدالعزيز يعاملني مثله..
سديم كلمت وهي تلوي وجهها: يا بخت عواطف فيه..
ندى استغربت من سديم: عواطف؟؟ ايش دخل عواطف في فواز؟
سديم: ما تدرين ان عواطف تحب فواز
ندى انصدمت: ياا غبيه عواطف تحب مشاري..
سديم ضحك عليها: ههه حلوه هذي وكيف عرفتي انها تحبه..
ندى: نظراتها تصرفاتها معه كلامها و خجلها منه كله يدل على انها تحبه..
سديم لوت وجهها من جديد: عادي انا اتوتر و اخجل لما اكلم سعود و عبدالعزيز مع اني ما اطيق اي واحد منهم..
ندى قرصت سديم على خدها: احترمي نفسك.. انتي ايش اللي عطاك الاحساس انها تحب فواز..
سديم اشرت على مكان اذنها من فوق الطرحه: سمعتها باذني لما مره زار جسار فاطمه...كانت فاطمه طالعه من عنده وتسولف على عواطف قد ايش هو رقيق معها و رومانسي و يموت فيها عاد عواطف ردت عليها قالت يابختك عقبالي انا و فواز.. فاطمه انصدمت وقالت لها انتي تحبين فواز؟ عاد هي قالت احبه الا اموت فيه و الحين وبعد ما تزوجتي جسار راح تكون فرصتي اكبر..
فواز رجع لهم وقطع حوارهم وبيده ورده ورديه لحالها لفوفه باناقه بغلاف ابيض صافي وشريطه حمره : العامل راح يوصلها للجناح تقدرون تسبقونه..
ندى بابتسامه: مشكور فواز.. فعلا انت جنتل مان..
فواز ابتسم لها و مد الورده لندى : ممكن توصلينها لريم.. هي طلبتها مني..
سديم بوزت: وليش مو انا؟؟ انا اختها..
فواز: من كلام ايمان عنج عرفت انج فضوليه واكيد بتفتحينها حتى تعرفين الاهداء اللي كتبته نيابه عنها لديما..
سديم سكتت لما جاب طاري ايمان وتظاهرت بالابتسامه و راقبته وهو يطلع من باب المستشفى والتفتت لندى: واضح انه اكثر واحد تاثر بهروب ايمان..
ندى: مسكين رغم انا عارفين ان ايمان برئيه ما نقدر نقول شيء خوف من اهلنا.. بس هو قاعد يدافع عنها لحاله و بكل قوه..
سديم: ارجوك يا ايمان ارجعي...... اذا مو علشان احد منا علشان فواز المسكين..
بعد ما اختفى فواز عن الانظار تراجعت سديم و ندى لجناح ديما و اول ما شافوا ريم مدوا لها الورده و بهمس: هذي الورده اللي طلبتيها من فواز..
ريم بلعت ريقها: هاااااااااا انااا مااا طلبت ششيء
ندى ضحكت : هههه مافي داعي للخجل كلنا ما عندنا ذوووق لو شفتي الباقه اللي اختارها لنا عجيب..
ريم اخذت الورده وتاملتها بحب كان مع انها وحده الا انها كانت مصممه بجمال ريم وبين ما كانت تتاملها شافت شيء في المنتصف فتحت الورده من غير لا احد ينتبه و لقت ورقه مصفطه صغيره داخل الورده ..
يقولون الورود تتكلم اكثر من العشاق..
الزهره الورديه ... الحب الصافي النقي..
احبـج يا ريم..
( ريم توسعت عيونها وحست بنفسها ينقطع بس كملت قرايتها)
ريم خوفي من انج تنهارين هو اللي منعني اتكلم معج قبل شوي
ريم ردي علي و طفي اشواقي لج اللي تشتعل لج علشان اجي و اطلبج
ونتزوج يا حبيبه القلب و الروح
فوواز..
-
ريم تنفست بصعوبه و بسرعه كبيره ركضت من مكانها لاقرب حمام قفلته عليها و فتحت الماي تسكبه على وجهها اللي كان يغلي بجنون.
ريم وهي تحط يدها على قلبها و تتنفس بصعوبه: فوووواز فوووواز يحبني؟؟؟ مستحيل اناااا.....
ريم جلست لانها حست انها بتنهار على الارض : فووووواززز فووووازز.......................................... ...................................زاناااااااا اسفه انااا ما اناااسبك....
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 07:30 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في شركه نواف.:
نواف كان في مكتبه صحيح يوقع معاملاته لكن عقله في مكان ثاني من جديد سحب موبايله و تامل صوره بنته اللي التقطها لها خلال زيارته .. ادوارد كان منتبه عليه و مبتسم اسامه اللي كان اجتماعه معه كان معصب و منقهر في نفس الوقت وهو يتبادل النظرات مع ولده فارس كان يحس بان منصور ربح الحين في هذي البنت اللي اكيد بتقرب نواف اكثر من بنته..
نواف وهو يبوس صوره بنته: يا بعد قلبي يا ايمان قمر مثل ابوك..
اسامه: مصر ان تسميها ايمان يا نواف..
نواف ببرود: من اليوم ورايح.. تناديني ابو ايمان .. عجبني الاسم و احبه..
اسامه من غير نفس: براحتك..
ادوارد مد مجموعه اوراق جديد لنواف: سيدي ارجو ان تتمعن جيدا بهذه الاوراق.. يبدو ان المشاكل في فرع روما في ازدياد..
نواف تافف: و المدير الذي عيناه حديثا؟
ادوارد هز راسه بالنفي له: يبدو انه ليس بمقدوره التعامل مع الموظفين هنالك.. خصوصا اننه اجدد فرعنا لنا ولا نعرف طبيعه الموظفين هناك..
فارس ابتسم واشر على نفسه: انا اقدر اروح و اشوف الوضع هناك نواف..
ادوارد بثقه: سيدي فارس انا اعترف بقدراتك الممتازه و الكبيره ولكن ان لم يكن بوسع المدير الذي عيناه التصرف معهم كيف ستتمكن انت..
فارس: ايش قلت يا.....ز
نواف قاطعه: فااارس اهدااا
فارس تااففف وحرك وجهه بعيد..
نواف تنهد ونزل راسه: يبدو انه لا حل سوى ان ارسلك الى هناك ادوارد..
ادوارد هز راسه: لا استطيع ان اتركك وحدك سيدي..
نواف : ما العمل اذا ياا ادوارد..
ادوارد بخوف: لو كانت سيلين هنا.لـ
نواف وقف وبعد عن الكل وبهمس لادوارد: لا اريد ان اسمع اسمها مرة اخرى
ادوارد: اخطأت سلين و اعترفت بخطاءها وانت ضربتها كثيرا و عذبتها و طردتها بعد ما جردتها من كل ما تملك.. الا تظن انها هذا كان عقابا كافيا لانسانه خدمتك باخلاص لسنوات..
نواف: اكرمتها و اعتبرتها سيده من سيدات الدنيا لكنها في النهايه اكرمتني بخيانه لسر إئتمنتهها عليه..ولا يوجد شخص سيجبرني على مسامحتها حتى انت يا ادوارد..
ادوارد استسلم و نزل راسه: كما تشاء ياا سيدي..
نواف الفتت لاسامه: راح ارسل فيصل لهناك و راح يكون المسؤول الاول عنه وعن فرع باريس..
اسامه: بس كذا راح يكون فيصل بعيد طول الوقت عنا..
نواف: بس هذا الشيء راح يكبره كثير وراح يكون علاقات مع التجار الاروبين ومن يعرف يمكن لما يشتغل لحاله تكون له مكانه كبيره و عاليه ويصير تاجر كبير..
اسامه اقنعه كلام نواف و طلع من عندهو بلغ فيصل بالقرار اللي اتفقوا عليه..
-
-
-
مشاري كان جالس في مكتبه الخاص يتناقش مع ابوه في كم قرار بخصوص الشغل لما دخل ريم عليهم المكتب، احمد بابتسامه فتح يده لها: هلا بحبيبه ابوها ادخلي يا قلبي..
ريم دخلت باستحياء وجلست قدام مشاري على الكنبه: في موضوع .... من يوووووميييين ابي اكلمك فييييييه ياااا بااباابابابابابابا
مشاري صفر: وااوو ما دمتي متوتره كذا اكيد الموضوع خطيييييييير..
ريم نزلت راسها وكان بودها تدفنه مثل النعامه مشاري ضحك و ابوه ضربه على كتفه: مشاري ليش تحرج اختك؟
مشاري بضحك: ما كنت اقصد.. ريم قووولي اللي عندك...
ريم: في وااااحد...... يبي يتزوجني!!
مشاري توسعت عيونه بجزء من العصبيه: واااحد؟؟ من وين عرفيته..
ريم انصدمت من رده فعل اخوها اللي صار يتحسس من موضوع الشباب حتى وهم طالعين معه او من دونه بعد هرب ايمان، احمد حط يده على كتتفه: مشاااري ايشفيك اهدااا..... كملي ياا حبيبتي..
ريم بخوف: لا يروح فكرك بعيد ياا مشاري... هذا الواحد هو....... فواز ولد عمي محمد..
مشاري توسعت عيوونه وعصب: فواز؟؟ شلون قاالك وكيف هو يكلمك؟؟؟
ريم: لا ياا مشاري.. فواز ما يسويها.. حتى انا..... كلمني صدفه في المستشفى و قالي اني بيتقدم لي ان وافقت..
احمد ابتسم و قام من مكان يبوس راسها: حياتي يااا ريم صبرتي و نلتي .. فواز ولا كل الرجال..
ريم دمعت عيونها على كلمه ابوها: بس انا ما ابي اتزوجه يا بابا...
احمد : وليش ياا ريم.؟؟
ريم: ايش اللي يدفع واحد مثل فواز منصب ووظيفه ممتازه ووسامه و...... انه يتزوج وحده ارمله مثلي غير الشفقه..
مشاري: فواز ما يعترف بشي اسمه الشفقه و ان كان طلبك.. فهو اكيد يبيك لنفسك..
ريم حركت عيونها من مشاري لابوه: وانت يا بابا ايش رايك؟
احمد ابتسم: راح انتظر محمد يجي يطلبك مني..
ريم: بس بابا..
احمد: ريم يعقوب الله يرحمه خطبك مني ووافقت لاني شفت انه مناسب لك... وربي ما كتب لكم حياه مع بعض والحين عوضك ربي بفواز... اللي ما اظن ممكن يجي رجال احسن منه...نسخه عن اخوي محمد كتله متحركه من الحنان و الحب و الرقه..
ريم ابتسمت بالم وحركت عيونها لمشاري اللي تغيرت ملامحه للفرح: مبروك ياا ريم.. ربي يسعدك و يوفقك..
ريم ابتسمت و بخجل كبير طلعت من غرفه ابوها تركض.. ام مشاري و سديم شافوها و رغم انهم نادوها ما حصلوا جواب فقرروا انهم يدخلون لعند احمد..
ام مشاري باستغراب: ايش اللي صار ؟
احمد ابتسم بسعاده: يظهر انه السعاده اخيرا بترجع لبيتنا يا الغاليه.
سديم: كيف؟
مشاري: فواز ولد عمي محمد خطب ريم وبابا موافق..
ام مشاري طارت من الفرح و من غير لا تحس طلعت بسرعه ورا بنتها.. سديم كانت في صدمه وهي تقول في نفسها: اوبس مشكله....
-
-
-
فواز مشى بابتسامه لعند ابوه و موبايله بيده.. ابوه وجسار حركوا عيونهم له رغم ان الابتسامه كانت من صفات فواز المعتاده لكن ابتسامته هذي كانت مختلفه عن العاده
جسار: شنو سبب هذي الابتسامه العريضه.؟
فواز جلس جنب ابوه و مد لسانه لجسار: بيقول لباب في اذنه حتى ما تسمع انت..
جسار: فواز عن السخافه و تكلم عدل..
فواز: بابا ريم عطتني موافقتها...
محمد ابتسم وحط يده على كتفه: مبروك ياا ولدي...
جسار توسعت عيونه: خير شنوو الي صاير..
محمد: من مده و فواز يبيني اخطب له ريم بنت احمد اخوي.. و من يومين قالي انه كلمها حتى تسال ابوها و هي الحين موافقه..
جسار: بهذي البساااطه .. وانا ... مافي احترامي لي ولا دوور..
فواز بضحك: ههههههه اكيد مالك دور انا اللي بتزوج ولا انت...
جسار عقد حواجبه: فواز ليش ريم بالذات..
فواز بهدوء: عاجبتني فيها شيء..
جسار: عاجبتك ولا علشانها رغبه ايمان...
فواز: لانها رغبه ايمان..
جسار بوز وكان بجادله بس محمد وقفه: رغبته ولا رغبه ايمان.. انت مالك شغل يا جسار واتمنى تهتم بشؤونك الخاصه و تترك اخوك يقرر حياته بنفسه..
جسار رمى الكتاب اللي كان يقراه و طلع من المجلس .. فواز حرك وجهه لابوه: جسار تغير كثير يا بابا..
محمد: ادري وهذا اللي مخوفني عليه..
موبايل محمد رن الشيء اللي استغرب منه لانه كان اسم احمد هو اللي ظاهر..
محمد ابتسم: هلاو غلا يا اخوي الغالي..
احمد وهو يتظاهر بالزعل: لو كنت اخوك الغالي ما كنت اخر من يعلم برغبه ولدك في الزواج من بنتي..
محمد بضحك: والله ما كنت ادري عنه.. كلمها وبعدها قال لي...شنوو ممكن اسوي حتى ترضى عني..
احمد بابتسامه: انك تجي معي نخطب لولدك مشاري...
محمد: ههههههه يااا حليلهم.. يظهر ان جسار و فاطمه فتحوا شهيه الكل للزواج... من هي سعيده الحظ..
احمد: عواطف بنت ساره اختي..
محمد: ونعم الاختيار... بنت ساره الغاليه... اصل و جمال و حسن خلق..متى بتروح لهم؟
احمد: بكرا ان شاء الله و بعد ما نخطبها عشاءك عندي...
محمد: وليش ما يكون عندي..
احمد: هههه خلنا نتعشى الحين للخطبها و بعدها عشى الملكه عندك...
محمد : اتفقنا...
احمد: مع السلامه اشوفك بكرا..
محمد سكر الخط من اخوه وحرك عيونه لفواز اللي كان سرحان وهو يتامله وقال في نفسه بالم: هذا فواز و بيتزوج بعد يا ايمان..... بيتزوج وانتي مانتي جنبه....هل راح تتركينه ... هل تتركين زواج فواز الغالي يتم وانتي بعيده..
-
-
اليوم الثاني في بيت نواف..
نواف اشر للشغالات الخاصات بالضيافه يضيفون محمد و فواز و جسار و مشاري و احمد و ابوه جاسم..
جاسم ابتسم وهو يتامل ضيوفه: حيا الله من جانا حيال الله بالغالين..
محمد: الله يحيك يا بو نواف..
نواف: البيت منور بوجودك يا اغلى اخوالي.. والنسيب..
جسار ابتسم له رغم انه كان كابت غضبه من نواف: النور نورك يا بو ايمان..
نواف شهق: ياا حلو اسمها ويا حلو شكلها تجنن ما ادري شلون بتركها عند امها طول فتره النفاس..
احمد: الله يخليها لك ان شاء الله
مشاري رفع حاجبه و غمز له: والله و كبرت يا نواف و صرت ابو..
نواف ضحك: ههههههههه عقبالك.. بصراحه احساس غريب اول مره احس فيه.. ياا حلوها..
احمد: بعد ما يزيدون عيالك بتمل منهم و وودك تطردهم ههههههه
محمد و جاسم ضحكوا عليه و استمرت الفرحه.. ساره دخلت المجلس عليهم: خير ليش تضحكون...
محمد: هلاا هلاا ساره الغاليه... نضحك على ولدك اللي يشرح لنا شعور الابوه..
ساره بابتسامه: سنين وانا اقوله اصبر لين تصير ابو والحين لما اشوفه كل مدح بايمان ودي اذكره باللي فات هههه واضحك عليه..
كان ذكر اسم ايمان يطعن محمد و جسار و فواز كثير في صدرهم شيء راح يحتاجون وقت طويل حتى يتناسونه..
احمد حس فيهم فقرر انه يختصر الموضوع و يبدي بالشيء اللي جو علشانه..
-
من جهة ثانيه عواطف كانت راجعه مع اختها فاطمه من بيت عمها منصور بعد ما ارحوا يتشوفون ايمان اللي طلعت مع ديما لبيت ابوها .. لما لمحت السيارات الموجوده عند البوابه..
فاطمه بتملل: يظهر ان عندنا ضيوف..
عواطف: يمكن بس كان هذي سياره عمي احمد...
فاطمه: يمكن عمي احمد جاي يسلم على ابوي او يسال نواف عن موضوع للشغل... بس البي ام المكشوفه هذي لمن..
عواطف رقص قلبها شوق لما انتبهت على السياره البي ام دبيلو المكشوفه ذات اللون الرمادي الفاتح واللي كانت لشخص واحد تعرفه حبيب القلب فواز...: هذي سياره فواز..
فاطمه رفعت حاجبها و ابتسمت بخبث: حبيب القلب؟؟
عواطف نزلت راسها بخجل: فااطمه....!!!
فاطمه: هههههه ان كان هنا مع عمي احمد فواضح انهم ماهم لحالهم.. اشم ريحه خطبه..
عواطف حطت يدها قلبها بحب.. : الله يسمع منك يااا فاطمه... الله يسمع منك..
فاطمه فرحت لاختها و تمنت لها السعاده مع فواز رغم انها ما تحبه..نزلوا من السياره و دخلوا البيت و هو يمشون تصادفوا مع امهم اللي كانت طالعه من المجلس و من غير تفكير ركضت لعندهم: الف الف الف مبروك يا عواطف..
عواطف ابتسمت وهي ودها تطير من الفرح بس بلعتها و تظاهر بالعكس.. فاطمه سبقتها و سالت: خير ايش في؟؟
ساره بسعاده كبيره: جايتنك خطاطيب.. مافي احسن ولا اروع منهم في الدنيا كلها...وما اعتقد بترفضينهم لاني حاسه فيك وبمشاعرك وكل شيء..ايش رايك..
عواطف نزلت راسها: اللي تشوفينه يااا امي..
ساره ابتسمت و باست خدها بنتها: الله يوفقك يا بنتي انتي و مشاري تستاهلون كل خير..
عواطف بسرعه رفعه راسعه بصدمه: مشااااااري..
ساره: اي يا بعد قلبي .. مشاااري.. مشاري ولد اخوي احمد خطبك منا و ابوك ونواف موافقين وما كنا ننتظر الا ردك مع اني عارفته سلفااااا
عواطف كانت حاسه بشيء يخنقها كانت ماهي فاهمه اللي يصير.. فواز ... فوواز هو اللي المفروض يخطبها ماهو مشاري... فواز هنا .. المفروض يكون جاي يخطبها .. وماهو جاي يرافق مشاري لخطبتها .. مستيحل ... مستيحل مستحيل
عواطف ما حست بعمرها و هي تصرخ: مستيحيييييييييييييييييييييييييييييل...
ساره انصدمت من صراخها.. اللي كان عالي لدرجه انه وصلل للرجال: عواطف وطي صوتك...
عواطف بصراخ اكثر من سابقه: ما راح اوطيه وانا لا يمكن اتزوج وااااحد مثل مشاااري... اناا عواطف البدر ... بنت جاسم البدر اخت الملياردير نواف... اتزوج من... مشااااااااري موظف لا راح ولا جا في شركه اخوي.. انسان تافهه لاهم من مستواااي ولا حتى احبه...انسان فاقد الشخصيه انس........
طراااااااااااخ
كف قوي على وجه عواطف من امها وقف صراخها من غير تفكير ركضت عواطف لغرفها وهي تبكي...
من جهه ثانيه مشاري اللي سمع كل كلام عوااطف ما كان يقدر يسوي اي شيء غير انه يطلع من البيت على طول من غير حتى لا يسلم على احد ابوه و جسار و فواز ومحمد تبعه بس بعد ما سلموا عليهم..
جاسم على طول طلع وصعد لبنته.. نواف ظل مصدوم ويفكر في نفسه: ايش اللي صار لك ياا عواطف... عمرك... ما فكرتي ولا تصرفتي كذا الغرور ابدا ما كان من صفاتك؟؟ ايش اللي صار..
جاسم دخل على عواطف بعصبيه: ايش هذا ياا عواطف... ماهو عيب عليك الكلام كذااا هذااا خااااااااااالك وولده...
عواطف من غير لا تتنظر لابوها: المفروض يعرفون مستواهم و يتعدون على اسيادهم...
جاسم: عيب عليك ياا عواطف... فاطمه اختك ورغم انها كتله متحركه من الغرور ما قالت مثل هذا الشيء عن جسار لما خطبها.. حتى ريم لما خطبها يعقوب و رغم انه كان مطلق رضت لانها رغبته ابوها و بعد ما مات ظنيت انها ابدا ما راح تتزوج لكن يوم خطبها فواز رضت على طول لانها رغبت ابوها
عواطف بوسط دموعها التفتت لابوها بصدمه: فواز خطب ريم؟؟متى؟
جاسم كان مستغرب سؤالها بس جاوب : امس و هم قرروا يخطبونك لمشاري حتى يكون زواجكم واحد..
عواطف من سمعت اي شيء بعد كلمه امس على طول تجمعت الدموع و نزلت بقوه : لااااااااااااااااااااااااااااااالااااا
جاسم ركض لبنته و مسكها بقوه: عواطف ..!! عواااطف!!!1
-
-
-
بعد خطبه ريم و فواز على طول تمت ملكتهم.. والزواج تحدد بعدها بشهرين.. ريم ابتعدت عن الكل خلال هذي الفتره و خصوصا عواطف اللي انقهرت منها بعد الكلام اللي سمعتها ابوها و اخوها خلال خطبتهم.. و هذا الشيء صار من مصلحتها خصوصا ان عواطف كانت تتمنى فرصه تنكد فيها عليها و تسبب في تدمير زواجها... لكن ريم كانت على خلق و انسانه صبروه و كريمه و محترمه وهذا الشيء عوضها له ربها بفواز حسن الخلق و المظهر..
العرس صار في اكبر القاعات في مدينه الرياض واللي انتقل لها محمد وعياله و نقلوا كل شغلهم لها ..حتى يستقروا بما ان كل واحد من عياله تزوج من بنات عمه..
ريم كانت في قمه الروعه والنعومه بثوبها الابيض الطويل المشغول بالكريستال باناقه و طرحتها الملفوفه باناقه وطريقه رومانيه جميله على شعرها الطويل .. والميك اب اللبناني الرمادي المدرج.. كانت سديم اختها ما بين الفرح و البكاء.. فرحانه لاختها و بنفس الوقت حزينه لانها بتفارقها رغم ان ريم اكدت لها انها ما راح تبتعد عنها وراح تزورها طول الوقت..
كل بنات العايله كانوا موجودين في العرس ما عدا عواطف اللي تفهموا سبب هذا انها منحرجه من خالها احمد و عياله.. حتى ديما اللي تغيرت كثيييير بعد ولادتها جت و ساعدت في عرس ريم مع الباقي..
ندى رفعت موبايل ريم اللي رن من رقم غريب: ريم في رقم غريب يتصل...
ام مشاري وهي تقرا على بنتها: لا تردين هذي اكيد وحده سخيفه تبي تضيع الوقت علينا..
ندى رمت الموبايل اللي رن و رن رون.. عواطف كانت تتمنى ترد عليها ريم كانت تبي تعطيها اي كلمه.تقهر اي كلمه تفسد فيها زواجهم.. لكن للاسف قرايه ام مشاري حمتها منها و من شرها و كيدها و حفظت بنتها من كل الحساد.. وانزفت للحريم احلى من اي عروس
-
-
من جهة ثانيه جسار كان يحاول يثبت البشت على فواز اللي كان يلبسه بشكل مضحك: جذي؟؟؟
مشاري تافف: فواز ماني مصدق انها اول مره تلبس فيها بشت.. مو عيب عليك!!! هذا لبس اهلك..
فواز بوز: ما اعرف ولا احب...
الكل ضحك عليه مشاري كان عارف كيف يسكته عند استعباطه: ان ما لبسته عدل ماكوا زواج و باخذ ريم لبيتنا شرايك ههههههه
فواز بلق عيونه و طاح على ركبه بعبط : لا ارجوووووك ترى ابجي و اخرب لبسي كله
الكل ضحك على فواز جسار: مشينا ياا ولدياخوي
فواز ابتسم: هههه اكيد
موبايل فواز رن الشيء اللي استغرب منه الكل..
جسار وهو يحرك عيونه لاخوه: من السخيف اللي يتصل علينا الحين؟؟
فواز بضحك وهو يسحبه: يمكن ابوي ولا عمي احمد ملوا من الانتظار و يبون يعرفون متى نجي...
مشاري بتنهد: اجل لا ترد.. خلهم ينتظرون هههههه
بشكل مفاجأ انفتح باب غرفه الفندق ودخلت حرمه متغطيه بعباه من اولها لاخرها و مشت لعندهم ..
جسار و مشاري توسعت عيونهم من الصدمه فواز ابتسم و ركض لها: كنت عارف انك راح تجين...
فواز رفع الغطا عن وجهها و شافها: ايمان...
ايمان ابتسمت له و ضمته : مبرووك ياا حبيبي.. الف مبرووك..
فواز ضم ايمان وما قدر يمنع دمعه نزلت من عينه التفت لجسار اللي توقع يشوف غضبه لكن اللي شافه كان ابتسامه و حنان قرب منهم و حضن ايمان بعد: واخيرا رجعنا لبعض.. وما راح نفترق ابدا
ايمان بسعاده: ابداااا ابدااا
جسار حرك يده لفواز يهزه: فوووواززز فواااززز
فواز صحى من سرحانه اللي عاشه لدقايق حرك عيونه في الغرفه و اكتشف انه كان يتخيل ..: ما دخل احد من شوي؟؟؟
مشاري انفجر ضحك: ايش فيك انت.. تحلم وانت صاحي.. طبعا محد دخل... منو كنت تتخيل وانت واقف يا حلو.. ريم اختي تدخل عليك هنا ههههه اصبر كم ساعه و بتكون لك طول العمر
جسار ضحك عليه : هههه لا فواز اخوي اعرف تفكيره القذر اكيد كان يتخيل انجيلنا جولي ولا جينيفر لوبير ولا اشواريا ريا داخلين عليه كل وحده بثوب عرس صح فواز
فواز ابتسم و مد يده له: الف صح ياا اخوي
ضحك الكل رغم ان فواز كان يتقطع من دخله: انا عارف يا جسار انه عارف انا بشنو سرحت و كنت افكر... معقوله ياا ايمان.. معقوله اتزوج وانتي مانتي جنبي.. معقوله نسيتي فواز الغالي.. ليش يا ايمان... ليش...
بعد ساعات .. انزف فواز لريم كانوا احلى عروسين في الدنيا فواز كان يتحرش بريم طول ما كانوا جالسين و يتغزل فيها لدرجه انه توقعها راح يغمى عليها في اي لحظه بعد جلوسه معها لفتره طلعوا لجناحهم في الفندق يقضون فيه اول ليالي زواجهم...
ريم جلست على الكنبه في غرفه الجلوس وهي ترجف كانت متوتره وخايفه و كانها متجمده من البرد.. فواز قرب منها وجلس جنبها الشيء اللي اجبرها تبتعد عنه لاخر الكنبه: ريم ترا راح ازعل منج.. بسج خوف.. انا حتى ايام الملكه ما كنت ازورج لاني ادري انج تخافين...ترا ما اعض...
ريم رفعت عيونها بتوتر: انت مااااااااا تعرفففففف الا العض؟؟
فواز ضحك على عفويتها: لا طبعا اعرف كلام ان قلته اكيد بيوقف قلبج منه...
ريم انفجرت خجل ونزلت راسها:بسسسسسسسسسسس فووووواااازززز
فواز رفع وجهها بيده وباسها: عيونه وروحه..
ريم من كلمته ما عادت تتحمل اغمى عليها على طول... فواز انفجر ضحك:ههههههههه اللي اوله جذي الله يصبرني عليك يااا ريم.....طفله برئيه.. وهذا اللي عجبني فيك..
فواز حمل ريم بين يديه وتوجه فيها لغرفه نومهم بينتظرها حتى تصحى و بعدها يكمل غزله و تعابير حبه وعشقه لها ...
-
-
رغم احقاد عواطف تم زواج ريم و فواز بحضور كل الاهل و الاصدقاء.. ريم الانسانه اللي كانت تتلقى الاهانات الديمه من الكل و اللي كانوا ديما يلقبونها بالعانس و بعدها الارمله النحس ,... رزقها ربها بانسان رومانسي رقيق المشاعر و عذب الاحساسيس فواز.. كان يعشق التراب اللي تدوس عليه و هي كانت تموت الهواء اللي من حوله.. اهتمت فيه وبادلته كل مشاعر الحب اللي كان فنان فيها بكل خجل و رقه.. تجنبت عواطف وهذا الشيء انقذها لان عواطف كانت تنوي تدمر زواجهم.. خصوصا انها مازالت حاطه فواز في بالها.. عواطف استمروا الخطاب يطلبونها لكنها رفضتهم واحد ورا الثاني و صار تمسكها بفواز يزيد خصوصا بعد ما صارت تشوف دلاله لريم اللي ترافقه في كل رحلاته و سفراته و الهدايا و الكلام العذب اللي تتلقاه منه.. هذا الشيء حول عواطف لانسانه اسوء من فاطمه اللي كان تجنب جسار لها بعد زواج فواز يدمرها و يكسرها حتى بعد ما سالته ليش تاجل زواجهم و اخوه اللي خطب بعد تزوج قبلهم.. تجاهلها و جاوبها بانه بينتظر يكون نفسه اول.. يصير من مستواهم ولا تعايره مثل ما عايرت اختها مشاري..هذا الشيء عطل زواجهم مده اطول من ما كانت تتصور..
مشاري رفض الزواج رغم ان ابوه اصر عليه اكثر من مره يزوجه.. فيصل تولى فرع شركتهم في روما و باريس وصار طول الوقت بعيد عن عايلته وهو شيء ارتاح له كثير .. خصوصا انه بعيد عن دسائس و مخططات ابوه.. ديما تغيرت كثير و صار همها الوحيد بنتها اللي صارت هم نواف الكبير و اكثر من مره لمح لها انه يبي اخو لها او اخت ديما ما كنت ترد عليه الا بالموافق بس في السر كانت تاكل موانع.. في نظرها هي ماهي مجرد مكينه تفريخ لنواف... لانه ان ما حبها مستحيل تجيب له اطفال وكافي ايمان اللي مازالت تواجه صعوبه في منادتها باسمها..
ندى... ندى بعد سنوات من الكتمان قررت تصارح عبدالعزيز بمشاعرها ... فما كان منه الا انه طلب منها انها تنتظره حتى يكون نفسه و يتخرج من الجامعه.. ندى فرحت كثير و حست انها ملكت الدنيا كلها لكن اللي ما كنت تعرفه هو ان عبدالعزيز صار مخلوق اسوء من فارس و ابوه في غياب فيصل.. وانه كان مخطط لها بشيء كبير و خطير..
خصوصا بعد ما تخرج من الثانويه بنسبه عاليه عطته بعثه دراسيه في لندن.. ام ندى فاكتفت تدرس انجليزي في الرياض.. سديم وصلت الصف الثاني عشر و تغيرت اشياء كثيره في تصرفاتها ... لكنها ما تزال البنت المرحه اللي يحبها الكل...
كل هذا مر خلال ثلاث سنوووات...
ثلاث سنوات مرت وما كان في خبر عن ايمان.. اللي اعتبرها الكل ميته.. حتى نواف ياس من محاولات البحث عنها و استسلم للخساره...
-
-
بعد ثلاث سنوات في النمسا
كانت العطله ابتدتت و كالعاده قرر فواز يصطحب حبيبته ريم معه في جوله سياحيه اوربيه خصوصا انها انحبست سنه كامله يوم كانت حامل وبعدها كانت غريزه الامومه كبيره و ما قدرت تترك ولدها و اخيرا بعد سنه و نص قدرت تترك ولدها محمد عند امها و ابوها وسافرت و اخذت معها مشاري و سديم في قروبهم...
محطتهم كانت ساليزبريج في النمسا..
كانوا بيزورون الكهوف الجليديه في القمه و ركبوا التلفيرك... طبعا ريم كانت تخاف من المرتفعات فمتمكسه في فواز بقوه..
ريم كانت تصيح و تتمسك في فواز : واااي خااااااااايفه موووت
سديم كانت منفجره ضحك عليها : ريم استحي على وجهك!!! عيب هذي الحركات ترا انا لسى صغيره..
مشاري ضرب سديم على راسها: انتي اللي استحي..
فواز انفجر ضحك: مشاري خل سديم تاخذ راحتها ... هي ملح السفره و سكرها..
ريم رفعت عيونها بدلع: وانا؟؟
فواز بحب جنوني: انتي... انتي كيكه بطول الجبل هذا كله افاا ياا ريم تسالين غلاك عندي شنوو..
سديم نقزت : وااااااااااااوووو مشاااري زوجني واااحد مثله..
مشاري ضحك: ههه لا بزوجك واحد مثلي....
سديم : وووووووووووووع...
الكل ضحك.. سديم: عيب عليك زوجك طيار وانتي تخافين من المرتفعات..
ريم بدلع وهي تحط راسها على صدر زوجها: ايش اسوي ما اقدر...
مشاري:هههههه الحين محمد بيطلع عليك بخوفك ولا على فواز في شجاعته؟
ريم كانت بتجاوب بس سديم سبقتها: اكيد ان طلع عليها بيغيره فواز مثل ما غيرها ولا ريم القديمه كان ممكن تحط راسها على صدره قدامنا..
ريم خجلت وبعدت عن فواز: سديم بس...
سديم: ههههههههه يعني مانتي خايفه...
ريم حركت راسها لبعيد وسكتت سديم ضحكت لفتره و كانت بتكمل بس قربوا من تلفيريك ثاني كان نازل وهم صاعدين فسكتها مشاري: بس يا سديم..
سديم: كانها بيفهمون كلامي...
مشاري : ولو ... ما يصير نزعج غيرنا ..
لكن التلفيريك اللي مر جنبهم كان مزعج.. اكثر منهم رغم انه كل اللي كان فيه شخصين.. وحده منهم كانت واقفه على الطرف وتقفز بتهور والبنت الثانيه توقفها.. النلفيزكين قربوا من بعض لدرجه كان كلامهم ينسمع بكل تفاصيل..
صوت انثوي اجنبي: سووومااا.....سووومااا.... اسمااا.... توقفي عن هذي التصرفات..
اسماء بصوت متهور: نووووو انا حره افعل ما اشاء...
فواز على ذكر الكلمه على طول التفتت وتلاقت عيونه بعيونها ... التلفيريك كان فيه بينتي وحده كانت اجنبيه جالسه على كرسي بملابس رسميه من الفرو الاصلي النقي.. و الثانيه كانت بلبس تزلج واقفه شعرها اسود قصير لتحت عنقها و تتامل فواز اللي وقف بسرعه و نظر لهم..
فواز صرخ على طول: ايمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااان
ريم و سديم و مشاري انصدم: فووواز اهداااا فوووواززززز اهدااا ولا راح ينقلب التلفيرك..
فواز ما كان يقدر يمنع نفسه شااافه اهي... مستحيل يغلط فيها .. ايمان حبيبته ايمان.... ايمان حيه..
من جهة ثانيه في التلفيريك اللي كان فيه البنتين نزل للمحطه في الاسفل و نزلوا منه البنتين وتوجهوا لسيارتهم ... لما سالت الحرمه الاجنبيه: الشاب الذي كان في التلفيريك الصاعد بدا لي عربيا ... اتعرفينه اسما؟؟
البنت صاحبه الشعر الاسود كانت طويله و جميله كثير: سيده لارا.. انا لم يسبق لي ان رايته فلا اعرفه ربما لم يكن يقصدني بنداءه..
السيده لارا ببرود: ولكن لم يكن هنالك شخص على مقربه منهم سونا.. اسمااا.. ان كان هنالك شيء... قوووليه لي..
اسما ابتسمت بمرح وضمت لارا من ورا: لماذا لا يكون احد معجبيك... االم تكونين عارضه ازياء مشهوره..
السيده لارا تنهدت وبعدها ابتسمت لها: ربما كلامك صحيح... هيااا بنا والا تاخرنا على عمتي ..
اسما ابتسمت لها و مشت للسيارتهم.
فواز انتهت رحلته في ذاك اليوم لانه جلس طول الوقت يفتش في اسماء الموجودين في الرحله و ما لقى اي اثر لاسم ايمان البدر..الشيء اللي جنن فواز و شككه في نفسه-
-

يتبع:
سلاااام على الحلوووات انا اسفه فعلا لاني تاخرت ..
وثانيا لاني ما رديت عليكم ان شاء الله البارت الجاي ارد...
ان شاء الله البارت يكون عجبكم

اترككهم مع التوقعات :
هل كانت البنت اللي شافها فواز هي ايمان؟
هل راح ترجع ايمان للظهور بعد هذي السنين وبعد ما اعتبرها الكل ميته؟
نواف هل راح يسكت ان عرف وايش هي خططه ؟
عبدالعزيز ايش هو اللي مخبيه لندى اللي تنتظره؟
ديما هل راح تستمر على وضعها مع نواف طويل؟
عواطف هل راح تترك فواز و ريم بسلام؟
فاطمه شنو هو مصيرها مع جسار؟
من هو بطل البارتات الجايه ياا ترى؟
1
2
3
4
5

اترككم مع التوقعاات بااايووو

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 07:33 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت التاسع عشـر:
مدينه الضباب لندن – جامعه اكسـفورد:
انتهت محاضره طويله مدتها ساعتين في اداره الاعمال البروفيسور العجوز انهى المحاضره و قرر الانصراف بعدها مباشره من دون الرد على اسئله الطلبه وهو شيء اعتادوا عليه.. بما انه واحد من اكره الهئيه التعليميه في الكليه..
بمجرد ما طلع انتشرت التنهدت و الثاؤب من الطالبات و الطلبه .. الطالبه البحرينيه عائشه تثاوبت و التفت لصديقتها جنبها : ما بغى يخلص ملينا و احنا نتنظره يخلص..
صديقتها هديل كانت طالبه سعوديه ابتسمت لها: يعني انا اللي ما مليت ... انسان سخيف يظن الناس كلهم ماهم من مستواه الرفيع اففففف..ولا ايش رايك يا اسماء..
اسماء طالبه كويتيه كانت شارده تماما في التفكير في الوقت اللي كانت فيه هديل و عائشه يتكلمون.. لما ما ردت هزت هديل كتفها: اسمااااااااااااااااااااااااااء؟؟
اسماء صحت من شرودها و التفتت لهم: هااا؟؟
عائشه ضحكت: هههههههه وينج يا بنت؟ من ساعه نناديج؟
اسماء: اسفه ما انتبهت كنت شارده شوي؟
هديل غيرت ملامحها للقلق: اسماء في شيء؟ من رجعتي من النمسا و انتي متغيره ؟ صار شيء؟
اسماء ابتسمت وهزت راسها: لا بس فعلا احس بضغط من الشغل بجهه و الدراسه اللي صعبت اكثر من اول ..
عائشه تنهدت: الله يعينج.. الدراسه بروحها تعب... و فوق هذا شغل... ليش ما تاجلين الشغل للعطل احسن لج؟
اسماء: مستحيل يا عائشه... هذا شغلي وفلوس ماما.. ما اقدر اتركها.. خصوصا ان الليدي لارا واثقه فيني و ممسكتني مركز هم في الشركه...وحتى هديل مسكينه.. دراسه و زوج تهتم فيه خصوصا ان كان يتعب نفسه في الشغل بشركه مثل شركتنا..
هديل هزت راسها:انا اللي ما اطلع من فضلك وظفتي زوجي بعد ما انفصل من شغله في الشركه اللي كان فيها و..
اسماء سكتتها: لا تكملين يا هديل احنا ربع ومثل هذا الكلام ما يصح بينا..
عايشه: انا صراحه راضيه اكون مكروفه سواء مع زوج او بنت مليونيره...ع الاقل اشوف وجه سنع بدل وجه مسؤوله السكن
هديل طلعت مجله شركه l&m اللي كان شعارها ورده لها خمس بتلات كل بتله لون ابيض و احمرناري و اصفر و بنفسجي و ورديه و بالمنصف احمر عنابي مكتوب فيه شعار l&m.. .. اللي تعمل فيها اسماء وبدت تتصفحها : بصراحه ما اقدر الومك.. عارضي الازياء و الممثلين اللي تكحلين عيونك بشوفهم كل يوم يصعب عليك الانسحاب من الشركه..
اسماء ضحكت:هدييييييييل
عائشه بضحك اكثر: لااا تنسين رجال الاعمال المليونيرات !! و الهدايا اللي تحصل عليها من شركات الازياء و القطع النادره المييز من الميك اب ..
اسماء : اذا تبون هذي الاشياء .. اشتغلوا معي؟
عائشه: هههههههههههههههه من وين احصل مهارتج العريقه في التعامل من الزباين.ز
هديل: وانا ما اعرف اتصرف في المؤتمرات و عروض الازياء..
اسماء ابتسمت لهم: لكل انسان موهبه اكيد يقدر يستثمرها و انا اعتقد ان مهاراتكم في........
انقطع كلام اسماء – بضحكه عاليه صادره من بنت في المقاعد الاماميه
اسماء بانقراف همست: شنو هذي الضحكه؟؟
هديل استغفرت ربها: ناس تفشل والله .. شوهوا صورتنا عند الغرب ..
طالبه خليجيه كانت تضحك و تحضن طالب خليجي المحاط باصحابه ، عايشه سالت: من هذي يا هديل؟
هديل بقهر: وحده كان ينضرب المثل باخلاقها و التزامها لما كنا في سنه اولى... بس اللي ما يخافون الله كثار خربوها وفهموها الحريه غلط..... والحين زاد وضعها سوء من بدت ترافق عبدالعزيز البدر..
عايشه بدت تتامل: اي واحد فيهم عبدالعزيز..
اسماء بنبره منقرفه: اللي جالس جنبها طبعا...
عايشه: وليش تقولينها جذي من غير نفس؟
اسماء رفعت حاجبها: وشلون اقولها و انا اشوف منظره اللي مسويه..
هديل: لا يكون عاجبك يا عايشه..
عايشه بضحك: خخخ وليش ما يعجبني و هو ولد عايله البدر اللي صيتها مالي السعوديه و البحرين بعد..بس اذا بغيتي الحق انا ما احب الناس اللي جذي غرور و تكبر و...
اسماء تاففت: ممكن تطلعونه من الموضوع؟
هديل ابتسمت لها: شكلك ما تطيقينه؟
اسماء حددت نظرتها عليه: انا ما اطيقه و بس ... انا...اكرهه...
عايشه:تكرهينه؟ ليش...
اسماء ابتسمت بخبث و سحبت موبايلها: فكتوريا!! مرحباا... اين انتي؟؟؟........الا تستطيعين المجيء الى القاعه هنالك امر هام اريد ان اريكي اياه...شكرااا ساكون في الانتظار..
هديل ابتسمت: فكتوريا هنا؟؟
اسماء: اي بتمرني علشان نروح المصنع مع بعض نشوف الازياء قبل لا ننقلها للمعرض..
عايشه تنهدت: الله يعينكم..
بعد دقايق تبطل باب القاعه و دخلت انسانه الفتت انظار كل الموجودين و طبعا قروب الفساد عبدالعزيز و ربعه ما قدروا يرفعون عيونهم عنها..فكتوريا انسانه طويله جسمها عذاب الكتوف العريضه و الخصر اللي مثل الخاتم و الشعر الطويل لنص الظهر واللي كان لونه بني محمر وعليه ورده بيضاء كريستاليه.. كانت لابسه فستان احمر فااتح قصير لفوق الركبه و عليه جاكيت قصير ابيض بروش كريستال على شكل ورده من جهة الصدر و الجزمه لازم تكون حمرا شرايطها لف للركبه شكل احمر الشفايف الاحمر.. والناظاره كانت عسليه باطار احمر متناسبه مع ..عبدالعزيز انهبل من المظهر اللي شافه و كان حال ربعه من غير تفكير قال واحد منهم: ارغب التهام هذه الحلوى.
فكتوريا فصخت النظاره و ظهرت عيونها الخضراء المكحله باللون الرمادي وقالت بدلع وثقه: وتتوقعي ان الذي هم مثلي يضيعون وقتهم مع الذين هم مثلكم...
عبدالعزيز انفجر عصبيه من كلمتها: ماذا؟؟
فكتوريا رجعت نظاراتها: انكم مثيرون للشفقه.. سووومااا هااي
اسماء انفجرت ضحك على اشكالهم وهم يتاملون فكتوريا وهي تصعد المدرج للكراسي الخلفيه اللي كانت فيها اسماء مع صديقاتها اللي كانوا ميتين ضحك..
عايشه: الحين فهمت ليش اتصلتي فيها... كنتي تبين تقهرين عبدالعزيز؟
اسماء وهي تمسح الدموع اللي نزلت من ضحكها: اكيد... يستاهل..
هديل: كفووو ياا فتكوريا بردتي كبودنا..
فكتوريا قربت لعندهم و بوزت : اكره عندما تتحدثون بالعربيه و انا لا افهم حرفا منها..
هديل مشت وباستها: لا تخافي اننا فقط نتحدث عن جمالك الاخاذ...
فكتوريا طارت من الوناسه .. عاد عايشه ما قدرت تتحمل انها ما تضغطها: لكن اطلاء اضافرك لم يعجبني ابدا اليوم!!
فكتوريا على طول رفعت اصابعها تتامل الصبغ: لا تقولين هذااا..
اسماء ضحكت وحطت يدها على كتف فتكوريا تسحبها: لا تهتمي لعايشه انها تمزح معك.. هيا والا تاخرنا على المصنع..
فكتوريا مشت مع اسماء اللي كانت اقصر منها و مشوا من عند عبدالعزيز اللي كان يعطيهم نظرات غضب وطلعوا و بعدها بفتره قررت عايشه و هديل يطلعون..
عايشه: مشينا هديل.. صرت اخاف اجلس معهم لحالي..
هديل حطت يدها على بطنها و قالت: روحي اسبقيني انا احس كبدي تحوم...
عايشه رجعت جلست جنبها: اجل بنتظر معاج؟.
هديل هزت راسها: مافي داعي.. اسبقيني ارتاح شوي و اتبعك طلبي المعتاد ..
عايشه: اوكي انتظرج في الكوفيشوب لا تتاخرين حتى ما يبرد الاكل..
هديل عطتها ابتسامه و راقبتها تطلع و بعدها طلعوا الطلبه الباقين و ما بقى الا هي و عبدالعزيز اللي صعد لها..: مرحبا
هديل نزلت راسها: هلا..
عبدالعزيز رفع حاجبه: خطيره فتكوريا هذي.. اكيد اجمل عارضه عندهم....
هديل: و من اصحاب الاسهم بعد..
عبدالعزيز صفر: عجييييييييييب ..لفين رايحيني..
هديل بتوتر: للمصنع بيمرون على التصميمات قبل لا تروح المعرض...
عبدالعزيز: شركتهم تموت في انها تتاكد من كل شيء عن طريق المدراء وليس الموظفين ... المهم جبتي الملف..
هديل بالم و استلسلام طلعت الملف من شنطتها: زوجي تعب حتى جمع لك كل البيانات...و الباقي كله على الفلاش مموري..
عبدالعزيز اخذه وعلى وجهه ابتسامه عريضه: ممتاز..
هديل: نفذت وعدي... نفذ وعدك
عبدالعزيز..رمى الشيك على الدرج قدامها: الملبغ اللي راح يضمن لك حياه رغيده .. اضافه الى ان سكرتيري الخاص راح يتكفل بمصاريف الدراسه الخاصه بك...
هديل: واخوي؟؟؟
عبدالعزيز: ما راح ينطرد تطمني... نواف ما ينسى ابدا اللي يخدومونه بامانه..
هديل: واي امانه تجي من الخيانه..
عبدالعزيز ببرود: عادي.. خنتي صديقه لا راحت ولا جت.. و ساعدتي نفسك و زوجك و عايتلك وفوق هذا بتكلمين دراستك بعد ما الغت الدوله بعثتك..
عبدالعزيز عطى هديل ظهره و طلع من القاعه.. هديل نزلت راسها على الدرج وقعد تبكي: سامحيني يااا اسماء... سامحيني.... الغوا بعثتي و طردوا اخوي من شغله و بيركبوني تهمه تسجني ما لايقل عن 10 سنين في سجون بريطانياااا سااامحيني ... ساامحيني..
-
من جهة ثانيه كانت فكتوريا في سيارتها البورش صاحبه المقعديني المكشوفه بالون الاحمر الفاتح تسوق وتتامل صبغ اظافرها كل دقيقه
فكتوريا بتنهد: اهو سيء فعلا سوما؟
اسماء بتملل: وربي بطيتي جبدي..
فكتوريا لانها ما فهمت شيء سالت: ماذا قلتي.؟؟.
اسماء عطتها ابتسامه عريضه: انه جميل.. قلت لك عايشه كانت تمازحك فقط..
فكتوريا عطتها نظره عدم تصديق: اين زهرتك؟
اسماء لوت وجهها : في الحقيبه..
فكتوريا: اليست شعار الشركه... الليدي لارا ستغضب كثيرا منك ان لم ترك تلبسينها..
اسماء طلعت وردتها الكريستاليه الحمرا الناريه من علبتها في الشطنه و حطتها على شعرها .. اسماء كانت جميله جدا بس طبعا ماهو بجمال فكتوريا.. شعرها اسود لتحت رقبتها .. يكون طويل من قداوم و يقصر تدريجا لاخر الشعر .. عيونه بنيه فاتحه رموشها كثيقه و جسمها مقارب لفكتوريا بس طبعا فكتوريا كانت اطول...
فكتوريا: اتكرهين الزهره لهذه الدرجه؟
اسماء لبست وردتها واللي عطت شكلها لوك جميل وفاتن..: انني اتمنى فقط ان اعيش حياه طبيعيه.. ارتدائي للزهره تاكيد على انني اسماء العبدالمحسن ابنت الاثرياء و شريكه مهمه في شركه l&m ..
فكتوريا تنهدت: وهذا اجمل شيء.. هكذا سيعرف ابناء الدرجه الثانيه انهم ليسوا من مستواك و لن يقتربوا منك..
اسماء: لكني لا احب هذا الشيء.. ولا اريده
فكتوريا التفتت لها وهي تسوق: ستعتادين على ذلك ياا عزيزتي..
اسماء كانت بترد بس شيء ظهر في وجههم: فكتووووووورياااااااااااااا اماامك..
فكتوريا حاولت توقف بس ما قدرت بسبب السرعه و صدمت رجال كان يعبر الطريق...
فكتوريا و اسماء: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىهههههه
-
-
الرياض:
من سياره المايباخ نزلت فاطمه و عواطف بتافف بعد ما عطوا الاوامر لمرافقاتهم يطلعون اكياس الاشياء اللي اشتروها لغرفهم..
فاطمه بغرور معتاد: السوق ممل و كل شيء فيه صار مقلد.. حتى افشل الفاشلين صاير يلبس نفسنا تقليد علشان بس يقهرنا..
عواطف تنهدت: معك كل الحق يا اختي ما صرنا نقدر نتميز بشيء.. بنات عز و جميلات بس...
فاطمه: ايش هذا الكلام يا عواطف انتي ما عليك قاصر..
عواطف تافف و سبقتها للباب: اتركني..
قبل لا تدخل عواطف البيت ان فتحت الباب و تلاقت وجهها لوجه مع حرمه كانت بتغطي وجهها قبل لا تطلع..
الحرمه على طول سلمت عليها: يا هلا وغلا بعواطف.. شلونك يمه.؟
عواطف كانت مستغربه : هلا بخير.. من معي..
الحرمه بابتسامه: امك بتقول لك.. شلونك فاطمه..
فاطمه كانت مقهوره انها اخيرا ذكرتها من غير نفس: بخير..
الحرمه رجعت ابتسمت لهم و طلعت لسيارتها .. عواطف ما كان هامها الموضوع بس حست انه مافي مشكله ان سالت امها على طول دخلت مع فاطمه لامها اللي كانت تنتظرهم ..
فاطمه و عواطف: السلام عليكم
ساره ابتسمت بسعاده غامر و مشت لبنتها: وعليكم السلام هلا يااغلا... اجلسوا يا بنات..
فاطمه و عواطف جلسوا و ماكانوا فاهمين ابدا سبب هذا الفرح، فاطمه بفضول: خير ماما في شيء؟
ساره تنفست باسترخاء و قالت : صادفتوا حرمه عند الباب صح؟
عواطف: اي و قالت لي ان عندك شيء مهم لي..
ساره: الحرمه اللي كانت هنا هي صالحه بنت سعيد العالي.. زوجها مرزوق العالي من كبار التجار و ناس طيبين و محترمين و ما عندهم الا ولد واحد ...
عواطف قطعت الحوار: ويبوني اتزوجه صح؟
ساره بدت ابتسامتها تتلاشى من على وجهها: اي نعم..
عواطف من غير نفس: ماني موافقه..
ساره: خييييييير !!! ليش ان شاء الله...
عواطف: كذااا
فاطمه قررت تصير محضر خير و تتكلم: عواطف العايله و الولد ما يعيبهم شيء ليش ترفضينهم..
عواطف التفتت لها و بصراخ: انتي بالذات لا تتكلمين سعيتي و اخذتي اللي تبينه خليني انا اخذ اللي ابيه..
ساره انقهرت من بنتها و بدت تصرخ: ومن اللي تبينه قوووووولي؟؟؟ صار لكك ثلاث سنين كل يوم فيهم يخطبك واحد احسن من الثاني و كل واحد منهم رفضتيه من غير سبب مقنع.. تركتك كثير و مرات كثيره اقنعي ابوك و نواف اتركك اما الحين لاااااااااااااا.. اما تعطيني سبب مقنع للرفض ولا بتززوجينه غصبن عنك.. انا ماني ناقصه فضايح!!! يكفيني اللي يجيني..
عواطف توسعت عيونها: ليش في احد متكلم عنا؟؟
ساره اخذت نفس طويل و تكلمت ببرود: وليش ما يتكملون الناس عنكم.. ولدنا الكبير يتزوج و يطلق في بنات الناس و يرفض الانجاب منهم.. و رامي بنت عمه طول الوقت ما يدري عنها.. بننتي الكبيره مملك ولد خالها عليها من ثلاث سنين و ماهو راضي يتمم العرس او يعطي سبب مقنع للتاجيل.. وبنتي الصغيره ترفض اي خطيب يجيها !!!!
فاطمه: قص لسان اي واحد يتكلم عنا...
ساره وقفت بالم و كانت بتعطيهم ظهرها..: اجل قصي لسان كل سيدات المجتمع اللي رافضه اختلط فيهم من بديت اسمع غمزاتهم و المح نظراتهم.. عواطف!!!... صالحه.. اخر الخطاب المحترمين الراقين... و ما اعتقد ان بيخطبك احد احسن منها بعداليوم..
ساره مشت و تركت بناتها ورها .. عواطف تنهدت ورجعت ظهرها للكنبه اللي كانت عليها .. : ايش العمل يا فاطمه؟ امك تكرهني..
فاطمه تنهدت و سندت راسها على يدها: اقبلي باللي اختارته..
عواطف بسرعه التتفت لها بصراخ: انا لايمكن اقبل بواحد غيره..
فاطمه عصبت: اللي تبينه مااا يبيك... تزوج و عايش حياته ويحب زوجته ولا يمكن يفكر في احد غيرها!!!
عواطف: وليش ما قلتي هذا الكلام لما كانوا الناس يخطبونك.. و انتي ترفضينهم و لما بغيتي جسار اجبرتيه يتزوجك...
فاطمه بعيون حزينه: وايش هي النتيجه؟ كاني معلقه.. جسار دخل حياتي حلم جميل .. كنت سعيده بنظراته العاشقه و كلامه الحلو.. لكن هذا الشيء تغير بعد الملكه .. نظراته تغيرت للبرود و اتصالاته قلت و تدريجا صار ينسى اني موجوده..
عواطف باسى على اختها: لا تلومينه.. هو انقلب كثير بعد ما هربت ايمان..
فاطمه باستهزاء: لا.. هروب ايمان ماله اي علاقه بتصرفات جسار.. جسار كان مخطط للي يصير من اجبرته يتزوجني... من اجبرته يترك حياته في الكويت و يجي يعيش هنا و يشتغل مع نواف... كان مخخطط يخليني احبه و اتعلق فيه حتى يذلني و يذل نواف..
عواطف بانزعاج: ولما تعرفين هذا الشيء ليش ما تطلبين الطلاق و تعيشين حياتك قبل لا عمرك يرووح..
فاطمه هزت راسها بالنفي: ما اقدر... ما اقدر.. احبه..
عواطف: بس هو ما يحبك..
فاطمه: راح يجي يوم و يحس فيني...
عواطف : تنصحيني وانتي حالك من حالي؟
فاطمه: انتي ما جربتي انه يحسسك بالحب وانك ملكه قلبه.. وضعك مختلف كثير عني..
عواطف: حتى وان كان انا ما راح اتركه حتى لو اضطريت ادمر الدنيا كلها..
صوت طفولي: توووماااا تووووفااا...
عواطف حركت عيونها هي و اختها بحنان للطفله الصغيره ايمان اللي كانت تمشي لعندهم: قلت لك قول عمتي فاطمه و عمتي عواطف...
الطفله حركت عيونها بعدم فهم شيء..: تومااا ابكي؟؟
فاطمه مسحت دمعها بسرعه بعد ما انتبهت البنت الصغيره انتبهت عليها: لا ما ابكي يا ايمان.
ايمان طفله الثلاث سنوات .. كانت جميله كثير .. تلبس اجمل الماركات العالميه واللي تصمم خصيصا لها و شعرها كان يتم قصه على يد اكثر خبراء الشعر شهره كان لونه بني غامق.. لون شعر امها الطبيعي......عيونها الزرقاء الفاتحه واللي ورثتها عن ابوها كان معطيها مخليها اي شخص ينعجب بجمالها اللي مثل الالعاب .. ديما نزلت من السلم الطويل وعباتها على كتفها مع مرافقتها: ايمان قلت لك ما تتحركين ما تطلعين من غرفتك الا مع زهره ...
ايمان عقدت حواجبها و ضمت رجل فاطمه: ماما لا تطقيني...
فاطمه توسعت عيونها غضب: تطقينها يااااااااااا ديمااا
ديما بعصبيه سحبت يد ايمان بقوه من رجل فاطمه: فاطمه لو سمحتي لا تتدخلين.. هذي بنتي وانا حره فيها..
فاطمه: لا منتي حره فيها .. وارح اقول لنواف حتى يأدبك...
ديما: قولي له..كانك مخوفتني...
نواف اللي كان داخل وسمع اللي صار: ديماا ووجع!!! شنوو هذاا الكلاام ..
ديما تكلمت ببرود : مالها دخل في بنتي..
نواف وعيوونه كلها غضب: اذا فاطمه مالها دخل من له
ديما: ايمان بنتي اناا وانا اربيها... حتى انت مالك داخل.. ما تدري عنها طول الوقت بسفراتك و حريمك و ..
كف على وجه ديما كان نتيجه صراخها في وجه نواف .. ديما انفجرت بكي ونواف كان بيعطيها كف ثاني بس بكاء ايمان اللي انفجرت تبكي سكته.. نواف التفتت لها و قرب منها بيضمها بس ايمان ركضت بعيد تبكي..
نواف حرك عيونه للمرافقه الخاصه بايمان: زهره وراها
ديما صرخت بجنون: طلقني اكرهك .. طلقنييييييييييييييي!!
نواف ضحك باستهزاء: هههههه اسف ماهو انا اللي تجبرني وحده على شي... ثانيا مستحيل اسمح لك ترحلين وتاخذين بنتي مني..
ديما بجنون صرخت: اكرهك واكرهااا اخذهاا عندك!!
نواف ببرود: واحرم بنت من امها.. مستحيل...
ديما: طلقني ما احبك ولا احبهااااا ططلقنييييييييي
نواف: ديما.. هذا الحوار ما مليتي منه؟؟ قلت لك مليون مره...الطلاق انسيه واذا على الحب انا ماني مقصر عنك بشيء كل حقوقك و طلباتك تاخذيها حتى قبل لا تطلبينها...
ديما: ما ابي شيء.. وانت تعرف اني اكرهك..
نواف: يكفيني.. ان ايمان تحبك...
ديما مشت بجنون للباب و صرخت باعلى صوت : اكرهك واكره بنتك . اكرها اسمها .........الله ينتقم منكم كلكم..ان شاء الله..
نواف بكل برود وبساطه مشى للمكان اللي توجهت له بنته و ترك خواته اللي انصدموا باللي شافوه يوم عن يوم نواف و ديما علاقتهم تسوء والسبب بنتهم... نواف يبيها تكون ملكه على الكل.. وديما تغار منها و تحقد عليها في الوقت نفسه؟؟
عواطف في نفسها: ما مظلوم في علاقات نواف المتكرره و في الحاله اللي وصلت لها ديما ...الا هذي البنت المسكينه .. لا ام سنعه ولا ابو زين
فاطمه في نفسها: هل راح تنتهين يا ايمان مثلي.. مدلله .. تحاول تاخذ اي شيء بالقوه و ينقلب عليها في النهايه..
زهره مشت بسرعه ولقت ايمان جالسه تبكي بروحها في وحده من زوايا الحديقه.. على طول مشت ورا الطفله الصغيره..و حضنتها : لا تبكي ياا اميره..
ايمان كانت تبكي بالم الشيء اللي فهمته زهره على طول و ضمتها اكثر وهي تقول في نفسها: تلبسين ملابس غاليه و تحصلين على الالعاب الغريبه اللي تتمنيها و التعليم المبكر للعباقره و المتميزين.. لكن في داخلك انتي مثال على طفل وحيد و معقد.. بتكون نهايته اما الضياع و اما الموت المبكر..
-
-
ديما دخلت بيتها اهلها تبكي بجنون امها و ندى على طول ركضوا لعندها
ام سعود وهي تضم بنتها بجنون بصدرها: ديما ديما حبيبتي ايش فيك؟؟
ديما بصراخ: ضربني ياا ماما ضربني!!!
ام سعود رفعت يدها تدعي عليه: الله لا يوفقكك ياا نواف ياعل يدك المرض ان شاء الله..
ديما بصراخ هستيري: ما ابيه طلقوووني منه ماا ابيه..
ندى قربت من اختها تحاول تخقق عنها: ديما حيياتي ليش ما تجي معي شوي لغرفتك ترتاحين و..
ديما صرخت و مزقت عباتها بجنون: ما ابي ارتاح ماا ابييييييييييييييي
ندى خافت كثير من اختها اللي صار الصراخ شيء اكيد من حياتها اليوميه..
ام سعود: اسم الله عليك ياا ديما لا تسوين كذا في نفسك..
بوسعود نزل من غرفه على صوت صراخ ديما: ايش صاير ليش كل هذا الصراخ..
ام سعود: ديما يا بوسعود..
ديما عيونها كانت حمرا من الصراخ وشعرها مجعد من كثر ما شدته..: طلقني منه .. طلقني منه..
ابو سعود من غير نفس: خير وش قلتي اطلق منه و بصفتك ايش اسوي هذا الشيء..
ديما: مااا ابيه... اككرهه مثل ما هو يكرهني.. ما يحبني ولا يعطيني اي مشاعر حتى لو كذب.. ياخذ حاجته و يتركني مثل بنت الليل!!!
ام سعود: ديما ايش هذا الكلااام استحي على وجهك..
ابو سعود بنبره ساخره: وانتي ايش يا ديما.. رخصتي عمرك و ركضتي وراه مثل الكلبه و لما مل منك تركك .. حتى تكوني عبره لغيرك اتركك لانك ما عدتي تهمينه ولانك ما عرفتي تعلقينه فيك ... كنتي دايما في وجهه و تحاولين تفرضين نفسك عليه و نواف انسان حر يحب الحريه..و الشيء اللي ما يقدر يطوله.. و اخيرا تكرمت عليك فاطمه و اقنعته يتزوجك ولا كان حطيتي راسنا بالارض و فضحتينا قدام الناس.... والحين البسي عباتك و ارجعي لرجلك.. لا تاكلين ضربه ثانيه منه..
ندى حركت عيونه لاختها اللي كانت منهاره و تضرب راسها بجنون على الارض وكيف كانت و كيف صارت .
حست بدمعه تنزل من عينها باسى عليها و تذكرت عباره مرعليها سنين..
-
ايمان بهدوء: حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ندى: واذا كانت واثقه من مشاعره؟؟
ايمان اشرت على قلبها : وانتي تقدرين تشوفينها بعينك وهي هنا حتى تتاكدي..
-
ندى حست بدموعها تتجمع في عيونها نواف كان يمثل الحب باتقان لديما الشيء اللي تسبب في تسليمها نفسها له و النيجه كان اللي تشوفه قدامها.. عبدالعزيز عمره ما فكر في ندى وكل ما كلمته و صارحته بمشاعرها قالها انه يحس بالشيء نفسه وهو شيء ظنته حقيقي لما كان ما يرد على مسجاتها..لكن الكلام اللي سمعته من زميلاتها اللي يدرسون برا اكد لها العكس وانه يلعب على مستوا عالي ماهو مكالمات و بس.. استنتجت نددى انها استمرت على حبها له .. راح تنتهي مثل ديما..
بعد ساعه استفرغت ديما كل الحزن اللي كان فيها و طلعت على طول من البيت لبيت زوجها فما كان في مكان لها في بيت ابوها اللي من عرفه السبب الحقيقي لزواج نواف منها وهو ما يطيق يشوفها..
ندى مشت لعند امها و بابتسامه خجله: ماما...
ام سعود بحزن على بنتها الكبيره: خير..
ندى بتردد : انا موافقه على الرجال اللي متقدم لي...

-
-
في مستشفى لندن الكبير..
فكتوريا كانت تمشي بتوتر و جنون و خوف وهي تنتظر قدام غرفه الملاحظه... اسماء و واحد من رجال الشرطه كان واقفين قدامها و يتاففون من شكلها المتوتر..
بعد ما صدمت فكتوريا الرجال.. وقفت لكن الرجال سقط على سيارتها و بعدها على الارض.. الصراخ و الخوف سبب تجمع مجموعه كبيره من الناس حول الحادث.. و صاروا يطلبون الاسعاف.. طبعا فتكوريا تجمدت في مكانها و ما تحركت الا بعد ما قرب واحد من الشرطه و طلب منهم يرافقونه للمستشفى بعد ما عرف هويتهم .. بدل لا ياخذهم المخفر..
اسماء: فكتوريا ارجوك اهدء..
فكتوريا بدموع: كيف اهدء قوولي لي.. ان مات فلن استطيع ان اسامح نفسي..
الشرطي االلي كان جنب اسماء: انسه فكتوريا ارجوك لا تتوتري انه بخير... وان خفتي من السجن فاشهد بانه عبر الطريق فجأه..
فتكوريا كانها ما سمعت الا كلمه وحده صرخت: سجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محقق مع مستشاريه مشى لعندهم: اجل سجن .. ما لا يقل عن 3 سنوات و غرامه ماليه كبيره بسبب ما اصابه.. وان حدث ومات فستكون عقوبتك اكثر..
فتكوريا صرخت وحطت يدها على وجهها .: لااا سوووما ارجوك افعلي شيئااا..
اسماء: من انت وكيف تجرأ على التحدث معنا بهذا الشكل..
المحقق رفع حاجبه: المحقق سيدريك سالمزون .. احد اهم ثلاث محقيقي في مدينه لندن..
اسماء توسعت عيونها وهي تقول في نفسها: معقوله يتدخل محقق مهم مثل هذا في قضيه مثل حادث سير بسيط..
اسماء حركت عيونها للشرطي اللي كان معهم: سيدي الم تقل انك ستشهد معنا..
الشرطي: سيدي المحقق.. لقد كنت موجود في ساعه حدوث الحادث.. و انا مستعد للشاهده بان الانسه فكتوريا لم تصدمه عمدا و انما هو رمى بنفسه امام سيارتها وان سرعه السياره كانت..
المحقق: وماذا كنت تفعل ايها الشرطي في مكان وقوع الحادث..
الشرطي انصدم من سؤال المحقق: لا افهم سبب هذا السؤال كنت اقوم بعملي..
المحقق سحب ورقه من مستشاره: عملك يقع على بعد كيلومترين من مكان الحادث .. ماذا كنت تفعل في مكان الحادث..
الشرطي انصدم من دقه المعلومات.. : كنت في طريقي الى محل صغير اشتري بعض السجائر..
المحقق : تدخن وقت العمل.. هذا عذر قبيح.. لا يمكن ان اخذ بشهاده شخص مثلك..
اسماء بعصبيه: ولكنه شاهدنا ولا يهمني ان اخذت بشهادته ام لا...
المحقق: اصمتي يا فتاه والا اعتقلتك بتهمه اهانه موظف.. فكتوريا ماكسويل.. تعالي معي.. والا..
فكتوريا بدموع: لا اريد...
المحقق اشر لمستشاريه: اسحبوها...
صوت صار وقف المستشارين : توقفا والا رميتكم في السجن حتى وان كنتمنا رجلين قانون..
المحقق التفتت بصدمه و فكتوريا و اسماء ابتسموا..
صاحبه الصوت كانت سيده جميله سمراء البشره شعرها بني طويل مربوط من ورا بشريطه بنفسجيه وفيها ورده كريستاليه هما لوها بنفسجي.. لابسه تنوره قصيره للركبه بنفسجبه و قميص رسمي مع ربطه عنق.. و كعب عالي بنفسيج و بيدها شنطه ...
فكتوريا بترجي: راني ارجوك انقذيني..
الحرمه الي كان اسمها راني مشت بقوه للمحقق: محقق سيدريك اتظن فعلا انك تستطيع ان تسجن عضوه في شركه l&m وانا مسؤول الشوؤن القانونيه فيها..
المحقق بتوتر: صدمة انسان ولازم تعاقب..
راني بعيون بارده: ولكنه لم يمت..
المحقق: ولكنه اصيب..
راني: اصيب بدل ان ينتحر .. وهو شيء سيلومها عليه الرجال فقط..
المحقق: عن اي شيء تتكلمين..؟؟؟
راني فتحت شنطتها وطلعت سيدي: هذا تصوير متقن من اكثر من كاميرا تسجيل لموقع الحادث.. كاميرا خاصه ببوابه مصرف يبعد بعض المترات عنه.. و كاميرا داخل احد المحلات التجاريه امام الحادث .. و كاميرا سريه للشرطه والتي هدفها رصد المجرمين الكثر في هذا الشارع.. وكلها تؤكد بان الرجل المسكين كان يقف على طرف الشارع ينتظر اول سيار ه تمر حتى يرمي بنفسها عليها.. وللاسف كانت سياره صديقتي فكتوريا..
المحقق كان مصعوق من قوه تحليلها و مهارتها: كيف عرفتي بامر الكاميرات السريه يا راني..
راني بابتسامه كلها ثقه: قلت لك .. لا احد يهزمني سدريك اضف هذه للقضايا الكثر التي خسرتها امامي..
سديريك: ساخذ فتكوريا الى قسم الشرطه حتى نكمل القضيه حتى وان كانت برئيه..
راني بثقه: اخسى ان هذا الامر غير ممكن .. فالصحافه اشتمت خبرا لا اعرف كيف وصلها( وعطته نظره قويه) وان ذهبت فكتوريا معك فسوف تسوء سمعتها كثيرا و عندها سارفع قضيه على قسم الشرطه التابع لكم .. وساكسبها دون اي تفكير وستطرون الى دفع تعويض كبير.. لا اظن انك ستفرح به صحيح..
المحقق بلع ريقه: لا داعي لهذا ابدا( طلع مستند القضيه و مشى لفكتوريا اللي ارتسمت السعاده على وجهها) وقعي فقط هنا..
فكتوريا سحبت الملف بسعاده ومشت فيه لراني: اسفه ولكن الا لا اوقع الا على ما تقراه راني اولا..
راني ابتسمت بسعاده النصر و قرت الملف بتمعن وبعدها مزقت ورقتين و تركت ورقه: وقعي الا..
المحقق: لحظه...
راني: لا ارى ان موكلتي قامت باي شيء من المذكور في الورقتين.. لهذا ستوقع فقط على الورقه الاخيره.
المحقق عض شفايفه قهر و طلع من عندهم بعصبيه...فكتوريا نقزت من الوناسه: واااووو.. راني دائما تفوز..
راني مشت للشرطي اللي كان منزل راسها ومدت له شيك: هذه مكافاه بسيطه على مساعدتك..
الشرطي هز راسه بالنفي: لا داعي يا سيدتي انا..
راني: من الصعب ان يعترف احد انه كان في مكان غير مكان عمله امام مسؤول هذا مبلغ بسيط لك في حال عاقبوك بخصم..
الشرطي فتح الشيك وانصدم: هذا كثير..
راني هزت راسها: الليدي لارا تعشق ادلال المخلصين..
الشرطي طار من الفرح: شكرا شكرا شكرااا سديتي...
و ركض لبره فتكوريا او ما ابتعد ذابت عظام رجلها و انهارت على الارض.: كدت ان اسجن..
اسماء بفرح: لايمكن ان يحدث لنا شيء وراني مسؤوله القانون للشركه.. صحيح راني؟؟
راني تنهدت بخوف: لا. انني اخشى من يوم لا استطيع ان اساعدكم فيه.. انها ثاني مشكله نقع فيها يا سوما خلال هذا شهر و اخشى ان الهدف سيكون المره القادمه انا ولن اجد طريقه لاخلص نفسي او انتي وعندها ستكون ضربه كبيره لليدي لارا
اسماء نزلت راسها .. الشرطه مسكت في شنطه عضوه الشركه جوليا.. ممنوعات.. قدرت راني تطلع جوليا من الموضوع بسهوله بعد ما انكروا ان الشنطه لها و نتجت لانها ما كانت تحمل اي بصمات او دلائل انها صاحبتها...
والحين مشكله فكتوريا اللي اكيد احد وراها وكيف ينرسل سيدريك اللي يكرههم للقضيه..
اسماء: تظنين ان في احد يسعى لتدميرنا؟؟
راني تنهدت: انا ما اظن... انا متاكده من هذا الشيء.. الاعداء كثر يا اسماء..
فكتوريا بعيون حزينه: نحن لم ناذي احد ابدا!! و السيده لارا كريمه مع الجميع و تحب مساعده الاخرين.. لماذا يريد احد ما تدميرها؟
راني: اننا يا فكتوريا ..نسيطر على تجاره المنتجات الجماليه و الازياء في اوروبا كلها.. وحتى الشركات العاليمه اصبحت تتعامل معنا و تعلن ولاءها لنا.. هذا سيكره كل من يحاول التقدم في هذا المجال..
اسماء من غير نفس: ولاتنسي السيد ادغار.. انه اكثر شخص تحوم حوله الشبه..
راني هزت راسها: السيد ادغار يريد الليدي لارا في فراشه ولن يحدث هذا ان اذااانا اليس كذلك..
اسماء نزلت راسها خجل من كلمة راني الجرئيه فكتوريا عصبت منها: راني .. لا تقولي هذا الكلام امام سوما.
راني: لا اظن في كلامي شيئا غريبا انها 18+ اليس كذلك... سوما
اسماء رفعت راسها ووجها احمر: معك حق..
راني: على اي حال هيا نغادر من الباب الخلفي..
اسماء: وماذا بشان الصحافه...
راني بثقه: جوليا ستهتم بهم...-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, الكاتبة, الكاتبة karisa, اقسام الروايات, بترابك!, تكتفن, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, رواية الموت, رواية الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك كاملة, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب, رواية الموت ما هو انك تكتفن بتراب كاملة, رواية الموت انك تحب حي ويفارقك, ويفارقك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t165014.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظƒط±ظٹظ…ط© ظƒظٹظƒط© ظپظƒطھظˆط±ظٹط§ This thread Refback 13-08-14 02:28 PM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 03-08-14 10:02 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆطھ ظ…ط§ ظ‡ظˆ ط£ظ†ظƒ طھظƒطھظپظ† ط¨طھط±ط§ط¨ظƒ ط§ظ„ظ…ظˆطھ ط£ظ†ظƒ طھط­ط¨ ط­ظٹ ظˆظٹظپط§ط±ظ‚ظƒ This thread Refback 02-08-14 08:30 AM
ظپط±ط¯ ط´ط§ط؛ظ„ظ†ظٹ This thread Refback 02-08-14 01:32 AM


الساعة الآن 11:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية