كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
الرياض:
ساره كانت جالسه تقرا الجريده باستمتاع وعندها بنتها عواطف تتفجر على التلفزيون لما دخلت فاطمه عليها بعد جوله تسوق طويله : السلام عليكم..
ساره بابتسامه رفعت راسها و عواطف :وعليكم السلام..
فاطمه فصخت عباتها الملونه واشرت للممرافقه توصل اغراضها لغرفتها: ما قدرت اقاوم الافتتاح اشتريت كل شيء عينني شافته
عواطف صفقت باستهزاء: برااافووو.. و كم الف صرفتي...
فاطمه وهي تستعرض بصبغ اظافرها الجديد: ما اعرف بس اعتقد اقل من الستين الف..
ساره: الى متي هذي المصاريف يا فاطمه.... مافي زوج في الدنيا راح يتحمل انفاقك الجنوني هذا..
فاطمه: هههههه و تتصورين اللي مثلي بترضى انا رجال عايش على معاشه يصرف عليها
عواطف: بتستمرين تاخذين مصوروفك من نواف حتى بعد ما تتزوجين..
فاطمه بغرور: ليش لا.. انا ماني دلوعته؟؟
ساره: الله يعينك يا بنتي على حالك..
فاطمه رفعت حاجبها: ايش صار على موضوعي يا امي؟؟
ساره بتنهد: لمحت لمحمد اكثر من مره بس لللاسف ما حصلت نتيجه..
فاطمه عصبت و تغيرت ملامح وجهها: يعني شلووون... ماراح يخطبني؟؟؟
ساره: ايش تبيني اسوي اكثر من اللي سويته .. مدحتك و مدحت اخلاقك و بينت له مدى خوفي عليك من اللي حولنا و الغرب واني اتمنى واحد مثل زوج لك.. وهو قالي لي الله يكتب اللي فيه الخيـر..
فاطمه: يعني اخلي نواف يطلق ديما..
ساره عصبت: فااااطمه ايش هذااا الكلاااام..
فاطمه بعصبيه : اللي سمعتيه انا ما اقنعت نواف يتزوج بنت اخوك الا بعد ما وعدتيني تنفذين لي طلبي واللي اشوفه انك ما التزمتي بوعدك.
عواطف بصراخ: فاطمه احترمي نفسك ولا تكلمين امي كذااا
فاطمه: وكيف تبيني اكلمها وهي رافضه تسوي جزاها من الاتفاق..
عواطف: هي ما تركتك هي سوت اللي طلبتيه منها.. والباقي على خالي محمد... بس اللي انا ماني فاهمته.. خلصوا الشباب في العالم ولا عنستي حتى تصرين على جسار اللي ما يبيك...
فاطمه بغرور: كيفيييييي حتى لو اخذه كجزء من اكسسواراتي..
ساره باسى على بنتها: الله يعينك على حالك يا بنتي..
فاطمه: طول ما نواف موجود مافي خوف علي.. هههههه
ساره تجاهلت بنتها وكملت قراءها الشيء نفسه سوته عواطف فاطمه جلست بهدوء بشكل عنادي لهم حتى تشوف اخرت تجاهلهم لها...
ما كانت الا دقايق و دخلت ديما ومعها اختها ندى و سلموا عليهم: السلام عليكم
ساره ابتسمت لديما و اشترت لها تجلس جنبها: تعالي جنبي يااا ديماااااآآ
ديما جلست جنب عمتها بابتسامه و ندى جلست جنب عواطف: شلون كان موعدك؟
ديما بابتسامه: الحمد لله يا عمه الدكتور يقول كل شيء طبيعي و زين.. وان شاء الله بعد اسبوع ادخل الشهر الرابع..
عواطف بحماس: ما قالكم بنت ولا ولد؟؟
ساره ضحكت على بنتها: ما يبين الا بعد الشهر الرابع يا بنتي.
ديما: كلامك صح ياا عمه.. والدكتور قال لي نفس الشيء..
عواطف: انا بصراحه ابي بنت.. وانتي يا ندى...
ندى ضحكت : انا بعد ابي بنت.. حتى العب فيها..
ديما بضحك: ههههه ماهي لعبه حتى تلعبي فيها يا ندى ...
ساره: بنت ولد كله واحد اللي يجي من الله حياه الله.
فاطمه بمقاطعه لهم: كلامك صح.. بنت ولد مافي فرق.. كلهم ما راح يغيرون بشيء عند ابوهم.. راح اظل دلوعته..
ديما نزلت راسها بالم وهي تقول في نفسها: وكانه حاس بوجودي اصلا حتى يحس بوجود ولده...
ساره: فاطمه لوسمحت اكرمينا بسكوتك..
فاطمه قامت من مكانها بغرور و طلعت من مجلسهم: ماما انتظر منك رد على موضوعي ولا انتي تعرفين انا ايش بسوي.
ساره كرهت من بنتها اسلوب التهديد هذا بس ما كان بيدها اي حيل استغرفت ربها و بدت تسال ديما عن موعدها وكلام الدكتور..
فاطمه كانت داخله لغرفتها حتى تتفرج على اغراضها اللي اشترتها لما رن موبايلها .. كان المتصل جسار استغربت لكن قررت ترد عليه..
فاطمه بابتسامه: الوو..
جسار بعصبيه: انا بعرف انتي شنو اللي تبين توصلين له بالضبط؟؟
فاطمه بغرور: قررت اعتذر لك فارسلت المسجات الدينيه ليش فيها شيء...
جسار بعصبيه: فاااااااااااااطمه... مافي داعي لهذي التبريراات ؟؟؟
فاطمه انصدمت لما نادها باسمها: خيـررر شتقوول؟
جسار: يظهر يا فاطمه انج نسيتي اني محامي و اقدر اعرف اي شيء ابيه بسهوله..
فاطمه باستخفاف: ولما عرفت الحقيقه الحين ايش بتسوي..
جسار: فكرت اوقفج عند حدج و ابلغج انج انكشفتي ولا والله لاقول لابوج و اخليه يادبج...
فاطمه: انا متادبه من زمااااان ياااا جسااار و ماهو انت اللي يهددني ..
جسار: انا قلت و خلاااااص.. و غير جذي بيكون بينا حساب ثاني.. يااااا محترمه..
فاطمه انقهرت بجنون من كلامه وزاد جنونها اكثر بعد ما سكر الخط في وجهها..: طيب يااا جساار خل نشووف,,,
فاطمه حست بغل و انها تبي تفشي الغضب اللي فيها فكرت شوي وبعدها قالت ان احسن حل هو انها تتحرش في ديماا
نزلت على وجهها للطابق السفلي وعلى وجهها ابتسامه كبيره لما شافت ديما مازالت موجوده و حتى امها و عواطف و ندى موجودين..
وهي تقرب لهم بهدوء شافت ندى وهي تقوم تبوس عواطف..: الف الف الف مبروووك يااا عواطف..
فاطمه قربت و سالت: خير ايش صااير..؟؟
ندى ابتسمت: عمي محمد خطبها لولده...
عواطف كانت مبتسمه بخجل و فاطمه توسعت عيونها: اي وااااااااحد فيهم؟؟؟ اي واااحد؟؟
ديما و ندى استغربوا رده فعل فاطمه، ساره كانت فاهمه بكل خوف و تردد: لولده الكبير جساار..
في اللحظه اللي قالت فيها ساره الكلمه ما كانت فاطمه هي الوحيده اللي انصدمت عواطف هما تغيرت ملامح السعاده الى صدمه...
فاطمه صرخت: ماااااااا يصير مستحيللللللللللللل الزواااااااج هذااااا لاا يمكن يتم!!!!
ساره استغربت ردت فعل فاطمه السريعه وردت عليها بصراخ اكثر: فااااطمه اسكتي ...
فاطمه صرخت مره ثانيه: لا مارراح اسكت!!!!! جسار كان لازم يخطبني اناااااماهو هذيييييي
ديما لاحظت ملامح عواطف اللي تغيريت للحزن وقررت تكون محضر خير: فاطمه الزواج قسمه و نصيب و.....
فاطمه بصراخ قاطعتها: انتي اخررررررررررررررر وحده تتكلم عن القسمه والنصيب بعد ما فرضتي نفسك على نواف ولو ما كلمته انا ما كان صار زوجك والحين صايره لي مصلح اجتماعي..
عواطف صرخت على اختها: فاطمه مااافي داعي لهذا الكلام واذا على الخطبه تطمني انااااا ماني موافقه..
ساره التفتت لبنتها و مسكت كتفها: عواطف جسار رجال ما ينعاف وانا لايمكن اسمح لك ترفضينه علشان غرور اختك..
عواطف بعصبيه: بس انا ما ابيه ما ابيه..
فاطمه ابتسمت بغرور: بما انها ما ابيه قولي لاخوك اللي ما يفهم انك مانتي موافقه فالاحسن له يفكر عدل و يخطبني انا بما اني الكبيره..
ساره انقهرت من بنتها: انااااااا مستحيل اسوي هذااا الشيء..
فاطمه بقله ادب : راح تسوووين يعني راح تسووين.. وان ما سويتي راح يكون لي تصرف ثاااني معاااكم
ساره: اعلى مافي خيلك اركبيه..
فاطمه رفعت حاجبها بغرور: اوكي ... انا فعلاا راح اركب اعلى مافي خيلي..
فاطمه عطتهم ظهرها و طلعت على طول لغرفتها تخطط و تفكر..
ساره التتفت لبنتها عواطف: ما عليك منها ياا عواطف..
عواطف هزت راسها بالنفي: ماا ابيه ما ابيه!!
ساره: عواطف!!
عواطف عطت امها و بنات خاله ظهرها و طلعت على غرفتها تركض وهي تقول في نفسها: ليش هووو ليش هووو؟؟؟ ليش ما فكر فيني فوووازز...؟
بعد ما ابتعدت عواطف عن الانظار التفتت ديما و ندى لعمتهم اللي حوطت يدها حول راسها: عمه؟ ايش راح تقولين لعمي محمد.؟؟
ساره تنهدت و التفتت لها: والله ماني عارفه ياا ديما الله يكون بالعووون.. بس بكلم عواطف من جديد وان شاء الله ترضى..
ندى: ما ظنتي بترضى يا عمه..
ساره رفعت عيونها لبنت اخوها: ايش قلتي؟؟
ندى بلعت ريقها: عواطف في بالها و تحب واحد ثاني..
ديما قرصت اختها: انتي ايش اللي تقولينه ياا غبيه..
ساره: خليها تكلم ياا ديمااا!!! ندى منوو اللي في بال عووواطف ؟
ندىى بتردد: ماني متاكده.. بس اكثر من مره اشوفها تتبادل نظرات مع مشاري..
ساره ابتسمت: الحمد لله ظنيتها تحب شخص عريب.. بس ان كان مشاري ماعندي مانع ابداااااا ادب واخلاق ووسامه ويكفي انه ولد اخوي احمد..
ندى: يعني بتردين عمي محمد...
ساره : الله يكتب لهم اللي فيه الخيـر..
-
-
فاطمه كانت تدور بجنون في المجلس الصغير قدام جناح نواف الخاص وهو غير المشترك مع ديما كانت تعرف انه ما يجي الا هنا ولا يزور ديما في جناحها ابدا.. كانت تعيد و تكرر في الكلام اللي راح تقوله له وما راح تتردد ابدا في اي كلمه فيهم..
نواف قرب من جناحه وكان التعب مغطيه بالكامل: فاطمه..
فاطمه التفتت له و بسرعه تحولت ملامحها من الحزن المكبوت الى الحزن الكبير المليء بالدموع.. : نوووووواف
نواف خاف لما شافها تبكي وزاد خوفه لما شافها ترمي نفسها في احضانه : فاطمه ايش صاااير قووولي لي ايش اللي صااااير؟؟؟؟؟؟
فاطمه: اهي اهي اهي... جسااار جسااار..
نواف استغرب كلامها بس سمح لها تكمل وهو يسحبها لغرفتها: فاطمه ايش فيه جساار قوولي لي بسرعه قبل لا يطير عقلي..
فاطمه بتمثيل متقن: اوعدني ما تزعل..
نواف : انا ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك يااا فاااطمه ارجوك قوولي لي ؟
فاطمه مدت موبايلها وبينت له اخر مكامله: انا من مده وانا معجبه بجساااااار و هو عطاني رقمه ترددت في البدايه لكن قلت بجرب حظي معه يمكن يلتفت لي...
نواف توسعت عيونه بس كبت غضبه: وبعد..
فاطمه: كلمته و عشت معه احلى لحظات ممكن يعيشها عاشقين لكن .. لكن.....
نواف: ايش اللي صااار جننتيني..
فاطمه: جسااار رفض يتزوجني...
نواف: خييييييييييييير؟؟
فاطمه: قال لي اني ما اناسبه والانسب مني هي عواطف اختي!!!
نواف: عواطف؟؟
فاطمه: تصور ان ابوه متصل اليوم يخطبها له يخطب اختي.............
نواف : وايش معنى هذي الحركه؟؟
فاطمه وهي ترمي نفسها من جديد في حضنه : ما ادري ما ادري !!!!!!
نواف بعد فاطمه عن حضنه بخفه و تاملها بعيونه: لا تبكي يااا فاطمه اتركي الموضوع علي وانا بخليه يجيك يزحف ..
فاطمه ابتسمت وهي تصطنع الحزن: صدق ياا نواف؟؟
نواف: وانا في حياتي رفضت لك طلب..
فاطمه باسته على خده: ثااانيكويووو نوااافي ربي لا يحرمني منك..
نواف : ولا يحرمني منك ومن دلعك..
فاطمه ابتسمت و طلعت من الغرفه و ظل نواف يتامل مكانها و يفكر: يظهر يا جسار انك ناوي تعجل زيارتي لكم .... بس كانك تقراا افكاااري... انااا فعلا متشوووق اشووفهااا ..
-
-
-
ايمان كانت ترتب اغراضه تستعد حتى تطلع بعد ما انتهى الدوام االمدرسي لما لمحت هند تراقبها و بمجرد ما رفعت راسها غيرت هند اتجاه وجهها وصارت تتلكم مع وحده من صديقاتها
هند بصوت عالي قصدها تسمع ايمان : تدرين يااا فضـه اخوي عااامر تغير كثييير عن اول..
فضه وهي تمشي مع هند بهدوء قدام ايمان حتى ياخروها و يجبرونها تسمعهم: للاحسن ولا للاسوء..ز
هند بضحك: ههه طبعا للاحسن.. امس كان شكلها اكس يوم جاء ياخذني سالته عن السبب قال هذا بسبب غياب الغاليه,...
ايمان انتبهت على كلمتها و حاولت تسمع ، فضه سالت: نوف؟؟
هند بضحك: ههههههه تخسي هذي... ما باقي الا حثاله القوووم... انا اتكلم عن افرااااح بنت خااالتي الزين والادب والاخلاق كلها واللي كان ساكن عندها و عند خالتي يوم كان مسافر جده..
فضه: ههه لا تقولين يحبها! يعني افقد الامل منه
هند:: هههههههههه سوووري يااا فضه هارد لك.. عامر كان يحب افراح من زمان و ما عطل زواجهم الا رميه نوف عليه وعلينا و الحمد لله هم وانزاح عن قلوبنا و الحين اكيد بياخذها..
هند التتفتت بحقاره لايمان اللي كانت وراهم و عيونها امتلت بالدموع ابتعدت عنهم وصارت تمشي بعيد وهي تفكر: نعقووله يااا عامر معقووووله انت يطلع منك كل هذااااااا... الله يرحمج يااا نوووف... عيشتي وحيده وحتى في موتجوحيده... محد يذكرج حتى الانسان اللي حبيته وعطيتيه قلبج...
ايمان كانت تمشي بوسط الشارع وابدا ما كانت منتبه على السياره اللي كانت تنتظر خروجها حتى تتحرك بجنون ...
صراخ وصوت عالي كان يناديها: ايمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ايمان حركت وجهها و التتفت و تلاقت عيونها بمقدمه السياره الكبيره كانت بتصرخ بس يد قويه سبقتها و دفعتها لبعيد
ايمان سقطت على الارض و انجرحت يده و ارجوله لكنها ابدا ما حست بالالم بعد ما شافت الجسم اللي صدمته السياره وهربت: عامر!!؟؟؟
-
-
من ورا شباك غرفه العنايه المركزه كانت ايمان تتامل وجه عامر ومن حوله الاجهزه كانت تحس بالم و بثقل كبير في جسمها ماهو بسبب الاصابه اللي تلقتها لما دفعها عامر عن وجه السياره اللي كانت تهدف لقتلها و اخذهو الضربه بس بسبب الم في قلبها كبير..
كلمات عامر اللي قالها لها يوم موت نوف مازال ترن في عقلها واذنتها
-
عامر بعد عن ايمان: انتي اللي حرام عليج احبج و كنت بتزوجج و بسبب حقد اختي انحرمت و تزوجتها هي قلت استر عليها بعد ما شفت حالها
-
احبج ..........احبج ...............احبج ........
ايمان نزلت دموعها باسى وحزن على انسان انقتل حبه لها بسرعه و تدمرت احلامه قبل لا تنولد وبعد ما تحرر من قيوده لقى قيود اكبر تبعده عنها اكثر فاكثر..
ايمان بدموع: عاااامر؟؟
هند كانت جايه تمشي لعندها ومعها امها: انتي شنوو تسوووين هني؟؟
ايمان : اناااااااااااا؟
هند صرخت: مااهو كافي اللي سووويتيه فينااا شنوو تبين اكثر منا .. اطلعي من حياااتنا اطلعي.. من عرفتج و المصايب تقرب منا اخوي و تسببتي عليه.. شنو تبين اكثر شنوو تبين ؟؟
ايمان: انااا.
ام عامر بعيون غاضبه: اتركينا يااا ايمان..
ايمان بلعت غصه حست فيها بعد ما طردتها ام عامر عطتهم ظهرها وقررت ترجع للغرفه الي كانت تنتظر فيها لحد ما يوصلون اهلها..فتحت الباب بتدخل و كانت المفاجأه..
نظر له بعيونه الزرق بغرور: جيت اتطمن على محبوبتي ... لقيتها رايحه تتطمن على محبوبها..!!
ايمان عصبت بمجرد ما شافته: عامر ماهو محبوبي و لو سمحت اطلع بره..
نواف ضحك عليها: هههه عامر راح يموت قهر لو سمعك.. الانسانه الي رمى نفسه للتهلكه علشانها ما تبادله اي مشاعر تذكر..
ايمان بعصبيه: اطلع بره!! انت شلووون عرفت بمكاني اصلا انت شلون عرفت اللي صار بالضبط..
نواف : قلت لك بتطمن على محبوبتي..
ايمان انقهرت منه: تجسس علي ياا نوواف
نواف ابتسم بخبث وهو يقرب منها: احبك!! و ما اقدر اتركك تتاذين..
ايمان بعدت عنه: تبي تفهمني يعني انك مالك علاقه باللي صار..
نواف: ابدااا!! بس اقدر اقوولك ان اخوانك وراه..
ايمان: وليش ما يكون انت..
نواف: انا لايمكن ائيك!! وثانيا ايش راح استفيد من موتك غير عذاب في قلبي
ايمان: واخواني من بلغهم اني الحقيقيه.
نواف وهو مستمر يقرب منها: في خاين عندي في الشركه بس ما راح يطول.. مصيري صايده و ساعاتها راح يكون عقابه كبيــر..وحتى يجي هذا الوقت لازم احميك منهم..
ايمان التصقت بالجدار وهو صار قدامها : نووواف انت زوج بنت اخوي وقف هذي الحركات..
نواف : ايمان انا في حياتي ما استعصى على شيء كثر ما استعصيتي علي!!..كل يوم افكر فيك كل يوم اتخليك.. كل يوم اتمنى اضمك لي..
ايمان بعدت نواف عنها بكل قوه و صفعته على وجهه: انت انسان حقير و مجنون.
نواف بعصبيه مسك كتوفها و حاول يضمها لكن ايمان دفعته و ضربته بقوه في صدره بعده عنها مترين: قد هذي الحركه يا ايمان..
ايمان: ان فكرت تلمسني من جديد راح اذبحك..فاااااااهم راااح اذبحك..
نواف صفق لها: ممتااااااااز برااافوو ياا ايمان الحين ما راح اتردد ابدا في اني اجبرك علي.. ويكون في معلومك نوف ماهي الا مجرد بدايه ... والجاي اكبر بكثير..وما راح يهدى لي بال ولا راح ارتاح الا بعد ما اخليك تبوسين رجولي اتزوجك..
نواف راقب وجهها كيف تغير للصدمه و طلع بابتسامه سمعها تناديه بس تجاهلها و سحب موبايله: ادوارد..
ادوارد بثقه: اصبح الملف معنا يا سيدي ولا يوجد شيء سيمنعه من ابتلاع الطعم..
نواف: ممتااز.. والان يااا جساار عليك ان تتحمل تحديك لي ولاختي..
-
-
-
جسار كان في مكتبه يتناقش مع زبونه لما دخل عليه واحد من غير اذن جسار عصب وصرخ عليه: انت شلون تدخل جذي ...ومن غير اذن...
الرجال قرب منه: المحقق حسين من المباحث العامه..
جسار حس بان الموضوع مهم اعتذر من الزبونه وهي طلعت على طول: تفضل استاذ حسين.ز
حسين: انا اسف بس يا سيد جسار انت اللي اتفضل معي..
جسار: خير في شيء..
حسين: لما نوصل المخفر راح نتكلم...
جسار حس ان الموضوع خطير و كبير كثير بما ان المحقق جايه بنفسه و طلع على طول معه..
الخبر على طول وصل للبيت الشيء اللي اجبر محمد يروح له على طول وياخذ فواز اللي كان توه واصل..
ايمان كانت تنتظر بخوف ودموع في البيت وعلى اعصابها اللي ما هدت لحد ما شافتهم داخلين ثلاثتهم عليها .. ايمان من غير تفكير ركضت لعند جسار و ضمته بقوه: جساااااااااار الحمد لله على السلامه..
جسار كان وجهه قالب اسود و صامت بعدها عنه ببرود و طلع بعيد عنهم لغرفته ايمان التفتت لفواز : فواز شنوو صاار ارجوك قوولي!!
فواز باسي: طلعناه بكفاله..بس التهمه لابسته..
ايمان بعيون كلها دموع: تهمه؟؟
محمد وهو يرعص بيده على راسه: تزوير في اوراق رسميه وتغير في الادله القانونيه.
ايمان بصدمه: تزوير؟؟؟ جسااااااااار ما يزور هذاا كذب..
فواز : بتعلميني في اخوووي ياا ايمان... انا عارف وانتي عارفه هذا الشيء لكن الادله كلها ضده..
ايمان انهارت تبكي بجنون.. كانت محتاجه احد يخفف عليها لكن هذا الشخص ماكان موجود لان فواز و محمد و جسار كلهم كانوا محتاجين اللي يخفف عنه..
بعد نوبه بكاء كبيره ما كان في يد ايمان الا انها تتازل عن كرامتها و كبرياءها الكبيرين وتتصل على اكثر شخص تكرهه: هلااااااا وغلاا
ايمان بالم: حصل اللي وعدتني فيه حصل..
نواف ضحك على صوتها المتالم : هههههههههههههه حذرتك بس انتي اصريتي على المغامره وايش هي النتيجه خسرتي ضدي مره ثانيه هههه.. تهمه جسار ممكن ياخذ فيها سبع او ثمان سنوات على الاقل لكن سمعته راح تصير زفت ولا يمكن احد يجيه بعدها و بكذا يكون خسر مسقبله كله
ايمان: اعترف اني خسرت و اعترف اني ما عاد عندي وسيله اتغلب فيها عليك.. بس ليش ليش جسااار..
نواف: كان لازم يعرف قدره ولا يتجرأ على اسياده واحد مثله حاصله تحبه وحده مثل فاطمه
ايمان بصدمه: فاطمه؟؟
نواف: اي فاطمه.. لما صارحته بحبها تجاهلها و خطب عواطف بكل جرأه..
ايمان : جسار ماله ذنب انا اللي رشحت عواطف لجسار وهو وافق..
نواف بغرور: يعني انتي بعد مشتركه بالجريمه.. ولازم تعاقبين..
ايمان: عاقبني انااا .. واترك جسار..
نواف: مستحيل اعاقبك ياا ايمان.. انا احبك.
ايمان بترجي: ان كنت تحبني طلعه..
نواف: انا مستعد اطلعه ياا ايمان بس يجي و يخطب فاطمه بنفسه..
ايمان كانت حاصه بصعوبه الطلب بس ما كان عندها الا انها توافق : حصل.. اول ما راح يطلع راح نخطبها على طوول..
نواف بخبث:وانا..
ايمان : وانت شنو؟؟
نواف بغرور: وانا ايش هي مكافأتي..
ايمان: نواف....
نواف: تتزوجني...
ايمان بجنون: مستحيل..
نواف: اجل انسي يطلع جسار من السجن..
ايمان بترجي: نواف ارجوك..
نواف: مستحيل ... غير زواجي منك مافي.. واسمحي لي راح اسكر الخط..
ايمان بالم: لا ارجووووك..
نواف: تتزوجيني ؟؟
ايمان: بس انت متزوج ديماااا
نواف: مو مشكله نظل اصدقاء لحد ما اطلقها بما اني لازم انتظر حتى تولد و من يعرف يمكن يصير حادث بسيط لها ينزل الطفل و نختصر فيه مده صداقتنا..
ايمان بشمئزاز: صداااااقه؟؟
نواف: بويفريد و قيرلفريد.. طبعا بما انك سيده الحب ضروري تتفنيني في اسعادي لحد ما نتزوج.. ولا تخافين انا راح اتزوجك يعني ما راح اعبث فيك و بعدها اتركك لواحد ثاني هههههههه
ايمان: انت انسااان
نواف: انا ايش يااا ايمان... كملي و اوعدك ان جسار بيلحق نوووف.. ومن يعرف يمكن يلحقه فواز الغالي حبيب قلبك و ابوك الحبيب ههههههههه
ايمان نزلت دموعها اسى و الم على حالها و حال اغلى ناسه من غير اي كبرياء اعلنت: موافقه..
نواف ضحك : واخير ذاب جبل الجليد و سقط كبرياءك وغرورك يا ايمان.. جسار راح يطلع من القضيه بسهوله بس قدامك اسبوع يخطب فيه فاطمه و ان تاخر راح يرجع للسجن بقضيه اكبر من هذي. ..
ايمان: موافقه...
نواف: حطي في بالك يا ايمان ان ليله زواجهم راح تكون هي نفسها ليله صدااقتنا... مع السلامه ياا سيده الحب..
نواف سكر الخط في وجه ايمان اللي انهارت على الارض تبكي حسرتها و عذااابها اللي يستحيل تبوحه لاحد.. حتى ما تضره..
ايمان مسحت دموعها و توجهت لغرفه جسار بحزن واالم كبيرين: جسار ممكن ادخل.
جسار كان جالس على سريره متكور على حاله: انتي دخلتي وخلاص..
ايمان مشت لعنده وجلست جنبه: شلونك الحين..
جسار كان واضح عليه انه بكى كثير لكن ما كان ناوي يبين هذا الشيء قادم ايمان: تعبان و مقهوور..كثير..
ايمان بتردد: جساار.. انا كلمت نواف..
جسار التفتت لها بقوه: وليش كلمتيه..
ايمان: مافي احد يقدر يطلعك من هذي القضيه الا هو...
جسار: وليش ما يكون هو اللي لبسني ايااها من الاصل..
ايمان مسكت يده وباستها بقوه: جساااااار ارجوووك.. ارجووووك لا تعصب احنا محنا قدهم.. اليوم دخلوك السجن بتهمه تزوير الله اعلم شنو ممكن يسوون بعدهااا..
جسار: وتبيني اسكت ياا ايمان..
ايمان: نواف وعدني انه يطلعك منها مثل الشعره من العجين ..
جسار باستخفاف: يطلعني و من غير مقابل..
ايمان نزلت راسها و جسار على طول فهم: اني اتزوج فاطمه صح..
ايمان: شلون عرفت..
جسار: هددتني اني ان ما تزوجتها راح تسلطه علي و حصل..
ايمان باستغراب: وانت من وين تعرفها؟؟
جسار: المعجبه السريه..
ايمان بعيون متوسعه: فاطمه؟؟؟
جسار: وتبيني اتزوجها مستحيللللللل حتى لو اظل في السجن طول عمري مستحيل اتزوج وحده بالمستوى هذا..
ايمان رمت نفسها بحصنه: جسااار واللي يسلمك لا تقووول جذي.. مو كافي خسرت نووف لا تخليني اخسرك انت بعد ارجوووووك جسااار ارجووك
جسار صعقه منظر ايمان.. ايمان القويه المعتزه بنفسها و قوتها بهذا الضعف: ايمان هدي شووي.ز
ايمان وهي تضمه اكثر: مستحيل اهدى الا بعد ما تقول لي انك راح تزوجها و نرتاح من المشاكل كلها!!
جسار رغم كل الالم و القهراللي كان فيه استسلم وقال : اللي تشوفينه ياا ايمان.. اللي تشوفينه..
ايمان ابتسمت له ورفعت راسه وعطته الفرصه انه يمسح دموعها الكثيره..
-
-
|