كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن والعشرون :
خالد بتأثر شديد : اجل ليييه كذا نظرتك سوداويه للغير
ليه تحسبه انه شفقه و رأفه
ليه ماتحسبه حب وتضحيه واخلاص
ليش نظرتك سلبيه
وتحسب لكل فعل الف حباب
وتحاسب حتى ع العفويه
ليه ماتعيش يومك و تنسى همومك
ياسلمان كسرت ظهري بحكيك
و سلبت روحي
و قطعت قلبي اشتات
اذا انت تعتبر نفسك وحيد
فأنا بصير نفسك و اهاجر معكونصير كلنا وحيدين
يااالشيين*
قال اخر جمله بمزح يبغى يغير مزاجه و مزاج سلمان
سلمان ابتسمو ضربه بمزح : اسم الله عليك
بعيد الشر عنك يالغالي
الله يحفظك و يحفظ اهلك
ويحمي كل الغوالي
و لا يورينا فيهم باس
: امين يارب
وش رايك نمشي للشركه بس
و نجلس بالمكتب ونهرج ع راحتنا
ابتسم : طيب مشينا
قامو و مشو متوجهين للسياره
بيررحون للشركه
---
رفع الجوال و هو يسوق ورد
: هلابك ام هدى
ام هدى بابتسامه : هلابك زود
ابو هدى عمتي تقول اذا بيجلسون يتغدون عند ابوخالد
بجي
مافيها
ذبحها الشوق
: ههههههه ياعلني فداااها
تبشر بالخير
كنا بنتغدا عند ابوخالد
بس هونا
وحنا بالطريق جايينكم
: اهااا طيب حياكم الله
: الله يحييك
---
تقلب بجوالها وطفرت من الزفت اللي موب راضي يخليها بحالها
ويدزلها اشعااار و سوالف ويستفزها
يبغاها ترد
واذا سألته انت منو
ضيع السالفه و دزلها شعر حب وغرام
لاشعوري طلع صوتها : اوووووف وش ذي الحركاات المغبره*
مين يرسل اشعار اللحيين
صدق ناس مجانين
ام خالد باستغراب : وووه *علامك تحاكين روحك يابنتي؟؟
رد بنرفزه : لا وحده سخيفه من صديقاتي بتعمل فيني مقلب مع وشهاااا
: طيب انتي وش دراك
توك تقولين اسألها منو انتي
: دووم يعملو نفس المقلب
مايملو منه
اللهم لاشماته
الناس وصلت القمر وهم للحين افكارهم محصووره ع ذي التفااهه
هدى : هدي هدي كل ذا بسببها
موب تقولين سخيفه
لاتلقين لها باب ياشييخه
مافيه احلى من الاسكب
يبا اتركي الجوال عشان تستعدين لجدتي يااااااجعلها بصحه وعافيه
: اميييين يارب
---
وصلو الكل عند بيت الجده
كانت جالسه بالحوش تنتظرهم
من الشوق ماقدرت تجلس داخل
ماهي متعوده تجلس هالمده بدون عيالها واحفادها
العاده تروح معهم بالسفر وين ماراحو
والمره ذي ما تيسرت
اول ماوصل سالم دخل ووراه زياد و خاله
زياد ميت من الخجل
ومرتبك بشكل فضيييع بان عليه
وجهه صاار احمممر
وجسمه بدا ينمل
حالته كانت جدا يرثى لهااا*
تمنى يكون مع ابوخالد
لانه يحس معه بالطمأنينه اكثر وعاش معاه الاحداث لحظه بلحظه
وكان معه وفاهم الموضوع من بدايته
خاله حس فيه
من رجفة يده اللي ماسكها
زياد تمسك زياده بخاله
وكأنه يطرد هذي الرجفه منه
ويطلب الامن من خاله
رص عليه عمار
و طبطب ع كتفه وكأنه يطمنه و ابتسم له
و همسله
: توكل ع اللذي لاتغفل عينه عن عباده سبحاانه
: اللهم اني توكلت عليك
وسلمت امري اليك
دخلو بعد سالم
اللي حب راس امه
وهي قامت تبحث عن البقيه انتبهت لزياد
و معه شخص اخر
قطع تفكيرها سالم
بابتسامه اشر ع عمار : اعرفك ياتاج راسي
ع عمار خال زياد
واللي راحو تركيا عشانه
ابتسمت ام عبدالله الجده
وردت باحترام : يااهلابك عساربي يحييك
انت وزياد
ابتسم زياد : الله يسلمك يااا،....
: السلاااااااااااااااااام علييييييكم
اصوات تتفاوت
وهجوم ع الجده
وكلهم يقبلونهااا*
: فدييييت راااسك
اشتقتلك
الشيخه حلويتي بعدنا
هخخههه
فدا عيونك غلا دنياي
الجده تضحك عليهم شلون كلهم عندها
وكأنهم يتباركون فيها
: هههههههههههه عساكم ماتخلوون
والله كأني اللي يظهر عند الانقليز
ذاا هو وشسمه
ياااربي
ذا اللي عنده دندووشتن من فوق راسه
و لبسه حمر
فيه الابيض
ويحطون الشجره حوله
سمر بضحكه : هههههههه
حركااااات يااجدتي
اجل تعرفييين باابا نويييل هااا
غمزت لها بمزح و ابتسامه : اعترفي يلاااا
الجده ضربت سمر بخفه : استحي ع وشك يااابنت
لمحت اللي واقف ويناظرهم من بعييد
و باين عليه الكدر و الارتباك
ناظرت ابوها بعدها لفت ع زياد شافته نزل راسه
ابوها حس بتعب زياد و الكل متخاوف من ردت فعله
*
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-12-11 الساعة 03:35 PM
سبب آخر: الرجاء عدم ذكر اسم منتد أخر
|