كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع الجزء الرابع و العشرون ؛
دخلو الشقه
و تكلم ابوخالد في البدايه : تعالو بالصاله ابغاكم بموضوع لازم نتحاكا فيه اليوم
سلمان : وانا كمان ابغا اقولكم عن موضوع بعدك ياعمي
: ابشر
يلا اجلسو هنا
هدى : طيب انا بجيب لكم شاي اخضر *وانا بالمطبخ بسمعكم
: *اوك
ابوخالد تكلم برسميه
الزمت الكل يستمع له بكل انصات
: انتو مثل ماشفتو زياد صار منا وفينا
ولازم نتخذ اجراءات لهالموضوع
زياد اللحين ماهو محتاج لنا الحمدلله الله
من عليه بثروات كبيره
وردله خاله
خلونا
نكون واقعيين
حتى لو كان محتاجنا مش حيقرب منا
هو حياته بتركيا
من وعا ع هالدنيا و هو تركي
بعد ماقربه الله لنا
انا بحاول اعرض عليه يجي عندنا للسعوديه
ويقدر يشتغل هناك بحلاله و يشتغل بالشركات دام له خبره
او يتعلم بشركتنا اكثر
وبعدها يستقل لوحده
ثانيا والاهم انه مش حيستغني عن خاله ابداا
فأنا اقول لو نطلب منهم يسكنون عندنا او قريب منا
هو وخاله
وش رايكم؟؟
سمر تكلمت وهي خايفه يقومون يذبحونها
: انا كلمته
وهو بيجي معنا للسعوديه
و كما كان هدفه الاولي
حيكون سائق لي
الكل ناظرها بصدمه
وهي كملت : ادري هو اللحين مايصح يكون سائق
بس هو اللي يبغا وهو اللي قالي
انا مااقترحت عليه ابدااااا
ناظرها ابوهااا بغضب : سممممر هذا رايك و الا رايه هو؟؟
سمر ردت بخوف من عصبيه ابوها: لا والله رايه حتى اسأله وتأكد بنفسك
سلمان : انا بقولكم الآن اللي عندي
مستعدين تسمعوني؟
: تفضل
: البارح حاكاني خليفه
و بلغني عن خبرين الاول محزن
و الآخر مفرح
---
: خاالي ارجوووك
اتريدني ان امووووت
انت تعلم انني لا استطيع العييش بدووونك
ارجوووك
: زياد ياابني كوني اذهب معك لاعيش في بلاد لا اعرف بها شيء
في نهاية عمري
هذا امر عظيم
وكذلك هنا اصحابي وعملي ومزرعتي
و...
قاطعه زياد لما مسك يد خاله وقربها له
و قبلها
: اناااا اعلم كل ذالك
لكنني ارجووك
انت تعلم انني لا استطيع العيش بدونك
سأعطيك كل الاموال واسجلها بأسمك
واعمل لك مزاارع وليست مزرعه واحده
و شركه و العمل
نعمل سويا في شركه واحده
وانت المدير ان اردت
ولكن ارجوك ياخالي
اقسم لك بالله اني لن اذهب من دونك
ارجوك لاتكسر قلبي
خالي
بعدك عني في الفتره السابقه
كان امر عظيم جدا
و ابلغني حد الحزن
لم استطع ان احصل ع الراحه من دونك
اتريد كسر قلبي مره اخرى؟؟؟
عمار بألم : زياد انت تعلم مدى مكانتك في قلبي
وانت تعلم ايضا ان هذا الامر صعب جدا*
لنه هجرة تامه ليست بيوم او يومين ؟؟
اتفقه ماتقوله يافتى؟؟
زياد قلب لخاله و قبل راسه
: اعلم ما اقوله وافقهه جيدا
و لذلك انا ارجووك ان لا تبتعد عني
انا الآن بموقف صعب جدا
ابوخالد يريدني الرجوع معه
وانت لاتريد ان تذهب معي مااالحل برأيك؟؟
: حسناا اتركني لوقت افكر به
ابتسم زياد
وارتاح نسبيا
بما انه قبل التفكير
فمعناه اقتنع شوي
: حسنا لك ماتريد
ولكن اعلم انني مهما حصل
لن اذهب من دونك حتى لو كان ع حساب روحي
ضربه مع كتفه عالخفيف*
وناظره بضحكه : انك تصفف كلامك باتقان ياشقي
ضحك زياد و فرح بضحكه خاله
وردت له روحه بعد ماشاف عمار
زياد ذكر كاترين و ضرب ع راسه بخفيف : اووووووه انني نسيت كاترين لقد وعدتها ان ازورها هذا المساء
سأذهب
تحتاج شيئا
*؟؟
: لا اريد سلامتك ابني
حافظ ع روحك
و احرص ع نفسك من المخاطر
و اي شيء يجتاحك اخبرني فورا
حسنااا؟؟؟
ابتسم لخاله بامتنان : اممم حسناا
انت كذلك ان اردت شيئا اتصل بي
قد اتأخر عندها فلا تنتظرني
: حسناا توكل ع ربك
قام وحب راس خاله
و طلع من السويت اللي حاجزه
ركب سيارته
و توجه لكاترين
وهو بالطريق اتصل فيها
ردت بحماس : اهلاااااا بك زيااااد واخيرا انتهيت مِن مَن معك
: ههههههههه نعم
انتي لاتعلمين ماذا فعلتي بعد مغادرتك
: اووووه مالذي حصل
: لاتقلقي امر بسيط
انا في طريقي لك
: حسنا انتظرك
: اوك في سلامة الرحمن
ابتسمت ع كلامه اللي يعجبها
: حفظك الله
---
سلمان يحكي لهم الاتصال اللي جرا بينه وبين
خليفه
: وهذا اللي حصل
سلمان اتصل بخليفه : هلااابك السااع خلييف علومك
ابتسم ع قطاته الاماراتيه : هلاااابك زوود
ياالله حييه
ويينك اتصلت بك كمن مره موب محصلنك
: والله شقولك ياخليف صارت لنا ضروف ماتخطر في البال لهتنا عن كل العالم والبشر
: افاااا وش حصل؟؟
وحكاله سلمان كل اللي صار من موت عبيد الى موضوع زياد
انصدم خليفه وحس ان ماعنده سالفه بعد اللي سمعه من سلمان
و المشاكل اللي طاحو فيها
: لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله اعرك ومواجرين ان شاءالله
؛ اميين الغالي الحمدلله ع كل حاال
: الحمدلله انا اللحين بقولك وش صار عيل معنا
:سم
: سم الله عدوك
اسمع يااخوي
وبدا يحكيله القصه من موت ابوه الى مشكلة سرقه الشركه
الى ملكته
: عظم الله اجرك ياخليفه والله اني مادريت والا مفروض جايكم ومعزيك بس عاد الشكوى لله لهينا بامور الله العالم كيف اشغلتنا
: صاج يالغالي كلن لها بدنياه معذور وعساك سالم
لاتحاتي كل شي ان شاءالله يتيسر من رب العالمين
سلمان بتأثر : وهذا اللي قالي عنه خليفه
فأنا بإذن الله بس نرجع لازم اروحله
وبشوف عمي سالم اذا بيروح معي
وانتو بعد اللي بيجي حياه الله
ابوخالد بتأثر : الله يرحمه
حتى لو وش ماسوا يبقى انسان
ومسلم
ماتجوز عليه الا انا نحلله ونبيحه
و ندعيله بالرحمه والغفران من رب العالمين
خالد ؛ الله يرحمه
سمر تناظرهم ثم تكلمت وهي اساسا كانت تكرهه لكن مراعاة لسلمان ومشاعره ترحمت عليه : الله يرحمه
وعظم الله اجرك
: اجرنا واجرك سمور وماقصرتي
هدى بحشرجه : سلمان
سلمان لف عليها وشافها كيف واقفه جدامهم عند الكاونتر تبع المطبخ
و عيونها مليانه بالدموع
لكنها ماسكه روحها
: هداوي افاااا ليه كذا
قام وتوجه لها
و قرب عندها ومسح دموعها اللي تتساقط
وزادت عليه ألمه*
: هدوي خلاص لا تحزنيني اكثر
ترحميله وادعيله
بدل هالدمووع ياقلبي
هدى مسحت عيونها
: الله يعظم اجرك والله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب
ابتسم لها بحب وعشششق وهيااام
قلبه ماافيه يتحمل
تعب من البعد
تعب من الشووق
؛ الله يجزاك خير
لف وراح يجلس عند العيله
لانه لو جلس عندها بعد شوي
كان
خلاص
انتهى
---
اتصل سلمان بعد ماخرج من الشقه
والكل توجه لفراشه
ع زياد
ورد عليه من اول رنه
: ياااهلين بشيخي
سلمان ابتسم وانشرح صدره
من اسلوب زياد الراقي
: سلمت طال عمرك
ذا من كرم اخلاقك حبيبي
هااا وش صار بتجي معنا والا كيف
حجزنا ع يوم الخميس يعني بعد يومين
: والله ياسلمان انا ماعندي مانع
لكن انا ماامشي متر من هنا الا خالي معي غير ذا الحكي اسمحلي
: العين اوسعله من المكان يااشيخ حيااه الله
ابتسم : الله يكرمك موب ذي المصيبه
المصيبه ان خالي رافض يجي
وانا صراحةماالومه
الامر مو سهل
لكنه يقول انه يبغا يفكر
وباكر او اللي بعده بالكثير يردلي خبر واعلمكم
و ع مايضبط اموره
وحنا لو مالقينا حجز
نلحقكم موب مشكله
---
اتمنى
اتمنى
اتمنى
ان الجزء حاز ع رضااكم
القاااكم
بعد الحج
ادعولي بالتيسير
من حجاج بيت الله الحرام هذا العام
ان شاءالله ماتبخلون علي بردوودكم
واطلب طلب
اذا اللي بيرد
بينقد بسلبيات فقط
ارجوكم
كفاااايه
احبااط + احباااط + احبااااط
افضل عدم الرد اذا كان هذا نوعيه ردك
واتمنى محد يزعل مني
و السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
|