كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع لجزء الثامن عشر :
زياد و بالمووووت يتنفس : ااااا * سممممر * *ا...ررر ... جووووووك * * *اتركييييي.......نننيي
سمر راصه ع اسنانها و هي في قمة عصبيتها : انااااااا يالنذل انااااااا تقرب عندي
حقيقه ماتستاهل اللي يعزك ويرزك
انت وااااااااطي تعرف اييييش يعني وااااااطي
وش كنت ناوي تسوي يالخسيس
تتغافل اهلي
تبغاني اللحين اصرخ واسويلك فضييييحه لاصارت ولا استوت هااااا تبغا تجرب كيف يرموووك رمي الكلاب يالكلب
انت موب وجه حشيمه ولا وجه احترام
و الا اذا غاب القطو العب ياافار
رفعت عن اكمامك خابر اللي قدامك بتستسلم لك
لاااااااااا والف لااااا انا بنت رجااال
ماني من بناتك بنات الهوا اللي تتعامل معهم يااالنذل ياالحقييييييير
قرب ايديه و بعد يديها عنه
و قلبها
و صار هو فوقها و هي تحته
ع الارض
سد فمها و هي مصدووومه كيف قلبها بسهوووله وبرشااقه
من دون اي ردت فعل منهااا
ناظرته بصدمة شلون قرب من وجهها
تكلم بهمس
و بغضب شدييييييييد لاول مره تشوووفه بهالصوره
دايم يسكت عنها
المره ذيي لاااا شكلها ماهي جايه ع بر اببببد
خافت من عيوونه اللي ماتبشر بخير
و من جسمه اللي لصق فيها
لا ارادي حست برعششششه
ناظرته بخوووف
: انا مانيب حقير فاهمه
ان كان به حقير فاعرفي ع طول انه انتي
لانك ماتشوفي حالك كيف مغروره
و شايفه نفسك كثير
و ماتناظري الناس الا بتكبر و دلوووعه بكل حاجه
طلباتك اوامر و لازم محد يردلك طلب
صدقيني اذا محد كسرلك راسك من قبل انا اعرف اكسره
ويكون بعلمك البنات اللي تقولي انهم بنات هوا
وانا عارف من تقصدين بالضبط
حددي قصدك كاترين صح ؟،!!
غايره منها لانها اشرف منك واحلى منك
انا بحياتي ماحبيت حد كثر ماحبيتها
وانتي حتى الحشره ماتسوينها عندي
انا بصارحك بشي
لان طبعي مايحب يخفي شي عن صاحب الحق
انا فعلا كنتي تجذبيني
لكن خلاص انتي مجرد فتره مؤقته الكل يمل منك و يرميك
لانك للكل باينه و مكشوفه
موب ساتره روحك
مثل هدى
هدى الله يباركلها
احترمها
و اعزها
ماسألتي روحك ليه
لانها تصون نفسها موب اشكالك البايره
اللي كلن خذا حقه منك
انتي ماتسوي ظفري ياااااا *... مودمازيل سمر
فاااااهمه
صوت مفتاح احد الغرف كان واضح لهم
قام بسرعه زياد و تلها معه
لاتفضحه
و رككككككككككض للحمام و قفله عليهم
ناظرته و هي ماهي بطبيعيه
شافته كيف مرتبك
و يلم شعره اللي اعتفس
و يلحس شفاته بقلق
اااااااه يامحلا شفاته صدق هذي الشفايف موب شفايفي الله ياخذ بليسه شفايفه اورد من شفايفي
شافته كيف صدره يصعد ويهبط بقلق
وبدا يتوتر
وو جهه قلب احمر من اللي فيه
شافته كيف فتح قميصه
و بدا ينفخ فيه من الحراره اللي ركبت جسمه
وبان السلسال اللي معلق برقبته
فجأه لف وناظرها كيف متكوره ع نفسها بزاويه و باين انها خايفه
قرب عندها
و مسك يديها من جهة زنودها
و قربها عنده و بدا يتكلم بهمس
و هي متخدره منه
و معاد فيهااا اي حيله
و صدرها بدا يرتفع ويهبط
و صارت تناضر صدره اللي قدامها
و سرحت بالسلسله و هي في سبااااااات
عقلها توقف عن الادراك
و قلبها زادت دقاااته
ياربي علامي وش حصلي
ناضر عيونها لفتره
ثم تكلم : فهمتي
ناظرته و لسانها عجز ينطق
ماتردي كيف تقوله انها ماسمعت من حكيه ولا كلمه
هزها و هي خلاااااااص
ذابت من كتمة الحمام
و ضيق التنفس اللي جاها فجأه
و البروده اللي ملللت روحها وجسدها
و جبروت و عظمة الشخص اللي واقف قدامها
خوفها و زاد من رعشتها
طاحت فجأه
و هي تحس *بدووووخه
مسكها قبل لاتلمس الارض و هو يناظرها*
تكلم بقلق : علامك
وش اللي طيحك تحسي بدوخه صح؟؟
هزت راسها علامة اي
ونزلت راسها ماتدري ليه ماهي قادره تناظره
لاول مررره تحس بخووووف منه
و جسمها صار كله ينبض
تنتظر منه اي كلمه تفرج عنها
: سمر اسمعيني
انا مدري مين اللي خرج من غرفته
لكن انا اللحين بحط جوالي ع السايلنت
و اذا اتصلو فيني بقول اني خارج اتمشى او اقضي اي غرض المهم اني طالع برا الجناح
وانتي اللي بالحمام
انتظري شوي و اخرجي
و انا بانتظر شوي و ابغاك تشوفيلي الوضع وبخرج
وبريحك مني معاد انك شايفه وجهي مره ثانيه
انا بروح لخالي وبرد اعيش عنده لو اشتغل زبال ان شاءالله ومراح اقرب منكم و لا ااذيكم*
بس انتي ارجوك ساعدني لاول واخر مره بحياتك
بس شوفيلي الوضع عشان اطلع
طق طق طق
فتحت عيونها ع كبرهم و ماتت خوف
زياد ارتبك و مسكها وهمس باذنها: تكلمي لا يشك خلينا نشوف مين بسررعه
سمر بارتباك باين بصوتها : طيب
ميي..ييين
: انا هدى صحيت فجأه ومالقيتك قلت اشوفك اخاف نايمه بالصاله ذي عادتك
سمر ارتاحت لما عرفت انها هدى
حتى زياد لاحظت عليه هالشي
لما تنهد بارتياح
: انا جايه انتي روحي الغرفه انا لاحقتك
: طيب
ناظرته ثم قامت
بعد فتره
وهو قام بعدها و همس باذنها : شوفي الوضع بالصاله عشان اطلع
نزلت راسها وتوجهت للباب : طيب
فتحت الباب بهدوء
وطلعت
شافت الصاله مابها حد
لفت شافته قدام المرايا
يعدل قميصه ويقفل ازراره
عدل شعره ع السريع ولف شافها سرحانه فيه وماتكلمت
: فيه حد؟؟
اشرت براسها لا
طلع بحذر
ناظر يمين وشمال
ثم طلع و هو عند الباب شافها بمكانها و مانزلت عينها من عليه
قفل الباب و خرج
تنهدت بصوت مسموع
و توجهت للغرفه
الاولى حصلتها مقفوله
والثانيه شافت هدى جالسه ع السرير وباين انها تفكر بعمق،،،
دخلت و الباب مردود خلفها
توجهت للجهة الثانيه من السرير
و رفعت الملحف تبغا تنام
لكنهاااااا انصدمت
من الصوت الحااااااد اللي وقفهااااا
: لححححححظه
لاااااااا ابلييييز ياهدى
ماني ناقصه
كفااايه علي اليووم
كفاااايه
لفت ع هدى و هي قاعده مابعد انسدحت
شافتها معصبه كثير و نظراتها يطلع منها الشرار
: وش كنتو تسوون بالحمااااام ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟!!!؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
---
خليفه يطبطب ع فخذ امه : الحمدلله يالغاليه انا افتكينا منه و من بلاويه انا من زمان خايف منه
حاس انه الهدوء مابعد العاصفه
لكن الله كشفه ثم التصوير الله لا يحرمنا منك ان شاءالله لولاك مااثبتنا التهمه
امه : الحمدلله ياولدي طيب هو ماحجالك و لا قالك ليش يعمل هالشكل موب حرام عليه يخون رئيسه بعد غيابه يبوووقه عااااد
اعووذبالله
خليفه ابتسم وهو فرحان لان امه من مات ابوه وهي تذكر الله وماتترك صلاتها ابد و صايره حنونه عليه اكثر من الاول
و كمان ام زايد بارك الله فيها ماتركتها ومعروف عن ام زايد جارتهم انها المره السنعه الطيبه الحنونه
اللي الكل يذكرها بالخير
: الا ياتاج راسي نشدته وقالي انا مالي شغل هاذا *واحد نصب عليه ابوي و هو يصير للسكرتير من اهله عاد انه صارت واسطته السكرتير
واكتشفتا ان اللي فتن عليه كان مسافر وقت الحادثه بليل بعد الجريمه مباشره
طلع كلامه صحيح لان لقينا بحساب المتهم كل المبالغ اللي انباقت
واللي انحطت بعد بحسابه بعد السرقه
هذا كله يثبت الجريمه عليه
و الاوراق كلها الرسميه كانت عند السكرتير يقول السكرتير
ان المتهم لما شاف الاوراق قال نقعهم واشرب مايهم مابغا الا الفلوس
والحمدلله اللي جات ع جذيه والا والله لو هو يفهم بأمور الشغل كان سوا بلاوي بهالاوراق لكن الحمدلله انه غشيم ومايفهم
---
عمار سلم ع سوران و كمان عدنان
و جلسو مع بعض
ع البحر
سوران تكلم واخيرا بعد صمت طويييل
: و انا احمل حاجاتي المهمه لكي ننقل من المنزل الذي عهدت امي ان لاتدخله بعد وفات والدي
حصلت ع رقم زياد
عمار فز بسرعه قبل لايكمل كلامه *وبابتسامه كبيره : اووووووه هل انت صااادق
اين هو * *اين هو ارجوك اعطينياه كي اتصل به
طلع ورقه من جيبه ومدها لعمار : تفضل عمار بيك
: شكرا جزيلا ياسووران شكرا لك
كم بحثنا عنه طويلا ولم نجده
: لاشكر ع واجب*
---
جالس يغطس رجوله في البحر
و هو سرحاااان باللي صارله اليوم
كان هالشي قبل بالنسبه له.. تااافه
لكن مايدري كييف صار اللحين بتفكيره وصل بأن اللي يسويه حرام
تعب من التفكير
قبل 3 سنين فقط كانت تختلف حياااته تماما عن ماهو عليه اللحين
كانو صديقاته اكثر من اصدقائه كان يعشق الانثى ويقدسها
و البنات يترامون عليه من كل جانب
لجماله ولماله و لرونقه وجبروته و قوته
و لحسبه و مركزه بالمجتمع
وانااقته اللي تلازم حب البنات له
كان فاتح المجال لكثير منهم
لكن لماخسر ماله
كثير منهم ابتعدو عنه
وعرف انهم مصادقينه لماله فقط
اخلصهم معه كانت كاترين
ساعدته بكل ماتملك
تبغا رضاه وتبغاه دوم مرتاح ودوم تعرض عليه انه يسكن هو وخاله معها هي وامها
لكنه يرفض
يحترمها كثير
ومايقدر يرفضلها طلب لانها تستاهل كل خير
الا الاشيا القويه مثل لما مدتله الفلوس اللي بغاهم ابوسوران من خاله
حزتها فعلا عصب
حس انه تافه
وماله قيمه بحيااته
كييف انثى تصرف علييه كيييف
كيييف تعطيه وهو عارف ان ماعنده ولا فلسس حتى يردلها
تعبت نفسيته كثييير
وتعب جسديا كمان من سمر
ضربته مع رجله لين ماطلعته برضه
وكانت بتطعنه بالغلط
والله يستر من القادم
يرتبك اذا مسكها والا قرب منها
لانه خايف من ابوخالد يطيح بعدين من عينه
لكن اللحين خلااااص خااايف من ربي انااا بتوووب خلاص
ماابغا المس اللي مووحلالي ماابغا
لكن كييف ماسيطرت ع نفسي قدامها بالذات
اااه
يمكن تحدي لها
انا ليه اتحداها
وابغا اشوف ضعفها اينما صار
ليه ابغاها تنكسر عندي واتلذذ بالخوف اللي اشوفه بعيوونها
ليييه افرح لما اشوفهااا خايفه ومرتبكه
ليه احس بالسرور
وانا اراقب رجفتها
اللي سببها
انااااا
رررررررررن * *رررررررننننننن * رنننننن
طلع جواله وشاف الرقم غريب
رد باحترام وهدوء : هلا
: ابننننننني زيااااااد اانت زيااااد ارجوووك اجبني انت زياااد
فز ع طوله
و كلم خاله بفرحه نسااا فيهاا سمر وقللق سمممر
: نعععم نعم انا زيااااد
خاالي اانت بخير اريد رؤيتك حاالا
: اااووووه انا بخير يازيد
حسنا سآتيك بنفسي في بلدتك التي لم ارها في حياتي ابدا
: هههههههه *انا في بلدتي فعلا
انا في تركيااااا
وفي اسطنبول خااااصه
استانس كثيير خااله و بانت الفرحه بنبرته: حقااااا
انت في تركياااا
اين انت ياابني الم تأتيني
: انا اتصل بكم جميعا انت وعدنان وسوران و لا ارى اي رد منكم
وكنت قلقا عليكم لان كاترين اخبرتني بأن مزرعه ابوسوران تحترق
و للتو اتيت تركيا قبل تقريبا 4 ساعات
سآتيك اين انت
: انا في منزل عدناان
: عدنااان ؟!؟!!
لمذا*
: اوووه حصل الكثير من الاحداث سأرويها لك عندما تأتيني انا بانتظارك لم انم حتى تأتي نحن انا وعدنان و سوران جالسون امام البحر عند بيت عدنان
ننتظرك لاتتأخر ياابني
: حسنااا اود تغيير ثيابي وسآتيكم بعد ذالك
: حسنا الى اللقاء حبيبي
: الى اللقاء
ااااااااه يالبى روحك ياخالي
انا بروح اسحب شنطتي الحمدلله انها بالصاله و اطلع
توجه للفندق
---
: انتو مانمتو للحين يابناتي
شفت الليت مفتوح قلت اجي اقفله فكرتكم نايمين وناسينه
هدى ابتسمت بتغصب : لاا بس اللحين بنام
ابوخالد حس ان بينهم سالفه ماحب يزعجهم
: طيب اجل انا رايح الصاله ماجاني نوم بفر شوي بالسويت و بعدها بنام ان شاءالله
سمر بارتباك : طيب يبا تصبح ع خير
: وانتي من اهل الخير يابنتي
ها اقفل النور والا تبونه
هدى : ايبه اييه بنشغل الابجورات
: يلا اجل في امانة الله
قفل الليت وخرج
هدى فتحت الابجوره اللي جنبها و شافت سمر للحين سرحانه و هي متغطيه مو مطلعه الا راسها
هدى لفت راسها يمين و يسار علامة انه مافيه فايده منها
: اسرحي بحبيب القلب و تحلمي به
وبلاش حركات الكره اللي تبينوها للكل
فعلا ابصمت بالمليون ان سمر موو بعقلها لما قالت
: صااادقه بررردهم قوووي موو متعوده عليه
غمضت عيونها
وهدى كمان نامت
وهي ودها تضحك ع سمر القويه المغروره
اللي الكل يهابها
واللي ماتحب الرجال
كذا غرييبه ماعطت زياد كككف
و الا ادناتها فضحته و ضربته
غرييبه والله
الدنيا عجايب ؟!
قعدت تفكر بجراءه زياد و كيف تفكيره ناحيه سمر بعد هالموقف
هي عارفه مليون بالميه ان سمر محتفظه بنصف الاحداث لنفسها
لان ارتباكها وسرحانه
ماعمرها شافته ع سمر ابببدا
من جهة اخرى
ابوخالد فتح الثلاجه و اخذله عصير و سكرها
جلس لكن قطع عليه صوت باب الشقه يطق
استغرب مين جايهم خاصه ان الوقت فجر و حتى التنظيف يجي بالنهار و كذلك المغسله و كل مواقيت المطاعم عندهم والبقالات وكل حاجه مرتبطه بالفندق عنده معطينه الفندق
ما فيه اي منهم بذا الوقت
قرب عند الباب و فتحه
واستغرب ان اللي ورا الباب*
كان
زيااد
: زياااااد !!!
: زياااد انحرج
وخااف ان سمر قايلتله ع شي خصوصا انه خرج ومابه حد قاعد الا هدى وسمر
حك راسه وهو منحرج : ااا هلا عمي انااا اسف ازعجتكم
نزلت اتمشى *قدام البحر شوي ماجاني نوم قلت اغير جو
عاد طلبت من الرسبشن كرت عشان ماازعجكم
قال انه سلم لنا كرتين و مايقدر يسلم الثالث للتنظيف
ابوخالد : حصل خير ياولدي حياك
انا اساسا توني صحيت ماجاني نوم
كمان معن السفره متعبه كثير
لكن ماادري يمكن لان المكان جديد علي
: امم صحيح ممكن
طيب وانا عند الشاطئ
اتصل بي رقم غريب
وكان خالي
خبرني بمكانه وهو الحمدلله بصحه وعافيه
فأنا جاي اخذ شنطتي بروحله ياعمي اسمحلي
انتو اتفسحو بتركيا
وانا بكون المرشد السياحي لكم
وبدليكم كل حته بتركيا
وشرايك
قالها وهو يبتسم
ابوخالد باين انه تضايق من حكيه : من صدقك بتمشي و تتركنا ع طول
انا ماالومك لوتروح لخالك خصوصا انك جاي له
لكن ظروري تجي تبات عندنا
و تخلينا نقابل خالك
ونسكن كلنا في مكان واحد
: بس ياا...
قطعه ابوخالد ؛ لابس ولاحاجه انت كلم خالك
وقله اني مللزم ومابذني مويه
خله يجي نتعرف عليه و نستمتع معه
: طيب انت تامر امر
انا ببدل ثيابي و بروح اذا تسمحلي
ابتسم ابوخالد وضرب يد بيد : رح وتوكل ع الله ويوفقك ربي
مااباليد حييله بعد دامك مصر
قرب زياد وحب راس ابوخالد ؛ تسلم ياعمي رايتك بيضه وجزاك ع رقبتي
---
القاكم قريبا
انتظروني رجا الاوهام / في جمح الليل
ردودكم دافع لي لانهاء الروايه ع خير
|