كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السادس عشر :
دخل الصاله بارهاق وتعب
و لقا امه جالسه بالزاويه وجنبها ام زايد جارتهم
و عمته جميله
و بنات عمته ثنتين جالسات بطرف الصاله
نزل راسه وتوجه لامه : السلام عليكم
الكل رد : وعليكم السلام
قرب لامه وحب راسها
: عساج بخير لاعدمتج
ردت بحزن غطى ع صوتها
والم خارج من اعماق قلبها
: الله يجبر ابنا ياوليدي
هاي قمسة الله وراضين ابها
بخير دامي اشوفك جدامي بخير
تنهد وهو واقف جدامها
: عسا عمرج طويل يالغاليه
ناظر اللي جالسين وتكلم بهدوء : يزاكم فوق راسي كلكم و عسا روحكم للينه
جانكم واقفين صوب الغاليه الله يطولي بعمرها
ام زايد : ولو ياوليدي لاتقول جيه رمسه وتزعلنا منك
هذي الغاليه ام خليف كيف مانوقف معها
: يزاج الله خير وماتقصرين وانتي بعد عمتيه
ماقصرتي والبنات
عمته : هذا واجبنا حبيبي لا تكدر انت بس بخاطرك وادعو لبيك الله ييازيه الينه من عنده
غمض عيونه بألم و رد فتحهم وناظر عمته ؛ اللهم اميين
عيل انا راكب غرفتيه
و اذا مشيتو دزولي البشكاره لاهنتم تصحيني ايي ايلس عند الوالده
؛ لا يا ولدي انت ارقد
وماعليك
انت من الصباح ع وقفتك
ارقد ولاتحاتي الوالده انا بتم عندها وبرقد معها بعد
: ماقصرتي ياام زايد وقفتج انتي و زايد
معنا ديين ع رقبتي
*
: لاتزعلني منك ياابويه انتو اهل
والا موب معتبرني قريبتكم ياخليف
ابتسم بتعب : الا امي الثانيه .. لاعدمتج
---
ابو خالد بتعب جلس ع الكنبه وناظر سالم : اقول سالم وين ام هدى ماشوفها
سالم جلس عند اخوه : والله وصلتها اهلها قبل لاجيكم
: اها .. خبرت عاقها شين لاسمح الله
نفقدها الله يحفظها لانها دوم تجينا
ولاغابت لها فقده
: الله يرفع قدرك و يستر عليها
: اميين
لف خالد فجأه ع سلمان : سويلم
سلمان ماله خلق لخالد ابببد
لان مزاج خالد هالايام قاااافل
: خير
خالد بنص عين : الخير بوجهك *وين خليف مازارنا له وقت
والا يوم رفضت مشروعهم خلاص صرت كوووخه
سلمان بنرفزه : اللحين انت غاوي مشاكل والا وش
ياخي من بدينا بالعزا وانت تنبش الخلق
خلاااص عاااد تراك جد طفشتنا و مللتنا ياخالد
و خليفه ماله شغل بالمشروع
ويكون بعلمك هو اللي متصل بي وقايلي ارفض
الموضوع كله و اكنسل المشروع اللي يبغاني اشترك به مع خالي
لانه عارف وش نوايا ابوه
خالد رفع رجله و حطها فوق رجله الاخرى و ببرود قاااتل
: تلقاه ربحان من ورا هالرفض
والا حركاته ذي وش مغزاها
هم مايبغون الا الفلوس
ذابحتهم الفلوس الله لايبلانا ع كثر خيرهم الا ان الطمع ذابحهم
ابوخالد تنرفز من خالد كثيير خاصه انه فعلا شايف انه له ايام يبحث عن المشاكل
: خااالد ياتقول شين به خير والا اكرمنا بسكاتك
قام خالد ببرود عصب سلمان اكثر وناظرهم ثم مشى : انا ماشي
دام وجودي غير مرحب به
سلمان لحق خالد و مسكه مع كف يده
وهم برا بالحديقه
لف سلمان وشاف زياد يسقي الزرع و هو معطيهم ظهره
: انت انهبلت صدق
يااخي كلامك وفره لنفسك ماله داعي كل كلمه والثانيه تقعد تقط من قطاتك المحترمه
خالد بنرفزه : تراي مالي مزاج كلللش اتركني بخرج
سلمان ناظر خالد وهو يطلع
و ماااااااااااات من الضحك
لما تعركب بهوز المويه اللي يغسل فيه زياد جهة الكاشي الموجوده قدام باب البيت
خالد من القهر وضحك سلمان المفرط
اخذ الهوز *و غرق زياد به
وزياد المسكين ماهو قادر يشوف عشان ينحاش لان المويه جايه ع وجهه
وخر بسرعه
و هو يشهق ويحاول يتنفس
و يبعد المويه عنه
خالد ناظره بغضب : عشان ثاني مره تحاااسب يااالمغفل
---
الدكتور بغضب ؛ لااااااا تتكلم معي بهذه الصووره
ابيك احترق و توفي لمذا تصر بأننا نحن
*من قتلناه
مااابك الا تفقه مااقول اتريد ان استدعي الشرطه كي يوضحو لك ما تجهله
سوران بغضب اقوى مسك الدكتور وبدا يتعارك معه
الصوت قوى
و المناوشات زادت
والتدخل كثر
والكل بدا يناظر
واللي يفرق بينهم
واللي يمشي ويتجاهل
اتى امن المستشفى
و فرقو بينهم
و مسكو سوران وهو يهاجم الكل بصراخ
و يفكك يده
لكنهم ربطو يده
و خرجوه لمكتب مدير المباحث في نفس المبنى
دخل و هو يصرخ و سكت لما واجهه الضابط بعصبيه
: مابك لمذا عملت هذا الضجيج في المشفى
الا تخشى ان تزعج المرضى هنا
بدا يتكلم بقهر : انهم قتلووووه قتلووووووه
جلس وهو منهااار
الضابط عقد حواجبه بعدم فهم
مسك شرطي ع جنب
: ما شأنه
الشرطي ؛ ان ابيه توفي بحريق و عندما اخبره الدكتور ذالك انهار وبدا بضرب الدكتور ويقول بأن الدكتور هو من قتل ابيه
: لاحول ولا قوة الا بالله
---
ام خالد : ابو خالد يلا قم معي بنفتح عن سمر
: يلا مشينا
سالم : انا اجل ماشي
ابوخالد مسك يد ابو هدى : يااشيخ انت من اهل البيت وش اللي مخجلك
امش بس امش معنا يمكنها لا شافتك تهدا شوي
سالم : بس ام هدى...
قاطعه عبدالله : ام هدى لاحق تجيبها بس 10 دقايق و رح في امان الله
هز راسه بقلة حيله : امرنا لله مشينا
صعدو فوق
و حصلو ام سمر جايه من غرفتها معها السبير
عطته ابوخالد
ومسكه وفتح الباب بسهوله
وحمد ربه انها شايله المفتاح من الباب من داخل
*عشان يسهل دخول المفتاح المقابل
دخلو ولقوها نايمه
و الليتات طافيه وابجورتها مفتوحه ع اقصر حد للاضاءه
توجهت امها لها
وابوخالد فتح الليت
قامت سمر بضجر و تفاجأت من وجودهم بالغرفه
عقدت حواجبها و قعدت ع السرير وهي متضايقه من قوة الليت اللي جاي ع عينها
: علامكم ؟!!!
سالم بجديه : مابنا الا العافيه انتي اللي علامك
وش هالدلع الماصخ ذا ثلاث ايام ماكلتي حاجه
عشان كلمة قالها الرجال مقابل عشر من كلامك اللطيف له
تبغين تهلكين حالك يعني والا اييش
و ع فكره هو ماغلط لانك انتي كمان سمعنا انك ماقصرتي معك
سمر بقهر من اسلوب عمها ردت بنرفزه : ومن قالك اني ما آكل الحمدلله ثلاجة غرفتي مليانه
وفيها اللي يكفيني سنه كامله
و خيير ان شاءالله كلكم اشوف تدافعون عنه وانا بالطووشه
وش هالحب اللي نزل ع هالادمي الغثيث
فجأه
اخاف ساحركم بس
ام خالد بعطف ؛ يا امي انزلي واكلي واجلسي معنا مايصير كذا تعملي بحالك
تحبسي روحك ع ايش !!
وسولفي علي من سوالفك اللي ماامل منها
وين سمر اللي ماتفارق البسمه شفاتها ويين سمر اللي ضحكها يلج البيت
ولعبها ومرحها الكل مايمله
وين سمر ام السوالف الزينه
والله يابنتي ان البيت مايسوى من دونك
ابوخالد يكمل عليها : وين بنتي اللي اقوم ع صوتها الحلو وتقولي صباح الخير يااحلى بابا
و تمسي علي بالخير وتبوسني قبل نومها
وتاكل معي ع سفره وحده وتشاركني حتى شغلي باتصالها علي بالشركه وسوالفها المرحه واللي افقدها اذا غابت يوم واحد بس
وين بنتي الزين كله
حابسه روحك هنا ليه يابابا
سمر بجديه محزنه : انت بالذات مفروض ماتتحاكا ....
سالم فك عيونه ع الاخر
: ياااا ذي الجراءه * ... قسم بالله لو انها بنتي لنومها بعقال و اقيمها بعقال
انتي متى تستحين ع وجهك متى بعرف
ابوخالد لف ع ابوهدى بلوم
: ساالم الله يهديك ابيك تكحلها عميتها
علامك ياخوي قل خير والا انتظرنا بالصاله
سالم بنرفزه : اساسا ذي البنت لاهي محترمه لاصغير ولاكبير
ودايم بتجلسون تراضونها وهي الغلطانه
الحمدلله الذي عافانا*
انا طالع فمان الله
سمر ببكي : انا ينيمني بعقال ويصحيني بعقاال ليييييه وش سويييت انا ذنب عشاان ذا كلله
وش الخطا اللي ماينغفر
عشاان هالعصبيه
ااااااااااهي * *اهييييي * ااااا
ضمتها امها وهي متكدره : ياااامي بس بس ياعلني فداااك لا تكدري خااطري وخاطرك زياااده
انتي تعرفي عمك وحكيه
صدقيني مايقصد وهو عبرة ابوك بس انه تنرفز شوي
امسحيها بوجهي حبيبتي بس يلا قومي معي اذا لي خاطر عندك
قامت سمر وتوجهت للحمام تغسل وجهها
: طيب انتو انتظروني بالصاله
خرجت و طلعت للصاله مكان ماابوها وامها جالسين
---
ميس ببكي : انااا وش ذنبي طيب تضربني
صقر ماسكها مع شعرها و هو في قمة عصبيته : انااااا بنفسي سائلها من خرب شعرك و قالتلي انها انتي
يعني اكذب بنتي واصدقك بااالله
ميس بشهاق : هي بزر وكذاابه
انا ،،،،،،،...
ماكملت لان شد شعرها اكثر و بكاها يزيد
بعصبيه : ياااااااا حقيييره بنتي كذااابه؟؟!!!
انااا بنتي كذااااابه
: احححم * *.. اااااحححححححم
ناظر خلفه و شاف ابوخالد جاي متوجه للمجلس
تركها ورفسها قدام عيون ابوخالد المصدوووومه : خيير يابوخالد وراك جااي
لاول مره بحياته ينطرد من هالشخص في حياته دوم له الحشمه والتقدير
لكن صقر ماحبه لاهو ولاعيلته
بسبت فلوس عانا بها ابوعبيد
وهو ماله اي صله بهم
دخل يده بجيبه
و مد له شيك
: ذي فلوس ابوعبيد اللي كانت عطا من طيب نفسه لكن يظهر انه كان الاصيل مابينكم وانكم مارضيتو انه يمدلي الهلله الوحده
خذ حقكم وانا ماشي
لاطالب ولامطلوب
صقر بابتسااااااامه كبييره اخذ الشيك و شاااف المبلغ
ورد ناظر ابو خالد : مشكوووور وجزاك الله خير اللحين تقدر تتفضل
ناظره بغضب
وخرج من دون اي كلمه
ركب السياره وهو يقول حسبي الله ونعم الوكييييل
مالوم خالد لاتضارب معه
---
جالسين ع عتبه المخزن القدييم المتهالك
في طرف مزرعة عمار
دخلو فيه وهم تعبانين كثييير
و يبغون يجلسون بأي مكان حتى يرتاحون
عمار : اوووووه يجب علينا ان نتطمن ع سووران
عدنان : حسنا عندما اذهب لاهلي كي اضع لك مكانا سأبعث بورقه في مكانه اخبره بمكاننا
: سأضايق اهل بيتك ياعدنان
اتركني هنا لاتقلق انه مكاني اللذي اعتدت عليه
: لا لن اتركك هكذا بل ستأتتي معي
لكي تنام مرتاح
و تأكل و تأخذ قسطا من الراحه
: شكرا جزيلا لك
: لاشكر ع واجب
---
خالد يغطس رجوله في البحر وهو سرحان
سلمان جنبه تكلم بنرفزه : انت وش لك به
اللحين انت اللي غلطان وتصرخ ع الرجال وش *ذنبه
لف عليه بغضب : جزااه و اقل من جزاه بعد ماشاف مني حاجه والا هو يشوفني بمر ليه مايبعد الهوز عني
و ثانيا حنا وش له مركبين رشاسات المويه مزهريه يصور معها
ليه مايفتحهم وخلاص بلاش ذي الهوزه اللي حاطها
صدق همجي
: لاحول ولاقوة الا بالله
شفني عاد اعلمك قسمن بالله ياخالد ماتبطل ذا الوجه اللي لابسه هالايام تعمل من الحبه اوبه
والا والله واللي رفع سبع وطمن سبع انك معاد تشوف وجهي عندك مرتن اخرى وانا جاد بحكيي*
ياترد خالد الاولي يا تبعد عني وماشوفك خيير شر
وحتى لاشفتني امش كأنك ماتعرفني فاااااهم
انا ماشي ياااا خويييلد
خالد عقد حواجبه و مسك سلمان مع كتفه : ياشيخ اجلس والله اني مدري وش جرالي اجلس بس شوي وبعدها اذلف
سلمان بنرفزه لف عليه : ذا والله اللي مايفتهم
خالد ضحك ع شكل سلمااان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يارجال امزح معك
حب راسه ثم غمزله : ها رضيت والا بعد
سلمان ناظره بنصف عين : رضيت رضيت
رجال ماتجي الا بالعين الحمره
---
زياد يحاول يتصل اكثر من مرت لكن الرد واحد
الجهاز مغلق
ااااه معقوله ابوخالد بس بيسكتني و يمشي الامر علي
وانا ياغافلين لكم الله
مصدقه
لالالالالا * شكله صادق
بس وش اللي يظمن لايعرفني ولا اعرفه
بس مووب معقووله يكذب علي
يمكن انشغل
بس هو وعدني نمشي ع اقرب طياره والعزا انتهى وش ينتظر
يمكن يشاور اهله
ياحسره من يشاور النزغه سمرووو و الا امها
بضرف دقايق يقررو قرارهم مايحتاج هالمهله كلهاا
يمكن رفضو وهو سمع لهم و سكت عن الموضوع ينتظرني اصر ع الموضوع والا
اكلمه مره ثانيه ويخبرني برايهم
بس لااا هو عارف اصراري ع الموضوع ......
قطع هاااجس افكااره صوت الباب ينضرب
قام و فتحه وشااف قداامه خاالد
يااليل المصايب مين اللي داعي علي و جايني ذا يرفعلي ضغطي قبل لا اناام
: زياد ابوي يبغاك في الحديقه
تعال بسرعه
عقد حواجبه باستغراب : ليه فيه شي
لف وعطاه ظهره بيمشي ؛ تعال وشوف بنفسك وبلا كثرة حكي
تركه
وزياد دخل بسرعه لبس نعوله و خرج
و كان لابس برموده بيج و تيشيرت اسود مبرز عرض اكتافه
*و شعره مسلكه للخلف و بعضه ع جنب
وصاير شكله مره هادي و مناسب له
توجه لجلستهم و كشر لوجود الغثيثين سمر وخالد
: السلام عليكم
: وعليكم السلام
الكل رد ماعدا سمر اللي ناظرته من فوق لتحت ثم صدت عنه
كانت لابسه تيشيرت كامل الاكمام وردي بورده بيضه
مع بنطرون وردي
ورابطه شعرها لفووق عاملته كبه صينيه
ابوخالد ؛ زياد اجلس ابغا اكلمهم بموضوع بحظورك
جلس بهدوء : تفضل عمي
: عمممت عينك قول امين
هو موب عمك عشان تقول عمي
قال عمي قااال !!!
الكل التفتت لسمر بلووم
ام خالد : سممر بس خلاص خلي ابوك يتحاكى
*لفت لجهة الحديقه وهي مربعه ايديهاا
: انا حبيت اخبركم ان زياد جاه اتصال وسبب له الانهيار اللي جاه من ايام
و لهذا السبب هو محتاج يسافر
و حالته كثير ماتسمحلي اتركه بهالآلام النفسيه و البدنيه
يروح لتركيا
لذلك قررت اني اسافر معه
وسلمان معي
وسمر انا حاب انك تروحي معي انتي والكل
تغيري جو و منها تغيري عن الديار اللي كل مره تروحي لها
خالد بنرفزه : ننننننننعم * انا روحه ماقدر اروح لاني بقابل شركتي
ومستحيل اتركها اكثر من كذا
سمر : حتى انا ماابغا
: بتزعليني منك يعني
انا طالبك تقولين تم
: بس..
قاطعها بأسى وزعل : خلااص لابس و لاشي وصل ياسمر رايك
اطلبك وترديني
ذا قدري عندك يعني
قامت وحبت راسه : ماعاش من يردك يالغالي انا معاك
ابوخالد لف ع زياد وغمزله : هههههههههه هذي بنتي اللي اعرفها
اللي ماترد لابوها طلب
: اجل طيارتنا بعد اربع ساعات يلا لكم وقت بسرعه بظرف ساعه تزهبون كل شغلكم
انا وسمر وام خالد وزياد وسلمان و هدى
؛ هيييييييي يبا ليه تعمل كذا اتاريك حاسب حسابنا وخاالص
يعني بس تعطيني خبر هااااا
: هههههههههههه عليك نور
ضربته بدلع و قامت بسرعه : انا رايحه بزهب اغراضي
ام خالد ؛ الله يهديك كان خبرتنا من فتره
: مفاجأه لكم ويلا زهبي شنطتك انا شنطتي عند التسريحه بس اذا نزلتي شنطتك قولي للخدم ينزلون شنطتي كمااان
:طيب
دخلت البيت وقام خالد : اجل انا ماشي للشركه
ابوخالد : في امان الله
طلع وهو مستغرب ان ابوه مالزم عليه يروح معهم
و بنفس الوقت متضايق من روحتهم
وجلسته لوحده
بالاخير قرر وهو عند باب السياره انه يروح معهم
رد لابوه : يبااا
: هههههههههههههه هلابك
؛ ليه تضحك علامك
: ابد بس عارف وش تبغا
خالد بتعجب : وش الي ابغاه
؛ انا اساسا عارف وش اللي يدور ببالك انا حاجزلك ومكانك ينتظرك رح زهب شغلك
:تحرك ناحية الباب بابتسامه *: ماخلا منك يالغالي
: ههه ومنك*
زياد حب راس ابوخالد بابتسامه : الله يجزاك خير ياعمي والله مدري وين اروح من جزاك
عن قريب جزء السابع عشر
عيدكم جميعا مبارك
و مبروك عليكم الدوامات --> لا تذبحوني امزح
والله يتمم الروايه ع خيير يارب
لم يتبقى الكثير
ردودكم تشجيع لي للتكمله
وتفرحني كثيرا
|