لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-11, 10:03 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
Shakehands البارت الرابع

 


مراااااااااااااااحب جيتكم بالبارت الرابع وان شاء الله يعجبكم





اما عند يوسف
انا وش يمكن اسوي اليوم ،ما عندي غير ارتاح والليلة بروح السينما سمعت ان فيلم باد تيشر نزل،خلني اروح اشوفه



بعد ما انقضت ساعتين وهم مع بعض
سما:يالله لازم اروح اتجهز
ديان:يالله ،تعرفي ان حاسة هالكنان معجب فيكي
سما: روحي زين

راحت سما لشقتها وقامت تتجهز تروشت ولبست فستان قصير لونه ابيض يوصل للركبة و في النص شريطة سوداء ولبست نعال كعب لونه اسود وحطت بندانة بيضاء على راسها وطالع شكلها حلو وبريء
ما حطت ميكاب على وجهها ابدا ،اخذت مفتاح الشقة وطلعت من الشقة
نزلت تحت و شافت كنان ينتظرها باللوبي

سما راحت لعنده:مرحبا
كنان وهو منبهر:اهلين،طالعة تجنني
سما استحت وما ردت عليه
كنان:shall we go I suppose
سما:يالله
راحت معه و ركبت السيارة وراحوا عالسينما

يوسف كان قاعد يتجهز ولبس قميص ابيض وفوقه جاكيت جلد لونه اسود و بنطلون جينز لونه اسود و اخذ مفتاحه و موبايله الايفون 4 و طلع من الشقة
امجاد في الكلية وعلى وشك انها تروح لعميد الكلية عشان تناقشه بموضوع اليوم المفتوح او على قولتهم الاوبن داي
(الاوبن داي بالكليات هو يوم يتم تخصيصه للطلبة بالكلية ويكون فيه انشطة ترفيهية يجيبون فرق موسيقية وعروض ازياء و تخصيص المناسبة ليوم وطني و كذا يعني يوم ينسوا الطلاب فيه هموم الكلية والاسيمنت و الامتحانات)
وهي بطريقها لمكتب عميد الكلية صدمت بشخص وطاحت ،فجاءة تشوف يد مادة لها تبي تساعدها ،بس لاحظت انه صاحب هاليد رجال
الشاب:اختي تحبي اساعدك
امجاد:لا شكرا
الشاب:ما راح يصيرلك شيء لا تخافي
امجاد مدت يدها له وقومها اول ما شافته صارت لها صدمة حياتها وهو انصدم كمان
سالم:اوووه يا محاسن الصدف
امجاد بصدمة:انت
سالم يمثل انه منصدم:انتي
امجاد:انت اانت ليش تلحقني هااا قول يالله
سالم:عاااد انا اللي ميت عليكي شفتك طايحة وبدافع الشفقة ساعدتك
امجاد:اسمعني انت مالك خص فيني ان شاء الله اموت حتى بس مالك خص فيني
وطلعت من عنده بسرعة لمكتب العميد

------------------
منار

منار قاعدة مع زوجها بالصالة يشوفون التلفزيون
منار:امم حبيبي
سعود:هلا حبي
منار:انت اكيد سمعت بسالفة بنت العم اللي بتجي لعمان
سعود:ايه التركية،ليش فيه شيء
منار:انا خايفة عليها من الناس هنا من العايلة نفسها امجاد قالتلي البنت واجد متفتحة و اوبن مايندد
سعود:اها اللحين فهمت سبب خوفك،يا قلبي الشطارة فيكم انتوا اذا عرفتوا تتعاملوا معها صح لا تجبروها على شيء وحاولوا تخلونها تميز بين الصح والخطا هي راح تلاحظ انها الغريبة بينكم واذا كان عندكم ملاحظات خبروها بس بطريقة غير مباشرة حسسوها بالدفء والامان هذا اللي تحتاجه
منار:عاش المحلل النفسي ههه،بس تدري ابوي محتار واجد
سعود:لا ان شاء الله كل شيء بيكون اوكي ،وعلى فكرة ترا اشتقتلك
منار ابتسمت :هههه اشتاقتلك العافية،بروح اطمن على حلاوتي
سعود بقهر:ايووووه دايما هالحركة تتحججي بهالصقيوية(يعني بهالصغيرة)

في تركيا ،بورصا بالتحديد

كنان و سما دخلوا على السينما و اختاروا فيلم باد تيشر
كنان:تعالي السيت اللي ورا احسن
سما راحت وراه وقعدوا اخر شيء

دخل يوسف صالة العرض وجلس تحتهم مباشرة

كنان بالعربي:هاا شكلك تحبين الكوميديا كثير
سما بالتركي:كثيير احب هالنوع من الافلام بس الرومانسية اكثر
كنان ابتسم:اهاا ،زين عرفنا ذوقك بالافلام
سما:ههه كويس
كنان:سما انتي كثير جميلة ورائعة،ليش تشتغلي بوظيفة مثل هذي
سما كانت راح تجاوبه بس الفيلم بدا


يوسف سمع الحديث كله واكتشف انها عربية (يعني عربية ومن لهجتها انها من الخليج،لا انا كذا وصل فيني الفضول لفووق)
اكتمل الفيلم والضحك مالي الصالة
والكل بدا يخرج
يوسف شاف كنان وابتسم كنان له وراح لعنده
كنان:هلا والله بيوسف ،وينك عنا يا رجال
يوسف ابتسمله:هلا والله كنان كيفك
سما مستغربة بقوة بس ما قالت شيء
يوسف:جيت لمطعمك و تعشيت مع سعيد وما دريت انه مطعمك بس بصراحة الخدمة هناك ممتازة
كنان:احم احم هذا من طيب اصلك ،هاا شو تسوي بتركيا
يوسف:عندي مهمة اسويها وهالاسبوع بنهايته راح ارجع
كنان التفت على سما:اعرفك على سما
يوسف بالتركي:ايه اعرفها سمعتها وهي تغني ،مرحبا سما
سما بالتركي:اهلين
كنان:يالله مضطرين نروح،نشوفك على خير يا يوسف وخلينا نشوفك يا رجال
يوسف(ايه مستعجل اشوف) :يالله حتى انا رايح تشرفنا يا كنان وسما كمان نلتقي باقرب وقت
كنان ابتسم و مسك يد سما
سما ما عجبتها الحركة و شدت يدها وكنان انحرج
كنان:اسف
سما :عادي حصل خير

يوسف :(( مدري والله محتار منها انا لازم اكلم اياز مدري ليه احس هي اللي في بالي)---- ايه هي هي يا يوسف 

((بس تنويه لان الرواية مو كثير جبت فيها الجانب العائلي بس ان شاء الله بعد وصول طائرتنا من تركيا لمطار مسقط الدولي واللي راح تكون فيها سموي العايلة الكريمة كلها راح تظهر ))


كنان وصل سما لحد العمارة و نزل من السيارة وفتح لها الباب (خخخ وجنتل يا شيخ)
سما ابتسمت:شكرا كنان على هالليلة الاستثنائية ،استمتعت كثير
كنان فرح:الحمدالله والله زين انك استمتعتي و ان شاء الله الجايات اكثر
سما :ان شاء الله يالله رايحة اريح باكر وراي يوم طويل
كنان :اوكي ،نتلاقى

دخلت سما المبنى
وكنان دخل سيارته
((قريب قرريب بتكونين لي يا سماي)) وضحك من الفرحة


تعريف بكنان (( كنان من المملكة العربية السعودية من اب سعودي وام تركية ،عاش بتركيا ولان ابوه كان يشتغل بالقنصلية ابيضاني طويل وابو عيون زرق و شعره اسود مائل للبني وسييييييم و عليه عضلات بس مو كثير عنده مطعم و محلات يديرها يعني مكون تجارة و سلطة عمره 29 سنة )

بالمقابل رجع يوسف للعمارة

شاف سما تنتظر المصعد لانهم قاعدين يصلحوه
يوسف بالتركي:اشفيه المصعد هالمرة
سما يووه هذا شجابه:ما اعرف يمكن اخترب عليه
يوسف:اهاا سما
سما بلشة بلشة:نعم
يوسف:انتي اختلطتي ويا عرب من قبل
سما بارتباك:شوي شوي
انفتح المصعد ودخلوا بسرعة
وطول الوقت وهو يطالع سما وسما بتموت من الخوف والاحراج حاسه انه وراه شيء
طلعت من المصعد وبسرعة على شقتها و سكرت الباب
((يوه يوه يا ويلي يا ويلي لالا جاني احساس قوي انه من صوب ابوي يا رب رحمتك لالالا ما ابي )راحت تاخذ لها شاور ساخن ينسيها

بالمقابل يوسف دخل غرفته وجلس عالكنبة واتصل ب اياز
يوسف:مدري احس متاخر بس كله يهون
دق على اياز
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:هلا استاز يوسف خير في شي
يوسف:اياز اسفة ورقتك بهالوقت ظنلكن عندي اسئلة مهمة
اياز:تفضل تفضل
يوسف: من اسمها هالبنت و وين تسكن وقلي كل شيء عنها
اياز:استاز استاز شو هاد كله
يوسف:اياااز قولي يالله
اياز:اوك اسمها سما بنت خالد و بتسكن بعمارة جنب السوق الشعبي اللي تبع بورصا هي عماره كبيرة وهي تسكن بالطابق الخامس شقة رقم 305
يوسف:اياز قلي مواصفاتها
اياز:شلون بدي اوصفلك ااياها روح ودور عنها وراح تشوف بنفسك يا استاز
يوسف تنهد:شكرا اياز ما قصرت واسمحلي عالاتصال بهالوقت
اياز:ولو استاز ما فيها اشكالية يالله سلام
وسكر التلفون

انسدح عالكنفة ومسك شعره((انتي هي يا سما انتي وش بسوي فيكي انا وش بسوي )


صباح النور والسرور على كل ابطالنا بتركيا وبعمان ايضا

قام الصبح على رنة تلفونه
يوسف بنعاس:اخخ من ،بو امجد
رد عالتلفون:الو
ابوامجد:صح النوم صباح الخير
يوسف:صباح الخير يابو امجد
ابوامجد:كيفك حبيت اتطمن عليك وعلى اخبار المهمة
يوسف ضحك باستهزاء:ان شاء الله قريب واصلين ،اسمحلي يا ابو امجد وراي مهمة انفذها
ابتسم ابو امجد عارف ولده يكره الاستفزاز:يالله فمان الله اشوفك قريب
يوسف:فمان الكريم

قام من فراشه وراح اخذ له شاور و لبس له بنطلون جينز و قميص اسود بسليف طويل
ورش من عطر رالف لورين
ولبس الشوز حقه واخذ مفاتيحه و كله نية يدق على جرس جيرانه

سما قايمة الصبح وتسبحت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه وردي و عليه ورود بيضاء وطالع كيوت عليها ومزاجها راايق عالاخر وحاطة شرايط وردية
وما حطت شيء على شعرها بس طالعة جنااان
اخذت لها كوب قهوة تركيه متوسطة وقعدت تشوف تلفزيون وحطت على الاخبار

فجاء جرس شقتها دق استغربت وراحت للباب وفتحته
يوسف:مرحبا
سما باستغراب وارتباك:اهلين ،فيه شيء
يوسف بابتسامة:سما يمكن اعزمك على كوفي تحت
سما :اوكي ثواني بس انت انزل وانا جاية
يوسف :يالله انتظرك


نزل للكافيه وقعد ينتظرها

نزلت وشافته قاعد مقابل النافذه وسحبت الكرسي وقعدت
سما:انت قلت لي انزل واكيد ما قلتلي انزل الا عشان موضوع عندك تفضل قوله عندي شغل اسويه
يوسف بالعربي:خلينا بالعربي وانا عارف انك تتكلمي عربي يا سما
سما ياا ربي : وانت وش عرفك
يوسف:خليني احزر يا سما بنت خالد السلطان
سما بصدمة:انت وشعرفك فيني ومن من انت
يوسف:تشرفنا انا يوسف بن كامل السلطان ولد عمك
سما بحدة وبعربية:انت وش جابك لهنا
يوسف:انا جاي بامر من عمك نفسه وراح ان شاء الله ترجعي للسلطنة بكرا معاي
سما ضحكت باستهزاء:حلووة هالمسرحية انا ولد عمك وانتي سما بنت خالد وبتيجي معاي السلطنة وبامر كامل السلطان ،اقول دق نفسك بالجدار انت و اهلك سمعت
يوسف بعصبية:لا تختبري عصبيتي يا سما واحسنلك تنصاعي لهالاوامر
سما:شكله يوم قالولك عني ما خبروك عن صفاتي ،اقول يا اللي وش اسمك ايه يوسف ،لا تفكرني واحدة من العمال اللي ببيتكم لما تبغونهم يجوكم بطقة اصبع هااا اصحى يا باابا واصحك تفكر بهيك شيء
يوسف بضحكة استفزاز :صدقيني هذول اللي يجون بطقة اصبع انتي بتيجي بطقة ظفر وقولي ما قال يوسف السلطان مثل ما انا ما عرفتك كويس انتي ما عرفتيني زين دوري عني بجوجل يمكن تلاقين معلومات ويمكن تعرفين من انا
سما زفرت بعصبية و طلعت من الكافيه



نهاية البارت
توقعاتكم بعد هذا اللقاء الساخن بين يوسف وسما وش راح يصير


تحياتي
غصون الوله

 
 

 

عرض البوم صور غصون الوله  
قديم 11-08-11, 06:01 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من الرحمن

تسلم الأيادي غصونة

=================
(( سما و يوسف ))

بداية غير موفقة بلقاء كان فيه كل الطرفين على أعصابة و متنرفز بشكل

كبير ,, للأسف ان حقد سما كبير و مو بالساهل ممكن تتقبل ترجع أهلها

أو انها ترجع السلطنة بعد هالسنين من الوحدة هي و أبوها ,,

و الأدهى أنه يوسف للأسف الأسيف بعد ما عرف شلون يجي بطريقة و أسلوب

حلو عشان يسهل على نفسه المهمة الرجال جاء من أقصاه و خرب على

نفسه و صعب المهمة ,, بس الواضح أنه يوسف واثق من نفسه كثير و عارف هو

على شنو مقدم و اكيد انه بيتبع طريقة ما تخلي سما ترجع معاه ...

=====================
(( كنان


مدري اتوقع أنه هالشخص وجودة بحياة سما راح يشربكها بطريقة ما

و عندي احساس أنه سما ممكن تلجأ له عشان تفتك من يوسف بس

اللحين واضح أنه كنان و يوسف على معرفة ,, هل ممكن يساعدها أو

انه ممكن يقنعها بطريقته أنها ترجع السلطنة عند أهلها أحسن من أنها

تبقى بروحها بتركيا ما عندها لا سند و لا شيء ...

====================
(( سالم و أمجاد ))

هذي البدايات ,, اتوقع سالم قاعد يراقب أمجاد أو أنه يدرس بالجامعة

و اللقاء كان مجرد صدفة ...

=================

بــ انتظار القادم


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 13-08-11, 09:14 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا هلا والف هلا

شلونك يا بياض الصبح

فرحتيني بمرورك الحلو على روايتي و شكرا على توقعاتك الجميلة والمميزة



يوسف ***يا لبيه هالانسان فنننتك -حتى انا حبيته
كنان راح يكون له موقع كبير بحياة سموي الحلوة

سما يوووه هالبنت عنيييدة بس هالعناد حلوو



باجر اح احط البارت الصبح لان اللحين عندي ظرروف كبيييرة



تحياتي
اخت الفارسة

 
 

 

عرض البوم صور غصون الوله  
قديم 15-08-11, 09:22 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194980
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: من فهمني ملكني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من فهمني ملكني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مراحب غصونه

روايه رووووووعه وابداع مع اني ماتعودت اقرا روايه ماكتملت للحين

يوسف شخصيته حيييييل حلوه بس الاكيد انه بتكون فيه اكشنات وايد مع سما

وماتوقع انها بترد معاه بالساهل واتوقع انه كنان بيحاول يتحرش فيها وبيجبرها يوسف عالرده غصب

وبانتظار البارت طولتي علينا وانتي قايله عاساس بينزل امس

لكـ ودي غاليتي
" من فهمني ملكني "

 
 

 

عرض البوم صور من فهمني ملكني  
قديم 16-08-11, 11:45 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين عزيزتي كيفك يسلمووو والله على مرورك الحلو وتوقعاتك في محلها



واسفة طولت بس الظروف اللي عندي مو هينه


اللحين راح ينزل بارت طوويل عشان خاطركم و انا شديدة الاسف من التاخير اللي تاخرته عليكم

 
 

 

عرض البوم صور غصون الوله  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(((غريبة, الحمل, اجمل, احلمه, برقادي, تزورينه..., بعدين)))//, بقلم, والاغرب, وارجع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية