كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
الارشيف
السلام عليييكم ..
الباارت الساابق اغلاا بارت ع قلبي ..
تدروون ليييش ...!!
لاااني شفت غوااالي فااقدتهم وفااقده طلتهم ..
والحمد لله تطمناا عليهم وانهم بخير باذن الله ..
.. اماا اللي يغيب فعذره معه ..
الدنياا مشااغل ولاتجي على الكييف..
مع ان احب مااعلى قلبي شووفتكم
( جيللوو / لامارا / اموولهـ / ام البنين /
حكيمه / فيتامين سي / وردة الزيزفون /
فطووومه غيررر/ مشاعل السعوديه /
حنين الذكرى / ابداع انثى /سعوديه وكلي عز /
بياض الصبح / جرح 200/*
زارااا / لاخلاااا ولااعدم )
ربي ماايحرمني طلتكم ..
شووفتكم زاادت حلااة الباارت
تراا للحين مااقضت هذرتي ..
بخااطري شي ابي اقووله لكم ..
.. طبعاا بارت اليووم هديه للغواالي هل الكويت ..
والله كنت نااويتكم ببارتين السبت والااحد ..
بس مع هالغباار التهبت الصدور
واشتغل الاكسجين والمضاداات ..
الله يشفينا وجميع مرضى المسلميين ..
______
[ 23 ]
____
[ ريـــــاض ]
________
.. اهااا .. الدعوه فيهاا خطبه ..!
واناا اقول وش في ابووي مشتط ...
.. فهيت وانا اشوفهم يحكوون برسميه ..
ويوم استووعبت الامر ..
حسييت كل عضله وعرق بجسمي ينتفض ..
.. بس سكت ..
الامر لازاال خطبه ف الهواا ..
ولابعد خذو وعطو فيهاا *..
.. طلعنا من بيت عمي وانا اسوق بابووي ..
قلت وانا احاول اكون هاادي ..
وابووي منصت لي بكل هدوووء ...
/ يبه انت عارف ان ديمه بنت عمي
وعارف اني ابي اخذهااا ..
وانا اولى من الغريب ..
*ثم هي خبله .. ما ينفع لها الا .....
ابو فياض /
بنت عمك ادري ..
وانك *تبيهاا لا ما ادري ..
خبري فيك تقول خبله ومرجوووجه ..
وماتصلح تجي حرمة الدكتور
ولاا ام لعياله ..!
*
حكيت عارضي بخجل ..
/ يبه هي صدق خبله ورجه ..
بس ابيهاا ..
يعني مايستر خبالهاا وخفتهاا الاا ولد عمهاا ..
ابوي بصراامه ..
/ خل عنك ذا الحتسي ..
ما عااد ينفع الحين ..
خل البنت في حالهاا ..
انت بغت اللي جاها الله يوفقهاا مع نصيبهاا ..
وان ردته .. يمديناا نخطبهاا لك .،
مع انك ما تستاااهل ..
ما حلت في عينك الا يوم شفتها بتطير من يدك ..
رديت ب اعترااض ..
/ يبه ووووش اللي نصيبهاا مانصيبهاا ..!
اصلا مايعرف لعبودي الاا هي ..
صار يتجااوب معهاا شوي ويرتااح لهاا ...
.. ابوي بتطنيش ..
/ الله يكتب لهاا الخير ..
ابراهيم كفو و يستاهلهاا .،
يمكن البنت اصلا ماتبيك من قبل ابراهيم مايخطب ..
.. قهرني ابوووي ..
كن وده بـ ابراهيم ولاا فيني ..
/ ييبه ..!
يعني هو يستااهل واناا لااا ..!
اصلا حتى لو ما استااهل ..
بنت عمي وبكيييييييفي ..
اخذهاا والا اسمح لهاا تاخذ غيري ..
ابوي بتطنيش اكبر ...
/ ااايه .. لاجيناا نشاورك في بنت عمك ..
اقول لاتهايط ولاايكثر ..
وخل البنت تاخذ اللي تبي ...
.. ضربت ع الدركسوون بقهر ..
يعني ووش ..!
اخليهاا تروح لغيري ..!
.. ماعااد اكلمهاا ولا عيني تلمحهاا ..!!
ولاعااد يحق لي شوفهاا وحتى السلاام من بعيد ..!
.. يهبي ... بنت عمي ولي ..
.. وهي تاكل تبن ..*
.. يحصل لهاا بس ..
.. دكتور ومستقيم .. واخلاق وحبووب ..
.. تنهدت ...
وووش بسووي ..!
.. اجلس اتفرج واقطع بشعرري تاخذه والاا ماتاخذه ..!
.. والاا احتريهاا تحن علي وتلتفت لي ..
.. وااان وافقت طيب ..!
خبله وتسويهاااا ..!
.. لاازم اشووف حل ...
.. مانيب قاعد في رجاا انها ترده ..!
**
•
•
[ تــــرف ]
_______
.. ع قهووة العصر عزمنا امي وامه
واخته عنود*.. وريم رفضت تجي ..
.. عيالها بيجوونها اليووم وبتجلس تنتظرهم ..
.. طلع سيارته برا عند البااب ..
وفرشناا بالحوش فرشه ورتبت عليها
مسااند ومركى ..
جهزت قهووتي مع ثلاث انوااع حلا ..
والمعجنات من برا ..
وحطيت مكسرات مع الشااهي وحب ..
وع المركى امه وامي ..*
والمركى الثااني مسند عليه
هو وعنود *اخته من الجهه الثاانيه ....
واناا ع جنب اصب القهووه ..
.. على ما*انا فرحانه بجية امي والجمعه ..
الااا ان الدوره ووجع بطني نكد علي ...
قالو لي اذا تزوجتي بتخف عليتس ..
*.. صح خفت بس لازاالت مضاايقتني
ومتعبه نفسيتي ...
.. وعلى فطوري من الصبااح .. ماذقت شي ..
.. احس برجع من التعب والارهااق ..
ودي بس اطيح وارتاااح ...
ياشيييينه اذا جاملت *وان تعباان ...
*وحملت نفسك فوق طاقتهاا ..،
.. شلت صينيه القهووه *وانا اقااوم الاغمااآ ..
.. سالتني امي ..
/ ترف وجهتس اصفر ..
تعباانه يا امي ...
.. رديت ببتساامه بااهته .. بلاا ..
وقبل لا الف لف راااسي من الدوخه ..
حاولت اشد ع الصينيه اكثرر لاتطيح
ولاا اطيح اناااا ..
بس الفناجيل تصافقت ببعض ..
وعجززت اقااوم وافتح عيوووني ...
واخر مالمحت بياض ثوب طارق وهو يفز *يدف المركى ورااه ...!
.. ماادري كم جلست بالضبط *..
بس صحيت واناا بحضن طاارق*
وامي فاتحه جيبي تقراا علي ..
*
وعنود حولي .. وام سلماان تهلل ..
حاولت اجلس وهو ساعدني ..
سكرت جيبي ورتبت شعري ..
قلت بابتساامه تعب ...
/ ااه شكله الضغط منخفض ..!
ردت امي ..
/ من قل الااكل ...
وخرابيط ذا البناات ريجيم ومارجيم ..!
.. انتبهت لطارق يتفحص وجههي ..
ثم علق ....
/ ماكلت شي من الصبح ..
قهووه وبس .. *وحبة تمر *..
عنوود *بمزح ..
/ اخااف بس اغمي عليتس*
عشان جااتس ضيووف ..!
... ردت امي تطمني وتطمنهم *..
*/ ان شاء الله مافيها الاا العافيه
ماغير تبي حضين ابو حمد ...
.. *ضحك طاارق ..
/ ههه الحضن طبٍ هين .،
وحضن ابوحمد كل مابغت تااامر عليه بس .،،
.. انحررررجت مرره ..
امي وامه وعنووود ويقوول قدامهم هالكلاام ..!
.. رديت بشرهه ع امي اللي فتحت السيييره ..
/ يممممممممممممه ...!!!
ضحكت امي وطاارق ..
وعنود وام سلماان رجعو يتقهوون ..
جيت بصب الشااهي ..
وحلفت علي عنوود ... الا تصبه هي ..
.. ورجع الوضع عاادي سوالف وضحك ومزح ..
ام سلماان على ان لساانهاا طوويل واقشر ..
الاا ان قلبهااا طييب وتنساا بسررعه ..
تقول اللي بقلبهاا ماتخلي فيه شي ..
ولاا تشييييل فيه شي ..
.. بس صراحتهااا ولسانهاا تجرح احياان ..
والنااس بشر لهم احاسيس ..
.. ساالفه تجر سالفه*
لحد ماقاالت ...
/ ماشاء االله ..
امييره بنت خالتك صيته كبرت في يوم وليله ،،.!
واستدار جسمهاا وغدت مرره ...
انا بققت عيوووني وطااارت فيهاا ..
وووش تقوول ذي ....!
كيييف اسكتهااا ...!!
كملت بحمااس ....
ياكثر الزييييييين كثراااه
والاا البياااض ..!
تسنهاا لبن .. و....
انا بلمت .. *وامي قالت بثقل ...
/ ترا مايجوز يا ام سلمان توصفين البنات
لغير محاارمهم ..
لاتستاثميين ..
رد هو *وهو متشقق ..
/ ماشاااء الله ..
اجل امييره صاارت اموره ..!
.. خزته امي بنظره .. وصدت ..
وهو صرف الساالفه ،.،
/ الااا يمه توا العشاا معناا وانتي ياخاله ..
.. اتوقع من رد امي انها بتحسس
خالتي لاتواافق ع العشا ..
/ الله يكثر خيرك ياولدي ..
توكم عرسان جداد ..
ونبي نخليكم تاخذون راحتكم
والجاياات اكثر ان شاء الله ...
ثم ترف تعباانه ..
نخليهاا ترتاح ...
طارق / ههه وووين ياخاااله
صاار لنا شهر وزوود*
ماعااد انا بعرساان جداد ولاشي ..
..
.. والعشاا سهالاات من براا ..
ولاكلاافه ولااشي ..،
.. امي ..
/ جعلك ساالم ..
مرة ثاانيه بحول الله
ابكلم ريااض يجي ياخذني ..
و قفت امه فجأه ..
/ قم وودني ..
ابسير على خاالتك ..
وسلم عليهاا بعد ...
كم لك ماشفتهاا الله لايواخذك ..
.. ياااااااهووووه بششششق هدوومي
ووووش ذا الخاااله العله اللي طلعت لناا ..
.. قلت وقلبي فيه حرره ..
/ زييين اجل نوصل امي ع طريقناا
واروح معك اسلم على خالتي صيته ،..
.. رفع حااجبه كنه كااشفني ..
وقرب وهمس باذني ..
/ انثبررري .. خالتي اناا ماهوب خالتس ..
.. وقف واشر لامه وامي ..
/ يالله اجل انا بسبقكم ع السيااره ...
.. لحقته عند البااب قبل لايطلع ..
قلت بقهرر ..
/ قدهااااا ...!
قد هالكلمه اللي قلتهاا ..
انا انثبرر ..!
.. توقعت يتفل بوجههي ..
بس هو رداات فعله غير متوقعه دايماا ..
تلفت حواليه وشاف الكل منشغل بلبس عبايته..
بسررررعه باسني ورد ...
/ قدهاا ونص ..
وبطلي هالحركاات ..
ترا مكشووفه ..
.. قلت بتحدي *..
/ وخييير واذا كانت مكشووفه
رجلي ومن حقي احافظ عليه ..
.. ضحك بخفه ..
وقاال / مممم رجلتس ماهوب كلن يملا عينه ..
مايملا عينه الاا....... وسكت ..!*
.. عطيته قفاي وتركته ..
فيني غصه ..
انا ماليه عين الجميع الاا هو ..
مايشووفني شي ..
صدقت نوف يوم تقوولي ..
خذي اللي يحبتس ولاتاخذين اللي تحبينه ..
بس مااعليه ياطاارق ..
ورااك ورااك والزمن طووويل ...!
•
•
[ عزيــٓز ]
______
.. احترت كثيير وين اقضي شهر العسل
هذي سفره غيير وذكريااتها بتبقى غييير*
.. زميلي نصحني بتركياا وحدد لي اماكن حلوه فيهاا ..
ً
.. طلعناا نتغدى فـ مطعم يطل ع البحر ..
الجو كااان راااايق مره ..
ومزاجي اناا كان ارووق من الجو بعد ..
جلسناا متقابلين وعيونهاا تتفحص المكان حواليهاا ..
اااه يااقلبي ..
ليتهاا بس تحط عينهاا في عيني*
وتنساا الناس والعاالم ..
اويلااااااه يالرمش ...!
اويلاااااه ياالنظره ..!
اويلاااااه ياكلهاا ..!
.. بجنب طاولتناا مرت سائحه اجنبيه
بلبس مايقااله لبس ..
التفتنا له سواا ثم جت عيونا ببعض ..
سألتهاا بابتساامة خبث ...
/ مممم ماتغاارين من ذي واشكاالهاا علي ..!
ردت ببتساامه حلوه وبثقه ..
/ لاااا ..
صدمني ردهاا ..
/ افاااا ليه ..!
والا عشااني منب مزيوون ماتخافين علي ..
.. ضحكت ..
/ ههه لاا مهوب القصد ..
الزين والشين ماعاد خلوهم بنات الحرام في حالهم ..
بس .. لااني واثقه اني الافضل ..
فـ ليش اغاار ..!
الواحد مايغار الا على شي مميز او نادر ..
لكن هذي واشكالهاا حثاله بكل مكاان
في متنااول الردي والخاين ..
والردي والخاين مايستاهلوون من يغار عليهم ..
.. اغار عليك من العفيفات الطاهراات
اللي بعباياتهن السود وماتشوف منهم يد ولارجل ..!
اللي اصل وفصل ودين وطهااره ....!
هذولي يحق لي اغاار عليك منهم ...
رديت باعجااب ...
/ ياابنت كم عمررررتس ...!
انتي متأكده انتس توتس ب 18 سنه ....!!
كلامتس فوق عمر 28 وعمر 38 وعمر 48 بعد ...!!!!!
*.. ضحكت وخق قلبي معهاا ..
/ ههه انا 18 الاا اذا ابوي مزور بشهادة ميلاادي
ومصغرني ...!
.. قربت وقدمت بجسمي ع الطااوله ..
وضميت كفوفهاا بين كفوفي ..
قلت بهياام وبنبره دافيه ..
/ كل يووم اكتشف فيتس شي حلوو ..
وآمنت وصدقت بأن كل مزيوونه ماهيب
فاضيه من جواا ومتكبره وشايفه روحهاا ..
.. ضحكت بارتبااك ...
/ الزين برمشه عين اذا ربي كتب ممكن نفقده*
بس الروح الحلووه تبقى لك وللي حواليك ..
.. قلت بفضوول وسألت اسئلة مرااهقين
*/ ممم كنتي تمنين مثل البناات
تاخذين واحد حلو ووسيم ..!
ردت بهدوء ..
/ آبدآ ولااعمره كان همي ..
الزين للبنت .. اناا يهمني فيه رجولته
واني القاه لي سند اتكي عليه*
اذا الزمن جاار علي ...
وانه يكون قدووه لعيااله ويربيهم على الرجووله والدين ..
.. احترت في تفكييييرهاا وكلامهاا ومنطقهاا
رغم صغر سنهاا تجبرك ع احترامهاا
واحترام رأيهاا ..
.. قلت وانا احس نفسي انفتحت للسوالف
واني اقوول عن نفسي اللي ماحد يعرفه عني لو امي *ابووي ..
/ مممم اناا يوم نويت اتزوج قلت ابي من بناات عمي ..
ماافرقت معي اي بنت ..
المهم اخذ منكم ..
اوول شي ربيتو ديمه بينكم ..
واخلاقكم هي اخلااقهاا ..
وديمه رغم هبالهاا وطفاقتهاا والفراغ
اللي تعيشه ببيتناا الاا انهاا
عمرهاا ماحد نقد عليهاا بشي ..
ورغم حرضي الشديد عليهاا
الاا انهاا لو بغت الشين بتحصله بكل سهووله ..
الرقيب يغفل وعين الله ماتغفل ..
وبلاااوي هالبناات كثررت ..
والشر يعم والخيير *يخص ..
وقتهاا ريم مع مسااعد ..
وترف كانت متملكه ..
وانتي اكيد كنتي بزر ..
ماكاان قداامي الاا ندى ..
خطبتهاا ورفضت .. ثم عطيتهاا فرصه تراجع نفسهاا واختيارها
ورجعت خطبت ورفضت ..
وكل مره يزيد عنادهاا ويزيد اصرااري ..
كنت وااثق اني اذا اجبرتهاا وخذتهاا
بخليهاا تحبني او ع الاقل تتقبلني من معاملتي لهاا ..
واصراري ماكاان حبا فيهاا ذاتهاا
لاا .. كنت ابي منكم وووبس ..
الناس تحفي رجولهم يدوروون زين واخلاق ودين ..
*
واناا ربي رزقني ببناات عم الكل يتمنااهم ..
وكلاام ديمه عنكم يزيدني تمسك ..
ومعااملة ريم لامي وصبرهااا على مساعد*
وسترهاا لزلااته وعيووبه ..
كان مثل الفتييل اللي يشعلني زود ...!
.. يوم الملكه .. اصعب يووم مر على في حيااتي ..
كنت متووتر والقلق لااعب فيني لعب ..
ويوم قال ابوتس ...
*انت مع من باع والاا شرى
ندى باعت و غنادر شرت ....
*
هوووى قلبي من الاحبااط
تمنيت القى لي فرصه بس واتراجع
*وصلت للبيع .. خلااص النفس وماتهوى ..
.. كاان ودي اقول لابوتس ..
ماعاد ابي لامن بااع ولامن شرا ..
خااطري طااب والنفس سمحت ..
بس اللي ورااي ف المجلس*
يجبروني ويجبرون ابوتس انا نواافق ..
.. طوول الوقت وانا حاضر معهم وغاايب ..
افكر *فيتس واحااول اتذكرتس ..
وللاسف كل الموااقف اللي اذكرهاا عنتس
كااان ودي اذبحتس فيهااا ..
اتذكرتس مررررره مدلعه وتبين كلش لتس
والاا بكيتي ..
تتحكمين ف البزارين على كيفتس ..
وهم يسمعوون كلامتس لاتبكين وتفضحينهم ..
.. كم مره جتني ديمه وكشتهاا كلها تراب وتبكي منتس ..
وكم مره طردتيها لاتلعب مع البزارين
مع انهاا اكبر منتس ..
الاا انهاا تخااف منتس ..
واخر مووقف قهرني واتذكره ..
يوم تقومين ابووتس من وسط قعدتناا
تقولين جب لي عصير غوار وفش فااش ..
وام القهرر يوم قال عمي عزيز انت اخف مني ..
قم جب لغنودتناا اللي تبي ..
ودي اتوزا بتس وادبغتس لين تحبين الاارض ..
*.. وزااد همي هم يوم تتعبين ف الاختباراات
حسيت انتس تدلعين ..
تبين تلفتين اهتماام اهلتس لتس .،
قلت ووش الله سلط علي ذا البزر العله ..
.. نااظرتني بدهششه ..
/ ياسااااااتر ..!
كل ذاا بقلبك علي *....
..*
*
*.. رديت بخجل ..
/ بس هذاااك قبل ..
.. قبل اعرفتس ..
.. هالحين والله ادعي بكل سجودي
لندى اللي ردتني ..
وكتبتس الله من نصيبي ..
.. واردفت بتسااؤل ..
/ الا وش معنى غناادر
..!
احس انه غريب وغير متدااول ..!
ردت بابتساامه شفافه ..
/ معنااه الجميله المدلله ..
قلت بحماااس ..
/ عز الله لقوو *لتس اسم ..
مايلبق عليتس الا الجميله المدلله ..
ردت بحرج ..
/ تسلم من ذوقك ..
.. نزلت نظري على الصحون اللي ع الطااوله ..
/ لاااا اله الا الله
كل ذا ماكله مادريت ..!!
.. ضحكت بحلاوه ..
/ جعل فيه العاافيه ..
مشتهييييه شااهي
مع ذاا الجوو الراايق ..
قلت بمشااكسه ..
/ اصير لتس شااهي
بس بدون حلاا هههه
•
•
[ فياااض ]
_______
.. دخلناا الفندق ع الساعه 9 صباحا وريحناا ..
قمت العصر مرووق *ومتحمس مرره ..
بوريهااا شي ماقد شاافته ..
بغييير روتين حياتناا تماماا ..
.. بذوبهاا فيني ..
بعاملهاا كـ عشيقه موب زوجه ووبس ..
.. انا ماابي اخسرهاا..
ولاا ابي حياتي تظل ع البروود اللي كانت عليه ..*
.. بكوون شخص مرااهق ..
بعيشها هالاسبوعين في عسسل ..
بنسيهاا اهلهاا وعيالهااا ...
وانتظر النتيجه كييف بتبادلني هالتغيير ..
.. لقيتها صاحيه قبلي ..
ببنطلون قطن *رماادي وقميص ابيض ..
وريحة عطرهاا واصلتني ..
ماكيااج هاادي والنظاره الشمسيه
فوق شعرهاا وجالسه بالبلكونه ..
ومعهاا كوب شااهي ..
منظرهاااااا بسييط ونعوووم لكن يجذب ..
بوست خدهاا واخذت نظارتهاا ولبستها انا
قلت بحمااس ..
/ يالله نووني البسي بنطلع ..
حسيتهاا كاتمه ضحكتهاا ..
قلت /
هههه مالبق الدلع على الشاايب صح ..!
عجزت اقلب اسمتس ادور له دلع
ماطلع معي الا نجيده والا نووني ..
هههه قلت نجيده تسنهاا عيااره ..
خليناا على نووني لانطيح بمطب وتزعلين عليناا ..
.. ضحكت ..
/ ههه العاافيه ع شووي شووي
قابلين في نوووني ..
وبكره احلاا ان شاء الله ...
.. رديت والجووع هالكني ..
/ بنرووح نتغدى بمكاان يجنن ..
تعرفين لبنااان ذي ديرتي قبل اخذتس ..
اعرفهاا شبر شبر ...
... راحت تلبس ..
وانا رحت اتضبط واسووي حركاات
هالشباب مع انها مادخلت مزااجي ..
بس الشكووئ لله نتشبب ..
عفست شعري بالجل ..
ولبست شورت جنز مع تيشيرت اخضر ..
طاالعت وجهي بالمراايه اتفقد الشيب ..
لااا زين ما امدااه يطلع ..
لي يومين مصبغ ومضبط السكسووكه ..
.. مسكتهاا بيدهاا
اقلد اللبنااني ومرته *اللي دخلو معناا*
ف الاصنصيير ..
واول مارحت للرسبشن اكلمهم*
اني بطلع بكره لفندق ثااني*
*عشاان لايجددوون لي ..
.. قال لي الموظف ..
/ استااااز فياااز ..
في ست عم تنتزرك من شي نص سااعه
وماارضيت نبعت لك حداا ..
ليكاا ...
اجت لحدك ...
.. التفت الااا هي *....... !!
ماانتظرت اسالهااا ...
ع طووول رمت نفسهاا بحضني
وضمتني بعنف ..
/ هيييييييك ... هييييييييك فيااز
تختفي من حيااتي بدوون لاتودعني ..
بهووون علييييك ..!
.. قلت بقلبي وكشتهاا الصفرا طايره علئ وجهي ..
/ اهلاااااا ....
.. ليلتك سوداااااااا ومنيله*
يافياااز يابن اموو فياااز ..!!!
•
•
*
*
[ ديمــه ]
_______
.. جيت مع مسااعد وعيااله ..
طفشانه قلت اتسلى مع ريوومه ..
والاا نطلع للسووق والا اي مطعم ..
.. مساعد مشا ع طوول بعد مانزلناا
لانه شاف ريااض ..
وهو بعده قلبه شاايل ع عمي وعيااله
عقب ملكة ريم ..!
.. جيت بدق البااب ..
ونزل من سيارته وفتح لناا ...
التفت شفت عبووي ف السياره*
ويسولف ع عمره بكلاام مدري وشوو مافهمته ..
.. قربت له وفتحت باابه وحبيت رااسه ..
صاارماعاد يخاف مني ..
تعود علي ولاعاد يثورر لا شاغبته ..
.. بعدت بسررعه يوم سمعت صوت رياض
من الجهه الثاانيه ..
قاال وهو يسكر باابه ..
/ بنرووح لمووعده ..
ولاا معي احد يعاوني عليه ..
قلت / ووش اسووي بك !!
اروح معكم مثلاا ..
ضحك ..
/ ههه ماهيب شينه ..
يااليييت والله ..
بس قريب بتصيرين انتي المسؤووله عنه
طنشت قصده ..
سخيييف .. يحسبني ميته عليه ..
وياخذني ع قد عقلي ..
يعني اني تناازلت وابيتس ..!
.. سكرت الباب وابعدت بدخل ..
دق لي بوري واشر بيده اجيه ..
رجعت وفتح دريشه عبوودي ..
/ مممم ووش ردتس على خطبة ابراهيم ...!
كاان ودتس تردينه ..
ترا فيه واااحد خبل يبيتس ..
وترااه كفو ويستااهل ..
*رديت ..
/ هماااك تقوول خبل ..!
اجل بااخذ الصااحي ..
وخل الخبل عند امه ...
.. رد بعصبيه .../*
اسمعي .. بقولهاا لتس على بلاطه ..
ابووي محلفني ما اخطب على خطبة*
براهيم الشايب صديق اخوتس ...
.. لكن والله يااااديمه ..
ان واافقتي عليه ..
.. يحرررم عليتس تطبين بيتنااا
ويحرااام على خواااتي يطبوون بيتكم ..
.. عبووودي يبيتس ومتعوود عليتس ..
ولو خذت اي وحده ماهيب عارفتن له ...
رديت بتطنيش وانا اعطيه قفااي ...
/ عبووود ماعليه شر
خذ لك ممرضه بتفيدك اكثرر
*وابرااهيم جايزن لي .. وبواافق عليه ..
وبيتكم بطبه غصب عليك*
لاطردني عمي من بيته ..
ذيك الساعه قل لاتجين ..
.. حسيت بخطوااته السرريعه ورااي
واسررعت اكثرر ..
دفيت البااب بدخل واسكره بوجهه ..
لكن تفااااجأت بيد تدفني بقوووه لجوه ...
طحت ع جنب ويدي تحتي ..
صرررررررررخت من الاااالم ..
وطلعت ريم ع صرختي ..
جت عندي وهي تقوومني وتسمي علي ..
/ وووووش فيتس ...!
وووش ذاا االطيحه بسم الله عليتس
وشلووون طحتي ..
خاانقتني العبررره مااقدرت ارد ..
مسكت يدي بتقووومني وصررخت من الووجع ..
/ ااااااااه اااااااااه تعورني مرره ..
تعثرت بعبايتي وطحت عليهاا ..
رفعت ريم العباايه عنهاا وشهقت ..
/ يووووووه حمرااا لاتكووون كسر ..
قرب لناا وتنحنح ..
/ آحم شكلهاا كسر ..
اذا بدت تورم فـ آكيد كسر ...
.. السياره برا شغااله ..
جيبيهاا واركبوو ..
وقفت بعنااد ..
/ ماانيب راايحه مع احد ..
*بكلم مسااعد يجيني ..
رد بوقااحه مااكنه اللي متسبب في كسرهاا
/ ابكيفتس ...
ان ابطيتو علي مشيييت
تأخرت ع موعد عبوودي ..
.. لزمت ريم اركب معه ..
وراحت معناا هي وعياالهاا
حشاا رايحين ملااهي ماهوب لمستشفى ..!
.. دخلنا الطواريء ونزل معي ..
واصر ع ريم تجلس مع عيالهاا وعبودي ..
ف السيااره ..
اشرف ع حاالتي دكتور سعودي خقق
بدوون شعور بلمت فيه ..
يااا اخي ماهووب كله جماال
الااا ملح .. ملح يتنثرر ..
يااالبيييه يا الضحكه ..!
مسكت عمري وانا اشووفه يضحك
لا اقووله .... يااااملحك بس ...
*
.. شكلي كل يوم بكسر يد ..
.. انتبهت ع النغزه اللي بالقلم ..
مع كتفي .. رفعت راسي له ..
الاا لقيت الاخ لاابس البالطوو
يعني اني دكتورر ..
قاالي بحده ...
/ غض بصرررتس جعلها في ذا العيوون
مااتستحين ...!
فشلتيني عند زميلي ..
كلتيه بعيونتس يا قوية الووجه ..
قلت ابي اقهره
/ النظرررره الااولى لي ...
*
كمل ..
/ والثااانيه للشيطان ..
*وانتي شبكتي النظره الااولى مع الثاانيه مع *الثاالثه والعاشره ..!
لو انتس بترسمينه امداتس نقشتيه في عقلتس ..
.. قووووومي قاامت عصبتس ..
.. جايه تعالجين والاا تقزين خلق الله ..
سالت باستفساار ..
/ الاااا متأكد يدي ماتحتااج تنوويم ..!
تراا احس بووجع للحين ..
وشكله بيزيد في الليل ..
ضرب ع الطااوله بقووه ..
وتطاايح الشااش والمقص وبعض الاغراض ..
نطيت بخووف ..
قلت السيااره وين موقفهاا فيه ..!!
**
•
•
[ عزاااام ]
_______
.. فزيت ع صرختهاا ..!
وقفت حيلي كله ..
شفتهاا واقفه ع المركى وترفع رجولهاا
مادري ووين تبي تطير له ...!
.. سالتهاا ...
ووش فيتس ..!
عقرب والاا حيه ..!
ووين رااحت معه ..!
.. ردت وهي تبكي ...
/ والله كاااان هنااا ..!
كااان هنااا ينط ويتشقلب ..!
سالت بحيره/
وجع بسررررعه انطقي وشوو ..!!
ذيب والاا دااب *الاا وشوو ..!
قالت بخووف وتأثر ..
/ اهااااهااا والله شفتهم
اثنيييين جعووله يطيروون ويتشقلبوون
وخنفس كاان هناا بغى يطلع على رجلي ..
وصرررخت ثاانيه بقووه*
/ هااااه شووف شووف
والله مااكذبت هذاا هوو ..
التفت ع محل ماتأشر ..
شفت خنفس البر الاشهب في حااله يتمشى
شوووته برجلي لمهااا*
وصررخت صرخه فقعت طبلة اذني ..
قلت بقهرر
/ والله ان عااد صرختي عشاان
ذا الخناافس والجعووله
لاشيلهاا واحطهاا بينتس وبين ثووبتس ..
.. ثاارت ..
/ انت اللي شف ..
تطلعني من البر العبر احسن لك
والااا ودني لاااهلي ..
ماالقيتني بالبر عشاان تعيشني بالبر ..
ملاابسي عفنت علي ماامعي ملااابس ..
ولااسبحت .. ولاانت ولااجواال*
ولا تلفزيوون ع الاقل ..!
رديت بتطنيش ..
/ المره تتبع رجالهاا وين مارااح
وبكره مرت شهااب بتجي عندتس هي وعيالهاا
وانا بروح للدمام اجيب لتس هدوم ..
والجواال معي الثرياا كان تبين تكلمين اهلتس
اماا ارساال الجوال فما يشتغل ..
وهالحين القرص اللي لي يومين
اعلمتس عليه ولا عرفتي له ..
مافيه بتعشيني ايااه الليله
والاا مانيب جايب لتس خبز صامولي لاجيت ولاجبن ..
وان ضبطتيه ..
فطرتس بكره على معلباات ..
وتسدتس لين الاسبووع الجااي ..
والاا اللي ورااه ..
دفتني بحيلهاا كله .. وطلعت من الخيمه ..
بغيت اطيح .. لولا اني وازنت عمري ..
لحقتهااا بلعن خيرهااااا ..
شفتهاا تبي تمشي برا حدود الاابل
مسكتهاا من قفاهاا وتليتهاا ورااي
دخلتهاا بالخيمه وحذفتهاا
ع اقرب مسنده ..
مسكتهاا من شعرهاا .. وتوعدتهاا بغضب ..
/ يدتس تمدينهاا علي ..
لوو مزح ابكسرهااا لتس ..
فااااااهمه ...
سكتت وما اسمع الا شهيقهاا
وصرخاات توجع قصيييره ..
رجعت اشد اكثرر ...
فااااااهمه والاا ازيد ...!
ردت بضعف ..
/ اااااي فااهمه فااهمه ..
ركلت المركى اللي جنبهاا برجلي ...
/ قووومي انقعلي سووي لي قهووه
ودلعتس ذاا بنسيتس ايااه ..
*
*
.. وقفت وخذت بريق القهوه ..
بتسووي لي قهووه على الجمر ..
مسحت على وجهي ..
اعووذ بالله منك ي ابليس ..
احرقت دمي ..
واستاثمت فيها ..
ابروح العصر اجيب لهاا اغراضهاا اللي تبي
الله لايوليناا مسرفيين ..
انشغلت عنهاا بالابل واسرفت فيهاا ..!
*
•
•
[
لناا لقااء قريب باذن الله ]
___________________
•
•
*
|