كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
الارشيف
مسااكم طااعه ورضاا الرحمن ..
.. سوري ع التآخير
والعذر والسمووحه ع التقصيير ..
اذا كان في البارت زلل او شطحه ..
ترااي مااراجعته الا مره ع السرريع
اترككم مع الباارت واستآذنكم ي الغواالي ..
اذكرو الله وصلوو ع النبي ..
ع الاقل يكون مجلسناا معطر بالذكر ..
__________________
السلام عليييكم*
[ 19 ]
____
... فاتح باب السيآره ينتظرهاا بكسل وممل *ونعآس ...
.. وملتهي بجوآلۿ يطقق فيه عبآل مآتجي ..!
[ طــــآآرق ]
_________
.. العن شي عندي الاننظآر ..
وهي بـ هالفتره القصيره اللي عشناها مع بعض عرفت ۿ الشي ..
وش له تلطعني عند البااب ..
تأففت بملل ..
ليتني بس ماسوويت فيهآ كلمه .. وتركتهاا تروح مع آهلهاا ...
.. شفت آمي والعنود مقبلآت ووراهم هي تمخطر حضرتهآ ..
غريبۿ امي قايله بتروح مع سلمان ..!
وش اللي غير رايهآ..
*
.. ثبت المرآيه عليهاا بشوف كيف جوهآ ..
وامي تسوولف بعلوم العرس ..
وانآ كني مااسمعت شي من سواالف امي ..
وصلتني ضحكه ملجلجه منهاا ..
وجع بلآ وجع ..!
ووش ذآ الضحكه ..!
ولآ ضحكة رقآصـه .. بملهى ..!
عقدت حوااجبي وصريت عيووني اطاالعهاا بالمراايه ..
/ وووش عندكم .. ضحكوناا معكم ..!
عنود / طااارق فااتك اليوم تـ.... وقطعت كلمتهاا فجأه ..
قلت استحثهااا ..
/ اهااا كملي .. وووش فااتني ..!
ترف بتصريف ...
/ طاارق الله يعاافيك نزلني عند اهلي ...
ام سلماان /
قُبَل وانتي عند اهلتس ..
ماتشبعين منهم ..
ما امدااهم يفقدونتس بعد العرس ..
رديت قبل ترد ترف ...
/ ترف اليووم ماافيه ..
من الظهر وانتي هنااك ..
.. كتمت مره ووحده ولاعآد سمعت لها صوت هي وعنوود ..
.. خلهاا تنطق .. بكيفهااا ..
تزعل اليووم بكره ترضااا ..
.. الحرمه مااتنعطى وجه ..
اذا راضيتهاا بتقعد لك كل يوم وهي منتفخه وتقرف لك عيشتك ..
.. نزلت اهلي وهي جت قدآم ..
مسكت يدهاا ابي آروقهاا قبل نوصل ..
يعني لابسه وكااشخه اكيد بتكوون الليله غيير ..
.. سحبتهآ وآنا طنشت ...
سألتهاا بخبث *..
/ آمي تقول ان ولد خآلتس العرج معرس على حرمته مسيآر وكفشوه ..!
ردت بقهر ..
/ جعله للفلس ..
شآيلته بعيونهااا وآخرتهاا يتزوج ۿ الزوااج النآقص ..
/ مممم بس معه حق يتزووج ..
مااقصر ..
45 سنه يبي يحدد شبآبه اكيد ..
ولو ان زوااجه لتس عليه ..
مفروض يشهره ..
بس الفكره ككل طبيعي ...
يعني آكيد مل من زوجته ويبي يجدد ويغير
التغيير حلووو ...
التفت عليهاا بعد ماخلصت حكيي ..
بشووف ردة فعلهاا ..
و.... ههههههههههه فتحت عيونهاا 180 درجــه ...
سالتني بصدمه ..!
/ من جدڰ تتكلم ..!
والا تبي ترفع ضغطي بس ...!
رديت ببرود وتطنيش ..
/ عاادي ...
وش فيهاا .. اناا ماادري ي الحريم
ليش تضاايقوون من سيرة الحرمه الثاانيه ..!
كلٍ في بيته وماعليهاا قاصر ..
وشو له الحسد ...
نبي نقطع دااابر العنووسه ...
ترف بعصبيه ...
/ يااااااااااااسلااااااام ...
الله اكبرر عليييك ..
يعني انت اللي بتقضي عليهاا لاتزوجت ..!
/ ممم ايد وحده مااتصفق
لازم كلنااا ي الرجاال نثني ع الااقل ..
ولو مااقضيت عليهاا ع الااقل سااهمت اسمي ..
ترف بتهديد ...
/ والله والله والله ياطااارق
لو فيهاااااا موتي ما اقعد معك دقيقه وحده
لو تتزووج علي ..
ولو وراااي سررب بزراان *..
/ ممم اناا اقوول للضرور احكام ..
يعني الوااحد حتى لومتزووج جديد
ويجيه ضررف خارج عن اراادته*
عاادي ... ماافيهاا شي اذا تزووج ..
/ طااااااااارق ...!!!!*
/ هدي طيب
انا اقوول فرضااا...
/ طااااااارق لاترفع ضغطي ..
عاارف هالسيرره تنرفزني ..
.. غيرت السآلفه واضح امبيرهآ فول ..
/ اممم كم عياال خالااتس ..!
العيال بس دون البناات ..
استغربت .. وردت ..
/ عياال خالتي منيره فهد وفارس صغار
اتوقع بالمتوسط .. لان البناات اكبر
وعياال خالتي الجوهره ..
الكبير يوسف معه يمكن اربعه او خمسه
وعبدالاله مملك على منااوي بنت خالتي منيره
ودحوومي بالثلااثين ..
.. ياحليله .. توه عزوبي مع انه اكبر من......!*
*
**
•
•
[ تــــرف ]
_______
... وووه .. رفع ضغطي هو وامه ..
امه مااغير شفت فلاانه ويازين علاانه ..
وهي فقع مراارتي بسيرة العرس ...
ادري ماايحبني ..!
وواتوقع عارف اني عارفه هالشي ولاا اهتم ..
وعاارف بقدره اكييد عندي ..
بس ولو .. لايجرحــني بذاا السيرره ..
.. كنت ببكي عصب عني ..
احس حبي له خلااني ضعيفه وغبيه ...
بس شطح بالسواالف وقعد يساالني*
عن عياال خاالتي ..
هم بالشماال ولا يجوون الا بالمناسباات الكبيره ..
.. قعدت اعددهم له ..
وفجآه ....
.. ااااح صووت الكفر فجر آذااني ..
ربط فراامل ووفف فجآه ....
ساالته بخووف ..
/ وووش فيك ..!
.، عساا ماصدمناا احد ..
**
.. رد وانفااسه يالله تلااحق ..
*وراافع حااجبه ب استنكاار ..!
/ خيييير ...
دحوومي و يا حليله ...!!!
ماتستحين على وجهتس انتي ..!
*
خسفت .. اجل لو يدري انه منااديناا خص نص يسلم عليناااناا وخوااتي ..
ووش بيسووي بينتحر هههه
بس .. امممممم اعجبني هواااشه هالمره ..
حسسني اني انثى ويغااار عليهاا ..
بس جد دحوومي هذاا غاالي على قلبي ..
ذكريااتي ببيت جدي معه ..
كل الصييف اذا رحناا لهم وانا وهو حجل برجل ..
مانفتررق الاا ناادراا ..
ويعجبني فيه انه يرفع لي .. واذا بغى يسووي
مصيبه لاازم يشركني فيهاا ..
ههههه تذكرت يوم نحذف الضب بسطل الحليب ..
هههه يومهاا ماحد انضرب الاهوو ..
جدتي تقوول مايسويهاا الاا انت يالدب ومناخرك ههه ..
والاا يووم ندخل على غنم جدي ونهججهاا
بالشرووخ ههه
.. ماحسسسيت اني ابتسم على هالذكرياات*
الاا لمن صررخ فيني ...
/ تــــــــرررررف ....
جمعت شفاايفي وسكررت فمي ..
رجعت وتكلمت بهدوووء ..
/ هلااا
سالني بتحقيق ..
/ دحيم قد خطبتس !!!
رديت ب غرور ..
/ يب خطبني وانا بالثاانوي ..
وخطبني وانا بالجاامعه ..
وخطبني واناا مدرسه ..
ساال ببرود ماتوقعته ..
/ وليييش رديتيه ..!
رديت بنفس اسلووبه ..
/ امممم ابد ماافي نصييب*
ثم ماابي اتغرب عن الريااض ...
.. سكت فجأه ..
وسرررح .. ليت اعرف بس ووش يفكر فيه ..!
واول مادخلناا سيارتناا جيت بنزل ومسك يدي ..
التفتت عليه .. وشفت التردد بعيوونه ..
شغلت اللمبه ابتااكد من اللي اشووفه ..
وفعلاا تكلم بتردد ... وارتبااك ...
طارق / ممممم ترف ..
فيه موضووع كنت ابكلمتس فيه
ومااجت الفرصه ..
والموضووع ماا اقدر أأجله اكثر مما اجلته ..
اناا كان لي صديق اكثرر من اخوو ..
لو طلب رووحي اعطيه اياهاا بدوون تردد ..
وقبل سنتين .. الله قدر وشاء وصدم بتريله
عجنته عجن ....
.. شفت لمعه الدمووع بعييينه
ونزلت دمعتي تعزي دموووعه ...
كله ولاااا اشوووف ضعف طاارق ولاا دموعه ..
كمل بعد ماتنهد ...
هو عسكرري ..
وتعرفين ممنوع بقوانين العسكريه يتزوج اجنبيه ..
وهو كاان متزوج روسيه .. وله منهاا ولد ..
طبعااما اضاافهاا بالبطااقه ..
تزوجهاا سر عن النااس بس اهله عاارفين ..
.. قرصني قلبي ..
وكآنه حااس بمصيبه بيقولهاا ..
قلت بصوووت مهزوز ويدي ترجف ...
ودمعي غرق خدودي ...
/ ايووووه وبعدييييين !!!!
*
.. كمل بحزم ..
الحرمه اجوديييه مرره ..
وولد صديقي معهاا ..
وهو مااله اخواان يضفوون ولده وحرمته ..
وهي ماعااد لهاا قعده بالبلد بعد موت رجلهاا ..
.. امممم وانااا انااا ..... انااا ابي افزع لاهله ..
عشاان ماتساافر بالولد ... وينقطع خبره .
وعم صديقي ماقصر ..!
وقلت *امهد الموضووع لاهلي ولاهلتس ...!
عن موضوع السـ.....!
.. ي الله *.. غمضت عيووني ..
.. حسسسسسيت بدوووخه وكبدي لااعت علي ..
وصدااااااع قووي ضررب رااسي بقووه ...
تمالكت نفسي ..
وفتحت البااب بهدوووء ...
نزلت وقلت طلقني وودني لااهلي ...
وعطيييته ظهري ومشيت للبيت ...
اوول ما مسكت البااب بدخل ..
انعااد كلااامه بقووه في عقلي ...
وكأني تووني استووعب ...
التفت ... وشفته ينزل ومقبل علي ....
هناااااا بسسس جن جنوووني .....!
طاارق / اهدي اهدي وووش فيتس ...
انتي فااهمه الموضووع غلط ..
قصدي ب.........
/ الله يااااااااااخذك الله يااااااااااخذك
رووووووح جعلك للتريـــــله اللي تطحنك مثل صااحبك ..
الله ينتقم منك ..
الله يشلك ..
جعلك الموووت*
جعلك المرررض ...
جعلك .......
•
•
... كتفتهاا بقووه وضميتهاا بيد لصدري ..
وبيدي الثااانيه سكرت فمهاا لاتفضحناا في الجيراان ..
عارفهاا فاهمه الساالفه خطاا ..
ابي بس اساافر روسياا
مع عم صديقي اللي تزوج زوجة ولد اخوه ..
وطلب فزعتي اسافر معه لاهلهاا..
بما اني قد سافرت مع خالد الله يرحمه كذا مره ..
.. يخااف تهرب بالولد هنااك ..
بس ذا الغبيييه ماتوقعتهاا تفسر الساالفه كذاا ..
كل ماافي الامرر اني منحرج من اهلهاا
اساافر واتركهاا ومالناا الا اسبووعين بس متزوجين ..
مدري انااا اللي اسلووبي غلط واناا اشرح لهاا !!
يالييييييييييييل زاد وووش الله قردني
وخلاااااااني ابتلش بهالعرررررس والهم ..
*
.. حاااولت اهديهاا بس هي منهاااره مرره
ماتسمع الا نفسهاا وتهذي بدعااوي وكلاام مااينفهم ..
لفيتهاا ظهرهاا على صدري ويدي نزلت لخصرهااا
شلتهاا بقووه ودخلتهاا البييت ...
سكررت البااب برجلي من وراا ..
وتوجهت للغرفه ..
فتحت الباب بكووعي ودفيته بجسمي عشاان ينفتح كله ...
حذفتهااا على السرير بقووه وصرخت فيهاا واناا اهزهاا بشده ....
/ بااااااااااااااااااااااسسسسسس ..
انكتمي .. ولااااا حرف اسمعه ...
*
زواااج لو ابي بتزوووج ..
وطلاااق ماانيب مطلقتس ....
ورجلتس تعتب البااب والله والله لاخليتس
مثل البيت الوااقف ..!
لامعرسه ولاا مطلقه ....
وان يشيب رااستس لااولد ولااتلد ...
ابلعي النعمه واقعدي في بيتس اطيب لتس ...
تركتهاا وطلعت ..
لو قعدت بذبحهاا الغبييه ..
يعني حتى لو كنت بتزوج ... انتهت الدنيااا يعني ...!!!
•
•
.. [ فياااض ]
** *_______
.. اليووم نااويهاا ليله غييير ..
ابي افتح لهاا قلبي لهاا وتفتح لي قلبهاا ...
ابي اصفي اللي بيناا ..
وابي نساافر شهر عسل نجدد شباابناا اناا وهي بس ..
مسويهاا لهاا مفاجأه ..
طبعاا كل هذاا مااهووب تخطيط مني ابد ...
ممممم بس استفدت من تجربة وااحد من خويااي ..
طبعاا مااقصد يقولهاا لي لانه ماايدري ووش وضعي في بيتي ومع زرجتي ..
لكن هو من النووع اللي يفضفض ...
واناا لي شهر اقلب حكيه برااسي واخطط له ...
.. ونفذت بسكاات ..
احس هالحركاات الرومنسيه مااتلبق لي ..
بس ووش اسووي ان طااعك الزماان والاا طيعه ..
ابحاااول فيهاا تلتفت لي ...
وان مااصار شي بعد هالاهتماام
فرايتي بيضااا ...
وعدااني العيييب .. ابدور رااحتي عند غيرهاا ..
.. نزلت عياالي ببيت اهلي مع شغاالتهم ..
وخذتهاا لحاالهاا ..
قبل تدخل غرفتهاا مسكتهاا بيدهاا ..
ناظرتني بتسااؤوول ...
وابتسمت لهاا ...
/ اقعدي ابيتس يام عبدالله ..
كني بهاا استحت هههه
هذا وانا مبتسم لهاا بس مع نظرة لين *..
*اجل ووش بتقوول بعدين ...
شالت غطاهاا وجلست بهدووء ..
/ سم يابو عبدالله .. بغيت شي ...
فيااض /
احم .. سم الله عدووتس ..
قربت لهاا ولفيت يدي على ظهرهاا وقربتها لي ...
اسمعي ي الغااليه ..
اناا ويااتس نبي نغيير وضعناا ..
حيااتناا باارده واناا ابي الدفاا ...
.. اناا ادري ان فيتس ميزاات مااهيب في غيررتس ..
يعجبني لبستس .. وشيااكتس ..
ويعجبني دلعتس وهدووئس ..،
وتعجبني سواالفتس وملحتس ...
ذراابتس وسنااعتس ...
واهتماامتس ببيتس وعياالتس ..
بس هذاا اكثرر شي يكوون للنااس مااهووب لي ...
.. يعني اقعد اناا ويااتس اتكتميين ولاتسوولفين ..
.. تعااملتس معي برسمييه ..
كلنه ورد غطااهاا ..
كنتس تخاافين مني ..
اجي ابيتس القاااتس تعمدين تنشغلين بعياالتس عني ...
وحتا لو كنتي فااضيه تدورين لتس شغل من تحت الارض عشاان ماتقعدين معي بس ...
*.. اجي ضااايق من شغل والاا نفسيتي تعباانه ..
مااتدرين عني .. والا تدرين وتطنشين ..
اجي مبسوووط ورااايق وابي ابسطتس معي
تقوليين ماانيب راايقه واالاا مالي نفس ..
ومية عذر وعذر عندتس ...
ابي اطلع معتس لكفي والاا مطعم ..
تقشين عياالتس كلهم .. تقل بنرووح للملااهي ...
انتي لتس قدر بقلبي ومعزه ..
بس اناا رجاال بعز رجولتي وقلبي خضر ..
ابي حركاات ودلع واهتماام ..
ووعد مني ماا ادور في الحرريم غيررتس ..
هااااااااااا وش راايتس بكلااامي ...
*رفعت خشمهاا الصغيير
وزمت شفايفهاا الحمراا من الرووج ..
وردت بعتب ....
/ مايحتااج اقوولك ووش انت لي ..
انت خذتني صغييره قلبي طااهر
مااشااف الاا انت ولااحب الاا انت ...
.. بس انت اللي خليتني اجفااك ..
اوول كنت اي شي اسوويه ماايعجبك ..
والكلمه اللي على لساانك ..
/ مااعليتس شرهه بزر وسفيييه ..
الشرهه على اللي ياخذ له بزر تقذااه ..
واذا سوولفت علييك تسفهني ..
مااترد علي حتى لو مجااامله ..
ولاا عمررك وجهت لي ساالفه ..
والاا قلت صاار كذاا وكذاا ...
حتى اني انحرج من اهلك ..
اذا سألووني عن شي انت قايله لهم ..
ولاا قلت لي عنه ...
سواالفك ومزحك كلهاا لاهلك ..
واناا صفر على الشماال ..
تتجااهلني بالمرره عند اهلك ..
تذكر ووش كنت تناااديني ..!
شهقت بعبره ..
كنت تقوول ياا هيييه ..
والاا انتي ...!
والاا ياابنت ..!
هذاا مووب تجااهل وحقراان ...!
كييف تبيني اكوون على طبيعتي معك
وانت تعتبررني ولاااشي ،.،
موب من حقي اعرف عنك شي
ولاا استااهل توجه لي ساالفه ...
.. تحس بخوااتك لاتعتبوو والا تضاايقوو
وترااعيهم وترضااهم ...
وانتي ياانجوود .. ماافيتس الا العاافيه
دلع حرريم ...
انتي آله .. لاتتعبين ولاا تكلين ولااتملين ..
اشتغلي وانتي ساااكته ...
وتااالي تجي تعااتبني ليش اجفااك ..!
لييش خليت بيني وبينك حوااجز ..!
لييش ابتسم لغيييرك ولك لااا ...!
اناا انثى يافيااااض ..
لي قلب واحاسيس ومشااعر ..
*ابسط كلمه تطلعني فووق السحااب ..
وادنى كلمه تهووي بي لساابع ارض ...
.. اناا لو ما الله حافظني بصلااتي وديني*
وعقلي وثبااتي ..
والاا كاان لقيتني ادور الحناان وحكي الغزل عند غيرك اللي مارااح يبخل علي ...
.. تدري لييش الصايعات والعيااذ بالله .. متزوجات *...
*لانهم ماالقو الحناان عند رجاالهم ..
اللي ماعندهاا دين ولااصلااة ةلاسمعه اهل تردعهاا بتنجرف في هالطرريق ...
ووش كاان يخسر الرجال لو بلل ريقه بكلمه حلووه ..
بتكوون قطررة ندى على قلبهااا ...
.، انت تقووم كل يووم من كذاا شكل من الاكل*
كل واحد احلاا من الثااني .. ولا تشكر
وكاانه صار امر روتيني .. لازم اسوويه موب بكيفي ...
تساافر مااتحن علي بكلمه مشتاق لتس ..!
تغييب ماتكلف على عمرك تقوول اطمنهاا بكلمه ..
وهذاا غييير خذلاانك لي بالموااقف ..
دايمااا مقلل قدري عند اهلك وغيررهم ..
.. القلب ملياااااااان جروح يافيااض ..
لاتفتحتهااا تعجز تسكرهااا ... **
.. مسكت يدينهاا وبوستها
وضحكت .. قلت بدفااشه ع باللي مزح ..
/ تصدقين يدينتس حلووه
تووني ادري ههه ...
*
*
ابتسمت بمرااره وهي تسحب يدهاا بهدوء ..
/ هه مااقد كلفت على نفسك تمسك يديني
عشاان تعرف هي حلووه والاا لاا ...
كنت جااي مشحون عتب وملاامه عليهاا
طلعت اناا الغلطااان ..
قلت بحيااديه ...
/ نجوود اناا غلطت اني ابعدتس عني ..
وانتي غلطتي انتس مااقربتيي منتس
... وفرضتي نفستس علي ...
والحين نبي ننسى اللي فاات ..
ونفتح صفحه جديده ...
وووش قلتي تعيينيني ،..!
مديت يدي لهاا وتلقتهاا بيدهاا ..
هزت راسهاا بموافقه .. وابتسمت لهاا براحه ..
.. غمزت لهاا ..*
/ اسبقيني اطلعي فووق ..
بكلم امي وجااي..... ..
وقبل لا اكمل حكيي ..
دق الجواال بيدي ...
ترف ..!
اكيد هي عند امي ..
رديت بروقااان ...
/ ارحبـــــي يابنت عبدالله ..
ماسمعت الاا صووت بكي وشهقااات ..
ترف / فيااااااااااااااض تكفاااااا الحقني
بمووووووووووووت من القهررررررررر ..
اهاااااهااااا طااارق بيتزووج روسيييييه
تعاال خذني والاااا والله لاطلع بالشااارع ..
*
حااولت اركز وعيني جت في عيين نجوود بغضب ....
نزرتهاا / البسي عباايتس جااي اتفااهم معه ..
سكرت منهااا ..
ودفيت اللي قباالي بحقد ...
واناا اخذ غترتي بدوون ووعي ...
/ انقلعــــــــي عن وجهي ..
الله ينعنتس ...
والله لاااذبح اخووووتس الليله ..
وطلعت وبرااسي مواال ..
والله لاوكله التراااااااب ....
*
**
•
•
[ نجـــــووود ]
_________
.. كل مااقلت هااانت جد علم جديد !!!
•
•
.. في دقاايق وصلني لنجووم السماا
وفي ثواااني هوااااا بي على صخر ..
هذاا هو ولاابعمرره بيتغييير ..
يعمني في الشرر ولاا يخصني بالخييير ..
.. اتصلت بطااارق ..
ابي انبهه لاايواجه هالخبل فيااض ..
اذاا عصب يجي ناار موقده ..
مايميييز امه من ابووه ...
رد بعد ثاالث اتصاال ..
/ هلاا نجوود
/ هلاا بك
ووش فيكم !
ووش في ترف ..!
ضاربهاا انت ..!
رد ببرود وملل ..
/ شكت لتس !!
/ لااا دااقه على فيااض
وطلع من البييت يدور الشرر
انتبه تواااجهه ..
هو بيااخذ اخته وبيرووح ..
طلبتك اطلع لين يهدااا ونتفااهم ..
بس اطلع من بيتك ...
طاارق بعنااد /*
*اناا كنت براا
وهذاانا لااف الطااره برجع للبيت
فيه خييير يااخذهاا
والله لاكسر رجله ورجلهاا..
صررخت بقهررررً...
/ بحرييييييييييييييقه انتم الااثنييييييين
كل وااحد اعند من الثااااااااني
وحرقتووووووووني بييينكم ...
رميت الجواال بقهر وبكيييت ..
وبعد ما استووعبت اللي سوويته
فزيت لجوااالي ...
اتصلت بسلماااان كذااا مرره
ومقفل .... واااخر شي *دق ...
/ تكفى سلماااان
ذا المجااانين بيتذاابحوون ...
فيااض وطاارق ..
وكاانك قريب مني مرررني ...
*
•
•
[ سلماان ]
_______
ارتاااح قلبي يوم ارسلت لي ساره
بعد ربع ساعه من يوم نزلتهاا
انهاا طااالعه لبيت اهلهاا ..
الحمد لله .. كل همي الفضاايح
وانا نكوون علك بحلووق ۿ العالم ...
*
.. مممم كنت اتمنى اشوف ريميه اليوم لو لمحه ..
رقمهاا معي من يووم ملكناا ولاتجرأت اكلم ...
خاايف تصدني .. واناا قلبي ماايقوى على الصده ...
.. طوول اليووم واناا متردد ...
ابي اكلم ولااا ابي ..
ابي شي يصبررني عن شوفتهاا
ولااا ابي اعلق قلبي زوود ..
اخر شي تهورررت ودقيت ...
جااااتني ضحكه نغم .. ضحك معهاا كل قلبي واحاسيسي
ورجف قلبي معهاا ...
غمضت عيووووني ابي سمعي يركز في صوتهاا
ابي اناام عليه ولااشي بعده ..
ريم / هههههههه لاعااد يمه
*ترا ....
تنحنحت وردت بااعذب الووووو ...
همست لهاا واناا للحين مسكر عيووني ..
وببحة شوووق ...
/ دوووم هـ الضحكه غلاااي ..
فقدت الصووت ثم رجع برسميه واقووى من قبل ...
/ نعم ..!
من انت ...!!
قلت اداعبهاا وابي *السوااالف تطوول ..
/ ممم ماشاااء الله ..
تضحكين ولااتدرين من اللي بيرد عليتس ..!
ردت بحذر /
انت من ..!
اصلاا مادريت اني فتحت السمااعه
يعني بالغلط ...
قلت واناااطنش عذرهاا ...
واسحب من صدري تنهيده ...
/ ااااااااه ريميه ارحمي حااالي ..
حني علي شوووي ..
ابي نقدم العرس والاا اجي اشبكتس زي هاالعاالم ..
ردت بصووت وااطي ..
/ انت سلمااان ..!
قلت بدوون حسااب لكلاامي ..
/ سلمااان يابعدهم ..
ريووومه ابي اشوووفتس ضرورري
فيه امورر نبي نتفق عليهاا ...
ردت بحزم ..
/ تفااهم مع ابووي وخوااني ماهووب معي ..
رفعت حااجبي ..
/ ووش دخل ابووتس واخواانتس *..!
*ابيتس انتي ...
ردت بارتبااك ..
بعد اذنك ....
بنركب السيااره الحين
مع السلاامه ..
وسكررت قبل لااا ارد عليها وداعهاا ...
.. قفلت جواالي ...
الليله ابيها لي *ولهااا بس ..
لاسااره ولاا عيااالي لهم مكاان بهوااجيسي الليله ..
سكررت عيوووني بهدوووء ..
ابي استرجع ذبذباات صوتهاا واناام عليهاا ..
.. تذكررت الصلاااه
لو اناام الحين مااعاد اصحاا الا بعد طلووع الشمس ...
.. فتحت جواالي بحط المنبه ..
ودقت نجوود !!!
يالله مساااا خيييير ....
.. مكتوووووب علي الشقااا وراا طاارق ..
من يوومه بزر الييين اعرس والين يشيييب ...
.. حتى احلاامي الليله ..
استكثرهااا علي ...
الله يصلحك ياطاااارق ..
•
•
[ عزيــــز ]
_______
.. افكااري الليله غييير عن افكاار اي عريس ..
اللي صاار امس احسه جمره بصدري ..
ولاا ادري وشلوون بطفيهاا ..
.. كنت امشي بالسيااره بهدوووء
عكس الازعاااج اللي بصدري ..
.. دخلناا الفندق ..
واناا ما احس باللي حوولي ..
حوااجبي تنعقد من غير لاا احس ..
واذاا حسيت وفكيتهاا ترجع تنعقد ...
دخلتهاا وسكرت البااب ورااي ..
التفت عليهاا وهي للحين بعبايتهاا
ومتغطيه ماشووف منهاا شي ..
قربت وهمست وكل ماافيني يرجف من القهر ..
*وحالهاا يتصور لي بابشع الصور لو ما الله سترر ..
/ غناااادر !!!!!!!
كشفت وجهها بهدووء وردت بهمس وحياا ..
/ هلاااا ...
اللي فيني تعااظم بعد ماشفت زينهاا
وعيونهاا الفاااتنه ..
مااااحسسسيت بعمري الا واناا اعض على شفاايفي ..
رفعت يدي بقهر *وبحسره *..
وقبل لاتهووووووووي على خدهااا ..
غيرت مسارهاا لراسهاا .. وانا اجااهد عمري ..
.. قريت دعااي وسألت الله لي الخيره فيهاا
.. نزلت يدي ..
وكنت برووح ..
لكن نظرة الخوووف اللي بعيونهاا هزتني ..
هذاا وهي مع رجلهاا وبالحلااال ..
اجل لو مخطوووفه ومغصووبه على الحراام*
ووش بتسووي ..
.. ضميتهااااااا بكل مااافيني من قوووه ..
*واناا اشكر ربي بدااخلي ..
اللي حفظهاا لي وصانهاا عن الزلل ...
.. صحيت على صوتهاا خانقته العبرره ..
/ عزوز اااي عورتني ..
ابتعدت بهدووء *..
هي مااتدري عن شي الحين ..
ومااابي اخرب ليلتهاا
بس بكره لاازم تدرري وبحاسبهاا ..
ضحكت بارتباااك ...
/ ههه اعذريني يااا بنت عمي ..
عزوووبي مااقد شااف خيير ..
وفجأه طاااح بخلية عسل ...
.. احمرر وجههاا مدري من الخجل
والاا من الخنقه اللي قبل شووي ههه .. *
تنحنحت ...
.. مسكت يدهاا ادخلهاا دااخل ..
بدلي ثوبتس لين يجي العشاا ..
ودخلت لهاا شنطتهاا معهاا ..
•
•
[ غنــــــاادر ]
_________
..كل ماافيني *يرجف خووف ..
.. وووش فيه ذاا ..!
والا كل العرساان يسوون كذاا ...
بغت توووقف انفاااسي على صدره ..
..*
بدلت فستااني بفستاان سكري نعووم
مستحيييل اسووي مثل ۿ البناات اللي*
يبدلوون الفستاان بقميص ع طوول ..
ماا اقدر اكوون بهالجرأه ولااا آبي ...
... جلسناا نتعشاا ..
بس مااقدرت ابلع شي قداامه ..
خصوصااا ونظرااته علي وكآني متعريه قدامه ..
.. استغربت لمن مد يده لي بلقمه يبي يوكلني ..!
.. ماادري يمكن لان ندى رسخت في بالي انه جلف ورااعي غنم وبراان ..
حتى لو كان استااذ بالجاامعه ..
انتهيناا من العشااا ..
وطبعاا طبعناا يالسعوديين ماانخليه ..
الشااهي بعد العشااا ههه ....
.. قالي يالله ننااام ..
ومسك يدي يقوومني ..
.. قمت معه واناا مررره مرتبكه ومتلخبطه *..
*.. خذت قميص سااتر من قطعتين
حرير وداانتييل بيج ... ودخلت به معي للحماام
هو وشنطة صغييره فيهاا ماكيااجي ..
مسحت ماكيااجي وفكيت التسريحه
*.. واخذت شور يهجدهاا.. ولبست ..
حطيت كحل دااخلي وبلااشر وقلوز وردي بس ..
طلعت بتردد .. وبقلبي اردد اذكااري ..
يمكن ناااام ..
لي ساعه بالحمااام ..
توجهت لشنطتي وتعطرت ..
واناا احااول مااتجي عيني بعينه ..
*لاني حااسه انه يراقبني ..
ترددت ووين اناام ..
مووب حلووه في حقي اناام بااي مكاان
ولاا اقدر اناام معه في مكاان وااحد ..
ماالي الاا اتلهى لين ينام ..
ثم اناام بطرف السرير الثااني ..
.. حسسسيت بوثبته من السرير
*ريحة عطرره سبقته لعندي ..
غمضت عيووووني واناا اسمي في نفسي
واحااول اهدي نفسي ..
غصب عني اررجف ..
غربه عن اهلي .. ومع رجاال غريب ..
حط يديه على كتووفي ..
وقاال بابتساامه ..
/ خلاااص ماعااد بقى شي ماسويتيه ..
تعاال ارقدي ..
وكنه فااهم احسااسي .. كمل ...
ارقدي وعليتس اماان الله الليله ..
سحبني *معااه وانسحدت على ظهري
بحذر للجهه الثاانيه ..
وارتحت يووم عطاااني ظهره ..
يبيني اتطمن ...
هنااا فعلاا بديت اتخدر ..
والنووم جاااني ...
واوول ماانعست ...
حسيت بيد تحضني ..
فزيت وقبل لاا اقووم ..
همس بااذني ...
/ انااا عجزت انااام*
لاا نيب رااهب ولاناسك ..
عشاان اقدر اعصم عمرري ..
قلت بنفس همسه ...
/ انت ووعدتني وامنتني ..
تردد وهو يقوول ..
/ اابس حضن ...
قلت برفض .. وجرأه دامناا بالظلاام*
مايشووف وجهي ...
/ بيجي بعده شي اكبر ..
تكفى عزوووز ..
الليله كلي تعب وارهااق ...
.. باسني على خدي وابتعد ..
وقبل لايعطيني ظهرره قاال بمزح ..
/ ههه صدق انكم فتنه يالحريم ..*
والاا كل يووم واناا ارقد لحاالي وش حليلي ..
مااعندي من الشيطااان طااري ،،
.. ابتسمت على كلامه ..
واناا اسمعه يستغفر بخفوووت ..
ونمت واناا موب مطمنه ..
وكل شووي افزز من نوومي ..
اخااف ترااوده نفسسه ...!
•
•
[ نــــدى ]
_______
.. ماقعدت بالعرس الا 3 ساعات بس ..
وهي وقت شووفتي لامي وخوااتي ..
امسيناا بالريااض اليووم ..
لان ابووي بيعزمناا بكرره ..
اناا وترف .. وبتحضرهاا غناادر قبل تساافر ..
العشاا مختصر ..*
واذا جت غناادر جمعناا كلناا بعشاا كبيير باسترااحه ...
قلت بقهر ..
/ لييش ماخليتني اناام عند اهلي الليله ..!
رد بجفاا .. وكني ذاابحه احد من اهله ..
/ ماابعد كملتي شهر حتى عشاان تطلبين الممسى ..
ثم بكره بتعشين معهم ...
مااله دااعي تمسيين ..
تنهدت بقهرر ..
النقااش معه عقيييم ..
يبي يصدر امر وانتي يااندى نفذي ...
.. دخلت ببدل ثيابي ..
وشفت المفتااح ...
ابتسمت بفرررحه ..
كبدي حاايمه منه اليووم .. وكل يووم بعد ..
قفلت البااب وسكررت اللمباات ونمت ..
وطنشته وهو يدق البااب ويهدد ويتوعد ..
وااخر شي سمعته قبل ااااناام ..
/ شغلتس عندي يااااندى ..
والله ان تحرميين ذا الفعاايل طوول عمرتس ..
•
•
[ ديمــــه ]
_______
.. من يووم وصاانا عزيز على اهل صديقه ابرااهيم
واناااا ماغيير اترزز في وجه امه وخوااته ..
.. كوود يخطبوووني ..
ماعااد الاخييير ..
غنيد اصغر مني وتزوووجت ..
.. ومن بكرره الضحى ..
جلست وكلي نووووم ..
الله يهديهااا امي ..
عاارفتني .. بعد الزوجاات لاازم اناام يووم كاامل*
يالله ارووق ..
.. نااظرتني امي افرك عيووني
مااغسلت وجهي عشاان مايطيير النووم ..
قلت لهاا ..
/ يوووووه يوووووومه*
ليييش مقووومتني الحيين
السااعه مابعد جت عشرر ...
ردت بانتقااد ..
/ طاااح حظ اللي بيااخذتس ..
الطيوررر طاارت بارزاقهاا
وانتي خاايسه *بفراشتس ..
قلت بتناااحه ..
/ يوووووه يووومه ووش رزقه ..
*ووش دخلني بالطيورر ووالعصاافير ..
*تكفييين خليني ارقد قبل لايطيير النووم ..
.. قاالت بقهر وهي ترش شووي من موية غسيل التمر على وجهي
تبني اصحصح معهااا ...
/ ام ابرااهيم كلمت تخطبتس لولدهاا
ابرااهيم خوي عزوز اخووتس ..
واااااااااو مسكت عمرري باللحظه الااخيرره
لاا ازغررط من فرحتي ..
رديت بتهورر .. والظااهر خجل ..
/ موااااافقه يمه ..*
ضحكت امي وصفقت بيديهاا بقل حيله ...
/ هههه الله يخلف على الرجاال
كاانتس من نصيييبه ..!
عز الله انه اجوودي ..
مير مدري ووش الله كااتبن له ..
بققت عيوووني بصدمه ...
/ يممممممممه !!!
اماانه اعتررفي اناا بنتس والاا لقيطه ..!
ماغيرر تعذربين فيني من اقووم لين ارقد ..
ردت بحناان يوم شاافت زعلي ..*
*/ يمي من حرك سررك ..
اناا ما اعذربتس عند احد ..
ماغيير بيني وبينتس ..
واللا عند النااس موصلتس للسمااا
يمي ابيتس ابنيه مثل بناات عمتس
هذااهن اعرسن وافلحن ..
قاطعتهاا بعتب ...
/ يممممممه !!
يعني هم بناات واناا لااا ..
شااايفه لي شنب والاا لحييييه !!
ردت بقل حيله ..
/ الله يهديتس بس
لو تركدين شووي .. ولاتصيرين مطيورره
تساان ماافيه من البني اطيب منتس ...
قلت احااول ارضيهاا ..
/ خلااص يمه بعقل والله ..
*وحبيت رااسهاا ..
ردت ببسمه حلووه ..
/ الله يووفقتس ي بنيتي ..
هذي البنت السنعه ..
جلست وقلت اذكرهاا لاتنسى ..
/ يمممه ي الله دقي على ام ابرااهيم
*قوولي لهم البنت موااافقه ...
دنقت امي ومسكت راسهااا بيين يديهاا ..
/ لاحوووووول ولاااقووة الااا بالله ..
انااا لله واناا اليييه راجعووون ..
وفتحت صدرهاا تدعي ..
.. ربي جعلك معطيني وانت رااضٍ علي ..
ربي اجعلهاا نعمه علي لاا نقمه ..
ابعدت عنهااا ..
شكلهااا معصبه مرره ..
اخااف تهفني بترمس القهووه ..
قلت قبل انحااش ..
/ ياااااربييييه منكم ..
اي شي اسووويه انااا*
تحطووونه جرريمه و تكفروووني ..
وبناااات عمي لو هم ساااكتيين
قلتوو ياا شي سوووه ..
قااطعتني امي وهي تحذف فصمهاا علي ..
ودعت بحرره علي ...
/ اذلفي عن وووجهي ..
الله يرزقتس بالي يضفتس عني
ماااطلع الشهرر ..
*
نفضت صدري بقهررر ...
وقلت بحررره /
امييييييييييين ...
يااارب اعرس هالشهرر*
وافتك وفككم مني ..
بروووح اخمد ..*
وقوولي لهم ماابي عرس
ولاا بطيخ .. بعنس بكيييييفي ..
احد له عندي شي ..
.. طلعت مقهورره ..
وامي تحوووقل ..
شااايفيني آفه ..!
وووين ماا ارووح نكبه ..
ماااعلي منهم ..
والله ان ردوو ابراااهيم*
اني لاواافق على اقررب قرد يخطب ..
•
•
*
[ رياااض ]
________
.. غنوووده امس طاالعه ملاااك ..
بسم الله عليهااا ..
والله عزييز رزقه ربي على بره بابووه ..
.. من الخاطر دعيت لهم بالتووفيق ..
هي تستاااهل رجل بمعنى الكلمه ..
وهو يستاااهل انثى بمعنى الكلمه ...
.. طرت علي ذيييك الخبله ..
ههههههه ماافي امل تجي بثقل غنوده ولا بعقلهاا ..
ممممم بس اكيييد مجلسهاا يااخذ العقل ..
مارااح تملل من الجلسه معهاا ..
.. تذكرتهاا بزوااج ترف وندى ..
*ابتسمت .،.
.. ممممم شعرهاا ناعم ..
ليييش تقصه قصييير ..
*ثم لاازم تربرب شوووي ..
احسهاا نحييفه شووياات *..
*.. دخلت ريم وشغلت اللمبااات كلهااا فجأه ..
قلت بانزعاااج من النورر القووي بعيووني واناا احط يدي على عيووني ..
.. يووووووه ديمه سكرري النوررر ...
ريم / هههههاهاااااي ..
اناا ريم مووب ديمه ..
قم صل ياحلوووو وخل ديووم عنك ..
فزيت جاالس ..
/ اصلااا مااقلت ديمه
لااا تكذبييين ...
ريم بضحكه /
ههههه والله انك قاايل ديمه ..
ريااض باحرااج ..
/ اقلبي وووجهتس بس
عن النصب ..*
**
ردت بخبث ..
/ مممممم على طاااري ديمه
احس البااارح بالزوااج
اهتمااامهاا في اهل ابراهييم
صديق عزيز مووب لله ..
احس بينهم شي ..
قلت بتوتر ..
*/ عاادي .. ووش شيه مثللا !!
عزيز موصيهم اكيد على اهل صديقه ..
شي طبيعي يعني ..
جلست قباالي ..
/ الله اعلم وووش نوع هالاهتماام ..
بس اغلب ظني مايمرر هالاسبووع*
الاا وديمه مخطووبه ...
قلت بعصبييه واناا اقووم ..
/ تنخطب والاا تعرس
وووش دخلني فيهاا ..
ريم / ممم قلت يمكن يهمك اتعررف
ي الله اجل الله يووفق البنت مع نصيبهاا
فلتت اعصاابي ع الفااضي ..
/ هييييييي انتي*
لاتلمحييين لشي ..
قلت لتس ..
ماااتهمني ولاا علي منهااا ..*
*وع فكرره ..
ترا سلماان جااني يقول بيشبك ..
قلت حقك شووف وقت يناسبك ويناسبناا ..
ريم بصدمه ..
/ من جدك !!!!!
من سمح لك تقرر عني ..
دفيتها باطلعهاا عن غرفتي ..
/ ماهووب قرااري ..
حقه ويبيه ...
تفاااهمي مع ابووي وفيااض عطيتهم خبر*
قبل ارد لسلماان .
*ببرووود ردت ...
/ ماااانيييب طالعه له ..
وصرفوووه مثل ماجبتوووه ..
*
طلعت ريم *..*
وقلت اكلم علي فيااض ..
اكيد قاايم للصلااه ..
بسأله عن العشاا الليله ..
هو صمل والااتأجل ..
كانهم مابعد عزموو يأجله ..
من جد تعبااانييين ومرهقييين ..
*
رد وصووته كن فيه شي ...
/ اجلنااا العشاا الليله
وابووي للحين ماايدري ..
قله طاارق انشغل وعزاا......
والاا اقوولك ..
لا تاجل ولااشي ..
عزام بيجي هو ووندى ..
وطاارق قله مساافر باي دااهييه ..
جيت بسااله*
قلبي مااطمني ..
بس كالعاااده ..
سكرهاا بووجهي الشاايب*
قبل لا يقول فماان الله ع الاقل ...
*
•
•
[ هيااا ]
_____
.. نمت الليله ببيت اهلي ..
وااااه ي حلوهااا من نوووومه ..
صحيت السااعه عشر *..
لقيت مريوومه مجهزه قهووه*
وفطور لظاافر اللي ناايم بالمقلط ..
.. دخلت عليهاا المطبخ وهي تمسح
اطراف صينيه القهووه بفووطه
وشكلهاا مااحست علي ..
مشيت ع اطراااف اصاابعي وضميتهاا
من ورااا ..
نزلت رااسي على كتفهااا ابووسه
واريح راسي علييه ..
قلت لهااا بصدق ...
/ اشششششششتقت لتس ياا اغلى نااسي ..
والله بهالكووووون كله ماافي احد بغلااتس ..*
*
فكت نفسهاا مني وسحبتني لصدرهااا
وهي تمسح على ظهرري ..
/ انتي بنتي مااهوب اختي ووبس ..
لو لي ظناا مااحبيته كثرررتس ...
لفيت يدي على خصرهااا
وقلت بصدق ...
/ ليتنااا نرجع مثل قبل ..
انووم بحضنتس متى ماابغيييت*
واصحاا متى مابغيت على ريحتس اللي ترد قلبي ..
ضربتني بمزح ع ظهرري ..
/ والله ياهوياا حضن ظاافر
نسااتس حضن اختس ..
اجل شهر وزوود مااتقوولين ورااي ام ابزورهاا ..!
قلت بقهرر ...
/ كله من ظااافر وحريمه
ماابي اخليه ورااي*
وتاخذ ليلتي شينة الحلاياا
ضحكت من قلب ..
/ هههههههه هوياا اعقلي
انتي مااخذته وعاارفه ان معتس شرريك
قلت باصراار ..
/ هيييييييين والله والله*
لاخذه كله لي ...
ولاا اسووي مثل الخبله اختس سويرره ..
اللي ...
**
*.. دخلت سااره عاصبه راسهاا
وصااره على عيونهااا
وتمشي بدون تركييز ..
ارتعناا من منظرهااا
قربناا لهاا وما امداناا نمسكهاا
طااحت بين ايدينااا ...!
مريم تحااول تصحيهاا ..
واناا طرت لظاافر ابيه يشغل السيااره*
.. ورحت اجيب غطااي وغطاهاا ..
*
ولحقتنااا مريم بعبايتهااا ..
في المستشفى كاان الوضع مطمن نوعاا ماا ..
*.. انخفااض بالضغط ودووخه من قلة الاكل
*.. عطوهاا مغذي وارتااحت ونامت ...
قلت لمريم برووح للكفي شووي وآجي ..*
والصراااحه رحت احلل حمل ...!
ورجعت بوجه مرتااح غيير عن الووجه المتووتر*
اللي رحت فيه ..
رغم اني تاخررت عليها ...
.. نزلت لمستووى مريوومه
اللي جالسه على سجدتهاا تسنن الضحى ..
وهمست لهاا ..
*/ مريووووووووومه انااااا حاامل ..
اووول من يستااهل ابشررره هو انتي ..!
*
ردت بفرررحه وهي تضغط على يدي
/ الله يبشررررتس بالجنه ..
والله انهاا احلااا بشااره على قلبي ..
عسى الله يتمم عليتس ..
ويفرح نظررتس بشوووفته ...
.. جلست ع الاارض قباالهاا بفررحه ..
** وسالتهاا ..
/ وانتي مريوومه ماصاار شي والاا شي ..
ردت بحياا ..
/ الله مااكتب شي لذاالحين ..
الله خيير وعنده خيير
رزقي بيجيني ..
لاتستعجلين ..
واردفت بخجل ...
ابو سلماان يقوول بيوديني ارااجع ..
واناا والله مااودي ..
اللي من الله حيااه الله ..
قلت لهاا / .. صح كلاامتس ..
بس لازم تبذلين الاسبااب ..
**اسمعي ..
كم لتس اليووم في الدوره ،،.
/ اليووم راابع يووم ..
وقفتهاا معي ..
حلوو .. نرووح لاهلي نراجع ...
ردت برفض ..
/ لااا مهوووب اليووم ..
ماانييب مخليه السورري ...
حااولت اقنعهاا ..
**
*/ سااره ناايمه الحيين
ماعليهاا شرر بتناام ع الااقل خمس سااعاات
تراا لهاا يوومييين مانااامت ..
والله والله ان تجييين معي ...
.. ردت بحزم ..
لااا ارجعي مع رجلتس ..
وقهوويه وفطرريه وبكره في سلة السييف فرج ..
نشووف وش الله يدبرناا عليييه ..
*
رديت برجاااا ...
/ تكفييييين طلبتس لاترديني ..
طيب كلمي ابو سلماان يجي يوديتس
واناا ابرحع مع ظاافر للبييت
طلبتس مريووومه ...
*
*
ردت بملل ..
/ لااا ياامي ..
ماابي السوري تقووم ولا عندهاا احد ..
ثم ابقعد اقراا عليهاا شووي ..
وبكره لاطلعت بالسلاامه*
يمدي على خييير ..
يآست منهاا وطلعت ..
وتذكرت ظااااافر
وقعدت اتخيييل ردة فعله بابتسااامه ..
وتذكرررت عجوزززه الغبراا
وضحكني الشيطاااان ..
هههههه اكيييد بترووح تشتري كلوميييد بالدزن..
يب جعلهااا تفطس من القهرر ..
ادري ماايجوز ادعي عليهااا..
بس يااارب مااااا احبهااا ...!
•
•
[ انتهــــى ]
_______
|