كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
الارشيف
تنسيق النص
موعد الجزء ثابت ان شاء الله كل خميس
الجزء الواحد والعشرين
طلعت مستعجل ورحت مجالس الرجال اشوف الضيوف جو والا لا
فاجأني مساعد جاي مستعجل
مشرف: خير ان شاء الله
مساعد : وين طويل العمر
مشرف: داخل عند أهله
مساعد : رح ناده ابيه ضروري
مشرف : اصبر ثواني ويطلع
مساعد : من متى داخل
مشرف : من شوي الحين يطلع اجلس يارجال علامك
مساعد: ماعلامي شئ
****************************************
أبومحمد : مطلق اتصلت عليه
مطلق : ايه يبه لي يومين ادق عليه ومايرد
أبومحمد: وليه مايرد
مطلق : مدري يبه عنه
أبومحمد : خلاص انا بتصرف
**************************************
مساعد : هلا طويل العمر
فواز: هلابك مساعد وراك واقف اجلس نتقهوى
مساعد: لاياطويل العمر تعال برا ابيك بموضوع
خاص شوي
فواز: تكلم مافيه غريب
مساعد : لاطويل العمر أفضّل نتكلم في المكتب
فواز : وش فيك شكل الموضوع خطير
مساعد: اكيد ياطويل العمر
فواز : اجل امش
****************************************
حسنا : شيهانه خلاص كذا كل شئ تمام خلينا نروح
للمجلس يمدي الضيوف على وصول
شيهانه :توكلنا على الله بس قبل ابي الحمامات
بعدل شكلي
حسنا : خذي راحتك وانا بعد بروح اغير ملابسي واجي
خلي الخدم يدلونك
شيهانه : ان شاء الله
****************************************
من اليوم وانا صابره واضغط على نفسي وش
اللي سمعته
مشرف سواق ليش خواني ماعلموني
باتصل على سعد واكيد انه بيقول لي العلم الاكيد
دخلت عند المغاسل ونزلت برقعي
وقمت اعدل شكلي بعد ماساح في الحر
فتحت الشنطه ولقيت نفس الظرف
اللي لقيته عند باب البيت بس من حطه في شنطتي
هذا اللي حيرني اكثر
***************************************
فواز : الحين حنا لحالنا تكلم يامساعد
مساعد: عندي خبرين واحد حلو والثاني مدري عنه على حسب تقبلك
فواز: ههههههه خلاص جب الحلو اكيد الثاني احلى
مساعد : هههههه والله مدري بس مشرف
للحين تعبان والدكتور لعب علينا يعني الله يعينك على المليون
فواز : تقوله صادق !!!
مساعد : اكيد ياطويل العمر انا مااقنعني
كلامه رحت للمستشفى وتأكدت ان الدكتور اللي علمه
سافر بلاعوده بالعكس قالوا خلوه يجي يستكمل علاجه
فواز:ماني مصدق صراحه احس بصدمه
مساعد انت تدري وش معنى الكلام هذا
مساعد: انااللي ادري ياطويل العمر
فواز: وش الخبر الثاني ؟
مساعد: صبر ماودك تعرف من ورى السالفه
فواز: عرفت مايبيلها عمي
مساعد : لاياطويل العمر اثنين كانوا ورى السالفه
نسيبك ونسيب مشرف
فواز : عبدالعزيز؟؟
مشرف : لا ابوخالد
فواز: والله اجل حلو اللعب صار على
ثقيل والله من زمان احتريه والحمدلله طلعته الايام
بصراحه اخبار فرحتني حسيت المسافه قصرت بعد
ماكانت امس اميال صعب اخطيها
مساعد: الخبرالثاني مشاري انحاش
من المدرسه الداخلي ومايدرون وينه
فواز: ههههههه ماعليك مصيره راجع
مشاري عندي في الحفظ والصون
مساعد: ياطويل العمر المدرسة بلغت
وموقفنا ماراح يكون حلو قدام الشرطه
فواز: واحنا وش درانا حنا في السعودية والولد عندهم
مساعد: على هواك بس وش الشور الحين
فواز : مشرف لاتعلمه خله على خباله
والباقي عندي ولايهمك مساعد والله انك بيضتها
************************************
طلعت غرفتي اغير ملابسي من يوم رجعنا
من برى وفواز متغير وش صار للرجال قبل ماكان الاسلوب
هذا أسلوبه بالعكس كان هادئ وعمره مارفع صوته علي
وين الجواال اسمع صوته يدق وينه
ياربي رفعته اشوف من ابوي وش يبي الحين
حسنا : الو
أبومحمد: هلا بالغاليه وشلون حسنا
حسنا : تمام والله اخبارك انت يبه وكيف صحتك
ابومحمد : انا بخير والعلوم
حسنا : الحمدلله ماننشد الا عنك
ابومحمد: حسنا وانا أبوك أبي السواق لي فيه لزوم
حسنا : بس كذا يبه الف طلب مثل هالطلب
انت تامر بس
أبومحمد : خلاص اجل ارسلي لي مشرف بعد صلاة المغرب
حسنا : مشرف ؟؟
أبومحمد : ايه مشرف وش المشكله!!
حسنا : ابد مافيه مشكله بس مشرف مايفارق فواز
وصعب ارسله
أبومحمد: مافيه شئ يصعب على بنت ابوها
حسنا: خلاص بحاول
ابومحمد : بعدي والله يالله وانا ابوك احرصي على نفسك ومع السلامه
حسنا : مع السلامه
*****************************************
أبوخالد : وش رايك
عبدالعزيز: من متى تدري عن السالفه
أبوخالد: من ثلاث وعشرين سنه
عبدالعزيز: وساكت ورى ماعلمتني
ابوخالد: علشان يجي يوم مثل هاليوم وابرد غليلي
كبدي على ملّة من مبطي ياخوي وابومحمدماخلا فيها
مجال ذبح ابوفهد وتبعه مؤيد اللي صار موته حسره عندي
عبدالعزيز: سعد بقول شئ الموضوع تعقد
ابوخالد: بالعكس سهل
عبدالعزيز: السواة طيب
ابوخالد: ابو محمد يموت واللي يذبحه فواز
عبدالعزيز: المفروض هذا اللي يصير من يوم
ذبح اخونا بس حنا سكتنا عنه واجد
ابوخالد: يوم الحساب قريب
عبدالعزيز: انا ماني راضي ان شيهانه تدخل في الموضوع بالشكل هذا
أبوخالد : ليش واللي مات ماهوب اخوها
عبدالعزيز: ولو المفروض انها مادخلت فيه احسن
واكون متطمن عليها اكثر
أبوخالد : ماعليها شر ان شاء الله
عبدالعزيز: سعد والله طلعت منت بهين
أبوخالد: وش رايك اجل
ادري ان اخوي مذبوح واسكت حتى لو طال الزمن
مصيري جايب راسك يابومحمد
عبدالعزيز: هههههههه
ماني مصدق هذا سعد رجال منيرة والله عجب
أبوخالد : وش فيه رجال منيرة مهوب على هواك
والانازل من عينك
عبدالعزيز: ياكلمه عوّدي نمزح ههههههه
انت رجال منيرة وانا رجال مها وش تبي بعد
*************************************
حسنا : حبيبي
فواز: نعم وش تبين
حسنا : لاناديتك يعني ابي شئ
فواز: موهوب جديد هذا طبعك ومع كذا آمري حبيبتي وشتبي
حسنا : مدام قلت حبيبتي خلاص سماح
فواز: على ايش السماح و ش جاها سمو الاميره منّا
حسنا : اليوم ملاحظ انك اجرمت فيني
فواز: اعوذ بالله وراه مادخلوني السجن للحين اجل هههههه
حسنا : فـــــــــــــــــواز
فواز: نعم
حسنا : طول اليوم مشغلّني اطبخي وسوي وقبل
رفضت اكلم ولدي وتنفخ علي حرام عليك حبيبي
انا مستحمل منك
فواز: خلاص ولايهمك آمري وتدللي كم ام مشاري عندنا
حسنا : ابد ابي مشرف يروح يجيب لي اغراض من بيت ابوي
فواز: هههههههه اجل كذا خلاص تم اجل دقي عليه
خليه يروح
حسنا : خلاص الحين ادق
فواز: اصبري لحظه ودي اسألك
حسنا : اسأل كم فواز في قلبي
فواز: لالالاللالا وش هالتطور والله بشوف نفسي بعدين
حسنا : شفها واللي يقول شئ اكسر خشمه بعد
ياتاج راسي
فواز: مرة مشرف وش رايك فيها
حسنا : عادي مالي عليها كلام بنت بين عليها سنعه
فواز: واحنا وش علينا من سناعتها انا اقول
اخلاقها تصرفاتها موهي ساكنه معنا يعني الشئ هذا مهم لنا
حسنا : والله صادقه تصدق عاد خسارة في مشرف
فواز : من أي ناحيه
حسنا : من كل النواحي البنت تاخذ العقل حلوه
ومؤدبه واخلاقها بعد عاليه من يوم دخلت المطبخ وهي
معي
وماطلعت لين طلعت لو وحده ثانيه قالت وش علي منها
****************************************
هذا اللي ذابحني وماارتحت لين حسيت أن يومي
معها قريب
الرساله الثالثه <<إلى من يهمها امــــــري>>
اسمع بوصف حسنك
وتأخذني إليك أطياف الأمل
انتِ هنا
داخلي اضلعي تنسجين بيت العمر
اساسه نبضي
وبطانته شراييني
وأنا انتظر قدوم القمر
كي يبقى فيه مدى العمر
ويخيط الجرح
ويكون الفرح
التوقيع : على قمم الجروح انتظرك
التعديل الأخير تم بواسطة منصور السديري ; 22-09-11 الساعة 08:41 PM
|