لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-11, 02:40 AM   المشاركة رقم: 416
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح تحب الحياه مشاهدة المشاركة
   ياهلا والله ياهلا

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح تحب الحياه مشاهدة المشاركة
  
اهلين ام ركاان هلا وغلا
هذا الجزء ضحكت وبكيت من قلب وضحكت من بعض الردود زهره الله يصبر قلبهاويعينها على الايام الجايه ويعطيها الحماس الي يخليها تكمل الدراسه لان هذا الي بيغنيها عن الناس ويحنن قلب احمد عليها ويكون خير عوين

اهم شي فعلا الدراسه وذاتا ان كان مالها والي
اما هدى الداشره للحين ما خذت جزاهاويعلها تصبح وتمسي بنفحات فرن صياح كل ما ضحك وكل ماهمس

هههههههههه وتتذكر النعمه الي رفستها بالتكبر والتغلي وجعل حريم صياح يمسحن فيها البلاط
امين وتراهن مايقصرن يحبن الشر
مشكوووووه على الابداع وشهادتي فيس مجروحه
ياربي يسعدس فديت خشيشتس
معليش ابتلقف واجاوب على سوال الهاله هذي نعيمه الصغير
يازينس عاااد جبتي خشت نعيمه الصغير

لا عدمت طلتس يا ام راكان

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلاطين مشاهدة المشاركة
   يامرحبا ترحيبتن كلها لش وتكسيش من راسش الي حد موطاش

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلاطين مشاهدة المشاركة
   مرحبا والله ياام رنو
ياهلا وغلا شموخه ربي يسعدس
اخجلتوني والله

تسلمين على البارت



زهره كسرت خاطري فقدت السند والصدر الحنون
بس ترى تقدر تدخل الامتحانات وهي في العده بس بشرط الامتحانات تكون الفتره الصباحيه
اي هنا المنازل يختبرون مع الطالبات المنتظمات صباحا
وزهره واختبارها هل تدخله والا لا حسب نفسيتها لانها حزينه على فراق ابو ناصر
لان وحده من قريباتي تزوجت وهي بثنوي وتوفى زوجها قبل الدخله فحادت وكان بيضيع منها العام
فسالو شيخ من المملكة وهو الفتوى وافتى لها بجواز دراستها مع التزامها بحدود الحداد وكانت
تجلس في الفصل لين الهدا وبعدها تحضر امها لاخذها بعد التستر الكامل لاتشوف ولاتنشاف
الله يرحمه ويعوضها خير


احمد تسلم ايمينك تستاهل ماجاها
اي ما قصر فيها وتستاهل


هدى واعادت تاهيلها بتكون على يد الداشر
ونسوانه النسرات بس بعدها ماقمت الحب بينهم
هههههه تستحق اللي جاها واللي بيجيها


خالد صراحه مالومه انسانه ماخذه مكان امي وشلون اتقبلها
معاه كل الحق

خالد وسلمى وشيري الله يديم عليكم سعادتكم
آميييين


في انتظار البارت القادم

شموخه ربي يسعدس يا عسل

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح رضا ام رنو وحشتينا موووووووت

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   وانتي بعد زيزفونه وحشتيني ووحشونا ابطالك ماراحو من بالي ابد وماصدقت شفت البارت ...بارت يجنن وبيغير مجريات احداث بعض الابطال ......
بارت التغير نقدر نقول


زهرة وابو ناصر


مسكينة هالزهرة كل ماتمنت الراحة في حياتها تطير منها بسرعة وكانها ناقصة هموم ....صدق ابو ناصر ظلمها بس كان عازها ببيته بعد منة شرفوه عليها بس موته من صالحها هي الى متى عمرها بيمشي وهي متزوجة وممومتزوجة يعني لو على كبر ابو ناصر وشيباته عاش معاها كزوج حقيقي قلنا ماتهنت بحياتها معاه بس عيشتها بعد دمار لها وعمرها بيمشي بدون لازوج ولا ولد ينسيها مر الايام ..........وبعد هالشي من صالح زهرة لانها لو حملت والشايب مات بتتمرمر هي وولدها ... على العموم ابو ناصر مات وهو عارف برائتها وطهارتها وهذا احسن مافي الموضوع وغير كذا امن مستقبلها ولا بتمن عليها لاشرفوه ولاغيرها ...اتمنى ماتدفن عمرها زيادة وتروح تمتحن وتحقق حلم من احلامها حزنها ماراح يرجع الي راح والشهادة والعلم بينفعها في ظروفها الجاية
خيره زواجها وخيره عيشتها معاه كا اب وخيره موته بس اكيييد حزينه

احمدوووووووووووه

والله انك بردت قلبي يوم كفخت هديهد الين بغت تفطس بس لو جايب لك عجرة احسن خخخخخخخخخ المهم خالك مات وزهورة اكيد بتعتد ببيتها لااشوفك مقرب هناك تحسبها عجوز وجاي تبي تلبي طلباتها هذاني اخبرك روح اسأل هيا عن طلباتها

ليييه حرام عليس واذا هو راح بنفسه وش المشكله بس الي محيرني الحين كيف بتفكر تتزوجها وهي خالتك ههههههه نفسي ماتدري عنها ولا عن عمرها الا بعد الزواج بس شلي بيجبرك تتزوجها وابو ناصر مات بدون مايوصيكم انت وزهور الي ماتطيقك ..الا عاد اذا ابو ناصر طلع خوش رجال وكتب وصية بهذا الشي ماادري ام رنو تعالي شوي ابو ناصر كتب وصية ولا ماامداه
ههههه مدري عنه بس بسأل نفس السؤال اللي سألته زارا تتوقعين رجال بغيرة ابو ناصر يوصي ولد اخته يتزوج ارملته ؟؟




هديهد وصياحوووووووووووووه


هههههههههههه وربي فلة زوجوها كأنها عنز لازواج ولا اشهار ولا همك الله ههههه وفوق كذا لامهر ولا جهاز بهدومة القديمة ومرمية على صياحوه رمية هههههههههه ومكياج طبيعي ولا احسن خبيرة تجميل بتسويه لها احسن شي سواه احمد بحياته انو زوجك قبل موت خالك علشان لاتأذين زهوة كافي الي جاها مع اني مااستبعد عليك شي وخصوصا اذا عرفتي انو مالك ولا فلس والحلال لزهرة واحمد عاد ماراح تسكت بس صياحوه بيكون لها بالمرصاد وبيحبسها بالبيت واذا طلعت بدون شوره بيكفخها لانو ماراح يكون واثق فيها وحدة داشرة تطلع بالقوايل وتفتح وجهها لكل من هب ودب
ههههههه زيزفونه ضحكت على السطور اللي فووق منجد فرحانه انتي بخيبة هدى تستاهل ماجاها

وانا اقول صياحوه كل ماشاف شينة الحلايا قال غزالتي اتاري عويناته صغار خخخخخخخخخخخخخ لو يشوف كان قال بقرتي فيلتي ويخب على هديهد ....... عاد الحين بيبتدي الحماس وشغل الضراير اجل نعيمة الصغير ههههههههههههه اجل الباقي وحدة بكيزة والثانية زغلول هع هع هع
خخخخ بالضبط اكتمل مثلث صياح بالحلوات
الحين بتتعلم النظافة والسناعة لانها بتكون خادمة عندهم وكل الي سوته بزهرة بيتضاعف عليها وبتشوف الذل هي رمت زهرة في شرفها واخوها تبرى منها لانها ماصانت عرضه ونفسها وماصدقها ابد مع انها مو بريئة
جايتها اكييد ايام سودا



خالد وفريزة

خالد ماينلام وفريزة تستحق هالمعاملة وحدة كانت داشرة لاحيا لاخجل لاخوف من الله وحدة مفلوتة كانت على علاقة مع ابوه قبل ماتتزوجه سنة يحاكيها وتحاكيه والله العالم بأيش يتكلمون كيف تبيه يوثق فيها اصلا حتى بنته المفروض مايجلسها مع اشكالها مو معنات ابوه الاعمى المتصابي تزوجها يعني تستحق الاحترام

غير كذا هي سبب حرقة قلب امه مهما كانت اطباعها بس الولد بيكون مع امه موضدها ...ويكفي انو انضرب وهو ابو بسببها يعني ماينلام لو كرهها وان شاء الله ماتدوم مع ابوه لانو حرام يكون له اخوان من وحدة مثلها


زيزفونه في شغله لازم نحطها بالاعتبار فريزا عايشه في مجتمع مفتوح العلاقات والاختلاط فيه شي عادي والعلاقه قبل الزواج من مكالمات ومقابله هو بنظر المجتمعات الغربيه وبعض المجتعات العربيه حتى عادي وما فيه شي

في انتظار البارت الجاي على نار

زيزفونه سلمتي لي يا قلبي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــم ~! مشاهدة المشاركة
  
واخخخخخخخخخخخخيرن رجعتِي نورتِي وقسسمأ .,
ريمو الله يسعدس ياشيخه على هالردود الحلوه

يوه وحششتنِي الروأيه واخيرأأ نزلتِي بااارت
قلت ماراح اطول ورجعت اكيد لكم

شوفي احسن شي سسسويتيه بردتي قلبي بهدى جعلهأ الممأحِي
اي والله الماحي اللي يماحاها :)

اما ااحمد من جده ذا جايب فككسس وش تحس فيه بألله بدل الفكسس كان المفروض ترجع تمرغدها زود
فيه شوية رحمه ما كان يبيها تموت خخخخخ


زهره أكككيد بتأخذ احممد بسسس السسؤال كيف احمد بيتزوجها وبيقتنع بـ زهره زوجهأ وهو مفكرهأ عجوز هع

وهِي كيف بتوافق عليه وهي كارهته من قلب !!
هنا عااد ابيكم تخمنون شلوون بياخذ احمدووه عجوز خاله خخخ

ننتظرتس ي قلبي بس تكفين طولي البارت شوي ^_^

ريمووو والله احاول اطوله بس يوقف مخي بس بعد بحاول عشانكم ولا عدمت طلتس الحلووه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 10:06 PM   المشاركة رقم: 417
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الجزء السابع والعشرين

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامساء الود والغلا
لأحلى ناس



الجزء السابع والعشرين


ـــــــــــــــــــــــــــــ





ظلام
احس الدنيا مظلمه

كل شي بعدك يا ابو ناصر
مظلم وكئيب وباهت
اليوم ثالث يوم في العزا

استقبلت المعزين في بيتي
حاولت عمتي ام ناصر تخليني عندها واخذ عزاه عندهم بس انا رفضت
اصلا عمتي استماتت عشان اقضي حدادي عندها بس انا رفضت وبشده
هيا الله يسعدها معي طول الوقت
وعمتي ام ناصر تجيني الضحى
وتروح من عندي الساعه عشر
والجيران كانو معي وحواليني ما خلوني ابدا
اخذ عزاه في بيته وما قصر ابد تكفل بكل شي الله يجزاه خير

بعد صلاة المغرب

دخلت علي هيا:
زهره احمد يقول اجمعي ملابس
واغراض خالي الله يرحمه حتى يتصدق بهن

رفعت راسي لهيا ودمعت عيني
: من جده اخوتس
و الا ما عنده احساس لها الدرجه

هيا متعجبه من زهره : ليه تقولين كذا يا قلبي
قلت: توه متوفي خالتس وانا للحين ما وعيت من صدمتي بوفاته يجي اخوتس ويبي بحرمني حتى من اغراضه وريحته
هيا بحنيه وهدوء :زهره حبيبتي وش بتستفيدين منها خليها تنفعه في مماته

قعدت اصيح :معليش استنو علي شوي مو كل شي بسرعه بسرعه
هيا : طيب حبيبتي انا بقول لاحمد.
وانتي هدي اعصابس

طلعت هيا وانا رحت افتح دولابه
تأملت ثيابه القليله كم ثوب على كم سديري على كم غيار
تلمست بشته الصوف وسحبته من علاقته
وقعدت اشمه ياااااه راح راعيك وخلاك وخلاني رجعت اجلس على فراش ابو ناصر
اللي بطرف الغرفه وانسدحت عليه
وتلحفت ببشته
حسيت تحت راسي شي مديت يدي تحت المخده وسحبته
طلع مصحفه مصحف ابو ناصر

ومغطى بقماشه قطيفه حمرا

فتحت المصحف وفاحت منه احلى ريحه عوده
تذكرت يوم اراجع مع ابو ناصر حفظه
وكان دايم حافظ ولا مره رديته في آيه
بديت اقرأ ودموعي تهل
قريت الى ان حسيت بالراحه
و تطمنت نفسي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





مريت اخذت هيا لبيتها

:هاا كيف حالها مرة خالي؟
هيا بحزن ورحمه : حزينه الله يصبرها
احمد: قلتي لها تجمع اغراض خالي عشان نصدقها
سكتت هيا وبعدين قالت : اصبر شوي يا احمد

احمدبهدوء: ليه!؟
هيا.: زهره ما تبي يوم قلت لها
قالت انتم ما عندكم احساس حتى ريحته بتحرموني منها
ناظر احمد متعجب من كلام زهره
: قالت هالكلام عنا
هيا بضحكه خفيفه : الصراحه قالته عنك انت تقول اخوتس احمد ما عنده احساس

عم الصمت دقايق واحمد يفكر بزهره وكلامها عنه


هيا:على فكره زهره عندها اختبارات
احمد ما فهم :اختبارات ايش
هيا بتوضيح : مرتنا اليوم ام فيصل وزوجته الي هي مديرة المدرسه اللي سجلت فيها زهره
وعطتها كتب المدرسه
بس زهره رفضت ترووح
وقالت انه ما يجوز الان هي بالعده
احمد :اها فهمت الحين
والله ماشاء الله عليها مرت خالتس بها العمر وعندها طموح
هيا : ما فيها شي خلها تدرس
والله اتمنى اكون مثلها
واخلي طموحي يقودني وارجع ادرس

ضحك احمد هههههه :تكفين كملي وصفي جنب مرة خالس العجيز
وين رايحات للمدرسه
ومنين جايات من المدرسه
هيا:اشووفك تمسخر بتشوف يا احمد هالعجيز وش بتسوي
احمد كمل ضحكه وبعدين سأل :لااا خلينا جادين شوي الحين مرة خالي ودها تدخل الامتحانات؟
هيا : مدري ما سألتها بس يا ليت يمكن يخف حزنها على خالي
احمد. :ابي اسأل لها شيخ و اشوف وش بيقول





ـــــــــــــــــــــــــــــ





تعالي تعالي يا قلبي
يمه شوفيني جبتها لتس
قربي سلمي على امي
: اهلين خالتي كيفك كتير حبيتك يا خالتو
ناصر زعلانه منك كتير كتير
عندك ام هيك متل السكر وهلأ بتعرفني عليها
ومنو هي واشرت علي
ناصر بعدم مبالاه : لا هذي ولا احد.
جيت بتكلم واقول لناصر : انا ولا احد انا!!
انا شريفه
انا ام خالد وام العنود
انا رفيقة دربك انا الي معك على الحلوووه والمره
انا الي اعزك اللي اغليك
بس وقف الحكي بحلقي وانكتم صوتي
اشوف ناصر يضمها ويضحك معاها وانا احترق بناري بغيرتي
وعمتي ساكته واشوف الوضع ما عجبها
قامت عمتي ضمتني وقالت : هذي شريفه الغاليه ابعدت عنا صحيح واتركتنا
بس صدقني راجعه راجعه
شريفه اللي حبيتها زمان وكانت لي بنت
اما انت خذ اللي معاك ولا تقهر بنتي
لا تقهرها
ناصر : يمه شريفه لايمكن تغير
ركظت لعمتي وجلست اصيح
بصوت عالي عندها : سامحيني سامحيني
. . .


يمااه يمااااه قومي قومي
قمت وانا اتنافض ومستغربه وجود العنود عندي
انتبهت لعنوده تكلمني
:وش فيتس يمه ليه دموعتس بعيونتس
قلت لها : حلم شين اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
والحمد لله انه حلم





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ابوي يقولتس تعالي
بنفس خايسه :وين اجي
بندر. : هو جالس بالصاله مع جدتي روحي له هناك
دخلت عليه الصاله وشفته جالس تقريبا بحضن امه
""ياربي انا كنت عميا يومني كنت اشوفه مزيون وع والله انه شين
ما شافت عيني مثل شين خشته
وجلست في طرف الصاله
مررره قرفانه منه ومن بيته
اعتدل صياح
تعالي يا هدى سلمي على امي
قمت وقربت من العجوز اللي
عيونها كنها عيون ولدها
ومديت يدي لها بقرف
ناظر يدي وبعدها نترني
أنزلي حبي راس امي
يامال الحب اللي يملى وجهتس

" نزلت وحبيت راس العجوز بكل غرور
صياح : تعالي جنبي
رحت بكل دلع جلست جنبه

امه ساكته وبنته جالسه تقهوي جدتها

قالي : دريتي ان خالتس توفى
شهقت من كل قلبي: وشوو
متى ؟؟؟؟
صياح :من اسبوع
قمت على حيلي وصرخت وليه ماعلمتني
يامال المرض
فز على حيله وصفقني كف طير
الحلق اللي بأذني
وصرخ :ومرض يشيلس
كم مررره قلت لتس لا ترفعين صوتس ولاتقلين ادبتس معي

صرخت فيه : الله يكسر يدك يا الحيوان
امه.: والله ماحيوان غيرتس
صياح ظف مرتك وادبها ولاعاد اسمع
لها حس هنا

جرني من عضدي ورماني بالغرفه
وظربني بالخيزرانه
وانا اصيح : ياكلب ياحيوان الله ياخذك
صرخ علي
الحين انا ظاربتس عشان تأدبين
وتقصين لسانس ما تبتي

صرخت فيه بكل. قهر:. تفو عليك يا زفت
الله يقلعك
ورجع يظربني وانا فضحته بصراخي
دخل علينا ولده بدر
:يبه خلاص الله يهديك ذبحتها
صياح : تستاهل قليلة الاادب
بدر سحب ابوه وتركوني طايحه بالغرفه
ابكي من حرارة الظرب والمهانه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






هيا رجعت بيتها وصارت تزورني كل عصريه وعمتي باتت عندي ٣ ايام
واليوم حلفت عليها تروح تنام في
بيتها شكلها تعبانه
وقعدت لحالي وحيده
من اذن المغرب وانا مخنوقه قبل شوي

صليت المغرب وجلست على سجادتي
فتحت مصحف ابو ناصر وقريت فيه
لمن غمضت عيوني





ـــــــــــــــــــــــــ






يمه جنان وش رايس تروحين معي عند زهره
جنان :أي والله ودي اطلع مخنوقه من المذاكره
ام فيصل : نستنى منيره اول ما تجي بنروح لزهره
بعد نص ساعه
جالسين مع زهره في حوش بيتها
وكنا مجتمعين كلنا بدون ميعاد
ام حسين وجايبه قهوتها
وام امجد ومهجه وبنتها فتو وجايبه كيكه
و انا و امي و منيره و جايبين العشا
ما انسى فرحة زهره فينا جينا اول الناس
اول ما شافتنا دمعت عيونها
وضمت امي وقعدت تصيح
وامي تضمها وبدل لا تسكتها قامت
تصيح معها
قلت : يمه وش عندتس حنا جاين نتونس
معاها مو نقلبها بكا ودموع
منيره بضحكه خفيفه : زهره وعرفنا ليه تبكي فرحانه اكيد بوجودنا بس انتي ياعمه ليه
ام فيصل تمسح دموعها بطرحتها : مالكن دخل
وكملت تضحك لزهره :ابي اجسر زهره اجل اخليها تصيح بلحالها ضحكنا على امي ودموعها القريبه
وبعدها جت ام حسين و ام امجد ومهجه وفتو
اجتمعنا من بعد العشا
منيره كانت جايبه جدول اختبارات زهره لها
منيره : ياله يا زهره شدي حيلتس ما بقي شي على الاختبارات
زهره اخذت الورقه منها وابتسمت ابتسامه باهته
: ما اظن اني باختبر
مهجه دخلت في الموضوع : وي وليه ان شاء الله ما حتدخلي الاختبارات
زهره : انا الان في العده وما اظن يجوز اطلع
منيره الا يجوز للضروره

زهره: ما ابي ولا لي خلق ومزاج
ام حسين تمسك يد زهر ه وتضغط عليها : اسمعي انا امتس : ترى ما ينفعتس الا شهادتس وخلي عنتس الخبال
ام فيصل : أي يا بنتي لازم تهتمين وتنتبهين لعمرتس ادخلي الاختبارات
واللي تبين تساعدس فيه منيره وجنان
مهجه: حتى انا اذا بتحبي اذاكر لك
جنان. : زهوره يالله وافقي الكل متحمس لرجعتس للمدرسه
زهره : مدري وش اقول بس ما اظن ان نفسي تطيعني
موهجه : سيبك من الهرجه اللي لا تودي ولا. تجيب حتدخلي الاختبار يعني حتدخلي
منيره : خلاص حكمت موهجه عليتس





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







خالد شف شف وش زينه بسم الله عليه ودي اكله
ناظرت ناحية ما اشرت سلمى شفت
طفل صغير عمره ايام في حضن امه قربت
من الام قلت لها : طفل جميل
الام : ابتسمت
سألتها: كم عمره ؟
ردت الام : اسبوع
خالد : هل استطيع ان احمله ؟
الام بلطافه : طبعا ومدته لي
واخذته وقربته لسلمى :شوفي ابي بنتي احسن من هالاشقر
ابيها نسخه منتس
ضحكت سلمى : لا انا ابي ولدي يشبه لك نسخه منك في كل شي
شالته سلمى وكانت مره مبسوطه فيه
فتح عيونه وناظر سلمى وابتسم صرخت سلمى بحماس :ضحك لي شفت والله ضحك لي
يا ذين النونو ذيناه
هوستني يوم تكلمت كذا كنها طفله
اخذت البيبي منها ورجعته لامه وشكرتها

اخذت يد سلمى وتأبطتها وقلت لها : لا عاد تكلمين بهذي الطريقه
قالت: ليه
قلت : اخاف احد يشوفس غيري وينهبل عليتس مثل ما صار لي قبل شوي
ورفعت خدها لي وحبيته
وهي صااارت حمرا من خجلها
وكملنا مشي لمدرسة شيري


اليوم طلعت بدري ولمن وصلت البيت لقيت سلمى برى البيت رايحه تجيب شيري من روضتها قلت لها اقعدي انا اجيبها
قالت :تسلم يا حبي انا بجيبها
قلت لها : اجل نتخاوى ونجيبها سوا
سلمى : حلووو يالله
اخذنا شيري ومرينا محل ايس كريم واكلنا فيه. ورجعنا للبيت مبسوطين
بعد العصر جالسين ورايقين


سلمى: اجازة الربيع قريبه وودي اروح عند اهلي
خالد : تبين تروحين وتخليني لحالي
سلمى : امم نروح سوا تكفى اشتقت لهلي
خالد سويت نفسي زعلان :روحي
لهلتس خلاص ولا عاد ترجعين
وانا لي الله
رفعت عيني لوجهها وشفت دموعها ملي عيونها
قالت بصوت متهدج : بتطلقني
عجزت اتحمل دموعها قمت حضنتها قوووه وضحكت :ان كانتس تقدرين على بعدي انا ما اقدر وتهقين اتخلى عنتس انتي تسرين مسرى الدم في عروقي
تبسمت وهي تمسح دموعها
:اجل تبيني اروح عند اهلي ولا ارجع!!!!
ضحكت وقلت لها: وانتي ام دميعه على طول هليتي دموعتس
سلمى بضحكه حلوه : مدري عنك صوتك وشكلك هو اللي خلاني افهم كذا







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







ألا يا قلب لا تحزن...
ترى دنياك ماتسوى...

ولا يا عين لاتبكي...
كفاية لوعة الذكرى...

ويكفينا ألم وجروح...
وأحزان بهانكوى...

نبي ننساك يالأحزان...
ونفرح في أمل بكرا...

تراه الهم وإن طول...
يجي له يوموبه يطوى...

ودايم خلها فبالك...
وكلالعسر له يسرى...

إذابتطاوع الدنيا...
تراك بنارها تصلى...

نصيحة ابتعد عنها...
وعن أزماتهاالكبرى...

صعيبة حالةالدنيا...
تبي صبر وتقوى...

تراقب ربك المعبود...
وفي درب النبيالمسرى...

إذا تقدر تعيشبخير...
وتنسى الحزن والبلوى...

في ظل الدين نتعاون...
ونقهر دنيهقشرا...

ألا يا ربنا عفوك...
وغفرانك لكالدعوى...

ألا يالله نبيقربك...
وجناتك لنا مأوى...

ألا يا قلبي لا تحزن...
ترى دنياك ما تسوى...


الله يسعدهن جاراتي كثرن علي الكلام وحاولن يقنعني احضر نفسي للاختبارات
سكت ما ابي اناقشهم
ويطول الكلام وما ابي افقد متعة جلستي معهم
وكملنا السهره الي استمرت
الى الساعه 11 ونص
وبعدها راحن وخلني قفلت الباب ودخلت غرفتي وقفلتها بالمفتاح
اليوم اول ليله انام لحالي
خووف ووحده وحزن وليل يا شينها لا اجتمعت

جلست على السرير والكتب جنبي
تأملتها وامتدت يدي وتناولت اول كتاب كتاب الحديث
تصفحته لقيت المنهج سهل اخذت الكتاب الثاني
تاريخ قرأت فيه شوي بعد حسيته سهل
ما حسيت بعمري الا وانا متصفحه الكتب كلها
والفجر يأذن
وخرت الكتب وقمت توضيت وصليت ومن بعدها صليت استخاره عشان اشوف ادخل الاختبارات والا لا




ـــــــــــــــــــــــــــــــ





رحت لهيا على صلاة الظهر وتغديت عندها
قلت لها ابيتس تتصلين في مرت خالي
وقولي لها تراني سألت عن الحكم في طلعتها للمدرسه وانه ما فيه شي لانه يعتبر ضرورة
ر فعت هيا السماعه واتصلت
سلمت وسألت عن احوالها
وعلمتها هيا عن اللي قلت
ردت انها تعرف وان ما يحتاج اتعب نفسي واشغل حالي
قهرتني بالله هذا رد وانا اللي متعني عشانها
اسأل واتحرى الفتوى الثقه

هيا : احمد وش بك كتمت (زعلت )
احمد بجفاف : ولا شي مرت خالتس الله يعينها على نفسها
وش هالتكبر والا عشانها بتدرس عجيزنا شافت حالها
هيا مستغربه حاله : وليه تقول كذا
احمد : مدري عنتس انتي وياها ما سمعتي ردها قال لا يشغل نفسه قال
الشرهه علي
بحريقه اختبرت والا لا
وطلعت برى البيت معصب






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






ياربي لك الحمد

مرت ايام الاختبارات

واليووم يوم النتايج


اتصلت على هيا وقلت لها تجي عندي العصريه
اشتقت لها من بدت الاختبارات ما جتني انشغلت مع عيالها واختباراتهم

رحت لغرفتي وبديت ارتب فيها
شلت كتبي والملخصات حقت الكيماء والفيزيا والاحياء
اللي لخصهم احمد لولد هيا ونسخ لي نسخه منهن
الله يجزاه بالخير
استفدت كثير مع شرح موهجه ربي يسعدها هي وكرشها
وربي يهون عليها ويرزقها بالولد الصالح


دق تلفون البيت رفعته
سمعت صوت كرريه
يوم قالت :والله
وضحكتي عليه
وخليتيه يكتب لتس نص املاكه والله ما خليتس تتهنين يا بنت الكلب
قلت : لو سمحتي احترمي نفستس
والله يرحم ابو ناصر ماهو اللي ينضحك عليه كتب اللي كتبه برضاه
صرخت هدى : عساتس ما تهنين
قفلت التلفون قطعت عليها وصلة الدعاوي

ورجعت اكمل شغلي




ــــــــــــــــــــــــــــــ




آه ياحر جوفي حراااه
بنت الفقر صكت التلفون في وجهي
طلعت من غرفة ام صياح بسرعه من دون احد ما يشوفني
الله ياخذه صياح محرم علي مسكة التلفون و الطلعه من البيت حتى هيا يوم جتني قالي تراها اخر مرره لا عااد تجي
يوم جتني هيا نكدت علي غير ما انا منكد علي صياح النكد
علمتني ان خالي الغبي كتب نص املاكه بين زهرة واحمد وترك لي انا وهيا كل وحده بيت مؤجر واجاره لنا
بصراحه ما قصر عز و رز بنت الفقر وانا رماني عند صياح الكلب

:وين وين
ناظرتهن بقرف
:رايحه غرفتي عندكن اعتراض
ام بدر: طبعا الغدا اليوم عليس يالله خلصيه قبل يجي ابو بدر ثم يسود عيشتس
ام بندر تحذف ام بدر بالمناديل : لييه ذكرتيها كان خليتيها تندبغ بعد اليوم
ام بدر : هي بتندبغ ان كان ماهو عشان الغدا عشان دخلت غرفة خالتي وكلمت بالتلفوون
ناظرتهن بحقد الله ياخذهن يعرفن شلون يقهرني
ما يحبن بعض ولا يتفقن بس عندي يتفقن ويصيرن سمن على عسل
ورحت للمطبخ اشوف وش اسوي لهم سم هاري عشان يبلعونه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




يماااه ابشرتس نجحت
وجبت ممتاز
ام فيصل : مبرووك يا قلبي
اصبر ي خليني اتصل على منيره دامها بالمدرسه تبشرنا بنتيجة زهره
واتصلت ام فيصل على منيره وبشرتها بنجاح زهره
بتقدير مقبول
جنان : لاا مقبول
ام فيصل : المهم مكتوب بالشهاده ناجحه
ضحكت جنان :صادقه والله يمه
بالله خليني انا اتصل عليها ابشرها
ام فيصل تمد السماعه لها يله خذي فرحيها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



والله نجحت
جنان : والله ناجحه قبل شوي علمتنا منيره
بس التقدير لتس عليه
زهره : اهم شي نجحت ولو على الحافه
جنان : يلله استعدي بنحتفل عندس
زهره بفرحه الله يحييكم يا قلبي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 11:09 PM   المشاركة رقم: 418
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100663
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: soooul عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 38

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soooul غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الله بااارت يوسع الصدر رغم انه قصير حبتين او يمكن مو قصير بس احنا طماعين نبغى اطول

زهرة

الحمدلله انها سلت عن حزنها وركزت في دراستها
والف مبروك نجاحها ولو مقبول يكفي انها نجحت وهي بهذي الظروف
وشكل الاحتكاك باحمد بيزيد هالفترة

عندي احساس وما ادري ليه بس حاس ان احتفالها مع جاراتها بالنجاح بيصير فيه موقف مع احمد ( ترى ابدا مو مبني على امنية )


احمد

كثر ماردد كلمة عجيز عند هيا كثر ماكنت حاطة يدي على قلبي اخاف هيا تصحح معلوماته
اتمنى احمد يتزوجها وباعتقاده انه عجوز لانه كذا بتكون ردة فعله بعد مايعرف انواااع الفلة


هدى

ياكرهها هالانسانة رغم كل اللي صار معها ورغم موت خالها بسبتها الا انها ما اتعضت ولاعقلت
الله يسلط عليها صياح وزوجاته اكثر من ماهم متسلطين عليها
اتمنى يستلمونه 24 ساعة بحيث ماتلقى وقت تغث فيه زهرة


هيا وبقية الجيران

ماقصروا ابدا جزاهم الله خير

شريفة

زواج زوجها عليها اتوقع بيكون نقطة تحول او استعادة لشريفة القديمة واللي تغيرت مع الوقت
بس ما اتوقع تغيرها بيفيدها مع زوجها لان قلبه مع خالة شيري


سلمى وخالد
الله يديم بينهم المحبة بس ماادري عندي شعور انهم ماراح يستمرون سعيدين اتوقع بيدخل شي يمكن يكون له علاقة بزوجته السابقة بيكون سبب لتوتر العلاقة بين الاثنين

البارت رووووعه مع انه مافيه اي تلميح عن زواج احمد وزهرة لكن ان شاء الله يكون في البارت الجاي تصريح لهذا الزواج

يعطيك العافية ام رنوو ماقصرتي وننتظر البارت الجاي على نار

 
 

 

عرض البوم صور soooul   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 11:29 PM   المشاركة رقم: 419
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلييييين ام رنو


تسلمييين على البارت الحلو مثلك


الله يغفر لك ويرحمك يابو ناصر واكيييد ان زهره فقدتك مسكينة الله يعينها

ذكرتيني بابوي يوم يتوفى الله يرحمه ويوم جمعو ثيابه كل من خذ له شي خاص فيه

يازينه ويزين ريحته عسى الجنه مثواه وجميع موتى المسلمين

احمد ياهو قاهرني متى يصحى من سالفه هالعجوز ,,اتوقع بيشوفها يوم وينجن عليها ويسال عنها وتصير العجوز على قولته وبيخق عليها

هدى عساك من ذا واردى ان شاء الله ,عساك الماحي تستاهلين مايجيك من صياح واهله

خالد وسلمى ياحلو رومانسيتكم ماشاء الله تجننون ,,فيس خق عليهم

تسلمييين غلاتي وننتظر جديدك بكل شو

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 11:33 PM   المشاركة رقم: 420
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161048
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوفا5 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوفا5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مبروووووك يا زهرة النجاح ولهدى نصيحة بسيطة ترى علبة الفكس اقل شيء بريالين جعل يده ما تنعرض على نار اللي رباج صح والحلم ممكن يكون خالد في جيته على البلاد في عطلة الربيع او ام خالد بيصير لها شيء

 
 

 

عرض البوم صور نوفا5   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم رنووو قلبووو مبروووك التثبيت والتميز تستاهلين ياغلاي>>صدووود, ألحقو, ليلاس, مشكوره صدود, ايمي, يالعجوز, رووعه شبيهه امي, شبيهة أمي, زهرة ضامية, زهره, زهره عمرها 35واحمد 38, زواج, [ وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسة في بارت ^^ .. ], هدى صياح وعبد الهادي, واخيرا احمد تزوج زهره, واخيرا اكتملت الحمد لله :), نوف بنت نايف, ضاميه, قصص من وحي قلم الأعضاء, كل سبت نلتقي في جزء جديد من زهره ضاميه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية