لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-11, 07:24 PM   المشاركة رقم: 366
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

مبدعة كـ العادة تسلم يمينج يا الغلا
يمسيتس بالرضا والسرور يا صبوحتي

---------------------------------------
(( أبو ناصر و زهرة ))

زهرة هـ البارت مالها بينه بس الجاي أكيد بيكون لها تواجد كبير و خصوصا بعد

اللي بــ يصير لأبو ناصر هذي الضربة القاضية جته من هدى و ضربتين بالرأس

توجع و الثالة تذبح أكيد ,, غبنته على طلعة زهرة و زعلها و الثانية أنها ظلمها

و هي بريه من هالفعل و الثالثة القاضية الشرف اللي تمرغ بالوحل بـ فعل هالشينة

هدى ,, ما ودي اتشأم بس اتوقع أبو ناصر أقل ما تصيبة ممكن جلطة أو ممكن

يكون بس قبل راح يترك وصية بخصوص زهرة و اتوقع تكون لأحمد ...
زهره اكيد بتظهر واكيد لها موقف يشرف مع ابو ناصر بس خلي ابو ناصر يسلم اول :)
---------------------------------------------
(( هدى ))

وهذا شي طبيعي عز الظهر من يطلع الا اللي له حاجه والا يبي يصيع ويدشر
تصدقين صبوحه عندي قناعه ومن زماان ان اللي يطلع عز الظر شي من اثنين يا له حاجه ضروريه والا داشر صايع

الإعتراف بالحق فضيلة بس وينج أنتي و بين الفضيلة يا الصايعة الداشرة , هذا

كفوج صايع و داشر مثلج و شرواج ,, هذا جزاة اللي يخلي الحلال و يدور الحرام

ما يلقى من وراه إلا الشر و الضياع ,, مدري هدى لو أنها مراهقة وش وشت

بـ عمرها و هذي هي أم عيال طولها ,, بس بعد الحق على الرجال اللي حولها

ما عرفوا يشكمونها من البداية و على زوج كان رجل كرسي بالبيت و لما طق

بــ رأسه اخذ عليها مرأة ,, يمكن تكون ردة فعل عكسية لهالشيء ,, الله يستر

عليها لإنها تحزن المسكينة << سكينة و أنا اشهد >ـ< ...
للاسف في ناس كثير مايردهم عن الفساد لاتربيه ولارجال ولا دين اللي ما ترده نفسه عن الحرام صعب تردينه

-----------------------------------------------
(( خالد و سلمى ))

و تستمر < غرق الغرقان اأكثر > الله يديم عليهم المحبة

بس كني أحس بالشر جايهم من شريفة << يا حلووو الشماته يا ناس

أغمى عليج هاااه وجهن يستاهل

ممكن الأخت تفكر ترجع مراهقة و تروح تطمح عند ولدها و الله يستر

الله يستر من افكار الحريم وزعلهن
----------------------------------
(( صياح ))

زين طلع فيك حسنه و هو برك لأمك ,, كنت اتوقعه بعده ما تزوج بس متزوج
يموت بالحريم وعنده ثنتين ههههه
و هذي سواتك أكيد فيه سبب لإن اللي يبر امه أكيد فيه بذرة خير و فيه شيء

خرب عليه ,, ممكن تكون زوجته ماتت و هذا اللي أثر عليه <فيس التوقعات

و علي موت المرآة قبل ما تنورنا بالرواية ...
لا عينه زايغه بس

-----------------------------------------
(( أمجد و موهجة ))

الله يتم عليكم , هم حلاوة الرواية << أم رنو خليهم يأخوني معاهم أبي أخذ عمره

الله يكتب لس يا قلبي تعتمرين ووتحجين وتزورين بعد

------------------------------------


ربي يعطيج ألف عافية

بـ انتظار القادم

..
..
..








الله يسلمس صبوحتي لا خلا ولا عدم

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   اول شي مبروك ام رنو على تثبيت الرواية مع اني متأخرة في هالشي بس لاني حبيت اكتب تهنئة وتعليق مرة وحدة فيسي العاجز هههههه.......... والله تستحقي التميز ياقلبي وهالشي ماجاء الا بتعبك وابداعك

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   الله يبارك بعمرس يا زيزفونتي ومشكوووره


ثاني شي حبيت اخبر الجميع اني اشتريت شنطة كبيرة اجمع فيها النجوم الي تبي تزيد عادي صايرة مثل البزارين يوم العيد مانشوفهم كاشخين بشنط الا بالعيد والاولاد كل واحد راز محفظة وش كبرها بجيبه ههههههه

الحين عندي نجمتين وحدة من زارا لبا قلبها هي ونجومها ربي يزيدها وتعطينا ... فيس المصلحة

ونجمة متألقة تبرق برق من ام رنو والله كل نجمة لها ثقلها وتقول الزود عندي ....... الي بعد خاطره يعطيني نجمة قمر شمس عادي الشنطة تكفي وتزيد بس لاتخلو بخاطركم ماعاش من يردكم
ههههه يخلي لس الشنطه واللي عطاس النجوم وتستاهلين مجررره مو بس نجمه ههههه


ام رنو هههههههه ماادري ليه كل شايب قلنا شايب عرعر وكل عجوز قلنا عجوز خيبر والله عجوز النار ..... كأنو مافي شياب وعجايز الا هناك ........تراني ماارضى على اهل عرعر لي معارف هناك فديتهم وفديت شيابهم وعجايزهم وجلساتهم وقهوتهم وسواليفهم ترد الروح

ههههه صادقه ووه بس على عر عر واهل عرعر احبهم

نجي عاد للبارت ومافيه من احداث ام رنو شسالفتك انا مو قايلة لك ابغي ام حسين بتقهوى معاها بهالبارت تقوم تشيلي زهرة بعد يالله شكل البارت الجاي بيكون كله حضور لزهرة
وش اسوي ام حسين تغلى وتقول ابي الجمهور يسوي مظاهره عشاني
وزهره الله يعينها ما تدري وش يستناها


ابو ناصر اخيرا شاف وسمع الي كان ساد اذانه عنه يعني كان لازم يصير الي صار والله مايصدق هذي حوبات زهرة اليتيمة الي قهرها هو وبنت اخته الصايعة الحين عرف مين الطاهرة من الفاجرة والله يستر شكله مابيقوم من طيحته واذا مارجع احمد قبل موته بيترك له وصية ورسالة فيها انو ياخذ حق زهرة وينصفها ويتزوجها وهنا عاد احمد بيستخف كيف يتزوج عجوز ..........

وانو ينتبه لهديهد ولشرفهم الي بتضيعه ....... وان شاء الله بيكون لها درس جاي بالطريق على كل منكر سوته
الله يستر على ابو ناصر وفعلا صدمة عمرره ببنت اخته


اما هديهد صدق وقحة راعية الكتكات انا من يوم عرفت انها تلط بهالكتكات قاطعته خلاص والحين بيبسي بعد الحمد لله مو مشروبي المفضل بس خسارة اسوي فيه حلا احبه انا جعلها نزلة معوية ماتقوم منها
هههههههه

يعني يوم غسلت من فصول الي عرفها قدرها وقطع عليها تأملاتها راحت تشوف لها داشر يناسبها وبكل حقارة تتدلع وتاخذ وتعطي معاه اعتقد انو تربيتها وعقابها على ايد صياح ياأما بيستمر معاها بعلاقة غير شرعية وبعدين بيرميها ومابيتزوجها وبيخبرها انو مايأمن شرفه مع امثالها او بيتزوجها وهي مابتقصر بأمه وعاد هي اغلى انسانة بدنيته فبيعرفها قدرها زين مازين وبيخليها خادمة له ولامه غصب عنها وبيذلها ذل عمرها ماشافته بحياتها
هدى ومصيرها بيكون ما جنته يديها وتستحقه



خالد وسلمى حياة جميلة وراحة نفسية وتلاحم اسري ولا احلى بس ماراح تدوم هالفرحة بسبب امه الي بتطب عليه وبتطلع زواج ابوه عليها من عيونه لانو هو السبب في هالزواجة بنظرها
امممم كل شي جايز


اما الشايب الخايس حسبي الله عليه كانه سبب خراب ودمار الناس بينكد حياة ولده علشان عجوزه الي متأكدة بيطلع وجهها الحقيقي قريب وربي بيجازيه بزواجه من هالداشرة وبتطلع العن من شريفة
وممكن تكون فريزا فعلا انسانه طيبه وانفهمت غلط :)


امجد مثل ماخمنت اكيد طلب امه ورغبتها انو يتوب كان لها دور في تغيره وغير كذا الولد الي جاي بالطريق فتح نفسه للحياة والله يوصلهم بالسلامة الى مكة وان شاء الله السيارة تكون وجه خير عليهم
الله يثبت من تاب ويتوب عليه


في انتظار البارت الجاي نبغي نشوف شروف شبتسوي بعد ماتقوم من طيحتها .........وابو ناصر شبيصير عليه بعد ماعرف ظلمه للمسكينة زهرة ...........ام رنو ولاتنسين ام حسين وقهوتها والحلا علي ههههه

ههههه ام حسين تقولس عندها السكر هههه
في انتظار ابداعك ومفاجأتك القادمة



سلمتي لي زيزفونه ام النجمات

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلاطين مشاهدة المشاركة
   يسلموا على البارت ام رنو

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلاطين مشاهدة المشاركة
   اهلين شموخه وربي يسلمس

هدى حسبي الله عليكي جلطتي الشايبالاعتراف بالحق فضيله وانتي اكبر داشره
وبس محد كلاها الا ابو ناصر اللي خربتي بيته ضيع زهره
من يده
اي والله حسبي الله على اللي مثلها

فيصل سلمت يمين ربتك وقفت الفعى عند حدها
اي يارب كثر من امثاله

خالد حلو لما نعيش اجواء الاستقرار والحب والتفاهم مخيم على اجوانا
اي حلوه الحياه لاصفت

شريفه صدمه كبيره اللى جاتها ماحسبت لها حساب بس ربش
يمهل ولا يهمل من كثر شوفت النفس والكبر على خلق الله
صدمه كبيره لها

هذا هم الرجال اذا الواحد سوى شي قاله بارد مبرد بدون انتظار ردت فعل الطرف الاخر
ويقول بكل وقاحه مو انا اول واحد يعرس على مرته

عارفه المشكله مو في الزواج الثاني المشكله في الرجال اللي تزوج وعاد كل رجال وطريقته يا بالسر يا بالعلن وكلها توجع الله لا يذوقنا حرها
امجد والله كنت متوقه من البارت اللي طاف انك كنت تعمل
زين فرحت امك وزوجتك

الرجل يحب من زوجته ان تلاحظ كل التغيرات اللي تطرى عليه احيان
لايرد عليها ولكن يفرحه انها منتبه له ولتغيره يعتبر ذالك من اهتمامها به
اكييد لا لاحظت دليل اهتمام والاهتمام يجي من محبه





سلمتي لي يا شموخه ويسعدس ربي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  


ام رنووووووووووووووو ..

انا احبـــــــــــــك وحبييييييييييييييتك زود بعد هالبارت ههههههههههههههه ..
وانا بعد احبس يا حنون
بردتي قلبي بـ هدوووووه الزفتة ..
بس خفت على ابو نااصر .. الله يستر لا ينجلط مسكييييييييين ..
بجد لو انجلط ما ينلالالالالالالالالالام ..
اللي بنت اخته هي هدى >> فيس يناظرها بحقد ..

قليل الجلطه يكفي احساسه بالغبن والقهر الله لا يقهرنا

حنوون يسعدس ربي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــم ~! مشاهدة المشاركة
  
مسسآء الخخير .,
مساء النور يا عسوله

أخخبأرتس شبيهة أمِي .,.
الحمد لله بخير ونعمه اخبارتس انتي

انا متآبعه جديده لروأيتس ., اعجججبتنِي مره حبيت بسأطة اسسلوبتس وسرد للأححدأث .,
يا هلا وغلا والله ويشرفني انضمامس لنا يا عسل

ححبيت اللهجه الححجأزيه ذككرتنِي بـ مسلاسلات اول واصآبع الزمن ^,^
حتى احب اللهجه الحجازيه وعشان كذا كتيت فيها

أول مره اقرأ لتس روأيه مع اني عرفت لتس روايه اولى .,,,,,
يب يب لي روايه قبل هذي ايامنا الحلوه


ضحكتنِي موآقف زهره واححمد وهو يحسبهأ ععجججوز وينأديهأ خآله هع .,
ضعيف وش مدريه زوجة خاله يعني خالته ههههه


ححقدت على هدى من قلبِي ., بس الا مأيجِي يوم وتنهأن أكككثر من كذ1
اكيييد


ممأودِي أبو نأصر يممموت الححين ابيه يرجععع زهره ويعتذر لهآآ ..,
بيكون اعتذار متاخر كثييير



عآئلة اممججد حبيتهأ بسسأطه قويه فيهم .,.,

آلألفه بين الججيرأن اعجبتني بقوه ذكرتيني لما كككنت بزززر واطلع من بيت جاره لثانيه وألععب مع بزرأنهم .,

بدون مأنطق البأب ونستئذن من بععض عشان نتزأور ولا نأخذ موععد قبلهأ بأسسبوع <= حححسيت انِي عجوز بكلامي هع
ههههه حتى انا نفس شعورس مع اني توني صغيره خخخخخخ


بس بجد سوووالف الجيييران اول غير لها نكهه وطعععم ثأنِي ,.
ايام زمان فتره لا تنسى ولا تعاد للاسف

ححبيت ام حسسين ومواقفها معه سسلمى وودي ترجع تدعي عليها تقصد ضرتها وتعصب سسليم ماهوب عشانها


تزوجت تعقل هههههه ’,
ههههه تهقين بتواصل ام حسين مسلسلها مع سليم هههه !!


احححسسسن شِي اني لحححقت عليكم قبل ماتختمون الروأيه وان ششاء الله اتابع معككم


وابِي اعرف اي يوم تنزلين البارت اذا ماععليتس امر



ويعطيتس العافيه ام رنوو وآلله يخخلي لتس رنو ^,^




الله يحييتس ياريم ويسعدس وتابعي معانا يا عسل كل سبت ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 22-10-11, 09:04 PM   المشاركة رقم: 367
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليك ورحمه الله
وعليكم السلام ورحمة الله

ياهلاا وغلاااا بام رنو تسلمين يالغلاااا على البااااارت الراااائع ابدعتي يالغلاااااا
يا قلبي يا عبوقه تسلمين لي

هديد وصيااااااح
سبحاانه قالهااااا في محكم كتابه ""الخبيثين لخبيثاااات " هي يوووم ايئست من فيصل حولت على بو ريحه\احسن لهاااا
ولا تفضل كذا من غير واحد
الله ياخذ عمرك انتي مع بلعك بهالكاكاوات تكفين ام رنو لاتخلينها تبلع بالكت كات والبيبسي والله اموت عليهم ولا ابي
اكرهم عشاانها خليها تبلع ملكي وااي وتشرب حمضيات جعل سم الهاري انا ماحبهم
ههههه عاد لو تدرين يا عبوقه عشقي الببسي والكت كات
بس موقفتهم من زمان
يالي ماتستحين وش يطلعك بالقوااااايل كللله عشاااان تشوفين حماار احلامك مالت عليك وعلييييييه
وو خبل ماعرفك عدل ولا كاااان ما طل بوجهك غره المظهر مادرى عن جواااااك يالوسخه روحي نظفي مكانك بدال الهياته
بالقوايل
هي وصياح ماستحون واللي ما يستحي ما عليه شرهه

بو نااصر
واخيرا انشالت الغشاوه من عينك وشفت الي كنت مغمض عينك عنه وعرفت وساخة هديد وقله ادبهااااا
وان زهره اشرف منها مليوووون منهاااااا والضرب الي جاهااااا قليل بحقهااااا

اي عرف بس متى!!!

فيصل
كفو والله كفو انا اشهد انك رجاااااال والرجااااال قليل يسلم راسك ولسااانك على هالكلام الي قلته
لهديد وعلمتهاااا حجمهااا ومكانتها عدل
اي كفو وما قصر

خاااااالد وسلمى
الله يسعدكم ويوفقكم حلوه حياتكم بس عسى ام خاااااالد ماتسوي روحهااااا زعلانه من شايبها وتروووح
تحرد عند ولدها "على قوله السورين " وتطين عيشه سليم كان فيها حيييل تحطه بزوجها وشريكتهاااا
الله يستر ما يندرى

بوخااالد
عسى برد قلبك يوم قلت لهم عن خيبتك الي ماورده على حد ومستانس بالعنز الي ماخذها بس يااااارب
ان شريفه تطييين عيشتك عدل وتخليك تمشي وتكلم روحك وتخلي عنز بربر ترووح لاهلهاااااا
ههههه هو اكيد ارتاح من هم الكتمان

ام رنو جعل يمينك تحج على البارت الراااائع بس ياليت نشوف ام حسيييين بالبارت الجااااااي ترى لهاا فقده كبيره
ولا تهوون علينا ان حنا مانشوفهااااا
ام حسين تبي تسون مظاهره تظهرون حبكم لها هههه


الله يسلم قلبس عبوقه ويسعدس على هالدعوه الحلوه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   دخووووووووووووول خااااااااااص جداا جداا لعيوووووون ابو نااااااصر.
يستاهل ابو ناصر .
يااا اخي ماابغيناا نشوووف هالدبغ الرووعه . جعل يدك ماتكسر والله.. والله تمنيت انك اصغر من كذاا بثلاثين سنه ..عشان تكون بمنتهى القووه كود انك ترخها على رقبتها والا هي منكسره وميته وفاكتنا مره من وجودها بينا..>>فيس ارهابي
ههههههههه تستاهل اللي جاها
. واخيراااااااااااااااااااااااا شفنا هدى تعض الارض من الضرب..ياا الله ياعسااها تفطس ونفتك منها.. اتمنى من كل قلبي الحين ان كان قليلة الحيا بتجلس عند خالها انه يروح يجب زهووره وتجلس ملكه في بيتها وهدى تشتغل لها مثل الشغاله.. صرااحه الحين تنفع تشتغل شغاله ياا ام رنو لزهوره .. تنفع صح .؟.لاا تقوولين لااا عاد.. تنفع ليه لا هههه
احلى شي فيصل يووم كسحها وفشلها قليلة الحياا ..احسها خبله والا مريضه نفسيا هي تحسب نفسها بامريكا يوم تتصرف كذا ..
هي معميتها فكرة انها جميله جدا وكل الرجال معجبين عشان كذا تجرأت
تدرين عاد اني حبيت صياح..لااايروح فكرتس بعيد بس لولا الله ثم هو كان هالحقيره للحين تمشي على حل شعرها ومحد داري عنها..
ههه هههه ربي يسلط ناس على لناس ويسخر ناس لناس

رد سريع جدااا جداااااا تعبيرا عن فرحتي بانكشاف امر هالحقيره.. المهم هالحرمه هذي على حقارتها متوقعه منها انها تقلب السلفه على راس زهره ويمكن تقول لابو ناصر ان هالرجال جاي يسأل عن زهره لانه صدجيقه وانها فتحت الباب تحسبه وحده من الجيران بس هو دخل غصب عنها. والله كل شي يجي من هالحماره..
كل شي ممكن مع اللي ما يخاف الله
\ام رنوو الف شكر يااقلبي على هالالتزام وبانتظار البات الجاي ..للحين مع ان ابو ناصر كشف الموضوع بس فيه حاجه تقولي ان هدى بتقلب الموضوع لصالحها..
الله يستر منها الحربايه

زيزفوونه الف مبرووك النجمه وتستاهلين يااقلبي.. حظري انتي الشنطه بس وابشري باللي يملاها لتس>>فيس مصدق نفسه.. الا على طاري النجوم اقول ام رنو مهوب شكل لي نجمه وماخذتها يوم قلت ان امجد عنده كراج خاص فيه .. يعني مهوب عامل فيه.. ان كان الكراج له بانا خذت النجمه وان كانه يشتغل فيه بانا سامحتس>>فيس قلبه طيب..هخهخهخه

ههههه نجمه براقه لأن فعلا هو صاحب كراج ولا تزعل علينا امنا الرؤووم

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إبداع متجدد شبيهة
مهما قلنا فيه لن نعطيه حقه
اراده اعتز بكلماتس والله

هذا الجزء
جزء انكشاف الحقائق
جزء ارتباك المشاعر
جزء قتل الإحساس في قلوب البشر
جزء خيانة النفس قبل خيانة الآخرين

هدى وأبو ناصر وزهرة.............
هدى سيطرت في هذا الجزء على أغلب الصفات
فمن عدم الخوف من الله إلى وقاحة إلى قلة حياء وأدب إلى خيانة لأهلها وعدم مراعاة حرمة البيت الذي تسكن فيه وحرمة أهله
كان لا بد أن تفعل ما فعلت لأن هذا هو معدنها وهذه دعوة زهرة عليها بعد أن وصمتها بما بها واتهمتها بالباطل
فكان لابد أن تظهر الحقيقة

كما تدين تدان وفعلا حوبة زهره لابد تبان

التي أخشى ما أخشاه أن تتسبب في وفاة أبو ناصر قبل أن يعلم الآخرين بما فعلت وما حداه لضربها
وتخرج هي من المشكلة كأن لم تقع بها


أو أن يصيبه على أقل تقدير جلطة تشله وتعقد لسانه بحيث لا يستطيع أن يخبر أحداً بما حدث
وبالتالي تموت الحقيقة التي ظهرت له
الله يستر
إلا أن معدن زهرة الأصيل سيظهر في هذه الحالة عندما تعود لتقوم على خدمته والعناية به بعدما أقعده المرض
الله يعين زهره

أتعلمين..........
رغم اكتشافه لسلوكها الوقح وضربه لها وظهور براءة زهرة
إلا أنني ما تمنيت أن يحدث ذلك ويكون هو من يكتشف سوء سلوكها
رأفة بحال أبي ناصر لأنه لا يستحق أن تكون نهايته على يد حقيرين كصياح وهدى
لا يراعيان لله حرمة ولا يستحيان من الناس
للاسف كان ابو ناصر ويمكن رحمة الله في زهرهه عشان تتبرأ قدام ابو ناصر


أمجد.............
أخيراً اعتدل حاله
جميل جداً أن يصلح الإنسان من نفسه ويتدارك أخطاءه قبل فوات الأوان
والأجمل أن يعترف بفضل من له فضل عليه
أمجد وعد أمه وأوفى بوعده فاستحق ما حصل عليه جزاء بره بها
وعرف قيمة اهتمام مهجة وحرصها عليه وحفظ لها ذلك حين كشف ما كان يخفيه عنهما
فهنيئاً له حياته الجديدة
يا زين التوبه وما يلحقها من عاقبه


ناصر وشريفة............
رغم أني منذ البداية كنت شبه متأكدة أنه سيتزوج عليها لما تتمتع به من سوء تعامل معه ومع الآخرين
إلا أنني ما تمنيت أن يكون زواجه بهذه الطريقة
من حقها أن يخبرها بزواجه قبل الإقدام عليه ويترك لها الخيار في مشاركته حياته مع أخرى أو تركه
لم أعطى لنفسه هذا الحق ولم يعطه لها
ثم ما دام يقول أنه حقه وليس لأحد أن يلومه عليه لم أخفاه عاماً كاملاً
خوفاً على مشاعرها مثلاً!!!!!!!!!!!!!!!
إن كان لمشاعرها قيمة فلم غشها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم أنه خوف من المشاكل في بداية زواجه وحتى لا يضطر أن يختار بينهما
الرجال لو علم عن زواجه من البدايه محد يرده ولو بيخفيه بعد محد يرده
وابو ناصر يمكن راعى شعور امه وشريفه وبعدها قرر يعلمهم

لو كنت مكان شريفة لطردته من البيت وطلبت الطلاق
لأن من لا يراعي مشاعري ويهتم لي لا يستحق أن أهتم به أو أراعي خاطره
قد نلتمس له العذر بزواجه ولكن لا يمكن أن نلتمس له العذر بالغش في ذلك
أو بالطريقة التي نقل بها الخبر إليهما
وكأنه يقول لهما أنهما لا تعنيان له شيئاً لأن حياته وسعادته أبدى عنده من أي شيءٍ آخر حتى مشاعرهما
الله لا حطس بمكانها ابد ياعمري ولا تذوقين حر الضره

غاليتي............
يطول الحديث حول هذا الجزء لِكَم الأحداث المهمة التي حواها
ولكن يعجز القلم أن يفيك حقك بالشكر على هذا الإبداع المتواصل
حفظك الرحمن وجزيتي الجنة
دمت بألف خير

اراده انتي عارفه مشاعري حول حروفس لا عدمت طلتس واسعدك ربي دنيا واخره

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي مشاهدة المشاركة
   مساء الانواار يالغالية

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي مشاهدة المشاركة
   اهلييييييين يا حلوة اشتقت لس يا قلبي
مبروووك الف مبرووك التميز تستاهلينه والله
الله يبارك بعمرس
اعذريني ام رنو انقطعت عن الردوود فترة والله من العيد والنت عندي خربان يشتغل ساعة ويخرب اياااام بس الحمد لله اخيرا صلح مابغينا
هههه معذوره والله النت مبهدلنا لولا الله ثم شبكة الجيران كان من زمان ما شفتوني ههه
نجي للروااايه
ابعلق على اخر جزء
احلى احلى شي ضرب الكلبة هدى الله لا يهديها ليتك والله زدتها من الضرب لين اغمى عليها مو انت
والله انك بردت كبودنا فيها هاالي ما تستحي عسى عيونها للبط اللي مطلعتهن
قال غزال قال والله اني ماعمري تخيلتها حلوة احسها قردة
هههه تخيلي انها حلوه بس مشينتها فعالها
ابو نااااصر جعل يمينك ماتمسها النار
الله يستر لا يصير له شي وهو ماتصالح مع زهرة والاهم انه ماكشفها عند اخوها
الله يستر
ياخوفي انه يموت وهو ماكشف الحقيقة لاخوها وتقوم تتبلى على زهرة عند احمد ويتزوجها وهو شاك فيها \ياابو نااصر هذا مموتينه مموتينه الله لايعوق بشر من اول جزء وحنا مفاولين عليه وانها بتتزوج احمد
ههههه ياحراام يا ابو ناصر
يارب اني اخذ النجمه بهالتوقع انها تتبلى على زهرة عند احمد لا مات ابو ناصر وانها سبب موتته
ترى ماقريت الردود ان شاء الله مااحد سبقني

للاسف ام فيصل سبقنس البنات بهالتوقع
خالد وسلمى حلوة علاقتهم الله يسعدهم كمان وكمان طيور الكناري:)
شريفة جاك الموت يا تارك الصلاة والله قالها لك ابو خالد على بلاطة بدون مقدمات
عشان تترك الغرور والعنطزة اللي فيها \ما تتشمت ابد
ههه اي والله قالها على بلاطه
ام رنو حبيبتي تسلم ايدينك والله يحرم ايدينك على النار وسامحينا على القصور


ام فيصل ومن قال يارب ومامن قصور

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 22-10-11, 09:06 PM   المشاركة رقم: 368
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفا الشرقي مشاهدة المشاركة
   [SIZE="5"]السلام عليكم بنات أنا متابعه جديدة للرواية احب اعرف تواقيع وأيام نزول بارتات (. اجزاء ) الرواية وشكرا شبيهة أمي

اهليين صفا ويا مية مرحبا بك معنا الاجزاء ان شاء الله كل سبت

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 22-10-11, 09:17 PM   المشاركة رقم: 369
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يآآآآه نالت هدى ماتستحق بجد لكن رحمت بحال ابو ناصر ماذا سوف يحدث له ؟هل جلطه ام وفاة زهره كيف ستكون رد فعلها ان علمت بما حصل معه ...هل سوف تندم انها تخلت عن الاب الذى حن عليها ..

اسفه على قصر الرد لم اتمكن من الرد عليك خلال الاسبوع الماضي بسبب الاختبارات ابنائي ..
سلمت يك

انتظرك عيوني بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 22-10-11, 09:29 PM   المشاركة رقم: 370
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم


هذا الجزء اهداء للغاليه
الهاله المنقذه اللي انقذت الجزء

شكرا يا قلبي

الجزء24






من ساعه و حنا واقفين هنا
ولا احد راضي يطمنا
واقفه مع زوجي
وبالي مدري وين أركزه عند خالي اللي
مدري عن حاله ووش صار عليه
والا عند هدى اللي اتصلت علي
وهي تشاهم ومتنكده وتقولي ألحقي
علي خالي ناصر مااات
بسرعه لقطت عباتي وصحيت زوجي
اللي كان توه غفى
يارب رحمتك
والاعند اللي مدري زهره وينها عن خالي؟؟؟!!!
ليه طالعه من بيتها
أكيد هدى مهججتها
الله يستر
هدى يوم جينا و أخذنا خالي للمستشفى
ما أعجبني شكلها
صاير شي وشي كبير اللي طيح خالي.
وعفس حال و شكل هدى وانا لازم اعرف

طلع الدكتور. من الغرفه. وقال
للاسف سكته دماغيه
ومضطرين ندخله غرفة العمليات الان
. . .
.
.
.بعد ساعات من الانتظار
طمنا الدكتور


هو الان في العنايه المركزه
وان شاء الله اول ما يفوق
نعرف ونحدد قد ايش الضرر

يارب ألطف فيه يارب قعدت ارددها ومن
قلب صادق


ــــــــــــــــــــــــــــــــ




اآآآه يا جسمي يلطمني
استاهل كل اللي جاني
ليش ما احترمت نفسي وقفلت الباب وراي
ياربي وش السواة الحين
تذكرت خالي و نظرته لي
اول ماشاف اللي صار
وهجومه السريع. علي
تلمست ذراعي اكثر شي انظرب
كنت ارد عن نفسي بيدي
وخالي اهتاش وصار يرغي ويزبد
ظربني لين طاح
كأن روحه انسحبت منه
لاا لااالا لا
والله خفت اكون ذبحته
قربت بسرعه منه وانا ما اشعر بأي ألم
فزعت والله من شكله
اتذكر اني ركظت للتلفون وباصابع
مرتجفه اتصلت على هيا
*خالي مات. خالي مات
وجلست اصيح منهاره
وهيا تناديني.

بعدها بوقت قصير.
جت هيا وزوجها و اخذت خالي
الله يستر لا يموت واكون انا السبب


-------------------------



مكتوووم ومخنوق ومربط.
هذا احساسي احس اني
اتنفس من خرم ابره.
واني محشور في اضيق مكان
عيوني. ثقيله. بفتحها ما قدرت
اسمع اصوات حولي بس بعيده
ابي اتحرك بس مربط ابي اتكلم
ماقدرت لساني ما يطاوعني
وصوتي مو مساعدني
سمعت صوت هدى اي هذا صوت هدى
آخ آخ ودي اصرخ فيها ودي اقوم اذبحها

ودي اكتم حسها قليلة الادب
ياااااحر جوفي حرااااه
ياحر جوفي حرااااه
وبدت تتلاشى الاصوات وتختفي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعالي هنا. وش اللي صاير لتس

نفضت يدها من على كتفي
وقلت :مالتس دخل
هيا بعصبيه اكبر :هدى وش اللي صار وليش جسمتس فيه كدمات ومزرق

هدى بلعت ريقها تبي عذر
تبي سبب يسكت هيا عنها
:طحت وتعورت
هيا بعصبيه :يا كذابه والله هذي اثار ظرب
وبصرخه :خالي. ظاربس!!!!
هدى بصراخ اعلى : اوههو قلت لتس
طحت صدقتي كان بها ما صدقتي كيفتس ؟
هيا :يا بنت اللذين وش انتي مسويه؟؟وش اللي خلى خالي الحليم الهادي يمد يده عليتس؟؟
قولي؟؟
دخلت هدى الحمام وقفلت على نفسها
وهيا: طيب يا هدى بتشوفين
انا لتس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


من بعد اللي صار
طلعت من الحاره او بالأصح هربت
اختفيت يوميين
وكنت متأكد ان ابو ناصر عرفني

ياليت من يقولي وش صار

رجعت للحاره وانا اتسحب لين وقفت
قدام بيت خلف رفيق العازه
اللي لا بغيت انسى همي جيته
عشان اسكر معاه
دفيت الباب برجلي ودخلت لقيت خلف نايم وقارورتين طايحات جنبه
مع باكتات دخان فاضيه
مليت كاسه ماء من الحنفيه
وصبيتها فوق راسه
ماصحي الا لمن هزيته بقوووه
:خلف خلف خلف قم قامت قيامتك
فتح عيونه الحمرا وبالغصيبه تكلم
:صياح !! وينك يارجال؟
فز قلبي : ليه وش فيه؟

جلس ونكش شعره وفرك خشمه بكمه
: ابد بس ولدك بدر ازعجني
كل شوي يسأل عنك
فز قلبي ورجف من الخوف
: لا يكون امي صار فيها شي؟
قمت اركظ. للبيت
وتركت خلف وراي يحك شعره

دخلت البيت ولقيت ام بدر جالسه
مع بنتي بدور قلت لها: امي فيها شي:
ضحكت ام بدر. : ههههه لا مشاء لله
مثل ما هي واحسن
دخلت على امي
لقيتها تصلي
امي مره كبيره ومن زمان
ما تقدر تصلي الا وهي جالسه
جيت جلست جنبها
انتظرتها تخلص صلاتها
سلمت وعدلت برقعها على وجهها
وناظرتني بعيونها الصغار
وبكل حزم قالت
:صيااح وين كنت ؟
تلعثمت وكذبت مثل دايم
:كان عندي شغل وسافرت له
ام صياح بنبره :أي هين مثل سفراتك دايم
جسلت عند رجولها النحاف وحبيتها وهمزتها
قالت لي: صياح اترك عنك هالدرب
وانتبه لنفسك وصن بيتك وعيالك

تنحنحت وكالعاده
امي تحسسني باني.
غلطان بس هي.
ماتدري انا وش مسوي
ياويلي لو تدري عزالله بتسود عيشتي
سكت مارديت عليها
وهي بدت تسبح وتستغفر
وانا مددت جسمي جنبها ورحت في سابع نومه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



العنود متأثره ودموعها بعيونها
: يمه تكفين كلي معي هاللقمه
شريفه : مالي فيه يا حبيبتي
عنوده :يمه لازم شوفي وجهتس شلون صار
شريفه خلاص خليه هنا شوي باكل
عنودة :يمه تكلمي فضفضي قولي اللي بقلبس
شريفه : وش اقول وليش اقول

اقول ليه تزوجت ؟.
والا بأيش قصرت معاك
الحمد لله عيال وجبت لك
وبيتك وضيوفك قايمه فيهم.

والا اقول انا مقصره في كل شي؟
شفت نفسي عليكم وتكبرت
اغتنيت وتجبرت

بضحكه فيها مراره : الله يرحم ايام اول
يوم ما ألقى من يعبرني
والا ياخذ بحسي
كنت ذليله مع اخوي
لو ما حرمته مدحتني عند ام ناصر
واعجبتها كان الله اعلم بحالي
مع اخوي اللي ما صدق وزوجني
جدتتس كانت طيبه معي من البدايه
بس ما حبيتها
ودي ان ناصر لي انا خاص فيني
ولو على كيفي ما يناظر امه
ابي حبه لي انا وعطفه علي
انا وغلاه لي انا ونظراته لي انا
وشوره مني انا
بس ماكان دايم على هواي
ام ناصر ما قدرت الغي وجودها
لانها بشخصيه قويه
حولت على زهره من هي طفله ما حبيتها
كانت تذكرني بنفسي يتيمه وضعيفه
بس فرقي عنها انا عشت
مع اخوي القاسي وهي عاشت معانا
وام ناصر كانت تحبها كنها بنتها
وانا محد حبني كأني بنته والا اخته
دورت المحبه فيكم ياعيالي انتي وخالد
زاد غروري وجفافي مع اللي حولي


لمن تكبرت عليه
وجفيته ونسيت انه اكييد بيدور
غيري وحب غيري



ــــــــــــــــــــــــــــــ


وش اللي صار
وش فيه خالي تعبان
وليه ما علمتوني
وكمل بعصبيه :
له اسبوعين تعبان
ولا احد علمني ليه ليييييه؟؟
هيا:يا ابن الحلال هي بشرى نبشر فيها
وانت برى وش بتسوي الله يعين بس
احمد :طيب متى الزياره ؟
هيا بهدوء :الزياره ممنوعه كل ما زرناه تعب
احمد :طيب هو وعى عليكم تكلم ؟؟؟؟
هيا: لايا قلبي علييه بس شكله يحس فينا
احمد :طيب انا بروح له هالحين واشوف وش حالته هيا: اصبر بجي معاك
احمد بعجله : لا بروح لحالي
هيا بتردد: احمد زوجته ما تدري عن تعبه

احمد. : ايش وليش ما تدري ؟!؟!؟
هيا هزت كتوفها : الظاهر انها على خلاف معاه وهي الحين عند ام ناصر
احمد باستهجان:
على خلاف وهم بها العمر !!!
الا قولي رايحه توسع
خاطرها مع العجيز الثانيه
خلاص انا امر بيت ابو خالد
وابلغها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ام ناصر:زهره يمه ألبسي عباتتس
زهره كانت حاسه بملل فضيع
:ليه يا عمه
ام ناصر :مدري بس ابو خالد يقول
ان احمد بالمجلس يبي يكلمتس
لبست عبا تي وانا اقول الله يستر
وش ممكن يجيبه معقول
ابو ناصر مرسله يبيه يقنعني ارجع

بلا سخافه وش دخله هو ووجهه
وقفت عند باب المجلس وسلمت
رد ابو خالد وقال:هذا احمد ال....
جاي يبي يكلمتس
سلم احمد وقال شلونتس يا خاله
رديت بنرفزه: بخير
قال احمد.:يا خاله خالي ابو ناصر تعب علينا
وهو الحين بالمستشفى
شهقت بفزع : وشو بالمستشفى وش فيه؟؟
احمد :يعني ما عندتس خبر
""هذا وش يخربط
ابو ناصر بالمستشفى طايح
وانا اعرف وما اكون جنبه وش يقصد؟؟
رد ابو خالد :والله ما عندنا خبر
ليه هو من متى تعب؟
احمد: له اسبوعين
زهره مغتاضه وبصوت باكي :له اسبوعين ولا تعلموني حرام عليكم
احمد بجمود : انا رايح كان بتروحين معي يالله
زهره بعصبيه :شكرا بروح مع سوا ق عمتي أم ناصر
احمد بقلبه " عمتي ام ناصر وانتي كبرها الحمد لله والشكر

رد بحده لها ماله داعي: انا هالحين ماشي
استناتس بالسياره
واستأذن من ابو خالد وطلع
وانا رحت اركظ لأ م ناصر وعلمتها
واخذت شنطنتي وطلعت له وركبت ورى.
وهو على طول مشى
طول الطريق وانا قلبي يرقع
من الخوف على ابو ناصر

لقيت نفسي اسأل هالبارد
:ليه توكم تعلموني
حرام عليكم لا يكون تعبان مره

قال هو بمنتهى الجلافه
: انتي اللي ليه ما سألتي عنه
اسبوعين معقول ما شكيتي
انه تعبان فيه شي
ما فقدتيه ؟؟؟
رديت عليه بعصبيه :مهما كان.
لابد انكم تعلموني
احمد " اخص يالعجيز لابد ومهما كان بعد.!!!!!
رديت عليها وانا زهقان منها
مالها عذر وتحط اللوم علينا
:انا يا خاله اليوم جيت وعلمتني هيا
وهي اللي قالت انتس يمكن ما تعرفين
وجيت وهذاتس عرفتي

""وبقلبي قلت ليه هدى ما علمتكم عن اللي سوته فيني وكان سبب طلعتي من بيتي
حسبي الله عليها حسبي الله عليها

وصلنا للمستشفى
وتوجهنا للعنايه المركزه
وطبعا منعونا من الدخول
الدكتور :ممنوع لان المريض
يتأثر كل مره من زواره
قال احمد. معليش دكتور.
هذي زوجته بتتطمن
عليه ومن دون كلام
زهره بصوت باكي : والله يا دكتور
ولا حرف بس اشوفه بس
قال الدكتور: طيب خمس دقايق بس
دخلت وان اتراجف وجت عيني
على السريرالابيض
هبط قلبي من منظره
يالله هذا ابو ناصر
وين ابو ناصر !!!
السرير كأنه فاضي
ما فيه. شخص نايم جيت يمه
حاولت اتماسك
ومسكت يده وضميتها بقوه لصدري
وهمست : ابو ناصر
وانتظرت منه يرد علي
بإلحاح: ابوناصر تكفى لا تخليني
من لي بعدك

وإصرار ودموووع :ابو ناصر ردعلي
شفني جيتك وجنبك تكفى رد علي


حسيت باحد وراي
ما اهتميت : ابو ناصر الله يخليك رد
رد لا تتركني بها الدنيا لحالي
وانهرت اصيح
سمعت احمد يقولي : ياخاله ماهو كذا
سمعتي الدكتور وش
قال اطلعي خلاص
قلت له برجاء باكي : لاا تكفى خلني هنا
الله يرحم والدينك
والله ولا حرف ولا كلمه
وحطيت يدي على فمي
اكتم انفاسي
احمد : لا حول ولا قوة الا بالله
شوي بس بعدها تطلعين
والا الدكتور بيطلعتس
وقرب من خاله وحب راسه وطلع
حطيت يدي على راس ابو ناصر
وبصوت مهتز حزين قريت عليه
وقبل لا اطلع مسكت يده ورفعته لشفايفي وبستها
وهوو شد على يدي بوهن
ـــــــــــــــــــــــــ

قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم رنووو قلبووو مبروووك التثبيت والتميز تستاهلين ياغلاي>>صدووود, ألحقو, ليلاس, مشكوره صدود, ايمي, يالعجوز, رووعه شبيهه امي, شبيهة أمي, زهرة ضامية, زهره, زهره عمرها 35واحمد 38, زواج, [ وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسة في بارت ^^ .. ], هدى صياح وعبد الهادي, واخيرا احمد تزوج زهره, واخيرا اكتملت الحمد لله :), نوف بنت نايف, ضاميه, قصص من وحي قلم الأعضاء, كل سبت نلتقي في جزء جديد من زهره ضاميه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية