لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-11, 09:55 PM   المشاركة رقم: 351
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاله مشاهدة المشاركة
  
مساء الخير ،،،

مساء الورد ياورده


ومساء الإبداع والتثبيت ،، هههههههه

ألف مبروك يالغااااليه ،،

تستاهلين والله ،،

وعسى الإبداع والتفوق دووووم فالج ،،، يارب ،،
الله يبارك بعمرس يا هلولتي

البارت رووووعه ،، وأحلى شي ،، حوااار ،، صياحووووه ورفيق السو اللي معااه ،،، على ريحته المعفنه ويبي عطر ،، والله لو يحط شانيل 22 ،، والا ون مليووون مافاااد ،،،

ضحكتيني يووم قلتي فليت >> هههههههه
ههههههههههه العن شي العطر مع الوصاخه تصك بالراس على طول

وبعدين من وين جبتي الكاسااات المعدن ،، والله ذكرتيني بأيامٍ مضت ،،
لكل زمن مواعينه ههههه

اما امجد ،، وحالته ،، الله يجنبه عيال الحرام ،، وبعدهم عنه ويبعده عنهم ،، ويثبته يارب ،،،

امييين

زهره ،، حالتها صعبه ،، والله يسخر لها عمتها ام ناصر ،
من جد تحزن ،

هالبارت افتقدت سلمى ،، لها مكان والله
ما تفقدين غالي

ام رنا ،،

ام الشهد تبي تسمع اللهجه الحجازيه منج ،، بس تكفين ،، نبيها جلسه جماعيه ،،
الله يكتبها يارب


الله يعطيج العافيه ،، ياعمررررري

وننتظر بااارت هديه بمناسبة التثبيت >>


فيس حاطج في الشيمه ،، هههههههههه

هلوولتي تمونين وان شاء الله بحاول يكون فيه جزء بس مدري متى متى ما ييسر ربي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدار مشاهدة المشاركة
   مرحبا الغالية

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدار مشاهدة المشاركة
  
هلا وغلا
اخبارك وتسلمين عالرواية الجميله وسلمت يدينك حرمها ربي عن النار

الله يسلمس ومن قال يارب

من اصعب الاشياء في حياة الازواج دخول الشك والغيرة المفرطة في قلب وعقل احدهم

اذا دخل الشك من الباب هرب الحب ومن النافذه مثل ما يقولون

هدى شي محزن وصعب على انثى وامراءة وام بان تكون بمثل حالتها من قذارة ومرض اتمنى انها ماتتعدى حدودها اكثر وربي يجازيها باللي اذت به الناس واولهم زهرة

للاسف موجودين هالاشكال

الف مبروك التميز والابداع والشجر الطيب لاياتي الا بالثمر الطيب تستاهلين الاكثر


متابعة لك بهدووووء النسيم

الله يرضى عليس وشكرا على الكلام الحلووو لا عدمت طلتس

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات وردة مشاهدة المشاركة
   صباح الورد
صباح التميز
صباح التالق
صباح الابداع
هلا وغلا شوشو يسلم لي اياس يارب

الف الف مبروك ام رنو تستاهلي كل خير ياقلبي والتميز نصيبك دايما
فلكل مجتهد نصيب وانت ثابرتي وابدعتي وتعبتي فكان نصيبك التميز والتثبيت
شكرا يا عسل وانا معاكم وبكم تميزت

ابوناصر : صباح الليل ياابوناصر توك مافكرت تفتح عيونك وتشوف هدى على حقيقتها وينك قبل
بس فالح تحط الغشاوة على عينك قدام زهرة وتشوف الي ماينشاف لا ويقول معذور انا
لاني اغار عليها هي صغيرة وحلوة وانا كبير ....
ياخينا ولي مناك وقبل ماتجي هدى ماكانت صغيرة وحلوة ولا عقلك خرف باخر ايامه ..
الحين لازم لك وقفه شديدى مع نفسك ومع العله بنت اختك وتتخذ قرار حاسم واعتقد
الي بيساعدك بهالقرار هو صياح وجعله يخلي ليلها ونهارها صياح بصياح
فعلا مغشي على عينه وما يشوف الا زهره والا هدى ما يشوفها اصلا


هدى : على نياتكم ترزقون وعلى قد خبثك وحقارتك راح تاخذي
يالله ياعروسه من الحين جهزي حالك لصياحوه خليه يصمخ راسك واذونك بصياحه عليك
والله شكله حتى مابيخليك تشوفي شكل باب البيت الخارجي بعد ماشافك خارجه وكاشخه
وبيحبسك حبسه تعلمك الادب والسنع
ههههههههههه يعني صياح لازم ياخذ من اسمه نصيب ويصايح عليها ههه يمكن العكس وهي اللي تصايح عليه


صياح : بطل جديد ودخل بقوة والهدف من وجوده عرفناه بس منو الي معاه ؟؟؟ مااظن لا امجد ولا فيصل ..... شخص نكره ومن طقة صياح
هههههههه لا والاخو خلاص دامه لقي سحليته قصدي غزاله على قولته باع امه وزوجته ونعم الرجال والله


فيصل : مثال الرجل الشرقي الاصيل الغيور على اهله ومحارمه وجيرانه
الله يكثر من امثاله

امجد : على كلامك معايا انه عقل وماراح يرجع لخرابيطه السابقه
اذن اتوقع انه مشارك احد من اصحابه بشغله بسيطه بالمجهود وبنسبه يسلمها
لصاحبه اول مايستلم راتبه وعشان كذا يقول لمهجه ماعندي فلوس .... يمكن شغلته تدخل
ببيع الخرفان او بالسمكره او تصليح السيارات اي شي يستلزم مجهود بدني ويستنفز الطاقه
توقع ذكي منس يا ذكيه


شريفه : الحين اي حرب من طرفك لابو خالد خاسرة لانك نزعتي غلاك من قلبه
فاحسن لك تعالجي الامور بحكمه وسياسه واقبلي الواقع باقل الخسائر الممكنه

شريفه ما اظن عندها حكمه

يعطيك الف عافيه ام رنو
وانا مع هاله ياليت ببارت ولو صغيرون هديه منك لنا بهالمناسبه الحلوة

الله يسلمس وتبشروون بس ما ادري والله خلوووه مفاجأإه احسن

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easeel مشاهدة المشاركة
   مبروووووووووووووووووك
الف الف مبروك التثبيت ام رنو
الي الاعلى دايما حبيبتي
اهليييييين اسوله وربنا يبارك بحياتك

ناتي بئى للقصة الراااااااااااااائعة
بجد عجبتني كتيرررررررررررررر
طريقتك في السرد سهله وبسيطة وسلسه
وشيقه جدا جدا
لدرجة اني لما بدات اقرا مفوقتش غير وانا في اخر بارت
سلمت يمنياك يا قلبي
اسعدني كلامك ربنا يسعدك يا عسل

الشخصيات رسمتيها بصورة بسيطة ولكنها معبرة جداااااااا

ابو ناصر غيوووووووووور جدا
وللاسف لانه حاسس ان زهرة صغيرة في السن وحلوة وهو مستكثرها على نفسه
فبيشك في كل شئ من تصرفاتها
ما عرف زهره وللاسف صدق فيها اللي بينقال

زهره يا عيني عليكي
من اول مشهد ليكي وانا اشعر بالشفقه على اوضاعك
ولما الدنيا بدات تضحكلك جت هدى نكدت عليكي وقلبت حياتك جحيم
في ناس حياتهم صعبه من البدايه وزهره نفس الشي

هدى اااااااااه على هدى
يما نفسي في عقاب يهد حليها ويكسر راسها
ارجو ان تحققيلي حلمي
شعرت بالكراهيه فعلا ناحيتها لما رمت ولدها على ابوهم


الدنيا سلف ودين يا اسوله حتى بدموع العين لا تخافين هدى لها نصيب من وجع الدنيا
جوزها المغفل بئى بدل ما يروح يدور على زوجة تقف جنبه وتضلل عليه وعلى ولاده
راح اتجوز واحدة العن من مراته
ربنا يهدي
غبي حتقولي ايه بأه <<فيس مصري

مش عارفه ليه حاسة يا ام رنا
ان في مواقف حتحصل بين زهرة وبين احمد
ده مجرد احساس فقط
:)

سليم وخالد
عجباني الشخصية العسل دي جداااااااا
اما خالد واضح انه حبوب وعاقل ويستطيع ان يحتوةي زوجته في كل الاحوال
هما عسل فعلا

شريفة هانم
ضايقتني ونرفزتني
ايه الام الانانية دي
المهم عندها هي عاوزة ايه اكتر من راحة ابنها
انانيه للاسف

الجدة بئى انا معجبه بيها جدا جدا
هي وام حسين
هههههههه
شخصية لذيذة بتضيف نكهه مرحة على البارت
وانا معجبه بعد


في مين تاني ؟؟؟؟؟
امجد
معتقدش انه رجع للقرف اللي كان فيه
بس اعتقد انه بيشتغل شغل تاني عشان يحسن وضعه
اممم يمكن

صياح
دخول قوي لشخصية مثله
ولكن ما تعجبت منه ايه اللي بيربط بينه وبين واحد زي فيصل
ففيصل بالنسبة الي مثال للرجل الشرقي الملتزم
وصياح ده حاجة تانية خالص
لا رابط قوي مجرد ولاد حاره وحده

بجد الاحداث كتير وحلوة
وارجو يكون تعليقي على اد المقام
اد المقام ونص
مشكوووووووورة حبيبتي على الابداع
واكيد منتظراكي لا تتاخري علينا


ومبروك مرة تانية على التثبيت
عن جد تستحقيه وبجداره

في حفظ الرحمن يا قلبي

اسوله شرفتي ونورتي يا قلبي وعسل من اول كلمه للاخير وربنا يبارك فيكي يا قمر

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   زيزفووووووووووووووووونــــــــــــــــــــه ياااا الله تووني الحين اقرأ الردود نفس تووقعي بالضبط عن امجد.. من شفت موهجه تقول انه متبهذل وملابسه وسخه على طووووووووووووول جااا في بالي انه ميكااانيكي وحتى شفت بدلته الزرقاء وفيها زيت السيارات >>فيس داخل جوو مره..هخهخهخه

مبرووك عليتس النجمه لاني حاسه انه توقع صحيح>>فيس مصدق نفسه والثقه عنده واصله الف..هع


زااارااا تمونين ووزعي النجمات وزيزفونه تستاهل

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 15-10-11, 11:17 PM   المشاركة رقم: 352
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلاف مشاهدة المشاركة
   اتوقع انو ابو ناصر يمسك هدى بالجرم المشهود وممكن يحصلو شيء

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ايلاف مشاهدة المشاركة
   وابو ناصر يوصي احمد يتزوج زهرة
ههههههه الفت رواية تانية


هلا وغلا بام ايلاف نورتي يا عسل

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت روح خلي مشاهدة المشاركة
   صباح الخير يالغلا

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت روح خلي مشاهدة المشاركة
   يسعد اوقاتس كلها صبحها ومساها

الف الف مبروك على التثبيت

وربي انك تستاهلينه
ربي يبارك بحياتس

قلم رائع وانامل اروع
شكرا
نجي للبارت

البارت روعه زي صاحبته
حضورس الاروع
هدى والله اني داريه اكيد اللي تفكيره سيء و
افعاله اسوء اكيد بيصير وصخ في كل شي حتى في نظافته

مقرفه بكل شي وشكل ابو ناصر بيرميها على اخوها
اخوها ابخص بها
فعلا وصخه بس تهقين ابوناصر يرميها عند اخوها وليييش ؟؟
وصياح السكران صراحه كفوها شكلها بتطيح
بمطب بسبة افعالها
الله يستر
وزهره ان شاء الله بينصرها اكييد مظلومه

وترجع امورها سمن على عسل


ابدعتي اختي وتقبلي مروري


فدوو سلمتي وما ننحرم من هالطله الحلوة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل مشاهدة المشاركة
   السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسآآآء الورد والود ~
مساء الجمال والدلال

شلونج جميلتي ام رنوو ان شاء الله باحسن حآآآآل
الحمد لله مشتاقه لس
مبروك التثبيت والتميــــــــــز تستاهلين وربي كل خيـــــر ع الالتزام والابداع المبهر

:الله يبارك بعمرس

استمتعت حيل بمتابعه الاجزاء اللي طافتني .. وماتوقعت هالتطورات المثيره بالاحداث

:

اول شي ابو ناااصر .. خيب ظنوني هالشايب .. ماهقيتها منك والله
مدري بتلحق تصلح غلطتك والا بيصير فيك شي من عمايل بنت اختك

:
اي والله خيب الظنون
هدى

بعمايلها وتصرفاتها الشينه الكل بيتخلى عنها حتى عيالهااا
اتوقع ان احمد بيكشفها وبيجبرها تصحح الوضع

:الله يستر منها ومن فعايلها

امجد
يوووه يعني تترك الحشيش وتطيح بشي اردى منه ... الله يتوب عليك يااارب
رحمت زوجته وامه واتوقع انهبيضرب زوجته وهو مو بوعيه لين تسقط الحمل
وساعتها لايمكن احد يساااامحه

:امجد وحاله الملخبط يوحي باكثر من شي بس وش سالفته بنعرف الجزء الجاي

ابو خالد وفريزا

مبروك الحجاب .. وان شاء الله يكون عن اقتناع مو بس تتظاهر او عشان ابوخالد بس
الله اعلم
:

العرسااان خالد وسلى

الله يكتب لهم خير ويديم عليهم السعاه :)


اميين
:

زهره

اكبر غلطه في نظري انج تركتي بيتج لهدوووه السخيفه لكن معذوره ماعندج خبره بالحيااااه خخخخخخخخ
كان احسن انج توقفين لها مثل العظم وتورينها السنع على اصوله اللي ماتستحي لين تخلينها تطق بروحهااا
فايالله ارجعي بيتج ورجلج وخليها تموت من القهر
: ان شاء الله ترجع وتكون عظم لهديهد
صياح المخيس ...

مع ان حالته يرثى لها .. بس احسه مجرم وبيروح بام خرايطها بسبة هدوووه
يعني يكون مثل عبد الهادي مثلا ؟؟

:

باقي الشخصيات مثل فيصل وزوجته .. وام حسين
بصراحه اتقنتي الكتابه حبيبتي عن الجميع بدون تقصير
سلمت اناملك ودام ابداعك وبانتظار القادم كما عودتنا دائما

ود واكثر









حبوبه نورتي يا قلبي وما انحرم من طلتس الحلوووه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 15-10-11, 11:52 PM   المشاركة رقم: 353
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تميزت معاكم ولكم وفرحتكم معاي كانت وسام غالي شكرا لكل من هناني وفرح لي ومعاي




في نجمه اليوم بعد واكييد عرفتو لمن لزيزفونتي






الجزء الثالث والعشرين





ان لم تستحي فاصنع ماشئت


..


..


..


من كم يوم لاحظته


طوله معقول. ومملوووح


واللي هبل فيني.


اناقته. !!ثوبه شماغه.!! ونظارته !!!


رزه بكل معنى الكلمه!!!!.




قبل يومين رحت للبقاله


وهو كان متابعني


قريب مرره ويدندن باغنيه


دخلت الدكان الضيق


ودخل وراي


ارتبكت. وقلت للباكستاني


ابي ببسي وسنكرس وكت كات (:


مديت فلوسي


و قررب هالشخص


وقال. :علي الحرام وانا صياااح


ما تدفعون ولا ريال.


وناظر بالباكستاني


ودق على صدره وقال : عندي شهاب الدين


رفعت له عيوني االكحيله.


وقلت بدلع.: لا شكرا ماله داعي


عدل نظارته الشمسيه !!!


وقال: افى انا. حلفت.


قلت له ؛ شكرا يا....


قال بسرعه ؛ صياح معتس. صياح



الباكستاني. ما عجبه الوضع


وذاتا. كان منظرهم شبهه



قال. بعصبيه : ايس. هازا.؟؟


في كلام. روه برى


صياح ناظره بقووه وقاله : شهابوه انكتم.


وناظر هدى وقال. : خليه عنتس


هذا يبي له. تأديب



فز قلبي لها الصياااح


معاه حسيت اني. لازلت جذابه


واغري.وملفته للانظار




بعد ما طلعتمن الدكان


سمعت الباكستاني يصارخ على صياح


ويتحسب عليه شكله كفخه احسن يستاهل






........






بعد ما حست الدكان لشهاب واخذت لي



علبة بيرة بالشعير. وباكت دخان


طلعت ولحقني شهاب يبي حسابه



قلت له :انت قليل ادب


وانا بربيك وما في. فلووس انقلع



واسرعت بخطواتي ورى الغزال.


صووتها ذبحني عيونها دودهتني.


ما وقفني الا صوت ولدي بدر. : يبه


وينك. جدتي. تبيك هالحين



""اخ . ما دام الغاليه تبيني مقدر اردها.


وصلت الغزال بنظراتي.


ورحت. لامي اغلى من خلق ربي





--------------




:شكرا يا سيدي


:امجد انت يدينك كنز ما شاء الله


امجد: والله انت اللي معرفتك كنز


والله متفضل عليايا حسين


حسين : الفضل لله


وبعدين. حنا الحيين شراكه


انا علي المحلات و انت. عليك الشغل


وادارة العمال


ومد له حسين مفتاح اللاند كروزر


المعدله وحطها بيد امجد


هالك استلم هالسياره.


وصارت باسمك. وعليك بالعافيه



تبسم. امجد من كل قلبه


. وقال :الحمد لله


والله مشتهي اطلع فيها على مكه.


دحينا وافرح امي وام فتو


ضحك حسين وقال:. تستاهل ام امجد و


ام. فتو من يتعنى لهم


خلاص اطلع فيهم يومين


وانا امسك مكانك لين ترد



امجد. : جزاك الله خير. وربنا يديك ويغنيك يا صاحبي




-----------





جالس انا. وبنتي شيري. وسلمى


في صالة البيت


وسلمى وشيري مشغولات عني.


بخرابيطهن. الثنتين طلع عندهن


حب مشترك. يموتن في شي اسمه


رسم واعمال فنيه


جالسه. سلمى على الارض


. وشعرها مفرود على ظهرها


ويتمايل مع كل حركه تسويها


.


لابسه بنطلون ابيض وتيشرت مقلم. ازرق بابيض.


وملبسه شيري نفس اللبس.


ومزينه شعرها بشرايط صغيره بيضا



مسترخي بجلستي


وعيوني ما تفارقهن ومبسوط باتفاقهن


سلمى ما توصف حروفي امتناني لها.


ولا غلاها بقلبي


لاااا وصلنا ابعد من الغلا انا متيم.



------------






جالسه مع شوشو


وشايفه خالد مسترخي بجلسته


الحمد لله نفسيته رايقه


مو مثل الايام اللي فاتت


يحاول يكون. مسيطر على اعصابه


بس عارفه وحاسه انه متوتر


وتوتره يزيد لا مرنا عمي.


بس من سافر عمي


وهو اروق واهدى


رفعت عيوني له ولقيته يناظرني.


ارسلي بوسه بالهوا


اشرت بعيوني على شوشو


رمى بوسه ثانيه


انحرجت ولا اراديا


جمعت شعري على جنب


ولفيته بتوتر واحراج


شوشو بلهجتها المحببه : خالتو اطلعي


ورفعت لي لوحه. فيها٣ اشخاص.


بعدين ناظرت ابوها : بابا رسمتك ورسمت خالتووو


نزل خالد وجلس جنبي.


ومسك اللوحه من يدها.


واشر على الرجل في الرسمه


: هذي خالتو سلمى


ناظرت فيه شوشو بتأنيب


:شو يا بابا ما بتشوف هاد انت


. وهاي هي شنباتك


وهاي خالتو شووووف ما احلى شعراتا


سحبها لحضنه وبااااسها بقوه.


:لا هذي خالتو.


وهذا أنا اللي شعراتي. طويله وحلوووه



ومد يده وسحب خصله من شعري


وحطها على راسه : حتى شوفي.


ضحكت انا وشيري من قلب



كان شكله والشعر نازل على عيونه يضحك سحبت شعري منه وقلت بدلع : لااااا هات شعري


اصلا مو حلو عليك الشعر الطويل


خالد قرب اكثر وسحب شعري من يدي وهو يضحك : يا حراميه اتركي شعراتي


شوشو فزعت معاي على ابوها : بابا شعرات خالتو وضحكت من قلبها


وتمينا نلعب ونضحك مع بعض


وهو كل ما قدر همس لي بكلمه حلوه زادت من نبض قلبيـــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






:يا ام امجد فينك يااأمي


يا موهجه يا فتوو


اقبلت امه وهي متعكزه على عصايتها


:ايوه ياولدي اش بك


امجد بملامح حلوه والبسمه تطل من عيونه


: فينك يا موهجه


جات مهجه ومعاها بنتها فتو : خير خير اش اللي حصل


امجد رفع مفاتيح السياره وقال : بكره من الصبح تكونو جاهزين حنسافر لمكه


ام امجد اهتزت بفرحه : من جدك يا ولدي


موهجه لمعت عيونها بفرحه كبيره


الوحيده اللي تحركت فتو


:بابا حنروح عند عمه مريم


يا حبيبي يا ابويا


امجد ضم بنته على صدره وقال


: امي ابشرك ولدك


اشترى سياره وصار عندي ورشه


ام امجد ناظرت بمهجه نظره


ارتحتي دحينا


ابتسمت ام امجد : بالبركه يا ولدي



مهجه بندم واعتذار : مبروك حبيبي وسامحني على شكي فيك


امجد تبسم وقرب منها : عارفك يا موهجه من خوفك عليا انا عاهدت ربي وعاهدتكم اني ابتعد وانسى ما كان


موهجه دمعت عيونها :ربنا يخليك لنا ويفرحنا بدخلتك علينا كل يوم


ام امجد بفرحه كبيره : هيا بمناسبة السياره الجديده


حاعملكم احلى شاي منعنش


امجد بمزاج :ياسيدي ام امجد


حتعمل الشاي المنعنش


قربت موهجه من امجد


وباست راسه بوسة اعتذار


: سامحني


امجد ضمها من كتوفها


: لو ماشكيتي ما كنت سامحتك


حسستيني اني مهم عندك


موهجه بنبره حلوه ومن قلبها : انت اهم واحد في حياتي انت ابو بزورتي


امجد بضحكه خفيفه : بس


موهجه بدأ يتلون وجهها خجل


: وكمان نور عيني اللي بشوف بيها





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






يمه ابيتس بسالفه وانتي بعد يا شريفه



ام ناصر خير يا ولدي وش عندك


شريفه جلست وبدون اهتمام


ناصر بكل صراحه ومن دون مقدمات


: يمه تراني تزوجت


شريفه فزت واقفه : نااااعم


ناصر : تزوجت ولي سنه متزوج


ام ناصر بهدوء شديد وكاتمه غيضها من ولدها


: لك سنه متزوج وامك ومرتك اخر من يدري


اجل لا ملامه على ولدك كانه ماشي بدرب ابوه


شريفه بصوت عالي : شلون تزوجت علي شلوون


ناصر حط رجل على رجل : مثل كل الناس


ام ناصر بزعل : ومنهي اللي اخذتها على ام عيالك؟؟


ناصر : احم تزوجت خالة زوجة خالد السوريه


شهقت شريفه من كل قلبها واغمى عليها


ام ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل الحق مرتك ياناصر




ـــــــــــــــــــــــ





تكررت طلعاتي في الحاره


وكنت اختار الاوقات اللي


يكون خالي نايم والا غير موجود


وكل مرره كنت اشوف صيااح


وكل مرره كان هو يحاسب عني




صياح نساني اهانة فيصل لي



في يوم اسود



رحت لأمه هو اللي فتح لي الباب


قالي بخلق ضيق :الاهل ماهم فيه


قلت له بدلع : اممم عادي استناهم


استغفر فيصل و كتم غيضه من قليلة الادب


:يا حرمه خافي الله


وانلمي في بيتكم


وارحمي حال خالتس المستور


لا تفضحينه بسواياتس


قلت له : نععم وش تقول انت ؟؟


فيصل بنرفزه واضحه


: اقول توكلي على الله


وان شفتتس جيتي هنا


رجلتس حشيتها


وعلمت احمد ماهو خالتس يلللله


وصك البا ب في وجهي بعنف




اما صياح


من كم يوم وتلفون البيت ما سكت


يرن باوقات خالي يكون برى


كنت عارفه انه صياح


بس ما كنت اعطيه وجه



ومره وانا راجعه على البيت لحقني


كان الشارع فاضي مافيه احد


وهذا شي طبيعي عز الظهر من يطلع الا اللي له حاجه والا يبي يصيع ويدشر



لحقني وقبل لا ادخل البيت مسك يدي



وقال ارحميني يا غزال


سحبت يدي منه ودخلت البيت بس تركت الباب مفتوح


دخل وراي بكل جراءه



وانا وقفت معاه قلت له


:يامجنون خالي هنا


قال :مجنون مجنون ردي على التلفون


والا بجلس هنا



ضحكت بنعومه قلت له :طيب اطلع خلاص ارد عليك


وفجأه


اختفى صياح وطلع برى البيت






ــــــــــــــــــــــــــــ





نمت مثل كل يوم ارجع منهد حيلي


واتغدى من الغدا اللي اشتريه


وانام بعد ما اوصي هدى


تصحيني قبل الصلاه



اليوم قمت قبل بوقت


وقمت اتوضأ طلعت للحوش


وشفت اللي ذبحني


نحرني نحر


مسكت الهوز ( خرطوم المويه)و سحبته من الحنفيه بقوه


وركظت ابي ألحقه


واختفى في ثواني


ومن غيضي منها جريتها للغرفه


وصكيت الباب


وبقوة عشر رجال حسيتها كانت فيني


ظربتها ظربتها وهي تصيح وتصارخ


وتطلب الرحمه والسماح


وانا ازيد وناري تستعر


الكلبه


ظربتها وكأني بظربي لها ابيها تموت



يا الكلبه البلا كله منتس


واتهمتي زهره البريه زهره الشريفه العفيفه تحشرج صوتي من قهري فضحتني الله يفضحها


و اظلمت الدنيا وواختفت معالمها




واخر ماقلت : الله ينتقم منتس


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي   رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 04:41 AM   المشاركة رقم: 354
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لحظه لحظه ام رنووو .. يعني الحين اللي كان مع صياااح اوووب امجد ؟؟؟
منو عيــــــــــل ؟؟
ومع اني متحسفه ان توقعاتي صارت غلط .. بس فرحانه لامجد واهله

واكثر شي يقهر تصرفات هدى اللي ماتستحي .. شنو هالجرأه والوقاحه اللي بزيااده
حتى الباكستاني لاحظ وضعهم المحرج وقلعهم من الدكان ههع
اما ابو ناصر من جد رحمته .. لايكون جته جلطه والا سكته من سوايا سوده الويه هددووه
وياليت الطق اللي جاها يكون بوجهه عشان تتشوه وبعدها محد يحب يقترب منه او
يطل في وجهها


مبروك النجمه زيزفوونه ...
مشكوره ام رنوووش



 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-11, 09:38 AM   المشاركة رقم: 355
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226022
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرح200 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرح200 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تصدقين حتي انا طلعت توقعاتي غلط ماادري مين اللي مع صياح


بس اللي فهمتو ان صياح امه عنده اغلى شيء

تستاهل هدي اللي ماتستحي اجل تروح تغازل وخالها نايم الحمدالله عرف ابو ناصر ان زهره بريئه

والله على كثر اني ماحبيت ام خالد بس والله حزنت عليها له سنه متزوج ولا هي داريه

مسكين ابو ناصر انشاء الله تكون جلطه بس مايموت اللين يفضح هدي

ويمكن ان ابو ناصر يوصي احمد على زهره ولما يموت يتزوجها نفسي اشوف وجه احمد لاتجوز شريفه

ويشوفها وهو كان يقولها ياخاله هههههههههه

ياحبي لعصافير الح خالد وسليم وشوشو ربي يسعدهم

يعطيكي العافيه وناطرينك

 
 

 

عرض البوم صور جرح200   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم رنووو قلبووو مبروووك التثبيت والتميز تستاهلين ياغلاي>>صدووود, ألحقو, ليلاس, مشكوره صدود, ايمي, يالعجوز, رووعه شبيهه امي, شبيهة أمي, زهرة ضامية, زهره, زهره عمرها 35واحمد 38, زواج, [ وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسة في بارت ^^ .. ], هدى صياح وعبد الهادي, واخيرا احمد تزوج زهره, واخيرا اكتملت الحمد لله :), نوف بنت نايف, ضاميه, قصص من وحي قلم الأعضاء, كل سبت نلتقي في جزء جديد من زهره ضاميه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية