كاتب الموضوع :
نوف بنت نايف
المنتدى :
الارشيف
;6514098]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم رضا وقبول
كيف احوالكم
البارت طبعا جاهز وينظركم اذا انتم تنتظرونه
بارت اليوم انقلابات لمعظم الشخصيات وتناول تقريبا كل الشخصيات وهو طويل جدا
فيه ردود افعال ممكن ماتتوقعونها واتمنى تعجبكم
وتنطق صمتكم الي احيانا يحطمني
استلموالبارت
قراءه ممتعه
البــ "10"ــــارت
جلست على مكتب راكان بطلب منه ورمى الاوراق قدامها
..راكان الله يهديك انا قلت لك خلني اسوي لك توكيل ونكتفي بتوقيعك بدال ماانت كل يوم جايب لي اوراق اوقعها
وقف على راسها واشار باصبعها على مكان التوقيع
..هذي شراكه ولازام تكونين على علم بكل شي
ابتدت بمجموعة التواقيع ورفعت راسها له
.. بترجع للشركه ؟؟
.. أي وبعدين بروح لفيصل عازمني على العشا " تامريني على شي
نزلت القلم من يدها ودفعت الملف
.. بعرف وش سويت مع سلطان
لفت للجهه الثانيه وجلس على سريره
..والله يمه سلطان معند ومصر على رايه
تنفست بعمق "شعور بالندم على اقترحها لفكرة الزواج الي تحولت الى عناد
.. اليوم خالة البنت كلمتني وقالت ان ابوها موافق "يعني السالفه وصلت لاابو البنت وصعب نتراجع
..خلاص يمه الكلام ماعاد منه فايده وانتي قلتي صعب ننسحب والله يكتب الخيره
..يــارب
وقف وسحب الملف وعزم الخروج
..انا طالع ولاتسنوني على العشا
قبل يتحرك من مكانه انحنا على الطاوله الصغيره وشال جوالها الي عطاهم نغمة اتصال "كان رقم بدون اسم
مد لها الجوال وكانوع من الفضول وقف ينتظرها ترد" كانت تتعرف على الرقم لكن تعتقد انه مامر عليها
قبل ينقطع وبدون كلام استقبلت المكالمه
نجود من الطرف الثاني وكأن حواسها انشلت " حنجرتها طقطقت وارتعد صوتها
..الو
مافكرت ولاحتى خطر ببالها ولاحاولت تخمن لكن من سمعت صوت البنت ردت
..نعم
حيره شديده شوشت تفكيرها وحسستها انها بمساحه واسعه مالها بدايه ولالها نهايه "ماتدري كيف تعرفها على نفسها وكيف تبدا وكيف راح يكون ردت فعل امها وكيف وكيف "قطع حبل افكارها السؤال
..نعم "من معي؟
قررت تفجر القنبله يمكن اذا عرفتها تقدر هي تسحبها وتقدر تلقى مجال مناسب للكلام
..انا نجود
ماانتبهت لنفسها بعد ماانتبهت للاسم
.. نجود "منـــ
شهقت شهقه ارعبت راكان الي اقترب منها بعد ماوقفت وبدت تنتفض
ماانتبه للاسم الي لفظته
تسابقت دموعها لمجرد انها حست باانفاسها تلفح مسامعها
ماطلبت منها الكلام لكن انهلت هي بالكلام وهي تترتجف ودموعها تغسل وجهها
..هلا بهالصوت" هلا يايمه "وشلونك "اشتقت يانجود اشتقت لك يايمه
وقف سيل مشاعرها وسيل كلامها على طرف لسان نجود" وبفعل صوتها الواثق المقهور وكانها تقول "يكفي كذا"
..لو سمحتي اسمعيني
شعور بالتعب واحساس انها كانت تجري وتلحق الزمان قبل ينتهي وهي ماقالت جزء ولو بسيط من الي كل عمرها تتمنى تقوله وتحلم انه يتلفظ فيه لسانها وتتلقاها اذن نجود وتتقبله نفسها
جلست متهاويه على الكرسي والجوال على اذنها ويدها على منتصف عيونها ووجهها للاسفل
..اسمعك بس لاتسكرين ومادمتي ماتبين تسمعيني خليني اسمعك
عرف راكان مع من تتحاور مااعجبه انفعال عمته وخصوصا انه فهم من الكلام الدائر انها تطلب او تأمر انها تسمعها
لكن خاف من حالة عمته ومن اهتززها قرر يكون قريب
..اهلي بيزوجوني ولد عمي وانا ماابيه "اذاكان عندك استعداد اجلس عندك على الاقل هالفتره لين ينسون السالفه اذا ماكان عندك حل يخلصني من مشكلتي نهائيا
ماتدري ليش انربط على قلبها وقررت تستفيد من هالفرصه الي عمرها ماراح تتعوض
فردت اصابعها على خدها ومسحت اثر الدموع بقوه
..اذا كان عندك استعداد تعيشين عندي على طول انا مستعده اسوي أي شي
لانها تباعدت ان عمها وجدتها راح يوافقون سايستها وتشوف وش نهايتها ولاانها توقعت انها تعاتبها على قطيعتها وان الحاجه لاامها هي الي دفعتها لها وخاب ظنها قررت مظطره تستفيد من العرض الى ان تلقى طريقه تفر منهم
..بس اهلي ماراح يوافقون اجلس عندك على طول
يمكن فكرت بخبث " وحبت تحط مزنه وموضي في عراك تدري انها ماتشكل اهميه للاثنين وان الاهميه هي التحدي ومن يفوز
ناظرت موضي لراكان الواقف على راسها
..اهلك خليهم علي بس انتي وافقي
بلا مباله ولانها تساوت عندها المراره بحياتها هنا او هناك لكن ماتستحمل تتعذب مشاعل بسبتها القت كلمتها
..انا موافقه
تحاملت على ضعفها وعلى كلام الحنان والحنين وعلى بداية الفرحه الي تلاشت واحساس الامومه الي مات قبل يكبر
.. مهما كان الاسلوب الي راح استخدمه!!
اصابتها الريبه لكن عيب نجود انها ماتتراجع صار بعين امها ميزه "ونطقت بعد مايبست عروق موضي
..سوي الي تبين
اخر طلب لها عندها واختبار صعب صعب عاشته بدون ماتستعد له ولا تخطط
..نجود "عطيني رقم عمك
..وش تبين فيه؟؟
ابتسمت لانها توصلت لعفويتها لو سهوا منها
.. انتي خليتي الموضوع لي وخليني اتولاه
تنهدت وسكتت شوي "لكن اخذت موضي طلبها
ملتها الرقم وللاسف مكالمه اولها موجع واوسطها مدمروختامها قاتل
..ورجاء من الحين لين تنهين الموضوع لا تتصلين علي وانا ماقدرتي نرجع زي ماكنا
وسكرت وتركت موضي وكانها عايمه بمكان محجوب عنه انسام الهوا مااستسلمت للاختناق
حطتها بموضع المتحدي ادخلتها بمساومه مع مزنه لكن الي دب التفاؤل لها هي رغبة نجود وهذا سبب قوي يخليها تخوض معركتها بثقه
جاوبت راكان
..وش فيك يمه وش قالت لك
وقفت واستنجدت بيديها وضعطتهم على الطاوله وواجهته بوجهها المحمر وعيونها الغائمه
.. تستنجد فييني ياراكان تذكرتني بعد ماحسيت انها نستني
حالتها كانت مرعبه وعيونها تحمل كلام كثير يحس انها انسانه ثانيه شفايفها مرتجفه ويديها توشك انها تنفلت من قبضها لطرف الطاوله
..وش تبي ؟؟
رفعت كفوفها شوي واعادة تثبيتهم على الطاوله
..راكان تتزوجها
.............................
.. الحين انت لازام تعلمنا بقرارك
نظره يملاها الغضب طلعت رغما عنه آلمت امه
..الحين صار قراري انا صرت ضحيه لمعاندك انتي وجدتي
مسكت يده وضغطتها وهزتها
..سعود لاتحملني شي فوق طاقتي "انا بغيتك تحتار بدون ضغط من جدتك "لكن حيلتي مامشت عليها
بس هذا مايعني انك ماتقدر ترفض اذا ماانت مقتنع ياسعود ارفض يكفي الي سوته فينا
..محتار يمه محتار انا مستحيل اتزوج غير مشاعل وبنفس الوقت احس ان الطريق انسد علي حتى لو رفضت نجود
ارخت يدها وزفرت
.. انا ماراح ارغمك بس راح اقول لك الي يرضي ضميري ويبري ذمتي "نجود حتى لوكانت قرار جدتك لكن البنت ماشاء الله عليها جامعه كل الصفات الزينه
حرك راسه مايرغب انه يسمع كلام زياده
..انا ماني محتاج احد يعلمني فيها لكن يمه اسلوبكم مستفز صارت حياتي لعبه بايديكم
اوجعها حال سعود احساسه بالاهانه وقتل مشاعره وتحقير حبه وتحط نفسها بموقع الملام لانها توقعت انها تجاري مكر مزنه وتسلطها
.. ماتضيق الاتفرج "وماتدري وش راح يصير بكره
........................[/ E]
|