كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
يسعد صباحكم\\مساكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين ...
كيفكم الـ ليلاااااااااااااااس ؟؟
أحبتي في كـــــــــل مكان ؟؟
أشكركم على تواجدكم الراقي ..
أشكركم على كلماتكم العذبة..
كم انا ممتنة لصداقتكم ولتواجدكم بالقرب مني...
شكراً لكل من راسلني وأهتم لأمري..
ولكل من عايدني وبارك لي..
وشكراً بحجم لسماء لمن سجلوا بهذا المنتدى الراقي لأجلي...
الشرف لي بتواجدكم غالياتي ,,
البارت الثاني والثلاثون ,,,
أتدرين كم ذا أحبك؟
لا تسخري يا حبيبه
إني أحبك حتى أكره كل الألي
اجترأوا أن يحبوك
حتى لأكره-أكثر-كل الألي
اجترأوا أن يروك و لم يعشقوك!
المرحوم باذن الله..غازي القصيبي..
بعد رجوعهم بيوم جاها لقسمها وطلب منها تنتقل للقصر..
لكن هديل ظلت على موقفها الرافض..
هديل\أنت بس تبي تقهرني..
غازي\آيـــــه..والحين لمي اغراضك وامشي معي..
هديل بهدوء\الله يخليك ماله داعي تحرجني مع هلك..
وش بيكون موقفي من اخوك وعمك..
لاتقول حالي حال شوق ورشا..لاهم يصيروا محارم لهم..
بس انا مابينا قرابة ولايجوووز..
غازي\القصر كبير وانتي بتظلين بقسمك..
هديل\بس ماراح اكون مرتاحة..
أنا هنا مرتاحة لا تستكثر علي هالشيء..
غازي بحدة\وليش ماتكوني مرتاحة هناك؟؟
لاتقولي عمي واخوي السبب..شوفي غير هالعذر..
هديل بصدق\لأني ما ابي اكون قريبة منك ولا من هلك..
غازي\أجل تجمدي بهـذا المكان..هذي رغبتك..
طلع من الملحق وتركها واقفة تناظر فيه..
لاتستغرب قسوووته..
بل تستغرب بانها اول مرة يتركها بهذا الشكل..
فلطالما كانت كلمته هي المسموعة..
وتنفذ اوامره ان رضت او لا..
::::::::::::::::::::::::::::::
كانت جالسة ومرتبكة مو عارفة كيف تتكلم معه..وتوصل له قرارها..
شافته بيطلع من الغرفة نادت عليه..
رشا\وين رايــح؟؟
راجح\نازل عند الشباب ليش فيك شيء؟؟
رشا بارتباك\أنـ..لا بس
راجح\بــــــــــــــس كملي.
رشا\حبيت اقولك بامكانك تاخذ راحتك هنا..
أنا وغازي بنام في غرفتي..
راجح\وأنا اشتكيت لك وقلت مو مرتاح؟؟
رشا بقهر\لا..
راجح\أجل لاتشيلي هم انا مرتاح..
رشا\بس أنا مو مرتاحة..
راجح بسخرية\وليه مو مرتاحة..أحد تعرض لك لاسمح الله..
رشا\مو متعودة أحد يشاركني غرفتي..
راجح\على خبري انتي كنتي متزوجة من قبل..وأكيد فيه غيري شاركك الغرفة..
ماله داعي اعذار واهية..
أختنقت من الاحراج..ماتوقعت بيوصل النقاش الى هالنقطة بالذات..
بس قررت ماتخليه يحرجها أكثر..
رشا\المهم عطيتك خبر بانتقل لغرفتي..
راجح\وأنا باعطيك العلم..أنا رجال مافي وجهي سحى
ولاني بقايل عيب واستحي من اخوانك..لاياحلوة باسحبك من شعرك وارجعك لهذي الغرفة..
واللي عندهـ كلمة يواجهني فيها..
وعشان ماتحرجين نفسك قدام اخوانك حكمي عقلك ولاتتركين غرفتنـــــا..
رشا\مابتسويها..
راجح\معذورة بعدك ماعرفتيني..بس جربي تعصيني وانتي تشوفين..
طلع من الغرفة وهي واقفة محتارة وش تسوي..
ماتبي تظل بالغرفة وهذا الشيء الاكيد..ع الاقل في الفندق كان يحجز جناح..
الغرفة تكون لها وهو يظل بالصالة..
لكن هنا الوضع غير مافيه الا غرفة وحدة مو جناح..
خايفة تطلع لغرفتها مع شوق وينفذ كلامه..
تخيلت الموقف قدام اخوانها وشوق..
والله شكله من جد مافي وجهه سحى قليل الأدب..
بس هين انا أوريه شغله..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانوا جالسين بالمكتب وطالب لازال يحقق مع غازي..
بشأن المشروع الجديد اللي ناوي عليه غازي..
لما دخل راجح وشاركهم الموضوع..
طالب\حي الله زوج اختي..
راجح يبتسم\الله يحييك ويبقيك..
طالب\تصدق اني نسيت انك زوج اختي من سنتين..
راجح\ماتنلام رضينا بشرط لايرضي الله ولا يرضينا عشان كحيلة العين..
غازي\لاتغزل بأختي قدامي..ترى دمي حار..
راجح\يالبى كحيلة العين..
غازي\لا بالله الكحيلة عندي ماهي بعندك لبى العيون وبس..
طالب\مابه كحيلة مثل هذيك اللي شفتها..ويلي ويلاهـ عليها عيووون مصيبة..
ياخوفي اني اكون نضلتها بسم الله عليها..
راجح وغازي مفتحين عيونهم بقوووة ويناظرون بطالب..
طالب\وش بلاكم أدري اني ماخذ بنتكم..بس عيون ذيك تجلط..
راجح\ياولد استح على وجهك..تتغزل في غريبة قدام هل زوجتك..
طالب\لا والله مابعد تغزلت..أنت بس عطني مجال وأتغزل صح ياويـــلي ويلاااه..
غازي يكتم ابتسامته\طويلب ماخبري فيك بصاص وعينك زايغة..
طالب\والله اني على خبرك يا اخوي..مير اللي شفتها قلبت عقلي والله أنها جـــــرح ..
راجح يمثل العصبية\لو اني لابس العقال كان رجع عقلك على حاله..قال قلبت عقلي..
طالب\الله جميل يحب الجمال..
غازي\وعندك جميلة ليش ماتتغزل فيها..
طالب\شف باكون صريح معك..أختك صح أنها حلووة ومملوحة..
بس هذيك مصيــــــــــــــــــبة وجع بشكلها ماخلت شيء لباقي البنات ماخذة الزين كل ابووه..
الشعر ياصلاة النبي..الوجه ماشاء الله..ولا الطول والجسم جــــــــرح..
غازي بحنية\والله مامذبوح غيرك قل انها ايطالية لاتتوهق شف من اللي وراك..
طالب وفهم من اللي وراهـ من دون مايلتفت\بس تعقب هي وكل بنات الدنيا عند المزيونة معصقل..
مايسكن القلب الا عصقووولتي الحلوة..
شوق بقهـــر\طلقنـــــــــــــي ..
خرجت وهي تضرب الباب بقوووة من القهر والزعل..
غازي وراجح ماتوا من الضحك على شكل طالب
وهو يحط أصابعه باذونه من صرخة شوق وتقفيلها لـ الباب,,
طالب\ليه ماعلمتوني انها دخلت يالنذل انت واياهـ..؟؟
راجح يمسح عيونه من الضحك\وانت فتحت عيونك عشان تشوفنا..مغمض وتوصف مالت عليك
غازي وعجبه الموضوع\نرجع لكحيلة العين الايطالية
طالب\والله وعسى ربي يسامحني ان كنت كذاب انها ماتمد للغرب ولاهي من أصلهم..
غازي\عربية؟؟
طالب\خليجية..
راجح\غازي لو تدخل اللي خبرك ماسمعتك تقوول نرجع لكحيلة العين..
غازي يبتسم\لا كحيلة العين حقتي هي الجــــــــرح يا طالب..
راجح\وأنا أشهد..
غازي بنظرات\وأنت وش دخلك تشهد..؟؟
راجح\أشهد بالحق..هي أطلق من رشا ومن شوق..
غازي بعصبية\ماطلبت شهادتك..
راجح ببرود\ترى ماشفت منها الا عيونها..
غازي\ماهو عشان كذا ماني براضي بلثمتها..
طالب\وين كحيلت عينك يا غازي ؟؟
غازي يفتن\مالك شغل..
طالب\المهـــم أبى أعرس..
راجح\واحد مانعك من زوجتك..تراك معرس منذو مبطي..
طالب\البلا في ولد أخوك ماعرسني أخته..
غازي\وأنت حددت الموعد وأنا قلت لا؟؟
طالب\انت المفروض تحدد ..
راجح\بما اني كبير العيلة فأنا باحدد..
غازي\من وين صرت الكبير؟؟
راجح\أنا عمك وأنا الكبير..لاتعصيني..
غازي\ههههههههه طيب صدقتك..يالله يا الكبير حدد موعدهم..
راجح\الا وش ذا الأوراق اللي قدامك..
أخذها راجح ودرسها بدقة..
طالب\مشروع باذن الله ناجح..الله يوفقك فيه
راجح\الحين أنت متاكد من قدرتك على هذا المشروع؟؟
غازي بثقة\متأكد..
راجح\وعندك السيولة الكافية؟؟
غازي يبتسم\في بالك تشاركني ؟؟
راجح بخبث\والله ماهي بشينة الفكرة..
طالب\يمكن تحتاجون سيولة أكبر وش رايكم براس مال ثالث؟؟
غازي\هههههههههههه انا أخذ رايكم في المشروع وأنتوا تبون تسرقونه..
راجح\هههههههه شف أنا بزنس مان وانت تدري..
ماعرضت المشاركة عليك الا لن المشروع دخل مزاجي..
لو ماتطمنت له ماشاركتك وخليتك تخسر لحالك..
طالب\غازي ياخووك عمك ذا نذل ولا وش سالفته؟؟
راجح\تراني عمك حتى انت..الحكم على الرضاعة مثل الحكم على الولادة..
طالب بخبث\اذا كنت عمي فهذا يعني انك عم رشا..طلقها أشوووف..
راجح\تعقب..
غازي\هههههههههههه طالب اسحبها قبل يتوطاك..كله ولا رشا..
راجح\وتحسبني باخذ بكلام الورعان..؟؟
طالب\الله اكبر ياالشايب مابينا الا سنة..
غازي\لا اله الا الله وش يفكني منكم الحين؟؟
وش قلتوا في المشروووع؟؟
راجح\أنت ماعرضت المشروع الا وانت محتاج شريك صح؟؟
غازي بمفاوضة\معي شريك..
طالب\يعني مو محتاج شركاء ثانين؟؟
غازي\الشريك الثاني شريك بالاسم..
راجح\وراس المال؟؟
غازي\يكفيني اسمه..
طالب\اكسررر منهو شريكك الفلتة؟؟
غازي\ماتعرفونه..
راجح\ان كنك مشارك ايطالي ولا الماني مايصير طيب..
غازي\ما انكر اني افكر اشارك الماني بالمشروع..
بس طبعا رئاسة الادارة لي..
راجح\خل عنك الالماني وانا ادخل معك شريك براس المال وبمجلس الادارة..
طالب\وانا شريك واذا تحب بالاسم..
غازي\من زين اسمك ارتاح بس..
طالب\ماني بمرتاح لين اعرف الفلتة واسمه..
غازي\مابتعرفه ريح راسك..
راجح\وش قلت يا أبو ذياب؟؟
غازي يصافح راجح\اتفقنا يا أبوحمد..
طالب\داخل معكم داخل مد يدك وتمم معي..
غازي يصافح طالب\تم وأنا أخوك..
جلسوا بعدها يتناقشون في المشروع..وحددوا رقم أولي لـ السيولة اللي محتاجها المشروع..
وبعد ما انتهى اجتماعهم سأل طالب..
طالب\الا ماقلت وش اسم المشروع؟؟
غازي بهدؤ\................
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانت جالسة بغرفتها متغطية بمفرش السرير لأنها تحس بالبرد..
صح جهاز التدفئة يشتغل بس أبداً مو نافع مع البرد الصقيعي اللي تحس فيه..
مسحت دمعتها وهي تضحك بهستريا على اللي جالسة تقراهـ..
رسالة عطتها اياها ماريا..قالت ان صوفي طلبت منها تعطي الرسالة لـ السيد غازي..
عشان يوصلها لهديل..
ماريا\ولكن مادمتي عدتي الى هنا..فاسلمك اياها باليد..
عزيزتي رثت الثياب..
مضى زمن طويل وأنا أتمنى العودة الى هنا والاطمئنان عليك بنفسي..
عندما أسال ماريا عنك لاتخبرني عنك الكثير..بل تفضل الصمت..فأنتي بتي تعرفينها جيداً..
أتيت الى المزرعة ومعي المحامي الخاص بي..وكنت أتية لكي أفي بوعدي لك وأخرجك من هذا المكان..
ولكن كانت مفاجئتي كبيرة عندما أخبرتني ماريا بأنك عدت الى الوطن..
فرحت لأجلك كثيراً..وحزنت لأنه لم تتسنى لي الفرصة لتوديعك..
رغم كراهيتي لك الا أنني أحبك كثيراً..
ربما أنتي تفهمين معنى ما أقوله..فأنا أثق بك رغم صغر حجمك الداعي لـ الشفقة..
أتمنى أن تكوني بخير برفقة والدتك وعائلتك..
لدي خبر لك..
أرجو أن تنسي من ماكس ولاتعلقي أمالك به..فلقد عاد الي ونحن الآن بأحسن حال..
فابحثي لك عن زوج آخر ..
محبتك..
المنمشة ..
ضمت الرسالة وبكت بقهر توقف بكاء وهي تضحك..
ماتدري تضحك على الحال وسخرية الوضع اللي هي عايشته..
ولا تضحك على كلمات صوفي..
تبكي على حالها..أو على عودت صوفي لمساعدتها ورحيلها..
تبكي من وحدتها أو من البرد اللي معذبها..
والدتي وعائلتي آآآآآهـ ياصوفي قلبي مشتاق لهم..
والله مشتاق لهم..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل الغرفة ومثل ماتوقع كانت رشا نايمة على السرير وغازي الصغير جنبها..
كانت مخططة تتظاهر بالنوم وماتبين له انها صاحية..
بس أول مادخل تحركت وفتحت عيونها بحركة غير ارادية..
عرفت انها كشفها وعرف انها صاحية..
أستوت جالسة وناظرت فيه..
راجح\السلام عليكم..
رشا بخفوت\وعليكم السلام..
أخذ ملابسه وتوجه لدورة المياهـ..
تسبح ورجع الغرفة صلى وبعدها قام وتوجه لـ السرير..
رفع المفرش وهو ملاحظ نظرات رشا عليه..
راجح\طفي النور..تصبحين على خير..
رشا\وأنت من أهله..
شالت وسادتها واخذت لحاف من الدرج ونامت على الكنبة..
تغطت مع انها ماتحس بالبرد..
كانت تتوقع انه ممكن يهاوشها او يردها عن النوم على الكنبة..
لكن راجح ظل على حاله ونام من دون مايقول لها شيء..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شوق..
أجل شايف له شوووفة النذل..عشان كذا يقوول انه غير رايه..
عساه الماحي هو واياها..
معقولة يحبها لـهـ الدرجة..يتغزل فيها قدام اخوي وعمي بكل جرئة..
وغازي النذل عادي عندهـ..بدل مايكفخه ويربيه جالس يضحك معه..
يحبــــــــــــــها؟؟
من متى؟؟ومن تكون؟؟
بس هو زوجي..لا أنا زوجته واذا كان يحب غيري فهذا يعني انه خاين..
برودهـ معي واستفزازهـ الدايم لي عرفت السبب ألحين..
يحب وحدة ثانية..
بس ليش ماتكلم طوول هالسنين وأنا له وهو لي..
ليش ماقال ماابيك..
ليش علقني طول هالوقت..
خرجت من غرفتها حابسة الدمعة مقـــــــــهورة..
دخلت جناح غازي ودقت الباب..
دخلت دورت عليه بس ماكان موجود..
أستغربت وين بيكون بهذا الوقت..المفروض يكون نايم..
بس ماله أثر..انتظرته ربع ساعة..
قالت يمكن يكون في المكتب..
خرجت من جناحه ونزلت للمكتب..
دقت الباب ودخلت..
بس ماكان موجود حتى في المكتب..
شوق\الحين وين ألقاهـ الغول؟؟
طالب\هذاني وراك..
شهقت بفزع وبعدت عن الباب..
نزلت عيونها وجات بتطلع من المكتب لكن طالب وقف على الباب ومنعها من الخروج..
شوق\ممكن تبعد عن طريقي.؟؟
طالب\لا.
شوق تتنهد\ابي اطلع ابعد..
طالب\لا..
شوق مدت يدها تبعدهـ عن الباب لكن طالب مسك يدها ولواها ورى ظهرها..
دخلها المكتب وقفل الباب وراهـ..
شوق\آآآآهـ اترك يدي وجعتني..
طالب ترك يدها وجلسها على كرسي وجلس قدامها..
طالب\والحين ممكن نتفاهم؟؟
شوق\لا..
طالب\ولوى..
شوق\يلوي بطنك..
طالب\معصقل..؟؟
شوق\لاتقوول معصقل..وبما انك ناوي نتفاهم..
موافقة خل نتفاهم..أبيك تطلقني..
بما انك هايم وتحب وميييت من الشوق لمحبوبتك طلقني وروح لها..
طالب\أي محبوبة؟؟
شوق\اللي كنت تتغزل فيها..الجرح على قولك..
طالب\هههههههههههههه أنتي الحين هذا اللي مزعلك؟؟
الحمدلله يعني ماانتي زعلانة من شيء ثاني..؟؟
شوق وكانها انضربت على راسها لماتذكرت الصورة واللي فيها..
ارتبكت وبان عليها هذا الشيء..
طالب\شكلك ماشفتيها؟؟
شوق\لا ماشفتها ولاعرفت وش فيها..
طالب\وشهي؟؟
شوق\الصورة...
طالب\هههههههههههههههههه رحمت حالك وش عرفك اني اتكلم عن الصورة واللي فيها..
حست انها أغبى المخلوقات على وجه الأرض..
نزلت دمعتها بقهر..لأنها كانت غبية وهو يستجوبها..
وقفت وضربته بجوالها وخرجت من المكتب وهي مقهورة..
وصوت ضحكه يرن بأذونها...
مرت بجناح غازي والى الآن ماكان موجود..
دخلت غرفتها وقفلت الباب بقهر وضيق..
غبيـــة وطول عمرك تظلين غبية..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت الاسطبلات وتوجهت لحضيرة عسولة..
صارت تمشطها وتتكلم معها مثل ماتعودت..
هديل تبتسم\والله وكبرتي ياعسووولة..
وش رايك نرووح في دووورة في المزرعة..؟؟
تونا بدري ما احد منهم صحى على ما اعتقد..
مرت اسبوعين على رجوعها المزرعة..
وخلال هذي الاسبوعين ماشافت غازي ولا تكلمت معه..
طول الوقت تقضيه في قسمها الخاص فيها..
تناست اللي صار وهي تحاول تسرج الفرس..
ماقدرت لانها كانت ترفض تتعلم كيف تسرجها لما كان ماكس يحاول يعلمها..
فكتور\هل تريدين المساعدة؟؟
هديل\لا..
فكتور يقرب من الفرس ويسرجها وهو يتكلم مع هديل..
فكتور\لا داعي للخجل..ان احتجتي المساعدة اطلبيها مني..
نحن مثل بعضنا هنا نشتغل في هذه المزرعة لم لانكون رفاق؟؟
مد يدهـ يبي يصافحها..لكن هديل تراجعت خطوة وبعدت عنه..
سحب يدهـ\لابأس يبدو بأنك لازلتي غاضبة مني..؟؟
هديل\اخرج من الحضيرة ايها السيد..
هذه الفرس لي ولا اريد منك اي مساعدة..
وان خالفت ذلك ساخبر المدير وهو يتصرف معك..
فكتور\كما تشائين..أنا احاول ان اصلح الامور بيننا..
راقبته وهو يخرج من الحضيرة وتنفست براحة..
والله ماينقصني الا انت..
قربت صندوق من الخشب وصعدت عليه..
وسوت مثل ماعلمها ماكس..
تمسكت باللجام ورفعت ارجولها..
ثبتت نفسها على الفرس..
وخرجت من الحضيرة بهدؤ..
كان الثلج متزايد ومغطي أغلب الطريق..
ماكانت تحس بخووف من الفرس لانها هادية وتمشي بارادتها..
تتسال ليش مكتئبة وتحس بقهر..
هذا هي عايشة بحالها..
اسبوعين ما احد فيهم تعرض لها او اذاها..
حتى غازي ما فرض عليها شيء..
ولا اجبرها على دخول القصر..
طيب ليـــش مكتئبة..؟؟
مكتئبة لاني أحس بوحدة..
أحس اني مهملة ولا أحد يهمه أمري..
لو أموووت ما حدن درى..
معقولة انتهى الانتقام..
وباقي حياتي بتظل بهالشكل..
أكيد بيرجعون السعودية هذا اللي قالته ماريا..
طيب وأنا بيتركوني هنا..
لا مستحيل يسويها ويخليني هنا..
وليش مايخليك..
مو سواها من قبل لما رجع السعودية وخلاك مع ماكس وكل اللي بالمزرعة..
ولما يسافر يخلص شغله ويرجع..
ومحتمل جدا يخليك وينسى منك..
عادي عساهـ مايرجع..
يروح ويريحني منه..
يمكن اذا راح ونساني اقدر اطلع من هنا..
واتخلص من هالسجن وكلاب الحراسة اللي تراقبني..
صرخت بخوف لما سمعت صوت قوي ماقدرت تفسرهـ..
وهذا خلا الفرس تثووور ترفع رجلينها الأمامية وتضرب الأرض عدت مرات..
وبعدها أسرعت الفرس وصارت تعدوو بشكل هائج ومخيييف..
صرخت هديل وتمسكت باللجام بقوووة..
صرخت وصرخت لكن ماكانت تزيد الفرس الا هيجان وخوف..
فجاءة طاحت من على الفرس والسرج معها..
ضربت على الأرض بقوووة والثلج كان قاسي وزاد من قوة الضربة..
تأوهت بألم وحست بدوووخة وانها بتفقد وعيها..
حست باحد قريب منها..فتحت عيونها وهي تمد يدها بتعب..
يد مسكت على يدها بقووة..
وبعدها ضربة على وجها افقدتها الوعــــي ...
صحت وبنفس الوقت ماصحت..
ماتدري هي وين..ولاتدري وش صار فيها..
وبين لحظات الوعي وال لاوعي..
أدركت بآســـــــــى عميق بأنها لازالت على الأرض والثلج يغطيها..
تحاملت على نفسها بتعب..
وبقدرة عجيبة قدرت تجلس بانحناء..
نفضت بعض الثلج عنها..
من شدة الألم ماتدري أي مكان من جسمها محتاج تحط يدها عليها وتحاول تهدي ألمه..
وقفت بانتفاضة..
طاحت على ركبها وهي تأن من الألم..
أدركت ان اصابتها مؤلمة بحد كبيــــــــــــــر..
وقفت وصارت تمشي مثل التايهة..
كانت شاكة بالطريق اللي تمشي فيه..
هل هو الطريق الصح أو لا..
ناظرت حوالينها وشافت الاسطبلات..
توجهت لها وجلست بتعب داخل حضيرة عسولة..
لاحظها أحد العمال وحاول يساعدها..
تكلمت بتعب\أرجوك استدعي ماريا..
العامل نفذ طلبها وراح لـ القصر ونادى ماريا..
اللي تواجدت معها بعد دقائق..
هديل بالم\ســـ اعديــ ني ..
ماريا\ماذا حدث لكي..يا الهي أنتي تنزفين..
هديل تشهق\مــــــــــــــــــاريا أنا امــــــــوت..
ماريا ضمتها بخوف..وطلبت من العامل يشيل هديل..
هديل بخوف\لا لاتدعيه يقترب مني ارجوك..
ماريا\آآآهـ ما اعندك لن تستطيعي المشي ولا استطيع حملك..
اسمحي له بمساعدتي..
هديل تتآآوهـ\لا أرجــ وكي ماريا لا..
وقفت ماريا ووقفت هديل برقة..
كانت تتعثر بخطواتها بسبب الثلج..
مازال القصر بعيد عنهم كم متر..
هديل كانت على وشك انها تنهار..
بس لمحته جاي لها وبخطوات سريعة..
الدموع اغرقت عيونها والدم خانقها مو قادرة تتنفس..
أول ماقرب منهم أنهارت بين يدينه..
تبكي بألم..
ماكان له اي ردت فعل حتى يدينه ماحضنتها مثل ماكان يسوي..
وبلحظات شالها بخفة ومشى ورى ماريا..
دخلها غرفتها وسدحها على السرير وخرج من دون مايلتفت وراهـ..
هديل\سأموت ماريا سيقتلني سيرحل ويتركني هنا..
ماريا\عزيزتي اهدئي أرجوكي كفي عن الصراخ..
هديل\ابي أمي ما ابي أظل لحالي بها المكان أنا موووجوعة مووجوعة..
يوبــــــــــــــه يوبـــــــــه تكفى خلاص ما اقدر اتحمل..
يوبــــــــــــــــــه آآآآهـ..
ماريا بارتباك\ساذهب لأنادي السيد أرجوك لاتخافي انا لا أفهم ماذا تقولين..
خرجت ماريا وتركت هديل تبكي وتتألم..
ماتبيه يرجع..ماهو شافها تعبانة وتموت وراح وتركها..
ماتبيه يقرب منها..ماتبيييييييييييييييييييه..
أكرهك والله اكرهك..
أهملتني نسيتني..
ما اتحمل وحدتي بتجنني..
وقفت بصعوبة وقفلت باب قسمها بالمفتاح ماتبيه يجيها..
مو محتاجة طبـــه ولا شفقته..
دخلت دورة المياهـ..
فسخت ملابسها الغرقانة بألم..
جلست تحت الماء الدافي وهي ضامة نفسها..
كل ماتحركت حست بعضلاتها تتمزق..
لفت جسمها بمنشفتها..
ناظرت بالمرايه وشهقت لما شافت شكل ظهرها..
كتفها اليمين رقبتها ..
كانت ألوان من الأخضر والازرق وتحورات من الدم..
وجها ماكان أحسن من حال جسمها..
خرجت من الحمام وانصدمت فيه واقف في غرفتها..
انقرت من تواجدهـ..
وأنقهرت من شكلها بالمنشفة..
شافته يقرب منها بخطوات كبيرة..
رجعت لدورة المياهـ وقفلت الباب قبل يوصل لها..
غازي بحدة\افتحي الباب..
هديل تهز راسها بلا وكانه يشوفها..
غازي بغضب يدق الباب\افتــــــــــــحي..
لبست بنطلونها وقميصها بقدر ماتستطيع ..
مع انها كانت تتالم..
غازي\انا معي مستر كي واقدر افتح الباب..
لو سمحتي افتحي الباب مابضرك والله العظيم..
خرجت وهي تترنح بتعب..
وقبل لا تنطق بكلمة ..
وقبل لا يقرب منها خطوة..
غابت عن الوعي..
صحت من النوم متالمة مثل ماتالمت بمرات كثييير..
ربع ساعة أو أكثر مايتحرك فيها غير جفونها..
حالة أصابتها ربما ماتسمى بالصدمة..
وربما حالة نفسية تسمى الكئابة..
الاكتئاب النفسي..
كم سيطر ذاك الاكتئاب على ملايين القلوب الحزينة..
أما لسبب الفقدان المرير..
أو بسبب هم كبيــــر عجز العقل والقلب معاً على استحماله..
فلينقذ ربي كل من يصيبه ذاك البغيض الكريه..
ذاك الاكتئاب..
حركت راسها لأول مرة من صحيت من النوم...
بس حست بثقل وشيء يشدها ترجع تنسدح بمكانها..
ألتفتت بخفة ولاحظته بطرف عينها..
نايم على شعرهـــا..
رجعت راسها لوسادتها مالها حيلة تصحيه أو تتكلم معه..
ماتبي قربه..ماتبي تتكلم..
ماتبي الا انها تظل لحالها..
صحى من النوم ويدينه تدور عليها قريب منه..
لكن مكانها كان بارد..
أستغرب عدم وجودها جنبه..
وين ممكن تكون..
بس شعرها الملامس لخدهـ..
واللي ريحته ماليه شرايينه..
أثبت له أنها جنبه..
مسك شعرها وصار يمسح عليه..
بس بلحظة فز واقف على رجلينه لما حس بشعرها ينسحب بشكل غريب..
وأنفجع لما لقى شعرها مرمي على مكان نومه..
وهديل مو موجودة..
قـــــــــــــــصت شعرهــــا ...
الى الملتقى باذن المولى عز وجل يوم الجمعة..
كونوا بالقرب من هنا ..
كونوا بخير’’’
|