لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-11, 11:07 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 205159
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا اريد مجاملة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا اريد مجاملة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو كان للإبداع عنواناً لقلت لك أنه هذين الجزئين
بما حوياه من كم المشاعر المختلفة والعنيفة التي حدثت بين علي ومنار
غضب وألم وتضحية وإحساس بالظلم

كنت وكأني أرى علي وهو يمزق ملابسه من القهر
ويشد منار بين يديه وكأنها جذعٌ يريد اقتلاعه من جذوره
أبدعتي ... أبدعتي ... أبدعتي في وصف هذا الموقف

كنت في السابق أرسم أحلاماً جميلة لمنار وزياد
وأن من الممكن أن يرتبطا وينتهي كل شيء
لتقلبي أحلامي إلى واقع مرير
علمت منذ البداية أنه سيكون مصيرها لو عرفت بوضعها
فهي لن تختار أحداً على علي أياً كان هذا الأحد
ولكن كنت آمل أن يتدخل شخص عاقل ينهي الموضوع قبل أن يصل إلى حد الاختيار بين الاثنين
لأنها لن تختار أحداً على أخيها
فالزوج موجود والابن مولود والأخ مفقود كما قالت الأعرابية

ولكن لا زال هناك أمل يلوح بالأفق
فلربما يفكر علي مستقبلاً بعد انفصالها عن زياد أنها ما كانت تستحق منه هذا الأمر
خصوصاً أنها هي من أقدمت على هذه الخطوة وطلبتها من زياد بنفسها
وأنها ما دامت مستعدة للتضحية بحياتها من أجله فهي تستحق فرصة أخرى
لتختار حياتها دون ضغوط
وقد يكون لعمته دجلة أو لأمه دخل في هذا الأمر

الا يقال ما ضقت الا فرجت ونحن دائما نستضيق الضيقة ونستعجل الفرج وعندما تفرج ننسى الضيقة وننسى الفرج

فقط انتظري وسوف تكشف الخيوط


همام ومنى......
أما قلت لك أنه يطرق الحديد برتم بطيء ليكسره ويصل لما يريد
ها هو قد كسر القيد وحصل من منى على وعد بأن تتغير حياتهم وأن يعيشوها بشكل طبيعي

رغم أني أجد أن الاثنين أغبياء بما أضاعوه من حياتهم الماضية
تحت ستار شرط غبي ما استطاع أيٍّ منهما أن يتنازل عن كبريائه لينهيه
فهي كانت تأمل أن تستطيع أن تؤثر عليه بأنوثتها ليتخلى عن هذا الشرط
ولكنها لم تقدم ما يساعدها على ذلك
وهو ذهب يبحث في أحضان النساء عن شيء يثير غيرتها لتطلب منه أن يتوقف
حتى يطالبها بإنهاء الشرط الذي بينهما
أما كان بإمكانه أن يصرح لها برغبته هذه دون أن يفسد حياتهما كل هذه المدة
فهو الرجل وهو الذي من المفترض أن يبادر
لأنها ما كانت لتستطيع أن تطلب منه أمراً قد وافقت عليه وأظهرت أنه هو ما تريده
ولأنه سيمنعها حياؤها أن تطلب منه أن يعطيها حقوقها عليه
وهي من وافقت على شرطه وأصرت عليه منذ البداية


المرأة هي المرأة مهما كانت قوية عند المطالبة بحقها عند الرجل تصبح طفلة خجل هو لايبالي عندما يقول حقي وهي ترى الكون كله ينكسر امامها أن قالت حقي تجد نفسها تفرض نفسها عليه ولايجد نفسه يفرض نفسه عليها
واقولها لك لن تتغير المرأة مطلقا بهذا المجال وأن تغيرت اتهمت بالوقاحة للاسف الشديد
فحدود المرأة معروفة اما الرجل لاحدود له


زياد.........
أيستحق أن تنتهي حياته هكذا قبل أن تبدأ؟؟؟؟؟؟
ما دام الكل يجمع على أنه رجل كفؤ
ألا يستحق منهم المحاولة لرأب الصدع بينه وبين علي
وعلي لِمَ لَمْ يفكر بشقيقته قبل أن يفكر بنفسه وأنها تستحق أن تعطى الفرصة لتختار
لِمَ جعل زياد أفضل منه بهذا الشيء
فهو لم يفكر مرتين قبل أن يساعد زينه على الارتباط بمن أحبت
ألا تستحق أخته الأفضل مثل غيرها
أم أنها عنجهية الرجل الشرقي التي تجعله يدوس على كل من أمامه
لو أحس أنه قد سلبَ حقاً لم يكن له أصلاً!!!!!
ثم من قال أنه من حقه أن يتحكم بمصائر الآخرين ليسيرها على هواه
لم يكن لها الاختيار منذ البداية فهل تعاقب على النتائج دون إعطائها الحق بالدفاع عن نفسها!!!!!
لا زال عندي بعض أمل أن تنحل مشكلة زياد ومنار كما أتمنى


زياد و وقفتهة مع زينة سوف تتضح بالجزء القادم
هي ثورة الشباب وروح التغير ليس ال
ا
غاليتي.......
بانتظارك في الجزء القادم بكل شوق
لك كل الشكر على هذا الإبداع
دمت بحفظ الله ورعايته


دمتي بحفظ الرحمان ورعياته
والف الف شكر للتواصلك الذي انتظره بشغف

 
 

 

عرض البوم صور لا اريد مجاملة   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 11:50 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 205159
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا اريد مجاملة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا اريد مجاملة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   ابلا وشذا الابدع ماشاءالله روايه قمة الروعه ولااحلا منها اللهجه زادتها حلاوه بصراحه
بس سؤال ابلا ليش حرف القاف قالبينه كاف
من اعجابي باللهجه احاول اقلدها لان اللهجه االعراقيه صعبه حبتين

الابداع في تواجدك عيوني ام المزايين
طبعن البطل الفذ ببدابه الروايه
همام لاتصدق عمرك بلا فذ بلا خرطي اكره اللي على شاكلتك زير النساء
بغض النظر عن منى ورغبتك بزواج الصوري ياخي بنات الناس لعبه
وش تسمي اللي تسويه هل هو وفاء للزوجه اللي ماتت يعني قصدك ماراح اجيب لعيالتس اخوان من ام ثانيه او مرة ابو طالب بحقوقها وحقوق عيالها
لا يالخوي مسئلة الوفاء انت من جنبها
تدري اللي تسويه حرام هذا زواج متعه غير كذا حرمان منى من حقوقها كزوجه
لاتقول وافقت ا ومدري ايش كل الحريم اذا شافت صد الرجال قالت كذا لكن الدور والباقي عليك انت بكذا ماخذ مربيه مش زوجه
مادري ماحبيت شخصيتك ولا دورك بالقصه ولا برودك بالتعامل مع الجوهره اللي عندك
ولله انك عره وتفشل الله يفشلك مساكين العيال اللي انت ابوهم
وبعدين تعال ترضاها على نفسك زوجتك رافضتك ورافضه قربك عشان حبيبها الاول ماكو غيره وين رجولك ياخي مهما كنت تلعب بيديك و رجولك هذي زوجتك وفي ذمتك وحلالك وملكك

شوفي نوف الرجال ميفكر بهاي الامور يقول هي قابلة اني شنو يخصني يعني هي ما ابدت اعتراض
وخاصة منى غلفت نفسها بحب سلام تغليفحتى اصبحت قصة تقص بهذا الموضوع وهمام التقط الموضوع
هو لايعتقد انه ظلمها هو يظن انه اعطاه ما تريد على طبق من ذهب

منى لاتقولين ماهمني الموضوع وروح والقلب داعيلك لايعمري انتي انثى ومهما قلتي انتس تحبين زوجتس وهمام ماهمتس صدقيني مانصدق الموضوع
اعرف وحده ماتحب زوجها وهو يموت بتراب رجليها ودايم تقول انا مايهمني لو تزوج علي وليته يتزوج عشان انبسط واطلع وماكون مرتبطه والحرمه الجديده لو تبيه كل يوم ماعندي مانع
ومن زود ثقتها بحبه لها وانها هي ماتحبه ولا همها حتى عند اهله تقول الكلام هذا
بس تدرين وش صار الرجال بعد زواج 7سنوات تزوج عليها وكان عذره انتي اللي قلتي
تدرين وش سوت جن جنونها وهو شاف الغيره منها وشاف اللي ماعمره شافه منها حتى قال ليت زواجي كان من زمان عشان اعرف مقدار حبتس لي
ماتحملت الضره وطلبت الطلاق ولانه يحبها ومايقدر يستغني عنها وعن عياله الطلاق كان من نصيب الثانيه
لكن بعد ماخذت درس في حق الزوج وان مهوب كل مايقال صدق الحين طلع اللي ماتبيه

ومنى اخذت اكثر من درس وبقت صامتة صامدة وقررت أن تعيش الحياة من زواية اخر بدل أن تفقد كل الزوايا وتحطم حياتها
بس تدرين منى انا متاكده ان رفضتس الهمام لسبب ما خفي عن الجميع
واللي متاكده منه انتس تحبين همام حب ماحبيته السلام واخلاصتس السلام مهوب حب له لا احترام فقط لانه يمكن هو عطاتس الحب والاحترام والتقدير والحنان

وفيه توقع يمكن اكون مصيبه فيه وممكن مخطئه
منى ماعاشت مع سلام كزوجه حقيقيه كان ناقص ولانه عاملها بكل اخلاص من ماتبي تفضحه
عشان كذا كان شرطها الوحيد انها زوجه بالصوره
بيصير صعب على منى تنازل عن شرط همام اللي هو فرضه عشان سلام فالمقابل بيصعب عليها استمرار همام بزواجاته بيطفح الكيل
همام ماراح يستحمل هو بعد زواجه من منى يكون بذا الشكل لان شكله حابها ويبيها زوجه وفي المقابل مهوب متنازل عن اللي يسويه كرد عتبار خاصه انها بنضر الكل اخلاصها الغير شكل الزوجها وهذا اللي بيذبح همام وماراح يتحمل كثر ماتحمل
همام راح يطالب منى ان تكون زوجه حقيقيه له مهوب صوره ومنى راح ترفض الا اذا توقف عن زواجاته كنوع من الضغط والتحدي لانه متاكده انه ماراح يرضى بالشرط لاكن اللي بيصدم منى موافقت همام
وش رايتس ابلا بتوقعي ضارب

هو هذا الطلب جاري بالتأكيد بس همام ما فكر بالموضوع بالطريقة الي فكرتي بيهة انته كل مافي الموضوع عند همام تغير وتجربة لاضير بها
توقع كنت حاطته في باللي من بداية الروايه لين وصلت للبارت الخامس وغيرت نظرتي شوي لاني ماشوف وحده ترضى باللي رضت فيه منى الا اذا هذا سببها
بعد الحوارهذا اللي بين منى وهمام تراجعت


هذا التحياتي اني ارتبهة ومن ازوج بعد طير بشر ما اخليه يعرف
بس حياتي داخل البيت اريدهة كاملة بكل ما تعني الكلمة
اجبته بكل صدق :حاليا اسفة ما اقدر لأن هواي هواي شايلة بكلبي (بقلبي ) عليك
ورجاءا ً لاتضغط عليه
اجاب :عادي اخذي راحتج عموما أني بس ردت اكلج الشرط الي اتفقنا عليه قبل الزواج من جهتي لغيته
ليقول بعدها بأمر :يلة لبس عباتج وكومي اوصلج
ذهبت معهة بطواعية وكل افكاري تتمحور حول ما سوف يحصل بالمستقبل
مشاعر مشوشة لاترسوا على بر آمان


يعني من الحوار هذا هو مافي اثمه ماء مصر على الحياة الزوجيه الكامله مع الاستمرار بلعبه بس يكون لعبه بالخفا محد يدري عنه وهي رافضه في الوقت الحالي لاكن موافقه من الاساس بس تحتاج الوقت
يعني اللي افهمه ان منى ماصدقت ان همام يطلب منها بس تغلى وتحفظ ماء وجهه
الموضوع على وضوحه احس فيه انا




وكنت حينها واثقة من كون هذا الشرط لن يدوم طويلا

منى العباره هذي منى جت الهمام وهي مستعده انها تتعيش حياة زوجيه معه مثلها مثل اي زوجه لكن همام صدمها بتجاهله وزواجاته
طيب هي عندك وحلال لك ليه دور غيره وش معناه يعني انت كذا تقصد انك تجرحها باونوثتها وان غيرها يغربك كزوجه لك وهي لا
اش معنى الحين طالبت بزواج كامل حليت بعينك بعد ذا العمر ولا الحب خلاص وصل حده عندك ومعاد تحمل قربها اكثر



يظنون الحب جعلني زاهد بالحياة لا يعرفون بالظروف التي تجبر الانسان على التمسك بقشور الحب من اجل أن يحفظ ماء وجهه

ياترا ماء الوجه اللي تقصدينه يامنى هو صد همام وعدم اكتراثه بتس كازوجه وانثى مغريه
او في سبب خفي مثل ماقلت وماتبين احد يعرفه وعشان كذا تحملتي الحياة بزوجه صوريه وزوجها ماعبرها ويلعب بيديه ورحوله والناس كلها تعرف وتعايرها وتعاير عياله تدعي عدم المبالة

ابلا كل اللي في جعبتي عن همام ومنى قلته من توقع كنت اظنه صائب وطلع خطا الى الاقتباس من الروايه وتحليله
انتظر المزيد عنهم لاني احس حياتهم وصياغتها حلوه وعلاقتهم امر جديد علينا وفيه اكشنات
روعه ابلا بكل الشخصيتين




زين خلصتي جعبتج >>فيس يقول الحمد لله طلعنة بأقل الخسائر

شوفي اكو توقعات لاتعليق واكو توقعلات هم لاتعليق
بس انتظري بقية الاجزاء ولاتحرميني تواجدج
حياة منى وهمام بدأت تنكشف وفلاتستعجلوا انفكاك الخيوط

مشكله سالفة سلم واستلم مقايضة خذ بنتي لولدك وعطني بنتك لولدي
اللي بين علي وزباد سالفه تتكر وحاصله كثير بعضها نهايتها سعيده وبعضها تعيسه
اعجبني حيل موقف منار من اخوه
صعب القهر (اللهم اني اعوذو بك من قهر الرجال ) علي مقهور من زيار وفعلته فيه هو واخته
يعني انت رافضته وبديت عليه واحد ثاني ومتمسك باخته وماتبي الطلاقها
شف زياد على اني اعجبت فيك وحبيت شخصيتك وتمنيتك المنار لاني شفت فيك الرجال السنع يعجبني اللي يغار على محارمه لكن علي معه الف حق في رفضه وبرودك في انك ماراح اطلق الا اذا خذو راي منار في نوع من البجاحه
علي اانا معك في اللي تسويه لكن اتمنى انك تحب هديل وتشوف فيها اللي ماشفته في اخت زياد ويخف الحقد اللي بقلبك عليه وتوافق على زواجه من منار احس هو انسب واحد ولا انك بتشوف حب منار له وتعلقها ومارفضت الا عشانك وماراح يطاوعك قلبك على كسرها
متاكد ان اللي بقلبتس الزياد راح يكبر وماراح تقدرين توفين بوعدتس العلي
زياد مع انه قال اذا منار رفضت راح اطلق لكن اللي يوضح لي انه ماراح يسويه والشوفتين اللي شافها المنار بترسخها في راسه وميقدر على طلاقها


هاي مشكلة في مجتمعنة احيانا تمشي الحياة عادي واحيانا تحدث مشاكل تؤدي لقطع صلة الرحم
وافضل حل هو أن تختار المرأة شريكها وهي في سن تعي هذا الاختيار اما زواج الاطفال فهذار امر غير مقبول تماما



مناف شخصيه ماره علي ابلا اراده
مو كل من شرب خمر سيء صحيح انها من الكبائر بس ولله اعرف ناس كثير يطيحون فيه يا بسبب صحبه سيئه او مافيه رقيب من الصغر او هم فيه ويبي ينسا حياته
انا ماعطيهم مبررات لا لكن الظروف تحكم
ولله اعرف رجال فالخمسين محافظ على صلاته وصاين بيته وعياله ونعم الزوج والاب وعند الناس قمة في الاخلاق وله محبين من حسن خلقه بس الله باليه بشرب الخمر وماقدر على تركه مع انه يتمنى تركه وعارف ضرره وهو من النوع اللي حريص على الصحه بس هذا بل وا
مناف متاكده انه بيتغير وبيترك الخمر
واخت زوجة ولد اخوه هي اللي بتغيره وعلى كثر مايكرها بيعشقها

تدرين نوف اقرب شخصية ألي بالقصة هي شخصية مناف الي هي شبه حقيقية بحياتي
كنت من اقرة بالقصص عن ذلك السكير الذي يدخل الحثالة على اهل بيته
واستذكر ذلك الشخص الذي اهل بيته من اشرف الناس وهو انسان ذا اخلاق حسنة ولكنه ابتلى بالمنكر مرضا
اذن شرب الخمر لايعني سوء الاخلاق مطلقا
هو مرض يجب أن تعامل معه كواقع بالمجتمع ويجب التخلص منه


فيه شخصيات كثير شدتني بالقصه سهاد وبنتها اذا صح علي وام زياد وولدها محمد
سماهر واللي اعتقد دورها الى الان مانتها
وصديقة منى ام السان طويل وقلب ابيض نسيت اسمها هنا الظاهر اللي يبي زوجها يتزوج عليها
لى الان ماتضحت حياتهم وماوضحت الصوره مثل الباقين
في القادم ان شاءالله يجي ذكرهم




ابلا استمري بذا الابداع الله يوفقتس يارب ولله ابلا وبكل صدق وبلا مجامله احلا من كذا مافيه
شديتين اقرا انتاجتس السابق مع اني متاكده اذا مهوب باللهجه العراقيه ماراح يصير بروعة لتحيا الحياة بامل
ابلا لاتتوقفين ولا تتعذرين ترا ماسمح وانتي عارفه ومعايشه معنا الكاتبات اللي فقعو مرارتنا بتاجيل لين يمر على روايتهم اشهر وادهر ولادها ولامر التطبيل لهم اذا نزلو لهم كلمتين وبعدها اقطعوهم شهور شهور ولله انهم يحومون كبدي ويكرهوني بالروايه ولاتجي عندي شي بجد ارحم حالهم اذا قامو يزمرون لها على كلمتين كاتبتها


بأذن الله استمر
والقصة سوف تكون نهياتها القصص المكتملة
وقبل أن تمضي سنة على طرجها سوف تكون مكتملة بأذن الله تعالى
نوف الف الف شكرا لتواجدك عزيزتي ممتنة كثيرا لهذا التواجد

 
 

 

عرض البوم صور لا اريد مجاملة   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 11:20 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله

ماشاء الله تبارك الله الروايه ابداع وفوق الخيال
اول مره اقرا روايه باللهجه العراقيه والي شدني لها اللهجه
صدقين جلست عليها الفجريه الي ان خلصتها
تعجز الكلمات في وصف ابداعك فعلا بلا مجامله من الروايات
الي ترضي الذوق
همام
شخصيه انانيه ماهمها الانفسها على حساب زوجته ومشاعره والي يبيه لازم يحصل عليه ما قد راعى ظروف بيته وان عياله كبروا ولازم يحد من تصرفاته وزوجاته المتهوره
وهواخذ اتفاقه مع منى شماعه لتصرفات وانا احسها غير سويه
منى
مهما كابرتي وادعتي عدم الاهتمام ترى من داخلك مجروح من تصرفات همام وعدم مراعاته لمشاعرك واحراجه لك بزوجاته وتقولين ما تقبله بسبب حب سلام ما توقع الي بينك وبين سلام حب هو تقدير واحترام اما حبك الحقيقي لهمام

علي
صحيح انت انغبنت وانخدعت من بنت عمك بس ليه ما تبي السعاده لاختك زي ما تبيها لنفسك يعني عشان زينه تخلت عنك لازم منار تترك زياد وينك عن الشرع الي ايقول من اتكم نرضون دينه وخلقه فزوجوه وتوقع انها متوفره في زياد
منار
انسانه رقيقه وحساسه ما رضت ان اخوها يتعذب وهي تاخذ زياد والصراحه ابدعتي كاتبتنا في وصف المشهط الي بينهم

زياد
انسان فاهم فارس احلام البنات فضل سعاده اخته على حياته بعكس علي الي ما فكر الا بنفسه
هذا الي قدرت اكتبه وسامحيني تستحقين اكثر من كذا
اعتبريني متبعه لك باهتمام لان الروايه تستحق المتابعه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 02-06-11, 10:30 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله الروايه ابداع وفوق الخيال
اول مره اقرا روايه باللهجه العراقيه والي شدني لها اللهجه
صدقين جلست عليها الفجريه الي ان خلصتها
تعجز الكلمات في وصف ابداعك فعلا بلا مجامله من الروايات
الي ترضي الذوق
الف الف شكر لهذا الاطراء الذي رفع من معنوياتي واتمنى أن ابقى حتى نهاية القصة عند حسن ظنكم بي

همام

شخصيه انانيه ماهمها الانفسها على حساب زوجته ومشاعره والي يبيه لازم يحصل عليه ما قد راعى ظروف بيته وان عياله كبروا ولازم يحد من تصرفاته وزوجاته المتهوره
وهواخذ اتفاقه مع منى شماعه لتصرفات وانا احسها غير سويه
منى
مهما كابرتي وادعتي عدم الاهتمام ترى من داخلك مجروح من تصرفات همام وعدم مراعاته لمشاعرك واحراجه لك بزوجاته وتقولين ما تقبله بسبب حب سلام ما توقع الي بينك وبين سلام حب هو تقدير واحترام اما حبك الحقيقي لهمام

همام ومنى لازل هناك امور كثيرة سوف تنكش تدريجيا منى وهمام اثنينهم خطأ عندما قبلوا بالشرط
هل تعرفين هناك حكايا خلف الابواب المغلق لو سردت كقصة لقيل عنها لاتحدث بالواقع
البيوت اسرار

علي
صحيح انت انغبنت وانخدعت من بنت عمك بس ليه ما تبي السعاده لاختك زي ما تبيها لنفسك يعني عشان زينه تخلت عنك لازم منار تترك زياد وينك عن الشرع الي ايقول من اتكم نرضون دينه وخلقه فزوجوه وتوقع انها متوفره في زياد

عندما يعمي الغضب البصر تعمى البصيرة معه ويصبح الانسانة اداة بيد الشيطان يسريها كما يحلو له علي سيطرة عليه فكرة الانتقام والسنين نمتها ولم تقتلها
الجزء القادم يوضح اكثر كوني بالقرب


منار
انسانه رقيقه وحساسه ما رضت ان اخوها يتعذب وهي تاخذ زياد والصراحه ابدعتي كاتبتنا في وصف المشهط الي بينهم
منار بنت اتربت على ايد اخوها واتشوف احسن رجال بالعالم اشلون اتفضل عليه احد حتى اذا كان هذا الاحد انسان اخذ بعض مشاعرها
زياد
انسان فاهم فارس احلام البنات فضل سعاده اخته على حياته بعكس علي الي ما فكر الا بنفسه
هذا الي قدرت اكتبه وسامحيني تستحقين اكثر من كذا


اعتبريني متبعه لك باهتمام لان الروايه تستحق المتابعه


زياد ما يفرق عن علي حاليا هو ايضا اتبنة فكرة وسعى لها اقصد زواج زينة من ماهر وما فكر بعواقبها ابد
بس تبقى شغلة واحد لصالح زياد هي حب لاخت هو الي شفع الة


عزيزتي عبق الرياحين الف الف شكر لمتابعتك وسعيدا جدا بأنضماك قارئ لسطوري
الف الف شكر

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 02-06-11, 10:33 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سبحان الله والحمد لله ولا أله ألا الله والله آكبر

الجزء (8)
منذ أسبوع ونحن نتراكض مع همام الذي أوقعنا في مشكلة كنا في غنا عنها
همام الرجل الوقور
لا ادري ماذا أبقى لطيش الشباب
وتمكن ذلك الـ زياد من اقتناص الفرصة ليضع قدمه بثبات في عائلتي فلو لا معرفته بعم البنت لأصبح همام زوجة غيداء بأوراق ثبوتية وبحفل رنان
اتهمته والدتها بأنه غرر بأنتها الفتية ووعدها بالزواج وخلا بها
وحشدت حشود الخوال والعمام الذين لم يبالوا بها يوما ً
وأصبحت بوجود كعكة اسمها همام محط اهتمامهم لأنها صفقة رابحة
فهم أن لم يستطيعوا تزويجها همام فبالتأكيد سوف يأخذوا مبلغا وقدره لما لحق بهم من فضيحة مختلقة
كرد اعتبار لهم
وها أنا انتظرهم لأعرف ماذا حصل في الجلسة التي اجتمع بها خالي مناف وهمام وزياد وأعمام لوالدي و والد همام
جلسة مضجرة في بيت الخال مناف خاصة ومنار هي رفيقتي لكي تنفض الغبار عن بيت الخال ناف
وكلما جلست في مكان جلسة مسترخية أخرجتني منه لأنها سوف تقلبه رأسا على عقب
وها أنا اجلس في غرفة الخال مناف حتى تنتهي من صالة الضيوف
صحت بصوت مرتفع لأني مللت الانتظار :منار خلصتي ترة والله راح أجي واخربط ألج كل شي
ليأتي صوتها قائلا :علي الله يخليك بس خمس دقائق
اجبتها :اكثر من خمسة دقائق اجي ومعلي بيج
لا ادري بما أجابت لأني انشغلت برنين هاتفي عنها
وأجبت بسرعة :ها بشر خلصت
ليقول الطرف الاخر :أي الحمد لله فضت بالفلوس
قلت :الحمد لله عاد كون الله يهدي ويبطل
أجاب : بعد هاي السالفة هم ناقص يبقى على سوالفه
قاطعه همام الجالس بقربه بصوت غاضب لم اميز ما قال
قلت بتساؤل :خالي شبي همام يدردم
أجاب :معليك بيه صاير عصبي الاخ
ليقول بعدها :معلينة هسة خلصت منار تنظيف
أجبت :اي خلصت بس ما ادري شنو اسوي بالاستقبال
أجاب خالي بعجلة :خالي رتب عشة راح نجي هسة وكل لاختك كافي خل تطلع من الاستقبال
اجبت :ان شاء الله

الحمد لله انتهت مشكلة همام وعلي أن أتفرغ لطلاق منار واخذ دورة
ICDLبالحاسوب لكي اضمن مستقبلا مقعد الماجستير
أخبرت منار بما امر به خالي
واتفقنا ان تعد السلطات والمقبلات وتوجهت لأحضر من السوق دجاج على الفحم وكباب مشوي
لأنها اولا
لا تملك وقت وثانيا طباخ خالي لايساعد على أعداد الطعام وكأنه مخصص للشاي فقط

عدت بزمن قياسي والضيوف لم يحضروا
عاودت الأنصال بالخال مناف
اخبرني أنهم على مقربة من المنزل وطلب مني أن أضع الطعام على المائدة وهذا ما فعلته منار ورتبته بعناية

وما أن انتهت حتى سمعت طرقات على الباب لتسرع منار ويدخل خالي وهمام واخر شخص اود استقباله
وهو زياد اضطررت أن امد لكي أصافح يده الممتدة نحوي
بالكاد تلامست أيدينا وسط نظرات خالي المؤنبة ونظرات همام الحائرة
جلسنا على مائدة الطعام ومسك خالي زمام الأمور وهو يقدم الطعام أمام ضيوفه ويحثهم على

تناول كل ماموجود بالصحون لانه لازوجة له تهتم بما تبقى

وبالفعل كانا جياع فالتهمنا الطعام ولم نبقي سوى بقايا قطع من الخبز
نسيت تماما امر زياد عند الطعام الا يقال عند البطون تعمى العيون
وهذا ما حصل معي
كوب من الشاي الدافئ هو ما ينقصنا وجلسة لوم هي ماكانت تنقص همام حتى يغضب
وويقول :مو كافي مو صرت مثل الجاهل بنصك
ليقول بعدها بغضب وهو يحدق بالعيون :غلطة وصارت وكلكم ممكن توكعون بيه كافي بعد مو
الدنيا كلهة طلعت من عيوني
لا بالبيت مرتاح ولا بالشارع مرتاح يعني شنو تردون انتحر لو اهج من الولاية
كان الصمت جوابنا أنا وزياد
لان الخال مناف بادر بالقول :همام ماكو داعي للعصبية الشغلة انتهت والكلام والملامة لازم
تسمعهة حتى مترجع حليمة لعادته القديمة
حاول همام المقاطعة ولكن خالي كان أسرع منه عندما قال :تريد تزوج اخطبلك أحسن وحدة
واني اروح وياك حتى اذا تزوج ثلاث فوك(فوق) اختي المهم زواج بلا مشاكل بلا هم
بلا عواائل مستواهم الأخلاقي تعبان
ليقول بعدها بإصرار :همام هذا زواج مو لعبة
نهظ همام وهو يقول :اني اروح احسن من هذا الحجي (الكلام)
ليهز يده وهو يقول : طلعت ما افتهم وجاهل وما اعرف اتصرف وكل واحد بدة ينطي نصايح وكعت بحلوككم
وانتو كل واحد وراه قصة اتعس من قصتي
واحد مزوج صارله قرن وميعرف يكمل زواجه
واحد عايش على الاطلال وضيع الخريطة
وميعرف يرجع
واحد عايش عشيتين عيش خفافيش وعيشة اوادم
وخرج دون أن ينتظر منا جواب
تبادلنا النظرات المبهمة
والصمت هو واقع حالنا
ليقطع الصمت خالي هو يتحدث عبر الهاتف ويقول :منار تعالي اريدج بشغلة
كدت ان ارمي خالي بالتحفة حين قال :لا تعالي همام راح محد غريب
عندها نطقت بحدة :خالي شنو القصة تريد تشعلهة
بعدها نظرت لذلك الصامت وقلت :منار تعرف بالموضوع كلة وقرارهة هو قراري
والتفت الى خالي وقلت :لاتحرجهة رجاءا
لم اكمل كلامي لأن منار دخلت وهي تثرثر على خالي وعلى بيته المهمل
وكعادته دائما بعد وجبات الطعام تنظر لتحت المائدة لتلتقط بقايا الخبز الدقيقة وتوبخ من لايحرص عليها
نزلت تحت المائدة وهي تقول :ادري مو حرام يعني ششنوو يضركم اذا تباوعون زين وتنتبهون على النعمة الي بيدكم لاتوكع بالكاع (بالارض)
لتخرج وبيده كسرات قليلة من الخبز
وتنتبه لذلك الذي انزل رأسه ولم يبحلق بها كعادته
حاولت الهروب ولكن خالي استوقفها بقوله :منار تعالي
كانت نظراتها مركزة نحوي أعطيتها إيماءة بماهو معناه تعالي
تقدم وقالت :السلام عليكم
فرددنا عليها السلام
جلست بقربي
وبدأ الخال مناف بتوجيه الكلام للجميع قائلا :الوضع هشكل مراح يستمر اليوم ينحل يا اما زواج يكتمل يا اما طلاق وينتهي الموضوع

اني صرت انحرج من الناس الي تطلب منار مني واني ارفض لازم نخلص من هذا الموضوع

أجاب من لا أحب أن اذكر اسمه :الي يريحكم اني حاضر أله بشرط موافقة منار وبرضاهم
لتجيب حبيبة قلب اخيها :الي يريد علي يصير
عندها حانت الضربة القاضية وعدت بذاكرتي لذلك اليوم الذي استقبلني فيه زياد في منزلهم وكيف اجلسني بغرفة الضيوف في منزله
وأوقف زينة خلف بابها وقال اسألها أن كانت ترغب بالزواج بك ام لا
وسألت السؤال وكان جوابها :علي انتي عندي مثل زياد ومحمد
فكانت الفرحة المبتورة والضربة القاضية التي جعلتني اصرخ بهم وانعتهم بأبشع الألفاظ واسبب بفضيحة لبيت عمتي في منطقتهم
كل ما فعلت لم يطفئ نار القلب اليوم فقط سوف أطفئها
قلت بهدوء : زياد نصيبك مو يمنة الله يرزق عند غيرنة
كان جوابه نظرات اتجهت نحو منار التي لم تلتقطها لأن عيناها تراقب حركات أصابعها
لينبهها بقوله :منار قابلة بكلام علي
أجابت وهي لازالت على وضعها :أي قابلة
اجاب بهدوء :الله يوفقج
ليفاجئنا الخال مناف بقوله :زيادد وكفتك ويانة تسو ملايين واذا انقطع نصيبك بيت اسماعيل نصيبك موجود بيت همام
بنت همام هديل اجتك عطية
أجاب زياد بذهول :استاذ مناف بس هذا الكلام ميصير اني ما اقبل اختي تزوج بهاي الطريقة حتى اقبل على بنات الناس
لا وناس عزيزين عليه
شوفوا البنية شدكول(ماذا تقول) واني اتشرف بيكم
التفت خالي الى منار وقال :منار روحي بابا انتهى الموضوع
وبعد أن غادرت منار قال :اعتقد لازم تبدون صفحة جديدة
كوم زياد انت وعلي
نهضنا سوينا
وكانت الصدمة عندما قال الخال مناف :يلة سلمو على بعض بس مو السلام البارد لا سلام ناس انتهت مشاكلهم وكافي بعد
كان السلام افضل من السلام الاول ولكنه ليس سلام الأحبة والأصدقاء ولكنه سلام الأعداء في أول أيام السلام

وتركنا وحدنا وانصرف وسط نظراتنا المندهشة هذا هو الخال مناف لديه تصرفات لا ادري ما يدور في رأسه عندما يقوم بها
نظرت الى زياد ونظر لي وبعدها انفجرنا بالضحك
ليقول زياد :بعده هاي سوالفة زين خل يجامل اشوي هاي اول مرة افوت بيته
اجبته بمرح :اخر واحد يجامل خالي زين ما طردنة وكال اريد انام

بعدها انتبهت مع من اتكلم ولمت لساني على كلامه المرح
لانه انتهز الفرصة وقال :علي أن مشتري منار وشغلة بت همام مو صغرا بيه لو بهمام بس صدكني(صدقني) مو على بالي
لاتخلي الماضي يجرنا لأخطاء أكثر
أجبته ببرود :زياد الموضوع انتهى وهديل خوش ابنية الله يسعدك وياهة
اجاب وهو ينهض :علي بعد عندي امل فكر بالموضوع زين وأسأل عني ومعليك بزياد ايام زمان
اجبت بحدة :اعتقد سمعت منار شنو كالت(قالت) وشفت بعينك ما وكفته(اوقفتها) ورى الباب حتى تتكلم وياهة

اخذ نفس عميق واجاب :علي فكر بالعقل وبلا حقد وثارات وخليك احسن مني وسامح
لو خليك مثلي وفكر بمصلحة اختك
وبعدها قال بكل ثقة :صدكني(صدقني) اخليهة بعيوني
أجبته :الموضوع انتهى
زياد وصدكني(صدقني) اني سامحت واول واحد راح يححضر زواجك على هديل اني
نهض وهو يقول :الله كريم سلملي على الاهل
قلت :الله وياك والله يسلمك
سرت خلفه لأؤدي واجب الضيافة كاملا
أوصلته حتى سيارته وألقيت عليه السلام وغادر
انطوت صفحة زياد واصبح ابن العمة الذي التقي به بالسنة مرة حتى وأن تزوج بهديل


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فضيحة بجلاجل تعبير حفظناه عن طريق المسلسلات المصرية اليوم فقط أدركت معناه
مر أسبوع على تلك الفضيحة التي أحدثتها ام غيداء في شارعنا ولم تكتفي بها
بل جمعت أعمام غيداء وأخوالها وذهبوا الى احد أعمام همام الكبار ولفقوا عليه كلام
والكل صدقه لان همام بتصرفاته جعل الجميع يصدق أي كلام عنه
واليوم فقط انتهت الجلسات العشائرية التي فصلت تلك الفضيحة بمبلغ وقدره
ولكن هذا المبلغ لن يمحها ببساطة من ذاكرة المجتمع
إنا أخر همي كلام الناس واستطيع أن أواجهه ببساطة اعتدت الأمر وتمرست فيه
اما خالد الذي تماثل للشفاء تدريجيا أصبح منطويا ولا يرغب باستقبال أصدقائه الذي يترددون دائما للسؤال عنه
ويخرج لهم حسام ويتحجج بنومه
حتى دراسته لايهتم بها ولايسأل عنها إجازته المرضية انتهت وهو لم يسأل عن مافاته من الدروس
والكلام معه في هذاالوقت جوابه صمت
فهو بالكاد ينطق بكلمات قليلة اما بحضور والده فهو صامت كليا هذا أن لم يتمكن من اللوذ الى غرفته قبل أن يأتي همام
وضعي مع همام اسوء وضع وصلنا له
لاني شاركت هديل غرفة نومها
وهي احترمت رغبتي ولم تناقشني ولم تفتح الموضوع معي
حسام وهديل يتحدثون مع والدهم الذي أصبح حديثه مختصر جدا
كنت اعد الأسئلة عندما دخت هديل وبيدها كوبين من النسكافيه بالحليب
وقطع من الكيك
قالت :احلى كوب نسكافيه لاحلى مدرسة رياضيات بالعراق

قلت بمرح :بالعراق مرة واحد
اجابت :اكيد لا بالوطن العربي طبعا هذا اذا مو بالعالم
اجبتها :كافي كافي بد الجذب (الكذب)
اجابت :لا والله انتي صدك(صدق) خوش مدرسة بس مواهبج مدفونة بمنطقتنا انتي لو ترحين لبغداد صدكيني(صدقيني) اتصيرين اشهر من نار على علم
اجبتها :واني ما عندي استعداد اعوف منطقتي الي مرتاحة بيهة

اجابت وهي تبتسم وتتمدد على سريرها :يبوو ماما كلبتيهة درس وطنية
لتقفز فجئة وهي تقول :تدرين نومتج يمي بنفس الغرفة خلتني اذكر شغلات قديمة

قلت :شنو هي بالله
اجابت بمرح:راح اجاوز لهجة الاستهزاء الي تحبط معنوياتي وراح اجاوب
اول ما خطبج ابوي كلت لو تموت ما اصيحه يمة
عند هذه الكلمة فتحت عيني
لتنقول هديل :فدوة لعينج هاي النظرة من جنت طالبة عندج تخوفني
وتغمض عينيها بيدها بطريقة تمثيلة وتقول :ما اكمل وما افتح عيني الا اتغيرين نظرت عينج
اجبتها بهدوء :غيرت نظرتي ولا تكملين انتي اول جملة بيه موت
اجابت :لا لا ماما انتظري
شوفي هو مو كره لأ انت جنتي مدرستي والج شعبية كلش كبيرة يعني محبوبة بس مرة الابو دائما شريرة وأني حبيت دور السندريلا
وكنت اتمنى اتشغليني واصير مسكينة حتى يجي الامير ويخلصني منج
وبعهدها قالت بترجيدية :بس حرامات طلعتي خوش مرة ابو وما شغلتني وكرهتج لان ما اجه الامير
أسلوبها وكلامها أجبرني على الضحك بصوت عالي جدا لا ادري منذ متى لم اضحك هذه الضحكة
لتغير تلك الماكرة الموضوع تماما
وهي تقول :ماما سولفيلي على خالو سلامة
اربكني السؤال ورجع بي الى سنين ماضية
سلام وهو سلام أسم على مسمى
إنسان رائع بكل المقياس حتى خطواته على الأرض هادئة مسالمة
كلامه بلسم وبسمته شفاء
آه آه سلام كان العمر معك حقا سلام
اجبتها بهدوء :خالج سلام إنسان نادر مستحيل اكو مثله قمة بالنادب والأخلاق الحب عنده عطاء
والظلم ما موجود بقاموسة
المرأة عدهة استعداد تعيش وياه طول العمر بس حتى تسمع كلام الموزون
خالج سلام هو سبب بنجاحي كمدرسة
اني ما كنت شاطرة بالمدرسة ومن ازوجنة كان عمري 17 سنة وكنت ناوية اترك المدرسة
بعد ازوجت شسوي بالمدرسة بس سلام ظل ورياي ألى أن كملت الاعدادية ودخلت الكلية
بس مو اجباري لا اقنعني بضرورة المدرسة
اجابت بتساؤل :حبيتي
جواب هذا السؤال بالنسبة ألي جدا جدا بسيط واستطيع تحديد مشاعري فيه
اجبت بصدق :سلام كان ابوي الى ما عشت وياه هواي واني كنت امه الي يحتاج حنانهة علاقتنا يستحيل احد يفهمها
اجابت :وبابا
هذا الموضوع بالذات لا اعرف كيف أجيب عليه لان مشاعري مع همام عبارة عن بحر هبت فيه عاصفة وأمواجه تتلاطم على صخوره بعشوائية
أجبت :ما اعرف
لتصاب بخيبة امل وهي تقول :يعني ما حبيتي بابا طول هاي الفترة
قلت بصدق :صدك ما اعرف لان مرات أحس روحي احبه ومرات أحس روحي اكره
ابوج ما طبع شي معين بالذاكرة مثل ما طبع سلام ابوج كل يوم حالي وياي شكل
ومشاعري هم تختلف تتبدل وي الاحوال
سمعتها تتنحنح وهي تقول :ماما الاسئلة اشوكت أتخليصه اساعدج بيه
اجبت :تدرين ايام زمان كنت اساعد سلام من يخلي اسئلة اللغة العربية لطلابه
كان شغلتي ادور على أبيات شعر تصلح انشاء لو جملة للأعراب
الله يرحمه عمري مراح انسة ايامي وياه
وكانت المفاجئة
دخل دون كلامي ودون سلام ولم انتبه لدخوله مطلقا
وجه الكلام لهديل قائلا :خلينة وحدنة
نهضت من السرير الذي نستعمله للنوم في سطح المنزل عند انفطاع التيار الكهربائي صيفا
الذي اصبح سريري لأن
تشاغلت بتعديل شرشف السرير عن نظراته الناري
وقبل أن تخرج هديل قال :سدي الباب وراج
وبدأ الخوف يتسرب لخافقي
اغلقت هديل الباب وفتح همام فاهة قائلا :كملي خل نسمع مو أني صرتت طرطور كل واحد اسمعه منه كلمة
وكملت هسة مرتي تتكلم وي بتي على زوجها السابق وتمدح وتمدح ومن توصل يمي ولا كلمة بيه حظ
طلعت همام المرعب

اجبت بخجل :همام والله موقصدي هديل سألت على خاله سلام واخذنة الكلام مو قصدي والله
ليقول بغضب وصوت يحاول كتمه :ولا كلمة كل هاي السنين وياي ما لينت كلبج اشوي ألي
يعني هيج همام كتلة تمشي على الارض ما بيه فايدة
اجبت بصدق :همام صدكيني ما قصدت الكلام بعدين ما تكلمت بشي يجرحك أني فعلا ما اعرف احدد مشاعري اتجاهك انت كل يوم حالة بالنسبة ألي ومشاعر من يمك ما اعرف احددها
يمكن هذا عقاب من رب العالمين الك وألي لأن قبلنه بهيج حياة
ليقول بغضب لم يهدأ :وهاي النومة بغرفة هديل شنو اتسميهة
اذا زعل فأني ما زعلتج واذا اعتراض
على شنو شو أني غيداء وامهة اثنينهم وكفتهم على حدهم من انتي طلبتي مني وسألت وعرفت هم شنو والي صار ما ألي يد بيه شنو اعلم الغيب
اجبته بحد لانه تناسى اهم فقرة :وخالد الي شبع ضرب وكلام عن تربيتي هاي مزعل
اجاب بحدة :يعني حضرتج راضية عن كلام ابنج المحترم
قلت :لا ما راضية بس العقاب هواي كلش هواي
همام الولد اتعقد
اجاب :وهسة المطلوب اروح ابوس ايده
اخذت نفس عميق وقلت :همام على هاي الوضعية البيت مراح يرجع مثل الاول
اجاب بثقة :لا يرجع بس انتي رجعي نامي بالغرفة
ما دام يشوفج برة الغرفة معناها اكو خلل من ترجعين تنامين بالغرفة اشوي اشوي يستقر الوضع
ليقول بنرة هازئة :بعدين لاتخافين اخذي راحتج وطولي بيهة بعد ما يهمني
وأذا على خالد لاتعتقدين اني هاين عليه بس شغلة وصارت وصعب ترجعين الماضي وتصححين اخطاءة
الله اليشهد اتمنيت ايدي مكصوصة ولا تنمد عليه
اجبت بخوف :اسم الله عليك همام شنو هذا الكلام
اجاب بهدوء :يلة لمي غراضج وروحي للغرفة كافي بعد لأن اني نفسيتي زفت وصدك محتاجج
اجبت:همام شنو صار
اجاب وهو يضع رأسه بين كفيه :خلصت الشغلة واخذو مبلغ محترم
ووضع يده على شاربه وهو يقول :على حساب هاي الشوارب الأ اني البنية ما شايفه
اخذ نفس عميق وقال :لحظة شيطانية خلتني اخطبها الله لايعيده
بعدها قال :يلة منى الله يخليج لمي غراضج ولا تزيدين عليه
اجب :اي هسة اشبيك هي يا غراض غير كتب التدريس والاوراق شنو اني مهاجرة
بعدين انتة ليش هشكل نفسيتك الفلوس فدوة ألك
اجاب بمرارة :ولج اني على الفلوس الفلوس ما تعني الي شي بس القهر من واحد يضحكك
عليك وياخذهن منك وانتي ماتكدر(متقدر) تتكلم وتعترض وادكله(تقول له ) انته حرامي وطلع
حركت كلبك (حرقة قلبك)
ليقول بعدها :منى الله يخليج هذا الموضوع سدي ويلة لمي اوراقج
انصعت لامره وبدأت بالملة أوراقي وعدت لغرفة النوم المشتركة على امل عودة الحياة


السعيدة لهذا المنزل بعودتي




أستغفر الله وأتوب أليه

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعه, من وحي الاعضاء, منى الله يعينك على هالاثنين, لنحيا الحياة بامل, ام الابداع ياام احمد, احلى قصه والله, ارادة الحياة, بلا مجاملة, تستاهل التميز, راقيه واسلوبك راقي, سماااااااااااااهر ~ مالك داعي في الحياة ابدن, سارا, زيااااااااااااااد الى الامام خخخخخخخ, [ الف الف الف مبروووووووووووووووك التثبين والتميز ابلااا ‘ تستااهلين من جد ], همام مومنى, هماااااااااااااااااااااام الكرييييييييييييه ماحبك, قصص من وحي الاعضاء, قصه عراقيه روعه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية