كاتب الموضوع :
غيوم الشوق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس عشر
تكفى يا محمد محدن صوبي الا انت
محمد .. ابشر يابو ضيدان
عبدالله .. جعلني مابتسيك خذ الونيت والبكره وامها توها والد ومالها حيل على الممشى
محمد .. ابشر بسعدك بس ماتروح بها انت وخلني على موترك عشان ظافر يبي خوتك انت
عبدالله .. انا يا اخوك ما اعرف امشي على هوني كاني مادعست على الموتر لين اسمع صرير الهوا مع الدرايش ما تسني اسوق
محمد .. طيب ماينفع وانت بتسوق البل
عبدالله لا الي بيسوقها راكان رجال راعي كيف مشغل الشلات وباله طويل ولا انا بسبقكم لمكانا الجديد ومعي العمال يبنون الخيام ويزينون العشا والقهوه قدامكم
محمد .. ومساعد
عبدالله .. مساعد يسوق الوايت ومع راكان
مشاء الله عليكم مطلعيني من الحسبه
عبدالله .. يامرحبا بظافر لا بالله ماجبتك وبطلعك من الحسبه انت الخوي
ظافر .. انا ابي اتبع البل يعجبني شكلها وهي شادة ( شادة تعني راحله يعني مسافره :) غيوم )
عبدالله .. والله اني يا ظافر فيني عجله
ظافر .. تعلمني عجلة بدوي وبعدين محلك الي بتشدون له مهوب بعيد
محمد .. الشايب يبي ينظف المكان عشان العيد قرب ويبون اهلنا يطلعون يعيدون في البر
ظافر .. ليت عندنا ابل
ابتسم عبدالله له وقرب .. يمدك وابشر بالي يعين ويعاون
ظافر .. جعلني مابتسيك ذاخرك لشدة
عبدالله .. والله اني اقوله صادز يا ظافر اذا لك شف في البل اشتر لك ناقة او ثنتين وخلها معنا وتكاثر لين تقوم تطلع بها
ظافر .. يصير خير ابوي ذا الحين وانا اطلع للبر معك حطني صايع وشلون لمسيت وش بيقول
عبدالله .. هذا ابوك وانا اخوك لا تضيق ولاتشيل في خاطرك عليه
ظافر .. صابر يا عبدالله والله ان في قلب توقد نار
اقبل عليهم محمد وهم جالسين على الرمل الاحمر وعليهم ثياب وحاطين اشمغتهم حمدانية على قولة اخوانا الاماراتيين
محمد .. بسم الله على قلبك عجلوا علينا عشان يمدينا
عبدالله .. يا الله نتوكل على الله وانت يا ظافر خاو محمد وتمقل في البر على كيفكم
مساعد .. خالد جعلك القوم ماقعدت عند لاب توبك ابرك
حالد ما وقف ضحك
التفت عليه مساعد .. والله لو ما تحفر ان احطك صاج تحت الكفر ودعس عليك
خالد وهو يكتم ضحكته .. عشان اعلم عمتك
مساعد .. وعزتي لعمتي كانها جابت ثور
خالد فقع ضحك .. ههههههههههههههههههه وش اسوي بكم الا تبوني اشدد معكم البل وش عرفني بسواقة الوايت
مساعد .. يومك ما تعرف شبلاك خليتني اخليك تسوق
خالد .. انا اعرف بس الدرب الي مهوب زين
مساعد .. روح للعيال خلهم يجون يسحبون الموتر
خالد .. تقوله صادز تبيني امشي
مساعد .. امش عشان تلتهب خدودك الحمر وتقلب سود
خالد .. بسم الله علي مالي خدود
مساعد وهو خلاص فاض به الكيل .. خالد امش قبل اتوطاك صدز
التفت خالد وشاف من بعيد العيال وهم يرفعون الحوار الصغير ويربطون رجليه عشان يطلعونه على الونيت وقام ربط ثوبه على حقوه يعني وسطه
وحط نعوله وانتوا كرامه وسط ثوبه المربوط وتلطم بغترته وركض بسرع ماعنده
التفت محمد .. راكان شوف الي اقبل
راكان .. تكفى يا مساعد سد عيوني لا تراه مهوب اخوي يا عزتي لعيني
ظافر .. هههههههههههههههههه وش بلاكم عليه عشانه يعدي
راكان .. تكفى يا ولد بيفضحني امحق مابه ركاده
محمد .. على هونك اجلس لين يرجع عليك نسمك وتنفس زين
طاح على الارض ورمى شماغه .. نعنبوها حاله ليتني ما اعرف البر يا حلالها ياغرفتي والمكيف واطقطق على كمبيوتري
راكان .. ماتعلمني شقومك تعدي تسنك مرتن مغصوبه
فقعوا العيال من الضحك
ظافر وهو يحاول يسكت نفسه عليك تشبيه يا راكان
خالد .. بدال ما تضحكون روحوا لمساعد وسحبوا الوايت تراه مغرز
راكان .. في ذمتي انك انت الي سايق ولا مساعد سواق
خالد .. ماعلموك ان الحلف بغير الله شرك والشرك يخرج من المله
راكان .. امشوا خلونا نسحب مساعد ويمدينا نوصل
خالد .. علي بالحرام انها اخر مره اشدد البل
راكان .. علي بالحرام انا انك ماعاد تقعد خلافنا غديت تسنك مره
ظافر .. ما اقول الا عزتي للمره الي تطلقت قبل لاتعرس
محمد يقرب من راكان .. عمرك فوق الثلاثين وتقارن نفسك بالي تو عمره سبع تعشر
راكان .. ترا العقل يا محمد ما ينقاس بالعمر مامن رجال طاق الثلاثين وتسنه بزر ومامن واحد مثل خالد وصغر وتقول عقل يوزن بلد
محمد .. بتحطمونه ترا
راكان .. هو وعبير تسنهم بزران
ارتبك محمد وخاف يلمح محمد ارتباكه وعلى طول مشى دايم اسمها يربكه يعيشه بعالم ثاني ياما خاف ينطق اسمها كثر ماهو يفكر فيها
ويحلم باليوم الي يجتمع معها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ذاكري يا غاليه ترانا ثانويه عامه
غاليه .. رفعه تعبت شوفي حالي وش صار من كثر ما قطعت عمري بالمذاكره
رفعه .. ترا البنات متحدينا نجيب نسبه
غاليه .. انا ابي اروح برى السعوديه وابتعث مع مكرمة الملك
رفعه .. ترفقي وانا اختس ذا الحين تجينا سراقه عشان اذاكر انا وياتس عمتي فلوه ما تخليتس تجينا
تبين تروحين برى السعوديه
غاليه .. رفعه تراتس تؤوم روحي نسيتي انا والدات بشهر واحد في سنه وحده
رفعه .. عارفه وان اعمارنا 17 وفي عقلتس انتس بتروحين تدرسين وعمرتس 17
غاليه .. خاطري اغامر في حياتي اروح ادرس اطلع للكلية ومشي لها مشي في جو شاعري ويمطر رذاذ
رفعه .. اقول يا الرومنسيه عيشي في سموم السعوديه ابرك من نسايم الخارج جعلني ما اطبها
غاليه .. انتي خوافه ماعندك روح المغامره
رفعه .. احسبنتس بتقولين ابي اجيب اعلا شهاده اثرتس تبين تروحين تصعيين
غاليه .. صاعوا عليتس الذيابه
رفعه .. بسم الله على روحي
غاليه .. اكيد انتس ماتبين تروحين عشان ما يضحكون على اسمتس
رفعه .. وانا وش ابيبيهممن الاساس عشان يضحكون على اسمي اجلس في ديرتي ابرك لي
جعلني فداها يارب
غاليه .. خلينا ننذاكر راح من وقتنا نص ساعه
رفعه .. ذاكري انتي انا بشغل موضي وبدبتس شوي
غاليه .. ياويح قلبي امحق مذاكره
رفعه .. اندبلت تسبدي خليني اتعلم كود واحد من خواني يعرس ومايعين احدن يرقص في عرسه
ونتورط ومحدن يعجبه عرسنا
غاليه .. الناس وصلوا القمر وانتي تحاتين الرقص في عرس خوانتس
رفعه .. تراهم عجزوا
غاليه .. خلاص ارقصي في عرس صيته
رفعه بشهقة .. صيته بتعرس
غاليه .. ماعلمكم ابوي مخطوبه مدري وافقت ولا لا
رفعه .. علميني بالتفاصيل
غاليه .. نعنبو الحريم ضيعت يوم سمعت طاري العرس خاطبها ولد خالي علي
رفعه .. بدر
غاليه .. ايه وامي موافقه بس صيته لكلكت شوي ثمن وافقت
رفعه .. الله يوفقها تخرجت هي وجواهر وش وراهن خلهن يعرسن اعمارهن صكت 25
غاليه .. وع عرس وقرف وبيت
شغلت رفعه موضي وقامت ترقص فرحه لتوفيق اختها
وغاليه تطالعها بنص عينم وفي الاخير شاركتها رقصها
حاول تذكرني .. وانا بحاول اذكرك
وان ما ذكرتك وش تبيني اسوي
دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك
ابوك في الجنة ! تذكرت توي
هذا انت ! ياللي كنت لاجيت ابادرك
باللين يحلى لك علي التقوي
بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك
ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي
يا سخفها لعبة " تكبّر واقدرك "
رغم اني الرابح بها اليوم .. لوّي
ما صنت خاطر طيبتي قبل خاطرك
وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي
يومك مكاني منت يمي واحاورك
واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي
يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك
بالخير سوي بي مثل ما اسوي
صيته .. جواهر تسمعين الي اسمع امحق مذاكره
جواهر بضحكة .. يمكن رفعه درت عنتس قامت ترقص
صيته وهي تبتسم .. خل غاليه تستانس يوم شفنا امي راحت لخوالي جينا صوبكم ركض على قولتها تبي تذاكر
جواهر .. امشي صوبهن خاطري ارقص
صيته .. وش بيفكني من لسان رفعه
جواهر .. مشاعل مابعد درت
صيته .. الله يعينها على رقدتها من عصر
جواهر .. تقوم تصلي وتعود ترقد الجامعه كرف في كرف وهي دافوره
صيته .. بسم الله عليها علميها تعين خير هذا انا وانتي قابلنا شهداتنا
جواهر .. لا تذكرين يتهيض قولوني خلينا نروح للمراجيج نخليهن يقصرن على صوت المسجل قبل يقومون
الشيبان
دخلت عليهن شافت غاليه فاكه شعرها الي واصل تحت اردافها وترقص بنعومه فيها رقه ما خلقت الا فيها
انبهرن بشكلها ماحطت مكياج لكن الجمال الرباني يقطر منها شفايف ورديه وبياض وجها مخليها مميزه
عيونها تذكرني بعيون اشواريا الا انها اوسع منها بعد ورفعه تنافسها بطول الشعر والجمال لكن رفوع سمرا شوي
وجمالها غير عيون ناعسه وغمازه وحده وحواجب رفيعه كانها محدده وفيها رقه خلاف السانها الطويل
في محاجها
وصيته تفرج عليهم هدوء ورزانه عكس جواهر فرفوشيه وتحب تنكت لكن في صفات الجمال جواهر تشبه رفعه لكن ابيض من رفعه
ومشاعل عيونها سود وكبار وحواجبها مرسومه وشعرها اسود ومربوعه مو طويله مره ولا قصيره منجنين عندها بنات الجامعه
شخصيه قياديه ماتعطي احد وجه همها بس دراستها
رفعه شافت صيته وقفلت المسجل ... لولولولولويييييييش مبروووك يا عروسه انا اخر من يدري
صيته .. ههههههههه تبيني امشي وبشر
رفعه .. امشي والله ان ذا الرقصه لتس
وترقص رقص عراقي وخربت عليها غاليه غيرت الاغنية
رفعه .. غاليه جعلتس الهندريه تدرين اني ما اداني حبه حبه وتحطينها
غاليه .. ياختي خلك انثى فضحتيني حتى بالمدرسه ودعاويك تقولين عجوز
رفعه .. عجلي انا رفعه نفسي ما اتصنع والي عنده ريال يدفعه
ضحكو البنات
جواهر حطي مبروك عرسك يلسنافي
غاليه .. غبااااااااااااااااااااار
اكتفي بهـ القدر وان شاء الله اكتب بارت اطول من كذا اوحلى
|