كاتب الموضوع :
غيوم الشوق
المنتدى :
الارشيف
الجزء السادس
امحق عروس مالس إلا أسبوع وسارحة معي
رجحا .. أي فرحانة عشانس بتعرسين وبتروحين للبلاد
رفعه .. اسكتي يا رجحا قلبي يرجف مانيب مصدقة اني بفارق البر والله لوني منتس يا رجحا لاروح مع ضيدان وخلي البل للشايب
رجحا .. يارفعه هذا ابوي لونه قاسي مستحيل اخليه
رفعه .. بتقعدين طول عمرس عند ابله
رجحا .. ضيدان بيجيب راعي لبلكم وابلنا بس انا بجلس مع ابوي وشوف طلباته
رفعه .. وش رايس نزوجه كوده تهجد شياطينه
رجحا .. ههههههههه جعلس الحمى ضحكتيني على ابوي
رفعه .. والله اني اقولة صادزة بيلتهي عنتس
رجحا .. ابوي حار ومعيي من العرس
رفعه .. والله لوني مانيب ذالة على راسي تسان قلت له انا
ذالة (خائفة ) غيوم
رجحا .. قولي له بشوف وش بيسوي لتس
رفعه .. طرجيبي اشوفه اذا هجت البل دعاه سابق رغا البل تبيني اكلمه والله ان تبطين
رجحا ..ههههههههههههههههههه بصرتس انتي الي طلبتي
رفعه .. ورجلس خبل رايح للبلاد ماله الا سبوع
سكتت رجحا ماتبي تبين الفتور الي بينهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
هاه يافهد وش رايك في ساره
فهد يلتفت على سارة الي جالسه جنب امه وتقهويها .. ونعم بها
نزلت ساره راسها من الحيا
فهد .. يالله بروح عندي شغل
ام فهد .. لا تاخر يمه
فهد .. ابشري تبون شي
ام فهد .. سلامتك
مشى فهد يبي يطلع وتبعته ساره في حيا تبي تودعه يحس بتانيب الضمير البنت تجتهد عشان ترضيه وهو قلبه مع وحده عجزت عن حبه وهو عجز عن نسيانها
فهد .. روحي يا ساره لامي لا تخلينها بلحالها
ساره بصوت واطي .. ان شاء الله
كانت لابسه برقع وعيونها وساع سود ورموشها طوال وجلالها خفيف ومبين طول شعرها مزيونه بمعنى الكلمة لكن فهد حب فلوه معمي عيونه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
(بعد اشهر )
رجحا ووجع ماتشوفين البعارين المقيدة فكي قيودها خليها تاكل مع باقي البل من الطعام
رجحا .. ابشر
ضيدان .. خليها انا بفكها
ابو رجحا .. منتب دايم عندنا
ضيدان .. رجحا حامل وماجبت الراعي الا ابي اريحها
ابو رجحا .. فك القيد واشتغل وانت ساكت
ضيدان يناظر رجحا الي خلته وراحت لخيمتها تمشي وهي تتنفس بسرعه عشانها جات مسرعه لبوها وما امداها تاخذ نفس دخل عليها ضيدان وهي منسدحه
ضيدان .. تعالي معي يا رجحا
رجحا .. مانيب مخليه ابوي
ضيدان .. اسمعي شوري يا رجحا قدس في السادس ولو تجلسين هناه بتتعبين
رجحا .. ماتعبت ياضيدان وانا اقولك اني مانيب رايحه
ضيدان .. طيب هاين عليتس تخليني بلحالي
رجحا .. الشرع محلل اربع اعرس
وقف ضيدان .. شكلس يا رجحا عايفتني ولا وحده تقول لرجلها اعرس الا وحده تبغضة
رجحا .. الا قول تحبه وتبي تسعده
ضيدان .. ما ظنتي
وطلع وخلاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
رفعه .. وش مضيقك يا اخوي
ضيدان .. عمي عاقب رجحا
رفعه .. قومه خبلها لوني محلها جيت معك وخليته
سعد .. تخلي ابوها ماعنده مره ولا احد يقوم به
رفعه .. يوالله الي يحبون البل
سعد .. ههههههههههههه ردي حظهم بتسدح ابلهم
ضيدان .. يوه المتفرغين وتضحكون من قلب
رفعه .. سعد الله اعلم من الي بينظلنا
سعد .. اعرس وانا اخوك تقعد في البلاد بلحالك
ضيدان .. انا مابي اضغط على ابوي وخليه يبيع البل وهو مايحب البلاد واذا جاها جاها وهو مستعجل
رفعه .. طرجيبي بتضيع حياتهم في البران
سعد وهو يبي يقهر رفعه .. بشتري لي ذود
رفعه .. يا فجع رفعه والله لو تشتري لا طق ونحاش
ضيدان وسعد .. هههههههههههههههههههههههههههههه
سعد .. زين شكلتس انتي وكرشتس وانتي منحاشة
رفعه .. يالله تحملت البر بلحالي وشلون وقد في بطني بزر
ضيدان .. الله يجيبة سالم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ارتاحي يا ساره تشتغلين وانتي حامل
ساره .. ابي ازين عشا فهد
ام فهد .. يمكن يتاخر مثل البارح ويغدي العشا من حظ الغنم
ساره وهي تخبي عيونها .. ماعليه ويمكن يجي وما يلقى عشا
منهو الي ما يلقى عشا
ام فهد .. يا مرحبا
ابتسمت وبان بعيونها ناظرها فهد ونزل عيونه .. عندكم قهوه
ام فهد .. عنها قدام عيونك
راحت سارة تكمل عشاها
ام فهد .. يمك كم لك من عيال عمك
فهد .. يمه الحق لتس انتي الكبيرة وينهم ما جاوتس يسلمون
ام فهد .. ودي نعيد عندهم
فهد .. بشوف
|