كاتب الموضوع :
غيوم الشوق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس
خيمة المعاريس فرشتوها
صيته .. ازهلها فرشناها من ازين الفرش بعد واغراض رجحا قدها فيها
عبدالله .. الله يوفقهم ترا الذبايح والعانيات في حوش ابو رجحا
صيته .. حلالكم واحد نفداك
عبدالله بروح اعزم الي حولنا وبعزم ربع فلوه
صيته .. ياعبدالله احتس على اخوك خله يخلي الضعيفة تقعد ماعاد تسرح مع البل
عبدالله .. حتسيت لين عجزت لونه بيفيد فاد في الصخر عسى ربي يلين قلبه عليها
صيته .. امحق شايب اشهدن راسه يابس
عبدالله .. اص ولا كلمة تحتسين في اخوي
صيته .. اقول الحق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
وش فيك يافلوه من جيتي وانتي تهوجسين
فلوه .. سلامتس يمه مافيني شي
ام علي .. بتحضرين معنا عرس ضيدان
والله يمه احس بتعب ومانيب رايحه معكم
ام علي .. ابي اتعرف عليهم واشكرهم وعلي يبي يعطيهم عانيه
فلوه .. عساكم على القوة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
جعل الجدري يطحن تسبدس
رجحا .. فرقت عيونتس الثنتين ماشين دعاتس
رفعه .. هجل شايفتني غافية تروعيني ماخلتيني ارقد لي شوي
رجحا .. أي مشاء الله عليتس اذا ضاعات البل محدن مهادتس
(مهادتس ) يعني مهاوشتس .. غيوم :)
رفعه .. بتنظلني وبتسدحني مابعد اعرست
رجحا .. نعنبو غيرتس استحي
رفعه .. ليه استحي العرس من الدين والدين مافيه حيا
رجحا .. لا احد يسمعتس وياخذ من حتسيتس ويضيع
رفعه .. حتسي زين ومافيه خلاف
الجوو رووعه بداية شتاء هواء خفيف بارد والبل منتشرة تاكل من العشب واشكالها مختلفه صغار تلحق امهاتها وكبار وبيض وسود وحمر والارض حمراء رملية ومهيب مستوية فيها طعوس صغار وكبار والبنات كانوا جالسين على طعس صغير لان كان عندهم البنات الي يشرفون عيب معنى يشرفون يعني يجون في راس جبل او طعس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
والله يمه بصرتس اذا معجبتس اخطبيها
والله ياولدي بنت عقل قبل الزين واهلها ناس اجواد وانت يافهد يبي لك صبر
فهد .. اهم شي وحده تقوم فيتس يمه وما تزعجني انا رجال مشغول ما بيها تحدني وتردني
ام فهد .. لا يا ولدي المره بعد لها حقوق ولازم تقوم في حقوقها
فهد .. يمه الله يرضى عليتس اعرست عشان خاطر عيونتس فانا رجال حار
ام فهد .. خلاص خلاص توكل على الله
فهد .. ههههههههههه تسنتس ضقتي علي
ام فهد وهي تتنهد .. ما ضقت بس ياولدي ابي مصلحتك
فهد .. سوي الي تبين
ام فهد .. ياولدي انا ما اشوفك الا اذا جيت بتمسي
فهد .. ادور رزقي يمه يكفي يمه اني مبعد عن اشغالي عشانتس وعشان ذا المزرعه
ام فهد .. خلاص بكلمهم بكرة واذا ردو علي الحريم روح لهم انت
فهد .. ابشري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
سعد استريح جايبك تحضر عرسي تقوم تشتغل معي
سعد .. ليه وانا اشتغل معك بلاش مانيب مشتغل بلاش لازم تزوجني اختك
ضحك ضيدان .. الساعه المباركه الي تناسبني فيها
سعد .. تراني جاد يا ضيدان ماعندي مزح
ضيدان .. شورها عند ابوها
سعد .. اني خابر بس بوك مايعرفني
ضيدان .. خلاص ابشر ولا يهمك
خيمة المعاريس جاهزة وغراض العروس فيها
رفعه .. يمه اشلا ان الرجاجيل هم الي يطبخون الذبايح ولا شان حظنا
ام ضيدان .. ماعليتس ذا السانتس ما سكت
رفعه .. بري حالي قومي الشين تحسدوني عاد على ذا السان جعل اسقى لعرست وماعاد جيتكم الا مسيرة
ضيدان .. هههههه ابشري بعزتس
رفعه .. تضحك والله اني اقولة صادتزه مسراح مع البل وحالتن الله اعلم بها ابي بيت مسكر علي وماهمني الا اتزين وتمشط مهوب مشاهد البل
ضيدان .. خلاص هانت ابشرتس والله ان تلقين الي تبين
ام ضيدان .. اشهدن مابه سحى يوه الي ماذبحتس الحيا
رفعه .. الي يسكت ينوكل حقة عايني رجحا اجل عروس وذا الليل عرسها وسارحه بالبل
ضيدان وهو معصب .. الله يهدي عمي مانبي نضيقه ولا ان شاء الله ان تغير امور كثيرة
اصوات طلق النار واصوات غناء الحريم وريح العود ماليه المكان وبعد صلاة العشاء يزف ضيدان لمحبوبه قلبه
دخل الخيمة كان نور بسيط من إضاءة سراج كانت بعباتها ملتفه بسواد دخل ما معه احد
كانت ترجف
اسمعيني يارجحا .. والله الي خلق حبك بقلبي انتس ماتنظامين وانتس بنت عمي قبل لا تكونين زوجتي والله الي خلق سبع في سماه ان اعوضتس عن كل ما شفتيه في ذا الدنيا
سكتت تدعي خجل العروس لكن بقلبها انه بس ولد عمها وقلبها مابعد نبض له ابد
|