كاتب الموضوع :
اوركيد
المنتدى :
من كل بحر قطره
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياصباح الخير صباح الشوق والنور على احلى اعضاء
اليوم جيت بدعوه من الغاليتين على صماصيم قلبي فجوره واوركيد اني اكتب تجربه
مشكورين حبيباتي لاستضافتكم لي
التجربه تتكلم عن التفرقه بين الابناء وبناء حدود ما لها اي داعي بين الاخوان ونشر الكراهيه بينهم وقتل ثقتهم بنفسهم وتحطيمهم لامور احنا المسؤول الاول عنها .
تجربتي موب انا اللي عشتها لكن عاشتها انسانه عزيزة على قلبي والى الان تعاني منها وسببت لها مشاكل نفسيه تتعالج منها الى الان
نبداء بالقصه
انا بنوته دخلت المدرسه بسن مبكرة وكنت احب المدرسه ومستواي ممتاز جدا الى ان وصلت للصف السادس جبت دور ثاني بمادة الرياضيات والقواعد
كلمت امي وقلتلها اني ما افهم فيها وصعبه علي لكن هاوشتني وقالت هذي بنت فلانه كبرك وشاطرة ونجحت بممتاز ليش انتي لاء والا على راسك بطحاء يالله روحي ذاكري وياويلك اذا سقطتي وفشلتيني مره ثانيه
اجتهدت وذاكرت لدرجه اني ابكي اذا وصلت لنقطه ماني فاهمتها وجاء وقت الامتحان ورحت اختبرت واحس انه الاسئله ما مرت علي ابد ولا اعرفها لاني ببساطه ماني فاهمه شي ما كنت اعرف اضرب ولا اقسم ولا اعرف الفاعل والمفعول به .
وجاء وقت النتايج اللي خايفه منها رحت المدرسه حتى اخذ الشهاده قالتلي المدرسه اني عايده السنه .
شاقول لامي وابوي اخواني اكيد راح اتهزء اليوم ياويلي وقعدت افكر بكذبه اقولهم عليها رحت البيت وقلت لامي ما عطونا الشهادة الا ببدايه الدراسه واخذها واروح المتوسط على طول امي فرحت ونشرت للعالمين اني ناجحه وانا طول الاجازة عايشه بقلق انه يجي اول يوم دراسه .
وجاء اليوم المنتظر واللي خايفه منه امي راحت معي على اساس تاخذ ملفي ونروح للقسم المتوسط واسجل دخلنا الاداره وتكلمت امي انها تبي ملفي وقالت المديرة ليش تبينه بتنقلينها مدرسه ثانيه قالت لاء بروح اسجلها بالمتوسطه قالت لها بس بنتك راسبه وبتعيد السنه وااه واه واه
امي سحبتني للبيت وعلمت ابوي وضربني ضرب موب طبيعي لاني فشلتهم ثانيا اني كذبت عليهم ما اهتمو بالكذب كثر الفشله قدام الناس
ما لكم بالطويله عدت السنه وعديتها الحمدلله ورحت للمتوسط وبدت الدراسه اللي نص المواد موب فاهمه منها اي شيئ خلاصه الكلام اني اخذت دور ثاني بست مواد يعني اعيد السنه اصرف على قوله اهلي
لكن قلت لاء جيبولي مدرسات يشرحون لي ممكن انجح رفضو بحجه انه بنت فلانه ناجحه ومحد درسها وجارتنا قالت وبنتها معك بنفس المدرسه وللامانه انا بعد كسلانه شوي لكن ما لقيت اي اهتمام من اهلي ذاكرت كا العادة شفتو كيف تعودت .
ورحت اختبرت ومانجحت مرة ثانيه جيت للبيت وامي تهاوش وخواتي زعلانين وسبوني بابشع السباب لدرجه اني انضربت على ايدهم .
ابوي قال ها السنه ما في هدايا ومافيه سفر ومافيه طلعه ومافيه ومافيه وليش لانه انا بعيد السنه ابوي اتوقع انه انا بازعل واصير اغار من خواتي والسنه الجايه انجح بس وش المشكله خلى اخواني يكرهوني ومايحبوني واني اذا قلت شيئ ماله اي داعي ولا بيردون علي ما اقدر اقعد معهم او اني العب واسولف وحتى الوجبات حرمني اكلها معهم يخليني اكل بلحالي واذا هو موجود ما يبي يشوفني لين صرت اقعد لحالي وما اكلم احد ولا اشوف احد .
وجتني حاله صرع وخوف من الظلام واشوف خيالات وطلعت حاله نفسيه بديت اتعالج منها لين بدت السنه الجديده رفضت اروح المدرسه وحلفت حلفان انه يا انا يالمدرسه وبطلع وخلي اخواني يستانسون باجازتهم ما ابيكم تعاقبون احد بذنبي على العموم جتني قوه مدري من وين ورفضت ارجع المدرسه وليومكم هذا ما عندي شهاده الا الابتدائي وكرهت الدراسه .
حبيت اقولكم ياخواتي ويا احلى اعضاء لا تعاقبون شخص بخطأ غيرة حاولوا تنشرون المحبه والتعاون بين الاخوان .
حاولو تنتبهون لعيالكم ولمستواهم التعليمي وممكن يحتاج مساعده بمادة ممكن يبي استشارة ومستحي يقولكم .
خلوكم اصدقاء لعيالكم واذا ما توفق بدراسته لاتحبطونه شجعوه وقولوله انه ممتاز بس يبيله مساعدة وعززو الثقه بنفسهم .
اتمنى تعجبكم تجربتي وتدلوا بآرائكم حولها
|