لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-11, 01:35 AM   المشاركة رقم: 486
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


استغرب من النفسيات الضيقه الي ما تتحمل تنتظر ساعات

في الايام الي فاتت وقت تنزيلي للبارتات الفجر وين اخلالي بالموعد ما يشفع لكم اني اكتب واقول لكم اذا كنت باجلها قلت واذا بانزلها قلت راعو ان الاتصال مو بالكيف والمنتدى احيان كثيره يعلق

ما اقول هالكلام علشان اجبر احد يتابع روايتي انا يكفيني ان يتابعني واحد ويقدر ظروفي خيرا من مليون يعاتبونتي
من مل مني ويتهمني اني عير منتظمه بانزل روايتي بوقتها اقول الهم المنتدى مليئ بال روايات التي افضل بكثير من روايتي فتابعوها

رجااااااااء خاص من لديه رد يجرح فرجاء يحتفظ فيه لنفسه



خواتي انا قلت الليله وهذاني اطرح روايه بوقتها

الرجاء عدم طمر السطوررررررررررررر



نبداء

اكره الموت في الروايات لكن برويتي بيموت ثلاث ابطال وبنبكيهم سوا وبنشارك بعزاهم وبحزن اغلى ناسهم عليهم

اكيد بتعصبون علي لكن لموتهم بالروايه ضروره وفوقه جمال ( خمنو منهم )

بارت اليوم بارت طويل مررررررره وقوي


في بارت اليوم مقابلة ابو ثامر لسالم وكشف له براءة نوف وقاله عن حقيقة تركي
كيف كانت ردت فعله تابعو الروايه وبتعرفون

في بارت اليوم تناولت جنان ساره وشوق
شوق كشفت سر لساره وهيا وموقفهم من السر بين سطور الروايه بتعرفون السر


مع اني ضد القفلات لكن في بارت اليوم قفلت بقفله قويه موجعه و بدون قصد لكن لين هنا وستنزفت قدرتي على الكتابه




البارت الثامن والعشرون


سلام يا من كنت صديقى
يا من كنت صديقى
يا من وثقت به
يا من خنت ثقتى
وخنت صداقتى معه
ارحل فلن ابكى
على ماضى من اوهام
يا من خدعنى فى
الحسن من مظهره
عبثت بأفكارى وتخيلاتى
ظننتك صديقى وجدت فى اوهامى
شوهت معنى الصداقة
جعلتنى اخاف الصداقة
جعلتنى اشعر بأنى وحيدة فى
عالم لا مكان فيه للاصدقاء
انت لست سوى كابوس
افقت منه على غدر
اهذه هى الصداقة عندك؟
سلام على الايام التى
امضيتها فى كابوسك المخيف
وداع لكل كلمة
قلتها لى فهى خادعة
يا من خنت ثقتى
بعدما وضعتها فيك
انك لست سوى ألة
تتحكم بقلوب الناس
انت لا ترى سوى
الغدر والاوهام فى احلامك
شهد الله انى لم احاول
خداعك او اعبث بأحلامك
وداع يا صديقى
هذه هى محطة افتراقنا
سلام يا من كنت صديقى
منقول



عند ماجد

بعد ماطلعت من عنده نوف سمح لدموعه بالنزول يبيكي موت الصداقه اكثر من بكاه موت صديقه
ناصر ما يستاهل دمعه وحده تنزل علشانه ناصر مجرم ارتحو الناس من شره يبكي ارواح بريئة ماتت وهو شاهد على بداية جريمه يبكي اعيال اتيتمو وصارت حياتهم كذبه لو اكتشفوها تدمرو وضاعو يبكي ان له يد في ظلم زوجة ناصر وتدميرها

ماجد بصوت باكي / مستحيل اسامحك ياناصر ومستحيل اسامح نفسي شلون قدرت تستغلني ووشلون تخليني مجرم واصير شاهده على زواجك من حريمك
انت غبي يا ماجد ماعقوله ماخونته ولا لاحظت انه مجرم شلون طاوعه قلبة يقتل نفوس بريئة بعدد عيالك ليش من بد البشر صرت لي صديق وقريب اقرب من نبض القلب يا خسارة الايام والسنين والساعات والدقائق والثواني الي عشناها سوا ياليتني كشفتك قبل موتك كان قدرت اطفي النار الي بجوفي واشفي غليلي انت خنت صداقتنا ودمرتني
وقف ويحس مخنوق والدنيا سوداء بعيونه ركب سيارته
سمع صوت جواله شاف رقم سيف ماله خلق يقابل احد ولا يكلم احد وصل للبيت


عند سميه


من طلع ماجد دخلت على البنات شافتهم نايمات رجعت تجلس بالصاله وعقلها وتفكيرها عند اخوها

سميه بنفسها / ماجد من وين يعرف نوف وليش بيكلمها ليش مصر يقابلها الله يستر قلبي مو مرتاح من هالمقابله

سمعت صوت الباب على طول التفتت بترقب لاخوها شافت دموعه على خده ما نشفت
وقفت بخوف وكانت بتمشي عنده لكنه اشر بيده ترجع لمكانها وما تلحقه يبي يختلي بنفسه
مشى من قدامها ودخل غرفته

عند سميه

رجعت تجلس على الكنب وكانها جالسه على نار من الحيره والخوف والفضول بيذبحها

سميه بنفسها / وش صار ليش انقلب حاله معقوله نوف السبب مستحيل نوف مثل البلسم مستحيل تكون هي سبب دموعك يا ماجد اكيد فيه سبب ثاني ليكون رجعت له الحاله وتذكر نوره
ما قدرت تجلس اكثر قررت تدخل عليه وتفهم منه


عند ماجد


دخل غرفته وفتح مكتبه وطلع كل الصور الي تجمعه مع ناصر وصار يمزقها بحرقه ودموعه على خده
دخلت سميه وشافته يمزق صورة صديقه وضحت لها الصوره
وسميه بضيقه / اكيد قابلتها وهي الي كشفت لك الصوره الثانيه لصديقك الصور الي تعرفها عنه ومجمعها مزيفه

ماجد انتبه لسميه وبستغراب وبصوت كله وجع / انتي تدرين عن حقيقته وانا اخر من يدري ليش ما قلتي لي ليش خليتيني ابكيه بحرقه

سميه جلست على السرير وبقهر / كشفته با لصدفه ما جاء مجال اني اقولك وانت موجوع من زوجتك تبيني اكملها عليك وقولك عن حقارة صديقك الي مقربه وحاطه بمنزله ما يستاهلها

ماجد بحرقه / كذب علي ظلم زوجته وساعدته بظلمها قال اشياء ما شفتها فيها صادقت لي مجرم سفاح ذبح بدم بارد وفوقه ظلم وزور
سميه انا شاركته

سميه حطت يدها على قلبها وشهق بخوف / شاركته لا يا ماجد قول غير ها لكلام قلبك مايطاوعك تذبح نمله شلون طاوعك تذبح انسان

ماجد بوجع / ما ذبحت ولا قتلت كذب علي وقالي ان زوجته منكده عليه حياته وقال صفات كرهتني فيها وشجعتني اكون شاهد على زواجه وبيدي وقعت على زوجاته

وبصوت مخنوق كله قهر / والله ما كنت ادري انه يذبحهم ولا ادري ان العيال مو عيال نوف انصدمت لما قريت ورقة جرايمه لها عشرين سنه عايشه معه وللحين بنت مالمسها والله شفتها عكس كل الي قالها

سميه بحزن / قول لها عنده عشر سنين الي ما يخاف ربه مطلقها من 10 سنين وحاطه حاضنه لعياله وياليتها شافت منه ريق حلو او كلمة شكر عرفان بالجميل الا كل حياتها معه عذاب لا رحمها صغيره ولا رحمها كبيره عايشه معه باهانه وذل وزرع بقلبها الخوف من المستقبل وخايفه ان عيالها يكشفون سرها وفيها خوف تفقد عيالها الي ربتهم

ماجد بضيقه / كنت ناوي ابرد قلبي فيها وطلع عليها كل سوايا ناصر

سميه بحزن / لا يكون قسيت عليها ترها هي ضحيه مو مذنبه

ماجد بتاثر / ضعفها وترجيها وانكسارها اوجعني ما قدرت اكمل و اقسى عليها

حياتها مع ناصر عقاب ويكفيها عن أي عقاب ولوم سلمتها الظرف

سميه بصوت عالي / الظرف معك شلون وصل لك
ماجد بضيقه / طلعت من الشقه لقيته مرمي على الدرج وحطيته بسيارتي ونسيتيه واليوم طلعه سيف وفتح الظرف وكشف حقارة ناصر

سميه برعب / سيف درى عن الي داخل الظرف

ماجد بجديه / ترجاني ما ظلمها ولا اقسي عليها وقال انها ضحيه وكان بيقابلها معي خايف عليها مني

سميه بصدمه / متاكد ا نك تتكلم عنه سيف صديقك الهمجي وعديم الذوق

ماجد بابتسامه / ليكون غلط عليك قولي وبربيه لك

سميه بقرف / اسلوبه ينرفز يطالع الحريم معتبرهم عشرات ومتفرعن معتبر نفسه سي السيد على غفله

ماجد / هههههههههههه قلبه طيب وحبوب لكن اذا جاء طاريكم يركبه مليون جني ولو بكيفه رجع وئد البنات

سميه بقهر / ركبوه كل جنون الارض ماهتمينا براي واحد ناقص عقل مثل صديقك

ماجد بجديه / كل هذا عرفتيه عنه وانتي ماشفتيه الا مره وحده

سميه بجديه / تكفي عن مليون شوفه هذا لا يطاق
ماجد بابتسامه / احترمي صديقي م ارضى عليه ترى مايلام
سميه بجديه / لا دور اعذار لصديقك الي مستغربته شلون تصداق ناس بالافكار الرجعيه الي عايش فيها صديقك

ماجد بحزن / سيف ما كان كذا الله لا يسامحه الي كسرت قلبه وحطمته

سميه بستغراب / ليش في السالفه بنات

ماجد بجديه / كان غني يملك قصور وحسابات بالمليارت تزوج وحده تقرب له حبها ودلعها لو تطلب لبن العصفور جابه وهي طلباتها كثيره لكن على قلبه مثل العسل سفرها لكل بلدان العالم وكاتب لها عقارات وممتلكات باسمها غير الهدايا الثمينه الي يشتريها لها
وتغيرت احواله وخسر كل امواله ورجع لصفر وبعز ازمته زوجته اول من تخلى عنه بمحنته ولا وقالت له انا ما تزوجتك على سواد عيونك تزوجتك على فلوسك فلوسك خلصت معاد لي لزمه فيك وراحت لهلها وطلبت الطلاق وطلقها وهو يحبها وهي بعد ما خلصت العده تزوجت واحد تاجر وهذا زاد سيف قهر وحرقه وكره لصنف الحريم

سميه تعاطفت معه / مو كل الحريم مثل زوجته ليش يعمم بحكمه على الكل

ماجد بجديه / جرحته وكسرة قلبه متاكد انه للحين يحبها ولا قدر يشيل حبها من قلبه

سميه بفضول / طيب عنده عيال منها

ماجد بجديه / مخططه عدل ما جابت منه عيال وهي طالبه منه يا جل موضوع الحمل علشان تتفرغ لها

سميه بسخريه / علشان تنصب عليه صديقك للحين مفلس

ماجد بجديه / رجعت له املاكه وزياده ربي حطه بهالظرف علشان يكشف معدن زوجته

سميه بتاثر / حسبي الله عليها كرهت الرجال بالحريم
ماجد / الله يعوضه بالي تستاهل

سميه بابتسامه / مع اني مستبعده هالشي لكن بقول امين

ما جد وقف وعيونه على صور صديقه الممزقه ومبعثره على الارض / نادي الشغاله تشيل الوسخ من على الارض
سميه / ابشر
وماجد مشى من قدامها وفتح باب البلكونه وطلع وقف قدام السور يتامل الشارع



عند سميه


طلعت من الغرفه دقائق و دخلت ومعها الشغاله شالت الاغراض ورتبت الغرفه شافت الغرفه تحتاج لتنظيف طلبت من الشغاله تنظفها بعد مانظفتها طلبت تنظف الحمام تركتها بالحمام وطلعت للغرفه استغربت ما تشوف اخوها تاكدت انه في البلكونه اخذت فوطه وحطها على راسها وطلعت عنده
شافت اخوها واقف يتامل الشارع و الحزن مرسوم على وجهه

قربت منه وحطت يدها على كتفها وبحنان / اصبر ياخوي الحي ابقى من الميت

ماجد بصوت مخنوق / طلعي كل لبسها واغرضها وتصرفي فيها اذا بتصير قدامي مراح انسى

سميه بفرح / زين تسوي والله يجبر مصابك ويعوضك احسن منها
طالع باخته بابتسامه الم ونظراته لها تقول ما ضنتي ان فيه عوض بعد نوره نوره خساره ببكيهااااااا سنين وسنين

( نسايم تقول لك العوض قريب يا ماجد وبتكون افضل من نوره وبتنسيك نوره والي جابوها لكن الحين ماعليك الا انك تصبر لين يجي هالوقت )




عند مها


وقفت سيارتها عند الباب وقلبها يتقطع على صديقتها طول الطريق ساكته ما تسمع منها الا تنهيدات تقطع القلب اول مره تتمناه تبكي وتصارخ يمكن ترتاح
التفتت على صديقتها وبحنان / نوف وصلنا انزلي

عند نوف
نزلت بهدو عكس البراكين الي بداخله موجوعه من الماضي الي عايش معها مو راضي ينساها او تنساه كل يوم يظهر لها شخص جديد يصدمها بمعرفته لماضيها الاسود

مرعوبه من فكره انتشاره للكل ووصوله لعيالها
مغصوبه ترجع لسعوديه وعند الشخص الي باعها صوته ماتقدر تتحمله شلون بتتحمل شوفت وجه

رجعها لواقعها صوت مها الحزين / نوف ليش واقفه ادخلي

دخلت البيت ودخلت الغرفه الي تنام فيها طلعت لها ملابس ودخلت للحمام شغلت الماء البارد ودخلت تحته ودموعها اختلطت بالماء من النار الي تحرقها ماحست ببرودة الماء والجو صار بارد


عند مها


جلست بالصاله عجزانه عن التصرف وهي تشوف صديقتها منهاره على الاخر لحقتها للغرفه شافتها طالعه ووجه احمر واضح عليها البكي لافه جسمها بفوطه وشعرها مبلول

قربت منها وبحنان / الجو بدا يبرد نشفي شعرك عدل بتمريضين

نوف مشت من قدامها / ...........

قربت منها نوف واخذت الفوطه من على السرير وقربت من صديقته وحاولت ترفع نفسها لين وصلت لراس نوف وحطت المنشفه وبدت تنشف شعرها انتبهت لشفايف نوف الي ترتجف من البرد
مها بضيقه / حرام عليك متسبحه بماء بارد ليه كل هذا

مها / ..............

فتحت درج الكمودينه طلعت استشوار وجلست نوف على الكرسي وبدت تجفف شعرها وتحاول ادفي صديقتها من حرارة الاستشوار

بعد ما خلصت جابت لها لبسها وصارت تلبس نوف الي كانها دميمه بيد مها بعد ماخلصت لبس سحبتها ودخلها السرير واخذت مسجل وحطت فيه شريط سورة البقره بصوت السديس علت على الصوت وصار منتشر بالمكان
انسدحت جنب صديقتها وحضنتها بقوة استجابت لها
حست بحرارة دموع نوف تغرق صدرها صارت تمسح على ظهرها بحنان دقائق وسمعت انتظام انفاس نوف تاكدت انها ارتاحت لسماع القران ونامت كانت تعبانه ماحبت تبعد نوف من حضنها وهي متاكده انها بحاجه للحضن الحنون الي يريحها حطت راسها على المخده ونامت



عند عبدالله


بعد ما طلع من المدرسه عزم صديقه على الغداء بيغير من مزاجه المقلوب بسبب رفض ديما له
مقهور من ديما لو بكيفه غصبها على صديقه لانه واثق ومتاكد انه برفضها لصديقه خسرانه لانها لو لفت العالم مثل طيبة وحنان صديقه مراح تلاقي
كان بيكلمها ويحاول فيها لكن صقر حلف عليه يوصل الرفض لصديقه ويقفل الموضوع ولا يضايقها

وصل للمطعم والتفت لصديقه / انزل وحجز لنا طاوله واختار الاكل وبطلع ادور موقف قريب نزل نايف وعبدالله حرك سيارته مستغرب الزحمه الي بالمطعم كان اهل الرياض كلهم بيتغدون بهالمطعم واخيرا شاف واحد بيطلع سيارته من موقف مقابل المطعم لما مشت السياره بطريقها دخل سيارتها مكانها

نزل من السياره وصار يمشي سريع لانه تاخر على نايف والاكيد ان نايف بينفجر فيه دخل شاف نايف جالس واضح عليه الملل

قرب منه وجلس / طلبت لنا شي ناكله
نايف بسخريه / لا انتظرك كان نمت بسيارتك
عبالله بابتسامه / وين انام بهالشموس لكن بالعزر لقيت موقف لسيارتي تقول ان كل اهل الرياض كلهم بهالمطعم

نايف بجديه / هذا بالنهار والحر اجل شلون بالليل
عبد الله بجديه / طلبت ولا اطلب

نايف بسخريه / طلبت لو بنتظرك اذن العصر وانطرنا ما تغدينا

عبد الله بابتسامه / زين انك طلبت ريحتني

نايف بابتسامه / لكن لا تفرح عاقبتك وطلبت اكل بسعر راتبك يعني ابشرك بتفلس
عبدالله بمزح / هذا جزاتي اني عازمك ناوي تفقرني ترى وراي زواج ومصاريف

نايف برجا / عبد الله يمكن لو غيرك ما تجرئت وقلت الكلام الي بقوله
رفض بنت اختك لي زاد تعلقي فيها ابيها والله ابيها وربي يا عبدالله لعيشها عندي ملكه انا محتاجها وهي محتاجتني صدقني ماني راضي استسلم واقبل برفضها يمكن حبيتها من كلامك عنها ويمكن حبيتها لاني حبيتك
يمكنك مراح تفهمني اذا انا ماني فاهم سبب تعلقي لا تزعل مني ياخوي اني تجرئت على بنت اختك وفضحت لك مشاعري لكن خانقتني هالمشاعر الي كانت بذره وحسها بدت تكبر داخلي وتخنقني

عبدالله يستمع لصديقه ودخله ينتفض مثل المذبوح كل احاسيس الالم ماتوصف احساسه صديقه يعاني ومحتاج وبيده العلاج لكن ما يقدر يقدمه له
ماعترف له صديقه الا اكيد انه يعاني معانه مستحيل يقدر يحسها وهو مرتاح وصديق روحه يكتوي ويتعذب
ما عنده أي كلمه تقدر تواسي صديقه وهو ما حاول بزواجه لو قليل
يحب ديمااااااا لكن يحب صديقه اكثر هم مثل الجسدين الي بروح وحده

نايف بضيقه / لا تزعل علي ياخوي ما تعودت اخش عليك شي

عبد الله بحرقه / سامحني نايف اني ماسعيت بزواجك من ديما لكن صقر حلفني نا اتدخل مايبي يضايق ديما لانها حساسه ولو حاول يقنعها يمكن تضن ان احنا ما نبيها ومتضايقين من وجودها
ديما والله ما رفضتك رفضت فكرة الزواج سبق وقلت لك معاناتها

نايف برجاء / ادري عن الي بتقوله وسبق وقلت لك بخطبها بدل المره الف لكن ابيك توعدني وعدك بيريحني وبيرجع لي الحياه ابيك توعدني انها تكون لي وما تصير لغيري

عبدالله اول مره ينحط بموقف صعب خاف يوعده وتصير ظروف وما يقدر ينفذ وعده وخاف ما يوعده ويكسر صديقه وتزيد حالته النفسيه سوء

عبد الله بابتسامه / اوعدك اني بكون معك وبحاول قد ما قدر ان ديما تكون لك لاني برتاح اذا كنت زوجها لاني اعرفك واعرف كل شي عنك وصدقني انت مكسب للي بترتبط فيك

نايف بابتسامه / على ان كلامك ما يبرد القلب ولا يعطي امل لكن يكفيني وقفتك معي واحساسك فيني

جاء الجرسون بطلب وحطه قدامهم وعيون عبالله على الصحون الكثيره الي تكفي قبيله

عبدالله بسخريه / عازم احد ياكل معنا
نايف بابتسامه / لا

عبد الله بصدمه / كل هذا بناكله
نايف بابتسامه / وش اسوي جاب لي المنيوم واحترت وش اختار قلت يولد اختار من كل شي صحن
عبدالله / والله مادفع لحالي و بتدفع معي وذا خلصنا اخذنا الباقي معنا نتعشاه

نايف بسخريه / وش ذا العزيمه الي عازمنيها وفوقه بتفشلنا وتشيل ذا الاكل معنا صدق معندك برستيج وتفشل

عبد الله بسخريه / بلا برستيج وبلا بطيخ والله الاكل دافعين فيه فلوسنا مو كرم منهم علشان استحي اخذه واعتبر هذي اخر مره اعزمك فيها
نايف وهو ياكل من الربيان الي قدامه وبابتسامه / كنت متاكد انها اول واخر عزيمه قلت اطلب مالذ وطاب واستغل الفرصه الي مستحيل تتكرر

عبدالله ياكل من السمك الي قدامه وعيونه على الصحون الباقيه / منت بصاحي طالب كل اصناف اللحوم سمك وربيان ودجاج ولحم وفوقه كذا نوع من الرز ويليتك اكتفيت طالب مكرونه والله ان عندي احساس ان ذا الاكل مراح نقدر ندفع قيمته واخرتها بندخل مطبخهم ونغسل هالمواعين الي قدامنا ومواعين المحل

نايف تذكر سالفة البنت ضحك بصوت عالي / ههههههههههههههه

عبدالله مستغرب / والله ماقلت نكته علشان تضحك
نايف يمسح عيونه من الدموع / تذكرت طمعك بالمية الف وغسلك للمواعين باخلاص

عبدالله ماقدر يمسك نفسه وصار يضحك مع صديقه / ههههههههههههههههه كله منك طمعتني وخليتني انظفهم من قلب وفوقه منشفهم بضمير بحلل المية الف والفجعه لما شفتها تمد لي مية ريال

نايف / ههههههههههههههههههه والله انه موقف ما ينسى كل ما ا تذكره اضحك لو الحالي

عبد الله بسخريه / اكل لا تغصب من الضحك









عند سالم


بعد ماخلصو غداء طلبو لهم شاهي
سمعو اذان العصر وقفو سالم بجديه / بنصلي العصر وبنطلع للمحكمه نوثق اوراق البيع

ابو ثامر بجديه / خير البر عاجله
دخلو المسجد القريب من المطعم صلو العصر وطلعو ركب سالم مكانه وابو ثامر جلس جنبه

سالم بجديه / بكلم تركي يسبقني للمحكمه
الاسم هذا يسبب ضيق واختناق لابو ثامر / لا يتاخر علينا عندي اشغال مابي اخرها

رفع الجوال واتصل على




عند تركي


كانت بسيارته مولع قهر من ابو ثامر حس ان فيه سر وراء نظراته والكلام الي قاله متاكد انه ما قاله الا وراه شي سمع صوت جواله الي معلق بشاحن السياره شاف رقم اخوه متاكد انه علشان الغثيث

تركي بجديه / هلا سالم
سالم بجديه / اسبقنا للمحكمه ومعك اوراق البيع

تركي بضيقه / الاوراق جاهزه
سالم بجديه / اسبقنا للمحكمه وحنا بطريقنا هناك لا تتاخر علينا
تركي / طيب

قفل من اخوه وداخله قهر لو بكيفه ما تمم هالبيعه
تركي بنفسه / لولاك ياسالم ما اجبرت نفسي و بعت الفله لصديقك الغثيث

غير طريقه وصل لشركه دخل مكتبه اخذ اوراق الفله وركب سيارته بطريقه للمحكمه دخل
ما شاف اخوه ولا صديقه جلس على كرسي بينتظرهم بعد ربع ساعه شاف سالم قدامه واستغرب ما شاف صديقه

وقف تركي / وينه ابو ثامر
سالم بجديه / سبقنا داخل يله لا نتاخر عليه

استجاب لاخوه ودخل شاف ابو ثامر بهيبته جالس بالمكتب ويطالعه بنفس النظرات الي شافهم بالمطعم

عطى سالم الاوراق دقائق وقعو الاوراق وصارت الفله ملك لابو ثامر الي متشقق من الفرح انه قدر يكسر المغرور واضح انه مغصوب على البيعه

بعد ماوقع تركي بضيقه / مع السلامه بطلع

ابو ثامر طنشه مارد له معاد له حاجه انه يجامله

انتبه سالم لنظرات ابو ثامر والجو المشحون بينهم
طلع من المحكمه ركب سيارته مع ابو ثامر

ابو ثامر / وصلني لسيارتي
سالم بجديه / كنت شاك بالمطعم من نظراتك لتركي لكن بالمحكمه تاكد ممكن تفهمني ليش حرب العيون الي شفتها بينكم

ابو ثامر بجديه / صدقني بتدري لكن الحين ما قدر مشغول ومواعد ناس

سالم بضيقه / ومتى ا ن شا ء الله بتقول
ابو ثامر / اذا فاضي بعد العشاء نتقابل واقول لك كل شي واتمنى يا سالم انك ما تدري ولا بيكون اخر يوم بينا

سالم بخوف / لهدرجه الشي كبير وش بيصبرني لين الليل

ابو ثامر بجديه / الموضوع يبي له وقت وانا والله الحين مواعد رجال بعد ربع ساعه بشغل وبنخلص على المغرب واذا تاخرنا على العشاء

وقف سالم قدام شركته فتح ابو ثامر الباب / العشاء بتدري

سالم بدا الخوف يدخل قلبه من الكلام الي بيقوله صديقه

ما يقدر يصبر لين الليل لازم يقالبل اخوه ويفهم منه



عند تركي


طلع من المحكمه للبيت وتفكيره بصديق سالم ونظرات الحقد والكره الي يشوفها بعيونه اولها بالمطعم وكملها بالمحكمه مايتذكر انه قابله او صار بينهم أي احتكاك يكون سبب لنطراته

وصل البيت دخل شاف امه بالصاله وفي حظنها ماهر ولد ناصر قرب من امه باس راسها واخذ منها ماهر وصار يبوسه ويدغده وماهر يضحك

دخل سالم وعيونه على امه وتركي قرب من امه باس راسها
سالم بجديه / تركي ابيك بشغل تعال للمكتب

مشى سالم ودخل مكتبه ولحقه تركي مستغرب وش يبي فيه سالم

سالم شاف اخوه دخل / ممكن تسكر الباب وراك
رجع تركي كم خطوه وسكر الباب مستغرب/ خير وش فيه

سالم بجديه / تعرف ابو ثامر

تركي بصدق / لا اول مره اشوفه بالمطعم ليش تسال

سالم بجديه / انت ما تشوف نظراته لك او انك اعمى ما تشوف

تركي جلس / اشوف ومستغرب صديقك شكله مشبه علي عمري ما شفته ولو بصدفه وبعدين شلون اشوفه او يكون بينا تعامل وهو طول عمره بفرنسا

سالم بتهديد / لا تنسى يا تركي اني سالتك واذا خاش شي عني قوله احسن من اني اسمعه من غيرك واتفاجئ اذا قلت لي بتكون ردت فعلي اخف بكثير من اني اسمعها من غيرك

تركي / تطمن مافي شي اخشه عنك ولا سويت شي اخاف انه يظهر وتكشفه

سالم حس براحه / اجل وش الموضوع الي يبيني فيه ابو ثامر والي يقول لو كان عندي خبر بيكون اخر يوم لصداقتنا

وقف تركي / الي بالقدر بيطلعه الملاس متاكد ان صديقك ماعنده سالفه

طلع تركي وسالم طلع وراه وطلع فوقه لغرفته

شاف هيا طالعه من الحمام والابتسامه على وجها وعيونها تبرق من السعاده قربت منه وحضنته بحب

سالم حضنها / جعل السعاده دوم مو يوم

هيا بحضن سالم وبصوت كله فرح / سالم عندي خبر بكنوز الدنيا

سالم بحماس / قولي الي بيطيرك من السعاده

رفعت راسها عن كتف زوجها وطالعت بعيونه وبفرح / سالم انا حامل

سالم بصدمه ما قدر يتكلم /.......

هيا بابتسامه / ادري انك متفاجئ مثلي لكن قدرت ربك فوق قدرت البشر

سالم بعدم تصديق / انتي متاكده مابيك ياهيا تعشمين نفسك وبعدين تنصدمين

هيا بصدمه / ليش تقول هالكلام كانك فاقد الامل من حملي الدكتوره قالت فيني ضعف ماقلت بكون عقيم طول عمري
سالم كرر كلامه / تاكدتي من حملك ولا معتمده على احساس يمكن يخيب

هيا دمعت عيونها وتركت حضن زوجها وفتحت الكمودينه وطلعت ورقه / ماقلت لك الا بعد ما تاكدت وعلشان تصدق هذي ورقة نتيجة حملي كسرت فرحتي ياسالم

سالم قرب منها وحضنهاااااا وبفرح / والله فرحان فوق ما تتصورين لكن حطي في بالك انتي عندي اهم من الحمل وبتصيرن حبيبتي وام عيالي ماني بطماع ربي رزقني بعيال الله ينزل بركته فيهم

هيا / امين

سالم رفعها وشاف وجها غرقان بدموع مسحها / اسف اني سبب هالدموع وكسرت فرحتك
هياء بابتسامه / ما يهم اهم شي اني سمعت منك الكلام الحلوه لك فتره شاح علي ماتقول لي كلام حلو

سحبها وجلس معها على الكنب وهي بحضنه
سالم بابتسامه / انتي الي طماعه وينهم عيال ناصر
هيا بحب / ماهر عند خالتي وفارس عند شوق وساره
سالم بابتسامه / والثنائي المرح وش اخبارهم

هيا بابتسامه / والله انهم مخليات للبيت طعم

سالم بجديه / الله يكبرهم ويعقلهم

هيا بحب / فديتهم عاقلات واحلى البنات
سالم بابتسامه / الله يستر ليصيبك جنانهم وتجيني لا عبه بوجهك
هيا / هههههههههههه عادي نوع من التغير
سالم بابتسامه / عاجبتني كذا مابي التغير الي يجلط
هيا بحب / سلامتك جعله بعدوينك

وقف سالم / بدخل اخذ شور برتاح
وبحزن / وانتي الله يعافيك شوفي عيال ناصر وبناته اذا قاصرهم شي قول لي ما بيهم يحسون باليتم وانا عايش

هيا بحنان / ان شاء الله وانت ارتاح ولا تشيل همهم كل الي بالبيت شايلينهم من على الارض شيل ربي عوضهم عن ابوهم فيكم بدال الابو صار عندهم اثنين
سالم / الله يعين ونكون قد الامانه

هيا بجديه / قدها باذن الله يله مافي وقت ترتاح فيه اذان المغرب على وشك






عن ثامر وسالم


وصلو للمطار وانصدمو ان طيارتهم الي المفروض يكونون فيها لها ربع ساعه طايره
عصب سالم على صديقه / كله منك لو ما نتظرتك كان الحين مسافر

ثامر ببرود / لا تعصب احنا جاين بالوقت شكلك ما سمعت موعد الحجز عدل

سالم بضيق / لازم اسافر الليله

رجعو لمكتب الحجوزات حاول معهم لكن قال له الموظف الايام هذي الحجوزات فل للجنوب

رجع لصديقه الي جالس ينتظره / ما فيه رحلات للجنوب الا بعد سبوع

ثامر بتعب / والحل بتنومنا بالمطار
سالم بجديه / عندك فلوس واثباتاتك معك

ثامر بستغراب / حلالنا واحد وش تبي فيهم

سالم بجديه / يا ذكي بنحجز بفندق نسيت اني ما قدر اروح لبيت اعمامي اذا شافوني بينجلطون متوقعيني بالغيبوبه وكل ثبوتاتي في محفظتي وعندهم

ثامر بجديه / اجل بكره اكلم ابوي واخليه يرسل لنا طيارته
سالم بجديه / يا ليت واكون لك من الشاكرين





عن مها



فتحت عيونها شافت نوف نايمه سحبت نفسها وتاملت واجها الي واضح عليه الراحه طلعت ودخلت غرفتها لبست وطلعت شافت جاكلين

مها بجديه / جاكلين مدام نوف بيرجع لسعوديه انتي بتجلسين هنا او بتروحين معها

جاكلين بحزن / لي عشرين سنه ما تركت نوف وعيالها عيالي تبين الحين لما كبرت اتركها انا وحيده ماعندي احد بفرنسا ما قدر ارجع للوحده

مها بجديه / هاتي اوراقك بخلص لك الفيزه وباذن الله بتكونين معها ولا اوصيك عليها ترها بحاجه لك

جاكلين / نوف بنتي انا مربيتها مع عيال ناصر

مها بجديه / هاتي اوراق شادن معك

مشت جاكلين من قدام مها وبعد دقائق طلعت وبيدها جوازها واوراق شادن

اخذتهم منها وطلعت من البيت ركبت سيارتها بعد ساعتين خلصت كل شي لان معارفها كثير بفرنسا ساعدوها بوقت قياسي
باقي تكلم زوجها تطلب منه طيارته وتتمنى تكون مو مشغوله

رفعت جوالها وتصلت على ابو ثامر




عند ابو ثامر


كان بسيارته شاف رقم مها ابتسم / هلا بروح فهد
مها بحب / شخبارك طمني عليك وعلى ولدك

ابو ثامر بجديه / كلنا بخير وابشرك اشتريت الفله

مها بصدمه / فله ليش يا فهد مو قلت نبي فلتين جنب بعض

ابو ثامر بجديه / تطمني فلتك لاصقه بفلة صديقك وبينكم باب مشترك

مها بفرح / الحمد لله ريحتني فهد ابي منك طلب
ابو ثامر بحب / تعرفين روحي لك لو طلبتي

مها بحب / تسلم روحك يا روحي ابي طيارتك الليله تكون بفرنسا

ابو ثامر بستغراب / ليش

مها بجديه / نوف بترجع للجنوب عند اخوها

ابو ثامر بستغراب / ليه ما تجي هنا لرياض عند عيالها وتسكن فلتها وش تبي بالجنوب

مها بضيقه / لازم ترجع للجنوب اول وبعده بتستقر بالرياض

ابو ثامر بجديه / الطياره الليله بفرنسا بكره بتكون عندي لاني برجع

مها بفرح وشوق / صدق بترجع يالظالم قلت بتغيب سبوع وغبت شهر وسبوعين مشتاقه لك
ابو ثامر بحب / مو كثر شوقي لك
مها / يله فهد مع السلامه وانتبه على نفسك

ابو ثامر بجدية / ان شاء الله وانتي انتبهي على نفسك وعلى العيال

مها بحب / ان شاء الله يله فمان الله
ابو ثامر / فمان الله

قفلت من زوجها وقفت سيارتها قدام بيتها ودخلت البيت ودخلت الغرفه شافت نوف نايمه استغربت قربت منها بخوف وحطت يدها على خشم نوف وارتاحت وهي تحس بحرارة نفسها

مها بحنان / نوف قومي يكفيك نوم

نوف فتحت عيونها / كم الساعه

مها بجديه / الساعه سبع وابشرك خلصت اوراق بنتك وجاكلين وبتسفرون الليله

نوف بعدم استيعاب / جاكلين بتسافر معي
مهابجديه / ايه ويله رتبي اغراضك الي هنا وبنطلع لشقتك وبنجمع الاغراض مابيك تنسين شي

نوف بضيقه / تدرين احس تسرعت بفكرة الرجعه لكن هذي فكرة ماجد اخو سميه

مها بصدمه / وين شفتي الرجال
نوف بابتسامه حزينه / هو الي كنت معه بالكفي صاحب الظرف

مها بصدمه / شووووووو صديق ناصر

نوف بجديه / ايه سبحان الله فيه رجوله وشهامه ماشفتها بصديقه رحم ضعفي ووعدني يستر علي وحسيت انه صادق بخوفه علي من سوزان وقال لي طيعيني وسافري قبل لا تجيك مصيبه ما تدرين عنها

مها باعجاب / والله كبر بعيني هالماجد والله فكرته بمحلها انك ترجعين لان سوزان حطتك براسها واكيد تنتظر الفرصه الي تقرصك فيه قرصه اخاف ما تقومين بعدها فرجعتك هي الحل

نوف بالم / ربي ريحني من ناصر وبرجع لمبارك الي صوته يخنقني شلون باقدر اتحمل شوفته

مها بجديه / تحملي كلها ايام وتستقرين بالرياض ونجتمع من جديد
نوف بضيقه / الله يعدي الايام على خير

مها بجديه / بتكلمينه يستقبلك
نوف بحزن / مالي خلق اسمع صوته بعطيك رقمه وانتي كلميه وقولي له وقت الرحله واتمنى من قلبي تطيح الطياره فيني قبل لا اوصل عنده

مها بصراخ / استغفري ربك وش هالكلام تدعين على نفسك بالموت وتبين تيتمين العيال

نوف دموعها تنزل / وينهم عيالي قولي وينهم

مها بقوة / والله والي خلق لاجيبهم بيدي لعندك واهلهم منذلين ومنكسرين لكن خليني ارجع لهم ولا تنسين احنا بمركز القوة وبيدنا تنازل من الزفت اخوه وهذا من صالحنا

نوف بحقد / الله يحرق قلبه مثل ماحرق قلبي

مها بجديه / ياله نرتب اغراضك معاد فيه وقت

نوف بجديه / لازم نطلع لشقتي كل اغراض هناك الي هنا شنطه وحده ولازم امر سميه اودعها

مها بجديه / اجل بقول لشغاله وجاكلين يرتبون اغراضك الي هنا على ما نجي يكون كل شي جاهز
نوف بجديه / نحتاج شغالتك معنا اول بامر فلتي فيه شغلات باخذهم وبعدين بطلع لشقة ناصر باخذ اغراضي الي هناك
مها بجديه / عندك شنط تكفي كل اغراضك ولا اعطيك من الشنط الي عندي

نوف بجديه / اكيد باحتاج شنط وكراتين

مها بجديه / الشنط عندي لكن الكراتين من وين بجيب لك

نوف بجديه / عندي بالفله كارتين مخزنته لوقت الحاجه وهذا وقتها

مها بجديه / اجل يله البسي وبنطلع

اذ1ت ملابسها ودخلت الحمام لبست ومها دخلت عند جاكلين وطلبت منها ترتب اغراضها واغراض نوف وطلبت من الشغاله تتجهز بتاخذها معهم ودخلت غرفتها فتحت الدولاب وطلعت لها لبس البست وطلعت شافت نوف تنتظرها طلعو من البيت مشي لبيت نوف طلعت المفتاح من شنطتها وفتحت الفله ورجع لها الحنين وشوق لعيالها كل زوايه فيه لها ذكرى حزينه وسعيده ما تتخيل انها تودع المكان الي شهد طفولتها ومراهقتها وشبابها

جلست على الكنب وصارت تبكي

مها قربت منها / بسم الله عليك وش فيك ليه تصبكين

نوف بصوت باكي / والله ما قدر اترك البيت واترك فرنسا وارجع هناك كل ذكرياتي هنا هناك الغربه

مها جلست / نوف اعتبري نفسك بسفر سياحي وبتزورين السعوديه واذا ماعجبك الوضع هناك ارجعي هنا فلتك موجوده وشقة ناصر موجوده يكفيك دموع وحزن

نوف بصوت باكي / والله شوفتي لمبارك هم على قلبي وروحي
مها بجديه / عاجلا او اجلا لازم تشوفينه انتي الحين كبرتي منتي بحاجته ومستحيل يقدر يغصبك على شي ماتبينه لانك منتي نوف الطفله الي بتستسلم له وتخاف منه

نوف بخوف / مدري قلبي مو مرتاح لمبارك وابو طبيع مايغير طبعه

مها بجديه / كوني واثقه انه مايقدر يسوي لك او يضرك منتي نوف الوحيده الي ما وراها سند عندك عيالك وانا موجوده اذا احتجتيني اتصلي علي وبترك الي بيدي وبجي لعندك مستحيل ارضى بالظلم ينعاد لك من جديد

نوف حضنتها بحب / الله لا يحرمني منك

مها وقفته وبابتسامه / ولا منك خلي الدلع والوسوسه ومشي انرتب اغراضك




عن شوق



دخلت عليها هيا وكانت لحالها بالغرفه

هيا بابتسامه / نصك الثاني وينه

شوق بابتسامه / للحين ماشرف

هيا / ههههههههههه تفكيرك راح لبعيد اقصد ساره

شوق بمزح / بسم الله علي تكون ساره نصي الثاني
هيا بابتسامه / وينها

شوق بابتسامه / قطو مطابخ تلقينها تحت ادور لها شي تاكله

هيا بجديه / وانتي ليش جالسه هنا لحالك

شوق ببتسامه / كنت بانزل لكن انتي اخرتيني
هيا بابتسامه / اجل بطلع علشان ماخرك واذا سويت واكل لا تنسوني

شوق / تبين الصراحه مشتهيه اكل من مطعم مليت من اكل البيت

هيا بحب / والله ماخليها بنفسك قولي وش مشتهيه وبيكون عندك

وقفت شوق وحضنت هيا / فديتها عمتي هيا

هيا بابتسامه / كل هذا علشان اكل

شوق باست خد هيا / تدري غلاك عندي انتي امي الثانيه

هيا بحب / وانتي بنتي

مشت من قدام هيا / بلحق على الخبله اقولها عن عزيمتك قبل ما تورطني بحوسه من حوساتها

هيا طلعت / شوفو أي مطعم تبون وقولو لي

شوق برجا / عمه وش رايك نطلع نتعشى برا ملينا من البيت

هيا بجديه / بقول لعمك واستاذنه واذا وقف تبشرين

شوق بخبث / لاوصيك بحركات الدلع والاغراء مع عمي وانتي تطلبين منه علشان نضمن الموافقه

هيا بحيا / شووووووووق

طلعت شوق وهي تضحك على هيا شافت ساره طالعه باندومي

طالعتها بسخريه / كل هالغياب وتاليتها اندومي

ساره بجديه / والله هذي الطبخه الوحيده الي شاطره فيها
شوق بمزح / امسكي قلبك فيه خبر اتوقع لو سمعته بتنصرعين قدامي

سار بخوف / قولي وش فيه

شوق بابتسامه / عمتي هيا عازمتنا على عشاء بر

وقفت هيا وراهم تنبسط على سوالفهم ورجتهم

ساره بجديه / والاندومي من ياكله

شوق بسخريه / بنت فقر متحسفه على اندومي عطيها الشغاله تاكله

ساره بجديه / حريمتها تاكله تعبت وانا اصلحه

شوق بسخريه / الي يسمعك يقول طابخه ومتعبه نفسك مو مسخنته

هيا ماقدرت تمسك نفسها / هههههههههه اجل خليك على الاندومي وشوق بتطلع معي نتعشى

ساره بعصبيه / والله ما تمشون خطوه بدوني بضحي واكل الاندومي وما يمنعني عن العشا
اخذت منها الصحن / والله ماتاكلينه



عند هيا


تركتهم ودخلت غرفتها شافت سالم واقف على المرايه يعدل غترته

هيا / بتطلع الحين

سالم بحب / ايه

هيا بجديه / اذا وافقت بعزم البنات وبطلع معهم نتعشى بالمطعم نغير جو

سالم بجديه / اطلعي معهم واخذي معك واحد من العيال لا تروحون لحالكم

هيا بجديه / باخذ عدنان وسلمان معي علشان البنات ياخذون راحتهم تعرف عيالك الكبار اذا معنا شوق مراح تاخذ راحتها واذا عيال ناصر الكبار مراح اخذ راحتي

سالم وهو يمشي / سوي الي تشوفينه

سالم تفكيره بلقائة مع ابو ثامر مستنزف كل تفكيره وهتمامه خايف من الي بيقوله




عند شوق



صارت تركض بالصحن وساره وراها قربت من المغسله وكبته فيها

ساره بصدمه / حرااااااااااااااام ترمين النعمه

شوق بجديه / ريحتك منه
ساره بجديه / طيب ليه ترمينه كان عطيتيه الشغاله

شوق بسخريه / كان قلتي هالكلام قبل لا تهور وارميه

سعود بسخريه / واااااااو توم جيري على الطبيعه

التفتت له شوق وبابتسامه / انت ماتستحي ماتعرف تنحنح علشان اتغطى عنك

سعود بسخريه / من متى تتغطين عني يالفرنسيه
شوق بعصبيه / فرنسيه بعينك اطلع ليشوفك عمي تركي داخل وشايفني والله ليحطك داخل الفرن ويشويك

سعود بمزح / اجل بطلع ماني بايع عمري وياليته لناس تستاهل

شوق بخبث / سعود يابن عمي اطلع فوق لغرفة عمتك بتلقى بالكمودينه علبه مربعه هديه مني لك ترها غاليه

سعود بجديه / غريبه من متى تذكريني بهدايا
شوق / اطلع اخذها ولا غيرت رايي وعطيتها اخوك

سعود / لا تغيرين رايك باخذها

مشى سعود وقفه صوت شوق / العلبه المربعيه السوداء لا تغلط

سعود بسخريه / طيب فهمنا

طلع سعود فوق وشوق صارت تضحك بهستيريا / هههههههههههههههههه

ساره بجديه / متاكده انك مجهزه مصيبه للمسكين سعود

شوق / يستااااااهل هو الي جابها لنفسه





عند سعود


طلع فوق وفتح غرفة عمته فتح درج الكموديه الاول ماشاف شي فتح الثاني ماشاف شي / الخبله ماقالت أي كمودينه خلني افتح الكمودينه الثانيه

فتح اول درج شاف العلبه الي وصفتها شوق اخذها بفرح / والله طلعتي يا شوق تعرفين السنع من شكلها واضح ان الي داخلها غالي

طلع من غرفة عمته وجلس على كنبه بالصاله الفوقيه وصار يقطع الشريطه بسنونه وبعده فتح العلبه وانفجع من الشي الي طار بوجهه ودخل بعينه

سعود بوجع / يمممممممممممممممممممه

هيا طلعت من غرفتها مفجوعه / شافت ولدها حاط يده على عينه

هيا بخوف / وش فيك
سعود بقهر / والله لوريها حاطه لي قنبله بالعلبه وتقول هديه
هيا بجديه / اكيد انك شايف شوق وهذي من حركاتها
سعود بقهر / ايه لقيتها بالمطبخ وقالت اطلع لغرفة عمتك واخذ هديتك وطلعت هذي هديتها

هيا قربت من ولدها وجلسته وجلست جنبه وبجديه / سعود ترى انت كبرت وشوق كبرت مايجوز تشوفها بدون غطا محد براضي بهالشي

سعود بصدق / يمه شوق اعتبرها اختي ليش بتغطونها عني

هيا بجديه / انت قلت تعتبرها اختك وهي مو اختك وهذا الشي غصب عنا مايجوز تكشف عليها
سعود بضيقه / يمه احيان اشك انها وساره بنات كل حركاتهم حركات عيال

هيا بابتسامه / لا ادور على اعذار علشان تكشف عليك شوق بنت مو ولد

سعود بضيقه / خلاص يمه بنفذ طلبك
هيا بحنان / ادري بالبدايه صعب لكن بتتعود
وقف سعود وهو متضايق من القرار المفاجئ متربي معاها ومعتبرها اخته وفجئه يقولون له مو اختك وغصب ما تكشف عليك
دخل غرفته لقى تركي سرحان ومهموم

سعود بستغراب / خير وش فيك مهموم

تركي بحزن / افكر بامي الي مادري وينها يقولون عند خالي وينه خالي بعمري ما شفته وفكر بسالم الي طول بغيبوبته مشتاق لهم ومشاق نجتمع من جديد


سعود بتاثر / امك بتخلص الحداد وبتجي عندكم واخوك كلها ايام وباذن الله بيرجع لنا

تركي / يارب

سعود بجديه / وش رايك مدام انت متضايق وانا متضايق نطلع بر نلعب بلياردو

تركي بجديه/ طيب وبناخذ معنا ماجد

سعود بجديه/ طيب قبل لاحد يحجز السواق






عند هيا


نزلت شافت شوق وساره جالسات على الكنب فاطسات ضحك على صرخت سعود

هيا بابتسامه / مبسوطات بجريمتكم الولد بغى ينفسخ عقله بسبتك

شوق / هههههههه يستاهل قلت له المفروض ما تدخل لاني اتغطى عنك قال من متى
يالفرنسيه تتغطين وهذا رد الفرنسيه عليه كان نفسي اشوفه صوت وصوره لكن صوته مثل البلسم على قلبي

هيا جلست وضربتها على كتفها / مجرمه ومقالبك هذي بطليها ترى المره هذي جت سليمه ما تدرين وش يصير بعدين تذبحين احد ولا تجلطينه

ساره بابتسامه / انتبهي تسوين مقالبك مع زوج المستقبل

شوق بابتسامه / ابشرك مجهزه له مقالب بتنحشه من اول ليله

هيا بابتسامه / اذا جاء وقت الجد تغير كلامك

شوق بجديه / والله اني صادقه خاشه لي كم شغله من الي يحبهم قلبك وجايبتها خصوصي من فرنسا لزوج المستقبل

ساره بجديه / وينه كلامك اني باهتم باخواني ومراح اتزوج وانتي مخططه من الحين على الزوج

شوق بجديه / بشوري ماني متزوجه لكن تعرفين امك واعمامي مراح يرضون اني اجلس بدون زواج وهذي الشغلات مجهزته له علشان انحشه نسيتي الكم خطيب الين نحشتهم ترى بالطريقه

هيا بصدمه / يعني السبب انهم ما يرجعون مره ثانيه هو انتي وانا اقول يا قلبي يا شوق مالها حظ بالزواج

شوق بابتسامه / بلا فخر انا الي نحشتهم وعقبال الباقين

ساره بصدمه / يالمجنونه شلوووووون نحشتيهم
شوق بجديه / اسفه ما كشف اسراري
ساره برجاء / طالبتك قول لي يمكن استفيد منك وانحش الي يخطبوني

هيا بعصبيه / مجنوناااااااااااات يويلكم لو درت خالتي عنكم وانتي شلون عمانك ما كشفوك

شوق تحرك حواجبها / انتي ما تسمعين عن كيد النساء هذا كله فيني


ساره بتمسكن / شواقه حبيبتي عمري اكيد بتوقفين جنبي وانحش الخطيب اذا جاني
شوق بمزح / ولا يهمك انا تخصص نحشات وشكلي بفتح محل وكتب لافته كبيره الي مجبره على الزواج وبتنحش الخاطب ولكل من ترغب بالطلاق بدون مشاكل مكتب شوق بالخدمه


هيا وقفت بعصبيه / بطلع لغرفتي لو بجلس دقيقه ارتكبت جريمه فيكم يالثنتين

ساره بخوف / شكلها عصبت وزعلت ليكون بتهون عن عزيمتها
شوق بجديه / تطمني ما تسويها عمتي هيا اذا قالت نفذت خلينا نطلع نستعد العشاء بياذن
وقفت شوق وطلعت ساره وراها وصارن يركضن على الدرج

كانت ام سالم طالعه من غرفتها وشافتهم وبعصبيه / وبعدين مع هالجنان الي كل يوم يزود

شوق قربت لجدتها وبابتسامه / يمه خلينا ننبسط بشبابنا بكره نعجز وما نقدر نطلع درجتين فوق بعض

ام سالم بعصبيه / وعلشان تستمتعن بشبابك تقلبون البيت فوق تحت ترى وضعك انتي وعمتك مو عاجبني اذا ما تسنعتن لي تصرف ثاني مراح يعجبكم

شوق تحضن جدتها وبستعطاف / يمه يرضيك ان بنت ولدك الله يرحمه تتصرف كانها غريبه في بيت اهلها هذا طبعي يمه اذا ماعجبك قولي ياشوق فارقيني

ام سالم كلام شوق اوجعها وتكلمت بضعف واستسلام / البيت بيتك وسوي فيه كل جنانك واياني وياك اسمعك تقولين هالكلام انتي تعرفين اني ماقدر على بعدك
شوق باست راس جدتها / الله لا يحرمني من طيبتك يمه
ام سالم / ولا منكم

شوق بجديه / يمه ترى بنروح نتعشى مع عمتي هيا

ام سالم بجديه / طيب لا تتاخرون قبل 10 وانتم في البيت

شوق بحب / ا ن شا ء الله

انزلت ام سالم وشوق راحت عند عمتها الي واقفه تتامل شلون شوق قلبت امها وغيرت رايها بلحظة

ساره بستغراب / ابي افهم شلون تقدرين على امي وتغيرين رايها بسهوله

شوق بجديه / شوفي اذا بغيتي شي من الي قدامك شوفي وينها فيه نقطه ضعفه ودخلي منها

ساره باعجاب / والله انك مدرسه يا شوق ويبيني اخذ منك دروس مكثفه استفيد منها

شوق بسخريه / ماضنتي انك بتنجحين في مدرستي

ساره بسخريه / لا تصدقين نفسك انتي كل شغلتك انك تجيدين النصب والاحتيال وهذي صفه ذميمه

شوق بمزح / اقول ادخلي الغربه لتخليني اخليك عظه وعبره للكل

ساره دخلت الغرفه وشوق دخلت الحمام تتوضا



عند سالم


صلى العشاء بالمسجد القريب من البيت وكلم ابو ثامر وقال له عنوان المطعم الي
ركب سيارته بطريقه للمطعم

سالم في نفسه / الله يستر من الكلام الي بتقوله لي يا فهد قلبي مو مرتاح

وصل للمطعم نزل من سيارته دخل شاف صديقه ومعه واحد

قرب من الطاوله الي فيه ابو ثامر وقف صديقه وصافحه
ابو ثامر / اعرفكم على بعض هذا سالم صديقي وهذا احمد عنده شركة ديكور وبيشرف على ديكورات الفله
سالم ويده بيد احمد / تشرفنا

احمد بجديه / لي اشرف

جلس ابو ثامر وجلس احمد وسالم

ابو ثامر يكمل كلامه مع احمد / بدفع لك أي مبلغ بمقابل اني استلم الفله بعد شهر وتكون بمواصفاتي

احمد بجديه / شكلك ما تعرف شركة ال.... لديكور احنا ماتهمنا الفلوس تهمنا سمعتنا بالسوق اذا وقعنا العقد نلتزم بكل حرف مكتوب فيه وما تستلم البيت الا بعد مايكون مطابق للمواصفات الي تبيها واذا ماعجبك نقوم بالتعديل لين يصير مثل ماتبي

ابو ثامر / هذا العشم ومن بكره تبدا

احمد وقف ووقف معه ثامر وسالم احترام
احمد / سلمني المفاتيح وبلقي معاينه على الفله قبل اباشر شغلي

طلع ابو ثامر المفتاح من جيبه ومده لاحمد
اخذه من / استاذن

ابو ثامر بجديه/ لنا لقاء بكره ا ن شا ءالله لازم اشوفك قبل لا ارجع فرنسا

احمد بجديه / عندك رقم جوال اتصل فيني أي وقت وبكون بالخدمه
ابو ثامر بجديه / بقابلك الصباح طيارتي بعد الظهر
احمد / تشرفني بمكتبي الساعه 9 الصباح وبنطلع سواء للفله

ابو ثامر على بركة الله

سالم واقف ينتظر احمد يطلع علشان ينفرد بصديقه ارتاح وهو يشوفه يمشي جلس وجلس معه ابو ثامر

سالم بقلق / من تركتك العصر وانا اضرب اخماس بسداس وتفكيري بكلامك وفي نطراتك لتركي وحاس بينكم شي ما قدرت اصبر مسكته واجهته وقالي مايعرفك واول مره يشوفك اليوم

ابو ثامر بجديه / اشرب قهوتك وبعده اقولك
سالم بعدم صبر / مابي قهوه قول الي عندك

ابو ثامر بجديه / تعرفني من زمان تتوقع اني ممكن اكذب او اني اتهم احد زور

سالم بصدق / لا حاشاك انت انسان تخاف ربي وما يطلع منك العيب

ابو ثامربجديه / بقول لك الي عندي لكن رجاء لا تقاطعني لين اخلص

سالم بخوف / اوعدك ولله صابتني نفضه من كلامك

ابو ثامر بجديه / ماقال لك اخوك وش مسوي بفرنسا مع زوجة اخوك

سالم استغرب ان صديقه يعرف بسالفة زوجة اخوه وحس بخجل / قال لي انها وصديقتها سو تمثيليه واتهمته باغتصاب مربيتها علشان يتنازل عن عيال ناصر

ابو ثامر بقوه / اخوك قال نص الحقيقه والنص الي ما تعرفه ان الي صار مو تمثيليه اخوك دخل شقة زوجة ناصر بالليل وفتح الشقه مثل الحرميه ومعه شخص ثاني متفق منه يغتصب زوجة اخوك وهو يخطف البنت لكن ربي رحم ام سالم من كيد اخوك والمجرم بدال ما يغتصب زوجة ناصر اغتصب المربيه لان زوجة اخوك طلبتها جارتها تنام عند عيال اخوها لانها عند اخوها بالمستشفى

تخيل اخوك حاضر الاغتصاب ومستمتع بعملية الاغتصاب وبضنه ا ن الي تغتصب زوجة ناصر مكافاه اخذ بنتها من حضن المربيه وبينحاش فيها لكن المربيه فاجئته وضربته من ورا واخذت البنت واتصلو بشرطه والشرطه اخذت اخوك للمستشفى وانحبس وتنازلت المربيه عن اغتصابها بمقابل ان العيال يرجعون لامهم

سالم بضعف / حلفتك بالله الي تتكلم عنه اخوي تركي

ابو ثامر بفوه / والله اني ماكذبت عليك وقلت لك الي صار بالحرف
سالم حس باختناق والدنيا تهتز تحت رجوله معقوله اخوه بهالحقاره

وقف وهو مايشوف قدامه معاد يسمع صوت صديقه الي يكلمه داخله براكين قهر وغضب

ابو ثامر خاف على وجه صديقه الي انقلب اسود وكان الدم محتقن بوجه والعرق يتصبب منه

وقف مصنم وهو يشوف صديقه يسرع بخطواته خارج المطعم





عند سالم

طلع من المطعم ركب سيارته وساق بسرعه جنونيه ما يشوف قدامه الي سمعه شي فوق احتماله



عند هيا


لبست عباتها ودخلت غرفة ساره شافت البنات لابسات

هيا / يله
ساره / جاهزات

شوق / شفتي قلت لك مستحيل عمتي ساره تغير رايه

هياء مستغربه / وليه اغير راي

ساره بجديه/ لانك طلعتي معصبه قلت يمكن تعاقبينا

هيا بجديه / امشو تاخرنا

لبست شوق وساره عبايتهم وطلعو مع هيا ركبو سيارة السواق كان قدام عدنان وسلمان جنب امه طلبت هيا يوصلهم لمطعم ال ........

ساره وعيونها على سلمان / هذولا وش جابهم معنا
هيا بابتسامه / اخوك شارط ما روح الا معهم

ساره بسخريه / الله اكبر ليكون محرم لنا

شوق بسخريه / ليكون مو عاجبك

ساره بسخريه / اكيد مو عاجبني

هيا بعصبيه / لا اسمع لكم صوت متاكده تالي هالكلام هواش






عند تركي


رجع للبيت بعد صلاة العشاء ما شاف احد استغرب وطلع فوق دخل غرفة امه شافها تصلي دخل غرفته لبس بجامته وانسدح على سريره
حس باعصار داخل عليه غرفته شاف سالم شكله يخوف عيونه حمراء واضح عليه العصبيه

تركي وقف برعب / يا خوي وش فيك

سالم بكل قهر وغضب عطى تركي كف حار من قوته طاح على سريره / لا تقول اخوي يالخسيس سودت وجهي عند صديقي الله يسود وجهك كرهك ينسيك ربك تنتهك عرض ياتركي عرض

تركي انصدم من عصبية سالم وانصدم من الكف المفاجئى الي من قوته حس ان عظام فكه انكسرت بصراخ / ليش تضربني يا سالم ماني بزر تمد يدك عليه وش كذب عليك صديقك علشان تجي عندي ثاير وتمد يدك

سالم بقهر / ياليتك بزر ماكبرت يمكن اقدر اعيد تربيتك من جديد

تركي بصراخ / وش كذب عليك صديقك

سالم يصراخ / قال لي عن شهامتك ورجولتك مع زوجة اخوك بفرنسا

تركي بحقد / ليكون هالخسيس بيلفق لي مصيبه علشان يتخلص مني ويخلي له الجو مع زوجة اخوك

سالم سكته بكف ثاني اقوى من الاول / ما كفاك انك اتهمت زوجة ناصر زور وخليتني اصدق وبوقاحه بتتهم الرجال وقدامي ابو ثامر اشرف منك يا لخسيس

تركي بصراخ / تصدق فيني ياخوك وماتصدق في صديقك الي راميني بتهمه انا بري منها

سالم بعصبيه وصراخ / قول انك ما تسحبت بالليل مثل الحرامي لشقة زوجة اخوك ومعك مجرم تبيه يغتصب زوجة اخوك ام عيالنا وين رجولتك وشهامتك وانت واقف تطالعهم وربي عالم بنيتك السوداء حمى المسكينه من بين ايدنك ولا فوقه تقذفها بشرفها وانها كل يوم مع رجال يويلك من ربك

تركي بضعف وبصدق / والله اني بري وكل الي يقولونه كذب تشك با خلاقي يا سالم مستحيل ارضى الاغتصاب للغريب شلون بالقريب انا دخلت شقتها بعد ماقالت لي واحده انها كل ليل بحضنها واحد وعطتني مفتاح الشقه وصدقتها قلت بصيدها وباخذ بنتنا منها لقيت رجال غريب باحضنها ضربته واخذت البنت وماوعيت على نفسي الا بالمستشفى بعده حبسوني وصديقتها دخلت معي شواذ كرهوني بعيشتي واضطريت اتنازل لها عن العيال ولما طلعت جيت هنا


سالم بسخريه / وتبيني اصدقك ادري انك تكرها لحد الجنون وتبي ادمرها لكن ما توقعتك بهالخسه والحقاره وانت تسوي جريمتك نسيت ربك وانه منتقم جبار نسيت عيال اخوك شلون بيطالعون فيك وانت مساعد واحد خسيس يغتصب امهم

تركي بصراخ / صحيح اكرها لحد الجنون ليه احرض على اغتصابها كان انا الي اغتصبتها حكم عقلك ياخوي ولا تخليهم يفرفونك عن اخوك

دخلت عليهم ام سالم مرعوبه من الصراخ الي تسمعه شافت وجه تركي احمر واضح عليها علامات يد وشافت سالم ثاير

ام سالم بعصبيه / سالم تضرب اخوك ماحترمت عمره

سالم بجنون / لا تقولين اخوك اخوي مات والليله بيطلع من البيت والشراكه الي بينا بفضها مستحيل اربط نفسي بالحقير ولدك

ام سالم بصراخ / وش صاير بينكم

تركي بصراخ / صديقه كاذب عليه متهمني اني ساعدت مجرم يغتصب زوجة اخوه وهي ما حمدت ربي اني شفتها بحضن رجال وسترت عليها علشان عيالها تقلب التهمه علي بمساعدة صديقه وسالم صدق فيني

ام سالم بعصبيه / تصدق في اخوك يا سالم تصدق الغريب وصلت انك تضربه

سالم وعيونه على امه / يخوفي تكونيني تدري بفعلته وعاجبتك لا تنسين ان عندك بنت

ام سالم بعصبيه / ما كفاك اتهامك لاخوك تجي تتهمني عزا الله ماعرفت اربيك

سالم وعيونه على تركي وبوجع / اطلع من البيت يا تركي البيت يتعذرك

ام سالم بعصبيه / تركي بيبقى بالبيت والبيت يتعذرك ياسالم

حس بوجع يعتصر قلبه من كلام امه

سالم ودمعة قهر نزلت على خده / تطرديني علشان تركي اكيد بتكونين بصفه لانه نسختك واذا طلعت مستحيل اخلي عيال ناصر عندكم لانكم منتم امنينين عليهم

ام سالم بعصبيه / اطلع لحالك عيالي مايطلعون معك ياسالم

صاير يحس باختناق والضغط على قلبه يزيد

سالم بانكسار / اعتبري سالم ولدك مات ولحقت اخوي ناصر وقولي للعالم نادوني ام تركي ولدي سالم مات

ام سالم كلامه سكاكين تقطع قلبها هي قست على ولدها البكر الغالي لكن كلامه كبير مايقوله الا واحد عاق شلون يصدق ان امه بتساعد ولدها على اغتصاب هالكلمه كبيره على اللسان شلون بتنفيذها

سالم بدا تنفسه يضيق وبصعوبه قادر يمشي

لاحض تركي وجه اخوه الي بدا يزرق

ركض بيمسك سالم لكن سالم دزه بيده وبتعب / لا تنجسني

تركي بضعف / دخيلك يا بو سعود خلني اوديك للمستشفى واضح انك تعبان

سالم صار يحس بضباب والدنيا تلف فيه حس روحه بتطلع الليله

سالم وعيونه على امه وتركي وبصوت متقطع / يمكن الموت يريحني من عارك ياتركي

تركي بانهيار / لاتصدق فيني والله بري والله بري
بوديك المستشفى وبعدها اذبحني سو فيني الي تبيه والله ماخالفك

سالم مسك الكرسي القريب منه بيد واليد الثانيه على قلبه و بدا يفقد الوعي

تركي بصوت مخنوق / طيب افتح ازرار ثوبك خذ نفس

ام سالم اطالع ورجولها متيبسه بمكانها ولسانها عاجز عن الكلام حافت لما شافت وجه ولدها الي شكله يحتضر

ركضت له وقفت قدامه وصارت تبكي بنحيب وتقطع ازرته بقوتها تبي ترجع له الحياه / يمه لك الي تبيه برضاب عليك خل اخوك يوديك للمستشفى مابي افقدك يانظر عيني ارحم ضعفي يمه لا تفجعني ياسالم فيك لا تفجعني

شافت ولدها بيطيح رمت نفسه تحته تبيه لا طاح يطيح عليها ولا يتعور من طيحت الارض
طاح عليها وحست بثقله على جسمها
تركي كان المنظر قوي ركض ورفع اخوه من فوق امه وام سالم متمسكه بولدها بقوه

شافت وجهه ولدها اسود والزبد يطلع من فمه

وبصراخ هستيري / ترررررركي شيل اخوك وده المستشفى اذا مات ماراح اسامحك ولا اسامح نفسي اني قسيت عليه



لنا لقاء السبت

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 10-06-11, 01:51 AM   المشاركة رقم: 487
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لكل من قالت فيني كلمه طيبه ولتمست لي العذر اقول لكم الله لا يحرمني منكم انتم الشي الحلو الي كسبته من كتابتي لروايه انتم تهمووووني كثير ويهمني مااخسركم

واقول لمن بقلبه ذرة شك اني اوقف عن تكملت يادنيتي يكفيني عذاب اوعدكم بتكملته مدام فيني عرق ينبض

انا متشووووووووووقه اعرف نهاية ابطالي لانهم ساكنين معي ياكلون ويشربون معي وينامون معي يمكن اصبت بجنون الكاتب

وانا احط راسي على المخده اعيش جنان شوق واعيش الحزن مع نوف احقد على تركي اشكي لسالم
امسك لاب توبي واكتب الي صار بينا ابيكم تعيشون عالمهم مثل ما نا عايشه عالمهم


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 10-06-11, 03:30 AM   المشاركة رقم: 488
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لااااااااااااااااااااااا
سالم يموت اجل من بقى اهئ اهئ اهئ والله ها الانسان احبه واحترمه وكانه انسان حقيقي
مسكينه مرته ما تهنت بحملها ومات بسبب امه واخوه اللي كرهي لهم يزود اخ ياربي والله نسومه قلبي وجعني على عياله فقدنا بطل محبوب وطيب ياريته كان تركي ولا امه بس الطيبين ما يدومون
ما ني قادره اعلق اكثر احس يدي تتنافض وكله كوم وعياله ومرته وعيال اخوه كلهم تيتمو اهئ تراني اصيح من جد
موقف يعجز اللسان عن التعبير وقفله اليمه بعد زادت تشويقنا مع اني على طول مشتاقه لحروفك وروايتك
يعطيك الف عافيه وتسلم اناملك الملفوفه بحرير


للتنبيه مع انه مالي حق بس المشرفات والاداريات دائما يقولون اذا عندكم شكوى من عضو ضايق الكاتبه تقدر تشتكيه للاداره وهم يتصرفون هنا مكان نقراء فيه ونرد على حسب الموضوع المطروح موب نتهاوش

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة  
قديم 10-06-11, 05:03 AM   المشاركة رقم: 489
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباح الخير
تسلمين نسومه على البارت
ماقصرتي الله لايقصر بعمرك
ومعذوره لو تاخرتي ترانا راح ننتظرك للاخر

لالالالالالالالالا حرررررررام عليك
كلش ولا سالم لاتموتينه ماامداه يفرح بحمال هيونه تكفين لالالا
عندك تركي سوي فيه الي تبينه تراببكي

ماجد وسميه
ماجد الى الان مصدوم من حقيقه ناصر وحاس بذنب لانه شاركه بزيجاته
وقصه سيف والله زعلت عليه حسبي الله على طليفته
نسومه انتي وش ناويه عليه
شكلك بتزوجين ماجد لمنى وسميه لسيف


مها ونوف
ها اخيرا برد قلبك يامها وعرفتي ليه زوجك تاخر عنك الحمدلله
وانتي يا نوف سمعي كلام مها وسافري قبل لاتتورطين ولا يهمك شيء مادام
مها تعهدت انها ترجع عيالك لك فهيا قدها وقدود
واحسن شي ان جاكلين بتسافر وياك عشان تساعدك

هيا
يلربي هلى هالانسان تدخل القلب يسرعه والله حبيتها
من طيبه قلبها زطهارته
بس وش نسوي بنسومه موهاين عليها تتمم فرحتك بالحمال الا
تخرها بطيحه سالم
وحلو نصيحتك لسعود اعجبتني

سالم وثامر
ليه مستعجلين على الروحه
ترى يمكن ان الطياره فاتتكم خيره وتجلسون الى ان تجي نوف ومها
من فرنسا وتعرفون الحقيقه منهم

شوق وساره
ثنائي رائع وممتع
وشوق تعرف كيف تلين راس جدتها وتظغط عليها
واخس والله الي تطفش العرسان اثريك مانتي بهينه

سالم وتركي وامهم
ياعمري عليك ياسالم صدمتك باخوك قويه وما توقعتها
والادهى وقوف امك معاه وطردتك من البيت
والله قهرتني عجوز النار انها وقف ضد سالم بس شكلها
راح تموت من الحسره هي وتركي اذا صار لسام شيء

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 10-06-11, 05:34 AM   المشاركة رقم: 490
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175470
المشاركات: 14,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالق
نقاط التقييم: 2994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياااااربي نسوومه


سااالم بيموووت اهئ اهئ


الله يعين زوجته وعياله على فقدهم لااابوهم
واتوووقع تزوجين هياء لماجد لاانك قلتي احسن من نوره ومااتوقع فيه احسن من هياء

ام سالم اتوقع بعد موت سالم تعقل وتصير بارده

بس تركي راح يزيييد كرهه لنووف وبيحقد
عليها اكثر واكثر

اتوقع نسومه انك ناويه تزوجين
سيف لسميه
وشوق لولد عمها
وديما ياراكان او نايف

ومدررري منى اتوقع تموووت بنتها مو ولدها وتدخل بحاله نفسيه سيئه وديما بتتقرب من امها عشان تطلعها من الي فيه


ويعطيك العافيه ياقلبي على البارت بجد
مبدعه وواصلي ياقلبي وكلنا معاك وحتى لو
تتاخرين باانزال البارت انتي معذوره ياقلبي

كل شخص وله ظرووفه ومتشوووقه حدي

اعرف وش يصير بالايام الجايه

 
 

 

عرض البوم صور الوزيره  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية