كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
كثير من الاخوات يطلبون مني استعجل بسرد الروايه فالبدايه كثيرة احداثها وبطيئة نوعا ما وقليل او نادر فيها الجانب الرومنسي وطاغي فيها الجانب الحزين
وومن يعاتبني بعدم انتظامي فاطلب منه السموحه فيعلم الله اني ابذل كل جهدي ماخلف التزامي معكم
من يطلب مني اجازه حتى تكتمل الروايه مادام ظروفي تسمح لي بانزال البارتات بوقتها فراح انزله واذا تاخرت بيكون بالتوقيت او يكون تاخري يوم او يومين وقبلها احط عندكم خبر عن تغيبي مابيكم تنتظرون بدون فايده
مثل منتم تحترقون شوق لنزول البارت فيعلم الله اني لا اقل عنكم شوق فانا اعتبر نفسي قارئة لروايه واستمتع فيها كاقارئه ولست كا كاتبه لاني مثل ماسبق احداث تجر احداث لم ارسم لها وارجع اقراها معكم
بالبارت الجاي او الي بعده على حسب الظروف بيكون فيه نقله ثانيه لبطلتنا نوف
وباقي قليل ونوصل لبارت الوسط وتلاقي شخصياتنا بعضهم ببعض وظهور اروع قصص العشق والرومنسيه الي تنتظرونها
( اليوم بردت قلبكم في تركي وهذي نقطه من بحر )
في بارت اليوم انكشفت حقيقه بطله من ابطالنا ( اغلب الاخوات كان هذا توقعهم واليوم ظهر على السطح )
بارت اليوم تكمله للبارت الي فات
قراءة ممتعه
تكملة البارت السابق
عند تركي
بعد ربع ساعه دخل تركي البيت شاف المكان هادى استغرب توقع بيلقى امه باستقبالهم طلع مع عيال اخوه لغرفة امه شافها نايمه العيال دخلو غرفة سعود
وتركي دخل غرفته دخل الحمام اخذ شور ولبس بجامته ودخل بسريره تذكر الصوره الي تحت فراشه وقف وقفل الباب خايف احد يصيده رفع الفراش لقى الصوره مثل ما تركها لكن لما تركها كانت في عقله صوره لكنه لما رجع صارت الصوره واقع وسلبت روحه
رجع الفراش مكانه
وانسدح وبيده الصوره حاول يتخلص منها لكنه ما قدر رفعها لعيونه وسرح بتفاصيل وجها ورجعت به ذاكرته لما شافها بمركز الشرطه كانت احلى بكثير من الصوره الي بين ايدينه
كل ما حاول يبعدها لقى نفسه يقرب الصوره اكثر لين ضمها على قلبه يمكن يهدء
حسن بنار تحرق جوفه وهو يتخيلها نايمه في حضن غيره يملك الروح والجسد تعمق بتفكيره
تركي بوجع / عايش مع صوره تضمها وغيرك مستمتع فيها
اااااه من الغيره بتنهش روحي وقلبي يارب ارحمني من هالعذاب والمرار
ياحظك فيها وفي قربها عمري ما كنت حسود لكن معك بكون حسود وحقود لك كل شي وانا مالي الا شوف وحرق جوف
وتعمق بتفكيره لين وصل للي نحر روحه وقلبه وهو يتخيل جسم غيره ملامس لجسم حبيته وتعمق اكثر لين وصل لشي الموجع
انتفض غيره وقهر حس بغثيان دخل الحمام استفرغ وحس من كثر الاستفراع ان روحه بتطلع
طلع من الحمام فتح الثلاجه بيشرب ماء بارد يبرد النار الي بجوفه لكن كانت فاضيه
وفتح باب غرفته نزل تحت دخل المطبخ فتح الفريزر لقى قالب ثلج اخذه وصار يكسره بسنانه ويبلع قطع الثلج يمكن يقدر الثلج يريحه من البراكين المشتعله داخله
طلع فوق دخل غرفته ورجع لسريره اخذ الصوره وتاملها اكثر وضمها لصدره وزادت النار بجوفه وانتقلت الحراره لجسمه وصار جسمه ينتفض من الحمى
عند سيف
وصلت طيارته لمطار فرنسا وطول الرحله وعيونه مانزلت عن ماجد متخوف من هدوئة الغير طبيعي صاير كانه تمثال
سيف بضيقه / ماجد افتح احزمك الي ما فكيته من ركبنا الطياره
ماجد / ..........
سيف مد يده وفتح الحزام وحمد ربه ان ما معهم شنط تاخرهم بالمطار مسك ماجد بيده وطلع من المطار وركب سيارته وركب ماجد جنبه
بعد نصف ساعه وصل للمستشفى دخل غرفة الطوارئ وطلب له دكتور معروف
جاء الدكتور وبعد كشفه على ماجد كان التشخيص ان يعاني من انهيار عصبي
الدكتور / صديقك تعرض لصدمه سببت عنده انهيار عصبي ولقوة صديقك كان انهياره خفيف بعطيه ابره مهدئة واذا صحى بيطلع معك للبيت
سيف بضيقه / الله يكون بعونه
رجع لغرفة صديقه وجلس بالكرسي مقابلة متضايق على حال صديقه بقرارت نفسه متاكد ما فيه وحده تستاهل كل هالحزن
سيف في نفسه وبحقد / ياليتك متي ياهاجر وبكيتك ولا قهرتيني وبكيتني بدال الدمع دم غدرتي فيني و بعتيني علشان المال والحين اكيد مبسوطه مع زوجك التاجر ماضنتي بيحبك مثل حبي لك
بسبتك كرهت صنف الحريم ومستحيل بعدك ءامن لهم او اقربهم مني ( لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين )
صحاه من افكاره صوت ماجد يهذي باسم نوره ويئن ونين يقطع القلب
عند ام سالم
سحبت نفسها من حضن شوق طلعت بتطمن على ولدها تركي
عند شوق
صحت على قومت جدتها دخلت الحمام غسلت وجعها وطلعت تشوف جدتها وينها فيه شافتها داخله غرفة تركي وقفت عند الباب
عند ام سالم
فتحت الباب ودخلت شغلت النور قربت من
سريره شافته يهذي
انتبهت بيده الي لامها على صدره ركزت شكل تحت يده شي
مدت يدها ورفعت يده شافت قفى صوره رفعتها وانصدمت شافت صورة بنت بلبس عاري
ام سالم في نفسها / وش جاب البنت لك
يا تركي ليش حاضنها ليكون راعي خرابيط ولك سوالف مع بنات الناس
ام سالم هزته بعصبيه / تركي قوم
تركي فتح عيوني بتعب / نعم
ام سالم حطت الصوره قدام عيونه وبعصبيه / ممكن تفهمني وش جاب صورة هالبنت لحضنك
ما توقعتك راعي سوالف وخرابيط وتلعب في بنات الناس
تركي بهذيان اثر السخونه / احبهااااااا والله احبها وعشقتها من غير لا اعرف اسمها
وبصوت حزين / صدق العشق يذبح الرياجيل وشكلي بطريقي للموت
ام سالم انتفضت من سيرة الموت من ايام ماخذ عنها اغلى عيالها ماتبي تفقد احد تنفجع مرة ثانيه
خافت من كلامه مدت يدها لراس ولدها انصدمت من حرارته / وش فيك وش الي بلاك
نزلت دمعه من عيون تركي نحرت امه عمرها ما شافت تركي ضعيف / يمه ولدك عشق وحده متزوجه والموجع تحب زوجها
قربت امه وجلست جنبه بحنان / شلون حبيتها وكيف
تركي بحرقه / شفتها صوره هنا وشفتها واقع بفرنسا ونحرت روحي
يمه الحين هي بين احضان زوجها مستبيح كل شي فيها وانا مالي الا صوره اااااااااااااااه يمه ااااااااااااااااااااه الغيره من زوجها بتذبحني قولي شلون اشيل حبها من قلبي
ام سالم دموعها نزلت على حال ولدها / حرام عليك تحب وتفكر فيها وهي متزوجه
تركي بحرقه / فهمي هالقلب الغبي الي راضي انه يحب وحده متزوجه ويغضب ربه حاولت اشيلها لكنها غزت عقلي واستولت على قلبي
ام سالم من التاثر عفست الصوره بكل قوتها
عند شوق
كانت سانده راسه على باب غرفة عمها وسمعت الي قاله عمها لجدتها صارت تبكي بحراره على الحاله الي وصل لها عمها وكله بسبتها لو ما طاحت الصوره من البوك كان ما تعلق عمها بامها
شوق / سامحني عمي اني سبب عذابك ياليت الصورة ما طاحت من بوكي كان الحين مرتاح لمتى بيستمر عذابك لو ادري انك بترتاح لقلت لك ان الي تحبها امي قلت لك لكن معاد ينفع متاكده بيزود عذابك اضعاف لانها بتكون قريبه بعيده ولو فرضن ماتزوجت امي نسيت وصية اخوك ان زواجك منها على ورق بتستحمل يا عمي ولا بيزود عذابك
قطع عليه صوت عمها سالم بخوف / شوق ليش واقفه هنا وتبكين
شوق رمت نفسها بحضن عمها وصارت تبكي / عمي تركي مريض وجدتي عنده
سالم خاف على اخوه وبعد شوق عنه وفتح الباب وشاف ام سالم تبكي وتركي الدموع تلمع على خده قرب لهم برجول تنتفض
سالم برعب / وش فيه تركي
ام سالم بصوت باكي / مريض وحرارته مرتفعه اخذ اخوك للمستشفى لا يروح من بين ايديني مثل ماراح اخوه
سالم بجدية/ بنادي العيال يساعدوني بشيله
طلع سالم ودخلت شوق وقربت من عمها وشافت حالته الي توجع قلب الكافر
حطت راسها على صدر عمها المنسدح وصارت تبكي بنحيب وتركي بتعب يمسح شعره
تركي بصوت تعبانه / شواقتي خلاص ما مات عمك علشان تنوحين عليه
رفعت شوق راسه / بسم الله عليك عمي
ام سالم بحقد / كله من بنت بليس الي طيحتك بحبها
شوق بانفعال / وش ذنبها اذا ولدك حبها تطمني يمه ماتفكر بعمي لانها متزوجه وتعشق زوجها
تركي بتعب / شوووووووق اسكتي الطعن بالميت حرام
شوق بقهر / يرضيك ان جدتي تقول عنها بنت ابليس وش ذنبها
ام سالم بعصبيه / ليكون انتي السبب بالحاله الي فيها عمك
شوق بجديه / والله يا جده قلب عمي مو بيدي اقدر ادخل فيه الي ابيه علشان يحبها لو بكيفي كان دخلت فيه اميره وخليته يحبها بدال صاحبة الصوره
تركي بانهيار / طلعوووووو مابي احد يجلس عندي
دخل تركي وسعود وتركي وماجد قربو من سرير عمهم سالم رفع اخوه وبصعوبه قدرو ينزلونه وصلوه لسياره فتح سعود الباب قدام وجلس عمه وركب سالم قدام
سعود / يبه تحتاجني معك
سالم / لا ارجع مع عيال عمك
عند ام سالم
بعد ماطلع تركي طالعت من غرفته ودخلت غرفتها دقائق وشوق داخله شافت جدتها سانده ظهرها على السرير قربت شوق وانسدحت جنب جدتها
ام سالم بقهر / منهي هذي الي بتذبح ولدي
شوق ببرود / الله يستر عليها وماله شغل بولدك هو الي انقرد وحبها
ام سالم بضيقه / من يصدق ان تركي ولدي الثقيل القوي بعمري ماشفت دمعته اشوفها اليوم والسبب بنت
شوق بجديه / سبحان الله من يصدق ان هذا عمي تركي الي يكره صنف الحريم يطيح بالعشق والمشكله انه عشق وحده غلط
ام سالم بقرف / البنت ماتستحي متصورة متفسخه اكيد هذا الي هبل بعمك وطيحه بحبها
شوق بابتسامه / ترى البس الي متصوره فيه استر لبسها ماشفتي التفسخ عدل
ام سالم بسخريه / قلة الهدوم يوم انها ماتلبس
شوق بضيقه / وانتي الصادقه تربيه فرنسيه وبالاسم سعوديه من كرها لسعوديه لو بكيفها فجرتها
ام سالم / الله يكره الي يكره السعوديه بلاد الامن والامان ليكون بعد نست دينها وصارت نصرانيه
شوق بابتسامه / لا الحمد لله مسلمه تصلي وتصوم وتخاف ربي
ام سالم بجدية / وينهم عنها اهلها ليش ما يفهمون بنتهم الستر وحب بلدها بدال ماتحب بلد الكفار
شوق بحزن / يتيمه وساكنه طول عمرها مع زوجها بفرنسا وزوجها سبب عذابها وكرها لسعوديه
ام سالم / وانك تقولين تحبه
شوق انتبهت على نفسها / شكل النوم خلاني اخربط بالسوالف نامي يمه بنام تعبانه
ام سالم بعتب / اشوفك بعيد منتي بنايمه بحضن جدتك
قربت شوق لحضن جدتها / خفت انك زعلانه مني وما تبين تحضنيني قلت احترم نفسي واروح بعيد
ام سالم بضيقه / مازعلت منك زعلي على ولدي الخبل الي باخر عمره انقلب مراهق وقاهرتني حاله وضعفه
شوق بجديه / يمه لا تحملين عمي شي فوق طاقته عمي مثلك كاره انه يحب وطاح بالحب غصب عنه المفروض توقفين جنبه لين ينسى الانسانه الي حبها
ام سالم بضيقه / من بعد شوفتي له اليوم ما ضنتي انه بينساها صار حبها بقلبه مثل الوسم و مستحيل بينشال
شوق بحزن / والله يمه لو حبه لها في امل كان سعيت بالموضوع وقربتهم من بعض ولا عذاب عمي
ام سالم بضيقه / البنت متزوجها ومافي امل منها لازم يتزوج وينشغل بحياته عن خباله
شوق برجاء / يمه طلبتك لا تغصبينه على الزواج صدقيني الايام بتجبره ينسى ويرجع عمي الاولي
وبيتاكد انه يحب سراب ومصير السراب يتلاشى من قلبه لكن يبي له وقت لاتزيدينها عليه وتزوجينه وهو بهالحاله اكيد بيظلم بنت الناس مثل ماظلم اميره
ام سالم / نامي يمك انتي تعبانه من السفر والساعه بتصير 7 وانتي مانمتي الا بعد صلاة الفجر مايمدك شبعتي نوم
شوق / ا ن شا ء الله
انسحدت ام سالم تحاول تنام لكن تفكيرها بولدها ومشكلته
عن سالم
وصل للمستشفى فتح باب تركي وقفه بصعوبه وسنده لين دخله المستشفى وصل لغرفة الطوارئ
سدحه على السرير بمساعدات الممرضات دخل عليهم الدكتور وتفاجئ من حرارة تركي المرتفعه عطاه ابره خافضه للحراره وطلب من الممرضات احضار ثلج
دقائق الممرضه جابت الثلج وحطته على جبين تركي لما حس بالبروده عفس بوجهه
بعد ربع ساعه بدت حرارة تركي بالنزول البطيئ وسالم يراقبه من بعيد
عند منى
صحت من نومها جسمها مكسر من ترتيب البيت مالها خلق تداوم قررت تغيب وتغيب عيالها كلمت الاداريه وحطت عندها خبر انها بتغيب واذا فيه شي ضرور تتصل عليها بعد ماقفلت جوالها حطته جنبها و حطت راسها على المخده ونامت
عند ندى
صحت من النوم وهي مبسوطه بالتقدم الي صار بحياتها مع سلطان التفتت شافته نايم طلعت من الغرفه ودخلت المطبخ صلحت فطور ورجعت تصحيه
ندى / سلطان قوم افطر تاخرت على دوامك
سلطان فتح عيونه بكسل / طيب جهزي الفطور وبكون عندك
طلعت ندى جهزت الفطور على طاولة الطعام وجلست تنظره دخل عليها لابس ببدلته العسكريه جلس مقابلها وصار يفطر بهدوء وهي تفطر ساكته
وقف وطلع وهي رجعت تفطر وبعده شالت الاغراض وغسلتهم ورجعت تنام
عند عبدالله
كان نايم منهد حيله صحى على صوت نايف
نايف بطفش / عبدالله لي ساعه اقوم فيك ان ماقمت طلعت وتركتك مابي اتاخر عندي حصه اولى
عبدالله بتعب / طيب جهز الفطور وربي ياله اقدر احرك جسمي من التعب
نايف بجدية / كل شي جاهز
طلع نايف وعبدالله دخل الحمام اخذ شور سريع لبس ثوبه وطلع عند نايف
قرب من السفره واخذ كاس الحليب وجلس على الكنب وصار يشرب حليبه بعد ماخلص
عبدالله / يله مشينا
نايف بستغراب / ليش ماتفطر
عبد الله بتعب / مالي نفس بفطر بالمدرسه
نايف / انزل وانتظرني لين ادخل الاغراض الثلاجه
نزل عبدالله ونايف رفع الاغراض غسل الكاسات غطى صحون الفطور ببلاستك وحطهم بالثلاجه
ونزل تحت وركب السياره جنب صديقه حرك عبد الله السياره
نايف بجديه / عبد الله قدم نقل لمدرستي ترى بحاجه لمدرس علوم وصاير علي ضغط
عبد الله بجديه / بستخير واذا ارتحت بكلم صقر يكلم لي معارفه يساعدوني بالنقل
نايف بحزن / الله يخلي لك اخوك
عبدالله / ويهدي اخوك ويحنن قلبه عليك
نايف من كل قلبه / امين
عبدالله بجدية / انزل وصلنا لمدرستك اذا بتطلع قبلي لا تسوي غداء بجيب معي غداء
نايف بحزن / عساك قوي
نزل نايف وعبدالله كمل طريقه لمدرسته
في بيت ام تهاني
تهاني كانت نايمه بسريرها بغرفة امها فتحت عيونها على صوت ونين قامت من سريره مرعوبه ركضت عند امها شافت وجها شاحب
تهاني بصوت باكي / يمه وش فيك
ام تهاني بصوت متقطع / نادي خالتك قولي امي تعبانه تبيك
تهاني من غير شعور طلعت من غرفة امها تركض وفتحت باب الشارع بدون ماتلبس عباتها الخوف نساها وصارت مثل المجنونه تركض بشارع لين وصلت لبيت ابو مروان
وصارت اطق الباب بقوة بيدها ورجلها
في غرفة ابو مروان
صحى مارعوب من الطق الغير طبيعي على الباب
ام مروان بخوف / الله يستر من الي جاينا بهالوقت
وقف ابو مروان لحقته زوجته وصلو للباب فتح الباب وانصدم من شكل تهاني
ابو مروان برعب / وش فيك يابنتي جايه كذا وبدون عبايه
تهاني وعيونها على خالتها وبصوت باكي / خاله امي تعبانه وتبيك ضروري
ام مروان / الحين جايتك
دخلت غرفتها واخذت عباتها وطلعت مع تهاني برجول تنتفض من الخوف على اختها دخلت البيت مع تهاني دخلت غرفة اختها
ركضت لسرير اختها وخافت من شسكل اختها وبصوت باكي / بسم الله عليك وش فيك
ام تهاني بصوت تعبان / ت هاني
ركضت لها تهاني الي كانت تبكي / نعم يمه
ام تهاني بتعب / سامحيني يمه الي سويته من خوفي وحبي لك
تهاني بصوت باكي / خالتي قولي لعمي بناخذ امي للمستشفى
ام تهاني بتعب / مافي وقت لازم اعترف لك الي خاشته عنك طول هالسنين
تهاني صارت تبكي / .........
ام تهاني / انتي تهاني ناصر الضاحي
تهاني مستغربه ان امها تقول اسمها بالكامل هذا شي تعرفه
ام مروان بخوف / ريحي حالك ماله لزوم هالكلام
ام تهاني وصارت دموعها تنزل / راحتي اني اقول لها حاسه اني بسكرات الموت
تهاني كلام امها زاد بنحيبها / يمه لا تتركيني مالي غيرك بالدنيا
ام تهاني بقوه / عندك ابوك واخوانك ابوك حي مامات يا تهاني انا اخذتك وانحشت فيك كان بياخذك من حضني وانا ماقدر على بعدك ابوك عايش بفرنسا ومتزوج وعندك اخوان وخوات وعند جده واعمام ساكنين بالرياض
تهاني كلام امها نزل على راسها مثل الصاعقه ابوها الي معتبرته ميت يطلع عايش ولا وعندها اخوان وهي طول عمرها وحيده تتمنى اخو واخت وياما حلمت يكون عندها عايله مثل كل صديقاتها عاشت وهي تضن مالها الا عمها ابو مروان وخالتها ام مروان
تهاني بعدم تصديق وبصوت باكي / يمه ابوي ميت شلون يطلع عايش وعندي اخوان وعايله انتي قلتي ان ما عند ابوي الا اخو واحد وهو عمي ابو مروان
ام تهاني بصوت باكي / كذبت عليك ابو مروان مو عمك زوج خالتك قلت لك هالكلام لاني كنت بقطع أي صله تربطني بابوك واهله
سافري لرياض ودوري على اعمامك وهم بيوصلونك لبوك واخوانك كل اوراقك الثبوتيه بتلقينه بصندوق صغير بدولاب ملابسي
ركزت نظرها لاختها وبدموع / ام مروان تهاني امانه برقبتك وصيتي لابو مروان يدور على اهل ابوها ويوصلها لهم
ام مروان شافت علامات الموت على اختها وبصوت باكي / قولي اشهد ان لا اله الله واشهد ان محمد رسول الله
ام تهاني بصوت مقطع / ا شهد ان ل اله الا الله وان محمد رسول الله
بعد ماكملت الشهاده انتقلت روح ام تهاني لخالقها مدت ام مروان بيدها لعيون اختها والجاحظه قفلتهم
ام مروان بصوت باكي / الله يرحمك ويغفر لك
وتهاني واقفه مصدومه من الحقيقه صحاها من صدمتها صوت خالتها
ركضت لامها ورمت نفسها بحضن امها تبكي بحرقه
تهاني بنحيب / ليه تموتين وتتركيني من لي غيرك الحين
ام مروان تسحب تهاني عن امها وبصوت باكي / تعوذي من ابليس يابنتي
ام مروان غطت اختها بالشرشف وطلعت عند ابو مروان الي جالس على نار وهو يسمع البكاء والنحيب
ام مروان بصوت باكي / ام تهاني عطتك عمرها ياليت تكلم المستشفى يرسلون لنا سيارة اسعاف
ابو مروان بحزن / ان لله وانا اليه رجعون
اتصل ابو مروان بمستشفى قريب من حيهم وطلب منهم يرسلون لهم سيارة بعد نص ساعه وقفت سيارة الاسعاف قدام البيت نزل منها ممرضات ومعهم سرير دخلو داخل لغرفة ام تهاني وتهاني كانت منهاره تبكي على صدر امها
ام مروان بصوت باكي / يمه تهاني الممرضات بياخذون امك
تهاني رفعت راسها وعيونها على خالتها وبنحيب / امي ما ماتت يمه ردي علي يمه لا تموتين وتتركيني خاله قولي له اني ما
قدر اعيش بدونها قولي لها ترجع لي والله مازعلها واسمع كلامها
ام مروان رفعت تهاني من حضن امها وحضنتها وصارت تبكي بحرقه على فراق اختها وعلى المسكينه الي بين ايدينها
عند مها
فتحت عيونها على صوت الجوال شافت مكان ابو ثامر خالي تاكدت انه طلع لشغله قامت من سريرها وهي ما شبعت نوم لازم توفر الحراسه لنوف اليوم
دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطلون جنز فضفاض وبلوزه توصل لركبه كحلي فيها نجوم بالابيض واخذت شنطتها واحجابها وطلعت وتفاجئت ابو ثامر جالس على الكنب وبيده شنطة سفر
قربت وجلست جنبه وبزعل / شكلك بتسافر من غير لا تقول لي
ابو ثامر بابتسامه / سفرتي جت مفاجئة باغيب سبوع وبرجع
مها بعتب / تقولها ببرود وين على الله العزم
ابو ثامر / لرياض
مها بخوف / ليكون صاير لولدك شي
ابو ثامر / لا يروح تفكيرك بسوء بسافر لرياض بشغل وبطريقي بدور لنا فله خلاص بنستقر بالرياض يكفينا المده الي جلسناها هنا بنهاية الشهر بنرجع لرياض
مها بزعل / حتى هذي ما قلتها لي نسيت اني محاميه ووراي قضاي يمكن عندي قضايا بتاخرنا
ابو ثامر بحب / لا تزعلين ولا يهمك بنتظرك لين تخلصين كل التزاماتك بعدها نسافر سوا
مها بابتسامه / طالبتك اذا بتشتري فله اشتري فلتين جنب بعض الثانيه لنوف ابي مثل ما جاورتها هنا اجاورها هناك واذا ماعندك سيوله بعطيك ثمن فلة نوف وبتكون هديه مني لها
ابو ثامر بجديه / الي اعرفه ان اخوها بالجنوب وش يجيبها لرياض
مها بجديه / عيالها بالرياض وهي تعيش مع عيالها
ابو ثامر بجديه / اجل هديتها علي وانتي اثثيها بفلوسك
قربت منه وضمته بحب / تسلم يا روحي اعرف ما تخليها بنفسي
ابو ثامر بحب / الي غالي عليك غالي علي واخدمه بعيوني يله لا تاخريني عن موعد الطياره
مها بحب / لا تطول بسفرتك علي وربي ما قدر على بعدك
ابو ثامر يبوسها على خدها / بشتاق لك اليومين الي بغيبهم ياليت تنادين صديقتك تسكن عندك لين اجي تتسلين معها
مها بابتسامه / والله فكره بروح لها وبجيبها علشان ما تقدر تعتذر
ابو ثامر / انتبهي على نفسك والعيال
مها / ان شاء الله وانت انتبه على نفسك واذا وصلت كلمني طمني
ابو ثامر / من عيوني
طلع ابو ثامر ولبست مها حجابها ركبت سيارتها مرت مكتب الحراسه واتفقت معهم بعد ساعتين بيكونون حراس عند فلتها طلعت من عندهم ركبت سيارتها وصلت لفلة نوف خافت تكون نايمه
رفعت جواله واتصلت على نوف
عند نوف
كانت نايمه قامت على صوت الجوال رفعته شافت رقم مها ردت عليها بكسل
نوف بصوت فيه نوم / هلا مها
مها / بسرعه البسي واخذي اغراضك وانزلي انتي والمربيه وبنتك
نوف بستغراب / خير وش عندك
مها بمرح / ابو ثامر سافر قلت تجين تسكنين عندي علشان نصيع سوى ونرجع الايام الخوالي
نوف بابتسامه / ياحلوها ذيك الايام دقائق وبكون عندك
التفتت لمكان المربيه شافته خالي وبنتها مو بمكانه وقفت ودخلت الحمام اخذت شور ولبست فوطه الحمام مرت غرفة البنات شافت المكان مظلم وسميه والبنات نايمات شالت شنطتها بهدوء وطلعت للمربيه
نوف / جاكلين جهزي اغراضك بنطلع
جاكلين بحزن / حاضر مدام
فتحت الشنطه طلعت لها فستان قصير لونه وردي وفيه ورد بالابيض ولبست تحته بنطلون ابيض واختارت لها حجاب وردي اخذت شنطتها حطت فيها الجوال
وطلعت من الغرفه وهي شايله شنطة ملابسه دخلت المطبخ وطلبت من الشغاله ورقه اكتبت رساله لسميه كاتبه فيها انها طالعه وبتسكن عند مها لفتره وبعدين بترجع مدة الورقه لشغاله
نوف بجديه / عطي هذي الورقه مدام
طلعت من المطبخ لقت المربيه شايله جاكلين تنتظرها نزلت معها تحت شافو سيارة مها
ركبت نوف جنب مها وجاكلين ورا وبحضنها شادن
انتبهت نوف لسياره الي وراهم
نوف بخوف / فيه سياره ورانا شكلها تلحقنا
مها بابتسامه / لا تخافين هذولا حراس خصوصي لنا وبتلقين قدامنا حراس تطمني
نوف براحه / الحمد لله بغى قلبي يوقف ظنيتهم تركي ومجرمينه
مها بجديه / تطمني لا تخافين مدامني بقربك
نوف بحب / الله لا يفرقنا
مها بابتسامه / امين لعيونك اليوم باخذ اجازه ونصيع ونتمشى لين نمل
نوف بضيقه / كلمك ثامر
من يومين كلم ثامر امه وبشرها ان سالم صحى من غيبوبته لكن ماذكر لامه شي عن زواج نوف
مها بجديه / ايه تطمني ولدك سالم بخير وفاق من غيبوبته
نوف صارت تبكي من الفرح / الله يبشرك بالخير اللهم لك الحمد انه استجاب دعوتي يارب تخليه الي وتحميه وتبعد عن السوء
مها بحنان / ابي افهم ليش تبكين
نوف بصوت باكي / خفت افقده حسبي على عمه ما خلى لي مجال اتطمن فيه على سالم واخوانه اذا اتصلت عليه سمعني من الكلام الي مثل السم وماترك كلمه فيها تجريح الا قالها كاني اكلمه اشحذ منه
مها بقهر / خليني بس ارجع لرياض والله لخليهم يحطون لك الف حساب وينتفضون لنذكر اسمك
نوف بضيقه / ياليت شخصيتي قويه مثل شخصيتك واقدر اوقف بوجيهم من غير لاحد يساعدني
مها بجديه / بسيطه اذا بطيعيني ادخلي دورات نفسيه لتقويه الشخصية وبناء الثقه بالنفس واذا ماتقدرين تحضرين الدورات فيه كتب كثيره تباع بالمكتبات اشتريها وقريها صدقيني ما تخلصين الكتب الا رجعت ثقتك بنفسك ونمت عندك قوة الشخصيه وتقدرين بكل ثقة توقفين بوجيهم
نوف بامل / طيب احد جرب وضبطت معه اخاف ماتنفع معي
مها بجديه / بتنفع باذن الله لكن يلزمك اطبقين كل الي تقرينه مو تقرين وتنسين فيه تمارين لازم تطبقينها بنفسك وباذن الله تقدرين تقولين لظالم انت ظالم بوجهه وكلك قوه وثقه بنفسك
نوف برجاء / يارب وش رايك تشترين لي هالكتب تعرفيني احب اقراء
مها بجديه / الحين بنرجع للبيت بنزل جاكلين وشادن وبعده بنطلع نفطر وبرجعتنا نمر المكتبه نشتري الكتب الي نبيها
نوف بقلق / مها خلينا ناخذ جاكلين وشادن معنا
مها بجديه / وين يجون معنا شادن بتقيد حركتنا واذا خايفه عليها تطمني بالفله حراس يسدون عين الشمس
وصلت مها للفله نزلت والتفتت لنوف وبجديه
/ لا تنزلين دقائق ادخل جاكلين وشادن وبطلع لك
نزلت جاكلين وهي شايله شادن النايمه جت الشغاله عند نوف نزلت الشنط من السياره ودخلتهم
دقائق فتحت مها السياره وركبت وبابتسامه / تدللي اي مطعم مشتهية تفطرين فيه
نوف بجديه / على ذوقك
لناء لقاء باذن الله الاربعاء
اختكم نسايم نجد
|