لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-11, 06:30 PM   المشاركة رقم: 446
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Flowers

 







مساااااااااااااء الورد نسووووووووووووومه

وحششششششششششششتيني حييييييييييييييييل نسومتي والروايه بعد الله لايحرمني ان شاء الله.
يبهرني قلمك كعادتك نسوووووووووووووووووووووووووووووووومه فيجعلني أعجز عن سرد الكلمات التى تناسب ماكتبته ابدعتي بكل بارت كتب هنا وبكل قضيه تناقشينها كل قضيه طرحت كثيرا مانواجهها بمجتمعنا يعطيك الف عافيه على هالابداع المتميز والقلم المعطاء والأنامل الذهبيه بارك لك المولى في ماوهبك أياه وحفظك من كل شر ..

العذر نسومتي انشغلت شوي بالمدرسه <<الله لايشغالنا الا بطاعته .









أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي

***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***




أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي

***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***




أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي

***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***




أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي

***
أبـــــــ&&&ــــدعتـي وتـألقتـــــ&&&ــــــي نســــــــ&&&ــــــــومتي
***












الصداقه الحقيقيه ..

(ليس الانجاز أن تصنع ألف صديق ولكن الإنجاز أن تصنع صديق لألف سنه)

نوف ومها .. روحين بجسد واحد ..وقفت معاها بشدتها ولم تتخلى عنها مرة آخرى وتخذلها مثل المرة السابقه ,فالى يربطهم أكبر من أن يكون صداقه فهم كالاخوة ووخصوصا وقوف مها مع نوف وإجبارها لذلك التركي بالتنازل عن ابناء اخيه لها وكذلك وسميه ووقوفها مع نوف في همها ومصيبتها ونعم الصداقه والاخوة الى بينهم فديتهم هوني عن نوف شوي من الى شايلته بصدرها <<ودي اصيح على حال نوف يقطع القلب كل مانقو زانت تصير اشين <<ان شاء الله خيرة ..




تعليقك عن اليتيم رائع ..

وكفالة اليتيم من أعظم أبواب الخير التي حثت عليها الشريعة الإسلامية قال الله تعالى : ( يَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ ) سورة البقرة الآية 215 .


عن ابن عمر أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قال:
(إن اليتيم إذا بكى اهتز لبكائه عرش الرحمن، فيقول اللّه تعالى لملائكته:
يا ملائكتي، من ذا الذي أبكى هذا اليتيم الذي غيبت أباه في التراب،
فتقول الملائكة ربنا أنت أعلم، فيقول اللّه تعالى لملائكته: يا ملائكتي،
اشهدوا أن من أسكته وأرضاه؟ أنا أرضيه يوم القيامة)


قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم:
(من ضم يتيما فكان في نفقته، وكفاه مؤونته،كان له حجابا من النار يوم
القيامة، ومن مسح برأس يتيم كان له بكل شعرة حسنة)


ياحياتو يانوف قطعت قلبي يوم تتكلم عن يتمها وعن معامله مبارك لها








نوف ..و نظرة نوف لمجتمعها السعودي نظرة سوداويه لاتحكم عليه جميع بخطا اخوها وزوجها ناصر مو نظلم السعوديه كلها عشان اثنين<<الله ماشفناه وبالعقل عرفناه<<صحيح ماتنلام بس ماعجبتني هالنظرة السوداويه, والسعوديه دار العدل يكفينا ان فيها قبله جميع المسلمين الله يهديها وتعدل عن هالفكرة لان أصابع يدها مو مثل بعض لاتحكم على السعوديه من منظور ضيق والى هوأخوها وزوجها ..لان السعوديه بلد الاسلام والخير.الله يديم هالنعم دايم عليها وعامرة ديار ابو متعب دوم ..





سالم وهيا .. اشتقت لهم حيييييييييييييييل وخصوصا هياء فديتها وفديت عقلها الرزين ونعم فيها ويستاهلها سالم لكن عجبتني رده فعل سالم لما عرف ان تركي بيرجع بأولاد اخوه وان هالشئ ظلم لها وراح يكون له رده فعل من سالم اذا رد تركي ..





عبدالله ونايف .. ههههههههههههههههههههه والله انهم تحف أجل يغسلون مواعين خلكم هذا فضولكم وهذي نهايه اللقافه <<اركدي ياشعوووووووووووووووووووله وان شاء الله تكون ديما من نصيب نايف وتوافق عليه <<





مروان .. هذا لاصلاة ولاعباده ماغير طايح بهالمعاصي لاحولا ولاقوة الا بالله <<الحمدلله الى عافانا مما ابتلاه فيه وفضلنا عمن خلق تفضيلا ..صراحه شئ يقهر الله يكفي ديما شرررررر هالمروان ويطيح أن شاء الله بشر أعماله ويكشفه صقر وراكان << خااااااااااااااااااااااايفه على ديما الله يحميها ويحمي جميع بنات المسلمين ,الله يهديه بس من الى هو فيه وينتبه لحاله قبل فوات الآوان







تركي .. واعترافاته وتصريحاته هالعاشق المتيم الى نحر فيها شواقه وصدمها بأنه يحب نوف وهو مايعرف أنها هي نوف زوجه اخوة ؟؟<<يالسخريه ياتركي <<شررررريرة شعوووووووووووله ..وهالحب ماهو غير ذنب نوف المسكينه الى حاقد عليها الله يهون عليك حبها ويهون على نوف خبر سفر عيالها وهروبك ياتركي فيهم ..وشوق ودي اعرف شنو راح تسوي بالبخاخات الى شرتها قبل <<متذكرة سالفه البخاخات مانستها شعووووووووووله




لكن فيني لهفه وشوق اعرف واشوف رده فعل تركي لما يعرف ان الى يحبها نووووووووووف هل سيتبدد ذلك الحب ويتلاشى ام أنه سيتجدد ويحاول الزواج منها بحجه تنفيذ الوصيه والانتقام منها لكن السبب الحقيقي في الزواج منها يعود الى حبه لها <<لاتفلسفين ياشعوووووووووله اركدي وهم بعد فيني لهفه وشوق لللقاء نوف بأخيها نايف ..<<


<<صراحه نسووووووووووووووومه بيني وبينك عجبتني الفيسات الجديده حييييييييييييل حلووووووووة <<الله يعطي الادارة العافيه ماقصرت وانا بستنزفها مثل استنزاف المواردالطبيعيه والبشريه <<اركدي يالمشفوووووحه ياشعوووووله





ديما .. سلامتها الحلوووووووة ماتشوف شر .. الله يحميك من الايام الجآيه وينكشف مروان واخته سلوى قبل فوات الآوان <<تكفين نسووووووووووومه لاتتعذب وتدمر ديما الله يسعدك كفايه الى هي فيه من بعد امها عنها وهم بعد عذاب نوف طووووول الروايه وهي في حزن وهم ومصايب..











ماجد..عظم الله أجره والله يصبرة على مااصابه . والله يأجرة في مصيبته ويخلفه خيرا منها ..
مدري عندي شطحه كذا بقولها <<تحملي شطحاتي نسوووووومه <<احتمال هالماجد يتزوج منى وسيف يتزوج وسميه <<اقول انثبري وعن الفلسفه .<<
وحالت ماجد لما دفنوها تقطع القلب الله يصبرة ويصبر بناته .






منى ..مبروووووووووووووووووووك عليك البيت الجديد وان شاء الله ربي يعطيك خيرةويصرف عنك شرة .. ويكون فاتحه خير عليك وعلى عيالك <<ياخوفي تكره البيت اذا تحقق فيه حلم ولدها <<اركدي ياشعوووووووله فالك ماقبلناه.





مبارك ياجعلك الى ماني بقايله مو كافيك ياابو المصايب دمار نوف وتعذيبها بتكمل الناقص وتزوج بنتها لراكان <يمكن شواقه تعوض راكان عن الى فقده وهذا تعويض من الله له في برة لابوة <<ان شاء الله توافق شواقه <<اركدي ياشعووووووله الكلام النهائي عند شوق و عمها تركي يمكن ترفضه ويمكن لا .





سلطان وندى .. بدايه حلوة بأنه تبدأ حياتهم الزوجيه على اساس الاحترام هذي خطوه رائعه يعني تطور في علاقتهم وان شاء الله يعتق منى وينشغل بندى وعيال ندى <<تفألت على ندى بعيال أن شاء الله تستاهل هالبنت صبرت على سلطان .




أم سالم .. قرت عينك برجعه عيال ناصر وتركي لكن وش الى يخفيه عنك تركي لما قالك قولى انك مريضه أكيد شئ كبير وبتكونين قلقانه حتى عودته <<وشعوووووووله بعد منتظرة رده فعلك لما يقولك تركي عن الى صار وبتضاعف الحب قصدي الكره لهالنوووووووووف المسكينه في قلبك يام سالم.... وياخوفي تتأخذين قرار تزويج اميرة من تركي لما تعرف بوصيه ناصر انه يتزوج تركي لنوف ..<<فيس ينتظر بفارغ الصبر يوم السبت على أحرمن الجمر.





صقر .. ماتنلام يوم انك تضايقت من هالمبارك الى الله لا يبارك له بعمرة <<استغفرالله .<<شررريرة شعوووووله صايرة عجوز يوم اشوف اسم مبارك مااغير ادعي عليه ..<<
مايخاف ربه فيه اخته وجايي يعرض بنت اخته وش هالطمع والجشع اعوذ بالله قلب من حجر مو قلب أنسان حسبي الله فيك ونعم الوكيل ..<<صقر وسارة الى متى هذا الصمت الذي يغلف به صقر نفسه بمعرفته بزواجه من سارة هل سيدوم طويلاً؟ ام لقلمك نسوووووومه منحى آخر ؟









يعطيك العافيه وعساك على القووووووة يارب..

لاخلا ولاعدم ..



شعووووووووله الرجه كانت هنا ..



 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه  
قديم 28-05-11, 08:44 PM   المشاركة رقم: 447
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه زوجها مشاهدة المشاركة
   متى ينزل البارت الله يجزاكم خير

والف شكر للكاتبة ربي يسعدها


اليوم بإذن الله فيه بارت

كوني بــ القرب ...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 29-05-11, 12:52 AM   المشاركة رقم: 448
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كنت اتمنى البارت يكون اطول من كذا لكن كمبيوتر صايبته حاله يقفل فجئة مدري وش علته المفروض مخلصه البارت من زمان ومنزلته لكن بسبب لاب توبي تاخر تنزيل البارت وصار البارت قصير


قراءه ممتعه







البارت الخامس والعشرون





عند صقر

رجع للبيت شاف امه والبنات وخالته جالسين على السفره يتعشون

صقر بجديه / السلام
ام مرام بابتسامه / وعليكم السلام

ديما بابتسامه / لا سلام على طعام حماتك تحبك جيت قبل لا نتعشى

صقر بابتسامه / ا ن شا ء الله تحبني

ام مرام بحب / اذا ما حبتك الله لا يحبها

ام صقر بجديه / ابشرك تحبه ومعتبرته ولدها

صقر ما حب يجلس ويسمع هالموال وقف / طالع عند ركان بينا شغل

طلع صقر

نجود بحنان / يمه الله يهداك تعرفين هالسيره تغثه ليش تفتحينها اعجبك انه طلع بدون عشاء

ام صقر انقهرت من نفسها انه نكدت عليه و لما شافته قام وترك العشاء انسدت نفسها وقفت وجلست على الكنب

ديما وهي مستمره بالاكل ما عجبها رفض خالها لصديقتها

ديما بجديه / تصرف صقر اسميه تبطر على النعمه لو لف الدنيا مثل ساره مراح يلقى

ام مرام تركت الاكل الي بيدها مستغربه من الكلام الي تسمعه

ام مرام بزعل / ما هقيتها منك يا فاطمه تخطبين لصقر وما تقولين لي

ديما بابتسامه / اذا المعرس الي متزوج من 12 سنه ما درى انه متزوج الا من ايام ورافض الموضوع

ام مرام شهقت بصدمه / صقر متزوج من 12 سنه وينها فيه زوجته

ديما / ههههههههههه عند بيت اهلها مثل ما ولدنا عندنا زواجهم اغرب من الغرابه قولي لامي تقول لك عنه ما دري بتكونين معها او مع صقر

ام مرام وعيونها على اختها تنتظر اجابه على تسالها

ام صقر بضيقه / قولي لها الموضوع يا ام لسانين

ديما بابتسامه / ابشري يا لغاليه
وركزت نظرها على ام مرام / يا طويله العمر من 12 سنه صقر يلعب مع ساره الضاحي صديقتي ويشتري لها حلويات فهمو تصرف صقر انه يحب ساره وخايفين ساره تطير وصقر يعاني من فقد الحبيبه قالو لازم نزوجهم

جابو الشيخ وزوجهم من بدون علم ساره و صقر
من كم يوم درى صقر بخبر زواجه وقلب الدنيا فوق تحت وبعدها هدء
لكن اذا ذكرنا هالسيره كاننا ذاكرين له عزرائيل

ام مرام بشك / يا بنت تكلمي عدل وش الخربطه الي تقولينها

ديما بجديه / والله السالفه مثل ما قلتها سوها الكبار وطاحت بروس الصغار الي مالهم ذنب شكلو لهم حياتهم على مزاجهم وعندك امي اساليها

ام مرام بجديه / فاطمه وش فيك ساكته الكلام الي تقوله بنتك صدق

ام صقر بعصبيه / لا تكونين بتعارضيني انتي الثانيه

ام مرام بعصبيه / لان الي سويتوه ما يجوز وما يرضاه لا دين ولا عقل فاطمه انتم صاحين تزوجون بزران وفوقه بدون رضاهم وما يدرون انهم متزوجين الا با لصدفه قولي وش ذنبه صقر وش ذنبها البنت فشلهم بحياتهم الزوجيه واضح من البدايه

ام صقر بضيقه / الي صار صار وش تنصحين فيه تبينه يطلقها وتصير مطلقه بدون ذنب ولا يتقبلها وانا متاكده ان ساره بتجبره يحبها والي مثل صقر ينحب

ام مرام بهدوء / الله يوفقهم






عند ركان





كان منسدح على الكنبه بالصاله وصاير يقلب كلام مبارك براسه

ركان في نفسه / بديت اصدق كلام صقر فيك وان الذيب ما يهرول عبث متى تمضي الايام علشان اعرف صدقك من كذبك يا مبارك

سمع صوت الجرس استغرب من بيجيه بهالوقت

وقف وطلع من الصاله فتح الباب وانصدم من وجود صقر

ركان بمزح / ما يمديك تروح علشان ترجع

صقر بضيقه / افهم من كلامك انها طرده

ركان انتبه لا نقلاب مزاج صديقه / ادخل وش فيك مقلوبه حالك

صقر دخل وبضيقه / موضوع زوجي هو الي مضايقني ومنكد علي عيشتي

ركان بجديه / شوف على اني ضد الطلاق لكن اذا كل ما جاء طاري زواجك تضايقت احسن شي تريح راسك وتطلقها هي تشوف نصيبها وانت تشوف نصيبك ولا هالنكد الي عايشه واكيد بنت الناس لدرت عن زوجها بطريقه هذي بتتضايق اكثر من ضيقتك وانت تعرف ان البنات حساسات اكثر منا

دخل صقر الصاله وجلس على الكنب وجلس ركان مقابله
صقر بضيقه / صدقني راكان كل الحلين فيه ظلم لها اذا طلقتها حكمت لها بالعذاب والعيش مطلقه بزمن ما يرحم
واذا اقتنعت انها تحصيل حاصل صدقني راح اظلمها معي لاني مستحيل احبها لانها مفروضه علي

ركان بجديه / على اني متاكد انك بتحبها لانها اخت تركي وتربية خالتي ام سالم وسبق وقلت انها من منبت حسن ليش ماتحبها

صقر بضيقه / خلك مني الا مبارك وش جاي يبي فيك

صقر بسخريه / يبي يزوجني مثل ما زوج ابوي الام بيزوجني بنتها

صقر بعصبيه / قلبي عمره ما رتاح لمبارك ومستحيل يرتاح
شكل هذا داخل على طمع ضمن ان اخته صارت من نصيب ابوك وبيكملها ببنتها ويكون كوش على كل شي

ركان بجديه / تبي الصراحه اذا الام فيها خير وطلعت اجوديه مع ابوي وش يمنع اني اتزوج بنتها

صقر بسخريه / بتكون غبي وحققت لمبارك الي يبيه و اكيد بيجمع في بيتك الطايحه والمنكسره ما ضنتي يجي من وراء مبارك خير





في شقة ماجد




غصبت سميه على مها تتعشا عندها و طلبت لهم بيتزا مها ارتاحت كثير لسميه كانها تعرفها من سنين وسميه حبت مها وشكرت الصدف الي عرفتها على انسانه مثلها

طالعت مها بساعتها شافتها 11 انصدمت تاخرت كثير على بيتها وعيالها

وقفت / لازم اطلع تاخرت على البيت

سميه ونوف وقفو معها سميه بجديه / لازم نتقابل مره ثانيه قبل لا ارجع لسعوديه

مها بجديه / ان شاء الله وبيكون اللقاء في بيتي

سميه بابتسامه / ا ن شا ءالله
نوف بجديه / وش رايك مها ارجع لبيتي

مها بجديه / الي وصل لك هنا بيوصل لك هناك بكره باذن الله بتصل بشركه حراسه اعرفها يرسلون كم حارس يحرسونك بدخله والطلعه

نوف قربت من مها وحضنتها / الله لا يحرمني منك لهدرجه خايفه علي

مها ضربت ظهر نوف بخفيف / بدينا بسوالف السماجه تسوين ذا الحركات علشان اعترف اني احبك واخاف عليك مثل ماخاف على نفسي


الموقف ذكر سميه بصديقتها منى ودمعت عيونها صعبه انك تعرف ان صديقك بحاجتك وانت بعيد وغصب عنك ما تقدر توقف معه في ضيقته تمنت انها عندها

ودعت نوف مها من عند الباب

مها بجديه / نوف من بكره ترجعين لشقتك وبيكون عندك حراس
ولاتنسين انك ببيت رجال غريب اذا كنتي موجوده مراح ياخذ راحته

نوف بجديه / مثل ما تبين لكن قبل لا ارجع لازم يكون الحراس موجودين

مها بجديه / اكيد تبيني اعرضك للخطر

نوف بحب / ياليت تطلعين مع السواق خايفه عليك بهالليل

مها بجديه / تلقين ابو ثامر تحت حرق جوالي باتصالات ماهداء لين عرف مكاني اكيد الحين تحت ينتظرني

رجعت نوف داخل شافت سميه واقفه وعيونها للباب سرحانه كانت مستغربه انها ما ودعت مها لكن لما شافتها تفاجئت من حالتها قربت منها متفاجئة ولفت يدها وراء سميه

نوف بحنان / الي ما اخذ قلبك يتهنى فيه

سميه بحزن / صديقتي ماخذه عقلي وتفكيري هي بضيقه ومحتاجتني جنبها لكن شوفت عينك الظروف عاكستني

مشت نوف وبيدها سميه وجلست على الكنب

نوف بجديه / سلامتها صديقتك وش صاير لها

سميه بقهر / متزوجه واحده مثله مثل الجدار الي وراك لا يهش ولا ينش كل المسئوليه على راسها عندها ولد وبنت منه وصارت مسئوله عنهم بكل صغيره وكبيره وابوهم ماله وجود بحياتهم
وفوق عيوبه حرق قلبها تزوج عليها وجاب زوجته عندها للبيت ولما كلمتها تحاول تكابر على جروحها واليوم سكنت بفلتها مع عيالها بعيد عنه وعن زوجته

نوف كانت مستمعه وداخلها يغلي من تصرف زوج منى
نوف بحقد / هذا الي يجي من وراء الرجال الهم والضيقه وفوقه المرض زين منها تركتهم وستقلت بفلتها مع عيالها
ما تتخيلين اش كثر كرهي لصنف الرجال بالجامعه ابتعد عنهم واتجنبهم كل الرجال بعيني مبارك بحقارته وناصر باجرامه

سميه بجديه / حرام عليك تعممين حكمك ترى اصابع يدك مو مثل بعضها

نوف بحقد / وطلع لنا اخو ناصر بالخط وما تبيني اعمم بحكمي جعلهم ينقرضون مثل ما انقرضت الدناصورات

سميه بابتسامه / لا تنسين ان عيالك ينضمون لصنف الرجال

لا ارادي يدها ارتفعت لرقبتها ومسكت السلسال ولدها سالم
نوف بحب / فديتهم عيالي لو كل الرجال مثلهم كان الدنيا بخير

سميه بجديه / وش هالتناقض بكلامك تبين الرجال ينقرضون وتمدحين عيالك وتتفدينهم ليكون عيالك مو رجال

نوف بحب / لانهم عيال نوف وتربيتها وعاشو معاناتها مستحيل يكونون سبب لمعاناة احد كانو بيوقفون بوجه ابوهم وبياخذون حقي منه لكن انا منعتهم ما ابيهم يتمشكلون مع ابوهم بسبتي على انهم عيال ناصر لكن يحبوني اكثر منه لو اطلب عيونهم عطونيها وهم مبسوطين الله يردهم لي

سميه وقفت / امين يله بنام

نوف وقفت / تصبحين على خير

دخلت سميه غرفة البنات اخذت شور ولبست بجامتها ونامت جنب حنين
ونوف دخلت غرفه جانبيه شافت جاكلين نايمه وبحضنها شادن قربت منهم شافت ال دموع بعيون جاكلين اوجعها قلبها الي صار لها شي مو سهل بهالعمر ومغتصبه المجرم ماراعى حرمة عمرها

نوف بحرقه / الله يكوي قلبك ياتركي مثل ما كويت قلب هالمسكينه

دخلت غرفة البنات شافت سميه بسرير حنين وعيونها على الباب شافت نوف دخلت ابتسمت لها

نوف فتحت الشنطه اخذت لها بجامه اخذت فوطتها ودخلت الحمام اخذت شور ودخلت المطبخ طلبت من الشغاله اطلع لها لحاف ورجعت عند المربيه دقائق الشغاله جابت لها مفرش ولحاف بسطته جنب جاكليه وبوسطهم شادن
سحبت شادن من حضن المربيه وحضنتها بحب حست براحه ونامت وبنتها بحضنها


عند مها

نزلت تحت شافت ابو ثامر واقف بسيارته جنب سيارتها لما لمحها فتح باب سيارته ونزل

ابو ثامر بزعل / صديقتك نستك فهد
مها بابتسامه / كل العالم ما تنسيني حبيبي وابو عيالي جعل عيني ما تبكيه وجعل يومي قبل يومه

ابو ثامر بابتسامه / شيطانه تعرفين تسحبين زعلي بسهوله تعالي اركبي معي والصباح ارجعك لسيارتك

مها بابتسامه / اكيد باركب جنبك تبين اضيع الفرصه النادره الي ما تصير الا كل سنه مره

ابو ثامر بضيقه / ادري ان انشغالي يضايقك ومن زمان ما طلعنا مع بعض مثل قبل لكن احاول اخلص اشغالي علشان نرجع نهائي لرياض

مها بحب / ادري ما يشغلك عني الا شي قوي وانا مراعيه ظروفك مثل مانت مراعي ظروفي ومتحملها

ابو ثامر مسك يدها بحب ورفعها لفمه وباسها وحرك سيارته بطريقه للبيت






في جناح هيا





كانت هيا بالحمام تاخذ شور طلعت لابسه فوطها على جسمها وشعرها شافت سالم متسند على السرير واضح عليه الضيقه متاكده انه يفكر بالكلام الي قالته

قربت منه وبحنان / لا تضيق نفسك بسبب توقع سخيف
سالم بحرقه / تدرين ياهيا اني اكره الظلم ولو صار الي متوقعته صدقيني مستحيل اسكت على ظلمهم ولو وصلت اني اطلع من البيت وباخذ عيال ناصر معي مستحيل اتركهم عند امي وتركي يزرعون حقد امهم بقلوبهم

هيا بحنان / لا تسبق الاحداث وخل التصرف بوقته ارتاح ونام يا عيون هيا ودنيتها لشفتك متضايق تضيق الدنيا بعيوني

سالم بخبث / البسي قميص النوم الاحمر وتعالي نامي بحضني ترى الليله محتاج لحضنك اكثر من كل لليله

هيا وقفت دخلت غرفة التبديل فتحت دولابها واخذت القميص الي يحبه سالم البسته بعد مادهنت جسمها بلوشن وتعطرت بالعطر الي يحبه سالم وطلعت عند زوجها شافته ينتظرها طفت النور وقربت من سالم ونامت بحضنه و.....






عند صقر




طلع من بيت ركان دخل الصاله شاف النور مقفل دخل بهدوء غرفة امه شافها نايمه طلع بهدوء طلع فوق شاف نور غرفة ديما مقفل دخل غرفته
اخذ ت شور سريع ودخل بفراشه وتفكيره عند الزوجه

صقر بتفكير / شلون شكلك ياخت تركي تشبهين سالم ولا تركي
كلهم حلوين لكن كل واحد يختلف عن الثاني دريتي اني مفروض عليك مثل ما نتي مفروضه علي اقتنعتي ولا مثلي كارهه الموضوع وبتحاولين تخلصين نفسك من هالزواج
ياليت تجي منك لانها لو جت مني بعيش طول عمري بتانيب الضمير اني كنت سبب بتعاستها وبسبتي بتصير مطلقها بدون ذنب

يارب اذا زواجي منها فيه خير انك تقدمه واذا زواجي منها فيه شر انك تصرفه عني حس براحه ونام






عند سالم وثامر



ثامر جالس بالكرسي جنب صديقه ومافيهم نوم

ثامر بجديه / سالم مشتهي تاكل شي اجيبه لك
سالم بضيقه / ابي اطلع من هنا المستشفى يخنقني

ثامر بعصبيه / وبعدين معك صاير عدو نفسك انت مازلت تعبان ومنت قادر توقف قولي شلون بتطلع ليكون تبيني اشيلك

سالم بتعب / والله ماني بمرتاح بجلستي هنا وقلبي يحترق على امي الي مدري عن اخبارها واخواني الي انحرمو من امهم وابوهم ولحين بحاجتي شلون تبيني اجلس هنا براحه

ثامر بحنان / امك على قولك متزوجه واكيد انها عروس يمكن مسافره
اما اخوانك فارتاح من ناحيتهم جالسين عند جدتك الي تحبهم

سالم بقهر / لا تقهرني وتقول امي عروس انحرني ولا تقولها
و من ناحية اخواني موجعني انهم عايشين عند جدتي بيسمعون عن امي الكلام الي بيغثهم و بيشوهون صورة امي بعيون عيالها ابطلع الحق عليهم قبل لا يسون لهم غسل مخ وباخذهم وبنرجع لفرنسا ومعاد لنا جلسه هنا

ثامر بجديه / وين حرصك على شوفت امك شكلك نسيتها

سالم بحرقه / خلها على ربك الي سوته حرق بقلبي مايبرد ولازم اقابلها وافهم ليه تزوجت لكن باخر المواجه لين اتشافى شوي لان مواجهتها يبي لها استعداد نفسي

ثامر بجديه / اهم شي لا تنسى انها امك واجب عليك احترامها وتقديرها

سالم بحرقه / يصير خير

وقف ثامر ونسدح على كنبه جانبيه وتلحف ونام

وسالم صاحي مع افكاره

سالم بحرقه / اااااااااااه يام سالم ليش سويتي فيني كذا ماقلتي عيالي رياجيل وزواجي بيكسرهم ليش ما تصلتي علي وتطمنتي علينا
معقوله الزواج نساك عيالك







عند ام سالم




قامت على صوت جوالها موقته قامت غسلت وجها وطلعت لغرفة ولدها سالم طقت الباب

ام سالم بصوت عالي / سالم قوم مابقى شي على طيارة اخوك


عند سالم

سمع صوت الباب وسمع امه وهي تذكره بموعد طيارة اخوه سحب نفسه من حضن هيا دخل الحمام اخذ شور سريع وطلع من الحمام ودخل غرفة التبديل لبس بنطلون جنز وقميص ازرق

طلع من غرفته نزل كانت الصاله فاضيه طلع من البيت ركب سيارته بطريقه للمطار







عند تركي



بعد مصارحته لشوق حس باجهاد نفسي قفل عيونه وسند راسه على الكرسي لما شافته شوق رجعت لمكانها ورجع ماجد عند عمه



عند شوق



قلبها حارقها على حال عمها الي تغير كثير ما كانت تصدق ان فيه شي اسمه حب الا بعد ما شافت معاناة عمها والمشكله حب انسانه غلط في ظروف غلط

شوق في نفسها / يا ليتك ياعمي حاب امي وانت عارف انها امي صدقني باكون اسعد الناس لو تدري يا عمي ان صاحبة الصوره والي تحبها انها امي يمكن نزعت قلبك من ضلوعك ورميته لانك مستخسر انك تحب امي
من ردى حظك يا عمي انك حبيت عدوتك ما كنت اظن بيجي اليوم الي اشوفك يعمي تحب وتتعذب وتكتوي بالعشق والمصيبه انها امي الي قدرت تجيب راسك عشنا وشفنا


عند تركي



وهو مقفل عيونه طلع طيفها قدامه لا ايرادي ابتسم وهو مقفل عيونه يحس بحساس حلو وهو يشوفها قدامه

صــابني سهم الهــوى صوّب وأدمى فؤادي
يــوم ناظــرني بعينه شل عــقلي والــفؤاد

وصرت مـن بـين المـخاليق رايـــح وغـادي
كــنّ ما بهالـدنيا غـيري بشــر رايــح وغاااد

أحــرم عـيونــي لـذة الــنوم وأقــلــق رقادي
وهــو متــهــني في منامه يـتـلــذذ بالــرقاد

خــلاني أهـيــم وأســرح و كـل ليله بــوادي
مـثـل مجنون لـيـلى فــي كـل قـــريه و واد

والله إن زوله مخالطني مــع شــربي و زادي
و حبه يجري في عروقي وكل ليله بـز ديــاد

مــن لامــني يصــبر لــيما يـناديه الـمنادي
وعـقـبها يسـئل فــؤاده عــلى صـوت المناد

من يصـيبه سهـم الهـوى ذاق مــره وكـادي
يصبر على سهم العــيون وجــرحـها بلوكاد

بالله يا طيريا مــغـــرد عـلى لـغـصان شـادي
شل مني رسالة وانشدها يا خير شاااااااااد

بلغها من سكن بين الحنايا وهو في بلادي
قل له اني مليت عيشي خارج حدود البلاد

امــانتك تشرح له مــقصدي وغــاية مــرادي
وبلغه معانات قلبي وسـعيه لتحقيق المراد

هذه رسالة حبرها دم قلبي مكان المدادي
لآجل خاطرعـيونه يصبح الدم عندي مـــداد

صحاه من الي كان فيه صوت ماجده / عمي اربط حزامك وصلنا

فتح عيونه وتعدل بجلسته وربط حزامه

تركي في نفسه / ااااااااااه يحلوك ياعذاب تركي معقوله بعيش حياتي وطيفها يزورني والا الايام كفيله تنسيني شكلها الي نحر روحي وقلبي
يارب القلب مالي يد فيه ادري اني حرام افكر واتعلق بمتزوجه لكن غصب عني صورتها لازقه بالقلب والروح

استقرت الطياره بمطار الرياض انتظرو بامكنتهم لين نزلو الركاب قرب من ماهر النايم وشاله وماجد شال فارس وونزلو من الطياره شوق شايله شنطة ماهر وشنطه صغيره بيدها

وصلو لمكان استلام الشنط انتظرو دقائق بعد ماستلمو شنطهم طلع شافو سالم من بعيد قرب تركي من اخوه

تركي بجديه / ليش تعبت نفسك نسيت ان طيارتي بالمطار

سالم بجديه/ سيارتك صغيره ما تكفيكم

شوق قربت من عمها وحضنته بحب / انا بركب سيارة ابو الشباب

سالم بابتسامه / سيارتي بتنورينها من بيجي معك
شوق بجديه / سحر وسمر وماهر وفارس والباقين مع عمي تركي

سالم بحب / اجل يله تعالو معي

مشت شوق جنب عمها ماسكه يده بحب
ركب سالم وركبت شوق جنبها وبحضنها ماهر والبنات ركبو وراء

شوق بضيقه / عمي شلونها جدتي

سالم بقهر / تعرفين امي والضغط ارتفع عليه والحين الحمد لله بخير
شوق براحه / الحمد لله وربي خفت ان فيها شي خطير

سالم بعتب / يعني ماجابك الا مرض امي واحنا معاد لنا قدر

شوق بضيقه / عمي لا تزعل علي انت تعرف غلاك عندي انت وعمتي هيا لكن ما يرضيك اجلس وانا اسمعهم يتلفظون على امي

سالم بجديه / وهذا الي محببني فيك انك ما ترضين احد يجيب سيرة امك بالشينه خليك مثل مانتي كله ولا امك لا تسمحين لاي احد مهما كان يغلط عليها ولو بحرف هذي امك جنتك ونارك

شوق بضيقه / لو طلبت منك توديني لها الجنوب ازورها بتوديني لها

سالم التفت لها وبابتسامه / اكيد بوصلك لبيتها لكن اجلي زيارتك لها لين تتعدل ضروفها

شوق دمعت عيونها / عمي ذبحني شوقي لامي همها ياكل معي ويشرب حتى ماصرت انام مثل العالم والناس لاني احاتيها خايفه انها بمصيبه ومحتاجتنا نوقف معها

والله ياعمي قلبي حاسه ا ن امي تعاني بسبب هالزواح
والله ياعم ثم والله ان امي مو مثل مو متخيلينها مستحيل تتزوج و اتضحي فينا اكيد فيه سر كبير الي خلاها تتزوج وتهجرنا ابي بس اشوفها وشيل هالاحساس ابي اتاكد انها مبسوطه بزواجها وبرجع بنفس اليوم

سالم بتاثر / وعد اوديك تطمنين على امك وتشيلين الوسوسه من راسك لكن اصبري علي شوي


وصل سالم لبيتهم قبل تركي شوق حطت ماهر بحضن عمها ونزلت قبل لا ينزل عمها دخلت البيت وكلها لهفة وشوق لجدتها وصارت تركض على الدرج على كل الي سوته جدتها تحبها ومشتاقه لها قربت من باب غرفة جدتها

فتحت الباب شافت النور خافت قربت من سرير جدتها شافتها نايمه رمت عباتها وشنطتها ودخلت بالسرير وحضنت جدتها

ام سالم كانت تتظاهر بالنوم لكن لما شمت ريحة شوق صارت تبكي بونين

شوق بصوت باكي وهي تسمع جدتها تبكي / يمه الله يخليك لا تبكين انا جيت مستحيل ابعد عنك

ام سالم صارت تجاوبها بصوت بكاها وحضنتها بقوه وصارت تشم شعرها

شوق بصوت باكي / يمه سامحيني اني سبب دموعك والله ما تركك

ام سالم بصوت باكي / ماني بمصدقه انك رجعتي لحضني تحملي زلة لسان جدتك العجوز

شوق بصوت باكي / يمه الله يخليك خلاص لا تبكين

ام سالم بحنان بعدت عن شوق وصارت تتامل وجه شوق الي كله دموع / لا تقسين على جدتك وتبعدين عنها تعرفين غلاك يكفي الموت خذ الغالي لا تكملين على جدتك انك تبعدين عنها برضاك والله معاد اقدر على بعدكم

شوق مدت يدها وبحنان مسحت دموع جدتها
شوق بصوت باكي / جده مشتاقه انام بحضنك

ام سالم بصوت باكي / حتى حضني مشتاق لك يا روحي
شوق وهي تشم ريحه جدتها الي تحسسها بالراحه والانتماء من غير ماتحس نامت بحضن جدتها انتبهت ام سالم لانتظام انفاس شوق قربت فمها وباست راسها
مشتاقه لعيال ناصر لكنها ما تبي تبعد عن شوق الي ما صدقت تدخل بحضن جدتها علشان تنام براحه

ام سالم بحنان / نوم العواف يا روحي الحين ارتاح قلبي برجعتكم ودخل الفرح لقلبي عقبال قومت حبيب جدته من غيبوبته





عند سالم




شايل ماهر وماسك فارس بيده وصل لغرفة امه يبيها تسلم على عيال اخوه لكن تفاجى انها نايمه وبحضنها شوق حن قلبه على امه طلع بهدوء اخذ العيال لجناح هيا الي استقبلتهم بحب





عند تركي



بعد ربع ساعه من وصل دخل البيت شاف المكان هادى استغرب توقع بيلقى امه باستقبالهم طلع مع عيال اخوه لغرفة امه شافها نايمه العيال دخلو غرفة سعود
وتركي دخل غرفته دخل الحمام اخذ شور ولبس بجامته ودخل بسريره تذكر الصوره الي تحت فراشه وقف وقفل الباب خايف احد يصيده رفع الفراش لقى الصوره مثل ماتركها لكن لما تركها كانت في عقله صوره لكنه لما رجع صارت الصوره واقع وسلبت روحه
رجع الفراش مكانه وانسدح وبيده الصوره حاول يتخلص منها لكنه ما قدر رفعها لعيونه وسرح بتفاصيل وجها ورجع لها ذاكرته لما شافها بمركز الشرطه كانت احلى بكثير من الصوره الي بين ايدينه
كل ما حاول يبعدها لقى نفسه يقرب الصوره اكثر لين ضمها على قلبه يمكن يهدء


موعدنا اذا ربي اراد الاثنين






اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 29-05-11, 03:22 AM   المشاركة رقم: 449
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيك الف عافيه نسومه
لاتضغطين على نفسك حبيبتي متى ما تسهلت نزلي البارت وحنا بانتظارك ياعسل

بارت اليوم تكمله للي قبله
لاكن عجبني انسجام وتقبل مها وسميه ونوف احسهم يصلحون يكونون صديقات مقربات من بعض وكل وحده فهم لها مميزات معينه تقربهم اكثر عجبني سردك للحدث هاذا عقبال ما يلتقون مع منى ويكونون احلى شله

سالم الصغير
متى تصحى وتشد الهمه وتروح للجنوب عند خالك المجرم
وتعرف حقيقه نصبه وتزويج امك بطريقه بشعه
ننتظر دخولك الساحه بقوه
الجده
انانيه بقوه بعد ما حبيتها ابد وكل يوم يزيد كرهي لها

صقر
ليش طيب ما تسئل تركي عن مرتك وشوف شرايها وفك عمرك من العنا تبيك اهلا وسهلا ما تبيك عز الطلب مطولها وهي قصيره ليش
بعدين اتوقع انه ساره تناسبك كثير ليش موب متقبلها
مشكوره نسومه وننتظر القادم

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة  
قديم 29-05-11, 03:28 AM   المشاركة رقم: 450
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيك الف عافيه نسومه
لاتضغطين على نفسك حبيبتي متى ما تسهلت نزلي البارت وحنا بانتظارك ياعسل

بارت اليوم تكمله للي قبله
لاكن عجبني انسجام وتقبل مها وسميه ونوف احسهم يصلحون يكونون صديقات مقربات من بعض وكل وحده فهم لها مميزات معينه تقربهم اكثر عجبني سردك للحدث هاذا عقبال ما يلتقون مع منى ويكونون احلى شله

سالم الصغير
متى تصحى وتشد الهمه وتروح للجنوب عند خالك المجرم
وتعرف حقيقه نصبه وتزويج امك بطريقه بشعه
ننتظر دخولك الساحه بقوه
الجده
انانيه بقوه بعد ما حبيتها ابد وكل يوم يزيد كرهي لها

صقر
ليش طيب ما تسئل تركي عن مرتك وشوف شرايها وفك عمرك من العنا تبيك اهلا وسهلا ما تبيك عز الطلب مطولها وهي قصيره ليش
بعدين اتوقع انه ساره تناسبك كثير ليش موب متقبلها
مشكوره نسومه وننتظر القادم

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية